📌 روايات متفرقة

رواية راكان ووسن الفصل الرابع 4 بقلم مجهولة

رواية راكان ووسن الفصل الرابع 4 بقلم مجهولة

رواية راكان ووسن الفصل الرابع 4 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية راكان ووسن الفصل الرابع 4 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية راكان ووسن الفصل الرابع 4 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية راكان ووسن الفصل الرابع 4

رواية راكان ووسن الفصل الرابع 4

حاتم ناظرهـ وقال : تعبانه !!!!!
خالد : مثل ما إنت عارف النزيف صعب لـ مثل حالتها والإخت من يومين ولا قالت لـ احد ..
حاتم بصدمه : نعمممممممممم !!
خالد : هذا اهو .. عشان كذا أبوي نفسه في خشمه .. حلو ماضربك ..!
حاتم تنرفز وقال : حسبالها عادي ..! ذا الحين يبي لها دم من جد وجديد ..
الجوري : لا إن شاء الله الوضع عادي ..
حاتم : إن شاء الله ..
دق رقم خالد وكان أبوهـ ورد : هلا ..
ابو خالد : اسمع .. عمك سعد وومعاهـ محمد دخلوا للبيت .. قابلهم وضيفهم وإتصل في عمانك والعيال يجوون .. ليما أرجع من المستشفى ..
خالد : إن شاء الله ..
أبو خالد : وشوف جدك وين بعد .. خلهم يقابلونهم كلهم .. يـ الله يابوي .. مع السلامه ..
خالد : مع السلامه .. وقام .. وقال : حاتم يلا عمي سعد وجد راكان بـ البيت ..
حاتم واهو يروح معاهـ يقابلونهم .. أكيد القهوجين دخلوهم للمجلس ..
وإتصل في طريقه على عمانه والشباب .. يعني راح يكون في جمعه عند أبو خالد ..
بعد نص ساعه كانوا مجتمعين كلهم .. عدأ أبو خالد وجوهرهـ ووسن ..
أم سعود : والله إنها غبيه ..
أم راشد : تلاقينها طفشت من كثر الأدويه والخياطه والمُغذيات .. عشان كذا ماتكلمت ..
أم فارس : صحيح غلط .. لكن لاتلومينها ..
أم سعود : نزيف .. يعني ممكن تروح فيها لو ماتكلمت ..
أم راشد : الحمدلله إنهم عرفوا ..
أم تركي : بس من إيش النزيف رجع لها ..؟؟؟
الجوري : الرحم مابعد صار أوكي من بعد إللي تعرض له .. فـ شيء طبيعي النزيف .. ويمكن كانت تجهد نفسها بـ كثير ..
أم عبدالرحمن : إلا أكيد مجهدهـ حالها ..
وتين : طيب ما اتصلوا ؟؟
الجوري : لسا .. يبي لهم وقت ..
أم سعود تناظر وتين قالت : لا تتصلين ثم سُلطان يحط حرته فيك ..
وتين : والله مابعت عُمري عشان أتصل ..
دخلت هنادي وإهي تقول : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي ..
كلهم : هايااااااااااااااااااااااات ..
أم سعود تكمل : هلا والله بـ حرمة ولدي ..
هنادي ناظرتها بكل تكبر قالت : شنو حرمة ولدي . ! قولي زوجة ولدي وإلا حرم ولدي ..
أم سعود ضحكت وقالت : ولا تزعلين .. هلااااااااااااا بـ حبيبة ولدي ..
هنا هنادي تشققت وقالت : إنتي أحلى وحدهـ ..
ضحكوا عليها ..
أم سعود : تعالي بـ جنبي ..
هنادي : سوري .. أـنا ما اضمنك .. وبصراحه أخاف على حالي ..
أم سعود : يـ الوسخه .. أـنا أم زوجك .. خالتك ياعلك للي مو قايله ..
هنادي : أحلى شيء فيك ولدك هذا إللي تقولين عنه ..
أم سعود نطت عيونها قالت : هذا بعد .. وأحلى شيء فيني .. طيب ياهناديووهـ ..
هنادي : هههههههههههههه .. إذا قدرتي تسوين شيء الله يقويك ..
أم سعود : بعععععععععععععععععععععد .. إيوا .. اللوم على إللي معطيك وجه ولا قص لسانك ..
هنادي : يافديته ..
ناظرتها ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : وين سلطان ؟؟ { يمون الأخو }
خالد : طالع له مشوار وبيجي ..
محمد : وحنا جايين له طلع ..!!
حاتم : ماعرف إنكم بـ تجون ..
سكت أبو محمد ..
ابو راكان : حنا جينا على سرعه ..
خالد : حياكم الله في اي وقت ..
الشباب كانوا جالسين ..
أبو تركي : خالد إتصل في أبوك ..
خالد : إتصلنا فيه وبيجي ..
جلسوا سواليف لـ وقت مايجي أبو خالد ..
بـ المستشفى ..
الدكتورهـ وإهي تطلع لهم قالت : شكلها كانت متعبه حالها كثير .. كانت تجلس وتمشي كثير ومابعد تشافى الرحم عشان كذا نزفت ..
أبو خالد : يعني عادي .. مافي شيء جديد ؟؟
الدكتورهـ : لا الحمدلله . . نفس أول .. أـنا قلت لكم لاتجلس أكثر من نص ساعه .. ولا تمشي كثير .. هذا كل الموضوع .. يبي لها على الأقل 6 شهور وإهي كذا ..
لـ وقت مانتطمن على الرحم إنو تشافى كُلياً ..
أم خالد : الحمدلله ..
الدكتورهـ : يبي لها تجلس عندنا علىى الأقل يومين .. وإلا 3 أـيام ..
أبو خالد : ليش ؟؟
الدكتورهـ : يبي لها دم . . عشان كذا راح تجلس عندنا .. وبعدين راح تاخذ الفيتامين في إبر .. عشان يتعوض دمها بسرعه .. صعب نتركها كذا ..
أبو خالد : خلاص .. سووي إللي يكون في صالحها ..
مشت من عندهم .. عشان يجهزون دم لـ وسن وجناح خاص .. ودخلوا عندها ابوها وأمها ..
أبوها : عشان الدم إلا تجلسين يومين ..
وسن دمعت عيونها .. كرهت المستشفيات قالت : ما آبي ..
أبوها : لا حوول .. شنو إللي ماتبين .. هذا عشان صحتك ..
وسن تعرف أبوها مستحيل يسمع لها إذا شيء يخص صحتها .. تركت دموعها تنزل .. أمها مسحت على شعرها ..
جا لها الطبيب المسؤول عن الغُرز .. وطلعوا أمها وأبوها برا الغرفه .. شال اللفه .. وكانوا معاهـ ممرضات وممرضين .. كان المسؤول عن حالتها موجود عندها ويسولف .. حطوا لها تخدير موضعي .. وشالوا الغُرز بـ خفيف .. وإهي متأكدهـ راح تتألم بعد شوي .. نظفوا مكانه .. قال واهو يناظرها ويتبسم : خلاص ... أـنا إنتهيتي مني ..
تبسمت له .. شـ كثر يجننون الأطباء معاها .. قالت : بس باقي { وأشرت على نادر } وباقي دكتورهـ منال ..
ضحكوا كلهم ..
قال الدكتور نادر : شكلك طفشانه مننا ... كرهناك بـ المستشفيات ..
وسن تبسمت وقالت : بـ العكس إلا من شوقي لكم بـ أـنام يومين ..
ضحكوا من قلب على مللها الواضح من طريقتها بـ الكلام ..
قال الدكتور أحمد : اـنا خلاص .. لكن دكتور نادر ممكن اهو إللي منومك عندنا ..
قالت : لا دكتورهـ منال دشت بـ الخط ..
ضحكوا عليها ..
دخلت عليهم الدكتورهـ منال قالت : ما أنتهيت دكتور أحمد ؟؟
الدكتور أحمد واهو يناظرها : إنتهت من عندي خلاص .. بس باقي إنتي يقولون إنك منومتها عندنا يومين ..
ناظرت وسن وضحكت وقالت : ماتبين تنامين عندنا ..؟؟
وسن وإهي تناظرها قالت : لو علي ماجيت لكم كلش ..
ضحكت وإهي تمسك إيدها وقالت : خلاص كلها يومين وإنتهى الموضوع .. وبعدين حبيبتي هذا إهمال منك إنتي .. لو إنتي ماتعبتي حالك واجهدتيها كان من بكرا شايلين الغُرز عنك ..
ناظرتها وقالت : يكفي هذي { وأشرت على راسها }
الدكتور أحمد : ألمتك ..؟؟
وسن : لا لكن بعد شوي أكيد ..
الدكتور أحمد يحاول يهون عليها قال : ما راح تألمك صدقيني ..
وسن : أـنا سبق وجربت من قبل .. شلت الغُرز وألمتني ..
الدكتور احمد : من قبل كان عندك جرح براسك !!
وسن : إيوا من قبل .. من سنه تقريباً .. شلتهم وطلعنا للطيارهـ ولا حسيت فيها إلا لما وصلت للخبر ..
الدكتورهـ منال وإهي تضحك قالت : ههههه .. لا ترا مافي مثل خفة إيد دكتور أحمد ..
أحمد : سمعتي .. هذي شهادة دكتورهـ منال .. يعني المفروض إنتي ياوسن إللي تشهدين لي ..
الدكتور نادر ناظرهم وقال : شيء طبيعي منال شهادتها مجروحه فيك ..
منال وجهها الوآن .. أحمد ناظرهـ واهو يقول : وتكفيني نحاسه فيك ..
الدكتور نادر : ههههههههههههههههههههههههههه .. { ناظر وسن وقال } لا تسمعين لـ مدح منال لـ أحمد .. لإنو زوجها واكيد بـ تمدحه ..
ناظرتهم وقالت : زوجها . . !!!
منال تحاول تشغل حالها بـ اي شيء .. وأحمد يتبسم واهو يناظر منال كيف خجلانه .. قال : إيوا زوجتي ..
وسن تبسمت وقالت : ربي يوفقكم ..
كلهم مرتاحين لها قالوا : آمين ..
الدكتور أحمد : مثل ماقلت لك إيدي غير ..
وسن ضحكت وقالت : نفس كلام الدكتور إللي كنت عندهـ .. لكن الحمدلله كان عاطيني مُهدات ..
الدكتورهـ منال تناظر أحمد قالت : مو كأنه تحطيم فيك ..!
ضحكوا ..
وسن : لا مو قصدي ..
الدكتور أحمد : لا تحاولين .. ما راح تحسين في شيء .. وبعدين مو الأطباء كلهم نفس إيد الدكتور احمد ..
الدكتور نادر : الدكتور أحمد يبي يحط كل المشكله في دكتورك الأول .. يعني يبي يوضح لك إنو اهو أشطر واحد ..
ناظرهـ أحمد واهو يتوعد فيه ..
ضحكت وقالت : لا في فرق .. أول لما عمل الغُرز .. ماكنت حاسه فيها .. لكن لما شالهم وبعد وقت حسيت .. اهو كبير بـ السن .. يعني ممكن إيدهـ تكون ثقيله مرهـ ..
ضحكوا عليها ..
وسن : وربي من جد ..
الدكتور نادر : الله يعينه إللي يمسك لك شيء .. بكرهـ تطلعين من عندنا وتتريقين فينا ..
وسن : لا .. إنتم غير .. يعني إنتم من نفس المكان .. لكن اهو وربي من جد إيدهـ ثقيله .. صحيح ما اسب فيه .. وربي يعطيه العافيه .. جايه لهم أتنزهـ وإنطقيت
بـ الجدار ورحت لهم وحطوا غُرز ولفه وقبل نطلع للمطار رجعنا لهم .. يعني ما تونست مرهـ .. لما شاف أبوي عرفه .. ومع الوقت تذكر إنو قبل 6 سنوات كنت عندهـ .. وقالي إنو إنتي كبرتي ومن كلام الأجانب إللي ما أقابلهم إلا مرهـ بـ العُمر ..
ضحكت الدكتورهـ منال وقالت : خيانه .. يعني لنا بديل أجنبيين .. !!
وسن : فـ كل مكان .. مو يقولون للضرورهـ أحكام ..
ضحك الدكتور نادر وقال : طالعه على أبوك ..
وسن : وناسه إذا أـنا طالعه لـ أبوي . . طب .. متى راح تشيلون لي هذي !! { وأشرت على رجولها وجهها }
الدكتور نادر : يبي لنا نفحص وبعدين نشوف .. وبما إنك جالسه عندنا يومين راح نفحصك فيها ..
وسن : وربي طفش المستشفى .. { ناظرت منال وقالت } مايصير اطلع وكل يوم أجي لكم ..
ضحكوا على كلامها قالت منال وإهي تضحك : مافي .. هذا يومين عندنا وبعدين كل يوم تجين تاخذين إبر ..
وسن نطت عيونها ..
الدكتورهـ منال : لا تناظريني كذا .. أـنا متفقه مع أبوك وامك ..
وسن بـ ضيق وإهي تناظر كفوفها إللي متشبكه في بعض بـ حضنها : المفروض سألتيني .. أبوي مو سامع لي إذا السالفه فيها صحتي .. وأـنا ما آحب المستشفى .. اتألم أكثر من الآلم إللي فيني ..
الدكتورنادر : بس هذا لـ مصلحتك يابابا .. أكيد أبوك خايف عليك عشان كذا يسوي الشيء إللي لـ صحتك حتى إذا إنتي رافضه ..
وسن : أعرف أبوي مافي منه .. لكن وربي ما أحب المستشفى .. احس نهايتي فيه .. أحس إني بعيدهـ عن العالم ولا أحد يدري عني ولا ادري عن أحد .. إذا دخلته أتأكد إنو أمراض الدنيا كلها فيني ..
الدكتور أحمد يناظرهم قال : للدرجه هذي إحنا مكروهين ..
ضحكوا عليه ..
دخل عليهم فواز .. لإنو أبو خالد إتصل فيه وكان بـ المستشفى ..
وسن ناظرته بكل فرح وقالت : عمي تُكفى طلعني ..
ناظرهم يقال إنو شاك قال : شـ مسوين فيها .. ؟
مسكه نادر واهو يضحك وقال : يـ الأخو احسن الظن ..
ضحك فواز ..
فواز واهو يجلس بـ جنبها ويمسك إيدها : وليش أطلعك ..؟؟ باقي ما انتهينا من شغلنا ..
سمعت كلمة شغل وتوترت ورجفت .. وإهي تسكر وجهها بـ كفوفها وتبكي
بـ صوت ..
إجتمعوا حولها .. مسكها عمها من أكتافها قال : حبيبتي شـ فيك . ؟؟
حست نفس اللحظه تنعاد .. كان يقول بـ صوته المُرعب إللي كرهته وإهي تحاول تزحف بعيد عنه : وين لسا ما أنتهينا من شغلنا .. وإبتدأ فيها .. والخدامه مثبتتها له ..
حاولت تتركه يبعد عنها إيدينه ..
فواز إنهبل .. هذي شـ فيها .. ؟ الدكتور نادر وأحمد ومنال ينادون عليها يحاولون إنها تسمع لهم .. لكن مافي فايدهـ ..
إبتعدت عن قُرب عمها .. وكأنوا النيجيري بـ جنبها .. هذي اول مرهـ تنعاد لها الذكرى القذرهـ .. بسبب كلمة عمها نفس كلمته .. وكأنها مُبرمجه بـ داخلها .. من ذكر الكلمه إنهارت .. وقف وطلع ينادي على سُلطان .. دخلوا سُلطان وجوهرهـ وإهي مرهـ حالتها .. مسكها ابوها .. حاول يهدي فيها .. لكن بعدته عنها .. وكأن فيها كرهـ من الرياجيل .. قربت منها أمها وإهي تقول : حبيبتي إنتي .. شـ فيك ياروحي .. ؟
تمسكت في أمها وبقت تبكي ..
الدكتور نادر كأنوا عرف إنها بسبب إللي تعرضت له .. وفهمهم هـ الشيء ..
ابوها فهم واوجعه قلبه قال بحنانه إللي متعودهـ عليه : بابا وسن .. أـنا أبوك .. وهذا عمك فواز .. وهذيل أطبائك المسؤولين عن حالتك .. ما إحنا إللي كنتي عندهم . . تعوذي من إبليس يابابا ..
أمها تمسح على ظهرها وتقرأ وإهي بحضنها .. عليها عبايتها من غير شيله ولا لثمه .. شيء طبيعي لإنو هذيل أطبائها .. كأنها هدت شوي .. وإهي باقي بـ حضن أمها .. بعد عشر دقايق رفعت حالها من حضن أمها وناظرت عمها فواز قالت بكل حزن : أسفه عمي .. ماكنت أقصد ..
عمها باسها على راسها وقال : عارف حياتي ومقدر .. ولا تحاولين تتدلعين ترا مافي طلوع من هنا قبل يومين ..
الدكتور نادر : مستحيل نسمح لها .. خلاص هذي بـ نضمها لـ مجموعتنا الطبيه ..
ناظرتهم وتبسمت قالت : خلاص إذا بـ الآقي لقب دكتورهـ على طول من غير دراسه موافقه أجلس عندكم ..
ضحكوا كلهم ..
فواز ناظر سُلطان وقال : روح للبيت عندك ضيوف هناك .. وخلنا إحنا عندها ولا تشيل هم ولا تخاف ..
ناظرهم وقال : أمانه عندكم ..
كلهم : لا توصي ..
باس راسها وقال : محتاجه شيء ياروح أبوك ؟؟
وسن ناظرته بحُب وقالت : سلامتك حبيبي .. راح تجي لي بكرهـ ..
ضحك وقال : أقدر اتركك أـنا .. لو أأجل أشغالي كلها بس عشان أجي عندك من الصباح ..
تبسمت له وإهي تحس بـ آلم في جروحها وضغطت عليه بـ إيدها عشان لا تألمها أكثر لكن مافي فايدهـ قالت : تعالي قبل لا تطلع للشركه .. وبعدين روح لـ اشغالك وإترك وسام عندي .. زمان ماجلست معاهـ من بعد ماصرت عندكم ..
{ كملت بـ ضيق } شكله مايبي يشوف شكلي كذا .. { كملت وإهي تناظر أبوها وعيونها تلمع من الدمع } وبعدين تعالي إنت والباقين ..
أبوها واهو يناظرها .. وسام الزفت متغير عليها .. طيب ياوسام .. خلني أشوفك .. قال : لا يابابا وسام مشغول شوي ..
فواز : ماعليك أخليه يجي لك غصب حتى إذا يسحب غطاهـ وراهـ ..
ضحكت بخفيف وناظرت الدكتور نادر وقالت : ما اقدر أتحمل الآلم هذا { وأشرت على وجهها } لما أتكلم وإلا أضحك .. صرت أخاف من اي آلم ..
الدكتور نادر : أعرف إنو راح يألمك .. لكن وقت وخلاص .. ما آبي أكثر لك التخدير الموضعي ..
وسن : طيب متى يروح الآلم .. وربي تعب .. الحروق الجروح لما أوقف وإلا اتحرك بـ قوهـ .. لكن هذا بس يصير حركه قليله بـ وجهي يألمني بـ قوهـ ..
الدكتور نادر واهو متعاطف معاها .. مامر عليه نفسها ونفس حالتها والآمها .. يحمد ربه إنها تحملت على بعض الآلم .. مع إللي واضح عليها وحدهـ دلوعه ناعمه مالها في الآلآم والتعب .. قال : لـ وقت مانشيل الغُرز وخلاص ..
وسن : طيب شيلها .. وربي تعب ..
الدكتور : صعب قبل لا تتشافى ..
سكتت ثم قالت : وين طبيب الأسنان .. ؟
ناظروها مستغربين ..
ابوها : ليش ؟؟
وسن : أسناني معدومه آبيه يشوف لي حل معاها .. مو جالسه كذا ..
أبوها : لا يابابا هذي إذا طلعتي بعد كم أسبوع للخارج كل شيء يتصلح .. باسها من راسها وقال : مثل ما إتفقنا ..
وسن تبسمت له وقالت : اساساً بـ اصير دكتورهـ خلاص .. { وناظرت الأطباء وكأنها تقول تحملوا كلمتكم }
ضحكوا ..
ابوها : إذا تبين .. تشافي إن شاء الله وادخلك كُلية الطب ..
وسن فكرت شوي وقالت : ونااااااااااسه .. واصير هنا وياكم وويا الجوري وعمي فواز ..
فواز بـ نفس حماسها : ونكمل الناقص من العائله .. ونقلب المستشفى لنا وبـ إسمنا ..
ضحكوا على هباله ..
وسن : وإللي فيه خير يدخل بس ..
الدكتور نادر : أـفأ .. هذا وإحنا نقول إنتي راح تكونين عون لنا ..!
ضحكت وقالت : إنتم أكيد موجودين { ناظرت أحمد ومنال وقالت } والأطباء الخاصين وشهاداتهم في بعض مجروحه لهم قسم خاص ..
منال وجهها الوآن .. أحمد متملك عليها .. وزواجهم بعد شهرين ..
كلهم : ههههههههههههههههههههه
أبو خالد : ذا الحين راح تحطون الدم فيها .؟؟
وسن تحس بـ وخز المُغذي .. أكيد يألم أكثر ..
الدكتورهـ منال : إيوا .. أـنا عطيتها إبرة توقيف نزيف وإن شاء الله خلاص ..
أبو خالد ناظرها : حاسه في شيء .. ؟؟
وسن ناظرتهم .. يعني الكل عارف عن حالتها .. قالت : لا ..
أبو خالد : الحمدلله .. اي شيء يصير إتصلوا فيني ..
كلهم : أكيد . .
قامت أمها وباستها وطلعوا من عندها ..
فواز : يلا قدامي على جناحك ..
وسن : بعيد ..!
فواز طق راسه وقال : نسيت ..
الدكتور نادر : كرسي متحرك ..
وسن : اوكي بس إللي يحط لي المُغذي تكون إيدهـ خفيفه .. وإلا حطوا تخدير موضعي ..
فواز ناظرها قال : ترا إنتي مدلعه . . مُغذي تتألمين منه ..!
وسن وإهي كارهه المُغذي : وربي يألم ..
الدكتور نادر : أـنا احطه لك خلاص .. { يعرف كيف يشغلها ويدخله بسرعه من غير لا تحس }
نقلوها للجناح وحطوا لها المُغذي من غير لا تحس فعلاً لإنو فواز وأحمد ومنال يسولفون معاها ويضحكون . . ونادر يضبط المُغذي .. إهي عارفه إنو يشتغل لكن إنشغلت مع إللي يسولفون معاها .. نزل إيدها بكل هدوء وقال : إنتهينا ..
ناظرته وإهي تقول : خلاص ...!!
الدكتور نادر واهو يتبسم لها : خلاص ..
وسن : ثانكيو دكتور نادر ..
الدكتور نادر : ولكمو دكتورهـ مستقبليه وسن ..
ضحكت .. يـ الله شـ كثر كلامهم يريحها .. ويخليها تنسى كل شيء .. لو يعرف راكان كان إشتغلت غيرته من جد ...
دخل للبيت .. وتوجه لـ قسم الرياجيل .. وجوهرهـ دخلت عند الحريم ..
الحريم نطوا لما شافوا جوهرهـ .. وتين : وين وسن ؟؟
جوهرهـ وإهي تسلم عليهم : تنومت يومين ..
صارخوا ..
وتين وعيونها مدمعه : ليش ؟؟؟
أم تركي : عسى ماشر ؟
جوهرهـ : عشان الدم .. إلا يحطون فيها دم زيادهـ .. ويبي لها يومين عندهم .. ولا تخافون وضعها الحمدلله .. مافي شيء يخوف ..
كلهم : الحمدلله ..
الجوري : منو عندها ؟؟
جوهرهـ : فواز والدكتور أحمد ومنال ونادر ..
أم سعود : ما شاء الله ماتركتوا ولا دكتور .. حتى نادر قدرتوا فيه ..
ضحكوا ..
الجوري : كلهم عسل ومحترمين ..
دخل واهو يشوف القهوجين يمشون بـ طيب العود على الرياجيل والشباب كلهم { هذا إسمه عندنا .. عندكم ما أدري .. ^_^ } قال بـ صوته المعروف : السلام عليكم ورحمة الله ..
قاموا كلهم عدأ أبوهـ .. سلم عليهم كلهم ..
قال : ياحي الله من زارنا ..
محمد : عسى ماشر .. وين كنت ؟؟
أبو خالد : الشر مايجييك .. كنت مع وسن بـ المستشفى ..
سكتوا ابو راكان محمد ..
أبو سعد : وشلونها ؟؟
أبو خالد : تنومت يومين عندهم ..
كلهم : ليش ؟؟؟؟
أبو خالد : لازمها دم ولازم تجلس يومين تاخذهـ عندهم ..
خالد : طيب من عندها ؟؟
أبو خالد : عممك فواز والأطباء إللي مشرفين على حالتها ..
محمد وأبو راكان .. مامنهم إللي قال ماتشوف شر .. ولا قالوا سلامتها .. ولا تقوم بـ السلامه ..
طوف أبو خالد بكيفه قال : وكيف حالكم وأحوالكم .. ؟؟ وكيف الأهل هناك ؟؟
محمد : بخير ونعمه الحمدلله ..
أبو خالد : عسى دوم .. جلسوا سواليف ..
راكان كان يدق على موبايلها ولا في رد .. خاف .. ودق على رقم الغرفه ونفس الشيء ... إحتار معاها .. يعني مارجعت من المستشفى !!!
بـ المستشفى . . كان جالس عندها فواز .. والدكتور نادر وأحمد ومنال واقفين بـ يطلعون ..
فواز : يعني بـ تنامين ؟؟
وسن وعيوونها إبتدت تذوب من النوم وقبل كانت تسولف تقط خيط وخيط لإنها فصلت وراح تنام قالت : إنت روح لـ دارين وأـنا بـ أـنااااا ...... { مالحقت تكمل الجمله إللي إهي ناييمه }
فواز : شوفوها ياناس سحبت علي ونامت .. أـنا من شفت فصلتها وأـنا عارف ..
ضحكوا ..
الدكتور نادر : بما إنها نامت ما راح تصحى قبل بكرهـ روح إنت للبيت ريح ..
فواز يناظرهـ : عشان سُلطان يخليني أرتاح غصب . . لازم اتصل فيهم يجيبون شريفه عندها .. صعب نتركها بـ روحها ..
سكتوا .. لإنو فواز يتصل .. ودق عند أبو خالد .. وخاف ورد على طول : هلا فواز .. فيه شيء ؟؟
فواز : شوي شوي لايصير لك شيء .. مافيه شيء .. بس إهي نامت وأـنا بـ اطلع للبيت فـ خل يحيى يجيب شريفه تجلس عندها لـ بكرهـ ..
أبو خالد : خلاص .. بـ ارسلهم .. بس شوف .. تجي عندي .. لإنو في عشاء وزوجتك موجودهـ ..
فواز : ياسلام .. ومنو قالكم تطلعونها من البيت ..؟؟
أبو خالد : والله إهي جايه لـ بيتي .. بيت أخو زوجها وبيت إختها .. عندك إعتراض ..!!
فواز : لا مستحيل أعترض على شيء إنت تسويه ..

إضافة رد
وردة الشرق 09:17 AM 16-05-11
أبو خالد : أجل لا تتأخر .. وإنتظر شريفه وبعدين إطلع ..
فواز : إن شاء الله .. مع السلامه .. وقفلوا ..
قال : خلاص شريفه راح تجي عندها ..
الدكتور نادر : أوكي .. نتقابل بكرهـ إن شاء الله ...
فواز : إنتهى دوامك ؟؟
الدكتور نادر : كلنا إنتهى دوامنا ..
فواز : أوكي .. وطلعوا من عندهـ .. كل واحد يفسخ لبسه ويطلع لـ بيته ..
في مجلس أبو خالد والكل ساكت يسمع النقاش ..
أبو خالد : خير إن شاء الله ..
محمد : نبيك تعطينا كلمه ..
أبو خالد : إذا أقدر وإذا ما اقدر صعب ..
محمد : مافي شيء صعب عليك يا أبو خالد ..
أبو خالد : إن شاء الله ..
محمد : حنا أهل مو نسايب وبس .. وإللي يصير منكم مايرضي أحد .. { ابو خالد ساكت ليما ينتهي من كلامه كله ويعرف يرد .. كمل محمد } صعب يحكمون على بناتي .. وإهن طايشات .. تنازلوا عن حقكم وخلونا نرجع أهل أكثر من أول .. بنتك هذا هي عايشه ولا فيها إلا العافيه .. وإحمدوا الله .. وإنسوا إللي صار .. ولا تردنا خايبين ..
أبو خالد بكل هدوء واهو يغلي من داخله .. كل هذا ويقول إحمدوا ربكم .. ياشيخ حامدينه من قبل لا نشوفك قال : شـ أتنازل عنه بـ الضبط ؟؟
محمد ناظرهـ مستغرب وإرتبك وقال : عن حقكم ..!
أبو خالد : اي حق بـ الضبط ..؟ حقوقنا إللي نبيها منكم كثيرهـ ..
محمد سكت مايدري شـ يقول واهو واضحه في نظرته الكرهـ ..
كمل أبو خالد : أتنازل عن سالفة تدبير بناتك لـ خطف بنتي وشيلها من سريرها وإهي ماعليها إلا ملابس النوم .. { شدد } يعني شبه عاريه .. { كل إللي بـ المجلس يسمعون واهم مصدومين } وإلا عن ضرب الخدامه وإللي إهي تعتبر تابعه لـ بنتي .. وأمانه بـ رقبتي .. وإلا على إللي صار لـ بنتي من ورا بناتك .. ماشي .. نقول إنو بناتك طايشات .. !!! واهم بهـ العمر .. ؟؟! طيب تبيني أتنازل عن المُراهق ولد بنتك بعد .. !!!!
محمد عصب وقال واهو يعرف إنو يقصد نايف : شـ سوى بعد ؟؟ تبلوا عليه ..
أبو خالد إرتفع صوته وقال : مانتبلا على أحد .. تبي تعرف ..!! الحادث إللي صار لها إهي وإخوانها تدبير منه وكل همه في هذا كله وسن تروح فيها من هـ الحادث والحمدلله نجت من الحادث { يقصد بـ إخوانها ياسر ووسام } وبعدين تصويرهـ لها وقبل لا تتزوج أخوهـ .. وبعدين محاولة دخوله عليها في بيتها بـ الرياض وزوجها
بـ مزرعتك ولولا ستر الله ووجود حاتم كان ذا الحين منتهي أمرها .. وكل إللي صار تدبير من بناتك .. { إللي بـ المجلس أول مرهـ يعرفون السالفه هذي ومصدومين .. وحاتم ولا تكلم لهم بـ شيء .. حاتم وخالد ووسام إنصدموا عشان سالفة الحادث .. صحيح معروف عند الشباب كلهم إنو المقصود وسن .. لكن ماتوقعوا إنو ولد عمهم الحقير إللي ورا السالفه .. }
قاطعه محمد واهو يقول : طايشين .. { وكأنه ينهي الموضوع يعني بتتنازل غصب }
قال ابو خالد : إذا بـ أعمارهم هذي وطايشين .. خلهم يتأدبون قبل لا يصدر الحكم عليهم .. وكلها يومين وولدكم إللي بـ الخارج راجع وصاف مع خالاته .. لإنو له إيد
بـ إللي صار كله .. وحق بنتي ما راح أتنازل عنه .. ولا راح أرتاح إلا واـنا سامع خبر إعدامهم ..
قال محمد واهو معصب : أبو سعد تكلم .. !!
أبو خالد بـ صوت عالي : ما أحد له تدخل في حق بنتي غيري أـنا .. ويكفي إللي صار لها في مزرعتك من بناتك .. ولو بـ أناظر للموضوع زين كان دخلت إنت من ظمنهم .. لكن إحمد ربك ..
محمد طنقر قال : شـ صار لها يعني ..!! هذي هي عايشه ولا فيها شيء ..
أبو خالد وصل حدهـ قال : مايحتاج أتكلم .. هذا إذا مااكان عندك خبر عن كل إللي صار .. والحمدلله إنها عايشه .. لكن كل من تدخل في موضوع خطفها بياخذ جزاهـ وما اكون سُلطان بن فارس إذا رجعت في كلمتي .. عندك غير هـ الموضوع حياك الله .. تبي تعيد وتزيد فيه ماعندي إستعداد لإني منهي النقاش فيه من أول ماعرفت من إللي كان وراهـ ..
قال واهو يوقف ويمشي للباب معصب : بـ تندم ياسلطان وخل بنتك تنفعك ..
أبو خالد بكل هدوء : حياك الله ..
إنقهر زود . . يعني إنت ولا شيء بـ تهديدك .. ولا حركت فيني شيء ..
شاف أخوهـ جالس وماله دخل في أهله قال له : رح له وأـنا أخوك لا تنقلب الدنيا على راسك إنت .. قام أبو راكان من غير لا يسلم عليهم وطلع ورا عمه وكأنه ماصدق كلام أخوهـ ..
أبو خالد حرك راسه بـ آسى .. أخوهم بـ الإسم .. أبد ماله شخصيه .. شخصيته معدومه عند أهل زوجته .. يلعنه من زواج إذا بيذل كذا ..
أبو سعد بكل طيبه : وراك يـ ابوي قسيت عليهم .. ؟
أبو خالد واهو معصب : شـ أسوي أتنازل .. مستحيل ... !! ومثل ماقلت ما احد له تدخلل في حق بنتي غيري .. ليش مانتم حاسين بـ كبر إللي صار لها .. هذي بنتي .. قطعه مني .. هذا إهي بـ المستشفى من شوي إنقلبت حالتها من قرب منها عمها فواز .. والسبب إنها تذكرت إللي كان يصير لها مع الخونه بـ المزرعه . . { ناظر ابوهـ وعيونه محزنه ومدمعه } شـ أقول ..؟؟ أقول إنهم تمكنوا منها وتعدوا عليها .. ثلااااااااااثه نيجيرين .......... { وسبه قويه } كل واحد يسوي إللي يبي وكأنها حيوان عندهـ .. يشبع رغبته فيها .. تبيني أترك حقها ..!! وكل هذا تخطيط من بناته ..
إنصدموا كلهم .. عدأ حاتم وخالد إللي يعرفون كل شيء .. ماتوقعوا كلش ..
أبوهـ : أعوذ بـ الله .. أستغفر ربك .. إنت ماتدري ..
أبو خالد : إلا أدري .. إعترفوا كلهم .. إن ....... { سبه قويه لـ خالات راكان } قبل لا يطلعونها من المزرعه قالوا لهم ختموا بـ شيء كبير .. شـ معنى هذا ..؟؟!! يعني مخططه لكل شيء من قبل .. { كمل على بلاطه وعيونه تدمع .. صعب عليه يتكلم عن حال بنته .. وإهم يسمعون شيء مستحيل يتصدق .. ماتوصل للدرجه هذي } ثلاثه ياعالم إغتصبوها وفوق هذا مصورين كل شيء .. شـ اسوي وبنتي جايتني مقطعه ومحروقه في كل مكان .. حتى حملها مو مضمون .. نسبة حملها بعدين مافي أمل كبير منها .. هذا أكثر شيء تبيه البنت .. لكن بنتي شبه منحرمه منه .. طايحه
بـ المستشفى ذا الحين تنزف .. بنتي هذي .. أغلى من روحي علي .. تتعذب كل ثانيه .. الخوف داخلها .. كرهتهم وكرهت كل الرياجيل واـنا منهم .. وهذا كله بسببهم .. تبيني بعد هذا أتنازل ..؟!!! عسى الله لا يبارك لي في كل إللي عندي إذا تنازلت عن حقها .. { كمل واهو يناظر لـ مكان فاضي } يبي لها وقت طويل على ماترجع نفس أول .. هذا إذا رجعت بعد ..! { قال بـ ضعف } روح أبوها تعبانه ولا في يدي شيء .. يُبه مافي يدي شيء أسويه لها .. {كانت دموعه تنزل} ..
اول مرهـ يشوفونه بهـ الضعف .. مسح دموعه .. قال أبوهـ إللي كان يبكي ويبكي معاهـ أبو تركي : يابوك كلنا معاك .. وهذي بنتنا مثل ما إهي بنتك .. وإن شاء الله الله بيشافيها وترجع مثل أول ..
حرك راسه واهو يسكر عيونه .. كل الكلام مايضمد جروحه إللي داخله .. ولا كلام يهديه ..
الشباب حالة ذهول وصمت .. كل واحد يناظر للثاني .. الكلام مرهـ قوي .. كيف تحملوا يعرفون الشيء هذا ويسكتون .. راكان .. وينه راكان من هذا كله .. !! كل شيء صار واضح لهم .. عرفوا سبب الحزن والعذاب إللي كان واضح عليهم ..
يـ الله '' شـ كثر كانوا شايلين هم وعذاب صعب الواحد يتحمله .. زوجاتهم بسبب جروحها وسببوا لهم عذاب .. أجل لو يعرفون عن الأعظم والأدهى .. شـ رآح يسوون .. يمكن صدمه عصبيه على طوول ..
دخل فواز وإستغرب حالتهم .. سلم وجلس عاقل .. يعرف إنو الموضوع كبير ولا حب يدخل في محاضرات ويا سُلطان إللي واضح عليه كل شيء ..
وسام كان يبكي من الكلام إللي يسمعه .. توأمه صاير لها هذا ..
ناظرهـ ابوهـ قال : وخير إنت .. ؟؟ من متى ماقابلت وسن ..؟؟
وسام إرتبك قال : من أمس ..
أبو خالد عصب : ما شاء الله عليك .. ماتعرف إنها محتاجتنا كلنا وبـ الأخص إنت ياتوأمها وإلا بـ الإسم وبس .. وإلا لا يكون ماتحب تشوف جروحها وحروقها ..!!
الكلام قوي على وسام .. والشببااب منخرشين ..
كمل واهو يطنش إرتباك وسام : إسمع .. بكرهـ من الصباح وإنت عندها .. إهي إللي طالبتك بـ نفسها وحاز بـ خاطرها إنها ماتشوفك .. لو إهي ماطلبت وأـنا ماقلت لك كان نسيت إنو لك توأم ..
وسام ساكت .. فعلاً اهو مقصر معاها كثيييييييييير .. لكن مايبي يشوفها تتعذب ..
قال بقوهـ : فهمت !!!!
وسام : إن شاء الله بـ اروح لها ..
أبو خالد : أـنا إللي بـ اخذك معاي وتنزل معاي عندها وبعدين أطلع للشركه وإنت تجلس عندها ..
حاتم : لا يُبه .. إنت روح للشركه وأـنا بـ اخذهـ معاي ..
أبو خالد : أـنا معطيها كلمه أجي لها من الصباح ومعاي هذا { ويأشر على وسام } إسمعوا .. ما آبي أحد منكم يتغيب عنها .. قدروا وضعها .. وإلا لو علي كان ماخليتها تحتاج لـ أحد فيكم .. { يعطيهم من الكلام القوي عشان يحسون في إختهم }
حاتم : مافيني خير إذا ماكنا معاها ذا الحين وبعدين ..
خالد : الله يخليك يُبه إحنا عارفين وضعها ولا تركناها .. بـ العكس إهي إللي أوقات تتضايق وتتعب من وجودنا ..
أبو خالد : تتضايق وتتعب لإنها تجي لها أوقات ووتتذكر كل إللي صار لها مع الزبايل .. ووقتها تكرهـ الكل .. فهمتوا إللي قلته لكم ..!!
حاتم وخالد : أكيد الله يطول بـ عمرك ..
أبو خالد واهو يكلم وسام : وإنت ؟؟
وسام : إن شاء الله ..
ناظرهـ واهو خاطرهـ يعرف .. ليش تغير عليها .. !!
طلع موبايله وإتصل في شريفه ..
شريفه : الو ..
أبو خالد : سلام عليكم شريفه .. كيفها وسن ؟؟
شريفه : وعليكم السلام .. بخير الحمدلله .. نايمه ذا الحين ..
