📌 روايات متفرقة

رواية اه يا عذابي الفصل الرابع 4 بقلم نوني بنت الجنوب

رواية اه يا عذابي الفصل الرابع 4 بقلم نوني بنت الجنوب

رواية اه يا عذابي الفصل الرابع 4 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية اه يا عذابي الفصل الرابع 4 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية اه يا عذابي الفصل الرابع 4 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية اه يا عذابي الفصل الرابع 4

رواية اه يا عذابي بقلم نوني بنت الجنوب

رواية اه يا عذابي الفصل الرابع 4

عنود ناظرته بهدوء: معليش أجل
غسان ضحك وهوو يمسك يدهااا ويجلسها على السريرر
ويجلس مقابلهاااا وقال بأبتسامه عريضه : وش رايك في غرفتي
عنود وهي تناظر الغرفه: امممممم ماشي حالهااا
غسان : افااا من تووو كانتت تجنن وش اللي غيرر رايك
عنود وقفت لما تذكرت امه تخاف تجي وترمي كم كلمه : يالله ودني البيت باقي ساعتين وياذن الفجررر
غسان : ماودك تجربي غرفتي
عنود بخجل : يلله خلنا نروح
غسان بحزن : مستعجله لروحه
عنود
مو عارفه تقوله له شيء وخجلانه في نفس الوقت

ياربي ..وش اسوي .... قالت بتوتر : ايوه غرفتك مو مريحه
غسان ابتسم:مجربه الاخت النومه فيها وانا مدري
عنود بصدمه: أخت
غسان ضحك بصوت عالي:هههههه لهالدرجه انصدمتي
وتقرب منها ومسكها من عند كتوفها وناظر عيونهااا وبهمس ليه حنا كذا
عنود بهمس وهي خجلانه من قربه: مو فاهمه
غسان رفع حاجب : لا ي شيخه
عنود بسرعه بعدت عنه لما تذكرت امه و خافت يخليها تنام هنا لا مستحيل شقته ايوه بس هنا عند امه لا لا قالت بتوترر: يلله امش
غسان
ماحب ....يفرض نفسه ....عليها هز راسه بهدوء ومسك يدهااا ونزلوو...... شافوو امه في الصاله قدامهم
وهي معصبه على الخدم
عنود بقهر منها كيف تنافخ عليهن حرام والله يعني ذولا مايحسن مثلنا ولا اشلون كان...ابي ارد عليهاا ...واقول خافي ربك فيهن. ..
ام غسان بعصبيه لما شافتهن نزلوو : على وين
غسان : يمه الله يهديك وش فيك كذا معصبه
وش هم مسوين لك
ام غسان بقهر: قولي ع وين
غسان بهدوء: على بيتنا وين يعني
عنود ناظرت .....غسان معقول يبي يودني الشقه ...ولا كذا يكذب..على امه .... فكيت يده وقلت للخدمه تجيب لي عباتي اللي اخذتها من وقت مادخلت بسرعه ...جابتهااا....لبستهااا

قلت بقهرر من صراخهاا: انا انتظرك في السياره
ساراا نزلت تركض وهي مقهور ه: ليه ماتبووا تنامووا هنا
توقعت معاد تتطلعووا من جناحكم
ام غسان بسخربه:لا هادا البيت مو من مقام بنت السلطان
عنود بقهر من اول ساكته لهااا لا هذي ماينفع معاها السكوت
لازم تاخذ كم كلمه شكلهاا وبقهرر: انتي وش حكايتك معي من وقت ماجيت وانتي حطتن دوبك من دوبي
غسان بصرخه: عنود انكتمي
عنود بعصبيه: ليه انكتم وانا من وقت ماجيت وهي جالستن لي
غسان بعصبيه: يعني اشلون
ام غسان بقهر : ايوه كدا اطلعي على حقيقتك
ي ام لسان ايش يعني بتسوي تتدبحيني يعني
غسان بقهر:مااراح تسوي شيء وماعاش من يغلط عليك او يرفع صوته عليك
ام غسان تتمسكن:دحين تقول كدا ومن اول وصراخها داا
غسان بسرعه ناظر عنود : اعتذري منهااا
عنود بقهر بس لما غمز لها غسان عشانه بس ماتبي تسوي مشكله وهي دوبهااا شايفته وكمان مو ناقصه ترجع بيتهم وعند تركي عنود الللي يسمعك يقول وثقتي انك راح تروحي شقتك لا بس عندي أمل : أسفه على اني ماغلطت
ام غسان تتحرش : يعني ايش اتبلي عليكي وإلا ايش قصدك
عنود بهدوء : خلاص أسفه
غسان ابتسم لهاا وده يضمهاا....ياناس يحبها موت ..بذات لما تسمع حكيه ...ويحسهااا متغيره كثيرر....مايدري وش صايرر فيهاا وصارت مطيعة كذا .....يارب ع طول

مد يده لهاا وقال بحب : يلله عنودي
وتقرب من امه وسلم فوق راسهاا وقال بهمس: عشان ولدك بس
تروقي
ام غسان: اي ترويق ي واد وابوك من وقت ماطلعووا الرجال هج
لعندها الزفته دي اللي اخدته عني
غسان ايوه كذا وانا اقول ليه هالعصبيه والتسببب...
اترايه االوالد هوو ...السببب ...قلت وانا اضحك عليهاا:يعني كدا وانا اقلد حكيهاا
ام غسان بقهر منه انه فهم عليها: انقلع ي واد
عنود
مالت عليك بس من حقه الرجال يهج منك...وناظرت غسان ...ياويلي ..لا يكون ذاا من كثر مشاكلي معه ...يهج ولا يحط فوق راسي ثلاث .... واصير نسخه من امه .... ضحكت على حالي ..كل شيء تغيرر فيني ...واخخخ صرت اسعى لرضى السيد غسان
وابستمت كذا عباطه له مدري ليه بس الغبي مارد ليه الابتسامه ....يناظر امه مايبي يطلع حتى ترضى ااه ي الولد البار ...روح زين انت وامك
رجولي تكسرت وطفشت وانا واقفه انتظرحضرته...يمشي قلت بطفش: يلله
ام غسان بقهرر: ليه انتي كدا طايره
خليني اسولف معه شوي
عنود عضيت شفتي بقهر ...شوفووا اللحين زانت لها السوالف معه ....اللي يسمعها يقول...حرام مقد شافته ....يارب يجي العيد وعمي حاط عليه وحده ثالثة وتموتي قهررر ....
...
غسان
عارف حركات امه قال ببتسامه: بكرااا ان شاءالله جاي بعد الفطوررر اجي اسولف معك ي الغاليه
ام غسان بسخريه: طيب هادا وجهي لو جيت روح بس
غسان ضحك :هههههههه فديتك والله
وناظرر عنود وبهمس:امشي ي الطفشانه
عنود
اااه تنهدت براحه اخيرآ ي هي لزقه .... لزقت فينااا ...
ركبنا السياره تذكرت يوم ...طردني منهاا مدري....ليه حسيت بزعل شفته ركب قلت بقهرر:تصدق مفروض مااركب هالسياره من ثاني
غسان وهوو يشغل سيارته مسوي مو فاهم : وليه ان شاءالله
وبتريقه لايكون ودك في غيرها ترى جديده والله لسى ماكملت سنه
عنود بقهرر منه: لا سيد غسان عامل نفسك مو فاهم طيب انا ابي افهمك تذكر يوم طردتني ااااه يومها مت قهررر
غسان:هههههههه وانا انبسطت
عنود بزعل:لا تضحك علي
وسكتتت تحس انها مقهوره من ضحكه توقعت يراضيها او يقول لها كلمه كذا ولا كذا تبرد خاطرهااا...اللي كسره ...لهاامو جالس يستظرف ...
شافته سكت معاد تكلم ويفكر ماتدري في وشهوو
غسان
طول الطريق كمله ساكت ....وده يسمع منهاا ..انها تبي بيتها ...مووهوو اللي يعرض عليهااا.... بس هذا هو لازم اللي يبدا
...لو مات ماقالت له ...عارفها وعارف عنادهااا بهمس : عنود
عنود بهدوء : هلا
غسان بخوف لا ترده: وش رايك نروح شقتنا ونتفاهم
وبعدها اوعدك اذا مااتفقنا بنفسي اوديك بيتكم
عنود بفرحه بس حاولت تثقل نفسها شوي: لا ماابي نزلني بيتنا مثل ماقلت لك مكان انطردت منه ماارجع له
غسان بصدمه: متى طردتك ي الظالمه
عنود : لا لا انكر انكر كمان
غسان طنشهاا
واتجههههه لشارع شقتهم وصل
عنود لما شافته وقف عند العماره : ليه جايبني هنا انت وعدتني ترجعني بيتنااا
غسان ببرود: هذا بيتك وبعدين حاب اتفاهم معك
عنود بثقل:مابي
غسان نزل وقفل باابه واتجههه...لبابهااا...وفتحه وقال ببتسامه: تفضلي انزلي
عنود بدلع : مابي مثل ماقلت لك
غسان وهوو يناظر حوله مايبي حد يشوفه ويتفشل في الشارع: عنودي يلله
ومثل ماقلت لك اوعدك ارجعك لوو ماحبيتي كلامي
عنود تحس ودها تطيرر من فرحتهاااا ياناس ي زين الدلع
لما حد يعطيك وجههه كذاا ويبي رضاك ...: اوك راح انزل
بس لاتفرح يمكن مااحوب حكيك
غسان مد يده لها : اوك
عنود طنشت يده وتقدمته لباب العمارة وبعدها غسان فتح بااب الشقه...ودخلوووا ..
..
عنود
دخلت شقتها حست كذا براحه غريبه اول مره ...تحس فيهااا ...وكمان تحس نفسها ....فرحانه ومبسوطه ...ماتدري ليه

عنود بخجل وهي تشوفه يناظرها : غسان
غسان :ي عيون غسان
عنود : لسى مااعتذرت ومستحيل اجلس هنا وانا زعلانه
غسان طنشها وهو يدخل غرفة النوم شافها مشت وراهاا بقهرر
رمى حاله على السريرر وقال ببرود: شوفي اعتذار ماراح اعتذر
لاني ماغلطت
عنود بقهررر وهي تفسخ العبايه وتقابله وتتكتف : ي سلام نسيت سيد غسان وش سويت فيني
غسان رفع حاجب: وش سويت غير اللي مفروض يصيررر
وتعالي هنا خلينا نتفاهم وهوو ياشرر لمكان جنبه على السريرر
عنود بقهر من بروده: ماابي اتفاهم معك ويلله رجعني بيت اهلي وناظرت الغرفه بقرف وع وش هالوسخ ملابسك في كل مكان وحوسه ليه كذاا
غسان مطنش حكيها : تعالي بس وخلينا اللحين من حوسه الغرفه
عنود جلست مكان مااشر لهاا وقالت ببرود: يلله قول وش اللي حاب نتفاهم عليه بس اول اعتذرر
غسان بضحكه: ي هالاعتذار يلله هاا معليششش
واسف اني غلطت عليك وطردتك وفكها ضحك عليهااا
عنود بقهر : دوب لا تضحك
غسان جلس وقابلهاا : عنودي لازم اعرف شيء قبل مااقول لك
شيء
عنود بخوف : قول
غسان بهدوء وهوو يناظر عيونهاا اللي ذابحته: حابه تكملي معي عشان اعرف اقول اللي في خاطري ولا لا عشان انكتم واقوم اوديك بيت اهلك
عنود وهي تبكي ماتدري وش فيهاا بس
تبيه:
غسان انصدم : وش افهم من هالحركه
عنود بهمس: افهم اللي انا ابي اقوله بس مو عارفه
غسان قرب منها ومسكهاا من عند كتوفها : ايش اللي مو قادره تقوليه قصدك ارجعك ولا اخليك
عنود ضربته بقهر على صدره: خلاص ذليتنااا
ابيك اوف لا زم اقولهاا يعني
غسان وهوو يمسك مكان ماضربته وقال بقهرر:انتوو كلكم كذا
لازم من مد اليد وش ذي العايله اللي فيها بلطجه زايدة

عنود وهي توقف وبقهر: نعم سيد غسان
....................
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
"""""""""""""""""""""""
اليوم الثاني
في شقة تركي
جااا من دوامه رمى حاله على الكنب
وهو يحس بصداع ذبحه ناظر...غرفة الحريم ....وقال بقهررر
...وش هالحال اللي حنا فيه لازم ......اليوم اكلم احمد يمكن بعدها كل ....واحد يرتاح من الثاني ....ااه يرهف ضيعتي حياتنا بعنادك
رهف

تحس نفسها احسن بعد المسكن اللي شربته
قامت تبتي تتوضى عشان تصلي الظهررر فتحت باب الغرفه
انصدمت لما شافت تركي....قدامه قالت بسخريه ..مافي غرفة نوم يعني ...عشان ينام هناا ....
دخلت توضت ...وبعدها صلت ودخلت المطبخ ....
سوت رضعه لولدهااا .....ورجعت غرفتها وقفلت الباب بقوه
عناد عشان تزعجه من نومه .....
سمعت صرخته طنشته ورجعت تمدددت على الكنب وهي مبسوطه انها نكدت عليه شوي ...
تركي بصرخه: ي ...... بس تذكر انه صايم استغفر ربه
وقف واتجهه للغرفه ومسك مقبض الباب وانصدم لما شافه مفتوح توقع يلقاه مقفل قال بعصبيه وهوو يناظرهاا بيشوف كيف حالها بعد ضربه لها امس ...قال بقهرر: ليه كذا تقفلي الباب عنادصح ولا لسى في راسك حب مانطحن
رهف
سبت نفسها ليه سوت كذااا .....لوتدري انها بيجي هنا ...كان قفلت الباب بس مافكرت تقفله عشان طالعة تسوي ....فطور لهم من امس ...ماكلت زين ...واليوم صايمه عطوف ....ودها تتطلع قهرها في الطبخ ...
تركي بعصبيه: عساك ماتردي ورجع ققل الباب
استغفر ربه فاتته صلاة الظهررر نام على الكنب ..من غيرر
مايحس ...راح توضى وصلى ... ورجع نام ....في غرفته
بيت ام فيصل
بعد المغرب
ام فيصل بشوق لعنود: فديتها عنود وحشتني والله وهي توها بس يوم غابت عنا
تركي ببرود: اخيرآ رجعت لبيتهاااا
كويس لاني كنت شوي واعرف كيف اتصرف معاهااااا
ام فيصل بدقه له: لا تتطمن رجعت واللي يبي صدق جلسه انت والله شوف كيف حالتك بس معصب ونفسك في خشمك
تركي بقهرر:يمه بالله تكفين خلاص
ام فيصل : خلاص على راحتك وهي تمد له الفنجان

الجده بقلق: وش فيها رهف مانزلت من قبل امس وهي تناظر تركي
ام فيصل وهي تتقهوى: من توو دقيت عليهااا وعيت تقول تعبانه
الجدة ناظرت تركي بقهرر:وش مسوي فيهاا انت البنت ماتتنطش كذا إلا انت مسوي فيها شيء
تركي ببتطنش لكلام جدتها وهو يحط فنجانه ورده على جدته كذا افضل عشان يقطع اي حكي واي أسأله منهااا : يمه ابي اروح اخطب تبي تروحي معي ولا لا
ام فيصل بعصبيه: انقلع روح لحالك
الجدة بقهرر: اااه ي قهري عليتس ي بنت فيصل وعلى هالبزر في يد امك وهي تناظر مشعل
تركي عصب: تكفين لا تذكرني ان ابوها اسمه فيصل يكفي
قهري بالله من هالاسم وصاحبه ومشعل وش بيصير له يعني
الجده بعصبيه: وشهوو قهرك من اسم ابوها ها إلا قول ماغير
تظلم في هاليتمه لكن حوبتها ماراح تتخطاك وهذني قلت روح روح اخطب بس
وكاد تفتكك منك ي الظالم
تركي بزعل: كلكن ضدي وانتم ماتتدروا وش اللي بينااا
ام فيصل بتقطع هالسالفه للي تنرفزها : اقول تركي خلاص تبي تتزوج عندك مايردك إلا الباب بس تتأمل اني اروح معك والله هذا اعتبره حلم يمه
الجدة بعصبيه: هذا اللي ربك قدرتس عليه بدل ماتقومي تتطحي فيه بذي
تركي عصب: ليه بزررشايفتني يمه افهمووا علي
الجده بسخريه: والله البزر افهم منك ي الثوررر
وقف بعصبيه هذولا ماراح يفهمنه
وطلع شقته شاف رهف تتابع مسلسل في الصاله وفي يدها صحن حلا وتأكل منه
صرخ بعصبيه : من يوم مادخلتي حياتي ماشفت خير ر
تصدقي ودي اطلعك بس مو عارف وجلس مقابلها وبعجزز قولي وش اسوي وترتاحي وارتاح
رهف
حقرته ولا كنه يتكلم عليها .....
سب نفسها ليه جلست هنااا كان دخلت احسن ....هذا حرام حد يرد عليه .... وقفت واتجهت للمطبخ وخلت الصحن ورجعت دخلت الغرفه وهي ترمي حالها على الكنب...بحيره ماتدري وش تسوي ...اذا سكتت قال ليه ...واذا تكلمت قام فرد عضلاته فيها وش تسوي معه ماتدري محتاره وبقوه ....خلاص هي ماتبيه ولا
هووو يبيهاا وشهوله جالسين مع بعض ...واي راحه يدور عليها خلاص مابينا راحه. ..
.
تركي بقهرر من تحقيره وبصرخه : حاقرتني ي رهف ومسويه انخرستي
طيب اصبري بس واخليك تنخرسي زين طلع جواله من جيب ثوبه ودق على رقم أحمد
: الووو
احمد اللي جالس يتقهوى مع زوجته
: هلا والله
تركي بعصبيه: شوف من بكرااا ابي ادق على غسان وابي اقوله جاين نخطب
أحمد بقهر وهوو يحط فنجانه: ي شيخ روق وش فيك الحين وبعدين افتكرت انك ناسي وشهوو اللي ذكرك الحين
تركي بعصبيه: من هالعيشه الزفت اللي بنت عمك معيشتني هي وبعدين وش دخلك اتزوج ماتزوج وش لك
أحمد بقهرر: اااخخخ على اسلوبك الزفت
روحه ماراح اروح
فيصل وهوو يضحك وبصوت عالي : انا اروح معك ي عم
تركي عصب سمع كلامه: قول لزفت اللي عندك احش ارجولك لوو شفتك تتخطى معي مكان اولا وثانياً محدن طلب روحته وكمان طمنه لوو احط على راس رهف ثلاث ماااطالهااا وقفل في وجهههه
أحمد بعصبيه
من هالاثنين رمى فنجان القهوة بعصبيه منهن
وناظر فيصل بقهرر: كم مره قلت لك لما عمك اكلمه ماتتدخل
وانت وش قصتك هاااقولي ليه ماتفهم



تهاني بعصبيه: هييي وش صار الحين قال ابي اروح معك يعني كفررر بس اخوك ذاا أعوذ بالله منه شري
أحمد بصرخه: كم مره انتي قلت لك لا تتكلمي عن تركي كذا
فيصل
مايبي يحصل كذاا..اوف ليه تكلمت...ليه صدق اني غبي....اللحين كيف اروح واشوف كيف تركي ينكسح ...اخخخ دايم استعجلل قال بكل خبث: معليش يبه
وعمي حقه علي ع اني ماغلطت في شيء عليه
بس ولا يهمك اعتذرر لووتبي ومعليش خلاص كنت حاب اروح معاكم بس مدام هذي رغبته ماراح اروح
أحمد بعصبيه: اوف منك ومنه بس وانتي قومي خليني ارميك بيت اهلك عشان يمدي اروح مزرعتي
تهاني بقهر : ليه طيب تصارخ علي
من وقت مادق اخوك وهذي حالتك
واهلي ماابي اروح معك فيصل يوديني ويجيبني وانت خلى صراخك ينفعك
وقامت اتجهتتت لغرفتها بزعل
أحمد ناظرر فيصل: افااوانا ولد ابوي امك زعلت وقام لحقلهااا
فيصل وهوو يضحك: اخخخ يبه مايقدرر على زعل توته
وبصرخه يبه اثقل شوي
أحمد سمعه وبصرخه أعلى: انقلع وش هايفيدني هالثقل مدام توته زعلانه الله لايبارك فيك ولا في عمك
عند عنود

اللي من وقت ماصحت وهي تحس بخجل وموقادره ...حتى تناظرر غسان .....طلب فطورر وفطرووا وبعد صلاة التراويح حست راسها صاك عليها ماشربت قهوه اليوم
ودخلت المطبخ تسوي قهوة وحطت حلا من اللي جابه معه وهي منزعجه ناقص كثير اغراض لشقتها اخذت القهوة والحلا ورجعت لغرفة النوم شافته يتابع التي في
قالت بقهروهي تجلس على طرف السرير تحس بخجل منه وتغطي على خجلها بتذمرها : اوف شقتك ذي مافيها شيء
غسان بدقه: والله ماحصلت المره السنعه
عنود بزعل: هاااا بدينااا
غسان بأبتسامه : صبي بس قهوتك ذي اللي من ريحتها شكلها تعدل الراس
عنود بتسامه: شكراً
غسان بضحكه أعلى: عفواً
تصدقين مدري ليه احسك غبيه كذااا مو لايق عليك
عنود بقهرر: اقول غسانوه فاقد الهوشه
غسان بقهر: روحي زين يعني مسوي فيهاا وهو يدفها بخفيف
من كتفهاا بس الدفه جت فجأة طاحت عنود في الأرض
عنود بسرعه حست نفسهاا في الارض وبصرخه: اااااااه
غسان بصدمه وهوو يناظرهاا وقال بفجعه : والله موقصدي وفز بسرعه وجلس في الارض قدامها على ركبه وهوو يبي يقومهاااابس
ماقدرر يمسك نفسه مات ضحك على شكلهاااا هههههههههههههههههههههه
عنود وهي تتدف عنهااا: انقلع عني
اول يوم لي عندك وتبي تكسرني افرض الدله اللي على الطاوله ذي طاحت علي
غسان وهوو مو قادر يمسك نفسه يتذكر كيف وقعت بسرعه:لا لا لا مو كذااا بس انتي بسرعه طحتي اااااه شكلك تحفه هههههههههههههههههه
عنود بكت من القهرر ومن ضحكه عليها
غسان ضمهااا لصدره وهوو ماسك نفسه عشان ماتزيد بكي
وقال بحنان : ليه اللحين تبكي ي روح غسان وسمع جواله يرن قال بهمس نطنش
عنود وهي تمسح دموعهااا : شوف مين
غسان : خليه يولي هذاا رنة تركي واخوك فاضي
عنود : مسوي له رنه خاصه كمان
غسان وهو يضحك: ايه عشان اعرف انه هوو وعشان اطنشه لاني مااتحمل حكيه غثى الله وكيلك
عنود بزعل: هييي اخوي ذاا ترى
وقوم رد
غسان مد يده وسحب جواله اللي على الطاوله قدامه
ورد : الو ............
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """
"""""""""""""""""""""""""""""
في شقة تركي
بعد صلاة التراويح رجع توه
وهوو جالس فيىالصاله وهووو لسى
معصب من وقت ما سمع كلام فيصل ليه يأجل الاتصال لبكرا بسرعه دق على غسان .....
وجلس ينتظرر يرد عليه الأخ : السلام عليكم
غسان : هلا وعليكم السلام
تركي وهو مبتسم: اخيرآ فضيت واخذت مرتك
غسان بقهرر: تصدق ماابي ارد عليك بس عنودي غصبت علي
وتعرف انت مقدرر ارد لهاا كلمه
تركي حس بقهرر شوي ليه كل الناس تتعدل حياتهم إلا هوو ورهف ليه كذا. ....استغفر الله العظيم وش اقول انا احسد صاحبي قال بفرحه لهن وهوو حزين انه فكره كذاا: الله يسعدك انت وهي
ترى عنود على نشفان عقلهاااا بس تعجبك مو انها اختي امدحهاا بس والله هذي الحقيقه
غسان مد يده لكتوفهاا وقال بحب:تخبرني فيهاا هذي الحب
تركي عصب ذا مايستحي: اقول انقلع انت واحبك
غسان : هههههههه حريقه يا رب لطفك
الحين انت متصل ليه ولا السالفة ازعاج
تركي بتوترر: لا مو كذا بس حبيت اقولك بكرااا لوو كنت فاضي انت والوالد ابيك تخبرره انا راح نجي بعد صلاة التراويح
انا واخوي أحمد
غسان استغرب بس قال بسرعه:هلا حياكم الله
تركي : يلله ماطول عليك وارجع لحبك
هههههههههع وقفل
غسان قفل وهوو لسى مستغرب ليه تركي يبي يجي هووواحمد
قال بهدوء وهوو يناظر عنود اللي وجهاا قلب فجأة :تصدقي بكراا تركي يبي يجي عندنا
عنود بتوترر: وش فيها مو دايم يجيك
غسان : ايه بس اول مره يعطيني موعد ويبي الوالد مخصوص
عنود بقهرر: قالك كذا يبي ابوك
غسان : ايه قال كذاا وكمان جاي أحمد معه
عنود بقهرر وعصبية
اكيد الزفت يبي يسوي اللي في راسه ...حسبي الله عليك ي تركي. ...لكن بنفسي راح اقنع سارااا ترفضه ....ايه راح اقنعها انها ترفضه ....بس ي خوفي توافق وتتطنش حكي
غسان شافها مسرحه
وجهااا قلب فجأة ايه هوو خابرر ان وراهم شيء ...بس مايدري وشهوو ....قال بشك: عنود وش فيه
عنود ناظرته وقامت من الأرض وقالت بقهرر عشان مايعرف انها تدري بسبب زيارة اخوهاا لهم:شوف لاتفتكرر نسيت رميتك لي
غسان رجع ضحك : ههههههه وانتي كمان لاتذكريني بشكلك
"""""""""""""""""""""""""""""""''''''''''''''' '"'' '''''''
"''"""""""""'""'''''""'"'"'''""""""""""
عند ساراا وهي في غرفتهاا
وتذكرر حكي ابوهاا لها قبل اسبوع يوم دخل غرفتهاا
ابو غسان وهوو يضحك:كيفك ي روح ابوك
ساراا مو مصدقه ان ابوهاا جاااا عندها غرفتهاا دايم تشوفه في الصاله او انه يمر اسبوع ماتشوفه نطت بفرحه لما شافته : هلابابا
وراحت تضمه
ابو غسان ضمها بحنان وجلسهااا معه ع الكنبب وناظرهاا وقال بأبتسامه: كبرتي ي قلب بابا وصرتي عروس
سااراا استغربت اول مره ابوهاا يقول لها كذاا: اذكر كنت تقول مارح ازوجك ههههه ودحين مره وحده عروس
ابو غسان وهويضحك: ايه فلست وابي مهرك يدفني شوي
ساراا: بسم الله عليك يبه وربي يكثر خيرك وبدلع وبعدين مين قالك راح اعطيك مهري راح اصرفه كله وعليها تزودني
ابو غسان مسوي زعل:افاااا ماتعطي ابوك اللي رباك وتعب عليك وخلاك عروس
ساارر: خلاص خلاص راح اعطيك الربع
منه
ابو غسان : الربع ي الظالمه
سااراا بضحكه:هههعه بابا اللي يسمعنا يقول خلاص العريس في المجلس
ابو غسان: وهوو قريب ان شاءالله ويصير في المجلس بس يبي الموافقه قبل عشان يجي وينور مجلسنا بطلب يد بنتي السنيوره ساراا
ساراا بصدمه: باابا تحكي من جددد

ابو غسان: ايه قلب بابا
ساراا بخوف: مين
ابو غسان: ولد اخوو زوجة غسان واسمه فيصل

سارااا بخوف: بابا مانعرفه كيف تجي تسالني وتقولي
ابو غسان :شوفي حبيبتي انا ماراح اغصبك لو غصبتك كان غصبتك على ولد اخوي اللي خطبك
ويبيك بس ابي اقولك ان فيصل ماينرد ويكفي طلبه لك
يوم قال اذا رفضت لا من شاف ولا من دري ولووافقت خير وبركه حسيت انه عاقل ولا فيه تهورر عشان كذاا اببك تستخيري وتشوفي وبعدين انصحك توافقي قبل امك ماتغصبك على ولد
اخوهااا تعرفيها لو حطت شيء في راسهاا مافي إلا غسان مشى كلمته عليهاا وخطب غير هي اللي تبي
وانتي عارفك ماتقدري تردي لها طلب

ساراا لسى مصدومه : طيب خليني افكرر وبعدين ليه كدا واثق فيه
ابو غسان ضحك:هههه مدري بس دخل قلبي مدري ليه وبذات من توتره ويبي دحين الموافقه عشان يبي جيب اهله
ساراا
اوف تعبت وانا افكر واتذكرر كلام ابوي ومحتاره
قامت وقفت قدام المرايا وهي تغسل وجهاااا امس وهي فرحانه من رجوع ......عنود لغسان وبذات لما ..ارسل لها ......اخوها غسان اليوم المغرب...رساله يشكرها فيهاا..
وقالت بهمس خليني...... اوفق يمكن اطلع من هالجووو...اللي عايشتة في هالبيت .....تذكرت اعجابها بتركي استغفرت ربهااا .....
الرجال متزوج وقالت..... بأبتسامه اكيد ولد اخووه مثل حلوو....
وراح تعطي ابوها الموافقه اليوم على انها تحس ...انها استعجلت...بس كدا احسن قبل ماتجي خالتها للعيد وتنكد عليهاا ...بولدها اللي كل مره تطلب انها توافق عليه ...بس دحين راح تقولهاا خلاص افهمي عاد مخطوبه صرت ....بس تذكرت امهاا اكيد راح تقلب الدنيا وتحوسهااا تعرفها ي ما صارت مشاكل وتعقدت منهاا ....هي تحب امها صح ....بس تحب ابوهاا اكترر ....على ان امها تتدلعها ومعها في كل شيء ....بس بسبب سبها وكلامها قدامها على ابوهاا ....تحس صارت انها امها شوي قاسيه وبذات فعلاً مع غسان وزوجته ...وتذكرت كيف امس بعد
ماطلعووا جلست تحش في عنود....انها ماتشرف تكون زوجهة لولدهااا ابتستمت بسخريه اجل ...وش راح تقولي عن ...ولد اخوها وقالت اسمه بدلع فيصل بس. ....ابتسمت بسخريه وتعجب من امها كيف تحب اختها المجنونه ماتتت قهرررر ....اوف دحين لو حصل نصيب اصيرر قريبه منها ....لا شرطي.. ..وكمان مهري ... انه يموت عمته جوري احسن هههههه ....بعدين اوفق والله فكره....... مش بطاله اريح طلال من التدبيسه الللي بيحط فيهااا هههههههههه .......
نزلت وانا ناويه اعطي ابوي الموافقه اللي لي ...اسبوع وانا افكرر...خلاص مو لازم اتأخر اكترر من كداا
شفت طلال اخوي مجننن الشغاله وهي تنظف السرميك حق الصاله قللت بضحكه: طلال رمضان كريم
طلال وهو متنرفز: خيررر وش شافتني مضيع اسم الشهررر عشان نازله من غرفتك تقولي رمضان كريم
ساراا وهي تضحك: ههههه لا بس قصدي ارحم هالمسكينه
وهي تناظر الشغاله
الشغاله بعصببه: هادا مجنون مافي يعرف كلام زين مثل انت
طلال بقهرر :والله ناوي اقوم لك بس مافيني حيلل جاي من سفرر وتعبان
الشغاله بسخريه: هادا كل ساع يجي يقول سفر سفر وبصوت اعلى انت مافي سافر كتير عشان كدا كل ساع سفر سفر مسكين انت فرحان واجد خلاص فيه يعرف احنا انت في سافررر غبي
طلال بقهر يسمع لهااا ومقهوررر اكثرر من ضحكة اخته
:وانا ولد ابوي ذي تقول عني غبي

والله لاقوم احوسك انت وهالخشه انقلعي جيبي لي شي أكله
الشغاله:مو فاضي روح كلم واحد ثاني في مطبخ
طلال بقهرر: نفسي اعرف مين اللي يشتغل عند الثاني انا ولا انت
الشغاله بقهر: مافي يشتغل انا ولا انت
طلال بصرخه: أجل وشهوو نلعب حنا
الشغاله:انا مافي طفل صغيرر عشان يلعب انت روح العب انا موفاضي العب غبي انا عندي ولد كبير يقول يلعب
طلال بعصببه: لا هذي ماينسكت عنها قسم اقوم امردغك

وقاام بس ساراا مسكت فيه: هي وش بتسوي فيهاا دحين
الشغاله مطنشه حركاته تعرفه دوم كذا: سارااا فكي هدا بس كلام كتيرر مافي يسوي شيء وبصرخه كبسه مافي اليوم يلله روح
سااار ماتتت ضحك خلاص مافيها تصبرر: هههههههههه
طلال بسرعه: كبسه لا لا لا خلاص انا فيه مسامح بس انت سوي كبسه
الشغاله: مافي كبسه خلاص عشان ميصيرر مثل باباكده سمين هاد سمن مو حلوو
طلال بقهرر عاد السؤال وهو يناظرر ساراا: هذي مو كنهاا اعطيتهاا وجهه بزياده ورجع ناظرها مالك شغل وعقاب لك روحي دحين سوي كبسة كذا خاطري اتعشى كبسه
الشغاله اعطته ظهرهاا وهي تقلد كلامهم: روح جين
طلال بصدمه: جين حسبي الله عليك
تصدقي ابي ابوي يجي اليوم واخيره بيني وبين هالشغاله
لازم فيه واحد منا يطلع
ساراا بكل ثقة: اكيد بيختار الشغاله انت يبي عليك ريحه
طلال بحسره:اي صادقه والله أجل خليني افكرر في تصريفه ثانيه
تخليها تنقلع كم لها سنة هنا خلاص وكمان له وجههههه تسافر وترجع كل مره بس هالمره الأخيرة ان شاءالله
ساراا:ي حبيبي ذي سرر ماما كل شيء تدري فيه وتخبر
ماما فيه تصدق حتى زواجات بابا اللي في السررر هي بعض مرات تكشفها لماما
طلال بطفش منها : اقول انقلعي عني انت وهالدلع بابا وماما وهو يقلد صوتهااا قومي بس توسطي عند هالزفته تسوي لي كبسه واعزم خوي الجديد عليهااااا
سارااا:ومين هالخوي الجديد
طلال : فيصل
سارااا بشك : اللي يقرب زوجة غسان
طلال بدون مبالاه: ايوه هووو
سارا: هااا هو كيف طيب
طلال عصب: انقلعي ليه تسالي وش عندك
ساراا بسرعه : لا قصدي من متى هالصحبه
طلال : من امس وكذا حبيته حسيته زاحف قلت اعزمه ع كبسه عشان تقوى العلاقة وانتي تعرفي كيف الكبسه تقوي العلاقة
سااار بسخريه: كبسه تقوي العلاقه ااااه يالشعب السعودي ماضيعتكم إلا هالكبسه
طلال :تصدقي اطفش لما تسولفي معي احسك كذا ماسخه
ساراا طنشت حكيه اللي دوم يقوله لهاا دحين كيف تتطلع حكي عن فيصل كدا ودها تعرف شيء عنه بس عارفه ان طلال مارح تستفيد شيء ....فااختصرت على عمرهاا وطلعت غرفتها وهي تسمعه يصارخ يبيها تكلم الخدامه
ي انها تموت ضحك عليهم...... وتعجبها لما تذل طلال على كبستها .... ههههه يموت في كبستها العربجي
ذا.......................
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """
في شقة تركي
بعد ماتصل على غسان وهوو يحس نفسه متوتر من الخطوه اللي مقبل عليهاا. ...ناظر باب الغرفه اللي رهف جالسه فيهااا...ابتسم بحزن ماتمنيت ... ذا الشي ي رهف بس انتي حديتيني .....
سمع الباب يدق قام وفتح بس لما شاف مين على الباب تنكد زود ....خيررر
جوري بقهر منه : خيرر تقول شايف عفريت
تركي بحده: شوفي ترى مو رايق لك ابد
فاحسن لك انقلعي
جوري بعصبيه : خير خير مستقبلني بشرك انت وبعدين انا مو جايه عندك جايه عند رهوفه ابي اطمن عليها كان امس مسخنه
تركي مستغرب من كلامها من تووو شافهااا مافيها شيء : اقول بلا كذب
جوري بقهر: عيب كذا توقف على الباب مثل اللي تقولي لاتدخلي
تركي بقهر منها:واقولها لك من دون اسوي حركات انقلعي لا تدخلي
وابعدي عن وجهي قبل مااااارميك من هنا وتعرفي وش راح يحصلك لك اذا رميتك
جوري رجعت ناظرت الدرج وشافت المسافه قالت احسن شيء اصلح اخلاقي : ممكن ادخل عند رهف
وتقربت منه وبهمس يمكن ماتت واجيب لك البشاره
ويكون تتزوج احسن من تكون هام زوجتين على راسك وانت ماشاءالله راسك مطنوخ ماتتحمل شيء مساكين بيروحن فيهااا وحده تبي تعيد فيها في عيد الفطر وحدة في عيد الاضحى على
قول اخونا المصرين الغيد الكبيرر وجلست تسوي نفسها تفكر وهي تشوف تركي قدامهاا شوي ويذبحهااا تتوقع مين في عيد الفطررر
تركي بعصبيه : انتي والله اللي مفروض اعيد فيك قبل العيد
وجاا يمسكهااا بس وين هذي جوري دايم هذي شغلتهاااا
إلا في النادر حد يقدر يلحقهاااا

تركي قفل الباب بعصبيه
وجلس على الكنب بطفش
رهف لما سمعت الباب توقعت ولدهاا جااا ...طلعت تبي تشوفه ...بس ماشافت إلا السيد قدامهااا ...خير اليوم مسنترر هناا
....اكيد بيسنترر يدورا لشرر جالس ....بس يلله يجلس حتى ....يمل معه إلا رهف ....
تركي بسخريه لما شافها طلعت من غرفتهاا: ماشاءالله وش مطلعك ولا خلاص انتهت مدة الاعتكاف وبضحكه ماطولت ترى ..... ..........................
:
:
يتبع
اكبر خطأ تبكي على انسان ناسيك
ويضيق صدرك وتموت حره

:
:
رهف
اعطيته ظهري ورجعت سحبت جلالي ....واتجهت للباب الشقه
تركي وهوو يرمي الريموت من يده وقال بحده: وين
رهف
تركي لما شافها
حقرته وناويه تتطلع بسرعه تقدمهاا وبصرخه وهوو ياشرر لللباب: لو فيك خير انزلي
رهف وهي منزله عيونها للأرض وماودها باي مشاكل معه قالت ببرود: ابي مشعل
تركي بعصبيه: خليه عند امي يطلع من هالجوو والله افضل له
رهف
حسيت بخوف ....من فكرت مشعل... يبعد عني رفعت راسي له
وناظرته : كيف
تركي ببرود: مثل ماقلت
خليه ينام ويجلس عند امي وبكذب وانا كلمتها وقلت لها انك مو ام تستاهلي انه يجلس عندك
وبعدين عاجبك الجوو الللي عايش فيه قولي لي دايم اسمعه يبكي من صراخك
رهف
بقهرر من صراخي ...ي ناس ...هذا وش يبي يوصل له ...وشووفو التبلي على اصوله مين اللي دايم ..حايس البيت ....بعصبيته ...وتاريخه يشهد بس يلله معلينا اللحين
كيف يحرمني من ولدي ...اكيد يبي يستفزني ....إلا مستحيل خاله توافق على رائيه ...ايه اعرفهاااا ....قلت ببرود : والله مافي قوه تحرمني منه إلا ربي لو اخذ روحي او روحه
ويارب قبله لو فيه موت وترتاح ي تركي من رهف
تركي ناظرها بصمت حس بحزن من حكيها قال بجمود : انزلي له ويااويلك تتأخري
رهف
اعطيته ظهري ونزلت ....ودموعي تنزل ...من حياتي اللي انا عايشتها....ي شين لو كل شيء ضدك....بس انا ربي معي ...
مسحت دموعي ....وفتحت باب الصاله
شفت ميمه قدامي تتعشى ي حبي لهااا ...وحشتني والله
تقربت وانا ابتسم لها : كيفك يمه
ميمه وهي فرحانه بشوفتها: حيا والله هالوجهه وينتس اسال عنتس الثور يقولي نايمه
رهف ضحكت من قلب : صادقه ثور ههههههههههه
جوري دخلت وهي تسمع آخر كلمه قالنها رهف وبصرخه:
قصدك تركي والله لا اقوله له اللحين
الجدة: انقلعي انا اللي قلت
جوري وهي تتدق الرقم: عادي اقوله لكم الثنتين اااه اليوم ابي اتشمت لما تريكان يعصب عليكم انتي ي رهف راح يبرد خاطري اماا هالعجيز انا وكلت امري فيها لله
رهف ناظرتها وهي رافعه حاجب وببرود: دقي
الجدة بعصبيه : الله يسد نفستس مثل ماسديتي نفسي وطفيتي فرحتي بهالزين
جوري : وع قصدك رهف زين بالله اي زين
شوفي كيف شكلهااا وقلبت بسرعه
وهي تتقرب منها كيفك من الحرارة توني اذكرر معليش وسلامتك بس هييي لاتفرحي اني سالت عنك تتوقعي ماقول لتركي وانت وهي تناظر جوالها رد وجع ..
رهف فتحت عينها بصدمه من حكيها بس انقهرت في الاخير وقالت بسخريه: لا حياتي عارفه حنانك مايتدخل
ام فيصل طلعت من المطبخ ودخلت الصاله : هلا حبيبتي جيتي
رهف بأبتسامه: ايوه جيت وحشني النتفه
وينه
جوري بسخريه :ماشاءالله توك تنشدي عنه من اول وانتي قرقر مع هالعجيز ذي
ام فيصل بقهر وهي تشوف امها شوي وتعصب : جوري
فكينا طيب وناظرت رهف نايم في غرفتي تركي قالي انك تعبانه يوم نزله وقال اخليه اليوم عندي
رهف بقهر انا متى قلت له نزلة جاا واخذه ساكت ومن اصله ماشكيت له قلت بهدوء: ايه بس اللحين تمام الحمدلله
الجدة : سلامتك يمه والله اني حاستن فيك
ولا هذي علوم حد يسويها
رهف بشك من حكي الجدة قلت ابي اطلع اللي جواهااا: ماصار إلا كل خيرر ان شاءالله
الجدة بعصبيه : اي خيرر وهوو يبي يحط على راسك مره وبكراا رايح يخطب هاا قولي اي خيرر وانا امس
رهف بصدمه
بكرا ...بكرا ...ي تركي .....حاولت اكابرررر ...وقلت بهدوء ظاهري عكس اللي جواي : الله يتمم
الجدة بقهر منها:صدز يوم سميتك ابقره
ام فيصل : خلاص يمه
البنت نزلت تتونس معنا مو نجلس نكدرهاا
الجدة بقهر عليها: والله من قهري بس على قولتس جايه تتونس

جوري مدت يدها على كتوفها ونزلت وجهاا لهاا قالت بهمس: والله أخذ حقك منها لو وافقت عليه حبيبتي واخوي على قول ميمه ثوررر
مصيره يعرف قدرك ي بقره وقالت بضحكه مو انا سميتكم ميمه
رهف رفعت راسها وناظرتهم وبابتسامه مزيفه: انا مو زعلانه علامكم
ام فيصل : جوري قومي جيبي لنا عصيررنبرد قلوبنا به
جوري وهي توقف : اوك
وراحت المطبخ وهي ودها تموت من القهرر .....تركي من جد اسميك غبي لوو جبت وحده غيرر ...رهف شوفوو تركي يفرط فيها ويجيب وحده مايعه ...وفيصل وده يصل لها باي سهوله ....صدق ظلمت فيصل ورهف يوم....حرمتهم من بعض ...وياليتك كنت قد حركتك يوم اخذتها...ميرر عيشتها في عذاب
سكبت العصيرر في اكواب وهي تناظر الفيمتوو بحزن: حبيبي خصلت بكراا اخلي الثورر ياخذ لي ولا وش فايدته جالس بس يخطب ..........
وضحكت ههههههه اسم جديد لك ي يتركي
ولبست المريله وراحت وهي تمشي تقلد اللي في القهاوي وبصوتها كله وهي تتمايل بجسمها: واحلى شربات بمناسبه زواج تركي
اللكل انصدم دخلت وهي ضد تركي واللحين جايه توزع شربات على قولتها
رهف اخذت الكاس وبقهرر: شكراً عقبال مانشرب في زواجك
جوري بسرعه حطت الصحن وراحت تبوس فيها
وبفرحه : يارب يارب
رهف وهي تتدفها بقرف: وجع ان شاءالله
ام فيصل ماتدري وش تسوي في هالبنت قالت بطفش: خلاص
الجدة : داعيتن عليه امه والله اللي بياخذتس
جوري بسرعه: عادي اهم شيء يجي وناظرت امها يمه ليه طول كذاا زميلايي في الجامعه كلهن مخطوبان واللي متزوجات كلهن وكمان الغبيه ذي وهي تأشر لرهف مافي إلا انا اكيد العيب فيهن مووو
ام فيصل بسخريه:اكيد يمه إلا انتي وش زينك
جوري وهي تقوم وتفسخ المريله وتذكرت حركاتها امس في بيت ام غسان ماتت ضحك : تصدقووا امس جلست اخرط على خالتي قماشه وهي صدقت نفسها
ام فيصل بحده: بس لا تحشي في حد كم مره قلت لا تلعبي ولاتتريقي بأحد
رهف
كنت مو معاهم حتى ..العصيرر نفسي انسدت منه...وافكر في بكراا يعني خلاص ....وعصبت من نفسي. ..ليه انقهر في ستين داهيه.....قمت بهدوء : ابي مشعل
ام فيصل وهي حزينه عليها وحاسه فيها:ادخلي الغرفه وخذيه
رهف اتجهت للغرفه وحملته وانا اضمه لصدري
وطلعت على طول ....ابي اجلس لحالي ...وبعدين صدق البيت مو شي بدون عنود .....ربي يسعدك فرحت كثير يوم رجعت مع رجلهااا
فتحت الباب ودخلت ماشفت احد قدامي معقول طلع....
ولا نايم في غرفته .....يلله فكه انه طلع ولا نايم ...ابي اخذ راحتي في الشقه ...مو كل ماطلعت من الغرفة شفته مسنتر هنا قدامي .....
""""""""""""''""""'"""""""""'''''''''""""''''" """" """
"""""""""""""""""""""""""""
بيت ام غسان

في غرفة سااارا
وهي تتدق رقم ابوها بس عصبت لما مارد عليها ...
اكيد على قول ماما خلاص لو عند ذي زوجته التانيه معاد يرد ....
وانا مستحيل ارجع ادق عشان مايقول ..خفيفه ....بس قطع عليها جوالها شافت رقم ابوها ردت بسرعه. ...الو بابا
ابو غسان:هلاا والله معليش كنت بعيد عن الجوال
هايبه وش تبي
ساراا بخجل وتوترروبسرعه : انا موافقه
ابو غسان فهم بس حب يحرجهاا: على وشهوو يبه
ساراا بقهرر : باباا
ابو غسان: هههههههههه مبروك حبيبتي وضحك بقوه لما شاف في مكالمه مداخله من فيصل قال وهو يضحك تصدقي هوو يدق جالس هههههههه كنه حاس مو قلت لك ذيب
يلله يبه قفلي خليني ارد عليه
ساراا بخجل:اوك
رمت حالها على السريرر ...وهي تحلم في الحياة الجديده اللي مقبله عليهااا....بس تنهدت بحزن لما تذكرت امهاا ..وكمان تذكرت حكي ابوهاا انه ماتقول لها شيء .....وهوو يتفاهم معاهااا...
""""""""""""""'""""""""""""""""""""""""""""""" "
""""'''"'"'""'"'"""""'''''''"''
عند فيصل اللي جالس يحاوط في سيارته

دق رقم ابو غسان وهوو يبي يستعجله على الرد عشان عمه فاجأه بروحته بكراا جلس ينتظررلما رد عليه احم احم :الووو
ابو غسان بأبتسامه : هلا والله
بعد السلامات

فيصل بكذب: هاا ي عم بشرر ومن بكراا لوو افقت علي وانا واقف عند بابكم وجايب الأهل
ابو غسان بضحكه:هههههههههه افاا وين الثقل اللي اقوله عنك

فيصل ودي اذبحك انت وبنتك قال بكذب:هذي من فرحة القرب منكم والله
ابو غسان انبسط من حكيه:ابشرر بعزك البنت موافقه وانتظرر
جية اهلك حياهم في اي وقت
فيصل بسرعه: بكرااااا جاين
ابو غسان ماتوقع بسرعه كذا بس خجل يعتذره: خلاص انتظركم
وفيصل قفل من عنده وهوو يحس بضيق ....انه بيكسرر قلب البنت ...وبيطلع كذاب قدام ابوهااا ....بس ماعليه اهم شيء افشل ...تريكان ...اللي سرق فرحة حياتي ......
تنهد بحزن على ساراا وابوهاا ..بس بسرعه ضحك بسخريه غبيه ليه توافق على واحد حتى ماتعرفه...خفيفات بنات اليوم......وتذكر عمته جوري وهي تقلدهااا قال مثلها وع معاد إلا اخذ هاااا ............
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" "
"""""""""""""""""""""""""""""
في بيت ام غسان
على السحور
ابو غسان بهدوء وهوو يأكل: ابي ضيافه على مستوى جاين عندي ضيوف اهل عنود زوجة ولدك ان شاءالله بكرا بعد صلاة التراويح
ام غسان مستغربه:ليه
ابو غسان وهو مو حاب يقولهاا عشان مايبي تخرب عليه اللحين بحنتها ناظر ساراا: حلوه ذي ليه قالوو يبوو يجيوا نطردهم يعني
ام غسان : خلاص لا تاكلني
وابشر دحين اقول للخدامات يحضرون لك احسن ضيافه
ابوغسان: طلال انت لاتقصرر روح جيب العشاء
طلال :ابشر يبه بس كم تندفع ترى والله حدي مطفرر
ورجع ظهره للكرسي تعرف انت سفرر وروحه ورده فلست
ومنصورر راح ميت ورجع صاحي حط إلا هو يبي هدايا لزوجته
ولللعايله كلها وفلسني
ام غسان بصرخه عصبيه: بسم الله على ولدي لاتقول راح ميت
طلال بفجعه من صرختها:يمه اقصد راح غايب عن الوعي
ومدام صرختي علي أجل راح اخذ فلوسي منك
ابو غسان معه ضحكه محدن يعرف لها غيرر طلال
: خلك من هالسواليف وابشر باللي تتطلب
بس انت لاتقصرر مع ضيوفي
ام غسان تذكرت: دق على غسان وخله هو يجي يجلس معاهم ويجيب لك ضيافتهم وهي تحوس بوزهااا مو اهل زوجته
ولا مصدق نفسه في العسل دا
طلال وهوو يعض على شفته بقهرر:اااخخخ يمه تبي تقطعي رزقي حرام عليك خليني استفيد اذا خدمت بابا وهو يقلد ساراا
وغسان خليه مع البومه اوه اقصد عمود
ام غسان ضحكت بصوت عالي:هههههههههه
ساراا بزعلل: طلال والله لو تسمعك تقول كدا تزعل منك
طلال ناظر امه : يمه عندك فلوس من دحين قولي ماعندك خليني اعتذر عشان زوجة غسان
ابو غسان بسخريه:طيب لو عندها
طلال بسرعه: ماراح اعتذر وراح ازيد فيها حش حتى الحب هذي قدامي ياولي على هالجمال بس ينبسط اه يمه احوبك كتيررر ابو غسان بعصببه:متى تعقل بس هذا اللي ودي اعرفه
ام غسان ببرود:ولدي عاقل بسم الله عليه بس هادا انت
ماتحب حد يقول الحق
ابو غسان بعصبيه:حكي ولدك واستهباله حق هالحين تشوفيه
طلال لما شاف ابوه عصب غمز لامه : يبه انا امزح كنت وعمود على راسي هي وأهلها خلاص لاتزعل ناظر ساراا هذي البومه
سارا بصدمه : ايششش انا بومه
طلال وهو يضحك: ايوه
ساراا بصرخة دلع: بابا شوفه
طلال صك على سنونه بقهروهوو يرفع الملعقه:ودي ذي في جبهتك وكاد تنصلح لسانك ذي
ابو غسان قام مطنشهن وقال بحزم: مثل ماقلت خلي الخدامات يروحن المجالس يشيكن ولا اوصيك في ضيافتهن
وطلع لغرفته يبي يريح شوي قبل صلاة الفجر
طلال تابع ابوه لما اختفى وبسرعه قرب كرسيه من كرسي امه و قال وهوو يمد يده لكتوف امه: يمه كم تعطني
ام غسان بطفش منه: خلاص قلت لك راح اعطيك اوف ذبحتني
طلال بسرعه : يمه شكلك قلبتي علي وبسرعه قال بومه زوجة غسان وصراحه مو قد المستوى وهوو يناظر امه معه ضحكه كيف دحين بالله استاهل صح
ام غسان وهي ناويه تصدمه: عيب تقول كدا عنها مهما كان مارضى تحش في زوجة اخوك كدا وبعدين كيف تحش في خلق الله عشان فلوس هادا اللي علمتك هووو
طلال بصدمه:ايشششششش دحين يوم تكلمت صار عيب وانتي يوميا تسبيها ميتن سبه ولا فكرتي فيها معليش يمه اني ابي اقولك انك بخيله والله كله عشان ماتتدفعي
ام غسان وقفت بتكبرر ورفعت خشمها: ايوه بخيله عندك شيءيالله اقلب وجهك عني خلني اللحق ابوك
طلال يبي قهرها مثل ماقهرته:ماراح يعطيك وجههه يمه اللي عنده قمرر شفتها من كم يوم رحت بيته وقدمت لي الضيافة ومره مره فرحت فيني
ام غسان رجعت جلست بقهرر : متى رحت ي ال ......
ولا قلت لي وكيف تقول قمر كدا قدامي
طلال وهوو وده يضحك خلها ترجع تجلس:والله يمه قمررر
حتى انا خقيت عليهاا وقلت الله يخلف عليك ي ماما
سارا بقهر منه هذا صار مره ثقيل دم: طلال
خلاص فكنا دحين مو ناقصين ينقلب البيت دحين
ام غسان بصرخه: اسكتي انتي خليني اتفاهم مع هالزفت
طلال دف الكرسي وقف: معليش مو فاضي مره ثانيه اقولك ايش صار
ام غسان بسرعه : كم تبي
طلال بضحكه:اول تتدفعي
ام غسان ناظرت ساراا:بسرعه جيبي محفظتي من الشنطه
وبقهر انت ليه موظف
طلال رجع جلس وقال ببرود: والله زوجك مايعطيني الراتب كله كله يروح خصم لكن في ذمته ماراح اسامحه ليوم الدين
ساراا بعصبيه : زودتها صارحه انت عارف عن مين تحكي
طلال بستفزاز لها:اقول ماما قالت روحي جيبي المحفظه
وانتي ساكته
ام غسان بطفش: يلله قول كيف شكلها كدا ابي بالتفصيل
طلال : بالتفصيل لا كذا لازم ازود ترى القيمه
احسن لك شرح سريع عشان بس ماتخسري احسن من شرح مفصل وتتدفعي زيادة شفتي كيف مااحوب اخسرك ي عسل انتي
ام غسان بقهر:قول بس وخذ اللي تبي

طلال هز راسه بخبث: نو نو ادفعي اول
ام غسان بصرخه: انتي ي زفت بسرعه هاتي المحفظة
اليوم الثاني
بعد صلاة المغرب
في شقة تركي
تركي رجع من المسجد وهوو يناظر رهف غريبه جالسه في الصاله ولا شكلها ناويه تخرب عليه ...مزاجه بكم كلمة بذات...لما سمع من امه ان جدته خبرتها ...انه اليوم رايح يخطب جلس ...على الكنب المقابل لها بكل حقاره دق على رقم احمد قال كلمة بكل خبث: بعد الصلاه خلك جاهز
يلله سلام
وناظرهااابستفزاز
رهف
جلست كذا عناد في الصاله بعد الفطور ....عشان اخليه يشوف انه ماهمني...ومو حابسه عمري عشان اني زعلانه ليه يبي
يتزوج...اااه ذبحني وهو يكلم أحمد قدامي صراحه عتبانه على احمد ......ليه يروح معه .....كان مفروض يسوي مثل خاله ويحلف....بس يلله هم الرجال كذا مايفكرن ...
خير خير هالنظرات اللي مالها داعي

قفلت عيوني من حكيه اسمعوو وش يقول
تركي نزل نفسه شوي واخذ ولده اللي كان سادح في المهز اللي في الأرض قال بستفزاز لها: بابا اليوم عريس
رهف ضحكت بسخريه : ههههه عريس مره وحده على هونك
تركي انبسط وهي تجاوبت معه عرف انها مقهورة ناظرها بثقه: ايه عريس
رهف بابتسامه مزيفه : الله يتمم لك
تركي طنشهااا ورجع يكلم مشعل: وراح اجيبلك عمه ي ششعول الدلع مكتوب باسمها وناظرر رهف بستفزاز مثل الوصف طبعاً
اللي وصلني ورجع يكلم مشعل وصراحه ي بابا هذا انا محروم منه وادوره بس الحمدلله صبرت وظفرت
رهف بسخريه: الحمدلله ربي عوض صبرك
وانا ان شاءالله صابره وربي يعوضني باللي اتمنى
تركي عصب بسرعه نزل مشعل في مكانه وقف وجلس ع نفس الكنبه اللي جالسه عليها وتقرب منها وهوو يمسك كتفها ويلفة له وقال بحده : وش قصدك هااا انا ايش قلت لك من هالحكي
انه معاد اسمعه منك
رهف بألم وتحس كتفها بينخلع قالت وهي صاكه على سنونها: فك ترى لسى مابرى من ضربك عليه
تركي لفه زياده: اخلعه لك ولا افكرررر فاهمه لو سمعت حكيك ذا من ثاني
رهف مدت يدهاا ومسكت يده وقالت بهمس:طيب فك
تركي حس بحزن عليها لما شاف شوي وتبكي فكه وقال بحزم: طيب بس عيدي وشوفي وش يحصل لك
رهف

طنشته وقامت دخلت المطبخ تلتهي بنظافته احسن لها مفروض ماجلست في الصاله اوف نكد ........وقهرر وغيض وكلهاا
جلست تغسل الصحون تبع الفطوررانهارت تبكي بدون صوت
والله مقهورة ي ناس قهرر خطبته اليوم..رفعت راسها يارب...ماتوافق ...يارب وذاا فيه زواج فكني منه قبل مايملك عليهاااا تنهدت بحزن بس اذا انفكيتي وين تروحي ....لا خال سنع ولا زوج سنع اااه بس الله يصبرني ...........


تركي حس نفسه لسى معصب وقف وهوو يهمس : والله لااقهرك
اتجههه لغرفته وهوو يطلع ساعتين واخذها معه ودخل المطبخ وقف وراها وهي تغسل قال بهمس وهوو يمد يده : ايت احسن ذي ولا ذي عشان ابي اكشخ اخاف يقول انظرهااا
ابي اكون مستعد
رهف حست فيه الما لزق فيها و شافت يده قدامها قالت بهمس: ذي احسن ولفت له قالت ببرود ظاهري: البس من الثياب اللي فصلتها تووو طيب عشان كل شيء يكون جديد في جديد
تركي ناظرهاااا بقهرر: على قولك جديد في جديد
رهف بابتسامة مزيفه: على البركة تركي
ترى لاتفتكر اني راح ازعل بالعكس هذا المفروض يحصل من زمان تدري ليه لان هذا وهي تاشر لقلبه ابي اريحه
وقالت بنغزة بس ياليت يرتاح
تركي مولع جاا يقهرها قهرته وبعدين وش قصدها ولا واثقه الاخت من حبي لهااا ببرودظاهري : اكيد راح يرتاح مدام يبي ينفك من خشتك ..
بسرعة خلصيني ايت احسن هذي ولا هذي
رهف بسخريه: عادي ماتعبت وجيت لماهنا كان قلت لي اجي عندك الغرفه واعطيتك راي مولازم كان كذا تتعب حالك وتدخل المطبخ .و تبتسم بسخريه له
تركي بعصبيه: ناويه على عمرك انتي اليوم صح
رهف وهي مبتسمه:مبروك تركي لاتعصب اليوم مو حلوه في حقكك

تركي قال وهو يبي يقهرهاا : خلاص اعتبري نفسك من اليوم اني مو ملكك لاني ماابي اشتتت نفسي ابي اصيرر بس ملك سارااا
رهف بضحكه عاليه : يالله وداع عشان خلاص ماصرت ملكي على قولك يلله راح توحشنا عيد الزياره اوك
تركي بعصبيه: تستهبلي انتي
رهف بقرف منه خلاص من اول شاده على نفسها وجالسه تحاول تقنع نفسها انها مومقهورة قالت ببرود ظاهري وهي تمد يدها عشان يبعد عنها ويطلع :ممكن عشان يمديك تتجهز مافي وقت
تركي ابتعد بقهرر:اشعلي فحم
رهف ببرود: ابشر
تركي عصب
لا لا هذي وش يقهرها سبها من قلب .....قال بحدة : ي ليت بسرعه
مابقي ويإذن لاني بنصلي ف المسجد القريب من بيتهم
رهف هزت راسه له : خلاص روح البس على بال مااااشعل الفحم

تركي
اعطاه ظهره وهوو خلاص واصله معه هذي مفروض اشوتها شوت من حياتي ...حد يسوي كذاا ..ااه بس صدق مفروض ماااغصبها على حياتي ....واليوم بس ندمت على ....اني غصبتها بالعيشه معي ... زفرر بقهرر والله لوتموت ماتكون لغيرري تعيش معي غصب ...احسن ماتكون في عصمة رجل ثاني ..عصب من قلب بس لما تخيل تكون لغيره ..... طلع علبة
الدخان من جيبه وفتحه وطلع وحده وشعلها وجلس يسحب منها بعصبيه عفس علبة ...الدخان في يده من القهر ورماها ......بقوه في الارض ....وبصرخه مكتومه رهف اطلعي من راسي خلاص تعبت .....
قام اخذ دش ولبس وتشخص بالشماغ ولبس ساعته
واخذ جواله وارسل لرقم احمد (خلنا نصلي بالمسجد اللي قريب من بيتهم دقايق وطالع خلك جاهز) رمى الجوال مافي على حنة احمد ...افضل شيء لما ارسل له ولا دق ...عشان مايقوله غير رأيك او شيء .....لانه رايح معه بالغصب .....

عند
رهف
حطت الفحم في المبخره وهي تحس قلبها مو لع اكثرر من

هالجمر قدامهاا ....زفرت بقهر ..وهي تتحسب عليه وعليها اذا
وافقت رسمت على وجهاا ابتسامه مزيفه ودخلت غرفة النوم عليه وهي تيبب عشان تقهره:كلولوش كلو لوش وعريسنا ي بدر بادي

تركي ناظرها في المرايا وهوو ينسف شماغه بقهرررقاطعها وهي تغني :فرحانه ي بنت ابوك وبعدين من زين الصوت
رهف تقربت منه وقفت وراه و تناظره في المرايا وببرود: والله ولد عمي ومن حقي افرح ولا هذي كمان فيها شيء
تركي لف لها وقال بهمس:ولد عمك
رهف بسرعه هزت راسها له:ايه ولد عمي ولالا يكون غلطانه وانا مدري
تركي قال بفحيح وهوو يبي يتناول المبخره: لا مو غلطانه وانا معك ولد عمك بس عشان سوسو محدن يشاركها
رهف بقهر سم ان شاءالله و بسرعه بعدت المبخره : لا حلفت انا ابخرك وهي تتقرب وشوي وتبكي بس ماسكه نفسها غصبب
تركي بقهررنزل راسه وهوو يناظرها : بنت رجال والله
رهف قالت وهي خلاص تحس بضيق الدنيا بس كابرت : يكفي
قالتها وهي تقصد فيهاا كل شيء .... ظلمه وسواته فيها ..ي ناس هي بشررر..وتحس ليه ....مايحس فيها ويرحمها .....
تركي بهمس:ايه تسلمي
رهف هزت راسهااا وناظرت عيونه وبهدوء ظاهري :الله يسلمك
تركي ناظرها بحزن وتذكر ضربه لها قبل امس ندمان كثيرر بس هي ماتعطيه فرصه تقهره وتخليه يتراجع حتى يعتذر قال بهمس : آسف
رهف ناظرت عيونه وهي تتدعي ماتوافق عليه ..ابتعدت وطلعت لصاله
وهي تروح تحمل ولدهااا اللي جالس يلعب مع نفسه ابتسمت بحسره ....ي ليتني مثلك يمه .....لا احس ولا افهم شيء
شافته طالع من غرفة النوم وهوو راز عمره ويكلم في الجوال

شكله يستعجل احمد .....لهالدرجه ي تركي مستعجل .....
دخلت الغرفة وجلست على الكنب وضمت ولدهاا وهي تبكي وتحس نفسها منهاره قالت بقهر وهي تبكي...شوف ابوك اليوم رايح يخطب .....مصدق نفسه وبصرخه يارب يارب مايوفقون يارب وينكسرر....... مثل ماكسرني وشمت فيني اهل زوج عنود.....ورجعت تبكي وش صار لذا كله هذا اللي ودي افهمه
ابوك ظالم يمه ظالم حيللللل ..... والله مااااااسامحك ي تركي لو تزوجت ......
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "
"""""""""""""""""""""""
في شقة غسان
اللي معصب من تركي ...: اوف اللحين وقت زيارة اخوك
عنود تبتسم بدون نفس جالسه بس تتدعي ان تركي يهون وجاي زيارة كذا بس واللي قهرها اكثرر رهف لها يومين مقفله جوالهااا.....
غسان بصرخه لهاا: هييي وين وصلتي
عنود بتوترر: ايوه ايش قلت
غسان :اقول ااه من اخوك وبصرخه ياربي ليه انا كذا حظي كل مااجي ابي أجلس معك يطلع شيء وناظرهاا وهوو ماسكها من عند كتوفها اا: قولي مين داعي علينااا
عنود بخجل منه:هههههه محد داعي بس انت شكل حظك مو شي
غسان : اليوم افتك من زيارة اخوك
وبعدها نقفل جوالاتنا نرتاح شوي وراح اتحدى هالحظ على قولك

عنود : اقول ي الشيخ نسيت ان دوامك بداا اي تقفيل تتكلم عنه
غسان وهو يعض على شفته: اااه ضروري تذكريني
عنود بنذاله: شفت كيف خايفه على دوامك لا تنفصل وتجلس جالس عندي وش ابي فيك بعدهااا
غسان بقهرر: خلاص اسكتي واطمنك ان شاءالله ماتموتي اذا خسرت وظيفتي
عنود وبهمس: مابي اروح بيت اهلك معك ودني بيت اهلي
غسان بزعل: ليه انا قلت لامي انك جايه معي
عنود : والله اهلي لي منهم يومين وبعدين وحشني مشعل ابي اشوفه
غسان بزعل: قولي ماتبي تشوفي امي صح
عنود وهي تبي تربرر له: شوف تبي الصدق والله
صرت اكره اروح بيت اهلك من كلامها وتراني مو بهذاك الصبرر عندي عشان اطنش
غسان ببرود:اوك امشي اوديك بيت اهلك
عنود عرفت انه زعل
صراحه ماتبي تروح عند اهله ...وتخاف من نغزات امه وفي..النهايه.... هذا بجنبها يخليها تعتذر غصب عنهااا. ...وهي ماعمرها غلطت عليهاا. ....يلله يزعل شوي ويرضى ولا اقابل خشة امه وكمان خليني اشوف الخبله هذيك ...كيف تخلي تركي يروح. ...يخطب ......لا لا تذكرت لازم اروح بيت اهله ...
عشان اقابل ساراا وابي اجلس احش في تركي ....عشان ماتفكر
حتى توافق ناظرته وهوو ينسف الشماغ وبدلع لما شفته مكتم علي اوف يزعل بسرعه طيب امه شينه غصب ابلعهااا يلله عشان
رهوفه ابلعهااا : غسان
غسان بجمود:نعم
عنود وهي تحط يدها على كتفهه: خلاص لاتزعل ابي اروح معك بيت اهلك خلاص فكها شوف شكلك مو حلوو مره وانت زعلان
غسان مبسوط مره وهي صارت تخاف على زعله مايدري مسكين وش تبي رايحه ..
عنود وهي تناظر شكلها نظره اخيره ماتبي تروح إلا وهي شياكه وكاد تسلم من تذمر امه : وش رايك فيني
غسان وهو يضحك: مشي حالك
عنود بنغزة: يلله نفس حكي امك
غسان ناظرها وبجديه شوي: امي قالت لك كذا
عنود سحبت العبايه : لا
غسان بحده: اجل امشي وبلا تبلي
عنود ناظرته وبسخريه: ايه هين اتبلى
غسان بحده شوي : عنود انتبهي تسوي مشاكل مع امي ترى اعتبري من اللحين في صفها هذا اللي عندي اوك وهوو يعطيها ظهره ومشى قدامها
عنود
رفعت يدهاا وكشته وهو... مايدري مالت عليك انت وامك..
غسان بسرعه لف وناظرهاا: يلله امشي
واقفه ليه
عنود بتوترر : يلله وهي تضحك الحمدلله وهو ماشافها ...
امش ي ولد امك
غسان سمعها: نعم
عنود : وشهوو

غسان بقهر: اللحين صار وشهوو
عنود سوت حركه بوجها تحره ..
غسان ضحك بقوه .: قد سالتك من قبل كم عمرك
حق هالحركات واللحين اعيد وأسألك
عنود وهي تسوي النقاب طفشها بهالسوال وكاد تقول له كذا يمكن يتوب معاد يسأل : توني ادخل الستين طال عمرك
غسان وهوو يهز راسه: لا لسى صغيره يحق لك أجل
وطلعووا وهي كاره عمرهااا
على انه غسان وعدها كلها ساعه وبسخريه قصده حتى العريس يطلع مالت عليه هالتركي غبي يبي يورط عمره ....اه تنهدت بضيق اللحين وش يفكني من لسان ام غسان ...اكيد راح تعصب ....لانه جااا وخطب عندهم ...وهي كاره هالعايله كلهااا ...والله لو انه مو متزوج كان حريتها ....وخليت بنتها توافق غصب طيب ...بس
متزوج ومين حبيبة قلبي رهوفه ...
طول الطريق وغسان يقرقر فوق راسهااا بس هي مو معه ...ااه ودها تتدق على تركي من امس بس ذا ملزق فيها مااعطاها فرصه واللحين معاد ينفع .....لما اصل راح ادق عليه ...ايوه راح ادق ..ويمكن اقنعه قبل ما يبدا يتكلم ويطلب يد ساراا ...ايه واثقه في اسلوبي وراح يوافق ...ابتسمت على اللي بقوله له ....تنهدت وناظرت غسان وقلت :قول يارب
غسان مستغرب: يارب
بس ليه وش اللي ودك فيه
عنود بكذب: جالسه ادعيلك
غسان بغرور: اكيد اعجبتك وانا كذا رزه ومتكشخ وجالسه تدعي
ربي مايحرمك طلتي صح حبيبتي كلها ساعه مثل ماقلت لك والله حاس فيك الشوق غالب اااه وتذكر قهره من تركي قال بحسره ي ربي عريس لسى ماتهنيت
عنود ماسكه ضحكتها على ثقته بس قالت تسلك له احسن مو ناقصه حنة هي تبي تمخمخ وش تقول لهذاك العاصي :ايه
وصلوووو وقفوا السياره
ونزلووا مع بعض دخلت وهي ماسكه يد غسان كذا تغيض امه
غسان استغرب في البيت ميته خجل منه وهنا ماسكه يده قال بهمس: عنودي وش ناويه عليه
عنود بخبث : كل خيررر
ام غسان وهي نزله من الدرج وترحب فيهم بدون نفس :هلا
غسان بابتسامه: هلا فيك يمه

ام غسان ناظرت عنود: كيفك
عنود وهي تناظر غسان : بخير الحمد لله
ام غسان وبسخريه: صراحه مو مصدقه لسى عنده انا اذكرك اسبوع بيت اهلك ونص يوم عند العاشق ذا وهي تناظر غسان

عنود بسرعه قبل غسان مايتكلم ومايعطيها مجال: لا الحمدلله فيه تتطور وبعدين ناظرت غسان بحب وهي تغيضهااا بعدين غساني حبيبي ربي يطول في عمره مايخليني ابعد عنه ساعه واذا قصدك حكيك عشان بعد الزواج جلست بيت اهلي ترا ظروف وانتي خابره السببب ربي يطول في عمر ولدك ويشفيه
ام غسان برفعة حاجب: طيب دحين بلعتها انه مع اخوه سافر طيب اول ليه رفضتيه قولي ولا دي كمان لك عذر فيها
عنود ماعرفت تتكلم سكتتت
ناظرت غسان شافته زعل ....بس ماقدرت ترد وش تقول ...كان ولدك صايع وحتى تعرض لي .... وعشان كذا رفضته
ام غسان بسخريه: هااا اشفيك سكتي
عنود بسرعه: انشدي ولدك ليه

غسان
عصب من قلب وش ذي انشدي ولدك ....
ماحب انها ترد على امه كذا بذات اكثر شي زعله يوم ذكرتها
انه سافر مع اخوه...... وكمان.... زعل لما امه ذكرته ....برفضها له وبردها ليه ماقالت كلمه تتطيب ....خاطره بس تعرف ....ترد بالشرر غيره مافي سحب يده بحده وقال :انارايح المجلس انتظررر اهلك وقال بهمس وياليت شوي احترام اوك
وطلع
عنود عصبت من قلب
يعني لما ادافع عن نفسي يقوم يزعل وطيب مدام يبيني اسكت هو يدافع عني .....وكمان ماغلطت يوم قلت اسالي ولدك...وش يبيني اقول بالله شكلي تتدبست في هالعائله ... والله امه قشره بزياده ..... و شكل اخوي راح يتدبس وراي غبي ......من جد عريس الغفله ....
حسيت على نفسي لما سمعت صوتها
ام غسان: مطوله واقفه
عنود ببرود :ممكن اطلع لساراا فوق
ام غسان وهي تحوس بوزها وبتكبرر : لا دحين اخلي الخدامه
تناديها وهي تعطيها ظهرها وترجع تتطلع وبهمس مو اي احد يطلع فوق
عنود سمعت حكيها ماتت قهرر بس ماوضحت : اوك وهي تجلس على الكنب
كيف اللحين تقدر تقنعها وتكلمها بهدوء
تذكرت انها تبي تتدق على تركي ..رفعت راسها وهي تناظر ام غسان تر كب الدرج احسن ان شاءالله ماتنزلي عاد ....وبسرعه طلعت الجوال من الشنطه ...دقت رقمه انتظرت يرن ويرن مارد
عصبت ارسلت بسرعه له (رد ضروري)
جاها الرد بسرعه ( مو فاضي لك اللحين وعارف ليه متصله من اللحين لا تتعبي حالك وترجعي تتدقي)
عصبت رمت الجوال على الطاوله
سبته بقوه ال.....غبي مايفهم وسبت نفسها على ثقتها ...اااه زفرت بضيق ..وش تسوي اللحين سحبت الجوال لما شافت ساراا تأخرت عرفت انها ......ماقالت لها امهااا عنود بلى غبا من اصله مانادت ولا خدامه كيف يعني قالت لها ايه احسن ارسل لها وبسرعه رسلت على الواتس انزلي انا تحت
وبسرعه شافت سااررر نزلت تركض بفرحه وتضم فيهاااا
""""""""""""""""""""""'""""""""""""""""""""""" "
"""""""""""""""""""""""""''"'

في المجلس
طلال يزفر بطفش: اوف تأخرووا
وناظر غسان اللي معصب مايدري وش فيه اقول خويك ذا
ساحب اهله وجاي ليه
غسان ناظره : مدري والله دق علي وقالي قول لابوك وانا على طول خبرت ابوي
ابو غسان بغموض: خير ان شاءالله وحياهم
طلال :اوف كانوو جوو غيرر يوم عندي مباراه
ابو غسان بعصبيه: انقلع طس مين ماسكك
طلال :لا والفلوس اللي وعدتني فيهااا تبيني اروح عشان ماتدفع صح
ابو غسان بقهر منه امس ولع بينه وبين امه: ي الزفت والله ماتشوف ريال بعد سواتك قولي ي الكذوب متى جيت عندي وشفت مرتي هااا ولا الوصف اللي ذبح امك مانمت منها طول اليوم تقرقر على راسي
طلال بضحكه: هههههههههه مين قالك تخصم من راتبي وقلت
اعوض بهالطريقه
غسان مقهورر يحس نفسه خيرر ترد على امه كذا ...لازم اجلس معاهاا مهما كان هذي امه ...وقد حذرها من قبل انها تسكت ....وكمان اللي قهره زود تحذيره لها قبل مايطلع ... قال لها اسكتي على اي كلمه ..وماراح يكون في صفها . هي راح تطنش ومعاد تحكي لك شيء بس مدام كذا كل وحده ترمي على الثانيه كلمه ماراح نخلص فاق .... من سرحانه بدق جواله يخبره تركي انهم وصولووا
اللكل قام استقبلهم ويرحب فيهم
وبعد الترحيب المعتاد
تفاجووا بدخول فيصل عليهم اكثر واحد رحب فيه ابو فيصل وطلال.... تركي عصب من قلب
فيصل وهوو يجلس مقابل عمه تركي وقال بخبث:معليش تأخرت
عليكم
ابو غسان بضحكه: مفروض انت اول واحد
فيصل ارتبك مايبي يحسوون بشي قبل ماينصفع تركي بالمفاجاه المحضره له :خيره ان شاءالله
احمد ماحب جية فيصل
عارف انه جاي يقهر عمه ....بجيته معه وهوو محذره انه مايجي معنا .....اااه هالاثنين تقول اعداء مو عم وابن اخوه
تركي
عصب من قلب خير جاي...وش يبي ...
فيصل
وده يضحك على عصبية عمه اخخخخ وده يذبحني موت بقهرك لسى ماشفت شي ...اصبر حبيبي ...جاي القهرر ....لسى
شاف ابوه وجهه جامد ...يحسه مو عاجبه الوضع كله ....
وقف ابو غسان وهو يرحب فيهم: اقلطووا للعشاء

وبعد والعشاء
تركي بهمس لااحمد: متى ناوي تتكلم
بسرعه يلله خلصنا
احمد بضيق : طيب طيب على انه ماودي بس يلله
تركي بحده: اشلون يعني
احمد طنشه وناظر ابو غسان وهوو كاره يسوي كذا : مشكور ي ابو غسان على الضيافه

ابو غسان بأبتسامه: هذا واجبكم وتساهلووا اكثرر
احمد :تسلم والله
ابو غسان بأبتسامه: الله يسلمك
احمد.بأبتسامه : ترا حنا جاين طالبين القرب منكم ي ابوغسان طالبين يد بنتكم لولدنا
ابو غسان بأبتسامه قاطعه : والله نسبكم يشرف بس لازم من تشاور البيت وهوو يناظر فيصل ويضحك لما شافه توترر ويطمنه بنظراته
فيصل متوترر حده بذات مع نظرات ابو غسان وخايف لا تخرب السالفه وتصيرر ضده ...
تركي بجمود: وانا جاهزز انتظرر ردهااا والله يكتب اللي فيه الخيرر وخذووا راحتكم بالوقت ........
ابو غسان استغرب ذا وش دخله قاطعه : قصدك فيصل يابو مشعل الللي مفروض يكون جاهز .......... .........
عزي لقلب دايم الدوم منضام
ابكي على جرحي وادويه بوهام
دمعه ورا دمعه والحزن قدام

:
:
:
تركي بصدمه: وشهووو لفيصل
حس نفسه مصدوم حيل ...ناظر فيصل وشافه على وجههه ابتسامه وقحه ورجع ناظر احمد مثل اللي يقوله وش..الموضوع .....
ابو غسان بضيق من صدمتهم : وش فيه ي ابو مشعل ولا ماسمعت انه مايجوز خطبه على خطبه
فيصل بسرعه: مافي شيء بس الله يهدي عمي دايم كذا يحب يخرب علي
بس انا هالمره ابي اعذره يمكن فاهم غلط بس ابوي عنده خبررر
وحنا جاين نخطب بنتك لي ي عم وعندك خبرر من قبل واخذت الموافقه
ابو غسان بحده ناظر تركي: ايه فعلآ هذا اللي بيني وبين فيصل وفعلاً بنتي وافقت عليه وياليت اذا فيه حقد ومشاكل بينك وبين ولد اخوك وجاي تخرب عليه وتفشله هوووابوه هذا انا ماارضى فيه وإذا البدايه كذا اعتذرر منكم جميع
فيصل بسرعه بصرخة تمثيللل: وش ذنبي ي عم هذا متزوج وعنده ولد وكمان جاي يخرب علي بالله وش رايك في هالتصرف
ابو غسان بقهر: مقدر اقول شيء وناظر تركي بحسافه
تركي بصرخه عصببه : ي ال........... انا اخرب عليك
أحمد
ناظر ولده مو عارف .....حتى يتكلم .....وش المهزله ذي
اللي حنا فيهاااا ....قال يلله يلم الموضوع : ماصار إلا كل خيررر وخلاص تركي اسكت خلني اتفاهم مع الرجال
ابو غسان بزعل: كلمة وحده ي احمد جاي تخطب لمين
وانا اعرف بعدها احدد اقبل او لا
احمد
مو قادر يفشل.... ولده ولا قادر يفشل تركي ....بس افضل يقول فيصل ....ولا يقهرر هذيك ....الضعيفه........ هوو عارف تركي بيجن عليه. ...بس ماعليه مصيره...... ينثبرويهجد ....بس لازم ينقرص شوي عشان .......يتوب يبي كل شيء على كيفه ...ولا يفتكر انه حد نسي سالفته الأولى اللي كان بتروح فيها رقاب ..بس الحمدلله وابوي طلع عاقل وعرف يتصرف ويجي بكل برود يقول كنت ابيها . .......وهذا عذره مسوي عمايل عشان يأخذها .......وكله طلع كذب في كذب ......والحين يبي يتزوج عليهاا.....وبدون مبررر لللزواج او سبب.....وبنت عمي والله مو انا الللي ....امشي في اذيتها...وهذا يمكن تربيه له تكون ويتعدل من مزاجه العكر.... بس فيصل مثل مافشلنا بكلامه له تربيه خاصه ..... من جديد ولا مااكون ابوه ......
ناظرر تركي وقال : جاي اخطب لفيصل

ابو غسان ناظرر تركي بحتقارر:ماهي علوم رجال يوم تجي مع ولد اخوك وتخطب اللي يبهااااا
وناظر لفيصل وجتك من قبل موافقتها وهي لك إذا ربي ارد وكتب النصيب

فيصل بسرعه نط و سلم فوق راسه: الله يسعدك مثل ماسعدتتي وبخبث
ترا عمي مايقصد لا تزعل منه
تركي
يحس انه في حلم ...وش هالللي صار ...كذا فجأة ...ناظر احمد بحقد ليه يسوي كذا .....شاف احمد منزل راسه
ناظرر غسان اللي مصدوم مثله واكثرر يمكن قال بسخريه وهوويوقف و يتقرب من فيصل وابو غسان : تهنى بهالرجال ي ابوغسان وياليت تلقى فيه علوم الرجاجيل اللي تقولها
وناظر فيصل....... وهوو يتحلف فيه....... دفه من كتفه

ابو غسان
حقد عليه....... زياده شكله
ماعندة احترام...... بالمره ذا ومشكلجي ..... بشكل من كلامه..... وتكبره ....مجنون اعطيك بنتي وهذي اخلاقك
حط يده على كتف فيصل : والله رجال والنعم فيه
فيصل بسرعه رجع يسلم على راسه: الله يخليك يارب
فيصل قال بحقد لسى ....ماشفت شي ي عمووو ......


غسان وقف لما شاف تركي طالع بعصبيه لحقه ....بصرخه:تركي وقف شوي ابي اتفاهم معك
تركي
بسرعه طلع سيارته .......ومشى بسرعه جنونيه
وهوو يسب في...... أحمد ولده وبصرخه.... وهوو يضرب في الطاره ...متفقين علي الكلاب ......فيصل حقيرر ......يسويها بس احمد ليه ليه .....كذا تفشلني ...ياليتك رفضت...... ماتجي معي ....ولا صار اللي صار...وش هالحظ.....وبصرخه انتقام حقير من احقرر خلق الله ....تذكرر ان .......الكل بيشمت فيه ....اااه كيف عاد يقابل غسان ...وابوه بعد تشويه سمعته عندهم
....وانه جاي يخرب عليه....ان ي ال...... اللي جاي اخرب عليك ....طيب فصيل وانت اللي بديت ..............

:
:
في بيت ابو غسان
في مجلس الرجال
ابو غسان بحده شوي: ممكن افهم ي احمد وش اللي صارر
وش الخبطه ذي
فيصل بسرعه: مثل ماقلت لك عمي حاقد علي واسأل حتى غسان دايم يتضارب معي
غسان
بقهر ناظره .....وسكت مقدر يتكلم ...معصب من تركي ...ومن فيصل .... حرام اختي ساراا تكون لواحد منكم وهذي علومكم
ابو غسان بهدوء:ممكن ي فيصل تسكت شوي وابي اسال ابوك هوو اللي اببيه يرد علي
احمد
متفشل مايدري وش يقول ....وكمان مايبي يكذب زود...قال بكل هدوء ظاهري : جاين نطلب يد بنتك لفيصل واسف كثيرر على البس اللي حصل وخلاص هذا اللي عندي ي ابوغسان حبيت تتممم هالخطبه كان بها ماحبيت تكمل الله يستر على بنتك ويجيها ان شاءالله النصيب الاحسن والسموحه منك ي ابو غسان
فيصل مسوي نفسه حزين : يبه ابيهاااا
ابو غسان حزن عليه ومايدري ليه حب هالولد: قلت هي لك ي فيصل وكلمتي ماتتثنى
غسان بقهر : يبه
ابو غسان بسرعه: بدون اعتراض
فيصل
وقف من ثاني وسلم فوق راسه وهو وده يضحك والله انه يحب هالشياب.... مافي حد يصدقه غيره ...الله يكثرر ....من امثالك ي احسن ....شايب في الدنيااا.... واليوم هريته تبوس اخخخ احم احم بفرحه مزيفه: ربي يطول في عمرك مدري كيف اشكرك
احمد
مقهور ويتحلف .....فيه حالف لايشحطه بالعقال ....والله مايسلم والله ...شوفووا الكذاب كيف..... يحبب في الرجال ....ناظر غسان شافه جامد...... يحس انه متفشل وكره.... تركي وفيصل جميع
وقف بهدوء: يلله حنا نستأذن ولنا جيه ثانيه نتفق فيها على كل شيء يكون احسن من هالجوو اللي تكهرب
ابو غسان بضيق: الله يهدي اخوك مدري وش حكايته
غسان بقهر:والله تركي مو كذا بس فيه شيء مو فاهمه
فيصل
الله ياخذك ....انت وصاحبك ..... يالغبي أجل وشهوو قال بتمسكن: ايوه صدق عمي مو كذا الله يسامحه بس مثل ماقلت فهم غلط
يلله يبه نمشي
ابو غسان
اعجب بزياده منه هذا اللي راح يتحمل ...دلع بنته ...مو ولد خالتها اللي امها تبي تتدبسها فيه ......قال بأبتسامه: الله يكملك بعقلك
فيصل ههه اكلهاا الشايب: الله يسلمك
وطلع لحق ابوه اللي من مشيته ماتبشرر بخيرر الله يسترر ....اااه
اللحين كيف افك هالتدبيسه ...يلله خلينا نرتاح من احمد واخوه وبعدين نفكر في حل ههههههه ضحك بصوت ......مكتوم ..وهو يشوف خطوات ابوه حفر الارض بعصبيته .....الله يقلعك ي تركي كان... لازم تروح وتخليه ....معي يرجع ....لو ادري كان جيت لموزين..... عشان.ماينشب... فيني طول الطريق وهوو يهاوش ......ولما نصل البيت كان تتتدبر..... نرسل له توته بس ...يلله الله يقويناا ......
وصلت السيارة .....وانا اقدم خطوة.... وارجع خطوه... بذات لما شفت ابوي .....ارتز قبلي جلس قدام
بسم الله ركبت ......مكاني وانا اقفل ....الباب بسرعه .....لتحري اي صرخه ويسمع الشايب الحلووو .....اللي واقف عند البوابه ...

قفلت عيوني....... من صرخة ابوي...... لما قفلت الباب
احمد بصرخه: ي ال......قد حركتك ذي
كذا تفشلنا
فيصل بخوف: ييبه ابيهااا فيها شيء ذي وبعدين اخوك مأخذ حقه وحق غيره ولا نسيت وبعدين يبه لا تعصب علي وانا اسوق اخاف تنحرف فينا السياره
احمد بعصبيه: تنحرف ابشر اذا ماخليتك عقالي يلعب على ظهرك خلنا نصل البيت بس
فيصل ي ذي النشبه عقال وانا بشنبات : يبه
احمد بعصبيه : انكتم اقسم بالله مثل مافشلت اخوي قدام الرجاجيل لااذبحك اليوم
فيصل بسرعه جنونيه ويدري انه ابوه يخاف من السرعه عشان كذا واثق انه راح يسكت لوو سرع زياده .: يبه حتى انت فشلته
احمد بعصبيه:عشان مابيه يجيب وحده ع راس الضعيفه هذا
قصدي
فيصل انصدم: يعني ايشششش ماراح يتزوج غيرهااا
والله أجل لنسحب كذا واخليه يتزوج سااراا
احمد بعصبيه:ايشششششش أجل هذي علومك يعني فعلاً مو قصدك تاخذ البنت لانها عاجبتك
فيصل.
كان وده يضحك.... على ابوه كيف .....عاجبتني وانا ماشفتهاا ....
احسن شي ا نكتم لانه ابوه عرف خطته ...... وهذي مو في صالحه تووو
....
وصلوو البيت ونزل والسيارة لسى شغاله
حط يده على شماغه وعقاله وركض للبيت عند امه وهوو يصرخ بذات لما شاف ابوه وراه بالعقال : يمه الفزعه
تهاني
اللي جالسه....... تتفرج على..... التي في
وتاكل حلااا...... وتتقهوى ....وقفت بفجعه : وش فيه
شافت فيصل .....مشخط قدامها دخل غرفته .......واحمد واره
راحت تركض...... بسرعه وراهم..... بس ماحست إلا القفله في وجهههه ....وفي وجهه أحمد وقفت وبصرخه: قول ايش صار
احمد بعصبيه وهو يدق بقوه : افتح ي ال.....افتج وخلك رجال
فيصيل من وراء الباب : مجنون يبه عشان افتح والمرجله الحمدلله رجال ولد رجال وهوو فيه الضحكه عارف ان ابو مولع
احمد بعصبيه: اقول افتح احسن مااكسره
فيصل مجنون هالشايب ......يبي يكسره افاا ليه...... مو مثل ابوغسان حنون...... الله قد ايش حبيته ... لك يخرب بيته
....اقول خليني..... انا وحبي اللحين ...خلينا نتفك.... من ذا الحريقه دايم بارد .......واليوم تهج شياطينه علي ......لا ذا ظلم في حقي .... قال بصرخه: يمه تكفين هدي ابوي وقولي له آسف والله
وراح اعتذرر من عموووو وخلاص قولوا له متنازل يأخذها
احمد بصرخة قهرر:اطلع بس لوو رجال وين مرجلتك اللي شفتها من توو في مجلس الرجال
فيصل وهوو يضحك: قلتها في مجلس الرجال
تهاني طفشت وهي..... تسمع كلامهم .....واقفه مثل..... البلها قالت بقهرر
وهي تمسك كتف احمد: ممكن تفهمني وش فيه
احمد بعصبيه دفها عند طريقه وبصرخه: محد بيجيب مصايب لهاااالبيت غيرر ولدك ذا
وطلع لبيت ...........اهله يشوفوا
اذا جاا ..........الغبي الثاني ........يقدر يهدي فيه
تهاني وهي وراء الباب: فيصل ابوك راح افتح وقول لي وش فيه
فيصل بشك: يمه اخاف خطه بينك وبينه وافتح ويشحطني بالعقال

تهاني بقهر منه :طفل ي فيصل عشان هالحكي اقول افتح وعلمني وكاد اقدر اهدي فيه
فيصل
بسرعه فتح لها وسحبها من يدها ورجع قفل البااب
تهاني غصب عنها ضحكت على حركات ولدهاااا وقالت بسرعه: قول وش هببت حق ابوك كذا عصب
وقالت بصدق تصدق ماعمري شفته كذا معصب من يوم مأخذته
فيصل مسك يدها وجلسهااا على لسرير : شفتي كيف خليتك تشوفيه معصب ادري فيك منتظره تشوفيه كذا وحلفت مااخليها في نفسك ي الغاليه بس بلله وش رايك في التحول
من بارد صقيع ل

تهاني ضربته بقوه ع كتفه وهي تقاطعه وبصرخه : بدون استهبال قول وش هبببت
فيصل بكل برود وهو يمسك مكان ضربة امه له : ولا شيء خطبت ساراا قبل عموووو
تهاني بصدمه: وشهوووو
وقفت بعصبيه .....وبصرخه..... الله ياخذك على هالعمله وش سويت انت
فيصل بقهررر : افاااا تتتدعي علي يمه ماهقيتها منك والله صارحه مصدوم حيللل مخاصمك لمدة شهرر

تهاني خبطته بقوه على صدره :انت وش سويت انتا فضحتنا واللحين وش يفك بينك وبين عمك
حنا ناقصين مشاكل ي فيصل وبصرخه ناقصين وانت جالس تستهبل علينا
فيصل بكل قهر : وش اسوي خلوني انتقم شوي اهم شيء فشلته اااه يمه لوو شفتي كيف عمي عبدالله كيف فشله وقال له هذي مو علوم رجاجيل كنت ابي اقوله هذي علومه من يومه
بس مهما كان احترمته ....

تهاتي بصرخه قهر :احترمته ي الزفت
ااااه اللحين وش يفكنا من مشاكله انصحك ماتتطلع لمدة أسبوع
من غرفتك موبس من الببت

فيصل ببرود: ليه حرمه احبس عمري عادي يقابل رجال لرجال
ويورني وش يسوي يعني بالعكس انا جالس اعلمه علوم الرجاجيل على قول عمي عبدالله ي اني احبه فديته والله برد خاطري اللي له سنه ونص وازود يمكن مولع
تهاني بسخريه: خل عمك عبدالله ينفعك بس لما يكفخك تريكان
فيصل بستهبال:ايه بينفعني بيزوجني بنته الغبيه اللي مصدقت خيرر وافقت ع طول
تهاني بصدمه:كمان وافقت زفرت بقهرر منه وقفت بعصبيه
انقلع قفل بابك وخلني اشوف وش صارر

فيصل وهوو يخلع ثوبه: يمه لاتنسيني طيب بالأكل عشان انا معتكف في هالغرفه الله ليعوق بشرر
شكلي جالسن فيها اطلع للعيد مره وحدة بس هيي لااوصيك بالفطور والسحور الزين يلله يمه راح توحشني كثيررر وهوو يبوسها على خدها وبالله التوأم لااشوفهن في عزلتي مو ناقص ضيق اكثرر

تهاني وهي تكش عليه: والله لا ارسلهن لك واخليهن يطلعنك من عزلتك وتشوف تكفيخ تركي ارحم لك وبعد ين كملت بسخريه مو من توو تقول تبي تقابله
فيصل وهوو يرمي حاله على السرير :قلتيها من تووو
تهاتي عصبت من بروده وقالت بصرخه: طول عمرك غبي
طنشهاااا وهووو يرسل ......رساله لعمه الشايب الحبيب..... يشكره فيهااا ......نفسه يعرف ليه كذا .....وثق فيه.... ومازعل
منه .........زعل بس من تركي رمى جواله وهوو يغني. بالمصري ..والله وعملوها الرقاله هههههههههه
.......................

:
:
بيت ام فيصل
احمد دق الباب يخاف احد قدامه سمع امه تقول ادخل بعد ماعرفت انه هوو دخل وهو معصب: السلام
الجده بسخريه: هلا والله باللي رايح يخطب مع اخوه ااه ي بنت فيصل تجمعوو عليك عيال مشعل
أحمد وهوو يجلس مقابل لهم: تتتطمني بنت فيصل أخذت حقها وزود

ام فيصل بدون فهم: اشلون
فيصل وهو يزفر بضيق:والله ان رحنا والبنت لتركي رجعنا والبنت لفيصل اشلون مدري والزفت مقفل على نفسه وماعطاني الخبروالثاني هج مدري وينه
الجد ضحكت بقوه: ههههههههههه وشهوو لفيصل والله وانتقم ولد ابوه اخخخخخ تستاهلها ي تريكان

في نفس اللحظه
تركي
دخل معصب يبي يتفاهم ......مع فيصل وأحمد .....واكيد الللحين قد وصولووا ....البيت .....دق باب البيت
بس تهاني قالت له انه عند امه
بسرعه اتجهههه لللبيت وهوو يصارخ دف باب الصاله بعصبيه : ي الزفت وش الللي سويته فيني هاااااا كذا ي احمد وهوو جاي يتهجم عليه
ام فيصل
وقفت بسرعه قدام تركي وهي تتدفه عن أحمد وبصرخه: تركي بتضرب اخوك وهوو اكبرر منك
تركي بعصبيه: يمه ابعدي عني
احمد ببرود قام وقف قدامه : ابعدي يمه اشوف يمد يده بس اسطره هنااوالله لايفتكر مااقدر عليه

تركي بعصبيه اكبرر: خلاص يمه ابعدي خليني اشوف وش يسوي
جوري طلعت تركض على صوتهم العالي وبصرخه لما شافتهم كل واحد معصب على ثاني :ايشششش فيه
ام فيصل بصرخه: دقي على خالك
احمد مسك كتفها من وراء:ماله داعي يمه انا طالع

تركي بسرعه انقض عليه: والله ماتتطلع
احمد دفه عنه وامه بسرعه رجعت وقفت بوجههه تركي وهي تصرخ :والله ي تركي لوو ماتخليه يطلع لا اغضب عليك طول عمري
تركي بقهرر: يمه ليه ليه خليني ابرد خاطري تكفين
ام غسان بعصبيه وشوي ويغمى عليهااا من القهرر: تبي تموتني اقرب منه
تركي بصرخه: انقلع عن وجههههي أجل
وتذكرر بس عشان امي وبصرخه أعلى اما ولدك الحقيرر ان
شاءالله اروح فيه قصاص ذابحه ذابحه اشوفه بس الجبان
أحمد اعطاه ظهر وطلع
عند رهف
الللي جالسه تبكي .....من اول ماطلع..... وهي معصبه ....وحالتها حاله ......طلعت للمطبخ .....تبي تشرب عطشانه
بس سمعت صراخ ......جوري سحبت جلالها ......بسرعه ونزلت وهي ......خايفه توقعت حريق ....او احد مات .اواي مصيبه وراء هذا الصراخ كله نزلت تركض ....وقلبها يدق بسرعه ....شافت احمد يطلع من بااب العماره غطت وجهااا ......
بسرعه ......دخلت شافت قدامها....... تركي وهوو يصرخ .....وقفت مذهوله من شكله .......طلع متكشخ ورجع ......كذااا وش فيه ماتدري ....تقربت من جوري..... اللي واقفه في الزاوية وتبكي وبهمس : ايش صار
تركي
رفع راسه ....لما دخلت........... قال بقهرر ....كملت
وبصرخه: يلله تشمتي جتك من ذهب

رهف بصدمه ماتدري وش فيه وليه كذا حاله ...
رجعت نظرها لخالتها اللي تبكي ....ورجعت ناظرت تركي وهي تستفسرر : وش اللي حصل
تركي بسرعه صرخ وتقرب منها : الللي حصل الزفت طلع مسوي فيهااا ويبي يقهرني لكن غبي متخلف غيرها ميه وصرخ كله منك ي وجههه النحس انتي ماطبيت مكان إلا رفضوني
رهف
ايشش رفضوك ي قلبي هههههه .. مسوي .......... معصب علي
انا وش ذنبي....... طيب والله لا ارفع ضغطه ......قلت وانا ماسكه ضحكتي ومقفله فمي بيدي وبصوت باين في الضحكه : لا تقول انرفضت وللمره وهي ترفع يدهاا الثانيه وقالت بسخريه يلله الله يعوض حاول مره آخرى
شافت عيونه شرر تتطلع منها اكثرر من قبل بسرعه لفت
وهي تعطيه ظهرهااا طالعه لبيتها افضل شي في حالته ذي لازم تسكت وتنقلع شقتها قبل مايدوسها بس قفلت عيونها لما حست بمسكته لها
بس تركي بسرعه لفهااا له وهي ارتجفت وهي تفتح عيونها ناظرته بخوف لو تنضرب قدامهن .....لا لا ماتبي تنكسرر اكثرر ..يكفي الخطبه حتى لوو ماوافقت اسمنه خطب وراح واسمنه وضح لأهله كلهن انه يبي غيرها ومايبهااا قلت بهمس وانا اناظر عيونه اللي تقول جمرر اااه ي تركي لهادرجه زعلان اااه وجع قلبي : تكفى لا تذلني اكثرر

تركي
ابعدها عنه وطلع..... وهوو يصرخ انه....... راح يذبح فيصل ويهدد ....