أبو خالد : كل شيء طبيعي عندها ؟؟
شريفه : إيوا الحمدلله ..
أبو خالد : ناقصك شيء .. عشان أقول لـ يحيى يوصل لك ..!
شريفه : لا الحمدلله .. كل شيء موجود ..
أبو خالد : أوكي .. إنتي نامي .. لكن حاولي تصحين كل وقت والثاني وشوفيها معاك ..
شريفه : مايحتاج توصي وسن بنتي ..
أبو خالد : ماتقصرين .. مع السلامه ..
شريفه : مع السلامه ..
ناظر وسام وقال واهو مو راضي على ولدهـ : حتى شريفه فيها خير لـ إختك أكثر منك ..
سكت وسام .. الشباب ماتمنوا ينحطون بـ مثل هـ الموقف مع سُلطان " الحكومه " لكن اهو معاهـ حق .. البنت محتاجتهم وتوأمها مو فاضي لها ..!!!!
1
عيونك آخر آمالي وليلي أطول من اليم
كيف آلقى كلامٍ عذب يوصف دافي إحساسي
عشقتك قبل ما أشوفك وشفتك صرت كلي حلم
آبي رمشك يغطيني وآبيك اقرب من أنفاسي
يهمك تعرفي انك قتلتي في سنيني الهم
قتلني ضحكك وجدك قتلني لينك القاسي
رميت أقداري في دربك وصرتي في عروقي الدم
أحبك كثر ما سالت دموع وما نسى ناسي
يجول الحزن في ضلوعي بردت وذاب فيني العظم
كثير من الحطب حولي وعندك انكسر فاسي
سألتك بـ الذي زانك تحبي فيني حتى الظلم
تحبي عيوبي وغدري تحبي المر في كاسي
أنا من كثر ما أحبك آبيك كثر رمل اليم
وآبيك تكوني فوق الناس وآبي ماينحني راسي
كان معاها على الخط وتسمع الإغنيه إللي اهو مشغلها ويسمعها ..
قالت وإهي ذايبه وبكل همس : إنت مو ظالم ولا غدار .. كل الخلق أشك فيهم إلا إنت مستحيل ..
شوي وينهبل من كلامها إللي خذاهـ لـ بعيد قال بكل حُب : حبيبي إرجعي لـ بيت عمي ..
ديما إستغربت : ليش ؟؟
زياد : بـ أسألك عن ورقه ناسيها عندك المرهـ إللي طافت .. ضروريه مرهـ وبعدها أكمل كلام وياك ..
ديما وإهي تمشي بـ تلبس عباتها قالت : بس ما اذكر تركت أوراق ..!!
زياد : إلا تاركها في أحد الدروج ..
ديما : اوكي .. أـنا اللبس ذا الحين .. إذا وصلت إتصلت فيك ..
زياد : اوكي .. باي .. وقفل ..
جت لـ جلسة الحريم والبنات إللي بـ الصاله الكبيرهـ قالت : يُمه أـنا طالعه مع السايق للبيت ..
أمها : خير حبيبتي .. فيك شيء ؟؟
ديما تبسمت لـ خوف أمها عليهم قالت : زياد يبي ورقه ناسيها عندي من أول ..
أم سعود وإهي تغمز : ورقه وإلا جالس لك هناك ..!!
ديما وإهي ترفع إيدينها : يسمع منك يارب ..
ضحكوا ..
أم سعود : هههههههههههههه .. روحي وسلمي على الورقه وإدعي لي وغمزت لها ..
تلونت خدودها وإهي ماتبي تكبر في راسها سالفة إنو زياد راح يجي واهو مو جاي كلش .. قالت : إن شاء الله .. وطلعت من عندهم ..
دارين : جوهرهـ فواز جا معاكم من المستشفى ؟؟
جوهرهـ : لا تركناهـ عند وسن .. وطلعت شريفه لها واهو جا عند الرياجيل ..
أم سعود : إدخلي عند الرياجيل وفري فرهـ وقولي بس حبيت أشوف فواز موجود وإلا لا ..
دارين : لا والله .. عشان رقبتي بـ جههه وأـنا بـ جهه ..
ضحكوا البنات ..
أم راشد : يـاربي منك .. فواز مايسويها ..
دارين : صحيح حليو وطيوب .. لكن في هـ الأمور لاتقربين منه ..
أم سعود : ههههههههههههههههه ... رجال إسم الله عليه ..
أم تركي ناظرتها وقالت : يعني شـ رآيك ؟؟ ماهو رجاال في نظرك من قبل ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههه
دارين : إلا سيد الرجال بعد ..
أم راشد : أقععععععد ..
أم خالد : أكيد زوجها ياروحي . .
دارين ناظرتهم وطنشتهم .. لإنهم شكل ناوين يقلبون الموضوع عليها إحراج ..
الجوري : ههههههههههههههههههه ... حلوهـ ..
أم سعود : هاها .. جا لنا { وتنعم صوتها وتدلعه } خلودي ..
الجوري تلونت خدودها .. تستحي على طوول ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : عاد إنتي مافيك حيا كلش لو أتكلم على بلاطه من اليوم لـ بكرهـ مستحيل ..
هنادي : أحسسن .. هههههههههههههه
أم تركي : إلا في مواضيع تخجل منها وغمزت لها ..
أم سعود ناظرت هنادي وقالت : أـهأ ..
هنادي : يُمه .. ليش قلتي ..
أم تركي : أـنا مع أختي ..
هنادي : ياسلاااااااااااام ..
أم سعود : ما راح ينفعها إلا إختها .. وإلا بنتها الحمدلله والشكر ..
هنادي : ما أقدر أـنا على الأخوهـ إللي مقطعتك ..
أم سعود ناظرتها وقالت : تعالي بس عندي ..
هنادي تقهرها : الحمدلله إنو ياســـر حبيبي مطلعنا فـ بيت بروحنا .. افضل من جلسة الكبار ..
أم سعود : بعـــــــد ..!! طيب ياهنادي .. الأـيام بيننا ..
أم خالد : ما اقدر على إللي بيننا ..
ناظرتها أم سعود ..
أم خالد : ههههههههههههههههههههه
دخلت للبيت وفسخت عباتها ورقت لـ غرفتها ..
دخلت للغرفه وردت الباب وراها .. من غير لا تسكرهـ .. خذت موبايلها وإتصلت في زياد ولا رد .. نزلت الموبايل ومشت للأدراج .. دخل للغرفه وقفل الباب بـ كل هدوء .. قال واهو واقف وراها بكل همس عشان لا تخترع : أشتقت لك ..
جا لها صوته .. لفت على طوول وإهي مو مصدقه .. شافته واقف وراها .. ناظرها .. كيف متغيرهـ مرهـ .. لابسه فستان بيج واسع شوي عشان حملها .. وإلـى الركبه .. وتعليقاته خفيفه .. مرهـ رآيق عليها .. وبطنها واضح .. شعرها كان على أكتافها متروك براحته .. ووجهها زايد حلاهـ مع الحمال .. ناظرته وعيونها تدمع .. مو مصدقه .. مشتاقه له مووت .. تقدم لها ووقف قبالها على طوول وجسمه ملامس جسمها قال بكل رقه : كنت بـ الرياض وروحي عندك هنا ..
همست له : ولهانه عليك حيييييل ..
حضنها له .. مشتاق لها موت .. طبع بوسه على رقبتها .. واهو يشم ريحتها إللي إنحرم منها وقت طويل .. دعا لـ راكان فـ قلبه .. لولا الله ثم راكان ماشافها .. قضوا ليلتهم بـ أحلى شيء .. كل واحد يروي ضمى الثاني .. ذايبين بـ أحضان بعض .. الجو عندهم من أفضل جو ممكن يكون بين متزوجين يحبون بعض والظروف كانت بينهم حاجز .. وكل واحد متوله على الثاني .. ~_^
بدر جالس بـ المجلس لكن مو نفس بدر الأول .. يسمع لهم لكن تفكيرهـ بعيد وواضح عليه الشرود .. سمع صوت مسج وفتح موبايله ..
هذا الغيــاب إللي خذانـا
على وين ؟!
كلٍ مع الأيـام عـاش بـ سكـاتـه
نزعل .. ونتضـايق ونبعــد .. وبعدين ؟
.. { كلٍ يدور لـه عذر في حيـاتـه !
لو صـاحبــك عن دنيتك غـاب يومين
ومنك ولا حتى المراسيـل جـاتـه
وعـادي إذا طـال الجفـا فوق
' شهــرين ' !
يمكن يموت ومـادريت { بوفـاتـه !!
أدري إنـو آمنياتي
هي ' مجرد آمنيـات
لو إني آملكها حـياتي
انت ابهديك الـحـياة
بس أشوف الابتسامه
ما تفارق دنيتك
يـ إللي كل أـيامي .. { تضـحـك
لما المح بسمتك
وليت كل هـ الكون في إيدي
لـ أجل ][ احـقق مـا تبيه ][ ..!
خنقته الدمعه .. وفي داخله غصه .. ضغط على الموبايل بـ إيدهـ .. من ريناد
هـ المسج .. من شهرين ماقرب لها .. وكأنها مُحرمه عليه .. وإهي مو طايقه الحاله هذي .. على طول برا البيت .. ومن يرجع ويشوفها مايتكلم في أي شيء .. حتى إذا تسأله .. تعب من هـ الهم .. وإهي تعبت أكثر .. تموت تعرف شـ إللي غيرهـ عليها فجأهـ .. ومن غير لا يتكلم في شيء .. متوله عليها موت .. لكن هذا مو من صالحهم إذا صار الوضع عادي بينهم ونفس أول .. مايبيها تتعلق على الفاضي فيه ..
كان حاتم جالس بـ جناحه على سريرهـ ويفكر في جدهـ كيف يفكر .. !!
من يومين جالس معاهـ ويقوله إلا يتزوج من جديد ..
حاتم : ياجدي الله يخليك .. أـنا شايل هـ الفكرهـ من راسي حالياً ..
أبو سعد مايعجبه هـ الكلام : وليش إن شاء الله ..؟؟
حاتم : بس . . مو مستعد لها في الوقت هذا . . وبعدين اـنا مشغول مع وسن .. ويكفي حالتها ذا الحين ..
أبو سعد : إختك مافيها إلا العافيه .. وعندها زوجها .. بس إنت إللي ماعندك زوجه .. شف حالك .. !
حاتم : ولا آبي يكون عندي ذا الحين ...
أبو سعد : ترد طلبي ياحاتم !!!
حاتم : إنت على عيني وعلى راسي والشاهد الله مثل أبوي .. بس في سالفة الزواج ما احد له تدخل فيني ..
ناظرهـ جدهـ .. صعب هـ الولد .. قدر في كل شباب العائله .. قدر في سُلطان
بـ نفسه .. لكن حاتم صعب يقدر عليه . . يعني جدهـ ما قدر إخته إللي تعبانه مرهـ .. ما قدر خبصتهم عليها للأن .. !! قطع أفكارهـ راكان يتصل على رقمه .. ماحب يرد عليه هـ الوقت .. لإنو يعرفه إذا عرف إنو وسن بـ المستشفى .. بيطلع على طوول للخبر بهـ الوقت .. فـ تركها للصباح يتصل فيه ويخبرهـ ويجي وقتها من الرياض ..
تمدد على السرير على ظهرهـ واهو يناظر لـ فوق .. ونام من غير لا يتغطى ..
هنـا كانـت بداياتـي ''
غـرام وخافـقٍ مجـنـون
هنـا كانـت حكاياتـه ''
غـرامٍ يسكـن أهـدابـي
وهنا كانـت نهاياتـي ''
رحيـل وخافـقٍ مطعـون
هنا غابت عن عيونـي ''
و بديـت برحلـة غيابـي
هنا والله فـي صـدري ''
هواجيـس وحـزن وظنـون
هنا كانت حروف اسمـه ''
قصيـد بصفحـة كتابـي
ياقلبي ايه انا عـارف ''
تـرى حظـي هـو الملعـون
هنا قفت تناظر لي ''
تبي صبري وانـا مااااااااابـي
تخيل كيف انا بعده حزين ''
وضـاق بـي هـ الكـون
كأن الكون في عيني سجن ''
واسمـي بـه ارهابـي ..
جالس واهو واصل حدهـ .. الساعه 2 الليل وإهي ولا ترد .. إتصل في حاتم وكان مايرد .. خاف من جد .. ناظر الساعه .. وحاول يطمن نفسه إنو حاتم نايم وإهي نايمه أكيد .. إن شاء الله إنها بخير .. قام يفتر في جناحه .. قلقااااااان مرهـ ..
ريناد كانت متمددهـ على السرير تناظر مكان بدر الفاضي .. صارت الساعه 2 ونص ولا رجع للبيت .. حست فيه داخل .. ناظرته واهو ولا كأنوا شايفها .. تقريباً يتجاهلها .. دخل وبدل ملابسه ورجع للسرير وتمدد عليه واهو يعطيها ظهرهـ .. ناظرته مصدومه .. كل هذا ويعطيها ظهرهـ .. لا الولد فيه شيء قالب كيانه كله .. نزلت دموعها وتغطت كلها بـ الغطى عشان لا يحس فيها تبكي .. ماتوقعت الشيء هذا منه .. إلا إنو يعطيها ظهرهـ .. !!! كان حاسس فيها وإهي تبكي .. ماحب يرجع لها ويطيب خاطرها .. عارف إنو صار قاسي ' يجرح من غير لا يفكر فيها وفي صدماتها إللي راح تاخذها وجروحها إللي بسببه .. قسى قلبه وحاول ينام ..
الساعه 7 الصباح كان عندها وسام بعد ماطلع ابوها وحاتم وخالد ..
ناطرته قالت : إذا فيك النوم روح للبيت نام ..
وسام ناظرها وقال : صحيت خلاص .. شـ إللي يرجعني أـنام .. ! وبعدين أـنا جاي أجلس عندك .. إلا إذا ماتبيني فـ هذا شيء ثاني !
تبسمت له وقالت : إنت توأمي كيف تقول كذا ..!
تبسم لها وجلسوا يسولفون .. وشريفه عندهم ..
إضافة رد
وردة الشرق 09:18 AM 16-05-11
كان بـ طريقه للخبر .. شـ إللي قلب حالتها وخلاها تنزف .!! حاتم خبرهـ بكل شيء .. بس حتى مو مطمئن للي صار .. من فين يحصلها .. .!! تعبها وإلا جفاها له وبرودها ! مايدري وين يروح من إللي بداخله . .؟
ما بقى بي حـيل .. ضاق بـ وجـهي الكون الفسيح !
ياهمومي ،, إدخـلي دخلة عـلى الله , لآ تزيدي بـ الوجــع !
مدام شفتي إني بـ فراشي طريح !
وٍالله إن الوقت ماهو وقتي .. و لو كان بيدي ,,
أرتمي بـ أحـضان قبري "
يمكن إني أستريح !
كن حـزني في مهاده لي نطق ،,
هذا وليدي ..
تنهد من قلب .. مرر اصابيعه في شعرهـ .. صار له ساعتين إلا ربع طالع من الرياض .. وهذا اهو على وصول للمستشفى على طوول .. من طلع من الخبر مانام .. صار له يوم بـ أكمله مانام .. صعب عليه النوم ووضعهم كذا .. وقف سيارته بـ المواقف .. ونزل ..
دخل محمد للشركه واهو ناوي راكان وزياد نيه شينه ... قال للسكرتير يطلبهم .. خمس دقايق ورجع له السكرتير وقال إنو زياد مغلق جهازهـ وراكان مايرد { تارك موبايله بـ السيارهـ .. يدق على كيفه }
عصب وقال : شوفهم بـ المكاتب .. !
السكرتير إستغرب عصبيته قال : مايردون على أرقام مكاتبهم .. وسكرتير راكان يقول اليوم ماجا .. وزياد من أمس الظهر طالع من الشركه ولا رجع ..
عصب قال : على كيفهم السالففه .. يطلعون ويدخلون ..؟؟!!! إطلع برا ..
ناظرهـ السكرتير وطلع .. اهو شـ دخله يقلعه ..؟!
1
دخل للجناح وناظر مافي أحد في غرفة الجلوس .. دخل لـ غرفة التنويم وحصلها متمددهـ على السرير والمُغذي الدم بـ إيدها .. وتسولف ويا وسام .. وسام كان جالس بـ جنبها على الكرسي ويستهبل ويضحك ..
كان واقف عند بداية دخول غرفة التنويم ولا حسوا فيه .. ناظرها كيف متغير لون وجهها .. ومشيول اللفه إللي على راسها ..
قال واهو بـ مكانه بـ صوت تعبان : سلامتك يـ الغلا ..
ناظرت مكان الصوت بسرعه وشافته واقف .. لابس ثوب من غير غترهـ ولا طاقيه وشعرهـ واضح كثرهـ وطولانه إللي لـ بداية رقبته .. ومرفع أكمام ثوبه لـ فوق .. وطالع شكله شيءءءءءء .. وشعر لحيته إللي محليته أكثر .. تموت عليه .. وإذا كان مبهذل نفس كذا يطلع شكله يجذب أكثر من أول .. عيونها بـ عيونه .. ماتوقعته يجي .. لإنو ماعرف ولا طلع للرياض إلا أمس .. قلبها ينبض بـ سرعه من شوفته .. تقدم وسلم على وسام وتقدم وباسها على جبينها واهو يجلس على طرف السرير ومسك إيدها وقال بكل حنان واهو يمسح عليها : ليه ماقلتي لي من قبل .. ؟؟
متوترهـ من قُربه ولمسته ومسحته لها .. كانت عيونها بـ حضنها ..
يناظرها من الجنب وإهي منزله راسها وعيونها لـ حضنها .. قبل كانت تخجل لكن مو كذا .. كان واضح عليها الحُب والشوق والوله .. لكن ذا الحين ماتبي ترد عليه ..
وسام وقف وقال : يـ الأخو مفتاح سيارتك .. بـ اطلع اتمشى شوي . . لإنو أبوي إللي تاركني هنا ..
طلع مفتاحه من جيبه وعطاهـ لـ وسام ..
وسام شاف وسن تناظرهـ وكأنها ماتبيه يطلع قال واهو يغمز : بـ افضي لكم الجو ساعتين .. عاد إنتم صرفوا الأطباء والممرضين ..
تبسم له راكان .. ووسن وجهها أحمر . . طلع من عندهم وسكر الباب ..
حضنها له من الجنب وكأنوا يبي يريح الشوق والوله إللي بداخله لها ..
باس إيدها وقال : أـنا مو زوجك !!
حركت راسها بـ معنى إيوا ..
راكان بكل رقه : طيب ليش ماقلتي لي ..؟؟
وسن : ماحبيت أزعجك .. وإنت عندك طلعه للرياض ..
إيدها قريب من فمه ويبوس فيها بكل رقه قال : كل الناس انشغل عنهم إلا إنتي .. حتى لو تشوفين عندي أهم صفقه في حياتي وإنتي بخاطرك شيء .. قوليه لي ولا تحاتين شيء ..
حركت راسها بـ معنى إيوا ..
لف وجهها له وقال : ناظريني .. وين نظراتك إللي من قبل ماتبعد عن نظراتي ..!
بلعت غصتها وقالت : هذاك أول ..
ضغط على إيدها وقال : أول نفس ذا الحين نفس بعدين . . مافي شيء يتغير مع راكان إلا إذا كان للأفضل تأكدي ..
سكتت .. صعب تتكلم وتألمه بـ الكلام ..
سألها : شالوا الغُرز إللي براسك ..؟
وسن : إيوا ..
راكان : طيب تألمك ؟؟
وسن تذكرت الدكتور أحمد وتبسمت وقالت : لا ..
ناظرها واهو يتبسم لـ تبسمها وقال : عسى دوم هـ الإبتسامه ..
دخلت عليهم الدكتورهـ إللي ماسكه بدل منال .. وفحصت عليها وطلعت ..
على الساعه 12 الظهر ..
كانت الماسه وفهد جالسين بـ الصاله ..
جا لهم زياد مع ديما وقال : السلام عليكم ..
ناظروهـ مستغربين وقاموا يسلمون عليه ..
جلسوا ..
الماسه وإهي مبسوطه : ياقلبي متى وصلت ؟؟
زياد تبسم لها وقال : الساعه 12 بـ الليل ..
الماسه وإهي تناظر ديما : ولا قلتي لنا ..!!
ديما وإهي تتبسم لـ أمها : أـنا ماكنت أعرف ...
الماسه : ههههههههههه .. أجل مفاجأهـ .. قالتها العنود .. هههههههههه ..
ديما : هههههههه . . من جد خالتي قالت كذا وفعلاً كان موجود ..
زياد : أجل كانت شاكه ..؟
ديما : لما قلت إني بـ أطلع للبيت عشان أوراق تخصك قالت أكيد إنت بـ البيت ..
زياد : ههههههههههه .. ياقلبي عليها .. والله مشتاق لها ..
الماسه : إطلع لكل وحدهـ منهم اليوم بعد المغرب ..
ديما : بعد المغرب ممكن يكونون عند وسن ..
الماسه : إيوا صح .. إتصل فيهم قبل ..
زياد : ليش وسن فيها شيء ؟؟
الماسه : بس تعبت أمس ورجعوها للمستشفى تنويم يومين ..
زياد تضايق قال : الله يشافيها ويردها نفس أول ..
كلهم : آمين ..
كان باقي جالس عندها ويحاول فيها .. تتجاوب وياهـ لكن مافي فايدهـ ..
راكان واهو يكتم غضبه : آبي اعرف شـ إللي في بالك ..؟؟ ليش هـ البرود والتجاهل ؟؟
ساكته ولا تتكلم .. ماتبي تتناقش معاهـ بهـ الموضوع ..
سكت لإنو دخل عليهم الدكتور أحمد واهو يتبسم لها وقال : كيفك اليوم ؟؟
وسن تبسمت له وقالت : تمام الحمدلله ..
ناظرها مو مصدق .. البسمه لـ غيرهـ .. طيب اهو شـ ذنبه من هذا كله ..!!!!!
الدكتور أحمد : حسيتي بـ آلم ..؟؟ وإلا لا ؟؟
وسن ضحكت بـ خفيف وقالت : لا ماحسيت ..
دخل الدكتور نادر .. واهو يقول : شوفوا .. كيف سبقنا ..!
الدكتورهـ منال وإهي معاهـ وتضحك قالت : ماتوقعتها صراحه ..!!!
وسن تناظر أحمد قالت : حقدت علينا ..
ضحك أحمد ..
الدكتور نادر : وكيفك اليوم ؟؟
وسن : تمام والحمدلله ..
الدكتورهـ منال : صدقتي كلامي لما قلت لك الدكتور أحمد إيدهـ خفيفه ..
وسن : صحيح ماحسيت بـ آلم .. لكن شكيت إنكم حاطين لي مُهدي ..
ضحكوا ..
الدكتور نادر : توقعي كل شيء من دكتور أحمد ..
الدكتور أحمد : من الحرهـ يعني .. عشان إيدي خفيفه على مرضاي وإنت إيدك ثقيله ..
ضحكت منال ..
وسن : لا دكتور نادر إيدهـ مو ثقيله ..
الدكتور نادر ضحك وقال : تكفيني شهادة وسن ..
راكان واقف يناظرهم ويسمع لهم .. شـ إللي يصير .. !!!!!!!!!!
دخل فواز .. سلم على راكان .. وجلس سواليف معاهم ..
فواز : ما شاء الله كل واحد تارك غرفته وجالس هنا !!
الدكتور نادر : والله إحنا نفحص على مريضتنا .. إنت إللي شـ جابك ؟؟
فواز : أـنا أفحص على مريضتي بعد ...
الدكتور نادر : المريضه مافيها كسور والحمدلله .. يعني على غرفتك ..
فواز : بنت أخوي وجاي لها ..
طلع مطنقر من عندهم .. كانت تناظرهـ واهو طالع .. ماتبي غيرته الجنونيه في هـ الوقت ..
طلعوا من عندها الأطباء عدأ منال إلللي فحصت عليها .. وسألتها كم سؤال وبعدين طلعت ..
كان مشغول بالها على راكان .. ماتدري كيف توصل له .. موبايلها مو عندها .. وشريفه من الصباح طالعه للبيت ولا تدري متى تجي ..
ركب سيارته وكان موبايله يدق وكان زياد .. مارد عليه .. إتجه للإستراحه .. يبي يجلس بروحه .. يتمنى مايحصل فيها أحد عشان ياخذ راحته .. الظهر جا عمه وخالد وحاتم وسلموا على وسن وجلسوا شوي وخذوا وسام معاهم وتركوا راكان إلللي كان بيجلس عند وسن ..
ريناد وإهي تكلم أمها ..
أمها : ليش ياقلبي ؟؟
ريناد تحاول تكون طبيعيه : سؤال ..
أمها : ممكن يكون مضغوط بـ العمل ..
ريناد بـ إحباط : لآ .. وإذا كان مضغوط بـ العمل .. يقوم يهجر زوجته ولا كأنها موجودهـ ..
أمها إحتارت قالت : ممكن يكون حن لـ أيـام العزوبيه .. حبيبتي في شباب بعد زواجهم يفقدون حريتهم أـيام قبل الزواج ..
ريناد ماريحها هـ الجواب قالت : يُمه مايصير .. لـ درجه ماينام وياها .. !
أمها خافت قالت : حبيبيتي ريناد لا يكون إننتي وبدر ..! ترا حالك موعاجبني هـ الفترهـ ..
ريناد تخفي عن أمها وإهي عيونها مدمعه .. خاطرها تقول لها .. لكن ماتبي اي تدخل من أحد : لا يُمه .. أـنا وبدر عسل ويا بعض .. لكن هذي صاحبتي ..
الماسه : ياحياتي عليها .. قولي لها تسأله .. تحاول فيه قد ماتقدر ..
ريناد ودموعها تنزل : تقول سألته ولا رضى يتكلم في شيء ..
أمها تضايقت على حال البنت قالت : تكون عاديه معاهـ واي شيء يبيه تسويه له ... ومع الوقت ممكن يتكلم لها ..
ريناد وإهي تشوف بدر داخل مسحت دموعها وقالت : إن شاء الله .. أوكي يُمه بدر وصل أكلمك وقت ثاني ..
أمها : حبيبتي إنتي .. سلمي عليه وإنتبهي على حالك ..
ريناد : إن شاء الله .. باي ..
أمها : باي ..
كان شايفها من دخل دموعها تنزل لكن مسحتها لما شافته .. عمل حاله ولا كأنوا شايف شيء . . بعد ماسكرت قالت : وعليكم السلام ..
دخل لـ غرفة التبديل من غير لا يتكلم ..
وصلت حدها .. نزلت دموعها وطلعت من الجناح كله ماتبيه يشوفها وإهي تبكي .. طلع وماحصلها .. لبس من جديد مايبي يدخل معاها في شيء .. وطلع من البيت للإستراحه ..
1
دخل راكان للإستراحه وواضح عليه التعب ..
مايهدك " غير " حلمك !
لـ أنكسر قلبك فـ ' إيديك
تدفع سنينك / ثمن / !!
لـ ' ذنب .. ماهو ذنبك !
لـ ' خطـا ماهو خطاك ..
آـآـآـآهـ ''''
يامرارات الزمن ''
ضاق فينا المكان ..
لا السما هذي سماي ''
ولا المدى هذا ... مداك !
جلس بعد مارد السلام عليهم . . إستغربوا شكله .. تارك تكاي ورا ظهرهـ ومتسند عليه .. ورافع إيدينه فـ شعرهـ ..
تركي : عسى ماشر .. !!
راكاان ناظرهـ من غير نفس وقال : ليش .. شايف شيء ؟؟
إستغرب حمد وتركي وفيصل ..
تركي : شكلك .. ونفسيتك ..!
راكان ناظرهـ بـ طرف عينه وقال : شييء خاص ..
إنهبل تركي .. من طريقته معاهـ ..
حمد : طيب الولد ما قال شيء .. سألك ليش شكلك كذا .. !! لا ترد من غير نفس ..
راكان ناظر حمد بـ نفس نظرته لـ تركي وقال : بما إنكم عارفين إنو نفسيتي زفت وأتكلم من غير نفس خلاص .. لا أحد يقرب لي ويسألني ..
إستغبروهـ أكثر ..
حمد : خلاص راكان أسفين تدخلنا في شيء مايعنينا .. أسفين مرهـ ثانيه ..
طنشه راكان وطنش الإستهزاء إللي بـ صوته ..
دخل عليهم بدر وحالته أزفت من راكان .. لكن كل واحد يحاول يكون بـ حاله ولا يوضح للثاني إنو متضايق ...
تركي شافها كبيرهـ من راكان الكلام إللي قاله له .. لكن مع هذا قدر وضعه ..
بـ المستشفى دخلوا عليها أبوها واخوانها وأمها وشريفه .. سولفوا شوي .. وبعدها إجتمعوا عماتها كلهم وعمانها وإنشغلوا بـ السواليف بـ غرفة الجلوس ..
وسن وإهي تكلم حاتم إللي بجنبها بـ غرفة التنويم : ماشفت راكان ؟؟
حاتم : لا ما شفته ..
وسن ناظرت أمها وقالت : يُمه ماجبتي موبايلي ..
أمها : تصدقين نسيت .. خلاص أقول لهم يرسلونه ويا يحيى ..
وسن بـ ضيق : أوكي .. { ناظرت حاتم وقالت } حاتم آبي موبايلك شوي ..
حاتم طلعه وقال : خذي رآحتك .. وطلع من عندها وجلس بـ غرفة الجلوس ..
دقت رقمه بـ سرعه وإهي خايفه مرهـ ..
ضايقـ(ن ) بـي الـحـال .. ضيـقه .. !
دق موبايله إللي ماسكت من لما كان جالس بـ سيارته .. لكن إستغرب إنو حاتم ..
رد : نعم ..
سكتت .. نبرته خوفتها زود ..
رجع قال بـ نفس النبرهـ : حاتم ..!
إستجمعت قوتها وجا له صوتها : راكان ..
كأنو روحه رجعت له .. سكر عيونه .. وطلع تنهيدهـ من قلب من غير لا يدري ..
ناظروهـ تركي وحمد وفيصل وبدر .. واهو ولا حاسس بـ أحد حوله ..
عضت على شفتها إللي تحت لما تنهد .. قالت بكل همس : فيني هـ التنهيدهـ ولا فيك ..
ناويه عليه اليوم . . قال بصوته التعبان : لا تقولين كذا ..
وسن شوي وتنزل دموعها قالت : وينك ؟؟
رااكان : بـ الإستراحه ..
سكتتت ..
راكان : تبين آجي لك .؟!!
وسن هذا إللي تبيه لكن ماتدري ليش قالت : روح للبيت وإرتاح هناك ..
إنصدم من طلبها .. توقعها تقول تعال .. مشتاقه لك .. ماكنت أقصد على إللي صار من شوي عندك ويا الأطباء .. ماتعرف إنو غيرته جنوووووووووووون وبقوووووووووووووووووهـ ..
قال بـ طنازهـ : شكراً على إهتمامك ..
عرفت إنو يتطنز .. طنقرت قالت : كيفك إذا تبي ترتاح وإلا لا .. هذا شيء راجع لك ..
راكان بـ نفس الطنازهـ : وأـنا ماقلت إلا شُكراً .. حريصه ..
إنقهرت منه .. تقول له إرتاح واهو يتطنز قالت : غلطانه إني إتصلت ..
قاطعها وقال : ما أحتاج أحد يقولي ارتاح وإلا لا .. وبعدين أـنا كل راحة الدنيا فيني .. { نصااااااااااب بس عشان يقهرها مثل ماقهرته .. أجل من شافت الأطباء وإهي شاقه الإبتسامه وسواليف وضحك .. وأـنا صفر على الشمال عندها ولا كأني موجود بـ الغرفه .. شكلها نست إني أـنا الرجال وتناست إنها إنثى ومتزوجه وزوجها يتفرج على تطنيشها له وإهتمامها بـ السواليف مع الغير } ..
قالت وإهي واصله حدها : هذا إللي متوقعته .. باي .. وقفلت ..
حاولت تمسك حالها لا تبكي .. بلعت غصتها غصب وخذت نفس .. ودخلت عليها وتين إللي جايه ويا فارس وأمل .. وجلست سواليف وياها تحاول تتناسى إللي صار مع راكان ..
قفل واهو واصل حدهـ .. عارف إنها متغيرهـ عليه من بعد سالفة خالاته .. اهو ماله ذنب بكل هذا .. ليش ماتعرف الشيء هذا .. ليش تشبكه معاهم في شيء مستحيل يفكر إنو يسويه لها ولـ غيرها ..
صعبت حالته على الشباب إللي جالسين .. لإنهم تأكدوا من كلام راكان إنها وسن .. لكن إللي إستغربوهـ الحوار إللي كان بينهم .. مستحيل يتخيلون إنو يكون مابين راكان ووسن إللي يعشقون بعض .. خافوا إنو السالفه إللي صارت لها تأثر على علاقتهم وتنتهي بـ شيء الكل مايبيه للإثنين هذيل ..
عدل جلسته وسند راسه مابين كفوفه وأصابيعه بين شعرهـ واهو يفكر في إللي قلب حياتهم .. يبي يصارخ عليها ... يصحيها من الشيء هذا .. يفهمها إنو يحبهااااااا ويمووووووت عليهااااااااااا ومستحيل يتخلى عنها مهما كانت الظروف .. يبي ينام .. يرتاح شوي .. دخل وحدهـ من غرف النوم وتمدد على بطنه واهو حاضن المخدهـ تحت صدرهـ وبـ إيدينه .. وشوي وراح في سابع نومه .. لكن أكيد كل نومته أحلام في دنيته إللي معذبته .. عشان يصحى مشتاق لها موووووت ..
لما طلعوا من عندها ولا بقى إلا شريفه .. صاحت ليما قالت بس .. دخل عليها الدكتور نادر ووياهـ ممرضتين يشوف الغُرز إللي بـ رجلها وشافها مقطعه حالها من البكي وقف عند الباب مصدوم .. وكانت شريفه حاضنتها وتهدي فيها .. هذا إللي كانت خايفه منه .. يقل حُبه لها .. يقل إهتمامه لها .. وصار ذا الحين إللي خايفه منه .. تكلم عشان ينتبهون له : السلام عليكم ..
رفعت راسها من شريفه ومسحت دموعها .. ناظرها مستغرب .. بنت كل إللي حولها مدلعها ومهتم فيها .. ليش تصيح كل هذا .. متأكد مستحيل أبوها يسوي لها شيء يوصلها للشيء هذا .. جابت لها شريفه منديل ومسحت وجهها والدموع تحرقها بـ جروحها والحرق إللي بداخلها أكبر من حروق الجروح .. ليتها تنمسح من مسحة الدموع ..
مايدري كيف يبدأ معاها .. على إنو كبير بـ السن .. لكن إهي وضعها مايسمح إنو يشوف الخياطه ..
دخل فواز وكأنه نازل عليه من السماء .. كان ناوي يسلم عليها قبل لا يطلع للبيت .. شاف شكلها وجلس على السرير بـ جنبها وقال بكل حنان : ياقلبي شـ فيك ؟
وسن ماتكلمت .. كانت تجمع دموعها لا تنزل .. ماتبي أحد يسألها وتنفجر فيه صياح من إللي داخلها .. مسك وجهها ورفعه وقال : شـ فيك ؟؟
حركت راسها بـ معنى ولا شيء ..
ناظر الدكتور نادر وقال : شـ فيها ؟؟
الدكتور نادر : من دخلت وهذي حالتها ..
ناظر شريفه وقال : شـ فيها ؟؟
شريفه : ما أدري ..
فواز : حلوهـ .. أجل منو إللي يدري ..؟!! إنتي معاها .. !!
شريفه : إيوا معاها .. لكن من طلعوا الكل من عندها وإهي تبكي بس ..
فواز ناظر وسن وقال : تبينهم .؟؟
وسن ما أحد فاهم عليها .. حركت راسها بـ معنى لا ..
فواز : اجل شـ فيك ؟؟ ريحيني ..!
وسن دمعت عيونها وكأنها بـ بتكي وفي خاطرها ريحوني إنتم .. قربها له وحط راسها على صدرهـ وقال : كل هذا عشانك جالسه بـ المستشفى ؟؟
فهم عليها إنو مو هذا السبب ..
قال : طيب قولي ياروحي إنتي { واهو يمسح على شعرها بكل هدوء }
طلع صوت بكاها .. وين راكان عنها ذا الحين ماتدري .. شـ تقول .؟؟ تقول لهم إنو راكان متغير بعد إللي صار لها .. !!
قرأ عليها بكل هدوء ..
دخلت منال تبي تفحص عليها عشان تتأكد إنو وضعها تمام قبل لا تطلع .. وشافتها في حضن عمها وتبكي بـ هدوء .. وقفت بـ جنب نادر وقالت بكل هدوء : شـ فيها ؟؟
الدكتور نادر حرك أكتافه بـ معنى ما ادري ..
الدكتور نادر : فواز آبي افحص عليها ..
فواز : تعال خذ رآحتك ..
تقدم اهو والممرضتين .. وشالوا الغطا عنها ورفعوا بنطلونها الواسع إلـى نهاية الخياطه .. ناظر الخياطه .. ورجع لـ ورا بعد ما أنتهى ..
فواز : متى راح تشيلها ؟؟
الدكتور نادر : بكرهـ إن شاء الله .. لكن ضروري ماتنشد المنطقه إللي كانت فيها الغُرز عشان لانرجع ونحط غُرز من جديد ..
فواز : إن شاء الله ما راح يصير شيء ..
الدكتور نادر : إن شاء الله .. { تطمن عليها وسلم وطلع } ..
اليوم إللي بعدهـ كانوا كلهم موجودين بـ جناحها .. دخل الدكتور نادر ومعاهـ الدكتور أحمد وقالوا : السلام عليكم ..
كلهم : وعليكم السلام ..
الدكتور نادر : وسن يلا نشيل لك الغُرز ..
ناظرت بـ خوف .. تخاف تتألم بـ الشيل .. فهم عليها وقال : راح نحط لك تخدير موضعي لا تخافين { كمل يستهبل عشان ترتاح } وبعدين دكتور أحمد مو أخف إيد مني ...
الدكتور أحمد يقاطعه : شوفي وسن مافي أخف من إيدي .. وراح اشيل الغُرز إللي بـ وجهك وشوفي منو أخف إللي يشيل من رجلك وإلا بـ وجهك ..
تبسمت ..
أبو خالد : بعد ماتطلع من الغرفه راح نشوف رآيها فيكم .. وبكل صراحه ..
وسن تبسمت وقالت : أوكي ..
خالد بـ لعانه : أجل من غير تخدير عشان نعرف من جد منو إللي إيدهـ خفيفه ..
نطت عيونها .. هذا شـ يخبص .. !! يبيها تموت من الآلم ..!!
ضحكوا عليها ..
الدكتور أحمد : سوري مانسمع لـ أحد في وسن ..
الدكتور نادر : صح مانسمع فيها ..
فواز : إيوا منو قدك .. أكبر دكتورين بـ المستشفى مايسمعون فيك ..
تبسمت لـ عمها ..
قالوا للممرضات ينقلونها ..
كان راكان جالس معاهم ولا يضحك ولا يتكلم .. بس يناظر الأطباء بـ نص عين .. مو عاجبينه كلش ..
وطلعت وسن من عندهم .. وراح تشيل الغُرز إللي بـ رجلها ووجهها ..
مسك فواز وقال : إسمع أصحابك هذيل لا أشوف أسلوبهم كذا معاها ..
فواز ماسك حاله لا يضحك .. الكل ملاحظ عليه قال : طيب وسن ماتكلمت .. إلا مرتاحه لـ إهتمامهم فيها ..
راكان إنقهر زود قال : أقدر أدخل معاهم ..!!
فواز ماهو قادر يمسك ضحكته أكثر من كذا .. الغيرهـ شينه على راكان . . إنفجر ضحك ..