رهف
قفلت عيوني انتظرر ......ضربه منه فتحت ....... شفته مو فيه
تنهدت ......براحه الحمدلله مافشلني

الجده بقهر: ضروري تفكي لسانتس ذا السليط وهوو كذا حالته افرضي مردغتس في مكانتس قولي من بي يفكتس منه
رهف بقهر: وش قلت
الجده بحده: لا ماكنتس تتشمتي فيه بالله خليني ساكته
رهف
نزلت راسهااا وناظرت جوري وخالتهاا الللي جالسه تبكي
حزنت عليها وعلى حالهااا اكثررر

دخلت سماح وهي تصرخ عليهم : السلام
واو ضبطت المفاجأة والباب كذا مشرع بس سكتتت لما شافت
اللكل مصدوم واللي يبكي نزلت شنطتها اليد من يدهااا
اللكل انصدم من دخلتهااااا


جوري بسرعه ركضت لهااا و بصرخه: سماح
رهف
بصدمه من دخولها .....علينا كذااا صدق ....صدق ماتوقعت جيتها وفي هالحزه
جوري وهي تضمهاا وبقوه : اااه وحشتني ي الدبه
سماح فكتهاا وهي تتقرب من امهاا: ضمتهاووهي تسأل وش فيها وليه تبكي ليكون احد من اخوني صار فيه شيء

الجدة :تعالي يمه اسلم عليك ومافيه شيء لاتخافي في بطنك ورع
سماح
فكت امها اللي جالسه تمسح دموعهااا وتقربت من جدتها وسلمت عليهااا
ورجعت ناظرت رهف الللي واقفه ومنزله راسها تقربت منهاااوضمتهااا وقالت بقهرر:عرفت وش فيه تركي ومشاكله صح
رهف قالت بهدوء: الحمد لله على السلامة
واعطتهم ظهرهااا وطلعت وصلت بابا شقتها فتحته وتسندت عليه وهي تبكي .....وفي نفس الوقت تضحك..... شماته عليه بس هوو ماقصرر..... شمت اهله عليهااا .....بصراخه وتذمره .....عليهاا انها نحس .....والله ماغيررك نحس .....ونحست حياتي معك وقفت وانا استغفر الله .....دخلت الغرفه ناظرت شعولل نايم تمدتت بطفش وقلت بسخريه لازم نحبس نفسنا هنا ي ماما هاليومين وانا اضحك احس اني مبسوطه هههههههه والله اشكرك ي فيصل
بس تذكرت ......مين فيصل...... عبست مالت .......عليك ماخس من عمك إلا انتتتت ي ال.....
في مجلس ابو غسان
غسان بقهرر: يبه مفروض ينرفضن الاثنين
ابو غسان اللي لسى مقهور من تركي : ليه ارفض فيصل رجال والنعم فيه اماا الرخمه صاحبك هوو اللي مفروض ينرفض

طلال
اللي من اول.... يشوف المهزله ......وساكت
طبعه كذا مايحب.... يتدخل وبذات....... لوو السالفه ابوه فيهاااا بس والله وقاحه ......مثل كذا مقد شاف قال بكل ضيق: يبه غسان صادق ينرفضن كلهن وساراا تستاهل اللي احسن منهن

ابو غسان بحده عشان ينهي هالشي: شوفووا فيصل اختكم موافقه عليه وانا مستحيل اكسر قلبهاااا يكفي الللي جوو من قبل وامكم خلتهم يهجوا وهذا انا وهي متفقين عليه ومعطيتني الموافقه قبل مايجي هووواهله اللي فشلوه مسكين

طلال وقف محامي مع فيصل:صح والله تفشل وناظر غسان صراحه مو حلوه حركة تركي شفت ابوه ايش قال جاي يخطب لولده تركي رز عمره ليششش

غسان
ماقدر يتكلم بس حاس .....انه ملعوب من فيصل وابوه
تركي مستحيل .....يجي ويخرب على ولد اخوه .....ويفشل عمره واللي يقهر في الموضوع .......كيف ابو طايرر بهالفيصل مو مرتاح له وقف :ان استئذان والبنت بنتك وافق وارفض اللي تبي
ابو غسان بحده :
المهم اللحين مابي امكم تدري بالخطبه كلهاااا وبذات انت ي طلال تفتح فمك ذبحتك وكمان اللي حصل من تووو ياليت ساراا ماتدري عنه .....
غسان بترجي : يبه تكفى فكر من ثاني انت وسارا
ابو غسان يوقف ويمد يده على كتفه:عشان خويك صح
فكرر في سعاد ة اختك احسن
غسان بقهر: يبه مااتوقع مع هالفيصل بتحصل سعاده
ابو غسان بشك:شايف عليه شيء غيرر الللي صار اليوم
غسان بصدق مايبي يظلم الرجال حرام مهما كان : لا والله ماشفت
ابو غسان وهوو يمد يده للباب:أجل تؤكل
غسان
هز راسه وطلع
وهوو يدق رقم عنود قال كلمه بس وحده: اطلعي

عند عنود

االلي مابقت....... كلمه حش...... إلا قالتها عن اخوهاااا ...تحس بشفقه عليه بس ماعليه ......عشان رهف يهون .......كل شيء ......وبذات انتبسطت ....من تجاوب ساارا معاهااا ...والبنت شوي وتبكي طول ........الوقت ي حرام .....ي حرام كان ودي اقولها والله انتي .....لوو توافقي عليه باقول عليك انا ي حرام فعلاً البنت رقيقه..... وناعمه حيللل ....اتوقع صرخه من تركي تنفرهاااا سابع سماااا......او تخفيها سابع ارض ......
ي حبي لك والله .....وكمان مووناقصين...... غباااء يكفي العايله
صفه من صفاتهم وكمان كلمة غباء مختمه في جبهتهن ...تزيد وحده كمان...... وبدلع مثل ساراا لا حرام على قولها معي ضحكه ....اتخيل تركي ....وانا احش فيه بس قطع علي رنه جواللي .....شفت رقم غسان رديت بسرعه ابي اعرف وش صارر: الو
اخخخ سمعت كلمة يلله وقفل بسرعه وقفت

وانا اناظرر ساارا وابتسم : معليش لازم امشي اخوك دق علي
ساراا وقفت بقهر : ليه لسى ماتعشينا حتى ماما مانزلت من فوق
عنود فكه احسن شي سوته قالت بأبتسامه عريضه: تعالي شقتي واسويلك عشاء وكمان من طبخي
ساراا ضمتها بقوه: شكراً حبيبتي
سلمي على غسان وقولي له سااار زعلانه منك ليه مادخلت

عنود : ابشري والله وهي تبوسها يلله حبيبتي اشوفك على خيرر
ساارا بتعاطف مع رهف:سلمي على رهف تيب
عنود
حلووو والله أجل ....راحت عليك ....ي تريكان ابتسمت لها وطلعت
ركبت السيارة
بهدوء قفلت الباب.... بعد ماردت السلام بس .... الاخ مكتم حتى مارد السلام ي سلام سلم وش فيه
قلت بهدوء :: ليه ماترد علي
غسان بجمود:وش هالوقاحه اللي صارت من اهلك
عنود ناظرته بصدمه
وش قصده ذااا ...معقول قصده من خطبة تركي ...وين الوقاحه
فيه هاا يمكن قصده ....من انه متزوج ..طيب عادي حتى لو متزوج مايقول عن الخطبه..... وقاحه كلمه كبيره صراحه قلت بستفسارر:وش صار من اهلي عشان تقول كذا
غسان بسخريه :صار شيء ماله داعي
اثنين يخطبن مره وحده وين قد صارت ذي
عنود بدون فهم: غسان مو فاهمه والله
غسان بعصبيه: جاين يخطبون ساراا تركي وفيصل في وقت واحد صراحه مالها داعي حركتهم
عنود
سكتت ....ايش فيصل خطب .....ساراا وكمان تركي ...جاي يخطب ساراالا لا صدق ....مهزله وبقوه .....سكتت ....ماقدرت اتكلم
الله يفشلكم .....ااخخخ فشله على مستوى ....اللحين ....وش يفكني من لسان..... امه لو درت
التزمنا الصمت هوو شكله معصب بالمره صراحه من حقه ...
والله يفشلن ...وقف السياره ونزلنا
دخلنا الشقه وعلى طول دخلت غرفة النوم. ...وهوو لحقني ورمى حاله على السريرر فسخت العبايه وجلست على السرير مقابلته مدري وش اقول
غسان زفر بضيق: سؤال واحد وش رايك في تصرفهن
مسوين يتحدون على اختي
عنود
مو عارفه تحكي حاولت تهديه تحسه معصب بزياده : شوف والله غلطانين وبقوه بعد ومن حقك تزعل بس فيه يمكن سوء تفاهم قطع كلامي بصرخته انصدمت منه اول مره كذا اشوفه
غسان بصرخة عصبيه: اي سوء تفاهم وكل واحد يقول انا جاي اخطب
عنود

اااه الله يفشلكم .....وبعدين قهرني جالس ....يصارخ علي كنت ابي اقوله من زين اختك ...بس انكتمت.....وكمان سارا احبها ... قمت من عنده .......واتجهت لدولاب .....وطلعت لي قميص نوم ورحت للحمام وانا مقهورة منه ...اخذت شور بارد وطلعت وانا اجفف
شعري شفته لسى مكانه ماتحرك حتى ثوبه عليه مابدله....
سحبت علبة الكريم .....وحطيت في يدي .....وجلست ادهن جسمي بهدوء ......وانا اسرق ....من فتره لفتره نظره له

غسان ناظرهاا بقهرر:وبعدين وش ذي انشدي ولدك
عنود ااه قول كذا انت مقهور من ذي والله قلت من اول عملت نفسي مو فاهمه: ايشششش
غسان بقهر: لا تستهبلي علي قصدي يوم طولتي لسانك مع امي

عنود سكتت .....وهي تقفل ....علبة الكريم وقفت ....ببرود احسن شيء ماترد عليه
غسان بعصبيه مكتومه وده يذبح هالعائله اليوم قال وهوو ماشي يبي يدخل الحمام : تصدقي ندمت اليوم اني ارتبطت فيكم وبذات بعد حركات اخوك ولد اخوك
عنود
لا لا لا هذا مايصلح حد يسكت له لازم من حد يوقفه عند حده ...صراحه زودها انا وش ذنبي طيب قلت بقهرر : والله عاد اخوي ولدي اخوي لوو مسوين شيء فهوو طلبوو بالحلال احسن من غيرهن خانووا اصحابهن وتعرض لعرضهن ولا نسيت وضحكت بسخريه
ي شيخ استح لا تتطري وقاحة احد
غسان ولع لف لها وبسرعهاعطاها كف سكتها ماقدرت تحكي عاد .....
عنود بصدمه من الكف حست خدها انشلل ....لفت وجهاا وهي منزله راسهاا بالأرض وهي تحس خدها مولع كل شي اسود
قدامها من قوة الكف اللي اخذته بس ودها تعرف ليه
ماعمره سواهااا ...واليوم هي المشكله مالها دخل فيها...انضرب بهالطريقه اللي فيها ذل لهااا لا لا انا تركي لوو ضربني اجلس شهرر مقاطعته .....ويجي ذا يضربني كذا قسم بالله ماجلس له
ورجعت ...رفعت راسها بشموخ ...بس ماشفته قدامها
غسان
دخل الحمام .....حتى مااانتظر ترفع راسها .....وهوو مقهورر..... ودها يذبحهااا ...تساهل هالكف .....من زمان غسل ......وجههه ونفخ بضيق .....
وطلع وهوو يصرخ بعصبيه : اقسم بالله تتطري هالسالفه عاد من ثاني ذبحتك
عنود بشموخ: لا مااراح انتظرر حتى تذبحني ياليت تدويني بيت اهلي وترا هالكف راح يرجعنه لك اخوان العنود اضعاف
وبحزن وهمس تونا امس متصالحين ورفعت راسه وناظرته سبحان الله اختك اللي صالحتنا واليوم هي تكون سبب هوشتنا ....شوف كيف وضحكت بسخريه ..شوف القدر كيف
غسان بصرخه لانها استفزته: اختي مالها دخل انتي هالكف ينتظرك من زمان ع شوفة نفسك ذي وتذمرك وعدم احترامك لامي ولي ورفضك لي اللي كل مره احس بقهر منه

عنود بسخريه:رفضي جاي اليوم تعاتب فيه وامك خلاص قول لها تفرح عنود طلعت من حياتكم كلها
غسان مسكها من يدها وبقوه
قال بكل بحد ه :مو على كيفك
عنود
نزلت راسها وهي تناظر يدها في يده ورفعت راسها وهي
تناظره بندم ...اللي قدامها مو غسان ...متأكده انها ...مو هوو ...وشكل كلام امه هوو الللي معصبه كمان ..شافته فتح يدها من غيرر ماتقوله ورمى حاله قدامها على السرير وهو يسب اول مره تسمع منه هالسب .......... .
حست بحرارة خدها والم فكها .....ااه كانت صفعته قويه حيل ....نزلت راسهاا..... وهي تمشي متجههه..... لشنطتها وهي تتطلع ..... الجوال وتتدق على رقم تركي
وهي طالعه للصاله ........قهرها لما رد وصرخ...... عليهاا
تركي بصرخه : خلاص ارتاحي رفضت خلاص فكوني وانبسطي حبيبة قلبك ماجت على راسهاا وحده بس بتجي مصيرها لا تفرحن كثيرر

عنود وهي ماسكه نفسهاا بقوه قالت بقهر : تركي تعال
تركي بعصبيه: مراح اجي وقفل في وجهاااا
عنود
صدمها لما سكرر...... في وجهااا
عرفت انه معصب...... ويفتكرها داقه عليه تسأله..... فتحت الرسايل النصيه عشان يقراها تخاف مايفتح الواتس (لو تبي ترخص اختك لاتجي )
تركي
اللي مقهور حده وكان راجع للبيت بس لما شاف رقم عنود رد
وهو معصب وقال اللي قاله وقفل بس وصلته رساله ....توه يستوعب ....وش قصدها ذي .....رجع بسرعه لف...للطريق اللي يودي لشارع بيتهم ....وهوو معصب والله يذبح ...غسان لو انه مسوي شيء. ..فيها ....
بس لو تتطلع هي الغلطانه ياويلها منه ......بسرعه نزل من
سيارته وهوو.... يشوف ساعته ......شافها وحده .وشوي ...
اتجههه لشقه اللي هم فيهاا بسرعه ...ودق الجرس ....بسرعه انفتح له ....دف الباب ودخل...رد الباب وراه وشافها واقفه
قال بحده : وش فيه
عنود وهي منزله راسهااا : ممكن نروح البيت
تركي بعصبيه : قولي وش فيه وش مسوي فيك
غسان
اللي مسوي انه ..... يبي ينام ولا هوو..... مفكرر فيهااا ....بس لما سمع صوت تركي........ يصارخ وقف....بعصبيه ...خير يصارخ كذا ....
طلع لصاله ...وهوو يقول بحده: ممكن تخفض صوتك ترا عندنا جيران وبلاش شغل همج
تركي انقهر من حكيه: همج
غسان بسخريه وهوو متكي على الباب : ايه ولا ايش تسمي حركاتك انت ولد اخوك اليوم في مجلسنا

تركي انصدم من حكيه مشى لعنده :والله ماسوينا شيء حرام خطبنا بالحلال
غسان بعصبيه:الاثنين يالظالم ي اللي ماتخاف ربك جاي
وتخطب ع خطبة وولد اخوك
تركي منحرج : مثل ماقلت لك سوء تفاهم حصل وماصار إلا كل خيرر وآسف لو زعلتك
غسان بقهرر:وين ذي اصرفها ي تركي
صارحه عرفت من مخاوي انا واحد حاقد و على من ولد اخوه
افتكرت مضاربتكم هذاك اليوم عادي بس تصل تخطب اللي يبيها
وفي نفس اللحظه
تركي عصب دفه من كتفه:هييي انتبهه لكلامك
غسان بعصبيه : انتبهه لكلامي طيب انت
عاجبك اللي صارر منك ومن ولد اخوك
عنود
تقربت من تركي تبي تبعده عن غسان ....: وبصرخه : تركي خلاص قلت لك امش نروح ...ماطلبتك عشان تسوي مشاكل
تركي توه انتبه لوجهاا كيف أحمر من جههه...عرف وش مسوي فيها ال...... .بسرعه مد يده بوكس في وجههه غسان وقال بصرخه: هذي ضربتها رجعت لك ي ال ....... بنت مشعل ماتنضرب من واحد مثلك والله ماتستاهلها .......
قال بحسره وهو يرجع يناظرها ي ليتني طاوعتك يوم انك رفضتيه
غسان
اللي انحنى ....من قوة البكس .....اللي جاه غفله ......وكلام تركي الاخيرر....... هوو اللي ذبحه كل مره...... يذكرنه بالرفض ذا وبسرعه....... بردة فعل رد البكس لتركي ....وبدا كل واحد يضرب في الثاني
عنود
جلست في الارض بدون حيله...ندمت انها دقت على تركي ....صدق انها غبيه ....قالت بصرخه مو مصدقه ان تركي وغسان اللي يحبن بعض يسوون كذا ..... لما شافتهم بيموتوا بعض وهم ........عالقين ويضربن في بعض بطريقه بشعه وتركي...... يسب سب مو صاحي وبصرخه وهي منهاره: حرام والله حرام خلاص يكفي وقفت وتقربت من تركي وهي تتدخل بينهن وبصرخه وين صداقتكم
تركي
لما شاف اخته..... تبكي منهاره ........ابتعد عن غسان
وهوو يتحلف فيه: ذا ماخلى فيها صداقه وبصرخه والله ماتشوفها عاد ولا مااكون ولد مشعل
غسان
اللي ....يحس بتعب.... جلس على الأرض وهوو ...يسمع باب الشقه ...ينفتح .....قال بصرخه: في ستين داهيه انت واختك اللي ماشفت منكم غير البلاوي
تركي سمعه وناظره قبل مايقفل الباب وقال بتهديد: اصبر وشوف البلاوي اللي بتجيك على اصوله ي ال.......
وقفل الباب بقوه وطلع وهوو يمد يده لكتفها ويمشيهااا قدامه ويتحلف فيه ........
تركي
طول الطريق يسمعها تبكي قال بقهرر: وشهوله تبكي
انا اللي دبستك منه اطلعك وضحك بسخريه شكلي انا حسدتكم امس
عنود بكت زياده
كذا سهله ...يعني تتزوجني وتتطلقني .... سكتتت بعد كلام تركي وبعدين مين غسان اللي تبكي عليه ....لا هي ماتبكي عليه هي تبكي ...لانها مجروحه حيل ..
...وهي تتنهد امس مثل هالوقت كانوا مبسوطين كثيررر....واليوم شوفووا كيف القدر لعب لعبته معاهم .... ..وفعلاً رجعه له مستحيل ترجع خلاص ...كسرر اللي بينا ...بمد يده علي ...اكره شيء عندي لما رجال..... يمد يده ع مره

تركي بسخريه : متأكده ذا غسان اللي من توو
والله مو مصدق ولا عمري شفته كذا زفر بضيق ماودي يصيرر بينا كذا
وكمل بحقد لكن كله من ال......فيصل
هوو اللي لعب في حسبتنا كلنا سكت لما ماشاف اي تجاوب من عنود
وصلوو البيت ونزلوووهو ماسك يدهااا بحنان ...
عنود مشت معه وهي تحس بضيق من اي أسأله تتوجههه لها من اهل البيت
دخلووا شافوو..الكل جالس في الصاله قدامهن وكمان سماح تركي فرح بشوفتها
رد السلام وهو يناظر سماح
ام فيصل وقفت مستغربه من شكل العنود وهي ماسكه في يد تركي قالت بخوف: وش فيه ترى مافيني عاد والله
تركي قال بضيق : مافي شيء بس عنود تعبانه ودها ترتاح لها يومين هنا وهو يتجهههه يسلم على سماح وبفرحه متى جيتي

ام فيصل بصرخه: كذاب فيه شيء وناظرت عنود وش فيه اكيد انتي وزوجك عالقين صح وناظرت تركي والله كله منك
مسبب لنا مشاكل انقلع عن وجهي اكيد انت اللي ساحب اختك صح مسوي فيها تأخذ حقكك وبصرخه انقلع عن وجهي الله لا سكتت ماقدرت تكمل دعوتها
تركي بصدمه اول مره امه تقول له كذا وكان تبي تتدعي عليه حتى... طيب هو ايش ذنبه ...
وتقليعها له وش يفهمها طرده ولا وشهوو قال بهمس: ابشري
واعطاهاا ظهره وطلع
ام فيصل بعصبيه ناظرت عنود: بسرعه قولي وش فيه
وبصرخه توك من يومين رايحه وش مرجعك
عنود
ناظرت امهاا بحزن
مو متحمله والله كلام زياد
شافت سماح تتقرب منها وتضمها بقوه بكت عنود وهي في حضن سماح

سماح لما شافت حالتها كذا افضل شي تمشيها للغرفه وهي تحاول
تهديها: تعالي حبيبتي
الغرفه واهدي مافي شيء يستاهل هالبكي كله وبعدين مفروض اليوم تفرحوا بجيتي
جوري بحزن عليهاا : ايه صادقه سماح وبعدين لا تبكي عشان غصن مصيرك ترجعي له الله يسامح تركي مسوي ينتقم وجابك من عنده يسويها والله صح نفس كلام امي قالت كذا وتركي مانكر هذا أكبر دليل
ام فيصل سمعتها وهي وراهاا وقالت بقهرر: وشكله كذا بدون دليل
لان مستحيل غسان يسوي شيء الولد عاقل وبزياده
جوري : شفتووا كيف باي حق عنود يصيرر فيها كذا

عنود قالت وهي منهاره تبكي : اطلعووا عني ماابي اتكلم مع احد
سماح بحزن عليها: خلاص حبيبتي
ارتاحي وهي ترجع توقفها و تفك العبايه وتنيمها على السريرر
وبكراا وخيرر وهي تناظر امهااا يعني لاحد يتكلم معاها اليوم
جوري ساعدت سماح وطلعووا ناظرتها وقالت : تصدقين كنت متشوقه لجيتك بس اللحين ندمت اني لزمت عليك
سماح بأبتسامه عريضه: حياتي لا تخافي علي عادي متعوده على هالجووو انا ولا نسيتي
جوري: خبله مااقصد كذا اقصد انك نحس جيتي وعصفتي البيت المشاكل من كل مكان

سماح بقهرر: : انا ادق على علي احسن والله
يجي لي وارتاح منكم
جوري بسرعه:لا لا لا كله ولا تتدقي ع العله تبعك

خلاص حبيبتي اعتبري جيتك مفتاح الخيرر لهالبيت وهي تمسكها من عند كتوفها
:
:
تركي
رقى شقته وهوو يحس نفسه متضايق حيلل ليه كذا. ..
كره عمره وسب عمره مية مره ياليته ماراح خطب
اااه لو أنه ماراح كان ذا الشي كله ماصار والله شيء يذبح
فتح باب شقته وهوو يزفرر بضيق من اللي بيقابله اكيد ذي مسويه نفسيه عليه بس ابتسم ول عليهاا حظ
ذي كل ماطبيت انرفضت ....سمع حسهاا في المطبخ
دخل غرفتة اتجههه للحمام وأخذ شورر بارد لبس بجامه
ورمى حاله على السرير بعد ماعدل المنبه على صلاة الفجر
وحمد ربه انه بكرا عليه دوام افضل شيء يبعد والله
رهف
سمعت فتحه للباب طنشت ...ماطلعت حتى ...سمعت باب غرفته بسرعه طفيت على المكرونه اللي سويتها ...لي سحورر وحطيت منها في صحن ....
واخذت كوب.... وسكبت فيه عصيرر ...وجلست على الطاوله
اللي في النص ...ي دوب أكل تذكرت وش صار اليوم ...اااه كل ماتذكر قد ايش معصب كان ...بس لانه انرفض اااه توجع والله

صعب صعب ...تعيش مع شخص ...مايقدرك ومايفكر في مشاعرك ي هي قويه ....بس وش تسوي...ودها تكلم أحمد ويساعدها بس خايفه تسبب مشاكل ....بينه وبين اخوه ابتسمت
بسخريه طيب كلمته بايش يساعدها وهو مو محرم عليها ....
ااااااه رفعت راسها لللسقف بعجزز ...كارهاا عمرهاا ..
ماودها تعيش هناا خلاص عافت كل شيء .....
ودها تتطلع من الرياض بكبرهااا وترتاح من شيء اسمه تركي
صدق اوهمت نفسي بحب.... والحب كلمه عشتها في خيالي ...

عند تركي
اللي جالس يتقلب له ساعه
اوف عيا يجيه نوم ....حس بعطش... وتذكر ان بكرا وراه
دوام يعني كرف ع اصوله...... وكمان ماتعشى زين اوف
كل مايتذكرر روحته ......والفشله اللي تفشلها ......يعصب واكثرر شيء كمان ذابحه.... ان هو وغسان يصير بينهم كذا ....
وقف وفتح باب الغرفة واتجههههه. للمطبخ..وهو يشم ريحة الطبخ ... دخل شافها تأكل قدامه ....وهي مسرحه ماوده يشوفها .......مايبي يشوف نظرة التشفي والتشمت في عيونهااااا .....
رهف
حست عليه لما دخل
رفعت راسها له شافته.... اتجههه للثلاجه... وطلع المويه وسحب كوب وصب فيه وشرب.... ندمت انها مادخلت غرفتها بسرعه

تركي رجع ناظر طبقهااا قال ببرود يبي يحسسسها انه ماكسره شيء وانه مو مفتكرر : بخيله لا ماتعزمي

رهف بسخريه وهي توقف وتحط الصحن في المغسله:افااا لايكون كمان ماعشوك اهل عروستك
صراحه غلطانين رفضوك وكمان ماعشوك

لا كبيره في حقككك وهي معطيته ظهرها وتغسل الصحن
تركي عض شفته قهرر وتقرب منها : رهف
رهف ببرود لفت له : ي نعم
تركي بحده: حاولي ماتستفزيني اليوم بذات

رهف بستفزاز له زياده : تصدق يمكن لو ماسويت لعبتك الوسخه اللي قبل الزواج وتتدبست فيك انا يمكن كان لما اللحين محد قبل فيك اااه جت فيني وهي تبعد عنه طالعه لغرفتها
تركي بسرعه تقدمها ومسكها وهو رافع حاجب وبسخريه: يا حظك بس فيني
رهف ناظرته بسخريه: صادق والله ي حظي وسعدي كمان
حست انه شد على كتفها لفت راسها وناظرت يده
كيف شادها حست بألم بس تحس نفسها ودها تشمتت فيه اكثر قالت بأبتسامه تقهر: فرحانه كثيرر وشمتانه حدي
وناظرته بتحدي اقوى من قبل
تركي ناظر عيونهاااا وبتحدي : لا تفرحي كثير ترى بتصيب هالمره

رهف وهي تناظر عيونه ومصره تتحداه: متأكد
صراحه ماشاءالله عندك عزيمه تنحسد عليهاااا

يلله ربي يوفق

تركي انحنى بطوله وبهمس: آمين يارب قريب حيلللل
رهف بهمس مثل همسه: اوك وانا اول الفرحانين لك

تركي بفحيح وهو لسى قريب منهاا : أنقذك هالمره بطلك المغوار
رهف ابتسمت تقهره : يستاهل التصفيق

رهف

اااه والله..... من جد كرهته .....على كيفه كل شيء ..قبل ساعات راح يخطب ...والحين جاي حسبي الله عليك بس
بدل ماتقهره......... قهرهاااا اكثر. ماهي مقهورة طلعت من المطبخ
واتجهت للمغاسله .....وهي تغسل وجهاااا .....وتزفر بضيق جلست تردد وراء الأذان بعدها توضت وصلت وهي مقهورة حتى موياا
نساها ماتشرب ثقيل دم مايحس اوف
""""""""""""""""""""'""""""""'"''''"'''''''"'' ""'' '''''


:

:

عند غسان
اللي مقهورر من وقت ماطلعوو كسر كل شيء قدامه في غرفة النوم ...وهو يسب فيهم سمع صوت الاذان ....اتجههه للحمام
وهوو يتوضى ويستغفرر نزل صلى في المسجد حسى.... نفسه هدي شوي زفر بضيق وندم وش اللي وصلهم لكذا ....لا مايبي كذا هوو بس هي استفزته ...واهلهاا قبلها كملووا الناقص ..قال بقهر ...عنود مالنا حياة مع بعض ...و بضيق ي ليتني ماعرفتك ولا تعرضت لك
كنت مرتاح وانتي بعيده عن حياتي ...وتركي اللي طول عمرنا اكثر من إخوان يصير بنا كذاا شفتي ي عنود لو كنتي بعيده عن
حياتي ماكان صار كذاا ......بس احبها ي ناس
رمى حاله على السريرر وهو يناظر مكانها ....
عض شفته بقهر ......ي ليتك طنشتيني ....الكف ..واخذتي حقك مني انا ولا دقيتي على اخوك ....ولا صار اللي صار

تذكر عمله بعد ساعين ......اوف وتركي مداوم اليوم..قاله يوم كان عندهم في المجلس ماله مزاج يحتك فيه او يشوفه ....ومايقدر يطنش ....عمله اكثرر له يومين مطنش وماله وجهه يقابله بعد سالفة ضربه لاخته
تذكر الكف اللي اعطاها ....قال بهمس كيف قدرت اقسي عليها كذا....انا ماعمري مديت يدي على احد ويوم جيت مديتها على زوجتي ....والله مومرجله مني بس ااخخ وش اللي خلاني اسوي كذاا تعوذ من ابليس وهو يسحب القران يبي يرتاح ....
...
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

"""""""""""""""""""
اليوم الثاني
في بيت احمد
فيصل
طفش وهو ينتظر متى يجبوون يدقون عليه ...ويقولون له يلله فطورك ..اذان من دقايق ..ولا احد عبره وطفش من الحبسه حتى صلاتة صلاها هنا ....خايف لا يطلع وابوه يشحطه ...لا بس خلاص مافي عاد يصبرر سم بالله وطلع انصدم ..لما شافهم كلهم على السفره طيب وانا ....
احسن شيء اخذوهم بالصوت واسوي معصب : هيي وين فطوري ولا تبوو الفكه شكلكم مني
احمد رفع راسه وشافه واقف قدامه قال بحده: ماشاءالله اشوفك مسرع طلعت امك قالت للعيد
فيصل : يبه لابد من المواجهة عشان كذا طلعت
وكمان الجوع كافررر
أحمد وهو يتحلف له : اجلس افطر
فيصل بقهر يناظر امه وسمرر:ليه مااجبتووا لي فطوري في غرفتي وناظر امه بعتب
تهاني : والله
أحمد بسخريه قاطعها : انا رفضت
عندك مانع
فيصل وهو يجلس قريب من امه وبهمس : لا وبهمس أكثر

يمه افضل تشوفي افطر ولا اشرد وش هو ناوي عليه رجلك

تهاني تأشر له يعني اشرد
احمد بسخريه: ارخى صوتك شوي
فيصل سحب صحن السمبوسه وصحن ثاني في مكرونه
هذا اللي قدرر عليه
وقف احسن شيء اشرد
احمد لما شافه اخذ اكل في يده وبيرجع غرفته قال بحده: تهدى الأمور شوي ونرجع نخطب مثل الناس
فيصل رجع لف وناظر ابوه وقال بكل برود: لا يبه انا مابي اسوي مشاكل مع عمي وعلى كذة قررت معاد نروح او اتزوج عندهم إذا بدايتها كذا ينعاف تاليها
احمد بعصبيه :ي ل.......هذي هي نيتك صح بس ناوي تفشل عمك كان
فيصل بأبتسامة مكرر: افااااا وهذي تجي يبه
خلاص قول له يروح يخطبها
طيب انا معاد ابيها ومبروك مقدما

أحمد بعصبيه سحب الملعقه اللي يغرفون منها الشربه وبقوه رماه فيهااا وهويصرخ: والله لا تأخذها ورجلك فوق رقبتك ي ال.......
فيصل شرد بسرعه وقفل عليه الباب وهو يسمع تهديد ابوه
جلس على السريرر والصحون في يده وبعض طاح منا في الأرض قال بضيق: لا حول وش هالبلشه ناظر الصحن بحسره حق هالمغامره كلها بقت بس ثنتين ناظر حوله يمكن طاح هنا منه بس مافي اخخخخ عنده امل لما ابو يطلع ..يروح يأكل اللي يبه
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
"""""""""""""""""""""
:
:
بيت ابو غسان
على الفطور


ابو غسان لسى معصب :بصرخه: طلال خلاص ريحنا انت وهي
الخدامه بقهر: بابا هادا دايم كدا يسوي انا مسكين انا فيه سافرر
خلاص خلاص
طلال بقهر : ااه يالنصب شوفووا كيف
مسويه مسكينه سافري سفرة جدي
الخدامه بشهقه:انا في نصاب
طلال بقهر: ااااخ بس ودي اقوم امردغك
ام غسان وهي تناظرهم ببرود وقالت بدقه : اقول ابو غسان وش يبوون جاين امس اهل عنود ايش فيه قول لي
ابو غسان ببرود : زيارة فيها شيء ذي بعد
ام غسان بقهر لانه مخبي عليهاا: متأكد
ابو غسان ناظر طلال بشك:ايه متأكد
طلال بسرعه لما شاف نظرة ابوه قال ينتقم من الخدامه ذي : يبه هي اللي قالت أكيد
وهو ياشر ع الخدامه
الخدامه بعصبيه:هادا واحد كداب كبيررر ليه يسوي كدا ايش قلت انا
طلال ناوي عليها: يبه حققق معاها اكيد هي اللي قالت لامي إلا مين بيقول لها وانت محلفنا

ابو غسان عصب ذا فضح الدنيا زود قال بصرخه:خلاص انكتم
ام غسان وهي ترجع ظهرهاااعلى الكرسي وقالت بتكبرر: مرفوض اوك

ابو غسان مدام قالت كذا اكيد عندها العلم كله بصرخه عصبيه :لولك كلمه هذاك الوقت ارفضي وافقي على كيفك بعدين خلاص الولد لا هو ولد اخوي ولا شيء عشان تعاندي

ام غسان وقفت في وجههه : لا مو على كيفك انت بنتي وانا حرر
ولد خالتها هو اللي يبي يأخذها رضيت اولا
ابو غسان بقهرر: نشوف مين تمشي كلمته وبعدين البنت موافقه
وناظر طلال ي خساره بس
طلال بخوف من عصبية ابوه وامه : يبه غصب عني هي حققت
معي
ابو غسان بعصبيه:كذاب قول كم دفعت لك
طلال
سكت ماقدر يتكلم لان امه ضغطت عليه وهو مايقدر يخبي عنها شي وبعدين وده كان توقف في وجههه هالزواج مو مرتاح له
ساره
لما شافت المشاكل اللي بتحصل قالت وهي شوي وتبكي:خلاص ماما وخلاص بابا انا مابي اتزوج قوله معليش ساراا رفضت
طلال وقف وقال بفرحه: ايوه احسن شيء والله
ابو غسان بصرخه: قلت انكتم وانتي راح تأخذيه غصب عنك وناظر زوحته يالله اشوف اكسري كلمتي
وطلع من البيت
ام غسان بعصبيه:الله يأخذك إلا مايجي منك غير البلاوي

سارا بقهرر: ماما لا تدعي على بابا
طلال بزعل: يمه صادقه موزين وهو يرجع يجلس

ام غسان بصرخه: انقلعووا عني وهي ترقى الدرج وتسب وتحلف ان ها لزواجه كلها ماتتم
طلال ناظر سارا:خلاص اجلسي خلينا نكمل فطور استغفر الله بس ي حبهن للمشاكل
ورجع ناظر الخدامه: ماشاءالله انتي لسى واقفه كويس يالله ارجعي سخني الفطور
الخدامه تناظره بقهر: انت واحد كذاب وتسخين مافي
طلال بقهرر: والله بعض مرات اشك ان حنا اللي نشتغل عندها
الخدامه:روح بس روح قرقر كتيرر وجع راس
طلال بقهرر: والله ياليت يجيك وجع الراس وهو يرميها بعلبة الفاين اللي ع السفره
الخدامه : متخلف كذاب كلوو كلو مو قويس
ساراا بطفش : خلاص ميري روحي هناك
وفكينااا
طلال بضحكه:هههههههههه قالت لك روحي
ميري تقلد ضحكته:روح ان شاءالله ماما ماتعطي انت فلوس مافي يجي يطلب عند انا
طلال بقهرر: انقلعي معاد إلا هي اطلب منك ي ال.......
ميري وهي تعطيه ظهرها: ايوه وكبسه مافي
طلال :مابيهاااا زوجتي اللي امي تبي تزوجني هي تسوي لي
ميري رجعت ناظرته:انت مافي حد يوافق عليك إلا فيه مجنون سمسم
طلال عض شفتخ بقهر : ذي وش ناويه عليه
سارا وقفت وهي معصبه : انا اروح فوق احسن
طلال بجديه: والله انصحك ماتوافقي


ساار بشك: ليه طيب شفت عليه شيء
فيصل :لا ماشفت ولا اعرفه كثيرر ي دوب تعرفت عليه
ساراا كملت طريقها وهي محتارة
بس الللحين خلاص .....ماينفع لو قالت ....لابوها يفتكر ان امها محرشتها....... ولو كملت اكيد امها بتزعل منهاااا
وبتزيد المشاكل بينهن...... تنهدت بقهر ....وهي ترمي حالها على السرير وتبكي...... وش اسوي ماعندي..... إلا اتصل بعنود واقولها اكيد هي راح تقولي.... ايش اسوي وتكلمني عن فيصل ذا لانها صريحه وعاقله واكيد تبي لها
الخيررر دقت ودقت بس ماردت قالت بخجل لا يكون ازعجتهم
جوري
وهي تتدق ..على باب شقة ...رهف وهي معصبه

رهف
اللي توها... صحت راحت عليها نومه ...حتى فطور مافطرت قامت على صوت... الباب بسرعه وقفت ....وهي معصبه من صراخ جوري فتحت الباب: خيرر
جوري بقهرر: ليه ندق عليك ماتردي لازم اطلع يعني تعبت
والله وامي صرعتنا فيك تقول انزلي افطري معنا اقصد صار عشا لان اللكل عيا يفطرر واللحين يصلون التراويح وانتي نايمه
رهف
احس رأسي ....يوجعني من كثر ...مابكيت ناظرتها ..وقلت بدون نفس : مالي نفس والله ابي اصلي المغرب اللي فاتني والعشاء واشرب ماي
وارجع انام وبعدها اقوم أكل على وحده
جوري ناظرت عيونها اللي حمرر قالت بشك: كنتي تبكي صح
رهف : لا بس لاني مانمت زين إلا توني بعد صلاة العصرر
جوري بصدمه: من امس مواصله حتى العصر وانتي صايمه
لايكون تركي جالس يهاوشك والله قلبي يتقطع على حالك
رهف مصدومه معقول جوري تحس قلت بأبتسامه: لا مو هنا راح دوامه ومشكورة حبيبتي لاتخافي علي

جوري بحزن عليها : تكفين صلي وانزلي عشان عنود ترى زعلانه تبي عند زوجها بس تركي رفض ترجع له والسببب لانه رفض يزوجه اخته قام سحب
عنود من عنده تخيلي وامي عصبت عليه
وطردته والله فيني قهر منه ليه يسوي كذا احسها حركه مالها داعي صراحه وحالة عنود تقطع القلب

رهف
فتحت عويني بصدمه ...معقول تصل الحقاره.. فيه لكذاا قلت بقهرر: وش ذنب عنود وغسان حرام ي دوب تصافووا
وبحقد اكيد يبي اللكل مثل حياته اللي منكده ونكد علي فيهاا

جوري بسرعه: خلاص تكفين صلي وبسرعه انزلي امي تبيك ضروري ونزلت
رهف
قفلت االباب بقوه ...والله ...بس يجي اقسم بالله ...ماسكت له إلا عنود بقهر.... رحت للجوال وارسلت ( مو حركة رجال ابد وحده بوحده يعني )
وقفلت الجوال... لتحري اي اتصال منه خليه ....يجلس يقهر في نفسه اذا اتصل يحصله مقفل .....
رحت توضيت وصليت المغرب والعشاء والتراويح وجلست ادعي ربي يغفرلي ضيعت صلاة المغرب ...بعدها قمت وانا استغفر
واتجهت للغرفة النوم ....طلعت لي فستان بيت قطني هادي وخليته على السرير
ورجعت اخذت ....شوررر وطلعت خلعت روب الحمام ولبست ....وجففت شعري ورفعته لفوق ...ورشيت شوي عطري.... وبعدها لبست شعول..... حبيبي الهادي انا ي ناس طالع
........مثل امه مو مثل ابوه
ولبست جلالي
ونزلت ....وانا معصبه حدي ....على عنود.... اللي سمعت كلامه كيف
كيف تتطاوعه.... وتجي معه ...ي ناس غسان ...مافي مثله حاسه انه يحبها ....من قلب مو مثل اللي عندي.... اسمع الحب كلمه..... فعل ماعمري شفت منه ....إلاأفعال تعكس ضد هالكلمه ابتسمت ...بتشفي وهي تتخيل شكله اللحين .. تدري فيه غبي ...وعقله صغيرر ......من اي كلمه يثورر..... لعله يولع حتى ينحرق ...اوف متنرفزه حدي ضيع حياة اخته هيا ايش ..دخل حياة عنود في حياتنا المعقدة إلا مالها حللل أبد
دخلت باب الصاله وانا ارد السلام الللكل شكله زعلان

الجدة : هلا والله ببنت فيصل اللي ابي اخذها عندي
ونروح بيتي
رهف بحزن:ياليت والله
ام فيصل :يمه وقت هالكلام اللحين
ورجعت ناظرت رهف ادخلي لعنود تكفين شوفيها رافضه تتكلم مع احد وعارفه انتي فيك اللي يكفيك بس هي قريبه منك حيل

رهف هزيت راسي بهدوء وقلت وانا مااشوف سماح :طيب بس وين سماح ماشوفها
ام فيصل : راحت مع زوجها معزومه عند أهله بس عيت قلقانه على عنود بس انا حلفت عليها تروح وبيني وبينك من زين جو البيت وهي حامل ونفسيتها تعبانه من والوحم وتكفين حاولي في عنود وهاتي شعول عندي وحشني
رهف ابتسمت وهي تناولها :الله يتمم لها
واتجهتت للغرفه ...شفت قدامي ...جوري تلعب ..في جوالها
وعنود مغطيه ...بالمفرش... كامل جسمها
تقربت منها ...وجلست على السريرر ...وانا حزينه عليها ..وش ذنبها بالله حرام والله ...حسبي الله عليك ي تركي ...يكفي ظلمك لي...تجي تكمله في عنود ..قلت بهمس وانا افك المفرش من وجهااا واحط يدي ....بحنان على كتفهاااا.... انفجعت من شكل ...وجهاااا محمرر ...على جهههه ...قلت بصدمه : وش السالفة
وكملت بقهر .ضربك الظالم يكفي اخذك من زوجك يقوم يضربك كمان .....
شفت عنود... تتدفس وجهاا في ....المفرش وتبكي ..سبيت نفسي اوف ضروري ...اقول كذا اكيد ماتبي ....حد يذكرها صدق اني غبيه ..ناظرت جوري .....اللي ساكته وتناظرنا... بهدوء هزيت كتوفي بعجز ..يعني مدري كيف تسكت اللحين ....قلت بهمس : عنود عشاني بس قومي كلي لقمه خاله تقول حتى فطور مافطرتي ولا شيء
...قومي حبيبتي وتعوذي من ابليس وخليه يجي .اقسم بالله اتهاوش معه .واخليه يرجعك لزوجك شفت البنت رجعت انهارت

مره ثانيه قلت بقهرر : صدق اني غبيه خلاص حبيبتي قومي

وانا احاول ارفع راسها عن المخده واقرب وجهي منهاا قلبي تقطع عليها ي ناس ذي امي والله امي ...ذي كل دنيتي والله ياما مسحت ....دموعي وياما..... اعطتني حنان ..وياما وقفت وانضربت عشاني.... واليوم تخسر حياتها ....كمان عشاني لا لا والله حتى لو انذبح من تركي ...اني لا اوقف في وجهههه
...تذكرت الرساله اللي رسلتها له ....قبل مانزل يستاهل تذكرت عصبيته حسيت بخوف.... بس كابرت ...وش بيسوي يعني يأكل هوووا...شوفوا كيف اخته حالتهااا
قلت بطفش من جوري مدري وش فيها ماتجي تساعدني في عنود

وتخليها تتكلم : بنت تعالي حاولي فيها معي عشان تقوم
ونشوف ايش فيهاا ولا بس فالحه في الاستهبال وقت احد يبك مايحصلك ومن توو شفتك مقطعه حالك حزن
جوري وهي تتقرب منها وبقهر:الله ي عنود كان تبكي عشان ماتبيه واليوم تبكي ليه تركي غصبك ترجعي لنا

وناظرت رهف شوفي كيف الدنيا تتدوررر وهي تحسوس بيدهاااا

رهف بعصبيه لما سمعت بكي عنود زاد:دار فيك ابليس انقلعي
انا استاهل طلبت منك
قلت بهمس ماعليك فيها اكيد تبي زوجك ومن حقك وغسان مافي
منه ربي عوضك فيه بس اخوك شري حرمك منه وحرمه منك

لا لا لا البنت انهارت ....من جد وش ....فيها كل ماتكلمنا بكت
قلت بشك عنود : وش السالفة
عنود بصرخه: فارقووا عني وغسان الكلب لاحد يطريه
ناظرت جوري بصدمه: كلب
جوري تصحح لها:قصدك تركي صح والله يعز علي اقول عنه كذا بس يستاهل

عنود
بعصبيه اكثرر وهي تحس فكها مره يالمها وبذات لما صرخت:تركي في عينك انتي وهي تركي هووواللي رفع شأني تركي هوو اللي كسر يده اللي مدها علي ال.......
وبصرخه وهي تناظرر رهف بدون سببب فاهمين بدون سببب كذا انضربت وانذليت وبصرخه أعلى والله ماسكتتت

ام فيصل دخلت بسرعه وهي تسمع صراخ عنود
وشافتها قدامها منهاره:وهي تتقرب منها وتضمها :خلاص حبيبتي وناظرت البنات بعتاب
رهف
طول الوقت مفهيه.. لا كمان مصدومه حيلل ....تركي هوو اللي دافع عنها ...تركي هو اللي رفع شأنها ....يعني انا فهمت غلط ...لا مافهمت غلط جوري قالت لي كذااا ......اااه انا وش سويت وش هبببت ..لا لا انا ناقصه اللحين
قلت بقهر وانا اناظر جوري : ثاني مره لا تنقلي حكي غلط
جوري بقهر: خير خير تنافخي علي هذا مو كلامي هذا كلام امي
رهف بقهر وعصبيه:ي سلام وانا اللحين كيف اصرف عمري
هااا قولي
جوري بصرخه : وش دخلك انتي
رهف بقهرر:تدري ش هببت بكذبك ذاا
جوري وهي تهز كتوفها بدون مبالاه:والله مالي دخل اذاا انتي غبيه وتتسرعي ونقالة حكي
رهف وهي فاتحه فمها بعصبيه: الللحين أنا صرت ماقلة حكي

ام فيصل بصرخه وهي لسى ضامه عنود اللي تبكي في
حضنهاااا: بتسكتووا ولا لا وبعدين ي رهف قلت لك هديها مو كذا يصيرر فيهااا
رهف بقهر: مو انا اللي خليتها تنهار هذي جوري
جوري بعصبيه: لا ي الكذب والله إلا انتي البنت من وقت مادخلتي انصرعت إلا هي كان وش حليلها تحت المفرش بدون صوت
رهف
طنشت حكي جوري ..مو مهم الحين ارد عليها المهم كيف اخلص عمري من المصيبه ذي
وانا افكرر ...لا لا والله بروح فيهاااا .....الله يستر ...
عند تركي
الللي توه صلى وطلع
وهو فيه النوم ...من امس.... مانام زين .....ولا تسحرر والفطور مايحب يفطر... في العمل يعجبه فطور امه ....
ركب سيارته وفتح جواله شاف رسايل تجيه بكثرة
بس اللي لفت نظره ....رساله من رهف ...استغرب وش عندها يدري انا مقاطعته فتحهاا
شافهاا اااه عصب من قلب وقسم انه يربيها
على هالكلمه.. والا مايكون ولد ابوه .....زفر بقهر
طيب رهف راح اوريك المرجله ع اصولها وبعدين ..وش ذي وحده بوحده ..مو فاهم شيء
وضحك وبستهزاء:وش ورانا غيرر نربيك ي بنت فيصل
غبيه من جد تفتكر اني راح ابيت في عملي ..
تذكر اليوم وهوو داخل شاف غسان قدامه

كل واحد فيهم طنش الثاني ....لدرجه اللي في ....القسم استغربوو
تنهد ببقهرر:غبي خربت احسن صداقه وبصرخه بالطقاق
والله ضربك الكف لعنود ....لايرجع لك أضعااف.... كمل مشوراه للبيت ....وهو مقهور و سالفة عنود عصبته زود

عند رهف
وهي تسمع عنود.. تحكي لامها.... وتبكي والله ...بكيت معاها قلبي تقطع عليهااا

ام فيصل وهي تحاول تهديها :خلاص حبيبتي اخوك ماقصر أخذ حقك وزود واكيد مااراح يرجعك له إلا لما يتربي وبقهر وش علامهم الرجال الواحد ع طول يمد يده

عنود بصرخه:والله لو يموت مارجعت له وهي تسب فيه
ام فيصل وهي تهدي فيها : خلاص حبيبتي هالحكي مو وقته اللحين قومي خذي لك دش يبرد عليك وبعدها البنات يسخنن للك الفطور ونفطر جميع اقصد نتعشى
رهف
حسيت بحزن على حالي ...انا انضرب انهان .....محد يقف في وجه تركي ...عنود تقول تركي رفع شأنها طيب وانا ..مين يرفع لي شاني ويفكني من ظلم اللي عايشته.... مع اخوها ...ليه انقهر يوم غسان مد يده ...بكف بس ...طيب انا يخليني اعض الارض ..ليه مافي حد يقف في وجههه..... ويرد له الضرب مثل ماسوى مع غسان. ..وكمان ذا طلع اخس من صاحبه .... ونفس بعض...ناظرت عنود بحزن ....بس انا غير عن عنود هي عندها الللي يقف معاها ....ويرد اي احد يتعرض لها وكمان عنود قويه
تعرف تأخذ حقها .... بس انا لا .....انذبح محد يرد عني..... اتوقع اندفن وكم دعوه وخلاص .... شفت كيف خاله ....ضامه عنود بس لانها حصلت كف.. انا مين ضمني يوم انخلع كتفي
مين ضمني يوم الدم طلع من فمي .....مين ضمني يوم ..ضربني بالعقال خلى كل ...شيء في جسمي يألمني .. ... لا عنود انا مااغير منك او احسدك ... انا بس اتمنى عندي مثلك ...ي بختك ي شيخه .... احسن شي انسحب بعد ماعرفت السببب وتذكرت الرسالة
إلا مال امها داعي كان ارسلها ....ااه بتجيب لي المصايب
يلله ماتجي لا عليها ياما تحملت اللي أقوى يلله كله محصل بعضه ...شفت عنود تمشي رايحه تاخذ شورر وتصلي مثل ماقالت لها خالتي تذكرت مشعل ابي اشوفه واطلع لشقتي حسيت بضيق
جيت اطلع للصاله وخالتي تتكلم علي
ناظرتها بهدوء:خلاص خاله ابي ارتاح احس بتعب
ام فيصل مستغربه:وش فيك حبيبتي اجلسي ابيك تونسين عنود شوي بعد ماتطللع من الحمام
رهف بسخريه اونسها : ماعليه
ابي اشوف مشعل اكيد جنن ميمه وماراح ارقى
ام فيصل بأبتسامه : اوك حبيبتي وانا اسخن الأكل وهي تنادي جوري تعالي بسرعه ساعديني
واعطيتها ظهري ...وانا احس بضيق ...دخلت الصاله ....شفت ميمه تناظر في مشعل وهو في مهزه ...قلت بأبتسامه مزيفه:غلبك
الجدة : لا ماغلبني تعالي اجلس هنا قريب مني عند حسي
ودي اقوله لتس وياليت ماتغلبيني معتس بقلة فهمس
رهف
كشرت اكيد تبي تنصح وتقولي ....اكسبي زوجك ...ياناس ذا محدن يكسبه ...ولا حدن يستاهل يصبر عشانه ...والله هالمره ودي انفك منه ....من جد خلاص احسه ..طلع من خاطري ....
قلت ببرود: هلا يمه
الجدة بهدوء: اسمعي يمه خلي هالحسي بيني وبينتس محدن يردي به طيب
رهف مستغربه : ابشري
وترتها نظارات الجدة
الجدة وهي تناظر باب الصاله ماتبي ام فيصل تدخل وتسمعها ولا جوري وبهمس:اسمعي مني
معي لتس حل
رهف مستغربه : حل
الجدة بسرعه:تبي تنفكي من تريكان عندي حلتس
قولي بس تبي ولا لا
رهف بسرعه: اقسم بالله ابي وابي وابي قولي بس كيف
وتذكرت يمه لاتقولي اروح بيتك مستحيل راح يرضى

الجدة بسرعه: لا لا يمه مو بيتي
بيت ابوتس
رهف بصدمه:وشهووووو بيت ابوي
الجدة :ايه بيت ابوتس
رهف بعدم فهم: يمه حرام عليك اي بيت وابوي كان مستأجر ترى اذكر لسى يوم نقلنا من شقه لشقه ليه كذا يمه فرحتيني
وطلع
الجدة تقاطعها بعصبيه: اسكتي عساك اللي مو قايله خليني احكي لك وش قصة هالبيت ولو اسمع منتس مقاطعه ذبحتس
رهف وهي لسى مصدومه : طيب طيب ماراح اتكلم مره

الجدة وهي تناظرها : سمعي مني ابوتس كان مستأجر لامتس

صح بس بنتي رحمة الله عليها بنا لها بيت في حوشي اللي ورا
البيت لانه ينحرج يجي ويجلس في بيتي يقول مايأخذ راحته

وهي كان بس تعبانه وجالسه عندي وهو يخاف عليها يخليها تجلس لحالها وهي تعبانه وانتي خابره ابوك كان ماعنده وظيفه

رسميه يبع ويشتري وكان يسافر كثيررعشان يأخذ بضاعه ارخص من هناك ويبعها للي هنا بشوية ربح قام اشترى الحوش

تبع بيتي عشان تكون قريبه مني وبنى لها فيه بيت على قده ويومها حلفت اني اعطيه انا الأرضية وهو يبني بس لاني تونست

حيل ببنتي قريبه مني واشوفها واطمن عليها من الوجع اللي صابها بس هو حلف قال عشان يحس انه له ويأخذ راحته اكثررر

قام دفع لي قيمة الارض وبنا عليها وكاد تفرح شوي انه بنا لها بيت بجنب امها بس بنتي كان ماتبي شيء من التعب الللي تحس فيه ..ويوم ماتت
اذكر انه حلف محد يسكنه وقالي سكريه وهذا مفتاحه عندس خليه وتجوز امتس وجلس من ايجار لأيجار وكل ماقول له يمه الحي ابقى من الميت وش بيصررر يعني لو سكنت مرتس فيه قال هذا لشيخه ومحدن يسكنه وتصرفي فيه تحت يدتس واعتبريه ورث من بنتس وخلاص ذا ماهو لي عندس وتصرفي فيه
وانا يمه من يومها حلفت محد يأخذه ولا حد يطبه ويخرب فيه شيء لشيخه حتى اغرضها كلها موجوده والحين انتي احق انتس تسكني فيه واكيد ماراح يتكلم عليتس احد بيت ابوبتس ذا
واللكل يدري انه هذا بيته .. بس كان ماله خاطر يسكن فيه بدون الغاليه رحمة الله عليهم جيمع .....
رهف
كنت اسمع وانا مصدومه وفي نفس القوت مركزه على كل كلمه تقولها ايشششش بيت ابوي
وبناه لبنتها وحلف محد يسكنه ....قلت بعجز: طيب بإسم بنتك هوو صعب عيشتي فيه أجل لانه مايتعتبر لابوي
الجده بسرعه: لا يمه والله ماهو باسمهااا بإسم ابوتس حتى ورقة الارض يوم خذاها مني موجودة في بيتي ولما نروح اعطيك هي تكون لك ضمان بس هوو كذا عافه وحلف منه مدري وش صابه بعد موتها حتى معاد دخله
رهف بخوف وفي نفس الوقت فرح : بس كيف

الجدة وهي تمسك يدهاا وبحزن عليهاا : شوفي يمه ابتيس تكتمي ع الموضوع طيب وانا بنفسي كلمت احمد يودينا فيه وابيك ترفعي راسك فيه وتسكني معززره مكرمة وانا تدري فيني
معتبرتك بنتي من يومس ووانا ام كايد لا اخليه يحفي وراتس
رهف بسرعه:مابيه يحفي وراي
ابي انفك ودي الحين نروح قبل مايجي لانه ماراح يرضى بس تذكرت هي مين متزوجه والله حتى لو راحت وهومو موجود لا يرجعها
ناظرتها بحسره: مستحيل روحتي يومه اكيد ماراح يرضي
الجدة بحده:ماعليتس منه مثل ماقلت كتمي على السالفه حتى احمد يودينا تره رجالن ويعتمد عليه شفتي كيف فكتس من الضره وابشترتس اليوم جاا العصرر وكلمته وقالي بكراا يودينا هناك وكلمت كايد يجيب عمال ينظفن البيت وهذا ورثتس ترا
رهف بحزن:ابيه يفكني من اخوه واكون شاكره له يعني بكرا اكيد
الجدة وهي تشوف الفرحه في عيونها:ايه يمه بكرا
بس اسكتي حتى خالتك ام فيصل ماتدري انا اليوم جلست العصر في الحوش وجاا أحمد وكلمته واتفقناا حتى هو ناوي يربي اخوه

رهف بقهرر: طيب ليه خاله رافضه

الجدة بهدوء:لأن عمك كان رافض هالسيره وقال مافي احد يقول لرهف عن هالبيت
عشان ماتفكري في يوم تبعدي عنهم وكمان لأن فيصل قال مايبه
رهف بقهرر: حرام لو ادري من زمان كنت عشت فيه
الجده وهي تمسك يدها: عمك كان خايف عليتس ومايبي يبعدك عنه بس انا وصيت خالك كايد وخالتك ام فيصل لومت يكون ورثك ويرجعنه لك
رهف قلت بفزع : بسم الله عليك ربي يطول في عمرك وانا امسك يدها وخلاص بكرا وعد
الجد ه : مثل ماقلت اليوم حتى لو حكى معتس لا تكلميه او تقلي ادبس عليه طيب
رهف بسرعه: اليوم راح يبيت في عمله
الجده: ايه صح قالت لي امه انه مداوم خلاص مثل ماوصيتك محدن يدري
رهف : اكيد وانا احس نفسي ودي اطير من الفرحه
بس كيف نطلع من هنا من غيرر مايحس قلت بسرعه لميمه طيب كيف ننطلع احسه صعب

الجدة بسرعه: ماعلتيس انتي خليها علي وسكتت وهي تذكر يوم قالها تصرفي فيه

وهذا هو رجع البيت لبنتك ي فيصل اعطيتني هو وقلت تصرفي فيه ومافي أحد أحق فيه غير رهف الله يرحمك


رهف هزيت راسي وانا مو معاهاا
ابوي عنده بيت... بناه في بيت ميمه طيب ...مو فاهمه شيء يبي لي جلسه معاها من ثاني .اي جلسه تقولك بكراارايحين ...بفرحه رهف ابوك اللي بناه يعني راسك مرفوع ....محد يقدر يتكلم.... ابي اجلس في بيت ابوي ايه بيت ابوي
فديتك يبه..... كويس وانت قفلته ....ومحد دري عنه ولااحد افتكر فيه شفت كيف فادني يبه احبك .....لو كنت عايش راح تكون لي عزوه وسند........ ايه السند اللي فاقدته في حياتي بس انقهرت من عمي ليه خبى عني ..الله يرحمه عارفه قصده عشان
مابعد عنه فقدتك يالغالي حسيت دموعي نزلت من فرحي
ناظرت ميمه وهي تهز راسهاا لي يعني اكيد كلامها اااه قمت بسرعه حضنتها وانا ابكي
الجدة وهي تضحك عليها: فديتس يمه اسكتي لا حد يحس علينا
رهف بعدت شوي وانا اناظر مشعل اللي صرخ فجأة ..انفجعت بسرعه حملته من المهز تبعه وانا اسكته ....
تركي
وصل ونزل وقفل بااب السياره بقوه
واتجههه يمشي للبيت ...... شاف قدامه
أحمد راكب سيارته ....طنشه ولا حتى سلم
يحس انه حاقد عليه ...مو قليل الللي سواه فشله ..صارت هالمشاكل كلها بسبته وبسبت ولده.....
دخل من باب العماره ....سمع صوت ولده يبكي... في بيت اهله هون معاد رقى لفوق.... بيشوف ليه يبكي ....قال بقهرر معقول طلعت من اعتكافها..... وجالسه معاهم .....دف باب الصاله ودخل شافها جالسه بجنب جدته
وحامله مشعل
رهف
اللي محتاسه تسكت مشعل ....ماتدري وش فيه .....كذا صرخ
قالت بهمس .....اوش يمه خلاص مافي عاد بكي مفروض سكتت لما حست بأحد فتح الباب و دخل....رفعت راسها شافت اللي واقف عند باب الصاله ويناظرها بسخريه وهو لسى ببدلته يعني جاي على طول هناا ....مارقى فوق حتى يغير بدلته العسكريه ...ي سلام وش جايبه مو مفروض ينام في دوامه ....
رد السلام وجلس وهو يزفرر بتعب ناظر يمين وشمال: وين امي
الجدة ردت بعتب عليه : أمك جالسه تحضر الأكل
وتشوف العنود مسكينه مكسوره حيل مدري وش فيها
الله يسامح بس اللي تسبب فيها
رهف
بلعت ريقي بخوف... من نظرته لي.... لا جده لاتذكرني برسالتي

الله يقلعك ي جوري.....
سميت بالله ومشيت من عنده...... وانا خايفه لازم اطلع و احبس عمري حسيت باللي يمسك يدي بعنف ...
ناظرت بخوف وربكه قلت بتوتر : نعم
تركي وهوويوقف:الله ينعم عليك بس هاتي اشوف
وش فيه شعول حبيب ابوه يبكي
رهف بسخريه :حنون
تركي بهمس : حيل ودك تجربي

رهف ناظرته بقهرر لانها تشوف نظرة السخريه في وجههه : فكني بس وخلى مشعل ابي اطلع انيمه بكذبه قلتها عشان انفك
تركي وهوو يحط يده ع كتفهاا ويقربه منه ومنطنش حكيها : طيب كذا حلوو
رهف بعصبيه وهي صاكه ع سنونها مقهورة مفروض يستحي في بيت اهله حناااا:ابعد

تركي شاف امه طالعه من المطبخ نزل يده من كتوفها ورجع مسك يدها يحس انه شوي زعلان من تقليعها له امس وهو ماله ذنب : كيفك يمه
وهو يسلم فوق راسها
رهف
انقهرت يسلم ع امه وهو ماسك يدي
يعني وش ذا معناها لا تشردي مني ......لا والله رحت فيه مدام انه متمسك كذا فيني.... والله هذا قصده عارفه ... طيب احس مشعل يبي يقع مني وانا ماسكته بيد وحده والغبي متمسك بيدي الثانيه ...
شفت عنود طالعه .....ومعاها جوري... شوفوا كيف انصدمت صراحه ماسكه في يدها وتمشيها تقول البنت ....مكسحه .. صدق خبله في كل شيءاوفرر


حياتي عنود عيونها منفخه ومحمره والله وجها معلم فيه الكف وجع ان شاءالله مو يد عليه ذا وتحسنها مالها خلق احد بس عشان خالتي لما حلفت عليها
حسيت بتركي..... فك يدي لما شاف ....عنود وتقرب منهااا وضمهاااا حيل لصدره عدلت مشعل زين وانا اشوف الحنان
اللي نازل على الأخ

تركي وهوو يكلمها بحنان:كيفك ي روح اخوك
ليه كذا شكلك وهو يناظر وجهااا ترى مثل ماوعدتك
اخذ لك حقك وزود
رهف
لا لا لا صراحه لو خالتي ....مو موجوده كان صفقت له لا لا حنون مره..... ياويلي ع الحنان شوفوا شوي ويبكي ...طيب وانا تخليني اتمدد من كثر الضرب .....لا وعليها تدوس علي ولا تفكرر
عنود ناظرته بحزن قالت بهمس: اللحين وش يفيد ي خوي
تركي حزن عليها :تكفين عنود ابعدي هالحزن ماتحمل اشوفك كذا
والله اروح اذبحه اللحين
رهف
لا لا ياويالي على اللي مايتحمل.... يذبح عشان اخته ....طيب انا مين يذبحبك على ..اللي تسويه فيني
تقربت من عنود ودخلت بينهم ..
...وقلت بسخريه :ياابو الفزاعات

مفروض مادبستها فيه من قبل جاي الحين تتسوي تفزع
الجدة بصرخه : رهف
رهف
انصدمت من صوت... ميمه ناظرتها مستغربه :
الجدة
ناظرتها تحذرها انها ماتسبب لنفسها مشاكل مع طولة هالسان حتى تتطلع من هناا
رهف
فهمت عليها وسحبت نفسها من عندهم ....وتراجعت
وهي تعطيهم ظهرها .....طالعه لشقتها سمعت صوت تسكيرة الباب وراها وبسرعه حست باللي مسك كتفها من ورا وهي لسى على اول درجه ناظرته بصدمه
تركي بسخريه :لاحقك اوريك ايش يسوي ابوالفزعات قدام ي حبيبي قدام وهو ياشر لها بيده
رهف
بخوف ناظرت باب بيت اهله وهو مسكر يعني مافي حد راح يفزع .... .ورجعت شافت مسافة الدرج.... يعني لو تدفه وتركض.... تخاف يرجع يمسك فيهااا وبعدين .....مشعل وهي حاملته ....صعب عليها اكثرر
....
ابتتسمت للفكره.. اللي في راسها .....وهي تتمايل عليه .بخبث وتمثيل .......
انتهينا مابقي شيء... نقوله
لا يضيع الوقت في تضيع الكلام
فرحتي من خلقت هالدنيا خجوله
والفراق المنتظر مسك الختام

:
:

رهف
وانا اتمايل عليه بخبث عشان يصدقني
قلت بصوت كله تمثيل : تركي احس اني بطيح امسك مشعل تكفى
تركي
بسرعه مسكها هي... ومشعل وبسرعه ...اخذ مشعل منها ومشاهاا معه باليد الثانيه ....وهوو ضماها من عند كتوفها ويحس بخوف عليهاا ...ومستغرب وش فيها كذا بسرعه تعبت ...قال بهمس : وش تحسي فيه
رهف
احس بخوف.... من كذبتي ....انه صدقهاا بس ماعليه
..اصل بس غرفتي.... واقفل على حالي..وبعدها ماعلي فيه يعصب ..يولع يموت ..كيفه مع نفسه.... قلت بتمثيل وانا ارفع يدي اني ..مو قادره اتكلم
تركي بخوف: الحين تاخذين العبايه والمستشفى ع طول وبحده
انا عارف ليه هالتعب لانك ماتاكلي زين
رهف
ودي اضحك ...ي قلبي ..انت اللي اكلتها ...والله
لسى مسندني ....لو ادري ....كان من زمان مثلت عليه مدام تمشي عليه ...ااخخخخ صدق ...اني دايم اضيع
أشياء علي ..فتحت عيوني اللي مسكرتها بتمثيل ...ي دوب بس
فاتحتها عشان اشوف قدامي ...اخاف من ثقلي انا ولدي عليه ...نطيح كلنا جميع ...وانتهت العايله السعيدة اقصد التعيسه
دخلنا الشقه
..تركي بسرعه ساعدها و مسك معاها لما جلسها على الكنبه اللي قدامه في الصاله ...ونزل مشعل بجنبها وهو يوصي عليه: انتبهي لا يطيح
واللحين اروح اجيب لك عصيرر يبعد عنك الدوخه شوي
وكمان العبايه عشان نروح المستشفى

رهف
هزيت راسي بتمثيل ...وبسرعه لما اعطاني ظهره ..
ودخل المطبخ بسرعه حملت ولدي ..وشرده للغرفة وقفلت الباب
وانا ازفرر بقوه ..وقلت بسخريه روح انت اللي تحتاج علاج ...
....
تركي
ي دوب دخل المطبخ... ويبي يفتح الثلاجه سمع ..صوت تسكيرة الباب بسرعه ...رجع وناظر الصاله فاضيه ...شك معقول تكذب علي
ولا ماتبي تروح المستشفى مشى
وتقرب من الباب وقال بحده شوي : بنت افتحي
رهف بصرخه: خيررر
تركي انصدم من ردهااا لا والله تكذب أجل قال بقهرر: تمثلي علي صح ومافيك شيء وانا اللي حزين عليك
ماسمع منها رد رجع خاف لايكون صدق تعبانه قال
بشك تعبانه وخايفه تروحي المستشفى ادري فيك ماتحبيه صح
رهف
بقهر مين قال له اني ماحبه ..ليه دايم يقول كذا ..يفتكرني معقده من يوم موت اهلي ..والله هذا يحب يطلع اشأعات بس مين اخته جوري ...يالله ماعلينا هذا اقلقنا على الفاضي قلت بسخريه: الحمدلله مافيني شيء عشان اروح المستشفى والعلاج انت تبيه

وكمان علاج مكثففف
ويلله روح لا تقلقنا على الفاضي بس سكتتت لما سمعتت شيء تكسرر قلت بخوف ...يممممممه
تركي
اللي معصب موت من كلامها الاخيرر..كم مره حذرها ماتقول له كذا ...يعني وشهو شايفتني مريض نفسي ...عارف قصدهااا ...واكثر شيء قاهره ان هالنتفه ...لعبت عليه ....وش اسوي ويبرد خاطري . يسمعها تقط سم من لسانها ..ناظر حوله شاف التحفه اللي توها اخذتها مع الطقم الكنب ..ويدري فيها انها تحبها موت ..بغت تنهبل عليها يوم شافتهااا ...وعاد انتم تعرفون عقلها الخفيف ...تقرب منها بسرعه ...وسحبها وعلى طول... رفعها ونزلهاعلى الارض باقوى شيء ....وهويصرخ بصوته كله:ياليت انك مكانهااا
وتقرب من الباب بتهديد اطلعي بس
واتجههه لغرفته معصب حده
رهف
سمعت تهديده اااخ يممممه وش كسرر ...نفسي اعرف ..معقول السيفرر ...اااه لايكون سحب البلازما... وكسرها يسويها المجنون ....
لا لا ماظن تصل لكذا اجل ...انا وش حاطه ...في الصاله قابل
للكسرر ....ناظرت مشعل ....وهو ييتبسم مدري على وشهوو..ابتسمت : على وشهو تضحك ي قلب امك
ولا مبسوطه من المغامرة اللي عايشه معي
لا لا لا تذكرت ان ..مافي مويه ساخنه ...لمشعل عشان رضعته الله يسترر... لا يفك فمه علي اللحين ..وش يسكته ذاا ...بسرعه

رحت لجوالي وفتحتته ..وانتظرت شوي ودخلت الرقم السري وفتح على طول. .جلست انتظر شوي ..شفت خدمة موجود من تركي ..هههههه بعد مارسلت له ...شفتوا كيف ذكيه قفلت... جوالي لاني حاسه به ...اقول بلاغباء ....الرجال عندك ...ومتحلف فيك يالذكيه انتي ...ياربي ابي. اطمن نفسي شوي ...ولا كمان كملت بتمثيلي عليه شفت .....الساعه في الجوال .....اخخخخ لسى بدري حتى ماوصلت 12 ...
صعب حبسي ...لما الفجر وذا معي ...ياربي انه ينام وراح ادبر نفسي بعدهاااا ....جلست العب في الجوال . بعد نص ساعه .رميت الجوال بطفش وانا اقوم اشحنه اوف وقته يفضى ...اخذت مشعل اللي بدا يتنكد ي سلام وقتك الحين.... ي ولد ابوك ..تتطنقر ..اكيد جيعان ويبي ينام ....
..اخخخ وش اسوي ...خليني اقوم قبل... مايفتح فمه علي
...وقفت وتسحبت بشويش وانا اتسند على الباب ابي اسمع له صوت في الصاله
بس مافي صوت كان ..فتحت الباب وانا احاول ماطلع صوت ..
طلعت راسي اتلفت يمين يسارر ادور ..عليه ...مافي احد وباب غرفة النوم مفتوح ....ي سلام وينه ذا ....لا يكون في المطبخ ...لا مافي صوت شكله ...نزل عند اهله ايه اكيد ...
تذكرت اللي كسرها لفيت بسرعه اشوف شهقت بقوه ....
وقهرر اأااه وانا احط يدي على فمي ااااه ليه كذا هذي تحفتي

اذكر يوم شفتها بغيت انهبل من حلاتها....ياليتك كفختني ..ولا كسرت تحفتي حبيبة قلبي ...لا وش يكفخني تحفه بدلها تحفه
...بس احوبهااا ....يلله خليني بسرعه... اروح اسخن مويا

وبعدين عندي ...وقت عشان ابكي... واحزن على هذي المغدوره
حسبي الله عليك كان كسرت التي في ابرك ..يالوحش
ماحسيت إلا بصوت ..وراي فزيت بخوف ...لفيت بسرعه وناظرته رجعت شهقت بقوه لما شفته... حسيت بنظرات السخريه في وجههه
تركي
اللي قام يدور شيء يأكله في الثلاجة سمع صوت باب غرفتها ينفتح ...حاول مايطلع صوت عشان يصيدهااا بس لما شافها طولت تقدم من الباب حق المطبخ وتكى عليه ويشوف ظهرها وهي تتحسر ع تحفتها الغاليه ذي قال بسخريه: لهالدرجه غاليه عليك بس ماسمع منها إلا شهقات وراء بعض صدق مخفه
رهف
بعد شهقت الخوف اللي طلعت مني رجعت اركض للغرفه بسرعه واقفل على نفسي
تركي بقهرر رفع صوته:استهبال اخر عمرنا
رهف
بقهرر وهي تسب فيه
قالت بصوت عالي :آخر عمرك انت يالشايب
ووتكلمت بجديه ابيه يسمعني ترى مشعل جوعان ومو وقت
مشاكلك الحين
ابي اطلع وياويلك تتعرض لي فاهمه واني مسويه بطله ومن داخل ابي اموت بس قويت نفسي زيادة
فتحت الباب بقوه ...وش بيسوي يعني... شفته لسى واقف مكانه

ويناظرني..... اعطاني نظره.... مثل اللي مستخفبي
وتحرك وهو وداخل غرفته وقال بكل جمود : سوي سحور بدل شغل الاستهبال ذا
رهف
سبيته مية سبه شغل استهبال شايفه قول رعب ...عقدتني صرت بس مطيورة ...إطامر هنا وهنا ..خوف منك ..ولا خوف لايدك ذي ..الحديد تصل ...وعليها لو تبي تصل تصل ...مايردها شيء يجعلها للكسرر ... تذكرت ميمه يوم تقول لاتعاندي ولا تهاوشي سوي اللي يبه منك ...حتى تتطلعي من عنده ...ايه اروح اسوي له ...وكمان ماراح اتكلم معه ...ولا شيء ...بس عشان انفك منه بكراا بس كيف اطلع ...وهو بس مسنتر هنا ..ماعليه ميمه قالت تبي تتدبرهاااا...سويت رضعه . ورجعت الغرفه ...وحملته وانا اضحك بخبث اوديك عند بابا خليه يودعك هههههه. .

واتجهت للغرفته وفكيت الباب شفته نايم على بطنه ...
تقربت منه ...

تركي
حس فيها لما دخلت ...استغرب وش جايبها هناا ..فتح عيونها
ورفع راسه شوي ....وناظرها
رهف نزلت مشعل وخليته عنده و ببرود: خله عندك انا موفاضيه ابي اسوي لك سحورر على انه بدري لسى ماوصلت وحده
تركي
عدل نومته ورفع راسه ...وتكى على يده وهوو.. يقرب مشعل

منه ويمسك له رضعته
رهف بسخريه : انتبه له يالداده
تركي رفع حاجب : سخيفه
رهف
اعطيته ظهري وانا مطنشه ...طيب راح تعرف ..وش وراء السخافه ..والله لا اخليك تتدورني ماتحصلني ....
غبي لو تدري وش قصدي بحركتي ابيك..... تتطمن من ناحيتي وابيك تودع ولدك .....اللي ماراح تشوفه..... إلا بالحسره
...دخلت المطبخ جالسه .....اطبخ وانا بالي بعيد
كيف ...اطلع من هنا ...ياخوفي ...قبل طلوعي ..يسيل الدم من ...من عصبية تركي ....والله مايسكت ...انا عارفه
وعندي فضول اعرف ميمه لااايش مخططه يوم سالتها عيت تقول ....حضرت السفره ودخلت لهم شفتهم نايمين الاثنين بهدوء
وتركي كان ....حاضن مشعل .....بطريقه كأنه حاس انه بيفارقه ...
حسيت بحزن على منظرهم بسرعه رجعت طلعت جبت جوالي ... وانا اصورهم كذا صوره ...مدري ليه سويت كذا احس بشي من شكلهم مع بعض تحرك في قلبي ......
بعدها حطيت جوالي على التسريحه ...وانا تقرب من من تركي
وقلت بهمس... مدري وش فيني ...احس بشي غريب ....
احس بحزن كذا دخل قلبي ..فجأة.بس سبيت نفسي هييي وش

فيك..نسيتي ذا مين ايه صح ذا اللي عذبني ....
رجعت لورا شوي وقلت بجمود: قوم اطفح


ماشفت من استجابه الرجال نايم تقول له شهررر مانام ..
يستاهل مغربل عمره ومغربلنا استغفر الله بس
قلت بحده وانا امدي يدي على كتفه : هههييي قوم كل
ترى مافيني اسخنه
تركي فتح عيونه غصبب ااااه صحته من احسن نومه
قال بصوت ثقيل: دقايق بس
رهف وهي تناظر عيونه حمرر قالت بطفش: شوف مثل ماقلت لك مافيني اسخن وبعدين مو حلوو الكبسه تبرد قوم
تستاهل انت استعجلت على السحورر

تركي سحب يده بخفيف من تحت مشعل : ويناظره :خليه ينام معي
رهف بسرعه: لا مستحيل شوي ويقوم يبكي تعرفه انت لازم اكون جنبه
تركي وقف وتقرب منهااا وقال وصوته في النوم:كمان انتي نامي معي
رهف بعدت بسرعه عنه وانا اعطيه ظهري : ابشرر ماطلبت
اليوم انت تامر امرررتدلل بس
تركي هز راسه وعجز يفهمها صدق غبيه كل ساعه تعيشه في
جووو مره اكشن ومره غباء ومره مايدري وش هي تفكر فيه
قال ببرود: الحمدلله والشكر بس
رهف
سحبت له الكرسي كله ذا واشوف كيف مستغرب هههههه
حبيبي بس عشان آخر يوم .... قلت بهمس: تفضل


تركي اتجههه لمغسله يغسل وجهه من ثاني قال بصدمه: هييي انا

احلم ولا وشهووو
رهف
طنشته وسحبت لي كرسي
وغرفت لي وجلست أكل بهدوء وبعدها هو جلس لما ماشاف مني جواب جلس يأكل ناظرته من طرف عيني ...شفته ماشاءالله جالس يغرف مره ثانيه الرجال جيعان ...ولا اقول لكم حاس انه اخر مره يذوق طبخي ...قلت بغموض: وش رايك
فيها
تركي رفع راسه وهز راسه انه مو فاهم : وشهوو
رهف ببرود: الكبسه
تركي رجع نزل راسه للصحن : الموجود
رهف بسخريه : يعني ماحبيتهااا ومشي حالك
تركي بدقه لها: اصلا كل شيء في حياتي مشي حالك
وانتظر الأحسن
رهف خبيث من جددد يبي يعصبني قلت بقهرر :الله يعنيك مشورك طويل
تركي برفعة حاجب وببرود : ربي يسهل
رهف
هزيت راسي بهدوء وقفت ووانا ادف الكرسي بقوه
تركي ناظرها وهو منزعج راسه يعوره وهذي زودته قال وهويهز راسه: استغفر الله
رهف وهي تغسل الصحن :الف من ذكره
تركي وقف

وغسل وشرب ماي وهوو يستغفر الله ذي شوي وتجننهه
اول مسويه تبي تموت منه خوف والحين تناظرني بعين قويه

قلت ببرود : خير وش عندها الاخت خابر ان نلعب قط وفار
رهف ضحكت من قلب على التشبيهههه قلت وانا اضربه في كتفه : حلوه من متى تعرف تنكت
تركي بنص بأبتسامه: لا ي شيخه
رهف
حسيت قلبي يدق مع ابتسامته
تقربت منه وقلت وانا اناظر عيونه بهمس : دور معي ذكرى حلوه بينا
تركي مو فاهم وش تقصد بس قال بسخريه: افااا هذا كله ومو حلوو إلا كلها ذكريات يحبها قلبك تذكري اللي تحبي انا ارجع انام لي قبل الصلاة لان لي يومين مانمت زين
واعطاها ظهره وهو يتسخف فيها وفي حكيهاا
رهف
بهدوء ناظرته وهو طالع تتمسخر على راحتك.... وكثر كمان صدقني راح تندم
دخلت بعده وشافته... معطيها ظهره ماتدري صاحي او نايم..
اتجهت لدولاب وطلعت لها قميص نوم ..ودخلت الحمام الله يكرمكم ...بسرعه أخذت شور من ريحة الطباخ ...
ونشفت جسمهاا ولبست وطلعت وهي تتقرب من التسحريه وسحبت عطرر ورشت منه شوي وتقربت من السرير و
جلست بجنب ولدهااا ...وتفكر هذا آخر يوم لها في الغرفه ...
و هي تناظرهااا رجعت ناظرت ظهر تركي ...قالت بهمس اخر
يوم ...ليتك تروف فيني .. ...اوف وش فيني .مشاعري متضاربه الليله .مفروض افرح وارقص كمان اخيرآ راسي بينرفع واسكن في بيت ابوي بناه

ويكون لي انا ...محدن يهددني ولا يتفضل علي ورجعت ناظرت تركي بحزن حتى انت معاد لك ..كلمة علي وعقبال.. طلاقي منك اكون خلاص... مفتكه من الخوف ....والقلق اللي عايشته ...
تركي
بحده: قفلي النور
رهف ببرود: خلاص لاتنام باقي ساعتين وياذن
قلت كذا ابي اسولف معه الحين فعلاً صدقت ان مشاعري متناقضه بقوه بعد اليوم
احساس غريب ...المهم ابي اكون معاه وبس
قال بحده اكثر من اول:قفليه بس راسي يوجعني
رهف مديت يدي على راسه وانا متردده و بهمس: وين الوجع
تركي انصدم معقول وش عندها اليوم ذي قال بهدوء عكس حدته اللي قبل : كله يوجعني وفتح عيونه وناظرها وقال بهمس انتي السبب في وجعه
رهف ابتسمت : آسفه اذا وجعتك ..
تركي بسرعه : آسفه يعني مو زعلانه
رهف ابتسمت بحزن لاني ناويه انتقم منه ولا ابي الذكرى الحلوه اللي ادور عليهااا قلت بهمس : مافي وقت عشان ازعل
تركي بعدم فهم: واشلون وقال بخوف: ليه تقولي كذااا تعبانه شيء ..
""""""""""""""""
بيت ابو غسان
غسان بطفش وهو يسمع كلام امه وهي تسب فهيم: خلاص يمه
البنت موافقه وتبيه
ام غسان بعصبيه: تبن فاهم
غسان: استغفر الله بس تونا فاطرين يمه
ام غسان بعصبيه: شوفووا كيف من امس ماجاا ولا يرد على اتصالي جالسه أكل في نفسي
غسان بقلق: اللحين اتصل عليه
ام غسيان بقهر: مافي شيء ابو سبع ارواح بس يحسب بهالطريقه انه يقهرني ويبي يمشي كلمته علي
غسان طنش حكي امه ودق على ابوه سمعه يرن
رد عليه بعد ثالث رنه: هلا يبه
ابو غسان وهو في البيت الثاني:هلا فيك
غسان يناظر امه : يبه وينكك امي قلقانه عليك
ام غسان بعصبيه وهي تسحب الجوال منه وبصوت عالي:كذاب ابيك تجي عشان ترد لهم وتقول خلاص شوفوا نصيبكم
ابو غسان بحده : شوفي اقسم بالله سارا ماتكون لغير فيصل إلا لو رفض هوو مايتمم الزواج عاد هذاك الوقت مااااغصبه
ام غسان بصرخه:ايششششش وتحلف كمان
ابو غسان بعصبيه: وكلمه ثانيه في هالموضوع اعتبري نفسك مطلقه
ام غسان فتحت فمها بصدمه وهي تناظر غسان: تتطلقني عشانه
غسان انفجع من كلمة امه وبصرخه: ايشششش
ابو غسان وهويسمع صرخة غسان قال بسرعه قبل
مايقفل:ماطلقتك ي مره قلت لو تفتحي فمك ولا تعترضي

ام غسان بقهر : كل مثل بعض وقفلت في وجهههه
غسان رجع دق على ابوه وهو معصب ماتصل لهالدرجه
يعني خلاص قلنا يحب فيصل بس مايضحي بزوجته عشانه لما فتح الخط قال بزعل: يبه الله يهديك وش سويت
ابو غسان :ماسويت شيء ماغير هددتها لو اعترضت بس انت تعرف عقل امك يحرف كل شيء على كيفه وانت خلك من امك راح تدمر حياتك
غسان في نفسه هي متدمره بما فيه الكفايه قال بهدوء: يصير خيرر يالله مع السلامه
قفل الجوال ونزله ومد يد ه لكتفها وهي جالسه تبكي وقال وهو يحاول يهديها يكره هالحظات لما يكونوو متشادين هي وابوه :يمه حبيبتي مدام سار موافقه وابوي خلاص يمه ارضي
ام غسان تحس نفسها مجروحه: تصدق ماعمره هددني بالطلاق كم مره تخاصمنا انا وهوو وكم تزوج علي بس ماعمره هددنني احس اني مجرومه اكثر من اول منه وجعني ابوك كثيرر
غسان ضمها لصدره وقال بهمس: كلنا مجروحين وموجعين
ومانعرف نتصرف كمان
ام غسان حست ان كلامه له مقصد فكت نفسهااا عنه وتمسح دموعها وبشك: ليه عنود ماجت تفطرمعك
غسان ببرود: بيت اهلهاا
ام غسان مستغربه: غريبه ماعزموك معاهااا شكلها بايخ
غسان يالله بديناا قال بهدوء: خلاص يمه انا وعنود شكلنا نبي ننفصل
ام غسان بعصبيه اكثرر : ايششششش لعب اطفال هووو
غسان انصدم من عصبيتهااا : هذا اللي يبي يصيرر يمه ومافي
غيره مع الأسف
ام غسان بعصبيه اكثرر: اقول انقلع روح جيب مرتك وخلك عاقل ولا تصيرر مثل ابوك
غسان لا لا لا اللحين فعلاً انصدم امه تقول كذا طيب ..مين اللي ..تبي منها الفكه كان. .ودايم تحرشه عليهاا..حس نفسه عاجز يفهمهااا ..قال بحسره: ي ليته كذا يمه
ام غسان وقفت وهي متنرفزه: وين الجوال ادق انا عليها اللحين
غسان وقف بسرعه ومسك يدهاا : يمه ماينفع بعدين مو انتي دايم تقولي ما تصلح لي وتتدوري لي مره مدري بنت خالي
ام غسان بصرخه : غبي هذا كله سوالف كذا بس من قهري انها رفضتك إلا وش ابي فيها عشان تتطلق واسمع مني ماااكره إلا اللي توافق على واحد متزوج من كثر مابوك عقدني
غسان بعدم فهم: يمه خلاص والله عجزت ارضيك انتي كل مره شيء خلاص البنت مثل ماقلت ماننفع لبعض
ام غسان بدقه له:اقول ناظر نفسك وانت تقول بس هالكلام شوي وتبكي روح زين
غسان سكت صادقه امه ...لما يحس انه عنود ..ماراح تكون في حياته ..يحس بقهر وبحزن ..بس شكل كذا نصيبهم لما هنا وبس ..
ام غسان رجعت جلست قريب منه وهي تكلمه بهدوء: يمه
من غير ماسألك وش بينكم انا مستعده اروح لاني حسيت آخر مره زودتها بالحكي بس كذا اشوفها انقهرر مدري وش يحصل
فيني
غسان ضحك بسخريه على كلام امه الاخير: تنقهري لما تشوفيهااا اجل مثل ماقلت لك ان ماينفع
ام غسان بعصبيه: بلا في شكلكك ماسك على هالكلمه غبي
انقلع روح راضى زوجتك وفارق عني إذا تبي تخدمني فعلاً فك
اختك من عريس الهم بس هاد اللي ابيه
غسان يذكرها: هااا يمه ابوي ايش قال
ام غسان بقهرر: عمي في شكلك وشكل ابوك خلني اروح اخذ لي شور واروح عند منصور وزوجته من امس عنهم
غسان ضحك من قلب على امه امرها غريب تبي تزوج طلال على اخته مرته الصغيره وماتبي تزوج ساراا من العائله هذي من جد محتار وعجز يفهمااا
شاف طلال نازل وهو متكشخ : وين
طلال وهو يضحك وحاب يقهره: شوف موو زوجتك مطنشتك تقوم تجلس لنا هنا وتحققق مع الداخل والخارج
غسان بقهرر: مين قالك
طلال وهوو يناظر عمره في مراية المدخل: الماما
فديتها لا تخبي عني ولا اخبي عنهاا شغالين انا وهي ناقلين حكي لبعض الله يطول في عمرنا بس
غسان كان معصب بس لما سمع كلامه الاخيرر ضحك غصب : الله يعينكم
طلال بدلع يقلد ساراا: هاااااي
غسان بقهرر: ي الغبي الحين طالع ولا داخل عشان كذ تقول صدق فاهم غلط ومع القوم
طلال وهو يضحك على عمره : افاا مايقولوو كذا أجل وشهوو يقولووو لما يخرجووا
غسان بأبتسامه على استهبال أخوه: قول مع السلامه افضل
طلال وهوو يقفل الباب وراه بقوه وقال بصوت عالي : مولازم
روح لعمود وطيب خاطرها بكلمتين تراهم خبلان البنات يصدقن ع طول
غسان

ضحك بسخريه على حال اخوه بس والله احسن من حاله اللي منكد على عمره مفروض يسوي مثل طلال عايش يومه ولا يفكرر امااا اناا جالس معذب نفسي على وحدة ااااه مدري وش تقول عني اللحين ...مثلها في العناد ماشاف ولاراح يشوف ..صدقت امه ..يوم تقول خلك قد الكلمه
يوم تقول نفترق ..هز راسه بتعب وبهمس اطلعي من راسي ....
بعد صلاة التراويح

نزلنا بيت خالتي نتقهوى .
ناظرت جدتي ..وانا احس بتوتر. .. شفتها تتطمني وتتبسم لي ..حسيت بخوف بس ناظرتها مثل اللي اقولها لازم اقول
لتركي.... صعب طلوعي.. من البيت وهو مايدري ..عارفة بيقلب البيت علي ..ويمكن اروح فيهااا .. وميمه تعصب علي
.بس هذا اهون ..اني اطلع وهو ماعنده خبرر..وقبل كل شيء مايجوز ...وابي اعيش مرتاحه مابي اعيش ...وانا الوم يرجع لي وبعدين مثل ماقلت من توو لازم اقول له قدام الكل بس ماحسيت بنفسي إلا اتقربت من ميمه ..وقلت بصوت شوي ..عالي عشان الكل يسمع:يمه متى جاي أحمد احسها كذا طلعت مني مقدرت اقول غيرر كذا

تركي وهو يتقهوى رفع راسه بصدمه: وليه تسالي عن أحمد

رهف بهدوء ظاهري عكس اللي تحس فيه: لأن أحمد بيودينا بيت ابوي
ام فيصلل بعصبيه ناظرت امها : اي بيت تتكلمي عنه وهي تناظر امهااا
تركي
حس نفسه مصدوم وتوتر من حكيهاا قال بقهرر: اجلسي تقهوي بس وبلا هياط
رهف هزت راسها بأبتسامه حزن: ابي اجلس اتقهوى وبعدها تكفى ي تركي ماتتعرض لي ابي ارتاح وناظرتهم كلهم شافت الصدمه في وجهه البنات وقالت بحسره:حرام ارتاح قولوو لي


تركي حس بقهر من حكيهاا بس مايبي يعصبب يحاول يمسك نفسه عشان ماتمسكها حجه عليه بحده: وش حنا مسوين لك عشان تقولي ابي ارتاح وبعدين وش صار اللحين مو كنا حلوين
مع بعض ايش صار اللحين مني


رهف ناظرته وضحكت بسخريه : اكيد تمزح صح معقول مو عارف وش بينا خلاص تركي قلت مابي اتكلم ابي اروح بيت ابوي بس
الجدة خافت لا يعلقوو في بعض:خلاص قالت لك تبي تروح بيت ابو هااا فتره بس اوعدك ترجع لك البنت نفسيتها تعبانه ولازم ترتاح
تركي ناظرهاا بقهر: اي بيت يمه تقصدي انتوو من جدكم تحكوا
الجدة بقهر مسوي مايدري:بيت عمك ولا تسوي ماتدري به

تركي ضحك بسخريه : قصدك بيت بنتك
وناظر رهف طول عمرك بتصيرري كذا عاله
الجده بصرخه: هاا اسمعوو والله ماتستاهل تجلس عندك دقيقه

رهف
ناظرته بصدمه ..ماتوقعت تسمع هالكلمه ...منه بذات في هالوقت قالت بهمس : قصدك كنت عاله بس الحين لا ابي اسكن في بيت اكون رافعه راسي ومحدن مع كل مشكله يهددني ويمن علي وكملت وهي تتبتسم : خلاص لا تقلبها نكد هذا اخر يوم لي هناا وهي تقوم من عند جدتها وتجلس على نفس الكنبه اللي جالس عليها
تركي وقف بسرعه : خلاص روحي مكان ماتبي ماراح اتعرض لك لا تخافي والطلاق راح يجيك في اقرب فرصه اذا كان ماتبينا حنا مانبيك واعطاهم ظهره وطلع لشقته وهو معصب حده
رهف
وقفت بسرعه ومشت معاه تبي تفهمه انها تبي تتطلع من هنا مافي احد زعلان منهااابس ماعطاها فرصه و طنشها وركب شقته وقفت عند الباب ورجعت
ناظرت اللكل بحزن ماتدري ....وش تقول حست... انها راح تصيح بذات لما .. عنود بكت بصوت عالي و تقربت منهااا وجلست قالت بهمس وهي تضمها:ليه ي ماما تبكي
خلاص مفروض تفرحي بنتك عندها بيت

جوري
تقربت منهم ...وهي تفك ... رهف من عنود وتضمها وتبكي : تكفين ماتروحي تكفين والله تركي يحبك
شفتي وجههه كيف عصب وشفتي كيف طلع
رهف
بكت معاهم صعب... فرقاهم بس غصب ...عنها هذا مفروض ..من زمان ..لازم تعز نفسها خلاص ..كفايه ذلل ..وبعد كلمته الأخيرة..والله لو ايش ماتجلس ..انهى كل شيء .. توجع كلمته حيل ياليت طلعت قبل ماتسمعها عاله ي تركي عاله

ام فيصل ناظرت امها بزعل : ليه يمه كذا
الجدة بصرخه: لك عين تسالي ليه ي بنت ابوتس عارفه
وش يسوي فيها ولدس كل مره قاهرها بشي لا والله ماسكت على الظلم اذا انتم نفسوكم كذا انا غيرر
ام فيصل وهي تبكي: يمه انتي بسواتك ذا قسم بالله يمكن تركي
واحمد يتذابحن
الجدة : هذا همتس بس عوالتس غيره لا

شوفي المسكينه ذي
ام فيصل وهي تناظر رهف : والله انها من غلاة عيالي

الجدة بقهر : روحي زين تفتكري ماحزت في نفسي يوم وقفتووا مع عنود كلكم صفتن وحده ورهف على طول ولدس يكدر عليهااا محدن في صفها اللي عليكم بس تصبروهااا بس بنتكم قيمتو الدنيا وقعدتوها ومسوي يفزع خليه اللحين ينثبر مكانه بحسرته

ام فيصل
ماحبت كلام... امها بهالطريقه تسوي حساسيه ليه ..كذا والله انها تحب ...رهف بس ماتقدر توقف ...في وجهه تركي ...لانه لا عصب شين واذا حط شيء.... في راسه يجيبه ...ولسى حتى اللحين مصدومه... من بروده اللي من توو ..افتكرته يفجر في البيت كله ...يوم رهف قالت كذااا ...وقفت وقربت من رهف
وحطت يدها على كتفها بحنان وبعدها
ضمتها بقوه وهي تبكي : والله يمه احبك مثل بناتي

رهف وهي تبكي :حتى انا ي خاله والله اني اغليك مثل امي وآسفه اذا غلطت عليك في يوم
ام فيصل بكت بقوه من كلامها تتأسف هي وهم اللي غلطووا عليهاا يكفي وقوفها مع ولدها وهي تشوفه يظلم فيهاا ضمتها بقوه وبهمس:انا اللي آسفه يمه
عنود وقفت وسحبت رهف وهي تترجى فيها: تكفين رهف
ماتروحي انا بدونك مقدر اعيش والله مقدر اعيش

رهف مسكت وجهاا بحنان وبهمس: انتي ربي يسعدك مع زوجك ونصيحه لك لاتخلي المشكله تكبر بينكم وتصيري مثلي

خلاص حاولي لوو جاا واعتذرر كبري عقلك ولا تندمي مثل حالتي وشوفي لوين وصلنا الفراق قدامنااا بس خليه يتأدب شوي عشان مايفكر يمد يده ترا توجع حيل وتكسرر ...وانا اقصد نفسي
عنود : خليك مني
جوري بسرعه قاطعتهم بفكرتها: اسمعي مني معي لك شورر واكيد اللكل بينبسط فيه مدام تبي تبعدي عن تركي تعالي اجلسي هنا عندنا موولازم تسكني معه في نفس الشقه الله يخليك رهف

رهف ناظرتها وانا دموعي تنزل : صعب صعب ي جوري ابي احس ان فيه شيء لي واقدراسوي اللي ابي فيه
مو طول عمري احس نفسي عاله كررت كلمة اخوهم عشان محد يحرجني عاد
اللكل سكت معاد تكلم قلت بتريقه عشان اخفف الجوو اللي كله صياح : انتبهووو لمشعل حتى اروح اشوف العنيد
واودعه
ام فيصب بحزن :روحي ان شاءالله يقدر يقنعك بس
رهف
ضحكت بسخريه ..ههه يقنعني ..الله يسترر ...لا يذبحني والله

عارفه وراء ....سكوته شيء ....إلا تركي مستحيل يسكت كذا
طلعت ودخلت ...الشقه دورت ..حولي ماله أثرر...في الصاله ..معقول دخل ينام ...غريبه اتجهت لغرفة النوم
شفته نايم على بطنه...ويناظر بحمود ..حوله. ادري اذا سوى هالحركه ادري ..انه زعلان حده ...تقربت منه ...جلست وحطيت يدي

على كتفه وقلت بهمس: .معقول زعلان على روحتي مفروض

تفرح ويمكن تحصل اللي توافق عليك إذا بعد النحس على قولك ..وهذا انا ابعد بكلي عند طريقك وعن حياتك مفروض تشكرني

تركي وهو على وضعه من غير مايلف لها : خلاص روحي بدون كلام
رهف وانا اسحب كتفه ابيه يلف لي : طيب ابيك تناظرني
تركي بحده : خلاص رهف روحي

رهف بضحكة حزن : افااا مستعجل لهالدرجه
باقي ترى ما قال أحمد لميمه يالله
تركي لف بقوه وعصبيه:متفقه كمان هاا ومن وراي

رهف
وانا مقفله عيونه من عصبيته وصراخه اااه اكره لما يصيرر كذا قلت بعجز منه : كنت حابه اطلع
وسكتتت وهي تحس بغصه ذبحتها
بعدها عنه وهو شوي ودموعه تنزل من قهره ومن اللي يحس فيه قال وهو ماسك نفسه غصب: رهف خلاص انتي خطططتتي وووونفذتي : خلاص عارف اني كنت مغفل وانتي ناويه نيتك وبصرخه بس ياليت تروحي الحين مابي اشوف وجهكك

رهف هزت راسهاااا : اوك خلاص لاتعصب
وقامت وقفت وسحبت الشنطه بس شافت انها ماراح توسع اغراضها.. كلهاااا وفتحتها اخذت.... ملابسها اللي قدرت عليه واكيد الباقي... تكلم البنات يجبونها لها ...فتحت الدرج واخذت الصندوق وفتحته طلعت ..علبة الطقم ..اللي اعطاهاا هوو يوم
ولدت بمشعل ناظرته جالس يناظر فيها بقهرر حاسه فيه..شوي وينفجرر الله يسترر بس ...بس مهما كان.. حتى لو غلط عليها
اليوم ...هي مستحل ..تغلط عليه ولا تفتح فمهاا ...تبي تتطلع من هنا وهي ...مو غلطانه ...في احد حتى لو تركي ...
قالت بهمس : للمرة الثانيه اقولك شكراً وتراه غالي علي حيلللل

تركي
من اول يناظرها وهي.. تاخذ اغراضها ...واللي قاهره اكثر انها ..تخطط مع جدته واخوه ..من وراه ...خلاص مستحيل عاد ...يغصبها على العيشه معه ..ويشوف كذا افضل كمان ...مالنا نصيب مع بعض ...لان مافي يوم مره علينا مثل اي زوجين

طبعين إ.لا لحظات بسيطه بس تنعد ....قال وهو رافع حاجب : قلتي غالي
رهف هزت راسها بقوه وهي تبتسم له : بقوه والله
تركي
طنشهااا ورجع انسدح بقهررر ...كان نفسه يقولها ...رهف اجلسي واسوي اللي تبيه بس غروره ماقدر يخليه.. يترجاهااا ...بذات باحساسه ..انه مغفل ..يحس انه مجروح.. يالله خلي احمد ..وميمه ينفعونك ..تذكرر عيال خاله زفر بضيق بيت ابوها قريب منهم حيلل ....بينهم حوش بس ... هو واثق من رهف... مستحيل تتطلع او تعرض نفسهااا ..يحس بندم ...على اللي عيشها فيه ...ياليت الزمن يرجع فيهم ااااه ....بس خلاص ماينفع شكل هذا طريقنا ...
وقف بسرعه وقابلها قال بحدة : اجي ماشوفك فاهمه
رهف ناظرته بحزن : ابشرر
تركي مسك كتفها وبقهرر تقرب منهاا: ليه كل ذا


رهف بهمس:لازم كذا يصيرر تركي
تركي وده ينفجرر ويذبحها ويذبح اخوه أحمد: لازم
رهف هزت راسها بهدوء وهي تناظر عيونه: ايه
تركي بقهرر: من وراي صغرتيني كثيرر قدام احمد
رهف بهمس : غصب عني من حر ماجرالي والله
وسكتت ماتبي تنكد على عمرهااا خلاص تركي خلنا نطلع وحنا حلوين مع بعض
تركي اعطاها ظهره وقال قبل مايطلع: مثل ماقلت لك اجي مااحصلك واعتبري طلاقك في اي وقت يجيك ومصروفك ومصروف مشعل يجيك كل شهررر وناظرها بسخريه لاتفتكري كمان ابوك عنده كان راتب حكومي

هف
سكتت ماقدرت تقول له شيء تدري انه يجرح فيها حيلل
بس خلاص ماتبي تسوي شيء غيرر تتطلع من هناا
تركي رجع ناظرها برفعة حاجب: لاي شيخه مسويه حزينه كمان هز راسه
ويناظرها من فوق لتحت بنظرات تحقيرر لهااا زفر بضيق وطلع
وقفل باب الشقه بقوة
رهف
هزت راسها بحسافه هذا ماينفع فيه شيء. .توقعت اقل شيء يقنعني اجلس ... او يسوي اي شيء ..مو كذا .. ببروده حتى يقتل
قفلت عيونها من قفلت الباب ضحكت بحزن ... راح يوحشني هالصوت

رجعت ترتب اغراض مشعل واغراضها
اخخخ مين يأخذ هالاغراض كلها سحبت جوالي ودقيت على جوري تجي تساعدني شوي
شوي وجوو عنود وجوري مع بعض
عنود تقربت من رهف وهي تبكي : انا محتاجتك كثيرر ي رهف
رهف مسكتها: وانامحتاجه احس بعزي ي عنود
عنود ضمتها بقوه وهي تبكي: ابي اروح معك اليوم انا مستحيل اخليك
رهف بفرحه: ياليت والله
جلسوو يساعدوها في تجميع وتنزيل اغراضها
رهف
شفت البنات ياخذن اغراضي وينزلنها

جلست اتفرج في الشقه وانا اودعها بدموعي صح ماشفت فيها يوم حلوو بس احبهاا ...ناظرت غرفة الحريم اللي ياما جلست

فيهااا وشهدت على دموعي ...
لبست العبايه ونزلت تحت
شفت خالتي تلبس ميمه العبايه
وهي زعلانه حيلل تقربت منها : تكفين لا تزعلي مني
الجدة وهي تمسك رهف : امشي بس قدامي وهم هايبكوو شوي وينسووا انتي اهم شيء ترتاحي
ام فيصل : الله يهديك يمه نفسي اعرف ليه كذا تسوي
الجدة طنشتها وهي تمسك يد رهف
رهف : اوك ميمه عنود جايه معنااا

ام فيصل : ايه يمه روحي معاهااا وكمان اكون مطمنه عليكم
رهف
اخذت مشعل من جوري وهي تبكي وتبوس فيه قلت بأبتسامه:افاا اللي يشوفكم يقول مسافرين من الديره كلها ربع ساعه وانتوو عندي
وسلمت عليهم وطلعت لما سمعنا احمد يصيح علينا من الدرج
شفت قدامي تهاني وهي لابسه العبايه تقربت مني وضمتني قالت بهمس: كلنا معك في الللي تختاريه اهم شيء تكوني مبسوطه
وبضحكه واليوم جالسين عندك ي عسللل
رهف
ابتسمت لها وانا امسح دموعي اللي نزلت غصب عني
ضميتها وانا اشكرهاا
ومشينا كلنا وركبنا السياره وانا تلفت ابي اشوف تركي
نفسي كذا اشوفه قبل مااطلع بس خاب ظني
كلمت عنود بسخريه: شكل بيت ابوي بيصيرر للي زعلانين من رجالهم

عنود تنهدت : شكله
سكتتت وانا اناظر احمد يحمل اغراضي ويكلم خالتي عند الباب البيت مدري وش يقول لهااا
عند تركي
اللي طلع معصب
مايبي يشوفها... وهي رايحه لكن ..متحلف في احمدد
جالس يدورر في ...الشوارع كذا بدون هدف... بس بسرعه لف سيارته وتوجهه لشارع ...بيتهم وهو ناوي على احمد

بيقتله اليوم وصل وقف سيارته بقوه طلع صوت قوي ونزل ....شافهم قدامه فاتحين البوابه والسيارة داخل الحوش لسى مقد طلع حتى



مشى ناحيتهم وهوو ناوي الشررر بقوه وهوو يصرخ: سويتها ي النذل للمرة الثانية ي أحمد بس هذي والله مااسكت لك فيها

أحمد ناظر امه وقال بهمس: يمه خلاص قفلي الباب وانا رايح
ام فيصل وهي تسوي جلالها عليهااوتتقدم تتطلع
في الحوش لما شافت تركي معصب قالت وهي تترجى احمد : يمه تكفى لاتتكلم عليه وطنشه وروح ورفعت صوتها وهي تترجى تركي
تركي بصرخه: كلمني ولما شافه مطنشه تقدمه
مسك احمد اللي يبي يركب سيارته وبقوه دفه على السياره
رهف
حسيت بخوف من عصبيته ...و مصدومه طيب ...كان وش زينه وش قلبه كذا ياربي ...على كثر ماتمنيت... اني اشوفه اللحين

كرهت حالي ...حتى يارب يسترر
ياخوفي تعلق بينهم
بس اللي صدمنى وخلاني اصرخ بخوف لما شفت ........
كيف تركي دف أحمد على السيارة ومسكه بقوه
أحمد بصرخه: فك يدك

ومنت كفوووو تكون رهف لك وانا اللي ابي احميهااا منك ومن اشاكلك
تركي بعصبيه:لا تعصبني يال.......
أحمد بصرخه : لا تسب ي.... وبقوه اعطاه كف خلى وجه يلف منه
ودفه عن طريقه وركب سيارته
رهف
صرخت بخوف من الكف اللي جاا على وجههه والله حزنت عليه ماابي كذا يصيرر لا ماابي والله
ناظرته قبل مايصرخ ...احمد عشان نقفل الزجاج كان ...واقف ويناظر الارض وساكت ....حسيت فيه بكيت.. . والله غصب عني طلع صوتي وانا ابكي ماحسيت إلا بعنود تضمني وميمه معصبه علي ليه ابكي

سمعت احمد وهو يقول: افاا ي بنت العم ليه تبكي هذا ينتظره من زمان ...........
ام فيصل بسرعه مسكت في تركي عشان مايلحقهم وهي تبكي: تكفي يمه ماتروح وراهم
تركي
اللي يحس انه مصدوم ...كثيررر من ذا كله ...وكمان أحمد بالكف اللي اعطاه هووو صدمه... اكثرر وقهره انا ..يعطيني كف ..انا ال.....يمد يده علي ...كذا ي رهف ..خليتي اخوي يمد
يدي
وانت ي احمد والله ...ماسكت لك... ناظره امه وهي.... تبكي حزن عليهاااا قال بجمود وهو يمسك فيهاا: يمه خلاص مااراح اروح بس لاتبكي عشان شيء مايستاهل وبغرور ومين قال اني سال فيهااا عشان اروح
ام فيصل وهي تضم فيه : حبيبي اكره شيء عندي لما اشوفكم كذا انت واخوك وبعدين لا تقول كذااا
تركي لف يده عليهااا وقال بصدق: ابشري يمه والله ماتكلم عليه وخليه يوديها مكان ماتبي وخلاص تتطمني
ومن الحين وصاعد اسم رهف معاد ينذكر حتى في هالبيت

ام فيصل بسرعه حطت يدها على فمه: تكفى يمه ماتقول كذا

ولا تتكلم وانت معصب تكفى يمه
تركي بمكابره: مين قال اني معصب خلاص هي أختارت

وترى اللحين من توو ماعصبت عشانهاا بس عصبت ليه احمد يخطط من وراي بس

ام فيصل ضمته بقوه يا ناس تحبه موت ....وميته عليه حزن وتدري انه يكابرررر ...بس يقول كذا عشا ن مايوضح ...وهو شوي ويبكي عليهاا حاسه فيه والله ...قالت وهي حزينه عليه : تكفى يمه ماتروح مكان امشي معي اطلع بيتك ولا اجلس عندي
تركي : ابشري يمه ماراح اروح مكان وطالع شقتي ابي اجلس لحالي شوي
::
::
::
:
رهف

كتمت صوتي لما أحمد تكلم
بس مافيني انسى نظرة تركي ..وهو يناظر الارض ..أثرت فيني حيلل ..بس هذا اللي سعيت له .يا تركي من زمان ...والله ليتك مارجعت وصار..... ذا كله .....ولا شفتك آخرشي كذا ...
احسن شيء ....ان مافي احد.... في السيارة عاد تكلم
غيرر ميمه يوم سألت احمد ..وش صار على البيت وايش قاله خاله ...كنت اسمعهم ....واناا احس .....بضيق مدري ليه ...
ابي الفرحه .....االي كنت اقولها.... لو رحت ..بيت ابوي ...
يالله يمكن ....إحساس فرحتي ..لما اشوفه وادخله ترجع لي ...
سحبت مشعل من يد تهاني...... وضميته بقوه ...لصدري بحنان
..حسيت فيه روح تركي ..والله احبه على.... اللي سواه فيني ..بس في شيء داخل قلبي يبيه حيلل.... بس كرامتي تغلب ...على اي شيء..... ايه خلاص رهف.... انسيه اعتبريه صفحه وانطوت
دخلنا الشارع ......اللي فيه بيت .جده .....اقصد بيت ابوي
....شفنا خال كايد .....قدامنا واقف ......عند البوابه الكبيرة

أحمد وهو ويوقف السيارة وفتح الدريشه: السلام عليكم
كايد بترحيب: هلا والله دخل السيارة وهو يأشرر له لداخل الحوش
أحمد على طول دخل السياره
ونزل وهو يسلم على خاله ...
وتقرب من باب الجدة وفتح لهاا:تفضلي يمه اساعدك
الجدة نزلت وهي تسلم على ولدهاا : كيفك يمه ان شاءالله البيت نظيف بس ترى ادري فيك حكيك كله هياط يالشايب

كايد وهو يضحك على امه: ادخلي وشوفي بنفسك وماعمري سويت شيء عدل عندك
احمد وهو يضحك بصوت عالي: ميمه ماترحم احد
الجدة وهي تأشر للبنات وبصوتها كله: انزلن
رهف
ناظرت البيت من براا قديم مره ....أجل كيف من داخل ..يعني هذا البيت االي دايم ..نجي عند ميممه ونشوفه مقفل هوو بيت ابوي ...والله كنت افتكره ...ملحق لبيت ميمه.... او لخالي كايد...
نزلنا كلنا ودخلنا .....عنود سلمت على خالهااا..... وانا وتهاني
دخلنا شفت كل شيء ....حولي مو هذيك النظافة .... مثل ماقالت ميمه وقديم حيللللل .....

مافي شيء يوحي انه عايشين في هالعصرر....
ناظرت تهاني بحيرة ....مدري حسيت بضعفي احس صعب عيشتي فيه كذااا بس عصبت من نفسي ليه اقول كذااا قطعت تفكيري يد تهاني اللي مدتها على كتفي ناظرتها بأبتسامه
تهاني وهي تناظرها حطن يدها على كتفهاا : شوفي الغرفه
بكراا اخلي أحمد يجيب عمال ويضربها من ثاني دهان هي والصاله لان صراحه كل شيء قديم
والله ماتوقعت كذاا
رهف جلست على السريرر القديم مره وانا افسخ العبايه:مولازم تتعبي أحمد خليه عادي شكله وبعدين حبه حبه واناا اصلحه قلت كذا وانا ماابي منههه من احد خلاص اهم شيء ابوي اللي أخذ هالاثاث فيه

تهاني بسرعه : لا حياتي حتى السرير هذا مايصلح عليه النوم شوفي الفرش
والله يسامح ميمه واحمد و خالي كايد مفروض يشوفوا ايش ناقص وبعدين يخلونك تجي اوف احس اني معصبه منهم قهروني والله ذا ماينسكن فيه

رهف ببرود: لا تحملي احد ي تهاني وبعدين ميمه مسكينه ماامدهاا امس لسى كلمت ولدهااا
تهاني : صدق والله مافي وقت وميمه الله يهديها عندها هلاشياء كلها جديده تشوفها لاني يوم كلمت أحمد قال ميمه وصت على الاغراض ينتبهون عليهاا
رهف ضحكت عليهاا: ينتبهون لوشهووو شوفي كيف كل شيء مصدي بعدين عصبت ع تهاني لما شفتها غاشيه ضحك لو سمحتي لا تتريقي في بيتي




تهاني وقفت ضحك: والله انتي اللي تتريقتي مو هو اناااقومي بس نشوف المطبخ مدري وش الصاعقه اللي فيه
رهف
دفيتهااا قدامي وانا مقهوره وقلت بقهرر: وش جابك معايه
شفنا عنود دخلت وهي تفسخ العبايه : يمه نشب فيني خالي كايد يقول له سنه مقدشافني هههههههه ي هوو فله
وهي تتدخل ميمه الغرفه ولحقتنا

ومشت معنا دخلنا المطبخ كان فيه ثلاجه صغيرة
وغاز القديم اللي بدون فرن موجود على طاوله خشب صغيره
وفيه مثل... الصندوق مفتوح ..فيه مواعين... قديمه حيللل
صراحه ....وانا اناظر حولي ...توقعت ..... قديم بس موو كذااا
وانا حامله مشعل رافضه انزله
عنود وهي تضحك: تصدقين اتوقع جدتي اللي مثاثته
تهاني كملت وهي ميته ضحك: واشوفها توصي عليه
عنود وهي تناظر رهف : ربي رحم امك من السكن هنا
تهاني كملت عنها: وتتدبست فيه بنتها مراح بعيد
رهف
ناظرتهم بعصبيه من جدهم هذولا ياليتني ماجبتهم معي رفعت راسي وبغرور : عاجبني وقلت لكم يكفي انه لي ومن بابا
يالله مدام هذا حكيكم ارجعوو من وين ماجيتووو
عنود وهي تمسكك يدهاا:امشي امشي بس نروح لللجناح الملكي
اقصد غرفتك ونشوف ميمه وش مسويه
رهف دفيتها بقوه : انقلعي والله اني اشوفهاا احسن من الجناح الملكي اللي تقوليه

طلعنا كلنا... واتجهنااا للغرفة ...اللي فيها سريرر واحد
ناظرت عنود ....احس المكان غريب مره ....علي بس حاولت مااااوضح
لهم حتى ...لو حسيت بغربه ...مصيري ارتاح فيه.... يكفي انه ملكي اناااا...ومحدن له عندي شيء. ..صراحه كنت ماسكه في ولدي بقوه ....والله متشككه حتى اخليه.... على السرير خايفه من الغبره اللي فيه وناظرت ميمه متمدده كمان

والله لازم فرش جديد .....ناولت مشعل عنود وفتحت الشطنة.... الصغيره وطلعت الف ريال وناظرت تهاني ....وقلت وانا مستحيه اني ابي اتعبهم: ممكن تعطي هذي أحمد ويروح يأخذ لي فرش ومفرش ولا باطينه جديده والله مراح اقدر انام على الفرش احسه مغبرر بزياده وقديم مو مرتاحه له وكمان خايفه على شعول

تهاني طنشت يدها اللي مدتها لها: ابشري اللحين انا بنفسي اخلي احمد يوديني السوق ونأخذ لك فرش جديد
رهف : طيب خذي
تهاني وهي تربط النقاب : روحي زين من اصله كنت رايحه انا اخذه من غيررر
رهف قلت واناشوي وابكي من الحاله االي انا فيهاا: تكفين تهاني مابي من احد شيء الله يخليك لا تزعليني
تهاني : ياقلبي والله احمد ماراح يرضى
رهف : قولي له رهف حلفت بعدين والله ترى تركي مايقصر في الفلوس كل شهر كان يعطيني وانا مااصرفتها كثيرر فصار عندي مبلغ اللحين وابي اصرف منه تكفين خذيها موقادره والله اتكلم اكثرر

تهاني: طنشتهاا ومشت
رهف
عصبت طالعت عنود بقهر : شوفي كيف
عنود وهي ماسكه مشعل: ماعليه رهف خليهم يساعدنك الحين ومصيرك بتعتمدي على نفسك

رهف بقهرر: ياليت ماقلت لهاا لما بكراا كان اعطي ميممه ولدها يروح يشتري والله احس اني منحرجه من أحمد كل شيء عليه
عنود بزعل : لا كذا انا اللي ابي ازعل من جدد رهف يعني بحكيك ذاا تتعمدي انك ماتأخذي منا حنا حرام عليك والله حنا نحبك ونغليك حتى المجنون يحبك ترى ويموت فيك
رهف تقربت منها وبصدق: اقسم بالله مو قصدي كذا بس مابي اتعب أحمد زياده
عنود وهي رافعه حاجب: ماتبي تتعبيه ولا مقهورة منه لما ضرب تركي
رهف سكتت شوي وقلت بصدق: لا مو كذا بس لو جيتي لللصدق ماكان ودي يمد يده على تركي احس كنه في وجهي الكف احس تركي شي كبيررر وماتخيل احد يضربه سكتت مقهورة من حككييي ومن ضحك عنود
عنود وهي تضحك بقوه: اااه صدق غبيه قال ايش تبي تبعد عنه روحي زين شكلك يومين بس وانتي تتدقي عليه و تقولي له تعال
ادري فيك خفيفه وكملت بقساوه: ياليت اعطيتك شوي اقسم بالله كف واحد من غسان كرهته عارفه ايش كرهته
رهف قلت بخيث وانا اقلبها عليهاا : يعني كنتي تحبيه صح كشفتك
عنود ببرود: لا مو حب وانتي تتدري قدايش كنت معارضه على
زواجي بس بعد الزواج جلست فترة بسيطه معه تتدري كيف
الظروف اللي صارت بس حسيت فيها اني استلطفه بس وبعد اللي صار منه خلاص نهيته
رهف وانا انا ظر مميه اللي ساكته وتسمع حكينااا مدري وش فيهاا

حزنت عليهااا تقربت منهاااا : ميمه وش فيك خفت لايكون تعبانه
الجدة بحزن وهي تمد يدها على السريرر: هنا بنتي ماتتت على ذاالسريرر
رهف بصدمه: ايشششششش ياليتني ماسألت وابتعدت بخوف
عنود وهي توقف: قلتي هناااا مكان ماهي جالسه كان
وناظرت رهف بخوف ايش رايك لما تجيب المفرش تهاني نفرش في الصاله احسن من الغرفه ذي فيها حياة
رهف بهمس مثل اهمسها وانا اتلفت خوف : اي والله وخلي ميمه هنا تتذكر على راحتهااا تصدقين احس برعب من البيت كله

عنود بهدوء: ياليت تكبري عقلك وترجعي ومثل ماقالت لك جوري اسكني عند امي مو لازم عند تركي
رهف بحده: لا مستحيل ومصيري اتعودد وتصدقي احس اني بديت احبه وهي من توو تقول اكره ضحكت على نفسها
وهي تناظر في جدارن البيت اللي مطليه بااالون الطيف اخضر وبيج ومدري فيه لون ثاني في السقف الله يسامحك يبه على هذا الذوق
عنود بسخريه: ايه مره شكلك حبيتيه اقول بلا كذب وش حبيتي فيه
الجدة بصوت عالي: اسكتووو شوي خلوني انام لي ساعه
عنود : ماشاءالله كمان جاها نوم الله يسامحها احسها ورطتك ي
رهف انصحك
رهف من جد عصبت من عنود وقاطعتها بحده: تبي تسكتي ولا
اشلون
ولو سمحتي لا تتريقي في بيتي كم مره اقولك واللحين تجي تهاني
ترجعي معاهااا طيب
عنود : اكيد حبيبتي راجعة جلسه هنا مستحيل اجلسهاااا
شوفي كيف يخوف هالبيت وهي بقصدها تبيها ترجع جالسه تخوفها بقصد منها موراضيه انها تبعد عن تركي
والله يحبها ويموت فيها بعدد
رهف بحزن : الله يعين
عنود وقفت بحماس: وش رايك ننسى كل شيء يجرحناااا ومانذكر بعض ونقوم ننظف ولاتخافي ابي اجلس عندك اسبوع حتى انتي تتطرديني من بيت البابا وهي تقلد صوتهاا

رهف
صارحه مستغربه حالتها وين الزعل والحزن اللي فيه
من يوم ماصارت مشكلتها مع غسان والحين قدامي عنود اللي زمان فرحت كثيرر لهااا قلت بفرحه: شفتي بيت بابا كيف غير نفسيتنا انا كنت كيف
وانتي من قبل كنتي
عنود قاطعتها: ايشش قلت ابي انسى وانتي انسي خلاص


سمعنا صوت الباب يدق فزينا كلنااا صوت قوي على انه مصدي بس حديد قديم قوي اما شكله لا حدت ولا حرج انواع اشكال الهندسيه فيه وحالته حاله بس يالله يمشي الحال
عنود وقفت بخوف: مين
زوجة خالها بصوت اطي: انا يمه افتحي

رهف فتحنا لها الباب

ودخلت وهي لابسه جلال كبيرررر
كان معاها صحون اكيد سحورر جايبه بس مو كنه بدري
اخذت منها الصحن وانا ارحب فيهاااا
فاطمه : اهلين فيك حبيبتي جاره لنااا
والحمدلله اخيرآ احيتي بيت ابوتس واعتبريني امتس الثانيه ي قلبي

رهف سلمت عليهااا حسيت بحنان ....نادر نشوفها لانها ماتتطلع من البيت خيرر شر حتى استغربت انها اجتتت ...وماعندها بنات بس اولاد ....وهي مسكينه شوي مريضه تعاني من ربووحاد دايم منومه والله اشفق عليها كثيررر
قلت بحب لهاا: تسلمين ي خاله ولي الشرف وانا جاره لكم وبعدين وشهوله كلفتي على حالك
فاطمه : افاا لا كلافه ولا شيء وهذا من حقتس يمه
ويادوب عشى وسحوركم جاي ان شاءالله
عنود بسرعه : لا خاله يكفي ذاا وخلاص مافي وقت عاد عشان يمدينا نجوع ونتسحرر من ثاني
شوي وتصل وحده
فاطمه وقفت : ماعليكم ابشروو بعزكم وسامحوني
مقدر اجلس البيت مكتم غبار وانا عارفين حالتي اترخصمكم مع السلامه
رهف حزنت عليهاا فعلاً كان تتكلم غصب : الله يسلمك
وبالله لللعاد تكلفي على حالك اكثررر
فاطمة ابتسمت : والله تساهلي ي قلبي وحياك من ثاني ااه معليش خدامتي اليوم عند اختي طلبتها مني كان خليتها تجي تساعدكم

بس بكرا وعد ارسلها لك
رهف : شكراً حبيبي مايحتاج وان شاء الله انا وعنود ننظفه

عنود بسرعه : اقول خاله نادي لي حسن ابيه شوي ابي اغراض من البقالة
فاطمه : وش اللي ناقصتس اكيد موجود عندي
وتعاللي معي وخذي اللي تبي
رهف بسرعه : لا لا مافي شيء ناقص وبكذب عشان ماتصر عليهم
بس شيء مثل الفرشه حق الاسنان نسيتها وانا ضروري ابيهاا
فاطمه : اوك اللحين اوصيه لكم
رهف
: حياتي تحزن والله تحسيها تتكلم غصب
عنود وهي تحس بضيق من الغبره : والله من حقهااا الجووو مكتم بشكل شوفي بس وهي تناظر الغرفه ميمه كيف نايمه مبسوطه هههههه هههههه
رهف : المكيف جديد صح
عنود : ايوه شكله خالي كايد ركبه
رهف بفشله : يمه والله فشله بكرا اعطي ميمه فلوس وتعطيه
وكمان ابي اعطي أحمد ياخذ لي واحد هناا في الصاله وهي تناظر مكان المكيف الموجود: لا ن ذا اتوقع مايشتغل
من عام كم تووقعي
عنود : ماعليه اللحين خلينا بس لما ننظفها نشوف زين وش الللي ناقص وايش اللي تحتاج لاني ابي اروح وانا مطمنه عليك
رهف بحزن: تبي تروحي

عنود : اكيد حبيبتي لازم اروح بيتنا صعب جلوسي هناا على
طول واخلي امي لحالها
رهف
هزيت راسي.. مااتخيل اجلس ...هنا لحالي... بس مع ميمه
وخاله فاطمه.... تعبانه يادوب تتكلم ....مافيها حيل حق سواليف
بس ماعليه لازم اعتمد على نفسي ...وحتي بيتي ذا حبه حبه واخليه احسن من شقة تركي تنهدت بحزن لما تذكرت كيف كنت اثثث الشقه.... وفرحتي واللحين شوفو ....كيف القدر ماسكنت فيها إلا اقل من شهررر......
حسن وهو واقف عند الباب خجلان : امي تقول تبوني
عنود وقفت بسرعه: ايه حبيبي نبيك تروح البقاله نبي اغراض اعطني بسرعه رقم جوالك عشان ارسلهااا لك
حسن بخجل: قولي راح افهمهاا
رهف : اخس يعني ماتبي تعطينا رقم جوالك لاتخاف ماراح نزعجك
حسن ناظرهاا وهو رافع حاجب: حد كلمك ي بنت الناس
رهف بصدمه:ايسشششش لايكون نسخه من ولد عمتك انت انتحرر والله
عنود:هههههههههه
حسن بطفش: شوفو انا موفاضي وراي شغل
رهف: اخسسسسس وشهوو هالشغل يالنتفه
حسن: لا سلامتك بس متواعدين انا ولد جيرناا نكفخ الورع اللي مسوي نفسه رجال
رهف: لا لا كفخه اجل
حبيبي مانعطلك تفضل

عنود : ههههه ههههههههه كفخ ي حبيبي اللي تبي حتى لو ذي وهي تاشرر على رهف ترى متعوده ههههههه

رهف والله ميته ضحك على هالولد شايف نفسه وهوو لسى توه عشرر حتى : هههههه حبيبي بسرعه اعطنا رقم الجوال لللضروره بس يمكن تنسي
لان نبي ادوات تنظيف واسماها يمكن صعبه عليك

حسن : افاا وانا ولد ابوي وشهوو اللي صعب قولي ي مره بس
رهف ناظرته بصدمه: ياولد كم عمرك انتت
حسن: مالك في العمرر ترى المرجله ماهي على العمررر قولي بسرعه وش تبي والله اقولك كلامي ماهو معك وناظر عنود اخلصي علي

عنود : خلاص هاتي كلوروديتول هياا اتحداك تقولها
حسن بطفش : خلاص ارسلي وخذي الرقم بس لاتعطي حد هنا ولا هنا وهو يناظر رهف مو ناقص ازعاج

رهف تسوي مثله: وانا بنتك ي بوي لايكوم قصدك مني
حسن: مطنشها: بسرعه يالله سيفي الرقم
عنود سيفت الرقم وارسلت له الي ناقص من ادوات تنظيف
وقالت له ؛ : خذ مقاس صغيرر حبيبي عشان تقدر تحملها
وهذي الفلوس
حسن : مابي فلوس معي الخيررر واجيب مقاس كبيرررر
واقدر اشيله وش شايفتني بزررر

رهف بسرعه : والله ازعل منك لو ماتأخذالفلوس
حسن ناظرها بستخفاف: ازعلي وش همني فيك
رهف عضت شفتها بقهر: وش بك علي ي ولد خالي
حسن ناظرهاا: ولد خالك من متي بالله

واعطاهاا ظهره
عنود صيحت عليه بقوه: حسن تعال خذا الفلوس
حسن بقوه: اقول اسكتي لايسمعنك الدحمي براا جيت ذبحتك
عنود : لا لا تركي هناك وتركي هناا شكله يارهف
رهف : على قوولك يختي مقهورة وش فيهم كل ماقلت فلوس هجوو
عنود : تصدقي شكل خالتي اعطته وقالت له لا تأخذ ماعليه اللحين هم خجلانين وتوك جايه عشان كذا
رهف وهي تضحك: متأكده ذا عمره عشر سنوات يختي احسه اكبرر من عمره
عنود : والله صغيرر بس هو مشقي نفسه بهالمرجله الزياده
مدري أخبار ابو تشرت اتحادي تذكري كيف كان اكبر كذاب على وجهه الأرض
رهف تذكرت كذبه : هههههههه اااه كله كوم واللي كان يحكي لنا عنهم انه سطرهم ويطلع هم مسطرينه
عنود : مسكين خاله تقول غصب ياخذ إجازة
وتقوول كمان يبي يجي يخطب يارب يخطب جوري ويريحناااا
ههههههه اتخيلهم مع بعض اااه وتستاهل عشان بس تتريق فيه
رهف قومي بس خليناا نجهز ماي عشان نقوم ننظف
لاني اتوقع حتى المويه صعب هنا

وانا اناظر الارض بقرف: مدري وش هذولا العمال اللي خالك جابهم
عنود : لا والله البيت قديم ومايبي من نظافه وحده بس يبي اكثرر من مره
رهف

هزيت بهدوء حسيت الحزن اللي كنت احسه خف شوي ..وصرنا نضحك ونسولف اااه كلنا نضحك ونسولف وحنا مجروحين
شوي وجاا...حسن بلأغراض اللي قلنا له عليهاا ...وشكله معه احد كمان ...لان فيه احد يكلمه ...
قلت بتريقه ابي اخذ حقي منه: ماشوفك حملت الأغراض لحالك كلهااا جاي معك حد يفزع
حسن بقهررر: اقول ي مره ابعدي شرتس عني
عنود بضحككه عاليه: ابعدي شرتس عنه خلاص حبيبي مشكور وماعليك فيهااا
هذي وحده زوجهاا رميهاا وجالسه تتأمر عليك
رهف بدقه لهاا: اقول لا تعايرني ولا اعايرك الهم طايلني وطايلك
حسن: أثركم عوبات
رهف وعنود بصوت واحدد : نعمممممممم
حسن ناظرهم بستخفاف: اقول قفلوو بابكم وخلوني أسري
عنود بسرعه وهي تتدفه للباب: اسري حبيبي اسري
حسن بحمق: هيياااا وش ذي حبيبي شايفتني اصغر ورعانس
عنود : اقول ي النشمي الله يخليك مو ناقصين المرجله الزياده ترى هاجين منهاااا تكفى ابعد بشرك
حسن : صدق مخفات يالله اي شي تبونه انا هنا جالس على التكه
قدام الباب وناظر رهفف مو تتطلعي تتطامري
ورجع ناظر عنود دقي رنه وانا اجي
رهف : الله يسترر عليك فارق بس محد محتاجك
حسن بقهرر مسوي فيها:هذا الشكرر حقكم افاا بس افااا
وطلع
عنود ناظرت رهف: من جده ذاا يقهر صراحه

رهف وهي تضحك: ههههه اقسم بالله ودي مشعل يطلع مثله رجال يعتمد عليه
عنود بضحكه: بس تراه مو واثق فيك يقول ذي لا تتطلع تتطامرر
رهف: هههههههه
عنود وهي تناظرر الارض:امشي بس نبدا ننظف هذا لبيت المصدي مدري من اي زمن تأسس
رهف بصرخه: كم مره قلت لاتغلطي
عنود وهي ترفع المساحه لفوق : والله بذي لو ماتنقلعي تروحي تجيبي مويااااا وبقهرر خالي ذا اشك انه جاب عمال
رهف : ههههههه مو قلت من تووو
وبدوا ينظفووو البيت اول شيء نفضوو الغبار ومسحوو الارضيه كامل صح انه قديم بس بعد نظافتهم شوي انبلع
رهف بتعب ترمي حالها على الفرش اللي في اللصاله
: ااااه يمه تعبت لنا ساعتين وانا اخذ ولدي من المهزز وارضعه
عنود تجلس بجنبهاا: اسمعي بس شخيرر ميمه تقول لها سنه مقد نامت
وهي ترفع الجوال تشوف باقي شوي وتجي ثلاثه قالت بقلق
: اقول مو كأن تهاني تأخرت

رهف : والله من جدد
دقي بالله شوفيهاا والله اني متفشله تعبتهم معي
ماكملت كلامي إلا لباب يدق
عنود وقفت تفتح : هلا والله تونا نبي ندق عليك
تهاني بتعب : كان زحمه شوي الطريق عشان كذا تأخرنا
وناظرت رهف شوي ادخلي المطبخ عشان احمد ينزل
الاغراض
رهف وقفت بسرعه واناا اخذ معي مشعل
ودخلت المطبخ
احمد وهو يدخل المفرش والفرش وبطانيه ومخدات جددد وطلع
تهاني دخلت المطبخ عند رهف :تعالي حبيبي شوفي المفرش ان شاءالله يعجبك ذوقي
رهف
مشيت معاهااا وانا اشكرهاا فتحت عيوني بصدمه : كل شيء جابته تهاتي حتى صحون جابت حبيبتي والله
قلت بخجل: تهاني قلت لك بس ابي مفرش مو هذا كل
تهاتي: تستاهلي اكثرر لو فيه وقت كان جبت لك اكثرر بس مافي قفلت الاسواق وبعدين وش اللي جبته شوية اغراض للمطبخ راح تحتاجي عليها ضروي والسريرالنوم ابيك بنفسك تروحي تختاري وهذا هديه
رهف بسرعه قاطعتها وحلفت: والله العظيم ماااقبل فيه
شوفيني حلفت خلاص يكفي هالأغراض وماقصرتي
وانا اضمهاا تكفين تهاتي
تهاني بقهر: لا تحلفي
رهف بسرعه: والله العظيم ازعل منك وخلاص يكفي اللي تسويه
عشاني الله يخلكم لا تحسسوني وبكيت غصب عني
مابي شفقة احدد إحساس يوجع حيللل

عنود قاطعتها : خلاص تهاني شوفيها كيف تبكي خليها على راحتهااا ويالله نفرش بسرعه ونتسحررر مافي وقت
عند تركي
اللي من اول ....ماطلعوووامه .....حلفت عليه مايطلع ... راح شقته
وهو معصب.... وحالته حاله ...ليه كذا صار فيهم
كله من احمد هوو اللي قواهاااا ...صرخ بقوه .... ياغبيه والله احبك ماراح ينفعونك هذولا ....لكن انتي اخترتي ...
الفراق ...تحملي اختيارك .....ناظر مكانها امس ....حس انهه يبي يبكي ...اول مره يحس كذاا ..بقهر ومايعرف يتصرف ...دايم هوو المسيطر.... على كل شيء في ا للبيت ...وعليهااا كيف كذااا ...يصيرر فيه كيف ياخذونها منه ...ليه ي مميه تسوي فيني كذا.... محد فرح بعيشتك معنا ....في هالبيت كثري وتقومي آخر شيء تاخذي زوجتي اااه ....يارهف والله خسرتي إنسان حبك بس ماعرفتي تكسبيه .....بعنادك وبعصبيتي انا رجع كابرر على نفسه وهوو
يحس بضيق..... من الشقه كلهااااا وبصرخه انا تلعبي علي ي رهف امس كنتي في حضني واليوم .......
تذكر دموع امه قبل ما يجي شقته نزل وهو مقهور من نفسه ...خلى امه تبكي سبة وحدة ماتستاهل ... ايه ماتستاهل ..كرها ليه استغلته امس ....
دخل بيتهم شاف امه جالسه في الصاله وجوري تهمز راسهااا
قال بهدوء عكس داخله: السلام
ام فيصل : هلا يمه عليكم السلام
تركي : تعبانه يمه
ام فيصل بهدوء : من اللي يصيرر فيك
تركي بسرعه: خلاص من اليوم ماراح ازعلك وعد ولا تزعلي علي كمان
وحتى سيرة رهف مابي اسمعهاا في هالبيت ابد
وكمان لا تفتكرر حتى تجي زيارة مدام طلعت هي من كيفهااا حنا
مانبي نستقبلها بكيفناااا
ام فيصبل: يمه ليه كذا
بدل ماتحاول ترجعاهاا تقول كذا وقالت وهي شوي وتبكي توك تقول ماتبي تزعلني
تركي بحده شوي: مثل ماقلت وخلوني اسمع احددد يجيب سيرتها هناا ذبحته ومعليش يمه لازم يصيرر كذا
وهو يناظر جوري اللي تناظره بقهرر وكمل بحده اقوى حتى عنود يصل لها هالكلام
وبصرخه انقلعي قومي نظفي غرفتي وانقلي اغراضي انتي وعنود ابي ارجع هناااا
ام فيصل: خله بعد السحور وانا اقوم انظف معاهاا
تركي : لا يمه انتي ماتقومي البنات يكفي

ام فيصل : جوري ماتعرف لحالها يمكن تلخبط اغراضك
تركي بشك: ليه وين عنود
ام فيصل : مع رهف راحت
تركي بعصبيه: تنقلع ترجع قبل ماروح لهاااا واذبحها
ام فيصل بزعل: يمه خلها تجلس لو يومين بس معاها تساعدها لو احتاجت شيء ولاتنسى انها بنت عمك قبل ماتكون زوجتك

تركي بعصبه: ترجع وبس هذا اللي عندي وبصرخه لجوري وانتي ماتجلسي كذا روحي دقي عليهاا ترجع مع الزفت احمد ...
ام فيصل بحده: تركي حرام عليك
تركي عصب زياده:مثل ماقلت ترجع اللحين
والله لو ماتقومي تدقي عليهاا اقوم اسطرك هنا ومحد يقدر يفكك مني

جوري بقهر وقفت معصبه: طيب وبس قربت تدخل غرفتها رجعت ناظرته بقهررر وقالت :بس تذكر انها عند مرتك مو عند يهود
تركي عصب وقف ناوي عليهااا بس الزفته شردت و بعصبيه: دقي بسرعه
جوري
دخلت غرفتها وهي معصبه اوف ...وينك ي روهوفه كنتي مأخذ عنا حمل ...اللحين مافي ...إلا انا يقدرر يتحكم فيني ..
ويعصب علي مالت مفروض...... تشرد من السعوديه كلها...... مو بس ..تروح بيت ابوها فديتهاااا ..والله ماتستاهلها.... يالتيسس قلت بطفش.... وانا ادق مره ثانيه اوف ..ردي عنود مو ناقصه الغبي ذي يتسحرعلي ...تنهدت بفرح... لما سمعت صوت عنود قلت بسرعه: عنود بسرعه دقي على أحمد وتعالي والله تركي معصب يقول تجي الحين ولا جاا يمكم وذبح رهف اقصد ذبحك
عند عنود
اللي توها جلست..... على السحور...... اللي جابته تهاني وكمان خالتها فاطمه .....وهي مقابله رهف
قالت بقهرر من حكيهاا: اقول قولي له احمد روح وهي تبي تجلس بس الليله وكمان جالسه تساعد رهف البيت حده يبي له كرف

جوري وهي تسمع صراخه: خذي انتي تفاهمي معه
وراحت بسرعه اعطته
جوري وهي تمد الجوال له: خذ تفاهم معاهااا
عنود بسرعه: لا يالزفت لا تعطيه



تركي بعصبيه: كمان ماتبي تكلميني

وكمل بحده : عشر دقايق اشوفك هناا
عنود بقهرر منه:تركي حبيبي والله أحمد توه طلع واكيد ماراح يرجع لي
تركي بصرخه: دقي عليه وخليه يرجع قبل مااجي اناا ولا يعرف بس ياخذ وسكتتتت مايبي يكمللل
رهف بخوف
وانا اسمع ...صراخه لما عندي.... بس مدري وش يقول

قلت بخوف : عنود حبيبتي اسمعي كلامه ودقي
عنود ناظرت رهف مقهوره ماتدري وش تسوي : تركي تكفي الليله بس والله حرام اخليهاا لحالها كذا والله باقي حوسه قدامنا
تركي بعصبيه اكثرر بذات لما سمع صوتهااا قال بعصبيه وبصرخه عاليه: حطي سبيكررر
عنود بقهر: خلاص ماله داعي اللحين ادق على أحمد
تركي بصرخه :عنود لا تعاندي
عنود جت تتكلم
بس تركي قاطعها بصرخه: حطي بسرعه
عنود حطته سبيكر مثل ماقال لما صرخ عليها ماقدرت إلا تحط يدهااوتحوله
قالت بعصبيه:حطيته يالله غرد
تركي بعصبيه اقوى من قبل : انتي ي هيي انسي عاد تجي بيتناا وكمان انسي ان لك بنات عم

رهف
سمعت حكيه انصدمت بقوه كذا يعني ..وهذا وانا حزينه.... ليه ابي افارقك كذا .....تقول عني قلت .....وانا اسحب الجوال وببرود وبأبتسامه سخريه وانا مقهوره صدق بزر حق حكيه ذا: ابشر لك ماطلبت بيتكم معاد راح اجي لان بيت ابوي الحمدلله مسترني بس كلمة اني انسى بنات عمي لا هذي من سابع المستحيلات و كملت وهي ناويه تقهره
انساك انت صح لاني حابه هالشي مو هو فرض علي
تركي
سكت لما سمع ردهااا قال بقهرر: ادري انك راح تنسيني وقال بعكس عصبيته اللي قبل وبهدوء ظاهري : عنود حبيبتي بسرعه ارجعي البيت
وقفل
عنود
ناظرت رهف وهي ترفع كتوفها مثل االي تقولهاا مو بيدي
رهف بسرعه: ماعليه روحي حبيبتي
عنود بقهر دقت رقم أحمد اللي غصب رجع لهاا
وعصب ليه يسوي كذا بس عنود حلفته يرجع ماتبي ...تعلق بين اخوانها اكثر من كذا ...بس مارضي حتى رهف كلمت تهاني
تحاول انه يرجع .....
بعد ربع ساعه
عنود تلبس ...العبايه وهي تبكي ...غصب عنهاا ماتبي تروح
تحس براحه ......هنا وشوي تسلت

وكمان حزيته...... تخلي رهف لحالهاااا ...بس حكم القوي
رهف بابتسامه مزيفه: راح توحشني يالدوبه

عنود ضمتهاا وهي تهمس:ان شاءالله بكرا اخلي امي تقنعه ونجي
رهف
هزيت راسي بهدوء..... وانا اودعها اااا ....لاني عارفه ...شوفتهم صعب مع العنيد ....
قفلت الباب ناظرت الأكل اللي لسى حتى ماكلنا منه

نكد علينا زود جلست على الفرش اللي في الارض
وهي تناظر ....ولدها في المهززاللي من وصلوو وهي مجلسته فيه بكت بقوه مقهوره من طرده لهااااا من بيت ابوه .....قالت بصرخه انقلع مابي اجي بيتك ...وطلعت بكفيي موانت ..اللي طردتني يال........وسبه قويه
..لو ابيه كان جلست فيه
دايم تكسرني دايم .....لكن والله مصيرك تندم ...وبكت بقوه
قامت لما سمعت...... صياح الجدة ....مسحت دموعهااا
وقالت بصوت حاولت يكون طبيعي : هلا يمه معليش تأخرت عليك بالسحور ومابقي شي غير يمكن نص ساعه
الجدة : وين عنود
رهف بكذب: انا قلت لها تروح مع تهاني
عشان حسيتها تعبت وهي تنظف معي
الجدة بزعل: افاااا وهي ماصدقت
رهف بسرعه:لا لا مو كذا وبسرعه غيرة السالفه يمه قومي على هالكرسي بس دقايق اغير المرتبه والمفرش
معليش اذا ابي اتعبك بس شوي تحملي حياتي
الجدة قامت وجلست وين ماقالت لهاا وهي تناظرها بحزن
بعد اسبوع
الحال مثل ماهو عليه تركي معناد ويكابررر وياويل اللي يجيب سيرة رهف في البيت
وعنود
بس زعلانه ومتضايقه تبي عند رهف وكمان مقهورة اكثرر من غسان حتى اتصال ماكلف على عمره يسأل عنهاا صح هي رافضته ومستحيل ترجع له بس كان ودهااا يتصل شيء عشان تعرف تتطنشه ويبرد يمكن قلبهاا شوي
ورهف
لسى تحس انها ماتعودت كثيررر على البيت
بس جالسه تحاول تعدل فيه بس حست بعجزز لأنه يبي له ترميم من اول وجديد وهي ماعندهاااا السيوله الكافيه اللي عندهااا يدوب يكفيها مصروف وماتبي تقول لااحد على ان تهاني قالت لها انها كلمت احمد عشان يجيب عمال رفضت و قالت خليه بعد رمضان يعني بقي اسبوع ويجي العيد اللي ماتدري كيف بيمرر عليها هالعيد .....
وفيصل
االي فرحان حده جالس يشوف كل شيء يجي مثل مايبي
بدون تعب حتى ابوه هجد عشان موضوع سارااا بس الشايب
وحشه هههههه واكثرر شيء مبسوط منه ان تركي يمشي وهوو يكلم نفسه هههههه يستاهل خليه ولا شيء قدام اللي صار فيني ولسى ياما هاتشوفوو عمووووو

::
::
::
وفي بيت ابوغسان

ابو غسان معصب وهو يناظررر غسان: شوف من بكراا نروح
وتصالح زوجتك
غسان على انهاا وحشته كثيرر ويموت ويشوفها بس عارف ان روحته بدون فايده لا منها ولا من اخوهاااا يذكر قبل يومين رد عليه السلام طنشهههه حس بزعل كثيرر بس طنش وابوه الللحين جالس يضغط عليه قال جمله بس يمكن يفهم ابوه وضعه:صدقني بدون فايده
ام غسان بقهرر:ليه كدا تقول فيه شيء مخبيه عناا
ابو غسان بحده: لا نروح ونشوف ايش طلباتهم احسن مانجلس
كذا مطنشين وتكبر السالفه
غسان ناظر امه بسخريه: يمه من جد تبيها ترجع
ابو غسان بعصبيه:ماعليك في الحريم انت رجع مرتك وانت منثبرر وبس
ام غسان: ايش قلت انا دحين عشان تقول كدااا
ابو غسان : تكفين مو وقتك خليناا في الغبي هذاااا
ورجع ناظررر غسان وقوم دق على صاحبك وقوله بكرا جاين
غسان بسرعه: لا يبه ماراح يرد
ابو غسان بقهرر:اقول جرب ماراح تخسررر
غسان هز راسه بدون رضى: ابشر يبه ودق سمعه يرن بدون رد
قال بقهرر: شفت يبه قلت لك بدون فايده
ابو غسان بعصبيه: ارجع دق على احمد واعطني هوو
مالي كلام على اخوها الصغيررر
غسان بقهرر: ابشرررر
ورجع دق على احمد اللي رحب فيه
أحمد بعتب: هلا غسان
غسان حس بصوته انه زعلان عليه بس طلع اخلاق أحسن من خويه ااه الله يسامحه بس: اهلين فيك كيفك
أحمد : الحمدلله تمام انشدني عنك
ابو غسان بسرعه: هات هات ابي اكلمه
بعد السلام قال بجمود: ان شاءالله بكرا جاين اذا فاضين
أحمد بهدوء:حياكم الله حنا في الانتظار

ابوغسان: تسلم
وقفل
وناظر غسان وقال بكل برود: شفت ماخسرت شيء

غسان سكت ماتكلم وهو يفكرر في بكرااا وكيف راح يتكلم مع تركي يدري فيه عنيد تنهد وهوو محتتار مايدري وش يحصل بكراااا ي تنحل ي تخرب بالمره حس بضيق من الأخيرة ....
يمر الليل في وقتي وشوقي كسر الاضلاع
وعيني ساهره تبكي وكل الناس هجاعه
الاي شوقي السامر تطوع وارسل الأحزان
انا مليت من فرقا حبايب ذكرهم ماضاع
وشوفته بتشفي قلب ضامي زادة اوجاعه
منقول
::
::
::

أحمد اللي ققل الجوال وناظرر زوجتة تهاني : بكراااا جاين
اهل غسان وشكلهم عشان موضوع عنود
تهاني نزلت الفنجان : والله عنود ماعندها نيه ترجع اشوف هالشي في كلامهااا
أحمد وهو يتنهد: عنود مقدورر عليهااا بس تركي هوو اللي راح يعقد السالفه أعوذ بالله ي حبه لللشرر ماكنه صاحبه
تهاني وهي تصب له فنجان وتناوله:بس لاتنسى غسان غلط في حق عنود لزوم من تربيه له
أحمد بهدوء: اي رجال ومره تحصل بينهم وانا واثق في غسان
انه متحسف
فيصل من اول يسمع حديثهم ومسوي انه منتبه لتلفاز قال بتريقه: مافي إلا انتووووالله يحميكم ماعمرها حصلت بينكم

احمد ناظره وهوو رافع حاجب: اقول خلك من هالكلام
ترى هم جاين بكرااا أهل خطيبتك وحناا نبي نوعدهم بعد العيد نتمم الخطبه ولو وافقوو ملكنا لكم والوظيفه صاحبي قال في البنك بعد العيد
فيصل وقف بقهرر: يبه مفروض تكون احن من كذا صراحه كل مره انصدم فيك اكثرر
أحمد ابتسم بسخريه لأنه فاهم حكيه وانه يتهرب : لا من جد
فيصل يحاول يسوي نفسه انه يفكر في عمه: يبه احس ان هالخطبه راح تزود اللي بينك وبين عمي تركي وانا صراحه
حزين عليه وكمل بتشمت يكفي رهف فارقته يبه خلينا نسوي خيررر ونخطب له سااراا وانا اعرف لللشايب فديته يسمع الكلام بسرعه موو مثل بعض ناس
أحمد بسخربه: الله يكملك بعقلك صراحه جبتهااا
فيصل رجع جلس: اه يبه شفت كيف انا مارجعت لتركي حركته
وجالس اسااعده عشان ياخذ سارااا وهي في نفسي بس كله عشانك يبه وعشان عمي اخاف تصيرر بينكم مذبحه وفي النهايه اصيرر ولد اللي ذبح اخوه او اللي انذبح ابوه

أحمد يبي يسمع اخرر حكيه ايشش وبسخريه: لا والله يجعلها تصل بينا دم بس ماتكون في نفسك البنت ماعليك انت بس من هياط تركي وعادي بعدين خلهن يقولوو اللي يبوون اهم شيء تأخذها وكررالكلمه وهو ماسك ضحكته ماتكون في نفسك


فيصل
اوف ابتلشناااا ....كل مره اقول ....يمين يروح ....شمال شكلي لازم اقول .....ماابغاهااا وكاد انفك... قال بتمثيل بآخر محاوله:لا يبه الله لايقولهااا خلاص انا متنازل له بهااا

احمد لا اللحين عصب من جد رماه بالفنجان في وجههههه وبعصبيه: نلعب حنا قسم بالله لاتروح معي ونخطبهاااا مثل الناس ونحدد الملكه وغصب عنك تملك عليهااا فاهم
تهاني بصرخه: هييي عورته
فيصل
اللي يحس الفنجان .....قوي كان على .....وجههه بذات لسى حارر عصب.... وقف وهو يتحسسس ....جبهته الي يحس.... فيهاا بالم

قال بعصبيه : والله مااخطبها واشوف كيف تغصبني
احمد وقف وقابله وقال بعصبيه اكبرر: انا تقولي هالحكي ي
فيصل ترفع صوتك علي
فيصل بسرعه: يبه لا ماارفع صوتي عليك
بس
أحمد بحده: تروح تخطب معي وانت ساكت لو ترفض اعتبر نفسك مو ولدي وخلاص
تهاني مصدومه من أحمد اول مره كذا يكون عصبي: احمد مو كذا التفاهم
احمد طنش تهاني وكمل بحده اكثرر : ولا تفكرر في يوم لساني
راح يخاطب لسانك مدام هذا علومك ي فيصل ماربيتك كذا
وطلع
فيصل
جلس بقهرر..... وده يبكي صعب ......ابوه يغضب ...عليه اللي ماعمره رفض له طلب... اوو حتى عصب عليه ..إلا من سالفة الزفت ذي ساراا ناظر امه بعجزز : اوف ماابيها يمه غصب هوو
تهاني
جلست مقابله.... له وهي تحط يدها على كتفه: يمه انصحك وأفق عليهااا واللي في بالك ماارح يصيررر لوو تروح سابع سمااا اقولهاا لك رهف متيمه في تركي فاهمم وياليت عاد تصحى من اللي في راسك
فيصل وهوشوي ويبكي من حكي امه قال بأمل : مين قال متيمه لاتنسي انهااا مو عنده وراحت وتركته
تهاني بحزن عليه بيضيع نفسه باحلامه المزيفة: ولا ارح تكون
عندك وانصحك ارضي أبوك احسن ماتفشله وتفشل عمرك عند الرجاللل يكفي ي فيصل استهتار وش اللي قلب كذا شخصيتك كنت الحنون العاقل وتذكر ان أبوك ماعمره قصر معك في شيء
فيصل ناظر امه بحزن: شفتي هالاستهتار اللي تشوفيه يخبي وجععع عارفه ايش يمه وجع
تهاني وهي تبي تحبببه في فكرة انه يتمم الخطبه من ساراا: والله حلووه حيلل ترى وتصدق وهي تبتسم لايقه على شخصيتك الحنونه وهي اللي تبي ترجع فيصل القديم
فيصل هزز راسه بعجزز: صعب صعب حد يفهمني
وقف راح ...غرفته وقفل على.... نفسهه وده يبكي

ياناس مايبهاا ...وحرام يظلم ....بنت النااس معه ...واذا اخذ هاا بتنظلم حيلل هوو مايقدرر يقسى..... على مره بس بيظلمها بمشاعره
اكيد تنهدد بعجزز... من كلام ابوه مايبي..... يوصل لدرجة ان ابوه يحرمه ياناس ثقلوو علي حيلللل

أحمد
اللي طلع من بيته ودخل بيت اهله وهو معصب من فعايل ولده وراح يعصب اكثررر ...من الزفت الثاني ....اللي راح يحصله واكيد بيعترض حضرته ...معروف لوو ...مانكد السالفه ماهوو تريكان...
فتح باب الصاله... ودخل شاف الكل ....متجمع معاد امه قال في نفسه حلوو لما شاف عنود ..... رد السلام وجلس مقابل عنود
قال وهوو يناظرها.... ومطنش تركي اللي ....ماسك جواله ومنشغل فيه حتى السلام مارده يعرف اخوه ويعرف أخلاقه:
اقول عنود بكرااا أهل زوجك جاين
وان شاء الله خيررر
تركي بسرعه قفل جواله وهو معصبب: هييي موضوع عنود
عندي لو سمحت لا تتدخل فيه
أحمد بقهرر:ايش اللي عندك
تركي ناظره بحده: مووقتك اوك
عنود وقفت بعتراض : قول لهم لا يتعبون انفسهم وانتم بلاش مشاكل وهي تناظر تركي
سماح بهدوء: عنود عيب
عنود بقهرر منها: مالك دخل

تركي ناظره بأبتسامه: شفت أجل اطلع منهاااا وبتريقه عليه ولاانت صدقت نفسك مسوي فيهاا اقول ابعد عن عنود احسن لك ومثل ماقلت موضوعها عندي انا اللي زوجتها وانا اللي ابي افكهااا من اللي مايقدرر اللي عنده وبعدين ماهوو كفوو ترجع له

احمد ضحك بصوت عالي: تكفى عيد الاخيره بالله تكفى ي تركي عيدها قال ايش مايقدرهاا قدرت انت بنت عمك وهوو يضحك مسخره من جد هههههههههه
تركي عصب وقف وقابله : لوو انك رجال عيد الضحكه بسسس

أحمد رفع راسه وناظره بستخفاف:وش بتسوي ولا حاب تتكفخ مره ثاني
تركي عصب حده ياناس مايبي يغلط عليه ويضربه بس بكلامه جالس ينرفزه قال بصرخه وهوو يمد يده ويمسكه من عند رقبته : احمد لا تعصبني
احمد وقف وبتحدي: اشوف ايش بتسوي
تركي بقوه هجم عليه وجلسوو يضربوو في بعض
عنود بسرعه حاولت تفك بينهم ماقدرت وهي تصرخ على جوري بسرعه نادي امي وبصرخه وهي تتطالع سماح ابعدي انتي لا تتعوري

جوري صرخت بخوف: يمهههههه تعالي
ام فيصل جتت تركض على صوت جوري شافتهم كيف عالقين في بعض بصرخه: خلاص

جوري صرخت زياده لما ماشافتهم فكوو بعض : يمههههه ذبحوو بعض
احمد بعصبيه وهوو يفك يده ويدف تركي عنه : انطمي وقال وهو يزفر بضيق وعصيبه ياليت ماتضيع حياة اختك مثل ماضيغت حياتك

تركي ابتعد عنه وناظرر عنود الللي جالسه تناظره بخوف : تبي ترجعي قول تم قسم بالله اللحين اوديك
احمد بسخريه ناظر عنود : شوفي تبي حياتك تزين ارجعي لزوجك ترى والله تركي مارح ينفعك
شوفيه هووو مرتاح وناظره بتحدي اذ عاجبتك عيتشه أجل تهني بالللي يقوله لك
تركي قال بعصبيه: كم مره قلت لك حياتي مالك دخل فيهاااا

أحمد ناظره بهدوء: ابشرر لك ماطلبت بس اللي ابيه منك بكراا لماا يجوون تستقبلهم مثل الناس او لا تتدخل وتسوي مشاكل

وناظرر عنود : ياليت ترجعي تفكري ترى غسان مايتعوض
ورجع وجههه الكلام لتركي يقولون انه خويك لو تذكر غلط مره وحده خلاص نهيته ياليتك تفكر في اللي يحبونك قبل ماتخسرهم بس
ولما ماشاف رد منه كمل وهووويقول لا تخيلني لك عدوو ترى
محد يحبك كثيرر ي اخوي وهوو يضربه على كتفه بأسف واعطاهم ظهره بيطلع
ام فيصل بسرعه: وقف لا تروح ي أحمد

تركي شاف امه معصبه ماقدر يتكلم قال بهدوء وهوو يطالع عنود: خليهم يجيون بكرااونشوف ايش يقولوو وبعدهاا خيررر

عنود وقفت وتقربت منه وقالت بجمود:قلت انك دبستني وكمان قلت انك تبي تفكني منهاا هالزواجه صح ياليتك تخليك قد كلمتك بسسس

ام فيصل اللي معصبه وهي تشوف المهزله اللي قدامهاااا طالعتهااا ورجعت طالعت تركي :
ياخساره كلن اغبي من الثاني وبصرخه
وجهت الحكي لعنود وبقساوه: شوفي انتي اذا جااا زوجك يرجعك تنقلعي معاه ماابيك في بيتي
ورجعت ناظرت تركي مثل ماقالك أحمد ابعد عن حياة عنود اوك لاتخربها وبكراا لا اشوفك تتدخل المجلس لما يجيون
عنود فتحت عيونهاا بصدمه من حكي امهااا
تركي بقهرر:اللحين انا اخرب حياة عنود وخايفين عليها لاتصيرر مثل حياتي
ام فيصل بعصبيه: ايه خايفه لاتصير مثل حياتك يالفاشل
ورجعت غيرة كلامهاا
بسرعه وهي تناظرر احمد
وانت دق عليه وقول له لا يجي بكرااا لان مرته بتدق عليه الحين
احمد : لا يمه بكراا خليهم يجوون عشان يعرف ان وراها رجال ويعزها ثاني مره
ام فيصل بصرخه: بدون اعتراض قلت لك دق عليه وقول له لايجي هو واهله وانا واثقه في غسان ان مافي مثله واختك هي

اللي قلة أدبهاا عليه اكيدد لان لسانهاا متبري منهااا

عنود وهي تبكي معترضه على حكي امهاا: والله ماادق عليه لو تموتيني
ام فيصل بقساوه: لا ماارح اموتك بس راح اطردك من بيتي خلاص عاد افهمي ماابيك هنااا وجودك يسببي مشاكل بين اخوانك شوفي كان يبوون يذبحون بعض
عنود بصدمه من حكي امهااا وقساوتها عليهاا اول مره كذا تحكي معاهاااا : اناااا سبب هالمشاكل كلهاا
تركي بقهررمن امه يحس انها قست على عنود بالحكي حاول يتكلم بهدوء: يمه ماينفع كذا وعنود مالها دخل بيني وبين احمد

ام فيصل بصرخه: انقلع لا تتدخل في حياة بنتي قلت لك
اطلع منهاا عاد وانت كمان لوو تتتطلع من الببت كله يكون احسن خلاص تعبت تعبت من مشاكلكم
احمد اللي جالس ساكت ومبسوط من امهه ياليتهاا من اول كذا كان عنود وتركي يبعدوو شوفة هالنفس بس شفق على عنود وهي تبكي وصراحه مو راضي تروح بهالطريقه
: ام فيصل بصرخه: هاتي جوالك ولا تجلس كذا متنح
احمد تقرب منها مسكهاا وهو يحاول فيهاا: يمه حبيبتي ياليت تسمعي كلامي خلي اهله يجوون بس عشان يتربى شوي
ام فيصل بصرخه: قلت هاتي جوالك ولا انقلع لاتجيبه وبصرخه جوري هاتي جوالي
احمد بعحز منها وبسرعه لا لا .... خذي وهو يمد الجوال
ام فيصل بحده: دق رقمه

هزر اسه ودق رقمه وهوو
يطالع عنود بقلة حيله وقال بأسف غصب عني

عنود بسرعه تقربت من امهاااا : تكفين يمه قفلي تفكين لا ترخصني وهي تسلم على يدهاا وتضم فيهاا
ام فيصل بقساوه دفتها عنهااا : ابعدي وهي ترميهاا بقوه على احمد قلع اختك عن وجهييي
وهي تسمعه يرن .....
غسان
اللي توه طلع من بيت اهله رايح شقته
ومعصب من حكي... طلال اللي قاله لابوه ....وخلى ابوه يعصب عليه دق رقمه وهوو يتحلف فيه الفتان بس مارد ال.... ...رجع رمى الجوال وهوو يتاففف من هالزحمه في الشارع
وقف عند الاشاره وهوو يفكرر في بكراااا
سمع جواله يرن ناظره ببرود بس لما شاف اسم احمد في الشاشه ..حس بتوتروش يبي لايكون يبي يقول له... لا يجوون وابوه يزعل زود قال بهدوء ظاهري : هلا احمد
بس فتح عيونه بصدمه لما سمع الصوت
ام فيصل بعصبيه:تعال خذ مرتك
غسان بصدمه: ايششش
ام فيصل : مثل ماقلت لك تعال خذ مرتك وبلاش اهلك يجيون
غسان تسمعني
غسان بسرعه : ايوه ايوه اسمعك
ام فيصل بجمود: تبي زوجتك ولا ماتبيهاااا
عنود بصرخه : يمه يكفي ذل حرام عليك

ام فيصل بعصبيه: انكتمي
وانت تكلم تبيهاا ولا لاا
غسان سمع صرخة عنود قلبه تقطع وانقهررر
باين ان امهاا معصبه عليهاا قال بدون حس منه : اي ابيهاا

ام فيصل بحده: تعال أجل وقفلت في وجههه
غسان انصدم :اجي كذااا يعني اخذهااا ولا اشلون
حس نفسه مو فاهم شيء ...كيف يعني كذاا ترجع لي .. ..ابتسم غصب عنه ...تذكرر صراخها وهي تترجى امهااا ...تنهد ماعليه عنودي انا اللي غلطت عليك ....ولك طيبة الخاطررر
بسرعه لف للشارع... اللي فيه بيتهم ...وهوو فرحان ...لانه كان متوتر كثيرر من جلسته..... في مجلس اهلهاا..... واخوانها يسمعونه كلام بس ..ااه جت مثل ماتمنى..... ضحك بقوه اااه عنود وعد وعد..... اقدر اسعدك ....واحتويك ياقلبي ......

عند عنود
اللي منهاره تحس نفسهاا وهي تناظر اخوانهاا وامهاا اللي جلست على الكنب مقابلتهاا وتناظرهاا ببرود
سماح وهي تبكي مع عنود : خلاص حبيبتي

تركي قال بقهرر:ابشري يمه مدام كذا وصلت من اليوم ورايح ماراح ادخل في شيء وخلي احمد ينفعكم
ام فيصل: ايه بينفعنا بسم الله عليه عاقل ويخاف ربه
تركي بصدمه: يمه يعني انا مااخاف ربي



ام فيصل : ايه ماتخاف ربك يكفي ظلمك لبنت عمك بس ربي انقذهاا منك وشوفهاا راحت وهي رافعه راسهاا واعطتك اللي
كسرك
تركي حس نفسه وده يبكي ..ليه كذا امه...تسوي فيه هوووعنود ...طالع احمد.... بحقدد مشى ...من عنده ....وهوو
يسبه يال****
ام فيصل بعصبيه لما سمعت سبته على اخوه: احترم نفسك
ولا انقلع من بيتي
تركي عصب زود اتجهه لغرفته ودخل وقفل البااب بقوه .....
احمد طنش سبته وتقرب من امه وجلس معاها على نفس الكنبه وبهدوء: يمه خليني اتصل على غسان واقول له بكرااا يجي شوفي حالة عنود كيف
وناظر عنود وهي في الارض جالسه تبكي وضامه سماح
ام فيصل بحده: لا وانت يالله فارق وخلى بناتي انا اعرف اتصرف فيهن مالكم دخل فيهن
وبصرخه فارق
احمد وقف : اوك اوك طالع خلاص لاتعصبي ماهو زين لك
ام فيصل : والله لو مت فااناا من عنود وتركي
عنود بصرخه: خلاص راح ترتاحي مني
جوري سحبت عنود من سماح وهي تضمهاا: فديتك لا تبكي
سماح تناظرهااا بحزن: يمه قسيتي عليهاا احسك
ام فيصل :انكتمي انتي وكمان دقي على زوجك وفارقي
مابي احدد فاهمين في بيتي

جوري وقفت بصدمه وهي تتدف عنود على سماح : نعم وانا وين اروح ان شاءالله
ام فيصل ابتسمت غصب عنهاا على هالخبله:لا انتي مقدرر استغني عنك
جوري تقربت من امهاا وتضمهاا: فديتك يمه ورجعت طالعت البنات خلاص مثل ماقالت الماما برااا اطلعوووو مسوين زحمه اوف ناس تغث
ام فيصل ضربتهاا بقوه على راسها: موووقتك اوك
جوري بخوف من امهاا: اوك
عنود

تحس نفسها منهاره
مقهورة وش..... اللي صارر.... وقلب كل شي.... ضدها نفسهاا تعرف...سبت احمد هوو السببب..اللي جاا وقال لهم ...انا ارجع بهالطريقه قالت بحقد وقهرر: يمه مارح اجي هالبيت ثاني
ام فيصل : فكه وش مستفيده من جيتك غير المشاكل .وي ليتك صغير عشان نقول ماتفهم لا كبيره على الفاضي
سماح : يالله عنود حبيبتي قومي غسلي وجهكك
ام فيصل : والبسي عباتك وانقلعي في الحوش انتظريه
سماح بقهرر: يمه مو كذااا
بس قطع عليهم جرس الباب
وقفت ام فيصل وسحبت السماعه: ايوه
غسان وهوو يناظرر حوله قال بخجل:انا غسان ياخاله
ام فيصل ادخل المقلط ابيك في كلمتين وناظرت عنود بسرعه
لاتتأخرين

وطلعت
غسان دخل وجلس ينتظرهاا وهوو يحس بخجل ..لانها اكيد بتسمعه شيء يصغره ...بس ماعليه اهم شيء عنود ترجع لي وماراح ينسى وقفتها معه ...شافها جتتت
وقف وهو يسلم عليهاا قال بخجل: كيفك ياخاله
ام فيصل بجمود: الحمدلله تمام اسمع ي غسان
لا تفتكرر بتصالي عليك عنود رخيصه لا المره الثانيه لو تجي زعلانه منك ولا ضاربهااا اقسم بالله ماتكون حليله لك
شوف هذاني حلفت هذا يرجع لوو انت اللي زعتلهاا بس لوو هي زعلتك هذاك الوقت تعال قولي بس وابشرر بعزك اربيهاا لك
بس انت تمد يدك لااا ترى اخوانهاا ماهوو راضين ترجع لك بس اناااا شديت عليهم

غسان ماعرف يتكلم يحس بتوترر: ابشري وان شاء الله آخر الزعل وقفتك معي ي خاله مارح انساهااا
ام فيصل وقفت: ان شاءالله
غسان وقف:ا تنظرها في السياره
ام بهدوء: خلاص ثواني وهي عندك ان شاءالله
غسان
طلع وهوو.... فرحان حيل.... بس يحس بتوترر ..موو عارف كيف يتعامل معاهااا ..ويدري انها مو راضيه....
ركب السياره وهو عينه على الباب
عند عنود
وقفت بشموخ وهي تمسح دموعهاا وناظرت امهاا يوم دخلت وقالت بكل ببرود:راح أخذ حقي بنفسي وانا واثقه من هالشي يمه

ومشكورة على الطرده
ام غسان
كان جوابهااا لهاا انها دخلت الغرفه وقفلت الباب
وجلست على السرير وهي تبكي ...يعز عليها تسوي في عنود كذا ...بس والله لمصلحتهاا وصراحه خافت من تركي ....لا يخرب حياتها بكلامه وبتصرفاته اللي ...ماستفاد منهاا شيء ..يكفي ولده طلعته من بيت ابوه وساكن في هالبيت اللي ينقال عنه خرابه هذا كله ...قهرهاااا واكثرر اللي ذبحهااا القانون اللي مسويه قال ايش...سيرة رهف ماتنذكرر في اللبيت... حلوه ذي ...والله لو مشعل عايش انه مايرضى الله يرحمك تعبت بدونك وهي تبكي
اللحين عرفت يوم تقولي شدي على تركي ترى بيشوف نفسه حيل
عنود
طلعت وهي مقهورة ومعصبه .....انا يصيرر فيني..... كذاا ومن مين من امي ...طيب غسان ...انا ارجع لك بهالطريقه.... بس والله لا اخليك ..تندم انك ....سمعت كلام امي وجيت ...قفلت بااب
الشارع وانا.....اشوفه قدامي جالس ....في السياره ....ولعت زياده يوم حتى ماكلف..... على عمره وينزل.... فتحت الباب اللي ورا كذا لعانه...... ادري حركه بايخه بس كذاا ....خليه يحس انا ماابي قربه .....
ماشفت اي شيء عليه ....من تعصيب على طول.... حرك السيارة
غسان
من وقت ماشافهااا طلعت.. قال احسن شيء انه ..يطنشها تسوي اللي تبي ..بس انصدم يوم ركبت وراء بس سكتتت ..ولا علق خلها على راحتهااا. ....وفي نفسي الوقت ماله وجههه يتكلم يحس
انه غلطان.... حيل يوم مد يده عليهااا .....وهي اكيد معصبه اللحين..... لو فتح فمه بكلمه بذات راح تعصب وهي شكلها مولعه من .... طريقة طلعتها من بيت اهلهاااا ...
طول الطريق ....كان الصمت يعم .....السياره ولا احد فتح فمه فيناااا
وصلنا الشقه ..ونزلت وانتظرتها ...حتى فتحت الباب ونزلت
تقدمتنيي وهي..... تمشي وصلنا بااب.... الشقه وفتحته ودخلت
هي على طول رمت حالهااا .....على الكنب استغربت ..معقول تبي تتكلم توقعت..... تتدخل الغرفه .....وتسكرر على نفسهااا هذا اقل شيء تسويه ......في حالتها هذي ...سويت مثلها.... وجلست على الكنبه المقابله لهاا .....وطالعتها وانا ساكت شفت..... حتى العبايه مافسختهااا خيرر ....لايكون عندهاا أمل ترجع ....والله لو تولعي .....ماتفارقيني .....ازعلي على راحتك ......بس في بيتك هنااا وابتسمت غصب عني..... واناا اشوفها كيف.... رافعه حاجب ياناس ....شايفه حالهاا بقوه..... بس يحب عنادهاااا يحسهاا واثقه من حالهاااا ... حس انه جالس يتأملها .بذات بعد مافتحت طرحتهااا ..شاف كيف شعرها مبهذل على وجهاااا ونصه مرفوع بطريقه عشوائية ..والله شكلهاا مو مرتب بس حس انه مفتون فيهاااا الشوق لاعب فيه لعب ...تنهد هذي لبوه لو تقربهاا يمكن اليوم ينتهي ...خلينا كذا احسن شوفه ولا عدم بالمره
...

عنود
فتحت الطرحه ...وخلتهااا على كتفهاااا ....ورفعت شعرهاا بشباصه.... وهي تناظر بطرف...... عينهاا الغثيث ....هذا جالس هنا ليه مخليه..... له غرفة النوم .....عشان اكيد بيجلس... فيهاااا
بعدين من متى أخذ هالطقم الكنب.. في الصاله وكمان اخذذذ بلازماا ماشاءالله الرجال جالس ..يأثث من الفضاوه والله

قلت بقهرر من جلوسه قدامي كذااا : ممكن اعرف وش مجلسك قدامي
غسان
ايوه كويس وهي اللي بدت حتى لو بشي يغث برفعة حاجب : اممما توقعت جلوسك هنا تبي تتناقشي فجلست انتظرر ايش تبي تقولي انا مستعد لااي شيء

عنود ناظرته بسخريه: لا ي شيخ اتناقش مين انت عشان اتناقش معك اقول جلست هناا عشان ماابي شيء يجمعني فيك وخليت لك الغرفه كلهاااا وياليت تعتبرني مو موجود في هالشقه مثل مو انا معتبرتك ولا شيء

غسان وهو يشوف وجهااا محمرر من العصبيه بأبتسامه : وش بك جايه بشرك ترى انتم دقيتوو علي انا ماقلت اجي لك كنت كافي خيري شري وهوو رافع حاجب ويناظرهاا بسخريه وش رايك في ذوقي وهوو يناظر طقم الكنب
عنود
عصبت جالس يتمسخر..... عليهاااا بكت غصب عنهاااا
...هذا اللي خايفه منه..... انه يعاريهاا .....وهذا هوو ماطول على.... طول ذكرهاااا .

غسان وقف ..و تقرب منهاا ....لما بكتتت
سب نفسه....... ليه قال كذا وين وعده .....انه مايتكلم عليها ولا يجرحهاا اوف ايش..... فيني مااقدر...... إلا ارد عليهااا قال
بهمس وهو يحط يده على كتفهاا عارف انها راح تشوته لوو ضمها او تقرب منهاا ازود بجس نبض: عنودي
والله آسف
عنود دفت يده بقوه وهي توقف وبصراخ: ابعد عني لاتقرب مني اكرهك فاهم لا تتوقع بشويه رومانيسه الللي قد غثيتني فيهاا انسى انك مديت يدك علي افهم عاد انت مفرفوض من قبللل واللحين اكثررر فاهم اكثررر من حياتي كلهاا

غسان ناظرها بقهرر :لا لا مو لازم تذكرني عارف انك ماتبيني
ولا تحبيني وخلاص مثل ماقلتي راح اعتبرك مو موجودة مثل ماتبي وقت ماتحبي الفرقاا انا جاهززماينغصب قلب على قلب ي عنود ومقدرهالشي لان الحب ماهوو غصبب
عنود
سمعت حكيه حست انها ماعرفت عاد ترد بس قالت بتحدي : اوك
ياليت تخليك بدل الكلام افعال وفعلاً ماتقرب مني
غسان وقف وقال وهو يناظرهاا بسخربه: ابشري من اصله ماشوفك
عنود عصبتت : لا ي شيخ ميته وارك عشان تقول كذاا
غسان بحده شوي: خلاص بدون رفع صوت وش تبي انتي قلتي
ماتبيني اقرب منك وانا وافقت
واعطاهااا ظهره وهو زعلان وقال بصرخه يبيهاا تسمع
قلت لابوي وقلت للكل انا مانصلح لبعض وقفل الباب بقوه
عند عنود
عصبت زود من... حكيه ااااه مصدق.... نفسه اني ميته عليه


رمت حالها على الكنبه...... وهي تبكي ماتبي ترجع له ...وامهاا رخصتهاا كثيرر بطريقة ترجيعهاا له ...لو هوو اللي سعى لهاا يمكن ...يكون الوضع أحسن بس حضرته مطنش ...ومن يوم بس قال ابوه يبي يجي ......كمان احمد ماذكر انه يبي يجي مع ابوه وهذا اكيد ان ابوه ضاغط عليه انه يجيي ومن حكيه من توو الدليل واااااه من امها فجرت القنبله الللي في خاطرهاا اااه يمه ذبحتيني حست بصداع تذكرت
رهف ...بسرعه سحبت الشنطه وطلعت جوالهااااا وهي تمسح
دموعهاا دقت رقمهاااا ورجعت تبكي من قهرها
عند رهف
اللي جالسه..... تكرف في هالمطبخ .....اللي عيااا ينظف
وماقهرهاا..... إلا مدح ميمتها .....في اغراض بنتهاا...... بس حزينه عليها....وهي تحكي عنهاا.... بس والله تحس بخوف من الكلام اللي تقوله ......جالسه كل ساع تحكي .....عن الاموات ...سمعت ولدي يبكي
طلعت واخذته..... ورضعته واناا ناظر..... ميمه تأكل فديتهااا قلت بضحكه: يمه اشوف نفسك هنا مفتوحه
الجدة بفجعه: اذكري الله
وقالت بفرخه بس لاني مبسوطه رجعت بيت بنتي واشوفها في كل مكان
رهف بخوف : يمه والله كذا اخاف اسكتي خلاص
الجدة : هوو من وشهوو تخافي
رهف : والله من سيرة الأموات اللي مصبحه ومسيه بهم
الجدة بحزن ناظرتها:تخافي أجل لووومت كيف راح تعيشي لحالك
رهف بخوف من كلامهااا: يمه لاتقولي كذا الله يطول في عمرك وماتدري مين قبل مين ...
وسكتتت فعلاً من لي غيرر ميمه اناا بعد ربي ...تركي حتى ولده مأسال عنه..... ولا افتكرر.... انا لازم اكمل دراستي.... بس ولدي عند مين اخليه ...صعب صعب.... بس اجلس انتظر مين يصرف علينا....تنهدت وانا واثقه... في تركي... انه ماراح يقصر في المصروف ....بس انا كذا فعلاً.... اصيرر عالة عليه مثل ماقال .....
قلت بتفكير ي الله .كن معي ومعيني .... ايه اشتغل في البيب كثيرر يسوونه ....هالشغل اشوفلي شغله .....بس خليني اشوف
...عنود
اوستشيرهاا وبعدهاا .....راح ارفض اي مصروف ....يرسله تركي ايه كذا ........بس وش الشغله ....المصيبه مو شاطره في شيء....
تنهدت بضيق...... من كثرر مافكررر
سمعت جوالي يرن..... اخذته وانا اشوف..... رقم عنود فرحت كثيرر: هلا والله بحبيبة قلبي توني وانا افكر فيك وسكتتت وانا اسمعهااا تبكي قلت بخوف ايش فيه
عنود وهي تبكي: رجعوني له يارهف غصب عني امي رخصتني
رهف بصدمه : رجعتي لغسان
عنود وهي تبكي: شفتي كيف اااه يارهف قهروني

رهف
وهي تحاول تهدي فيهاا: ماعليه حبيبتي يمكن خالتي شافت مصلحتك كذااا وبعدين اعطيه فرصه ثانيه
ومثل ماقلت لك غسان طيب ويحبك

عنود بصرخه: اي طيب ذا شايف حاله علي
رهف
مصدومه معقول.... غسان كذاا لا لا بس ...لانها معصبه جالسه تقط .....عليه كلام من عندهااا ...عارفتهااا عنود لما تعصب شرر.... تنقلب قلت ...واناا اختار كلامي عشان ماتعصب: ماعليه مصيره يجي ويعتذر منك عضيت شفتي وقفلت عيوني من صرختهاا وانا ابعد الجوال اااه ايش قلت اناا

عنود بكل صرخه: مابيييييه يعتذرر ابيه ينقلع
رهف

والله على ...اللي صار لي ....كله مااتذكرر ....اني سويت سوات عنود خيرر..... جالسه تنافخ كذا .....غببه ذي يمكن الرجال قريب ويسمع.... وش يقول مدري ليه احس دايم غسان مايغلط في عنود هي اللي لسانها شوي طويل قلت بقهر منهاا : بنت ابي اذوني ولا تجلسي كذا تصارخي يمكن
يطب فجأة ويعرف لك هذاك الوقت
عنود بعصبيه: انقلعي انا استاهل ادق علي وحده فاشله مثلك وغبيه وقفلت في وجهاااا
رهف

طالعت الجوال بصدمه ...انا فاشله طيب ...وغبيه ....عنود ماارح ارد عليك ......وان شاء الله غسان.. يأخذ حقي.. منك بكم كف يعطيك ......يعدل هالسان عليك
بس حزنت على اخرر دعوه .....دعيتهاا .....لاان شاءالله يجي ويراضيك وتعيشي سعيده ...ي قلبي تنهدت ....بحيره شوفيني اناا مدري كيف اكمل..... حياتي بدون رجال ......سند لي اتمنى مشعل يكبر بسرعه
خايفه احس في اشياء مخبيه لي وبعض مرات الوم نفسي اني تسرعت وجيت هناااا لاني ماحسيت باي انتماء لهالبيت بس كرامتي من فوق كل شيء ولازم اتحمل
هالعيشه .. ومصيري اتعود وان شاء الله ربي يسرها لي
:
:
عند أحمد
اللي مقهور..ياليته ماتسرع وتمشكل مع تركي ...يمكن لو مسك
اعصابه كان...عنود رجعت احسن من ها لطريقه ..
حس بقهرر .......طلعتهاا كذا ماراقت له .....بس امه حكمت ونفذت..... وكمان متضايق حيلل .....مايبي تصل بينه وبين تركي عداوه مهما كان اخوه ومايتمني يصل بينهم التفاهم لكذا
دق على رقم ابو فيصل..... وهو في باله سالفة..... الخطبه
انه يخطب لفيصل...... وماله داعي يأجلها

رد عليه واتفق معاه ......انه بكراا بدل ...الزياره لهم صارت لابو غسان
وعارف ان فيصل راح يغلبه
بس ماعليه..... ينقلع يروح وغصب عنه ....مدام بدا يكمل...
وكمان اشوف.... لو فيصل يتزوج بسرعه.... وكاد يرتاح شوي من مشاكله مع تركي ....
ورجع دق على زوجته عشان تعطي خبرر فيصل غصب عنه يوافق بس ذكرته.... انه عصب عليه ....قبل مايروح بيت اهله وهدده بس طنش.... وتكلم معاها... كأنه ماقال شيء وقبل مايقفل قال قولي له حكم ويتنفذ غصب عنه بدون كلام ......
اتجهههه لمزرعته ونفسه ضايقه ...
.
عند تهاني
بعد اتصال احمد..... دخلت غرفة.... فيصل شافته
جالس يتفرج .....قعدت على السريرر... مقابلته
فيصل ناظر امه عرف ان عندهاا حكي قال ببرود: ايش فيه

تهاني: ابوك اتصل وقال بكراا رايحين تخطبون رسمي وعليهاا يبي يحدد الملكه

فيصل بقهرر:من توو محرمني ومدري ايش
تهاني بحده:وانت عادي عندك ابوك يحرمك
فيصل بهدوء: لا بس ماابي اتزوج خير شرر
تهاني وقفت بعجز منه : كيفك عاد يجي ابوك تفاهم معه
فيصل قال بقهرر: وهو ينفع التفاههم معه شكلي رايح رايح
تهاني بهدوء: الله يهديك بس
وتسمع كلامي بس وتبعد
فيصل قاطعهاا: خلاص يمه راح اروح مع ابوي واخطب واتزوج وانتتو انبسطوو وانا في ستين داهيه

تهاني بفرحه:الله يرضى عليك اللحين ابشر ابوك واقوله فيصل وافق وهو راح ينبسط لانك سمعت كلامه وماعصيته
ويعرف ان زعله عندك شي مو هين
فيصل هز راسه بقهرر
وماتكمل هم في .....ايشش يفكرووا ....وهو في ايش يفكر...سب نفسه مية سبه .....على تخطيطه .....الغبي الللي جااا على راسه صدق اني مهبول .....ورطت نفسي ....بس بغيت افضح تركي ...تتدبست انا ....دايم اسوي أشياء عشان رهف تفترق عن تركي بس ترجع على رأسي مسك راسه بتعب وبصرخه خلاص رهف اطلعي من راسي وخليني اعيش .....
::
::
::
في بيت ابو غسان
طلال وهو جالس عند امه : يمه متى تبي تخطبين لي اشوفك قفلتي على هالموضوع
سارا : متى هي قالت من اصله

طلال بقهر طالعهاا: في حد كلمك يالدلوعه انتي

ام غسان
مالهاا مزاج لهمم... مقهوره من وقت ...ماابوغسان قال لهاا انه بكراا جاين ....أهل فيصل يخبطون رسمي .....واحتمال يحددو الملكه
قالت بطفش: ممكن تنقلعوو عني ترى حدي متضايقه

طلال : افااا تتضايقي وانا موجود
ام غسان طنشته و ناظرت سارا بقهر: ليه وافقتي عليه
سارااا ماقدرت ترد عليهاااالانها ماتوقعت تسالها اللحين قالت بهدوء :مدري
طلال حزن على سارا حس ان امه احرجتهاا: يمه مدام هي موافقه خلاص ماله داعي
ام غسان بصرخه: انت انكتم ولا تنسي انك انت اللي كنت رافض
ودحين جالس تتدافع ومسوي فيهاا يالكداب انت
طلال : يمه اهدي و ايه كنت رافض بس مدام جاين يرسمون
الخطبه وابوي موافق واختي كمان معاد اقول غيرر الله يسعدهم
وبعدين لاتنسي وهوو يغمزز لهاا ابي اللي قلتي عنهاا تذكري اخت عمود يعني لزوم اصلح لنفسي عند العايله هذي اللي كل عيالك انجروو لهم وهو يضحك هههههههه

ام غسان بطفش من هالعائله:لسى فاكر انت
طلال : وهذي تنتسي يمه تكفين خليني اتزوج انا وهالدلوعه مع بعض وش رايك سارااا اخطب ونحدد موعد الزواج مع بعض
سارا وقفت خجلانه من كلامه :بس استحي
طلال وهوو.... يسحب كرتون الفاين ....من على الطاوله
....بسرعه على وجهاااا: وععع دلع قال تستحي ماكنهاا تتطامر وراء ابوي في كل مكان و تقول له ترى موافقه يبه موافقه مالت بس تتفتكري مادري ....الله يفشلك اثقلي عمى فشكلك على قول ماما
ام غسان بقهرر: صدق أجل مالت عليك بس غبيه وش اللي عاجبك فيه يالهبله وانا اشوف ابوك حابهم بس من حنتك يالخفيفه انتي
ساراا وهي فاتحه عيونه بصدمه لما امها صدقته : كذاب متى هذا صار مره وحده سألني وقلت له موافقه
طلال : انقلعي بس
خربتي جوو ماما حبيبتي خلاص ياماما خليني اتزوج بنتهم وانتقم لك فيهاا
ام غسان: مالت كمان عليك انت التاني والله تصيرر مثل اخوك الخروف عند مرته
عشتوو يقال رجعهااابوكم دحين قالي
طلال بتريقه:يومين وترجع تهج ههههههه
ام غسان ضحكت غصب عنها: هههههههههه على قولك
طلال : يمه ابيهاااا
ام غسان عصبن من جده ذا: مو وقتك فاهم وبعدين خلاص راح اشوف لك غيرهااا
طلال : يمه خليني اخطب واطلب نظره شرعيه ويمكن ماتعجبني
سارا بقهر : خير تجرحها كذا حرام عليك
ام غسان : وش فيها عادي يمكن ماتعجبه بعدين عادي اللكل كدا وهذا زواج لازم يكون راضي عن شريكة حياته

ساراا: ماما كان تحبيهاا وشايفتها قمرر وشواللي تغيرر دحين
ام غسان بقهر منهاا: متغير شيء والصدق والله احبهااا
خلاص طلول خيليهم يجيون يخطبون ونروح نخطبها لك ابشرر
واثقه أن هالبنت في صفي مو مثل اختهااا وبتعجبك صدقني وهي تغمز له

طلال بفرحه:ايه اهم شيء حلوه

ساار: والله حلوه بس مطفوقه ي طلال وامي حبتهاا لانها مدحتها كم مدحه
ام غسان ناظرت طلال : تقدر تمسكها لي عشان اقوم ابرد خاطري شوي
طلال بسرعه وقف: ابشري والله هذا الطلب اللي ابيه وانتظره
وبصرخه جايك ي خطيبة المايع قال ايش قال مطفوقه
ساراا وهي تصرخ وتجري للدرج : بااباااااااااااا
::
::
::
في شقة غسان
من وقت.... ماقفلت الجوال..... من عند رهف
وهي تبكي ......وهذا كله والعبايه عليهااا....... سادحه ومغطيه نفسهاا فيهاا ...
قامت بضيق..... وفكت العبايه .....ودخلت المطبخ ....فتحت الثلاجه وشربت ماي ...
حست بصداع...... يبي يفك راسهاا ....دورت بندول ....ماحصلت
طلعت واتجهتت .....لغرفة النوم .....ودخلت شافت كل شيء قدامهاا حوسه .....ومكسرر فتحت عيونهاا..... بصدمه ليه كذاا صار في الغرفه
وش حركات الاطفال هذي ....عصبت لما ....شافت عطورتهاا واغراضهااا...... اللي كان في الأرض..... انقهرت حيللل يعني وشهوو
....يقال عصب .....ومسوي كذاا ...صدق انك ........

طنشت الحوسه..... بس استغربت معقول ينام والغرفه..... كذاا عادي
ولا ينام في الصاله .....على الكنب تذكرت .... .. مفروض انا اختاره بسرعه عصبت من نفسي مالت عليه معاد إلا هي ينقلع
هو بيته
صدق مخفه ....وع ذوقه شين ماحبيته .....
رجعت الصاله ......بقهرر ماحصلت الحبوب .... رجعت رميت حالي في ....مكاني الاول ...وانا اناظر في .....الفراغ قلت بضيق ليه كذا يمه ...
سمعت صوت.... بااب الشقه ينفتح .... طنشته ولا طالعت حتى يمه
شفته مره من ....عندي ومعه اغراض..... دخلها المطبخ
غسان
دخل الشقه شافهاا...... قدامه جالسه وساكته ...من وقت ماطلع راح سوبرر .....ماركت اخذ اغراض .....للمطبخ
حملها ودخلها المطبخ .....ورجع قال من غيرر .....مايطالع فيهاا :سوي سحوراخذت اغراض للمطبخ
عنود عصبت : سوي لنفسك لاتفتكر اني اسوي لك شيء وبصرخه وش قلنا من تووو كلن لحاله كم مره اقولك لا تصدق نفسك وتبي تعيش طبيعي معي
غسان ببرود: اوك اوك انت اللي قلتي ماتحبي أكل المطاعم تذكري و رفع جواله وطلب سحورر
عنود بقهرر: اذا بتجلس هنا انا ابي ادخل الغرفه
غسان ببرود: ابي اجلس هنا

عنود وقفت بعصبيه..... كاره تتدخل للغرفه... كرهتهاا بعد الكف الي اخذته فيهاااا : اوف الله يصبرني بس ويسامحك يمه

غسان ناظرها بتحسف وبهمس:خساره عنود جالسين نخسر
بعضنا
عنود سمعته ناظرته بتحدي : من متى كسبتك عشان اخسرك

غسان خاف يفقد اعصابه تنهد وهو يمد يده لجهة الغرفه:ممكن تفارقي وهو صاك على سنونه
عنود بعصبيه: مو انت اللي تتطردني فاهم واجلس مكان مابي
غسان بصرخه: خلاص فكينااا
ياربي توك راجعة لي وبصرخه أعلى ليه ماتعرفي تحكي كلامك كله مافي احترام
عنود بعصبيه اقوى من قبل:مو بكفيي رجعت فاهم مو بكيفي امي اللي رخصتني لك ومحترمه غصب عنك
غسان قفل عيونه بقهررتكلم وهو خلاص يبي ينفجر : عنود مابي اغلط فيك ابعدي عني
ولا اقولك اناا اطلع احسننن
عنود بصرخه وهي منهاره :صادق احسن شيء تبعد عن وجهييييي وبصرخه فارق حسيت بتعب من صراخي
جلست حسيت اني منهاره اقسم بالله ماعمري عصبت قد كذا ...ياناس ذبحني ....ببروده وجاي .....عادي يقولي قومي سوي أكل مخلي ......الوضع طبيعي مع وجههه

حسيت بتعب وراسي يلف عليه...... نزلت نفسي بشويش.....
ادري لاني صارخت بقوه كذا يصيرر فيني .... اذا عصبت
انسدحت على الكنب...... قفلت عيوني ......عشان راسي يخف
وانا احس بألم بطني اااه مو وقتك اللحين ايه صح موعدهاا ياربي حتى حبوب مافي هنا عشان تسكن علي مسكت جوالي وارسلت له جيب معاك حبوب بندول وقفلت الجوال وقمت اتجهتت للحمام وانا احس بطني يقطعني من الألم اكرها لما تجي ..
عند تركي
من وقت ماطلعت ....عنود وهو جالس.... في غرفته مايبي يطلع ويشوف قد ايش امهه.... قهرت عنود ...والله حزين ....عليهاا بس تمنى ......حد يتصل عليه ....كذا ويقول له.... تعال خذ زوجتك اااه يارهف .....وحشتيني حيل .... ناظر مكانها اللي دايم واقفه فيه عند التسريحه..... وهي مطوله لسانها عليه.... بكلام غبي مثل وجهاااا .ابتسم لأخرر..... موقف صار بينهم ....هنا في هالغرفه قبل ماينقلوو شقتهم .... يوم يجلس يقهرها ....
فديتك والله احبك..... وعارف اني غلطان حيل في حقك... .بس اااه كل شي يصير.... غصب عني افقد اعصابي ومقدر اسيطر عليهااا...... وحشتيني انتي و النتفه شعول .....سحب جواله وفتح الواتس شاف ....اخرر ظهور لها ....قبل دقايق قال بهمس ارسل لهاا
جلس شوي محتارررايه ارسل عشان مشعل على طول كتب ( كيف مشعل )
عند رهف
اللي جالسه تحس ....بطفش وهي ....على الفرش في اللصاله
جالسه ومعصبه .....من تلفاز..... الجده جابته ....قبل يومين هناا
صغيرر وماينشاف .....زين اوف وش هالحاله .....واللي يقهرها زود جدتهاا .....كل ماقلبت قناه..... قالت بشويش لا يحرق من كثر التقلب خليه على حاجه وحده .....وشهوله تتنقلي ..
اااه بسسس .....منك ي ميمه انتي واغراضك ...سمعت صوت
رساله فتحت الواتس .....فتحت عيونها بصدمه... تركي مرسل
لا مااصدق.... بس خاب أملها يوم ارسل يسأل عن مشعل بس ....طيب واناا .....مافي اخبارك ......اارد ولا لا
خليني ارد ....اتسلي واشوف لوين نهاينه حكيه. ابتسمت بخبث... وهي تكتب (بخيررر )
تركي ابتسم انهاا ردت عليه وفرح من قلب ضحك على حاله من ايام قال سيرتها محد يجيبها وبرساله منهاااا فرح وانبسط أجل شوفتهاا كيف تسوي فيه
رجع ارسل لهاا وهو موجههه الحكي لها وله ( بوسيه وقولي له بابا يحبك كثيرر)
رهف
ابتسمت من رسالته.... وقلت بهمس وحنا نحبك كثيررر ....كتبت له ( اوك )
تركي ...عصب من ردودهاا ...مختصره حيلل اوف
رجع ارسلل( صوريه وارسليه وحشني حيل )
رهف بسرعه فتحت الكاميرا وطالعت مشعل وصورته وهو نايم على الفرش وارسلته له وكتبت ( اليوم كمل خمس شهورربي يخليه لي )

تركي
انصدم من الصوره ولده نايم في الأرض على الفرش رجع ارسل لهاا ( امين يارب يخليه لنا جميع بس ليه نايم في الارض لايكون مافي سريرر)
رهف
ابتسمت بسخريه لا بدري توك تحس ارسلت ( اممماااااا ...فيه بس تغيررر نومته على الأرض )
تركي
شك وحس ان .....وضعهم مو تمام ....وهوومن اصله غلط يوم خلى زوجته ولده حتى.... لوو هي رفضت العيشه معه
....مفروض يأمن لهم المكان ويشوف وين تبي تعيشش ويشوف ايش محتاجين بس كان معصب ومافكر كذااا ....اتصل بسرعه وهووو يتمني ترد عليه وماتعاند ... .................
رهف
انصدمت لما شفت ...رقمه اااه وش اللي خلاني اارد على ...رسايله ...حسيت بتوترر كيف يعني ارد او لا ...حزنت اشوف رقمه واطنش بس مقدرت ارد ...رميت الجوال من يدي ....وانا ارجف
عند تركي
اللي عصب من جدد ثاني اتصال ....وماترد... هذا اللي كان حاسه ..يدري فيهااا راسها يابس ...وماضيعهم إلا تصرفاتهاا
هذي ...
زفر بضيق..... ياليت يقدرر يروح لهم بس ...اكيد بيشوف خاله يمكن وهو متفشل منه ...ايش يقوله إ....لا فيه حد عاقل يخلي زوحته ولده كذا ...الله يسامحك ....ي رهف صغرتيني في عيون الكل وصار .......الكل يتسمخر بحياتنا ....وينفر من المقارنه بهاا ..... وجعه كلام أحمد وامه يوم قالوو ابعد عن عنود وحياتها لا تصيرر مثل حياتك....