ناظرهـ راكان وقال من غير نفس : مافي شيء يضحك وطلع من الجناح كله .. ونزل .. وشاف الدكتور نادر وأحمد يتوجهون لـ غرفه .. أكيد وسن هناك .. ومبسوطين على سواليفها . . والنفس الحلوهـ ماتجي لها إلا إذا شافتهم ..
إضافة رد
وردة الشرق 09:20 AM 16-05-11
وإللي قاهرهـ أكثر إنهم من أعز اصدقاء عمهـ فواز .. وعمه سُلطان وكأنه يعرفهم من زمان وكأنهم مايبون إلا بنت سُلطان مريضه عندهم .. { من جد الغيرهـ شينه ^_^ }
كانوا يسولفوون معاها واهم يشيلون الغُرز عشان ماتناظر لهم ولا تحس في آي آلم ..
الدكتور أحمد واهو يشتغل في شيل إللي بـ وجهها قالت : وين دكتورهـ منال ماشفتها ..؟؟
أحمد إللي تبسم لـ ذكر إسم منال بس وكأن خدودهـ توردت .. تذكرت رااكان إذا كان وياها ويسولفون في شيء يخصهم وبكل جديه تتلون خدودهـ شوي قال : عندها عمليه ..
الدكتور نادر واهو يشيل إللي بـ رجلها قال : وسن لا تذكرين إسم منال عند أحمد لا يرجع يخيط جروحك بدل لا يشيلها ..
هنا وسن : ههههههههههههه
الدكتور أحمد ناظرهـ وقال : كمل كمل ...
الدكتور نادر واهو يضحك : إن شاء الله ..
ناظرها وقال : ترا إيدي راح تكون ثقيله إذا ضحكتي كذا ...
سكرت فمها فـ كفوفها ..
ضحك على حركتها وطقها على راسها بـ خفه وقال : ماقلت كذا ..
تبسمت وقالت : خلاص ..
مافي بالهم شيء مو كويس .. اهم حبوها مثل بنتهم .. لإنها باقي صغيرهـ وإللي مرت فيه شيء صعب ولا أحد يتحمله .. ومن حُبهم لـ فواز وعشانها بنت أخوهـ صار إلا يسولفون ويضحكون معاها .. وفوق هذا أبوها معروف ولهم علاقه فيه من قبل من بعيد لـ بعيد عن طريق فواز .. لكن بعد إللي صار حق بنته صارت علاقتهم شوي أقوى وموصي عليها ..
بعد نص ساعه إنتهوا من هذا كله .. جلسوها على السرير .. وبعد 10 دقايق طلعوها لـ أهلها إللي ينتظرونها برا .. راكان كان واقف أخرهم .. وانهوا أوراق خروجها ..
الدكتور نادر : ها وسن مو تنسينا ..
وسن تبسمت وقالت : أـنا قلت راح أجي دكتورهـ وياكم إن شاء الله ..
الدكتور نادر : حياك .. إحنا بـ إنتظارك ..
وسن : مو تطلعون مكان ثاني ..
ضحكوا وقالوا : جالسين لـ وقت ماتنهين دراستك وتجين ..
خالد : ترا تنفع الفلوس بهـ المواضيع .. يبي لك 7 سنوات دراسه .. ريحي حالك وإشتري شهادهـ جاهزهـ وتعالي لهم من السنه الجايه ..
وسن : والله فكرهـ عشان ما أتعب حالي .. وإنتم تفهموني بعدين ..
ضحكوا عليها ..
الدكتور أحمد : إلا تحضرين زواجي أـنا ودكتورهـ منال .. راح أرسل لك بطاقه إنتي وكل عائلتك ..
وسن : إذا أـنا موجودهـ حضرت .. لكن مايخالف إذا أـنا مو فيه صوروا كل شيء وإذا جيت زرتكم وشفت كل شيء ..
ضحكوا ..
الدكتور أحمد واهو يضحك : خلاص ولايهمك ..
تبسمت لهم .. مرهـ طيوبين معاها ..
أبو خالد واهو يسلم عليهم : ماقصرتوا .. وكثر الله من أمثالكم ..
سلموا عليه واهم يقولون : هذا واجبنا ويكفي إنها بنتك وفواز عمها { ناظروها } وإهي وسن ..
ضحكت بـ خفيف وإهي تناظر راكان إللي واقف ويناظر فيهم بعدم رضا .. ناظرها و بعد نظرهـ عنها ..
أبو خالد : تسلمون .. ولا تنسون تزورونا .. وإذا إحتجتوا شيء لا تترددون ..
تبسموا له ... وقالوا : إن شاء الله ..
صافحتهم وسن .. وقالوا : مو تنسين ولا تمرين ..
تبسمت وقالت : أوكي .. باي ..
كلهم : باي ..
مشت مع أبوها وخالد وحاتم وراكان ... لإنو الباقين رجعوا للبيت .. ركبت مع ابوها إللي وصل فيهم أول للبيت .. دخلت وحصلت البنات والحريم جالسين
بـ عباياتهم ينتظروونها لإنهم توقعوا أخوانها يدخلون معاها .. سلمت عليهم .. وجلست .. مامداها تفسخ عباتها وإهي جالسه إلا راكان داخل ورقى لـ فوق من غير لا يناظر لهم .. شافت شكله كيف متضايق .. قامت وقالت : عن أذنكم بـ ارتاح شوي ..
أم سعود وإهي تستهبل : علينا .. إلا ماجت الراحه إلا لما شفتي راكان ..
ضحكت بـ خفيف وقالت : لا وربي حاسه بـ تعب خفيف .. فـ بـ ارتاح قبل لا يزيد التعب .. ومشت من عندهم لـ فوق .. وإهي نفس المشيه ماتغيرت .. ماهي ثابته ..
وصلت لـ جناحها بـ صعوبه .. وفتحته ودخلت .. ماحصلته بـ غرفة الجلوس .. سكرت الباب بكل هدوء .. وكملت لـ غرفة النوم .. ناظرته وكان متمدد على السرير ومسكر عيونه وإيدينه تحت راسه .. دخلت لـ غرفة التبديل بكل هدوء وبدلت ملابسها وطلعت وجلست على السرير بكل صعوبه .. حس فيها فتح عيونه وشافها جالسه وتناظرهـ .. شافته يناظرها نزلت نظرها .. ماتحب تحط عينها بـ عينه .. إنقهر من حركتها ورجع سكر عيونه .. هذي بتزيدهـ عذاب .. قلبه ينبض بقوهـ من قُربها له .. وعلى سرير واحد .. ومن شهرين ونص إنخطفت وبقت مخطوفه شهر وبعد الشهر كانت بـ المستشفى 3 أـسابيع وبعدين طلعت لـ بيت أبوها .. من شهرين ونص ماقرب لها .. من شهرين ونص واهو يحترق شوق ووله لها .. وذا الحين بجنبه لكن ممنوع عنها فترهـ .. ومايدري بعد الفترهـ هذي .. شـ رآح يصير ..! بـ ترجع نفس أول وإلا لا ..؟!
طولت وإهي تناظرهـ .. تناظر وجهه إللي أشتاقت له موت .. خاطرها تبدأ
بـ شيء .. لكن تخاف ردت فعله .. تخاف يكون نفس كلامه قبل يومين معاها ..
تراجعت وإهي تتألم من داخلها .. قريب منها بـ الجسد لكن بعيد بـ الروح والقلب .. أول كان بعيد بـ الجسد وقريب بـ القلب والروح وذا الحين العكس .. دمعت عيونها ورجعت لـ ورا بـ خفيف عشان جروحها وتمددت في مكانها وإهي عاطيته ظهرها وجنبها كله يألمها .. لإنو في حروق وإهي متمددهـ عليها .. ماتدري .. تلاقيها من جروحها إللي بـ قلبها وإلا جروحها إللي بـ جسدها .. !! حاولت تكتم صوت بكاها .. حاضنه مخدهـ صغيرهـ بين إيدينها وعاضه عليها عشان لا يطلع صوتها بـ البكى .. ودموعها تنزل .. ومع كل دمعه ذكرى تهد حيلها كله .. ذكرى تجدد جروحها .. ذكرى تخليها تتألم أكثر .. يكفي إنو متمدد بـ جنبها ولا كأنو موجود .. مهمشها وبقوهـ .. وهذا يتركها تجرب طلوع الروح ونزع القلب من مكانه ..
بعد يومين .. وسن وراكان على حالهم .. ولا أحد يكلم الثاني .. وسن مالها خلق شيء .. يكفيها إللي فيها ولا تبي تفتح نقاش ويا راكان عشان لا تزيد جروحها .. بدر وريناد نفس وضعهم .. زياد مبسوط لإنو عند ديما وديما فرحتها أكبر من اي فرحه بهـ الدنيا ..
بـ شركة محمد لسا مقفل التليفون ومعصب قال للسكرتير : شوف لي الزفتين وينهم فيه ..
السكرتير : كلهم بـ الخبر ..
عصب زود .. لسا المحامي متصل فيه ويقول القضيه تحولت للمحكمه وتحدد موعد الجلسه .. ومتأكدين إنو الحكم راح يصدر في أول جلسه .. لإنو هذا سُلطان فارس الـ (ــ) داخل بـ السالفه .. دق من رقم الشركه على رقم رااكان ..
كان شبه نايم بـ جناح وسن .. شاف الرقم وإستغرب .. أكيد جدهـ .. شـ يبي بعد !!
رد : نعم ..
جدهـ : كان مارديت ..
راكان تعوذ من الشيطان وقال : الزبدهـ .. شـ المطلوب ...؟
جدهـ تنرفز أكثر قال : تجي الحييييييييييييييين ..
راكان قال : وليش ؟
جدهـ : على كيفكم تطلعون للخبر ..!!
راكان وقف وعارف مستحيل يتفاهم معاهـ تليفون قال : طيب وبعدين ..!
جدهـ واصل حدهـ : تجي الحيييييييييييييين عندي ..
راكان بكل هدوء : إن شاء الله ..
قفل جدهـ في وجهه .. نزل إيدهـ إللي كانت ماسكه الموبايل .. جدهـ واصل حدهـ ..
دخل لـ غرفة التبديل ولبس له ثوب بدل البنطلون إللي عليه .. وطلع من غرفة التبديل وشافته واهو بيطلع من غرفة النوم .. صعب عليه يطلع من عندها للرياض ووضعهم كذا .. لكن إهي إللي تبي كذا خلاص .. يدوس على قلبه .. وعلى شوقه ووله لها .. المهم تكون إهي مرتاحه .. هذا إللي يهمه .. راحتها أهم من راحته ... قامت من السرير ومشت وراهـ ولما كان بيطلع من الجناح .. قالت بكل ضعف : راكان ..
وقف من غير لا يلف لها واهو بداخله .. " دنيته كلها "..
وسن شاكه إنو بـ يطلع للرياض .. قالت : بـ تطلع ..
حرك راسه بـ معنى إيوا .. من غير لا يتكلم ..
تبي تسمع صوته .. مشتاقه لـ نبرته الخاصه معاها .. مشتاقه لـ جنونه وجرأته وحركاته ... مشتاقه له كله .. قالت : و .. وين ؟؟
راكان واهو على نفس وقفته : الرياض ..
ماتبيه يبعد عنها .. قالت وكلامها يطلع بـ صعوبه من الغص إللي فيها : بـ تطول ؟؟؟
لف لها وقرب منها وإهي تموت على قُربه .. قال : ما ادري ربي شـ كاتب .. إنتبهي لـ نفسك ..
ناظرته بـ عيون دامعه .. شوي وتصيح .. تبيه يحضنها .. يخفف عليها ..
ميت على مايحضنها .. لكن مايبي يسوي شيء إهي ماتبيه .. حاول يمسك نفسه غصب .. خافت نفس خوفها أخر مرهـ كان بينهم لـحظه حلوهـ " يوم خطفها " كان الخوف داخلها مثل ذا الحين .. ماتدري ليش ...!!
قلبه متقطع ومتوله عليها .. قريبه منه .. لكن في حاجز بينهم كبير ..
حركت راسها تبعد المخاوف منها وقالت : لا تتأخر ...
مايقدر يتحمل هـ الوضع .. مايقدر يتحمل قُربها منه وزوجته ولا يصير بينهم وداع مثل كل زوجين يعشقون بعض قال : يصير خير .. ودعتك الله .. وطلع على طوول قبل لا يسمع ردها .. مايبي يضعف ويحضنها .. مايبي يسوي شيء .. وردت فعلها راح تصدمه ..
رجعت لـ ورا وجلست على السرير وإهي تبكي ..
حرك للرياض واهو كارهها على كُبرها .. وكارهـ كل إللي صار فيها وسبب بينه وبين دنيته هـ الحواجز والمشاكل ..
وش القصه ؟
وش المـوضوع ؟!
ليش وصالك صار مقطـوع ؟؟
ليش قُربــي صار ممنـوع ؟؟
لـــو ناوي تخـلف وعدك قووووول !!
ما ببكي .. ولا بتضايـق .. ولا بزعـل ..
أـنــا بـس بعاتب قـلبي لأنـــه ماعـرف يختـاااااااااااار ..
ريناد كانت تبكي عندهـ وصوتها رايح من البكي ومع صراخها إللي من قهرها إللي داخلها إلا إنو رايح : شـ فييييييييك ؟ ؟ آبي أعرف .. ماتبيني قووووول .. بس لا تعذبني كذا ..
ناظرها .. إلا تزيد عذابه .. " وربي إللي فيني مكفيني يانظر عيني " قرب منها وقال واهو يحاول يقسي قلبه .. وعيونه دامعه : شيء لـ مصلحتنا ..
تنرفزت زود وقالت : شنو إللي من مصلحتنا .. !! هذاااااااا تدمير لي ولك .. تجاهلك يألمني .. يذبحنيييييي ..
ناظرها .. مهما تكلم معاها ما راح تفهم وبتعذبه أكثر .. مشى عنها طالع من البيت كله .. ناظرته .. مو معقوله هذا .!!!!! بـ تنهبل من تصرفاته .. هذا مو بدر إللي تعرفه ..
طلع ودموعه تنزل دمعه بعد الثانيه ولا قادر يسيطر على حاله ودموعه .. بكى من قلب في سيارته .. صعب عليه يتحمل هذا كله .. صعب عليه فُراق ريناد .. هذا إللي مايبيه . . صحيح رجُل لكن قلبه مايتحمل بُعدها عنه .. ومايتحمل الصدمه إللي اهو خذاها .. جلست منهارهـ في غرفتهم وإهي تحضن مخدته بقوهـ لها .. وكأنها تدور بدر إللي فقدته فيها .. بدر حبيبها .. بدر زوجها ' الحنون ' الطيب ' الإستهبالي .. بدر إللي جامع لـ كل شيء ..
يـ الرياض شوفي حزينك .. ضاق بهمومه وفاااااض
إرسمي الفرحه بعينه ][ يرحم أـمك يـ الرياض ][
دخل للرياض وتوجه لـ شركة جدهـ .. ودخلها .. ودخل عند سكرتير جدهـ ..
قام السكرتير وواهو مستغرب شكله .. جاي من غير غترهـ وشكله مهمل مرهـ قال : تفضل ينتظرك ..
دخل راكان لـ جدهـ ..
شافه جدهـ وكان عندهـ ابوهـ .. سلم عليهم وقال : خير .. شـ بغيتوا ؟؟
جدهـ : بـ اي حق تعطي إذن لـ أخوك يطلع للخبر ...؟؟
ناظرهـ رااكان .. ذا الحين طاق مشوار الخبر الرياض وأخر شيء هـ السؤال قال : أخوي يبي زوجته وحرام إللي تسويه فيه .. يعني عشانه يحترمك ولا يقدر يرفض لك طلب خلاص .. تتحكم فيه على كيفك .. لا .. أـنا ما ارضاها على أخوي .. أشوف حالته كذا واسكت .. غيرهـ عندكم شيء ..!!!!
ناظروهـ مصدومين ..
قال جدهـ : إسمع ..
ناظرهـ راكان وقال : إيوا .. شـ أسمع ..!
جدهـ : تطلق بنت سلطان وأخوك يطلق بنت الماسه .. ولا آبي غير هـ الكلام .. خالاتك بينحكم عليهم الأسبوع هذا ..
راكان ناظرهـ مصدوم قال بقوهـ من غير لا يحس : صاحي إنت ..!!!!
جدهـ عصب قال : أـنا جدك ..
رااكان : اعرف .. لكن أعرف شـ تقول من كلام .. ؟؟
جدهـ : أقول خالاتك بينحكم عليهم الأسبوع هذا .. عشان كذا طلق بنت سلطان واخوك يطلق بنت الماسه عشان يعرفون إنا مانسكت عن حقنا وعشان يتنازلون غصب . . { ماعرف إنو سُلطان ماهمه .. المهم عندهـ ياخذ حق بنته .. لو يدفعه ثمن عُمرهـ }
رااكان تنرفز قال : خل ياخذون جزاهـم وينحكم عليهم .. كل غلطان ياخذ جزاهـ ..
جدهـ عصب رفع إيدهـ بيطقه كف لكن راكان مسك إيدهـ وقال : إنت جدي صح .. لكن مايحق لـ أحد بهـ الدنيا يرفع إيدهـ علي مهما كان ..
جدهـ نزل إيدهـ وقال بقوهـ : تطلق غصب عليك ..
راكان بـ صوت عالي : معصــي أطلق ..
جدهـ بنفس عصبيته : كلنا نبي طلاقها .. أمك وجدتك وخالاتك وأبوك .. ولا تخلينا نتصرف معاك تصرف ثاني ..
{ ناظر أبوهـ إللي موافق عمه في كل شيء .. ولا كأنوا إللي بتتطلق بنت أخوهـ .. هـ اللحظه .. طاحوا من عينه كلهم .. أبوهـ وجدهـ ووأمه وجدته .. على كُبر خطاهم مع الناس مو معترفين كلش .. وكأن الناس إللي غلطانين عليهم .. } قال : مايهمني شـ راح تسوون .. المهم .. تنسون سالفة الطلاق .. ماهو راكان إللي يمشي على كيف الناس ..
قال أبوهـ : راكان إسمع كلام جدك ..
ناظر أبوهـ مصدوم أكثر قال : لا جدي ولا إنت ولا أمي ولا أحد ثاني .. قلت كلمتي ولا عندي غيرها ..
جدهـ واهو شوي ويكفخه قال : إطلع برا الشركه ولا لك شيء عندنا وكلنا متبرين منك لـ يوم الدين ..
راكان بكل ثقه وبرود : الرزق ماوقف على شركتك ياجدي .. وإذا على التبري مني أـنا ماسويت شيء غلط عشان تتبرون مني وأغضب رب العباد ..
تنرفز زود وقال : إطلع من الرياض كلها وخل أهل ابوك ينفعونك .. إذا عطوك وجه يـ خروف زوجتك ..
الكلام قوي عليه .. يعني على قو شخصيته .. يكون خروف زوجته ..!! عشانه رفض لا يطلقها لإنو هذا ظلم صار خروف زوجته قال بـ نفس وضعه ولا كأن الكلام جارحه عكس إللي داخله : مشكور .. مع إنو أهل أبوي لهم أفعالهم إللي ينشهد لهم فيها .. لكن مع هذا ماوقفت عليك ولا عليهم .. { كمل بيقهر جدهـ } وإذا على خروف زوجتي .. عادي يحق لها .. بنت سُلطان .. وطلع من عندهم وجدهـ طلع وراهـ في ممر الشركه الكبير إللي فيه كل مكاتب الموظفين ومفتوحه أبواب المكاتب وإللي رايح وجاي في هـ الممر قال : إنقلع عساك ماترجع ولا أشوفك ثاني ..
راكان يسمع لـ كلامه وماشي ولا كأنوا هامه .. يمشي وهموم الدنيا تتزايد على أكتافه وكأنو مايقدر يمشي منها .. قوووووووويه عليه .. كبييييييييرهـ بـ حقه .. الكل إنهبل من هذا الشيء .. الأستاذ راكان إللي شايل الشركه بـ روحه يقلعه محمد وكذا ..
رجع محمد لـ مكتبه ومسك تليفون مكتبه وإتصل في زياد يبي يخليه يطلق زوجته .. وخلال 3 ساعات كان زياد عند جدهـ ..
ركب سيارته واهو كل هموم وحزن وعذاب وآلم الدنيا فيه .. مافي أحد يخفف عليه .. زوجته إللي متغيرهـ عليه .. وجدهـ إللي زاد الطين بله .. وكلامه الجارح لـ رجولته .. وكلام أبوهـ .. كل شيء بهـ الدنيا ضايق فيه .. كان زياد يتصل فيه .. قفل الموبايل كله .. مايدري من وين يلاقيها .. !! " زوجته ومشكلتهم والحواجز إللي بينهم '' وإلا جدهـ وأبوهـ وإللي طلعوا له جديد " ما أحد بهـ الدنيا حاسس فيه .. ما أحد بيرحم حالته وإللي يمر فيه .. ما احد بيخفف عليه .. وفي داخله " وينها مشتاق لها .. مشتاق لـ صدرها وحضنها وحنانها .. محتاج يحط راسه على صدرها وينسى الهموم شوي .. محتاجها تحضنه .. تلمه أكثر .. تحسسه بـ وجودهـ بلا هموم وعذاب .. تحسسه بـ وجودها الدنيا بـ خير ولا يحاتي شيء ولا يشيل هم شيء .. محتاجها تحس فيه تخفف عليه .. محتاجها إهي وبس .. مايبي غيرها .. بس وينها عنه ..!! " تنهد من قلب وشغل الراديو بـ السيارهـ وإنتشرت الكلمات بـ السيارهـ كلها .. لإنو الصوت عالي ..
يـاحبيب الجـرح اتعبني عنــاك
فــي يدينك قـــلب لكنه جـريح
بنشدك قد صرت نجمٍ في سماك
او مشيت بدرب ماهو لي صحيح
جـابني يمـك حنيــني مــانسـاك
قام ينشد عنك شوقٍ بي يصيح
من عذاب البرد جيت ابغى دفاك
واثرك بصادق حنينك لي شحيـح
مايمـــوت القلب لا صــد وجفــاك
مايموت القلب لكن يستريح
بـ احبســك مابين جـفنين ولقــاك
لا التقى بـ العين ملتاع ومريــح
آحبس دموعي حبيبي من غلاك
إنتَ دمعه خايف أبكيك وتطيح
نزلت دموعه مع الكلمات .. وينها وسن عنه .. وينها دنيته كلها .. ؟؟َ! كمل طريقه واهو مايدري وين بـ يروح .. ! كل شيء ضايق فيه ..
بعد العشاء دخل زياد على جدهـ .. إللي كان جالس بـ الشركه ينتظرهـ مع أبوهـ ..
سلم عليهم ..
جدهـ : إسمع من الأخر .. تطلق بنت الماسه ..
نطت عيونه قدام .. مسكين .. ماتوقع الشيء هذا .. عكس راكان إللي رد على طوول ..
جدهـ يكمل : وإلا بـ تلحق أخوك ..!
زياد ناظر أبوهـ قال : شـ فيه أخوي ؟؟
جدهـ : لا تناظرأبوك تراهـ موافقني على كل شيء .. راكان قلعته من الشركه والرياض كلها ..
إنهبل قال : ليييييييييششششششششششش ؟؟
جدهـ : لا قم أضربني .. ترا أخوك كان بيسويها .. !! طردته لإنه ماسمع كلامنا ولا بغى يطلق بنت سلطان ..
زياد يحاول يحنن قلب جدهـ على راكان قال : جدي حرام عليك .. راكان إللي فيه يكفيه .. مايستاهل كل هذا ..
جدهـ : أـنا ماجبتك تعلمني عن راكان .. إسمع .. تطلقها ..
زياد يحاول يصدق قال : من جدك جدي ؟؟
جدهـ : لا شايفني اضحك معاك ..
زياد : طييييييييب ... لييييييشششششششششششش ؟؟
جدهـ : بس كذا ... لعانه في عائلة (ــ) خل بناتهم يطيحون في كبودهم .. خلهم يذوقونن إللي ذقته في بناتي .. كل بناتهم عايشين حياتهم ومستانسين وعلى الأخر .. ليش بناتي إللي يتعذبون والسبب هن .. وبعدين خالاتك محكمتهم الأسبوع هذا .
زياد إنهبل من كلام جدهـ .. ماتوقع تفكيرهـ كذا .. قال :جدي كلش ولا راكان ..
جدهـ طنش كلامه قال : طلقهاااااا ..
زياد : جدي مستحيل .. هذي زوجتي والحمدلله مبسوطين وحامل .. شـ آبي أكثر من كذا ..!!
جدهـ تنرفز هذا مثل أخوهـ قال : تطقلها غصب ..
زياد : ياسلام .. على كيفكم .. كيف تفكرون إنتم .. ما آلوم راكان لما طلع من الشركه ..
جدهـ واهو معصب : ماطلع بـ كيفه أـنا إللي مقلعه .. وإنت إلحق أخوك ولا أشوفك عندي ..
ناظرهـ زياد مصدوم ..
جدهـ : تطلق تجلس عندي وتمسك كل أشغالي بدل أخوك إللي عاصينا ..
زياد ناظرهـ قال : يهديك الله ..
عصب زود جدهـ .. خير شايفه مجنون وإلا عاصي قال : إطلع برا ورا أخوك ولا أشوفك ..
زياد يحاول يصدق الشيء هذا قال : جدي .. !!
جدهـ : لا تقول جدي .. حنا بريين منكم لـ يوم الدين ..
أبوهـ : ماسمعت كلام جدك تحمل إللي يجي لك ..
ناظر أبوهـ وقال : إنت أبوي وهذا جدي ..
جدهـ : أـنا ماعندي إلا هـ الشيء .. تطلق تجلس عندنا ..
زياد ناظرهم وقال : لا مو مطلق ..
جدهـ : اجل برا ..
زياد واهو يمشي من عندهم قال : طالع .. وطلع ورا راكان واهو مايدري وين راكان .
نزلت شوي شوي على الدرج والبيت هادي .. ناظرتهم كلهم جالسين بـ غرفة الطعام يتعشون .. دخلت عليهم وشكلها واضح الخوف عليه والقلق ..
وقف حاتم على طوول وقال : شـ فيك ؟؟ تعبانه ؟؟
وسن حركت راسها بـ معنى لا ..
ناظرها أبوها وامها واخوها وسام ووليد .. جلست على أخر الطاوله .. وإهي مو طايقه ريحة الأكل قالت : راكان ..
أبوها بـ خوف : شـ فيه ؟؟
وسن متوترهـ وعيونها فيها دمع : من الصباح طلع للرياض واتصل فيه مغلق ..
إستغربوا .. طلع حاتم موبايله وإتصل وفعلاً مغلق ..
أبوها يحاول يهدي فيها : يمكن بطاريته فاضيه ..
وسن : ما أدري .. ما أدري .. مسكت موبايلها ودقت رقم زياد . .
إستغرب زياد إسم وسن وخاف ورد : هلا وسن ..
وسن : زياد كيفك ؟؟
زياد : بخير الحمدلله .. إنتي كيفك ؟؟
وسن : ماشيه .. المهم زياد .. راكان ماتعرف وينه ؟؟
زياد : كان عند جدي العصر .. وبعدين طلع من الشركه ..
وسن بخوف : صاير شيء ؟؟
زياد يحاول يكون طبيعي : لا ماصار شيء .. تلاقينه نايم بـ البيت ..
وسن : بس موبايله مغلق ..
زيياد يضحك غصب قال : ماتعرفين حركات راكان مع الموبايل ..
تبسمت وإهي باقي خايفه قالت : أوكي زياد سوري على الإزعاج ..
زياد : شـ دعوى .. لا إزعاج ولا شيء .. إنتي إختي ..
وسن : تسلم .. مع السلامه ..
زياد : مع السلامه .. اهو قلقان على راكان أكثر ولا حب يخوفها إللي فيها كافيها ..
أبوها : وين ؟؟
وسن : زياد يقول إحتمال نايم بـ البيت ..
أبوها : يابابا لا تحاتين شيء ..و الصبااح إن شاء الله خير ..
وسن : إن شاء الله .. قامت من عندهم ..
امها : وين ؟؟
وسن : بـ أطلع أنام ..
كلهم : نوم العوافي ...
وسن : يعافيكم .. { تكذب عليهم .. مستحيل يجي لها نوم وراكان ماتدري عنه .. حتى إذا نايم .. مايترك موبايله مغلق واهو يعرف إنها بتتصل فيه .. جلست ليلها كله تنتظرهـ يفتح موبايله .. تنتظر خبر عنه .. ولا في شيء .. }
الجـزء >> 38 <<


في بيت تركي .. كان جالس بـ الصاله ويا أمه وخالته العنود .. ووتين جالسه
بـ كنبه بـ روحها وتسمع لهم .. كانت لابسه فستان أورنج فاتح ماسك على جسمها إلـى تحت الركبه بـ شوي .. وعامله ميك آب خفيف وشعرها تاركته على أكتافها .. كان جالس تركي قبال كنبتها ويسولف مع أمه وخالته ويناظر لها من وقت لـ وقت ..
أم سعود : إحنا ناوين كل أسبوع ناخذ زيارهـ لـ كل وحدهـ متزوجه وفـ بيت ..
تركي : وليش يعني ؟
أم سعود : كذا .. لعانه .. نجي لهم من غير موعد .. عشان نشوف الحال والأحوال ..
تركي ضحك وقال : الحمدلله إحنا طلعنا منها أجل ..
إضافة رد
وردة الشرق 09:21 AM 16-05-11
أم سعود ضحكت وقالت : لا حبيبي الدور جايكم . . وكلنا نجي لكم ..
تركي : ياليل إحنا فاضين لكم .. !
أم سعود وإهي تغمز : شـ عندكم يعني ؟
تركي واهو يتبسم لها : عندنا اشغال أهم من جلستكم .. صح وتين ..!
وتين ناظرته ماتدري شـ السالفه سمعت كلمة صح وتين قالت وإهي تتبسم : أكيد حبيبيي إللي إنت تبيه يكون صح يكون غصب صح ..
إنخبص من كلمتها وإبتسامتها قال : شفتوا كيف تخربون على الواحد ..
ضحكت أمه وخالته العنود .. ووتين وجهها أحمر .. جالس يناظرها الولد .. ماتحلى له النظرهـ إلا بـ وجودهم لإنها تكون عاقل مرهـ ولا تتكلم .. وهذا إللي يبيه .. يعشقها تكون كذا ..
مرت يومين وراكان ماله خبر .. كلش مغلق موبايله .. زياد صار قلقان أكثر من أول .. ووسن ما ارتاحت كلش .. دقت ديما على زياد وإستغربت صوته وإهي ماتدري عن شيء .. لإنو ما قال لها قالت : حبيبي شـ فيه صوتك ؟؟
زياد مافيه يتحمل يشيل الخوف بروحه قال : راكان صارت بينه وبين جدي مشكله من يومين وقلعه من الشركه ومن الرياض كلها وتبرى منه اهو وأبوي .. ومن بعدها ما ادري عنه .. ديما أنا خايف عليه ..
ديما إللي طاح قلبها في بطنها قالت : ياقلبي .. طيب ليش جدك يسوي كذا ..؟؟
زياد ضحك بـ طنازهـ قال : ترا أـنا مقلع نفسه .. لكن أـنا ماخذ لي شقه
بـ الرياض وارتب أوراقي عشان أطلع مرهـ وحدهـ ..
ديما إنهبلت قالت : ليششششششششش ؟؟
زياد : كذا .. أفكار جدي وأبوي ..
ماتحملت هذا وبكت .. وقفلت منه على طوول .. سمعت صوتها روزان ودخلت وشافتها تبكي من قلب وطلعت تقول لـ أمها ..
جالسه بـ جناحها شوي وتنهبل من كثر الإنتظار والخوف على راكان .. مافيها تتحمل خلاص .. 3 أـيام ماله حس ولا يتصل ولا يمسج وكله مغلق .. أكيد فيه شيء .. رايحه جايه بـ الغرفه .. ماعندها مانع تجهد نفسها لكن تحصل شيء يريح قلبها على راكان ..
زياد من لما طلع من عند جدهـ بعد ماقلعه .. راح لـ أمه تشوف المووضوع .. لكن إنصدم في أمه .. إنها مع أبوها بكل كلمه وقلعته اهو الثاني بما إنو ماطلق بنت الماسه .. إتصل في رااكان وكان نفس الشيء .. مغلق .. ضاقت فيهم وسع الدنيا كله .. وفي داخله " أكيد راكان كارهـ الدنيا .. ما آلومك ياخوي .. من فين تحصلها .. من تعب زوجتك وإلا تخلف جدي وطلباته " اهو عادي بـ النسبه له .. لكن راكان .. ليش غايب كل هـ الوقت .. لايكون صاير شيء كبير .. !!
" شـ بيصير أكبر من التقليعه وقبال الموظفين كلهم .. كبيرهـ في حق راكان .. " متقطع قلبه على أخوهـ .. أكيد شايل هموم الدنيا على راسه .. وينك يـ أخوي بس ..!؟؟
لسا مقفل من إخته الماسه .. واهو يفكر .. خير .. ؟؟ شـ إللي صاير .. وصل حاتم لـ أبوهـ واهو مستغرب عصبية أبوهـ وطلبه له هـ الوقت .. خاف لا يكون وسن فيها شيء ..
دخل وقال : أمرني يُبه ..!
أبوهـ : راكاان تطلعونه لي حتى إذا من أخر الدنيا ..
حاتم إستغرب قال : يُبه الله يخليك .. راكان موبايله مغلق ..
عصب وقال : مغلق وإلا غيرهـ يطلع لي حتى لو من تحت الأرض .. آبيه عندي فااااااااااااااااهم ..
حاتم مايدري شـ السالفه .. خاف يكون راكان مسوي شيء لـ وسن قال : يُبه
شـ السالفه .؟؟
أبوهـ : المتخلف جدهـ قلعه من الشركه وقلع زياد .. إسمع تتصل في زياد يجي لي هنا .. وراكان تطلعونه إنت واخوانك مثل ماقلت .. وش شغلتكم يعني ..!
حاتم عارف إنو أبوهـ معصب وممكن يتوطى في بطنه إذا راددهـ وإلا ماسووا إللي يبيه قال : إن شاء الله .. كل إللي تبيه بيصير .. زياد بيكون عندك وراكان بـ نحاول نعرف وينه ..
أبو خالد بـ قوهـ : مو تحاولون وبس ..
فهم وقال : إن شاء الله .. وطلع وإتصل في زياد إللي قال إنو الليله راح يكون
بـ الخبر .. ورااكان إللي مغلق ..
وسن وصل لها الخبر من ديما .. وإنهبلت .. طلعت وحصلت أبوها وخالد وأمها والجوري بـ الصاله قالت وإهي تبكي : يُبه الله يعافيك شوف لي راكان وينه .. يُبه أـنا خايفه عليه .. قلبي مو مرتاح .. أخاف يكون صار فيه شيء وسندت راسها على ركب أبوها وبكت من قلب ..
أبوها واهو يمسح على شعرها : مافيه شيء إن شاء الله .. وإحنا قاعدين ندور عليه .. { وناظر خالد وإللي فهم خالد على نظرته وقال } : كله مغلق ..
هدأ فيها شوي وإهي تصيح وتتمنى رجوع راكان وإلا حتى إتصال منه .. طلعها لـ غرفتها والجوري تمسح دموعها .. مرهـ حالتها وسن .. من تعب في تعب .. وشافها ليما نامت .. صعب عليه يعرف إنو أولاد أخوهـ مقلعين من عملهم ولا يسوي شيء .. يشوفهم مثل أولادهـ ..
دخل على الشباب بـ الإستراحه .. وإستغربوا جيته .. قال واهو يجلس بعد ماسلموا عليه : شـ سويتوا ؟؟
حاتم : يُبه موبايله مغلق .. ماله حس .. وتليفونات بيته ما احد يرد عليها والإستراحه نفس الشيء مايعرفون عنه شيء ..
عصب وقال : حلوهـ هذي .. يعني بلعته الأرض ..
حمد : ياخالي ماحصلناهـ والله ... كلنا نسوي إللي علينا ولا في فايدهـ .. وحتى زياد مايعرف شيء ..
أبو خالد : شيكتوا على المطارات ..؟
حاتم : إيوا ولا طلع من السعوديه ..
أبو خالد شوي وينفك مخه من التكفير : اجل وين راح ؟؟
حاتم : والله عجزنا ندور ونتصل .. دخل زياد في هـ اللحظه عليهم وسلم وجلس ..
أبو خالد : مافي شيء عن راكان ؟؟
زياد : إلـى هـ اللحظه مافي شيء ..
أبو خالد : سألتوا في فنادق الرياض ؟؟
تركي : كلها ياخالي ولا في ..
أبو خالد : متأكد يازياد ماهو في بيته ؟؟
زياد : عمي كم مرهـ رحت هناك ولا له أثر ..
أبو خالد : ويييييين بيروووووح ؟؟
زياد : الله أعلم ..
أبو خالد سكت شوي وقال : شـ الخلاف إللي بينه وبين جدك وخلاهـ ينتقلع كذا ..؟
زياد سكت ..
أبو خالد : زياد أـنا مثل أبوكم .. وأـنا ماناديت عليكم إلا إني شايفكم مثل عيالي .. وعرفت إنو جدكم قلع كل واحد منكم .. قلت معصي يـ محمد إذا تتوقع إنو ماعندهم أهل عون وسند لهم في كل وقت .. اـنا ماناديتكم إلا لإنكم عيالي وبتدخلون معانا بـ الشركه .. اي مكان تبونه بس قولوا لي عنه .. مافينا خير إذا تخلينا عنكم ..
باس راس عمه وقال : ماتقصر وإنت فعلاً مثل أبونا ..
أبو خالد : طيب شـ السالفه ..؟؟
زياد : طلب من راكان يطلق وسن وأـنا اطلق ديما .. أـنا ما ادري عن إللي صار بينه وبين راكان .. لكن جدي وابوي كارهين راكان بعد سالفته إللي صارت معاهم .. واضح إنو شد معاهم بـ الكلام وقال كلام ضايق كل إللي هناك حتى أمي ..
مصدومين .. شـ دخله يطلب كذا .. أبو خالد بـ صدمه : سعد معاهـ ؟؟؟؟؟
زياد واهو منزل راسه حركه بـ معنى إيوا ..
أبو خالد بـ داخله مقهور .. حاقد .. " ياخسارة الأخوهـ ياسعد .. هذي أخرتها ..! هذي أخرتها ..!! بنت أخوك تتمنى لها الطلاق وبنت إختك .. !! "
الشباب مو مصدقين ..
أبو خالد حاول يكون طبيعي قال : إرفع راسك .. وإنت مو مسؤول عن أخطاء غيرك .. إحنا أهلك من قبل لا تتزوج بنت عمتك .. عملك إنت واخوك عندي .. وكل شيء تحتاجونه عندي .. ولا تحاتون شيء .. لـ وقت مايطيح إللي براس جدك وأبوك .. ووقتها نعرف كيف نتدخل عدل ونفهمهم من الأهل من غيرهم .. حسبالهم الأهل إللي يتخلون عن ضناهم .. عن كل واحد شايل إسمهم .. لا مفهومه غلط .. ومع هذا أكيد جدك شايف إننا ما راح ننفعكم .. ماصدقت يـ محمد وأـنا سُلطان الـ (ــ)
الشباب عارفين إنو أبو خالد قدها وقدود .. قال : المشكله إنو ما اتصل في وسن .. أـنا متأكد إذا اهو بخير بيتصل ..
حاتم : عشان كذا أول مايتصل إلا وسن تخبرنا عشان نقدر نوصل له ..
أبو خالد : هذا إللي بيصير .. طلع من عندهم للبيت .. بيشوف وسن .. وفي طريقه عمل إتصالاته وجهز لـ زياد بيت خاص فيه اهو وزوجته ديما .. عندهـ عماير وبـ إسمه في كل مكان فيها شقق كثيرهـ لكن .. مستحيل يترك أحد من أولادهـ بـ شقه .. إلا بيت كبير وملك له .. وفي باله " غلطان وستين غلطان يامحمد إذا كنت متوقع إننا بـ نتخلى عن عياالنا .. تحسب الرزق بيوقف عليك .. حمد ربه إنو الحقد إللي في قلب محمد ماهو فيه .. "
يومين ولا يدرون عن راكان .. على يوم الخميس .. أبو خالد عطى مفاتيح البيت لـ زياد وقال : هذي هديه من أبو لـ ولدهـ .. وبـ إسمك .. وترا الهديه ماتنرد .. كملوا باقي حياتكم فيه إنت وديما .. وعسى ربي يهنيكم ..
ناظر .. ماتوقع الشيء هذا .. قال واهو يبوس راس عمه : مشكور وماتقصر وعسى عمرك طوويل ..
أبو خالد تبسم له وقال : ويخليكم لنا .. يوم السبت تبدأ دوامك بـ شركتنا .. وإذا إحتجت شيء ترا جاهزين .. لا يردك شيء ..
باس راس عمه مرهـ ثانيه وقال : عساك سالم ..
تبسم له وقال : يلا روح فرح زوجتك .. وإن شاء الله نفرح في رجعت أخوك ..
زياد تبسم لـ عمه إللي يقولون عن قاسي ولا يرحم .. طلعوا الناس إللي مايرحمون واهو إللي كل رحمة الدنيا فيه قال : إن شاء الله ..
كانوا الشباب جالسين بـ الإستراحه ..
فيصل : أموت واعرف وين مختفي ..؟
تركي : من جد .. والله إني خايف لايكون صاير له شيء لاسمح الله ..
حاتم : هذي حركات راكان .. إذا تضايق مايحب يكون عندهـ أحد .. شوف إذا فضى إللي في راسه وإلا أشتاق لـ جمعتنا جا لك ..
حمد : بس حركته مو حلوهـ .. ليش يقفل موبايله .. طيب لايرد بس نعرف إنو عايش ..
فيصل : من جد .. بس غيبته طولت ..
وصل مسج لـ حاتم وقرأهـ وجلس يضحك قال للشباب : إسمعوا مسج زياد .. " لقد حصلت على منزل هديه .. إغتنم الفرصه من سُلطان فارس الـ (ــ) 'يمدحون كرمه :p ' "
الشباب كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : أخسسسس عليه . . أجل منزل هديه ..
حمد : من لقاها . .!! من أبو خالد بعد ..
حاتم : شباب بنخليه يعشينا برا اليوم ..
الشباب تحمسوا .. إتصل حاتم في زياد ..
زياد واهو يضحك : أسف مشغول ولا أقدر أستضيفكم عندي اليوم ..
حاتم : ههههههههههههههه .. ياشيخ .. نبي كرمك على كرم عمك .. نبيك تعشينا برا اليوم كلنا يـ الشباب ..
زياد : لا والله .. ترا اهو أبوك ياحاتم الطائي ..
حاتم : هههههههههههههه .. عارف .. لكن إنت بما إنك حصلت على منزل هديه خلاص ..
زياد : خلاص لكم إللي تبون .. تستاهلون ..
حاتم : كفووووووو والله .. على البركه البيت .. ويعيطكم خيرهـ ويكفيكم شرهـ . . وإن شاء الله منزل مُبارك ..
زياد إللي متشقق من الوناسه : يبارك فيك وإن شاء الله يارب ..
حاتم : ترا الشباب يباركون لك ..
ززياد : يتركون المُباركه الليله إن شاء الله ..
حاتم : أوكي .. ولا تنسى ..
ضحك وقال : لا توصي ..
بعد يومين .. كان كل هـ الفترهـ بـ الحرم يريح باله شوي .. لكن وينه ووين الراحه .. دخل للفندق وناظر بيصير له أسبوعين .. أكيد وسن قلقانه عليه .. هذا إذا كانت تفكر فيه .. طبعاً الولد ماخذ منها موقف إنها ماتبيه .. مشتاق لها .. ويبي يتطمن عليها .. طلع من الفندق محرك من مكه كلها .. لـ اي مكان بعيد عن إللي يعرفهم ..
الشباب طلعوا كلهم للمكان إللي محددهـ لهم زياد .. وفرحانين له من قلب .. ديما شوي وتطير من الوناسه .. حمدت ربها على كل شيء . . وإنها أخيراً راح تستقر مع زياد ..
( وينك ؟ )
تعبت من الأمل ,, والمواعيد ..
خايف ][ أموت بـ ديرةٍ ][ .. ' منت فيها ' }
كانت جالسه على سريرها وتفكر وين راح ..؟؟ وين إختفى .. ؟؟؟ مايصير يقطع كذا .. حتى إذا جدهـ مسمعه كلام .. ماتوصل للدرجه هذي { بلاك ماتعرفين الكلام إللي إنقال له } لو تعرف كان تقطعت بكا عليه .. حالها مرهـ محتاس .. من تعبها ومُحاتاتها لـ راكان .. مسكت موبايلها ودقت رقمه للمرهـ المليون ..
عندك خبر وش غايتي هـ الدقيقه ؟!
ودي اضمك وانفجر فيك واصيح
في خاطري من جاير الوقت ضيقه
وقلبي غدا معطوب واطلاله تطيح
لا يغر عينك بسمتي مو حقيقه
بسمه وراها الف معنى وتصريح
ودي افجر عبرةٍ فيني عميقه
فترة غيابك اشبعتني تجاريح
اكابر وبـ اقصى ضلوعي حريقه
نار لهيبها لوح الجوف تلويح
تعال ياني لشوف وجهك شفيقه
كل العنا والهم لا شفتك يزييح
علمني كيف الحل كيف الطريقه ؟!
وشلون اضمك وانفجر فيك واصيح ؟!
كان بسيارته صار له طالع من مكه 3 ساعات .. ويمشي بـ الطريق ولا يعرف وين يروح . . دخل سي دي عبادي الجوهر واهو يتذكر وسن لما تقول : عبادي فنان يعجبني أداءهـ .. في الحزن مافي أحد مثله .. إنعصر قلبه على هـ الذكرى .. وفـ خاطرهـ " وينك يادنيتي .. ذا الحين أـنا محتاجك وحزني يغطي الدنيا كلها " إختار أغنية " كل العواذل " دق موبايله بهـ اللحظه واهو من أول مافتحه شايف إتصالات بـ الهبل ومسجات كثير من كل إللي يعرفونه ..
شوي وتصارخ لما سمعته يدق .. صارت توقف وتجلس .. مختبصه .. قلبها مع كل دقه يخفق أكثر ..
ناظر الموبايل وخفق قلبه .. فتح الخط ..
تكلمت وإهي ولهانه : راكان ..!!
رد واهو يحترق من داخله : هلا ..
واضح على صوته العذاب .. قالت : وينك ؟؟ وربي ما أتحمل غيابك ..
ضغط بـ إيدهـ بقوهـ على الموبايل وسكت لإنو الأغينه إبتدت واهو قاصدها
بـ الأغنيه .. سكتت تسمع للأغنيه ..
حبيبتي .. حبيبتي كل العواذل تشابه
قلبٍ ظلام ووجهه اشبه للأصحاب
ولا من غدى لك صاحبٍ ينحكى به
لا تسمعين إن كان لك قلب وأحبــاب
حبيبتي كل العواذل تشابه
قلبٍ ظلام ووجهه اشبه للأصحاب
لا من غدى لك صاحبٍ ينحكى به
لا تسمعين إن كان لك قلب وأحبــاب
إلـى مشيت الدرب يلهث سرابه
ولا سكنت الدار ناداني البـــاب
وشلون أـنام و هم قلبي صوابه
والشوك ينبت بين جفنين وأهــداب
تعبت أمني الاسأله بـ الإجابه
وانطر شروق الشمس والشمس بـِ غياب
وتعبت أناظر والمعنى عذابه
إنك بعيدهـ والملا دونك حجــــاب
أجمع كلام وما أعرف الكتابه
وعندي شعورٍ صدق والوقت كذاب
كل النجوم إلـى أمطرت من سحابه
حبيبتي دمعك جرح قلبي وتراب
وإللـي وقف مابين بابي وبابه
قلبه ظلام ولابسٍ ثوب الأصحاب
قلوبهم تتعذب مع كل كلمه .. كانت دموعه تنزل بـ سكات .. وإهي تبكي على خفيف .. كل واحد منهم تذكر أـيامه وذكرياته مع دنيته من قبل .. وفعلاً العواذل إللي فرقوا مابينهم .. وذا الحين كل واحد منهم مجروح من الثاني على كثر حُبه .. من التجاهل إللي بينهم والحواجز .. ماقدروا يتكلمون .. وقف سيارته على جنب وكمل بكى وإهي على الخط معاهـ وتبكي .. كل واحد منهم بعيد عن الثاني .. مافيه يتحمل كل هذا بـ روحه .. مل من كل شيء .. ماصدق تتصل عشان يبكي ويطلع كل إللي بـ خاطرهـ بـ البكى وليته يريحه بعد كذا .. يعرف راحته في قُربها وحالهم من افضل شيء ..
تكلمت من بين بكاها : رااكان ..
رد ودموعه تنزل : آووششش .. لا تتكلمين ..
من صوته عرفت إنو يبكي .. وعرفت إنو يبي يطلع إللي بـ خاطرهـ بـ البكى معاها على الخط .. طلع صوت بكاها .. واهو نزلت دموعه أكثر .. مرت 5 دقايق ودموعه تنزل ومايقدر يتحكم في نفسه أكثر .. قال ودموعه تنزل : قفلي ..
وسن وإهي تبكي : لا ,, بـ آبقى على الخط ..
راكان : قفلي ..
من غير لا تراددهـ مرهـ ثانيه قفلت .. واهو رمى الموبايل بـ جنبه وسند راسه على كفوفه وبكى من قلب .. مايبي ينهار وإهي تسمعه ..' ليش يبونه يطلقها ..؟؟ ليش يصير بينهم كذا .. ؟؟؟ ليش ماعادوا نفس أول ؟؟؟ ليش صار فاقد للسعادهـ من بعد إللي صار لهم ؟؟ ليش مايرجعون نفس أول ؟؟ ليش ماتحس فيه ..؟؟ وتخفف عليه .. بدل لا تزيد عذابه وهمه ' ..
مسكت مخدتها بـ قوهـ وإهي تصيح .. فتحت الموبايل مرهـ ثانيه ومسجت له
" آبيك .. تعالَ لي " ..
بعد خمس دقايق حاول يتماسك أكثر .. ومسح على وجهه وشعرهـ وشاف نفسه ووضعه أوكي .. يقدر يكمل الطريق .. خذا موبايله وفتح المسج وشافه منها .. تألم أكثر .. وكمل طريقه .. مسجت لـ أبوها " يُبه .. راكان فتح موبايله .. "
وصل المسج لـ أبو خالد وكان في مكتبه .. إتصل في حاتم يتصل فيه .. وإتصل فيه حاتم ..
ناظر رقم حاتم .. ولا رد .. ماله خلق يكلم أحد .. مسج له بسرعه قبل لا يقفل موبايله يعرف مزاج ولد عمه " راكان تعوذ من الشيطان ورد علينا .. ترا أبوي يبيك ضروري " أستغرب .. عمه شـ يبي فيه .. الشباب ماصدقوا خبر لما عرفوا إنو فاتح موبايله .. كل واحد يدق .. طفش منهم ولا رد على أحد وإللي ريحه أكثر الموبايل قفل لإنو بطاريته ضعيفه .. إختار سي دي كوكتيل عندهـ .. وإختار أغنيه تعجبه كثير وتخششه جو غصب من الإيقاع إللي فيها . . كمل طريقه واهو يسمع فيها وصوتها معبي سيارته كلها .. مرهـ إزعاج ..
لسه مكانك فاضي .. ولسه مستنيك
وقلبي أـنا مش راضي يحب تاني عليك ..
بحبك .. آهـ '' بحبك وقلبي ذايب فيك
وآحشني .. آهـ '' وآحشني ونفسي أرجع ليك
حبيبي ..
بحبك .. آهـ '' بحبك وقلبي ذايب ليك
وآحشني .. آهـ '' وآحشني ونفسي أرجع ليك
حبيبي ..
لسه مكانك فاضي ومين يملى مكانك
يـ إللي سنيني وعُمري عايشهم عشانك
لسه مكانك فاضي ومين يملى مكانك
يـ إللي سنيني وعُمري عايشهم عشانك
تعـــالَ .. قلبي بيناديك .. حبيبي .. وآحشتني عينيك
تعـــالَ .. حبيبي .. قلبي بيناديك .. حبيبي .. وآحشتني عينيك
بـ حبك .. آهـ '' بـ حبك وقلبي ذايب فيك
وآحشني .. آهـ '' وآحشني ونفسي أرجع ليك
آهـ '' ونفسي أرجع ليك
بـ حبك .. آهـ '' بـ حبك وقلبي ذايب فيك
وآحشني .. آهـ '' وآحشني ونفسي أرجع ليك
نفسي أرجع ليك .. حبيبي .. تعالَ .. قلبي بيناديك ..
حبيبي وآحشني .. ونفسي أرجع ليك ..
آآآآآهـ ''
بـ حبك .. آهـ '' بـ حبك وقلبي ذايب فيك
وآحشني .. آهـ '' وآحشني ونفسي أرجع ليك
آهـ .. ونفسي أرجع ليك ..
بـ حبك .. آهـ '' بـ حبك وقلبي ذايب فيك
وآحشني .. آهـ '' وآحشني ونفسي أرجع ليك
عصب أبو خالد لإنو مارد على الشباب وقفل موبايله ..
حاتم : يُبه أـنا مسجت له قبل لا يقفل ... يعني أكيد عرف .. خلاص بما إنو بخير الحمدلله ..
إتصل في وسن إللي ردت وصوتها متغير قال : راكان قال لك بيجي للخبر ؟؟
وسن : لآ ..
أبو خالد : ولا قال وينه ؟؟
وسن بـ نفس الضيق : لآ ..
أبو خالد بـ قوهـ .. : أجل ليش مكلمك ..؟؟
وسن بـ خوف : إتصلت فيه ورد وبعدين سكتنا ماتكلمنا وبعدين قفلنا ..
أبو خالد : حلوهـ هذي ..!!
وسن : وربي بس كذا ..
حاتم : ترا وسن مالها ذنب .. يعني لاتزيد عليها ..
ناظرهـ أبوهـ يعني لو تسكت أفضل لك ..
سكت حاتم واهو رافع حاجب ..
الشباب ساكتين .. أبو خالد ما احد يقرب له بـ كل الأوقات مو إذا عصب .. ! كيف بيكون !!
أبوها : إذا إتصل وإلا مسج لك قول لي ..
وسن بهدوء : أوكي .. وقفلت .. ليش يعصب عليها وكذا وعند الشباب كلهم ... إهي مالها ذنب ..
ناظر الساعه ذا الحين 2 وقف وقال : يلا كل واحد على بيته .. وطلع وطلعوا وراهـ كل أولاد أخوانه .. وكلهم ساكتين ..
تركي بعد مارجع من الشركه .. شاف وتين جالسه ومجلسه عبدالله الصغير معاها ويلعبون .. إتصلت الصباح في أمل عشان تاخذهـ .. لإنها تطفش بروحها وحتى لما تركي موجود تتحاشى وجودهـ واهو مايطلب منها تجلس معاهـ .. يكفي إنو يتركها بـ جناحها بـ روحها ... وقف يناظرها .. كيف مبسوطه فيه قال بكل رقه : تحبين الأطفال ..؟؟
خفق قلبها من نبرته .. ماتدري شـ السبب توترت وقالت : مرهـ .. كل قلبي للأطفال ..
جلس قبال عبدالله وشاله .. وكان يضحك عبادي لـ تركي .. باسه على خدهـ وقال : الحياة من غير أطفال ماتسوى
إضافة رد
وردة الشرق 09:23 AM 16-05-11
قالت وإهي ماتناظر عيونه : أحلى شيء بهـ الدنيا ..
تبسم واهو يلعب ويا عبادي وقال : كان تركتي هذا عندهم وجبتي لنا الصغير .. عشان نتعرف أكثر على الأطفال ..
قالت : عادي إذا بتتعرف عليهم .. كثير أطفال بـ العائله .. كل يوم جيب لك واحد وإجلس معاهـ ..
ضحك ونزل عبادي وقام وقال : عشان ينلحس مخي منهم .. يرحم والدينك خليني كذا .. أحبهم من بعيد لـ بعيد ..
ناظرته .. شكل مابعُمرهـ حب له أحد .. تستغرب كيف أسلوبه مع أمه غير عن كل خلق الله .. تستغرب هـ الحنان والرقه والعطف والحب في تركي .. طلع من عندهم لـ جناحه ..
على الساعه 8 الليل .. كانت وسن بـ جناحها جالسه .. من قفلت واهو جهازهـ مغلق ولا مسج ولا دق .. دخل للجناح لإنو ماحصل أحد بـ طريقه واهو داخل للبيت .. الجناح باااااارد وريحته تفتح النفس .. وكأنوا يشم وسن .. كانت مسندهـ ظهرها على السرير وماسكه مخدهـ صغيرهـ بـ إيدينه على حضنها .. ومغطيه إرجولها بـ الغطى .. وتناظر للمكان إللي قبالها فراغ .. تقطع قلبه على شكلها .. دخل .. وشافت أحد يمشي .. لفت وشافته .. ماتوقعت إنو يكون موجود .. يجي لها .. !! قامت على طوول من السرير .. ناظرها .. كيف متغيرهـ من أخر مرهـ تركها .. مسكت إيدينه بـ إيدينها وقالت : وين كنت ؟؟
ناظرها واهو مايبي منها هـ الشيء . . إللي فيه يكفيه .. قال : هذاني جيت ..
سكتت وإهي تترك إيدينه وتوقف قبال المرآيه وتشغل حالها بـ شعرها .. ماجاوب على سؤالها على كثر خوفها عليه ... فسخ ثوبه وفسخ فانيلته .. وتمدد على السرير .. مافيه حيل يقوم يطلع له لبس ويلبس .. ناظرها وإهي عاطيته ظهرها ورافعه إيدينها وتضبط شعرها .. وكان البدي الواسع مرفوع شوي عن ظهرها وجنبها .. وتعليقاته صغيرهـ .. شاف إللي ماتوقعه .. على الجهه اليمنى .. حرق كبييييييييير مرهـ .. قام على طوول ولفها له واهو مصدوم .. ناظرته مستغربه .. ماتدري شـ فيه ... قال بـ نفس صدمته واهو يأشر : شنو هذا ؟؟
وسن ناظرت راكان وإهي مو فاهمه عليه قالت : شنو ؟؟
رفع البدي من الجنب وقال : هذا ؟؟
وسن ناظرت الحرق الكبير مرهـ ورجعت تناظر بعيد عنه قالت : نفس إللي في إرجولي وإيدييني ..
رااكان ماتوقع الحروق حتى في جنبها كله .. قال : مو مصدق .. أـنا توقعت
بـ إرجولك وإيدينك ..
ضحكت بـ طنازهـ وعيونها تدمع : أبشرك بـ تنصدم زود في باقي جسمي المخفي .. فـ كل مكان .. لا تتوقع باقي مكان سالم فيني ..{ رفعت عن جنبها الأيسر من فوق وكان فيه مكان خياطه مرهـ كبير بعد وقالت } وهذا بعد .. وحتى الشيء إللي ممكن الواحد يستبعدهـ .. عندي وفي جسمي حروق وجروح ..
مرر أصابيعه على مكان الخياطه .. من قبل شـ حلاتها وكيف مكتمله " سبحان الله " وذا الحين كل مكان فيها محروق ومجروح .. حقد على جدهـ وخالاته أكثر .. ويقولون طلقها .. !! إيه هيـن ..
شالت إيدهـ منها بـ كل هدوء وقالت وإهي تأشر على صدرها : هنا النزف أكثر .. الجروح أكثر . . العذاب أمر وادهى ..
ناظرها وقال واهو يرفع حاجب عشان يتأكد : ومن إيش ؟؟
ناظرته شوي وتصارخ بوجهه قالت : وتسأل من إيش ؟؟؟؟؟؟؟
ناظرها وقال : أجل أعرف ..؟ وأـنا إللي لسا أعرف عن جروحك إللي تحت ملابسك ..!!
ماسكه نفسها لا تبكي قالت : ليش إنت كذا ؟؟
ناظرها وقال : شـ فيني ؟؟؟ { يبيها تتكلم .. تطلع كل شيء فيها .. عشان يعرف يتفاهم معاها ويقرب منها بدل هـ البُعد إللي يتحمل عذابه واهو ماله ذنب فيه }
ناظرته وعيونها تدمع .. متغير عليها .. وهذا إللي تكرهه ولا تبيه .. لفت عنه ..
مسكها وقال : وين ؟؟
وسن بصوت واصل حدهـ للبكا : بـ .... بـ أطلع من هنا ..
راكان كرهـ نفسه وكرهـ كل شيء .. تجيبه عشان تأكد له إنها متغيرهـ عليه .. قال : أوكي لكن أـنا بسألك قبل لا تطلعين .. ليش إنتي كذا ؟؟
وترك إيدها ..
ماتحملت ونزلت دموعها .. وطلعت من عندهـ من غير لا تتكلم معاهـ .. جلس على السرير واهو يتنهد من قلب .. كل شيء ضدهـ .. ! تمدد وإرجوله برا السرير على الأرض .. وماسك راسه بـ إيدينه .. ليتها تفهمه بس ..
طلعت برا جناحها ودموعها تنزل .. جلست بـ الصاله ومسحت دموعها .. مالها خلق أحد يسألها .. رقى حاتم وأبوها للدرج وشافوها جالسه ومو على بعضها .. سلموا عليها وكل واحد مشى بـ يروح لـ جناحه قالت : راكان موجود هنا ..
وقف أبوها ووقف حاتم .. ناظروها ..
أبوها : وينه ؟؟
وسن : بـ الجناح يرتاح شوي ..
حاتم : حلو إنو وصل .. خلاص .. إتركه يرتاح لـ بكرهـ إن شاء الله ..
أبوها : وهذا إللي بيصير .. وقفت .. وقالت : أـنا داخله أـنام .. تصبحون على خير ..
أبوها وحاتم : تلاقين خير .. إستغربوا الناس لسا منتهين من صلاة العشاء وإهي بـ تنام .. هـ البنت تغيرت مرهـ .. إنقلبت حياتها ومزاجها بعد إللي صار لها .. كملوا طريقهم كل واحد لـ جناحه ..
1
اليوم الثاني كان نايم ولا صحى مبكر .. ليش يصحى واهو ماعندهـ دوام ومريح وإللي عندهـ بـ حسابه يكفيه العُمر كله ويكفي معاهـ كثير .. كانت نايمه بـ جنبه وصحت قبله .. وبدلت ملابسها وجلست على الكنبه تناظرهـ واهو نايم .. مرهـ متغير حتى شكله .. كأنوا حاسس فيها تناظرهـ .. إنقلب نام على بطنه .. قامت على حيلها ونزلت لـ أهلها تحت وتركته نايم لـ وقت مايعبي نوم وبيصحى ... مو نفس أول معاهـ عشان تتجرأ وتصحيه .. على الساعه 3 العصر صحى .. { راكان من النوع إللي يحب النوم .. عادي عندهـ ينام يومين متواصله ولا يحس في حاله .. } ناظر الكنبه ماعليها أحد .. ناظر بـ جنبه وكانت عاطيته ظهرها ونايمه .. جلس شوي على السرير واهو يناظر موبايله إللي مغلق بطاريه .. ناظر في شاحن قريب منه وموصل للكهرباء .. ترك موبايله فيه وفتحه .. وإبتدت المسجات توصل مسج بعد الثاني .. أزعجها صوت المسجات وبقت نفس ما إهي عشان لا يحس فيها .. كان جالس في مكان نومه ومسك موبايله وفتح المسجات .. وشافها إتصالات من اولاد عائلته .. إستغرب .. هذيل شـ يبون ؟؟ دخل للحمام وخذا له شاور وطلع لبس وجلس على الكنبه بعد ماخذا موبايله وإتصل في زياد ..
كان متمدد على سريرهـ ويسولف ويا ديما إللي متمددهـ بـ جنبه .. ناظر موبايله وإنبسط إنو راكان . .
زياد : هلا راكان ..
راكان : هلا زياد .. كيفك ؟؟
زياد : بخير الحمدلله .. إنت إللي كيفك ؟؟
راكان : الحمدلله ماشيه أموري .. متصل فيني كذا مرهـ شـ بغيت ؟؟
زياد : أـنا لحقتك بـ التقليعه من الرياض ..
راكان كل ما حاول ينسى هـ المووضوع إلا يتذكرهـ غصب قال : طيب وبعدين .. ! وينك فيه ذا الحين .. ؟؟ وشنو خذاك عند جدي أسااساً ..؟؟
زياد : بـ الخبر في بيتي .. جدي إتصل فييني وطلبني وطلب مني نفس إللي طلبه منك ولما رفضت لحقنياك ..
رااكان طنش سالفة جدهـ قال : اي بيت ؟؟
زياد : تعال عندي واقول لك كل شيء ..
راكان : أوكي وين بيتك بـ الضبط ..؟؟
وصف له زياد وكان قريب منهم .. وطلع من الجناح لـ بيت زياد ..
كان جالس عند زياد ومو مستغرب إللي سواهـ عمه .. دق موبايله وشاف رقم عمه رد : هلا عمي ..
أبو خالد : شـ أخبارك ؟؟
رااكان : بخير الحمدلله ..
أبو خالد : تعالي بـ الشركه الرئيسيه .. الحين ..
راكان : إن شاء الله عمي ..
أبو خالد : مع السلامه ..
رااكان : مع السلامه .. وقفل ووقف وقال : يلا بـ اطلع للشركه عمي يبيني ..
زياد : واـنا طالع بعد للشركه .. وطلعوا سوأ ..
دخل راكان عند أبو خالد وسلم عليه .. وجلس ..
راكان : أمرني عمي ..!
أبو خالد : يابوك أـنا عرفت بـ إللي صار لكم إنت واخوك من جدك وأبوك .. وأنتم عيالنا .. مثل مادخلت أخوك في الشركه بـ أدخلك معانا .. وإذا حاب تشتغل في مشروع بـ روحك ماعندي مانع أساعدك فيه .. المهم تعرفون إننا سند وعون لكم ومستحيل نتخلى عن عيالنا هذا كلامي وكلام عمانك وجدك ..
راكان قام وباس راس عمه وقال : عساك ذخر .. ماتقصرون كلكم .. اـنا بـ اكون نفس اخواني هنا واساعد .. وإلا المشاريع ملحوق عليها بعد مانستقر في حياتنا ..
أبو خالد : على خير إن شاء الله .. وما راح أعيد واقول بيتي بيتك .. لإنك عارف هـ الشيء .. وإذا تبي تطلع في بيت مستقل فيك إنت ووسن هذا شيء من حقكم وخاص فيكم .. وإذا تبيني أخلي إللي مسؤول عن الxxxxات عندي يدور لك عن بيت .. مستعد من ذا الحين ..
راكان : ماتقصر .. لكن البيت مأجله لـ وقت ماترجع وسن من السفر على خير إن شاء الله ..
أبو خالد عطاهـ إقتراح وإقتنع راكان فيه وراح يبتدون يشتغلون فيه الأـيام إللي راح تجي ..
طلع من عند عمه وقابل الشباب في طريقه سلموا عليه وحركوا للإستراحه .. ودخلوا وحصلوا وسام إللي سلم على راكان ووقال : يارجُل وينك ..؟؟ كل هذا تغلي ..!
ضحك راكان وقال : بـ أشوف قيمتي عندكم ..
وسام : المفروض بعد كذا تتأكد ..
ضحك واهو يقول : مايحتاج أجرب .. متأكد من الشيء هذا ..
وقف وسام واهو يقول : إسمعوا .. في إهداء مني لـ راكان .. المفروض اكون مهديه له لما كان غايب .. لكن الشكوى لله .. الولد كان مقفل موبايله .. فـ بـ حطله ذا الحين ..
ياسر : الزبدهـ .. ! الإهداء شنو .. بلا مقدمات بلا هم ..
ضحك وقال : لحظه .. على طوول بصلتك محروقه ..
ياسر : ما أشم ريحة بصل ..
وسام : الله يديم النعمه بس .. لا تقرفني ..
وحاس بـ السي ديات إللي عند الإستريوا ودخل السي دي وخذا الريموت وجلس بـ جنب راكان وإختار رقم الأغنيه .. وإبتدت أغنية " راشد الماجد ' ياخوي "
ياخوي وينك صرت ماعاد تنشاف
زعلان وإلا كل هذي قطاعه
في غيبتك قلنا عسى مابه خلاف
حتى بـ صوتك باخلٍ في سماعه
وين العداله في المحبه والأنصاف
يومك تغيب أـيام وتطل ساعه
والعشرهـ إللي مالها ساس واهداف
تضيع في لحظة زعل او إشاعه
أـنا أعرفك طيب القلب شفاف
مفروض من راعاك بـ الوصل راعه
قربنا نسأل عنك كاهن وعراف
ونشوف من غير علينا طباعه
الشباب صفقوا كلهم بـ حماس .. راكان تبسم لـ وسام وقرب وجهه من وجه وسام وقال بـ همس : ما ادري ليش إنت إللي من كل هـ الشباب لك مكانه خاصه عندي ..
الشباب صفروا ..
ياسر : ياهوووووووووووهـ عليهم .. ما اقدر اـنا على المشهد الرومانسي إللي قبالي ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه
وسام تبسم له وحضنه من غير مقدمات .. راكان لف إيدينه ورا وسام وحضنه له ..
الشباب هنا أنواع الصراخ والتصفير والتصفيق ..
متعودين على هبال هـ الإثنين وجرأتهم .. يعني الوضع عادي ..
ياسر : خلاص إنتهى المشهد .. نطلع للمشهد الأخير والأدهى ..!
راكان واهو يناظرهم قال يستهبل : إنتم شـ جابكم هنا .. إتركونا بـ روحنا ..
خالد واهو يضحك : خلاص نتركك لكن وسام معاي .. الصراحه أـنا خايف على أخوي .. إنت هـ الفترهـ بسبب الأوضاع والمنع إللي تمر فيه أتوقع منك كل شيء ..
راكان ضحك من قلب على كلام خالد ورماهـ بـ موبايله ..
خالد : هههههههههههههههههههههههههه ..
كملوا سواليف وضحك ..
على الساعه 2 الليل كانت وسن تتصل في وتين من الطفش إللي حاسه فيه والقهر والعذاب .. وتبي أحد تتكلم معاهـ .. الجوري نايمه ويا خالد ..
وتين ردت وإهي الثانيه عايشه عذاب وحزن .. مافي أحد أفضل من احد ..
وتين بـ صوت مخنوق : آلوو
وسن أردى منها قالت : وتين كيفك ؟؟
وتين : الحمدلله ماشيه أموري .. وإنتي ..؟؟
وسن : ماشي الحال .. شـ فيه صوتك ؟؟
وتين قالت بـ عذاب : نفس صوتك .. !!
وسن تكلمت بـ آلم : طفشانه ..
وتين : وغيرهـ ..؟؟
وسن : بس ..
وتين : لا مو بس ..
وسن تحاول دموعها لا تنزل وإهي تتدعي الضحك غصب : ههه .. عادي مافيني شيء .. تعرفين جروحي تألمني أوقات ..
وتين تعرفها مستحيل تتكلم بـ سرعه وعلى طوول : كلها وقت وخلاص ..
وسن وإهي تفكيرها لـ بعيد : صح كلها وقت وخلاص .. كملوا سواليف شوي وبعدين قفلوا من غير ولا وحدهـ تشتكي للثانيه ..
البنات كانوا في بيت أبو خالد ويا الحريم وجالسين سواليف وضحك ..
أم سعود : هاها .. وبعدين ..؟؟
هنادي وإهي تضحك : ولا قبلين .. المهم هذا إللي صار ..
أمل : هنادي وين تضبيط شعرك إللي أزعجتيني فيه من الظهر وتتصلين فيني إلا اشوفه ..؟؟
هنادي بـ ملل : ياليل .. شـ اسوي خذيت شاور غصب .. وتعيجزت لا أضبطه مثل أول مرهـ ثانيه ..
البنات والحريم صارخوا ..
أم تركي : لا تفهمون غلط ..
هنادي بكل صراحه : إلا منو غيرهـ ياسر إللي على طول يخرب حركاتي وفرحتي بـ شعري ..
الحريم والبنات هنا : ههههههههههههههههههههههههههههه
أم تركي : حبيبتي عيب ..
هنادي : شنو العيب .. ! كلهم متزوجين وعارفين ويمرون بـ إللي أـنا أمر فيه .. خلاص لا أحد يقولي عيب ..
ضحكوا عليها .. وسن كانت شبه متمددهـ على كنبه بـ روحها بعيد عنهم شوي .. وتناظر فيهم وإذا كانت بـ تعمل مجامله لهم تتبسم على خفيف .. كانت وتين جالسه على نفس الكنبه وسن حاطه راسها على إرجول وتين .. { وكل وحدهـ منهم بـ همها }
الجوري وخدودها الوآن : يـ الله .. هنادي عليك جرأهـ ..
هنادي وإهي تغمز : هذا إللي يمشي هـ اليومين ..
ضحكوا عليها ..
خلود وإهي تضحك وبصوتها الجريء : هنادي من أولد مستحيل أجلس ولدي معاك .. أـنا مو بايعه حياهـ ..
هنادي ضحكت وقالت : إذا كانت بنت جيبيها عندي بس .. وإلا إذا ولد ما آبيه ..
خلود : ههههههههههه .. إيه هين . .
الجوري : ههههههههههههه .. المفروض أولادنا مايجلسون في الجلسه إللي فيها هنادي ..
أم سعود وإهي تضحك : وباء إسم الله علينا ..
هنادي : لا والله . . الكل يتمنى جلستي ..
الجوري : إيه ماعليه ..
هنادي : أقول خليك فـ دلعك وتمايعك ..
الجوري وإهي تحرها : أحلى شيء يـ المسترجله .. وربي أشك فيك أوقات ..
هنادي : ههههههههههههههههههههه ... ماتشوفين إلى الأن ماحملت ..
كلهم صارخوا وضحكوا ..
وسن تناظرهم ووتتبسم على خفيف وتفكيرها في راكان إللي من طلع ما إتصل ولا مسج ولا رجع .. رفعت موبايلها وناظرت أخر مسجاته لها لما كانت
بـ المستشفى المرهـ الأخيرهـ ..
ضايق خلقي الليله ..
وإنت متهني بنومك ولاتدري
ضايق خلقي الليله ..
وتمنيتك تكون قربي ..
فـ "هـ الليله"
تمنيت كل شي [ أسود ]
وتذكرتك يوم تقول ..
فديت هـ العيون السود
تذكرتك .. ومليت وسادتي بـ الدمع
وتمنيتك تكون اليوم ..
معي وتوقف أحزاني
حبيبي '' عيون حسادي بهـ الليله ..
انكسرت عندها أعوادي !
حبيبي '' جيت اشكيلك .. ولا لقيتك !
وزاد بخافقي ضيقي ..
رجيتك حس على دمك ..!!
تعبت اساير قليبي واجيلك كل يوم بعذر
يامسبب ضيقتي الليله ..
وربي خلصت اعذاري !
فديتك .. غيض "عذالي" .. وارجع لي ..
حتى لو نسيت حُبي .. وصار ماضي ولا يهمك !
أقـلـه .. [ خذ فيني أجر ]
وفرج ضيقة الخافق
ولون دنيتي بوردي ..
ناظرت مسجاته إللي دزها لها لما طلع للرياض المرهـ الأول .. وإهي تحاول تداري دموعها قد ماتقدر .. الكلام مرهـ قوي ..
كانت .. هنا ذكرى !
ما ادري لِـ مين ؟؟
لكنها ..
تشبه دموعي من سنين ,,
لو تحبيني صحيح
ماتركتيني اعاني !!
ماتركتيني جريح
اشكي غيابك لـ حالي !!
فاقد إحساسي بـ ذاتي
فاقد " وجودك " معاي ..
{ فاقدك ..
ياغيمة تمحي
عني ' حزني وكل شقاي ,,
غبت ..
آبي تسأل تنادي
بعد ما حسيت إنو
" نفسه " حضوري غيابي ..
كنت آبي اعرف مصيري فـ حياتك ؟!
بعد ماحيرتني ,, إنت بـ سكاتك !!
هو أـنا باقي قلبك ؟؟!!
او إني صفحه سوده فـ كتابك ؟؟؟!!
وتين حست فيها وإهي مو ناقصها هم قالت بـ همس تخفي دموعها إللي بـ تنزل : شـ فيك قلبي ؟؟
وسن وإهي ترفع نظرها لـ وتين قالت : أشتقت له .. من يومين واهو مو معبرني كلش .. من يومين ينام بـ الإستراحه ويتصل في شريفه تطلع له ملابسه وترسلها ويا يحيى .. من يومين بـ نفس المكان إللي اـنا فيه لكن مامر ولا سأل ولا إتصل ..!!
وتين ضحكت وإهي عيونها تدمع : عادي نفس الأخو إللي عندنا .. من يومين
بـ الإستراحه الأكل والنوم والجلوس .. من يومين وأـنا جالسه بـ روحي بـ البيت .. ولا فكر يعطيني خبر .. إلا لما إتصلت في أمل تسأل فارس من غير لا يحس وقالت لي ..
وسن كملت وعيونها تدمع : ما ادري شـ ذنبي في هذا كله .. { ناظرت وتين وقالت بـ نفس الهمس إللي يتكلمون فيه وفيهم صيحه والدموع على وشك تنزل } أـنا ماسويت شيء .. هذا جزاتي عشاني حبيته ..!! خالاته خطفوني وشوهوني وسوو إللي براسهم ..
وتين ودموعها تنزل من حالتها وحالة بنت خالها قالت : بياخذون جزاهم لاتخافين ..
وسن وإهي حاطه إيدها عند حلقها تحس بـ غصه قالت : بس المهم إنهم عملوا إللي براسهم ونفذوا إللي يبون .. حتى إذا بياخذون جزاهم .. يكفي إنهم وصلوا للي يبونه حتى إذا مو موجودين بهـ الدنيا .. فرقوني عنه .. { نزلت نظرها ودموعها تنزل } لا مافرقوني عنه .. لكن اهو إللي صار مايبيني .. مو طايقني كلش . . يتهرب مني .. ومع هذا مو مجبور يعيش مع وحدهـ مثلي .. من حقه يشوف حياته .. أـنا مو زعلانه منه .. أـنا أقول الله يعين قلبي على الجاي من غيرهـ .. على حياتي من غير وجودهـ واهو لـ غيري .. وغطت وجهها بـ كفوفها .. وتين نزلت راسها عليها وبكت معاها .. ماحسوا فيهم الحريم والبنات لإنهم مشغولين بـ الضحك والسواليف .. وريناد بينهم بـ الإسم ..
رفعت راسها وتين ووسن مسحت دموعها ورجعت تناظر موبايلها ومسجت له من غير لا تفكر ..
2
وصل له المسج وكانوا مجتمعين كلهم .. لكن واضح إللي مرتاح وإللي مو مرتاح .. صحيح يضحك يسولف لكن إللي بداخله غير .. عكس ضحكه وسواليفه ..
فتح المسج ..
وشـ فيك ساكت ؟؟!
والدمع في عيونك
ليه العتب في خاطرك ماحكى شي !!
مسكين ليلك يشتكي من سكونك ..
الصبح طاح ..
وضيقتك تخنق { الضي }
وشـ فيك ؟؟!
ليه احساس { قلبك } يخونك ؟؟
محبوبتك ياسيد احزانها .. هي ..لا ماتغير قلبي اللي " يصونك "
لو العواذل رتبوا غيظهم لي ..
{ الروح }
دربك ..
و { المشاوير }
كونك ..