مسك جواله بزعل وارسل لهاا (ردي )
رهف
بسرعه فتحت... ايش ارسل ..وهي مقفله عيونهاا... خايفه اكيد يسب ولا ارسل لها كلمه تغث.... وهي ماتبي تتنكد... فتحت عيونهاا بشويش تشوف تنهدت براحه .... بسرعه كتبت( مقدر)
تركي
عصب من جد كتب (ليه )
رهف كتبت وهي ..عارفه انها راح ترفع ضغطه... وبقوه بعد
كذا وعدت نفسي ماتسمع صوتي وماتشوفني خيرر شرر )
تركي عض شفته بقهرر كتب ( لا ي شيخه وفيس معصب)
رهف ضحكت بقوه ارسلت له ( ليه شايفني مقدرر)
تركي ابتسم عرف انها تبي تنرفزه (رهف ابي ادق تكفين ردي )
رهف
حزنت عليه شفته...لما شفت رقمه ينور في االشاشه من ثاني التفت اناظر الغرفه.... شفت ميمه نايمه ...والله لو تدري فيني لا تقتلني ....بسرعه رميت الجوال من يدي وانا مطنشه مابي اضعف وارد عليه ....قمت اسوي سحور خفيف لي ولميمه عشان اشغل نفسي ..وابعد عن الجوال ..
::
::
::
اليوم الثاني العصرر
في شقة غسان
عنود

اللي جالسه..... تحس نفسها ودهااا ....تستفرغ اوف دايم تتعبها لوجتهااا بس اللحين احسن بعد مأخذت مسكن الظهر ... . وشربت مويه ...وناظرت الغرفه
غريبه ....بعد الصلاه رجع جلس في غرفته ...ماجلس هنا وغثهاا
تدري فيه غثااا بس ..يالله ان شاءالله عاد فهم ...مسكين صايم وماعنده فطور... ضحكت من قلب ...اجلس موت بجوعك قال ايش مقضي ..حسيت بعقلي صغير على تفكيري.... ذاا احس اني هبله ...خليني اسوي فطورر... افضل ويكون تفطيرر صائم هالشي ماينفع فيه العناد ....وفيه أجر..سحبت علبة الشوربة الي جابها امس ..... وفتحت الثلاجه
وطلعت دجاج المبرد لان مافي لحم ونزلت نفسي شوي وطلعت
من الدولاب قدر... يصلح اطبخ فيه الشوربه...اوف تنهدت بطفش مافي اغراض كثيرر..... من صحون واشياء ....للطبخ تنفع.... وبديت اسوي باللي موجود حالياً
وبسرعه فتحت باقي الاغراض ......وشفت مكرونه امااا فكرت اسوي باشميل.... تكون بجنب .....الشوربه ايه تكفي
وكمان سنبوسه بجبن ....خلاص يحمد ربه... والله مو عشانه
بس انا جوعانه من امس ماذقت شيء ... ....
عند
غسان اللي جالس.... يقرا قران ......وهو لابس نظارته
مايلبسها إلا نادر... بس لما يجي يقرأ ....لانه مايشوف شوي
شم ريحة طبخ وسمع طربقه في المطبخ .....ذي تتطبخ ولا تهاوش

قفل القران... وطلع بيشوف ....وش الإزعاج اللي مسويته... وكمان مستغرب انهاا تتطبخ ....يدري ان امس... كان تبي تفجر في المكان بس.... ليه طلبها سحورر ...مشى ناحية.. المطبخ الي نظامه ... مفتوح على الصاله وقف عند الكونتر وتكى عليه وقال ببرود: اشوف طابخه
عنود ناظرته شوي اول مره تشوفه لابس نظاره

حلوو طالع فيهااا .... احسه كذا شخصيه ..مدري ليه حبيتهاا عليه ...ولعت من نفسي.... ليه امدحه طنشته.... ولفيت اكمل طبخي
غسان جلس على.... الكرسي اللي عند الكونترر
وقال بهدوء: ايش طباخه
عنود بدون نفس: انتظر وشوف
غسان بابتسامه: مشكورة وانتي طبختي لي وانتي موصايمه

عنود انصدمت كيف عرف اوف : مين قالك مو صايمه
غسان ناظرهاا برفعة حاجب:خيرر غبي يعني شفتك وانتي تشربي حبوب
عنود بصدمه : متى
غسان
اوف سوتها سالفه ....:يوم جيت من صلاة الظهر
عنود
وجع كيف ...عرف اني اشرب.... اذكرر يوم دخل
كان معطيته ...ظهري وشربت اوف .....فشله بس يالله ماعلي أكيد بيدري ....
قلت اغطي على خجلي: ماهوو لك ترى حتى لو اني موصايمه
تذكر اني مأكلت شيء من امس والبركه فيك اللي منكد علي عيشتي
غسان ابتسم بحزن: ماعليه اصبري وكاد تنفكي من قريب
وبذات مع ظروف عملي كل شي بيد ربي يعلم فيه
عنود خفت من كلامه يعني وشهووو اي ظروف يحكي عنهاا قلت ببرود : مايهمني يعني راح اموت بدونك
غسان هزراسها وبأسف: اكيد لا
بس ودي اقولك شيء ليه حنا كذا نسوي في بعض وياليت تجاوبيني بدون طولة لسان لاني بصراحه قرفت
عنود
قفلت على الشربه وتقربت منه وتكت على الكونتر و بسخريه: قرفت
غسان ببرود : ايه
عنود برفعة حاجب : بختصار انت حبيت كذاا يصيررر
غسان ناظر عيونها بحب وقال بهمس : جد أنا
عنود ابتعدت عنه بسرعه: هيي انت صايم لا تنسي عمرك

غسان ابتسم : طيب ممكن بعد الفطورر نجلس ونتكلم
عنود بحده:لا
غسان هزر راسه .....ويناظرها ساكتت... وهي مشغوله في الطبق اللي مدخلته الفرن... يكره كذا يعيش معاهاا.. وده في حياة افضل من كذا بس اخخ عناد راكب راسها قال بهدوء : اساعدك
عنود ببرود: لا روح تجهزر باقي شوي ويأذن وترجع تلقى السفره قدامك بس فارق ماتجلس في وجهي كذا



غسان وقف:مدري اني جلوسي هنا كان مضايقكك كذا
عنود ناظرته بتكبرر وهي تاشرر باصبعهاا عليه: كلك على بعضك مضايقني
غسان بصرخه: لا تسوي هالحركه مره ثانيه زفر بضيق وهو يستغفر مايبي يجرح صايمه اللهم اني صائم

راح غرفته فسخ النظاره واتجهه لللمغسله يجدد وضوه
جلس يتسغفرر.... ويدعي ان ربي يصلح الحال .ويصبره...سمع صوت اذان المغرب... طلع ساكت بدون ....حتى مايلتفت لهاااا
صل المغرب في المسجد..... واتجههه لسيارته .....وراح مطعم قريب من

بيته وهوو ناوي.... يفطر فيه مايبي من فطورهاا.... اللي ذلته عشانه ...حس بضيق من كرهاا له ....
عند عنود
اللي عصبت...... له ساعه من وقت ماطلع ..
مالت عليك.... تفتكر اني راح ادق عليك ....واعزمك مثل ماقلت
ماهوو لك..... بس صراحه مولعه ليه.... مافطر من الأكل الللي
سويته ..ضحكت بسخربه ..... ولا يكون الاخ زعلان ...من كلامي روح بلط البحررر زين ..... وبحقد .ليه تتفتكر اللي سويته فيني .....قليل اااخ بس الله يسامحك يمه ....
عند غسان
بعد مافطر.... واي فطور من اصله ..طلب وأكل خفيف .... نفسه منسده بالمره .....ركب سيارته شاف جواله ...ينورر بأسم
ابوه
رد بهدوء: هلا يبه
ابو فيصل : هلا فيك معليش لو ازعجتك
ادري فيك توك مرجع زوجتك ومو فاضي لنا ههههههه
غسان ابتسم بسخريه:لا لا عادي يبه أمر انت بس
ابو فيصل بجديه : لا بس فيصل وابوه جاين يخطبوو كمان الاهل جاين معاهم
غسان بصدمه: نعم يعني هم ماخطبوو بالله وشهووله جاين مره ثانيه
ابو غسان بحده: بالله هذيك تسميهاا خطبه بعد ماحاسنا خويك
ولا تنسى ان ابوه قال ان لهم رجعه ثانيه وكمان مثل ماقلت جايبن الحريم معاهم عشان نتفق على كل شيء حتى الملكه وان شاء الله خيرر
غسان :طيب طيب اوك يصيرر خيرر بس ماتشوف موضوع الملكة بدري عليهاا عشان يجيون يحددوهاا
ابو غسان: لا مو بدري ولا انت ناسي امك في ساعه تخرب الدنياا كلهاا ودي املك لهاا قبل ماتلعب براس اختك وتتبدسهاا بولد اخوها الصايع
غسان طفش من هالاسطوانه: اوك يبه والله يعين ساراا عليكم
ابو غسان انقهرر: انت بس تعال وخلاص مالك شغل
غسان : ابشررر يبه
واتجههه للبيت... يبي يأخذ شور.... ويتكشخ ...ويروح بيت ابوه
دخل الشقه ...وشافهاا جالسه ...مقابله التلفزيون ...وشغال آخر صوت انزعج وش هالصوت كله .....بس طنشهاااا ودخل الغرفه
اخذ شورر سريع.... لانه يبي يصلي في... المسجد القريب من
بيت اهله ...ويجلس ينتظر مع ابوه في المجلس ..طلع نشف شعره تنهد بطفش....يبيها تولع له فحم ....بس لوو يقول... اكيد تبي تفجر..... فيه يدري فيهاا محترمه بالمره....بس تقدم للباب وفتحه وهوو لاف المنشفه على خصره ....واللي نشف بها راسه خلاهاا على كتوفه....
قال ببرود:ولعي فحم
عنود ناظرته بخجل ونزلت راسه وقالت بحده: مافي فحم
غسان بقهر:إلا فيه شوفيه في الدرج

لما شافهاا طنشته صرخ بقهرر:عنووووود لاتعصبيني مو وقتك والله

عنود
طنشته ولا كني اسمعه ....بس ارتجفت من صرخته ...اللي ماتوقعتها
ولعت خيرر خير ....ينافخ علي صرخت ...بصرخه أعلي من صرخته: لا تصرخ علي فاهم .و اشوف ايش تسوي لو تعصب
روح زين كله هياط
غسان تقرب منهااااا وسحبهاا وقفهاا قدامهاا وهو يحاول يمسك نفسه بفحيحح : اقسم بالله لو اكمل لبس واشوف المبخره مو
قدامي هذاك الوقت تشوفي الهياط اللي تقولي عنه بس صدقيني مارح يعجبك
ودفها بقوه على الكنب
عنود
عصبت جالس ....يهدد حضرته ...اكيد قصده يرجع يضربني ...ايه لانه ماتربى من الأولى وتسهلت له ....كل ماعصب هددد
وبعناد ....لو تموت ماقمت.... وسويت لك ...روح شوف لك حد غيرري طلع عصبيتك .....عليه يالصايع ...
بس راجعت.... نفسي ليه ماشتري... راحتي واقوم.. اسوي له يعني وش بااخسرر.... بالعكس ارتاح من حنته ....ومن حركاته اللي تنرفزز ...مالت يسوي يعصب وهو مايعرف بارد وسامج ويعصب كيف بالله ....اااه بس .الله لاااااخليه.... هو يدور رضاي لانه بعنادي معه ......احسه مسوي فيهاا .....الجامد وع مو لايق عليك . يالرمانسي.المايع .... اخخ بس ..قمت مكره دورت للفحم ذا ودي اولع فيه يكون ابرك ...طيب وين البخور ي سلام.... لايكون يبي من بخوري ...مارح اعطيه جلست ...انتظر لما ولع الجمر طلعت الصاله..... وسحبت المبخره.... اللي موجود على الطاوله هذا هدية امي ....مع الاغراض ....اللي جابتها لي للزواج ...حسيت اني مأخذه في خاطري... عليهاااا بس وحشتني
...تنهدت بحزن ....بسرعه حطيت الجمر ...ومسكت المبخره واخذته لغرفة ....النوم مدري ليه.... ماخليته له في الصاله وهوو يجي يأخذه... بس كنت امشي وافكرر... في امي ومانتتبهت اني دخلت اوف حسيت بقهرر.... من نفسي وانا اشوفه يلبس شماغه جاني فضول اعرف وين ....رايح ..قلت بجمودد: خذ
غسان ناظرها في المرايا: وين البخور جايبه فحم كذا وبقهر
عنودد لاتسوي شغل اطفال ترى مو لايق

عنود حطيت المبخر...على التسريحه قدامه .وانا اتخصر:نعم اطفال ليه شايفني.... امشي والعب شرعت
غسان ببرود: لا بس حركاتك تغث بالعقل هي جايبه فحم كذا
عنود بقهرر:ماعندي بخوورر عشان احط لك

غسان بقهرر: يالبخيله والله عندك انواع البخورر

عنود بصدمه: يعني مفتش اغراضي هاااا وبعدين ليه تكسرهم هااا قول كذاا والله راح ادفعك قيمتهااا اصبرر بس

غسان ابتسم على كلامهاا بس مسك نفسه : خلاص اعطيني بس شوي من العود اللي معك وعد اروح اشتري لنفسي واشتري لك معي وتكوني كسبتي علبه كامله بدل هالشوي اللي تبي تتطلعهااا وبهمس بخيله
عنود بهدوء: اوك
وبسرعه راحت فتحت.... الصندوق وطلعت ....منه كسرتين عود وحطتهاا في المبخره..... وناولته بدون صوت .....
غسان بأبتسامه: بخريني
عنود عصبت: لا موكنك مسختهااا خذ تبخرر ولا انحرق كمان

غسان اخذه منها: شرسه بقوه وتبخرر وهوو يناظرهاا واقفه لسى استغرب ماطلعت ....وش عندهاااا شافهاا ....مسرحه في الأرض ابتسم بخبث حط االمبخر بشويش.... وبسرعه باسهاا وهي كان مومنتبهه له
ورفع المبخره..... وهوو يضحك لا اي رد فعل منهااا شاف في عيونهاا الشررر
عنود
كنت اناظر .....الأرض مقهورة ....من اغراضي اللي مكسره يروح بس وراح..... انظف الغرفه ....ومثل ماقلت راح ادفععه
بس ماحسيت.. .. إلا باللي يبوسني .... بسرعه ناظرته بصرامه
بس شفت في وحهي المبخره
غسان وهو يضحك: ههههههههه بهذي لو سويتي شيء
عنود عضيت شفتي بقهرر: مسوي تحميك ذي
غسان حط المبخره واعطاهاا ظهره قال ببرود: ترى اهلك اللي جاين عندنااا ......

عنود ناظرته... وهوو طالع وسمعت.... آخر كلامه... اهلهاا اللي جاين ليه جاين طيب....و بسرعه طلعت للصاله و سحبت.... الجوال اللي من امس مدري عنه..... من وقت ماكلمت ....رهف فتحته لقيت مكالمه من جوري..... اكثرر من مره وكمان... تهاني غريبه داقه و بسرعه رجعت دقيت
ردت علي:السلام عليكم
تهاني اللي جالسه تحط مكياج : هلا والله
وعليكم السلام كيفك حبيبتي
عنود بهدوء:الحمدلله تمام داقه كنتي
تهاني:ايوه ابيك تروحي بيت اهل رجلك عشان انا جايه مع احمد وفيصل وامك كمان دقييت عليهاا جايه معناااا
وحبيت اعطيك خبررر
عنود بصدمه:ليه كلكن راحين ايش فيه
تهاني : عنود بلا غباء عشان خطبة فيصل

عنود : يعني خطبة فيصل اليوم ليه ماقالي احد وبعدين اذكر ان فيصل رافض
تهاني: لا تغير كل شي و دقيت عليك وجوري كمان
وارسلنا لك على الواتس بس مارديتي

عنود هزت راسهاا ببرود كويس وماعندها خبر لانها مارح تروح من اصله .....مو ناقصه غثى ....من امه بس كان حابه يعزمها ويقول لهاا :طيب اوك خلاص بس انا مايمدي اجي عشان غسان راح بيت اهله وصعبه ارجعه روحووا انتي وامي تكفوو وزود
تهاتي :اوك حبيبتي اتسئذان منك ابي اكمل مكياجي وابي اصلي
عنود : خلاص مع السلامه قفلت ورميت الجوال
بقهرر يعني اليوم خطبة سارااا ليه كذا بارده ..وكمان غريبه ساار مارسلت لي .......
الله يوفقهااا ...ابتسمت من تذكرتهااا ....والله لأيقه على فيصل
كثيررر اااه..... ان شاءالله جوري..... ماتروح معاهم وتفشلهم اعرفها الغبيه تلزق للمره لزقه مو صاحيه .... ابتسمت من تخيلتها

والله وحشتني... وامي اكثرر بس ضغطت ....على نفسي ومارجعت دقيت .....عليهم ولا رديت على.... رسايل جوري الي سبعين رساله .......ااه هالبنت صدق ماتنعطى وجههه
انسدحت على الكنب ....وانا افكرر كيف بتستقبلهم ام غسان..يارب ماتشوف حالهاا عليهم ...لانها تدري بامها ماترد
وكمان تهاني مثل امهااا ...
حسيت بخمول ...اوف هذا اللي.... تبي تقووم تنظف ...بس وقفت غصب عني ودخلت .....غرفة النوم ونظفتهااأ.... وفرشت المفرش وسحبت المخده ....

اللي ينام عليهاا غسان ......ريحة عطرة ماسكه فيهااا.....ا رجعتهاا مكانها... بترتيب ناظرت .المبخره لسى الجمر والع
زودت شوي بخورر
وخليته .....وفتحت الشنطه الا فيها جهازي كان وطلعت عطر للمفارش ....ورشيت منه شوي على المفرش ...ناظرت الغرفه حسيت براحه لما شفتهاااا نظيفه ...طلعت وقفلت البااب ..كشرت لما شفت ....الصاله باقي ....جبت مويااا وديتول ومسحت الارضيه لانها مغبره حيل.. ورتبت الخداديات زين على الكنب ولمعت الزجاج تبع الطاوله ..ااه حسيت ظهري يوجعني بس كشرت زود لما شفت ... الهم المطبخ.... اوف من طبخي اليوم حست الدنيا..... كمان رتبت الاغراض..... اللي جابهاا امس
ومسحت الدولاب..... وغسلت الصحون...... الللي طبخت فيهااا ومسحت الارضيه ...... وطلعت وانا احس ....ظهري يبي ينفك بس حسيت براحه ......يازين الشقه وهي نظيفه ....
::
::
::

بيت ابو غسان
بعد الخطبه

غسان ناظر ابوه بعصبيه : يبه مايصلح كذا
خطبه وملكه بسرعه لازم نسال زين عنه
ابو غسان بعصبيه : نسال عن مين لا تنسي انت متزوج عندهم
وامش بس قلطهم على العشااااء وماعليك
غسان ناظر طلال وهوو معصب وبحده : خيرر فاك الخشه انت



طلال ضحك: لا بس جالس احاول في ابوي يخطب لي مره وحده وهو في بيتناا رفض يقول عيب لزوم نروح عندهم
وصراحه معي ضحكه على حالنا ماعندنا الا جاين رايحين كل اسبوع على واحد دور يخطب مره عندنا ومره عندهم مسخره كأن مافي هالدنيا الا هالعالتين هههههههههه
غسان
ضحكت غصب .....عني على كلامه ....الغبي
قلت بابتسامه:من جد تبيهااا
طلال مسوي مطيع: والله انا اسمع كلام الماماااا
وهي قالت تصلح لي فااحسن شيء اخذ اللي تبي عشان أعيش مرتاح قال الاخيره دقه له مااقعد ضايع كني خروف مثل بعض ناس وشرد وراء ابوه اللي جالس يقنع فيه بس يكلم أحمد
عشان يروح يخطب وهوو مطمن مايبي يتفشل ....
غسان بقهررر ناظره :طيب يروحوو بس قسم بالله اطلعها من عيونك ي الزفت
طلال بصوت عالي : هياط في هياط

وبعدهاا اللكل اتفق على الخطبه والملكة تكون ثاني العيد
وعند الحريم
ام غسان
صح مو عاجبها الوضع ....بس مهددد ه من ابو غسان ....
ورضت غصب عنها ....اسقبلتهم احسن استقبال ....بس مجامله
إلا هي ودهاا تتطردهم ....كلهمم وكمان ....عشان طلال لانها دخلت البنت في راسه .....من قبل وصعب تنسحب اللحين
....وغثهاا كل ساعه يقول يبيهاا ويبيهااا.....
وعارفه كمان انه قال لاااابوه ....والموضوع عند ابو غسان صار .... مايمدي تعترض ....على شيء احسن شيء ....تنكتم
مدام ساراا موافقه .....متأكده ان جوري بتكون في صفهاا في كل شيء البنت مامنها خوف. ....مثل اختهااا ام لسان طويل...زعلانه حيل ليه ماجت مفروض تجي ....

عند عنود

يازين النظافة ......بخرت الصاله ....كمان ورحت اخذت قميص قطني قصيرر شوي بدون اكمام مريح مره .... دخلت اخذت شورر بارد ...حسيت بنتعاش ...من الروايح المعطره للجمسم
طلعت من الحمام .....وانا لابسه..... وانشف شعري... شفت غسان قدامي ...حمدت الله اني اخذت لبسي معي ..كان صدق انحستت ...كان شكله مو رايق
واقف عند التسريحه..... وبدون شماغ ....ويفك ثوبه
متى جااا......ذا ليه السااعه .....كم اللحين
بسرعه وقفت عنده.... وسحبت المشط ....وجلست على السريرر ومشطت شعري..... وخلينه مفتوح ....عشان ينشف شوي ولاني
اتضايق منه .....وهوو مفتوح ....جلس قريب..... مني حيل وملزق ..طنشت ولا كنه موجود....وخبيت توتري .... جيت اقوم
مسكني ناظرته بحده ابيه يفكني .....
غسان
جيت من عند اهلي ....وانا معصب من بعد ......مااابوي سمعني كلمتين .....ليه اعترضت على الملكه .....بعد العيد مباشره قال
ايش.... ماعنده وقت مسافرر... لمدة ستة شهورر وحرام يخليهم ......كذاا ينتظرووو .... ماينتظرو ايش يصير يعني ويكون عرف فيصل اكثررر....
والله احس اني مومرتاح لها لفيصل ...وبذات اليوم احسه.... جاي غصببب .....شفت ذي قدامي طالعه من الحمام ...ابي اسالها يمكن تعرف شيء .....تقريب منهااا حيللل يوم جلست على السرير احسها تناظرني بقهرر..... حسيت فيها تبي تقوم بس بسرعه مسكت فيهااا ....وقلت بهمس: كيف فيصل

عنود ناظرته بصدمه من سؤاله ماخطر في بالها انه يسألها كذا قالت وهي تحاول تفك نفسهاا: زينة الشباب
غسان قربها منه ازود ونزل وجه منها: واناا
عنود بقهرر.. ايش.... فيه ذا كذا لازق فيني .....
.... يستاهل رد محترم على هالسؤال صح ويكون برد خاطري بس اختصرتهاا مابي وجع راس: لا تسألني عن شيء عنك لان ردي اكيد ماراح يعجبك
غسان ببرود وهوو يفكها :اوك بس
ولد اخوك مستعجل على الملكه وتصدقي اشك ان يبيهااا
عنود ناظرته بحده :خيرر وش فيك عليه
غسان بصدق : تبي الصدق ماارتاح له وكمان تعقدت اكثرر انه هوووالسبب الرأيسي في زعلي من تركي ومنك
عنود وقفت وببرود : فيصل ماله دخل وهذاك اليوم انت دورت
للمشاكل وجتك لما عندك لا ترمي بلاك على غيرك
غسان رجع سحبهاا وطاحت في حضنه ناظرته بصدمه
غسان بأبتسامه خبث: الحين صرت انا اللي ادور للمشاكل
عنود وهي تفك نفسهاا منه وتناظر يده اللي شاده عليها بحده: ممكن
غسان ناظرهاااا بخبث: لا مو ممكن من جدك انتي افكك ي شيخه خافي ربك فيني و بهمس ترى للصبر حدود

عنود كلامه صح وترررها وهو يهمس لها انه مشتاق بس عارفه انه مايقدر يقرب منها غبي نسي قالت بثقه : ابشر راح ارحمك بس خليني اطلع
غسان بهمس: نوووو نوووو اقولك مشتاق وهو مبتسم بخبث وصراحه جوو الغرفه يساعد عشان كذا صعب طلوعك ي حلوه
عنود بقهرر : يعني اشلون
غسان بهمس: اوشششش
عنود وهي واثقه انه مايقدر يسوي شيء بببرود: غسان مو كذاا ولا تنسى الوعد
غسان مو معاهااا:اوشش.......................
عنود عضت شفتهاا لا تضحك فكت نفسهاا بقوه وهي تتبسم بخبث: اوش في عينك هييي معذوره نسيت وبضحكه على وجهه وهو مصدوم ... تعيش وتاكل غيرها ههههههه
غسان تذكرر توه ان ماعليها صلاة رمى حاله على وراء بقوه وهو جالس ناظرهاا بقهر وهو عاض على شفته ومولع من ضحكتهااااا .قفل عيونه وبقهررر.: برااا
عنود بشماته: هههههه قلت لي جوو الغرفه يساعد اجلس حبيبي فيهاااااا وانبسط لحالك وانا طالعه برااا وهي تقلده هههههههههه
غسان تنرفز من حكيها ا بس قال وهو مسوي نفسه ماهمه: عادي مصيري احصلك ي حلووه وهوو رافع جاجب عشان يستفزهاااا
عنود ناظرته بشموخ : اوك ي المشتاق
غسان ناظرهاا .....وهوو يتحلف فيهاا وبسرعه فز...يبي يمسكها عشان تتوب تقهره.....
عنود

شافته قام ....ركضت بسرعه ...وهو وراهااا عرفت انه راح
يمسكها صرخت بقوه: يمهههه
غسان مسكهااا وسحبهااا وهي تصرخ . قال بضحكه : قلتي تبين امك هااااااا
عنود تهدده بعصبيه : والله اذبحك
غسان تقرب منهاااا وبضحكه: وشهووووو مااسمع ........
......

:::

:::
:::
:::
عند رهف
اللي توها جلست... بعد العشاء اللي سوته لها ولميمه ....
ناظرت مشعللل ....جالس يطلع ..أصوات ويلعب بيده ابتسمت حبيبي فديتك .....طالعت ميمه صراحه مو عاجبتني وكمان ...مفروض تروح عندها مراجعه ..عشان تقيس الضغط ... بس
هي مطنشه
لازم اكلم خالتي ...تشوفهاا.... وكمان حبوبها انتهت ...ادري فيها دوم غصب تاخذ هااا.... دقيت على جوال ...خالتي ماردت
رجعت دقيت .....على جوال جوري
بسرعه ردت بس انصدمت من حكيهاا: هلا والله بالمطروده
رهف عصبت : مطرود في عينك و انقلعي انا اللي طلعت
جوري بثقالة دم: صدق والله جاني خبرر غيرر انك انطردتي
وبفرحه اشرت بيدها
لتركي اللي توه دخل جاي من عمله ..
ناظرهاا مستغرب معصب مايبي شيء غيرر شورر وينام شوي قبل السحور لأنه من امس منكد ليه ماردت عليه ....وبعدهاا داوم ونوم مافيه....
جوري شافته مطنشهااا بس رفعت صوتها وعشان يفهم ويجلس بدون صوت: الوو رهف مااااسمعك

تركي بسرعه رجع ناظرهااا وفرح من قلب وبسرعه جااا جلس قريب منهاا وقرب رسه منها عشان يسمع معاهاااا بس ماسمع ياشرر لها تفتح اسبيكرر بس غبيه ماتفهم مد يده وفتحه

رهف : وجع الللحين ماتسمعي
جوري :لا اسمعك خيرر داقه عل بيتنااا
تركي ضربها بقوه على راسهااا عصب من حكيهاا
جوري بصرخه: وجع ورمت الجوال له خذ كلمهاا انت انا استاهل قلت لك
تركي عصب منها فضحت الدنيااا اخذ الجوال وبسرعه قال : الوووو
رهف عصبت من جوري ورطتهاا الزفت
تركي بهمس: رهف
رهف تحس نفسهااا متوتره حدها خايفه ندمت انها دقت عليهم وماقدرت تقفل في وجهههه : ايوه
تركي وقف بسرعه وراح غرفته وقفل الباب بهمس:اخبارك

رهف عضيت على شفتي مدري وش اقول بتوتر : مبسوطه كثيرر
تركي بحزن : بدوني صح
رهف قفلت عيونهاااو بكذب: ايه
تركي بزعل: اوك ماراح اتكلم على الللي سويتيه بس ابي اقولك
مستحيل اخليك
رهف برفعة حاحب : واثق حيل
تركي رجع ظهره وتسند على السرير: ايه واثق وكمان واثق فيك انك مستحيل تخليهم يضحكوو عليه ويتشمتووو
رهف لا كذا عصبت من جدد: ايشش يعني اللحين داق وتبي
تقنعني ارجع لك عشان محد يتشمت فيك وبعصبيه اكثرر صدق مستحيل تتغيررر

تركي بسرعه: لا لا بس قصدي اني مااهون عليك ولا تفتكري نسيت الليله اللي قضيتها معك قبل روحتك بيت ابوك بهمس اجمل يوم في عمري وابيك عشان انا ابيك وبهمس استحاله
تلاقي حد مغرم فيك مثلي والله ي رهف ماقدرت اجلس في الشقه بدونك نزلت لغرفتي القديمه حتى هنا متعذب بدونك مفتقدك حيلل
رهف حسيت بحزن من حكيه

عضيت شفتي احس اني ابي ابكي اجل انا وش حالي في هالبيت اللي احس برعب وحشه فيه مدري وش اقول له سكتت ساكته
تركي ماسمع منهاا رد قال بهمس: رهف
تكفين ارجعي بيتك ولك اللي تبي والله وعد مني انك ماتشوفي غير اللي يرضيك وانتي أمري وانا أنفذ وعد وكلمة رجال خذيهااا مني اني معاد اذيك او ازعلك بس ارجعي وبترجي تكفين لاتحرميني منك ومن مشعل
رهف

بسرعه لما حست الموضوع يتطور لرجعتهاا وهي ماتبي
ترجع لانها واثقه لو رجعتتت والله اكيد يومين بس ويرجع لطبعه الخايس اعرفه وش يضمن لها عصبيته اللي جنننها بهاا : تركي مثل ماقلت لك رجعه لو تموت مارجعت لك ويالله مع السلامه
وتكفى قفل لانه يعز علي اقفل في وجهك
تركي بقهرر: ليه طيب اعطيني فرصه واسمعي ايش اقولك ولك اللي تبي رهف تكفين والله تعبان بدونك وبعدين انتي ماتدري قد ايش احس بضيقه وانتوو بعدين عني ومدري كيف وضعكم ومو مطمن
رهف بسرعه قاطعته :مابي شيء غيرر اعيش لحالي ومااصير عاله على احد وضعنا الحمدلله مافي احسن منه
تركي انقهرر لما ذكرته قال بسرعه: والله قلتها غصب عني وقتهااا كنت مصدوم وعصبت وقلتها
رهف بسخريه: مصدوم طيب قبلها وقبلها تذكر كم مره جرحتني
وكم مره عذبتني ويكفي الخطبه اللي كل مره لبنت واناانوجع
واموت من قهري وانت مو حاس فيني غيرر ترمي حكي وتقهرني تذكرر يوم تتكشخ وتنزل من عندي بدون ماتفكرر في مشاعري رايح وين رايح تخطب تذكر كم مره انذليت قدام اهلك حست نفسهااا منهاره
تركي جالس يسمع لها ساكت يبيهاا تتتطلع االي جواهاا : عارف والله عارف اني غلطان حدي
رهف تبكي بقوه : غلطان توك تحس يكفي تركي لا نلعب على بعض مانصلح لبعض حناا تذكرانه من البدابه كان كل شيء غلط في غلط شوف كيف نهاية كذبه حقيره منك لوين وصلنا ويالله باي

وقفلت الجوال بالمره ورمت حالها بجنب ولدهاا تبكي بقوه

انقهرت .... ولعت من نفسهاا غبيه يوم ردت عليه ....صدق ....مفروض يعرف قيمتهاااا ....ويعرف كيف يرجعني له وبكرامتي هيي اي ترجيع اللي تبيه .... توك وانتي تقولي له مانصلح لبعض ....صدقت ميمه اني غبيه بكلمتين منه .......بديت احن له .... بس كويس وانا لحقت... عمري وعرف اني موسهله بسرعه ارضى ....مسحت دموعهاااا وهي توعد نفسهاا معاد تنهار او تتذكر شيء يوجعهاا
عند
تركي رمى الجوال بقهررر وبصرخه غبي غبي انا اللي ضيعتك
استتاهل ..... حس نفسه وده يبكي .....ياليت فيه يبكي كان ارتاح من زمان .....حس بضيق من الرياض كلهاااا يتمنى ورق النقل ينتهي بسرعه ...مع القديش اللي يبي الرياض ....وهو ينقل مكانه ....وبقهرر تقولي كذبي اللي سبب ذا كله ...طيب ايش اسوي
..واحصل عليك ...والله كان غصب عني سويت هالحركه ..بس عشان تكوني لي
وماعندي غيركذا ... قولي صح كنت غبي لاني ماااحتويتك بس كان الغيره لاعبه فيني ...وانتي بعنادك وكرهك لي ....وعصبيتي اللي منفره الكل مني
حس بضيق من كثر ما يحاسب نفسه ..قام فسخ البدله
سمع دق على باب الغرفه عرف انها الرجه قال ببرود: ادخلي
جوري فتحت الباب ودخلت راسهاا وبضحكه: شوف حبيبي لاتزعل وانا معك ي قلبي ومن اليوم ورايح اصحاب اوك
تركي ابتسم مافي إلا هالمخبوله حنت عليه : اوك

جوري : اجل بدل وتعال ابي اسوي عشااا يحبه قلبك
تركي هز راسه بدون صوت ......
جوري بفرحه : فديتك انتظرك وكملت بضحكه اناا قلت رهف اللي مخربه بيني وبينك شفت يوم ابتعدت رجعنا ي اخوي المرفوض من العالم كله .....
تركي قاطعها وههوو يدورر اي شيء يرميهاا عشان تعرف تحكي ثاني مره
جوري شردت وهي تصرخ : ...غبي ضيعك حبهاااهههههههه
رهف
بعد ساعه تذكرت
اوف الله يقلعك ي جوري ....نستني وش ابي منهاا... وليه داقه
....بس احرجتني بااخوهاا . وخلتني ا تذكرر واتنكد حست بضيق من الللي حصل.. من المكالمه اللي صارت بينهم .... مديت يدي واخذت الجوال رجعت فتحت الجوال وانتظرت يفتح ...وارسلت بسرعه ( قولي لخالتي حبوب ميمه حق الضغط انتهت وهي رافضه تقول لخالي كايد يجيب لهاا )
ورميته وقمت وانا مقهورة ....من اللي انا فيه ...اللحين صرت تحكي زين ي تركي.. الحين بعد مافترقنااااا ...جاي تقول استحاله تقلي مثلي مغرم فيك...أثرت فيني هالكلمه حيلل ...ضيقت عيوني بحيرة خيرر ...وش مناسبة هالحكي.... غبي يفتكريني ...ابي غيره موتته الغيره .....والشك الللي ذبحه ...ومايدري ان الفراق يتعب أكثرشي المراه ويبي لها وقت عشان تتعود ...وهوو االللي سعى لهالشي بينهم حالياً ...وكان كل مره يزود على الجرح ...بدل مايضمده
وش اقول عاد غير أني اعلن الاستلام ان مافيه رجعه بينااا وهذا الصدق ..والمفروض يصيرر.... اللحين يوعد انه يسوي ويسوي بس وش الضمان واكيد لوو رجعت لك نرجع للنقطة الصفرر متأكده من هالشي .... معاد لنا مع بعض نصيب رجعت بكيت بقهرر ...من اللي وصلنا له ....مسحت دموعي وانا اتنهد
اقوم اشوفلي شغله ......اسويهاا وكمان .اشوف ميمه لو محتاجه شي ... ... فديتهاا احس اني مسؤوله... عنهاااا ومبسوطه ....كثيرر في خدمتهاا بعد .... لاني لو اموت ماطلع من جزاهااااا والله تحبني كني بنتهااا .......
عند فيصل
اللي يسوق فيهم ......وهو معصب قال بقهرر : يبه ضروري كذا تحرجني

احمد ببرود: وشهووله المماطله قلنا نبي ملكه والرجال وافق وخلاص انتهي
فيصل بقهرر: بس لسى حتى الوظيفه مقد تثبت فيها
تهاني بطفش: تكفوون لا تبدووا
خلاص ي فيصل اسمع كلام ابوك ومصيرك تملك اللحين او بعدين
ام فيصل بهدوء: ايه يمه والله البنت وش زينهاا شفتيهاا ي تهاني
كيف استقبلتناااا
فيصل بقهرر من سيرتهااا :غبيه هي وابوهاااا مدري وش فيهم معاهم طيره على الزواج
احمد بعصبيه: فيصل استحي وش هالكلام
فيصل تنهد بضيق
تهاني انقهرت ليه ماخلته يشوفهاا ويطلبوو نظره شرعيه متأكده انه راح يخق لما يشوفهااا ....والله البنت حلوه حيل ودلوعه مثل الللي يبي هوو ...ندمت كثيرر تدري بفيصل حنون .... وراح شوي يهجد لو شافهاا ....
احمد بهدوء : : يمه ابي اقولك شيء احسن وقت اشوفه اللحين
مدام جوري في البيت
ام فيصل مستغربه: وش دخل جوري
احمد: لا بس اليوم وانا طالع مسكني ابو غسان وقال جاين يخطبون جوري لطلال اذا فيه موافقه جووو وتمموو الخطبه
واذا لا ماهووو جاين
ام فيصل بحده: يخطب لولده في بيتهم من متى هذي بالله
تهاتي : والله فعلاً بحق ذي
احمد انقهر من تهاني : هيي انتي يالفتانه خليكم من هالكلام وهم
ماخطبوو بس قالوو لو موافقين راح يجيوو ويتممو بس هذا قصدهم وناظر فيصل بسخريه مثل ماسوا فيصل المحترم

فيصل يفتن يبيهم يعصبون عليهم وينفك هوو: ياسلام يعني اعجبتهم الحركه وقامووا يقلدوو وبعدين والله انا رحت الشركه وطلبت
احمد : يمه والله عادي قالي على جنب ابو غسان بعدالعشاء ولو تبي الصدق مافي احسن من طلال لجوري يناسبها كثيرر
وابشرك العقل اتوقع سواا وبعدين سؤال ليه تحبوو تعقدوا كل شيء تسوووى فيهاا سهلوهاا تسهل
ام فيصل بخوف : ايششششش والله ابي لها واحد عاقل وكاد يعقلها موو واحد اجن منهااا
تهاني بقهر من حكي احمد: لا والله انت االي مستعجل ومأخذ الأمور بسهاله
احمد : وليه اعقدها المهم جاين ويبوو خبرر متى
ام فيصل: خليهااا بعد العيد مره وحده اللحين مو فاضين
يكفي ملكة فيصل اللي بعد اسبوع ان شاءالله
أحمد :يمه خليهم يجيون قبل عشان مره وحده نملك لهم تعب كل مره واحد

ام فيصل بحده: انت وش فيك كذا مستعجل وانا اقول عاقل شكلي برجع لتركي هوو اللي يسمع كلامي ومايخترع اشياه مثلك انت عارف متى ملكة فيصل ثاني العيد مافي وقت خلاص
فيصل بقهرر: تكفين ي امي لا تذكريني
احمد وهو يضحك على حكي امه: هههههه مايخترع قولي يخترع مصياب الله وكيلك

ام فيصل بحزن عليه تذكرت كيف عصبت عليه قالت بجمود: خلاص قلت بعد العيد بعد العيد وبعدين خلوني اشوف ممكن جوري ماتوافق ليه نتكلم وهي لسى ماعندها خبرر
تهاني بضحكه عاليه :وشهوو ي خاله قولي الله يسترر لا تمسك في الرجال ترى الحبيبه منتظره هالللحظه بفارغ الصبررر

احمد بضحكه عاليه:هههههههههه تسويها المطفوقه
فيصل بقهرر: صدق قهر جالسين تضحكون وانا مولع

احمد : سوق بس وانت ساكتتتت ترى حدي مقهور منك
ايوه يمه ايش قلتي ترى باقي اسبوع يمدي يجوون ونملك لهم جيمع
ام فيصل بعصبيه:ايش قلت يعني مافي إلا بعد العيد وبيني وبينك جوري لسى صغيره على الزواج
تهاني بقهرر: والله مستعجل يبي ينفك عشان مافي شيء يشغله عن مزرعته ادري فيه يبي يسنتر هناك
أحمد : والله وحشتني وانتم اشغلتوني عنهاا قلت اسوي زواج جماعي ههههههههههههه
تهاني : ههههههههه
ام فيصل بحده: مبسوطه على حكي زوجك
أحمد : يمه حبيبتي تكفين لا تفصلي علينااا ....
وصلوو ونزلووا
ام فيصل
دخلت البيت واتجهت للمطبخ تبي تشرب مويه شافت قدامها
جوري جالسه تأكل مع تركي
ردت السلام بهدوء
تركي سلم وكمل أكله .....
جوري بطفاقه: يمه الحقي امك
ام فيصل بفجه:بسم الله وش فيهاااا
تركي بحده: بنت وجع لا تفجعيهااا كذا
وناظر امه قال بهدوء: لا بس انتهت الحبوب ورافصه تكلم خالي
ام فيصل عارفه عناد امهااا بس سألت: مين قال لكم
تركي سكتتت وسحب كوب الموياا وشرب وطلع
جوري بسرعه: رهف الخبله
ام فيصل بقهرر:والله ماغيرك خبله صدق
واعطتهااا ظهرهااا وهي معصبه عليها ليه فجعتهاا وقالت بسخريه ذي مو حق زواج وتفتح بيت ذي يبي لها اعادة تأهيل
::
::
::

بعد اسبوع
::
::
واليوم ليلة العيد ..
الليله غيرر بمعنى اللكلمه لهاا طعم خاص .....
عند رهف
اللي جالسه تناظرر.الفراغ .... وش تسوي مع هالبيت... تنهدت

بحزن تمنت تكون في شقتهاا ....وتكون مأخذه... ومشتريه اللي تبي

وتركي بعد آخر اتصال ....مادق ولا شيء عاد... ناظرت الساعه كان عشرره تذكرت..... حتى روحه للسوق ....أخذ للعيد مارحت....تهاني دقت عليها وعزمتهاا بس هي رفضت تروح ...مستحيل تروح مع أحد وبهمس غير تركي ....ابتسمت على حالهاااا تحبه وتموت فيه ....بس رجعه له مستحيله...... ناظرت مشعل حزنت عليه .....ودي في جديد له ....صح عنده جديد كثيرر بس للعيد.... كان ودي اخذله كذا شيء غيرر.... فديتك يمه ..لزوم تصبر على العيشه معي ...سويت القهوه وقربتهاا من ميمه وهي مبسوطه جلست اتقهوى معاهاااا شوي مسكت جوالي ورجعت دقيت ع عنود قلقانه عليها لي ثلاث ايام ادق عليهاا وهي مقفله جوالهااا وارسل واتس ماتفتح حتى واخر ظهور لها من فتره معقول كل اذ زعل ليه رجعت طيب انا ايش ذنبي ودي اسمع صوتها وحشتني حيلل وسمعت صوت الباب يدق
هذا حسن اكيد هوو ياليته جلس مستحي ....مني ياهوو... رجه طلع وقال ايشش ...يحب يصل الجار. ويتفقده .... وقفت وقمت افتح الباب.... بس كان جوري صرخت بفرحه: جوري
جوري بسرعه ضمتهاااا بقوه :حبيبتي والله فقدتوك يالنتفه
رهف بفرحه وهي لسى مو مصدقه : اااه فرحانه كثير بوجودك
جوري وهي ترجع تضمهاا: حتى انااا وبهمس تركي معي
ويبي يدخللل بس مايبي تكون غصب عنك



رهف فزيت بخوف ورجعت لوراء بدون شعور:لا لا مابي
واعطيتهاا ظهري وانااقول خليه يجي هنااا في اللصاله يجلس
وانا ادخل الغرفه
وقلت بسرعه: ميمه هذي جوري وكمان جاي معاهااا تركي
تكفين ميممه لا يجي هناا خليه يجلس في الصاله
الجده وهي تركي على عصااهااا وتقوم:ابشري لك ماطلبتي
ماهوو غصب هووو
وطلعت لهممم
ماشافت احد قدامهااااا
جوري رجعت له وقالت له انهااا رفضت تشوفه
تركي هزر اسه وقال ببرود ظاهري : اوك جيبي مشعل هناا
جوري : انزل سلم على ميممه راح تزعل
تركي بضيق:مابي اخاف تفشلني وتقولي كم كلمه مو ناقص اناا

جوري حزنت عليه : مصيرهااا ترجع لك حبيبي لاتكدر نفسك
تركي بضيق : ربك كريم خذي هذي لأغراض واعطيهااا هي
جوري بخوف: ان شاءالله بس ترضى تأخذها
اخذتها وهي حزينه عليه مقهوره من اول يتسوقووا مه بعض ويدور اللي تعجبهاااا وكان هوو حاب يعطيهاا بس رهف كسرة
خاطره يوم رفضت تشوفه .....حزينه كثيرر عليه بس حاولت ابتسم وانا داخله
شفت ميمه قدامي في الصاله تصيح عليهم قالت بضحكه غصب عنهااا وهي تحط الاغراض وتسلم عليهاا: جيتك ي قلبي
الجده وهي لاويه بوزهاا:وش جابتس انتي قولوو تركي

جوري وهي تسلم عليها: الشوق فديتك
الجدة : تسذوب وربي وينهاا امتس ماجت تحط لي حناا
جوري : امي شوي تعبانه مزكمه
الجده : اقول قولي لهاا ترسل لي حناا ورهف تحط لي هوو
جوري رجعت اخذت الأغراض وانا اهز راسي لها بطيب ودخلت لرهف :طلعي ماراح يدخل خلاص وخذي هذي اغراض لكم انتي ومشعلل اعطاني هي وقاللي اعطيك وبكذب ذوقه مدري كيف افتحيهاا اشوف لأنه رفض يخليني اشوفها وعاد انتي تدري قد ايش عنادي

رهف
سويت مثله وقلت وانا ضامه الكيس: خلاص قال ماتشوفيها يعني متشوفيها
جوري ابتسمت صدق هي ساعدته كثيرر في اختياره بس هوو كمان ماقصر : وين اللي من توو ماتبي حتى تشوفه واللحين كذا حاضنه الأكياس صدق موشايفه خير
وهي تحمل مشعلل: ابي اخذه تركي ينتظره في السياره
رهف
استغربت ....مو كان يبي ينزل ... وش اللي صار... وتغيرر حسيت بقهرر يعني وشهووو مسوي الزعل له ...قلت بسرعه:
دقيقه وانا ا طلع عطري من الشطنه وبخيت خفيف في يدي ومسحتها عليه
ورتبت لبسه ورفعته بوسته ....وقلت بهمس عشان هذي الملقوفه ماتفضحناا سلم ع بابا ......
واعطيتهااا هوووو ......
جوري : وش تقولي له من اول لايكون تحصنيه من ابوه هييي اخوي عينه بارده بعدين لاتنسي ولده ..وبقهر حرام اللي تسونه في تركي

رهف عرفت انها بدت تخرف وتألف مثل عادتهاا طنشتها: اقول خذيه ساكته بس ي احبك لتأليف ...
جوري اخذته منهااأا ومرت من عند الجده وهي تقول
ايش رايك تاخويني للسياره وتسلمي عليه كمان انتي
الجدة بعصبيه : معاد إلا هي محرول وانا مدري مفروض ينزل هووو بس وش نقول طول عمره كذا وماراح يتغيرر
جوري بهمس : والله الرجال هاج من هالسان عليك
نفسي اعرف كيف جدي صبرر عليك
الجده تناظرهاا بنص عين:وش تتحلطمي بوه ي بنت ابوتس

جوري بسرعه:ولا شيء يالله خدمه شيء اليوم سمعت حد يقولها في السوق لتركي وقالت تتطبقها ع الجده ههههه
الجدة بسخريه: مالت بس اي خدمه تجي من وراتس وهي تكشهاا
جوري
طنشتهاا وطلعت للسياره اعطته مشعل : لما تتتطفش منه دق علي جوالي جوالي هاا مو جوال رهف
تركي بقهر:انزلي بس ومالك شغل ادق عليها ماادق هذا يرحع لي
جوري بقهرر: صدق مافيك خيرر من اول وانا متعبه نفسي جلست ساعه اتحايل عليهاااا عشان اطلع ولدك لدرجه دفعت لهااا فلوس والبنت مطفره كانت تبي تبيعه مني حتى بس شافت المبلغ مايسوي وقالت لا لا ماراح ابيعه مره وحده اترزق كل مره عليه

تركي بصرخه قاطعهاااا : اي بيع الله يأخذك بدا تخرفيك صح
جوري بقهرر: والله عيله ماتثمر فيها المعروف

تركي بعصبيه: انقلعي من وجهي انزلي
جوري قبل ماتنزل حبت تقهره:هيي تبيني انزل عشان تاخذ راحتك معه ترى يالغبي مايعرف يوصل حكي ولا تقدر تأخذ منه حكي
تركي طنشهاا وهوو يضمه ويرفعه يسلم عليه بشوق تنهد براحه وهو يشوف كيفه يبتسم له ابتسم وهوو يرجع يسلم عليه
جوري: شوف ذا كيف يشمم فيه تدور ريحتهاا تقول قطوو
تركي كان يبغى يضحك بس مسك نفسه وبعصبيه مصطنعه : قطوووو ي الزفته وبصرخه فارقي
نزلت وقفلت الباب بقوه
ورجعت

عند رهف االي ...حاسه انهااا مو على بعضها ...البنت متوتره
قلت بستفساره: وش فيك
رهف بهدوء ظاهري: ولا شيء تصدقي فرحانه كثير كثيرر بجيتك
جوري بطفش: خلاص طفشتني اوف ماادري فيك لزقه كذا
رهف بقهرر:طول عمرك نذله
جوري : المهم بكرا العائله الكريمه كلهم جاين هنااااا عندكم
رهف بفرحه: جد بس ناظرت الصاله اللي فيها كرسي لميمه بس وفرشين في الأرض احس المكان مره قديم بس هم يدروا بالحال وتهاني وخالتي عارفين الوضع من ايش اتفشل أجل
جوري : اخبار جيرانك
رهف : ماعليه بس حزينه والله على خاله فاطمه توو حسن قلي
انها روحت من المستشفى بس لان الشغاله نظفت بادوات تنظيف انكتمت ع طول
جوري وقفت:امشي نروح لهاا وابي اتهاوش مع حسن شوي
رهف وانا اضحك : اوك الرجال خلقه ضايق وانتي اليوم تبي تتطلعيه من طوره قبل ماتجيوو ارسلته في علبة حلوة كان يبي يحذفني فيها ههههه
جوري : ههههههه والله فله ي حبي له كان يجي مع خالي زمان بس اللحين معاد يجي
رهف بتريقه: ذبحته المرجله يقول كبرر بس والله غثني كل ساعه يجي يقول ناقصكم شيء في شيء محتاجينه فاليوم يجي عشربن مره هههههه فديته

لبسوو العبايات ومسكوو ميمه ومشوهاا معاهمم وهي تشكي من رجولهااا ..وتسب فيهم انهم تعبوهاااا
دخلوو بعد مالخدامه فتحت لهم الباب سلموو عليهاا كان غصبب تتكلم
ساسرت جوري:: ي قلبي عليهاا تحزن
جوري بحزن: ايوه
اقول مو بيت خالي تغيررر صار مره يجنننن صراحه
رهف بقهرر:ايه يالقاطعه ماتجي هنا كثيرر

جزري بهمس: كرهت بيتهم من كذب ولدهم كان ابو تشيرت إلا اخباره وقالت بصوت عالي : متى ان شاءالله ناويه تخطبي لبراهيم .
رهف

انصدمت خبله كذا تسأل الحرمه صدق قليلة حيااا هالبنت ...
قبصتهابقوه عشان تحس
جوري ضرخت : وجع وش فيه
الخاله فاطمه بتعب:يقول مايبي من هنااا يبي وحده بعيده عن العائلة
رهف بهمس: تساهلي جاك الجواب المحترم

جوري بصوت واطي: احسن والله لانه هنا مفضوح عند اللكل يدري في كذبه قال اغطي على حالي واقول ابي من برا مالت بس وعاد انتي تدري بهياطه
رهف وقفت بعصبيه لأنها خايفه تسمع امه :يالله عشان تشوفي مشعل تأخر
والجوال في البيت نسيته واكيد دق اللحين
جوري رفعت جولهااا:لا لا اجلسي جوالي معي انا وقلت له دق على جوالي لانهاا ماراح ترد عليك يكفي تفشل لاخوي
الخاله فاطمه: الله يهدي النفوس
رهف
عضيت شفتي بقهرر فضحتنا ذي اه ياليتك ماجيتي ولا طلعت
معك قلت بحده: يالله قومي بس
الخاله فاطمه:اجلسي ي رهف وحشتني جوري ودي اسولف معاهااا
رهف : حياتي احسك تعبانه ولازم ترتاحي وهذي والله ماتسكت متعبه للصحه وبقهر ولكل شيء
جوري منشغله تأكل في الحلى اللي قدامهاا::::



الجدة : خلاص قومي مع مره اخوك وانا بجلس هناا عند فاطمه شوي
جوري
قامت وهي تشرب القهوه ورفعت الفنجان لفمها لآخر قطره : الله قهوتكن حلووه مره
رهف
دفيتها قدامي يقال اول مراه تشرب قهوه فشله هالبنت
صراحه فشلتني عند المره كنت امشي وهي قدامي تمشي وتضحك وانا اسب فيهاا الزفته
بس انصدمت وارتجفت في مكاني يوم شفت تركي قدامي داخل من الباب الخارجي للحوش ....ومعه مشعل تقرب وقف ... قدامنااا ااااه خفت صراحه وماقدرت حتى اتحرك ناظرته كذااا
احسه انه حزين ونحيف عن اول مدري اني اتوهم بس والله احس الثوب واسع عليه شوي وكمان مو منعم فديته وسيم حتى وهوو مو منعم حسيت الجووو سكون قدامي بس بسرعه صحيت من الفهاوه اللي كنت فيهااا ..
وبسرعه كلمت جوري : خذي مشعل واللحقيني فيه
تركي قال بسرعه وهو يتقدمهاا : رهف
رهف بسرعه لفيت عنه وركضت بخوف ومشت ودخلت الغرفه وجلست وانا تنفس بقوه ااه احس انا راكضه مية كيلوو ....حست نفسهاا هبله قدامه وهي تركض بس كذا غصب عنهاا ...
وماتبي تشوفه عشان تحن له و ترجع ....بس هذا قصدهااا لانها عارفه نفسهااااا راح ترجع لوو جلست ....معه شوي يقدر يقنعهاا
بدت تخق مع وهي على ..... الجوال فمابالكم تجلس معه فيس لفيس
جوري
دخلت عندهاا قلت بضيق: ليه سويتي كذا كان مايضر لو تكلمتي معه وبقهرر : عاجبتك ا لعيشه هناااا شوفي بالله هذا بيت ينسكن فيه انصحك رهف فكري من ثاني تكفين ارجعي له والله تركي
بدونك مكسوررر حيللل بس يكابر والله في البيت ماله صوت
مثل اول وبذات بعدد ماامي زعلت منه كمان وعصبت عليه
رهف
شوي وابكي مديت يدي : وسحبت مشعل خلاص جوري اسكتي
جوري: اوك لا تتضايقي مني بس غصب عني
رهف
طنشتها وضميت مشعللل والله عطره عالق فيه بوسته
وانااشوي ....ودموعي تنزل بس ماسكه نفسي..... غصب قدام جوري

جوري ناظرتهاا مسكتها لمشعل نفس طريقه تركي يوم مسكه قلت بقهر: والله ماراح تستفيدوو شيء من ها لبعد
رهف بحده : بتسكتي ولااااشلون
جوري : تصدقي حزنت على تركي يوم طنشتيه ي رهف
رهف بحزن عليه : ماطنشته بس ماابي
جوري:لاي شيخه وش ذي افهماااا
رهف بطفش منهاا:خلاص اسكتي اوف
وبعدين ليه مادخليته الصاله
جوري بتريقه: الله والصاله تقول اللبقاله اللي كان مسويتها جارتناا تذكريهاااا يوم كان نأخذ ابو نص ايش اسمه والله ناسيه
ذكريني تكفين
رهف بقهر: انقلعي في نظري صاله ملكيه
جوري : خافي ربك ي كبر هالكذبه
رهف
بقهرر لا ذي زودتهاااضربتها بقوه على راسها هي كذا تكيف ادري فيهاا وبصرخه : انقلعي واصبري علي بس اذا ماخليته يجنننننن هالبيت
جوري طالعتهااا بسخريه : ايه ي زين الخيال اوك وسكتت يوم
سمعت جولها يرن : هلا تركي ايه طالعه
وقفت وهي تسلم عليها
رهف بحزن: لاتروحي اجلسي
جزري :لا حبيبتي امي لحالهاااااا وكمان البيت يبي نظافه وتركي
مايمديه يرجعع لي لانه رايح ينعم ويتضبط وقالي يمكن يتأخر
رهف

هزيت راسي لهاا وانا احس بحزن اللحين ارجع اجلس لوحدي
سلمت .... عليهااا وانا متضايقه ماابيها تروح ...بس اللي مفرحني .....انهم بكرا جايننن
رجعت جلست ......على السريرر .بس سمعت دق من ثاني
رحت بسرعه قلت من وراء الباب لاني لحالي ميمه لسى عند خالتي فاطمه سمعت صوت جوري تقول افتحي فرحت وانا افتح الباب
جوري وهي تزفر بتعب: خذي ذي نسيت انزلهاا قبل لك
رهف
ناظرت االي في يدهاا من اغراض كان حليب و مستلزمات يحتاجها ششعول ساعدتهااا وهي تحطها على الأرض
قالت وهي تلهف : يقولك تركي اي شيء يحتاجه ولده دقي عليه
يقول موو على احد ثاني
رهف هزيت راسي وانا اقول : ان شاءالله سلمت عليهاا من ثاني
وطلعت أخذت الاغراض ودخلتهاا الغرفه وقعدت على السريرر
..وانا اناظر الاكياس اللي قبل نزلتهااا
رحت فتحتهاا بشوق ودي اعرف ايش فيهاا .....وحبيت افتحها لحالي ....شفت اول بوكس كان ملابس لمشعلل ناظرتها بأعجاب صدق انك ذوق
فتحت الثاني .......كان فيه فتسان هادي جدآ وكمان البوكس الكبيرر فيه اكثر من طقم من بناطيل جنز مع بلوزاتها مره تجنننن كان كل بلوزه وبنطلون احسن من الثاني والشوزات تجننن كمان جايه تنسيق مع البلايزز

فرحت فيها كثيرر لانه من عند ه وحبيت انهه تذكرني سحبت الفستان و ضميته لصدري
بعدهاا نزلته وفتحت الاخيرر
كان فيه ظرف وعلبة عطررر اخذت العطرر فتحته ابتسمت يوم شفته هذا العطررمره اخذته ومدحه لي وقالي تعطري منه ع طول احب ريحته فيك نزلت دموعي من ذكرياتي اللي قليله معاه
ونكون مبسوطين فيهاا قليله حيل حيل وفيه علبه ثانيه فتحتها بفضول اكيد ذهب من شكل العلبه كان سلسله قلب مرصعه باﻷلماس مسكتها في يدي مكتوب فيها (اعشقك) .....ابتسمت وانا امسح دموعي وانااا كثرر ي قلبي ....بس عشقك الللي تقوله ماشفته ... جلست شوي اتأمل فيهاااا وبعدها دخلت يدي كمان وسحبت
الظرف وفتحته كان فيه فلوس
شفته مبلع اكيد مصروف لمشعل بس شكله موقليل عديته كان عشرين الف
فتحت عيوني بصدمه ليه ذاا كله اخذت جوالي فتحت الواتس شفت اخرر ظهوره ...من العصرر... يعني ماله نيه يفتح الواتس خليني اتصل عليه.... اجل ....عشان يرجع يأخذ المبلغ ذا .مستحيل اقبل فيه ....وشكل راتبه كله اعطاني سحبت جوالي ودقيت وانا مصدومه ليه هالمبلغ كله ........ .....
عند رهف تسمع الجوال
ناظرت الجوال وهي معصبه ومقهوره..... يعني اشلون ليه مايبي يرد عليهاا ..هي تبي بس تقوله يجي يأخذ المبلغ .....الللي اعطاه هووو ماتبي منه شيء . ...خلاص لو بالمره يرسل مصروف... لمشعل بس ماله داعي هالمبلغ الكبيرر حتى لو هوو
يشوفه صغيرر.... انا اشوفه كبيرر ...وبعدين انا اعارفه ظروفه ....ماهوو بذاك الغني ظروفه يدوب تسمح له يفتح بيت وعائله ....اوف ناظرت الجوال بقهرر
::
::

تركي

اللي وصل جوري... وراح للحلاق يبي ينعم ...حس بطفش من الزحمه اللي تغث ....لازم يمسك دورر جلس يناظر.. في االي

جالسين ينتظرن بهدوءء... وباله بعيد عند اللي ..ذبحته بصدهااا كسرت فيه شيء ..واكثرر شيء.... تفشل قدام جوري... إلا عارف انها .ماراح تبقي احد إلا تقول له ..حد يعلمه بجوري اكبرر مفضوحه ....وملقوفه على وجههه الارض... ابتسم بسخريه اللحين انا افكر ليه تفشلت قدام جوري.... ماهوو انا تفشلت قدام اللكل يكفي طلوعهاا من البيت....
قام لما شاف الدرور عليه قال له كيف يبي الحلاقه .....
وبعدها كمل ناظرنفسه شافه ضبط اللي طلبه منه ...طلع ركب
سيارته وهو يمسح وجهه بالفاين اللي في يده يبي له شوررر
تنهد وهو كاره انه يرجع البيت ...وكمان
يحس بضياع ....مايدري وين يروح ...رفيق عمره متمشكل معه ...
يذكر انه دايم ليلة العيد ..يروحو السوق مع بعض ..ويتمشوو ..تذكرر على سيرة السوق... ياترى اعجبها اللي اخذته لها ...ولا
مثل العاده طلعت مية عيب في الشي ...سحب جواله ....يبي يدق علي جوري ضحك بسخريه .....مافي إلا هي تعطيه وجهههه ..بس هوو اللي وده يسحب ...منها طفشته في عيشته .....ايه وطالبه حلويات اجيبهاا لهااا خليني اقولها ترسلهاا افضل عشان ماانسى اسمهااا ...شاف الجوال.... في مكالمة فتح كان اربعه لجوري وثنتين لرهف ...طنش رقم جوري...وجلس يفكرر ليه دقت عليه ...معقول تبي تعتذر منه ..فرح تخيل بس ...كذا اااه ياليت والله ...واحول عندها بدل هالطفش اللي احس فيه ...دق رقمها بسرعه وهو يتمنى تقول له تعال ....
سمعه يرن جاه صوتهاااا حس بفرحه بس ثقل عمره اخر شي :

الووو
رهف
اللي جالسه لها ساعه ماسكه الظرف.... في يديهاا وتتنتظر... يرجع يدق عليهاااا فرحت لما شافت... رقمه عشان تبيه يرجع يأخذه تحس بضيق وفي يدها المبلغ ...تكره العطف ..وبذات منه بجمود ردت: لو سمحت تعال خذ الفلوس
تركي زفر بضيق عشان كذا داقه يعني : ليه
رهف بقهرر: تكفى تركي تعال خذهاا انا مو محتاجه عشان
تعطيني هالمبلغ
تركي ببرود: ماهي لك لمشعل

رهف وهي فاتحه عيونهاا بصدمه: لمشعل هالمبلغ كله

تركي وهوو يوقف عند الاشاره: ايوه له اعتبريه مصروف
وبسخريه: ولا حرام كمان اعطي ولدي
رهف بقهرر: تركي بلى كذب هالمبلغ كله مصروف
تركي : اللي يسمعك يقول شيك بمية الف ترى كلها عشرين يالله تكفيك شهرين
رهف بضيق :ممكن تجي تأخذهااا ومابي لا عشرين ولا ميه
تركي حرك السياره وهو يسب قهره ذا بالبوري اللي دقه : ال****** .....
رهف بقهر من سبته: كم مره قلت لك لاتسب كذا
تركي ضحك:اللحين انتي معصبه عشانه
رهف بصدمه: عشان مين

تركي :عشان اللي سبيته خلاص ي شيخه ولا تزعلي اللحين الحقه بالسياره واقوله ترى معليش سبيتك سامحني المدام زعلت ترى

رهف عرفت انه يتمسخرر عليهاااا: ياليت بسرعه تجي تأخذهااا
تركي بحده شوي طفشته:قلت لك لاوبعدين مثل ماقلت ماهي لك
رهف بصرخه: مابييها ولا اقولك بكراا ارسلهاا مع جوري تعطيك
تركي بقهرر من صوتهاا : ليه رافعه صوتك كذا الحين وبعدين
والله ازعل منك ي رهف لو تسوي كذا ولا قولك عارفه ان زعلي
مايهمك بس صدقيني راح تنفعك

لاني يمكن فتره مااعطيك مصروف لمشعلل قالهاا بقصد سفره واكيد مع النقل يتوقف راتبه ....
بس مايبي يقولهاااا انه مسافرر خليهااااا هي اللي تفقده
رهف ببرود: اوك تراها لولدك انا ماراح أخذ منهاا شيء
تركي بزعل:اوك سوي اللي يريحك
رهف ببرود: اوك لازك قفل
تركي : في حفظ الله وقفل ورجع دق على جوري اللي عصبت عليه ليه مايرد وليه يشوف رسايلها ومايفتحهاا مايقول لكم انه هوو اللي يبي يهج من رفقتهااا ندم انه اعطاها وجهه هذي الكل ينفر منها أعوذ بالله ..خلاص صدعته بصرخه قهر : خلاص وجع لاتصارخي كذاا
جوري بسرعه عرفت انه عصب وهي ماتبي كذاا قالت بخبث: ادري اني ثقلت عليك بس وش اسوي مين لنا حنا بعد ربي ي اخوي
تركي : خلاص بلى هياط دقايق وكل شيء عندك وبعدهاا ياليت لا تعرفني ولا اعرفك
جوري بقهرر: احسننن برضوو وقفلت بزعلل
غبي خسرر رفقة ملوك ::::::ذبحتها هالبنت الثقه
:::
:::
:::
في شقة غسان
عند عنود الللي.... من وقت ماصلت العشاء ...وهي لاابسه
الجلال وسادحه... بكسل على الكنبه... وهي تحس نفسهااا
مكسوره حيلل ..ومالها مزاج لللشي ...حتى التسوق رفضت من تووغسان عرض عليهاا تروح ..ورفضت ...مالهاا نفس في شيء حتى لدرجه ... معاد تتكلم تحس ...ان متضايقه حدها وامها زعلانه منهاا ...وكل ماتناظر غسان.... تحس بحقد عليه هو
السبببب صار بينهم كذا ..إلا من متى امها تزعل منهاااا ... ااااه يقال اليوم ليلة عيد ..اول مره تمر عليهااا كذا.... دايم ليلة العيد عندهم مميزه ....تكون هي وجوري ورهف ....كل معصب على الثاني عشان النظافة... ولا شوي يجلسون يستهبلون.... وبذات مع غباء ودلاخة جوري ...تنهدت بحزن كل شيء تغيرر... رهف راحت هي كمان .. بحزن افترقنا .....ابتسمت وهي متخيله بس ان جوري متحمله.... البيت ههههه مدري ...وش مسويه رفعت عيونها شافت غسان ....يناظرهااا بدون صوت تنهدن ودهاا تقول له كل منك ....بس حتى هو صار يكسرر خاطرهاا
تحس نفسهاا قدام حنانه وعطفه انها ولا شيء وتحسده على عقله وتشهد له انه محترم ....ياليتهاا مثله كذا محترمه تنهدت بحزن هي كذاكان أكثر وحده تتميز بهالطبع ...بس وش اللي تغيررر ...وكمان تحس شخصيتها ماتنقلب إلا عنده ....بس من وقت ماكفت لسانها عنه صارت شوي تحس بعطف له..... وكمان والله مايستاهل يحبهااا حيللللل......

غسان
اللي يشوفهااا حزينه..... وحتى طولة السان اللي مشهوره فيهاا .....معاد يسمع ...منهاا كلمه لا زينه ولا شينه ....لدرجه يكلمها بعض المرات ... تروح وتتطنشه اكثرر من مره حاول يتهاوش معاهاااا ...عشان ترجع طبيعيه ...بس مافي وعارف ليه كل ذاااا
....عشان امهااا صادقه ....الا الام زعلهاا شين ....بس الللي
قاهره انها ماتحاول تراضيها... وكمان مقفله جوالها مادري وش مستفيده .....من هالحركه تقرب ...منهاا وجلس قريب منهاا... وهو يدف رجولهاا بيده عارف انهاا تتضايق منه بس لازم يصل للحل معاهاا .....طفش من هالعيشه ماشاف منهاا اي رد فعل....
بالعكس دفت نفسهاا شوي عشان تعطيه مجال يجلس ابتسم تقرب منها شوي ....وهوو يحط يدهاا على كتوفهاااا وقال بهدوء: روحي لهاا
عنود ناظرت الارض وهي سادحه : مقدر
غسان بستفسار: ليه
عنود بقهر: رخصتني
غسان بزعل: رخصتك عند مين مسويه ذا كله ليه رجعتك لي عنود مايصلح كذا والله وهوو يلفهاااا عشان تقابله زين وتناظره بدل ماتناظرالارض والله كلامك يوجع حيل
عنود تمددت على ظهرهااا وناظرته ببرود: ايش تبغى
غسان بهمس:ياليت تعطيني فرصه
والله اعوضك وانا متأكد من حكيي
عنود ناظرته بدون صوت

غسان : وبعدين لا تقولي رخصتك ترى والله انذبح لما تقولي كذاا انتي ماتدري قد ايشش فرحت بتصالهاا اقسم بالله كنت ودي اطيرر من فرحتي

عنود ناظرته
تحس ودهاا تبكي ....والله تعبانه وحكيه ذا... يخليهاا هي الشريرة
..وكأن هي الغلط منهاا .... ماكأنه هوو اللي مد يده عليهااا وصلهم لكذا بضيق: خلاص غسان انت كسرت شيء بيناااا
غسان فرح وهي تجاوبت معه قال بثقه: والله مستعد اصلح اللي
كسرته
عنود بكت غصب عنهااا : ليه تمد يدك ليه هذا اللي قارهني
غسان عض شفته مايدري وش يقول : والله كان غصب عني
قهرتيني ي عنود وانتي بس تتمسخري فيني وتذكريني برفضك لي ترى ذي تكسر الرجال لما يشوف قد ايش زوجته رافضته ..
عنود وهي تبكي : لا لاتظلمني انت اللي كان تتدور المشاكل يومها صح
وانا يوم قلت كذا دافعت عن اهلي يوم تكلمت عليهم
غسان بهدوء مد يده ومسح دموعهاا :طيب عارف اني غلطان مثل ماقلت لك مستعد اعتذرر منك على كل شيء وخلاص لاتبكي تذبحني
وايش رايك وهوو يبتسم كذا بعد ملكة سارااا نروح عمره وبعدهاا نروح جده البحررر في العيد فيه مهرجانات وفعاليات تجننننن
وكمان منهاا نفسيتنا تزين
.عنود بهمس وهي تلف وجهااا للكنب :مقدر

غسان وهو يرجع يلفها له :ليه ماتقدري بعدين انا قد قلت لك من قبل مااطلب حبك اطلب احترام بس وكمان موعاجبني شكلك كذا قومي طولي لسانك عصبي تمشكلي وسوي اللي تبي بس تجلسي كذا مو حلوو ولا لايق عليك


عنود ابتسمت غصب عنهاا على كلامه :يعني فاقد طولة السان وبهمس ::غسان متضايقه حيلل
غسان بهمس :فديتك من الضيقه
........
عنود ناظرته ماتدري تسامحه بس والله تحبه وكمان تكره نفسها لما تجرحه... بس تكون معصبه ومااتدري.... ايش تقول
غسان : ليه تبكي اللحين
عنود بكت زود
غسان مسك يدها ز قال بهمس: خلاص قطعتي قلبي خلاص بكي وامشي اوديك احسن مطعم ونفلهاااا
عنود وقفت بكي غصب عنهاااا بس صدق خلاص مسختهاا
رفعت راسهااا شوي وناظرته ماتدري وش تقول
غسان مسح دموعهااا ومسك وجهااا بحناان وبهمس:راضيه

عنود هزت راسهااا بالموافقه ..............

:::
:::
يوم العيد الصبح
رهف

سويت قهوه وطلعت سلة الشكولاته وطقم الفناجين اللي جابتهاا لي تهاني
وجلست اناظرر ميمه الللي جالسه تصلي قربت منهاا بصوت واطي : يمه فدتيك كل عام وانتي بخيرر
الجدة ناظرتهاا بأبتسامه: وانتي بخيرر وانا امس امشي نروح بيتي انا امس قلت للشغالة خالتك فاطمه تنظفه وترتبه هناا مايصلح مافي مكان يجلسن بوه ودقي على خالتك علامهاا
تأخرت
رهف
ايششش نروح بيت ميمه ....هزيت راسي واناا اقول ...ان شاءالله

وصرفتهاا.. ..... صراحه خايفه ..ادق والخبله جوري تسوي فيني مثل اخرر مره دقيت.... .قلت بهدوء: اكيد يمه راح يجيون خليهم على راحتهم واناا على بال ماالبس اخترت لبس من اللي جابه لي تركي ....
لبست وتكشخت ولبست ا لعبايه ....واخذت شعول اللي نايم
ومسكت يد ميمه وقفلت الباب ورحناا بيتهاااا ...وصلتهم ورجعت اخذتتتت القهوه والحلاوه الي حضرتها ...من قبل
وشعلت فحم وبخرت بيت ميممه اللي كان نظيف ...ماقصرت فيه والله شغالة خاله فاطمه
شوي ودخلوو..... خالتي وجوري وتهاني . وسمر....آه حسيت بوحشه لهم ...
سلمت عليهم بفرحه ...والله هذولا اكثرر من اهلي ...
جوري وهي تناظر البيت : كمان محتله بيت ميمه وبيت خالتي


الجدة: يفداهاا البيت هذا وبيت ابوهاا ماهوو بيت خالتك ي عوبه اللي ماتعرفي تحكي
رهف : يمه ماعليك فيه الغيرره وهي تناظرر جوري
جوري همست لهاا: ماعلي من هذا كله لوتموتي بيتك عند تركي ماهو هنااا المهم ابي اقولك ملكة فيصل بكرااا نسيت أخبرك والله راح عن بالي يوم جيت عندك امس
رهف ببرود: ادري خاله قالت لميمه وميمه قالت لي
وعادي مايهمني
جوري : ادري انه مايهمك بس ابيك تحضري وتهاني نذله ماعزمتك
رهف شكيت في كلامهااا ان ....وراهاا شيء ...بس على مين اعرفهاا اكثرر من نفسهاا قلت وانا كاشفتهاا تبي تفتن اكيد مسوين فيها شي وجايه تنتقم يقال :لا تتطمني والله عزمتني امس
قبل ماتجي
جوري بقهرر: متى واناا اقول ابي افتن عليهاا وتزعلي منهاااا وبنتهاا سمرر تموت قهرر انك تحبيني وتكرهي امهاا
سمر بقهر: والله مابي انكد ع عمري وارد عليك
رهف بصدمه من حكيهاا وهي تناظر سمر: صدق ان عقلك صغيرر اقول انقلعي قومي عني وقلت بصوت عالي: تهاني ترى جوري تتكلم فيك
تهاني ناظرتهاا بسخريه: خليها تأخذ راحتهااا ادري فيها قليلة حيااااا
جوري : شفني يمه هي سبتني
ام فيصل بهدوء: جوري موو وقتك ترى ادق على اخوك يرجع لك الحين
سكتت لماا شافت اختها ام علي دخلت قالت بهمس:حسك عينك تقلي أدبك فاهمه
جوري ناظرت خالتها وحاست بوزهاا: اووف هذي مغبره كم لنا منهاا وش ذكرها اليوم
رهف عضيت شفتي لهاا عشان تسكت وبهمس:اوش
وقمت ارحب فيهاااا
ام علي مدت يدها : اجلسي البيت بيتناا
رهف رجعت جلست
بعد ماسلمت عليهاا ببرود خير خيررجايه حاميه علي من هالصبح
كان ودي اقولها.....ا ليه مين قال لك ....اني مأخذه بيت امك صدق ناس فاضيه....... واخلاق سززز ....
جوري بعد ماسلمت عليهاا رجعت جلست قريب من رهف: شفتي حلال اللي اسويهاا فيهاا اصبري علي بس قسم ارجعها لهااا
وناظرت سماح بقهر: خيرر انتي فاكه الخشه كذا مبسوطه يعني وخالتك سميروه جت وبقهر شكلك انتي إلا ساحبتهاا
سماح بيرود: وش بك انتي اوف
وعشان تقهرهااا اقوم اقعد عند خالتي احسن
جوري بعصبيه: قومي قامت قايمتك وناظرت رهف لا تزعلي نفسك حبيبتي ماعليك فيهم اول تهاني ماعزمتك والححين هذي كسحتك اااخ توجع الله يعنيك بس
رهف بقهر منهاا: انقلعي انتي تتدافعي ولا تشمتي وبعدين كم مره قلت لك تهاني عزمتني مستحيل تفرقي بيني وبنيهااا وقومي ضيفي خالتك لاني اناا اخاف اضيفهااا تكسحني ع قولك موناقصه تنكد علي بس سكتتت من كلام ام علي وناظرتها ببرود
ام علي : كيف كذا مخليهااا يختي صعب معاهاا طفل وامي مره كبيرة مافيهاا حيللل تأخذ بالهاا منهم
ام فيصل : مين قالك انه تاركهم وبعدين هي حبت تجلس هنا وكلها ايام وترجع مابه إلا الخير ان شاءالله

الجدة بقهرر من حكي بنتهاا: خيرر وانتي وش ضارك هاا حد
شكى لك جايه تعيدي انتي ولا تذمري وبعدين ترى هي اللي تتداريني وماتقصرر معي كل شيء تسويه من غيرر طلب احسن
منك إلا بالحسره تجي وياليت حدن يسلم من لسانتس ذي
ام علي :دايم يمه ماتحبي حكيي
الجده بقهرر: والله اسمعي حالك اول وبعدين عاتبي قايمتن على هالضعيفه من هالصبح
ام علي بقهرر وهي تناظر رهف: خلاص لا تعصبي علي الواحد يقول الحق ينزعل منه
رهف بقهرر
ودي اعطيها كم كلمه تربيهاااا بس ماابي اقل ادبي عليهاا صراحه نفسيه هي وتكبر السالفه وبعدين اي حق تتكلم عنه .. ناظرت
جوري عرفت انها تتحلف فيهااا
ام فيصل بسرعه ماتبي السالفه تكبرر : جوري قومي قهوي خالتك


جوري وهي تتحلف فيها: ابشري ماطلبتي
قامت تصب قهوه... وتضيفهم وخلت خالتهاا ...أخر وحده وهي تشوف نظرات.... امهاا تتحلف فيها ...تستاهل..ليه تتكلم على رهف ....والله مقهوره ....طيب اذا ماقلت لتركي ...اخليه يحوسهاا ويطيح هالطقم الاسنان اللي مركبته... وفرحانه فيه ...مالت عليك بس وع اسمعوو وش تقول اااه اكرهاااا ....
ام علي : ابيك تهاوشي سماح ماتهتم بصحتهااا
ولاتأكل زين اذا هناو كذا أكلها اجل اشلون لو هناك ولحالهاااااا

جوري بسرعه جتها الفرصه من ذهب : هنا من حقهااا والله تنسد
نفسهاااا وابشرك هناك راح تنفتح نفسهاااا شافت نظرة امهااا
ماتتطمن قالت ترقعها اكيد تنفتح نفسهاا على الخبزز الفرنسي
ماهو خبز بقالتكم
امل بتريقه: ليه في فرنساااا وحنا ماندري في امريكا ي ماما

جوري بقهرر: كح كح انتي هناا معليش والله توني انتبه وبعدين ي شيخه جبتي انتي اللحين يقال شيء جديد عارفه انها في امريكا بس فيه واحد من فرنسااا يجي ويبع منهم الخبزز صح سماح هذاك اللي قلتي لي عنه عند دريشتكم مصبح ومسي ودايم ابو اذون ياخذلك منه
رهف ماقدرت امسك نفسي بذات لما شفت تهاني تضحك ضكت
غصب انا ووتهاني : ههههههههه
جوري بضحكه: صدق هي قالت لي ان ابواذون يأخذ لها منه
سماح : ههههههه كلي هوووااا متى قلت لك
رهف ههههههه والله مافيني حيل اسكتت وبذات مع قهر امل وامهاا بس سكتنا لما شفنا خالتي معصبه بس قلت ارقع :صدق خبله جوري اجلسي احسن
ام علي بقهرر: ماهوو خبله قولي ماهي متربيه

ام فيصل بحده: صادقه يبي لها تربيه عشان تعرف تحكيي
جوري خافت من امهااا لا تحارش عليهاا تركي وتعرف كفوفه ومافي احد يفكهاا منه بهمس لرهف:امشي نروح المتحف تبعك احسن احس شوي وامي تقوم تكفخني
رهف بقهرر: انقلعي كنت ابي اروح بس مدام كذا تتريقتي فيه لا
جوري بطفش وهي تمسك يدها: تكفين ماابي هناا اجلس احس بضيق وسحبتهاا وقفت معاهاا
رهف اااه حسيت كتفي انخلع اااه ياربي وش فيهاا هذي لا لا لا اسمعوو وش تقول
جوري : معليششش رايحين بيت رهف اللي ابوها بناه لهاا
الجدة : خذوني معكم
جوري بهمس:حتى امهااا شارده منهاا بقهرر وهي تتحلف في سماح الللي عزمتهااا مالت عليك انتي وخالتك الللي فرحانه فيهااا
رهف
انا الي سحبتها هالمره شوي.... وتجيب العيد صدق... غبيه وماتعرف تجامل وهذا كله ليه كسحتني ووالله ولا فكرت فيهاا ولا هماني فيه اشكال ماينعمل لهم حساب بس عصبتني والله قلت
واناا اخذ ولدي من سماح : يالله حياكم عندي لوو تحبوو تكملوو اليوم عندي انتظركم ..
وطلعت مع جوري ...وهي تتحلطمم وتتحلف فيني... ليه عزمتهاا
دخلنا البيت والله هنا..... راحه صدق احسن ....من الجلسه مع سميروه على قول جوري ....
جوري وهي تجلس بقوه عل السرير وتتنهد براحه: ااااه نرفزتني تتوقعي امي تكفخني
رهف : هييييي السرير بشويش عليه

جوري : الحمدلله وانتي عارفه ان اغراضك كلهااا يبي لها بس تكه وتتطيح فوقك ي الغبيه ارجعي وش حادك وطنشتهااا وهي تقلب في الجوال وشافت عنود مرسله لهاا شقهت بفرحه

رهف طنشتهاا ليه ماتفهم دايم تقولي ارجعي سويت لولدي
رضعه وجلست ارضعه
انفحعت من شهقتها: ايش فيه
جزري بفرحه: عنود جايه
رهف بصدمه: صدق فديتهااا توقعت تقاطعنا شهرر بعد تقفيل .الجوال
جوري : خليني ارسل لهاااا اناا هنا موفي البيت

عند عنود
اللي متنكده ....و نفسهاا تروح .....عند امهااا
بس تحس نفسهاا.... زعلانه وفي نفس ...الوقت مو راضيه ...تخلي امهاا زعلانه منهاا ......لأنه مارح ترتاح كذا مسكت
جوالهاااا وبسرعه فتحته شافت.. واتساب .. كثيرررر تجيهااا ....بس طنشت وبسرعه فتحت ....ع رقم جوري وكتبت....انا جايه
ودقت على غسان اللي طلع ....يصلي العيد مع ابوه واخوه
انتظرته يجي وهي جاهزه تبيه يوديهاا .....عند امهاااااا.... بس مقهوره من الخلبه ماردت عليهااا لسى ...
سمعت صوت الباب..... ينفتح عرفت ان غسان..... رجع
ناظرت نفسها في المراياااااا حست انها راضيه من شكلهاا كان مسويه مكياج خفيف ورايق على هالصبح .... مره لايق على لابسهاا .رشت عطررر ...وهي تسمعه يصارخ بأسمها ابتسمت تدري اللحين بيجلس يمدح فيهاااا لماابكراا.......

غسان دخل وتقرب منها وهوو يصفررررر ومسك يدهاا ويدرورر فيهااا: وش هااااالجمال
قالت تبي تختصرر عليه وهو جالس يدورر فيهاا كذاا: خلاص
والله عارفه ايش تبي تقول
غسان بحب وهو يقربها منه: كل عام وانتي بخيرر يالحب
عنود ناظرته بخجل : يالله كم مره عيدت علي اليوم
غسان :امممممم اول مره
عنود وهي تضحك:حرام عليك من امس في اللليل وانت تعيد
غسان بفرحه لما شافهاا تصحك : عنودي
عنود ناظرته بخجل... مافي احد يتحملها ويدلعها مثله ..وايش تبي غيرر كذا بس تستحي شوي منه : يالله نروح

غسان شاف وجهاا احمر: اللحين مستحيه بس وقت طولة الللسان الخجل ذا كله تضربي فيه بالحايط
عنود بتمثيل مسويه معصبه وهي تتخصرر: يعني تبيني اعصب
اانا اا قلت انك موو وجههه نعمه انت
غسان بسرعه طوقهااا : افااا انا مو وجهه نعمه
عنود بقهرر:تكفى يالله مشتاقه لامي وعد وعد بس امي ترضى عني راح ارتاح وانبسط وتشوف عنود ثانيه
غسسان : يالله أجل مدام هذا وعدك وناظرهاا بتهديد ياويلك تخلفي ذبحتك .ويكون آخر عيد لك
عنود
بفرحه انه سمع كلامهااا وبسرعه
سحبت جوالي ودخلته الشنطه بعد ماشفت رسالة المخبوله
توهاا تتذكرني
بس فرحت يعني كمان اشوف حبيبة قلبي رهوفه والنتفه مشعل
وصلنا بيت ميمه
ناظرت غسان بتوترر : احس اني متوتره وانا ابي اقابل امي
اخاف زعلانه مني
غسان مسك يدهاا: عنود نصيحه مني لك تبي ترتاحي انزلي وشوفي امك واطلبي السماح منهاااا حتى لو صدتك تحملي
عنود بهمس: ان شاءالله
ونزلت وانا متوتره وخايفه لايكون زعلانه مني وكمان كلمتها لي يوم تقول اسبب مشاكل .....ببن اخواني احس.... بضيق لما اتذكرها
تعوذت من ابليسس..... هذي امي جنتي وناري فديتهااا .....
دقيت الباب وبسرعه فتحته الخبله.... وضمتني بقوه ااااه ذبحتني
جوري بصرخه: ي حبي لك اااااا والله وحشتيني بعد ماامي طردتك
رهف من وراهاا تضحك وضربتها بقوه : انتي دوم كذا يعني
لازم تذكري الواحد بآخر حدث وياليته يكون زين
واناا ضم عنود : هلا والله
عنود بأبتسامه: هلا فك حبيبي
رهف : تعالي تعا لي قولي لي اخبارك
جوري بسرعه لزقت فيهم :ايه بسرعه قولي وش سويتي فيه يالله والله طول اليوم وانااادعي له مسكين اشفق عليه الغصن هذا مصيرره يميل ويقع
عنود بصرخه : يقع في عينك وبدلع ماسويت له شيء
رهف
انصدمت ايششششش
االبنت تتدافع ومسويه مستحيه ..وخجلانه خير خير..... هذي عنود اللي
من اسبوع تتحلف..... انهاا تسوي وتسوي ...قلت بقهرر: مدام هذي علومك .ليه تسكري الجوال في وجههيي يوم دافعت عنه
وشتمتيني كمان
جوري بسخريه: لا يكون غرتني بس ي رهف
رهف بقهر: ياليت لاتحكي انتي من ايشش اغارر
جوري : لانهااا رجعت للغصن المايل وانتي تركي مااعطاك وجههه والله ي عنود لوو شفتيهاا امس كيف تتراكض وراه في الحوش يقال جاااا يشوف ولده نشب
بس الحمدلله تتدخل خالي وقدرر اخوي ينفر بجلده وانا روحت تاكسي تخيلي عياا حتى مايرجع لي
عنود بضحكه: جددد هههههههههه اتخيل بس وانتي تراكضي ي رهف هههههههههههه
جوري : هههههههههه اقولك فشلتنا نشبه أعوذ بالله
رهف ودي اذبحهااااااا قلت بقهرر: خير تضحكي انتي وهي وبقهروانتي الحين مصدقه هالكذابه

عنود طنشتهم : وين امي مااشوفهاا
جوري وقفت :امشي امشي معي
عنود سحبت يدهاا:وين كذا ساحبتني وهي تسحب يدهاا بشويش
رهف : هههههههههه اخس ي الرقيقه والله هالغصن مو هين غيرر فيك
جوري : امشي حبيبتي الله يسترر عليك من عيون بعض ناس حاقده وهي تناظرر رهف
عنو: اوك يالله
جوري وهي تتدفهاا قدامها وتغني
رهف
ناظرتهم اااخ شوفوو الخبله تزفها... يقال عروس... امس اعرست اااه ياربي.... ويوم عرسهاا صدق ماسوت هالسوات جالسه تراكض وراء ام غسان ....
صدق اهل العقول في راحه طشنتهم ...ورجعتتت جلست على السريرسبحت الجوال فتحت الواتس بفضول فتحت رقمه شفت صورته توه من عشرر دقايق ....حاطها ومصور نفسه سلفي فديتك
والله رزه ...تذكرت العيد اللي قبل... كان كذا زعلانين من بعض رفعت الجوال وبسته جلست شوي اناظر فيه نفسي اعرف وينه
صورت مشعل وهوو متكشخ وارسلتها له ابيه يشوف ولده
وكمان بالبس الللي اخذه له ... اكييد بيفرح والله ....رميت الجوال وتنهدت بطفش احس كمان بنوم
صراحه ماودي .....الحقهم بيت ميمه مقهوره من حكي خالتهم بس ماوضحت اني زعلتتت إلا كلامها ضايقني حيل ... وبذات يوم تقول معقول في رجال ...يخلي مرته ولده وهوو جالس كذاا ...
اوف استغفر الله بس في ناس تشوفي ان الذبح حلال فيهن ....


في بيت الجده
عنود بعصبيه : ابعدي عني وجع
جوري بكل صوتهاا تغني اغاني زفه ومطنشه عصبية عنود
الخاله تضحك بسخربه: هههه تزفهاا تقول امس اعرست ماكنهاا يمكن شايله ورع في بطنهااا

جوري حاست بوزها كان نفسها تقولها وش دخلك بس سكتتت
عشان امهااا
ام فيصل ابتسمت لهاا وفرحت يوم شافتهاااا داخله عليهم سلمت عليهاااا وضمتهاا بقوه
عنود ودهاا تبكي من فرحتهاا لماا شافت استقبال امهاا لهااا
قالت بهمس : يمه احبك
ام فيصل وهي تضمهاا زود: حبيبتي انتي
الخاله تقربت منهاا:اللي يشوفكم يقول لكم سنه موشايفين بعض
جوري بلقافه: لا بس هذي ماما كذا حنونه تحبوناااا مره مره وهي تصلح امورها عند امهاا خايفه لا تكفخهاا لما يرحووا البيت
الخاله وهي تسلم على عنود : كيفك ي عنود
عنود :الحمدلله تمام
وجلست قريب من امهاااا
ام فيصل جلست وهي تحس فرحه تشوف السعادة في وجهااا تنهدت براحه الحمدلله وحتى لوو رجعتها بطريقه ماارضتهاا بس ابتسامته ذي طمنتهاا عليهااا ....
يوم الملكه
الظهررر في بيت ابو غسان

عند سارااا في غرفتهااااا

متضايقه ان امهاا .....مو راضيه حتى من وقت ...مابدات التجهيز وهي شوي معصبه عليهاا ...بس وش تسوي ارتاحت لهاااالفيصل اللي ماتعرف عنه شيء بالمره غيرر .....صوره شافته له في توبيك اخته ....

ام غسان فتحت الباب ودخلت: الكوفيرا في الطريق
ساراا بهدوء: اوك دحين رايحه اخذ شور عشان تجي وانا جاهزه
ام غسان بدون نفس: كل شي احسه بسرعه
حتى حجز في قاعه ابوك رفض وش هالقهرر بس ..
ساراا : ماما مو لازم قاعه البيت هنا يكفي كبيرر ماشاءالله والمعازيم مو كثيرر
ام غسان بقهرر : كدا عناد ماعزمت كل اللي اعرفه صراحه مره متفشله ودي تكون اكبرر من كددا مو محدوده بهالشكل
قال ايش عنده سفريه ومستعجل وبسخريه مدري وين هالمره يبي يطب ويتزوج
ساراا : ماما حرام تظلميه والله سفريته تخص الشغل
ام غسان بمكابره: مايهمني خلاص طلعته من قلبي من زمان
ساراا
قربت منهاا.... وانا ابوسهاا على خدهاا.... وخليت راسي على
صدرهاا:ماما تكفين لا تزعلي مني ولا تزعلي من بابا
ام عسان بحنان وهي تضمهاا: حبيبتي مو زعلانه منك بس كان
نفسي في شيء تاني عن كدا وبعدين مقهوره على هيثم خالك يقول مره زعلان ومعصب عليهم وقالب البيت
سااارر بضيق : ماما خلاص دحين ماينفع انا صرت خطيبة فيصل
ام غسان بقهرر : ي شينك وانتي تقوليهااا بس قال ايش خطيبة فيصل عمى في شكله
سارا حسيت بزعل : ماما لا تدعي عليه
ام غسان بعصبيه:انقلعي خدي الشورر تبعك وفارقي عن وجهي
وبصرخه غبيه نفسي اعرف وش حبك فيه حتى شوفه ما شفتيه ولا شيء غيرر كلام ابوك له ولا كمان جايه تتدافعي عنه مالت عليك والله قهرر لسى مملكتي عليه وانتي كدا حالك وبقهر اناا انزل ااروح عند منصورر
ومرته افضل لي مافي إلا هم يطيبون خاطري
سارااا : طيب وابتسمت وهي تتذكر صورته بس مااتوقعت انه تكون من نصيبه .... يخطبها واليوم ....ان شاءلله تكون زوجته .....ماما شفته ودخل قلبي..... كذا حببته من صوره ...ابتسمت وانا اتخيل لوو ماما تسمعني اقول كداا اروح فيها هههههه
:::
:::
:::

بيت ام فيصل

وهي في المطبخ ناظرت ...تركي اللي توهاا حضرت له الغدا
جاي من دوامه وشكله مره موو رايق ....
وجلست مقابله له وهو منزل راسة يأكل بهدوء ماهوو عاحبهاا سكوته ...تدري انه خاطره مكسور منهاا وزعلان ..وكمان طلوع
زوجته هو اللي مآثر فيه حيلل قالت بهدوء: ياربي مارحموكم حتى في العيد مداوم
تركي : عملناا كذااا
ام فيصل تبي تكلمه بس خايفه يعصب بس لازم تقول له : تركي
تركي رفع راسه وناظرهااا بدون صوت
ام فيصل : اليوم ملكة فيصل ولازم تحضر
تركي : ماهوو لازم يمه
ام فيصل بترجي: تكفى ي تركي لا تفشلنا فيهم ترى مهما كان أحمد اخوك وفيصل ولد اخوك يعني دمك ولحمك
تركي بسخريه: صرت انا اللي أفشل يمه
ام فيصل :ماقصد كذا اقصد عشان اهل ساارا مايتكلمون انك ماجيت
تركي ببرود: مايهموني وكمان ابشرك هم كمان ما يبغون لي وجههه بعد مااولد ولدك سود وجهي عندهم وبقهر ياليته قال يبغاها قبل مانروح والله كان لا اوفق وبنفسي اخطبهاا له ولا فشلني كذاا عندهم
ام فيصل بضيق من حكيه: يمه ترى حتى هو مقهورر وانت من قبل قهرته لاتنسى وحده بوحد صح
تركي انقهر من كلام امه بعصبيه: يمه بس انتقامه حقيررر
شوه سمعتي عند اهل خويي
ام فيصل :تركي تكفى مو وقت تعصيبك وروح معاهم صعب علي اشوفكم كذاا عشان ايش عشان حريم كذا يصير فيكم

تركي فك الملعقه من يده ورجع ظهره للكرسي : يمه تكفين لا تضغطي علي والله مالي وجهه واناا اعتذرت من أحمد دق عليه وقلت له صعب روحتي

ام فيصل بفرحه: صدق يعني تكلموو بعض
تركي بهدوء:ايه عادي مابينااا شيء وعزمني ورفضت وخلاص ليه ازعل يمكن اللي سواه فيصل وأحمد خيره انهم ابعدوو عني بنت النااس لانها راح تنظلم حيلل لان مافي في قلبي غيرر رهف
بس اللي زعلني انه فشلني قدامهم بس
ام فيصل بفرحه من كلامه : ايمه فديتك هذا الكلام اللي من اول انتظره منك الله يكملك بعقلك ي زينك وانت كذا يمه
تركي ابتسم لهااااا عارف خوف امه لا يتمشكل معاهم
والله مافكر فيهم يفكرر في اللي عذبته وحرمته شوفتهااا
تركي وهو يتنهد بتعب : ان شاءالله مايصير إلا اللي يرضيك يالغاليه

ام فيصل بابتسامه : عارفه انك تحبهاا وتبيهاا ترجع وانا بنفسي راح اقنعهاااا ترجع لك
تركي : لا لا يمه خليهااا على راحتهااا لا احد يضغط عليهاا او يحرجهاااا وبعدين خلاص سكت شوي وكمل وهو عارف ان امه راح تعصب عليه : الاسبوع الجاي نقلي
ام فيصل بصدمه: ايت نقل يمه
تركي : طلبت نقل وجااا
ام فيصل بقهرر: وش تقول انت

تركي بابتسامه حزن على صدمة امه : ايه يمه هذا اللي لازم يصيرر
ام فيصل بقهرر: ليه سويت كذا
تركي بهدوء: ليه سويت كذا لاني شفت بعدي افضل بكثيررر من الجلسه هناااا وبضيق يمه احس الرياض كل ابو هااا ضاقت علي ابي اطلع ماابي شيء غيرر ابتعد

ام فيصل دموعهااا نزلت من حكيه: تقوم تبتعد كذاا ليه يمه ليه تقهرني ليه دايم تحب توجع قلبي وهي تبكي
تركي قام وجلس بالكرسي اللي قريب من كرسيهاااا ومسك يدينهاا: ي جعلني مااعيش لو قهرتك بس يمه اشوف بعدي افضل
وبحزن عليهاا والله كذا احسن يمه
ام فيصل وهي تبكي : وين نقلت قلي
تركي قلبه تقطع عليهااا وهي تبكي وعارف الحين بتبكي زود لوو قال وين : ابهاااااا
ام فيصل بصرخه: وين ابهااا ي تركي ابهاا حرام عليك شوف كيف بعيده وبعصبيه جننتتك ابهاا صح من اول وانت ناوي وجتك الفرصه ...
تركي وهوو يهدي عليهاا: ماعليه يمه بعيده صح بس ان شاءالله
على طول انزل وايه يمه احب ابهاا كذا مدري ليه ارتاح فيهاا وكمان هنا مو مرتاح في عملي كل يوم متمشكل مع احد
ام فيصل بحده: متمشكل من اسلوبك الله يهديك
تركي : لا والله يمه بس هم ينرفزو وبأبتسامه كمل
وايش رايك تجي معي واخذلك احسن بيت هناك يمه كل شيء فيهااا يجنننن والله مناظرر وجووو وكل شيء يحبه قلبك

ام فيصل وقفت بزعل:مدام ترتاح فيهاا روح الله يستر عليك وانا خلني في حالي ماابي اروح معك مكان
تركي وقف وضمهاا وبهمس:والله غصب عني
ام فيصل مدت يدهاا ومسكت وجههه وبحزن:لا تقول غصب عنك قول زعلان مناا صح يمه والله انا مالي يد في روحة زوجتك عنك لاتحملني شيء
تركي حط يده على يدهاااا وهي ماسكه وجهه:ادري يمه الله يسامح ميمه واحمد وخيرك سابق ماانسى يوم ساعدتيني عشان اخذهااا ومسك يدهاا وسلم عليها وبهمس يمه والله مو قادرر اعيش بدونهااا

ام فيصل بحزن : طيب ليه ماحافظت عليهااا يمه

تركي تنهد : خلاص يمه ماينفع اللحين العتب واللوم المهم اللحين لا تزعلي مني
ام فيصل بحزن: انا ماازعل منك بس مقهوره ليه سويت كذا يمه مين لنااا بعد الله غيررك ومافي احد ينتبه للبيت غيرك
تركي بعتب: أحمد اشوفه معك على طول اللحين واكيدد ماراح يقصروانتي قلتيهاااا ياليتك معتمده عليه من قبل يمه انا ماجبت
لكم غير المشاكل وعارف اني السببب مااقول هالحكي على اني اعاتب ولااا زعلان
ام فيصل بكتت بقهرر من حكيه عرفت انه زعلان وهذا قلبها وهذا الغالي لوو تدري يوم قست عليه يكون تصرفه بهالطريقه كان ماحكت معه كلمه وقفت معه ناظرته بتحسف : طول عمرك تصرفاتك تذبح ي تركي.وهي تضمه بقوه وتبكي على صدره ااه

لو تدري بغلاك بس ماسويت فيني كذاا
تركي ضمهاااا وهوو حزين عليهاا كره عمره زود: يمه فديتك لا تبكي
ام فيصل سحبت نفسهاا وطلعت من المطبخ
تركي
مقهور عشان امه تبكي عشانه عصب من نفسه ..اكثرر بس
همم الللي حدوه على كذا ...يكفى ان زوجته طلعت.... وماقدر يسوي شيء..... وكمان تفشيله قدام اهل غسان....وكمان زعله من غسان ذابحه وواااااا من رهف اللي هي صدق قهرته اكثرر شيء وكره كل شيء من بعدهااااا ...ويوم امه وقفت ضده الدنيا سودت في وجههه وتصرف كذاا وطلب النقل ذاا اللي بكى امه وقهرهاا راح يشوفهاا....
ام فيصل
دخلت غرفتهاا.... وهي تبكي بقهرر من تصرفه .... ليه كذا سويت تنقل منطقه ثانيه ...ي تركي عشان زعل... بسيط نقدر نحله اااه دايم كذا متهوور......وماتعرف تتصرف شافته دخل وهو حزين مسك يدهاااا وشوي ويبكي : يمه سامحيني تكفين
ام فيصل : حبيبي انت قلت لك مو زعلانه منك زعلانه عليك ي قلب امك
::
::
::
عند رهف

اللي جالسه محتاره ...مستحيه ترفض عزيمة تهاني

وكمان مالهااا نفس تروح ....وصعب طلوعهااا بدون.. اذن تركي
وتخاف تقوله يعصب عليهاا ....من سيره فيصل. ..ااه ماتدري ايش تسوي تنهدت ....مهماا سويت احس اني اخاف منه... ومقدر اتصرف بدون مايكون عنده خبرر.... أجل كيف اطنش وماااقوول له ولا شيء لا لا مايجوزز اطلع والله وهو ماعنده خبرر ....مسكت جوالي وكتب له (اليوم تهاني عزمتني عشان الملكه ومستحيه اعتذرهااا ابي اروح اوك)
تركي
راح غرفته بعد ما طيب خاطرهاا بكلمتين بس يدري فيهاا زعلان حيللل مسك جواله ..بضيق
يكلم خويه اللي من ابهاااا ويتفق معه ....انه يبي شقه
عشان مافيه ....يروح ويجلس يدور......قفل وهوو يرمي حاله على السريرر بتعبببب ...سمع جواله يرن شاف رقم احمد اخوه رد ببرود: هلا احمد
أحمد :لسى ماغيرت رايك
تركي بختصار : لا
احمد بترجي: تكفى ي تركي انك تروح معناا
وانا بنفسي اللحين اجي واعتذرر منك واخلي فيصل كمان يجي يعتذر منك وش تبي اكثرر من كذاا ي خوي والله يعزز علي
زعلك وماابي تصل بيناا لكذاا وكمان شوف امي كيف متضايقه

تركي بهدوء يسمعه: مو زعلان لا منك ولامن فيصل وخلاص مثل ماقلت لك روحه صعب بعد كلام ابو غسان في مجلسه عني
احمد : من حقه ياخي انصدم

تركي بسخريه: ومين سبب صدمته
احمد تنهد بعجزز من عناده: خلاص تركي انسى ي خي وتعال
معناا
تركي بضيق: وانا اقولك خلاص احمد تكفى لاتضغط علي
ويالله ابي انام لي ساعه توني جاي من دوامي مكروف من امس العصرر الناس تعيد واناا مداوم ...
احمد بزعل:اوك على راحتك بس سامحني اني مديت يدي عليك يجعلها الكسر ان شاءالله
تركي حزن عليه له يومين وهو يتصل عليه ويعتذر : ماعليه لاتدعي على نفسك كلنا كنا معصبين
احمد : يالله نوم العوافي وياليت تغيرر رايك اكون ممنون لك
تركي بهدوء: ان شاءالله خيررر

قفل وهو متضايق ....والله لوو انه ماتفشل عندهم ....وغسان زعلان منه كان راح .....إلا فيصل مافكرر فيه ....بالعكس احسن شيء سواه انه يبي يتزوج وينفك منه....شاف محادثه في الواتس فتحهااا وشافف كلامها بسخريه لا مستحيه اااخ منك بس نفسي اذبحك على التفكير الغبي اللي في راسك كتب لهااا ( خلاص انا اوديك)
كتبت بسرعه (لا تهاني قالت احمد يبي يوديناا )
تركي عصب من حكيهاا بس مسوي انه مو مهتم ( اوك كيفك )
عند
رهف انصدمت توقعت يعصب ..يسوي حركاته اللي دايم ...غريبه منه والله تركي يقول على كيفك وامس يقول على راحتك ....اااه معجزه وش فيه متغيرر كذاا ...ي اليتك من زمان
كذااا كان حالناا يمكن احسن .....رن الجوال في يدي رفعته وناظرته والله افتكرت تركي يببي يرجع يهاوش ....ويتحكم بس شفت رقم جوري ااااه يمه اللحين ترجني رج رديت بطفش
منهاا: الوو
جوري وهوو تنشف شعرهااا ومركبه السماعه تكلمهاا: ايوه ي بنت تعالي الكوفيراا جايه هنااا في بيت تهاني
رهف يبرود: مابي اسوي عندهاا ابس استشورر شعرري واسوي مكياج خفيف واروح
جوري بعصبيه:خبله انتي ولا اشلون عنود تقولي شكلهم عازمين
ناس واجد وبصراحه مابي اتفشل من خالتي قماشه
رهف بببرود:طيب وش فيهاا وليه تتفشلي ان شاءالله
جوري بقهر: انتي ماتبي تجي هنا خايفه لا تقابلي تركي صح
رهف عصبت من حكيهاا قهرتني قلت بقهرر: مالك شغلل
جوري :والله ماتفشليناااا تروحي كذا تعالي هذولا ناس برستيج شفتي امهاا كيف أجل معازيهم اشلون
رهف : ماابي وفارقي عن وجهيييي
جوري بعصبيه: انقلعي روحي بقميصك كمان وقفلت
دفت على تهاني عشان تقولها وتقنعهاااا .....
رهف
اوف هالبنت غثاا صدق... حلوه ذي اروح بيتهم ..انا طالعه منه وارجع له ....احس انه صعبب حتى لوو زياره ...احس دخولي البيت وانا وتركي متفارقين صعب صعب بقوه ....ااااه هذي تهاني تتصل اكيد هي قالت لهااا اذبحها انا انحرج من تهاني والله رديت بهدوء :هلا تهاني
تهاتي بسرعه: الكوفيراا شوي وتنتهي وباقي بس جوري واهلي
راح اعتذر منهم يشوفوو ا غير الكوفيراا عشان ارسلهاا لك لما البيت تسوي لك .
رهف بسرعه: لا لا
تهاني وهي مستعجله : اللحين ارسلهاا مع فيصل وسمرر اوك
رهف
ناظرت البيت احس صعبه جيتهاا هناا وبعدين فيصل يجي هناا والله تركي يذبحني صدق قلت بسرعه: تكفين لا
تهاني:طيب كيف



رهف :والله ماله داعي
تهاني بسرعه: أجل تجهزي واناا جايه لك مع أحمد لاتخافي وتعالي هنا عندي البيت ماراح تروحي بيت عمك هااااايش رايك
رهف محتاره : طيب بس احس انه صعب والله اجهز نفسي هنا احسن
تهاني بصرخه: ايشش حنا كلنا مسويه لنا الكوفيرا وانتي لا اقولك انتي ماينفع معك شيء تجهزي بسرعه جايه انا لك

رهف
قفلت من عندهااا وانا محتاره وش اسوي ...والله مفروض الروحه ذي كلهااا مااروح .... ناظرت ميمه وهي تتطالعني ساكته: ااايمه وشااااسوي
الجدة بهدوء : ماعليه يمه روحي وتجهزي احسن منك هم في ايشش وخليك احسن وحده وانا واثقه انتس تتطيحيهم بزنتس حتى لوو رحتى بالللي عليك تووو

رهف ابتسمت فديتك يمه عيونك هي اللي تشوفني كذا
الجدة بصدق : لاو الله جميله بسم الله عليتس وماذبح الخبل تبعك وجنننه إلا جمالك بس خبل وش نقول
رهف
سكتتت ايش دخل .....اللحين تركي ....عشان تقول كذااا
قمت بسرعه اتجهزز.... واخذا اغراضي..... اللي احتاجهااا وفستاني .....
وااخذتت ميمه عند خاله فاطمه ..لانها رفضت تروح معي ...
وحملت ولدي يوم اتصلت علي تهاني ....وطلعتت احس اني
مستحيه مثقله على احمد كثيررر ....
وصلنا ونزلت وقفت في الحوش شوي ..... وناظرت دريشة ...غرفة تركي وش يسوي جالس.... وعرفت انه هنا يوم شفت سيارته مسفوطه في الحوش ... دخلنا بيت تهاني وشفت جوري قدامي جالسه و زعلانه

تقربت منهاا وجلست بعد مارديت السلام وسلمت على الللي جالسين قلت بهدوء: وش فيك
جوري بقهرر: قهرتني تقولي خليك أخرر وحده انتي عشان شعرك يبي له وقت عشان تستشورر فيه
رهف مسكت ضحكتي: يعني كذاا خلاص اصبري أجل
جوري بقهرر:مقهوره مالت احس ان سمرر هي اللي محرشتهاا علي يقال ايش الكوفيراا صديقتها وتعرفهاا شكلي ابي اروح عند اخوي تركي ويوديني احسن كوفيراا
رهف بسرعه مسكت يدهاا:هييي اجلسي واخليها اللحين تسويلك
واناا خايفه لا تروح ادري فيهاا راح تقول له انها هنا وهي ماتبي
يدري ...وكمان تحس سمرر مزودتها حبتين مع جوري صح
جوري تنرفز بس سمرر احسهااا ..مدري كيف ياليت طلعت مثل امهاااا عسللل حتى اللي يغلط عليها تتسامحه ....
جوري بقهرر: قهرتني هالسمر وجع لها ولخالاتها السبع الطقم هذولا
رهف : ههههه حرام عليك وانا اناظر خوات تهاني صح هم ماشاءالله يشبهوو بعض كثيررر
جوري : ايش يصيرر لهاا بالله لو سوت لي اللحين
رهف ناظرت شعرهاا.....وبهمس: من حقهااا والله ترفض ...
جوري بقهرر : نعم
رهف اعطيتهاااا مشعلل : سلامتك خليني اقوم اساعد تهاني لما يجي دوري وكمان احس اني مستحيه من اخوات تهاني
جوري : هاتيه وحشني الدب وبسرعه وقفت خليني اروح فيه لابوه
رهف انصدمت ماعرفت..... اخذه منهاا او ارفض ..ياربي من توو وانااقول مابيه يدري اني هناا .... وكمان سمرر جالسه
تناظرناا هي وصديقتهااا فشله .. وخوات تهاني صعب.ارفض ..........ناظرتهاا وهي تتطلع حاولت اسوي لها حركات عشان تفهم .... بس هذي غبيه كيف تفهم يالله حكي وكمان ماتفهم
جوري
مشيت فيه البيت وانا احبب فيه الخايس ريحته تجننن اكللك وبصوتها كله تصرخ : يمه شوفي الضيف الحلوو يمه ووينك
دخلت غرفة امهاا شافتهااا متضايقه وزعلانه
ام فيصل بفرحه لما شافت مشعلل:هلا والله وهي تحمله فديتك ي روح امك مين جابه
جوري : تهاني راحت لهم وجابتهم

ام فيصل: امي معاهم
جورري: لا لا بس رهف ومشعلل وميمه جلست عند خاله فاطمه رهف تقول وبسرعه يمه شكلك تبكي صح
ام فيصل : لا
جوري سكتتت شوي قالت بهدوء: تركي في غرفته صح

ام فيصل : ايه
جوري تأخذ مشعلل من يد امهاا وبسرعه: ابي اسوي له مفاجأه
ام فيصل ابتسمت : اوك خذيه له وكاد يفرح شوي وانا ابي ادق على امي اشوفهاا
جوري
اتجهت لغرفته دقيت خفيف مافي صوت شكله نايم فتحت الباب شفته نايم على بطنه دخلت بشويش فتحت الابجوره اللي جنب راسه وهي تقرب منه مشعللل وقالت بصوت هادي :تركي
تركي ماقدر يفتح عيونه: اممم
جوري بسرعه: قوم شوفي مين معي

تركي بحده:جوري انقلعي خليني انام توني حاط راسي
جوري : طيب ناظرني بس
تركي فتح عين وحده وشاف الللي في يدهاا وهي مقربته منه فزز جالس وبفرحه :وشلون
جوري اعطته هوو :لا بس رهف هنااا
تركي وقف بسرعه واعطاها مشعلل:هناااا
جوري : هييي مو هناا بيت احمد جايه عشان تسوي عند الكوفيراا اللي جايبتهاا الزفته سمرروذلتنا عليهاا

تركي
رجع جلس بقهرر.... يعني في بيت احمد ...وهوو محذرهاا
ماتروح بيتهم عشان فيصل ...بس تعوذ من ابليسسس... الرجال اليووم يبي يتزوج بس زعل..... ليه ماقالت له مثل روحتهاا للملكه ....
ناظرر مشعلل ....وهو في يده رفعه..... .وسلم عليه بقوه وحشه
كثيررتنهد يومين له منه اجل لو سافرر اشلون يصبرر عن شوفته ... ناظر جوري اللي تناظره ساكته:خلاص خليه عندي لما تجيوو ترحووا تعالي خذيه
جوري : بس انت بترجع تنام ماراح تنتبهه له
تركي وهو ينسدح وييسدحه معه ويضمه له وغطى نفسه مع مشعل بالمفرش: لا متعود ينام معي دايم فارقي انتي بس
جوري بقهرر: صدق مافيك خيررر
والله اللحين رهف راح تعصب عليه
تركي ببرود: اذا عصبت قولي لهاا يقولك تركي حياك ينتظرك في غرفته وبقهر ليه ماسحبتيهااا معاك يالخبله
جوري بسخريه: لا ي شيخ البنت هاجه منك تقوم تجي برجولهاا
لك وكيف بالله اسحبها شايفها اسخله قدامك
تركي بقهرر: ليه انتي ماتعرفي تحكي
جوري وهي تلعب بحواجبها: مثلك حبيبي نفس الطبع
واعطته ظهرهاا ورجعت لللبيت احمد وعارفه ان رهف راح تعصب عليهاا وتقلقهااا بااالنتفه ولدهاااا
رهف ناظرتهاا وهي تدخل بدون مشعل : وينه
جوري: عند ابوه يقول يبغاه عنده لما نبي نروح قال تعالو له
رهف واثقه فيه انه راح ينتبه له: اوك

جوري : توقعت تعصبي
رهف : ليه اعصب حرام احرمه من ولده
جوري بدقه لهاا: وحرام تحرميه منك تصدقي ايش قال
رهف بهدوء:ايش
جوري : قال ليتك سحبتي امه معه
رهف بأبتسامه :لا امه صعبب قولي له وانطمي خلاص لا تخلي اللكل يدري هناااا اليوم ونفضح


بعدهاا الللكل جهزز
وباقي شوي ونحرك ...خالتي رجعت مشعلل وكشخته ...وكلام خالتي انه مايبي يروح حسيت انها متضايقه حيللل ...واحس اني انا السبب..صار بينهم كذااا حسيت بضيق مابي كذا
بسرعه اخذت جوالي وانا اشوف االكل محتااس وازعاج وبدا مشعل يتضايق مدري ايش فيه طلعتت براا الغرفه واشرت لتهاني
تهاتي جت : هلا حبيبتي ناقصك شيء
رهف حسيت ان تهاني تشفق علي و بزياده بعد ... واحس بضيق من كذاا ....مابي اصيرر شفقه لا اي احد : لا حبيبتي شكراً بس
ابي تشوفي لي مكان هادي عشان اعرف ارضع مشعل وانيمه شوي حتى نروح
تهاتي : تعالي غرفتي وخذي راحتك فيهاا
رهف
مشيت واناا ارفع مشعل زين اوف بداا حنته وكمان فستاني خايفه لا ينحاس دخلتني الغرفه وطلعت هي .. جلست على السريرر
وانا اسدح مشعللل قلت بنرفزه: خلاص اسكت مو وقتك ترى وجلست اهزز فيه عشان يسكت هو كذا يخاف من الزحمه و أهل تهاني ماشاءالله كثيرين مسكينه الكوفيراا تعبت لدرجه دقت على خويتهاا تجي تساعدها ...
فرحت لما سكت سحبت الجوال ودقيت رقمه ابيه يروح ويطيب خاطر امه .... ان شاءالله بس اقنعه ....لازم يروح مع اخوه صعبه مايروح ويكفي زعل خالتي ...مدري ايشش فيهاا....تقول
بس عشان تركي رفض يروح مع اخوه ...بس انا حاسه فيها شي ثاني ....ولا صدق اكيد متضايقه عشان المشاكل اللي بينهم ...جلست انتظر وهو يرن
تركي اللي طلع من وقت ماامه أخذت مشعل حس بضيق قال ياخذ له كم لفه يفك عن نفسه شوي ...ولع سجاره...وجالس يكرف فيهاا ناظرها بسخريه: مافي الا انتي صديقه لي وشكلك راح تذبحيني طفش وهويلف بدون هدف يحس انه كاره كل شيء
شاف رقم رهف قال بزعل غريبه داقه رد : الو
رهف بهدوء : كيفك
تركي :تمام
رهف : ممكن اطلب منك طلب
تركي انصدم تتطلب منه هوو : اطلبي

رهف : قول تم اول
تركي ابتسم :ايششش طيب
رهف بخوف منه يعصب : بس ابيك تروح مع اخوك ولده
تركي تنهد بضيق: كم مره اليوم حكيت في هالموضوع

رهف بزعل: يعني اشلون
تركي : ماراح اروح
رهف بقهرر: طيب ليه
ماسمعت منه رد خلاص مشكور باي
تركي بهمس:رهف
رهف تتوترر لو تكلم كذا: هلا
تركي : انا جاي البيت ابغى اشوفك تكفين
مارح يضرك شي لو شفتك حدي متضايق رهف وشوفتك راح تريحني كثيررر

رهف بخبث: بشرط
تركي بسرعهة : موافق من غيرر مااعرف ايش هووو بس اشوفك
رهف : اممممم
تركي بسرعه: يالله قولي شرطك ي ام شرط
رهف : تروح الملكه وترضي خالتي
تركي تنهد بضيق من شرطهاا:ايش قلت من توو صعب والله
رهف بقهرر: لانك زعلان صح على ساراا وليه فيصل اخذهااا منك انا عارفه ومسوي هالحركات كلها عشانهاا
تركي بصدق: اقسم بالله مو كذا غبيه كيف تفكري كذااا
رهف بسرعه قفلت الجوال في وجههه
عصبت منه ليه رافض يروح نفسهاا تعرف والله اكيد عشان
ساراارجع دق بس... مارديت ...كفيك عساك ماتروح ...
بسرعه دقيت على جوري : تعالي انا في غرفة تهاتي اجلس معي
جوري : طيب اللحين جايه عندك ولا ايش رايك نروح البيت حتى
يقولووو يالله
رهف بطفش: لا خلينا نجلس هناااا وبسرعه تعالي وقفلت
شوي وجوري جتتت ااااه ندمت اني ناديتهاا جالسه تخترع كم مشيه وتقولي ايت احسن كذا ولا كذااا يارب اعطها عقل انا متضايقه وهذي فاضيه ...
ناظرت تهاني اللي جتت وهي شكلهاا خايفه ومرتبكه
قلت بخوف :ايشش فيه
تهاني متوتره:تركي برااا ويقول خلي رهف تتطلع وشكله معصببب الله يسترر لا يتمشكل مع احمد ولا فيصل...
تكفين رهف اطلعي له عشان ماتكبرر السالفه لوو احد تتدخل
رهف
ارتجفت بخوف ....اكيد عصبته خفت ارفض
اطلع له ويعصب ويفشلناا قدام اهل تهاني وكمان خوف وكلام تهاني خوفني اكثررر اوف لازم اطلع أجل مابي مشاكل
جوري وقفت معي : ماعليك اكيد يبي يشوفك هوو من اول وده
رهف : طيب اوك انتبهي لمشعلل لايقوم يبكي ومايشوف احد و بسرعه رحت لبست العبايه
وفتحت الباب وناظرته واقف وشكله ماسك نفسه ناظرني بسرعه وبحده :ليه ماتردي
رهف بتوترر : تركي موقت عصبيتك اوك لاتفشلنا
تركي بعصبيه : امشي أجل قدامي وهو يسحب يدهاا
رهف ماابي اعصبه زود:اوك اوك جايه
تركي بقهرر: امشي يالله لي ساعه واقف عشان تتطلعي

رهف مشيت معه
وانا ارجف ... اخخخخ شفت احمد طالع من مجلس الرجال
وكمان معه رجال بس رجعووا .....دخلوو لما شافوني... حسيت تركي عصب زود..... وسبهم استغفرالله بس... من هالرجال يمشي ويسب اسلوب همجي بقوه بعد ....
قلت بقهرر: ترى متغطيه بلاش هالنظره بس طنشني ومارد علي ...
وين كذا ساحبني يالله ياليت مادقيت عليه ولا عصبته اوف مني
صدق دايم اخرب علي نفسى اناا من اصله مفروض مااجي هنااا وهو في ستين داهيه راح اولا ....
قلت بهدوء عشان اقدرر اتفاهم معه : وين مأخذني

تركي ناظرهاا بحده بدون صوت
رهف سكتت من نظرته يارب الطف فيني.... معصب حده
ي خوفي يمد يده وينكد علي ...والله اخاف منه اذا صار كذاا
دخلني بيت اهله وسحبتي لللغرفته.... واناا لسى انتظرر ايش يسوي فيني ...
تركي بحده: ليه تقفلي في وجهي
رهف فكيت الطرحة اااه وحشتني الغرفه ذي ..رهف مو وقتك الحين ...شوفي العاصفه اللي جايه .. ..
سمعته يتكلم واناا معطيته ظهري
تركي بقهرر تقرب منهاا وقف وراهااا : ليه تقولي الشي
وتصدقيه وتفتكري اشياء من عندك انااا احبك انتي فاهمه
رهف لفيت له وناظرته من قريب .. فرحت من حكيه يعني مو معصب ..تنهدت براحه ي شيخ فجعتنا على الفاضي يعني اقدر اتفاهم معه .: طيب ممكن اعرف ليه ماتبي تروح
تركي : خليناا منهم تكفين
رهف خفت من نظرته ماتبشر قلت عشان اقدرر اكسبه ومااعناده
اعرفه لوو حط شيء في راسه يسويه: تركي روح عشان تثبت للكل انه ماهمك
تركي يناظرها ساكت ..ونزل رأسه ...
رهف حزنت عليه..... احسه كنه ضايع ولقي... الشي اللي ينتظره.. ...مااحب اشوفه كذاا مكسورر قلت بهمس: تركي
تركي بهمس : حرام اللي يصيرر فيني منك
رهف ناظرت عيونه: تكفى
روح ولاتكبر المشاكل بينك وبين اخوك وولد اخوك
تركي كبرر عقلك ولا تعاند امك ترى حيل متضايقه والله وبعدين ارحم نفسك من هالدخان ريحته ماسكه فيك شكلك تكرف اربعه وعشرين ساعه
تركي :انتي السببب
رهف بهمس: عشاني حاول تخفففه وان شاء الله تنفك منه قريب
تركي بأبتسامه: طيب بشرط
رهف بقهرر:ي سلام تقلد جالس
وانا ادفه بسرعه خذ شورر
دقايق اخذ شورر بس والبس وايه كمان تروحي معي اناااا
رهف : خلاص روح يالله يمديك
تنهدت براحه.... لماا دخل الحمام ودي اهرب...من هناا بس احس بحركتي بايخه ....واخاف استفزه..ويسوي الهوايل من توو ي
دوب لحقته وهدي ...قمت.. الهي نفسي عشان... ماافكر اسوي شيء يعصبه ...طلعت له ملابس داخليه.. وكمان ثوب جديد
بس انصدمت لما ماشفت عنده ...شماغ مكوي سحبت الشماغ
كان مغسل بس.... اكيد خالتي ماتعرف تكوي... وهو غريبه
ماراح .. فيه عند الكواي... فسخت العبايه ورحت غرفة جوري واخذت المكوى ...ورجعت الغرفه... وسحبت طاولة الكوي اللي
وراا الدولاب
اااه انحست وحست ...فستاني كمان ....بس يالله عشان مايمسكه عذر ومايروح ....وانا ابيه يثبت للكل.... انه ماهمه سارااا ااااه ياني مقهوره انه خطبها....شفته طلع وهو لابس روب الحمام

قلت بقهرر: شوف كيف مو متحضر حتى
تركي تقرب منهاااا :اااه تبهذلت بدونك من جدد عرفت قيمتك وهو ماسك المنشفه في يده رماهاا بطفش
رهف بسرعه سحبت منشفه اللي رماهاا وعرفت انه ناوي يتأخرمايبي يروح : بسرعه اجلس خليني انشف لك شعرك شوف كيف يقطرر ماي
وبقهرر اجلس مافيني اطولك
تركي ضحك: قزمه
رهف
طنشته معي قهرر لو فيه استشورر كان شعره بسرعه نشف واغراض جوري حوسه مافيني اروح ادرو
تركي جالس ومسبوط وهي تنشف له شعره رفع راسه لها : ضروري نروح
رهف شدت شعره بقوه عشان يحس انه طفشهاا
تركي بضحكه : اااه بشويش
رهف : تستاهل و يالله قوم البس وتكشخ
تركي : مشكوره
رهف بخجل ناظرته وقالت وهي تغطي على خجلهااا : اوف منك
ماتعرف تتصرف..

ضحك عليهاا وهو يلبس
وتكشخ بالشماغ ناظرته ....والله عارفه انها احلى الحضورر واثقه بعد ربي يخليك ويحميك يارب ...تقربت منه البسه بالساعه وانااظره بأعجاب قلت بهمس:ليه انت حلوو
تركي بغرورر لها ..

رهف ابتسمت له وانا قلقانه على مشعلل مع جوري .:
يالله اللكل حرك من شوي ارسلت لي جوري تخبرني
تركي هزز راسه وهو نفسه يقولهاا عشان موضوع النقل بس
بس سكتت وطلعووا
يحس شوفتهااا... رجعت فيه الحياة ....صدق يحبهااا وزود بعد
ااااه ياليت .... تحن بس وتفكنا من بيت ابوهاا ذاا ....اللي ناشب لناا
تركي بعد ماحرك السياره وبهدوء: لنا كلام بعد مانروح البيت
رهف هزيت راسي له بدون صوت
مستحيل اروح البيت معه .... واللحين سويت.... كذاا ومشيت معه وركبت معه.... بس خايفه ماابيه ينكد عليهم .ولا مووضوع الرجعه صعبب ....صعب حيلللل ...
عنود
جالسه انتتظر اهلي ابيهن بسرعه يجيوو
احس هنا بغربه .....من وقت ماوصلني ...غسان طلعت ع طول
عند ساارا اللي فرحت بوجودي ....ي حبي لهاا ....هالبنت بعدهاا الكوفيراا سوت لي مكياج وقصت لي شعرري مدرج على طوله
حبيت اغيرر شوي بس مقدرت اقصه كله .
.
ماشاءالله خالتي ....تقول ماعزمت حد ...والبيت كله حريم.... ياربي الله يعينهاا على نفسهاا ....طول اليوم تتحلطم مدري ع وشهوو ...
بس انا وعدت غسان.... مااتكلم عليهاا ...حتى لو زعلتني ..وبعدين موناقصه وجع راس ..ومابي انكد على نفسي وعلى غسان .. وايه كمان بكراا راح نسافرر فرحانه حيل للعمره ...وقفت بفرح لمااشفت اهلي داخلين
وكمان خالتي غاده جت واستقبلتهم معي بعدها
جلست قريب من امي : يمه تكفيني حذري جوري من حركتهاا
لاتفشلنا
ام فيصل بحده وهي تناظر جوري: اقسم بالله تتحركي ذبحتك ولا تقلي ادبك على احد
عنود بسرعه : ياليته تقل ادبهاا وبس إلا شغل التلزق في خالتي مااااحبه
ام فيصل:عندك العلم ولا لا واثقلي شوي
جوري بقهر من عنود خربت عليها الجلسه مع خالتهاا: طيب
عنود بهمس:ترى امي حذرتك تستهبلي ذبحتك
جوري بعصبيه: تغاري مني لانها تعطيني وجهه وانتي لاا
ام فيصل بحده: بنتتت
:::
:::
:::
في مجلس الرجال
بعد ماسقبلهم
وبعد السلامات

احمد
فرح لما شاف تركي جااا ماتوقع ... ان رهف ..راح تقنعه
انبسط كثيرررر....ماصدق يوم امه قالت له ...ان هي اللي تقدر عليه ..... وناظر فيصل اللي متوتر شكله ..طنشه
عارف انه ماهوو راضي ..بس يستاهل هوو اللي ورط حاله. ..
وفرحت اكثر يوم جااوجلس جنبي همست له بشكرر: والله ماخيبت ظني فيك ربي يعطيك العافيه
تركي ابتسم له: الله يعافيك وربي يتتم لكم
احمد : ان شاءالله
فيصل
ناظر تركي .....يوم دخل ....حس بقهرر
وبذات مع إبتسامته ..... وكمان يدري ان رهف ...كان جايه معاهم وفجأة ....قالوو جايه مع تركي ...قالت له سمررر قبل مايطلعووا ..يعني ايشش رجعوو .....لبعض ولا اشلون ...ااااه انا في ايش فكر اللحين... خليني في المصيبه ...اللي تتبدست فيهاا ...ناظرت الشايب ...وهو فاك الخشه.... نفسي اعرف ليه فرحان كذااا ....افاا لايكون بنته شينه ومصدق...احد يخطب ...بس كلام امه واخته يقولوون انها حلوه....حس نفسه متوترر.. بذات يوم دخل اللمملك بس ناوي عليه يوم يقرب ..منه يسلم ..يبي يمد رجله وييطيحه ...وهوو يمشي اااه ويطيح على وجهههه ويمكن يتكسررر وارتاح اناا ...من هالملكه كلهاا مديت رجلي اتجهزز لماا يمر من عندي خلاص... شفت الفرج هناااا وياليت تضبط خطتي ...بس اااخ انصدمت.... يوم جلس ولسى ماتقرب مناا يسلم الشايب حلف عليه يجلس ....و حنا نقوم نسلم عليه ...وقفت بقهرر مع ابوي اللي اعطاني نظره ..عشان اقوم .. المجلس كله قام سلم عليه ....
ورجعت جلست طالعت تركي ابي اشوفه.....ايش مقهور ولا ايش قصته نفسي اشوف. قهر لوو شوي في وجههه ...عشان اعرف اني حرمته من سااراا... مثل ماكنت اتوقع ...بس الاخ ...عادي جالس يناظر ...اللكل ببرود ....وشوي ويرجع يناظرر جواله... كنه يرسل ي سلام لمين اااخ لايكون لرهف
......عضيت شفتي بقهرر خطتي جت على راسي آخر مره اخططط توبه
غسان
توني ادخل كنت جالس اكلم المطعم ابيهم يجيبوو العشاا وكمان المملك تعبه هوو يوصف له البيت وطلع يشوفه
بس انصدمت يوم شفت تركي جالس يعني جااااا ااه والله وحشني من جد تقربت منه على طول وانا مطنش اللي جوو وانا لسى ماسلمت عليهم وقفت بشوق وبأبتسامه عريضه وهو منزل راسه مشغول في جواله: كيفك يالاخووو
تركي اللي منشغل في جواله جالس يرسل رفع راسه شاف قدامه غسان ابستم وقف وسلم عليه بحراره وبهمس: بخيرر بشوفتك
غسان بعتب همس: ليه كذا ي خوي
تركي ناظر اللكل جالسين يناظرونهم طول سلامهم قال بهمس مثل همسه: غصب عني
غسان مسك يده: تعال تعال ابي اتفاهم معك
ومشى معه وبتهديد ناوي عليك ترى
ابوو غسان بحده شوي : لا تتأخر نبي نملك
فيصل
وده يذبح هالشايب .... كان نفسه يقول له ليه مستعجل ...ي شيخ خلهم ان شاءالله يجلسوون ....الوقت كله ..وش وراناا متدبسين متدبسين في بنتك ي المخرف ...إلا في حد يوافق كذااا من غيرر حتى مايعرفني اااه ... نفسي اقول له أسأل عني تكفى ولا تستعجل .....
غسان تفشل من ابوه : ابشرر يبه وطلعوو برااالمجلس
تركي بزعل : ابوك وده يشتوتني من هنااااا احسه ماهوو طايقني
غسان بأسف: ماعليه
اللحين قولي ليه سويت كذاا ي تركي انت عارف قد ايش كنت زعلان ومتضايق وانت زعلان علي وتقوم تتطلب نقل ليه ي
خوي كذا
تركي بهدوء: واناا اخوك حسيت كل شيء تقفل قدامي
وخلاص ماينفع استلمت اليوم الخطاب وخلاص هالاسبوع رايح وهوو ياشررر بيده انه مسافر بس مين قالك انت
غسان بزعل:اليوم يوم رحت أوقع الإجازة الي اخذتها ثامرر قال لي خويك نقل جيت بسرعه مكتبك ماشفتك وقتها شكلك روحت
تركي: ايه روحت الظهرر وانت ليه مااخذ إجازه
وغريبه اعطوك وانت توك راجع من إجازتك
غسان ضحك: ي لطيف حسد تدري فيني اخلاقي كويسه معاهم مو مثل بعض ناس وقعوو على ورقة النقل بسرعه وبقهر ليه ياخي تحب المشاكل
تركي : هههههههههه طبع الله وكيلك
غسان حط يده على كتفه:والله اني مقهورر ليه سويت كذاا وآسف ي تركي اني زعلتك
تركي ناظره : انا اللي آسف ي غسان غلطت عليك وسبيتك بس يوم مديت يدي ترى انت ماقصرت حتى وهوو يضحك
غسان ضحك بحزن على كلامه : تركي انت عارف انك غالي حيل حيل
تركي بأبتسامه : وانت اغلى وربي ودخل بينا شيطان أعوذ بالله منه إلا بشرني عن العنود كيفهاا معك
تراهاا عاقله بس عيبهاا تعصب شوي
غسان .: لمين طلعت هاااا وهوو يناظره
تركي :هههههههههه
غسان يطمنه وبأبتسامه عريضه: احسن مايكون وبكراا ان شاء الله مسافرين نغيررر جوو واللي منكد علي كان زعلك
يالشين وليه ادق عليك ماترد
تركي بصدق: الله يوفقكم ويوم تدق والله مالي وجهه ارد عليك وزفر بضيق خلهاا على ربك بس صارت معي ظروف ضايقتني حيلل
غسان ضربه على كتفه: توكل على ربك وقادر يفرجهااا وانا اخوك امش امش اكيد ابوي راح يفجر فيني وفيك
عند فيصل
الللي يحس بضيق وتوترر اكثر من قبل ....بذات من يوم بدا يكيتب..المملك ذاا ااه ي ليتك ضعت
يوم كلمتهم تسال..... عن البيت .....وفكيتنا من وجههككك
ولا عليهاا يتعذر.....ليه ضيع البيت ..
ماحسيت إلا على صوت ابوي وهوو يقول ردد وراه : رددت وراه ومدري ايش يقول اردد جالس كني ببغاء
ابو غسان : غسان خذ الدفترر وطلعه لاااختك خلها توقع
طلال وقف
لما شاف غسان ....جالس يسولف ....مع تركي... ومطنش الدنياااا فرح.... لما شافهم مع بعض... لانه قال له غسان... ان بينهم خلاف ....بس مايعرف ايش ..هوو بالضبط : هاتي الدفترر انا طلع فيه طلع ...وهوو منتظر من امه اتصال ....وعدته انه تخليه يشوف جوري.... قبل مايتمم الخطبه ...ويعتبرهاا نظره شرعيه ...ااه لو يدرون اهلهاا يذبحونه.... ويذبخون امه بذات ذاا الشري المتكبر..نفسه يعرف وش اللي يحبه غسان فيه
....مايعطي أحد وجههه
...دق على امه عشان ....يعطيهم الدفترر.... لان البيت زحمه ماقدريدخل ...وهو يذكرهاا باللي بينهم ..




ساراا
شافت امهاا دخلت بالدفترر...... وهي باين عليها الجمود
حست بتوترر اكثرر اللحين..... قالت بخوف: اوقع صح
ام غسان : ايوه وقعي على الهم
وبقهرر غبيه
سارااا سحبت القلم وقعت وين ماقالت لها امهااا.....
ام غسان : دقايق ونجي نزفك خليك جاهزه اوك وناظرت ايمان
دقي على منصورر شوفيه يمكن تعب من اللجلسه معاهم خليه يرجع يرتاح
ايمان: والله ي خاله يتضايق لوو قلت له كذاا واكيد انه بخيرر شرب علاجه وطلع لهم
ام غسان
طلعت من عندهم تخاف عليه ....وتقلق كثيرر بس هوو عنادي ..ماينتبه لصحته ....الله ويشفيه .وبس... شافت عنود طالعه لهم
ساراا ناظرت عنود اللي توهاا دخلت.... وحمدت ربها انها ماكان موجوده يوم امهاااا قالت كذا ضمتها : خلاص صرت زوجته دحين صح وبضحكه اقولك عمه مثله ههههه
عنود وهي تضمها وتبارك لهاا: ههههههه فديتك والله فيصل
مافي اطيب منه وحنون حيلل وهي تغمزز لهاا ويعجبك الاخ
رمانسي حده
ويالله الكل متتظرك ي حلووه ويالله نساعدك ندخلك المجلس الثاني عشان يمديه يدخل ويشبكك وبعدها نزفك

في الصاله
....
جوري ساسرت سمر: كيف تتوقعي شكل ساراا
سمرر : اكيد قمرر زوجة اخوي
جوري : يالله الخروف حصل وحده حلوه وبغرورر بس مو احسن مني صح
سمر بنرفزه: استغفر الله بس وبقهرر مين لاعب بمخك
جوري: ثقه ي ماما ثقه ولا ذي بعد ماسمعتي فيهاا ااااه شوفي شوفي امك كيف ترقص قومي جلسيها فشلتنااا
سمرر بقهر: انقلعي والله ترقص احسن منك انتي الي يفشل رقصك
جوري بضحكه : ليه يرقصوو والبنت لسى مانزفت
سمرر : خليهم ينبسطوو اوف جالسه لهم
جوري
طنشتهاا غبيه هذي محد يعطيها وجهه صدق انا استاهل شفت خالتي قماشه.. تتبسم لي فددددديتهاا.... ي ناس احوبهاا... فرصتي ماما لاهيه مع رهف.... وعنود فكه مو هنا ... تقربت منهاا وناويه العب عليها شوي وبدلع حاولت قدر ماقدر أنعم صوتي : خاله قمرر
ام عسان : هلا حبيبتي
جوري بدلع ماسخ : نفسي ارقص بس ماابي اقابل احد غيرك
ممكن
ام غسان بضحكه:ممكن ليه لا بس مو الحين شوي بس وراجعه لك
واعطتاا ظهرها هذي فرصتها ....تتدق على الخبل طلال
وبسرعه قالت له يوقف ....عند الباب الخارجي ...حق المطبخ
وهي تتدخلها المطبخ ....ويشوفهااا ...حست بتأنيب ضميرر ..بس لازم يشوفها هذا زواج... واحسن مايشوفهاا بعديين ويكسرر خاطرهاا..... تتدري بولدهاا يعطي... في الوجه دج ولا يفكرر ...
صح انها بزينتها كلهاا ....بس يالله تعتبر نظره شرعيه
يارب سامحني ....بس والله جنننها إلا يبي يشوفهااا... وهي
ماتدري ايش تسوي فيه ...رجعت.... لجوري ناديتهاا
جوري بدلع تمشي وطبعاً مغيره الصوت المستعار اللي ماتعرفه إلا لما تشوف ام غسان:هلا خاله
ام غسان : تعالي ابيك شوي في المطبخ
جوري بفرحه وهي اعطتهاا وجهه مشت معاهاا وطنشت نظرة سمر اللي ودها تذبحهاا تدري فيها تغار منهاا ......
ام غسان دخلت ا لمطبخ وهي مرتبكه شوي تحس بذنب
جوري استغربت توترهاا: ايش فيه خاله عادي تبغيني اساعدك
عند طلال
اللي من وقت .....مادقت عليه امه
راح جهة المطبخ ....فتح الباب شاف انه مافي ..احدد لان امه قالت انها صرفت ...الخدم يفرشون...... العشاء في المقلط
خاف احد يشوفه .... من براا اطرر انه يدخل..... ويستخبى في المستودع .....
ويقفل النورر ......ويقدر يشوفها اذا فتح الباب خفيف .....
ام غسان
دخلت المطبخ مع جوري .....ناظرت باب المطبخ مقفل..... فرحت يعني ماجااا...... كويسس يمديني ادق عليه
واخليه يرجع واقول له .....مااقدرت مافي فرصه زحمه هنا ....واذا تبي نظره روح بيت ابوهاا واطلب نظره شرعيه يوم تخطب ماابي أخذ ذنب انا ومو مرتاحه بالمره.. لهالشوفه بهالطريقه
بأبتسامه وهي فرحانه انه ماجااا ومرتاحه من تأنيب الضميرر : دقيقه حبيبتي خليك هناا والحين اجي اقولك ايش ابي منك
وطلعت بسرعه تبي تتدق عليه بس صادفت وحده من المعازيم :تبي دورة المياه ...دورت اللخدم تذكرت.... انهااا مرسلتهم يرتبوو العشا بأبتسامه: تفضلي حبيبتي من هناا وهي تمشي
قدامهاا
جوري
ناظرت المطبخ قدامهاا اننبهرت من تصميمه : اااه والله انك ذوق ي خاله قماشه
عند طلال اللي مستخبي ويحس بحرر ذبحه
ناظرهااا انبهرر بجمالها. اللي بيبي فيس .. ايوه ذي اللي يبغاها....ا ويدرر عليها ابتسم بيبي فيس .مره ....
بس انصدم من كلامهاااا..... ايش خاله قماشه ....مين قصدهاا لايكون امي لا لا الللي صدمه اكثرر شوفوو وش تسوي .
جوري
شافت قدامهااا سلة فواكهه... واغرتهاا الفراوله :لا لا ذي العشق
سحبت لهاا وحده وكلتهاا بشراهه وهي تناظر جهة الباب ...
وتطمنت انها السى.... مارجعت سحبت ....وحده ثانيه وبسرعه
دستهاا في فمهااااا.... وكلتهاا بتلذذ وبصوت شوي ينسمع :صدق
عيال نعمه فديتكم انااااا
شافت كمان سلة شكولاته الا هذي الللي ....ماتقدر كمان تقاومهاا ....بس هذي اكلهاا صعبب.... وتوسخ يمكن.... سنونهااا ايش الحل أجل.... وصراحه نفسهاا فيهاا .....ومن اول بعد.. ويوم ضيفونا منها رفضت مسويه برستيح..... قدام ام غسان.... فتحت الشنطه الصغيره اللي معلقتهاا على كتفها..ولا نزلتهااا يقال ايش مطقمه الاخت الشنطه نفس لون الفستان وتبي الللكل يشوفها جالسه تتمخطر فيها .. ..واخذت حبه ودخلتهااا فيهااا ...ولحقت بالثانيه وبعدها اخذت مجموعه من الصحن ودخلتها ولا كنهاا سوت شيء : ضحكت على حالهااا : الله يقلعك ي تركي هذي الحلاوه اللي تفتح النفس نفسي اعرف من فين ييطلبوها
عيال النعمه
طلال
خلاص مو قادر يمسك نفسه من الضحك ....ااه استغلت غياب امه وهاتي ي سرقه .....خلاص حس انه بينكتم من الضحك
دق جواله اخخخخ نسي يحط صامت بسرعه طلعه من جيبه وحاول يكتم الصوت من الربكه ماقدرر
جوري
اخترعت يوم سمعت صوت جوال ناظرت حولها مافي احد كان
بسرعه طلعت شافت ام غسان قدامهاا:فيه جوال يرن بس مدري
من وين
ام غسان بربكه: امشي حبيبتي معليش طولت عليك
والله انشغلت مع وحده من المعازيم
اماا طلال
طلع بسرعه لماشافها طلعت من المطبخ
طنش مكالمة امه يدري فيهاا ايش بتقول ...طلع بر الحوش وهوو ميت ..... ضحك وبذات
كل مايتذكررر يوم تسرق الحلاوه ..وتسب اخوهااا ...ضحك من قلب بس مسك نفسه يوم .....
شافهم كلهم قلطوهم للعشاء جلس وهوو يفكررر فيهااا ذبحته الله يقطع ابليسهااا سروق طلعت ..اااخ بس ههههههه

بعد العشاء
عند فيصل
شاف رقم امه رد بهدوء: هلا يمه
تهاني:يالله يمه عشان تشبك زوجتك
يوم امه دقت عليه يجي يشبكهاا حس الدنياا كلهاا تلف فيه يعني
خلاص صارت..... زوجته وكمان داخل يشوفهاا قال وهو كاره عمره: اوك بس مين يستقبلني
تهاني بسرعه: عنود قالت لي انه غسان بيدخل معك ويطلع غسان واناا احيب الشبكة وتشكبهاا اوك حبيبي
فيصل قفلت وانا ضايق حيل وبذات يوم شفت ابو غسان دقووا عليه اهله ...وقال لغسان يدخله ....

مشى مع اخواهاا غسان
غسان بسرعه دق على عنود تشوف لهم الطريق وتستقبلهم
عند ساارا اللي متوتره حدهاااا
بس اللي مطمنهاا امهاا معاهااا وكمان اخوهاا غسان..قالت لهاا عنود من تووو ....ورجعت تستقبلهم ..شوي سمعت
صوت عنود وهي تبارك له ...
..
فيصل
دخل المجلس وهو كاره عمره . وده يهرب من هنا وكمان..وده غسان يرجع عشان امه هي اللي تدخل معه .ناظر قدامه شاف وحده منزله راسهاااا ...مشى مع عمته عنود مسير لهم هو اليوم .......
عنود..بفرحه: وهذي عروستك العسل سلم عليهاا
فيصل تقرب منهااا وناطرها شافهاا منزله راسهاا بالمره ناظر عمته عنود بحيره كيف يسلم مد يده وبسس : ..................
لا جيت انا بسامحك تبكي الجراح ماودها
مشتاق ودي اصافحك عيت يدي لا امدها
ااااه يالجراح.. راح.. الي.. راح

::
::
::
سارااا
حست بخوف ...رفعت راسهاا شوي.... شافت قدامهاااا ثوبه الأبيض
ويده اللي ممدود مدت يدهااا بتوترر. ..
فيصل مسك يدهاا يدوب لمسهاا بس وفكهاا
وهوو يحس بضيق.... ي ناس يحس بشي غريب ....ومايبي
هالشي وكاره
غسان
شافهم مرتبكين... الاثنين قال بأبتسامه: وهذي خالتك ي فيصل
فيصل ناظرر.... وين ماقال له غسان ....شافهاا واقفه بجنب الكنبه ا ذي كيف ماشفتهاا ...قال بربكه: هلا هلا والله كيفك
عنود ماقدرت تمسك نفسهااا: هههههههه ي قلبي
غسان : هههههههه حده متوترررر
ام غسان بتكبرر: هلا فيك
اجلس ليه واقف كدا
فيصل بسرعه جلس
بدون مايحس..... مايدري وش يسوي .... ي ناس ضايع وده يقول لغسان انقلع اطلع خلي امي تجي ...والله يحس فعلاً محتاجهااااا ...
ام غسان عصبت لماا جلس على الكنبه البعيده
مفروض يجلس قريب منهااااا .... بقهرر اوف ايش هذاا تخلف من اوله ...

ساراا
انصدمت ليه جلس ....كذا بعيد ناظرت ....اخوهاا غسان بحيره
تحس فيه شيء ...بس مو فاهمه
عنود
تفشلت اخخخخ وش.... اللي سويته ياليتني ....مادخلتك عندهااا ...تقربت منه بسرعه ....وهي تنزل نفسهاا....شوي له وبهمس: قوم انثبر عندهاا
فيصل بتوترر:لا والله هنا مرتاح
ام غسان ولعت :لا وكمان يحلف
عنود بأبتسامه مزيفه: لا لا يخاف ان ساراا تخجل منه
ام غسان بقهرر: يالله صارت عزيمه نعزمه عشان يقوم عندهاااا
غسان
اللحين تأكد ان فيصل خطب اخته كذاا ...والله انه مايبهااا ولا يبي هالزواج ..يسوي حركات حتى الدلوخ مايسونهاا ..في عريس يجلس بعيد عن عروسه ..... ويحلف مايقوم ....ياناس بالعقل هي
عنود بهمس: يالله
فيصل
وقف بضيق وجلس قريب من سااراا ...وهوو والله ضايع مايدري وش يقول وش يسوي ...ولا هوو قاصد يجرحهاا او يحرجهاااا ...
عنود
عرفت انه خجلان منهم وهذا زاد توتره قالت بصوت شوي عالي وبضحكه :يالله خلوناا نخليهم شوي ويجيوو الباقي عشان يشبكهاااا
وهي تسحب غسان بيده

غسان بهمس:وش فيه ولد اخوك
عنود بأبتسامه : مافيه الا الخيرر
امش بس انت تبي عليه ريحه وهوو يزينه حبيب
غسان تقدمهااولف لها وبخبث: ي بنت وش هالحلاا كله
عنود بدلع :توك تشوف
غسان تقرب زود: من اول بس مافي فرصه
ام غسان شافتهم يوم طلعتت من عند ساراا قالت بحده : دحين
خلاص مافي إلا هنا عشان كذا تلزق فيهاااا
عنود ابتعدت بخجل: يالله غسان روح عشان اهلي يدخلوو
غسان
هزرر اسه ساكت .....ومش وهي طنشت خالتهاا... وراحت تقول ..لا اهلهااااا
عند فيصل
سب نفسه هي مالهاا ذنب ....عشان يسوي كذاا ...هو اللي سعى لهاا ..بس كان لغرض ...ماافتكر تصل ...لكذا والحين صارت زوحته ..قال بهمس : مبروك
ساراا منزله راسهااا بدلع : الله يبارك فيك
فيصل بفضول نفسه يشوفهاا زين مد يده ورفع وجهاااا انبهررر
من جمالهاا قال بهمس:والله ماتشبهي لهم
ساراا انصدمت وناظرت عيونه: كيف يعني
فيصل : والله انك حلووه وبقوه ازين من اخوانك وابوك
ساراا
صح مدحهاا ....بس ماله حق يقول.... كذا عن اخوانها وبذات ابو هااا هذا نقطة ضعفهاا قالت بهمس:وش فيه بابا يهبل واخوني كمان حلوين

فيصل ي بوي على الدلع بابا والله انتي اللي تهبلي : لاتزعلي كلهم حلوين حتى امك حلوه
سارااا ابتسمت له بحب : شكراً
فيصل
ناظرهاا ابتسم بحزن حرام ...تنخدع كذا ...شكلها حبوب وماهي حق مشاكل ..وطيبه حيل ...بس القلب ..ولا نبض لهاا ولا فز من جمالهااا ...ياناس هوو مغرم مغرم حيللل بس . ...صعب يصل
للي مغرم فيهاا سوا المستحيل عشان ياخذهاا ..بس لف ولف ..ورجع لنفس الحكايه خلاص هوو الللحين يقال انه ...متزوج يعني صعب صعب ..يقدرر يفكر حتى في شيء ثاني عشان يقدرر يأخذ رهف ...قال بحسره صعب االمنال ي رهف خلاص
انتبههه على صوت امهه ناظرهاا بابتسامه حزينه
تهاني :كلولوووششششششش مبروك ي قلبي
فيصل وقف وضمهاا : الله يبارك فيك
تهاني انبسطت يوم شافته مبتسم :حبيبي ربي يسعدكم وهي تفكه وتسلم على ساراا وبفرحه: بالبركه حبيبتي
ساراا بهمس:الله يبارك فيك
بعدها اللكل سلم وبارك
جوري جت متأخرة قالت بصرخه: لا مااصدق وبهمس وهي تسلم عليه اخيرآ شفت الخروف تزوح .
فيصل ابستم هذي وش جايبهااا بس والله يحب جنونهاااا : خروف في عينك
جوري وهي تسلم على ساراا وبدلع :الله يعنيك حبيبتي
ان شاءالله ماتوريك شغل اخت الزوج تراهااا قشره والله بس ماعليك سمر ذي عندي بس قولي لي واناااا اربيها لك

سارااا انصدمت بحكيهاااا وخافت : ماما وين
جوري بضحكه:من حقك حبيبتي جيبووامهاااابسرعه

سمرر بقهرر: لو سمحتي تسلمي وتطلعي لا تفشلينا عند سارا
وتجلسي تقولي افترى فيناا ترى هذا مو مزح اوك
جوري بسخربه: ومين قال اني امزح هذا الصدق وقلتي عند مين ياولي والله اليوم راح تحبيهااابكرااا اشوف وش يصيرر بينكم
وش وراي اجلس اتفرج عليكم بعدين واضحك ..

تهاني بفشله: خلاص جوري حبيبتي
عنود
شوي وافكهاا .....ضحك هالبنت .....مدري وش تبي بس قلت عشان تسكت :: اكيد خالتي غاده تجي وقت الشبكه
جوري بسرعه
انكتمت ولا عاد فتحت فمهاااا ...وضبطتتت حالهاا
وجلست بكل دلع ....وقلدت حركة جلسة... ام غسان وتناظرهم بنفس النظره ....

ام فيصل
حلفت معاد تخليهاا... تجي هنا وهذي علومهاا... من حقهااا عنود يوم
تشكي منهاا صراحه .....مره زودتهااا ..طيب... بس نروح ان شاءالله واقول لتركي
ويعطيهاا الازم... قبل مايسافرر ....تقربت منهاا وهي تهمس : اقسم بالله لوو ماقلت لتركي مااكون امك .

جوري ارتجفت مكانهاا: يمه امزح والله
ام فيصل سحبتهااا بيدهاا وبحده: امشي قدامي
جوري بقهرر: يمه ابي ازف معاهمم
ام فيصل: امشي بسسسس والله ماتزفي معاهم
ومشت معاهااا غصبببب
تهاني وهي تفتح علبة الطقم : خذ يمه اشبكهااا
فيصل بهدوء اخذ من يد امه وتقرب منهااااا ونزل نفسه شوي
عليهااا وشبكها وهوو يهمس لهاا :مبروك
تهاني : كلووششششششش
ساااار
الللي تحس بخجل ....من قربه منها بهالطريقه ..وهي تشم ريحة عطره ابتسمت له وبخجل :الله يبارك فيك
فيصل
اللي يحس اول فيه من ربكه وتوتر... كله راح وصار بدله تبلد وبرود لو يقولو يسوي.... ايش يطلبنه منه ......من غيرر معارضه
تقرب منهاا وباسهاا على خدهااااا : لبس العافيه
سارااا خجلت مره ناظرت عنود ابتسمت لهااا
وقالت بمزح: شفتي ولد اخوي مافي مثله
فيصل
بسخريه يناظرهاا..... صادقه مافي مثلي... حظه منيل بستين نيله والله على جمال سار وهي مطلب اي رجال انه ...تكون شريكه عمره بهالموصفات ...بس القلب مايبها... قلبه متولع في سراب...... مايقدرر يطوله ....
ام غسان تقربت منهاا وهي تضمهااا: مبروك حبيبتي

يالله نبي نزفهااااا

بعدهاا انزفت سارااا واللكل بارك لهااا
وانتهت الملكه والكل راح ......
::
::
::
في سيارة
فيصل كان يسوق وهو ساكتتت
تهاني : هاا يمه كيف قمر صح
فيصل تنهد:ايه حلوه بس من غيرر مايحس قال بس مو احلى من رهف صح اذكر رهف وهي صغيره كان مره قمرر
تهاني
عصبت وحمدت الله ....ان مافي غيرهاا.. في السياره معه وكويس ....وسمررراحت مع بنات خالتهاا.... واحمد روح بأهله قالت بصرخه : صدق انك واحد ماتستحي انت ليه ماتفهم خلاص رهف ماهي لك وبعدين انت متزوج خلاص عاد امسخت السالفه
فيصل ابتسم بحزن: ادري اني متهبب ومتزوج
تهاني
بقهر ضربته ....بقوه على كتفه .... اصحى عاد خلاص فلشتنا بما فيه الكفايه ...ليه ذا كله وبعدين ....بنت الناس حرام تنظلم فاهم ..والله لو تجي تشكي منك لا ازعل منك طول عمري ..
فيصل ابتسم : يمه اناا اسوق
لا تضربي كذااا وبعدين مين ...قال اني ابي اظلمهاا لهاا اللي تبغى اعطيها هوو .....بس قلبي صعب... وبقهرر فاهمه يمه
ايش صعب
تهاني بصرخه:فيصل
فيصل
وشوي ويبكي ...من الضغوط اللي ...عليه قال ببحه: ارحموني تكفوون زواج وتزوجت وش تبوون اكثرر
تهاني هزت راسهاا بعجزز: لا انت الشيطان لاعب بعقلك ومخلص توقعت تشوفهااا تتطخ شوي لكن وش اقول لللي يدور الشقى لنفسه لا انت مفروض ابوك يمسكك ويصفقك عشان
تصحى ....

فيصل ابتسم على حكي امه: يصفقني عشان احب ساراا
تهاني عصبت وبقوه بعد: يصفقك عشان تبعد هالأوهام اللي في راسك ولاعبه فيه
فيصل بهدوء: يمه وش فيك كذا معصبه طيب خلاص قلت لك ماراح تشوف البنت مني إلا يرضيهاااا وقد قلتها من قبل والله ماتنظام عندي ولا احط حيلي على مره
تهاني بقهرر: والله مدري شكل بينعاد لنا تركي ورهف من ثاني
فيصل بسخريه: لا تخافي ماهوو مثلي ولا اناا مثله وبهمس ولا ساراا مثل رهف هذيك غيرروبحزن يمه انا رضيت بش وش يفهم قلبي
تهاني
خلاص تسكت ....احسن هذا حرام تقهر ...نفسهااا معه غبي ومايفهم والله ....قالت لااحمد توه دخل ثلاثة وعشرين سنه اي زواج مفروض على عقله ذا يتزوج في الثلاثين وبصرخه: خلك ماتدق عليهاا يوم نصل
فيصل بابتسامه: على هالخشم ندق ليه ماندق وابتسم يوم تذكر
صوتها شكلهاا دلوعه صح

تهاني بقهرر: انقلع بس لاتكلمني اااه ي قهري البنت كلها رقه ونعومه ودلع وحطت في واحد مستهتررر
فيصل سكت ماتكلم امه معصبه بزياده ...وبعدين وشهو مستفيد من كلامه اللي ماهو عاجب أحد ......
::
::
::
في سيارة تركي
رهف
من وقت مادق ......عليهااا تركي ......وقال تتطلع
طلعت بهدوء شافته ......ينتظرها في السياره
ركبت وهي تشوف..... خالتهاا وجوري..... راحوو مع أحمد ودهاا تروح معاهم .....عشان يوصلوهاا ...بيت ابوها خايفه تركي يعند ...
سكرت الباب وهي تتنهد...... الله يعينهاا وش يسوي.... لو قالت له ..انها ماتبي..... تروح معه
تركي بأبتسامه: كيف كان الملكه ان شاءالله انبسطووا
رهف بهدوء: حلوه
تركي بهمس:تصدقي ماودي ارجع البيت وش رايك نأخذ مشعل عند امي ونروح افخم فندق فيك يالرياض وبأبتسامه مين قدك اليوم ابي ادلعك
رهف
اااه صعب والله اكسحه..وصعب ارجع له كذاا ...ياناس والله محتاره قلت واناا متجهززه لي اي عصبيه منه : بيت ابوي

تركي ناظرهاا وهو مو فاهم:وش فيه
رهف بخوف: ودني له

تركي زفرر بضيق: يعني ماخلصنا ي رهف
رهف بهدوء: مين قالك خلصنااا
تركي بهدوء: طيب ايش رايك نروح مثل ماقلت ونتفاهم صديقني راح نصل لحل وانا مستعد لااي شيء تتطلبيه بس لا تحرمني
منك
رهف بحزن: مستحيل انسى يوم تقول ماراح اطلب منك السماح لانك وحده قذره وقلت لك انت تظلمني كثيررر ومصيرك تندم وقتها تحديتني قلت لوو جيت لا تسامحيني وهذاانت جيت وطلبت السماح بس انا مقدر اسامحك
تركي بضيق من حكيها : طيب عارف اني ظلمتك والله وتكفين لا تذكريني ايش كنت اقول او اسوي خلاص رهف
رهف : وانت تكفى مابي ارجع لك ي تركي لا تغصبني
ادري انك تقدرر تخليني اروح معك غصب عني وعندك القوه بعد اللي تخليني اعيش معك غصب وعندك االي تقدرر تكسرني فيه وادري انك كل شيء يخصني بيدك ...وتقدر تسوي فيني اللي تبي
بس اناا اطلب منك بكل ود ترجعني بيت ابوي وسالفة اني ارجع لك تنساهاا للأبد
تركي
سمع كلامهااا حس بسكاكين تنغرس فيه... قال بكبرياء: ابشري ماااغصبك بالعيشه معي ي بنت عمي
رهف
دموعي نزلت... من غيرر مااحس ....من كلامه توقعت.... يعصب يصارخ ويهددد.... ويقول تروحي ....غصبب عنك معي...... ويفرض كل شيء عليها ..مثل كل مره ...بس لا هو قاعد يسوي عكس ماتتوقع حاولت مااتوضح انها تبكي بس غصب عنها ماقدرت تمسك نفسهاا وطلعت شهقتهاا
تركي سمعهاا تبكي فهم وعرف انهاا كارهته وخايفه منه كمان
:خلاص رهف لاتبكي وان شاء الطلاق وقت ماكون مستعد له يكون عندك وبببحه بس انتي ادعي ربي يقدرني واقدرراطلق ..
رهف
لا لا ماتبي الطلاق ...صح تبي تبعد عنه... بس ماتتخيل حياتهاا بدونه مره ....كذا حلوو هي في بيت وهوو في بيت ...بس طلاق لا قالت بضعف:ماطلبت الطلاق انااا
تركي بحده: وانا ماينفع معي زوجتي عايشه في بيت واناا في
بيت اي رجال يرضىبهالشي ي رهف قولي اي رجال
رهف
صعب عيشتي معك والله ..... بحزن :مدام تشوف ماينفع أجل طلق على راحتك
تركي
سكتتت لانه توقع .....ردهاا وعارف انهاا ماتحبه ...واي لحظه عاشهاا معاهاا .....وهي ضحكت معه او اعطت وجهه...كان كله خوف كان منه..او تسعى لشي هي تبيه ....اللحين عرف كل شيء هذي ثاني مره تتطعنه ...بطريقه حقيرره يوم اعطته وجهههه وعيشته في ليله كان يحلم فيها .....من زمان والثانيه اليوم ...عشان تتجنب اي مشاكل .....مع ملكة فيصل.... اواني افصل عليهاا واعصب ..كمان استغلت حاجتي لها ولعبت علي... بكلمتين .. وانا مشيت معاها مثل الخروف ....وهي حتى مو طايقتني ويوم قلت ترجعي معي معارضت بس انتهى كل شيء. ..طلعت على حقيقتها ....قال بقهرر : وللمره الثانيه ي رهف وانا مثل الخبل اصدقكك احيك صراحه قدرتي فيني ولعبتي علي
رهف ناظرته مو فاهمه وش يقول ايش قصده للمره الثانيه قلت
بدون فهم:ايش المره الثانيه
تركي بقهرر: تستغليني وتستغلي حاجتي لك عشان بس تبعدي
رهف
هااااه فهمت قصده قلت بحده: ماستغليتك ويوم سويت كذاا
مااعطيتني حل ثاني إلا اني اكذب عليك وهي ناويه تجرحه مثل
ماجرحها يوم قال لهاااا انها استغلته
تركي ضحك بسخريه:تكذبي يالله يارهف قد ايشش صرت
مسخره
رهف بقهر جالس يفسر كل شيء على كيفه :لا مو مسخره
تركي وهو صاك على سنونه وهو يحاول يمسك نفسه مايبي يعصب عليها : اوش مابي اسمع حكي ثاني اخترتي الفراق جاك خلاص وش تبي بعد

بعد ها سكتتت ولا حد فيهم تكلم وصلهاا البيت وقف ساكت
ينتظرهاا تنزل وجلس يناظرهاا بعد مانزلت حتى قفلت الباب الخارجي بعدهاا حرك وهو متضايق للي وصلوو له
رهف.
تنهدت براحه.... يوم شفت البيت.... نزلت بسرعه واناا اسحب ولدي
وقفلت الباب.... وصلت للباب الخارجي.... وفتتحته وجيت اقفله شفته واقف مشيت وانااارجف..... خايفه كان الحوش صمت ويخوف مافي احدد حتى حسن الللي ..بس معسكرر مااشوفه احس غبيه .....يوم ماطلبت منه ينزل معي ....بس يدخلناويروح ...
بسرعه طلعت المفتاح ... من الشنطه ويدي ترجف.. وانا اتلفت وكمان خايفه لا مشعل ....يطيح مني فتحت ...الباب ودخلت وقفلت على نفسي مدري ...وش هالرعب اللي جاني فجأه ..البيت كان صمت يخوف اكثرر ...ااه مميمه ابيهاا لاني ماعمري جلست في البيت لحالي ..دخلت الغرفه ..سدحت مشعل وفكيت العبايه و جلست تنهدت بحزن ...وانا اناظرر مشعلل
بهمس ياليت ..اقدر انسى عذاب.. ابوك لي كان والله رجعت له ..بس القلب موجوع حده يمه ...
مشعل ابتسم لها ابتسمت ....وانا انزل نفسي له ...وابوسه حملته وانااا اضمه... احبه يمه والله احبه بس مقدرر اسامحه ...فكيته لما شفته تضايق من ضمتي... له شديت عليه من غيرر..... ماحسسس رجعته مكانه .....ورفعت رجولي وسندت راسي عليها وبكيتت بقوه..... احس اني منهاره ليه.... لما اشوفه واجلس معه ..اتذكرر سواته فيني ومقدرر اسامح ..ويوم نبعد عن بعض احن له ....وش اللي فيني يارب رفعت راسي لللسقف وانا
ادعي يارب ان كان في بعده خيره ابعده عني واناا كان في قربه خيره قربه مني ...خلاص اناا مو عارفه ....ايششش ابغى بدونه ضايعه واعترف بس ..طبعاً رجعتي لهاا راح اخسررر كرامتي وارجع للذل ..والله عارفه
تركي مايقدرر يمسك..... اعصابه وفي اي لحظه زعلل يرجع يجرح ... ويمد يده .....يمااا قد اختبرته في اكثرر من مره ...وياناس تركي ذلني وعذبني انواع الضرب اخذته منه وانواع الذل بالكلام سمعته منه ...انا مو قاسيه بس قلبي مجروح حيللل ...
حسيت بحررر توني اتذكرر..... اني ماافكيت.. التكيف عشان كذاا ولدي متضايق.... ويطلع صوت شوي .....ويبي يبكي حبيبي والله ...الله يهدي ابوك ذبحني... وخلى العقل مني يطيررر ...قمت شغلته ...واتجهت لشنطة ملابسي اللي لسى مافرغت منهاا شي تنهدت بحسره ....وين افرغ في هالدولاب مستحيل شكله يخوف ..والله
اخذت بجامه ..وخليتها على السرير وبسرعه ...رحت سخنت موياا وسويت رضعه ..ورجعت رضعته ...عشان اتأكد انه نام
واخذ شورر على راحتي ....بعدهاا اخذت شورر توضيت وصليت الوترر واخذت القران جلست اقراا وبعدهاا سكرته وانا ستغفررر ..ورجعته مكانه سحبت جوالي... وشفت الساعه شوي وتجي ثلاثه يمه ميمه مافي خبر عنهااا ....لايكون ناويه تنام عندهم ....يمه اجلس لحالي هناا صعب ... دقيت رقم خاله فاطمه وانا مستحيه لاني راح ازعجهاا اكيد سمعته... يرن ويرن مافي رد
اااه حسيت بخوف ...ايش يعني انام لحالي ...في هالبيت يمه يخوف ..ناظرت الغرفه برعب ....تذكرت يوم تقول بنتها ماتت
هناا يمه ..اخذت مشعلل بسرعه ركض للصاله ....والله مااجلس في هالغرفه بدون ميممه ...جلست استغفرر واذكر الله حسدت مشعل نايم ..ولا يدري بالدنيااا وين ...سحبت الجوال واناا ارجع ادق مره ثانيه بس بدون فايده ...اكيد نايمين ..خليني اصبرر حتى بس الفجرر ويطلع النورر ...والله لاالبس عابتي واروح لهم بنفسي ....تذكرت رقم حسنن دقيت بسرعه ايوه هوو الللي يجيب ميمه سمعته يرن فرحت يوم رد: الوو حسن
حسن اللي جالس يلعب بلاستيشن: ايوه انا موقلت لك لعاد تدقي رقمي

رهف بسرعه مالت مسوي زعلانه اخر مره عصبت عليه ليه حمل مشعل وطلع مع الشارع : معليش انا اسفه وحقك علي بس انا يومها كنت معصبه وجت عليك وبعدين اللي ماتخاف ربك مطلع في الحر وكمان ماعندي خبررر جيت ماشفت ولدي
حسن بقهر: من زينه ولدك عاد عشان تعصبي علي كذا
رهف ابتسمت له احسه مثل اخوي الصغيرر : فديتك السماح
حسن بطفش منها عارفه اكيد تبي شي منه : وش تبي بقاله
ماارح اروح
رهف وهي تقهره : ادري انك تخاف اللحين تتطلع
حسن بحمق: هييي وش اخاف ذي قوولي وش تبي من البقاله والحين اجيبهاا لك
رهف
مجنونه انا اطلعه ...اللحين البقاله ...واكيد البقاله الللي جنب االبيت مقفله يقفل قبل العشاء والله سويت نفسي زعلانه: خلاص مابي شيء بس ابيبك تجيب لي ميمه لاني انا وصلت البيت
حسن حزن عليهاا:خلاص قولي ايش تبي الحين اجيب لك

رهف : ماابي شيء مشكورر والله بس من جد ابي ميمه
حسن بقهرر:معطلتني وموقف لعبتي وجالس احكي معك وفي النهايه تبي ميمه
رهف
اخس عطلتك مالت بس ي ناس دج مايعرف يحكي قلت واناا مابي انرفزه : ايه ابيهاا
حسن : معليش نايمه ومافيني اصحيهااا
رهف عصبت : طيب فارق
حسن :لعاد تتدقي ومن الصبح اجيب ميمه
رهف اذبحه اوف كريه بعض مرات يصيرررر قلت وانا مسويه اقهرره: من زينك عاد عشان ادق
حسن : وقت البقاله اشوف الكلام يختلف
رهف
ابتسمت يجنن ....هالولد مدري ليه يذكرني بتركي معقول ..يبي يطلع مثله لما يكبرر ...لا ان شاءالله زوجتك ... ماتشوف اللي شافته انا من ولد خالك صراحه..عيال هذولا العايله يقهرون
...قلت بخوف : تكفى جيب ميمه
حسن : اوف ابي العب اللحين اااه واالله راح اخسرر سبتك بسرعه يالدحمي اعطني
رهف
قفلت بقهرر ماهوو معي الولد صدق انا استاهل ادق على بزر مثله همه لعبته ومايحس وهذا الدحمي اللي بس لازق فيه
تذكرت هياط هالدحمي ..واتوقع كمان مايدخل بيتهم لونه اختلف من الشمس وشوفوو الكذب اللي فيه يقول ..مره كان حرامي يبي يهجم بيت ...وهوو وحسن كان مسوين له كمين
ومسكوه واتوقع اول واحد شرد هوو او ف مره جلسوو معي صدعوو راسي وطردتهم بعدهااا .......
عند عنود

االلي توهاا دخلت الشقه ...وشافته جاي وراهاااا ..وقفل الباب جلست على اول كنبه... بتعب وهي تتطالعه : تكفى خلنا نريح شوي اليوم وبكرااا نمشي
غسان
جلس مقابل لهااا على الكنبه المنفردة: صدقيني تأخذي شورر راح تتنشطي وونصلي الفجرر ونمشي ترا إجازتي كلهاا أسبوع ويالله اخذتهااا
عنود بتعب : والله مايفرق يوم مافيني على سفرر الليله ودي اروح عمره وانا مصحصحه ومافيني تعب
غسان وقف ومسك يدهاا وسحبهااا له وبضحكه: امشي يالعجيزز قدامي خليناا نريح لما يأذن الفجرر ونصلي ونمشي
عنود هزت راسهاا وهي ساكته عارفه انه مصممم وماراح تقنعه. لفت له..وقالت بتهديد : والله تزعجني في هالساعتين ذبحتك خلني اناام والله تعبانه وبقهرر امك اليوم مره أستغنت عن الشغاله وطول الوقت عنود تعالي وعنود روحي
غسان
سكت وهوو عارف... حركات امه قال بحزن عليهاا: اوك نريح والظهر نمشي
عنود بفرحه: صدق والله حدي تعبانه
غسان
دفهاا قدامه : خلاص ي قلبي عرفت انك تعبانه لوو غبي فهم
عنود ضحكت غصب عنها :هههههههههه كويس وانت فهمت دايم تتطلع لي قرون
غسان بقهرر : اقول ماهو بكيفك
عنود بحده :بكيف من أجل
غسان مسوي خاف:يمه خفت
عنود بسخريه: صدق يوم قالواا انك مايع
غسان بقهرر:بسرعه بدلي وقدامي على السياره
مافي راحه حتى ساعتين وعارف مين مطلع عني هالكلام ماغيرر اخوك المشكلجي اليوم الواحد ماله في المشاكل يقولوا عنه مايع
عنود : طيب اشبك عصبت معليش آسفين
غسان بنرفزه: لا بس مااحب تقولي عني كذااا
عنود بدلع وهي ترمش بعيونها: افااا زعلت
غسان خق في عيونهاااو بهيام :ي لبي هالعيون انااا
عنود تنهدت مافيه فايده جننهاا برمانسيته الزياده ..وكذاب ماهوو زعلان مشت وهي تضحك عليه ....
::
::
::
بيت ام غسان
ام فيصل وصلو هي و جوري
وهي معصبه حدهاا وبعصبيه: ليه انتي كذاا دايم تسوي حركات استهبال وش مستفيده ماغير مضحكه بس الخلق عليك
جوري
لا ياربي وش يفكني... اليوم تلفتتت يمين شمال... مافي احد ي سلام لازم.... اسكت احسن مااا تكفخ لحالي ومافي احد يفكني منهااا قلت وانا مسويه مااادري: بسم الله يمه وش سويت
ام غسان رفعت الشنطه االلي في يدهااا وبقوه على راسهااا وبصرخه: مو عارفه وش مسويه
جوري بألم :ااااه يمه تعوررر حرام عليك

وبكذب احس بدوخه وهي تجلس على الكنبه اللي قدامهاا
ام فيصل بصرخه : تستاهلي ليتك تموتي
جوري
ايش اموت ... بسم الله علي .... ليه كذا مايعرفون يتعاملون الامهات عندنا في التلفاز غيرررر ...وهناا نشوف انواع القساوه ....لا انا اعترض واحتج بشده... ناظرتهاااا لسى واقفه ااااه ياربي وش اسوي وتهدى... عارفه جالسه تنتظرر.. تريكان وهذا االي مابيه بسم الله ..اقوم احسن يالله ان شاءالله ..ماتنتبه بس ...وتحس اني شارده ...ناظرت المسافه اللي بين غرفتي وبين الصاله الللي جالسين فيهااا فسخت الجزمه عشان يمدي ...اشرد بسرعه بس بس لا لا لا شوفوو مين دخللللللل .....
تركي
وهوو معصب حده .....وكلمه وحده ذبح ....اللي قدامه
من اصله مايدري .... كيف وصل من السرعه ....اللي كان ماشي فيهااا...
دخل البيت شاف...... امه وجوري جالسين .....قدامه قال حلوو اتودعهم وامشي..... وش ابي اجلس ورقة النقل..... استلمتها اليوم ...وانبسطي ست رهف .. خليت لك الرياض كلهاا ....دخل بسرعه غرفته من غيرر مايتكلم بكلمه وحده
ام فيصل بسرعه: ايششش فيه ذاا
جوري بسرعه نطت عند امهاا تسلم في يديهااا : تكفين يمه
ماتقول له شي ...قسم يذبحني .على العصبيه الللي دخل فيهاا
ام فيصل دفت يدهااا بقوه : ابعدي عني خليني اروح اشوفه وش فيه كذاااا
وقامت دخلت عليه ....الغرفه شافته منزل... شنطته ويجمع
اغراضه بطريقه عشوائية .....ومعصب حده خلع الادراج وهوو يسحب فيهاا...شكيت حالته كذاا اكيد هو رهف ...بينهم شيء ازود على االلي بينهم ...الله يهدي رهف تحب تعانده ...وهوو مايعرف يتصرف .....قلت بهدوء وانا تقرب منه : يمه وش تسوي
تركي بجمود: ولا شيء أخذ اغراضي ماشي الليله
ام فيصل بزعل: ماشي الليله مو انت قلت اسبوع
تركي : عشان يمدي اجهزز نفسي ولسى ابي ادورر شقه خويي االي طلبته شكله موفاضي يدور
ام فيصل بقهرر: طيب زعلان من زوجتك حنا وش دخلنا تسوي فينااا كذااا وتبي كمان تكسر قلبي وتقهره
تركي يحاول يمسك نفسه خلاص يبي ينفجرر: يمه الله يرحم والديك حدي معصب ماااابي ولا كلمه تعصبني خلاص انا مسافر مسافر انه اليوم او اسبوع وش تفرق يعني
ام فيصل شافت فعلآ شكله ماسك نفسه غصب : خلاص لا تعصب ولا شيء واجلس وانااا اجمع اغراضك شوف كيف حست الدنياااالله يهديك بس وبصرخه جوري زفت
جوري
اللي شردت غرفتهاااا بس سمعت صراخ امهاااا ..تنادي باسمهاا ...اااه اكيد قالت لتركي والله ...ي ويلي وش اسوي ..
احسن شيء اطلع اشوف ....ايش بيحصل معي اللليله ...والا اعيش في خوف مشيت ناحية الغرفه شفت تركي جالس في الارض على ركبه ....ويأخذ اغراض.. من درج التسربحه وامي
تنزل ملابسه
قلت بصدمه: ايشش فيه عسى
تركي مارد عليهاا
ام فيصل وهي تمسح دموعهااا :تعالي ساعديني جمعي اغراض اخوك

جوري بقهرر: اوف ابتلشناااا كل مره ننزل ونطلع فيهااا مره في الشقه ومره هنااا خلاص اجلس حتى ترجع لك رهف وارجع شقتك ترجع تجلس لحالك ليه
تركي
يسمعهااااااا وهوو ساكت ...اي رجعه خلاص مابه رجعه ...شكل نصيبنا وقف هنا وخلاص ....وقف بسرعه وهوو يناظرهاا بسخريه : لا هالمره لا طالعه ولا نازله فيهاااا انا بنفسي منقلع من الرياض كلهاااا
جوري بصدمه اكبرر : ايششششششش
تركي : خلاص خذي راحتك مافي من يكفخك بس راجع ترى
جوري
شافته كيف يتكلم... ماتبي يفارقهاا والله تحبه اكثرر واحد ..في هالبيت كله ....على عصبيته بس هي تشوف فيه شيء غيرر عن الكل
تقربت منه وهي تبكي.. وتضمه: ليه ليه وش صارر وراح تسافرر
ام فيصل لما شافت جوري كيف مسكت فيه بكت على طول وجلست على السريرر وهي مقهوره على حاله
تركي ضمهاا بحزن عليهاا وهي تبكي: مسافر ابهاا حبيبتي وعد مني بس استأجر اجي اخذك لفه مو انتي ودك تشوفيهاا
جوري بكت زياده
تركي
ناظر امه واخته كيف يبكووون حزن عليهم وبحسره ... ياليت هذيك تحس اااه قلبهااا من سخررر
ام فيصل قالت وهي تحاول تمسك نفسهااا وتمسح دموعها: يمه طيب خلهااا الصبح وامشى

تركي بضيق: لا يمه وهوو يسحب شنطته وينزل فيهاا الاغراض اللي اخذهه من الدرج من تو
ام فيصل
بحزن وهي تناظر ...والله حاسه فيه..حست بعتب على رهف بالمره قست عليه. ..وش يضرهاا يعني لو رجعت له ولبيتهااا ...مفروض تصبرر هذا نصيبهااا ...وهو ماهوو اقشرر مره ....تقدرر تجيبه وبعدين تشوفه ماهوو تركي الاولي ...جالس يحاول يتغيرر كثيرر بس هي مااخذت بيده ومفروض تساعده ...
وقفت بجنبه وهي تحط يدها على صدره وبحب: لا توجع نفسك
وتقهرها اللي ربي كاتبه يصيرر وان كان لكم لقى ورجعه صدقني بترجع وان مافي اعتبره نصيب وفرغ يمه
تركي وده يرمي نفسهاا في حضنهاا ويبكي بس مايقدرر يسوي كذاا ...يحس بالغصه ذابحته ...قال وهو يضمهاااا لصدره: ولدك قوي يمه وماتهزه مره بس امانه مشعل يمه عندك دقي على طول عليهم وطمنيني
ام فيصل : يمه توصيني على ولدك والله غلاه من غلاك
جوري بقهرر: مدام ماهزتك على قولك وشهوله سويت كذا وتبي تهج من الريااض والله رهف ذي اذبحها هي الللي تسببت في
بعدك عنااا كيف يهنى لك قلبك تخليني وتخلي امي في هالبيت لحالناا وبعدين لاتنسى ابوي وصاك علينااا
تركي
فك امه وسحبهااا وهوو يحاول يمزح معاهاا عشان تسكت:تفعلي خيرر لوو تذبحي لي رهف لااوصيك خذيلي حقي منهاااا بس مو مره تأخذين راحتك
وبعدين مين قال لحالكم انتي وامي وانا لوو ماكنت واثق في احمد ماخليتكم
جوري وهي تبكي: لسى خا يف عليهااا واناا ابيك انت احمد دايم في صف عياله

تركي ضحك والله عقلهاا صغيرر من جدد: وحنا ماخلصناااا من المشاكل مع سمرر
جوري بقهر: هي الللي دايم تتكلم علي وتغارر مني ويوم اجي اشكي ع احمد يقول والله انتي ساسس البلا
تركي وهوو يضحك غصب عنه : صادق والله
جوري خبطته بقوه :انقلع سافررر ولا ترجع اوك وقليل اللي تسويه فيك رهف مدام تقول كذااا
تركي بضحكة حزن: ايوه كذا ارجعي ماااحبك لما تبكي
وتقرب من امه وضمهاا من ثاني يالله يمه استودعتكم الله انا ماشي
ام فيصل بكت على صدره: ذبحتني حيللل
تركي شد عليهااااااا وبهمس:وانتي تذبحيني بدموعك
جوري تقربت وتركي سحبهاا بيده وقربهااا وضمهم جميع وبهمس :والله ان فرقاكم صعب
وسلم عليهم وطلع
وهوو يسمع بكي جوري.... عليه تقطع قلبه... بس خلاص ماينفع الندم قدم نقل يحتمل ها لقرار اللي أتخذه ...طلع شاف احمد بسرعه طالع من بيته .... عرف ان امه دقت عليه وخبرته
نزل الشنطه ورفع يده له :تكفى ماتسالني ليه
احمد تقدم منهااا وهوو حزين ومعصب كمان من القراراللي جاا فجأة :ماراح اسالك بس اقولك انك غلطت حيللللل
تركي بحزن: يالله لعلها خيره
احمد ضمه بقوه وهو يضرب على ظهره بقهرر :اااه ي خوي تسرعت كثيررر

تركي ابتسم : ماعليه وانا اخوك وسلم فوق راسه لااوصيك في امي والبنات وبهمس وفي رهف ومشعلل اذا احتاجوو شيء وطلبوك لبهم وتكفى اتصل علي وخبرني بااخبارهم على طول
حس بغصه وهوو يوصي اخوه على زوجته ...حسهاا ثقيلة حيللل ..عليه كيف يخلي زوجته ولده بس هي اللي أختارت ..ومااعطته مجال وحل لللتفاهم كلامهااا اللي من توو ذبحه ..وماافي يسسمع زود ....
قال بأبتسامه: وين فيصل
احمد انصدم تركي يسأل عن فيصل
وهوو حتى مباركه ماقاله له وقت الملكه قال يقيس نبض لا ناوي عليه : وش تبي وايشش مسوي فيك
تركي ابتسم بسخريه: خايف على ولدك مني
احمد بسرعه: لا بس ماااضمن ولدي افتكرته مسوي فصل من فصوله الخايسه وانت الله يهديك تحط حيلك فيه
تركي ببرود: لا لا بس ابي اسلم عليه
احمد مستغرب : تركي وش فيك انت مسافرر نقل صح ولا ايششش لا تخوفني
تركي بأبتسامه:جالس تفتكر اني اودع والله لو انه ربي كاتب علي اللحين اموت راح اموت واناا اخوك وايه نقل مافي شيء ثاني
أحمد تهند بحزن عليه: ربي يطول في عمرك ي ابوو مشعللل
وتشوف ولدك عريسس وربي يهدي سرك انت وزوجتك
تركي هزز راسه ساكتت وعارف اخوه يصرفه مايبي ينادي فيصل :روح نادي فيصل وعد مااراح اتمشكل معه لا تخاف وبلا تصريف اوك ههههههه

احمد ابتسم : ابشررر ودخل
وهو يصيح بأسم فيصل اللي طلع من غرفته وقال ببرود: نعم
احمد : تعال سلم على عمك مسافرر
فيصل رفع حاحب:تركي مسافرر
احمد : ايه عمك تركي
فيصل ببرود: طيب مو دايم يسافر ويجي وش اللي تغيرر وطالب يسلم لا يكون ناوي علي الاخ ترا مافيني على تكفخ اللحين قول بكراا وخيررر
احمد بعصبه: اقسم بالله لوو ماتنقلع قدامي وتسلم عليه لااعرف اتفاهم معك وانت تعرف تفاهمي عاد وبدون استفزاز اوك
فيصل وهو يرفع يده له ببرود: اوك اوك لا تعصب ولا شيء نروح نسلم وش بينقصنااااا يالله قدام ي بابا تعلم مع ساراا اليوم ..
احمد زفرر بضيق من هالولد مستهترر ويقهرر مدري
وشهومستفيد من كذااا والله ماكان كذاا تغيرر حيلل ولا هو قادر يفهمه .....
فيصل
يتظاهرر بالبرود....الا من داخل معصب حده ...ومقهورر.. جاي يسلم ولا خلاص ضمن اني تزوجت وبعدت عنهم ....صدق انك .*****
اااه يحس بشي يطعنه داخل قلبه... رايح يسلم على الللي ذبح قلبه وقهره وهوو مايدري ...انه كل مايشوف... مشعلل ولده يموت قهرر مفروض يكون هذاولده ..بس يالله نسلم عشان ابوي مايعصب مو ناقص ...ولا امي اللي غاصبتني.. اروح اكلم الدلوعه هذيك ...اليوم كله اقشر من بدايته
طلع وشافه قدامه بطوله الفارع ...مغرور حتى وهو مثل مايقولو
جاي يسلم مد يده وبسخريه: يقولون تبي تسلم لايكون تودع ي عموو
تركي مد يده وابتسم عرف الللحين حرقة قلب فيصل هوو حرمه منهاا وهي ماقصرت... لعبت فيه وحرمته منهااا ...قال بهدوء : ايه طلبت اسلم عليك وابارك لك الف مبروك على الملكه
فيصل بقهر : جاي تبارك لي ولا تبارك لحالك اني خلاص بعدت عن حياتك
تركي ببرود: شوف انا عارف انك مقهور مني وزعلان كمان ومن حقك بس ابي اقولك شيء ترا لا تنسى الللي سويته فيني وكمان رسايلك اللي كان كلها تهم لزوجتي ترا ذي فيها ذبح واحمد ربك وانت عايش من بعد حركاتك اللي سويتهااا بس انا مشيتهاا اكثرر من مره اتهاوش معك صح بس والله لو أحد غيري كان راح فيك قصاص بس كنت مقدر انك مقهوره وتصرفاتك غصب عنك
فيصل يسمعه بقهررر ...ناظرر ابوه وهوو منتبه لهم
احمد تقرب منهم حس من كلام تركي اللحين يمكن يشبكوو
في بعض وبشك : اي رسايل ي تركي تقصد
تركي ناظر فيصل اللي وجهه انخطف:خلاص شيء صار وانتهي وماله داعي نعيد ونزيد ويالله سلام واناا عمك وهو يضرب كتفه شافه ساكت تقرب منه وضمه وبهمس:كلنا موجعين
نصيحه لك عيش حياتك وخلك من الانتقام وبتحذير مو مستفيد شيء والله رهف ماتكون لك وانا حي
فيصل
حس كلامه من قلبه ...طالع مايدري ... عليه وكلمته خلك من الانتقام ...يعني هو خايف مني... اني انتقم منه ولا ايش قصده..
ماهو انتقمت حاولت ...اكره في رهف ...واظلمهاا ومانفع خربت
عليه الخطبه ....ومانفع وجت على راسي ...اااااه بحسره واناا فيني انتقم بس عصبت على تهديده الاخير ..بس ماقدر يرد عليه شافه يعطيهم ظهره وركب سيارته ومشى رجع ناظر ابوه وقال بهمس: وين مسافرروشكله بيطول صح
احمد بحده : وش اللي سويته له ولزوجته يقول فيها ذبح ممكن اعرف
فيصل بلع ريقه :يبه مدري وش قصده اخوك تراه جاا وهو ناوي يسوي مشكله بس انا كبرت عقلي
احمد بعصبيه من كلامه وبكل قوه اعطاه كف وبصرخه: ماتدري وش قصده قول وش كنت تقول عن زوجته عنده مين الرجال اللي يرضى تنذكرر زوجته ليه انت كذا خاييسسس وترى هالكف تستاهله من زمان ي فيصل ومن غيرر مااعرف ايش الللي كان تسويه او تقول عن زوجته خلاص مايهمني عرفت انا
ايش خلفت واحد حقير قليل مرجله
فيصل
كان مصدوم من الكف ....اللي جاه فجأة وكلام ...ابوه اللي قهره اناا حقيررر طيب.... هوو ايششش بس مافي يتكلم وبذات وهو يشوف ابوه معصب ....حس وده يصرخ من قهره بس ماسوى غيرر أعطى ابوه ظهره وطلع غرفته
وهوو مقهور ..رمى حاله على السريررر بقهرر ليه ابوه صايرر كذاا معه ويحسه حاقد عليه وبقوه بعد ..
::
::
::

عند سارا
وهي حزينه
ومقهوره ليه... ماشافت الهفه ....في عيونه

تحسه مسيرركان غير مخير.... حتى وقت زفتهم رفض
قال مايحب يدخل بين الحريم ليه .....تحس فيه شيء ماهو مثل ماحكوو لها صديقاتهااااا ان ازواجهم يوم... الملكه كان مره مبسوطين ....وعلى طول بعد الزفه والمعازيم راحو.... رجعوو عندهم ويجلسوو معاهم ...ليه هذا حتى... مااتصل قالت بحزن عليه ويمكن تظلمه جالسه : حرام يمكن تعب ونام
ايه اكيد تعبان وبهمس فديته شكله خجول ...اكثرر مني ...
::

::
اليوم الثاني
بعد المغرب
في ابها
اللي توه وصل ...وهوو تعبان حده مانام ...ومواصل له يومين ...يادوب نام امس ساعه ...ويوم جوري جابت ....مشعل صحي
اااه اخر مره دخل ابهاا ...هي كانت معه وتذكرر سفرهم كان يتظاهر انه مايحبهاا ...وانه مايبيهااا ....اااه ي رهف والله ادري اني عذبتك وقهرتك ...تذكرر دموعهااا وهي تبكي ماتبي تسافرر ..وهي تحاول في ابوه ....شريط بدايه زواجهم كله انعاد له وتعبه كثيرررر.... طول الطريق وذكريته ....معاهاا يوم سافرووا ..حتى لدرجه عياا يستأجر في الحي االلي كان مستأجر وهي معه راح حي ثاني... و.استأجر له شقه مفروشه ونزل عفشه يبي بس شوررر ونووم......بس عارف ان النوم بعيد عنه ي دوب يحط راسه كله تفكيرر فيهااا ....