و { العين }
بيتك
و { المسافات }
لك حي .. !!
ناظر المسج وكل شيء إنحاس فيه .. ليتها مامسجت له . . سكت شوي ثم رد لها ..
لا تنشغل ..! إللي في عيوني ما هو .. ][ حـزن ][ .. !!
كل الحكايه وما بها ..!!
إضافة رد
وردة الشرق 09:24 AM 16-05-11
" خفت الجفاف يعميـني "
وسخرتها عيوني طول العمر .. [ مـزن ] ..
قرت المسج وكتمت شهقتها من الصياح .. قامت على طول وإهي مسكرهـ فمها بـ إديها .. مرت من عندهم وإهي تحاول تمشي بـ سرعه ولكن ماتقدر .. نادوا عليها ولا ردت .. رقت فوق وإهي كل هـ الدنيا مضيقه عليها .. ناظرت الصاله .. تبي أحد موجود فيها ترتمي في حضنه .. تمنت أمها تجي بعدها .. لكن أمها كانت بـ المطبخ تشوف الخدامات شـ سوو .. دخلت جناح أمها تبي ترتمي على سرير أبوها وأمها .. حصلت أبوها لسا منتهي من كتابه على الورق وجالس على السرير يضبط شنطته حقت العمل .. مشت له .. حس في أحد بـ الغرفه من صوت البكا .. ناظرها ووشوي ويصارخ من شكلها .. فتح إيدينه لها جلست ونزلت راسها على صدرهـ وإهي تبكي من قلب .. وصوتها عالي بـ البكا .. ضاغط عليها ويسمي ويقول : ياروح أبوك .. دموعك غاليه .. شـ فيك ؟؟؟ شـ السبب إللي يتركك تبكين كذا .. ؟؟
وسن وإهي تبكي وحالها زفت قالت من بين بكاها وإهي تخفي السبب الحقيقي : مو صاير لي أولاد بعدين .. شـ آبي بهـ الدنيا بعد كذا .. شـ آبي فهمني يُبه ..!
{ ومن داخلها .. ما آبي الدنيا من غير رااكان يُبه .. رجعه لي نفس أول تُكفى عشان بنتك .. إرحم حالتها .. مالها غيرك سند بهـ الدنيا } ..
لمها له أكثر واهو يمسح على ظهرها ويقول بحنان الأبو : كلنا نصير لك أولاد إذا تبين .. بس لا تعذبين نفسك وتعذبيني عليك ..
وسن وإهي تبكي وتتمسك بـ قوهـ في أبوها هذا الصدر إللي محتاجته من زمان : ما أحد باقي لي بهـ الدنيا .. ليش أجلس فيها أكثر .. ؟؟ ليششششش ؟؟ ما آبي أتعذب أكثر .. ما آبي أنحرم أكثر ..
نزلت دموعه وقال : أـنا معاك وعندك ومستحيل أتركك .. لا تقولين كذا ..
وسن : كلكم بـ تروحون .. قولي ليش أبقى واتعذب أكثر ..
قامت من حضن أبوها ونزلت وإهي تترنح في مشيتها .. قام وراها واهو يقول
بـ كل عذاب : وييييييين ؟؟
من غير لا تناظرهـ وإهي تكمل طريقها : بـ أروح لـ غرفتي .. بـ أروح خلاص .. وطلعت ودخلت جناحها وقفلت عليها .. جا وراها وحصلها مقفله .. طق عليها ماترد عليه .. بس يسمع صوت بكاها .. تقطع قلبه أكثر ..
صوت على إللي تحت وبكل عصبيه واهو واقف على الدرج من فوق : جووووهررررررهـ .. جووووهررررررهـ ..
إنخصبوا كل إللي جالسين .. راحت تركض جوهرهـ ومعاها خواته وبنات خواته .. وصلت لـ نص الدرج وإهي تشوف شكله قالت : شـ فيييييه ؟؟
قال بـ عصبيه : وين عياااااااالك ؟؟
جوهرهـ إنخبصت أكثر قالت : برا .. ما أدري يمكن بـ الإستراحه .. ليش ؟؟
شـ صاير ؟؟
أم سعود وإهي خايفه لايكون فيه شيء كبير قالت : سُلطان شـ فيه ؟؟
قال بكل عصبيه : أكيد ماتعرفون .. تاركينها شايله همها بـ روحها وتتعذب وإنتم ماتدرون ..
ناظروا بعض قالت موضي : منو وأـنا أختك ..؟؟
سُلطان بـ نفس عصبيته : وسن .. ذا الحين شـ يطلعها من غرفتها وإهي مقفله على حالها . .
قالت غيوض من غير لا تعرف عن السالفه : يمكن تبي تجلس بـ حالها شوي ..
عصب أكثر قال : البنت مقطعه عمرها من الصياح ..
ناظروا بعض ومشوا لـ جناح وسن وفعلاً صوت بكاها مرهـ عالي " من قلب "
طقت عليها أمها .. مافي فايدهـ .. عماتها والبنات مافي فايدهـ .. وردها الوحيد ما آبي أحد .. خلاص روحوا .. اتركوني بروحي .. { صعب عليها تشوف زوجها عايفها ولا يبيها .. صعب مرهـ .. ومو اي زوج ..!! إلا راكان معشوقها .. وإهي مالها ذنب .. كله ذنب خالاته عشانها عشقته وتزوجته }
كانوا جالسين بـ الإستراحه .. ويسولفون عدأ اهو إللي فكرهـ بعيد .. يحبها حد الجنون .. وليتها تحس بـ حُبه إللي باقي لها .. تعب ' تعب ' تعب من كل شيء بهـ الدنيا .. دق موبايل تركي إللي بـ جنبه وشاف رقم وتين .. إستغرب تركي .. من يومين مايدري عنها .. لايكون صاير فيها شيء .. قام من عند الشباب ورد عليها : آلوو ..
وتين وإهي واصله حدها من هـ الإثنين : إسمع إنت وصاحبك .. !
إستغرب قال : خير ؟ شـ فيه ؟؟
وتين : الدنيا سايبه ..! كل واحد فيكم يمشي على مزاجه وعلى كيفه ..!!! لا يـ الأخو .. كل واحد منكم مسؤول عن بيت وزوجه إذا إنتم ناسين ..{ كملت وأهي تكابر } ماهميتونا فاهم .. وإذا حسبالكم بتذلونا بـ حركاتكم هذي إنسوا طيب .. أـنا إللي معذبني بـ الموضوع كله وسن وبسسس .. يكفي التعب إللي فيها يجي صاحبك المزاجي ويزيد عليها لا .. فهمه هـ الشيء .. والله مهزله .. صارت الإستراحه مكان نوم وجلوس 24 ساعه وكل واحد ناسي إنو وراهـ بيت .. إسمع إذا بتسويها مرهـ ثانيه عطني خبر عشان أطلع لـ بيت أبوي مو أجلس أحرس لك بيتك .. باي وقفلت من غير لا تسمع اي رد منه ..
إنهبل .. هذي شـ فيها .. ؟؟؟ رجعت تتمرد من جديد ..! رجع يفكر .. من جد يومين ساحب على البيت .. ولا يدري عنه .. ولو يعرف عنه أحد من عمانه وإلا خواله كان علموهـ السحبه من جد .. رجع للشباب .. وجلس معاهم واهو يناظر راكان .. شـ مسوي مع وسن ... عشانه نام بـ الإستراحه ؟؟ { أكيد ما راح يحسون في إللي مشغولين عليهم بـ البيت }
في بيت أبو خالد .. دور على مفتاح لـ جناح وسن ماحصل عندهـ .. وصل حدهـ زود .. رجع يطق عليها .. عرفت مستحيل يبعد عن جناحها لـ وقت ماتفتح .. فتحت الباب وقالت وإهي لسا مغسله وجهها لكن واضح التعب عليها : وربي مافيني شيء .. ولو فيني شيء .. يكون أريح لي ..
ناظرها أبوها .. شـ يسوي معاها ...! كافي التعب إللي حصلته بـ أـيامها إللي صارت .. تطلع ذا الحين بـ سالفة الحمال .. مو مهم عندهـ إنها تحمل .. المهم تبقى عايشه بهـ الدنيا وبخير .. كان يناظرها .. قرب منها وحضن راسها لـ صدرهـ .. دعاء في داخله ربي يحفظها له من شر هـ الدنيا ويبعد عنها وسوسة الشيطان .. مسكت دموعها لا تنزل وإهي على صدر ابوها .. بعدها عنه وقال واهو يبوس جبينها : إذا صار لك ششيء لا قدر الله .. أـنا إللي بـ أنتهي من هـ الدنيا .. الله يرضالي عليك لا تقولين هـ الكلام مرهـ ثانيه .. حركت راسها بـ الموافقه ..
قال : الله يحفظك لي ...
دعت في داخلها ويحفظك لي .. ناظرها ثم طلع من عندها .. رجعت لـ غرفة نومها وجلست على السرير ..
عيني ماهيب رخيصه أطالع بها من ][ هب ودب ][
أحشم عيني .. وأحترمها .. وأحترم نظراتها
هي كذا الدنيا .. متاهات وطموحات وتعب
تخلص أعمار البشــر .. ما خلصت حاجاتها ..
بيّض الله وجه الأيـام .. والحظ التعيس
علموني ما أحترم شخص .. ماهو محترم ..
ياسر : ياخي إنت غريب ..
فيصل : هذا مايمشي بهـ الدنيا ..
حاتم : عشاني ما أحب الشيء هذا .. صرت غريب وما أمشي بهـ الدنيا .!!
سعود : من جد ياحاتم .. صعب مرهـ إنت ..
حاتم : لا صعب ولا شيء .. هذي أطباعي وعاجبتني الحمدلله ..
فواز : بتقنعني لما تجي لك وحدهـ وتعترف بـ حُبها لك راح تطنشها ...!! حاتم بصراحه ..
حاتم : من أول ماتجي وتعترف بـ حُبها لي راح تطيح من عيني على طوول ..
حمد واهو يتبسم له : أقعــــــــــد ..
فارس : إنت تستهبل علينا .. شايفنا خبول نصدق ..!
حاتم : ليش مو مصدقين .. والله أتكلم جد .. ما ادري كيف أوضح لكم .. لإنو الأساس .. الإعتراف يصير من الرجُل .. أما تجي لي وحدهـ وبكل قوهـ وتقول صراحه أـنا معجبه فيك وإلا أحبك .. ياشيخ طير إذا بـ اذوب معاها ..
فواز : هذا قبل الزواج وإلا بعدهـ ..؟؟
حاتم : قبل الزواج .. خير .. ! أسااساً ما راح أحترمها .. ولا بيكون لها قيمه عندي ..
تركي : صراحه التعامل معاك صعب ..
حاتم : بـ العكس أسهل منه مافي ..
تركي : تقول كذا لإنو إنت نفسك .. لكن غيرك لما يسمع كلامك يعرف معنى الصعوبه من جد ..
حاتم : تدري أـنا كُوني رجُل البدايه من عندي شيء أساسي .. وإهي كونها بنت أساسها الحيا .. صحيح إذا جيت وإعترفت لها .. هذا إذا بيصير حُب ..
حمد : يعني بس الحيا ؟
حاتم : شيء طبيعي الأساس في البنت الحيا ..
ياسر : لحظه .. إنت قصدك قبل الزواج ؟؟
حاتم ناظرهـ قال : ياعمي روح .. اي قبل زواجي ..!! ماعندي حُب وتعارف قبل الزواج .. أدخل عليها ماتعرف عني شيء .. عشان أعرف أبدأ معاها .. والحمدلله مافيني أي عيب عشان أحاتي من اي مواجهه معاها ..
فيصل : وقسم بـ الله تفك المخ إنت ..
تركي : ههههههههههههه .. والله من جد ..
حاتم : بـ العكس هذا أفضل شيء .. ممكن إذا صار بيني وبينها تعارف قبل الزواج .. مثلاً وقلت لها شيء وإلا وعدتها بـ شيء .. وتغيرت الظروف .. راح تنشب لي بـ إللي قلته لها .. مايحتاج إنتم تعرفون البنات يحفظون كل كلمه تنقال لهم وإلا اي وعد ويجلسون لك عليها .. فـ خلها لـ لليلة الزواج وخلاص .. تعرفني من جد .. بدل لا تقول عني مو قد كلمتك وما أدري إيه .. طيب فكر معاي .. كلمتها وكلمتني وعرفت كل شيء وعرفت كل شيء .. طيب وبعدين .. !! مافي شيء جديد ينذكر .. يعني حلاة الشيء من ليلة الزواج .. مو من قبل ..
فواز : صح كلام حاتم ..
حمد : اهو صح .. مع إني ماكلمت قبل زواجي .. وصحيح صارت حفلة ملكه وجلسنا سوا .. لكن مو ذاك الجلوس .. أحس إنك ماتمشي لـ بنات هـ الوقت ..
حاتم ضحك وقال : المهم أكون مقتنع بـ إللي اـنا اسويه . .
ياسر : تخيل إنك لما ملكت عليها طلبت إهي تكلمك .. ! بـ ترفض ..؟؟
حاتم ضحك وقال : إللي راح أرتبط فيها مستحيل تكون عندها هـ الجرأهـ .. وين إحنا عايشين فيه ..!
وسام واهو يصارخ : طيب تحبك . . يعني ماتتكلم لك .. تجلس تتعذب ؟؟
حاتم : تتعذب وتجلس .. شـ علي منها .. كل وحدهـ تحبني يعني بـ أعطيها وجه واسمع إعترافاتها ...
ياسر : ياشيخ هذا تركيبته غريبه ..
ضحكوا عليه ..
راكان : شكلك ناوي تربيها على إيدينك بـ طريقتك إنت ..
حاتم : مو على كذا .. آبي أـنا إللي اجي لها .. مو إهي إللي تجي لي .. ليش أـنا رجُل عشان إهي تجي وتعترف وابدأ معاها علاقه على إعترافها .. !!
فيصل : الله يعين إللي بـ تاخذك ..
فواز إللي فاهم على حاتم : إلا بـ العكس محظوظه ..
ياسر : إي ماعليه .. إذا حصلت لك وحدهـ بـ نفس شروطك قابلني ..
حاتم ضحك وقال : أحصل وبكل سهوله .. بس لاتدخل التحدي لإنك خسران ..
ياسر : أوكي نشوف ... حلوهـ هذي .. بـ مزاجك هذا وشروطك .. مستحيل تلاقي .. مااااااااااااااااااااااااااااااافي .. مستحيل تلاقي .. مافي نفس إللي تبي ..
حاتم : لا تستعجل وبـ تشوف ..
سعود : جهزت للسفر ؟؟
حاتم : بقى 5 أـيام .. وكل شيء جاهز والحمدلله ..
سعود واهو يناظر راكان : بـ تروح ؟؟
راكان ناظرهـ وقال : إحتمال عندي ضغط عمل .. تعرف لسا ماخذ دوام جديد ..
سعود : طيب مطولين هناك ؟؟؟
حاتم : 10 شهور إن شاء الله ..
إنصدموا ..
حمد : تستهبل ..!
حاتم : لا والله من جد ..
تركي : وخالي بـ يكون معاكم كل هـ الفترهـ ..؟؟
حاتم : بيلحق فينا اهو وأمي . . وبعدين بيرجعون وإذا صار لهم فرصه طلعوا لنا ..
راكان بـ النسبه له تعتبر العُمر كله .. كيف بيجلس 10 شهور من غيرها .. ! صعب يتحمل ..
حمد : الله يكون في عونكم ..
حاتم : آمين ..
ياسر : لكن وناسه .. مفتك من العمل شـ تبي أكثر من كذا ..!
حاتم : حسبالك سهله .. إلا بـ تكون صعبه مرهـ .. هذي عمليات تجميل وتعرف إلا تتألم ويبي لها طبيب نفسي برضو .. يعني الدعوى صعبه .. الله يسهل عليها بس ..
كلهم : آمين ..
فواز : ماعليك .. ما راح تكون أصعب من الأـيام إللي مرت فيها ..
حاتم : إن شاء الله ..
فارس : والله حسبالي بـ تصومون رمضان هنا ..
حاتم : على نهاية شهر 7 نسافر كيف نصوم رمضان ويبي لنا 10 شهور هناك ..
فارس : يلا تروحون وترجعون بـ السلامه ..
حاتم : إن شاء الله ..
طلعوا كل الشباب من الإستراحه عدأ تركي وراكان إللي جالسين ..
تركي : ماعندك نيه تروح لها ..؟؟
راكان من غير لا يناظرهـ واهو يفكر في المسج إللي دزته قال : بـ أحاول أضبط الوضع بيني وبينها قبل لا تسافر ..
تركي واهو يضحك : ناسي وتين ولا جبت خبرها .. ومتصله فيني .. وبعد ماطلعت إللي براسها قفلت .. إنت مسوي شيء لـ وسن ..
ناظرهـ مستغرب قال : لا .. ليش ؟؟
تركي : غريب .. البنت كانت تتكلم عني وعنك .. وبعدين قالت مايهمها إلا وسن
بـ الموضوع إهي مو ناقصه تعب على تعبها إللي فيها ..
راكان : حلو إني جالس معاك .. حتى إتصال ما إتصلت فيها عشان لا أضايقها أكثر .. ونومه من يومين وأـنا هنا .. شـ تبي بـ الضبط ما أدري ..! بتروح لـ بيتك .؟؟
تركي : أقول لك يومين ما ادري عنها ولا تدري عني .. أكيد بـ أروح ..
طلعوا إثنينهم من الإستراحه .. وتركي ناوي وتين من جد ..
إنتظرت ريناد ولا جا .. تمددت على السرير .. ولا في إلا نور خفيف .. دخل
لـ غرفة النوم وشافها نايمه .. بدل ملابسه وتمدد في مكانه .. ناظرها .. وناظر وجهها .. مشتااااااااااااااااق لها .. لكن صعب يقرب منها .. حاسه فيه وعامله حالها نايمه .. تكى على إيدهـ وشبه جالس .. وقرب منها وباس جبينها بكل رقه .. عشان لا تحس .. وباس كل مكان بوجهها .. كانت تدعي بـ داخلها ماتنكشف إنها مو نايمه .. ذابت من حركته .. لكن بعد تتعذب زود .. ليش كل شيء يصير وإهي نايمه .. لكن إذا كانت مقابلته وصاحيه أكبر تجاهل منه .. مسح على وجهها بـ أصابيعه بكل رقه .. حالته تقطع القلب .. يتعذب أكثر من اي شخص بهـ الدنيا .. يبي يحضنها .. لكن صعب عليه .. قرب وجهه من وجهها واهو يتأمل وجهها .. طبع أخر بوسه على شفايفها وترك خدهـ يلامس خدها .. من داخلها تتقطع عذاب .. ليش كذا ..؟؟ ليش يتصرف معاها كذا ؟؟ يبيها تتعذب أكثر ..!! بعد نفسه عنها وتمدد في مكانه واهو يناظرها .. عرف إذا جلس بيناظرها أكثر من كذا .. راح يصير شيء اهو مايبيه وممتنع عنه من وقت .. عطاها ظهرهـ والنوم بعيد عنه مثل ما أهو بعيد عنها بعد إللي صار منه ذا الحين .. على سرير واحد لكن بعيدين عن بعض .. كل واحد شايل عذابه وهمه من الشخص الثاني ..
في بيت تركي .. دخل ولا حصل وتين بـ الصاله .. دخل لـ جناحها حصلها جالسه على السرير واللاب توب قبالها .. ناظرته واهو جاي لها .. أكيد ناوي شيء .. بعدت إيدينها عن اللاب توب ولا تكلمت ..
وقف عندها وقال : شـ أفهم من الكلام إللي قلتيه ؟؟
وتين : أي كلام ؟؟
تركي : أكيد ناسيه .. ! تتكلمين ولا تدرين عن شيء ..
ناظرته وقالت : شـ تبي بـ الضبط ..؟؟
تركي منقهر منها .. بعد لسانها طويل قال : وبعد ..؟؟
وتين : يرحم والدينك مو فاضيه لك ..
نرفزته الكلمه شدها من شعرها وقال : إلـى الآن ماتبتي ..! حسبالي الفترهـ إللي طافت إنك عقلتي ..! لكن شكل توقعي غلط .. تأدبي وإحترمي حالك .. ولا تتكلمين معاي بهـ الطريقه ..
وتين وإهي ماسكه إيدهـ إللي شادهـ على شعرها وعيونها تدمع قالت : إن شاء الله ..
ترك شعرها وطلع من عندها .. وإهي لمت نفسها على السرير وبكت . . حسبالها إنو صار إنسان يحس .. لكن هقوتها غلط ... نامت وإهي تبكي من قلب ..
وسن كانت بـ جناحها .. تناظر حروقها إللي بـ إرجولها كيف مرهـ لـ داخل .. وكأنوا العظم محفور وياها .. كيف صايرهـ ناشفه .. وإذا تحركت وإلا مشت إنشدت وتفتحت الحروق من جديد ونزلت دم أكثر من أول .. مسكت إللي بـ صدرها كيف طالع على برا ومرهـ كبير .. وتحمد ربها إنو بـ الصدر صحيح ينشد لكن مو نفس إللي بـ إرجولها .. وإللي في جنبها وظهرها ماتقدر ترتاح بـ التمدد عليه .. لا جالسه ترتاح ولا واقفه ترتاح ولا متمددهـ ترتاح .. على كثر إللي مرت فيه إلا إنو قلبها ينبض بـ حُب راكان إللي مو داري عنها .. ناظرت وجهها بـ المرآيه الآلوآن إللي كانت بـ وجهها إبتدت تتفتح دلاله على إختفائهاا .. لكن مع هذا باقي مكان الخياطه وشفتها إللي فوق منفوخه شوي ومشددوهـ على فوق شوي .. شكلها كلها إندمر .. مشت من المرآيه ووقفت قبال الإستريوا .. كلها 5 أـيام وتطلع للخارج ولا راح ترجع قبل 10 شهور .. كيف بتتحمل بُعدهم كل هـ الفترهـ .. !! شـ ذنب أخوها حاتم لما يترك كل شيء عشانها ..! شافت إنها تعب لـ كل إللي حولها .. ماعمرها صار منها شيء يريحهم .. تطلعهم من تعب ومصيبه وتدخلهم في تعب ومصيبه جديدهـ .. تذكرت من قبل .. زواجها من الوافي وبعدين وفاته وترملها وتعذب أهلها معاها .. وبعدين سالفة تصوير صاحبتها لها .. وبعدين سواليف نايف ولد عمها معاها .. وبعدين سالفت إختطافها .. وبعدين تعبها وجروحها وحروقها وحالاتها إللي تجي لها .. إهي مصدر تعب للكل .. هذا إللي إهي شايفته .. ليش حظها كذا بهـ الدنيا .. راكان إللي عشقته ولا حصلت من بعد إللي صار لها إلا عدم تقبله لها .. إختارت سي دي تعشقه .. بسبب أغنيه فيه .. ودخلته بـ الإستريوا .. إختارت رقم الأغنيه ومشت بـ خفيف للكنبه وجلست عليها وإهي مسندهـ راسها على ركبها .. والغرفه مافيها إلا إضاءهـ خفيفه مرهـ وفوق البرودهـ إلا إنو صوت الحزن معبيها .. كانت رافعه على الصوت .. وتستمتع بهـ الأغنيه " بـ النسبه لي أفضل اغنيه .. اعشق أغنيه لي "
كانت أغنية " محمد عبدهـ ' آوَّآهـ " تخشش الواحد جو غصب .. طبعاً في ناس يكرهونها من حُبي لها .. ^_^ .. لكن من جد أغنيه رهيبه ولا في أفضل منها .. تعني لي الشيء الكثير .. *_*
آوَّاآآآآآآآآهـ ''
آوَّآهـ '' ياقلـبٍ علـيـلٍ تعلـقـت
في حب منهو
في حب منهو بـ النواعـس فتنَّـي
آوَّاآآآآآآآآهـ ''
آوَّآهـ '' ياقلـبٍ علـيـلٍ تعلـقـت
في حب منهو
في حب منهو بـ النواعـس فتنَّـي
حاولت عيــــني تِمتنـع ماتملكـت
حُبه ملك قلبي وفكـري وظنـي
حاولت عيــــني تِمتنـع ماتملكـت
حُبه ملك قلبي وفكـري وظنـي
آوَّاآآآآآآآآهـ '' آهـ '' آهـ '' آهـ ''
آوَّآهـ '' ياقلـبٍ علـيـلٍ تعلـقـت
في حب منهو
في حب منهو بـ النواعـس فتنَّـي
ليلة لقانـا ياضميـري تلوَّعـت
هاجت شجوني والعيون أهملنَّـي
ليلة لقانـا ياضميـري تلوَّعـت
هاجت شجوني والعيون أهملنَّـي
آوَّاآآآآآآآآهـ '' آهـ '' آهـ '' آهـ ''
آوَّآهـ '' ياقلـبٍ علـيـلٍ تعلـقـت
في حب منهو
في حب منهو بـ النواعـس فتنَّـي
عـز الله إنـي بـ المـوده تحمَّلـت
ما احدٍ فزع لي و خفَّف الحِمل عنَّي
عـز الله إنـي بـ المـوده تحمَّلـت
ما احدٍ فزع لي و خفَّف الحِمل عنَّي
آوَّاآآآآآآآآهـ '' آهـ '' آهـ '' آهـ ''
آوَّآهـ '' ياقلـبٍ علـيـلٍ تعلـقـت
في حب منهو
في حب منهو بـ النواعـس فتنَّـي
حُبـه ذبحنـي ليتنـي ماتولعـت
منه العذاب وزايد الشـوق مِنَّـي
حُبـه ذبحنـي ليتنـي ماتولعـت
منه العذاب وزايد الشـوق مِنَّـي
آوَّاآآآآآآآآهـ '' آهـ '' آهـ '' آهـ ''
آوَّآهـ '' ياقلـبٍ علـيـلٍ تعلـقـت
في حب منهو
في حب منهو بـ النواعـس فتنَّـي
لـِـِ قلت أبسلى رغبتي ماتمكَّنـت
أـنا الذي في حُبه أبكـي وأغنـي
لـِـِ قلت أبسلى رغبتي ماتمكَّنـت
أـنا الذي في حُبه أبكـي وأغنـي
آوَّاآآآآآآآآهـ '' آهـ '' آهـ '' آهـ ''
آوَّآهـ '' ياقلـبٍ علـيـلٍ تعلـقـت
في حب منهو
في حب منهو بـ النواعـس فتنَّـي
لو إني مـن أول للغرابيـل ثمَّنـت
ماجيت حـد حمـاه ولا طعنَّـي
لو إني مـن أول للغرابيـل ثمَّنـت
ماجيت حـد حمـاه ولا طعنَّـي
آوَّاآآآآآآآآهـ '' آهـ '' آهـ '' آهـ ''
آوَّآهـ '' ياقلـبٍ علـيـلٍ تعلـقـت
في حب منهو
في حب منهو بـ النواعـس فتنَّـي { دموعها بـ عيونها وتحاول قد ماتقدر ماتنزل .. تتذكر راكان .. وينه عنها ؟؟ ليش مايفهم إنو كل هذا من خالاته .. ! ليش مايقدر وضعها ..؟؟ ووضع تعبها ونفسيتها التعبانه ..!! بعد 5 أـيام سفرها واهو مو باين .. المفروض يقضي الـ 5 أـيام هذي معاها .. ! نزلت دمعتها }
آوَّاآآآآآآآآهـ ''
آوَّآهـ '' ياقلـبٍ علـيـلٍ تعلـقـت
في حب منهو
في حب منهو بـ النواعـس فتنَّـي
كان واقف على باب الغرفه ويسمع للأغنيه والحزن معبي الجناح كله .. وشايف دنيته كلها جالسه على الكنبه وساندهـ راسها على رُكبها .. كذا جلستها راح تتعبها .. متعذب أكثر منها .. الكلمات عذبته أكثر .. وعارف إنها ماسمعتها إلا عشانه .. لكن ليش تتغير إذا شافته .. كلماتها عذااااااااااااااااب .. وتتردد في مسمعه إلى الآن ..
{ آوَّاآآآآآآآآهـ ''
آوَّآهـ '' ياقلـبٍ علـيـلٍ تعلـقـت
في حب منهو
في حب منهو بـ النواعـس فتنَّـي
حاولت عيــــني تِمتنـع ماتملكـت
حبه ملك قلبي وفكـري وظنـي
ليلة لقانـا ياضميـري تلوَّعـت
هاجت شجوني والعيون أهملنَّـي
عـز الله إنـي بـ المـوده تحمَّلـت
ما احدٍ فزع لي و خفَّف الحِمل عنَّي
حبـه ذبحنـي ليتنـي ماتولعـت
منه العذاب وزايد الشـوق مِنَّـي
لـِـِ قلت أبسلى رغبتي ماتمكَّنـت
أـنا الذي في حبه أبكـي وأغنـي
لو إني مـن أول للغرابيـل ثمَّنـت
ماجيت حـد حمـاه ولا طعنَّـي } .. وكأنوا يسمعها إلـى الآن .. كانت عامله لها إعادهـ كذا مرهـ .. رجعت تبدأ من جديد ..
تقدم لها ومسك كفها بـ كفه وقال بكل عذاب : تعال معاي ..
رفعت راسها وكانت دموعها واضحه .. ماتوقعته يجي .. شافته كيف مبهذل شكله .. لكن يجنن عليه .. بنطلون جينز وبلوزهـ فاتح أزارير صدرهـ " تموت على حركته هذي " ومرفع أكمام البلوزهـ إلـى فوق .. وشعرهـ على ورا .. وشعر لحيته باقي ماشاله .. شوي وتحضنه من شوقها له .. قامت وحست بـ وخز بـ مكان العمليه .. تغيرت ملامح وجهها من الآلم إللي شد عليها .. قال : فيك شيء ؟؟
وقفت شوي وكأنها تريح وحركت راسها بـ معنى لا .. { وإهي تخبي عليه }
قال : جلستك كذا غلط ..
وسن عارفه .. لكن أول مرهـ تسويها .. سكتت عنه ..
مسك إيدها ومشاها معاهـ للسرير وجلسها وجلس بـ جنبها سكت ثواني وقال : ممكن نتفاهم ..
خافت من هـ اللحظه .. خافت لا يصرح لها إنو مايبيها ..
شافها ساكته والدمع واضح بـ عيونها كمل وقلبه متقطع عليها : إحنا متعودين على الصراحه بيننا .. هذا أساسناا من الأول .. وإللي آبيه ذا الحين الصراحه .. { ناظرها وكمل } إنتي تعرفيني صريح وعلى طوول .. أـنا آبيك تكونين معاي صريحه نفس أول ..
حركت راسها بـ الموافقه وإهي تدااري دموعها .. أعرفك صريح وصراحتك
بـ تذبحني ذا الحين ..
كمل واهو يناظر للأرض : سؤال واحد .. والجواب عندك .. ليش وضعنا كذا ؟؟
تسألني ... وإنت إللي ماتبيني .. !!! ليش ماتقول إللي عندك وتموتني من ذا الحين بدل العذاب إللي عايشته ..
ماكان يناظر فيها عشان تاخذ راحتها بـ الكلام ..
وقفت وإهي تحاول تكون طبيعيه .. ماتحب تتكلم مع أحد تحبه وتكون ضعيفه في هـ الموقف ووجه لـ وجه .. تحب تتكلم وإهي تعطي الشخص ظهرها ..
شافها توقف ناظرها .. وعطته ظهرها وإهي تمشي وتوقف عند الشباك قالت :
شـ الفايدهـ من الجواب ؟؟
راكان وقف بعيد عنها شوي واهو يعرف طبعها قال : مو شرط يكون له فايدهـ .. بس بـ أعرف ..!
إنصدمت ودموعها تنزل قالت وواضح إنها تبكي : شـ تبي مني ..؟؟ أـنا وحدهـ ماتصلح لك .. قول إللي عندك وريحني ..
تعوذ من الششيطان بـ داخله وقال : أـنا بـ أسمع إللي عندك .. مو مهم إللي عندي ..
قلبها يتعذب أكثر قالت : أسمع إللي عندك أرحم من إني أقول إللي عندي .. { ماتبي تترجاهـ يبقى معاها .. إذا بيروح يروح من كيفه .. صحيح بـ تتعذب .. لكن ماتنزل كرامتها وتطلب منه شيء اهو مايبيه }
إستغرب قال : قولي كل إللي بخاطرك ولا تهتمين لي ..
وسن ودموعها تنزل وتكتم صوت بكاها قالت بـ همس : صعب .. وربي صعب ..
سكر عيونه على العذاب إللي إهي فيه قال بكل آلم : أعرف إنو ذنب خالتي فيني أـنا .. وأعرف إني ماقدرت أصونك نفس ماتوقعتي .. وأعرف إنك ندمانه على كل مرهـ فكرتي فيها تكونين معاي .. وإللي حصلتيه من حُبك لي العذاب والآلم وبس ..
قاطعته وإهي تتعذب من كلامه ومن غير لاتناظرهـ : لا تقول كذا .. إللي بيني وبينك أكبر من الدنيا بـ إللي فيها .. ولا يتأثر من ناحيتي من مهما كان .. مستحيل أندم على شيء معاك .. صحيح أندم على اـيام ضيعتها من دونك .. { كملت بـ ضعف } تأكد مستحيل تتأثر علاقتنا من ناحيتي أـنا .. أـنا أتمنى كل لحظه معاك لكن إنت .. !!وسكتت ماكملت .. صعب عليها تنطقها ..
قال واهو مصدوم من كلامها وإعترافها : أـنا شـ فيني ؟؟ وسن قولي كل إللي بخاطرك ..
وسن حركت راسها بـ معنى لا ..
تقدم لها وحست فيه وإبتعدت ماتبيه يشوف دموعها ..
قال : طيب ناظريني وإنتي تكلميني ..
وسن من بين بكاها : ما أحب .. أـنا أـحبك .. بس إنت من صار كل شيء فيني وإنت مو مثل أول .. قول إنك ماتبيني .. قول إنو نفسك عافتني .. قول بس لا تعيشني بعذاب أكثر من كذا .. وبكت بقوهـ ..
في داخله هذي من جدها ..؟ خير ما آبيها قال واهو يمسكها من أكتافها ويلفها له وإهي مسكرهـ وجهها بـ كفوفها : يادنيت راكان كلها .. كيف تقولين كذا .. !؟ ماتعرفين راكانك .. ؟
إضافة رد
وردة الشرق 09:26 AM 16-05-11
بكت أكثر .. وين راكاني هذا ..
كانت دموعه على وشك نزول قال : حبيبتي إنتي .. كلامك كله غلط .. إنتي لي وبس وراكانك ماله إلا وسن وبس .. تأكدي من الشيء هذا .. دق موبايله طلعه من جيبه وناظر .. زياد ..؟؟ غريب شـ عندهـ هـ الوقت .. رد عليه وإنصدم من إللي يسمعه قال : جاي الحين .. وقفل ..
ناظرته وإهي تبكي قالت : شـ فيه ؟؟؟
راكان واهو يناظرها : طالع للرياض لا تحاتين شيء .. باي وطلع من عندها
بـ سرعه .. إنهبلت من وضعه ..
ناظرت من الشباك ودموعها تنزل .. طلوعه الجنوني بـ السيارهـ من الحوش كله ..
إستغربت ومع هذا كانت تحاتي .. شـ السالفه .. ؟؟ قلبها مو مرتاح ..
قفلت الإستريوا وسمعت صوت باب .. طلعت من جناحها وكان حاتم طالع ووجهه ماينتفسر خافت قالت : شـ فيه ؟؟
حاتم : مافي شيء ..
وسن وعيونها تدمع : إلا في شيء .. طلوع راكان بهـ السرعه وإتصال زياد
بهـ الوقت ..
حاتم ناظرها .. فعلاً .. الساعه 3 وسمع صوت الأذان قال : عمي سعد صار عليه حادث اهو وزوجته ..
شهقت وإهي تحط إيدها على فمها ..
سند راسها على صدرهـ وإهي تبكي .. قال بكل هدوء : آووش .. يكفي جدي وجدتي إذا عرفوا ..
وسن وإهي تبكي : كيف وضعهم ؟؟
حاتم رفع راسه وخذا نفس وقال : ربي يكون في عون الجميع ..
قالت وإهي تتمسك في ملابسه إللي على صدرهـ وكأنها تبي الأمان منه : شـ فيه ؟؟
حاتم صعب إللي عرفه .. راكان إتصل فيه وخبرهـ .. وحلو إنو تارك موبايله مفتوح .. طبعاً راكان ما اتصل إلا في حاتم .. مايدري ليه إتصل في حاتم وبس ..
طلع أبوهـ من غرفته عشان صلاة الفجر .. شافهم وخاف على وسن إللي تبكي قرب وقال بـ خوف : شـ فيها ؟؟
وسن مشت لـ أبوها وإهي تبكي من قلب ..
حاتم : يُبه .. عمي سعد صار عليه حادث مع زوجته ..
إنصدم قال : أعوذ بـ الله .. لا حولا ولاقوة إلا بـ الله .. وش صار لهم واهو ماسك وسن على صدرهـ ..
حاتم تكلم بـ صراحه : زوجته توفت وعمي في غيبوبه ..
أبو خالد : إنا لله وإنا إليه راجعون .. يارب صبرك .. متى ؟؟
حاتم : قبل 3 سااعات ..
بعدت عن حضن ابوها وإهي منهارهـ بكى .. دخلت لـ جناحها ..
أبو خالد نزل من الدور الثاني واهو حزنان .. قبل أسبوع بس أعدموا منيرهـ والنيجيرين .. وإلا وضحى حكموا عليها 12 سنه سجن .. وكيف بنته الثالثه ماتت في حادث .. تعوذ من الشيطان ودخل على أبوهـ وأمه وخبرهم بكل هدوء واهو من قبل محاول يخفف الموضوع وقاعد يحدث عليهم .. وسبحان الله كيف كانوا ثابتين .. كيف الكبار إذا عندهم إيمان بـ الله كبير يتماسكون ويدعون وبس .. صحيح أمه بكت لكن الحمدلله إنها ما أنهارت عليهم .. وأبوهـ متماسك .. لكن أكيد إذا شاف سعد ضاع كل التماسك .. طلعوا يصلون الفجر ووسام مايدري شـ السالفه .. شايف أبوهـ وجدهـ وحاتم ساكتين وواضح وراهم سالفه كبيرهـ .. بعد الصلاهـ خبرهم أبو خالد كلهم .. أبو خالد قال إنهم راح يتحركون للرياض الساعه 6 على مايجهزون حالهم عشان يوقفون بـ جنب راكان وزياد .. وكل واحد رجع لـ بيته واهو يخبر أهله ويحاول فيهم .. لكن ماقدروا لإنو أبو خالد مو موجود .. خوات سعد والبنات قلبوها بكى .. ديما متشققه بكى عشان حالة زياد ..
إجتمعوا كلهم في بيت ابو خالد عشان أبوهم ..
وسن عرفت إنهم راح يطلعون للرياض ونزلت لـ أبوها وعمانها وجدها تحت ..
أبوها : إنسي ..
وسن وإهي تبكي : يُبه تُكفى .. بـ اروح عند راكان ..
أبوها : يابابا راكان ماهو فاضي لك ..
وسن : أعرف .. يُبه مستحيل أتركه بهـ الحاله بـ روحه .. يُبه شـ فايدتي إذا تركته ولا رحت له ..
أبوها يحاول فيها ولا يبي يعصب عليها : راكان مقدر وضعك وعارف ظروفك ولا راح يزعل ..
إنقهرت وإهي تطق إيدها برجلها وتقول : يلعنها من ظروف ووضع .. أـنا آبي أروح له ..
متقطعه قلوبهم على شكلها ..
أبوها : يابنتي هذا مشوار 3 ساعات .. إنتي ماتقدرين تجلسين إلا نص ساعه .. تبين تتعبين زود .. وبعدين موعد سفرك بعد 4 أـيام .. جهزي له ..