:::
:::
:::
في بيت ابوو غسان
ام غسان بصرخه : انقلع عني ي طلال خلاص طفشتني
طلال بقهر: يمه حرام عليكم ابي اخطب
ام غسان بقهرر:انت وش فيك اقولك خلى شهرر بس على الاقل
ايش هدا توه امس مالكين لسارا
طلال بزعل: وش دخلني في ساراا يمه والله ابيهاا يمه والله اني
في ذمتك خليتني اشوف البنت وعلقتيني فيهاا واللحين ناوي
تسحبي صح عارفك اناا تحبي دوم تقهريني مسوي يتمسكن ليه يمه ايش انا مسوي لك والله ماقد قصرت معك في شيء يكفي من حاره لحاره واناا اراكض وراا الشايب الللي عذب قلبك وطايح فيك ي زواج
ام غسان بعصبيه :انكتم اختك ساراا لا تسمع وتقول لابوك تدري فيه تحبه حيل والله لايذبحك لو يدري انك تجسس عليه وتجيب اخباره
طلال : اجل اخطبيلي وانا اسكت
ام غسان بطفش منه: يمه ي حبيبي اقولك اصبررر بس ماقلت انا ماراح اخطبلك هياا ليه ماتفهم
طلال بقهرر: يمه امسسسسس مانمت افكرر فيهااااا
احس اني حبيتهااا كذاااااا وبهمس السروق
ام غسان بدون فهم : سروق
طلال بسرعه وهو يعدل كلمته : ايه سرقت قلبي
ام غسان بعصبيه:ياالزفت تمنقلت فيهاااا كم انت هااااا وجع ان شاءالله صدق يوم سمتك ميري فاار اختفيت فجأة مدري وين
واتاريك مبلحق عمى فشكلك رسمت البنت

طلال : الله يقلع ميري هي الللي غيرتك علي داري اناااا هي السبببب إلا من متى تقولي لي يمه اني فاار
شاف ميري طالعه وفي يدهاا كوب عصيرر لامه قال بصرخه: الله ياخذك يالقرد

ميري بعصبيه: هييي انا مافي كلم انتت
طلال بقهرر:وجعه ان شاءالله اللي يسمعك يقول ميت ابي اتكلم
معك بس يالزفت ليه تقولي عني فاررر
ميري تضحك:مافي يكذب انت سمسم فار كدا حركه سرعه مثل
فارر
طلال عض شفته بقهر: ذي اللي ابي اقوم اذبحهاا جالسه تكررمره ثانيه وقف وناظرر امه بقهرر: شوفوو تبوون تخطبوو

لي كان بهاا اما لوو رفضتي والله اهج من البيت وراح تتدوريني

وماتحصليني شاف امه مانفع فيهاا التهديد مطنشته وتتكلم مع

ميري ذي اللي ذابحته قال يعيد وبصرخه اقوى: يمه انا طالع
وماارح ارجع إلا لماا يتنفذ اللي ابي لاتحاولي تتدقي علي
إلا لوو تبي تسمعيني الموافقه بس غيره اشوف رقمك يوطوط ماراح ارد
ام غسان بقهرر سحبت الشببب وبسرعه رمته
طلال وهو يقفزز لاتجي فيه وبقهرر: بصندل يمه
ام غسان معصبيهة : طللللاااااااا ل انقلععععع عن وجهي
ابو غسان وهوو داخل على صراخ مرته معصببب : ايششش
فيه وانتي كذا دوم صراخ أعوذ بالله ماعمري دخلت هالبيت إلا كذا حالكم
ام غسان ببرود لما شافته : عشتووو جاي معصب انت شكلك خلقه ليه ماافي احد هالمره اعطاك بنته شكله ي مسكين دور مصيرك تلقى اللي يرضى يبع بنته لك يالشايب المخرف

ابوغسان
بقهرر يدري فيها...تعانده لانه طلق.. زوجته الاخيره ..يموت
ويعرف مين يقولها ...ناظرر طلال بقهرر... اكيد هذاا ولد امه
وكمان داهيه يدري بكل شيء... قال وهوو مطنش حكيهاا: قولي وش فيه صوتك كذا طالع
ام غسان بعصبيه: من هذا الزفت قدامك
ابو غسان ناظررر طلال :يالزفت وش فيك
طلال : افاااا سب ونزل نفسه واخذ جزمة امه وطق بهذي ليه بس قلت ابي اتزوج حرام والله مسوي يتمسكن عند ابوه
ابو غسان ناظره بعصبيه:نزل ذي من يدك وتكلم مثل الرجاللل
طلال فرح.. ان ابوه تجاوب معه بعدين.. ليه هوو كذا غبي مفروض
يقول لاابوه ...مثل يوم قال له ..يكلم احمد... يدري ان ابوه يموت في حاجه اسمها....زواج وبخبث ....ياسلام لوو اعطيه كمان عرض بكرا راح يزوجني .طياره..فديت هالخشم عليه... اللي اكبرر شيء في وجهههه ...ابتسمت بخث وبهمس: يبه قالوو انك تتدور تبي تتزوج
ابو غسان بسخريه : قالوو متأكد ماعندك خبر وانت اللي صابه عند امك
طلال بتمثيل: افاا يبه انا اسوي كذا اللمهم ماعليك البنت عندي

ابو غسان انصدم طلال يدله : غريبه
وش االي صار ماهو دايم مع امك ي ولد امك
طلال: تستاهل هي اللي بدت
ام غسان
تناظرهم بقهرر وماتدري ايش يقوله له ..تدري فيه نذل يبيع الواحد بسرعه ...
ابو غسان بحده: ولد هذي امك مفروض ماتقول كذا لهااا
طلال : ماعليه يبه واناا غدغوده نتفاهم بعدين انت لا تحشر نفسك بينا
ابو غسان بعصبيه: ولد هيي لاتنسى حالك احترم نفسك فاهم
طلال بسرعه: اقصد لا تتدخل
ابو غسان بعدم فهم: ادخل وين
طلال: في الموضوع اعتبره منتهي
ابو غسان تجنننن :اي موضوع
طلال : خلاص يبه الللي هوو هوو خلنا فاللي اهم
ابو عسان بقهرر: انقلع واالله الشببب الثانيه شكلهاا بتجي في نص جبهتك يالكلب انا اللي استاهل مضيع وقتي معك
طلال بسرعه مسكه عشان مايروح عند امه : يبه تكفى
ابو غسان : ابعد عني
واتجههه للجللسه اللي جالسه في ام غسان جلس بطفش من هالولد مافي كلمه في محلهااا ....مهبول ومخبول ...كمان شافه جاي لعنده بسرعه رفع يده بتهديد :ولا تفتح فمك بكلمه
طلال بقهرر: يبه حرام عليكم عمري داخل سبع وعشرين سنه
وانا ماتزوجت
ام غسان ببرود: عادي لسى صغيرر شوف أخوك غسان تزوج
وعمره ثلاثين ماشاءالله عليه عاقل وفاهم و لوو ان عمره أصغر من كذا كان ماتحمل مرته النسره وطولة لسانهااا إلا بالعكس اكبرر احسن لمصلحتك عاد ..
طلال بقهر:والله يمه انتي مقهوره من عنود وغسان ليه سافروا وماعزموك وعد وعد انا اتزوج واسافرر اخذك معي في كل سفريه تركبي السياره قبل العفش
ام غسان بعصبيه:ي****** قبل العفش قول قبل زوجتك
وبعدين انقلع مين قالك اني ابي اسافر معاهم
ولوو ابي اسافرر اخليك دحين تمشي فيني واشوف كيف تقدر ترفض
طلال : اطيرر فيك اللحين بس روحي اخطبي لي

ابو غسان
والله ماغيررك نسره ومحد متحمل مثلي ...الله يعيني بس..
قال بطفش من طلال... و نفسه يوم يشوفه عاقل ..ويتكلم بصدق طول وقته استهبال : هالسالفه كلهااا عشان تتزوج ابشررر
طلال بفرحه نط عند ابوه وهاتي يتحبببب فيه: يبه احبك والله
ناظر امه شافهاا... رافعه حاجب يموت ...فيهااا بس اليوم هي ضده مايدري ...ايش فيهاا قال بنغزه لها عشان ترجع تكون معه : يبه فديتك من اليوم ورايح في صفك واسترر عليك في كل فضايحك وماراح اسمه كلام بعض ناس وهو يلعب بحواجبه

ابو غسان بعصبيه سحب العاقل اللي من توه رماه على الكنبه : لو انت رجال وقف بس وارويك الفضايح على اصولها
طلال لما شاف ابوه قام عرف انه ناوي عليه بسرعه شرررد

لفوق قال بقهرر.. انه خرب على عمره ..ياربي ايش قلت انااا قال بآخر محاوله: تكفى يبه نروح نخطب هالاسبوع
عشان يمدي اتزوج مع سارا وفيصل والله يبه افضل وبعدين انت مسافررر الاسبوع الجاي وماراح تجي إلا قبل السفر باايام بسيطه متى عاد يمدي اخطب قولي

ام غسان
خلاص صدع ...راسهاا من اللبارح بعد الملكه ...وهم على هالموال
لا هوو سكت وارتاحت ....ولا هي عاد فيها تتحمل وبصرخه :وجععه ان شاءالله وطالعت ابو غسان ..وبالله تكفى من بكرا كمان روح اخطب له
طلاال بسرعه نزل يركض يبي يسلم عليهاا
ام غسان بتهديد :تقرب ذبحتك
ابو غسان تنهد بقلة حيله : خلاص بكرا اكلم اخوهاا احمد واتفاهم معه يعطيناا موعد
طلال تقرب من ابوه وسلم فوق راسه :الله يخليك لناا
ورجع مشى من عند امه وبهمس:لازم التهدد يعني
ام غسان
عصبت بس سكتتتت ...وهي تتحلف فيه طيب بس تستفرد فيه تذبحه ...كان يبي يفضحهااا ....عند ابوه... انهاا ترسله يتجسسس عليه
ويجيب اخباره .....مالت عليه مأكانه ...يخدمهاا بفلوس
ناظرت ابو غسان بعد ماطلال راح: من جدك انت تبي تتطاوعه وتروح تخطب له احس مره مستعجل
ابو غسان بهدوء: مابه عجله ومافيهاا شيء والولد يبي يتزوج
ويعف نفسه وبعدين انتي اللي اخترتي له موو تقولي دخلت قلبك
ومسبوطه منهااا وش تبي عاد
ام غسان بحيره: والله هي مره حبوبه وعسلل وكذا برستيج وكمان تحترمني كثيررر بس احس امس ملكنا لسارا الاسبوع الجاي خطبه لطلال في نفس العايله ماتحسهاا مسخت

ابو غسان تنهد من تفكيرر زوجته: لاوش فيها شوفي عيال
اخوي متزوجين ثلاث خوات مع بعض وش زينهن عيالهن قدامهن
ام غسان وهي تتنهد: والله احبهااا اوبيها له بس احس طلال مخبول والبنت ذوق ورقيقه وعاقله مالهاا في استهبال ولدك
دا اللي جننا فيه
ابو غسان بثقه: انا متأكد انها بتعقله والله فرحتيني وانتي تقولي عاقله اللحين انا اللي ابس استعجل في هالزواجه اجل يمكن على يدهاااا يصيرررر رجال بمعنى الكلمه
ام غسان بحده: لا تقول عنه كدا والله رجال ولدي اتحدى احدد متله في العايله لا تشوف استهباله هذا ويغرك فيه ترى اعتمد عليه بشي ولااحتاجه قسم بالله مافي مثله
ابو غسان بدقه لهاا:ايه في نقل الحكي والاخبار لك
ام غسان بدون مباله : مانقل للغريب لامه
وبسخريه لسى تتدورر
ابو غسان يبي يقهرهاا :لا حصلت
ام غسان بقهر: متى
ابو عسان : اليوم اعطوني الاوكى
ام غسان
شوي وتبكي خلاص ....مافيها تتحمل ...كل يوم متزوج وساحب مره معه ...وش هي االي سوته ....عشان ذا كله طول عمرهاا تكابررر ...وذابحه عمرهاا بقهرهاا ....اللي مخبيته قالت وهي تحس دموعها راح تنزل وتفضحهاا: الله يهنيك

ابو غسان

شاف الغرور ...اللي من توو انكسرر في لحظه ..وحس انهااا
مكابره ويدري.... فيهااااا انهااا ميته غيره بس... ليه ماتقول له ..ليه دايم ماتظهرر... حبها له ...ليه دايم شايفه حالها عليه... ...طول عمرهاا تهددده بفلوس ابوهااا ..بس... هوو االلي تبعب واشتغل ....صح كان يشتغل ....عند ابوهاا في جده ..وبدايه حياته ماكان بهذاك الغنى.... ولا بهذاك الفقرر ....عادي مثل اي احد حالته المعيشيه معتدله ...
وفرح يومها بالوظيفه ...عند ابوهاا وبعد فتره ....ابووهاا زوجه بنته من حبه له مارفض بالعكس .....رحب الفكره ....صح هوو اللي عرض بنته عليه ....بس ماعمره قالها بالعكس... كان دايم يوضح لهااا انه هواللي خطبهااا ...من ابوها الا لما جا... اليوم الللي عايرته ...ان ابوهاا هو اللي وظفه ورزه وعلى قولهاا نظفه ...قال بكل عصبيه.... وكمان عرضك علي... وبعدهاا خلاص بدت الفجوه بينهم ....كلن من عنده يقهر الثاني ....لا هي تشد وهو يرخي ولا هو يشد وهي ترخي ....
هو من كثر المشاكل ....اللي بينهم بعد موت.... ابوهااا صار مايفكر في احد حتى اخوانهاا ....انتقل هناااا الرياض و صارريدور ....الراحه عند اللي ياخذهن ...بس مافي ولا احد حبهن مثلهاا.... بس داس على قلبه ...ولا فكر... وحتى اللحين وهذا حاله . وحالهاااا كم مره سمعها ...وهي تبكي.... وكم مره يحس فيهااا بس بغرورها وقساوتهاا ....تنفره شافهاا لسى ...ماتحركت جالسه مكانها غريبه ..دايم بعيده عنه وماتجلس... كثير عنده قال وهوو ناوي يقهرها زود: اكيد تعرفينهم اللعائله اللي ابي منهم هالمره وهو يقوم ويجلس على نفس الكنبه
ام غسان
ناظرت قربه منها....من متى ماقرب منها....ماتدري أخر مره متى قالت وهي تبي تموت من قهرهااا :مين
ابو غسان وهوو عارف انهاا راح تنكسر اللحين صدق : عيلة الراسي وبدقه لهاا عيله غنيه ماهوو مثل اللي دايم تقولي أني اخذ منهن وعشان فلوس يبعووون بناتهن وبدقه اكبرر هي نظيفه واناا نظيف ومانحتاج احد ينظفناا
ام غسان
بصدمه من العايله..... الللي يبي يأخذ ....عندهن هذولا عائله غنيه ومقتدره حيللل ....معقول يبيعوو... بنتهم لرجال عنده عيال وماهوو صغير... في السن شوي ويطق الستين
وعارفه ايش ....معني حكيه انه يذكرها... انها جرحته يوم قالت ان ابوها بفلوسه نظفه ......
ناظرته ببرود ظاهري: بالبركه زين مااخترت
ابو غسان حط يدها على يدهاا: ودي اشوف مكسوره وخشمك ذا اللي رافعته
ام غسان قاطعته وهي مصدومه من حكيه :اوف لهالدرجه تكرهني وتبي تشوفني مكسوره
ابو غسان بقهرر: ياليت فيني ي غاده اكرهك
ام غسان وهي تناظر يده الللي ماسكه يدهاا: وياليت فيك تنسى ي عبدالله وبحسره اخذت حقككك وزيادة وماقصرت كسرت حتى صارر صعب ينجبرر
ابو غسان بقهر :كيف انسى انك ذليتيني بفلوس ابوك
وبقهرر فلوس. ابوك ذي اللي شفتي حالك فيهاا ترى انا الللي اتعب واشقى. قولي اخوانك وينهم كانن واحد جالس سفريه لسفريه والثاني صايع. ومايدري وين حلال ابوه
ام غسان بقهر : خلاص هذاماضي وانتهى ليه حاب تعيده قلت تبي تتزوج قلت عندك وباركت لك اكثرر من مره كم زوجه احسب لك في يوم قلت لك ليه تتزوج علي وليه سويت كذا فنيي ماعمري فتحت فمي عليك ولا عمري جيت وعاتبتك
ابو غسان بقهرر وهوو يناظر جمالها اللي محافظة عليه ومأكن ولدهاا طاف الثلاثين : ياليتك تحكي وتعاتبي
ام غسان
وهي تحس تبي تبكي.... ماسكهاا نفسها بالقوه... والغرور اللي متظاهره فيه يبي ....يروح كله قالتت بهمس: لو قلت ليه يعني بتعغيرر رايك ولو عاتبت بتفتكر فيني
ابو غسان سحبهاا لعنده وبحنان : والله اغيرر رائي بس ماشفت منك غيرر الصد والصراخ والصوت العالي لدرجه افتكرت معاد اهمك
ام غسان
بصدمه من حكيه ...ومن نبرة صوته ...الللي كلها حنان بكت ماقدرت تمسك نفسها.... لهاا عشرر سنوات.... وهي في قهر لقهرررر وكل مره... تنذبح اكثرر من قبل.. مع كل زواجه كان تموت الف مره ...بس مستحيل توضح لااحد غير طلال اللي كان تبكي عنده ..وتموت بحسرتها..وهو اقرب لهاا من روحهااا لأنه مافي إلا هو يحس فيها ويعرف لوو هي زعلانه من غير ماتحكي وراء استهباله رجال بحق وحقيقه ...
ابو غسان ضمهاا لصدره بحب :والله انك غاليه علي حيل وماعوضني عنك كلهن اللي اخذتهن
ام غسان وهي على صدره بكت زياده لما سمعت كلامه قالت بضعف: فقدتك يابو غسان فقدتك كتيررفعت عيونها له تتوقع دحين تقدر تجبر الكسر اللي فيني منك
ابو غسان ضمهاا وبهمس:وانااكثر فقدتك وايه فيني ليه شايفتني شايب خلاص
ام غسان ابتسمت وهي تبكي ..
طلال
نازرل من الدرج ...وشاف امه وابوه ...استغرب ...فرح لهم معقول ماعمره شافهم ... كذاا دايم هواش... ومشاكل ... رجع
وبسرعه دخل... غرفة سارا.... لما شاف الباب ...مفتوح بفرحه: سارا
سارا
وهي جالسه ...تتفرح اوف جنننها ...من اول جالس يحاول فيهاا تتدق على جوري... وتحطه سبيكر يبي ...يسمع صوتهاااا وهي رافضه : انقلع والله ماادق عليهاا
طلال بفرحه : لا مو كذا ابوي وامي وهو مو قادرر يتكلم
ساارا بضيق: اااه خلاص ماهوو دايم كذا وحنا تعودنااا
طلال وهو يهز راسه بقوه: لا هالمره غيررررر والله غيررر جالسين مع بعض واستحى يكلامه قدام اخته
طلع
و سارا وراه نزلوو ....ركض لجهة امهم وابوهم ..وبفرحه صرخ طلال: ياهووووو
ام غسان
بسرعه بعدت نفسهاا... عن زوجهاا... وطالعت عيالها بخجل الله يقلعك ي طلالل دحين يمسكها عليهاا قالت بهمس: عجبك دحين
ابو غسام مبتسم:خيرر جاين تراكضن كذاا
سااار بفرحه: بابا انا فرحانه كثررر يعني انتوو خلاص مافي زعل بينكم
طلال
دفهاا بقوه على... الكنبه الللي وراه:وجع ماسخه باباا انتوو مافي زعل وهوو يقلد صوتهااا ورجع ناظر ابوه هالمره يالشايب غيرتتو في الاكشنات حقكم شكلكم خلاص طفشتوو ولا خايفين على صحتكم مافيكم على الصراخ والهواش مثل قبل اللي سندرتوو راسنا فيه بس والله راح توحشونااا
ابو غسان بقهر: والله لو مااتنقلع عن وجهي اقسم اقوم احوسك واخليك كيف تعرف الشايب ايش يسوي
ساار من جد تألمت يوم دفها وقفت وهي معصبه : وجع ظهري انكسرر
ابو غسان بحده: ايش فيك انت ماتفهم كذا تتدف اختك طلال قسم لو ماتعقل ذبحتك
طلال مطنش عصبية ابوه و يناظر امه ويغمزز لهااا: يالحب وش اعطاك هالشايب ورضيتي عنه
ولا احم احم هذي اكيد بركاتي
ابو غسان مسك يده زوجته وقال بحده: مالك دخل واشوف احد يثقل دمه من ثاني علينا ذبحته فاهم وانت مفروض تشوفنا كذا ماتروح تحسب اختك وتزعجنااا وجزانا لك مافي زواج
يالله انقلع كلمه ثانيه اقوم احوسك واحوس هذي في يدي اللي مدلعتك
ام غسان بأبتسامه: يستاهل الدلع لانه بنغزه مافي الا هو يحس فيني
طلال صرخ بقوه: لا لا يبه روح كمان أخذوو غرفتي ولا ارح ازعجكم ومين قال يمه اني احس فيك انا احس في ابوي بس
وهو يتقرب منه اعطني خشمك يبه
ابو غسان ماسك نفسه غصب لا يضحك وبعصبيه مزيفه: : ابعد انت وخشمك لا اكسره لك وبعدين وش ابي في غرفتك عندي جناااح ملكي
ساراا بدلع: وماما الملكه
طلال بقهرريكره دلعهاا :يبه انا متنازل عن الزواج كله بس اذبح هذي معك يبه هنااا ماتنبلع وهوو ياشررررر على بلعومه غصه هنااا
ابوغسان: والله فيصل يذبحك
سارخجلت : بابا
طلال وهوو يدورر لصندل امه اللي رمته فيه قبل شوي وحالف فيها اليوم محدن يفكها من يده ...كذا خلاص وصلت معه بس طنش يوم شاف ابو طالع لفوق تذكر ان الرزق اللي كان يجيه
وهو يلف من مكان لمكان يجيب اخبار لامه عن ابوه اكيد بينتهي بعد هالمصالحه
قال وهوو يشوف امه ساكته ::خلاص شكلي ابي اعلن افلاسي
ام غسان
فهمت عليه ابتسمت له ....مو قادره تتتكلم ....ابوو غسان بنفسه يراضيهااا ويقول انه يبهاا..... هي وان البنات ....كلهن االي اخذهم ماعوضوه عنهاا ....هذا اللي تبي تسمعه.... من زمان صح فيه جرح في قلبها...بس خلاص هي تبي ....تعيش باقي عمرها سعيدة تعبت عشر سنوات .....كلهاا في هم وكدر... وقهرر وتعبت من هالدور كله
طنشته ومشت .....ورا ابوه
اطلال
بصوت مرتفع ...وهو يضحك فرحان ....حيلل برجعتهم لبعض:طيب تدلل ي حلوو مردك لنااا وهو يغني وتخمطري في الساحة
ابو غسان بقهرر سمعه من فوق وشاف ام غسان جايه صوبه : ودي اذبحه هالولد معك
ام غسان بقهرر: اناا ودي اذبحك على االي سويته فيني
ابو غسان بسرعه: تفكين لا تقلبي لسى ماابتدينا
ام غسان ابتسمت وهي تمشي قدامه بشموخ . والله تحبه .............
::
::
::
في سيارة غسان
عنود
للي تنكدت ...يوم راح بيت اهلهاا... تسلم عليهم قبل ماتسافرر قالت بقهررر وهي تناظر غسان يسوق ساكتت : متى نوصل
غسان ناظررهاا وهو مبتسم: ي قلبي من توو طلعناا تقولي متى نصلل
عنود : ليه ماسفرنا طياره موو احسن وبسرعه كمان

غسان : لا نفسي برر عشان ودي الف على راحتي
سكتتتت وهي تفكرر.... كيف سفرتهم..... بتكون
الله فرحت حيلللل يوم .....وصلوو وعلى طول الميقات
وبعدهاا اعتمرو ....الله قد ايش .....هالمكان يريح
صدق انه اطهر مكان .....واريح مكان .....اااه والله سيعده من جدد دعيت لغسان ....انه اللي جابني هناا ...شفته ماساك يدي ونطوف قلت بصدق يارب تخليه لي وتتطول في عمرر
قلت بشكر له: شكرااا والله مره مبسوطه
غسان ابتسم لهاا كملوو طواف وبعدهاا السعى
وطلعووا بعدهاا ....اخذوو تكسي.... عشان يوديهم مكان سيارتهم اللي في المواقف ....اللي بعيده شوي ....عن الحرم المكي
ركبنا السياره ...واناا على التعب ...اللي احسه بس فرحانه حيل ....مره مره الله ي زين بيت الله قلت بفرحه : كل أجاز تأخذها نجي نعتمر انت ماتدري قد ايش مرتاحه والله احس جو مكه اجواء إيمانية
غسان : فديتك ي قلبي اكيد بترتاحي هذا بيت الله ومين مايرتاح فيه
عنود : الللحين طالعين جده على طول ولا هنا نأخذ شق
غسان بتفكيرر: لا نروح جده ومره وحده نستأجررر
ونرتاح هناك
عنود بابتسامه: طيب انا ابي انامم
وانت سوي االي تبيه
غسان : لا لا تنامي ننام مره وحده كلها ساعتين بس ونصل جده تحملي
عنود
طنشته هذا فاضي ....يموت في السياقه بالله ايش ...يصيرر له لو ارتاحنا هنا وبكرا.... نروح جده قفلت عيوني ابي انام ..
::
::
::
عند رهف
جالسه تحس ... بطفش ناظرت ..الساعه جايه ثلاثه ....
اوف غريبه اليوم ل....ا اتصال ولا واتس ....من جوري
حتى عنود ماارسلت لي شي ل.....ا لا عنود تذكرت قالت انها بتسافرر الله يستر عليهاا ويسعدهاااا ..
دخلت الواتس على رقم جوري كتبت لها لما شفتها متصله : (الوو)
( بنت مطنشه حركات والله )
استغربت ليه ماردت عليه ...وهي دايم مااتصدق.... واعطيهااا وجهه
دقيت عليهاااا واناا مستغربه فرحت لمن فتحت الخط قلت بقهرر: مسويه تتطنش مالت عليك اعترفي مع مين متصله
جوري بزعل: خلاص سافرر ارتاحي الللحين
رهف بعدم فهم مين االي سافرر ومين اللي ارتاح إذا سافرر :
مين
جوري بقهرر: تركي خلى الرياض كلها لك انبسطي ونقل حتى من عمله عشان ترتاحي من اللي منغس عليك
رهف بصدمه تركي سافرررر وكمان اي نقل كذا بسرعه قلت واناا احس اني في حلم من كلامهااا: ممكن تفهميني حبه حبه
جوري : ليه ليه ي رهف كذا ليه ضيعتي تركي منك
والله يحبك كسرتي خاطره حيل وعياا يجلس هنا وانتي مو في البيت وسافرر تخليي خلى امه واخته عشانك خلانا وحيدين ماعندنا احد والسبب انتي
رهف وانا مطنشه حكيهاااا كله قلت بهمس : وين
جوري بقهرر: يهمك اللحين وين
وبصرخه ابهااااا شوفي قد ايش البعد بين ابها والرياض
رهف
والله مصدومه ..ليه كذا تركي وش صارررر ..عشان تنقل ..
دقيقه دقيقه وشكل البيت كله معصب علي اذا كذا جوري واكيد خالتي كما ن ....وعنود اللي مستغربه ....ماجت سلمت علي يوم تسافرر..
قلت وانا ادافع عن نفسي وبصدق :سفره ذبحني اكثر منكم ي جوري
وقفلت وبسرعه .....ماابي اسمع اي كلمه كيف سافر...وليه سافر..معقوله سوى كذا عشاني ليه مارجعت له ...تذكرت يوم قال لهاا امس انه يبي يقول حاجه لها...ايه صح شكله كذا ..وكمان يوم يقول انتي في منطقه وانا في منطقه قصده كذا اااااه طلعت بقهر اني مافهت حكيه ...انسدحت على الفرش اللي في الصاله وانا ناظر ...ولدي في مهززه نايم.... ماما.. بابا سافروخلاناااا ...بكيت بقوه وبقهر.... وبندم وش االلي سويته انااا
...بس انا مالي ذنب ...بس الجنوب ي تركي الجنوب شوف المسافه االلي بينا... حسيت بضعف ... تعال خذني معك ....تركي رد رد تكفى.....حسيت برجفه في جسمي والله احس بحساس فضيع مقد حسيت فيه .كيف قدر يخلينااا انا ولده ...انا كنت اتعذب وانا بينا مشوار سياره مايتعدى عشر دقايق ...بس اللحين ..في مدينه وانا في مدينه ...


::
::
::
في جده على البحررر
عنود بفرحه : الله يزين البحرر
غسان وهو يمسك يدهاا:ي زينك انتي
عنود بهمس :مشكور على كل شيء غسان
غسان بحب:ان شاءالله اسعدك ي عنود
عنود بقلق : تصدق معي قلق على تركي دقيت عليه من ساعه مااحبيت صوته كذا احسه ضايق
غسان : يوم الملكه قالي بعد اسبوع مسافر ليه غير رائيه
عنود
اكيد صار بينهم شيء ...هو ورهف لان ....امي تقول كذا فجأة جاا وهوو معصب... ومشى بدون ....مايقول ايش اللي خلاه يسافرر بسرع....ه تنهدت بضيق على حالهم: مدري عنه
غسان بستفسارر: بينه وبين زوجته فيه شي تركي مايكون كذا إلافيه شي مغيره امس ماعجبني بالمره ومن اصله من يوم تزوج
احسه ماهوو هو الاولي بعض مرات يجي وهو كاره عمره
وبعض مرات يالله مزاجه يكون تمام واكثر الأوقات معصب حتى صاير يتمشكل في الدوام كثير حتى هالشي سرع بنقله
عنود بسرعه : كيفهم مع بعض وش دخلنا واكيد اي زوجين يحصل بينهن مشاكل
غسان : اوك اوك معليش اني تدخلت وسألت
عنود
اوف ايش فيني قلبت ...على الرجال بس وش... اقول له تركي ورهف بينهم داحس والغبراء ...عشان يروح يمكن يقول... لتركي ولا ينصحه ولا شيء ...واروح فيهاا انا منه.... ويزعل مني ي ويقول اني اطلع مشاكله ....مع مرته بس... حزنت على غسان يوم سكت... وماتكلم ومن اول يضحك ويسولف.... شكله زعل قلت بأسف وانا احط يدي على يده : زعلان
غسان ناظرهاا بهدوء:لا بس فعلاً انا مفروض ماادخل ويوم سالت بس والله عشان صاحبي ماهوو عاجبني حاله
عنود
مدري ليه احس بعطف ..على غسان قلبي ...يتقطع عليه اندم اني رفضته ...اواني غلطت عليه .... والله ندمانه كثيرر.... كل مره يظهر لي ...انه احسن مني بكثيررر.... واندم على تصغير عقلي وتطويل لساني.... بس وعد ماراح ازعله ...والبي له اللي يبيه ويرضيه قلت بصدق: والله حسيت ردي ماله داعي وانا مابي ازعلك عاد لانك انت تساهل كل خيروربي يطول في عمرك لي يالغالي
غسان بفرحه: لحظه لحظه عنود تقول لي كذااا

عنود بأبتسامه : ايه اقول ليه مااقول
غسان بفرحه : لا عنود كذا في تتطورر كبيرر
عنود برتايح :تصدق ارتاحت لك
غسان بفرحه: وابيك تحبيني بعد
عنود بصدق:ومين قال اني مااااحبك يكفي اني دوم اغلط عليك وانت تتحملني وين ابي احصل مثلك قول والله لو تدري قد ايش الللوم نفسي على اللي سويته معك وبذات بعد كلامك معي
وبتريقه انا غلطانه وانت غلطت صح لاتنسى ي المغازلجي
يالظالم وانا مع اخوي
غسان ضحك :هههههههههه غبي طلعت بس والله تعذبت بعدها
عنود بقهر: تستاهل
غسان : بس طلعت فايده شوفتك قدامي اللحين
عنود : بس عصبتني يومهااا تخيل قلت لتركي ايش تتوقع يسوي فيك ترا انا سويت معروف فيك وطلعت احسن منك وماقلت لااحد غير وسكتتت
غسان بسرعه: غيرر مين
عنود :ماقلت لاااحد وش فيك كذا
غسان بصدق: لا بس مابي احد يدري وبحقد يالظالمه والله اخذتي حقك وزيادة كان كل مره ترفضي فيهاا اتعذب
عنود مابي يذكر رفضي له ماقدر اجرحه عاد ودي امسح هالذكره اللي تجرحه والله قلت بدلع : افاااا انا ظالمه كذا اهون عليك خلاص ابعد مااحبك
غسان بهمس: بس انا احبك
عنود بهمس : وانا بعد

غسان بسعاده: اوك ابي ارمي نفسي في البحرر
عنود بفجعه: لا الروح غاليه ترمي نفسك في البحرر عشان كلمه
مني
غسان بضحكه مبسوط: والله احس بسعاده ي عنود
عنود وهي مبسوطه من حكيه :ان شاءالله اسعدك فعلآ ترى انا موو مثل ماتعرفني انا غيررر اكره كنت في حياتي المشاكل ودايم اتجنبهااا بس عندك غيررر انقلب
غسان بضحكه: انقلابك كارثه
عنود : حاسه انه وحشك مدري ليه من امس وانت تدور له هالأنقلاب
غسان بحب : الله يقدرني واسعدك ي قلبي
عنود بحب له : فديتك والله ان وجودك هوو سعادتي
غسان ناظرهاا بحب وهوو يتلفت حوله : نروح الفندق احس زحمه صار المكان
عنود بأبتسامه: ابشر نروح ليه مانروح بس قبلها ابي اتعشى في مطعم ماابي أكل الفندق
غسان وقف ومد يده لهاا: يالله احسن مطعم في جده نتعشى فيه
لعيونك ي غلاي
:::
:::
:::
عند فيصل
جالس في غرفته يحس بطفش من وقت ماابوه اعطاه كف ..وهو مقهور وزعلان .وحابس عمره في غرفته له يومين .وكمان امه
ضاغطه عليه إلا يدق دخلت قبل شوي وعصبت عليه
...يحس بقهر جالسين يتحكمون فيه والله ماينفع كذا ...بس تذكر زعل امه منه سحب جواله ودق رقم ساراا ..اللي امه جابته له فتحت الخط هو ساكت كان
سارا : الو
فيصل جزم ان الدلع مخلوق لها بابتسامه خفيفه وهو يسمع نغمة الدلع اللي في صوتهاا: الووو
ساراا اللي فرحانه حيل صح تأخر بتصاله بس فرحت فيه : هلا
فيصل : هلافيك كيفك
سارا بخجل : تمام اخبارك انتااا
فيصل ببحه : بسماع صوتك اكيد بخيرر.
سارا خجلت ماعرفت ترد سكتتتت
فيصل بهدوء ماسمع منها رد ابتسم : اموت في الناس الخجلانه انا
سارا بدلع : فيصل
فيصل ابتسم بحزن عليهااا : عيون فيصل ماشاف منها اي رد قال بهدوء: سارا ابي اعزمك في مطعم
سارا بخجل : اوك بس اكلم ماما وبابا
فيصل
الشايب ماراح يعارض ضامن اماا امهااا اتوقع تسوي حراسه كمان قدام الفله حقهم عشان ماادخل قال بهدوء:اوك ان شاءالله مايعارضوو
ساراا : تيب متى عشان اكلمهم
فيصل قفل عيونه وهو يتنهد : بكرااا على العشا
سارا :اوك
فيصل

مايدري ايش يقول لهاا ..من اصله سالفة العشا كذا طلعت معه
..لا هوو مخطط لها ولا شيء ...يالله خلي امي تنبسط
حس بضيق فجأة قال بسرعه: معليش عندي خط ضروري
انتظره من اول
سارا : اوك انتظرك
فيصل ام الللبلشه هذي لزقه ولا اشلون بطفش: لا يمكن يتأخر انا ارجع ادق عليك ...
ساراا : تيب باي
وقفلت بقهرر ..دحين وقته هالغثيث يتصل عليك اوف ...وهي ترمي نفسهااا بقوه على السريرر فرحانه ياناس تحبه وتعشقه حيل ....صوته يجنن وفعلاً شكله رومانسي متل ماقالت عنود ...
جلست تفكر كيف تروح تقول لامها

::
::
::

اليوم الثاني
بيت ام غسان
احمد دخل بيت اهله وهو يدور امه شافهاااا جالسه تتقهوى في الصاله ويحسها زعلانه رد السلام وجلس مقابلهاا
ام فيصل بحزن: عاجبك تصرف اخوك
احمد : يمه حبيبتي خلاص ارضي وهو مصيرره يعرف انه تسرع وغلط بهالقرار
وبعدين لاتزعلي حالك اكيد بيجي على اول فرصه يحصلهااا
ام فيصل وهي تتنهد:متى هو يحصل يالله كل سنه شهر إجازة
ماغير التوكيلات اللي ماتعدي أسبوع
احمد
تنهد بضيق على امه لها يومين وهي تعيد وتزيد في سالفة نقله وسفره قال يبي يغير الموضوع وكمان هو اللي جاي عشانه : يمه ترى ابو غسان دق علي من تووو يقول يبي يجوون عشان يخطبوو رسمي
ام فيصل بضيق: يمه والله مالي مزاج اللحين خلى اكلم تركي اول
احمد بسرعه: كلمته قبل ساعه وخبرته وقال حياهم مافي احسن من طلال
ام فيصل : انت ليه كذا مستعجل
احمد: يمه وشهوله نجلس نأخرهم ونأجل فيهم وبعدين وش فيه احسن من ستر البنت وابو غسان يقول نبي قربكم وشارينه
وكمان عارفينهم احسن من يجي واحد مانعرفه ليه نعقدها
ام فيصل : انا ماعارضت بس احسه بسرعه
احمد : يمه خطبه بس وهوو ماراح يجوون بكرا لسى الاسبوع الجاي
ام فيصل : طيب اشاور اختك وبعدهاااقولك يجيوو اولا
احمد : عادي عندك اسبوع كامل وكمان هم ينتظروا غسان يجي
ام فيصل بقهرر: ودي تركي هنا
احمد تنهد بتعب من حال امه .........
انا مشتاقلك بالحيل وضايق
وحشني صوتك وخوفك علي
ليالي غيبتك مره وتضايق
في عيني وين ماترحل اشوفك
واسلي نفسي واتخيل وصوفك
يحسبوني نسيت ومانسيتك
وربي عالم بكل الحقايق
اغني لك بكثر شوقي اغني
كثر ماكنت لو حبك سكني
وانا من زود مادمعي فضحني
اداري وجهي عن كل الخلايق
احبك وانت تدري كيف أحبك
عزاي اني احبك طول العمر
ولايسوى العمر بدونك دقائق


فيصل
اللي كل مايتذكر...انه عزمهااا ..يتنكد اللحين وش يفكه
بالله لازم يدور عذرر ويعتذر منها ..وشكلها خبله تصدق
شاف رقمها ينور جواله تتهد بضيق ..اكيد تبي تقول موافقه
رد بهدوء: هلا
سارا بقهر من امها اللي رفضت توافق : هلا فيك
كيفك
فيصل ببرود: اكيد مبسوط وانا اسمع صوتك
سارا بحزن عليه : فصول ابي اقولك شيء بس لا تزعل مني
فيصل استغرب : لا قولي ومستحيل ازعل منك
سارا : ماما رفضت اروح معك مطعم تقول يجي هنا اوك بس مطعم وباقي كتيرر من الزواج صعبه الخرجه معك
فيصل
كان وده ينط ...من مكانه فرح هيااا ....جت من نفسهاا سوا نفسه
زعلان قال بتمثيل: ليه وبعدين مافي لاكثيرر ولا شيء من الزواج كلها شهرين
سارا بدلع : تيب ايش اسوي رفضت بالمره وانا صراحه اخاف من ماما لو عصبت
فيصل
لا لا تسوي شيء ...وهذي امك قسم بالله عسل.... راح احبها احسن من الشايب العله... هذا اللي لزق فيني لزقه وبكذب: ايش فيها امك علي احسها حاطه علي حطه وبعدين انا مارضى احد يعصب عليك
سارا بدون فهم: ايش حاطه عليك يعني
فيصل : لا احسها كذا مو عاجبها شيء
سارا بسرعه: لا مو كدا ماما شوي شديده تقول ماعندنا بنات يطلعووا مع رجالهم وباقي كتيرر بس هدا قصدها
فيصل بدون حس :اشكرها
سارا بصدمه: ايششش
فيصل عض شفته قهر : اقصد اشكرها على تعاملها معي بهالطريقه وبكذب مره مره ماتحبي حاس والله يالله على كيفها على اني مااسويت فيها شيء واعيد واكرر شكراً
سارا حزنت عليه :لا ماما طيبه مره بس محد فاهمها

فيصل ابتسم وبصدق: والله انتي الطيبة قسم بالله ماتستاهلي
سارا بدون فهم: ايش
فيصل اوف ايش فيني بسرعه: ماتستاهلي ازعل منك
سارا بخجل: ماما تقول تعال عادي المجلس وبهمس بس تقول ساعه ماتتطول
فيصل
لا لا اللحين وانا امدح فيها العجيز ....اللي شايفه حالها بس ارتحت يوم.... قالت ساعه قلت خليني.... اسوي عندي كرامه:لالا مستحيل وشكل امك مو راضيه
ساراا :لا لا ماما ماقالت شيء عن هنا
فيصل ابوك يالزقه : طيب اشوف واعطيك خبر متى فاضي
ساراا بخجل: تيب انتظرك
فيصل بنرفزه: انتي صوتك كذا ولا تتدلعيه ولا وش قصتك
سارااا بزعل : وش فيه صوتي خلاص يالله باي
فيصل ضحك بقوه :افااا زعلتي معقول تزعلي مني لا كذا انا يومي كله يننكد ...وهو يستغفر من هالكذب الللي طايح فيه
سارا بأبتسامه: لا انا مايهون علي تتنكد خلاص مو زعلانه وهدا صوتي كدا من عند ربي
فيصل : هههههه اوك ي المهايط قلتي من عند ربي اجل حلو كدا
سارا: فيصل خلاص لا تضحك ع كلامي
فيصل:اوك ي حبي
سارا بخجل :فصول بس استحي





عند جوري اللي جالسه تتابع التلفاز بعصبيه
وهي تناظر امهااا :مقهوره من سماح خبله ذي باقي لها يومين
وتسافر وهي جالسه ملزقه عند زوجها وامه
ام فيصل بقهر: امه خالتك ي قليلة الحيا وخليها تجلس على راحتها قوميي بس اشحني الجوال ابي اكلم امي ورهف
جوري بقهر: رهف ودي اموتها والله
ام فيصل: انتبهي تقولي لها شيء او تغلطي عليها اخوك هو من كيفه سافروانا عارفته من قبل وده في هالنقل
وسكتت شوي ...وهي تذكر زن احمد ....عليها عشان تقول لها عشان موضوع الخطبه... اللي جننها فيها قلت بهدوء : اقول جوري جاك عريس
جوري بصدمه وبسرعه: كلووشششششششش
ام فيصل عصبت : صدق مافي حياا
جوري بتريقه: هههههه وش اسوي ابي عريس بس هوو شكله حالف مايجي
ام فيصل : لا هالمره جاي ان شاءالله
جوري وهي ترفع يدها لسماء: يارب يمه الله يسمع منك
ام فيصل : مالت عليك حنا زمان يقولو عريس نموت من النفضه وانتي شوي وتقومي ترقصي
جوري
سكتت وهي تفكررر ....انها زعلت رهف امس ...بس غصب عنها
ام فيصل شافتها طنشت وسرحت فجأة: اقول هاا وش قلتي
جوري : في وشهووو يمه
ام فيصل : في العريس اللي جاي
جوري بعدم تصديق: من جد تحكي يمه
ام فيصل بهدوء: والله يمه جد وكمان يبون كلمه عشان يجيوو
يخطبوو
جوري حست بتوترر : مين
ام فيصل: طلال اخو غسان
جوري بصرخه: نعم هذاك المجنون اللي جلس يرقص في عرس غسان
ان فيصل بسخريه: اخس يالعاقله
اقول موافقه يجوون ولا لا
جوري
ماتدري ....وش تقول
تحس فعلا بتوترر يعني صدق ...انخطبت ...هي كان تمزح يوم تقول تبي عريس ..بس اللحين وقت الجد حست بخوف ...
قالت وهي محتارة : الله أقرب من خاله قماشه
ام فيصل ابتسمت: جننتك هالمره
جوري
خبله انا ارفض ايش .....اقول اسوي نفسي ثقيله .....وقلت وانا اوقف : خلاص ماما افكر وارد لاحمد خبرر بس تكفون لا تضغطوا علي وتخلوني اوافق غصب عني اكره الغصيبه
ومشت بدلع ....قدام امهاا اللي تناظرها ....وهي تهز راسهاا بعجز منهااا

وصلت لما الغرفه... وقفلت الباب وهات .....ي رقص ايوه ايوه تنكس جاك عريس ي جوري ..اخيرآ انفكت العقده ....وبقوه تهزز ااه حست بتعب..... جلست وهي تتذكر شكله ماهوو بطال حليوو ابو خشم بس نحيف وطويل مره ....ماعليه اهم شيء عريس اااه جاا بعد جفااف خليني.... ادق على عنود واقولها ولا لا ماراح اقول ....لاحد اخاف يحسدوني .....اكيد رهف وعنود
وسماح يقولون.... لسمر
وايه احمد مفروض ماقول له ..اني موافقه طيب اقول لمين عشان يجووو اوف كيف ايه اتصل بسارا المايعه واقول لهااا وهي تخبر اخوها ويجي يخطبني من امي وملكه ع طول وبعدين نخبر اللجميع صراح مافيني...احد يدري ويخرب كل شيء ..ايه أعوذ بالله محسوده منهن انااا .......بسم الله علي وقامت تكمل ردح
في جده
في الشقه
غسان اللي توه قفل الجوال من عند اخوه طلال ناظرهاا بأبتسامة لازم يقولها شافها تناظر التلفاز بتركيز قام وجلس قريب منها وسحب الريموت
عنود بقهر : تكفى خلني اتابع لا تغيرر
غسان ناظرها:اقفله طيب احسن وقفله بسرعه
عنود بقهر:حرام عليك يكفي طفشتني انت واخوك االي صوته طالع من الجوال سؤال ذا يكلم ولا يصارخ
غسان بضحكه: لو سمحتي لا تغلطي عليه

عنود وهي تحوس بوزها: عشتوووو
غسان ااه لو تدري ايش اسمك بس عنده : اممم عنودي
عنود ناظرته: قول وش عندك
غسان بسرعه : طلال يبي اختك الصغير وكلمو اهلك وينتظرو الموافقه عشان نرسم الخطبه
عنود بصدمه :ايششششش طلال يبي جوري
غسان : ايه
عنود
لا لا لا وه لو تدري جوري اتوقع ترقص... وتمشي وتوزع ورد من كثر الفرحه حتى انا فرحت لها كثيرر.... قلت اسوي نفسي ثقيله قدامه: ان شاءالله خيرر
اكيد اللحين راح يتعب عشان يلقى الموافقه """ااه لو تدري بس والله ترقص اللحين تلقاها والظاهر ماسكينها لا تطير له

غسان بقهر: ايه في هذي انا اشهد مثل ماتعبت اناا شايفين حالكن ي بنات مشعل

عنود ابتسمت : بس غريبه ماتلاحظ العايله كلهاا من بيت واحد
وبغرور معقول حنا لهالدرجه حلوين

غسان مد يده لكتوفها وقربها منه وقال وهو يسوي يفكرر: امممممم اختك مدري بس انتي تمشي حالك بس يالله الزوجه الثانيه ان شاءالله احسن الاختيار

عنود رفعت راسها وطالعته بعصبيه: زوجه ثانيه في عينك

غسان وهو ينزل خشمه على خشمها وبهمس:ايش فيهاا

عنود بصرخه وهي تبعد عنه :فكني طيب وانقلع تزوج

غسان ضحك بصوت عالي:هههههههههه ليه طيب معصبه
كذا شوفي امي كم جت عليها وحده وهي ولا تحركت فها ساكن
عنود بعصبيه: هذيك امك وهذي انا

غسان بقهر: وش زياده انتي

عنود لما شافت الموضوع بيكبرر : ماقلت اني زياده بلاتحريف ترى
غسان بأبتسامه : طيب ماعلينا ايش رايك مدام باقي يومين ونرجع الرياض نروح نسلم على أهل امي

عنود بسرعه بدون تفكيرر: لا مستحيل اروح اخاف انهن مثل امك شايفين انفسهن وبصراحه خالتك ماهو طايقتني

غسان بصرخه: عنود احترمي نفسك فاهمه من اول تغلطي عليها وانا ساكت وبعدين ليه تخافي انهن مثل امي ياليت اللكل مثل امي

عنود خفت من صرخته صح كلامها ماله داعي
بس هي تستحي تروح وصراحه ...فعلآ امه ماتتنطاق قشره
بشكل ...ومستحيل تنسى يوم قالت لها بومه ...هذي الكلمه جرحتها بس من حقه يزعل والله قلت بأسف:آسفه ماكان اقصد
غسان
بزعل وقف....من غير مايتكلم عليها
وطلع ....وقفل الباب بقوه وراه ....
عنود
اوف ايش سويت.... انا جلست بقوه على الكنب ...وهي مقهوره صدق ...اني ماعرف احكي ..يالله زعل مني ...اللحين اخليه
يهدى واكلمه مايستاهل والله ....تذكرت خطبة ... المخبوله جوري دخلت غرفة النوم اخذت جوالي واناا اجلس على السرير ..وسندت نفسي عليه ...فتحت رقم امي ودقيت عليها وقالت لي كل السالفه بس يتنظرن موافقة جوري ....انصدمت معقول جوري ماتبي توافق ....قفلت وبسرعه دقيت رقمها ودقيت جاني صوتها بسرعه ماشاءالله : الوو
جوري اللي جالسه في غرفتها حتى اللحين مو مصدقه شافت رقم عنود بسرعه ردت : الوو
عنود بأبتسامه: اخبارك
جوري : بخيرر كلنا انتي كيف اكيد مبسوطه مين قدك في جده

عنود بدلع: ايه وجده غيرر

جوري يقهرر: ياربي اكره اللي عجايز ويدلعن
ولا الغبي الغصن المايل كذب عليك وقالك ي زين دلعك وانتي صدقتي
عنود بقهرر: مالك دخل وايه عاحبه دلعي ويموت فيه فديته انه الغصن المايل

جوري :عشتوو من متي اذكرر انه مسكين دايم الريح لاعب فيه مره يمين واكثرر شيء شمال

عنود بقهرر: كلي هوووا فاهمه ولا تفتكري اني سماح اسكت لك
والله اذبحك انا لا غسوني حبيبي وريح يطيرك قولي آمين

جوري بقهر : صراحه لاعت جبدي منك انقلعي عندك شيء قولي
اماا متصله عشان جالسه تمدحي في زوجك ومسويه فيها ترا انا عزباء لسى واستحي من هالكلام

عنود بخبث: مين قال انك عزباء خلاص ي قلبي صرنا مخطوبين ومبروك
جوري مسويه انها مو فاهمه: تباركي على ايشششش واي خطوبه مافي خطوبه ولا شيء كذب كذب حبيبتي

عنود انصدمت يعني ماتدري طيب كيف امها تقول لها اعطتها خبر :لا من جد اللحين كلمني غسان وقال ان طلال اخوه يبيك وافقي والله شكله طيب مثل غسان

جوري : لا لا كذب هالكلام وش بك انتي تعيدي وتزيدي

عنود بقهر منهاا:متأكده ماعندك خبرر
جوري:خبرر وشهوو هاااا وبعدين انا خلاص مابي اتزوج لاااحد يفتح هالسالفه معي


عنود صدقت: جد أجل اقول لغسان عشان يقول لاخوه
ولا يجيب اهله ويتفشل وبعدها يمكن يأخذو مني موقف وتكرهني امه زود
جوري بسرعه: ايش دخلك انتي تقولي لهم

عنود بقهر:لا حرام تجي من اخوه احسن ما تجي من احمد
جوري بقهرر: تقولي له شيء قصيت لسانك ذي اللي وش طوله

عنود بعصبيه: نعم ست جوري وليه طيب ماتبيني اقول له مدام انك رافضه
جوري : اوف حرام يعني الواحد يخبي اشياه الخاصه خوف من ألعين لازم اللكل يدري

عنود بقهرر: وجعه ان شاءالله لا يكون خايفه من عيني ياللي ماتستحي وبعدين وشهوو فيك ينحسد

جوري بقهرر : والله اني ازين منك وايه من حقي اخاف صراحه ماودي احد يدري عشان اخاف تقولوو لسمرر وتحسدني ولا تاخذه عني وانتي تدري ماصدقت تنفك العقده

عنود بقهر من تفكيرهاا صدق غبيه : يجعلها عقد صدق يالزفته
والله ودي ادخل عقلك واعرف كيف يفكرر

جوري : وش زينه احسن تفكير يطلع منه فديته

عنود بقهر:ودي كان افرح لك بس اللحين انقلعي مدام خايفه من عيونااا
جوري بدون مبالاه: ايه احسن لا تفرحي وكمان رهف لا اشوف رقمها يوطوط تبارك أعوذ بالله قال ايش يباركن من اصله ماعرفكم يالزفتات

عنود بقهر قفلت في وجهااا ...صدق انها مريضه قال ايش خايفه
لا نحسدها مالت وماشافت ...إلا انا ورهف اللي ...راحين نحسدها بسرعه كتبت لهاا... ابي ابرد خاطري شوي (ارسلت لغسان يقول له اختي لسى صغيره وموو حق زواج واللي سويتيه من توو دليل على خجلك وصغر عقلك ) ارسلتهااا وانا شاقه الخشه تستاهل اللحين تتحكرص والله مارد عليها
عند جوري
اللي فتحت عيونهاااا بصدمه ...من كلام عنود.... ايششش تقول لغسان شفتوو كيف ...انهم يغارو مني.... ومن حقي ارفض ..أقول لهم ...دقيت عليها مجبرة الله يعين ....لازم اصلح أخلاقي شوي ..حتى بس املك على ابو خشم.... ذاا وبعدها ..صدق اتبرا منكم ي اخوات الشرر ...ماردت الزفته ايش اسوي ..اااه كتبت لها (تصدقي حبيبتي مره وحشتيني ليه ماتدقي علينا )
كمان ماردت
عند
عنود اللي ميته ضحك على رسالتهاااا ههههه اللحين مسويه اخلاق كلي هووا مااراح ارد عليك
شوي وجتني الثانيه (عنودي حبيبتي ابي أسألك كيف جو جده)
عنود تسدحت... بالضحك خلاص غبيه ...يقال ماكنها من توو
مكلمتني وقلة ادبهااا بعد ...صدق ...اشك في عقلهااا ...مت ضحك على الثالثه (كيف غسان معك صراحه احسدك على حياتك ان شاءالله طلول يطلع مثله في اخلاقه )
هههههههه غبيه من جد تفتكر لوو مدحت في غسان اغير رائي او تدعي ان طلال يطلع مثله عشان ماقول لغسان ...اختي مو موافقه ....صدق صدق ع قول امي يبي لها اعادة تأهيل ...والله صادقه فعلاً ....يوم تقول تبي تجيب العيد وتفضحنا .....فكرت بخبث بالفكره اللي طلعت في راسي اكيد منها راح تموت سويت
بسرعه حظرر ورميت الجوال ..ارسلي حبيبتي حتى اتنطقي ....
وتذكرت اللي طلع زعلان مني الله يقلعك ي جوري. .نستني غسان بسرعه دقيت رقمه فتح الخط : الوو

غسان ببرود: ايوه

عنود عرفت انه زعلان كمان حيل:وينك .

غسان بدون هدف يمشي في شوارع جده: طفشان شوي وقلت اتمشى

عنود بدلع: ليه اماخذتني معك

غسان ببرود: ماعليه متضايق شوي
يالله باي وقفل


عنود
صراحه انصدمت خير خير ...كذا يكلمني وش سويت لذا كله انا ..قلت بس اخاف يطلعن مثل امك ....والله وانا صادقه مانسى يوم دخلت وامه وخالته يتكلمن فيني... ومن شافوني سكتووو ...وكله كوم وخالته تسألني ...كيف عرفني ....غسان يومها عصبت بس مشيت عشان ساراا ...ومابي اخرب ملكتهااا .. وكمان خالتي قالت لها انه صاحب اخوي . وردت بضحكه استهزاء قولي كذامن بدري ..يعني عرضها اخوها له ...صراحه كان نفسي اقولها لا وانتي الصادقه حفي عشاني ...بس خفت اسببب مشاكل
لي مع غسان وكمان حبيبي مارضى اقول عنه كذا ...والله فعلاً كبرت عقلي يومها ....والحين .هذا جاي يبيني.... ازورر بعدين مفروض .
حنا جاين تمشيه ....وماهو زياره مفروص الوقت كله لنا ....
خليت الجوال مصيره لما يجي اعتذر منه ....وافهمه بهدوء غسان ماهو بهذاك العناد ..قلبه طيب ناظرت الساعه باقي شوي وتجي عشره
قمت أخذت شورر ولبست روب نوم وسويت مكياج خفيف مره
وفكيت شعري ...بعد ماستشورته ...وتعطرت وطلعت
دخلت المطبخ ...اللي مفتوح على الصاله.. وفتحت الثلاجه ...وطلعت جك العصررر ....وسكبت منه في كوب ..وي دوب ارفعه ابي اشرب إ.....لا اسمع صوت الباب ...ينفتح سندت على الكنوتر وانا اطالع فيه وهو يقفل الباب بالمفتاح قلت بأبتسامه: جيت حبيبي

غسان برفعة حاجب .....ناظرهاا ومر من عندها من غير مايرد

..
عنود بسرعه لفت وطلعت له وتقدمته وقفت قدامها: زعلان

غسان
ناظرهاا من فوق لتحت.... لازم تتربى شوي ....مو اي كلمه تقولها بدون احترام ل....ازم يشد شوي..... عليهااا يحسها ماتضرب له حساب
...قال ببرود : فيه وحده محترمه تتتكلم عن ام زوجها قدام ولدها بهالطريقه
عنود بسرعه:والله ماقصد بعدين انا محترمه

غسان بسخريه : ايوه مره محترمه لدرجه هاللسان اللي عليك ينقط على طول حلا

عنود بقهرر من حكيه : ايش فيك انت قول انك تتدور مشاكل وبس

غسان بحده: مادور مشاكل ولا شيء بس مو انك تكوني معي تمام وتتكلمي على امي عادي لا عنود والله ارخص اي احد عشان امي حتى لو كان انتي فاهمه

عنود
ابتعدت عنه لما ...شفت العصبيه ...في وجههه
خليني احسن منه ..واسكت واكيد وهو معصب اللحين ...وفعلاً انا غلطانه وبقوه ايوه اكيد يهدا لو قلت له نروح عند اهل امه:
خلاص انا موافقه اروح معك عند أهل امك

غسان بصرخه قهر: ماببيك تروحي عندهم وبعدين من زين الأخلاق الحميده اللي ماشاءالله معروفه فيهااا والله لو وحده قطت كلمه كذا والا كذا اتوقع البيت كله يحرق

عنود
ناظرته بقهرر وبزعل جالس يغلط علي ...بس انا ماراح ارد عليه ...شين لو عصب ..قلت ببرود: طيب ماله داعي هالصراخ
كله

غسان بصرخه اكثرر: كيف ماله داعي وانتي اخلاقك كذا مع اهلي تفتكري كذا راح احبك بالعكس والله ينقص قيمتك عندي
عنود
صعب اتحمل كلامه...... بس لو يموت ماراح ارد عليه ...
طيب واخليه..... الزعل عليه ينقلب ...قلت بهدوء وانا من داخل مولعه: على رأسي اهلك كلهم واسفه

واعطيته ظهري .....ومشيت دخلت غرفة النوم ....
وانا انسدح بهدوء..... على السريرر ...وسحبت.. المفرش واغطي به جسمي ...غلطانه واستاهل ....وعنده حق بس ماله حق ..يصرخ كذا ويقول عني مو محترمه ...طيب والله لو وحده غيري كان ردت على خالته ...يومها بس يالله لازم اصبرر

غسان
زفر بضيق يحس انه زعلان من جد ....واكثر شيء عصبه ان خالته منيره غير عنهم كلهم ...عسل وطيبه بالمره .. ..هو عارف انها..شوي اخذت فكره عن امه كذا ...بس مالها داعي تقول له في وجهه .....ومثل ماقال ....لازم تتربى شوي
بس حزن شوي عليها.... يوم شافها كيف استقبلته ...وهو يصارخ عليهااا ...بس مستغرب من حاجه وحده ..وين اللسان اللي معروف فيها.... غريبه ماردت عليه غيره ...انها كلمته بكل احترام ..على انه هو قط عليها كم كلمه ....
دخل اخذ شور.... يهدي فيه شوي ...وطلع لبس بجامته ...
ونشف شعره .....وانسدح بجنبهاا.... وهو يعطيها ظهره وقفل
نور الابجوره حس انها تبكي .....بس طنش ...تستاهل تثمن الكلمه عشان ثاني مره...
عنود
دموعي تنزل بدون صوت آخر شيء افتكرته كذا قاسي ...
طيب انا اعتذرت... ايش يبغى عاد ..صراحه مقهوره مابي انام وهو زعلان مني ...وبعدين انا وعدت... نفسي مازعله لفيت جسمي له ....وانا طالع ظهره عضيت شفتي خايفه لا يكسحني
قلت بهدوء وانا احط يدي على ظهره : غسان

غسان مقفل عيونه:امممم

عنود : انا آسفه خلاص آخر مره

غسان ببرود: طيب اوك

عنود بدلع وهي تتقرب منه اكثرر: لا مابي كذا


غسان بصرخه: ابعدي عني خليني انام

عنود
بسرعه بعدت عنه بخوف... من صرخته بسم الله قلت بزعل : اوك خلاص نام معليش ازعجتك

ورجعت مكاني... حسيت انه متغيرر حيل ...سلامات وش الإجرام. ... اللي سويته وانا مدري ...كان ودي اصرخ بصوتي
كله واقول له صدق امك قشرا وماتتعاشر ...خالتك مثلها وزود...
حسيت بضيق ....سبحت جوالي ..وطلعت للصاله... وجلست على الكنبه دقيت رقم ....رهف وحشتني كثيرر ...
عند رهف
اللي جالسه
تحس بتعب من امس ...ونفسيتها تعبت زود ....هي كذا لو تضايقت حيل يصير فيها .. ..لازم تتحمل ....عشان تقدر تتعود ...على فراق تركي ...والله مكسوره حيل بدونه حتى...تحس ميمه حزينه عليها وكمان اكثر شيء ضايقها ...سمعت الجده : تقول لهاا ي خوفي ..اخذت اثمتس اني اخذتك من رجلك لا يكون انا حرمتس منه وانا امس

رهف بسخريه: لا يمه لا اخذتي أثمي ولا شيء ومفروض من اول هذا يصيرر

الجدة بأبتسامه: ي هالتسذب الللي على هالليل والله انه ودك تتطيري له خلي التسذب حقتس باين في عيونس وبضحكه اتاريه هالتريكان لاعب بحسبتس وانا مدري

رهف
ابتسمت على حكيها فديته والله .... وحشني كثيرر...والنذل حتى اتصال مايتصل .....وحتى الواتس... مافي آخر ظهور له قبل يومين شكله متضايق ....ومايبي حتى يفتحه ....ي ترى وش يسوي جالس ..يمه تذكرت خطوط ابهاا كلها تخوف ...منحدرات وجبال ..يمه وهوو طايش في سياقته ..رفعت راسي لفوق وانا
ادعي ربي يحفظك وين ماكنت ....والله فعلاً الرجال... له دور امس بس ...نقص اغراض للمطبخ انحسنا انا وميمه ...لان حسن راح مع امه سافر يومين عند اهلهاا ...حسيت بضيق ....البيت مره هدوء ....وخالي كايد ماينشاف... مره بس عند ابله ...في البرر
والله اطريت ادق على.... حسن يدق على لدحمي ....يجيب لنا ..وكمان خجلت..... ادق على تهاتي .... اخاف تتضايق ...وانا كل شوي ...ادق اقولها قولي لزوجك وبعدين ..والصدق اخاف ترسل فيصل ...يجيب لأغراض ويمكن يقول ....يبي يسلم ع ميمه وينزل.... مابي صارحه كذا...واخاف اللي... اخذ قلبي معاه حضرته ومتغلي واللي راح من الرياض كلهاا ....يزعل لو يدري ...وبهمس والله ماااقهرك وانت بعيد.... لاني عارفه تفكيره بس من انطق فيصل يتجننن ..ويموتت .من غيضه ....ابتسمت على الذكرى وحنا في غرفتنا وهويومها رايق بقوه بعد تونا جاين من السوق مأخذه اغراض البيبي .....
...
رهف : اوف فيك غيره ي لطيف

تركي : غصب عني وهو يناظرهاا ايش رايك اذبحه وانا ادخل السجن

رهف وهي تضحك:غبي كمان عارف انك بتدخل السجن وعادي عندك تكفى خلني اروح بيت تهاني والله مسوين جمعه

تركي بضحكه: ايه عارف بدخل السجن وروحه مافي
رهف بعجز منه وبسرعه تذكرت وبقهرر:خلاص مابي بس قول لي مين اللي كنت تكلم جالس من توو ويوم دخلت سكرت
تركي : اممم متى
رهف بقهرر رمته بالمخده: لا تعصبني وتسوي ماتعرف
وهذي المره الثانيه ادخل وانت تكلم

تركي وهو يهدد بالمخده يرجعهاا لهاا: اقول بلى تبلي

رهف بخوف : هييي انتبه ترمي ذي علي شوف بطني قدامك متررر

تركي : طيب اعتذري اول

رهف بقهرر: مين غلطان هاااا قول مين انت مفروض تعتذر

تركي : انتي غلطانه جالسه تتبلي علي وياليت بغيره بس كذا ناويه على الهواش

رهف عصبت : وع من زينك اهاوشك

تركي بسرعه وقف ومسكهااا: كم مره قلت كلمة وع ماسمعهاا

رهف بخوف وانا اناظر وجههه :جوري علمتني

تركي : والله انتي تعلمي بلد وبهمس لاتغاري والله غلطانه اللي داقه
رهف بقساوه: اغار عليك انت فارق بس

واعطيته ظهري.... وطلعت اكمل ....سهر مع البنات
آه صحيت من تفكيري ....على صوت الجوال شفت رقم عنود
مسحت دموعي اللي نزلت ....مع ذكرياتي معه... والله اغيرر واموت عليه كمان بس وقتهاا ...اااه كان كلن يعاند.. الثاني وبسخريه حتى اليوم لا جديد ..... رديت على آخر رنه :
عنود بأبتسامه : هلا فيك حبيبتي كيفك وكيف النتفه وميمه

رهف بفرحه وهي تسمع صوتها: فديتك كلنا بخيرر بس انتي انشديني عنك عساك مبسوطه

عنود ابتسمت بحزن هي خربت على عمرها: مبسوطه حيل

رهف بأبتسامه: كيفك مع غسان

عنود : تمام مره مدلعني والله كنت غلطانه في حقه كثيرر

رهف
سكتت وانا اسمع ....حكيهاا وبصدق: ااه والله فرحت لك كثيرر بتريقه بس لاتنسي ان لك بنت اوك ترى حدي تعبانه وانتي ماسالتي عني ليه ي ماما تغيرتي علي

عنود بعتب:صراحه انا اللي ابي اعاتب عليك رهوفه ليه ماتفكري من ثاني عشان حياتك و تصدقي ميمه اللي محميه فيها والله ودها ترجعي لتركي
رهف بحزن : خلاص هو سافرر وخلانا

عنود بحده: رهف بلا عذر تافهه يعني وين سافر آخر الدنيا ترى مشور سياره نص يوم يكون عندك ولا طياره ساعه ونص وهو في وجهكك ولا تتدوري عذر ماينبلع

رهف : طيب ايش فيك كذا معصبه غيرك علي غسانوه ااه صدقت جوري انه بيخربك علينا

عنود بضحكه: اسكتي بس لا يفوتك آخر خبرر الخبله انخطبت

رهف بصرحه:لا لا لا تكذبي

عنود ::والله

رهف لس مو مصدقه:مين طيب

عنود :طلال اخو غسان

رهف بضحكه:والله وشبكتو العايله اللحين ادق عليها

عنود : هههههههههه ماراح ترد عليك

رهف بضحكه: لا يكون مستحيه بس ترا ماصدق
عنود :ياليت والله بس تقول تخاف نحسدهاا وتعرفي انتي عاد سواليفها

رهف بصرخه: ايششششششش نحسدها مالت والله ليه شافتنا نمشي ونسدح في هالعالم من عيونا



عنود : هههههههههه مدري عنها عاد انا حرقت دمها وسويت
لهت حظرر

رهف: بقهر : اختك ذي الذبح فيها حلال
عنود
شافت غسان طالع ....من الغرفه ...وهو يلعب في شعره بكسل وجا جلس قدامها ...بسرعه اعتذرت من رهف وقفلت وهي تقوم

غسان شافها قايمه قال ببرود:مافي شيء أكله

عنود
عصبت افتكرت قايم يراضيني... قايم عشان بطنه قلت بقهر: فيه عندك الثلاجه فيه شكلاته وعصيررر
وكمان فيه فطايررلوزين

غسان ببرود: شوكلاته وعصير كيف تجي بالله

عنود بقهر: وكمان قلت فطيره وبعدين هذا اللي موجود
غسان وهو يينسدح على الكنب : مابي مافي غيره
روحي دوري اكيد تلقي

عنود قفلت عيوني بقهر: ايشش ادور ماشاءالله البيت ساكنين فيه منذ مبطي عشان يضيع فيه شيء ترا كلها ثلاث ايام لنا

وهذي الاغراض اللي اخذتها بس وغيرها بلعتها

غسان : بسم الله علي
عنود : لا تخاف عيني بارده

غسان:صراحه ودي في كبسه
مثل اللي كان تسويها سحورر

عنود : طيب روح اخذ اغراض الكبسه واسوي لك

غسان بكسل:لامافيني وبضحكه شوفي يمكن تلقي شيء عشان تتطبحي
عنود بعصبيه:صدق اني مضيغه وقتي وجالسه اهذر معك

غسان بسخريه:اخس ي المشغوله خلاص روحي ولا تضيعي وقتك شافها اعطته ظهرها قال بصرخه والله جيعان من جدد

عنود
طنشته ودخلت الغرفه وقفلت الباب بقهر ...ورميت حالي على
السرير... جلست شوي ادور النوم ..بس قلبي ماطاوعني اخليه ..جيعان دفيت المفرش.... وقمت فتحت الباب وتسندت ... عليه وانا اناظره:لو تنزل السوبر اللي تحت العماره يالكسول وتأخذ اغراض الكبسه يمدي اطبخها لك

غسان ناظرهاا بكسل : اوف تعب لسى اجلس اقضي وبعدين تبي
بهارات واغراض حوسه وصراحه مالي مزاج انزل للسوبر اطلب احسن
عنود
جيت وجلست عند رجوله ..وانا ادفهاا ابي مكان : طيب اطلب لا تجلس كذا جيعان

غسان
بعد رجوله عشان ...يعطيها مكان ..تجلس فيه ..وابتسم لها فديت الحنون انا : محتار ايش اطلب

عنود : مو تقول نفسك في كبسه اطلب لك
وبعدين مافي احسن من مطاعم جدة

غسان بسخريه: ليه جيتي وانا مدري قولي ماتبي تتعبي وجالسه تمدحي فيهاا عشان ماحرجك واقول سوي

عنود بكل قوه ضربته على رجوله ذا منتهي اليوم وخالص:كل هووا انا اللي استاهل شافقه عليك مابيك تقعد جيعان

غسان بحسره: اااه يمه وينك والله اقول كبسه ع طول تسوي لي
عنود
قفلت عيوني بعحزز ....هذا ليه مايفهم اقول له ....مافي اغراض جالس يتذمرر ...: لا صراحه مو غسان مبدل صح

غسان ابتسم: روحي هاتي الفطيره يالله تصبيره

الله يعين ونرجع الدلع عند امي فديتهااا
عنود والله ماسكت له : والله على الكلام اللي جاني يقولون
ان ميري هي اللي تسوي الكبسه وكمان شايفه حالهاا عليها ماتسوي إلا قد ذلت الواحد "" هذا كله قالت لها ساارا يوم تحكي لها خبال طلال مع الخدامه

غسان ببرود: ي ويلي جايبه شيء جديد يقال اقول هاتي بس الشوكلاته والعصيرر

عنود بقهرر: غسان لا تجننني من تو قلت الفطيره والحين الشوكلاته هييي وش فيك انت شارب شيء

غسان ضحك بقوه : هههههههههه تستاهلي

عنود عصبت وقفت بقهرر غصب عنها دموعها نزلت من ضحكه عليها

غسان بسرعه وقف ومسكها وهو يضمهاااا له وبهمس : آسف
عنود
ناظرته مسوي هذاكله عشان يعتذرر قلت وانا امسح دموعي ..من جدا انك امير في نظري قلت بصدق: انا اللي آسفه غلطت في حق امك
غسان ناظرها مافيه يقدر يقسى عليها ابتسم غصب عنه



......
رهف
على طول قفلت ...من عند عنود وبسرعه.... دقيت على الخبله ...
وانا ماسكه ضحكتي.... ماردت بس رجعت.... دقيت اكثر من مره وفرحت يوم فتحت الخط قلت بسرعه:الو

جوري مسويه ماعرفتها:مين معي

رهف بقهرر: اخس ماعرفتيني

جوري : معليش مارد على ارقام غريبه بس انتي من كثر ما عودتي اتصالك رديت قلت اكيد تعرفني

رهف بقهرر:لا شيخه
جوري : مين سرعه مو فاضيه
رهف بصرخه: رهف عساك الزهايمرر صدق

جوري : مين رهف معليش حبيبتي شكلك ملخبطه عادي حياتي تحصل كثيرر انا اكثر من مره حصلت لي يالله ماصار إلا كل
خيرر في حفظ الله وفرصه سعيده

رهف بصرخه: وجع ان شاءالله جوري رفعتي ضغطي ترا

جوري بقهر: الله يأخذكم ابلشتوني مره انتي مره عنود اوف ايش تبغون يعني الواحد مايقدرر يخبي شيء اوف مافي شيء اسمه خصوصيه

رهف بتريقه: اخس يالخصوصيه من متي أذكر ماكنتي تعرفيها

جوري بعصبيه : خير داقه

رهف بسخريه:عشان الخصوصيه حقك

جوري مسويه مافهمت: معليس يالله مثل ماقلت لك حصل خيرر وبصرخه خليني اشوفك تتدقي رقمي بس قسم ذبحتك ومن اللحين اقولك اي شيء تسمعنه ترا إشاعة وقفلت في وجهااا

وبقهر لازم... أحرص اكثر ...من كذا هذولا ناوين علي ..تف تف بسم الله عليه من عيونهن وبذات مع مشاكلهن... وحده هي
وزوجها دايم يجبن الغثى.... والثانيه جالسه تعدل في الغصن
المايل .... اللي ابتلت فيه بس ....هوو حالف مايتحرك ..مايل طول عمره ....وع لسى تتدافع عنه ....واكيد هم يبوون اصيرر مثلهن لا بعيد عليهن ...راح اعيش متهنيه مع ابو خشم ذا اللي ماشفت إلا خشمه اللي وش طوله ....ياربي وش هالعرسان حصلناهن ..واحد كرشته قدامه... والثاني اذونه وش كبرها
والثالث خشمه ي لطيف الطف ...اما عنود المايل تبعها وسيم .....يالله نصيب بس لازم اكلم سماح وسوسن ونروح نسوي عمليات تجميل لهن ....
بعد اسبوع
يوم الخطبه
اللكل جااا معاد رهف رفضت
وتمتت الخطبه ....وبعدها أهل غسان مشوو ....

مافي إلا عنود اللي جلست وهي تناظرر جوري بفرحه: مبروك حبيبتي

جوري : تصدقي خجلانه مره

اللحين انا مخطوبه وهي تتدور ياويلي شفتووا كيف يوم اقولكم اني قمرر

عنود بقهر : ترا مافيني اتحملك جايه من سفر وتعبانه مواصلة
واخوه جننننا حتى نوم مانمنا زين
جوري بغرور:من حقه حبيبتي يبي يرتبط بقمر

عنود بسرعه طلعت يوم بدا خبالهااا

وراحت عند امها وجلست : يمه وش فيك زعلانه


ام فيصل : والله مقهوره اليوم الرجال في المجلس وانا اتنمى تركي معاهم

عنود بسرعه دقيت رقمه ابيها تسمع صوته عارفه لوو جلست اتكلم حتى اليوم الثاني ....مستحيل تقنع او ترضى بسفره فرحت يوم رد:
تركي اللي جالس في الشقه ويتفرج للمباراه شاف رقم عنود ابتسم:هلا والله
عنود بفرحه : هلا فيك حبيبي
بالله خذ امي كلمهااا وكاد ترضى وبعدها ارجع اكلمك

تركي : اوك اعطيني هي

ام فيصل اخذت الجوال الللي ممدود قدامها من عنود بحنان: هلا قلبي
تركي ابتسم : فديت قلبك والله
وبحزن عليها : يمه تكفين لا تتكدري والله كل ماأحمد وعنود يدقووا علي ويقولون انك زعلان انا ويومي كله يتنكد
ام فيصل بكت : حبيبي مقدرت اتقبل بعدك عني غصب والله
ماهو بأردتي واليوم هم في المجلس وانا مقهوره ودي كنت معاهم
وانت اللي تسأل اختك موافقه ولا لا



تركي بأبتسامه: ههه فديتك يمه كويس اللحين ادق على أحمد واقهره اقول له امي تبيني انا اللي اكون ماسك الموضوع لا تشوف حالك مسوي الكبير

ام فيصل : ههههه اكيد بينصدم والله انك صادق مسوي فيها الكبير الله يطول عمره مايقصر كلكن فيكم البركه

تركي بأبتسامه فرح يوم امه ضحكت: الله يبارك لنا فيك يالغاليه
يمه كييف مشعل وهومتلهف له اسبوع يسألها... تقول له بخيرر بس سيرة رهف ...ماتجيب عنها شيء ...بس عن ولده تتكلم وهو وده هي تقول ......له من غير مايسأل

ام فيصل: بخيرر ماعليه قاصر

تركي بهدوء: متى رحتي عندهم

ام فيصل : قبل امس
تركي بفضول : جوو هم اليوم لما جو أهل غسان

ام فيصل : لا رهف عيت تقول تعبانه
تركي بخوف :وش فيهاااا
ام فيصل ابتسمت هي عارفه له اسبوع يلف ويدور يبي يعرف
شي عنها : بس شويه سخونه تقول

تركي :يمه خلي احمد وتهاني يروحوو فيها المستشفى اذا انتي مافيك حيل تروحي بدل تهاني

ام فيصل:لا لا مايحتاح شويه سخونه تقول

تركي بقلق: يمه كيف مايحتاج والله السخونة خطيره لو زادت
.
ام فيصل بقهر منه: مدام كذا خايف عليها ليه نقلت وبعدت عنهم

تركي يضيق: يمه بالله هالحكي ينفع عاد

ام فيصل بحده: من قهري والله انت ولا حاس انا كل ليله اجلس قلقانه عليك وافكر مين يسوي لك أكل مين يغسل ملابسك مين يجلس معك في الشقه

تركي بضيق: عارف يمه ان قلبك كبيرر بس انا مو صغيرر عشان تخافي علي وبعدين تعودت مو قد جيت هنا سته شهور من قبل الله يهديك لا تحاتي شيء
ام فيصل بحنان: طيب خلاص الله يردك لهنا بسرعه حاول ارجع بسرعه تكفى قدم نقل.
تركي ابتسم
على حكي امه ليه على كيفه هوو ...يالله يضرب هنا سنين عشان يقدر ينقل ...بس قال عشان ماتتضايق:ابشري من بكرا احاول


ام فيصل بفرحه : روحي ي حبيبي ربي يفتحها في وجهك وترجع لي ي قلب امك ونور البيت

تركي حزن حيل عليها : فديتك يمه والله اني فقدتك

ام فيصل
اعطت عنود الجوال لما بكت .....ماتبي تسمعه انها تبكي
عنود
بضيق وهي تناظر... امهااا بالمره تحسها .حزينه وقلقانه..عليه دايم يسافر ويبعد شوي مقد صار فيها كذا : هلا تركي

تركي بضيق : امي تبكي صح

عنود بكذب: لا بس انا أخذت الجوال منها

تركي تنهد بضيق: والله مقهور اني زعلتها وخليتها كذا حزينه وتبكي عشاني
عنود بتغير للسالفه :اقولك اليوم الاخت محد قدها انفكت عقدتهاا

تركي تذكر جوري ابتسم: وينهاا
عنود بضحكه:ان شاءالله بس تعرفك

تراها مسويه انها مضيغه الاخت وقفت وراحت لللغرفة جوري


تركي ضحك بقوه : هههههههههه وليه طيب

عنود وهي تناول الجوال جوري: تقولك هي

جوري اخذت الجوال : الو

تركي بضحكه:حركات والله وصرنا حريم وننخطب

جوري بخجل :تركي استحي

عنود بصدمه:غريبه اعترفتي فيه

جوري بهمس :لانه بعيد ومافي يحسدني مثلكن

تركي سمعهاا:ههههههه صح حبيبي انتبهي منهن

جوري بضيق:ليه ماجيت
تركي : وعد للملكه اجي اللحين توني واصل كيف ترضي اخوك يرجع ويتعب في بعد المسافه
جوري : اقول تريكان مو كنك صايرر اخلاق فديتك

تركي : اخلاق من زمان بس في بعضهن اغبياء مثلك مايفهمن ويفتكروا شيء ثاني


جوري بسرعه: قصدك رهف الزفنه عيت تجي تخيل تقول مو مهم تحضر خطبتي ااه انا خطبتي مو مهمه

تركي
فرح وهي جابت سيرتها.... بس كلامها يجيب الغثى عنها ...قال بسخريه:لا صراحه مالها حق مفروض اللكل يجي

جوري بصرخه:لا وش مفروض اللكل يجي لا اخاف من العين
بس كنت ابيهاا تجي تكرف في المطبخ بدلي تخيل خطبتي وانا اللي اسوي القهوه والحلا

عنود بتريقه :والله انتي كرفتي حالك في الحلا كان قلتي لاحمد هو يجيب لك

جوري: ي سلام عشان يقول لسمر بنته وانتي عاد عارفه عينها والقبرر

تركي
تنهد بقهرر من تفكيرر... اخته ..قال بقهر:والله زوجتي ماهي خدامه عندك وبلاش تخاريف اوك ع وشهو يحسدونك
جوري :ايوه اطلع على حقيقتك لانه مره مو لايق عليك الدور الي عايش فيه

تركي بتريقه: وان شاء الله كمان العشاء حق الزواج انتي تسويه
عشان ماحد يدري ان اليوم فيه عزيمه بهالمناسبه

جوري:الزواج لا بس الملكه ايوه انا اسويه كله

تركي : وايش معني الملكه

جوري : عشان يكون ضمنت المعرس انه ملك بعدين في ستين داهيه بس لوو خليت على احمد العشا يمكن تجيني عين و المملك يموت وقالت تبي تقهر ه: ولا يمكن رهف تموت ادري فيها نحسيه وتبي تنكد علي ...
تركي عصب ولع منهاا هذي مجنونه من جد : بسم الله على زوجتي وبصرخه مجنونه انتي وهالتفكيرر وش فيك عليها

جوري بطفش منه:اقول زوجتي وزوجتي ضجيتنا فيهاا وهي ماتدري وينك

تركي
حس بزعل لما ذكرته ان زوجته رافضته وماتبيه .... قفل في وجهااا
جوري انصدمت : ققفل في وجهي صراحه حركه مالها داعي
عنود بعصبيه : والله انتي اللي حركاتك مالها داعي يا******
جوري بقهر: لا تسبي اوك
عنود
طلعت وهي معصبه شافت امها ساكته.... ماحبت تضايقها ...
جلستت تتقهوى ....وأخذت لها حلى.... من اللي بقي وجلست تأكل ....

احمد دخل وهو يرد السلام
عنود بأبتسامه : هلا وعليكم السلام
وهي تصب فنجان قهوه: تفضل
احمد اخذها منها: تسلمي
وهو يناظر امه : يمه ترا يبغوو زواج

ام فيصل قالت بضيق:يمه حبيبي توهم خطبووا ليه الزواج كذا بسرعه

احمد : يمه يبونه مع زواج فيصل

عنود : يمه باقي شهرين من زواج فيصل

ام غسان : تصدقوا ودي اخليه سنه يمكن تعقل شوي

عنود : والله يمه لو تجلس الدهر عندك كله ماعقلت وبعدين يمه حلوو تعب مره وحده مو نجلس فتره بعد زواج فيصل اكيد مابيطول طلال إلا يطلب يتزوج
احمد ضحك:اااه موتني ضحك تهاني على سواليفها
ام فيصل بضيق: اشاور تركي وارد لكم خبرر
عنود بقهر: من زينها عصبته توو وقفل زعلان منها يمه بنتك ذي صراحه مدري كيف تفكررر تقهره جالسه وماتراعي مشاعر احد


ام فيصل بعصبيه : انا موافقه خليها تتزوح وتفارق وكاد تعقل

عنود بسخريه: ايه هين تعقل قولي راح تستخف زود لان الاخ من هالاشكال وازود بعد

أحمد : في ذي صادقه

ام فيصل بخوف : لا تخوفني انا ابيها تعقل

احمد بسرعه:والله لايقين ع بعض ويتحملن بعض

ام فيصل بحده:من اللحين قول لهم مافي ملكه غير قبل الزواج بيوم او يومين

احمد :ليه يمه احسك معقدتها

ام فيصل:كذا ماحب الملكه انا ويجلس رايح جاي احب يملك قبلها
بيوم واليوم الثاني تنزف له وتروح معاه الله يستر عليهاا
عنود بتريقه: احمد شكل امي موواثقه في بنتها
ام فيصل: والله جوري خبله وهو قلتوو لي خبل لا والله مايملك
بها إلا باقي يوم وبس هذا أخر كلام عندي وبحده ولا تجلس تتوسط لهم فاهم يعني لا تتعب حالك معي

احمد بقهر: اقول عنود امي كلمت تركي صح من تو


عنود بصخكه:ايه

احمد :وانا اقول ايش فيها الأخلاق كذا قلبت

ام فيصل : لايكون مو عاجبك

احمد بضحكه قام وسلم فوق راسها: الله يخليك لنا يالغالية بس اعطينا شوي من حب هالتركي الللي جنننك

ام فيصل ابتسمت بحبب له: ويخليك لي حبيبيبي احبكم كلهم مثل بعض بس والله تركي له كذا حاجه خاصه في قلبي

احمد بتمثيل : خلاص يكفي تجريح

عنود بأبتسامه : بدون فايدة كلنا كخه قدام تركي عندها
ام فيصل طنشت حكيهم وبحده : المهم مثل ماقلت لك قول لهم طيب
احمد وهو ياشر على خشمه:ابشري على هالخشم وبضحكه وينهااا
عنود : معليش ماظن تتطلع لك عشان انت ابو سمررر لا تنسى

احمد بقهر منهن :اااه نفسي امسكهن الثنتنين واطيح فيهن جلد عشان يتربن


ام فيصل : ياليت والله هذا الللي اتمناه
بيت ابو غسان
توهم دخلوو البيت
طلال بزعل : يبه والله ظلم ليه مافي نظره شرعيه

ام غسان بقهرر منه: اقول خلاص يكفي مشوار الطريق كله وحنا في هالسيره وهي تنغزه ومايحتاج اوك

طلال فهم على امه قصدها انه شافهاا: لا لا ماتكفى والله من بكرا اروح اطلب نظره مالي شغل
ابو غسان بعصبيه: ويعني لو طلبت وماعجبتك ترفض تكمل الزواج
طلال بثقه: لا راح تعجبني واثق في ذوق الماما وهو يناظر امه اللي تناظره بسخريه
ابو غسان ناظر زوجته: شوفي انا ابي اريح نفسي ابي أسافر وراح اطول السفريه وانتوو زوجوه سووا اللي تبوو انا مالي دخل ولما ينتهي كل شيء دقي علي واجي

طلال بقهر: طيب ليه غسان شاف العمود وانا لا

ابو غسان :غسان اخوها اللي عرض عليه يشوفها

طلال بقهر:طيب ليه هذا اخوها غبي مايفهم ااه لو خطبتو لي قبل ماخوها يسافرر كان توسط لي غسان عنده وخلاني اشوفها مو مثل هالبارد طايح سواليف طفشناا

ابو غسان بصرخه: والله انه كفوو ياليته جلس لك هذاك المتكبر شكله حتى ماراح يوافق عليك مو يخليك تشوف اخته

ام غسان بقهر: وليه مايوافق والله ولدي يسوى عائلته كلها

ابو غسان : بدينااا

طلال بقهرر: ايوه امسكوو في بعض وخلووني انا اموت بقهري
ابو غسان وقف ومد يده لزوجته: امشي حبيبتي تعبان حدي وابي انام

طلال ل
ا كذا من جد عصب ...ولع كمان:يمه والله اني زعلان
ابو غسان وهو يضحك:شوف قدامك كم حيطه طب وتخيرر

ام غسان بحزن عليه من جد شكله معصب: حرام عليك

ابو غسان بقهر: خليه يتربى

بقهر فضحني اقسم بالله تقول عمره عشر سنوات من وقت مادخلنا وهو يطالب بالملكه جننننا في المجلس
عند تركي
حس بقلق وده يدق بس ...ماقدر يخاف ماترد عليه ..ويتنكد زود ..مافي على الصد ..بسرعه دق على عنود شوي وسمع صوتهااا :الو عنود
عنود : هلا تركي
تركي : عنود ياليت تروحي تشوفي رهف امي تقول تعبانه واخاف فعلآ تعبانه وماعندها أحد

عنود : ابشرر والله اللحين ادق على غسان اخليه يجي لي

تركي : تكفين بسرعه حدي قلقان عليها

عنود : اوك وقفلت

ودقت على غسان يجي لهااا
دقايق وجااا ركبت وهي قلقانه : غسان بالله ودني عند رهف

غسان بتعب: اللحين خليها بكرا والله تعبان حدي نومي كله ساعتين

عنود : حبيبي والله ابي اشوفهااا امي تقول تعبانه وكمان تركي وصاني اشوفها اصبر عشاني بس

غسان بنخوه: تعبانه لا سلامتها تبشر والله اروح فيك تشوفيها

عنود بحب : الله يسلمك حبيبي

عند رهف
اللي ماتحس... من كثر السخونه راسها ثقيل ..لها يومين ..ولدها ماقدرت تقوم تحمله...جالسه ميممه ..تمسكه لها ...دفت المفرش وهي تقوم ..غصب عنها ولدها يبكي... وميمه ماتعرف تسوي حليب حتى مسكن ماعندها ...وكمان حلفت على ميمه ماتدق على احمد ....

ااه ي حسن ياليتك هنا كان وصيته الصدليه ..مدري متى بيجوو من ديرة أهل امه .....
سويت له رضعه.... وانا اغصب نفسي اوقف ...مشيت غصب ودخلت الغرفه وانا اعطي مشعل الرضعه .....
سمعت مميمه جالسه تخاصم مافيني ارد عليها ...
الجدة بعصبيه: اقول دقي لي رقم احمد وانا ابي اكمله

رهف بتعب: ميمه مايحتاج والله

شوي سخونه وتروح انا كذا متعوده دايم تجيني
الجدة بحده: وين لك اسبوع وهي مارحت اقول هاتي الجوال

رهف : يمه والله ماله داعي وبعدين احمد اكيد تعبان توه طالعين الضيوف من عنده

الجده بقهر : كيفتس عاد
رهف
طلعت ورميت حالي ....على الفرش وانا ارجع.... البطانيه عليه
اكره نوم الكرسي ....احب الارض اكثرر ....عشان كذا ارتاح اجلس في الصاله اكثرر ..ااه حسيت برد ....بعدها جسمي كله جلس يرجف والله زاد الوجع ....اصعب شيء لما تكون... مالك سند ...
قلت بتعب يمه يبه والله تعبانه من كل شيء ....قفلت عيوني بألم
وانا اسمع صوت الباب..... والله مافيني حيل اقوم ....ناديت بصوت يالله ينسمع : ميممه

الجدة تناظر
مشعل بحزن ندمت انهاا شجعت رهف تجي ..والله يوم كان مع رجلهاا وكاد احسن ..هنا مين لهاا ..ولدي ماحصلته انا ...بس هاج في هالبر...
سمعت الدق ...نزلت عصاتها وركت ومشت غصب وهي تناظر رهف مغطيه بالمفرش هزت راسها بحزن عليها ....فتحت الباب شافت عنود بفرحه : جيتي وجابتس الله
عنود بقلق دخلت وناظرت رهف اللي مغطيه
بخوف وهي متجها لهاا جلست في الأرض بقلق: رهف

رهف
مافيهاا تتكلم تحس .....جسمها كله انهد ...دايم تمرض بس مو مثل كذا ابعدت... المفرش عن وجهااا ...وفتخت عيونها غصب .بس ماقدرت رجعت قفلتها ....
عنود
بفجعه يوم شافت.. وجهااا احمرر... مدت يدها صرخت بخوف : يمه حرارتك مترفعه وشهوله ساكته كذا

الجده بحده: قلت لتس خليني ادق قلتي لا وناظرت عنود وانتوو خلاص قاطينها ولا تدروا عنها ومدري كيف اللحين جيتي انتي
من يوم تزوجتي معاد سألتي في ها ليتيمة

عنود
بتأنيب ضمير..... فعلاً هي قصرت ...في زيارتها واتصالها عليهااا كثيرر ...بس والله غصب عنها ...مشغوله توها جايه من السفرر وصار اكثر وقتهاا مع غسان قالت وهي حزينه عليها: يالله حبيبتي قومي معي

رهف ماحبيت لما ميمه تقول كذا قلت بتعب : ماتقصر عنود يمه
عنود : يالله حبيبتي
رهف : وين
عنود : المستشفى يعطونك مهدي لهاالسخونه اللي هدت حيلك

رهف ابتسمت لها غصب: لا حياتي شكراً شوي وتخف روحي مع زوجك اكيد يبي ينام اللحين

عنود بحده:رهف قومي بلى مكابره وبعدين خلاص يكفي
ماضيعتك إلا هالمكابره
رهف
ماحسيت بعمري... وبكيت غصب عني ...صعب احساس... الوحده ...توني احس اكثرر بفقد اهلي ...صدق مافي عوضني عنهم غير تركي على.... أن مشاكل بينا بس ....ماكنت احس باللي احسه اليوم ..
ااااه يمه لو انتي عايشه.... كان مشعل ماهميت فيه... مثل اللحين ..انا تعبانه وماقدرت له . وميمه يالله تشيل عمرها ...وعنود احس بحراج منها عشان زوجها فشله والله الرجال تعبان جاي ويبي يرتاح ولا يروح فيني المستشفى....حسيت بعنود تسحبني وتضمني لها بكيت ازود بتعب:تعبانه حيل

عنود بكت معاهااا:حبيبتي ماتشوفي شر ان شاءالله اللحين نروح ويعطونك اللي يسكن عنك ان شاءالله
قومي معي وانا اساعدك واسفه كثيرر قصرت معك

رهف حسيت بخجل اني أركب مع غسان بس والله غصب عني ..قلت بهمس: مشعل
الجدة :خذيه ي عنود معاتس

عنود: ايه اعطيني هوو اطلعهه لغسان
واجي اساعدك ونطلع

رهف بقلق: وميمه

الجدة : وش فيك
رهف : خايفه عليك تجلسي لحالك

الجدة بحده: وشهو صاير علي اقول روحي بس وانا ابي ارقد شوي مدام انفكيت من ولدس لي يومين ماخلاني انام

عنود
رجعت بعد..... مااعطت ....غسان مشعل
وهي تساعدها تلبس العبايه ..: وبقهرر ليه مادقيتي علي
الله يهديك بس
وناظرت جدتها: يالله ميمه نروح فيك عند امي حتى تجي
رهف
الجدة بحده: اقول توكلوو خلوني انام ماعلي شيء كنت عايشه في بيتي لحالي
رهف

مشيت معاها بعد مالبست العبايه واخذت الشنطه اللي فيها
الفلوس ..وانا قلقانه ..على ميممه ..وكمان مستحيه اروح مع غسان...والله اللحين حسيت بوجود تركي اكثرر ...ااه وينك والله تعبي كله مقهوره ليه مأسال عناا .......ركبنا السياره وانا اسمع مشعل يبكي شكله من غسان ...
عنود وهي تأخذه منه وبضحكه : وش سويت بولد اخوي

غسان :ولد ابوه خايف مني

رهف

ودي اقول لعنود يوم شفته ...زاد في البكي هاتيه ...انا اعرف له ومستحيل يسكت مع احد غيري .....وبذات اذا صحي ...من النوم يكون معصب ....
عنود : خلاص حبيبي اسكت

رهف
خفت لما شفته يكح بقوه عرفت ...انه بيرجع لوو... أستمر يبكي اطريت اتكلم ....وانا كاره عمري بهمس: هاتيه

عنود وهي تحاول فيه يسكت: ماراح تقدري له تعبانه

رهف بهمس :ماراح يسكت إلا معي

عنو.د
بسرعه لفت..... واعطتها هووو
رهف تناولته منها ....وانا مهدود حيلي .....مافيني حتى احمله
ضميته لصدري شوي ....حسيت فيه يتفرج لي... يتأكد مني ...انا امه اولا فديتك.... حزنت عليه ضميته... اكثررر احس ان مكسورين انا ومشعل وينشفق عليناا ...
حسيت فيه رجع نام .... قفلت عيوني وانا اسمع غسان يتكلم بصوت واطي يسأل عنود اي مستشفى

عنود بسرعه: خاص
رهف
الحمدلله اخذت مبلغ معي ....كان صادق تركي يوم قال راح
تحتاجي هالمبلغ ي رهف .....فديتك أحتاجك أنت. ... والله بدونك ضايعة واعترف بعد ...

وصلنا المستشفى
عنود بسرعه نزلت وفتحت باب رهف: وهي تتناول مشعل وترجع تعطي غسان... صحي ...ويبغى يرحع يبكي بعصبيه :
ابكي ولا كيفك

رهف بتعب : والله مايسكت اعرفه

عنود بقهر منه: خليه ماعليك فيه يبكي شوي ويسكت

امشي بس حبيبتي وهي تكلم غسان بسرعه اقطع لها ملف

غسان : اوك
وراح وهو حزين... عليهم صراحه تركي.... غلطان مفروض مايخلي زوجته ولده كذا حتى لو فيه بينهم مشكله ....يحاول يصلحها مو يهرب كذا ......شاف مشعل سكت وهوو يناظر حوله.... ابتسم له ...وبهمس متكبرر مثل ابوك صح
لا لا ....رجع فتح فمه

بعد ساعه
رهف
رقدوني وركبوو لي المغذي وابرر وانا تعبانه مهدود حيلي
وبهمس: عنود انتبهي لمشعل


عنود : ماعليه عند غسان

رهف : خلاص متى يفكوو ذي لي

عنود جت ترد عليها
ترد شافت رقم تركي من اول مطنشته دق اكثر من مره ...بس يستاهل خليه يقلق ....بس شفقت عليه : اصبري شوي حبيبتي وفتحت الخط
: الو
تركي بعصبيه:سنه عشان تردي

عنود : معليش مو فاضيه في المستشفى حناا
تركي بخوف: رهف تعبانه بالمره صح

عنود : ايوه والحين مرقدينها ومركبين لها مغذي

تركي بسرعه:اعطيني هي

عنود ناظرت رهف اللي مقفله عيونهااا
رهف
عرفت انها تكلم تركي ...قفلت عيوني بتعب ...فتحت عيوني ع صوت عنود : خذي يبي يكلمك
رهف مديت يدي وسحبت الجوال توتر :الو
تركي بلهفه : كيفك

رهف بتعب:الحمدلله احسن بكثيرر

تركي بخزن عليها صوته باين انها تعبانه حيل : من متى تعبانه

رهف بكذب : اليوم

تركي بشك: متأكده

رهف ابتسمت مشتاقه له : ايه

تركي بضيق: رهف لا تقلقني عليك من جد بخيرر.
رهف حزنت عليه تفديته في قلبي: لا تقلق والله بخيرر عنود وغسان ماقصروا ربي يعطهم العافيه

عنود بأبتسامه: ترى هوو االي قالي أنك تعبانه حيل وانا طالعه اشوف المصيبة ولدك

رهف
سكتتت ماقدرت ترد عاد ....هوو الي قال لهااا ...يعني يسأل عنهم ...
تركي بهمس: رهف تكفين تروحي شقتك عشان ماقلق عليك وتكوني قريبه من أهلي

رهف بضيق: والله مافيني شيء اللحين بس يكمل المغذي واطلع

تركي بقهر منها: رهف انتي وجودي هو اللي يضايقك صح خلاص انا موموجود وعد مني لما ابي انزل الرياض والله ادق عليك واقولك انا جاي ارجعي بيتك

رهف بحزن عليه: لا وجودك مايضايقني بس ابي اجلس في بيت ابوي
تركي بحده: ليه انتي كذا ماتفهمي اقولك صعب عيشتك لحالك وميمه يبي من ينتبه لهاا وش فيك انتي وخالي كايد ماهو محرم لك عشان يأخذ باله منك بس لما تكوني بيت أهلي
أطمن عليك تكفين رهف لا توجعيني اكثررر يكفي صدك اللي
ذبحني ...
رهف بضيق: لا تضغط علي ولو تبي راحتي تخليني اجلس في بيتي

تركي عرف انه مافي فايدة بعجز : وش تبي طيب
خلاص انا خليت لك الرياض كلها عشان تنفكي مني وش تبي بعد

رهف بضيق : ماقلت لك سافر وبعدين شايفه حل يوم تسافر وتبعد

تركي بهدوء: طيب خلاص انا مستعد اللحين ارجع وأخذك معي
وش رايك ونبعد كلنا

رهف بتعب : مافيني
تركي بمحاوله أخيره: ليه ي عمري
ماتعطيني فرصه وتعطي نفسك حبيبتي والله بغيت انهبل وانتي بعيده عني وتعبانه وبعدين تعبت وانا اتذكر ذكريتنا في ابها وذبحتني الوحده هنا محتاج وجودك حولي والله

رهف بحزن: الله والذكريات اللي كلها عذاب وذل
وبحسره: تذكر كيف كان تعذبني

تركي بصدق: والله آسف رهف حاولي عشان مشعل بس
انتي ماتدري كيف جالس هنا وعقلي وقلبي عندكم اربعه وعشرين ساعه افكرر فيكم وبعدين اعطيني بس ها الفرصه بس ولو زعلتك او قهرتك في شيء لك القرار وقتها
رهف بقهرر: طيب ليه يوم كنت عندك ماتفكر إلا في عذابنا
وبقهرر تكفى قفل هالسيره تعبت منها زياده


تركي بعجز وقهر يقول لها تعطيه فرصه وهي تذكره بالماضي : اوك مستشفى خاص صح
رهف : ايوه
تركي : اوك الحين احول لغسان المبلغ اللي صرفه

رهف بسرعه: لا لا معي وانا ابي اعطيه

تركي : ماعليه خلي الفلوس اللي معك تنفعك
وبرجى ارجعي شقتك وبقهر بعدين هي لك مثل مابيت ابوك لك

رهف بحزن عليه بس غصب عنها عشان مايضغط عليها ترجع الشقه لازم تقول له كذا : لا ويالله تعبانه مافنيي اتكلم وبحده شقتك مابيهاا ولاابي شيء منك ..خلاص عاد لعاد ترجع وتقول ارجعي لي وبقساوه طفشتني

تركي بحزن : طفشتك

رهف بكذب : ايه وي خي مابيك افهم عاد خلني في حالي
وبعدين من اول طريقنا مو واحد ليه ملزقني في حياتك غصب
كم مره قلت اني ماتقبلتك في حياتي خلاص يكفي غصيبه وبعدين
يوم كنت عندك اذكر بس تخطب يالله اللحين انت محتاج تتزوج صدق فارق دور ويارب تحصل هالمره وتلهى وارتاح من حنتك على راسي وبصرخة قهرر مابيككك ولا ابي قربك

تركي بعصبيه .: رهف انتي .....

رهف بخوف قفلت عيونهاااا ارتاحت يوم قفل من غيرر مايكمل

.تركي
.قفل في وجهااا وهو يتعوذ ..من غير مايكمل لانه لوكمل الكلمه اللي يبي يقولها يمكن ...يندم عليها طول عمره .....وفعلاً يفترقن للأبد...بس كلامها قهره حيلل ...وعصبه بس مايدري كيف مسك اعصابه

وبسرعه دق على غسان
:الوو

غسان بأبتسامه : هلا


تركي :هلا فيك ومشكور حبيبي والله أنك خوي

غسان بأبتسامه : افا عليك هذا واجب بس ولدك ابي اذبحه

تركي ابتسم:ليه وشهوو مسوي لك
غسان بقهرر: يبكي مني ولا القهر يناظر وجهي شوي وبعدها يرجع يبكي يقهرر صراحه

تركي بضحكه: من حقه ياخي تفجع

غسان بسخريه: اخس من زينه عاد



تركي مسوي معصب:اقول إلا شعول هذا الشيخ اوك

غسان بضحكه: شيخك انت انا وش علي

تركي ابتسم :المهم كم حق المستشفى

غسان بزعل:افااا وانا اخوك تسأل

تركي بسرعه حلف:اقسم بالله لو ترفض تقول لي لا انت خويي ولا اعرفك وشوفني حلفت
غسان بقهر منه : ليه تحلف

تركي بضيق: تكفى لا تزود ضيقتي قولي

غسان بزعل:خلاص راح اقولك بس والله اني زعلان منك

تركي : بسرعه قول
رهف
بعد ماقفلت لفيت وجهي وانا ساكته ..مابي عنود تعاتبني او تسالني بشي خلاص ..مابي ارجع له حتى لو ودي في قربه ...بس انا قلت من زمان ....كرامتي اول ....وقلبي ادوس عليه ولا يذلني عند من ذلني ..حسيت نفسي معصبه حدي ....

عنود شافت حالتها عرفت الحين ان رهف وتركي رجعتهم بعيده عن بعض..والسبب مكابرة رهف قالت بضيق: وش مستفيده من العناد اسأليني انا عنه والله مأخذت شيء يوم صغرت عقلي وسويت سواتك اللحين ويوم اعطيت نفسي وزوجي فرصه شوفي الحمدلله مرتاحه ولوو الف الدنياا ماحصل مثله فديته ربي يطول في عمره

رهف بضيق : وضعي وضعك غيررويالله خليها تجي تفك ذي في يدي ابي اروح

عنود هزت راسهاا بعجزز وبهمس: كيفك سوي اللي يريحك

رهف بتضيع الموضوع :متى حددو الزواج


عنود :مثل ماقلت لك يبون يخلونه مع بعض ويوم 12/5
رهف بأبتسامه : قبل العيد
بعد شهر ونص
عند رهف
تحاول تعود نفسها وتعتمد على حالهااا وتتعود ...انها ماتحتاج تركي ...بس في بعض اللحظات تضعف وتحن له ...بس تحاول انهااا تكابر وتتطنش ..ومن آخر محاوله حاولها معها يوم في المستشفى معاد .دق ولا عندها أخبار عنه ...كل ماتذكر كيف كلمته وكسرت بخاطره ...ااه تحزن عليه وقلبها يتقطع ..وشكلها من كثر مكابرتها عليه ومن قوة كلامها عليه بتخسره ....

تركي
نفس الحكايه مسوي ثقيل ..وهو الشوق ذبحه
ويسال دايم امه او عنود عنهم بس ...ماحب عاد يكلمها بعد ماصرفته في المستشفى .رفضت ترجع له ... ....بس يحس كل مازاد البعد بينهن ...اشتاق لها اكثرر صح ....يحس انه تعود على ابهاا وكمان ....مرتاح فيهااا بس ناقصه استقرار ...وده يضم زوجته ولده له .....ويعيشوو مثل اي عائله وكل ماجا يبي يدق ويحاول ...فيها يرجع يتذكر.... انهاا راح تذكره بالماضي ..وتوجعه فيه ..وهو يكره الماضي كله ..من اللي كان يسويه فيهاا والله لو يرجع الزمن فيه وراء كان عمره مازعلها ولا قسي عليهااا ضيعته غيرته ....ورفضها له واختيارها لفيصل ....يوم ارسل اخته عنود وحلف ينتقم ...ماتقبل الرفض ...بس وش استفاد يوم انتقم غير العذاب ..والحسرة ان عنده جوهره وفرط فيها ....ومستحيل يخليها حتى لوو يجلس كذا طول عمره ...مايبي غيرها ...بس كل مايتذكر كلامها الأخير يحس بزعل منها .....لو ربي ما ستر كان طلعته من طوره ...وقال الكلمة اللي تبعدهم عن بعض طول عمرهم
عنود وغسان
مافي احسن من عيشتهم عنود مدلعه غسان احسن دلع وتحاول ..تطنش ام غسان مهما قالت عشانه بس لانها لقت فيه اللي تمنى ويكفي حبه لهاا ...
اما طلال
ااااه جالس يتعذب وبذات يوم صدمه ابوه انهم رفضوو الملكه غيرر قبل الزواج بيوم

وجوري الخبله مسويه فيها عاقله وهي بس تختلي بنفسها تفلها رقص حتى تتعب ي ناس ذا امل وتحققققق
وبس تحصن نفسها من سمرر اللي اشغلتها في حياتهااا وهي ولا مفتكره فيهاا
فيصل
يحاول يطلع له اعذارر كل مره عشان ماتحرجه سارا
وتقول له تعال عندنا البيت صح يكلمها ويشفق عليها وكمان تعود
كل ويوم يسمع صوتها بس والله اللي يحس فيه شفقه لا غيرر وده يتقبلها بس ماقدر .....