وسن وإهي تبكي : ما آبي سفر .. ما آبي شيء .. { قالت بكل ضعف } بس بروح
لـ راكان ..
أبوها يناظرها .. شكلها يكسر الخاطر . . يموت ولا يشوف بنته بهـ الوضع وتترجى أحد كذا وإلا تطلب أحد بهـ الوضع .. حتى إذا اهو ..
خالد : يُبه تروح معاك وتنام ورا .. شيل الجلاسات عشانها ..
وسن : والله إذا ماخذيتوني لـ اروح مع يحيى .. هذا زوجي .. هذا راكان .. ما آبي أتركه ..
أبو خالد : تروحين بس ماتدخلين بيت محمد ..
وسن : ما آبي بيت محمد .. أـنا آبي بيت راكان وبس .. ما آبي أشوف إلا راكان ..
أبو خالد : خلاص الله يهديك بس .. { ناظر وسام قال } قول لـ شريفه تجي معاها ..
وسام دخل للبيت وقال لـ شريفه .. حاتم مسك إيدها ومشاها معاهـ لـ سيارة أبوهـ .. ركبها ورا بعد ماضبطوا الجلاسات لها .. وركبت علىى خفيف .. طلعت لهم شريفه وإهي ماخذهـ شنطه لـ وسن صغيرهـ فيها ملابس لها ..
أبو خالد : خذيتي أدويتها ؟؟
شريفه : خذيتها خلاص .. وركبت مع وسن .. وحاتم مع أبوهـ قدام .. والباقين متفرقين في سياراتهم .. حركوا للرياض .. طبعاً أبو خالد منع الحريم لايروحون .. لإنو إتصل في زياد وقاله أبوهـ صعب يصحى اليومين هذي ..
وقال ليش تروحون .. إذا على التعزيه التليفون موجود .. صعب ياخذهم كلهم .. وإذا تشافى سعد راح يوديهم له ..
2
مجتمعات في بيت أبو خالد يبكون .. عارفين الدنيا كيف ماتسوى .. وليت مريم فهمت هـ الكلام من قبل .. بعدت سعد عن أهله وسببت مشاكل بينهم وبينه .. وذا الحين راحت تاركه هـ الدنيا ومشاكلها .. تاركه أهلها وزوجها إللي كانت تتحكم فيه .. تاركه أولادها إللي قلعتهم من البيت بسبب أفكار خواتها . . تاركه كل شيء وراها .. بكوا عليها .. زوجة أخوهم ولا يقدرون يكرهونها حتى إذا مأذيتهم .. بكوا أخوهم إللي مرمي بـ المستشفى .. بكوا راكان وزياد إللي ذا الحين ضايعين بين الوفاة وحالة الأبو ..
وصلوا الساعه 9 للرياض .. أبو خالد توجه لـ بيت راكان وخذا المفتاح من الحارس وفتحه ودخلوا ويا وسن .. دخلت وإهي متوترهـ .. أول مرهـ تدخله بعد إللي صار لها .. لها ذكريات حلووووووهـ فيه .. ولها ذكريات تحطمها وتنهيها .. ناظرته كله .. كيف كان بيت يجمعها إهي وراكان .. تمنت الأـيام ترجع لها إهي وراكان ..
" راكان " شـ صاير فيك ذا الحين يانظر عيني ..؟؟
تذكرت كل شيء صار هذاك اليوم .. وقبل خطفها بـ كم ساعه .. حست جسمها يرجف وفيها غصه .. الأول تحول .. شافوها واقفه ولا تحركت ..
تركوها على راحتها .. شافوا الدمع بـ عيونها .. شريفه رقت فوق ونزلت شنطة وسن وضبطتها بـ الغرفه .. جلس حاتم معاها لـ وقت صلاة الظهر عشان يطلع يصلي على زوجة عمه وإلا الباقين طلعوا للمستشفى وبعدين للجامع .. أذن الظهر وإهي جالسه مع حاتم بـ الصاله إللي تحت والسكوت إللي بينهم .. قام وقال : يلا
بـ اروح .. إنتبهي لـ نفسك .. ولا تفتحين الباب لـ أحد ..
وسن وعيونها تدمع : شوفه لي تُكفى .. وطمني عليه . . وإذا صار بـ الليل قول له وسن مرسله لك أغراض بـ البيت .. خله يجي من غير لا يعرف إني موجودهـ ..
شاف اخته شـ كثر متعذبه .. حرك راسه بـ الموافقه وسلم عليها وطلع ..
صلوا صلاة الميت .. وإتجهوا للمقبرهـ .. كل العائله موجودهـ وفي ناس من برا .. المقبرهـ معبيه ناس .. نزلوها بـ القبر وبكى أبوها على قبرها .. أمس كانت عندهـ واليوم تحت التراب ..
كانوا لابسين نظارات ولافين الغتر على وجهههم .. سلموا على راكان .. لما شاف أول واحد يسلم عليه ويعزيه جدهـ أبو ابوهـ .. وكانوا بـ الكبر .. وصل لـ شباب عائلته " إخوانه " تركي كان يتوجه له وبعدين يرجع . . صعب عليه يشوف راكان يبكي .. كانت دموعه تنزل من تحت النظارهـ .. وزياد يصيح صياح طفل ..
أبو خالد مسك زياد معاهـ وجلس يهدي فيه لكن مافي فايدهـ ..
بعدوا محمد عن قبرها وطلعوهـ برا .. وراكان يمشي مايدري وين يروح .. الخبر صعب عليه .. الشيء إللي صار مستحيل يستوعبه .. إجتمعوا في بيت أبو راكان كلهم .. وعائلتهم واقفين معاهـم ولاتاركينههم بـ روحهم ..
رقت لـ فوق وإهي خايفه .. دخلت لـ جناحها وإهي تتذكر كل لحظه مع راكان .. كيف الجناح مثل ما اهو ماتغير فيه شيء .. دخلت لـ غرفة النوم .. شافت أغراضها مثل ما إهي إلا إنو سترت قميص نومها يوم خطفها على السرير .. دخلت لـ غرفة التبديل وبدلت ملابسها وطلعت لـ شريفه ..
على الساعه 2 الظهر دخلوا أبو خالد وأبو سعد وأبو فارس وفواز على بنات سعد وعزوهم في أمهم وبعد الكلام معاهم كأنهم طلعوا من حالتهم إللي اهم فيها شوي ..
على بعد العشا .. كانوا الحريم باقي في بيت أبو خالد ..
جوهرهـ : لا الحمدلله حاتم يقول وضعه مو خطر بس الغيبوبه وقت وتروح ..
كلهم : الحمدلله على كل حال ..
الماسه وغيوض والعنود يمسحوون دموعهم .. أخوهم الكبير ..
على الساعه 12 طلع لـ بيته عشان الأغراض إللي متروكه له هناك .. دخل وكل حزن الدنيا فيه .. تمنى لو تكون في البيت وتخفف عليه .. لكن صعب وإهي بهـ الحاله تكون هنا ..
يا دنيا الهم .. ][ يكفيني
وربي ضـاقت سنيني '
أحـاكي نفسي وأتألم
و هـ ][ الضيقات تنهيني ][ .. !
رقى لـ جناحه والبيت هادي ولا كأن في أحد .. فتح الباب ودخل ودخل لـ غرفة النوم وإنصدم من إللي يشوفه كانت شبه متمددهـ على السرير وحاطه الغطا على إرجولها .. شافته .. كيف بـ كم ساعه تغير مرهـ .. واضح الحزن عليه .. دمعت عيونها وإهي تشوف حزنه بعدت الغطا عن إرجولها ونزلتها على الأرض ومدت إيدها وإهي تقول بصوت فيه غصه والحنان إللي يدورهـ : تعال يانظر عيني مافيني حيل أمشي ..
نزلت دمعته وبعدها دموع .. مشى لها وكأنوا طفل يدور حضن أمه تهدي فيه وتراضيه .. جلس على الأرض واهو يحط راسه على إرجولها ويبكي من قلب .. بكى طفل .. صوته عالي بـ البكى .. بكت معاهـ وإهي تحط راسها على راسه .. كانها حاسه فيه وعايشه عذابه وحزنه وفقدانه لـ أمه ..
تكلم واهو يبكي وباقي راسه بـ حضنها : أمي راحت خلاص .. كذا فجأهـ .. ليتها بقت .. ليتها بقت ياوسن .. ليتها ماقلعتني من البيت .. ليتها ماسمعت كلام خالاتي وجدي ..
بكت أكثر وإهي تقول : كلنا ماشين على هذا الطريق .. هذا يومها ولا نقدر نسوي شيء .. عذابك عذابي وحزنك حزني .. أمك أمي .. { صحيح ماكانت تغلط على وسن لكن كانت ماتختلط فيها كثير .. تعرف إنو كل شيء من ورا خواتها .. عشان كذا صعب تكرهها .. يكفي إنها أم راكان .. هذا إللي يشفع لها عشان تموت فيها }
بكى أكثر لما سمع كلامها .. رفعت راسها عن راسه وإهي تمسح عليه وتبكي .. ماتقدر تهدي فيه .. فقد أمه ولا راح يهدا إلا بعد مايطلع كل إللي بخاطرهـ مرهـ وحدهـ ..
مر ساعه واهم يبكون واهو بـ حضنها .. صحيح تمللت من الجلسه لكن كلش عشان راكان يهون ..
قومته وخلته يتمدد على السرير وإهي جالسه عند راسه وتمسح عليه واهو يناظر فيها ودموعه تنزل ودموعها تنزل إحساس بـ إللي اهو فيه ..
مر الليل كله واهم يبكون .. وكل واحد محتاج وجود الثاني بجنبه عشان يطلع كل إللي فيه .. ماناموا الليل كله .. سمعوا أذان الفجر .. قام على حيله ودخل للحمام وتوضى ولبس ملابسه وطلع للجامع .. كانت تمشي معاهـ في البيت عشان بيطلع .. مسكت إيدهـ قبل لا يطلع من الباب وقالت : أمانه عليك لاتسرع ..
حركت راسه بـ الموافقه وطلع من عندها .. رجعت فوق وإهي حاسه بـ تعب فضيع .. وتمددت على السرير بـ مكانه وإهي راح تنتظرهـ بـ الليل ..
أبو خالد بـ المستشفى عند أخوهـ ومعاهـ بعض الشباب وكل الرياجيل وأبوهـ ..
أبو خالد يتكلم مع الدكتور : طيب مافي تحسن في حالته ..؟؟
الدكتور : لا الحمدلله .. اليوم أفضل من أمس .. لكن يبي وقت على مايفوق من الغيبوبه ..
أبو خالد : الحمدلله .. يعني ماعندهـ إلا الغيبوبه ..؟؟
الدكتور : إيوا بس الغيبوبه .. الحمدلله مافي كسور ولا شيء ..
كلهم : الحمدلله ..
أبو خالد : مشكور ماقصرت ..
الدكتور تبسم له وقال : هذا واجبنا يـ أبو خالد .. ومشى من عندهم ..
أبو خالد واهو يكلم أبوهـ : لا تشغل بالك .. الحمدلله .. سمعت من نفسك من الطبيب يقول مافيه إلا العافيه ..
أبو سعد وعيونه تدمع لـ ولدهـ سُلطان إللي واقف بكل شيء : الحمدلله .. الله يحفظكم لي بس ..
كلهم : آمين ..
طلعوا من المستشفى لـ بيت سعد عشان ثاني يوم عزا ..
ميعاد وإهي ماسكه أمها وتهدي فيها .. : يُمه يومها .. قولي إنا لله وإنا إليه راجعون .. كلنا ماندري متى يومنا .. وماشين طريقها .. أدعي لها وبس . . ذا الحين مايفيدها إلا الدعاء ..
أمها وإهي تبكي : بنتي راحت .. شـ اسوي ؟
ميعاد : لا حول .. تعوذي من الشيطان .. خلاص يُمه لاتزيدين على بناتها ..
ناظرت بناتها جالسات وكل وحدهـ بـ حزنها ودموعهم ماتنزل إلا من وقت لـ وقت ..
حالة راكان يجي للبيت الظهر والليل ويبكي عند وسن ليما يطلع إللي بخاطرهـ وبعدين يطلع للعزا .. هذي حالته معاها .. وإهي تبكي معاهـ .. صحى أبو راكان من الغيبوبه .. ولا قالوا له عن زوجته .. لكن اهو حاسس لإنو الحادث مرهـ قوي .. شاف أولادهـ عندهـ واهله حوله .. تحمدوا له بـ السلامه .. وقال لهم الدكتور إنو ممكن يطلع بعد أسبوع من المستشفى . . وتطمنوا على صحته ..
ثالث يوم رجعوا أبو تركي وابو سعود وابو راشد وفارس وسعود .. والباقين بقوا
لـ بكرهـ ..
على رابع يوم كانوا بيمشون كلهم للخبر .. خلاص سعد فاق من غيبوبته ووضعه تمام والعزا إنتهى .. كانوا في بيت راكان سلموا عليه وطلعوا ينتظرون وسن برا عشان تاخذ راحتها مع راكان لإنو اليوم بـ الليل سفرها إهي وحاتم 10 شهور ..
كانوا جالسين بـ جنب بعض واهو منزل راسه للأرض .. وفاة أمه وإلا حالة أبوهـ وإلا سفر زوجته ..!! مايدري وين يروح وإلا وين يجلس من غغيرها ..
حاسه فيه وقلبها يتقطع على بُعدها عنه 10 شهور .. لإنو الواضح راح يجلس عند أبوهـ ليما يسترجع صحته .. يعني صعب يجي لها هناك .. وقفت وإهي تقول : الوضع صعب علي وعليك ..
وقف معاها وكان مقابلها على طوول والحزن كاسي وجهه .. كانت عيونها تدمع أخر مرهـ تشوفه واقف فيها كذا وقببالها لـ 10 شهور قدام .. ماتتخيل تعيش 10 شهور من غيرهـ .. من غير لا تشوفه ..
ناظرها معاها ومشتاق لها أكثر .. معاها ومحتاج لها أكثر .. يعرف بيفقدها حيييييل بـ غيابها هذا عشان الظروف إللي مر فيها .. يعرف مايخفف عليه إلا إهي .. لكن إهي بتروح عنه ..
مسك إيدها وضغط عليها وقال بكل حزن : لا تتأخرين علي ..
حركت راسها بـ الموافقه وقالت وإهي صوتها مايطلع من الخنقه إللي فيها : كلي معاك ..
ضغط أكثر على إيدها .. كلامها يزيدهـ عذاب .. قالت ودموعها تنزل : مشتاقه
لـ حضنك ..
من غير لا يتكلم قرب منها وحضنها له بـ قووووهـ .. نزلت دموعه لها وعلى فُراقها وإهي بكت بصوت بـ حضنه .. مشتاق لـ حضنها .. زماااااااااااااااااااااان عنه .. مشتاق لـ دفاهـ لـ كل ششيء فيه .. بكى واهو حاضنها .. باس رقبتها بـ كل رقه وقال بـ همس باكي : أمنتك الله ..
زاد بكاها وباست خدهـ وإهي بين أحضانه .. لمها له أكثر وبعدين بعدها .. واهو قريب منها ناظرها كلها .. مافيه يتحمل هـ اللحظه .. مسح دموعها وباسها واهو باقي دموعه موجودهـ قال : ما آبي أحس إنو دموعك نازله واـنا بعيد عنك ..
هنا ماقدرت تتحمل وزاد بكاها أكثر وسندت راسها على صدرهـ .. فُراقه صعب .. 10 شهور ماتدري شـ بيصير فيها .. " ناس تحيا وناس تموت .. ناس تحب ونااس تكرهـ .. وناس تتغير .. " وإهي ماتبي إلا إنو يبقى في الـ 10 شهور هذي حُبهم
لـ بعض هـ اللحظه ..
كان محاوطها بـ إيدينه وكفوفه على راسها ويمسح عليه ويبوس على راسها ودموعه تنزل .. صعبه عليه هـ اللحظه .. بعدت عنه وإهي إلا تروح .. خلاص ... لو
بـ إيديها جلست عندهـ لكن كل شيء بـ قرار أبوها .. عشان صحتها ..
مسك إيدينها وقربها منه .. وجسمه يلامس جسمها .. باس إيدينها وختمها ببوسه على صدرها .. لو تجلس أكثر راح تسحب على كل أهلها إللي ينتظرونها برا .. بعدت عنه وإهي ماتبي .. ودموعها تنزل .. مشى معاها لـ باب البيت إللي يطلع للحوش .. وقفها واهو يقول : إنتبهي لـ نفسك .. وتأكدي كل نبضه من قلبي لك مو لـ غيرك لو مهما يصير لو مهما يمر من العُمر ..
ضغطت على إيدهـ وقالت : تأكد إذا كنت إنت مهتم بـ نفسك وبخير أـنا بـ أفضل حال ..
طلعوا للحوش واهو ماسك إيدها .. شاف الكل بـ سيارته .. ناظروا أشكالهم واهم يمشون واهو ماسك إيدها .. فتح لها باب السيارهـ وساعدها ليما ركبت وناظرها شوي وسكر الباب وبعد عن السيارهـ واهو يناظرها . . عيونها مابعدت عنه .. ليما سيارة أبوها طلعت من الحوش كله ولما إختفت إهي عن نظرهـ .. دخل للبيت واهو مو قادر لـ شيء .. رقى لـ جناحهم .. وجلس على الأرض واهو يسند راسه مكان جلوسها على السرير لما كان راسه على إرجولها وإنهار عندهـ واهو يتخيل إرجولها حاضنه راسه .. جالس بـ روحه بلا حضن يلمه ويخفف عليه ولا موجودهـ تواسيه .. من يوم خطفها إلـى اليوم هذا إلـى 10 شهور قدام .. حالهم مو حال متزوجين .. كل واحد بعيد عن الثاني ..
كانت بـ السيارهـ وتبكي وكاتمه صوت بكاها .. كان أبوها وحاتم حاسين فيها .. بكت وإهي متمددهـ بـ السيارهـ ليما وصلوا للخبر .. وباقي على رحلتها 3 ساعات ... جلست شوي مع أهلها وبعدين طلعت لـ جناحها وإهي تتذكر أخر شيء كان بينها وبين راكان .. سكرت فمها بـ كفوفها عشان لاتبكي وإهي قدامها 10 شهور .. تبكي فيها ليما يطلع كل إللي بخاطرها .. بدلت ملابسها بنطلون واسع قطني وبدي ولبست عباتها ولثمتها وخذت موبايلها ناظرته .. ماتبي تتصل عشان لاتعذب حالها وتعذبه أكثر .. نزلت شوي شوي ومعاها شريفه .. وحصلت كل العائله تحت وخالتها بدور وزوجة خالها طلال معاهم والكل يبكي .. يوادعونها .. لكن إهي خلاص قلبها إحترق من وداع راكان . . كانت تسلم عليهم وإهي تبكي بـ صوت عالي ماعادت تقدر تتحكم في حالها .. دخلت عليهم زيزفون إللي من عرفت عن موعد سفرها وإهي ناويه توادعها ولا تتركها تروح من غير لاتشوفها .. وصلت عندها وسلمت عليها وزيزفون مثل الباقي تبكي .. طلعت وشريفه معاها شايله شنطة وسن الصغيرهـ وموبايلها .. حصلت عمانها وجدها والشباب بـ الحوش واقفين عند أبوها وحاتم وأخوانها .. كانت تسلم عليهم وصوت بكاها طالع .. كان وراها على طول حاتم عشان لاتطيح من تعبها .. إنتهت من عمانها وجدها وخاالها عزام وطلال .. ووصلت لـ أخوانها .. كانت صعبه عليهم هـ اللحظه .. وسام منتهي بكى .. الشباب واضح الحزن عليهم من صوت بكاها إللي يقطع القلب غصب .. وادعوا حاتم .. وأخوانها طلعوا معاها للمطار في سيارة خالد كان وسام معاهـ ووليد ... وفي سيارة أبوها حاتم وإهي وشريفه .. وصلوا للمطار ونزلوا .. ضبطوا الأوراق وناطرين الإعلان عشان يطلعون للطيران .. وخلال خمس دقايق أعلنوا .. وقفوا كلهم ووقفت إهي .. سلمت على خالد أول واحد وإهي تبكي واهو دموعه تنزل ويتكلم بـ خفيف في إذنها : إنتبهي لـ نفسك .. وترجعين بـ السلامه إن شاء الله ...
بعدت عنه وحضنت توأمها وسام .. بكى زود وإهي بكت أكثر .. وبعدت عنه ورفع لها حاتم وليد وشالته وباسته واهو باسها من خدها ويقول : إذا تشافت جروحك جيبي لي هديه ..
ناظرته .. تمنت لو إهي بـ عُمرهـ ولا تهتم في شيء .. وفي خاطرها " لسا ياخوي الدنيا قدامك تعلمك هداياها من جد , الله يحفظك منها "
وصلت عند أبوها إللي طول وقته يكابر .. أساسا ً اهو راح يطلع لها بعد يومين مع جوهرهـ ووليد .. لكن صعب عليه تروح بنته للخارج بـ روحها .. صعب عليه ولدهـ وبنته يتغربون عنه 10 شهور .. حضنته من قللب وإهي تقول : لا تتركني ..
نزلت دموعه وقال : قلت لك مستحيل أتركك .. كلها يومين وجاي لك إن شاء الله ..
بعدت عنه باس جبينها وقال : الله يحفظك إنتي وأخوك .. وسلموا على حاتم ... ومشى عنهم حاتم ووسن وشريفه ... كان ماسكها ويمشيها معاهـ .. حالتها مرهـ صعبه .. كل شيء إنحاس عندها من بعد خطفها .. صارت الأمور تدخل في بعض .. وداخلها حزن وعذاب صعب أحد يحس فيه .. جلسوا في أماكنهم .. وكان حاتم
بـ جنب وسن وشريفه من الناحيه الثانيه .. كان هدوء إلا من صصوت بكى وسن .. حط إيدهـ من وراها وراسها على صدرهـ وإهي تشهق من البكى .. قال : يكفي بكى .. إنتي كذا تتعبين حالك ووتتعبينا معاك ..
كان موبايلها بـ إيديها وتناظر فيه ودموعها تنزل أكثر .. كان يكلم حاتم طول ما اهم بـ الطريق من البيت للمطار ويوصي عليها .. قفلت موبايلها وعطته لـ شريفه .. ضبط وضعها حاتم عشانهم راح يتحركون ذا الحين .. إهي مو لـ ربط حزام ولا شيء .. إهي بـ عالمها الحزين .. عالمها إللي معذبها كثير .. بعد ماضبطها ضبط نفسه .. ومسك إيدها عشان لا تحس إنو مامعاها أحد .. { حنون عليها .. إخته الوحيدهـ ويعشقها } ..
مشاعل وإهي جالسه : ما أدري كيف رمضان من غيرها .!!
الجوري : إلا قصدك .. ماندري كيف 10 شهور من غيرها .. " عسى ربي يرجعها سالمه يارب "
كلهم : آمين ..
أم راشد تغير الموضوع : ما راح تروحون لـ سعد ؟؟
إضافة رد
وردة الشرق 09:29 AM 16-05-11
أم سعود وإهي متضايقه قالت : نهاية الأسبوع بنروح كلنا ونرجع اليوم الثاني ..
أم تركي : حلو .. بس بنشوف رآيهم .. { تقصد الرياجيل }
أم سعود : ولا واحد منهم يتكلم .. كنا بـ نروح بـ الأول وبعدين رفضوا .. ذا الحين لما صحى والحمدلله مالهم رفض ..
ام راشد : بس منعتهم لـ روحتنا جت صح .. يعني كنا بـ نضيق عليهم ..
أم خالد : صح .. يعني اهم رايحين عزا 3 أـيام وغير كذا يتطمنون على وضعه إللي مايدرون عنه .. وتأجيلتكم فيها خيرهـ .. الحمدلله صحى من الغيبوبه ولا فيه شيء ..
كلهم : من جد الحمدلله ..
ديما كانت تكلم زياد إللي نفسيته دمار .. وتحاول فيه .. : شوف إذا ماتطمنت عليك منك إنت راح أجي لك ولا يهمني أحد ..
زياد بـ حزن : شلون أطمنك بس وأـنا مستعد ...
حزنت إهي وقالت : زياد حبيبي وربي هذا حال الدنيا خلاص .. لاتعذب حالك .. الحمدلله إنو أبوك باقي ..
قال واهو يرفع راسه لـ فوق : صعب ياديما صعب ورببي ..
ديما : أجي لك ...
زياد بـ صوت يعذب : محتاجك ..
ديما دمعت عيونها وقالت : بـ آجي لك بكرهـ إن شاء الله ..
زياد واهو يداري دموعه : ديما مو قادر أتحمل إللي صار .. محتاجك بـ جنبي على طوول ..
ديما : ياروح ديما إنت .. بكرهـ إن شاء الله وأـنا عندك ..
زياد : إذا لقيتي صعوبه في جيتك راح أجي أخذك ..
ديما : حتى إذا أبوي ماخذاني جيت لك طيران ..
زياد : أنتظرك ياقلبي ..
ديما : أوكي حياتي .. إنتبه لـ نفسك .. باي ..
زياد : باي .. وقفلت ومشت لـ أمها وخالاتها وقالت : يُمه ..
أمها ناظرتها وقالت : هلا حبيبتي ..
ديما وإهي تجلس بـ جنب أمها وتحط راسها على حضنها قالت : بـ اروح لـ زياد بكرهـ إن شاء الله { وقبل لا تتكلم أمها قالت } يُمه بـ اكون عندهـ ..
أمها حست فيها وقالت وإهي تمسح على شعرها : ولا يهمك أقول حق أبوك ونروح كلنا سوا ..
ديما تعرف أبوها يموت عليهم ولا يرد طلب لـ آي وحدهـ فيهم . .
أم سعود : هاها .. قومي عن حضن أمك .. ترا في بطنك إنتي نونو وبعدك في حضن أمك ..
ديما وإهي تحضن أمها قالت : والله لو أصير جدهـ مستحيل أستغني عن حضن أمي ..
أم سعود : عندك زياد .. كل واحد منكم حضنه للثاني ..
ديما : بس حضن أمي غير ..
أم سعود تناظر وتين وأمل : مالت عليكم .. بنتين ولا وحدهـ تكون في حضني ..
وتين وإهي خشمها أحمر من البكي على وسن قالت : نسيتي قبل كم يوم كنت في حضنك ..
أم سعود يقال إنو وتين كذابه : شكلك تحلمين .. حضن تركي وحسبالك حضني ..
وتين : مو غبيه عن حضن أمي الحنون ..
أم سعود : يابعد عمررررررررري إنتي يابنتي ..
أم تركي : ههههههههههههههه .. راحت عليك يـ أمل ..
أمل ضحكت وقالت : شفتي ياخاله .. !!
أم سعود : يانصابه .. كل ماجت لي بـ البيت إلا تحط راسها بـ حضني ..
ضحكت أمل بـ خجل وقالت : مالنا غنى ..
أم سعود : حضني لكم على طوول ..
أمل : ياقلبي عليك ..
وتين : حياتي إنتي ..
هنادي : هاها .. بـ الله عليكم إنتم متزوجين .. !! المشكله وحدهـ منزله إثنين منها .. وتقول حضن أمي .. مالت بس مالت ..
خلود : هنادي تروحين وترجعين مافي مثل حضن الأم وحنانها ومثل خوف الأبو وحرصه عليك وتدليعه لك ..
هنادي يقال بـ تقهرهم : إلا في أزواج ..
خلود : أزواج !! صحيح فيه .. لكن مثل الأبو والأم مافي .. تلفين الدنيا ترجعين مافي ..
أم خالد : الزوج قابل للتغير لكن الأبو والأم مستحيل ..
أم سعود : إيوا صح .. لكن الحمدلله .. في ازواج الواحد يحطهم على راسه ..
أم خالد : في .. لكن مو كلهم .. لكن الحمدلله ..
فهمت أم سعود وقالت وإهي تضحك : والحمدلله إنو نصوري زوجي ..
أم راشد : حسبالك بس إنتي وإهي .. والحمدلله إنو فهودي زوجي ...
أم تركي : هاها .. والحمدلله إنو صلوحي زوجي ..
خلود : هههههههههههههههه .. إشتغلت الغيرهـ ..
الجوري : ههههههههههههههههههه .. من جد ..
أم خالد : لا والله من جد نحمد ربي ..
أم سعود : صح .. أزواج والحمدلله وأولاد والحمدلله شـ نبي أكثر من كذا ..
البنات صارخوا قالوا : يعني مافي بنات ؟؟؟
أم سعود وإهي تضحك قالت : كل وحدهـ لـ زوجها وأولادها ..
أمل : إسمعوا يابنات ..
هديل : نعمل إنقلاب .. !!
ريم : ماما إنتي معاهم ؟؟
أم راشد تكلمت وإهي تضحك وقالت : أـنا مع إختي ..
إنصدموا بناتها ..
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههههه .. مو قلت لكم مافي إلا الزوج ..
الجوري : ههههههههههههههههههههه .. من جد عببيطه ..
أم خالد وإهي بـ تقهر الحريم وتتكلم بـ دلع : الحمدلله على زوجي وأولادي وبنتي وأهلي وكل شيء ..
أم سعود : هاها جتنا إللي جايبه راس سُلطان ..
أم تركي وإهي تضحك : وبدلع بعد ..!
أم راشد : هذا إللي مشغل سُلطان عدل ..
ضحكوا كلهم ..
أم خالد : أتكلم جد ..
أم سعود : ياي يـ الجد ..
أمل : سمعتوا الكلام .. مو إنتم ..
خلود وإهي بتغيض أمها : الله يخلي لي حمد بس ..
أمها ناظرتها وقالت : أـنا أمك ..
خلود : أمي ماحمدت ربها علينا .. تروح لـ إختها تحمد ربها عليها ..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمها وعيونها تدمع .. على طول هـ الإنسانه : مالي غيركم ..
الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
خلود قامت على طوول وإهي تمشي ببطئ عشان حمالها وجلست بـ جنب أمها وإهي تبوس راسها قالت : يـ أغلى من في الكون يـ أمي ..
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد يقال إنها زعلانه : بعدي عني ..
خلود : يُمه .. وربي ما قصدت إللي إنتي فهمتيه .. مالنا غنى عنك إنتي وأبوي .. إنتم الأساس .. وإهي تحط راسها على صدر أمها ..
ضحكت أمها وقالت : أعرف ياروح أمك ..
أم سعود : قوموا عن إختي .. كل وحدهـ بـ كرشتها وإللي بـ حضنها وإللي على صدرها ..
أم راشد وإهي تضحك : ياحلوهـم وياحلو بطونهم وإللي فيها ..
أم سعود وإهي تناظر ريناد إللي جالسه وتناظرهم لكن من غير لا تتكلم ولا تضحك : ياهوووووهـ يـ إللي هناك .. صفوا معاهم ..
ناظرتها ريناد وتبسمت وقالت : مع منو ؟؟
أم سعود : الله يعوض أمك فيك بس ..
ريم : هذي من جلسنا وإهي فاصله عننا ..
أم سعود وإهي تغمز لـ ريم : تفكر ..
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود وإهي تضحك : لا يكون إنتي نفسها بعد ..
ريم وإهي تضحك : لا لا لا ..
الجوري مسكرهـ وجهها بـ كفوفها .. وأشرت أم سعود لـ ريم عشان تشوف الجوري إللي بـ جنبها وخجلانه من كلام أم سعود ..
ريم : هههههههههههههههههههههه .. الجوري عادي ..
الجوري تحرك راسها بـ معنى لا .. قالت : ولا كلمه ..
ريم : ههههههههههههههههههههههه { تسوي حالها جرئيه لكن عند عزام تضيع كل الجرأهـ } ^_^
وصلوا وسن وحاتم وشريفه وكل شيء مضبط لهم هناك .. محجوز لهم بيت من دورين .. والمستشفى قريب منهم مرهـ .. وكل شيء سهل لهم .. لما دخلوا للبيت .. جلس حاتم على الكنبه وقال : تجين تكلمين معاي ..
جلست بـ جنبه ودق رقم أبوهـ .. شاف الرقم وإستانس : هلا أبوي ..
حاتم : هلا يُبه .. كيفك ؟؟
أبو خالد : الحمدلله بخير .. إنتم كيفكم ؟؟
حاتم : بخير والحمدلله .. لسا داخلين البيت ..
أبو خالد : حمدلله على سلامتكم ..
حاتم : الله يسلمك ..
أبو خالد : وكيفها وسن ؟؟
حاتم ناظرها بـ جنبه وكانت تناظر للأرض : بخير الحمدلله ..
أبو خالد : وشريفه ؟؟
حاتم : بخير الحمدلله ..
أبو خالد : بكرهـ عندكم راحه .. اليوم إللي بعدهـ راح تبدأ مواعيدها .. المستشفى معاهـ رقمك .. والدكتور إللي بيشرف عليها راح يتصل فيك من نفسه وتتقابلون برا المستشفى .. عشان يتعرف عليكم أول .. هذا ممكن بكرهـ .. لكن الكشوفات والفحوصات ودخولها للمستشفى بعد بكرهـ ..
حاتم : على خير إن شاء الله ..
أبو خالد : خلاص أبوي إنتبه لـ نفسك ولهم .. ولا تطلع وتتركهم بـ روحهم ..
حاتم : لا توصي يُبه ..
أبو خالد : بارك الله فيك .. سلم عليهم .. مع السلامه ..
حاتم : إن شاء الله .. مع السلامه .. وقفل وقال : أبوي يسلم عليك ..
وسن : يسلمك ويسلمه .. حاتم إتصل في راكان وطمنه .. أـنا ما اقدر أتصل فيه وازيدهـ تعب ..
حاتم دق رقم راكان ودق وعلى الدقه الرابعه رد بسرعه : هلا حاتم ..
حاتم واهو يضحك : على هونك يـ الأخو ..
ضحك راكان غصب ولـ أول مرهـ من توفت أمه .. قال : الزبدهـ وين حرمتي ..؟؟
حاتم واهو يضحك قال : بعد الزبدهـ ..!!
راكان تبسم وقال : إخلص وينها ..؟؟
حاتم : يارجُل أزعجتني بـ الطيارهـ .. إللي راكب أـنا معاهم ناس رآقيه مثلي وإهي بس تبكي وتقول آبي راكان نزلوني عند راكان وكأنها بزر ماخذين لعبته منه .. المهم لما طفشت وجابت الفشله لي رميتها من الشباك ..
وسن تلونت خدودها ..
راكان ضحك وقال : قول آمين ..
حاتم واهو يضحك : آمين ..
راكان : رمى الله راس عدوك ..
حاتم : شـ دخلك في عدوي .. المهم إخلص علي بـ أـنام ..
راكان واهو يضحك : هههههههههههه .. حتيمان .. إنت إللي إخلص علي ..
حاتم واهو يضحك : لا والله بعد حتيمان .. !! طيب يارويكان .. شوف منو إللي
بـ يعطيك وجه .. باي .. وقفل من قبل لا يتكلم راكان ..
راكان ناظر الموبايل وضحك .. رجع إتصل فيه وقفل بـ وجهه حاتم ..
رجع رقم حاتم يدق عليه رد واهو يقال إنو معصب لكن الضحكه فيه : حتيمان هذا إحترام ولد عمك الكبير .. !! والله لـ أردها لك .. بس متى تبي ذا الحين وإلا بعدين ..
جا له صوتها إللي طلعه من الخنايق كلها .. تركه بـ دنيا بعيدهـ عن حاتم .. : آلوو ..
رااكان من غير لا يحس : ياحلو الآلو إذا طلعت منك ..
تبسمت على خفيف وقالت : كيفك ؟؟
راكان : كيفيي وإنتي بعيدهـ عني .!!. صعب أوصف الشيء هذا ..
حاولت تداري دموعها قالت وبكل همس ودموعها واضحه إنها على وصول : قول عادي .. شـ فيك ياروحي إنت ...؟؟
راكان تنهد غصب وطلع آهـ '' قال واهو تارك أصابيعه بين شعرهـ : صعب الوضع علي .. وإللي زايدهـ صعوبه وجودك مو حولي ..
حاتم عاارف إنهم بيسولفون في خاص .. شيء طبيعي متزوجين وبعيدين عن بعض .. تركها من أول ما إتصل وعطاها الموبايل قال : خلي مخه ينلحس ورقى
لـ غرفته فوق ..
وسن ودموعها بـ تنزل : سلامتك ياروحي من الآهـ '' هذا المكتوب شـ نسوي ..! مالنا إلا الرضى ..
رااكان : صح مالنا إلا الرضى .. لكن شيء صعب العقل يتقبله .. { كمل ودموعه
بـ تنزل } صعب علي كذا فجأهـ أمي يوصلي خبر وفاتها وغير هذا أبوي
بـ المستشفى وربي صعب ياوسن .. { كمل ودموعه نازله } شـ أقول .. !! شـ أخلي ..! وإلا بُعدك عني إللي زاد الطين بله .. شيء فوق طاقتي والله العظيم .. إنتي الوحيدهـ إللي أقدر أتكلم معاك بـ كل حُريه ... إنتي الوحيدهـ إللي تخففين علي كل شييء ممكن يثقل علي وإلا يهمني زود على همي إللي أـنا فيه .. لكن جا سفرك مع كل هـ الخبصه إللي عندي ..
مسحت دموعها وإهي تقول : أـنا بدونك ولا شيء .. وبـ النسبه لـ عمي بيطلع
بـ السلامه .. ركوني كلها وقت وتلتأم الجروح .. كلها وقت والوضع يرجع نفس أول بـ إذن الله ..
راكان واهو يرفع راسه لـ فوق وياخذ نفس : ومتى هـ الوقت يجيبك لي ..؟؟!!! متى
هـ الوقت يجمعنا ..؟؟!! 10 شهور صعبه علي .. آهـ '' يادنيتي كلها .. أـنا بمكان وإنتي بـ مكان .. محتاج لك وما احصلك .. مشتاق لك ' متوله عليك ' متوتر ' آبي وجودك بـ جنبي يهديني يدفيني من إللي أحس فيه ' زوجتي ومُلكي ولا إنتي حولي ..
وسن وإهي تمسح الدموع إللي تنزل كلامه مرهـ يبهذل غصب : إذا طلع عمي
بـ السلامه وتشافى .. تعالَ لي .. { تبي قُربه بـ آي طريقه }
راكان بكل عذاب : ما أتوقع أقدر .. أبوي ما أدري شنو إللي بـ يستجد له بعد الحادث إللي صار .. ما أدري إلـى الآن .. أـنا ويني ؟؟ وليش كذا ..؟ ومن معاي ومن ضدي ؟ بس إللي متأكد منه إني .. { بصوت تعبان هامس } آبيك إنتي وبس .. آبي وسن حبيبتي زوجتي دنيتي كلها .. هذا الشيء إللي متأكد منه من بين كل الخبصه والزحمه إللي عايشها ..
وسن وإهي تبكي : وأـنا ما آبي إلا قُربك .. ما آبي إلا إنت .. ركوني وربي إنت وبس ..
كان مشتاق لـ ركوني منهها .. زمان ماقالتها .. كان مسكر عيونه قال بـ نبرهـ خاصه : وسن محتاجها .. محتاج الكلمه منك .. زمان ماسمعتها .. وهذا الوقت إحتياجي لها خاص ..
وسن فهمت عليه قالت : أـحبك .. أـحبك .. أـحبك .. أـحبك ..
كان مسكر عيونه ومع كل كلمة أـحبك تنطقها كل شيء فيه وبـ داخله يرجف .. كل شيء إنخبص فيه .. من قوة إحساسه وإستمتاعه في الكلمه ومن حبيبته الوحيدهـ .. وكأنوا روحه كانت بـ تطلع من بُعدها وبهـ الكلمه إرجعت .. إنحرم منها وقت طويل .. إنحرم واهو محتاج لها .. إنحرم غصب عنه .. { إتخيلوا معاي .. مثلاً .. صار لك وقت طويل ماشربت موي .. وإنت عطشان مرا مرا مرا .. وفجأهـ حصلت لك موي .. ورويت ضماك منه .. شـ راح يكون وضعك ساعتها ..!! 'هذا شعور راكان من سمع هـ الكلمه ' } كملوا مكالمتهم سواليف وتشكي من الوضع والظروف والدنيا .. وكل واحد منهم بكى على الثاني . . بكى هم وحزن الثاني .. على الأميال إللي تفرق مابينهم إلا إنو كل واحد منهم حاسس بـ الثاني .. " إحساسهم واحد و روحهم وحدهـ " ..