وساراا اللي طايره ..بالمكالمات اليوميه ....مع فيصل شغل وقتها كثيررر ....وكمان اغلب وقتها تتسوق.... مع امها اللي مابقت شيء ماغيرر اخذته لهاا ...
وباقي عليه ثلاثه ايام ....ااه فرحانه كثيررر ...بس حاسه انها تحبه اكثر مما هو يحبها ....صح دايم رومانس... معاها وحنون حيل ..بس بعض مرات ...تحس فيه حزن مخبيه ...بس ماتدري ايش هوو ..بس وعدت نفسهاا تنسيه ...كل شيء يضايقه ... هذا حبيب قلبهاا .....وبهمس اعشقك فصولي
يوم الحنه

عنود مقهوره ..من رهف ماترد ....عليهااا تنهدت بقهرر يوم سمعت صوتهاا:سااعه عشان تردي

رهف وهي تنشف شعرها:والله اخذ شورر

عنود :يالله بسرعه خليك جاهزه اوك جايه لك
عشان المحنيه تبي تكمل من البنات مابقي إلا انا وانتي وسوسن

رهف : طيب بس البس وادق عليك لان باقي كمان شعول
عنود وهي تناظر سوسن بقهر:نفسي اعرف امي وفي وش
متوحمه يوم هي حامل ....في سوسن وجوري.. وجع رفعواضغطي تخيلي سوسن معصبه تقول الفستان خربه الخياط اقولها خلاص غسان يجي ونروح فيها السوق تقول ي سلام تخسر من ثاني شفتي بالله بخل مثل كذا

رهف بحزن عليه:والله حرام كل شيء ع غسان صراحه صرت اشفق عليه وسوسن تعرفنها هي كذا بس تهذر وهو عاجبها

عنود وهي تبتسم: فديته ربي يطول في عمره

رهف :آمين يارب ويالله باي يالعاشقه .
قفلت من عندها ..وانا اتنهد .. حلفت على خالتي.. اجي اتحنى معاهم وكمان... ماحبيت اردهااا ....اما تركي اااه منه ...حتى ولده مايسأل عنه ....قهرني صح انا آخر مره غلطت عليه ..بس ولده ايش ذنبه ... ماغيرر يرسل مصروف كل شهر ...مبلغ ويحوله لعنود ...وهي تعطيني هوو ...وكمان اللي مستغربته حتى ملكة اخته بكرا... وكمان الزواج بعد ثلاث ايام وهو ولا مفتكرر ..
غريبه افتكرت يجي . ....ياناس عذبني كثيرر بس .والله وحشني واكثر شيء بكاني يوم شفت مسوي صوره لمشعل وكاتب عليها انه وحشه ...اااه والله بكيت يومها ..فديته قلبه حتى هو وحشنا ...وذبحنا فراقه وانا ولده بدونه ولا شيء والله ولا شيء .....بس الله يخلي غسان وعنود ...بس انا مهما كان اخجل كثيرر ...وياما
احتجت بس ماقدرت افتح فمي عندي فلوس ...الحمدلله بس مالقى مين ...اللي اقدر اطلب
منه يوديني واخذا اللي ابي ...والله حتى الفستان حق الزواج رفضت اطلب من عنود اني اروح معاهم ...بس لما هي اتصلت علي ..وقالت انها جايه ونروح السوق ...مع بعض وحتى الخبله معنا هذاك الوقت ....رحت لما دريت غيري معاهم لاني والله اخاف اضايقهم ....
قمت لبست ولبست ولدي
ورحت يوم جت عنود ....دخلت بيت عمي
حسيت ...بحنين لعيشتي هنا ...والله من جد حسيت اني فاقدته ناظرت الصاله قدامي جالسين يلعبن فيها البزوره ......
جوري بصرخه وهي تستقبلها : هلاااا والله

تعالي تعالي اعلمك ايش قالوو عني يوم شافوني

رهف : هيي ولدي بشويش لا يطيح
ودقايق بس اسلم على الللي موجود وارجع لك ي عروس
وبسرعه دخلت وسلمت على البنات ورجعت لهااا
وانا مبتسمه : يالله قولي وش قالوو

جوري: ابي اوريك اللحين فستان عرسي اليوم جابته عنود

رهف بفرحه:صدق فديتك والله فرحانه كثيرر وانا اضمها

جوري: خجلان من ابو خشم تصدقي مابي اقول له عشان يوم شفناه في الكوفي تذكري
رهف ابتسمت لهاا: شوفي النصيب كيف سبحان الله

كنتي شارده منه وبكرا ان شاءالله تكوني على ذمته

جوري بقهرر: ايه والله كل ماتذكر الملكه اتضايق ان تركي مايبي يحضرر رهف حبيبتي دقي عليه يمكن يقتنع لان امي قالت ماارح تقنعه إلا رهف وهو رافض يقول مره شغله معقد ماقدر يحصل فرصه وينزل احسه عذر يتهرب مايبي يجي هنا وانتي زعلانه منه

رهف هزيت راسي بحزن:ان شاءالله يجي من غير مادق
وقفت بسرعه اتهرب ...مابيها تلزم علي ... يالله انا رايحه اتحنى لما هنا وهي ترفع لنهايه كتفهااا

جوري بقهرر:ليه عروس وحنا ماندري
ترى لو تموتي مأتاخذي علي الجووو

رهف بغرورر: اخذه من غيرر حتى ماازين بشي فاهمه واعطيتها ظهري ..وانا امشي ...اقلد مشيتهاا ..االي مخترعتها دعيت لها بسعاده... لما طلعت من غرفتها ...شفت قدامي المرر االي يودي لغرفة تركي والله وحشتني ...نفسي ادخل فيها وحشني كل ركن فيها.. ناظرت حولي مافي احد ..كلهم في مجلس الحريم والصاله فاضيه ..حتى من البزوره ...
الفتت جهة المطبخ... شفت سوسن تسوي شكلها قهوه ....
وملتهيه بسرعه ....سحبت نفسي اتجهت للغرفه .... وانا ادعي انها مفتوحه مو مقفله... بس كان متأكده انها مقفله... لان خالتي مستحيل تخليها مفتوحه ...حطيت يدي على الباب ...وانا اناظر
وراي اخاف ...احد يشوفني او يحس عليه .....ااه فرحت حيل يوم فتح الباب بسرعه .....دخلت وقفلت الباب عليه ل...اني شفت المفتاح من داخل ....مثل مكانه اول يوم.... حنا جالسين فيهااا تسندت على الباب ....بعد ماقفلته وانا ناظر الغرفه بشوق... وااستنشق ريحته .....فيهاا والله من جد ريحته... ماسكه فيها فديته ...ناظرت الارض... مكان اول لقى بينااا يوم .مثل انه يبي يتعدي علي بسرعه طردت هالفكره من راسي ...لان هالشي هوو الللي يذبحني يوم اتذكره ..والعذاب اللي عشته.... وكان كله وهم وتمثيل ...بعدها ناظرت مكانه ....اللي ينام فيه جلست فيه... وانا احسسسس بحنان على المخده... اخذتها في ييدي ورفعتها وقربتها من وجهي وبستها بشوق... وبكيت بقوه ..والله عذاب فراقه قسم بالله ...معاد فيني اتحمل خلاص واكابر تعبت ....نزلت المخده وانا اناظر أرجاء الغرفه كامله رجعت كل ذكريتي فيها الشينه والزينه ..بس طردت الشينه ....مابي اتنكد ...وجلست ادوري الذكرى الحلوه... او المواقف اللي ضحكنا فيهاا تنهدت بحزن لانه قليله حيل......
وقفت وتقربت من الدولاب ....وفتحته شفت.... بعض ملابسه موجوده مأخذها كلها ...سحبت تيشرت.... وضميته لصدري وانا ابكي حسيت رجولي ماحملتني... جلست في الأرض وانا ضامتها وابكي بقوه ....حبيبي ارجع والله لو اني مو مجروحه منك يالغالي ...لااااقول لك تعال بس ....
فيه شيء يمنعني عجزت افهمه ...وقفت وبسرعه رجعت
التيشرت مكانه ...وانا امسح دموعي... قفلت الدولاب
وناظرت التسريحه ....ابتسمت يوم يوقف عندها ويقاس يجلس طولي وطوله ودايم يقولو ليه انتي قزمه ..
سمعت صوت ...صراخ عنود ....تنادي بأسمي.. ارتبكت بسرعه .
فتحت البااب وطلعت ..وتقدمت شوي شفتها ..قدامي تناظرني ساكته كلمتها وانا لافه وجهي مابيها تشوفني وانا باكيه

قلت بتوترر: كملت اللي في يدهاا

عنود بحزن عليهاا بس ماحبت تحرجهاا:ايه يالله دورك

رهف
مشيت وانا متوتره ...ومرتبكه بس عنود و..لا الغثيثه سوسن
دخلت المجلس ....شفت اللكل كمل مافي إ....لا انا حتى جوري خبله
جالسه تحني. لأنها طلبت لها خاصه ...غير اللي لنا ...ابتسمت لهاا
قلت بابتسامه لعبيرر:حبيبتي خلي بالك من مشعل مدام فكيتي الحنه من يدك حتى بس أكمل
عبيرر بأبتسامه: فديته وينه
رهف : عند خالتي في الغرفه
مديت يدي وهي تسألني كيف ابي نقش الحنا قلت لهاا اللي ودي

فيه وانا اناظر سوسن معصبه استغربت منها ايش فيهااا ...اشرت لعنود تجي وبهمس : ايش فيهاا
عنود : معصبه على عيالهااا مسوين مضاربه مع عيال تهاني تعرفنها نادر ماتجيبهن وتقول تبي زوجها يجي يأخذهن

رهف : من جدها تبيه يجي من جده عشان ياخذهن

عنود :ماعليك فيهااا خليها تنشغل فيهم ونرتاح من لسانها شوفيها كيف بس معصب جننوها وكمان ولدها جرح ولد تهاني جرح بسيط واللحين فيصل راح المستشفى فيه عشان كذا متضايقه
رهف ابتسمت ...شوفي تهاني جالسه تضحك عادي عندها ...وتقول جرح بسيط بس سوسن مكبره السالفه. ..
فعلاً بسم الله على بزورتهااا ...مايجلسن مره ..وكمان عليها مضرابه مع عيال تهاني ...وكمان دم يسيل الله يهديهم

بيت ام غسان
طلال توه نازل من غرفته فرحان ....حيل وبكرا ملكته ..
اااه بكرا يشوف السروق فديتهااا ...شاف امه معصبه عبس وش فيه جااا ورمى نفسه قريب منها : كيفك ي الحب

ام غسان بطفش: تكفى مو فاضيه لك

طلال : ايش فيه لايكون ابوي رجع لحركاته ياليت فلسنا ترا
ام غسان بعصبيه:بسم الله علينا ابعد عينك عناا

طلال :هههههههه أجل ايشش فيه

ام غسان بقهر: اختك دي جنننتني مدري كيف تبي كل شيء
مايعحبهاا
طلال : يمه تتوقعي كيف بكرا ملكتي

ام غسان بقهر:ايشش يعني فيها ماهو امها طلبت انها سكاتي بدون معازيم ورجال بس اللي جاين

طلال : افاا يعني مااشوفهااا يمه لازم تروحي معي عشان تتطلعيها لي

ام غسان :مدري عنهن بيخلونك تشوفها اولا وانا آكيد ابي اروح

طلال بقهرر:امها ايش فيها علي ملكه ورفضت إلا قبل الزواج بيوم ودحين كمان راح ترفض اشوفها لا انا كذا أعترض ولا راح اعلن عليها الحرب من اللحين

ام غسان بطفش: طلال انقلع فارق عني انت وكلامك التافهه

طلال بهمس:خلاص الفايده مني انتهت وش تبي بخشتي وبصوت عالي شوي بكرا اتزوج والله تنشبين لي مثل غسان وعمود راح
ام غسان بقهر ضربته بقوه على راسه وهي تقاطعه: راح ايش قول

طلال ابتسم بألم وبصوت نشاز يقال يغني: راح احبك اكثرر واكثرر

ام غسان ابتسمت يوم شافت ابو غسان نازل
وهو يكلم ....
طلال ناظر وين امه تناظر وبهمس:وش نزله اااه صرت أغار منه غيررك علي كثيرر

لا لا امي مو معي بالمره... مفهيه فيه قلت بقهرر...
: نفسي اعرف وش تناظري فيه خشم وش طوله قرعه تلمع لمع
ولا الكرشه ذي اللي متقدمة قدامه متر
ولا السكسوكه اللي مدري اي حلاق لأعب عليه وقاله ضبطت عليك وهوحالف مايغيرها له سنوات وهوو يسوي نفس الحلاقة

ام غسان ماسكه ضحكتها على وصفه لابوه بس سوت معصبه: ولد تراه احسن منك في نظري

طلال وقف بسرعه وبصرخه: ايشششش لا ماتصل لكذا
ابو قرعه ذاا احسن مني عندك

ابو غسان
سمعه وفهم ....ان قصده منه ...بسرعه تقرب ...بشويش من غيرر مايحس... وهو معطيه ظهره ..ويصارخ على راس امه
سحب العقال وبسرعه... مغطه فيه وبصرخه: قلت لي اقرع هااا وقف يال*****

طلال وهو يقفز من ورا الكنب وبألم: اااه يبه حرام عليك والله جت على ظهري ابي عيال ترا

ابو غسان بقهرر: وقف لو انك رجال

طلال وهو يقفز من الثانيه بسرعه لما اشاف ابوه يقرب منه:رجال يبه بس الله يهديك انت اللي تبي تعدم مرجلتي شكلك الله يهديك بس
ابو غسان بعصييه: والله مرجلتك معدومه ي ولد امك

طلال وهو يشرد لما اشف ابوه قرب منه: والله رجال بس انت ماتعطيني فرصه دايم ضدي

بو غسان بعصبيه وهوو يرميه بالعقال : أجل وقف عشان اعطيك فرصه ي********

طلال بصرخه: غاده فكيني من زوجك

ابو غسان بعصبيه: تطلب الفزعه من مره شفت كيف مرجلتك

طلال : وش اسوي عفاريتك قايمه وماتهجدها إلا غاده وبصرخه يمه طالبك صرخه كذا تخلي ابوي يهجد تعبت والله
ام غسان خلاص راسهاا صدع من صراخ طلال وابوه وراسها لف من كثر مايحوسووا قدامها .... قالت بصرخه :خلاااااااااااص ارحموني

بيت ام فيصل
رهف
ااه تعبت وانا جالسه ..نفسي اغسله بس خالتي رافضه تقول لسا باقي له وقت... ناظرت جوري ...فديتها مدري وش هالعقل ..احسه تمثيل وربي ...بس هدي البيت بعدما طلعووا

قلت بطفش: خلاص خاله خليني اغسل عشان يمدي لسى باقي
ورانا مشوارر وانا اناظر عنود لان مافي إلا غسان وهي يروحو فيناا

ام فيصل:وين تروحي في هالليل باقي ساعين وياذن الفجرر

وامي نايمه حرام اصحيهااا انتي اليوم نامي عندنا وبكرا الملكة احضر ي مره وحده وروحي

رهف ابتسمت لهاا :ابشري

وانا اناظرر سوسن الللي معصبه: خلاص فكيهاا
سوسن بقهرر: والله مأخذ راحتي وهم معي بعدين معور الولد في راسه وخيطوو له غرزتن

رهف : ماعليه كلهم بزوره وتحصل بينهم كذا وتهاني شفتيها ماقالت شي ربي يحرسها عقلها كبيرر.

سوسنس بقهرر: كله من ابوهم عياا يخليهم عنده

جوري بتريقه : غرييه خالتك ماخلتهم عندها مثل كل مره

سوسن : خالتي مسكينه تعبانه والله اني قلقانه عليهااا

عنود شفت مكالمه من غسان بسرعه طلعت من المجلس...وجلست في الصاله. .

رديت بأبتسامه: هلا حببيبي

غسان بنعاس :لسى ماكملتووا

عنود بحب :فديتك كملنا خلاص حتى اللكل راح مابقي أحد

غسان : امممم عندي لك مفاجاه بس تكفين ماتقولي لأحد

عنود بسرعه: ايششش هي

غسان : اممممم
عنود بدون صبرر:غسان بسرعه مافيني

غسان : تركي وصل الرياض وربع ساعه وهو عندكم ان شاءالله


عنود بدون حس : كذاببببب

غسان بقهرر:قلتي كذاب هااا

عنود بسرعه:حبيبي والله ماقصد بس من جد ولا تكذب علي

غسان بقهرر : يعني الكذب من صفاتي شايفتهاا

عنود بضحكه : ايه

غسان :عنود بسرعه انا جاي انتي مو وجههه احد يقولك مفاجأة

عنود بسرعه: لا لا تكفى قولي صدق كلامك

غسان بأبتسامه: والله العظيم

عنود بقهرر: طيب ليه ماقلت

غسان :هو طلب مني وطالع من الظهرر
عنود :حبيبتي جاي برر
غسان :ايه بس معاه خويه كمان

عنود : الله يفرحك مثل مافرحتني والله احسن مفاجأة
ااه لو تدري امي راح تجنننن والكذاب يقول ماقدر ولا حصل
فرصه
غسان بهدوء: زوجته هنا صح باقي مافي احد وصلها البيت

عنود :ايه

غسان بخبث:دبري لهم لقاء اوك وكاد خيره فيه ويرجعوو لبعض عشان كذا خربت المفاجأة عليه ابيك تدبري لهن

عنود : اوك راح ادخله من غيرر مايدري انها هناا انا طالعه استقبله

غسان :وين وين طالعه

عنود : ياربي وين يعني ابي اجلس عند بيت الدرج ارقب دخوله
عشان اعرف اضبط المفاجأة ويالله فارق عن وجهي

غسان بقهرر: اللحين فارق يالله لنا الله

عنود بحب :أحبكك

غسان : لا تلعبي علي
عنود : اعشقك
غسان لسى مسوي زعلان: ماشي ماراح أصدقك

عنود بقهرر: عساك اوك وقفلت

غسان
انقهرر بعدها .....ابتسم والله يعشقها

عنود
قفلت وجلست تضحك ....وهي تتخيل شكله
جلست تتنظر ....عند بيت الدرج ...وهي تتدعي ان مافي احد يحس بغيابهاااا ....بس اكيد يفتكروو.... انها تكلم غسان وبعدين الملقوفين وحده ...محنى وجالسه ..ولسى ماغسلته... والثانيه زعلانه ومنطقره ...عشان عيالها ...طيب رهف ناويه عليك ....انتي وهالعناد اللي في راسك.. حسيت بحرر.. اوف متى تصل ...دخلت لما تأخر...
وجلست عند المدخل.. ناظرت نفسي في المرايا...
سمعت فتحت ...الباب الخارجي ...حق العماره ..بسرعه طرت وقفت في بيت الدرج وانا فرحانه ...ومشتاقه لشوفته... ابتسمت له لما شفته دخل بصرخه مكتومه ...عشان ماحد يسمع:هلا والله
تركي
اللي مسوي مفاجاه ....بجيته ماخبر.... إلا غسان
شاف عنود قدامه.... تنتظره قال... بشك..: قاللك صح

عنود بسرعه طارت له وضمته بفرحه وهي تسلم فوق راسه :
تونورت الرياض يالغالي
تركي بفرحه : فديتك والله وهو يسلم فوق راسها

عنود وهي تسحبه : تعال تعال شوف امي اكيد تبي تجننن من فرحتهااوهي تسحبه للمجلس ..

تركي
دخل متشوق ..لشوفة امه... وحشته كثيررر.. شافهم كلهم قدامه في المجلس وآخر شيء.... كان يتوقعه شوفتهااا قدامه...........
كيف نخفي حبنا ...والشوق ..واضح
وفي ملامحنا ...من اللهفه ..ملامح
عاشقين ..ونبضنا طفلاً ..حنون
لو تزاعلنا يسامح الهوى شي مقدر
اختلفنا ..من يحب ...الثاني اكثرر


رهف
انصدمت من اللي دخل علينا ....حسيت الدنياا تلف فيني كنت اناظر البنات ومو ماعارفه اتكلم ...اااه ليه ي عنود ...بس حبيبي متغيرر حيل ...مسمرر عن اول بكثيرر وانحف من يوم ماشفته ليلة العيد ...معقول فراقي مسوي فيه كذا ...طاح قلبي لايكون تعبان من شيء ومخبي ..فديت قلبك .والله ودي ارتمي في صدره واقول له فراقك ايش مسوي فيني ......

تركي
لا لا لا آخر شي اتوقعه.... اشوفها قدامي الليله ...احس من فرحتي ودي أطير.... لها واعبر عن شوقي بس ...ماحسيت إلا بأمي تصرخ حسيت اني صحيت ....ناظرتها بضحكه وفرحه

ام فيصل وقفت بفرحه وبصرخه :ي قلب امك
وهي تشوفه مقبل عليهاا وبسرعه ضمهاا له بكت غصب عنهاا من فرحتها بشوفته اااه يمه عذبني غيابك

تركي بفرحه :بسم الله عليك من العذاب ي عيون تركي

سوسن بسرعه جت يمه وهي تضمه : والله متنكده بدون شوفتك
والبيت ماهو حلوو
تركي فك امك وسلم على سوسن : متأكده ماحشيتي فيني
وهو يسلم فوق راسهاا

جوري تناظره مستحيه وخجلانه
تركي مشى ناحيتهاا : لا لا ماصدق جوري خجلانه وهو يضمها بشويش عشان الحنا وبضحكه وصرنا حريم

جوري كان فعلاً مستحيه :سلمت عليه وبخجل : انا زعلانه منك ماجيت إلا حرقت قلبي

تركي بضحكه توترر وهو يشوف اللي جالسه بجنب جوري وجالسه ومنزله راسها للارض ابتسم : .مفاجأة بس مو حلوه بالله

سوسن : احسن مفاجأة

جوري بقهرر: بلا لللقافه يسألني انا

تركي بضحكه: توك وش زينك

جوري نست انها مسويه مؤادبه: لا لا خلاص

رهف
حسيت بتوتررر لما قرب ناحية ...جوري اللي كان... جالسه جنبي ..والله موقادره اتحرك.....احس رجولي مو حاملتني
...وكمان احس بفشله ... لو اطلع واطنشه قدام اخواته ......مو عارفه وش اسوي ...
ناظرت عنود بحيره شفت ....تأشر لنفسها يعني ...عشاني ..اجلسي ...وبضحكه وكلامه مع ....جوري وترني زياده ...

تركي
بعد ماسلم على جوري
طالع ناحية رهف ..مستحيل يطنشها ...بس كمان خاف تصده قدام اهله ....بس ماعليه ..كيفها تسوي اللي تبي ...
انا حتى لو زعلان منها ...ومأخذ في خاطري من ...آخر مكالمه بينا ....لازم اسلم عليها.... ولا افشلها قدام اهلي ....تقرب منها وقف وهو يناظر يدينها اللي فيها حنا .....
رهف
حسيت فيه ....يوم و قف ...
رفعت راسي شوي ناظرت...... البنات كلهن عينهم.... مني بذات خالتي تناظرني بنظره ...ترجي ماكسر بخاطره .... احترت و ش اسوي بدون شعور وقفت .. ..كنت خجلانه وخايفه كمان ...
بس والله مستحيل اصده ...قدام اهله : كيفك



رهف
رفعت راسي له ..مو عارفه ابي ناظر عنود عشان يخف
توتري بس ....كان مغطي عليها بطوله ...وعرض اكتافه ....
قلت بهمس وانا فرحانه بشوفته : بخيرر


تركي
حس بأهله يوم انسحبوو ..ابتعد وجلس ...مايبي يكثر عليها بالكلام ...ولانها راح تذبحه اكيد .... وقال بسرعه: تعالووا وين رايحين
رهف بتوترر
سوت مثله ورجعت جلست مكانها وهي تناظر الأرض ...
ام فيصل: خذوا راحتكم

رهف بسرعه رجعت وقفت : انا رايحه اغسل الحنا و اشوف مشعل وانا مرتبكه وخايفه


عنود بسرعه :لا لا اجلسي وانا اجيبه هنا اكيد تركي يبي يشوفه

تركي
كان يناظرهاا برفعة حاجب قال بثقل:خليها ي عنود تطلع ومشعل جيبيه انتي

رهف ناظرته بصدمه قلت بقهرر : نايم
واعطيتهم ظهري وطلعت
عنود جلست قريب منه:حاول تكسبها من ثاني


تركي بقهر : ايش اسوي يعني تعبت والله كم مره وهي تصد
واللحين جالسه تتعذر عشان تتطلع

ام فيصل بزعل: خلاص يمه لا تزعل نفسك ولا تكدرها قوم
ارتاح اكيد جاي من مشوار طويل بس ثواني سوسن راحت تجهزها لك الغرفه
وبكرا وخيرر

تركي وهو يتمدد على الكنب بتعب:اه رقبتي مره توجعني

ام فيصل : اكيد يمه بتوجعك كم وانت جالس وهي تجلس قريب منها وتهمز له وتناظره بحب بهمس فديتك ي قلب امك
والله شوفتك ردت فيني الروح

تركي ابتسم سحب يدها وسلم عليهاا

رهف
طلعت وانا اغلي ...وين اللي كان متلهف ..حتى سلامه بارد لي ...غسلت يدي بقوه ...وش ذا الحنا ..نشف مره في يدي. . ..
وبسرعه دخلت غرفة ...خالتي شفت ميمه نايمه ...ومشعل بجنبها
فديتكم والله. .جلست انا ظر ....فيهم مدري وش اسوي ...ودي ارجع البيت بس كيف ....ياليت عنود تجي عشان تكلم ...غسان
..ويجي يروح فينا.... انا مستحيل اجلس وهو هناا ايوه لازم ...اروح طلعت من الغرفه ورحت لغرفة جوري
شفتها تحط مرطب في يدها ..قلت بترجي : روحي قولي لعنود تجي تكفين

جوري ببرود: تبي تشردي صح
رهف بتوترر: جوري تكفين حدي حالتي حاله

ام فيصل دخلت على آخر كلمه قالتها: وليه حالتك حاله سلامات

رهف بتوترر: الله يسلمك مافي شيء بس ابي عنود تدق على زوجهااا ويروح فنياا خلاص احس إني تأخرت

ام فيصل بزعل: رهف حبيبتي من تو قلتي تبي تنامي هنا وش اللي تغيرر توو ولا جيت تركي هي السبببب

رهف بخجل منها مدري وش اقولها: لا بس ابي اروح

ام فيصل بزعل:على راحتك حبيبتي جووري بسرعه قولي لعنود مثل ماقالت لك

جوري قالت لعنود
تركي بقهر: ليه غسان هوو اللي مسؤول عنها
عنود بسرعه: لا بس دايم تجي وتروح معنا يوم كنت مسافر



تركي بقهرر: ادري بس كنت مسافر بس انا هنا اللحين
ومشى متجهه ...وين ماقالت له جوري... جالسه دخل غرفة البنات ..
وشافها تأخذ اغراض مشعل قال بحده: مافي روحه في هاليل

رهف ناظرته بقهرر: مو على كيفك

تركي وهو يحاول يمسك نفسه:أجل على كيف مين

رهف : تكفى مابي اتكلم معك وهي تناظر عنود اللي جت بعده وشكلها خايفه .....الله يخليك دقي على غسان

تركي
بصرخه خلاص تعب مو متحمل بس يشوفها تروح مع غيره وهو مثل الثور جالس يتفرج : لو فيك خير عتبي هالباب والله هالشنب ماهو على رجال لو خليتك تروحي مع غيري و انا جالس اتفرج

رهف بصرخه : مابي اجلس ابي ابيتي
تركي بعصبيه: الله والبيت وهو يناولها المفتاح حقه اطلعي
لشقتك فوق واجلسي فيها ..وماراح تشوفيني فيهاا ...بس بيت العله ذا مابي اسمع عنه شيء

ام فيصل بسرعه اشرت للبناات يطلعن وهم يتافهموو مع بعض

تركي لما شاف اهله طلعوو وقفلوا الباب تقرب منها بسرعه : اجلسي نتافهم
رهف بسرعه بعدت عنه : مابيني وبينك تفاهم وبعدين لا تصرخ علي كذا قدام اهلك ثاني مره طيب
وبسخريه يقول تغيرر

تركي بقهر من نفسه ليه ماقدر يمسك حاله بس والله تتطلع الواحد من طوره قال بعجزز : طيب آسف لاني صرخت عليك وبرجى رهف ترضيها تروحي مع الرجال وانا هنا

رهف بقهرر:مو كنت اروح معاهم ولا ايش تغيرر الحين


تركي : تغير اني هنا رهف تكفين لا تضحكين علينا اللكل

رهف ببرود: ماضحكت عليك أحد وخلاص يالله انت ودني بس طلعني من هنا
تركي : طيب ليه


رهف بطفش: ترى تعبت وانا ازيد واعيد
و

تركي ناظرها وهو موجوع من كلامها اللي عمرها مارحمته منه ..ابتعد وهو يقول: تجهزي وانا اللي اوديك

بنفسي وهو معطيها ظهره : .اسبوع واحد ورقة طلاقك عندك وياليت فييني الحين بس مابي انكد على اهلي مع الزواج إلا بعد كلامك لي والله مالي فيك عازه وهذا انا الي اقولها لك مابيك

رهف
سمعت حكيه كله .....كان سكاكين في قلبي ....
كم مره قلت مابي طلاق ليه مايفهم ...بس خليه يسوي اللي يبي .

بس كلمته الاخيره عصبني اللي يسمعه يقول راميه نفسي عليه قلت بقهرر: حتى انا مابيك

تركي لف لها وناظرهاا بحسره: خسرتي واحد يحبك ي رهف
..
رهف بصرخه : خسارتي لو جلست معك
تركي لف عنها وطلع بسرعه .
..
وشاف عنود... قدامه ماسكه..... مشعل اللي يبكي ..أخذ منها وهو يضمه: هلا هلا بروح ابوه بس شاف مشعل زاد في البكي انقهر شكل ولده خاف منه قال بعصبيه: يالله كملت بعد

عنود شتفته حده معصب: ياليت ترتاح وتروح تنام
وصدقني بتقوم وربي يفرجهااا

تركي : ابي اوصلهم وبعدين

عنود :غسان جاي لي اللحين ونوصلهم علي طريقنا مثل العاده

تركي بحده : لا

عنود : حبيبي حاول تتطول بالك عليها والله تحبك وقد قالت لي

تركي بسخريه: تحبني
يالله قولي لهم بسرعه بس وطلع شغل السياره وجلس ينتظر
طلوعهم

عند رهف
والله ماروح معه ...ولا ابي اركب معه شفت خالتي دخلت وهي تناظرني خجلت ...منها قلت بأسف: لاتزعلي مني ي خاله

ام فيصل بهدوء: شوفي حبيبتي امي نايمه صعب نصحيها وتروح معك وكمان صعب تروحي لحالك وعشان امي بس انها نايمه
ياليت تجلسي
وبحسره الله يهديكم شوفي ولدك كيف يصارخ من ابوه بسبب هالبعد

رهف
صح ميمه نايمه ...ومشعل يصارخ اسمعه ...وفعلاً راح يسوي سالفه مثل شوي.... .قلت بعناد لتركي اني اجلس : خلاص راح اجلس وكمان احضرر ملكة جوري مثل ماوعدتك

ام فيصل بفرحه:ربي يكلمك بعقلك ولك غرفتي نامي فيها

رهف وهي توقف: لا فديتك وحشتيني النومه مع جوري وخلي ميمه نايمه في غرفتك ..
تركي
شافها تأخرت دق على عنود ...وقالت له خلاص ...ماتبي تروح
..تعوذ من الشيطان ونزل ...واتجهه لغرفته .. وهو متضايق ...
ومقهور من عنادهاا صدق بزر ..بس مافي احد يطلعه من طوره مثلها ...


رهف
طلعت الصاله
واخذت ولدي وشفته مر من عندي رايح غرفته ....

تركي دخل و قفل بااب الغرفه بقوه
جوري بصخكه: رفعتي ضغطه

رهف : يستاهل وبتريقه وحشني هالصوت من زمان ماسمعت تقفيله للباب

عنود بقهرر منهم: لا بالله مبسوطين وخير ست رهف مبسوطه
صدق والله انك مستهتره

جوري : جايه تنامي عندي صح يعني بالله ماتكفى الزحمه

رهف : لو فيك خير اطردي سوسن وعيالها وخليها تخف الزحمه

سوسن : ياربي اللي تدور مشاكل بدل ماتروحي تنامي عنده ي خبله زوجك جاي من سفرر حتى لو بينكم مشاكل مفروض ماتجلسي معه وتشوفيه

رهف ببرود: مابي اتكلم سوسن

سوسن بقهر: والله تركي يستاهل احسن منك
رهف
عصبت اعطيتهاااا ..ظهري وقلت وانا اناظر... عنود: لو تحبني دقي على زوجك وخلوني انقلع من هالبيت كله

سوسن بقهر: ي سلام تركي كان يبي يوصلك قلتي لا واللحين والله ماتدق عنود وانثبري حتى بكرا وهو يوصلك الله يستر عليك
وانا بنفسي ابي ازوجه مو انتي اللي تذلي اخوي
رهف
كنت اسمع حكيها .....مصدومه معقول ..
هذي سوسن

ام فيصل بعصبيه: سوسسن بس

سوسن بصرخه: عاجبتكم حياته بالله هذا شكل تركي
شوفي يمه كيف نحف عشان ايش عشان رهف رافضته بالطقاق
اللي يطقها بس اخوي مايتبهذل عشانها

عنود بقهر من صراخ سوسن: خلاص انتي ايش دخلك

جوري بخوف : خلاص تركي لايسمع ويطلع من غرفته قسم يحوسكم

ام فيصل : ليته يسمع عشان يجي يربيهااا

سوسن بقهر: ليه يربيني يمه عشان قلت الحق انا احب رهف صح بس والله اخوي احبه اكثررر ومقهوره اشوفه كذا مكسورر
وبعدين رهف مثل بنتي اشوفها جالسه تغلط وتضيع حياتها ولازم احد يوعيها ويفهمها انها جالسه تخسر رجلها بسبب تفاههه

رهف بصرخه ماقدرت عاد اتحمل : تفاههههه الللي سواه اخوك فيني تسميهاا تفاهههه وبحسره والله ماعشتي ربع اللي عشته
لكن النار ماتحرق إلا رجل واطيهااا
تركي
سمع صراخهم طلع من الغرفه بعصبيه قال بحده :خير ايش فيه

ام فيصل بسرعه تقدمت له: مافي شيء حبيبي روح نام

تركي وهو يناظر سوسن اللي كان معصبه قال بحدة: ايشش فيه قلت
سوسن بخوف منه : والله مافي شيء غير قلت الحقيقه اللي يصير فيك ماهو قليل صراحه احسك مبهذل متزوج ومو متزوج

رهف وانا اناظره وبترجي : وصلني تكفى

تركي ناظر رهف ورحع ناظر سوسس: حد شكى لك

سوسن انصدمت : هذا جزاي اني خايفه عليك وكمان مستعده ازوحك ولا تجلس كذا

تركي بحده: وش بيصير لي عشان تخافي شوفي اذا رهف غلطت عليك ابشري بعزك تعتذر وغصب عنها بس اذا انتي جايه ومسويه تتكلمي عشاني وتعلي صوتك عليها لا معليش ماااسمح لل بالمره وانا وزوجتي نتفاهم ورجآ مافي أحد عاد يدخل وكمان مافي احد طلب منك تزوجيني زوجتي مكفيتني وزياده بعد

رهف بسرعه خفت لا تعلق بينهم :سوسن ماغلطت علي ترا بس
يمكن متنرفزه شوي وسكتت وانا مبسوطه من حكيه ي ناس
مهجد الكل صدق شوفووو كيف وجهاا انخطف

سوسن بقهرر: غلطت ولا ماغلطت مفروض ماا دخل بينكم وبقهر عساكم تحرقووا ايش لي فيكم

واعطتهم ظهرها ودخلت غرفة جوري وقفلت البااب بقوه

ام فيصل بجمود:خلاص حبيبي ماصار إلا كل خيرر وسوسن تعرفونها انتم لسانها كذا متبري منها ع طول بس قلبها ابيض

عنود شافت رقم غسا ن ردت بسرعه : يالله طالعه
وراحت لبست العبايه وطلعت ساكته من غيرر ماتفتح فمها بكلمه تحس الجوو مشحون ماتوقعت جية تركي بتقلب كذا نكد



رهف

حسيت انا السببب.... في اللي صار كله ....ياليت رحت البيت والله كان افضل... طالعت تركي اللي جلس على الكنب وشكله معصب ...وعاقد حواحبه اتوقع كلمه... يقوم يذبح اللي قدامه ....
ام فيصل بهمس لرهف: ياليت تتطيبي خاطره بكلمه
وراحت وهي تسحب جوري معاها
رهف
تقربت منه وجلست قالت بهمس:مشكور بس ترا سوسن ماغلطت
علي وبعدين ياليت ماقلت لها كذا ترا هي قلبها عليك
تركي ناظرهاا بحده:هم كلهم قلبهم علي إلا انتي

رهف طنشت حكيه وقلت بهدوء: روح نام خلاص شوف شكلك كيف تعبان
تركي
وقف .....وطنشهاا ....ودخل الغرفه
رهف
جلست اناظر ....حولي والله احس بغربه في البيت ... بعد ماكنت ارتاح فيه ...صار اي احد يطول لللسانه علي ..ويتكلم صح انا قلت انها ماغلطت... علي بس قدامهم.... إلا انها مقهوره ومصدومه من حكيهاا.... طالعت الصاله الفاضيه ...مافي إلا انا جالسه وين انام ....
ياربي صعب ادخل غرفة جوري... وسوسن فيها وشكلها ....زعلانه
وكمان مستحيه ادخل عند خالتي ....نزلت راسي لمشعل... وين ننام ي ماما .....تبهذلنا وربي . .....والله اتوقع لو انفصلت فعلاً
عن تركي البنات الظاهر ...مايعترفن فيني ..إلا متأكده مره جوري صارخت علي عشان اخوها واللحين ...سوسن ....
شفت خالتي طلعت ....من غرفتها تقربت ... وجلست قريب مني وقالت بحب : حبيبتي تعالي نامي وماعليك في سوسن قسم بالله خلي تركي يطلع بس والله لا اعرف اتفاهم معاهاا
بس اللحين ماعرفت اتكلم خفت لا تعلق زياده بينهن

رهف بصدق: خاله تكفين مابي مشاكل مع احد وبعدين سوسن انا مازعل منهاا
ام فيصل وهي تتنهد:والله لو اموت ماحصلت زوجه لتركي مثلك ياليت بس تكبيري عقلك عشان هذا ضايع بينكم .وهي تأشر على مشعل اللي جالس في حضنها .وياليت تسمعي كلامي وخذي وقتك في التفكير ارجعي لزوجك وبيدك تقدري تغير تركي للأحسن فديتك والله انه شاريك

رهف
هزيت راسي ساكته وانا اقول :ان شاءالله خيرر

وام فيصل بأبتسامه: يالله حبيبتي نروح ننام بكرا ورانا كرف
رهف مشيت معاهااا ودخلت غرفتها وشفتها هي راحت غرفة
جوري شكلها بتنام هناك .لانها تأخرت ...حسيت بخجل يالله ..
ضايقتهم ...تمددت بجنب مميه اللي نايمه ولا تدري بشي همست ربي يخليك لي ...ضميت مشعل وانا احاول انام ....
بس ماقدرت احس كلامي اللي قلت لتركي من توو ...كبيرروموجع ..... والله مو من قلبي .... فديتك جرحتك بس غصب عني والله ...والله اني ابي كلك ...بكيت من غير ماحس
ودي اروح غرفته وارتمي في حضنه واقول له لا عاد نوجع بعض ...بس في شيء مكسور من ناحيته ...واكثر شيء واجعني يوم رخصني قدام اخوه وامه عشان الخطبه ....وانه مو مرتاح معي .....صح اللحين سارا مملكه على فيصل بس احساس موجع ..لي قدام اهلها انه زوجي خطبها ... بس انا مفروض ماعلي في أحد. ..وبعدين خايفه من قرب تركي ...اخاف يسمعني الكلام اللي اسمعه منه ويكفي يوم كان يتهمني في شرفي ..حسيت بضيق خلاص مابي افكرر في شيء .والرجعه مستحيله .....
يوم الملكه
رهف الصبح
على طول ....ميمه صحت
ماجلست ولا دقيقه ...قلت لخالتي تقول .....لتركي يروح فينا
وهي ماقصرت قالت له جاا سلم على... ميمه وصلنا بدون ولا يفتح فمه علي بكلمه..... ولا فكر حتى ينزل معنا .....

تركي

امه قالت له ان تبي تروح ...راح فيها بدون.... اعتراض هو جاي
يحضر زواج اخته ..ومسافر ..مايبي يسوي مشاكل ...معاها زياده ..وكمان فعلآ مقررر يطلقها ...هو وعدها اسبوع وتكون ورقتها عندها فعلآ ماراح يسافر... إلا ينهي كل شيء يترجع معه ي يرمي عليها الطلاق.... وهذا اللي عنده وراح يقول لها بس ينتظر الزواج يكمل ...
بعد العشاء الملكه تمت على خيرر ...بس رفضت تتطلع له ...وهي ماراحت عند الكوفيرا ...حلفت يمين ... امها حاولت فيها
..بس رفضت
طبعاً الأخ راح.... وهو زعلان ليه ....ماشفهاا وغسان جالس له يمسخره

وانه هوو .....احسن منه جلس .....معاها وقت الملكه

يوم الزواج

جوري متوتر حدهاا .....وهي جالسه في .....غرفة العروس

خلاص والله تحس بشس غريب...شافت البنات حولهااا ...مافي احد جى من اهله ...غير خالتي قماشه فديتهاا .سلمت علي وطلعت تشوف ساراا ...
شفت رهف داخله ومعصبه :اوف غثى اهل زوجك

جوري بقهرر:خيرر ترا ماقبل عليهم

رهف : لا جد يقهرون نفسي اعرف ليه شايفين انفسهم ليه احسهم مايشوفنا

جوري بغرورر:يختي من حقهم تفشلون
رهف بقهرر: كلي هووا اوك
والله ماغيرك يفشل تصدقي ودي اشوف صدمة خالتك فيك


جوري : فديتها والله شفتي كيف فستانها يجنننن
مو دراعة امي
رهف بقهرر: صدق قليلة حيااا

جوري : اقول انا عروس ولا تغلطي علي فاهمه

عنود بسرعه دخلت مرتبكه: شكل خالتي غاده بتتمشكل مع تهاني مسوين سالفه عشان الدق



سوسن دخلت وهي ناويه تقهرها : والله ساراا طلعت احسن منك يالخبله
انصحك قولي مابغى زفه ولا تفشلي عمرك

جوري بقهر:انقلعي والله اني احسن منك ومنهاا

رهف
من اول ماجيت كل مادخلت.... سوسن اسكت... وماتكلم ...وكمان تركي ...مر لي مع اخواته دقت علي جوري ...وانا وافقت ع طول ....صعب اركب مع غيره وهو هنا ...وصراحه
بعد ماقبل امس. دافع علي عند سوسن ...حسيت فعلاً ...عندي ظهر وسند وقوي بعد ... فديت قلبه ....بس النذل يقول اسبوع ويطلقني في عينه ...وبثقه مرااح يقدر...والله اذبحه يسويها ..
.

حسيت بسوسن تجلس ......قريب مني ناظرتها بهدوء
سوسن
وهي متحسفه..... انها غلطت على رهف
بس توقعت لو سوت كذا ...يمكن تخليي رهف تغار وترجع
لزوجها ...والله مقهوره عليهم واكثر شيء مقهوره ...على حب اخوها لها وهي..... تبي تضيعه الخبله ..قالت بصدق... وهي تحط يدهاا

على كتفها: أسفه ي رهف والله من خوفي عليك
مابيك تخسري اخوي واشوفك مثل بنتي واذا عصبت عليك وخاصمتك لمصلحتك والله

رهف ناظرتها بهدوء: حصل خيرر

سوسن بحزن عليها : والله اني مو مرتاحه لي يومين وانتي زعلانه مني بس مثل ماقلت لمصلحتك

رهف : خلاص حبيبتي مو زعلانه وبقهر من حقك تدوري لاخوك عروس

سوسن بتريقه : رفض الله يقلعه
رهف بعصبيه: سوسن قومي



سوسن بضحكه: مدام ي الخبله ميته فيه وتغاري عليه وشهوله ماترجعي وبسخريه يمتنعن وهن الراغبات

رهف بقهر وقفت: انا اطلع احسن وكمان ماقبلت أسفك وزعلانه حيل منك ولا تحاولي تقربي مني اوك
سوسسن بحب لهاوقفت وضمتها بحنان لها: قسم بالله غلاك من غلى تركي وتكفين لا تزعلي مني

رهف خجلت منها وحسيتها فعلاً ندمانه :والله مو زعلانه

سوسن بقهرر: تصدقي زوجك من امس منفس علي مايكلمني يقال زعلان ليه زعلتك الاخ متيم حده فيك وش مسويه فيه انتي

رهف تفديته في داخلي قلت بدلع: اكيد مايرضى علي حبيبته اناا

جوري من اول تبي تشوف نهايه كلامهم قالت بقهر : مدام عارفه وشهووله متغليه

رهف بدلع : ايشش قال لكم تروك لا تتدخلو بيناا اوف
مايفهمن
سوسن بقهرر: اقول جوري ي ليتك مو عروس عشان ابيك تساعديني فيهااا لاني ودي احوس خشتها في الارض والله ماشفت في غبائك ي رهف


جوري بخوف :لا ابعدو عني هناك لا تحوسوني انا واطلع كخه

سوسن بتريقه:والله انك كخه مع اللي جالسه في الغرفه الثانيه
والله انصحك لا تنزفي واذا كنتي مصمممه خليك اول وحده
وانقلعي بسرعه انزلي وخلينا نختم بجمال يفتح النفس مو مثلك استغفر الله بس وينها عيونك اختفت من هالمكيا ج

جوري شوي وتبكي : والله اقول لامي

رهف : حرام عليك سوسن مو لهالدرجه طلعت شينه

جوري يقهر منهن:انقلعووو وانتي الشينه يالنتفه

عنود
اللي جالسه تساعد خالتها واي شيء تقول لها تسمع كلامها تحس من بعد ماصارت ترد عليها كنها شوي متقبلتها ....
الله يهدي النفوس ان شاءالله ......وكمان بعد مادريت بسالفة حملها ..تحسها فرحت حيل ...وباركت لها ...شافت رقم غسان يدق بسرعه ردت عليه :هلا حبيبي

غسان اللي راح سيارته عشان يكلمها: لا تتعبي نفسك كثيررر
اوك ولا ترقصي ياويلك
عنود بأبتسامه :كم مره كررت هالكلام اليوم ي غسان
غسان : والله خايف عليك


عنود ابتسمت له : اوك اوعدك ماراح اتحرك كثيرر
وقفلت وهي رايحه تشوف الخبله اللي داخل
طلال
يحس بتوتر شوي ....بس كان وده يطير..... من الفرحه
يوم شاف رقم امه تقول.... له يالله تعال
دخل وهوو يشوف ....امه تستقبله مشى معاها ...لجهة الغرفه
ودخل وشاف قدامه....... السروق جالسه
تقدم منهااا وهو يناظر امه بأبتسامه

ام غسان : مبروك حبيبي

طلال : الله يبارك فيك

ام فيصل بأبتسامه: مبروك

طلال ناظرها وهو مستحي شوي :الله يبارك فيك

ام غسان :وهذا العسل عروستك ي طلوول

جوري
مستحيه بس اناظر الأرض..... اااه والله احساس صعب
ناظرت امي..... وانا ابيها تقرب مني ....
سلمت خالتي وامي علينا وطلعوو


طلال شاف الغرفة فضيت قال بقهر: اخيرآ
جوري منزله راسهاا وهي جالسه
طلال جلس قريب منها وهو يرفع راسهاا ويخليها تناظره قال بأبتسامه :مبروك

جوري ناظرته بخجل :الله يبارك فيك

طلال بهباله : كيفك يالسروق

جوري بصدمه : سروق

طلال بضحكه: ايه

جوري بغرور: سرقت قبلك قصدك خلاص استحي

طلال بضحكه وهو يبي يحرجها : لا سرقتي حلاوتنا

جوري بصدمه وفشله قالت بتنكررومن غير حس : اي حلاوه
الله يهديك انت جاي تعرس ولا تحقققق

طلال بضحكه :كلهااا بس وين الحلاوه
جوري
بقهرر منه اول مره ...يشوفوو بعض يقول ....لها كذا وكمان كيف عرف انها اخذت ح....لاوه قالت وهي مسويه ...مو فاهمه
احسن ..شيء ماترد عليه
طلال بقهر ضرب جبهته :نسيت

جوري بهمس:وشهوو

طلال :قلت لااخوي غسان يجيب لي كلبشه

جوري بصدمه: ايششششش وبقهر انت على وشهوو ناوي
طلال بضحكه:لا لا لاتخافي حنا مسامحينك بالحلاوه بس ابي الكلبشه حركه نكلبش يدي في يدك وننزف عشان تكون ذكرى احسها حركه لايقه عليك يالسروق

جوري بدون حس : كلبشوك في جنهم ان شاءالله

طلال بضحكه عاليه : مبروك ي ال وسكت يوم شافها بدت تعصب
جوري عصبت وانصدمت من كلامه اخخ ودها تذبحه

سمعو طق على الباب قال بقهروش يبوون هذولا وبصرخه : مافي احد
جوري انصدمت :هييي ايش مافي احد ترى لا تخوفني منك
وبعدين هذي ااكيد المصوره
سكتت وانا اناظره ...صح خجلانه منه كثيرر وخايفه بعد ...بس
احس براحه ...وكني اعرفه من قبل ....احس دمه خفيف
..بس قهرني يوم يقول السروق ....خليني ارجع لخجلي احسن
...عشان مايقول خفيفه اااه وش اللي خلاني ارد عليه ...
والله لو تدري عنود تذبحني قالت خليك لطيفه ..وعاقله وثقيله شوي ...
طلال ابتسم عليها يوم شافها تفكر وشكلها خجلانه حيل رحمها وقال بأبتسامه:اوك تفضل اللي يدق

دخلت المصوره
وبدت التصويررر
وجننها وطلع لها قرون.... حتى المصوره حلفت.. معاد تصورر اعتزلت المسكينه خلاص .....عافت هالشغله من خبال هالعريس
بعدها انزفووو ....
وجلسو على الكوشه
ام غسان قدمت لهم العصيرر بس ندمت من حركات ولدها لو تدري كان رفصت انه يدخل

طلال
ماسك الكوب نسي... يوم قالت له سارا ل....ازم يشربها بسرعه شربه هوو ونسي .....عن الحركة هذي اللي سونهاا ...اوف هو ايش يعرفه في شغلات الحريم. ...

جوري ناظرته بقهر والاخ يشرب قالت بقهرروبهمس : حلفت تبقي شوي
طلال توه انتبه وتذكرر قال بهمس:والله عطشان و لاتزعلي وبصوته كله هاتي كوب ثاني
جوري بقهرروهي تناظر حولها وصاكه على سنونها :فاكر
نفسك في قهوه

طلال: هههههههههه

ام غسان بقهرر تقربت منهم:هيي ياليت تنزلوو خلاص كفايه فشله وانت طيب اعرف اتافهم معك كذا تفشلنا

جوري بدون ماتحس :خير خير والله مانزل

طلال : خلاص حتى انا مو نازل مدام جوري رفضت تنزل

ام غسان بقهر: ايش

ام فيصل تقربت : ايش فيه

ام غسان :بنتك حالفه ما تتنزل عشان يالله يمدي نزف سارا

جوري يقهرر: لسى بدري يمدي تنزف سارا
بسرعه ماتبي خالتها تزعل بس هي انزرفزت شوي من خبال طلال وكمان مقهوره ليه ماتبي تتطول بس قالت: اوك اوك نازلين
ام غسان بأبتسامه : معليش حبيبتي بس والله مافي وقت

ام فيصل بقهرر وهي توقفها : يالله ي قلبي عشان تنزلي
طلال وقف معاهاا وهو ينزلهاا

رهف
كنا مستغريين وش يقولو
سوسن جايه ميته ضحك :اااه رفضت تنزل إلا غصب تقول لسا

رهف : وشكله هو اخبل منها شوفي كيف يضحك وفاكر نفسه في البيت

عنود بقهر منهن: والله فشلوناا وخالتي حدها مولعه





رهف
ناظرناهم .....وهم نازلين توقعت ....تركي ينزلهاا فديته وفديت رزته يوم جابنا من عند الكوفيرا... كان متكشخ على الآخر يا ناس يهبل ...والله انه اميرر في رزته ....
بس جوري مره.... مو لايق عليها عاقله ...ياربي ايش بيحصل معاهاا اليوم ...ربي يسعدهاا ...والله حاسه فيهاا اكيد اول للليله صعبه تذكرت اول للليله ..كان لي مو صعب بس كان ذل ومهانه
ودموع وألم ....خلاص مابي اتذكر شيء تعبت والله ...

عند
سارا وفيصل
في الغرفه وهو يناظرها بحزن : مبروك


سارا بهمس :الله يبارك فيك

فيصل : بغموض يارب اكون استاهلك

سارا بخجل: ايوه تستاهل اكثرر

فيصل : ساراا ان شاءالله ربي يقدرني واسعدك

وبعد التصويرر ....اللي يفرق كثير .....عن تصوير الخبلان

وبعدها انزفوو
تهاني وهي فرحانه... حيل وترقص أكثر شيء ...مفرحها ومتأكده منه .. ان فيصل يبي ينسى رهف..... لان سارا فيها كل الصفات اللي اي رجل يتمني يرتبط فيهااا ...
.
فيصل
ناظر الكل شاف الللكل لبس العباية دور.. بعيونه وينها هي بينهم في اي مكان جالسه . وده بس يشوف زولها .....ناظر سارا وابتسم لها مجامله ..
بعدها حس بضيق ....ياربي حلاله عنده.... وهو يفكر في غيرها
..تعب والله من اللي يحسه ...استغفر في نفسه ..
فرح يوم قالوو خلاص ينزلون ....
كل واحد راح مع عروسه
للفندق.... اللي حاجزين فيه ......وكان هديه من ابو غسان ....


ام فيصل بتعب : يالله دقوو عليهم خليهم يجون لنا ..

سوسن :تصدقي يمه خايفه لا تفشلنا جوري الليله مع الرجال

ام فيصل بسخريه:والله عقولهم مثل بعض
اااه احس بقهر وفشله تحلف ماتنزل تقول ليش لسا بدري


ام فيصل دقت ع تركي : تركي تعال من باب العروس الخارجي
فيه اغراض كثيرره مانقدر نأخذها

تركي : ابشري يمه اللحين اجي
دخل شاف امه وسوسن يجمعن الأغراض

رهف
مشيت وانا احس رجولي تكسرت ...صراحه فلينها نهايه الزواج مع تهاني والبنات رقص .....دخلت الغرفه..... ابي البس العبايه واساعد خالتي..... فتحت الباب انصدمت..... من اللي في وجهي كيف جااا هنا ...

تركي
كان حامل مشعل ..... ناظرها بشوق ....تمنى يشوف شياكتها
بس كان يائس يشوفها ...ناظرها بحب وتقرب منها يوم مشعل شافها وعرفها وجلس يبكي يبيهااا ..

رهف
وقفت مكاني ....بس اعطيته ظهري ورحت..... للمكان الللي حاطه فيه العبايه حسيت فيه ....وراي لفيت بتوترر

تركي :خذيه يبكي ولد امه

رهف بتوتر حملته ...بدون مااتكلم

تركي بهمس: مسافر الليله

رهف بصدمه :الليله

تركي : ايوه
رهف ابتعدت خجلانه من خالتي قلت بهدوء :الله يستر عليك

تركي
هز راسه بهدوء ونزل نفسه شوي واخذ الأغراض وحملها وطلع وهويقوول ياليت ماتتأخرو

رهف
حسيت اني ابي ابكي ..يعني يومين ....بس يبي جلس هنا
...اااه احس إني مرتاحه يوم هو هنا ....بس اللحين يرجع لي
احسااس الوحده ...والخوف والقلق
ام فيصل بزعل: قالك انه مسافرر


رهف بحزن:ايه

ام فيصل : قالي قبل ماتدخلي اااه قهرني والله افتكر عنده إجازة طويله
رهف :ان شاءالله يوصل بالسلامه

سوسن :يالله يمه تركي يدق على الجوال

رهف
طلعنا بعدها
كان السياره هدوء ....وخالتي شكلها معصبه ليه مسافر

ام فيصل ::متأكد يمه انتهت إجازتك ولا ماسافر وهي باقي

تركي ابتسم :والله يمه أخذتها توكيل
يعني مافيني اتأخر وبعدين خلاص انتهى الزواج
وشله اخلي الرجال يمسك مكاني

ام فيصل بضيق: طيب مر لجدتك

تركي :وين
ام فيصل : بيت خالتك
تركي مستغرب : ليه ماحضرت

ام فيصل : إلا حضرت بس روحت بدري وامي مشت معاها تقول تعبانه مافيها حيل سهر

تركي بهدوء: ابشري
اوصلك انتي وسوسن وبعدها اروح بيت خالتي اجيب ميمه واوصلهم بدون مايذكر اسم رهف ...

رهف
بسرعه لما كمل..... حكيه مستحيل ارجع ....معه لحالنا
بتوتر:وصلني انا قبل وبعدين وصل أهللك وجيب ميمه

ام فيصل : لا صعب تجلسي لحالك حتى يجيب امي خلاص خذ امي اللحين وصلهم وبعدها حنا

رهف بسرعه:لا لا خالتي شارع بيتي اقرب مشعل كمان متضايق مافيني انتظر لما ميمه تصحى لسى و تتطلع وبعدين انا مااخاف خلوها تنام حتى الفجر عندهم وبعدها يجيبها

تركي بقهر : ليه شايفتني فاضي اقولك واري سفرر ابي انزلكم

وامشي وهوو يلف لجهة شارع بيتهاا وبسرعه وقف وقال بحدة : انزلي
سوسن بهمس: امشي نامي عندنا حرام ميمه تقوم الحين
وبعدين خالتي نحيسه والله ماتخليها تتطلع ومن اصله ماراح تصحيها

تركي بصرخه: سوسن كم مره قلت خلوها ع راحتها
ويالله انزلي ودقائق ان شاءالله اجيب ميمه عندك ونزل

رهف

نزلت بخوف من صرخته خيرر معصب ....والله اللي فيه طبع مايروح منه ...صراحه عصبيته مالها داعي اللحين ...

ناولته مشعل يوم شفته فتح الباب لي
قلت بهمس : بشويش لا تموت علينا من هالتوصيله

تركي مشى معاها ساكت ودخل الحوش
كان فاضي ...يحس بقهر فيه يأخذها غصب عنهااا ...تمشي معه بس مايبي يغصبها ...المكان يخوف وبذات بيت اهل خاله مافي حس مره اللي يشوفه ....مايقول ساكنين فيه ..
.
قال بقهر: ياليت بس يطخ اللي في راسك وتصيري مره وحده بس عاقله وتمشي معي

رهف فتحت الباب ودخلت
فتحت الطرحة وخليتها على كتوفي
وناظرته بسخريه: معليش ودي اقول تفضل بس المكان مو مناسب لك
تركي بحدة: والله افعالك كلها مو مناسبه لي ولا جايزه لي


رهف ببرود : يالله لا تتأخر وراك مشوار تصل بالسلامه

تركي برفعة حاجب وهو يناظر البيت بقهرر: من جدك انتي ساكنه هنا

رهف بقهر من نظرات وجههه: ايه وعاجبني بعد

تركي بسخريه : الله يهنيك فيه وأعطاه ظهره وطلع

رهف
صدق متكبرر كان ابي اقول... له طيب وادع كذا ...من بعيد ياخي ...صدق انبسط يوم..... اتمشكل معاه واعناده ...
ناظرت البيت فديتك ي بيتي .... والله ازين من شقته الشين ..ماعليه لا تزعل منه هذا كذا هو متكبرر ...ضحكت على نفسي ..صدق فاضيه الرجال طلع يبي يموت من قهره.. وانا استهبل ...
دخلت اخذت شور بارد بعد مافكيت التسريحه ووالمكياج اللي غصب طلع ...
دقيت ع جوال ميمه ابي اشوف ....صاحيه ولا نايمه ..ولعت يوم محد رد ....شكله ان سميروه ساحبه ...الجوال عليها.... وهي ماتدري
بس اكيد تركي... يبي يطلعها غصب ل...انه مستحيل يخليني
اجلس لحالي. ....
تمددت واناا انتظر ...متى الباب يدق واشوفها. ....


تركي
اللي وصل اهله ...وبسرعه رجع لرهف ..حالف لا يأخذها غصب عنها والله ....مو رجال لو يخليها هنا ...واللي فيها فيهاا
تخيلوو بس اخذ ميمه من عند خالتي ....عشان تجلس مع مرتي
بسرعه وصل ونزل..... وهوو يناظر السااعه... باقي شوي وتصل ثلاثه ....دخل الحوش المخيف ذا ....شاف خاله قدامه طالع من المقلط حق الرجال ...لا لا فشله كيف يدخل ...راقبه شافه جلس
على الكرسي ..وشكله يتوضى ..ااه خالي مصدق ...نفسه انه في البرر ..وش طلعك اللحين ....شافه فرش سجادة في الحوش ويصلي ..لا شكله مطول وهو يناظر ..حوله مايبي احد يكشفه من الحاره ...بسرعه تلطم بالشماغ ..وولف وراء االبيت.. وتسلق الباب الصغيرر اللي في الزاويه ... وبسرعه رككب للجدار... وهوو يراقب الحوش ...بترقب وتوتر لا ينكشف بسرعه نط قريب ...من الدريشه حق بيت رهف ...ودق خفيف

رهف
اااه تأخرت ميمه ....اسمي بالله وانام ...وبعدين مو خايفه سيارة خالي كايد موجوده في الحوش ...يعني هناا ....ي دوب قفلت
عيوني ابي انام ...الا اسمع دق على الدريشه ...فزيت بخوف وفزع ...بسرعه
طلعت جوالي من الشنطه ...ولقيت مكالمه لتركي ....وشفت
رقمه رجع ينور الشاشه رديت بخوف : تركي الحق علي



تركي وهو متلطم بهمس : بنت افتحي الدريشه بسرعه .

رهف حسيت بتبلد في جسمي قلت براحه:انت اللي تدق

تركي يناظر حول بترقب خايف لا خاله يسمعه وهو اصاك ع سنونه :بنت سرعه

رهف اتجهت لدريشه وفتحتها ناظرته كان متلطم قدامي ابتسمت على شكله مسوي رعب لي ولنفسه قلت ببرود: خير مزعجنا في هالليل

تركي بسرعه فتح الطمه بقهر: افتحي الباب بس انتبهي تتطلعي صوت وانتي تفتحيه خالي براا

رهف بتشفي فيه ابي ابرد خاطري: معليش مانستقبل بدون موعد

وانا ابي اقفل الدريشه : يالله ارجع وين ماكنت

تركي بسرعه حط يده يمنعهاا وقال بهمس لانه سمع صوت خاله يكلم في الجوال وشكله عماله :الله يقلعك بسرعه فكي خالي رايح جهة المقلط هذي فرصتي امرر سرعه بتهديد والا سويت لك
فضحيه هنااا قدام خالي
رهف بستفزاز: فضيحه ي كبر هالكلمه عادي ي قلبي زوجي
وين الفضيحة الي بتسويهاا

تركي بزعل عارف انها تقهره : طيب خلاص انا رايح

رهف بضحكه: الله يسترر عليك وبتهديد ياويلك تزعجني من ثاني يالله فارق قال ايش افتحي لي وهي تقلده

تركي
عض على شفته بقهررر ....حالف لو تفتح له لا يذبحها ويبرد خاطره شوي قال بتهديد: طيب اللحين رايح عند خالي كايد واقوله وعاد انتي تعرفي خالي كايد كلمه يفهمها وكلمه يحرفهاا
على كيفه

رهف بقهر من جده ذا قلت : واذا فتحت وش تبي

تركي بخبث: افتحي واقولك

رهف بقهر:ماتتطول

تركي :ابشري من اصله ماشي

رهف لما جاب سيرة السفر حزنت عليه قلت بهدوء: يالله تتداور وانا افتح الباب
تركي
وده يرقص في مكانه ....يوم رضت ......
بسرعه رجع الطمه... وهو يمشي بشويش ...وهو يدعي خاله
مايطلع شاف الدنيا.... أمان قدامه مشى بسرعه ...ودف الباب ودخل وهي... واقفه وراره.... قفله وهو يناظررها ...بعدت شوي عنها لما الجدار تقرب منها وهو محاوطهاااوبتهديد : وش اسوي فيك اختاري انتي العقاب

رهف بتوترمن قربه : قولي بسرعه ايش تبي جاي

تركي بقهر وهو عاض شفته: قولي وش اسوي فيك
رهف ناظرته ماتدري وش تسوي ... بس بسرعة طارت خايفه منه

تركي
انصدم كان واقفه قدامه .... ...صدق قزمه ..وبسرعه دبرت نفسهاا ...قال بتريقه:نفعك قصرك
وعرفتي كيف تشردي .. ....بس وين وهوو يجي يمهاا
رهف بعصبيه: تركي والله اصرخ قسم بالله وافضحك

تركي ضحك بوناسه ورجع لها نفس كلمتها: عادي اصرخي جاي عند زوجتي وين الفضيحه الله يهديك بس وهو جاي يبي يمسكها

رهف بسرعه شردت وهي تتدخل الغرفه عند ولدهاا : تبي تقفل الباب بس كان اسرع منها
تركي دخل غصب عصب صراحه بحده : بنتفاهم مثل الناس ولا اشلون ترى مو فاضي وراي طريق


رهف بقهررر : ترا صجيتنا سافر فكه منك

وانا اجلس بتعب ....على السرير ابي اشوف ا...يش يبي قلت بقهرر: يالله قول ايش عندك وفارق وبعدين ليه كذا نحيف ماتاكل أنت

تركي جلس على السرير ... وهو يناظر مشعل نايم قال بحسره : صدق نحفت ماعليه خلينا في المهم وهي كلمه وحده عاجبك كذا حياتك

رهف ببرود: ايه

تركي بقهر: طيب وش ذنب مشعل يعيش في هالعيشه
رهف بقهرر: وش فيها عيشتنا

تركي بقهر: رهف خلينا نتكلم بعقل لو مره وحده
شوفي انا مستعد اكفر عن كل شيء سويته فيك واطلبي حتى لو تبي مهر جديد قسم بالله اسوقه لك بس لاتحرميني منكم
انتي ولدي انتي مو حاسه وش البعد مسوي فيني

رهف : تركي من قبل امس قلت تبي ترسل ورقتي صح خلاص أجل وش مستفيد من ذا كله
تركي بقهرر: رهف مفتكره الطلاق شيء سهل وقد قلت لك ادعي
ربي يقدرني بس والله ي رهف ماقدرت حاولت اكثر من مره وقت ماكون زعلان اقول راح افكها مني بس من اهدى شوي اتراجع واندم على تفكيري رهف ارحميني امشي معي ابها والله وعد ماتشوفي إلا الي يسعدك وعلى راحتك وقت ماتحبي ترضي ..مستعد انتظر .. ولك كمان غرفه لحالك تنفرش احسن فرش ومستعد اعيش انتظر رضاك طول لعمر بس اني اسافر واشوف وضعكم كذا والله مورجال لوو خليتكم
شوفي انا ابي اعطي نفسي ونفسك فرصه واذا شفتي نفسك

ماقدرتي تتقبليني انا مستعد اطلقك لما شاف الاعتراض على وجها قال بمحاوله اخيره
وكمان فيه عرض ثاني مستعد أجر الشقه اللي مقابله شقتي واسكني فيهااا لحالك اكون قربب منكم ايش رايك

رهف
سكتت ماقدرت اتكلم ...صراحه ودي اروح معه لاني بدونه مقدر اعيش هنا ...وبذات اشوف ام دلال متعقده لي ...دايم تجي تزور امهاا وتجلس تتكلم ...علي وتقط كم كلمه ....وصراحه بعد مامرضت اخر مره ....وكمان مره مرض مشعل كرهت عمري

بس قلت بمكابره: لا مستحيل انا هاربه منك اقوم ارجع لك

تركي مسك يدهااا : ي رهف ي قلبي افهمي علي قلت لك أخذ الشقه اللي مقابله لنا واجلسي فيهاا
رهف

فكرت شوي ايه حلو.... يكون لي شقه لحالي ...احسن من هناا وايه هو زوحي وملزوم فيني ...قلت بتهديد:موافقه اروح معك بس مااااجلس معك تستأجرمثل ماقلت لي

تركي بفرحه: ابشري من عيوني تصدقي عيني منها من قبل الشقه وقلت ابي اقولك بس اخاف تصديني لو ادري من اول قلت لك يالله خذي عفشك ونمشي الحين احس بضييق هنا

رهف بعصبيه :هييي بيت ابوي لا تغلط عليه

تركي بسخريه: الله والبيت امشي قبل مايطيح علينا ..بس

رهف :تركي اطلع برااا
تركي بضحكه:لا خلاص توبه بيتك احسن بيت بس ي الله قلبي

رهف
مشيت ناحية الدولاب ..ياربي اللي ابي اسويه صح ولا غلط...حسيت فيه وراي قلت بتهديد:من توو ايش قلت انت انك ماتقرب مني وتخليني اعيش لحالي اذا هذي بديتها

تركي مسوي نفسه انه يبي يساعدها قاطعها بسرعه: بسم الله مين قرب منك اللحين جاي اساعدك
رهف : لا ي شيخ



تركي وهو ياشر على خشمه:ابشري ي بنت عمي وابتعد ..
رهف
طنشته ولفيت ...اكمل عفشي من اصله... اي عفش الشنطه هي فيها ملابس دايم اغسل وارجع فيهاا ..ماعمري نقلت ملابسي منها

قلت بحده: خذ الشنطه وروح فيها السياره
على بال مأخذ أغرضي

تركي

اللي جالس يتفرج للغرفه صدق.... كان ينشفق عليهم ....
ليه مقد دخل وشاف البيت من داخل ....كان وده يضحك يوم
تهدده انه لوو مايستأجر... لها تذبحه خبل هوو.... يأخذ لها شقه لحالها ..تسكن معه ولها ....الوقت اللي تبي ...وترضى هوو مستعد يسوي لها... اللي تبي بس تبعد عنه ...لا ياناس يموت فيهاا وحشته كثيرر بس ...ماتعطيه فرصه وهو مايبي يخرب على نفسه ..بس يصل ابهاا يصيرر خير ...ويحمد الله انه استأجر الشقه ذي قبل مايجي بايام كنه حاس انه راجعه معه
إلا كان هو جالس في شقه مفروشة

رهف بقهر تكلمه مايرد عليهاا بصرخه: هيييي
تركي : هلا
رهف بسخريه: مره عجبتك الغرفه

اشوفك مسرح عادي تري يمدك تأخذ لها صوره وصممم مثلها

تركي بضحكه : مره صراحه تجنننن ابوك ذوق مثلك الله يرحمه

رهف عضيت شفايفي بقهرر:روح زين عاده احسن من غيره بنا لها بيت وحبها وعزهاا

تركي
لا لا بدت تعصب وانا مابي كذا وقفت بسرعه:يالله اخذها لللسياره وارجع اساعدك
رهف
طلع والله اني محتاره ..بس مرتاحه ....ناظرت مشعل وانا اخذ أغراضه عشانك يمه ..وكمان عشاني نفسي احبه وماقدرت ابعد عنه ......وبسرعه اخذت شنطة مكيايجي
وعطوري ....وشنطة مشعل ....وخليتها على السريرر
شفته رجع يأخذ الاغراض بدون مايتكلم وبعدها رجع حمل

مشعل وبهمس: انتظرك في السياره
بسرعه دخلت المطبخ شفته نظييف ..ورجعت ارتب السريرر بسرعه ولبست العبايه .....وانا اودع البيت بنظراتي ...
قفلت الباب ودي.... اودع خالتي فاطمه... بس باقي شوي وياذن الفجره اكيد نايمه اللحين ...
وهي توها جايه من الزواج وتعبانه ....
ركبت السياره حسيت ....برجفه وخوف من..... اللي سويته قلت بتوتر:اقول رجعني احس اني موقادره


تركي بقهر: خلاص ارحميني
والله وعد لو ماعحبك الحال رجعتك

رهف بقلق: وعد

تركي :وعد
رهف
هزيت راسي ساكته... اناظر الطريق قدامي... وبسرعه وصلنا بيت خالتي نزلناا وتودعنا ....خالتي وسوسن
ااه خاله سوت مناحه ..وحنا رايحين بس كان فرحانه لرجعتنا
ماتدري انه تمثيل قدامهن إ....لا انا ابي اعيش لحالي وهو لحاله

صلينا الفجر ومشينا ..
تركي
ودي ارقص من كثر ....الفرحه ..والله حبيبتي معي خلاص رجعت لي ..والله وعد لاعوضك ..مومصدق لسا ....والله انها اقتنعت
يوم عند اهلي وانا خايف... لا تغيرر رايهاا ..وتفضحني قدام اهلي ...بس الحمدلله اول مره تتطلع عاقله ....
عند عريسنا

جناح فيصل وسارا
:
:
فيصل من ساعه وصلوو وهو جالس في الصاله
قال لها ..... تأخذ راحتها ....

قال كذا عذر يبي يهرب والله حرام يحزن عليهاا ..قال بهمس الله يطلعك من قلبي... ي رهف
رفع راسه شاف سارا....
قالت بخجل:افتكرتك نمت يوم تأخرت

فيصل انحرج جالس يفكر في غيرها ااه اللي يبنا عيت النفسي تبيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه : لا بس ابيك تاخذي راحتك ي عمري

ساراا جت وجلست عل نفس الكنبه : تعبان شيء احسك مو على بعضك
فيصل بهمس:لا لا مافيني شيء ...
اما الجناح الثاني

:
:
فهوو عكس هذا تمام
جوري بصرخه :اااه عورتني

طلال وهو يعاندها: والله حلفت اساعدك في العشه ذي على راسك

جوري بقهر:عشه اخخ بس وبعدين قطعت شعري

طلال بضحكه: ليه كذا مكثره لك بسس

جوري بقهر:بسس فيك عينك اسمها بنس

طلال بكذب :لا مين قالك انا قريت في كتاب كذا اسمه

جوري : طيب ممكن برا

طلال بقهرر : والله ماطلع ليه ابوي مأخذه لك لحالك
جوري
والله ودها تبكي ....جننها من وقت ماصولوو ...وهو مارحمها ..يعاملها كنهم شايفين ...بعض من زمان ...كرهت الاستهبال منه
وقفت وهي تسحب فستانها.... بتعب وبتهديد لما شافته وقف معاها قالت بنرفزه:وين وين



طلال بضحكه :ابس اساعدك وبعدين ادري فيك فرحانه بس خجلانه تطلبي من المساعده
قريت في كتاب ان لازم تساعد الزوجة حتى لو ظاهرت لك الخجل بس من داخل مبسوطه

جوري بقهر: الكتاب ذا اللي الفه كذاب ومايحس وماعند دم مثلك
طلاال
شاف انه زودها البنت ...شوي وتطقه بس هو كذا... مايحب التكلف يبي يوريها بشخصيته من اول لقى... بس مايدري انه جننننها قال بضحكه: افاا يعني معاد اشتري واقرا من ثاني مدام طلع كذب كل ماقلت كلمه طلعت غلط خلاص توبه معاد اقراء من ثاني

جوري بقهرر:عساك مدام هذي علوم الكتب اللي تقراها

ودخلت
الحمام الله يكرمكم ...وهي محتاسه حالتها حاله ...والله محتاجه امها كثير ولا عنود ...وكمان خايفه منه ...ومتوتره حدها
ماتوقعت كذا ...حاولت تفك الفستان ونزلته وتنهدت براحه ..وهي تناظر نفسها في المرايا ...وفكت التسريحه ... ومسحت المكياج ..اخذت شورر بارد يخف من توترها ...سحبت ..المنشفه ونشفت جسمها.... وشعرها اللي هاجد لأنه مبلول .. ....واخذت
قميص النوم..... اللي امها اخذتها لها مخصوص لهالليله ...

وهي تتمنى ماتشوفه ....خجلان حيل....
فتحت الباب ..بشويش طلعت راسها ..تلفتت يمين شمال مافي أحد. .اه تنهدت براحه وطلعت .....وهي لسا لافه شعرها.. بالمنشفه ...بسرعه اخذت شنطة العطور.. وتعطرت واخذت روج ورطبت شفايفها ..بس هذا اللي تعرف له حالياً ...عنود ورهف انذال ..ماعلموها تسوي مكياج ....كان ودها في المكياج الللي دايم تسويه بس عنود حلفتها ماتسويه عاد ....يالله مصيري اتعلم واصيرر احسن منكم ي الانذال .....
نزلت نفسها ....شوي واخذت شنطة.... اغراضها فتحتها ...وهي تتدور على الاستشوار دورت ...ودورت ماحلصت شيء ...هي متأكده حطته ...اول شيء ومدخلته في الشنطه ..وين راح ...يمه ي ذي الفلشه شعري ....واعرفه يالله يستشور... ولا صار شي فضيع ماله وصف ....شكت في رهف ...لانها حلفت تأخذ حقها منها ...بس قهر ماتوقعت تنتقم منها كذا ....إيه والله هي حاسه انها هي الزفته ..وين جوالي قسم اذبحهااا ...بسرعه ارسلت لها واتس ..ي زفته وين الاستشوار ....بس مافتحت الرسالة ولا شي عصبت من جد بس عصبت زود ويمه شفته... لا لا لا ذا وش مدخله اللحين ناظرته .....واناا اغلي بس حاولت مابين اني متضايقه...
طلال دخل وهوو لسا لابس ثوبه قال بأبتسامه : تأخرتي
وشكل العشا برد وهو يتقرب منها
رفع وجهااا بيده وهو يناظر ملامحهاا بيبي كل شيء فيها صغيرر .قال بحب : والله اخذتي قلبي من اول نظره وبضحكه يالسروق

جوري بخجل بس نكد عليها لما قال سروق وهي تبتعد خايفه : شكراً

طلال بأبتسامه : يالله نتعشى

جوري : ان شاءالله
روح وانا جايه وراك

طلال بهمس:اوك

جوري
بس راح وانا فكيت ....المنشفه االي ل....افتهااا على شعري
...ناظرته كيف هاجد كويس.... بس عارفه ساعه حده ..وبعدها تقوم قايمته واالي قاهرها اكثرر طلال شعره ناعم وطويل شوي من عند رقبته ...يعني اااه شعره احسن من شعرها بمليون مره ...
والله سوتها فيني رهف .... حاولت ترفعه كله بشباصه
ونزلت خصل واذا جعد بتقول له تجعيده ...مسويه وهذي موضه ايه هي تعرف تتدبر عمرها ...ياما دبرت عمرها وصرفتها مع هالشعر الكشه ..
رجعت زودت عطر وطلعت ...وهي مستحيه ...شافته جالس
يأكل انصدمت ....آخر شيء توقعته يأكل قبلها لا هي تدري ان العريس يجلس يتنظرر قلت مسكين شكله جيعان ....

طلال بضحكه :تستاهلي انتظرتك تأخرتي
جوري بقهر: عادي بالعافيه وبعدين انا موجيعانه قلت كذا وانا

ودي اخم السفره كلهاا

طلال وقف : صدق أجل يالله انا شبعت
جوري
مالت عليك ي المتخلف ...ياربي ايش سويت وابتليت في هالمجنون ...اللي مايعرف الذوق ولا يدل طريقه ...قلت بقهرر من غيرر ماحس :والله ماقوم معاك

طلال مستغرب رجع جلس: ليه

جوري بسرعه :لا اقصد اجلس كل لسا ماشبعت وبتمثيل ابيك تأكل اكيد ماكلت شيء من الصبح

طلال بقوه وقف :لا لا ماعليك اكلت اكثرر من مره تحسبونا مثلكم ي الحريم نجلس خايفين ومتوترين واعطاهاا ظهره راح يغسل يده ورجع مد يده لهاا

جوري
ياربي كيف الدبره انا جيعانه ..وابي اكل ..والصدق خايفه
طنشت يده الممدوده... واكلت ولا فكرت فيه يكفي قهرها كل
وخلاها ....

رهف
ااه تعبنا والله مشوار صراحه بين الرياض وابهاا
طول الطريق وانا ساكته ...احس اني استعجلت ...
بس والله ماعندي خيار ثاني ....عصبت من مشعل صراحه صاير ما ينطاق ...

قلت بعصبيه : طفشتني عاد نام اوف

تركي بأبتسامه: طفشك ولد ابوه

رهف ببرود: اكيد يعني لمين بيطلع

تركي بهمس :خذ حبيبي حق ابوك

رهف بقهر: اقول سق بس وانت ساكت
تركي
سكتت وانا متبهه لطريق ...احس. براحه و مطمن وهم معي ..الله يعين بس لما نصل حاس ...انها. ..بتسوي فضايح ليه اكذب عليها. ....طيقت رقبتي بتعب اوف ..
باقي حول ساعتين ونصل هانت

في جناح فيصل وسارا
سارا طلعت شافته جالس يطلب غداء

فيصل ببرود : هلا

سارا: هلا فيك
فيصل بأبتسامه مزيفه: طلبت لك غداء يحبه قلبك

سارا بخجل: تسلم بس بابا دق علي الححين يقول جوري وطلال جاهزين باقي انتوو

فيصل بحده: معليش مثل ماقلت مستحيل اقبل التذكره حلوه ذي اسافر على حساب ابوك

سارا : ليه طيب وبعدين بابا اعطانا هديه ولازم نقبلها

فيصل بحده:لا مو لازم وبعدين كيفي مابي اسافرر
على حساب ابوك شوفي من اللحين اقولك اكذب عليك لو اقوولك
اني اللحين اقدر اسافر فيك برا الملكه تبي تتمشي امشيك داخل
المملكة والف فيك كل مدينه فيها معليش مقدر اعيشك بنفس المستوى بس راح اسوي المستحيل عشان مانقص عنك شيء بس اكذب لو اقولك اني سفريه لبرا حالياً اقدر لكن وعد اجمع من الراتب مبلغ واسفرك المكان اللي تبي


سار
تسمعه بقهر يعني اشلون ...ماتسافر تقضي شهر العسل ...برا قالت بمحاوله أخيرة: طيب بابا راح يزعل

فيصل ببرود: تصدقي راح يزعل لو رضيت سفرتك على حسابه
وبقهرر ساراا تخيلي بس اسافر واصرف على حساب ابوك

ساراا بزعل :ودي اسافر متل طلال وجوري ايش معنى هم قبلوو بالهديه
فيصل بزعل:شوفي ماحب اكرر كلامي وقلت سفريه على حساب ابوك معليش اللحين اسفرك هنا وبعدها مثل ماوعدتك وسحبها بيده وقربهاا منه وبهمس : وانتي اختاري وين تبي تروحي وانا معك

ساارا بزعل ناظرته :قصدك اختار من مدن المملكه
فيصل ببرود:ايوه وماعندي غيره هالكلام ترا
ساار وهي تحط يدها عليها بدلع : فصول حبيبي تكفى

فيصل بحده بعد يدهاا وقف :شكل العيشه ماراح تحبيها معي ي
ساراا
سارا رفعت راسها وناظرته بحب تموت فيه بس عناده يقهرها
بس ابتسمت والله عشانه تبيع الدنيا :خلاص انا موافقه مو لازم نسافر برا وبدلع بس لاتزعل


فيصل قال بهمس : والله ماسوى شيء عند طيبة قلبك

ساراا : والله عارفه انك تحبني وانا مستحيل ازعلك موافقه على الي تطلبه مني

فيصل ابتسم بحزن وده يقول لهاا انه يخدعها ويكذب عليها بالكلام الحب اللي يخدعها فيه جالس يحسسها انه مغرم فيها حد الثماله ...
بس صعب يتكلم بعدين ...من امس مانام .....مقهور من نفسه حرام ....اللي يسويه فيها وفي نفسه بس ...كله من قلبه اللي ذبحه ...ومو راضي يفهم ...حس بضيق بعدها عنه وقال ببرود: ابي انام شوي وصحيني العصررر
نروح نتمنشى هنا وبكرا نسافر

سارا استغربت وقفته بسرعه كذا بهدوء:طيب والغداء

فيصل ببرود: لوو جااا قولي لي عشان استلمه

سارا بدلع وقفت: طيب اجلس تغدا وبعدها مره وحده نام
فيصل ابتسم مجامله : ابي اريح شوي وبكذب : ماقدرت انام من
كثر ماكنت مبسوط لليله امس واعطاها ظهره وهوو يعض شفته بوجع




وبسرعه لف لهاا وهوو مبتسم : خلاص اجلس اتغدا وننام جميع

جناح الخبلان
طلال بأبتسامه : ي بنت والله شكل فيصل وساراا نايمين في العسل مو مثلنا شوفي كيف يدي معلمه منك وجع مو سنون ادمي وبعدين وين متربيه على هالسب ..
جوري معصبه من شعرها وهذا مزودها صراحه :سنون وشهووو أجل

طلال وقف وتقرب منهاا وهي تتجهزز : نروح بيت اهلي قبل
اوك
جوري بفزعه :لااااااا

طلال انصدم من فزعتها:وشهوله
جوري

بسرعه عشان مايحس ...انها لازم تروح ....بيت اهلها قبل
عشان تبي تستشورر... هالشعرر اللي رافعته ...علر طول قالت بتمثيل ودلع وهي مغيرها صوته: تلوله

طلال بعربجه: ابوك يالدلع اروح ملح قولي يروح تلوله

جوري ودي اكسرر هالخشم عليك إلا تقول دله حشا ماهو خشم طبيعي بدون ماتحس: محتاج عملية تجمل ترا

طلال بصدمه: افاااا ماعجبتك بس روحي لك فدوه قولي وين وانا اسوي على طول بس بدون نفخ براطم

جوري بسرعه صدق غبيه ماتعرف تفكر بدون صوت بدلع ماسخ: لا اعجبتني مره مره

طلال بضحكه: اجل وشهوله العمليه

جوري بكذب : عشان ابي اخرب فيك مواعدلك عشان اغار عليك واخاف البنات يخقن عند زينك ف عشان كذا لازم تصيرر جيكره
طلال انبسط : فديتك بس والله ماراح ارضى اخرب شكلي
عشان غيرتك صدق عقل الحريم ماحد يفهمه

جوري غبي صدق حاله .وهي مسويه مستحيه:حتى انا ماراح ارضى
طلال سحب شماغه وبثقه:اللحين تطييحي جنبي وقف جنب التسريحه
دقايق بس وهو يتعدل ورز نفسها وبثقه: ايش رايك

جوري ناظرته بدون ماتحس : والله تقول تشخيصة رابح صقرر

طلال انصدم: ايششش وبسرعه وش فيها تشخيصته تجنننن
وبدا يغني ياخي تألم خل عندك دم
جوري وجعه لصوته ذا صدق خل عندك دم :ايه مره احبهاا

طلال عرف انها تتريق فيه قال بقهرر: اقول يالمهايطه يالسروق امشي بس ورانا سفرر

جوري بهمس : كرهت الحلاوة بسبتك

طلال ابستم : فديتك مين علمك السرقه وهذي من متى بدت العادة عندك

جوري يقهرر: ايش تستفيد يوم اقولك متى بدت بالضبط
طلال بضحكه: عشان اشوف يمكن اقدر اعرضك على طبيب نفسي ويشوف حالتك وذا بالمره سجن ....يرضي اسجنك فيه تاخذين لك سته شهور تتطلعي بعدها مؤادبه بس اخخ تصير
عليك سابقه ..


جوري بقهر: طبيب نفسي وسجن ليه وش سارقه اناا وبعدين وين شفتني ...نفسي اعرف

طلال برواق: افاا ايش فيك زعلتي ي الحب قصدي اذا حالتك متقدمه ماارح اتعب واجلس اعرضك على طبيب اما لو حالتك فيها امل علاج لا عادي مستعد لك اروح فيك كم جلسه اصبر
عليهاا بس اذا متقدمه حالتك الله يعني اخبي كل شيء منك ولا اسوي كلاب بولسيه تحمي المكان لان فكرة السجن كبيره مره في حقكك مارضى عليك انا

جوري بصدمه من حكيه وبقهرر: يجعلها تنهش لحمك ي ابو خشم

طلال بقهر: لا لا لا من اول عارف انه مو عاحبك خشمي
واللحين اعترفتي ليه كذا ااااه ي كسر الخوطرر

جوري جنننها من جد والله معاد امثل واطلع على حقيقتي ايوه فيه
ناس ماينفع فيهن ...الا كذا: شوف اذا انت تحب تستهبل كثرر ترى انا عندي شهادة في الاستهبال
طلال بصرخه: يسسسسسس ايوه كذا خلينا نفلهاا ي شيخه

جوري بضحكه غصب عنهااا والله اللي تحس معه ...صح في اول شيء كان خجلانه ومستحيه ومتوترره بس ...اللحين تحس
انها تعرفه وجالسه معه من زمان ....



جوري بسرعه نطت : بيت اهلي اول ضروري والله

طلال :اوك وبعدها بيت اهلي وبعدها نطيرر

جوري بهمس:ان شاءالله
جوري
مشينا ...اااه ودي بس اصل البييت ...واعرف كيف ...احققق واطلع اللي سوى هالحركه ..بس تذكرت ان رهف زفته في المتحف
تبعها ...لكن طيب وين تروح مني ...
بسرعه وصولوو وطلال ويوصي انها ما تأخر نزلت ودخلت
البيت
وشافت امها وسوسن بس جالسين يتقهوون بفرحه : السلام وحشتوني حيل

ام فيصل وحشتها والبيت بدونها مو شيء : هلا والله
وبعد السلام
جوري بقهر: وين تركي ابي اقول له عنه مرته

سوسن: مشوو لابها من الفجر

جوري بقهرر: احسن برضه عشان مايشوف الللي ابي اسوي فيها
الزفته واخذ راحتي عشان مايفزع معاهاا


سوسن: هي معاه

جوري بصدمه: ايششششش
ام فيصل بأبتسامه : الحمدلله رجعوا لبعض
والله اني مبسوطه كثيرررر لهن

جوري بفرحه: والله احسن خبر سمعته وبقهر بس عصبني صراحه

سوسن : هههههه كشفتي وش سوت فيك

جوري بعصبيه:تدري يعني
وبصرخه وش هالمنذاله من امس وانا مسويه محتجبه عنده
سوسن بضحكه: ااااه بالجلال ولا ابيششش لا تقولي لابسه الطرحه

جوري بقهر رمتها بالخداديه : زفتات
وقامت معصبه تاخذ باقي اغراضها وتستشور شعرها

ام فيصل بهدوء: كيف ان شاءالله الزواج حلوو

جوري بخحل: لا
سوسن بسخريه: وش اللي غيرر رايك اذكرر كنتي طايره تبي
تتزوجي

جوري منحرجه : ايوه بس وبسرعه وقفت وهي تعتذر
مسافرين بعد ساعتين وهي تشوف نظرات سوسن باحراج مافي وقت وعطتهم ظهرهااا .. ي دوب يمدي

ام فصيل بضحكه : روحي حبيبتي ..
.دخلت الغرفة
واخذت الاستشوار القديم وتقربت.. من عبيرر الللي متمدده.. تلعب بجوالها قلت وانا اتمسكن : تصدقي راح توحشني

عبيرر ماهي معاهاا:الله يعين

جوري : اااه مدري كيف ابي اسافرر وابعد عنكم
عبيرر ببرود: كلها اسبوع وانتي هنا

جوري بقهرر: شهرر

عبيرر : ااه صح شهر عسل

جوري بخوف من عينها..... بسم الله الله يستر لا ينقلب هالشهر العسل أعوذ بالله من عينك ..تف تف خمسه وخميسه.. في عين العدوء قلت بتمسكن: والله ابي استشورر بس مدري وش فيهايدي تعورني

عبيرر بتريقه: عادي اللي يشوفك يقول مسويه تجعيده بس حطي
شوي جل ولا اقولك والله ماراح ينفع فيك الجل شوفي زيت يمكن
ينفع معك

جوري بقهر بس لازم تمسك نفسها: عارفه انه شكله حلوو بس ودي في تغيرر لوك
عبيرر رجعت للجوال: حلووو امممم أجل كيفك

جوري بقهرر: استشوري لي ودي شعري سايح

عبيرر بتريقه : مستحيل والله يصيرر سايح قولي يهجد شوي
جوري ودها تذبحها بس حاجتها عندها:صادقه
يالله قومي بسرعه مافي وقت
عبير بطفش: طيب تعالي اجلسي

جوري بهمس:وجع

عبيرر بشك :ايش قلتي

جوري : سلامتك حبيبتي


جوري لما شافت باقي شوي وتكمل قالت :ان شاءالله اقدر اجيب لك هديه

عبيرر : وليه ماتقدري ماشاءالله زوجك ماما تقول غني
جوري أعوذ بالله من عينك وعين امك انا قلت اني محسوده :مين
قال لا حبيبتي اللحين مسافرين على حساب الحكومه

عبيرر: ليه فيكم مرض وراحين تتعالجووو ولا بعثه وانا مدري

جوري بقهرر: لا حلفوو علينا وحنا صعب نرفض

عبيرر بسخريه: قلتي حلفوو عليكم

جوري بتمثيل: ايه إلا بالله حنا فاضين لسفرر انا اسبوعين وبتبدا
جامعتي وهوو مسكين يشتغل
عبيرر : يشتغل كم راتبه

جوري الله يأخذك ودي اقولها وش دخلك:راتبه 1500

عبيرر: ليه موظف قهوجي عند ابوه لان ماما قالت لي انه موظف في شركة ابوه

جوري بصرخه: وانتي وش لك جالسه تسالي هااا اقول استريحوو انتي وامك أعوذ بالله من عينكم بس قال ماما قالت وماما قالت ناس تغث أعوذ بالله
عبيرر رمت الاستشوار بقوه :كملي لنفسك

جوري بقهرر: انتي خيرر وش فيك متغيره اوف اكيد جلستي مع سمرر اذكرك القطه تأكل عشاك وانا عارفه من قهركم مني ي
الأغبياء

كملت شعرها بعصبيه ...ويالله كملت إلا دق عليها يقول برا
وقفت وهي تضيط نفسها لازم ترجع لتمثيلها انها الخجوله والمحترمه ...
سلمت على اهلها إلا عبيررر طنشتهااا وحلفت ماتجيب لها هديه الحقوده ..الحسوده
وبعدهااا ركبت وراحوو بيت اهله
نزلوو وهي مستحيه من جد من خالتها
طلال بهمس: امي راح تفرح فيك كثيررر
ومسك يدهااا ومشى معاهااا ودخلوو شافوو ام غسان في استقبالهم
ام غسان بفرحه: كلووششششش تفضلوو حبايبي
وبفرحه والله مره فرحانه فيكم

جوري بصوتها المستعار:تسلمي خاله قمررر

طلال يناظرها مستغرب: خاله قمررر

ام غسان وهي تضحك: ايوه هي كدا دايم تقولي

طلال بهمس:من متى اذكر ان اسمهاا خاله قماشه

جوري قبصته بقوه :ليه ماتعرف تسكت

طلال بمنذله: اقول يمه قد شقتي مسلسل خاله قماشه
ام غسان سكتت شوي وهي تتذكرر: ايوه اللي فيه خالتهم
الشريره

بس منكده على حريم عيالها بس ليه تسأل

طلال بخبث:لا بس كذا سؤال

جوري بهمس : تافهههه

طلال ضحك بقوه هههههههههه
ام غسان بقهرر: شفت اختك سارا رفضت تقبل الهديه
من ابوها
طلال مستغرب: ليه طيب افتكرت نشوفها قدامنا في المطار

ام غسان بقهرر: لا تقول ماتبي تسافرر دحين

طلال :غريبه كنا متفقين

ام غسان بفشله: لا وعليها تخيل وين تبي تسافرر

طلال :يعني مسافره

ام غسان : ايه بس داخل المملكة تخيل بنتي انا تقضي شهر عسلهاا هنا والله مدري وش اقول لخالتك لو سالووا

طلال شاف جوري ساكته خاف ان امه تقط كلمه كذا ولا كذا ..
قال بسرعه: كيفهم يمه ويالله حنا ي دوب نصل المطار مع
الزحمه ذي
تودعوهااا وطلعووا
{بعد شهر

رهف لسا.... مطنشه تركي ....على الآخر
وعرفت إلا متأكده انه كذب عليها ...بس كيفه مايهمني ...مدام هو كذا كافي شر ..ومايحتك فيني كثيرر.... غيرر يجيب اغراض للبيت ...ويسأل ايش ناقص مشعل بس ...مابينا اي كلام ثاني ...
وهو اكثر وقته مداوم ....شكل عمله هنا ...مكروف فيه ....وانا فرش لي الغرفه الثانيه انا ومشعل ...وجالسين فيها
وسارا مقفله ....على نفسهاا الغرفه ..ويوم سالوها أهلها
ايش مزعلك ....وفيصل ايش مسوي فيك ..قالت بس زعلانه عشان ليه ماقبل الهديه وهي ....ودها بشهر عسلل ...ومن قهرها زعلت وجت بيت اهلهااا ....وهذا كله كذب ...لا ودها في سفريه ولا شيء كرهت كل شيء ..وتحس نفسها مصدومه ...شافت له اتصال اكثرر ...من مره وكمان يرسل ...يبي يتفاهم معاهاا بس هي رسلت له طلقني بس هذا اللي تبيه ...من جد قهرها ...وكمان
كسر قلبها اللي حبه ....
عند فيصل
اللي فعلاً يحس ....انه فقدهاا ..وفقد دلعهاا ...وكمان يحس يوم
بعدت عنه ..يحس انه يحن لها ...ياليت ترضى.... ترد عليه ...ولا توافق تقابله راح ..عند ابوها اكثرر من مره ...وطلب
كمان من اخوهاا ...غسان ..بس رفض يقول مايبي يتدخل ....وحتى ابوه زعلان منه وطرده من البيت وله شهر مستأجر شقه وكمان ...امه كل ماكلمها يحسها زعلانه منه ...يحس انه تعبان حيل ...ايشش يسوي ..حس انه خسران كثيرر فرط في وحده تحبه من جد ..عشان وحده متزوجه ومع زوجهاا وكمان امي تقول.... لي أنها مبسوطه هناك وتبي.... تتستقرر على طول في ابهااا.....وكل ماقالت امي كذا حسيت.... اني خسرت واجد بعد.... طيب ايش اسوي ... وعمه عنود كمان تقول ماتبي تتدخل ...آخر شيء اتوقعه اني ....افكر في ساراا اكثر ....من رهف اللي احس ان حبها بدا يخف ..فكر في فكره مجنونه..... غصب يشوفها اليوم ...بسرعه فز ولبس وتكشخ بجنز وتيشرت وتعطرر ولبس ساعته ...وهو يناظر نفسه في المرايا ..
وطلع ركب سيارته ...واتجههه لبيت اهلهاااا ...واليوم يشوفها يعني يشوفها واللي فيها فيهااا ...
عند تركي اللي دخل الشقه وهو قرفان من نفسه
ويحس ...بطفش من هالعيشه اللي عايشهاا ...متزوحين ولا كنهم متزوجين ..بعض مرات يتكلم عليها.. ..تتكلم عليه غصب يحس برفضها ولا هي متقبله وجوده ...وكمان طنشت سالفة الشقه ...
بس وش الفايده عايشين كذا ..كلن في حاله ..والشي الوحيد اللي
مونسه مشعل ...وضحكته وشقاوته ... اللي مسويه حياة في البيت
شافهاا قدامه تتابع .....التلفاز وفي يدها ايسكريم
رد السلام ودخل غرفته ....

رهف
قمت رجعت الاسكريم ....في الثلاجه ..ورجعت جلست مكاني
غريب اليوم روح بدري ..قلبت في التي في بطفش ...اوف مافي شيء زين ...خليته على برنامج ..وجلست اتابع وانا... فكري بعيد ...واتذكر مكالمتي مع جوري هههه لسا حاقدة علي ..البنت ذي تعشق الاستشوار اكثرر من روحها حتى ..
شفت تركي طلع .....شكله مأخذ شورر ...وجااا رمى حاله ..
على نفس الكنبه ...اللي جالسه عليهاا ...ناظرته مستغربه ...شكله تعبان ..بس فزيت يوم حط راسه على رجولي ...استغربت من متى ماقرب مني

تركي
طلع وشافها جالسه ...مكانها بسرعه جلس ..وحط راسه على رجولهاا وهي جالسه ..حسيت بفزتهاا بس.... انا مصممم اتفاهم

معاها رفعت عيوني لها طالعتهاا وقلت بضيق: لمتى

رهف طنشته وماناظرت حتى فيه

تركي مد يده ونزل راسهاا وخلاهاا تتطالعه:رهف
رهف وهي تتطالع عيونه وببرود:ايوه

تركي : انا تعبت انتي ماتعبتي
رهف ببرود : لا

تركي بقهرر : انتي عارفه اني مو راضي عليك

رهف بصدمه من حكيه: ليه مو راضي

تركي بحده:تسئلي ليه في رجال يقدر يشوف زوجته ومايقرب منها ولا عايش معاها في نفس البيت بس مايقدر حتى يتكلم معاها

رهف بقهرر: بس هذا اتفاق وانت اللي قلت عنه ليه اللحين مو راضي

تركي بقهر: ايه انا اللي قلت بس كان غصب عني قولي بالله ايش كان يرجعك لي غيرر كذا رهف انا تعبان حيل
ليه كلن مرتاح مع زوجته إلا اناا


رهف :ماتدري ليه لان كان بدايه زواجهم ماهو مثل بداية زواجنا

تركي قام وجلس بعصبيه:قسم بالله كرهت كل شيء منك ومن تذكيرك لها لسالفه كل وقت
رهف بخوف من صرخته:تركي لا تصرخ كذا تدري اني اخاف
منك لاعصبت


تركي بعصبيه:رهف تعبت والله تعبت قولي ايش تبي وانا اعطيك هووبس تكفين خيلنا نعيش مرتاحين وابي اعيش معك مثل اي زوجين طبعيين فاهمه قصدي صح

رهف بقهرر:ايش سويت اللحين انا لك عشان تقول مو مرتاح

تركي بصرخه: ماتدري ايش سويتي
رهف انتي عارفة ان الملاكه تلعنك وانتي ماتعطيني حقوقي كزوج

رهف بصدمه: لا تتبلى علي انا ماحرمتك من شيء وقد قلت لك خذ حقولك كامله وماارح اعترض عليك

تركي بقهرر: رهف اي رجال يرضى يقرب من زوجته وهو يشوف الصد والكره في عيونها قولي اي رجال كذا
ترا لو مره واثنين وثالث تنبلع بس كل مره لا رهف مارضى
كذا وانا رجال ومحتاج زوجه بحق وحقيقه ماهوو جالسين نناظر بعض كذا

رهف بعصبيه: روح دور لهااالزوجه اللي تبيهااا
تركي : ابيك انتي والله مابي غيرك

رهف بحده: وانا مابيك
تركي : انتي الكلام معك ضايع والله

رهف بقهرر: ايه ضايع بعد ماخدعتني وكذبت علي وقلت تبي تستأجرشقه لي لوحدي وبعدها كذبت علي وقلت ماعليه رهف طنشي مدام اعطاك غرفه وفرشها لك وقلت يومها وعد ماقرب منك قلت يالله خلاص انا موافقه ليه الحين جاي تتطالب بحقوق وانك مو راضي اللي يسمعك يقول رفضت ماعطيك حقوقك وتحملني ذنب

تركي وهو يحاول يهدي نفسه عشان يقدر يصل لحل معاهاا: مابي شيء غصب والله كرهت عاد افرض عليك شيء

رهف بسخريه: طيب ووجودك الحين ماهو فرض

تركي مد يده يبي يعطيها ....كف على فمها ...يطيح لها سنونها عشان تعرف تتأدب ...بالمره زودتها معه في الحكي... بس مسك نفسه في آخر لحظه لانه ....هوو خلاص ابتعد وحلف معاد يمد يده عليها حتى لو عصبته ....نزل يده بسرعه ....واعطاهاا ظهره وهو يدخل الغرفه ...يغير ملابسه ..ويأخذ مفتاحه ....ويطلع احسن مايقابلهااا .....يخاف يغلط عليها وهو مايبي...
رهف
شفته طلع من عندي ..ااه في آخر لحظه ..مسك نفسه إلا كان اعطاني كف ....اااه والله الضرب مايخليه ....انا عارفه اليوم مسك نفسه بكرا لا ....سمعت مشعل.... يبكي من الغرفه شكله
صحي ...رحت بسرعه له ورضعته وبعدها جلس يلعب شوي
ناظرت الساعه عشره ..وين الحين راح يروح ....كيفه مايهمني
بس صراحه قهرني يوم يقول الملائكه تنعلك ...
اللي يسمعه يقول انا رافضه ...استغفر الله العظيم
والله مابي كذا ولما يرجع.... ابي اتفاهم معه ..في هالشي مابي اتحمل آثم ..راح اعطيك واعطي نفسي الفرصه .. ....

بيت ام غسان

جوري وطلال جالسين في اللصاله

جوري بقهرر: والله اعرف

طلال : جد طيب قومي ارقصي مصري

جوري : طيب وكمان ابدع في الصعدي اكثرر
طلال : رقص صعيدي اول مره اسمع عنه دايم اعرف مصري عند البنات

جوري بقهرر: اي بنات سيد طلال

طلال : هيي بلى تبلي اقصد يعني الرقص المصري هم الي
يرقصوه البنات
جوري :لا الموضه رقص صعيدي

طلال : يالله أجل ارقصي

جوري بصرخه :ميريي

ميري طلعت وهو تتأفف : خيرر انتت بس صارخ

طلال بقهر:اقول احترمي عمتك الجوري

ميري : روح جين ايش يبغى سرعه يبي ينام

جوري بقهرر من هالشغاله : اقول هاتي بس عصايه

طلال انبسط: ايه بردي خاطري فيهاا تكفين لا اوصيك طقيهاا بقوه

جوري بقهر من غباء هالطلال:اقول انت انثبر بس ابي العصايه
عشان ارقص

طلال :اخس وش هالرقص بالعصايه


جوري بدلع: مفاجأة
طلال :يالله ميري جيبي لعمتك حبيبة قلبي مره متحمس

ميري بقهرر راحت المطبخ وسحبت عصايه المكنسه واعطتها هي

جوري ناظرتها بعدم رضى بس ماعليه تمشي : يالله اول قول ماشاءالله عشان راح ابدع وانا صراحه اخاف من العين

طلال تحمس وجلس وهوو يقول : ماشاءالله يالله ابدي بس

جوري اول مارفعت العصا طاحت من يدها وجت على طلال بالغلط

طلال بصرخه ألم : اااه الله ياخذك

جوري عصبت :خيرر تتدعي

طلال وهو ماسك على كتفه : تسألي كمان
جوري يقهرر: والله طاحت من يدي بالغلط
هاتي اعيد من اول

طلال بصرخه: لا لا خلاص يكفي

هالمره تجي في نص جبهتي
جوري بقهر منه : والله طاحت بالغلط
اعطني ويالله روق وخلنا نبدا من جديد

طلال بقهر:اوك خذي

جوري : قول ماشاءالله

طلال بقهر : والله ماقول

جوري : والله مارقص أجل

طلال : خلاص ماشاءالله يالله ورجع له الحماس من جديد

جوري اول ماجت ترفع العصا وي دوب بس بدت رجعت طاحت عند رجوله

طلال بصرخه وهو يرفع رجوله : خلاص توبه معاد اطلب رقص
جوري بصخكه: والله مدري ايش فيني هذي عينك اوف مدري كيف لو ماقلت ماشاءالله

طلال سحب العصا من الأرض : قسم ماتهجدي قمت لك بهاا
وريتك انتي ورقصك الصعيدي ذاا اللي كسرني
جوري بقهرر : طيب آخر مره حاسه الثالثه بتضبط

طلال بصرخه:وانا حاس الثالثه ثابته وتكسر راسي

جوري بدلع: تلوله

طلال :اقول فارقي وهوو يهددها بالعصاا

جوري بعحز: طيب ارقص لك عراقي وش رايك

طلال بنص عين ناظرها: متأكده تعرفي

جوري : والله اعرف والكل يقول اني ابدع فيه وكمان لاتخاف مافي عصايه

طلال بسخريه : تبدعي

جوري : ايه

طلال : يالله هااا ابدي ارقصي
جوري يدت ترقص

طلال بصرخه : انتي جالسه ترقصي ولا ترجفي والله رقبتك
بتطيح
جوري بقهر: هيي انت ليه كذا غبي هم كذا رقصهم

طلال : كذابه اعرف رقصهم ترا ومو كذا حرام شوهتي الرقصه حقهم يكفي اخونا الصعايده اللحين العراقين
ااه نفسي اعرف من االجمهور هذا اللي يشهد لك ويقول مبدعه

جوري بقهرر: والله اعرف له بس انت مدري وش فيك

طلال : والله اعرف له احسن منك

جوري بحماس :يالله قوم ارقص

طلال وقف: يالله وبدا بس ماعرف

جوري وقفت وهي تصرخ: اقول نرقص خلجيني احسن
وجسلووو يرقصووا هي وهوو وصارخهم معبي المكان

ام غسان
طلعت من غرفتها على صوت الصجه اللي مسوينهاا اااه ..وش الي سوته في عمرها ...ااه كان في مخبول واحد صارت في اثنين
تعض اصابعها ندم على اللي سوته وكمان قالت لعنود ..والله انك عسل بعد ماعرفت اختك اكثرر ...حبيتك ...
وقفت وتسندت على الدرج وهي تناظرهم من وفوق
:وبصرخه: هيييي قناة رقص على غفله

طلال رفع راسه لفوق : هلا هلا ي الحب
تعالي ارقص وفليهااا

جوري بصرخه: قمرر تعالي فديتك حلفت اقابلك

ام غسان بعحز منهن:اااه حرام عليكم الناس نايمين وانتوو مسوين حفله في هالليل وبعيدن انقلعوو غرفتكم وارقصوو حتى تتهجد عفاريتكم ماتجلسوو هنا قدام الرياح والجاي

جوري ناظرت طلال:مافي احد رايح

طلال : ولا في أحد جاي

ام غسان بصرخه: هييي يكفي استهبال ااه من حقه ابوك يهج

طلال بضحكه: يمه لو سمحتي لا تتبلي علينا
ابوي هاج منك

جوري :ااااه قمرر والله احبك تعالي ي شيخه وفليها ادري فيك
متضايقه وعموو مسافررر حاسه فيك انا لو هالخبل يسافرر ازعل واتضايق
طلال بقهررر: خبل في عينك

جوري :والله خبل

ام غسان بطفش منهن اللحين يبدن ولا ينتهوو من استهبالهم : اروح انام احسن
ودخلت غرفتهاا

طلال ناظر جوري : احس امي متضايقه

جوري : فاقده ابو قرعه

طلال بأبتسامه : قلتي تفقديني اذا سافرت فديتك جوري والله احبك وهوو يناظرها بخبث امشي غرفتنا ي عسلل

جوري بسرعه :اعطته كف بلى قلة ادب

طلال بصدمه :ااااه يالزفته وجاا يمسكهاا بس هي بسرعه شردت
للدرج وهو وراهاا

جوري خلاص تحس انه بيمسكهاا اااه إلا مسكها

طلال بقهر: وش اسوي فيك
جوري بخوف: والله امزح معك

طلال معصب : ماهو كذا المزح

جوري :والله اسفه

طلال فكها واتجهه لسريرر بزعل:
جوري تقربت منه شوي وتبكي : والله اسفه ماكنت اقصد بس مدري كيف جااا

طلال بصرخه: انقلعي عني والله مو طايقكك الحين

جوري : طيب مو انت دايم تعضني شوف حتى يدي علامه فيها منك وانا ماقول شيء والله امزح معك
طلول مو حلوو كذا شكلك

طلال
من جد زعل ولو انه مامسك ...اعصابه في آخر لحظه كان اعطاهاا طراق.... عشان تتربى و معاد تمد يدهاا ....

جوري وهي تقرب منه وتبوسه .... مكان الضربة

طلال بصرخه: انقلعي ابعدي عني
جوري انصدمت اول مره يصرخ عليها : طيب خلاص اسفه
طلال : فارقي
جوري
طلعت وجلست في الصاله ...وهي مستغربه ليه ..كذا عصب
..معقلول الكف كان قوي ...لهالدرجه .. والله بدون قصد صدق اني خبله كيف اضرب الرجال كذا ...بس افتكرت انه ماارح يزعل ..خلاص توبه معاد امزح ....معه مدام كذا ...
والله بكيت غصب عني ...مسحت دموعي ...ايش صار كان مستانسين يمه لا يكون عين امه هذي ...ايه ادري حسدتني رجلي عندي وهي لا ...استغفر الله ...والله لو يسمعني يمكن يذبحني إلا امه يموت فيهاا متعلق... فيها ...بزياده ...
خليني ارجع احاول.... ارضيه الخبل ماهي ...حلووه القعده بدونه ....
دخلت الغرفه تقربت.... منه وقفت على راسه ..واناا اشوفه مغطي راسه بالمفرش ...فتحت المفرش بشويش ..شفته مقفل عيونه وشكله معصب لسا ..قلت : طيب ايش اسوي لك وترضى

طلال بقهر: ايش قلت انا

جوري بقهررجلست : طلول والله اسفه ومستعده تعطيني كف كمان

طلال بسرعه رفع يده يبي يخوفها بس هي نزلت راسهاا بسرعه له وجت الضربه في عينها بدون قصد

جوري صرخت : اااااه عيني وهي ماسكه عينهاا
طلال بفزعه دف المفرس وقام جلس : افتحي اشوف

جوري قامت وهي ماسكه على عينهااا قالت بزعل :خلاص
اخذت حقك مو لازم تشوف

طلال : وهو يلفها له جوري فكي اشوف والله بدون قصد بس مدري كيف جااا في وجهكك

جوري لفت وجهااا عنه بضيق : خلاص مو زعلانه

طلال ثبتها وابعد يدهاا عن عينهاا وبحزن عليهاا:شوفي كيف حمرت صدق اني ثوررر

ضمها بأسف : والله آسف مو قصدي

جوري بكت غصب عنهااا على صدره :ليه كذا قسيت علي انا احبك والله

طلال بقهر من نفسه : خلاص آسف
وبقهر ..والله مقهور من نفسي وانتي ضروري كان تنزلي راسك

جوري : ترى زعلانه منك
طلال: امري تتدلي لك الي تبي بس ارضي عني
جوري : امممم ودي اسافر

طلال :وين

جوري : عند ام كشه وتروك

طلال بسخريه : ام كشه

جوري بحقد عليها : ايه مره شعرها كشه استغفرالله بس ماحب اتريق على خلق ربي

طلال وهو يناظر شعرهاا :يعني العائله كلها كشه

جوري بقهر ضربته على صدره :ايشش قصدك

طلال بضحكه: ولا شيء بس شكل انتي الوحيده االلي شعرك ناعم فيهم صح

جوري انبسطتت:ايه بعدين لو سمحت لا تتريق فيهم
هذولا أهلي وشعرهم ياما نصحتهم بس هم يرفضوو إلا انا عندي خبرره في الخلطات للشعرر وتجيب كمان فايده بس هن اغبياء
طلال بضحكه:انتي تحطي هالخلطة
جوري بقهر: لا ماله داعي احطهاا شعري مايحتاج

طلال :والله يحتاج ويحتاج

جوري بعصبيه :ايششش قصدك

طلال بضحكه :قصدي اني اموت فيك ي ام كشه وفي كذبك مقد شفت

جوري بثقه :ادري انك تموت فنيي وهي تناظر شعره بقهرر اقول ماودك اعطيك من وصفاتي والله تخلي شعرك احسن من كذاا

طلال بضحكه :لا لا مستحيل اكيد ارح تتعبي
لاني مره شعري معقد مو مثل شعرك ماشاءالله حرير


جوري :صح شعرك معقد بس ان شاء الله ينفع فيه صح
ايه الاستشوار ذا انا وهوو اعداء مره ماحبه ولا عمري حطيته في شعري

طلال بسخريه: صادقه بس مين اللي معيشنا في جوو المطار
من صوته
جوري بقهرر ناظرته :اكيد الصوت طالع من غرفة امك
طلال : امي شعرها يجننننن

مايحتاح صدق

جوري
عرفت ...انه يدقهاا بالحكي ..يوم قال مايحتاج ...شكلها في يوم تذبحها ويجي وامه مقتوله ....هي عقدتها شعرهاا قالت بقهرر: اقول ابو خشم اهجد ازين

طلال بعربجه : اقول وش رايك نروح نتمشى كذا وافحط فيك

جوري بخوف من سياقته: لا لا اخاف والله كنت زمان انبسط بس اللحين مع سياقتك اللي تتجنن الواحد توبت

طلال بأبتسامه :أجل وش رايك نشوف فلم
وسوي لنا كذا حركات شبس وفشار يعني جووو سنيماا

جوري بفرحه: جدددد طيب خلاص انت روح دور فلم كذا حلوو
اكشن بس يكون اوك
واناا اروح اسرق من تحت لان مطبخي فاضي

طلال: روحي اسرقي حبيبتي
بس هالمره اسرقي شيء يستاهل
جوري : والله لو اسرق المطبخ كله لا تجلس له مثل الفار وتأكله كله


طلال وهو يعض على شفته بقهر : كم مره قلت لا تشبهوني بالفار

جوري بصحكه: فديت الفار يالله عطلتني ع السرقه

طلال : انتي ماتنفع فيك غيرر إلا كلبشة غسان
فيصل
رحت لجهة بيتهم ودقيت الجرس

طلع لي اخوهاا طلال

طلال يوم قالت له جوري جرس البيت يرن استغرب مين جاي
هالوقت: هلا فيصل جيت في وقتك مسوين سهره انا وعمتك جوو سنما يعجبك


فيصل : ابي اشوف ساراا جاي

طلال :حياك المجلس

فيصل بعجز: مستحيل تتطلع لي في المجلس كم مره جيت عند ابوك ورفضت

طلال بشك : ايش بينكم معقول هالزعل كله عشان بس رفضت تسفرها وتقبل الهدية

فيصل بتوتر : ايه وكمان حاجه بيني وبينهاا لوو تبي تفعل فيني خيرر تدخلني غرفتها بس هذا االي ابيه

طلال بقهر :ي خي اختي ماعمرها كذا زعلت إلا اكيد شيء
كبيرر وعشان كذا مستحيل ادخلك عليهاا وهي مو راضيه

فيصل بترجي: نخيتك ي طلال تدخلني عندها

طلال مايقدر يرده: تفضل طيب

فيصل
دخلت معه
واناا متوترر حدي ...شفت عمه جوري
جالسه تناظر فيني ...
ابتسمت لهاا وتقربت منها وسلمت عليها:كيفك

جوري بفرحه من شوفته: وحشتني يالخروف

فيصل : اوش لا تفضحيني قدام رجلك

طلال : هههههههههه اعتبرني ماسمعت

فيصل باحراج : شكلي ازعجتكم

جوري : لا والله جالسين مسوين يقال جوو سينما وكلت طلال عليه الله وكيلك خلاه جوو رعب قلبه بيت الوحوش
كرهت غرفتي حتى

فيصل بهمس : وين غرفة ساراا
طلال : امشي وراي
فيصل
مشيت وراه وانا متوتررر حدي ...خايف لو امهاا تطلع من غرفتها ..صراحه اخجل منها ....وشكلها شري بعد

وقفت لما وصلت للباب ..الي قالي طلال ...عنه ناظرت طلال وجوري اللي جاين معي قلت : خيرر وين مدرعمين

طلال : ااااه معليش نسينا

جوري بقهرر: لا مانسينا نهربك وندخلك ونغامر وماندخل والله مايفوتني

فيصل بقهرر:وش هوو اللي مايفوتك ليه جاي اسوي مسرحيه اناا

طلال بضحك: لا فلم رومانسي

فيصل ناظرهم بحتقار هذولا الاثنين حرام يعيشووا... قلت بعصبيه : اقول ابعدوو قدام ماننكشف من امك ولسا مادخلت

جوري بصوتها كله : خلاص خلاص ادخل عند ساراا


فيصل بعصبيه حط يده على فمهاا
طلال فك يده: هييي بشويش عليهااا وبعدين خلاص انقلع ادخل قول انك خايف وبس وجالس تضيع وقت معنا
فيصل فتح الباب
دخل الغرفه كان ثلج ...تقرب من السريرر شافهاا مغطيه بالكامل
جلس بهدوء وحط يده على ....المفرش وهوو يسحبه بشويش وتقرب منهاا ونزل وجههه ...لوجها اللي وحشه كثيرر ....

قال بهمس :ساراا

سارا تفتكر انها تحلم
او صارت تتخيل ...
بس لا الصوت يتكرر عليهااا

فتحت عيونها شافته قدامهاا فزت بخوف

فيصل بسرعه مسكها من عند كتوفها: بسم الله عليك
انا فيصل

ساراا ناظرته مو مصدقه كيف دخل وكيف وصل هناا ...

قالت بصدمه: كيف جيت هنا

فيصل بهمس : اوش وهو يناظر الباب
ساراا صدت بوجهااا عنه :فيصل روح قبل ماما تصحى

فيصل بسرعه لف وجهاا له وهو يناظر ملامح وجها باهته قال
بهمس : ليه كذا شكلك

سارا بقهر:تسأل ليه تقتل القتيل وتمشي في جنازته

فيصل مسك يدهاا ورفع عيونه يناظرها بصدق: اقسم برب الكعبه وحشتيني وبدونك مقدر اعيش
اعطيني فرصه بس..

ساراا سحبت يدهاا : لا مقدر
انا ماتحمل جرح ثاني

فيصل : ان شاءالله اموت لو جرحتك ثاني

ساراا : فيصل طلقني وخلني اعيش وانا متأكدة لو تتطلقت راح انساك

فيصل بضيق : سارا بدل ماترجعي معي وتقربي مني
وتخليني ماشوف ولا اسمع إلا ساراا لاني انا حاب هالشي والله ودي اكمل حياتي معك وتصيرري انتي ام عيالي

ساراا
ناظرته بحزن صارت ....عندها عقده تحسه ....ماهوصادق
من كثرر ماكان يسمعهااا...كلام حلوو وهي مخدوعه كان
...قالت بسخريه: ايوه تحبيني وتموت فنيي واصيرر ام عيالك
طيب وبعدها عند امك تروح تشكي انك ماتقبلتني تصدق هالجرح والله لو اشعلت لي اصابعك العشره شمع مانسيته

فيصل : ساار انتي قلبك كبير واكيد طيبتك تغلب عليك
ابيك تتنسيني سارااا انا اطلب منك هالشي

ساراا بقهرر: تبيني انسيك حبيبتك ذي اللي مدري مين
وبقهرر انت ليه تزوجتني مدام تحب ليه ماتزوجتها هي

فيصل بضيق :مافي نصيب والحين خلاص انسي هالسالفه

سارااا بقهرر: ي حرام تقولها وانت تبي تبكي

اقول براا من غرفتي ومابي غيرر ورقتي وبس
وبصرخه وبصوت مبحوح من كثر البكي : مابيك اكرهك
خلاص كرهت كل شيء سبتك

فيصل مسكها وحاول يهديها رفضت
وصدته حس بضيق اكثرر قال برجى : تكفين سارا والله ودي ترجعي لي تكفين

ساراا رفعت رجولهاا ونزلت راسهااعليها وهي تبكي : روح
روح مابي اشوف وجهك انت جرحتتي وبصرخه رفعت راسهاا تشكي لامك وتقول مابيهاا ليه ليه رخصتني كذا
فيصل بضيق وعجز : والله آسف وغلطان
فرقاك أثر فني وخلاني ارجع حسابتي تكفين

سارا بصرخه: لا تقول شيء يالكذاب يالمنافق

فيصل بزعل وصدمه معقول ذي ساراا توقع حتى ماتعرف ترفع صوتهاا :لا تقولي كذاب ومنافق وانتي ماتدري بشي

سارا رجعت نزلت راسهاا على رجولها تبكي : خلاص روح روح
وبصرخه طلال طلال طلعه من هناا

فيصل لما شافها منهاره تقرب منها

سارا بصرخه : ابعد عني والله الم عليك البيت كله

فيصل ابتعد بضيق: اوك
طالع بس تكفين.... افتحي جوالك ...ابي اتفاهم معك لما تهدي
وتقرب منها لما شافهاا سكتت ....وبعدها قال والله اخذتي قلبي... وماتوقعت تأخذيه وباسها فوق راسهاا وطلع ....وهوو كاره عمره وش اللي سواه .....فيها البنت تغيرت حيلللل ماهي ساراا.... اللي الرقه والدلع مخلوق
لها... هذي وحده ثانيه منهار
شاف زوج الخبلان قدامه في الصاله معكسربن نفسه يعرف وش يبوون ينتظرنه
طنشهم وهوو يسمع صراخهم يبوون يعرفوو وش صاراا
حرك سيارته.... ومشى بسرعه جنووونيه
...........بس فجأة انقلبت السياره حس الدنيا كلهاا ظلام بعدها ....غاب عن الوعي
في ابها
رهف
ااه جالسه على نار ...وين راح ذا قلقانه كثيررر ...
طالع عشره والحين جايه ثلاثه ...ولسا مارجع ...
مسكت جوالها خلاص مافيها تصبررر ...والله لاتدق عليه وتتطمن قلبهاا ...فتحت رقمه ودقت ...بس انصدمت طلع مقفل ...يمه ..ااه احس بخوف عليه حبيبي تكفى ..رد والله خلاص.... ابي اموت.من خوفي عليك.. ..رفعت يدها تدعي يارب ..ترده لي سالم ..يارب ماشوف في مكروه يارب هوو لي بعدك ...
اخذت مشعل رضعته وبسرعه نام فرحت بنومته ..صراحه مو فاضيه لا ولا ريقه ..
بسرعه قفلت النور عشان مايرجع يصحى .. ....طلعت للصاله ...وجلست على الكنب

وانا ..ادعي ..احس بجسمي كله يرجف خوف ...خلاص تركي
مسختهاااا ..ارجع مسكت جوالي ودقيت مره ثانيه مافي كمان مقفل .....شفت الساعه جايه اربعه الفجرر... خلاص بغيت انهبل
يمه زوجي ....والله اموت لو يصيرر فيه شيء ...ااه جلست كلمته تتردد في أذوني يوم يقول .....موراضي عني ....
اول مره يقولها ..لي ...خايفه ...ابيه يرجع قسم... بالله لاارضى بس اشوفه ...تركي حياتي طمني عليك ...معاد قدرت اصبرر ..بكيت بخوف ..وقفت تقربت ....من باب الشقه سمعت مشيه على الدرج .....فرحت بس خاب.... ظني يوم سمعت بااب الشقه ...الثانيه ينفتح ويتقفل ....اااه هذا جارنا ....رجعت بخيبه جلست على الكنب بس مافيني ... رجعت وقفت عند الباب ...فتحت جوالي وكررت الاتصال.. نفس الحكاية تسندت على الباب وجلست على الارض ...حسيت رحولي ماتحملني ....بكيت بقوه..وانا ادعي ....
اول مره يسويهاا يخلينا لوحدنا... لها لوقت إلا... اذا كان عليه دوام
بس الحين طلع زعلان مني ...تركي حبيبي والله جالسه اجرحك من وراء قلبي ..اوعدك مازعلك يوم ....سمعت الاذان جلست اردد وراه وانا ابكي ...وادعي ..
قمت من مكاني ...رحت توضيت وصليت ..وجلست ادعي على سجادتي ..يارب لاتفجعني فيه يارب...صدق صدق يوم قال بتندمي ...والله ندمانه ...ابيه يرجع بس والله لا اعوضه عن كل شيء ..قمت بعدت الجلال واخذت السجادة.... ورجعتها مكانها
دخلت أطمن على مشعل شفته نايم ...رجعت جلست في الصاله
...وانا ابي انتظر ساعه ثانيه... وابي ادق على تهاني تكلم اخوه
احمد ...لاني انا خلاص تعبت ....من التفكيرر ..وخايفه
عليه كثيررر ....خلاص مافيني ..والله انتهت الساعه.... ومسكت الجوال وقبل مادق على تهاني.... جربت ادق رقمه ...بس كان نفس الحكايه لا لا اكيد فيه شيء.... دقيت رقم تهاني وانا ابكي منهاره ماردت علي ... ااه شكلها نايمه ...ياربي وش الحل انا هنا ماعرف احد ...وش اسوي وانا في هالشقه ....
ادق على خالتي ...لا لا والله لاتموت ...اعرفها تجنن عليه ..ويكفي انا قلقانه حرام اقلقها معي..... رميت الجوال بعجزز ...جلست اوسوس وكل الاحتمالات الشينه ....جلست اتخليها ....
حسيت راسي بينفجر من الصداع ..دخلت المطبخ واخذت بندول ..وشربت ماي ي دوب ....احط الكأس إلا اسمع صوت الباب ...
بسرعه طلعت ركض من المطبخ ....وشفته قدامي معطيني ظهره يقفل الباب قلت بصرخة فرخ : جيت وانا اركض ناحيته

تركي ماحس إلا باللي تضمه وتبكي ....انفجع يفتكر فيهم شي قال بخوف: وش فيه

رهف وهي تبكي بقوه: خفت عليك موت تركي كتت ابي اموت والله شوي واموت من خوفي عليك

تركي مسكها وهو يهديها ...منهاره وجالسه تتتكلم ...مايدري ايش تقول مافهم غيرر.... خفت عليك ....قال بهدوء وهو يحاول يبعدها عشان يشوف وجهاا ويطمنها :شوفيني مافنيي شيء ليه خايفه وتبكي
رهف وهي تصيح : والله توبه ازعلك والله

تركي
مصدوم من حكيها..... وكمان من تمسكها ...فيه حزن عليها صدق غلطان ....يوم ماقال لهاا ..انه بيتأخر وجواله... قفله مايبي أحد يدق عليه.... كان حاب يجلس لحاله ...مشاهاا معاه ..وجلسهاا على الكنبه ...وجلس بجنبها وقال بستفسار: خفتي من شيء ايش صار بالضبط

رهف رفعت راسهاا تناظر وهوو تهزر راسها بلاا : ماصار
شيء بس خفت صار لك شي ورجعت تبكي بقوه وهي تضمه ..رفعت راسهاا مسكت وجهه بيدينها وهي تحسسس عليه ..وبفرحه :مافيك شيء رجعت لي

تركي خاف عليهاا : رهف مافنيي شيء
والله مافنيي إلا العافيه لا تنهاري كذا ثاني وتخوفيني

رهف : تكفى سامحني بكت زياده فرحانه كثيرررر برجعته سالم مومصدقه تشوفه بعد ماااالافكارا السوداء عصفت بمخهااا ...

سكتت وهي تناظره بعتب : وين رحت
تركي : حاب اجلس مع نفسي شوي

رهف ناظرته قالت بصدق: بغيت انهبل عليك

تركي مو مصدق اللي يسمعه قال ببرود وهو يوقف : لا تخافي
مافنيي شيء
يالله ابي اخذ دش وابي انام ...ومعليش اني خوفتك
رهف وقفت معه وهي تناظره: روح خذ دش وتطلع تشوف فطورك جاهزز

تركي ببرود: لا شبعان
بس ابي اانام واعطاهاا ظهره


واتجهه لسريرر وتمدد عليه وهو يسحب المفرش رهف رحت تمددت جنبه
تركي استغرب ماراحت تنام مع ولدهاا بس طنش
رهف بهمس :خفت عليك

تركي يحسها أبد ماهي طبيعيه قال بهدوء : معليش والله بدون قصد بس ماتوقعت تخافي علي
إلا كان طمنتك علي

رهف رفعت نفسي شوي وانا اناظره بحب ..

تركي بهمس :روحي هاتي مشعل هنا لايبكي

رهف مسكت يده وقالت بصدق : راح اسعدك ..والله يخليك لي يآرب ...


تركي قال بهمس : حلم صح.

اليوم الثاني
اللكل في المستشفى
تهاني منهاره وبصرخه: والله لو يصيرر له شيء اذبح عمري كلنا ضده كلنا مزعلينه وقاهرينه

احمد وهوو يبي من يطمنه حس انه قسي عليه يوم عصبب وهدده انه يطرده من بيته لو مايرجع مرته بس طنش ..وراح استأجر

وله اكثرر من اسبوع مايعرف عنه اخبار قال بقلق: هدي وان شاء الله مافي إلا العافيه

تهاني بقلق:اي عافيه قولي وهم من وقت مادخلوا لساا ماعطونا خبرر أكيد

احمد بخوف لما شاف الدكتور طالع بسرعه تقدمه : خير ان شاءالله طمني عنه

الدكتورر :لازم عمليه واللحين عنده كسرر مضاعف في الفخذ

وكسرر في يده اليمن

احمد تنهد براحه هوو خايف... على راسه كان بس الحمدلله على
كذا ولا على غيره بسرعه ...راح وقع على العمليه

وهوو متوتررر ...وكمان عصب من تهاني تصرخ ...كنه ميت
مفروض تصبرر قال بعصبيه: انا استاهل مخليك هناا وناظر اخوهاا بالله روح فيهاا

تهاني بصرخه: والله لو اموت مااطلع من هنا حتى أطمن عليه
وعملية ايشش هذي كذا بسرعه اكيد شي خطيرر في رجله قولي بالضبط ايششش وبصرخه يمه لايكون ولدي معاد يرجع يمشي


احمد وهو يحلف ويطمنها : والله كسرر بس وان شاء الله خيرر ادعي له بدل هالصراخ والصياح .

تهاني انهارت يوم مر من عندهم وراحين فيه غرفة العمليات

قالت بخوف: ليه اكلمه مايرد ليه طيب في شيء راسه صح

احمد : لا بس دايخ شوي والحين ان شاءالله نطمن عليه

تهاني جلست مكانها بجنب غرفة العمليات وهي تتدعي ...والله
مازعلك يمه ...حبيبي ..تذكرر امس اتصل عليها يبيها تروح معه
بيت اهل ساراا رفضت وقفلت الجوال في وجه ..بكت زياده وهي حزينه عليه
عنود وهوو قلقانه : ابشري
ومسكت الجوال وهي تدق انتظرت شوي وجاها رده : هلا احمد
ايش طمني


احمد بحزن : ادعي له لسا في غرفة العمليات

عنود :ماعليه ي خوي ان شاءالله يقوم بالسلامه

احمد : ان شاءالله
سوسن :
وانا وشوي وارجع ادقوان شاءالله تبشرني عنه طلوعه

احمد :الله يسمع منك

والله هنا امه منهبله علينا

عنود : والله الحين غسان جاي وراح اجي ان شاءالله واجلس معاها

احمد :مايحتاج اجلسي عند امي

عنود:ان شاءالله خيرر

وقفلت وهي تتطمن امهااا االي جالسه قلقانه وتبكي
رهف فتحت عيوني على همسه ابتسمت له وانا اشوفه بخير ...والله لساا مو مصدقه اني.... اشوفه قدامي بخيرر ...

تركي بهمس: رهف

رهف ابتسمت له

تركي بأبتسامه : يالله .بلا كسسل ودي كذاا افرر فيك ابهاا كلهاا وكمان نتغدا في السوداء الجوو مايتعوض

رهف ناظرته بكسل ودي اكمل نومي قلت بخوف :وين

تركي وهو يضحك بقوه يدري فيها تخاف من السوداء:هههههههههه امزح معك قومي عندي لك مكان ثاني مره مايخوف

رهف قامت وهي شاكه فيه مو مرتاحه رجعت ناظرته بتهديد: قسم تتطلع جنونك علي في السياقة اذبحك

مو مصدقه ...السعاده اللي تحس فيهااا ..
بسرعه اخذت شورر ... ولبست روب الحمام
وطلعت شافته كان لابس وخالص وهي تنشف شعرها قالت :متى صحيت

تركي قال بصدق : رهف راضيه علي ..اقسم بالله كل كلمه قلتها لك او جرحتك
كلها كان غصب عني والله كنت اجرحك اجلس اتحسف
و يوم امد دي عليك والله يارهف احتقر واكره نفسي

رهف
بحزن عليه تحسه شوي ويبكي من صوته رفعت راسهاا له شافت عيونه دموع انصدمت تركي يبكي عشانها ..قالت بهمس : مصدقتك والله وانا راضيه فيك بعيوبك كمان وخلاص انت قدري اموت فيك يا أجمل اقداري

تركي نزل راسه لهاا
مشعل صرخ يبكي

تركي بقهرر:وش رايك نصرفه هاالنتفه للرياض ..



رهف بضحكه :هوو صدق مزعج ويطفش بدلعه بس والله مقدر استغني عنه هذا حبيبي قلبي
تركي :اقول والله ارسله للرياض اللحين

رهف : اوك انزل صلى اسمعه يأذن وتعال تشوفنا جاهزين
انا والشيخ ولدك

تركي : كمان شيخ اجل راسله راسله الله لا يعوق بشررر ومايبقى لك إلا االشيخ ابوه
وسحب العطرر وهوو يعطر التيشرت اللي لابسه
ولبس ساعته ......

وناظرها بتهديد : قسم بالله لو اجي وانتي مقابله هالنتفه ولسا ماجهزتي للطلعه
رهف ابتسمت له وهي تدعي ربي يحفظه ..
...اموت فيه ..سبحان الله ..على المشاكل اللي بينا بس ربي حط حبه في قلبي .... ...بس عيبه تركي عصبيته ..
ومايقدر يمسك نفسه وغيرته ..وكمان انا غلطانه كنت بس اسمعه كلام ..يجرح بس والله غصب عني ..كنت مقهوره منه كثيرر لأنه كان يظلمني ويعذبني ...بس الحين حاسه.... ان تركي تغيرر عشاني وهذا احسن شيء دليل... انه شارني مدام تغيرر ..وصار يمسك اعصابه حتا ...على كلامي اللي امس ..كان لوو انه الاولي والله يمكن اللحين من إعداد الأموات.... بس اللحين فديت قلبه ..والله فرحته إلا اليوم وهو مبسوط ...مانساهاا وراح اسوي
المستحيل ...عشان ارضيه هذا زوجي وكل دنيتي .... تذكرت تهديده ...وبسرعه فزيت رحت توضيت وصليت الظهر ....ولبست مشعل ملابس دافيه عشان الجوو دايم بارد...
وامطارر على طولل ...ي زين جوو ابها بس طرقها هي اللي مسويه فيني رعب لبست
..وسويت مكياج خفيف
متشوقه للطلعه حدي
وجلسنا نتتظر ....الاخ اللي جالس يهدد ....وهو حضرته تأخر
ناظرت شعولل بأبتسامه : حبيبي انا مبسوطه كثيرر كثيرر رجعتنا انا وبابا
والله احبه حيل ودي ... ..يوم تأخر ..مدري وش الإحساس ...اللي جاني اني بخسره ..بس هالاحساس هوو اللي خلاني ....ارجع افكر بعقل ...والكل يغلط ولازم حنا يالبشر نسامح ..وهذا زوجي ..وابوولدي
لازم اسامحه لان ....قلبي ماقدر يقسى عليه ...
وانا اتعذب اكثرر منه في البعد .والصد .. احب اقول لمشعل كل شيء حتى لو مايفهمني ...بس كذا احب تكلم معه

ااه فرحت يوم سمعت بااب الشقه يفتح ..ودخل و قفت وانا احمل مشعلل
وبفرحه : اخيرآ
تركي ماسك ضحكته :هيي وين انتي ولدك

رهف بقهرر: امش بس امش والله جيعانه حدي
كذا ابي غداء يحبه قلبي



تركي : هاتي مشعل وروحي سوي لنا غداء
واكيد ييطلع من يدك الحلوه ذي يحبه قلبي انااا

رهف بقهرر: تركي حرام عليك من توو وانت تقول تبي تمشينا وش تغيرر

تركي بأبتسامه : آمشي امشي خلاص
راح امشيك تمشيه ولا تحلمي فيهاا وهوو يتحلف فيهاا يبي يجننهاا شوي

رهف بغرور: ان شاءالله بس تعجبني

تركي بضحكه: اكيد تعجبك وانا ابو مشعلل
رهف بحب : نشوف ي ابو مشعلل

تركي ابتسم لهاا بفرحة وهو يأخذ عنها مشعل ويحمله
وطلعوووا


بعد ماركبو السياره
رهف
وحنا طالعين سمعت
اصوت داخل الشقه :ااااه خدعتني
قلت انها فاضيه كذبت علي


تركي بضحكه : وش اسوي لك
وبعدين كانوو مسافرين اول ماجينا وجوو بعدها بيومين
والله اني ضحكت يومها

رهف بقهرر: والله كنت اسمع اصوات
ويوم اقولك تقول تتخيلي

تركي : وش اسوي فيك غصب جيتي معي

وصولو مكان اختاره تركي بعد ماشتروو غداء
وفرشووا وجلسوو الجوو كان شوي بارد ..المكان خيال
قلت بصدق
: اااه ليتك من زمان أخذتني والله ماتهنيت في العيشه بدونك ي تركي والله من جددد انا بدونك ولا شيء

تركي : تصدقي كلامك ذا مره فرحني ان لي مكانه عندك

رهف بصدق : والله لك مكانه كبيره بقوه بعد

تركي مد يده ومسك يدهاا وبهمس: آسف على كل شيء صار مني والله مقهور وندمان اني ضيعت حياتي بعصبيتي

رهف : حتى انا مقهوره ضيعت سنتين من حياتي كلها نكد وقهرر بعنادي وانت بعصبيتك


تركي :والله غصب عني كنت اعصب من صدك اللي اشوفه
والله لدرجه كنت اسوي مشاكل في دوامي اذا صارت مشكله بيني وبينك ...

رهف : لازم تخفف من عصبيتك واذا صارت بينا مشكله الله لايقدر
ابيك توعدني تمسك اعصابك

تركي :العصبيه بعض مرات لابد منها وغصب عنك تكون بس اوعدك اخفف منها بس انتي اااه منك والله بيدك تعصبيني وبيدك تخيلين اروق
شوفي الحين والله احس اني اسعد رجل في الدنيا كله يرجع لك ي عمري
رهف بحزن عليه :ابشرر والله ماراح تشوف من إلااللي يسعدك
بس تكفى لاتمد يدك والله مايكسرر المره إلا لما رجلها يمد يده عليها

تركي بقهر من نفسه :رهف والله تعذبني يوم تذكريني يجعلهاا القطع لوو انمدت عليك والله مدري وش اللي كنت احس فيه يوم امدها عليك

رهف بحب :لا ي قلبي مابي اعذبك بس ابي نبداا صح تركي ولازم كل احد يقول عيوب الثاني



تركي :ااااه حتى انتي فيك عيب هالسان السليط
والله كنت اموت من كلامك يذبح

رهف بقهرر: لا لا اللحين كلامي الي يذبح أجل انت وشهوو

تركي بضحكه:فقدتي الهواش صح

رهف بضحكه:ايوه ههههههه

تركي بهدوء: الله يجعل ايامنا سعاده

رهف ااه الجوو بارد و خايفه على شعوول
تركي : امشي نفر شوي ونرجع البيت

رهف
اوك اااه وياليت ماقلت اوك لا هذي مو فره هذا موت احمرر
قلت بصرخه: تركي انتبههه حرام عليك

تركي وهوو يضحك: معليش والله حلفت انتقم منك

رهف بخوف : ااااه يمه وبصرخه انتبهه فيه مطرر مايصلح كذا تسوق

تركي : هههههههههه جبانه


رهف بصرخه يوم شافت كيف طالع فيهم الجبل: حرام عليك يمه
يمه والله راح نطيح توبه توبه معاد اطلع معك

وبصرخه رجعني للرياض مابي ابهااا

تركي هدى شوي : لا الراياض مافي ابي اعيش هنا على طول

رهف بقهر: عيش ان شاءالله في جهنم بس رجعني البيت

تركي ضحك بصوت عالي :هههههههههه

رهف شوي وتبكي : تكفى نزلنا من هالمرتفع
وبعيدن لاتنسى معنا طفل وهنا بارد

تركي : شوفي شوفي بس المناظر كيف تفتح االنفس وكمان شوفي القرود

رهف بقهرر: اخخ قرود الله والمناظر

تركي بضحكه:ليه انتي كذا خوافه

رهف بخوف :حرام عليك طرقهم تخوف

تركي :ايه بس مو مسرع عشان تخافي


رهف بقهرر: مو مسرع خاف الله فيني وفي هالولد معاك
تركي
حزن عليها لما شاف خوفهاا ومو مرتاحه ومعصبه
رهف
والله من جد جنننها ...وش ذي الإمكان موت والله محققق ..
شافته مبسوط ولعت زياده نفسهاا تذبحه نكد عليها

تركي : يالله أجل نزلنا انتي مو حق تمشيه

رهف بفرحه: صدق يالله من اصله تعبانه

تركي : تعبانه ولا خايفه
رهف طنشته مابي اقول شيء وينعاد خلينا بس نصل البيت اطلع خوفي من عيونه .....

وصلنا البيت ..نزلت وانا معصبه واتحلف فيه
وماراح اكلمه
بسرعه دخلنا.... الشقه رحت بمشعل ..غرفة النوم لأنه نايم في يدي ....
وفسخت العبايه... ناظرته جالس يضحك استفزني
،،
،،
في الرياض

ام فيصل وهي قلقانه : دقي شوفيهم
عنود وهوو قلقانه : ابشري
ومسكت الجوال وهي تدق انتظرت شوي وجاها رده : هلا احمد
ايش طمني


احمد بحزن : ادعي له لسا في غرفة العمليات

عنود :ماعليه ي خوي ان شاءالله يقوم بالسلامه

احمد : ان شاءالله
سوسن :
وانا وشوي وارجع ادقوان شاءالله تبشرني عنه طلوعه

احمد :الله يسمع منك

والله هنا امه منهبله علينا

عنود : والله الحين غسان جاي وراح اجي ان شاءالله واجلس معاها

احمد :مايحتاج اجلسي عند امي

عنود:ان شاءالله خيرر

وقفلت وهي تتطمن امهااا االي جالسه قلقانه وتبكي
ناظر جوري : لازم نقول لها

جوري : ايه وياليت بعدها تحن عليه

طلال : امشي نروح نقولها

جوري هزت راسها وهي حزينه على فيصل تحبه اكثرر واحد في عيال احمد صح خروف وغبي بس فله ....غير عن اخته النحيسه


طلال دق بااب الغرفه ودخل يوم سمعها قالت له تفضل

دخل هو وجوري : جلس وهو يناظرهاا بحزن شكلها تغيرر نفسه يعرف ايش بينهم
يدري بااخته دلوعه وماتتحمل ...بس فيه شيء كبيرر


قال بهدوء: ساراا فيصل

سارا بصرخه: اسكت مابي اسمع صوته

جوري
اللحين تأكدت انه ....فضح نفسه عندها ..وانه مايحبها ...بس الله
يستر لا قال لها ....انه يحب رهف ...
طلال : حتى لو فيه االمشتشفى وفي غرفة العمليات

ساار بفزع: ايشششش عمليات

جوري بخوف عليها: لا حبيبتي طلع منه العمليه وهي تناظر طلال بلوم

ساار مسكت يدها:ايشش صاار

جوري :شفتي امس لما طلع من عندك وشكله مسرع قلبت في السياره

سارا بخوف :ودني له تكفى طلال

ام غسان دخلت وهي مقهوره منهم ليه قالوو لها وهي محذرتهم

قال بحده:ضروري تفجعوها كداا
كان انا ابي اقولهاا

طلال:يمه لازم تدري وكمان مفروض تروح تشوف زوجها

ساار :ايوه ابي اروح اشوفه

جوري : يالله طلال نروح جيمع
بعدها راحوو كلهم
وصلوو المستشفى
ساراا كان خايفه دخلووو وهي ترجف
خايفه لو يكذبو .....عليهاا وفيه ....شيء اكبرر
شافت خالتها قدامها قالت بخوف : كيفه دحين

تهاني رفعت راسها.... ووناظرتها وقفت وقابلتها:الحمدلله فاق بس ماكلمنا خايفه عليه كثير

ساراا بكت غصب عنها..... ابي اشوفه
تهاني ضمتها بحنان :فديتك والله مافي مثلك واكيد بيفرح بجيتك

ساار :طيب ابي ادخل عنده وهي تناظر طلال اللي بعيد شوي
بعدها

دخلت وناظرته نايم..... ورجله كلها مربطه ...
ويده مجبسه كامل ....وجههه فيه جروح ....وكدمات صراحه شكله يحزن تقربت ....منه وانا انزل ...نفسي له بست يده و راسه
بهدوء وبهمس :فيصل

فيصل يحس بهمس على راسه بس جسسمه كله مخدرر

ولا يدري بشي فتح عيونه ...وناظرهااا قال بهمس وتعب :ساراا

ساارا بفرحه: ايه ساارا
بس خاب ضنها يوم شافته ....رجع قفل عيونه وشكله... دايخ مره
جلست شوي عنده ....ودموعها ماكفت ...مره حزينه عليه ...لو تدري انه بزعلها ...منه بيتهور ...كذا في السياقة ....كان مازعلته ناظرته بحزن... بس هي مجروحه ومجروحه حيلل بعد
جلست شوي وطلعت ....
بعدها جوري دخلت ....عنده وراحت مع وطلال... هي جلست مع خالتهاااا ....مستحيل تخليهم لازم ....تقف معاهم لما ترجع له صحته هذا .......الوقت لها كلام ثاني
اليوم الثاني

في شقة غسان
عنود :والله شكله يحزن

غسان بهدوء: الله ستر عليه إلا حادثه ماهوو هين
تصدقي اخوي طلال يقول طلع من عند ساارا وحاول يتكلم معهاا
وبعدها طلع وشكله كان زعلان وصار الي صار اموت واعرف ايش بينهن
عنود :الله أعلم واي زوجين تحصل مشاكل بينهم
غسان بقهر: بس ي عنود اختي ترجع ثالث يوم في الزواج والله هذي كبيره بس حنا مخبين الموضوع وماقلنا لأحد

عنود :غريبه والله فيصل ماهو شري او عصبي
بالعكس حنون بقوه

غسان : تصدقي احس اني انه مايبي اختي وماهو عاجبني تصرفاته
عنود بزعل:كم مره قلت لك لاتتكلم عنه واللحين وهذي حالته مفروض ماتقول كذا

غسان بقهر: والله زعلان على اختي أكثر

عنود بضيق:اختك مافيها غير العافيه احمد ربك شوفه هو كيف مكسرر

غسان حس انه زودهاا مسكها من عند كتوفها وقال بحب :افاا زعلنا الحب شكلنا

عنود ناظرته وبصدق: لا بس اتضايق لما اشوف كيف تعامل فيصل غسان انت طيب ورجال بمعنى الكلمه بس مدري وش فيك عليه هو الوحيد
غسان بأسف:خلاص اوعدك ماقول شيء عنه بس بشرط مايقهر اختي
عنود بقهر :والله ماغيرك وغير ولدك ذا لللي ذبحني تقهرون

غسان : لو سمحتي إلا ولدي لا تغلطي عليه
وهو يناظر بطنها. ..متى يكبر ..

عنود : لسي توني في الثالث
ااه ذبحني الوحم نفسي اطلع منه بسرعه

غسان :امشي نروح نتمشى شوي احس بطفش من الشقه
عنود :اوك ازورر فيصل وبعدها نروح نتمشى

غسان وهو يوقف:اوكك
بعد يومين
تركي ورهف في الطيارة
رهف بخوف : تصدق خايفه اول مره اركب طياره

تركي : عادي ماتخوف

رهف : صدق
تركي وهو ده يضحك عليها: صدق

بدت الطيارة تتحرك ...وهي على طول ...ارتجفت ومسكت في
ولدهاا
تركي بضحكه:هاتي مشعل لا يطيح من يدك وانت ترجفي كذا
رهف ناولته وهي ساكته

بس قفلت عيونهاا يوم بدت ترتفع وعلى طول مسكت في كتفه وبخوف : توبه

تركي بأبتسامه : انتي كل شيء متوبه منه

ليه كذا جبانه ي شيخه استمتعي

رهف
طنشته وهي خايفه
وتدعي تصل بسرعه ودها تقفل عين وتفتح عين وتكون في الرياض

رهف بهمس: نرجع برر كنسل حجز العوده

تركي :ايه ونروح كيف وسيارتي واقفه في المطار

رهف : في سيارتك القديمه وش زينها ولا ماراح ارجع معك
تركي : افاا وين كلامك اللي قبل مستحيل اخليك عاد

رهف :ذا موت حبيبي

تركي :اوك يصيرر خيررر


رهف
ابتسمت احس اني مبسوطه على تمسكه فيني ...من جد تركي مو شري بس كان يبي اوضح له اني ابيه ...السالفه بسيطه بس ...اااه عقلي كان مقفل .....لكن الحمدلله اللحين حنا مبسوطين. .. ربي يسعدنا على طول
بعد وصلنا مطار الرياض شفنا احمد في استقبالنا
وصلنا وسلمنا على خالتي

تركي بسرعه : انا رايح احمد ينتظرني

رهف :ربي يحفظك ي الغالي ..

ام فيصل انبسطت وهي تشوف كيف مبسوطين تحس تركي شكله غيرر عن ويوم سافررر ... قالت بهمس وهي تناظر رهف: ربي يسعدكم

رهف بصدق: امين يارب

يالله خاله ابي اروح عند تهاني اشوفهاا
ام فيصل : يالله حبيبتي
على باال البنات يجيوو

رحنا عند تهاتي الللي .....شكلها مره حزين ....وزعلانه
ومتضايقه جلسنا شوي ورجعنا البيت
جت عنود وهي فرحانه فيني

بعد السلام
عنود: كيف ان شاءالله اموركم كلها تمام

رهف : ااااه ي عنود لو تدري قد ايش مبسوطه اخوك مدلعني على الآخر ياليت سمعت كلامك من اول

عنود بفرحه: فديتك والله ماتدري قد ايش فرحت بكلامك كل مره ابي أسألك في الجوال بس اخاف ان بينكم شي واتتضايقي

بس الحين لما شفت قدايش شكلك مرتاحه وكمان وهي تغمز لهاا وش ه الحلاوه هذي تجننيي صايرره دبدوبه شوي

رهف بفزعه:كنت مبسوطه حتى آخر كلمه قلتيها قلبت مزاجي
صدق سمنت

عنود :شوي بس صايرره حلوه
رهف :اااه هذا اخوك لف فيني مطاعم ابها كلها وهاتي ي أكل
في المستشفى
دخل تركي الغرفه مع أحمد شاف فيصل ممدد وكله مكسرر حزن عليه تقرب منه وقال بهمس: الحمدلله على سلامتك
فيصل ناظره ابتسم ماتوقع ينزل عشانه يوم قال له ابوه انصدم:الله يسلمك
تركي تزل نفسه وسلم فوق راسه
فيصل بهمس: آسف
تركي ابتسم له: الله يقومك بالسلامه ومابينا شيء وانا عمك
ومثل ماقلت لك كلن يغلط كان من عنده
فيصل بخجل .... ماقدر يقول شيء وبعدين اليوم هو مبسوط شاف ساراا .....والحين طلعت بس عشان تركي ...
جلس تركي شوي ...مع ابوه ورجعت ...عنده اللي متغليه عليه

سارا بهدوء: كيف دحين تحس

فيصل : والله احس بألم فضيع في رجلي

سارا بحزن عليه:اكيد مكان العمليه

فيصل بحب لها من جده يحس انه هو الي يبيها والله قدرت تأخذ
قلبه قال بهمس : والله ي سارا مابي أحد غيرك ..

ساراا ابتعدت وبسخربه: ياليت اقدر اصدقك
ودحين ماينفع عاد

فيصل : والله اني صادق
ساار :ماعليه فيصل دحين انت تعبان ومو وقت هالكلام

فيصل مد يده السيلمه: هاتي يديك

ساراا صدت عنه :خلاص فيصل انا مستحيل عاد اقدر اتقبلك

فيصل بقهر : طيب ليه جالسه معي ولا بس عشان تسوي نفسك اطيب مني صح

سارا يقهرر: طيب دحين ادق على طلال يجي لي

فيصل بضيق : ليه تسوي كذا فيني خلاص عاقبيني باللي تبي بس لا تبعدي عني اتقبل منك كل شيء بس بشرط مانحرم منك

ساراا : سبحان الله حتى وانت مريض تكدب في مشاعرك ي شيخ استحي دحين في خاطرك تقول مسكينه حتى متى دي العب عليها

فيصل عرف ان الكلام معاه مامنه... فايده وبعدين الم رجله...
رجع وكمان يده قال بألم : روحي قولي لهم يجيبوو مسكن مثل اللي اعطوني الصبح ريحني

ساارا شافت وجهه كيف تغيرر : طيب دحين اقول لهم
وطلعت ورجعت والممرضه معاهاا واعطته مسكن

جلس شوي يتألم حزنت عليه بس ... مخدوعه ومجروحه منه غصب عنها لازم .....تحافظ على كرامتها .... شافته مقفل

عيونه قالت بقساوه: ابي ادق على طلال يجي لي طيب
وخلاص مراح عاد اجي مدام صرت بخيرر

فيصل بحزن : تروحي وتخليني وبعدين مين قل بخيرر شوفيني كيف مكسرر من فوق لتحت
سارا ببرود: احمد ربك حالتك احسن من غيرك وكمان خلاص لي اربعه ايام وانا رايحه جايه

فيصل بزعل : جالسه تحسبي والمفروض تجلسي عندي حتى يجي ابوي وروحي والحمدلله على كل شيء


سارا : طيب خلاص

فيصل رجع سكر عيونه ..صعب عاد ترجع تثق فيه ..من اصله جالسه عنده بس بعيده عنه ..جالسه على الكنبه... الي نهايه
الغرفه ...ولا قربت منه حاول فيهاا تقرب منه ... بس رفضت ..والله يدري اللي سواه فيها ماهو قليل ..قال بضيق: ابي ماي
ساراا وقفت وجابت له ماي... وتقربت منه وهي تناوله

فيصل : مقدر اشرب

سارا: لا ويدك التانيه ايش تسوي

فيصل : ماحب اشرب يسار
سارا بطفش منه تقربت منه ورفعت راسه بيدهاا شوي وهي تشربه

فيصل ناظرهاا وهو مبسوط وقال بهمس: قلبك كبيررر وعارف انك راح تسامحيني والله حالياً القلب مافيه غيرك

سارا ناظرته غصب عنها بكت هي ماهي قاسيه ...وتحسه صادق بس كمان ماتقدرر.... يكفي فشلتها قدام امه ....وهويقول ناوي يطلقهاا .هذا أكبر جرح ولو ايش ماصار مستحيل تنسى

ساراا ناظرته بحزن : معليش هالمره راح اخيب ظنك فيني

فيصل مسك يدهااوبهمس: لا مستحيل لان ساراا اللي حبيتها بسبب طيبة قلبها وحبهاا لي ماراخ تخيب املي فيها
ساراا بهمس مثل همسه:لا لا سارااا كسرتها

فيصل : مستعد اجبره هالكسرر
ساراا بقهر: مين االي تحبها

فيصل بضيق : وقته ي ساارا

سارا : قولي مين

فيصل : كنت احبها بس اللحين مافي غيرك والله
وابيك وراح اتمسك لللنهايه فيك

ساراا بسخريه: مين اللي كنت تحبها على قولك

فيصل : خلاص مو لازم تعرفي وايش مستفيده

ساارا :تبيني ارجع لك قول مين

فيصل بقهر: سارا وش فيك كذا صايره

سارا : بركاتك ي شيخ

فيصل بكذب : اخت زميلي ومومن هنا وبعدها تزوجت ولد خالها
سارا بقهرر: كيف عرفتها
فيصل بقهرر : جالسه تحققي معي انتي خلاص عرفتها وبس
وبعدين وش مستفيده البنت متزوجه والله يستر عليها
وكان مو حاب اقولك عنها شي بس انتي حطيتي رجعتك في هالسالفه

سارا ابتعدت ....عنه وهي تسوي طرحتها:قلت ولا ماقلت معاد يهمني شوف دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف

فيصل بضيق: انتي عارفه لو طلقتك ايش يقولوو عليك الناس

سارا : عادي مايهمني يقولو اللي يقولوه ومصيرهم يلقوو حد غيري ويتكلمو فيه

فيصل :سارا والله جالسه تتعبيني بهالكلام اللي تقوليه

سارا : والله لو قلت لك ايش ماصار مثل كلامك اللي حطمني ياللي ماتخاف ربك عروس عارف ايش عروس وكسرت فرحتي طيب وكمان كذبك علي مدام انك تحب وكاره هالزواج ليه تتممته وكمان بس اخذت اللي تبي مني وكان تبي ترميني

فيصل : والله مو كذا بس كنت متضايق وقلت كذا لامي

سارا راحت لشنطه وفتحتها وطلعت جوالها ودقت على السواق

فيصل بحده: خلي طلال يجي لك سواق ماارح تروحي معه
سارا ناظرته بسخريه :ليه تفتكر سارا الغبيه اللي تسمع كلامك
وروحه مااراح اروح إلا مع السواق عجبك ولا انطق
فيصل بضيق: لوو مااهمك روحي مع السواق بس اعرفي اني مو راضي عن روحتك معه

ساراا ناظرته والله تحبه ومافتكرت في يوم ترفض له طلب او تقهره او تضايقه ....بس لازم يعرف انها مو متفكره فيه
..
قالت بكذب: مايهمني

فيصل بضيق لف وجههه عنهااا وقفل عيونه

سارا على طول دقت رقم طلال وقالت له تعال وهي تعلي صوتها عشان فيصل يسمع

فيصل رجع ناظره وابتسم : من حقه قلبي يميل لك ..

سارا
لفت عنه وتلبس النقاب ابتسمت ..على كلامه ..
وجت تتطلع ...بس ماقدرت تتطلع من غيرر ...ماتسأل لو
ناقصه شيء قبل ماتطلع: تبي شيء قبل ماروح
فيصل هز راسه بدون صوت

ساراا تقربت منه بهتمام :ايششش
فيصل : ابيك تسامحيني ..
ساارا ببرود: اللحين تبيني أسامحك الله يكبرها ي فيصل

وهي تعطيه ظهرها وتطلع من الغرفه ومن المستشفى كله

طلعت للحديقه حست نفسها..... حيل متضايقه
بكتتت بدون صوت بس دموع ...مشكلتها ماتعرف تقسى ...بس لازم تقسى هذا لعب في كرامتها ...وكل ماتتذكرر كلامه لها اول للليله لهاا ....ااه تعتصر من الوجع يعني كلام الحب والعشق

كله كذب في كذب ...اااه شكلي كنت مسخره قدامه ....وانا مصدقه يا ترا ايشش يقول عني كان ....غبيه

بيت ام فيصل
جوري توهاا دخلت وشافت قدامهاا رهف وعنود صرخت بفرحه: هلا هلا والله

رهف وقفت : هلا فيك تصدقي توقعت ماتعترفي فيني بعد العمله اللي عملتها فيك
جوري: ابي ابرد خاطري وبعدها اشوتك ولا اعتترف فيك

يالزفته هذي سواه تسويها فيني ويوم ادق عليك ماتردي وارسل مطنشه

رهف بخبث: استحي ارد عليك وانتي توك عروس

جوري بقهر: وش دخلك تستحي انتي انا االي مفروض استحي

رهف وهي تغمز لها : كيف بس الزواج حلوو

جوري:ايه حلوو بس اااه اللي معي مجنون رسمي صراحه اعجز وانا اوصف استبهاله كرهني في شيء اسمه استهبال

عنود : احسن ان شاءالله يأخذ حقناا

جوري بقهرر: اقول اسكتي انتي بس محد كلمك مقهوره حدي

عنود :خير وش مسويه لك

جوري بقهرر: تصدقي خاله قماشه ايش قالت اليوم

عنود : ايشش

جوري :اااه تقول ليتك مثل اختك عنود
عنود ضحكت بصوت عالي: هههههههههه

رهف :هههههههههه حياتي اكبرر مقلب اكلته والله اوتوقع تتحسرر جالسه

جوري بقهر: زفتات والله اقول لتلوله

رهف : وع ماسخه وش ذي تلوله

عنود :يقال تدلع

اقول والله زوجك ماهوو وجههه دلع

جوري بقهر: لوو سمحتوووو لاااااحد يغلط عليه هذا حبيبي فديته ابو خشم
الجده بقهر : مالت عليتس يقال معرسه وماترضى على عريسها

جوري :بلا غيره اللي موتي الرجال بعد يومين من زواجك

الجدة بقهر :مين قايل لك هالتسذب

جوري بكذب :امي قالت لي

تركي دخل عليهم
رد السلام وسلم على جوري وعنود والجده وجلس قريب من
رهف
الجده :اقول اخبارك ي رهف مع رجلك

وهي تناظر تركي تبي تقهره شوي ولا اخذتس عنه لو هوو مسوي فيك شيء احكي بس وانا امتس

تركي بقهر: ميمه خليني ارجع احبك

رهف تناظره وهي مبتسمه

الجده: مالت عليك مابي حبك اهم شيء عندي بنتي والحمدلله
اشوفها مبسوطه

تركي : بنتك في عيوني فديتهاا

الجده : الله يصلح بينكم

تركي : ايه كذا ارجع احبك

رهف : فديته يمه مو مقصر معي ربي يخليه لي

تركي بهمس : ايه اعطيها كذا بردي خاطري

رهف : هييي ترا اقلب عليك إلا ميممه
جوري :اقول تروك نبي نجي نزورك انا وطلال
الجده بسرعه: اقول اهجدوو في بيتكم مصدقنا والبنت ترجع لرجلها

جوري : ليه جايه افرق بينهن

تركي : حياكم الله

رهف بفرحه: ياليت والله

جوري : يمه انقصفت جبهتك

الجدة بقهر وهي وترفع عصاتها:تعالي وانا اعطيك بهذي على جبتس صدز

تركي : صدق جوري تعالو وامشيكم اااه مناظر تجننن

رهف بقهر: بالله فكهم من مناظرك وتمشيتك

جوري: وش دخلك انتي يمكن انا احبهاا وبقهر ليه ي خوي زوجتك ملقوفه كذا

تركي مسوي معصب ومد يده وحطها على كتوف رهف وقربها
منه:حدك إلا رهوفه
جوري وهي تناظر عنود وبقهر: صراحه مو متعوده على
أشكالكم كذا اذكرر كنتو بس هواش وصراخ حتى صارت معي عقده من الزواج ويالله وافقت بعد ماللكل اقنعني وحاول فيني

رهف بقهرر:والله انك كذاابه وافقتي ولساا حتى ماتعرفي من اللي خطب

جوري بقهر: تركي لو سمحت أدب زوجتك صايره قليلة ادب بزياده

تركي : صادقه والله

رهف بقهر ضربته : ايششش
تركي بضحكه: اقصد كذابه والله

جوري : مين الكذابه هاااا قصدك رهف ااااه كمان وصلت تكذبي عند اخوي ليه ليه كذا ي رهف مهما كان إلا الكذب على الزوج اكبر مصيبه ترا

رهف بعصبيه: مصيبه تصيبك ان شاءالله قولي امين

تركي ناظرها : ههههههههه عصبتك اقول جوري انقلعي دقي على زوجك يجي صراحه نرفزتي حبيبتي
جوري:وع ثم وع ثم وع مره مولايق
عنود بتعب : انا الللي ابي اقوم ادق على رجلي احسن من مقابلة رهف وجوري ومناقرتهم

رهف بدلع تناظر تركي: شوف خواتك كيف يغلطووا علي

تركي بهمس :مايقدروو وانا موجود

جوري وقفت بقهر: قسم بالله راح اضربها اليوم

تركي : تعالي بس وشوفي ايش يحصل لك

جوري بقهر: لا لا اخوي لحست مخه بالكامل
اااه الله يعوضنا بخيررر

تركي طنشهاا وكلم رهف : يالله ننام حدي تعبان

رهف :خلينا ننام في الشقه صراحه وحشتني حيل

تركي : اوك يالله وين مشعل

رهف : الحين وهو يبكي جننني واخذته خاله وراحت تنيمه في غرفتها
تركي بفرحه: فكه وتكفين خليه اليوم عندهاا خليني يوم بس ارتاح من ولدك وصوته ازعجني لا نوم معه ولا راحه
رهف بضحكة : حاقد شكلك عليه

تركي : بقوه بعد

امشي يالله وهوو يوقفها معه

جوري بقهرر تناظرهم ماتدري ايش يقولوا : هيي وين راحين

تركي سحب رهف وهم مطنشها

جوري : مالت والله مفتكرين نفسهم روميوو وجوليت

تركي بضحكه : هههههههههه غصب عنك
رهف ؛: يالطيف حسد
وبعدها طلعو لشقتهم

جوري بقهرر : كش
خليني ادق على الخبل... وينه يجي لي احسن ...بدل مو جالسه لوحدي ومقابله هالعجيزز ....اللي ودها تقوم تمردغني
شوفوو يقال تسمع للأخبار وهي مو عارفه وش يقولو
انتظرته يرن وسمعت صوته قلت بقهرر: وين هايت
طلال : امممم جالس ادور في المول

جوري بقهر: ايش قلت لك ماحب دوارة الموالات ذي
طلال : تكفين لا تذكرني الللحين وتقولي اني تعرضت لك ترا حافظ هالسالفه

جوري بضحكه : اقول تلوله

ابي اطلب طلب

طلال ابتسم : عيوني لك

جوري : تعال لي وخلني ادور معك في المولات لان مافي ثقه

طلال : افااا مافي ثقه يالسروق

جوري بقهر: كم مره قلت لك لا تقول سروق وبعدين من زين
حلاوتكم عشان تغثنى كذا

طلال : هههههههههه ايه شفتك مره ماعجبتك لدرجه اخذتي نص السله

جوري مسويه نفسها زعلانه: خلاص قفل ومابي اروح معك
طلال يموت في هالبنت:دقايق وتشوفني قدام البيت بس بسرعه اطلعي عندي لك مفاجأة
جوري بصرخه:ايششششش المفاجأة قولي هي

طلال : اممممم خليها لما اشوفك

جوري : اوك انتظرك حبيب البي

طلال وهو يغني : طياره طياره نعم اهواه وذابحني على الرجعه يبي شاره

جوري بعدت الجوال عن اذنها وبهمس أعوذ بالله وبمجامله:مره صوتك يجننننن

طلال انبسط: اوك من اليوم ورايح على طول اغنيلك

جوري بصرخه:لا

طلال : افاا ليه

جوري : حبيبي اخاف على حنجرتك الذهبية هذي إلا ربي ارزقك فيهااا

طلال فاهم عليها انها تتمسخر عليه : هوو من حقك تخافين علي
بس انا لازم اسعدك ومن اليوم ورايح لك ساعه في اليوم اسمعك صوتي الجميل
جوري تنهدت بقهر:صوتك الجميل

طلال: نعم وهل عندك شك

جوري مافيها عاد تجامل : مو شك إلا يقين ان صواك نشاز ويجب الصغط والسكرر

طلال بقهر: والله ماغيرك يجيب الضغط والسكرر ليه ماتعرفي تجاملي

جوري : والله ماجامل على حساب نفسي حبيبي الانسان له طاقه في التحمل تكفى بعد ماتققل سجل صوتك واسمعه واحكم بنفسك الظاهر تتوب حتى تتكلم مو بس تغني

طلال بتمثيل:خلاص جوري يكفي مافيني اتحمل

جوري بضحكه : معليش والله بس في ناس لازم تعطيها كاش

طلال : اوك ابشري البكاش اللي يجيك اللحين وقفل في وجهااا
جوري ناظرت الجوال بقهر ...كش عليك

شافت امهاا دخلت المطبخ راحت لها وهي تعاند جدتها بمشيتها
الجدة بقهر :عساتس تتطيحي على وجهتس يالعوبه
جوري : ضحكت عليها
وكملت مشوارها: يمه تفتكرت نايمه والله
ام فيصل : لسا هنا انتي

جوري : اااه يمه وش هلاستقبال

ام فيصل : هههههههههه

جوري :جالسه تسوي رضعه لللنتفه وامه مجلسه مع ولدك وهات ي حش فيني ادري فيها والثور اللي معاها قاعد مبسوط عادي
عنده مالت عليه خاق بقوه عندهااا ااااه لاعبه بعقله القزمه

ام فيصل بقهر: ااااه وانتي متى تكبري هااا اوف منك دقي على رجلك وفارقي وخليني مع شعول

جوري بصدمه: لا لا لا مقدر اتحمل

وطلعت اخذت جوالها تبي تدق على ابو خشم اللي تأخر

انصدمت من .اللي مرسله مسجل صوته اااه يمه صوته يخرع ..قلت له اسمعه ماقلت ارسله ...الله يسامحك بس ..على هالصوت اللي سد نفسي

ارسل لها يوم شافها متصله (كيف بالله عجبك)
جوري بسرعه كتبت له (الله يسد نفسك لو ادري بصوتك كذا كان ماوافقت )
طلال انقهر وكتب لها (اطلعي انا عند اللفه حق بيتكم وانا لو
ادري بعقلك كذا كان ماوفقت )
جوري ضحكت بصوت عالي
وهي تلبس العبايه ...اخس يالعاقل
رهف دخلت الشقه حسيت بحنين لها والله وحشني صددق...



ناظرت تركي بقهرر :ليتك مانقلت

تركي طفشته بهالسالفه :انتي السببب

رهف: حرام عليك شوف شقتي كيف ماتتهنيت سكنت فيهاا

وكان عندي مخطط لها اني اسوي فيها اللي ابي بس قمت بهالنقل

تركي : فتره بس وان شاء الله نرجع بس ماوعدك يبي لي حول سنتنين ويالله اقدم نقل وكمان مو بسهولة

رهف : اللحين يقال تتطمني خلاص روح انت وتعال اذا حصلت إجازه
تركي برفعة حجاب:لا ي شيحه وش هالخيانه
رهف ابتسمت له: هذا اللي عندي وبقهرر كمان لا تجي هالمره إلا معك تحفه مثل تحفتي حبيبتي اللي كسرتها

تركي ابتسم : اجيبلك مثلها عشره ..بس تجي معي ...

اااه ي رهف ..كنت ااتعذب والله كنت يوم اشوفك وعارف انك مولي

رهف بقهر :تتعذب ولا تعذبني هاا اعترف وش هالحب المتخلف عندك تحبني وكان كل ماشفتني رميت علي كم كلمه

تركي :والله وغصب عني كان انحرق واموت من قهري وكثرت مشاكلي مع ابوي عشانك ليه هوو الللي سماك لفيصل

رهف حسيت وهوو يحكي متضايق ونفسي اعرف ليه جاب
هااسيره الحين قلت بصدق: الحين انا زوجة تركي وخلاص قفل علىهالسيرة كلها


بعد شهر
تركي ورهف رجعو الرياض
جوري وطلال خلاص ام غسان ناويه تتطردهم
جننونها


غسان وعنود ينتظرون المولود الجديد

سارا وفيصل
فيصل طلع من المستشفى ...وانتظر اتصال من سارا...بس مادقت ولا سالت ...عنه حاول يدق عليها بس جوالها ...رجعت قفلته
ارسل لها اكثر من مره بس.... رافضه ترد عليه وتتطمنه
ايوه حصلهااا ...لازم يكلم عمته ....جوري صح بتجنننه... وبتطلع له قرون بس ماعليه راح يصبرر ...اتصل عليها... وهوو عارف بالوجع الراس . .اللي بيحصله انتظر... ردها على طول جاه صوتها ..قال بضحكه: انتي ماتصدقي أحد يرد عليك من اول رنه رديتي
جوري بقهر هذا جزاهاا فرحانه بتصاله :اقول اخلص علينا ي المكسح

فيصل مسوي زعل: افاا تتشمتي

جوري ابتسمت:فديتك اخبارك ي حلوو
فيصل ؛: تمام ماعليه بس ابي منك خدمه ابي اشوف سارا

جوري : مين سارا

فيصل اخخخ بدينا بس لازم مايخليها تعصب لان أمله الوحيد في
هالخبله :ساراا اخت رجلك وزوجة ولد اخوك

جوري:معليش ماعرفتها شكلك انت غلطان وناظرت طلال وهي تغمز له وفتحتت سبيكرر تعرف وحده بأسم ساراا ي طلال

طلال بضحكه: لا
فيصل
لا لا لا تكفين لا تبدي انتي وزوجك ااااه والخبل الثاني اخس

منها بنرفزه: خلاص نكرتوها

جوري :لا حنا ماننكر احد صح طلال
طلال يقرب منها وبصوته كله :ايه صح

وشكله غلطان ي جوري قفلي في وجههه مااحب احد يسمع صوت زوجتي

فيصل
غلطان ياللي ماتستحي .....على وجهههك قال ..وهو حده معصب بس ...ماسك نفسه عشان سارا بس إلا هذولا أشكال ماينسكت عنهم : هلا طلال كيفك

طلال بستهبال :اااه جوري طلع يعرفني
اعترفي مين بسرعه اكيد انتي اللي معطيته اسمي

جوري مكمله في معه في استهباله: صدقني مدري كيف جاب رقمي انا مالي دخل وكيف عرف اسمك ااه طلوول
صراحه احس بخوف يمه

فيصل بصرخه عصبوه حدهم : خايفين من ايششش نفسي اعرف مالت عليكم قسم بالله ترفعنن الضغط

طلال بضحكه انه عصبه: شوف غلطان بالرقم ماعليه تحصل كثيرر بس تغلط علينا هذا ماراح نسكت عنه ومصيرنا نحصل عليك ونخليك تشوف العذاب الوان والحين راح أبلغ عنك
مو مستعد اعرض نفسي وزوجتي للخطر من شخص مجهول
فيصل يقهر : شخص مجهول
جوري : ايه مجهول ل ا لا طلول تفكى لا تعصب هييي انت اللي غلطان تكفى تبي تسلم بنفسك قفل بسرعه لان طلول لو عصب مايعرف امه من ابوه ومره حمش

فيصل بصرخه :انقلعووو اثنيناتكم وقفل وهو معصب نرفزوه
طلال ناظر جوري : مو كنا زودنها بالمره

جوري بضحكه:خليه يستاهل ومن اصله ترا مايحس دايم كذا الرايح والجاي يكفخ فيه ويقهره وهوو غبي خروف

طلال :عيب عليك تقولي عنه كذا هو صح خروف وسامج وماينبلع بس مهما كان ماتقولي كذا من وراه

جوري :لو سمحت لا تغلط على ولد اخوي فاهم وماخروف وسامج غيرك انت واختك ام كشه

طلال بقهر: انا خروف ي العنز اوك خلي ولد اخوك ينفعك وشوفي مين يروح فيك ابهاااا

جوري ااخ الله يقلعك ي فيصل الزفت خربت علي بتصالك قالت بتمثيل : ي طلوول

طلال مسوي ثقيل : فارقي
جوري بقهر : اقول والله تسافر فيني غصب ولا اقوم واروح بيت امي لمدة شهر ماتشوفني

طلال : ياليت والله ابي ارتاح شوي لزقه فيني لزقه أعوذ بالله منها

جوري صدقت وحست بزعل وقفت ودموعها نزلت بسرعه
:صدق مضايقتك
طلال انصدم من دموعها ماتوقع تزعل والله يمزح بسرعه سحبها وجلسهاا مكانها بجنبه : جوجوو زعلتي ترا امزح

جوري بكت بقوه
طلال بسرعه قال : والله ماقصد والله لاتزعلي مني تكفين واحسن لزقه كمان

جوري بقهر ضربته على صدره: لا تقول لزقه فاهم

طلال : طيب يالزقه ممكن تهدي

جوري بزعل بعدت عنه :انت اللي بس لاصق فيني
ومن اليوم ورايح ماراح اجلس معك

طلال بقهر:وش فيك قلبتيها نكد وكنتي وش زينك ليه كذا بعض مرات تصيري نحيسه
جوري بقهر: انا اللي نحيس وبعدين ماقلبتها نكد إلا من كلامك اللي يجرح حيل

طلال بأبتسامه : طيب قومي عازمك احسن مطعم في الرياض

جوري بثقل: انقلع مو كل مره تزعلني تقوم تلعب علي بمطعم ليه شايفني مشفوحه ومابي اروح معك مكان
طلال :اوك كيفك بس ثاني مره ماتقولي انقلع هالمره ابي امشيها لك بس المره الثانيه صديقني بتتعاقبين عليهااا

جوري طنشته وقفت راحت غرفتها تحسه صايرر ماتدري كيف بس مقهوره منه .. ...والله هي مو من النوع الي تسكت على حقها بس مهما كان ...لازم ماتسوي مشاكل معه ...وتتطنش..وتخليه هوو اللي يتعذر منها الخايسس مسوي فيها حمش تمدتت على السريرر وهي تحس بتأنيب ضميرر عشان فيصل بس نست جوالها تحت ...تجلس شوي وتنزل تجيبه وتتدق عليه وتكلمه ...
بصدق وتشوف ايش يبي منها ..
قفلت عيونها سوت نفسها بتنام يوم حست به يفتح بااب غرفة النوم

طلال فتح الباب واناظرهاا ممدده قدامه قال بضحكه وهو يجلس على السريرر جنبهاا ويسحب المفرش: افاا المخبوله زعلانه
جوري بضيق: لا مو زعلانه بس ابي انام شوي

طلال : والله امزح معك وامشي نطلع ونفلهاا ومانرجع إلا الفجر وبعدها اداوم بس اخذ الإجازة عشان ابوي مايعصب علي ونمشي ابهاا

جوري طنشته وماردت عليه

طلال بضيق :جوري لا تعقديها بعدين موحنا وعدنا بعض
مانزعل من بعض على طول
جوري بقهر: صراحه قهرتني يوم تقول بس لاصقه فيك هذي الكلمه توجع حيل وبقهر انت اللي بس ترفض توديني بيت اهلي تقول كيف تخليني لحالي مين اللي لاصق أجل


طلال بضحكه :طيب خلاص انا اللي لزقه ويالله مدام ماتبي مطعم

جوري بسرعه نطت تقاطعه : لا لا امش قوم سوي مثل ماوعدتني


طلال : اوك قومي البس العبايه ونطلع
جوري : تصدق احس ان زودنها مع فيصل ابي اتصل عليه اشوفه ايش يبغى كان

وبصرخه لقيتهاا ايشش رايك نعزم ساراا ونقول لفيصل يجي المطعم ويمكن بعدها يتصالحووا والله حرام اللي يصر معاهم

طلال :اممممم فكره مش بطاله اخس جوجو عندك افكارغمنسيه
جوري بقهر : غمنسيه في عينك

طلال : نسيت اسمها ايش هي
جوري : رمانسيه ياربي تخلف
طلال : يالله أجل خلينا نشوف وش يطلع معك


جوري بقهر تصلح شعرها :اوف تقهرروانت مو واثق فيني ..

يالله روح شوف سارا وانا ابي اتصل بفصيل

طلال : اوك

بعدها جوري نزلت اخذت جوالها ورجعت غرفتها واتصلت عليه اللي كان زعلان ومعصب منها بس رضي باللي قالته

ايوه كذااا هذا اللي يبغاه ....
طلال كلم ساارا غصب راحت معاهم

وبعدها كلهم طلعو المطعم

وصلوو وجلسوو على الطاوله

جوري : شوفي العزيمه هذي لك ي احلا ساراا

طلال : انبسطي ي ساراا مين قدك اليوم تتدلعي فيه اطلبي اللي تحبي
سارا ابتسمت :تسلمو حبايبي

طلال : ساراا وحشني دلعك الماسخ وينه معاد اشوفه

سارا ابتسمت بحزن:مو انت كنت تعصب منه

طلال بصدق: لا ابيك ترجعي مثل قبل واحسن

جوري :بسم الله عليها مافيها شيء البنت مثل قبل وبعد احسن

طلال : بدت الغيره


جوري بقهر: والله بدا الكذب لا تألف اوك
ساار :هههههه

جوري بسرعه ارسلت لفيصل رقم الطاوله عشان توها تتنبه انها نست تعطيه رقم الطاوله ويدخل على طول

دقايق وشافته يدف الحاجز السحب ويدخل

فيصل

من وقت مادقت علي عمه جوري ..وانا مبسوط ..اخيرآ بشوفها
..صح احس بصعوبه في المشي مع رجلي ....بس عشانها
تهون
والله تعبت من صدها الظالمه شهرين ولا شفتها ...
بس شوفتها اللحين نستني كل شيء ...والله احبها وأخذت قلبي....قال وهو يناظر ملامح وجهاا المصدومه :كيفك سارا

طلال بقهر: افاا طيب سلم علينا

فيصل ناظره بقهر: لاتنسى اللي سويته فيني انت ومرتك

جوري غمزت لطلال يطلع

بعدها طلعوو


ساراا منزله راسها .....بس رفعت راسها ...شافت جوري
وطلال طالعين.... وقفت معاهم بس ....فيصل بسرعه مسك
يدهاا وناظرها بترجي : مممكن بس دقائق

سارا بهمس:لا

فيصل لما شافهم طلعوو رجع قفل الحاجزز وجلس مكانه وهوو

ينتظرها تجلس :ممكن تجلسي بس شوي اسمعي مني الي ابي
اقوله واذا ماحبيتيه انا راضي باللي تبيه
سارا جلست بضيق : بسرعه ياليت تختصرر

فيصل بزعل : لهالدرجه مو طايقتني ي سارا

سارا وهي لافه وجهاا عنه
فيصل لما شافها مو ناويه ترد عليه قال بضيق : طيب ايش تبي وترضي

ساراا :طلقني

فيصل :طلاق لا تحلمي فيه

سارا بقهر ناظرته :ليه كذا اناني انت وتحب حالك
فيصل : مو اناني بس ابيك ومقدر اطلقك

سارا : وانا ماابيك الإنسان مايقدر يتحمل احد غصب عنه وانت هذي الكلمه قلتها لامك واللحين انا اقولها لك

فيصل بضيق : خلاص ساارا تصدقي توقعت قلبك اطيب من كذا
بس شكلي طلعت مخدوع

سارا بسخريه:كلنا مخدوعين وقفت تبي تططلع
فيصل بسرعه وقف في وجهاا : مستحيل تتطلعي قبل مانتافهم

وامشي معي الشقه ونتافهم على رواق وعد مني لو ماحبيتي كلامي ارجعك بنفسي بيتكم

سارا: ابعد عن طريقي ومابي اروح معك مكان

ولو ادري اني ابي اشوفك كان ماجيت بس سواها فيني طلال وجوري

فيصل : هالعصبيه بس ليه شفتيني

سارا وهي لافه وجهااا رجعت جلست وقالت بطفش: قول ايش تبغى هنا وروحه لشقه مابي وبعدين من متى عندك شقه

انت ماعمرك كلمتني عنها
فيصل : اخذتها بعد زواجي باسبوع

واخذت فيها بس سرير نوم وباقي انتي اللي تاثثيها على ذوقك

سارا:مصدق انت اني ارجع لك

فيصل : شوفي انا جاي وانا ناوي ارجعك معي
ومستحيل ارجع خايب وبعدين والله صرت استحي اجي بيتكم من كثر ماتصديني حتى ابوك يقول عجز يقنعك

سارا: تصدق لو قلت له السبب كان والله لو تموت مارجعني لك بابا عنده إلا زعلي

فيصل ناظر حوله بضيق : ساراا امشي معي تكفين انا بعتبرها هذي آخر محاوله والله العظيم بعدها اعطيك الللي تبي

والله وهذا انا حلفت وعارف انتي ماتصدقيني بس هالمره والله صادق

سارا وهي تتدق رقم طلال وطنشها وقفت بطفش : يالله امش
وصلني البيت لان هذا شكله مو ناوي يرجع

فيصل : لا الشقه
سارا : البيت
فيصل ابتسم بخبث : ابشري
وطلعوو وهو مسك يدهاا غصب عنهاا ومشى وهو مبسوط
طلعو السياره

سارا: البيت اوك

فيصل : اوك
وبعدها طول الطريق وهم ساكتين
وقف عند العماره الللي مستأجر عندها وقال بكل هدوء :ياليت تنزلي وتسمعي مني

سارا فتحت الباب بهدوء

فيصل فرح توقع يتعب عشان تنزل: تقرب منها ومسك يدهاا
ومشهاا معه وقال بهمس: ااه اموت في طيبة قلبك

سارا ابتسمت
دخلوا قال بهمس:توها روحي ردت لي
سارا بعدت عنه :قول ايش عندك بسرعه مافي وقت لازم اطلع وبعدين امي تفتكر اني مع طلال
فيصل بزعل :متضايقه مني سارا

سارا بحزن: متضايقه من كل شيء ويالله اخلص علي

فيصل : طيب تعااي ادخلي هنا خلينا نجلس

سارت ناظرت وين مايأشر دخلت معه وجلست على السريررقالت بقهر: ليه غرفتك وسخه

فيصل:والله تعبان وماعندي احد يهتم فيني وينظف لي جلس وهو يحس بألم في رجله لانه ضغط عليها كثيررر
سارا شافت وجههه : تعورك صح

فيصل : شوي لاني مشيت

ساار بشفقه:طيب لما متى كذا قال لك الدكتور

فيصل فتره بس وارجع طبيعي

سارا : ان شاءالله

فيصل : طيب مدام كذا حنونه ليه ماتحني علي وترجعي لي
والله انا تعبان بدونك احس بقهرر لاني جرحت وحده مثلك
سارا :مقدر

فيصل مسك يدهاا :ليه ماتقدري طيب

سارا بكت بضعف :مقدر انسى

فيصل قال برجى : وعد انسيك وعد بس اعطيني فرصه

سارا تحس بصدقه : وش سويت لك عشان تسوي فيني كذا



فيصل بهمس: اوش ي قلبي والله اسف
سارا ناظرته محتاره ماتدري ايش تسوي
قالت بهمس:محتاره

فيصل بفرحه : والله والله صدقيني ماراح تندمي
سارا ابتسمت غصب عنها ماتقدر تقسىعليه
وبعدين هي تشوف الندم في عيونه ...قالت بهمس مثل همسه: متأكد تحبني انا
فيصل بصدق: والله انتي

ساارا بتهديد: طيب خلني بس اسمع كلام ثاني من وراي وضربته بقهر على رجله لاتحش ثاني من وراي طيب

فيصل بألم بس ابتسم : توبه بس عورتني والله

ساار بحزن عليه : طيب خلاص اسفه

فيصل مسوي يتألم : اااه ساارا يعورر مره

سارا بخوف : والله أسفه صدق غبيه انا طلعت كيف اضربك في رجلك وهي تعورك

فيصل بضحكه: على قولك غبيه
ساار بصرخة : لاتقول غبيه

فيصل ضحك وهو مبسوط ...
بعد ثلاث سنوات

جوري وهي معصبه من بنتها: قسم ي طلال لاذبح بنتك ذي

طلال بضحكه:ليه ترا يقولواطالعه لك

جوري بقهرر وهي تناظرر المطبخ كيف جالسه في الثلاجه وفي يدها كاسة الجبنه ومخيسه ملابسها وجهها : والله طالعه لك ثقيلة
دم ياربي عمرها سنتين وهذي علومها

طلال : طيب لا تعصبي عليها كذا شوفي كيف خايفه منك وهو يطلعهااا ربي ستر عليها جالسه في الثلاجه قفليها ولا شوفي لها صرفه


جوري بقهر: والله انت مدلعها بزياده
طلال : تستاهل لدلع حبيبة ابوها
ووبهمس: ماما مو حلوه صح

غزل : يع
طلال بضحكه عاليه:: هههههههههههههه

جوري سمعتها وعصبت زود وبذات مع ضحكة طلال: مبسوط
يعني
طلال سحبها وحط يده على كتوفها وقربها منه :والله شكلك يجنن وانتي معصبه خليني اصرف هالشقيه وارجع لك

جوري بقهر: ترجع ذبحتك

طلال : امشي طيب ابوي وامي جالسين في الصاله

جوري : اوك بس هات غزل ابدل لها شوف كيف خيست نفسها بالجبن وبسرعه اخذتها وبدلت لهاا ونزلت معه
سلمت على عمتها وعمها وجلست

وهي تشوف طلال وبنته جنونهم قالت بقهرر :الله يفشلكم

ام غسان: اقول جوري مو صايره عاقله هاليومين


طلال بضحكه: اعطت بنتها الدور
جوري بقهر منه : والله اني عاقله من زمان بس ماحد حاس بس وش نقول ابوخشم دايم ضدي ويطلع عن إشاعة

ابو غسان بسخريه:صادقه مره عاقله وهم يظلمونك كثيررر
جوري وهي عارفه انه يتمسخر عليها: ايه ي عم الظلم صايرر منتشرر بطريقه ماتتصور مثل الصلع وهي تناظر قرعته اللي تلمع لمع
طلال : يبه هذي تراه تقصدك

جوري بضحكه : شفت االظلم كيف ي عم

وبصرخه غزل بسسس اهجدي

ابو غسان وام غسان وقفوو طالعين لغرفتهم

طلال : وين يبه
ابو غسان بسخريه: لا بس نبي نخليكم على راحتكم

جوري : لا والله حلفت تجلس معنا

طلال : والله من جد لو تتطلعو فيها علوم

ام غسان بقهر: من زين الجلسه معاكم كلها هبل في هبل
جوري : لا كذا جرحتينا وحنا مانتحمل صراحه

طلال : خلاص جوري لا ترمي نفسك عليهم زياده

وبتمثيل :اشك اني ولدكم بدل ماتفرحوو فيني وفي عائلتي بس جالسين تتمسخروا علينا ليه كذا
ابوغسان بنرفزه بدا شغلهم: اقول من زينك ومن زين عايلتك اللي مفروض مكانكم في اللي خبري خبرك

جوري بفضول: وين عمووو

ابو غسان : تعرفينه صدقيني

طلال ناظر جوري : تعرفي هالمكان من غيرر ماتقولي لي

جوري : لا ماعرفه وشكل ابوك رافض يقول لنا

طلال : شكله ضيع العنوان انتي عارفه الكبر شين وجالس يصرف

ابو غسان بقهر : والله عارفيته ي ال..***** بس مسوين تستعبطووا

جوري : الله يسامحك على ع السبب ي عم بس وين قول
طلال : طيب قرب لنا شوي وحنا نعرفه
جوري : ايه بس اوصف لنا الشارع وماشاءالله طلوول يفهم من

الوصف وراح يدله

طلال : ايه يبه حتى بس لووصف بسيط راح اعجبك صدقني
ام غسان : هههههههههه خلاص ارحموه

ابو غسان بعصبيه: صدق انا استاهل مضيع وقتي معاكم

طلال : عادي روح بس مصيررك تقولنا وين ماراح نسكت وبنساالك كل ماشفناك يمكن هذاك المكان احسن من فلتكم ذي

ابو غسان مشى معصب حده

ام غسان شافت زوجها عصب من جدد : عجبكم كذا والله زودتوها

طلال : وش سويناا

ام غسان طنشتهم وراحت تلحق زوجهاا

طلال ناظر جوري :تعرفي وين ابوي يقصد


جوري مسويه نفسها غبيه :لا ماعليه اكيد مكان حلوو ويحبه قلبك
لايق عليك وحدك

طلال ناظر بنته وين جالسه داخل مكتبة التي في : قسم لايق على هذي المجنونه معك شوفي وين جالسه
جوري بصرخه: غزززززززل حرام يكفي ابوك ذبحني

طلال : هع هع هع بحبي صح ذبحتك

جوري ناظرته بقهر: قوم تكفى طلعها مافيني اقوم

طلال : اوك ي عسل اللي تعصب تصيرر احلا واحلاا فديتك
وهو يتقرب منهاا

جوري بقهر: قلت جيب بنتك مو تجي عندي

طلال جاب بنته ورمهااا عليها وجلس قريب منها وبهمس : احبك
جوري ناظرته بحب : مو كثري

طلال :غزل ماما حلوه

غزل ناظرت امهاا :ماما يع

جوري بصرخه : قسم اذبحهاااااا هالنتفه معك انت الللي معلمها
على هالكلام
طلال ماسك نفسه غصب عنه وهوو يقول لغزل : قولي ماما كشه

جوري بتهديد لها :تقولي كذا اموتك واتبرا منك ومن ابوك
هذا اللي ان شاءالله حاجزة له في المكان إلا ابوه دلني له
سماح وعلي
سماح فرحانه حيل : اااه لو تصدق اني خلاص مارح ارجع هنا

علي : الحمدلله عدت على خيرر هالسنوات وكملت دراستي

سماح بحب : الحمد لله

علي : شكراً حبيبتي على وقفتك معي وتحملك الغربه والبعد عن اهلك

سماح بحب: علي انت كل شيء في حياتي اذا ماوقفت معك اوقف مع مين

علي :فديتك وينه حبيب ابوه
سماح :نايم تكفى خله نايم لا تصحيه مصدقت وهو ينام جننني
شقة غسان

عنود : تركي اجلس ي ماما

غسان طلع من غرفة النوم :وش مسوي فيك هالتركي

عنود بقهر: جنننني ماطلع مثلك

غسان : طالع على عمه طلال في الشطانه

عنودبصرخه: الله لايقولها

غسان ضحك: هههههههههه اليوم اقوله

عنود :اعوذ بالله منه ومن بنته ومن مرته قال ايش اسمع بس
تبغى تزوح بنتها على ولدي مجنونه انا اخلي ولدي حبيبي يتزوح بنتها النزغه هذيك أعوذ بالله منها مثل شطانتها ماشفت ولا ابي اشوف ولدي فديته طالع مثل سميه
غسان : اقول عنودي حبيبي مو كنك معاد تعطيني وجهه وبس جالسه مع ولدك

عنود بحب :وش اسوي هوو يبي له اهتمام اكثرر

غسان :لا كذا تقوليها في الوجههه كمان
طيب جاملي شوي اااه على لسانك ذي الللي ماتعرف تحكي

عنود : تدري يمعزتك بلا تهم على الفاضي
غسان بقهر : والله ماغير اشوفك جالسه تراكضي هنا وهنا وراء ولدك

عنود : ااااه ياهالولد ذبحك بس غيره منه ولا رهف تقولي كمان الأخ خويك مايقصر في غيرته من ولده وش تحسوو انت وتركي
جالسين تقلدوا بعض

غسان : هو يقلدني بس شكيت عليه قام يقلد

عنود بعصبيه :نعم جالس فاضحني وتشكي
غسان ضحك : امم بعض مرات وبقهر من حر مابي..

عنود بصدق: من جد تحس بتقصيرر من ناحيتك
والله اذ فيه تقصير ترا بدون قصد مني وقولي والله راح اسوي

اللي يرضيك
غسان بكذب : ايه مره مقصره معي

عنود عرفت انه يكذب من وجهه: ااه يالدلع على الكبر شين

غسان بضحكه: افا هذي بحق عندك رجال طول وعرض تقولي عنه دلوع لا كبيره في حقي

عنود : معليش غلطنا في حقك ونطلب
في شقة فيصل

ساررا بدلع : خلاص فصول تكفى سفرنا كذا مكان نروق فيه

فيصل : ااه منك وبنتك الدلع ذبحكم
ساار : وش نسوي كدا مخلوقين رقيقين مو مثل بعض ناس ماتعرف الرقه طريق

فيصل : اكيد مو قصدك مني صح


ساار : اكيد
فيصل حمل بنته من المهزز وهوو يحبب فيهاا
ودي اشوفها تمشي وتناقزز بسرعه

ساار حرام عليك لسا صغيره ي دوب كملت سته شهورر فديتها
تشبهني صح

فيصل ناظرها : لا هي احلااا

ساار بقهر:فصول

وبعدين مازعل ترا بنتي وابيهاا احسن مني

فيصل بضحكه:متأكده

سارا: يب

فصيل حط بنته مكانها ورجع جلس وبصدق : الله يخليكم لي ي احسن شيء صار معي انتي وغديرر
سارا: فصول انا حبيتك قبل حتى ماعرفك

فيصل بحب : والله ي ساراا دخلتي قلبي من وقت ماشفتك يوم الملكه


ساار : بلا كذب نسيت الكلام اللي قلته لي بعد الزواج
فيصل بصدق: والله كان وهم بس إلا انتي في قلبي ومافي غيرك ومارضى بغيرك والله يقدرني واسعدك ي غلا

في ابها


تركي وهو يهمس لمشعل : روح قول لماما لوو مارضيتي عن بابا يتزوج عليك
مشعل راح يركض لغرفة النوم وهو متحمس لللي بيقوله

رهف اللي ممده بتعب... اااه في شهرها التاسع ..وتحس بثقل غيرر طبيعي عكس يوم... هي حامل بمشعل.. والاخ معصبها رافض يقدم نقل ...من ابها قال ايش مرتاح ...هنا ولوو رجعنا ارجع ...ابعد عنه ..
مسوي انه معقد مني كذاب ...اعرفه عاجبه هنا ...ويموت بعد في ابهاا ...ولا مشعل اللي قاهرني في صف ابوه ...ومتعلق فيه
اكثرر مني ...حطيت يدي علي بطني وبهمس فديتك يايروح ماما انتي اللي بتطلعي ...وتوقفي في صفي ضد ابوك ...فرحت كثيرر يوم دريت انها بنت ....حبيبي تركي احسه صايرر.... مافي احن منه حتى لو عصب... في بعض الاوقات يمسك اعصابه ...هذا
اللي مريحني ..وكمان حبه لي اللي كل وقت يعبرر عنه ..صدق ماندمت يوم رجعت له ...رفعت نفسي وانا اشوف.. مشعل مقبل

علي قلت بقهر: خير ي ولد ابوك


مشعل بتكسيرر في كلامه : بابا دول يتزووز عليت

رهف بقهر قمت :ايشششش ابعد عني ي نقال الحكي

وطلعت وانا معصبه وهو حضرته سادح على الكنب ومسوي مهتم يناظر التفي في قلت بصرخه اتوقع منها اليوم اولد: ايشششش اللي سمعته من ولدك
تركي وهو يناظرها بفستان الحمل اللي محليهاا اكثرر واكثرر قال وهو مسوي مو فاهم:ايش الي سمعتيه بسم الله طالعه بشرك

رهف بقهرر: ايش قايل له هاا اعترف

مشعل :بااب يدول يتزووز

رهف بصرخه: انكتم انت لسا تردد الحكي



تركي ماسكه ضحكته:انا متى قلت ي مشعل بلا ظلم وانتي خليك عاقله لا تسمعي لبزرمايدري ايش يقول
الله يهديك صايره مع هالحمل حريقه

رهف عضيت شفتي بقهرر وانا اتقرب منه :تركي لا تسوي فيها انك مظلوم ترا عارفتك سوابق

تركي قام وسحبها وجلسها عنده قال بتمسكن :افا تكذبيني وتصدقي مشعل

رهف بقهرر:مثل ماقلت لك سوابق اوك اذا انت نسيت انا مانسيت

تركي بضحكه:هههههههههه لسا حاقده
رهف :لما اموت

تركي: بسم الله عليك

وناظر معشل :انت انقلع يالكاذب جالس تفتن بني وبين امك

مشعل بصرخه:كداب انت دلت

تركي بعصبيه:صدق قليل ادب كم مره قلت لا تقول كذا انا بابا
عيب ترد علي كذا


رهف :هههههههههه احسن تستاهل الله يفتحها بينكم زياده
تركي بقهرر: خلاص مشعل مافي روحه معي ولا تكلمني واا شيء ومارح العب معك بلاستيشن


مشعل سكتت خاف من ابوه ومن صرخته عليه تقرب من امه وهو يبي يبكي :ماما

رهف : اللحين ماما هااا بس مهما كان ماتهون علي تعال ياروح امك وهي تحمله وتجلسه في حضنهاا

تركي بعصبيه: كم مره قلت لك لا تحمليه ثقيل بسم الله عليه
رهف :احسن خلني اولد ي خي مطوفه

وناظرت مشعل: قول لبابا آسف

مشعل وهو يناظر ابوه بخوف : آسف

تركي سحبه منها وسلم عليه بحنان :خلاص حبيبي تروح معي وين ماتبي

رهف : شفت اني احسن منك اربيه جالسه اخليه يعتذر منك مو
مثلك بس تحرشه علي ..


تركي :نزل مشعل وبصرخه :انقلع غرفتك العب فيهاا
خلني اتفاهم مع امك ونعرف نراضيها


مشعل راح وهو زعلان وقبل مايدخل الغرفه قال بقهر:ماحبت احب ماما اوف بش معصب

تركي بقهرر : اول اعرف احكى زين وبعدين حب امك إلا باقي
شوي ويصل عمرك اربعه وانت الحروف مضروبه عندك

رهف
خلاص مت ضحك بذات ...على صدمة تركي اااه بس يتفاخر
بحب مشعل له وانه يحبه اكثر مني قلت بسخريه: قلت انه يحبك اكثرر صح

تركي بقهرر: والله لو مابيه يفارق عنا كان عرفت كيف اخليه يبكي بس عارف إذا بكى لزق فيك

رهف بزعل : تركي لاتحط عقلك مع عقله

تركي :ماعليك انا ولدي نتفاهم خليه كمان يطلع رجال
الدلع مايصلح للولد


رهف :وبنتك كيف ان شاءالله بتعاملها

تركي :لا لا تخافي هذي ابي ادلعها وزود وبذات لو طلعت
تشبهك
بيكون ي حظهاا ..

رهف : والله حظي انا يا أجمل اقداري


تمت

تعليقات