الجـزء >> 39 <<


كانوا راكان وزياد عند أبوهم بـ المستشفى ولسا يتكلم .. قال ودموعه تنزل على الخبر إللي عرفه عشان زوجته .. : يابوك ترااها ماكانت زعلانه عليكم .. كان هذا تخطيط بس عشان نضغط عليكم بـ الموضوع إللي تعرفونه ..
رااكان : عارف إنها ماهي زعلانه ولا غضبانه .. لإنو عصر الحادث كنت متصل فيها واسولف معاها وتسولف معاي عادي ولا كأنها زعلانه .. وهذا إللي ريحني كثير ..
زياد : الحمدلله ..
أبو راكان : جدكم وين ؟؟
راكان : بـ الخبر ..
أبو راكان : أقصد عمي محمد ..!!
رااكان : ما أدري عنه .. { باقي شايل عليه }
زياد : ترا مكتوب لك خروج اليوم ...
أبو راكان : الحمدلله على كل حال ..
ودخلت عليهم الماسه وفهد وديما .. سلموا عليه وسلموا على راكان وزياد ..
وسولفوا شوي وطلعوا من عندهـ .. لإنو خلاص راح يطلع لـ بيته ..
حجز أبو راشد في فندق جناح له ولـ الماسه بيرتاحون شوي وبعدين بيطلعون
لـ عم الماسه أبو طلال وبيرجعون للخبر بعد يومين .. وديما طلعت ويا زياد وأبوهـ وراكان ..
بعد شهر من الأحداث إللي صارت كلها .. سُلطان وجوهرهـ ووليد رجعوا من عند وسن وحاتم قبل أسبوع وتركوها تكمل علاج ومعاها حاتم وشريفه ..
للشوق لذعه '' والوله طعنته غير
وفـ القلب ما باقي فضـــا للخسـاير
يا ليـل قلّــه كلمةٍ دون تقصير
قطع الوصل << قطع الحشا والضماير
كانت ريناد جالسه بـ الصاله وإهي تناظر موبايلها .. صارت ماتحس بـ حماس إنها تشيله نفس أول .. قبل كان بدر يمسج لها يتصل فيها كل لحظه والثانيه .. ذا الحين ولا شيء منه .. شافها جالسه .. ناظرها ومشى للجناح .. وقفت وإهي تقول بصوت فيه الصيحه : بدر ..!!
في داخله .. لبيه يابعد من قام عن الأرض وقعد فيها ..
شافته وقف وفي خاطرها " مستخسر حتى يرد " قالت : لـ متى هـ الوضع ..؟؟
من غير لا يناظرها قال واهو يقسي قلبه : شـ فيه وضعنا ..!! هذا أفضل شيء لنا .. ودخل وتركها واقفه مصدومه .. نزلت دموعها وجلست على الكنبه تبكي .. هذا مايحس فيها . .! شنو سوت عشان يعاملها كذا ويشوف وضعهم أفضل شيء ..!!!
دخل للجناح واهو متضايق مرهـ دخل ياخذ له شاور واهو بـ داخله " حسبالك شييء بـ كيفيي .. هذا شيء غصب علي .. شيء فوق تحملي .. "
1
بـ الرياض وميعاد جالسه عند راكان قالت : طيب لا تروح ..
راكاان : شـ اسوي هنا .. ؟؟ بس عشان الإهانات والتقلع ..!!
ميعاد : أبوي مردهـ يتراجع عن كلامه ..
راكان : ماتراجع بسبب وفاة أمي الله يرحمها وكرر علي نفس الكلام .. يعني ماخذ السالفه جد وقلعني للمرهـ الثانيه .. وإذا بيتراجع مستحيل أرجع اـنا .. خلاص أبوي مافيه إلا العافيه وأبوي مايبي إلا جدي وجدي مايبي إلا أبوي .. { ياحياتي حاسس الكل مايبيه }
ميعاد : راكان فكر من جد ..
راكان : ميعاد السالفه مايبي لها تفكير .. خلاص .. زياد سبقني واـنا طالع وراهـ .. إللي علي كوني مقلع من عندكم ولا أحد يبيني فيكم .. اتصل أزوركم من وقت
لـ وقت .. واي شيء تحتاجونه إتصلوا فيني .. هذا إللي عندي ..
ميعاد : ما راح تحضر الملكه ..؟؟
راكان : إنتي ربي يوفقك واهو أبوي .. وكل شيء غصب عنك وعن أبوي .. كل شيء بتخطيط جدي وجدتي عشان أبوي لا يتغير عليهم ..
ميعاد دمعت عيوونها قالت : أدري إنو غصب عننا . . لكن مابـ إيدي شيء اسويه .. كنت مفكرهـ بعد زوجي الله يرحمه مستحيل أتزوج غيرهـ .. لكن أبوي وأمي ماتركوني أسوي إللي آبي ..
راكان : كملي حياتك وإنسي كل شيء .. خلاص .. ربي كاتب لك نصيب مع أبوي .. سبحان الله فـ كل شيء حكمه .. وعندك هوازن وسارهـ .. { واهو يوقف ويبوس راسها } ربي يوفقك ويسعدك ..
ميعاد : ويوفقك ويسعدك إنت مع إللي تتمنى ..
راكان لمع فـ عيونه الدمع وقال : أدعي لي .. محتاج الدعاء أـنا ..
إضافة رد
وردة الشرق 09:31 AM 16-05-11
ميعاد حزنانه عليه تشوفه وحيد بهـ الدنيا .. زوجته غصب عليها بـ الخارج وأبوهـ وجدهـ حاقدين عليه ولا يبونه .. غصب تبكي على وضعه : مايحتاج توصيني .. مو عاد تنساني ولا تتصل ..
ضحك وقال : إنتي أحلى شيء بـ الرياض .. كيف أنساك ولا أتصل ..
ضحكت وقالت : مو قصدي ذا الحين .. أقصد إذا رجعت وسن بـ السلامه إن شاء الله ..
تنهد وقال : ساعتها إذا ذكرت منو أـنا كويس مني ..
ضحكت وقالت : وتقول ما أـنساك !!
ضحك وقال : ما أحد يلومني فيها . . يلا مع السلامه .. وطلع من عندها وسلم على جدته إللي ماتكلمه كلش ومر على أبوهـ بـ الشركه وسلم عليه ومر على جدهـ إللي عطاهـ كم خناقه لكن من الواجب يسلم عليه .. وطلع من عندهم للخبر .. موادع الرياض للأبد بـ نظرهـ .. وإذا بيجي لها راح يجي زيارهـ يومين ويرجع .. أبوهـ وجدهـ مايبونه إذا ماطلق بنت سُلطان .. واهو مستحيل يسوي الشيء هذا .. مابعد فقد عقله عشان الشيء هذا .. جدهـ وأبوهـ إللي غلطانين مو اهو .. هذا إللي كان في باله ..
بـ المجمع .. جلس وسام واهو يقول : ليش مامعاك أحد ..؟؟
بدر واهو يناظر إللي يمشون : ماخطر في بالي أنادي أحد ....
وسام بـ جديه : بدر ..
ناظرهـ ..
وسام : شـ فيك ..؟؟ شـ إللي قلب حالك كذا ..؟؟
بدر ناظر بعيد وقال : ولا شيء ..
وسام : بدر أـنا وسام .. ترا الكل ملاحظ عليك ..
بدر : صدقني ولا شيء ... { كمل يستهبل والإستهبال بعيد عنه } يمكن عشاني كبرت وتزوجت ..
وسام ناظرهـ قال : توقعت من قبل إنو كل الناس تتغير إلا إنت .. لكن صار العكس ..
بدر واهو يوقف وويوقف وسام معاهـ قال : تعال خلنا نتمشى بس .. خلك من
هـ السوالف .. وتشموا بـ المجمع وبعدين طلعوا يتعشون وكل واحد رجع لـ بيته ..
كانوا جالسين في مجلس أبو تركي .. عندهـ الجمعه .. والكل موجود .. والجد لسا يشوف راكان قال : شلون أبوك ؟؟ ماله حس من بعد حادثه ..
راكان متفشل من حركة أبوهـ في أهله قال : بخير الحمدلله .. اليوم ملكته ..
ناظروا بعض قال أبو خالد بـ عدم تصديق : اليوم ؟؟ وعلى من ؟؟
راكان إللي متفشل أكثر : على خالتي ميعاد ..
الجد نزل راسه .. يعني للدرجه هذي إحنا مو أهله .. على الأقل يتصل يخبر .. صعب أحد يسوي سواته ... ولدهـ عبدالله إللي صاير جد حتى من فكر في الثالثه أول من عرف أبوهـ .. ليش اهو يسوي كذا .. !!
كلهم حسوا في أبوهم ..
أبو خالد : لا تشيل بـ خاطرك يُبه .. نعرف إحنا وضعه عدل .. والله يوفقه ..
ناظر أبو خالد إللي على طول يفهمه قال : الله يوفقه ..
أبو تركي : وأكيد الإختيار .. إختيار جدك .. !!
رااكان : مشكلة أبوي مايناقش في شيء من جهة جدي .. { فهموا عليه }
بعد يومين كانوا جالسين بـ الإستراحه .. وباقي على رمضان أسبوع .. وياسر قاعد يشغل بـ الأغاني بـ الإستريوا ..
دخل تركي وقال : والله كل مادخلنا إنت واقف عند الإستريوا ..
ياسر: ههههههههههههههههه .. علاقه بيني وبينه ..
تركي : هههههههه .. شكله ..
فارس : إلا شكل عمتي العنود لما حملتك كانت متوحمه على إستريوا ..
ياسر : ههههههههههههههههههههههههه . . وطلعت ومعاي إستريوا ..
راكان ناظرهـ قال : إيوا ماعليه إذا قدرت تطلع ومعاك إستريوا ..
ياسر واهو يضحك : هههههههههههههههههههه .. وقسم إنك وسخ ..
راكان ضحك وقال : أـنا ماقلت شيء ... إنت إللي تففكيرك وسخخخخخ ..
ياسر : من كلمة وسخخخخخ هذي واـنا متأكد إنك وسسسسخ ..
راكان ضحك .. قال : طيب سمعنا شيء حلو ..
ياسر : حزين وإلا رومانسي وإلا دجه وإلا إيه بـ الضبط ..!!
راكان : يرحم والدينك .. رومانسي لا .. حزين ممكن .. دجه مافيني حيل صرقعه معاك ..
ياسر: بسسسس .. ماطلبت شيء .. لحظه أختار لك شيء خقق ..
راكان : الله يستر بس من إختيارك ..
إختار سي دي خاص بـ الأغاني إللي تولع الواحد غصب قال واهو يجلس : هذي إهداء لـ كل واحد مشتاق لـ زوجته .. لـ حبيبته .. لـ اي أحد .. { مختارها لعانه في راكان } إبتدت .. شـ كثر مشتـــاق ..
شـ كثر مشتاق لو تدري
شـ كثر مشتاق ياعُمري
أبوس عيونك الحلوهـ
وأضم صدرك على صدري
راكان صارخ بـ عصبيه وقال : قفلها بسرعه ..
ياسر : هههههههههههههههههههههههههههههه
حمد : بـ العكس حلوهـ ..
راكان : حلوهـ بـ النسبه لك .. لكن أـنا لا ..
وسام : لا إتركها .. خلني أتذكر كيف كنا أـنا ووسن نسمعها .. كانت من الأغاني المفضله عند وسن ..
راكان سكت .. لإنو وسن تحبها .. وإللي عليه يسمعها ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه .. والله من البلا .. قالوا وسن تحبها وهجد الولد ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : والله لـو حاتم في ماتكلم وسام إنو وسن تحبها ..
وسام : ههههههههههههههههههه .. كان لساني بـعيد عني .. . والله له وحشه ..
ياسر : من جد .. ولـ أفكارهـ إللي ما ادري شـ تبي وحشه .. حتى شخصيته .. ما ادري أحس الإستراحه من غيرهـ ولا شيء .. مع إنو الغموض ذابحه إلا إنو مكانه فاضي .. بدر كان يسمع للأغنيه .. وكلماتها تتعبه أكثر .. وماله خلق يتكلم ..
إنتهت الأغنيه وإبتدت " كون يمك " { ياسر ناوي راكان اليوم ^_^ }
كون يمك ألف هنياله اليوم { راكان ناظر ياسر بـ قوهـ وقال : ياخذ بليسك ناوي الليله .. } ياسر ضحك .. وكمل الموآل ..
ألف هنياله اليوم اليوم
ألف هنياله الليله إللي نام يمك
أـنا أـحبك وأـحب كل حرف بـ إـسمك
أـنا أحس يجرن سوأ دمي ويا دمك { ياسر صارخ وقال : إسمع ذا الحين البلا كله .. }
كون يمك ' كون أبوسك ' كون أحضنك { رااكان ناظرهـ وتبسم واهو يرفع حاجب }
كون أشمك ' كون أضمك ' كون أحط راسي على صدرك { راكان سمع هـ المقطع قال : آهـ '' وينك بس .. يلعن بليسك ياياسر .. الشباب ضحكوا عليه .. ياسر : خلاص الولد راح }
بلكي خدي يزيل همك
ناري ماتطفى ولا نارك طفت
وعيني قبلك تبكي إذا عينك بكت
يـ العزيز إللي مابعدت عن بالي لحظه
ما اقول إنتَ بعدت وشلون أظلمك
وآهـ '' لو يذكرونك قبالي
وآهـ '' لو يذكرونك قبالي
يبين بـ وجهي القلق لو جابوا أسمك
إنتَ نقطة ضعفي إنتَ
والله إنتَ نقطة ضعفي إنتَ
ولو أـحب ثاني .. لو أـحب ثاني أـحبك
كون يمك ' كون يمك ' كون يمك ..
ناظروا رااكان إللي من جد راح فيها ..
ياسر : هههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : تضحك .. بس عشان عندك زوجه .. !! طيب ياياسر .. يرحم والدينك سمعنا حزين مرهـ ..
ياسر : ولا تزعل خلاص .. حزين مرهـ ..
شغل أغنية " عصام كامل ' هذا أـنا " كان راكان يغني معاها من قلبه ..
مثل ماخليتني هذا أـنا .. هذا أـنا
الناس تكبر وحُبي يكبر كل سنه
الناس تكبر وحُبي يكبر كل سنه
هذا أـنا
العُمر ما أثر وعينك تشوف أـنا غير الناس
لو زاد العنا .. مثل ماخليتني هذا أـنا
ياما جوني ناس مروا ديرتي
كم ربحت وكم خسرت بـ دنيتي
إنت بلسم حُب او جرح وعذاب
إنت عايش بين ناري وجنتي
إنت بلسم حُب او جرح وعذاب
إنت عايش بين ناري وجنتي
مثل ماخليتني هذا أـنا
طاوعك قلبك وزدت بـ قسوتك
الفرح للناس وليا دمعتك
طاوعك قلبك وزدت بـ قسوتك
الفرح للناس وليا دمعتك
يمكن الدنيا قست مرهـ عليك
وأـنا ياما شفت منها بـ غيبتك
يمكن الدنيا قست مرهـ عليك
وأـنا ياما شفت منها بـ غيبتك
مثل ماخليتني هذا أـنا
لو أموت ترابي دوسه بـ خطوتك
تلقى قلبي صاح وهلت دمعتك
يمكن بموتي تحس إني آبيك
فتش بـ قلبي تلاقي صورتك
عيشتك يافلان من بعدي سراب
كل شيء بيروح ويبقى الغياب
لو ولهت تذكرني تلاقني معاك
إنت معي وأـنا من الحلم فيك ذاب
غير على طوول لـ سي دي ثاني وحسوا بـ الرجه إللي صارت ..
كانت أول أغنيه .. " نيللي مقدسي ' إشتاق "
ولما إنتهت إبتدت أغنية " شيرين أحمد ' آهـ ياليل " والصوت على أعلى شيء .. فارس سكر أذانه عن الصوت العالي .. يشوففون بعض يتكلمون لكن مايدرون
شـ يقولون من الصوت العالي مرهـ .. ياسر بس يضحك على أشكالهم ..

من قال لـكم : { حـزني يكفيِ مدينـه } .. !
][ حـزني ][ بلـد يمكن بعـد مايكفيه
لاعـاد تســألون ليه روحــي ][ حزينه ][ .. !
الحـزن من صـغري وأـنا أحـاول أخفيه ..
صـارت علاقـة ود ][ بينـي و بيـنه ][ .. !
" صاحــب " و مثله ' ماقدرنا نوفيه
دايـم يديني ][ ماتفارق يديه ][ .. !
" رفيق دربي " جـعل ربي يعافيه ..
اليوم الثاني بـ الشركه الساعه 1 وربع الظهر .. دخل بعد ماقاله السكرتير يدخل .. شاف خاله جالس ويكلم وواضح إنو معصب : ما آبي مالقيت .. معاكم أسبوع وكل شيء خالص ..
الطرف الثاني : ماحصلنا نفس ماتبي .. صعب .. السوق مو مثل أول ..
أبو خالد يعرف تلاعب السوق قال : خلاص أشوف غيرك .. مع السلامه .. وقفل ..
شاف بدر وقال : إجلس أبوي ..
جلس بدر واهو ساكت .. دق موبايله حق العمل مرهـ ثانيه وناظرهـ ورد : نعم ..
إللي كان يكلمه من شوي : لا تشوفون غيرنا ..
أبو خالد : خلال أسبوع وكل شيء جاهز .. وإذا مامشيتوا على الوعد تعرف
شـ راح أسوي ..
الطرف الثاني : إن شاء الله أسبوع بـ الكثير وأوراقهم جاهزهـ ..
أبو خالد : أسبوع وداخلين للمطار .. والفلوس تنزل بعد يومين ..
الطرف الثاني : إن شاء الله ..
أبو خالد : مع السلامه .. وقفل واهو متنرفز وقال : ما يسوون الشيء إلا لما يرفعون الضغط .. { كان يكلم الخارج .. }
ناظر بدر وقال : اخلص إللي بـ إيدي بعدين أتكلم معاك ..
سكت .. لإنو مايدري خاله شـ يبي فيه .. كان جالس بـ مكتبه وإتصل فيه سكرتير خاله وقال : أبو خالد يبيه .. وجا واهو مايعرف .. لايكون غلطان في شيء
بـ الشركه .. عشان كذا بيتفاهم معاهـ .. اهو من إللي صار له ماعاد يركز في شيء ..
بعد خمس دقايق إنتهى وقفل الملف وقام وجلس قبال بدر وقال : كيفك ؟؟
بدر ناظرهـ وقال : نحمد الله ..
أبو خالد ناظرهـ شوي واهو عارف إنو يخبي عليه قال : وريناد كيفها معاك ..؟؟
إنعصر قلبه واهو مستغرب هـ السؤال قال واهو يكابر : الحمدلله عايشين حياتنا ..
أبو خالد عارف إنو ما راح يتكلم من غير لا يسأله قال : طيب .. بما إنك بخير وإهي بخير وعايشين حياتكم .. شـ إللي هامك بهـ الدنيا .. شـ إللي مغيرك ..؟؟
بدر نزل عيوونه للأرض ماتوقع هـ السؤال من خاله سُلطان بـ الذات .. إلا يفتحون جروحه .. حتى لو تكلمت ياخالي أعرف مايصعب عليك شيء .. لكن هذا الموضوع بـ الذات مستحيل تحصل له حل ..
شاف سكوته طول .. وكان بدر جالس على الكنبه .. وأبو خالد ساحب له كرسي وجالس عليه قباله .. جلس بـ جنبه وقال بكل حنان : كل مالنا يرخص لك .. بس تقول شـ فيك وترجع نفس ولدنا الأول إللي نعرفه .. بينك وبين ريناد مشاكل ..؟؟ يابوك تأكد مافي أهم من راحتك ووناستك عندنا .. تكلم ..
بدر ماسك نفسه غصب ..
أبو خالد بكل حنان : يابوك إذا ماتبي أحد يعرف عن موضوعك .. خذها كلمه مني مايطلع الكلام من بيننا إحنا الأثنين .. أـنا خالك مثل أبوك وتعرف كلمتي إذا قلتها ..
بدر والحزن واضح عليه قال : مايفيد شيء ياخالي ..
أبو خالد إستغرب وخاف لايكون الولد مريض ولا قال لهم قال : قلي ولا تشيل هم إن شاء الله .. طلع كل إللي بخاطرك .. يابوك مايرضينا نشوف الحزن والهم عليك .. تكلم يابوي ..
بدر ماقدر يتحمل ونزل لـ حضن خاله واهو يبكي من قلب .. ناظر خاله راس بدر بـ حضنه ويبكي كأنوا طفل .. كان يقول : ما آبيها تروح عني .. خالي وإللي خلقني أحبها .. ولا آبي غيرها .. ما آبيها تكون لـ غيري .. آبيها تعيش معاي ولا تتركني .. شـ ذنبي إذا ربي بلاني بهـ الشيء .. ؟؟ شـ ذنبي في هذا كله ..؟؟ مايهمني لا أولاد ولا شيء .. المهم تبقى عندي ..
حزن على وضعه واهو مافهم إلا إنو ريناد راح تتركه لكن الموضوع كبير وإلا كان مابكى .. قال بكل حنان واهو حاط إيدهـ على راسه : شـ صاير بينكم ..؟؟ شـ المشكله .. إن شاء الله تقدر تحلها ..
بدر واهو يبكي : ما أقدر ياخالي .. خالي أـنا دخيلك لا تخليها تبعد عني .. لا تخليها تتركني بـ روحي .. وقتها مالي مكان بهـ الدنيا .. دخيلك ياخالي ..
خاله واهو يهدي فيه : قوم يابوي .. وكل إللي تبيه بيصير .. بس إنت فهمني الموضوع ..
بدر واهو باقي بـ حضن خاله : أـنا مافيني أولاد ..
الصدمه إللي ماتوقعها كلش .. !! كان متوقع الموضوع مشكله بينهم وراح تنتهي
بـ تدخل واحد منه .. لكن عقيم ..!! هذا إللي ماتوقعه كلش بداخله يقول لاحولا ولاقوة إلا بـ الله .. قاله : يابوك من قالك .. سنه مر على زواجكم وماحملت يعني مو عقم ..!
بدر واهو يبكي قهر : خالي أـنا عملت فحوصات .. وطلع السبب مني أـنا .. ومافي بنت بتترك حالها من غير اولاد .. وإذا عرفت بتتركني .. أـنا متأكد من الشيء هذا .. وأـنا ما آبيها تتركني .. آبيها تكون معاي ..
قومه من حضنه وجلسه واهو يقول : قلت لها ؟؟
بدر حرك راسه بـ معنى لا ..
ابو خالد : وكيف ياولدي تتوقع إنها بتتركك ..؟
بدر واهو يناظرهـ بـ عيون تدمع وحزينه : كل بنت تبي أولاد ..
أبو خالد بنفس الحنان : يابوك الوحدهـ إذا لقت من زوجها الإهتمام والإحترام والحُب .. صدقني ماتفكر في عيال .. وتنسى الدنيا معاهـ .. ولو اهو قاتل وكل الناس تعيب فيه عندها مافيه عيوب ومستحيل تسمع فيه .. وإنت مستحيل تكون ضارها بـ شيء إلا يمكن مغليها أكثر من روحك ..
بدر : خالي ما أحد يعرف عن الموضوع .. وإهي بعدها صغيرهـ وبتشوف حياتها مع غيري ..
أبو خالد : أـنا شـ أقول من اليوم .. !! ما راح تتركك .. وقول سُلطان قال .. إنت غلطان .. المفروض شرحت لها الموضوع من الأول وأكيد راح تتفهم .. وصدقني كل كلامك بيكون مجرد وساوس .. إنت إشرح لها الموضوع كله .. وصدقني بتكون معاك مو ضدك .. أـنا أعرف بناتنا .. لإنو إللي متزوجينهم تربيتنا .. وإذا على سالفة الحمال .. إنسى فحوصات المستشفى إللي رحت له .. ومن بكرهـ سفرك إنت وزوجتك على حسابي وعلاجكم وكل شيء مني أـنا ومن غير أحد لا يعرف .. يابوي الطب تقدم .. وفي ألف طريقه وطريقه للحمل .. بـ أحجز لكم وروحوا وإعملوا فحوصات كامله عند دكتور أعرفه هناك .. وإن شاء الله راح يعرف لكم طريقه للحمل .. لا تشيل هم وقوم إشرح لـ زوجتك الموضوع .. ولا تنسى سفركم بكرهـ .. ومو لازم الكل يعرف .. لو بـ تسمع شوري .. ابوك يكفي إنو يعرف .. وأـنا أقول إني مرسلك لـ عمل هناك ..
بدر مايدري شـ يسوي لـ خاله .. إللي بـ كلامه شال عنه الهم كله .. باس راس خاله مرتين وقال : عساك ذخر لنا ..
أبو خالد : الله يخليكم لنا وكل إللي نجمعه عشانكم وإذا ماقدرنا نريحكم شـ نبي في أنفسنا وفلوسنا ..
بدر عجز يتكلم قال وعيونه تدمع : ما أدري شـ اقول .. !
أبو خالد تبسم له وقال : يابوي لاتقول شيء .. أـنا إللي بـ أقول .. الله يوفقكم ووييسر أمركم ..
بدر : أجمعين يارب .. وطلع من عند خاله .. رايح للبيت .. لكن مايدري كيف يفاتحها بـ الموضوع .. !!
ناظرهـ واهو طالع .. دعا له إنو ربي يرزقه .. ماتوقع الشيء هذا .. كان شايل هم كبير .. أشتاق لـ وسن .. دعاء لها إنو ربي يشافيها ويرزقها بـ الحمال إللي متقطع قلبها عليه .. ولا يدري إذا لها شفا بعد الله وإلا راح تبقى من غير أولاد .. نزلت دمعته على ذكرى بنته وتعبها .. ناظر الوقت الساعه 2 الظهر .. يعني الليل عندهم .. على إنو مشتاق إلا إنها أكيد نايمه .. دق موبايله وكانت وسن .. فرح في إتصالها وكأنها حاسه في ابوها رد واهو متبسم قال : شـ مصحيك هـ الحزهـ ؟؟
ضحكت وقالت : نمت وصحيت .. ماعندي هنا إلا النوم ..
ضحك وقال : وكيفك ياروح أبوك ؟؟
وسن بـ ضيق : تمام بس جروحي تألمني ..
أبوها : أكيد .. لإنهم عملوا لها فتح ممن جديد وتنظيف .. يلا عاد من الأسبوع الجاي راح تبدين العمليات وإن شاء الله ترجعين نفس أول ..
وسن دمعة عينها وقالت بصوت منخفض : إن شاء الله ..
عرف إنها تعذبت من ذكرى اول قال : وكيفه حاتم ؟؟
وسن : ياحياتي عليه بخير والحمدلله .. إنتم كيفكم ..؟؟ وربي مشتاقه لكم ومشتاقه لكل شيء بـ الخبر ..
ضحك وقال : أجيبها لك إذا جيت ..
ضحكت وقالت : ومتى راح تجي إن شاء الله ..؟؟
أبو خالد : إحتمال على أخر 10 أـيام من رمضان عشان نفطر سوأ وبعدين أرجع عشان العيد والعمل إللي تاركه وراي ..
وسن بحزن : تحسون بـ العيد وإحنا لا ..
أبو خالد : هانت حبيبتي .. تعالي بـ خير وسلامه .. وشوفي شـ راح أسوي لك ..
وسن تبسمت على كلام أبوها وكملت سواليف مع أبوها وطلع واهو يكلمها ..
حبيبي اليوم ماودك !!
.... >> أنام الليل في حضنك << .... ''
... >> وأحط خدي على صدرك << .... ''
.... >> وأضمك في وسط قلبي << .... ''
.... >> وأقول للييييل ياقصــــرك << ... !!
كانت واقفه وتناظر حالها بـ المرآيه وكان واقف عند الباب يتأملها .. لابسه فستان كُحلي وفي ورد صغير لون أبيض وتعليقاته خفيفه وماسك على جسمها .. وكانت تاركه شعرها على أكتافها .. وحاطه ميك آب خفيف وريحة عطرها تجننه .. مشتاق لها .. لكن مع هذا ماتكلم لها عن العقم .. يخاف تتركه ولا قرب منها عشان لا ينكشف الموضوع لها لما تتأخر سالفة الحمال .. شمت ريحة عطرهـ حست في وجودهـ .. لفت حصلته واقف يناظرها بـ عيون حزنانه وواضح البكى عليها .. جلس على الكنبه .. طلعت من الجناح كله .. شافها وإهي طالعه نزل راسه .. مافيه حمل شيء ... قام ودخل غرفة التبديل فسخ غترته وملابسه ولبس له بيجاما نوم .. ورجع جلس بـ الغرفه .. بيحاول يرتب الكلام إللي بـ يقوله .. كانت تمشي بـ الصاله كلها .. ماتبي تتركه بهـ الطريقه .. ولا تبي تقرب منه عشان لا يجرحها .. دخلت للجناح ووقفت عند الباب وإهي تناظرهـ جالس على الكنبه ومنزل راسه .. حس فيها .. رفع راسه وناظرها .. يبيها تكون حوله .. قال بـ صوت حزين واهو يمد إيدهـ : تعالي بـ حضني ..
ما صدقت إنو ممكن يطلب كذا واهم صاحين .. بـ العادهـ حركاته هذي ماتصير إلا إذا كانت نايمه .. مشت له ووقفت قريب منه .. قال واهو يناظرها : قلت إجلسي
بـ حضني .. من غير لاتناقش جلست بـ حضنه .. كان يتأملها .. مشتاق لها .. طبع بوسه على خدها بـ كل رقه وقال : تسمعين للأخر ..!
حركت راسها بـ الموافقه ..
تكلم بـ صعوبه واهو تارك لها حُرية الإختيار : لا تتوقعين تجاهلي لك الفترهـ إللي طافت كرهـ مني لك .. بـ العكس .. من كثر حُبك وكثر خوفي إنك تتركيني كنت أتجاهل وجودك واطنشك .. وإلا من داخلي شيء ثاني .. من داخلي أنحرق وأتألم أتعذب أشيل الهم واسكت .. لإنو المهم عندي ماتعرفين عن السبب الحقيقي عشان لا تتركيني .. { سكت شوي وإهي مهتمه تعرف ... ماتدري شـ السالفه وقلبها يبنض بـ قوهـ من قُربه كمل ودموعه بـ عيونه } من فترهـ عملت فحوصات وطلع سبب تأخر الحمال مني أـنا .. { كمل ودموعه تنزل } أـنا ماهمني أولاد كثر إهتمامي بـ وجودك معاي .. من حُبي خبيت عليك .. عشان لاتتركيني وتختارين حياتك وتروحين .. صحيح تفكير أناني لكن شـ اسوي في قلبي إللي حبك وروحي إللي تعلقت فيك وأنفاسي إللي من هواك .. { حط إيدها على شفايفه واهو يبوسها قال وفيه غصه ودموعه تنزل } شـ تبين قولي لي وأـنا مستعد أسويه .. ممكن يكون إختيارك صعب علي لكن هذي حياتك وإلا تختارين وأـنا مستعد بـ إللي خاطرك فيه .. ناظرته .. كل هـ الفترهـ والسبب هذا .. !! ماتعرف كيف توضح له .. ناظرته دموعه تنزل واهو ينطر جوابها .. مالقت نفسها إلا تغني له ..
وش تمنى ؟؟
آبي تبقى معاي وفيك أـنا أتهنى
وش تمني ؟؟
آبي أرتوي حُبك ولا أنحرم منه
وش طاري سؤالك ..؟ حيرني سؤالك !!
ولو طال فيني العُمر .. آهـ '' العُمر ماغيرك أتمنى
تسأل وش أتمنى ..!!
شوقي هديه .. مني عطيه
وقلوب وفيه .. ياحبيبي وعاطفيه
تجتمع في كلمة أـحبك وهمها وغايتها قُربك
ياحبيبي آبي فيك أتهنى .. أتهنى
وش طاري سؤالك . . حيرني سؤالك ..
ولو طال فيني العُمر . .
آآهـ ''
ماغيرك أتمنى .. تسأل وش أتمنى .. !!
إستغرب أكثر منها ... أول مرهـ تغني خليجي .. بـ العادهـ عربي .. لكن اليوم وعند بدر خليجي .. من كثر ماسندروا راسها وتين ووسن بهـ الأغنيه ..
مرر أصابيعه على خدها يلمس نعومته وحرك راسه بـ معنى شنو ..؟؟
تكلمت وإهي تمسح دموعه وتقول : آبيك إنت وبس .. مو مهم الأولاد .. بدر إنت إللي تهمني وبس .. تبقى معاي بـ قلبك وحُبك وضحكك هذا إللي آبيه ..
ناظرها مو مصدق قالت : إنت مو تقول إنتي إختاري ..؟!!
ناظرها ..
قالت : أوكي .. مثلاً .. أـنا إللي مافيني أولاد .. يعني راح تتركني ..؟؟؟
بدر : مستحيل .. وبعدين أـنا غير عنك .. أـنا اقدر أكمل حياتي من غير أولاد ويا زوجتي .. لكن إنتي مستحيل ..
قالت : مو مستحيل وأـنا حبيبة بدر .. وخلاص هذا إختياري .. وربي مو مهم عندي أولاد .. المهم إنت ... المهم بدر وبس .. إنت زوجي وحبيبي وصديقي وابوي وامي وولدي وكل شيء بـ النسبه لي ...
ناظرها مو مصدق كلش .. كان شايل هم كبير مرهـ .. قالت : هذي حياتنا ولنا بس .. والأولاد مو شيء ضروري ..
قال : مايعرف بـ السالفه إلا خالي سُلطان وابوي راح أقول له .. وبكرهـ إن شاء الله راح نسافر للخارج عشان فحوصات ونشوف إذا في أمل وإلا لا ... طبعاً هذا إقتراح خالي سُلطان واهو إللي متكفل فـ كل شيء ..
ريناد : أوكي .. إحنا نعمل إللي علينا والباقي على ربي ... ومو تطلع بـ سالفه جديدهـ إذا ما صار فيه أمل لا قدر الله ... تأكد إذا ربي كاتب لنا أولاد راح يصير لنا ..
بعد شعرها عن رقبتها وباسها بوسه طويله .. ذابت إهي .. حضنها له بـ قوهـ .. مشتاق لها موت .. قالت وإهي بـين أحضانه بـ همس : مشتاقه لك موت ..
طلع آهـ '' واهو يبوسها من قُربها بكل رقه .. وذابوا بـ احضان بعض ~_^ ..
أبو خالد عرف إنو بدر ماداوم العصر .. شك شوي .. وإتصل على رقمه وحصله مغلق .. قبل المغرب بـ نص ساعه إتصل بدر على خاله واهو خجلان ..
أبو خالد : ألوو ..
بدر : هلا خالي كيفك ؟؟
أبو خالد : بخير الحمدلله .. إنت كيفك .؟؟
بدر : الحمدلله بخير ... خالي نفس ماقلت ..
ضحك واهو يقول : شكيت بـ الموبايل ليش مغلق ..
ضحك بدر ..
أبو خالد : خلاص أبوي اليوم لا تجي للشركه وزور أمك وخالاتك وجدك وجدتك قبل لا تسافر إنت وريناد .. لإنو الحجز راح أأكدهـ ذا الحين إن شاء الله ... ومثل ماقلت لك لا أحد يعرف إلا أبوك وأبوها .. حريم لا ... لـ وقت مانتأكد من الفحوصات إن شاء الله ..
بدر : إن شاء الله خالي ..
أبو خالد : محتاج شيء ؟
بدر : سلامة عمرك ..
أبو خالد : الله يسلمك .. سلم على ريناد .. مع السلامه ..
بدر : إن شاء الله .. مع السلامه ..
كانت طالعه ولافه على شعرها فوطه صغيرهـ ..
تبسم لها وقال : تعالي هنا { أشر لها على مكان بـ جنبه }
تبسمت وتوردت خدودها وجلست بـ جنبه وقالت : وهذي جلسه ..
بدر : حبيبتي الموضوع هذا مانبي أحد يعرف عنه إلا أبوك وأبوي وخالي سُلطان ..
ريناد : أكيد .. لكن أخاف أمي وخالاتي يعرفون بعدين يزعلون ..
بدر واهو يبعد الفوطه عن شعرها : ياعمري إنتي .. بما إنو خالي سُلطان عارف الموضوع ومنبه إنو ما احد من الحريم يعرف ... مستحيل يوصل لهم خبر ..
ريناد : أوكي .. شنو سبب السفر إذا سألوا !!
بدر : خالي سُلطان مضبط كل شيء .. على إنو عمل ..
ريناد : ياحياتي ياخالي .. ربي يوفقه ويسعدهـ ويرجع له وسن وحاتم بـ سلامه ..
بدر : آمين يارب .. خالي معروف بـ الوقفات هذي ...
ريناد : من جد مو غريبه عليه .. أوكي حياتي راح نزور العائله قبل لا نسافر ..
بدر : السفر بكرهـ إن شاء الله .. وأكيد راح نزورهم .. لكن مو ذا الحين ..
فهمت نظرته وقالت : بدوري لسا ماخذذهـ شاور ..
بدر واهو يتبسم لها : أعرف .. واـنا واحد فاضي وغمزلها ..
قالت بـ تصرف الموضوع : بدوري تتذكر يوم لقانا بـ المطعم ..؟؟
ضحك واهو يغمز ويقول : تتذكرين ليلة زواجنا ..؟؟
غطت وجهها بـ كفوفها وإهي خجلانه ..
ضحك وقال : وإلا بدايتنا بـ شهر العسل ...
هنا ماتت حيا .. وعمل إللي بـ راسه وإهي راضيه ~_^ ..
إتصل بـ السكرتير قال : ماجد آبيك تأكد حجز بدر وزوجته بكرهـ إن شاء الله ...
ماجد : إن شاء الله طال عمرك .. وقفل .. وبعد دقايق إتصل فيه وقال إنو الحجز تأكد ..
أبو راشد إتصل في الماسه وقالها إنو الليله في جمعه عندهم .. عشان ريناد وبدر راح يسافرون لإنو بدر عندهـ فترة عمل هناك .. وعشان كذا إلا يجمع العائله عشان يسلمون عليه .. لإنو طيرانه الفجر .. مسجت الماسه على كل عائلتها عشان يجتمعون عندها اليوم .. ومن قبل صلاة العشاء والحريم والبنات موجودات .. عدأ الرياجيل والشباب وبدر وريناد إللي غايبين واهم أساس الجمعه .. المفروض يكونون أول الحضور .. لكن الظروف أقوى من هيك ~_^
عند الرياجيل أبو سعد : يابوك أـنا اتصل في سعد ولا يرد ..
أبو خالد إللي يعرف أخوهـ مايبي يرد على أبوهـ قال : يُبه الله يطول بـ عمرك يمكن ضايع جواله وإلا صامت وإلا مشغول ولاهو حول الجوال .. إنت بس لا تحاتي .. إذا صار عند الجوال أكيد بيدق عليك ..
أبو سعد : إن شاء الله ..
دخل عليهم بدر ..
فواز واهو يستهبل : لا كان تأخرت .. !! واليوم مو مداوم ومتأخر عن الجمعه إللي عشانك بعد !!
بدر ضحك وقال : شـ نسوي مشاغل هـ الدنيا ..
عزام : الله يستر من هـ المشاغل ..
ضحك وقال : صدقني فيها خير ..
ضحكوا لإنهم فهموا عليه .. وكيف روحه الأولى شبه رادهـ لكن يبي لهم يتأكدون شوي .. بعد ماسلم عليهم كلهم جلس ..
خالد : وإحنا نشوف النفسيه زفت أثاريك تبي سفر عمل للخارج !!
ضحكوا كلهم ..
ياسر : ولا يتكلم وتقول هموم الدنيا فيه .. وكله عشان سفر !!
وسام : الله لا يبلانا إلا بـ طاعته ..
فيصل : إلا شكله إنغار من حاتم عشانه بـ الخارج واهو جالس هنا ..
خالد : ياغبي نفسيته الزفت من قبل لا يسافر حاتم ..
فيصل : أسف عمي خالد ..
خالد : مو فاضي أصحح لك ..
وسام : يارجُل ناس ما ادري شـ تبي ..
فواز : أـنا بـ اسوي نفسي زعلان وشايل هموم الدنيا .. واشوف شـ يطلع لي ..
عزام : إيوا والنفسيه زفت .. وإلا تبكي وتبكي وتبكي وتبكي ..
وسام : وتسمع حزيييييييييييييييييييييييييييين ..
بدر واهو يضحك : كيفي .. شـ حاركم ؟؟ خالي وفهم علي .. إنتم شكو ؟؟
فواز : أعوذ بـ الله ماقلنا شيء .. الله يهنيك إنت وخالك ..
عزام : طيب بدر إترك زوجتك هنا ...
بدر : واخذك أوكي !!
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام : أـنا أخاف على حالي ..
بدر : والله لو إنك ... وسكت ماتكلم ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام واهو يضحك : كمل .. ليش سكتتت .. !
ضحك بدر وقال : شيء مايعني أحد ..
عند الحريم كانوا جالسين كلهم ومع ريناد ولسا باقي ديما مابعدت وصلت إهي وزياد ..
أم سعود : مطولين هناك .؟؟
ريناد : والله ما أدري .. على حسب العمل ..
أم تركي : فجأهـ طلع سالفة سفرهـ ..
ريناد وإهي تكذب : لا من قبل معروف إنو راح يسافر لكن ماتحدد الموعد إلا اليوم ..
أم راشد : ياقلبي عليكم .. تروحون وترجعون بـ السلامه ..
ريناد : إن شاء الله يارب ..
دخل علييهم زياد على الرياجيل وسلم عليهم وجلس ..
أبو خالد : وين راكان ؟؟
زياد : ذا الحين بـ يجي ..
فواز : كـ العادهـ جالس بـ سيارته ويكلم ..
زياد ناظرهـ وتبسم ..
أبو سعد : من يكلم ؟؟
فواز واهو يضحك : المدام يايُبه المدام ..
ضحك أبو سعد وقال : الله يجمعهم ..
كلهم : آمين .. وبعد دقايق دخل راكان واهو يتبسم ..
الشباب لما شافوهـ يتبسم عرفوا حالته : هههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان ناظرهم قال : الحمدلله والشكر { واهو يسلم على عمانه وجدهـ قال } : هذيل شـ فيهم ؟؟
أبو خالد : يضحكون عليك ..
راكان : لييش ؟؟ { واهو يناظر شكله } فيني شيء غلط !!
هنا الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرياجيل ضحكوا ..
راكان ناظرهم واهو يجلس قال : فيكم خير تكلموا ..
وسام واهو يغني بصوته الحلو : الهوى أمريكي وقلبي هاوي أمريكا ..
ضحكوا كلهم ..
ناظرهـ راكان وتبسم وقال : عندك شيء.؟؟
وسام : أبد الله يسسلمك .. لكن بما إنك تكلم أمريكا ليش ماقلت لي اكلم معاك بوش اسلم عليه ونتناقش عن أحوال العالم ..
خالد : عاد كثر من أحوال العالم ..
ضحكوا كلهم ..
وسام واهو يضحك : الله يسلمك ووضع فلسطين والله يقولون عليهم قصف جوي بحري بري .. { كمل واهو يتكلم بـ ذهول } قصف شنيع .. قصف يخرب .. الله يعين المناطق المقصوفه بس ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر : من جد الله يعينهم على القصف .. ياخي ياهذا القصف دمار .. يعني يترك الواحد يشيل ويتحمل لـ بعدين وإذا جا بعدين هذا إنفجر ..
وسام : بس الله يعين أوخيتي على الإنفجار ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز : وربي إنك رهيب ..
وسام ضحك وقال : لا يطوفكم بعد في صواريخ مدمرهـ .. هذي الصواريخ عاد متروكه لـ أخر شيء .. للقاء الأخير ههههههههههههههههههههههههههههههه
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
راكان ناظرهم .. قال : قصف ودمار وصواريخ كل هذي فيني .. شـ دخلكم ..؟؟ شيء خاص فيني ..
وسام : إحنا نقول وضع فلسطين ..
رااكان : وإنت وضع العراق ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههههه .. لا قصدك لِبنان ..
ياسر : ياي على النعومين ..
وسام : أجل حسبالك حجارهـ وصواريخ ودماء .. وعععععععععععع ..
راكان إلا يكون وسخ معاهـ قال : الدماء فيك فيك ..
هنا الكل إنفجر ضحك .. لإنهم فهموا قصدهـ { لسانه وسخ هـ الولد ولا يخجل من أحد ^_^ .. ربي يحفظه }
وسام واهو يغطي وجهه يقال إنو خجلان : وسخخخ .. مستحيل أجلس معاك مرهـ ثانيه ..
راكان ضحك وقال : جبته لـ نفسك ..
فواز : ياناس مافي مثل وساخته ..
أبو خالد : منهو ؟؟
فواز : نسيبك ..
أبو خالد ناظر راكان قال : مافيه شيء ..
راكان : شفت ياعمي عشان جرأت الرجُل فيني قالوا وسخ ..
وسام : شوف ترا أبوي يعرفك يعني لا تسوي حالك بريء ..
راكان : عمي من دخلت واهم إللي ماسكين فيني .. والشاهد الله مابديت معاهم ..
فواز : يارجُل ماعليك سُلطان واثق فيك ..
ضحك أبو خالد واهو يشوف راكان .. راكان حبيب بنته وزوج بنته وولد أخوهـ ومثل ولدهـ ..
وسام : إيوا وكيف حاله بوش .. ؟؟ { ناظر فيصل إللي بجنبه وقال } يارجُل هذا بوش ماسك كل شيء .. واهو المُدبر لكل شيء ... وسمعت إنو على وشك إنتخابات جديدهـ ..
فيصل : صادق .. ماتشوف تواصل راكان وياهـ على طول .. ماهو الخوف من الترشيح الجديد يقولون إحتمال مايضبط نفس بوش .. وتتغير كل الدنيا معاهـ ..
الشباب : ههههههههههههههههههه
وسام رجع لـ راكان وقال : إيوا وكيف بوش ؟؟
راكان واهو يتبسم له وكأنوا يشوف وسن ويكفي إنو المقصود بـ الكلام وسن قال : يسلم عليك ..
وسام واهو يحط إيدهـ على قلبه : ياقلبي .. بوش يسلم علي .. الله يسلممه يارب .. وكيف خويه إللي معاهـ ..؟؟
راكان : إذا فيك خير إتصل وقول هـ الكلام له ..
وسام : صراحه أـنا خايف على أوضاعي السياسيه .. فـ إتركني أسأل من بعيد
لـ بعيد ..
رااكان : هههههههههههههههههههههههههه .. جبان .. { تذكر وقال } صحيح يسلمون عليكم ..
بدر : منهم ؟؟
راكان ناظرهـ واهو فاهم على الشباب : بوش وخويه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
تركي : الله يسلمهم ..
راكان : أرجل واحد فيكم تركي ..
وسام : وليش إن شاء الله .. على اللحى والشوارب إللي قبالك ماعجبك إلا تركي ..
فيصل : عشان تركي عامل حركه جديدهـ في لحيته ..
وسام ناظر تركي وقال : صح ممكن .. لكن لابد ناخذ رآي إللي قال الكلمه ..
راكان : إيوا .. أرجل واحد فيكم تركي .. اهو إلللي قال الله يسلمهم ..
وسام يبي يرفع ضغطه : أجل إنت قلت إنهم يسلمون علينا ..!!!
راكان واهو فاهم عليه : لا ماقلت إلا لـ تركي ..
وسام : أجل لاتنتظر مننا شيء ولا تقول أرجل واحد تركي .. { تكلم بـ قوهـ } تبي أراويك المراجل ..؟؟؟؟
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههه .. والله كأنك شايب وإنت حمقان كذا ..
وسام واهو يضحك : أجل مايضبط علي .. !
فيصل : لا خلك مراهق أفضل لك ..
وسام يضرب صدرهـ قال : أـنا مراهق ياشاذ ..!!!!!!!!!!!
فيصل : أـنا شاذ ياقليل أدب ..!!!
وسام : أـنا قليل أدب ياقليل نحو .. !!!
ياسر داش عرض : يرحم حالك ربه بـ الضمه
فيصل ووسام ناظروا بعض يقال إنهم مصدومين .. وناظروا ياسر إللي ضحك وقال : قصدي ضمة النحو ..
وسام : أـها .. قصدك مرفوع وعلامة رفعه الضمه .. { كمل بـ وناسه } يارجُل مشتاق حق إستاذ اللغه العربيه والله إنو فله .. إذا قال جمله وإلا إعراب إلا ينعكس الكلام ..
أبوهـ وكأنوا سمع قال : منو هذا ياوسام ؟؟
وسام ناظر أبوهـ وقال : الله يسلمك هذا واحد من الشباب ..
بدر لعانه فيه قال : يخش عليك ياخالي ..
وسام ناظر بدر ..
بدر ضحك وحرك حواجبه وقال : دين ورجع لك ..
أبو خالد : اي مدرس هذا إللي قالب الدروس تعكيس كلام .. ؟؟
راكان يرقع : ياعمي اهو يقصدني أٌـنا بـ المدرس هذا ..
أبو خالد ناظرهم وسكت ..
وسام يرسل لـ راكان توبيس بـ الهوى ..
عزام : مو كل مرهـ تسلم الجرهـ مع سُلطان ..
فواز : ما شاء الله على أبو نسب حافظ سُلطان أكثر مننا ..
عزام ناظرهـ قال : ولد عمي وزوج اختي وخال زوجتي ..
فواز : اللهم زيد وبارك ..
عزام : أهـا . . إرتاح ما راح أتكلم عنك .. يعني لاتتميلح عندي ..
فواز : مابي مدحك .. ربي مادحني خلقه ..
رااكاان : أكيد لإنو ولد أخوك راكان ..
عزام : أكيد ياقلبي ..
راكان : ياعمري إنت ..
فواز ناظر راكان بـ نص عين قال : ترا مادريت عنك ..
راكان ضحك وقال : نسينا مكالمات أخر الليل ..!!!
وسام ناظر راكان يقال إنو غيران : راكان وأـنا وين رحت ...؟؟
راكان تبسم له وقال : إنت الأساس .. { أشر على فواز } هذا مجرد تسليه ويزعجني .. لكن إنت مامنك إزعاج وعلى طوووول ويااااااك .. { كمل بـ وله } ويل حالي بسسسسسس ..
حمد : ههههههههههههههههههههههههه .. الأخو فصل ..
راكان ناظرهـ قال : لاتلومني ..
حمد ضحك وقال : ما احد لايمك ..
بدر : راكان تسافر معاي الفجر ..
راكاان ناظرهـ وإللي لسا يعرف عن الموضوع قال : بـ تسافر ؟؟
بدر : لا إنت مغبر ..!
وسام : وليش الجمعه هذي ..؟؟
ياسر : يعني لـ سواد عيونك مثلاً ؟؟
فارس : لاتلومونه مقضيها مكالمات ويا رئيس أمريكا ..
ضحكوا ..
راكان : لا من جد .. وين ؟؟ ومتى ؟؟ وليش ؟؟ أـنا أخر من يعلم يعني ..
الشباب ضحكوا وقالوا خلك بـ بوشك أرحم لك ..
راكان طفش ناظر عمه سُلطان قال : عمي بدر ليش بيسافر؟؟
أبو خالد : مادريت ؟؟
راكان : لا والله توني عرفت من الشباب ..
أبو خالد : سفر عمل ويمكن يطول عشان كذا راح تروح معاهـ ريناد ..

إضافة رد
وردة الشرق 09:37 AM 16-05-11
رااكان : ياسلام .. عشانه بيطول تركتوا زوجته تروح معاهـ وأـنا زوجتي 10 شهور هناك ولا رحت لها ..
أبو خالد : والله عاد إنت وزوجتك وضع خاص .. وإنت عارف ما راح تتحمل وضعكم هذا .. وإنت فاهم علي ..
راكان : أكيد فاهم عليك .. إذا طلبت إجازهـ راح تعطييني اروح لها ...!!؟؟
أبو خالد : أعرف ما راح ترتاح إذا رحت لها .. إلا بتتعب إهي بعد زود .. فـ إترك إجازتك لـ وقت رجوعها إن شاء الله ولك إجازهـ خاصه الكل يحلم فيها ..
راكان إللي إستانس قال : الكل الكل ؟؟
أبو خالد تبسم وقال : وعليها سفر ترفيه لك إنت وإهي .. شـ تبي أكثر من كذا ..!!
الشباب إللي إعتراضوا : ياسلااااااااام ؟؟ وليش إحنا لا ..؟؟ هذا ظلم ..
راكان يضحك لعانه فيهم ..
أبو خالد واهو يضحك : والله اهو وإهي وضعهم خاص .. أتوقع كلكم عارفين إللي مروا فيه ومن حقهم على كل العذذاب والتعب يحصلون مننا شيء يريحهم .. شيء يسعدهم .. وهذا إللي عندي لهم . .
فيصل : إلا قول عشان إهي بنتك الوحيدهـ واهو زوجها ..
أبو خالد ضحك وقال : صحيح بنتي الوحيدهـ وعسى الله يخليها لي .. واهو زوجها .. لكن مو على كذا وإذا أحد مار بـ إللي إهم مروا فيه سسويت نفس الشيء .. والله لايكتبه لكم الشيء إللي صار لهم ..
راكان يحرهم .. واهم من جد منقهرين ..
سعود : إيوا .. شـ عليه كبر راسه علينا ..
أبو خالد : شـ فيكم جالسين له .. ترا باقي شهور على ماترجع وسن إن شاء الله ...
راكان واهو رافع إيدينه : يارب رجعها لي بـ أقرب وقت سالمه مُعافاهـ .. عشان نطلع ونرفه عن أنفسنا شوي ونختلي ببعض ونرجع نفس أول .. ونعيد شهر العسل .. يارب ..
الشباب ناظروهـ حاقدين من جد ..
فواز : هاها . . ترا ماهو شهر .. لا تحلم ..
راكان : ليش مو حاسين بـ إللي مرينا فيه .. وربي شيء ما احد يصدقه ..
فواز : عارفين .. لكن إجازتك أقل من شهر .. ولا تحلم في أكثر من كذا ..
راكان : لا في أكثر من هيك ..
فواز : سُلطان مايعطي اكثر من شهر { نصاب }
راكان ناظر عمه قال : عمي ماتعطي أكثر من شهر ..؟
أبو خالد : إهي ترجع إن شاء الله في شهر 5 .. معاك 3 شهور من وقت وصولها للخبر إلـى أخر يوم من شهر 8 وقببل رمضان بـ يوم إن شاء الله .. لإني آبي بنتي تصوم معاي أول يوم بـ رمضان إن شاء الله ...
راكان إللي صارخ من الوناسه ..
تركي : لا كذا ظلم ..
فارس : من جد ظلم ... 3 شهور .. !! منو لقاها ..؟؟
أبو خالد : أـنا معطي كل واحد منكم شهرين وقت زواجه ولا قلتوا ظلم ..
سعود : واهو أخذ إجازهـ وقت زواجه .. يعني ما أنظلم ..
راكان : أعوذ بـ الله حاسديني ..
بدر : عاد حدكم .. مستحيل خالي يظلم ..
وسام : الحمدلله أـنا خارج نطاق العمل ..
فيصل ضحك وقال : لا والله من جد ظلم . . وإنت يابدر عشان رضى تطلع فترة عمل برا قلت مو ظلم ..
تركي : إللي عارف ياخذ من خالي .. راكان وحاتم وبدر ..
أبو خالد : حاتم حاله خاصه ...
فيصل : بعد ...؟؟ شـ باقي له إجازات فوق إللي خذاها ..؟
أبو خالد : حاتم لو يطلب إجازهـ مفتوحه عطيته ..
فواز : لا ياسُلطان ترا من جد ظلم ..
أبو خالد : منو إللي راح مع وسن .. مو حاتم !!
فواز : صح ..
أبو خالد : خلاص .. أـنا إللي يوقف مع بنتي وقت إهي تكون فيه محتاجه أعطيه إللي يبي ..
فواز: طيب اهو أخوها غصب عليه بـ يسوي الشيء هذا ..
أبو خالد : حتى إذا أمها ..
وسام : إيوا .. قول إنو حاتم مافي منه ..
أبوخالد ناظرهـ وقال : خلوهم يرجعون بـ السلامه ووقتها بـ إذن الله لكم إللي تبون ..
أبو سعد إللي قطع كلامهم قال : وشلونه حاتم ؟؟
أبو خالد : بخير الحمدلله .. اليوم أـنا مكلمه ..
وسام بـ صوت خفيف : مو اليوم وبس ... إلا كل لحظه ماسك الموبايل وإتصال عليهم ..
فيصل ضحك وقال : لايسمعك ..
وسام ضحك وسكت ..
أبو سعد : من صارت سالفته ما جلست معاهـ ..
أبو خالد : اي سالفه ..؟؟
أبو سعد : طلاقه لـ بنت عمه .. هذي سواهـ يسويها المتربي ..؟؟
أبو خالد إللي مايدري عن السبب لكن يعرف حاتم مستحيل يتسرع في شيء .. أكيد في شيء كبير .. قال : الله يطول بـ عمرك .. ربي ماكتب لهم نصيب ..
أبو سعد : طيب وليش يوم طلبت منه يتزوج مارضى ..
ابو خالد : يُبه حاتم كبير ويعرف مصلحته .. متى مانوى يتزوج وبيقول لنا .. ولا نبي نستعجل عليه واهو لسا طالع من تجربه فاشله ..
أبو سعد إللي مو عاجبه الكلام : وش هـ الكلام ؟؟
ابو راشد : صادق ياعمي .. الواحد يبي له ياخذ وقت بعد التجارب إللي مثل كذا ..
ابو سعد : بلا تجارب بلا وقت .. الواحد ماله إلا الزواج ..
أبو خالد : يُبه حاتم مستحيل أشغله بـ شيء ذا الحين ومستحيل أقول له تزوج .. كبير ويعرف متى يقرر ..
فواز : الله لنا .. حاتم إللي محصل كل شيء وبكل سهوله وإلا إحنا بـ الغصب ..!
تركي : من جد .. حاتم اهو إللي ماخذ إللي يبي .. لو عارفين مسوين نفسه نخطب ولا نقول لهم ونحدد الزواج وبعدين نخبرهم عشان نكبر بـ عيونهم ..
أبو خالد ناظرهم بـ قوهـ قال : مو على كذا الواحد يكبر بـ العين ..
وسام : أجل . . على إللي سواهـ لكم . . خاطب من وراكم ومحدد الزواج ومطلق ولاتدرون ليش ورافض طلب جدي ..! ولا قلتوا شيء .. يعني شنو إللي بيرفعه غير أفعاله هذي .. عارف كيف يقنعكم ..
أبو خالد رفع حاجب ووجهه معصب لكن تكلم بـ هدوء : ليتكم بـ نص عقل حاتم ..
الشباب سكتوا .. تكتيمه محترمه لهم ..
عزام : هههههههههههههههههههههههه .. والله حاتم والنعم فيه .. عن ألف رجُل ..
أبو خالد واهو يناظر الشباب : إسمعوا الكلام .. شاهد له الله من غير لاتتكلمون ..
الشباب ناظروا بعض .. كل هذا عشان حاتم .. !! شـ مسوي له .. ماخذ إحترام الحكومه ووقوفها معاهـ .. شـ يبي أكثر من كذا ..
تعشوا .. ووادعوا بدر كلهم .. ولا بقى بـ المجلس إلا أبو راشد وراشد وبدر ..
أبو راشد : راشد روح شوف الحريم طلعوا ؟؟
قام راشد واهو ساكت ومشى بكل ثقل .. ناظرهـ أبوهـ ليما طلع من المجلس قال : أـنا خليته يروح عشان أسولف معاك ..
بدر : أمرني عمي ...
أبو راشد : مايامر عليك ظالم .. أـنا ما راح اتدخل بينكم .. هذي حياتكم الخاصه ولكم إنتم وبس .. إللي بـ أقوله .. إنتبهوا لـ بعض هناك .. وحتى إذا ماكتب ربي لكم أولاد .. يكفي إنك بدر ولد صالح .. وكل شيء مكتوب بـ تاخذونه ..
بدر قام وباس راس عمه وقال : ماعليك زود .. وإن شاء الله في أمل .. إحنا
بـ نسوي فحوصات كامله ونشوف .. وإللي كاتبه الله بيصير .. إنتم بس إدعوا لنا ..
ابو راشد : الله يوفقكم ووييسر أمركم وينولكم مرادكم ..
راشد واهو يدخل للمجلس قال : خلاص راحوا ..
أبو راشد : كلهم راحوا ..؟؟
راشد : إيوا .. بس باقي ريناد من برا ..
أبو راشد واهو يتصل في الماسه تجي تسلم على بدر قبل لا يطلعون لـ بيتهم ..
جت الماسه ومعاها ريناد إللي من شافها بدر يتبسم لها وإهي وجهها الوآن من نظراته .. تقدم لـ خالته وباس خشمها وراسها وقال : توصينا شيء ؟؟
الماسه وعيونها تدمع : سلامتك حبيبي إنت وإهي .. إنتبهوا لـ بعض ..
بدر : الله يسلمك .. إن شاء الله .. وبعدين ما راح نطول ..
الماسه : إللي قاهرني إنو رمضان بعد يومين وإنتم مو فيه ..
بدر : شـ نسوي ..!! إدعي لنا ..
الماسه ودموعها تنزل : الله يوفقكم ويحرسكم ويرجعكم بـ خير ..
بدر : هذا إللي محتاجينه .. يلا مع السلامه .. وباس إيدها وراسها .. وسلم على عمه إللي باس خشمه وراسه .. وسلم على راشد وسلمت ريناد عليهم وعيونها تدمع وطلعوا من البيت والماسه جالسه تبكي .. طلع لـ بيت أبوهـ وسلم على أمه وأبوهـ وتركي .. وطلع لـ بيته .. لإنو بعد 3 ساعات موعد سفرهم .. على ماجهزوا أغراضهم طلعوا للمطار .. وبعدين طلعوا لـ أمريكا .. ولا أحد يعرف إلا أبو خالد وابو تركي وابو راشد ..
مرت أـيام رمضان وعلى أخر 8 أـيام طلع أبو خالد وأم خالد ووليد ووسام لـ وسن وحاتم .. ورجعوا قبل العيد بـ يوم .. يوم العيد الكل معاهـ زوجته عدأ راكان إللي وحيد بينهم ويحاول يشغل نفسه ويوضح إنو عادي .. من أسبوعين ماصار يقدر يكلمها .. لإنها كانت تتألم كثير وعلى طول تاخذ مُهدي وتنام .. وصارت الأسبوعين الأخيرهـ من رمضان ماتصومها عشان تعبها والعمليات ..
وتين وتركي نفس الوضع .. والبقيه عايشين حياتهم ..
على بداية شهر 11 .. عند حاتم ووسن ..
وسن وإهي تناظر حاتم قالت : تعبت ..
حاتم : ماعليه حياتي .. ذا الحين بينتهي ..
وسن وإهي تحس بـ ألم : ظهري ما اقدر أتحمل أكثر ..
حاتم مددها على السرير ليما جا الدكتور ..
تبسم لها الدكتور وإبتدا يشتغل .. وإهي تتألم على خفيف .. وحاتم ماسك إيدها .. قال لها حاتم : شوفي لا تكتمين بـ داخلك إذا حسيتي بـ ألم .. عادي إضغطي على إيدي ..
حركت راسها موافقه وإهي مسكرهـ عيونها .. مع إنو إيدهـ خفيفه في التنظيف إلا إنو الجروح تألمها لإنها على جوا ..
على نص شهر 11 ... حمد واهو بـ المستشفى وقلقان مرهـ وخالته االماسه معاهـ وعمه أبو راشد ..
حمد : يُمه من يومين وإهي عندهم ومابعد ولدت ..!!
الماسه ودموعها تنزل على حال بنتها .. من يومين والولادهـ فيها ومابعد ولدت .. بس تتألم وإذا فحصوا عليها قالوا لسا ماحان وقت ولادتها ..
الماسه : يسووون فيها عمليه المهم ماتتعذب كذا ..
حمد : الله يهديك يُمه .. اهم قالوا إن شاء الله كل شيء طبيعي ومن ساعتين في غرفة الولادهـ وإن شاء الله تولد وتقوم بـ السلامه ..
الماسه : إن شاء الله يارب ..
بعد إنتظار 3 ساعات طلعت لهم الممرضه قالت : ألف مبروك ولد ..
حمد قال بسرعه : وخلود كيفها ؟؟
الممرضات حافظين إسمها لإنها من يومين عندهم قالت وإهي تتبسم : بخير والحمدلله .. ودخلت تكمل باقي الشغل مع الممرضات والدكتورهـ عند خلود ..
باس خالته وعمه واهو مبسوط على الاخر .. خلود قامت بـ السلامه ورزقه ربي
بـ ولد ..
إنتشر خبر ولادتها .. ديما كان بطنها يمغصها من دخلت الشهر الـ 9 خوف من الولادهـ ولما عرفت إنو خلود صارلها يومين بـ المستشفى وإهي ماتنام بـ الليل من الخوف .. ووصلها خبر ولادتها وإرتاحت شوي لكن تحس في الآم تجي لها وتروح .. شافها زياد مو طبيعيه قال : حبيبي فيك شيء ..
جلست تبكي .. جلس بـ جنبها وقال : حياتي شـ فيك . ؟؟
ديما مسكت إيدهـ قالت : خايفه ..
زياد يعرفها على طوول خوافه .. معروف في بنات الماسه الخوف من الأشياء إللي تألم وعلى طول دمعتهم واصله : ياروحي إنتي .. ترا كلها سهالات { يعرف إنو مستحيل تكون سهالات وإهي ولادهـ }
ديما : خلود من يومين بـ المستشفى وتعبانه .. أجل أـنا كم بـ اكون هناك ..
زياد : حبيبتي مو شرط الكل نفس خلود .. يمكن إنتي تكون ولادتك أسهل .. وبعدين أـنا لسا متصل في حمد وكان عند خلود واسمعها تسولف بـ جنبه ولا كأنها ولدت
{ نصاب }
ديما ناظرته قالت : صحيح ؟؟
زياد : من جد أتكلم ..
ديما : تعرف ما راح أروح لها بـ المستشفى ... أخاف أدخله وتجي لي الولادهـ من المستشفى .. خلني بـ البيت أرحم لي ..
إرتاح إنها ماراح تروح وتشوف حالة إختها أول يومين .. قال : إللي يريحك ياعيوني ..
تمددت على السرير وإهي تفكر في خلود .. كيف وضعها ذا الحين بعد الولادهـ .. ؟
بعد يومين طلعت خلود للبيت وإهي تعبانه شوي .. وكانت عند أمها والكل موجود عندها .. ديما جالسه بـ الأخير وتناظر خلود .. تشوف شنو إللي متغير فيها .. تلاحظ كل تصرفاتها بعد الولادهـ .. تعبانه وإلا لا .. !! حست بـ آلآم الولادهـ .. قامت للمطبخ قالت للخدامه تسوي لها شراب قرفه .. وقلبها ينبض بـ قوهـ من الخوف .. وتحس إنها ترجف على خفيف .. كل شوي يزداد الآلم عليها ... جلست على أحد الكراسي إللي بـ المطبخ .. بعد 10 دقايق كان جاهز وجابته لها الخدامه وشربت فيه واهو حار وإنتظرته ليما صار دافي .. وقالت لـ وحدهـ من الخدامات تنادي أمها .. وقالت قولي لها تجي تشوف شيء بـ المطبخ مو أـنا اناديها .. فهمت الخدامه وراحت للماسه وجت الماسه للمطبخ .. وشافت ديما جالسه ووجهها لونه متغير .. وتشرب مشروب قرفه .. جت لها وقالت : حبيبتي فيك شيء ..
ناظرت أمها ودمعت عيونها وقالت : يُمه أحس بـ آلآم تزداد كل لحظه والثانيه ..
أمها طاح قلبها قالت : الدكتورهـ متى قالت إحتمال ولادتك ..!!
ديما ودموعها تنزل : الأسبوع هذا يُمه ..
الماسه وإهي تقومها معاها قالت : خلاص حبيبتي إن شاء الله خير وسهاله ..
ديما وإهي تناظر أمها : خايفه ..
الماسه : لا حبيبتي لا تخافين .. إنتي بس توكلي على الله ولا تنسين الأيات لتسهيل الولادهـ إن شاء الله ..
ديما : حافظتهم ..
الماسه : خلاص حبيبتي إجلسي بـ الصاله على ما أقول لـ وحدهـ من الخدامات تجيب عباتك وعباتي وأتصل في أبوك ..
ديما : وقولي حق زياد يجي ..
الماسه : إن شاء الله .. ومشت من عندها .. إتصلت في فهد وجا على طول وإتصلت في زياد إللي طلع للمستشفى ينتظرهم هناك ..
كانت واقفه وإهي ماسكه بطنها وتتألم وتتمشى بـ الصاله رايحه جايه .. جت لها أمها وجت الخدامه ومعاها العبايات .. لبست عبااتها ولبست أمها العبايه ودخلت عن حريم العائله والبنات عند خلود وقالت : ترا بـ أطلع .. إنتبهوا لـ خلود ..
أم خالد : عسى ماشر .. وين ؟
الماسه : ديما بـ أخذها للمستشفى .. إدعوا ربي يسهل عليها .. وطلعت من عندهم ماخذهـ ديما لـ سيارة أبوها ..
دخلوا للمستشفى .. وشافوا إنو عندها ولادها لكن يبي لها تقريباً ساعه بـ الكثير على ماتوصل حد الولادهـ صح . . إنتظروا .. مرت الساعه الأولى .. وفعلاً دخلوها
لـ غرفة الولادهـ .. وبعد نص ساعه طلعوا لهم يباركون بنت ..
سألوا عنها وقالوا بخير .. وبشروا الكل .. وكانت ولادتها سهله ماخذت أكثر من ساعه ونص بـ المستشفى عشان يطلع الجنين ..
حمد صار له ولد وسماهـ " ريان " زياد صار له بنت وسماها " أسرار " وطلعت بعد يومين ولا كأن فيها شيء .. وفعلاً كانت سهالات ..
1
وقفوا بيطلعون من عندهم ..
حاتم : وين بدري !!
بدر : من عمرك يـ الأخو .. المدام إلا ترتاح ..
حاتم : الله يكون في العون ..
بدر : آمين .. ومشى وطلعت ريناد من عند وسن .. وكانوا الأربعه مبسوطين في وجودهم مع بعض ..
يوم الخميس وصار على ريان 7 اـيام واليوم وقت عقيقة ريان .. كانوا مجتمعين في بيت أبو راشد عشان خلود ماتقدر تطلع .. فـ عملها حمد في بيت أبو راشد ..
كانوا بـ المجلس جالسين .. وكان بدر يكلم أبوهـ .. وعطى الموبايل لـ أبو خالد ..
أبو خالد : آلوو
بدر : سلام عليكم خالي ..
أبو خالد : هلا أبوي .. وعليكم السلام والرحمة والإكرام .. شلونك ؟؟ وشلون ريناد ؟؟
بدر : بخير الله يسلمك .. إنت شلونك . . وكيف أوضاع الجميع ؟؟
أبو خالد : بخير والحمدلله .. والجميع بخير ونعمه .. إنت طمني عليك وكيف أوضاع العمل ؟؟
بدر فهم وقال : كل شيء والحمدلله تمام ..
أبو خالد : الحمدلله .. ومتى الجيه إن شاء الله ؟؟
بدر : لـ وقت ثبوت الحمال إن شاء الله .. باقي 3 شهور على جيتنا ..
أبو خالد : على خير إن شاء الله .. تعال صف مع الشباب إللي صاروا أبا ...
بدر ضحك وقال : إن شاء الله .. توصيني شيء ؟؟
أبو خالد : سلامتك يابوي وسلم على ريناد وطمنوني ..
بدر : إن شاء الله .. خالي ماعليك أمر عطني جدي وبعدين عمي فهد ..
أبو خالد : إن شاء الله وعطى الموبايل لـ أبوهـ وخذا وكلمه وبعدين أبو راشد .. وبعدين عمه ناصر وخاله عبدالله وعمه فواز وقفل ..
رااكان : وكيف خشت أسرارك هذي ؟؟ { يقصد شكلها ^_^ }
زياد ناظرهـ وقال : عسل .. تجنن .. بكرهـ تتمناها لـ ولدك ؟؟
راكان صحيح تألم من داخله لكن قال عكس كذا : بكرهـ إنتم إللي تتمنون بوسه بس من إللي بيجي لنا إن شاء الله ... وكل واحد ماسك بنته وإلا ولدهـ وعند باب بيتنا ينتظر دورهـ ..
حمد : وليش إن شاء الله ...؟؟
رااكان : يكفي أبوها راكان وأمها وسن .. وإلا أبوهـ راكان وأمه وسن .. أكبر من كذا مافي ..
فواز : مشكله ماخذ ثقه زيادهـ ..
راكان : يحق لي ..
فواز : أقعــد .. والله يـ إنت راسك كبران ..
راكان : خلقه وأـنا كبير .. والمشكله على إللي مالاحظ إلا اليوم ..
فواز : لا ياشيخ ..!!
راكان : يسسس ..
عزام : هذا ووسن بعيدهـ ..
فواز : لا تستبعد .. ترا إهي فيها كبر نفس زوجها ..
راكان : رجاءاً لاتجيب تاج راسك على لسانك ..
فواز ناظرهـ مصدوم قال : وسن تاج راسي يـ النذل ..
راكان واهو يتمدد : أكيد مايبي لها كلام . .
فواز رماهـ بـ الريموت .. مسكه واهو يضحك ..
فواز : طيب ياراكان .. أجل وسن تاج راسي ..!!
وسام : والله البنت مو موجودهـ .. ليش تتكلمون عنها .. ؟؟ وبعدين إهي ماقالت شيء عشان تقطع فيها كذا .. { يقصد عمه .. قفلت أخلاقه }
ناظرهـ فواز وقال : أدري إنها مو فيه .. وأدري إنها ماقالت شيء .. لكن إنت
شـ فيك ؟؟
وسام ناظرهـ قال : مافيني شيء ..
رااكان ناظرهـ .. الولد من كم يوم أخلاقه زففت .. قال : وسام تروح معاي ..؟؟
وسام من غير لايناظرهـ : وين ؟؟
راكان : للمجمع .. آبي لي كم شغله .. ونشرب لنا شيء .. قوم يارجُل .. وخذاهـ من إيدهـ .. وسام قام من غير كلام . .
عزام شافه يروح قال : شـ فيه ؟؟
فواز : تلاقيه عشان إخته بعيدهـ .. تعرف التوأم يلعب دور ..
على بداية شهر 1 حددوا موعد عمليتها وراح تاخذ وقت طوويل وصعبه مرهـ .. لإنو كل الجروح راح يتجدد مكانها كله .. راح يتقطع منها وينرمي وينشال وينحط .. ودقيقه مرهـ .. لإنو في أمكان صعبه .. وراح ينعمل لها بـ نففس الوقت .. عمليه بـ الرحم ..
أبو خالد كان جالس على أعصابه قبل العمليه بـ يومين .. مع إنو الدكتور كلمه
بـ نفسه وطمنه ووضح له إنها راح تاخذ وقت طويل .. إلا إنو مو مرتاح كلش .. يتركها بـ روحها إهي وحاتم .. ماقدر يتحمل وحجز له وطلع لـ أمريكا .. صعب يتركها إهي وحاتم بروحهم في وقت عمليتها ..
يوم عمليتها .. كانت بـ المستشفى من أسبوع .. ومجهزين لها كل شيء .. وقبل وقت العمليه بـ ساعه .. كانت تكلم أمها وجدتها وجدها وإخوانها .. وبعدين راكان إللي ماطولت معاهـ لإنو جا لها الممرضين والممرضات وقفلت منه وإهي تدمع عيونها .. وقف أبوها وحاتم عندها ..
وسن ودموعها تنزل : خايفه وربي ..
أبوها واهو خايف عليها : ياروح أبوك لاتخافين .. توكلي على الله ولا تنسين تقرين لك آيات قبل التخدير ..
وسن حركت راسها بـ الموافقه ..
حاتم واهو يمسك إيدها : إذا صحيتي إن شاء الله راح تحصلينا قبالك ..
وسن وإهي تضغط على إيدهـ .. أقرب شخص لها بـ الفترهـ الأخيرهـ .. عرف عنها كل شيء .. عن حالتها وكل شيء .. قالت : إن شاء الله ..
مشوا بـ سريرها لـ غرفة العمليات وإهي تناظر أبوها وحاتم .. ودخلوا وتسكر الباب .. ماطاوعهم قلبهم يطلعون من المستشفى ويرجعون .. وجلسوا ينتظرون 9 ساعات ..
كان راكان جالس بـ الإستراحه الظهر وأخلاقه واضحه إنها زفت .. ينتظر على جمر ..
حمد : راكان إرتاح .. ماهي حاله هذي .. عمليتها إن شاء الله ناجحه ..
راكان : ما اقدر أرتاح إلا إذا وصلني إتصال من حاتم ..
تركي : اجل بـ تطول إذا بـ تنتظر حاتم . .
راكان : اهو بيخبرني إذا إنتهت وسن من العمليه ..
حمد يناظر ساعته : من 3 سااعات وإنت حالتك كذا .. ما صار .. إتصل فيه وخلاص ..
راكان : باقي 6 سااعات هذا إذا ما زادوا الوقت ..
ناظروا الشباب قال تركي : كم وقت العمليه .؟؟
راكان : 9 سااعات ..
حمد : أجل ما احد لايمك إذا 9 ساعات ..
ياسر : واـنا أشوف التوتر ..
تركي : يارجُل إن شاء الله خير ..
راكان : إن شاء الله .. إن شاء الله ..
فيصل يحاول يشغله : وبعدين ترجع ؟؟
راكان : يشوفون إذا تحتاج عمليه غير هذي وإلا لا .. ؟ وإذا كانت ماتحتاج راح تجلس هناك 4 شهور عشان المواعيد وبعدين ترجع إن شاء الله ..
كلهم : إن شاء الله ..
الكل كان جالس على أعصابه .. وندم أبو خالد إنو خبرهم عن موعد العمليه .. عشان لاينشغل بالهم .. لكن شـ يسوي في وسن إللي مارضت إلا ليما كل عائلتها يعرفون ..
كانوا لسا طالعين من المستشفى واهم مبسوطين ويحمدون الله على نجاح العمليه ..
وسام دخل للإستراحه يرقص .. ناظرهـ راكان واهو يضحك .. وحضنه من قلب ..
عزام دخل بعد وسام واهو يضحك وقال : شوي شوي عليه ... ترا ماهو قدك ..
راكان ضحك وقال : اهو إللي جا لي ..
عزام : هههههههههههههههههههه .. حمدلله على سلامتها ..
راكان إللي شاق الإبتسامه : الله يسلمك ..
تركي : عاد ريح ذا الحين ولا تقول ليما أتصل فيها ..
فواز واهو يضحك : بعيد عنه الإتصال .. يبي لها يوم ونص وإلا يومين وإهي ماصحت .. هذي عملية شيل جلد على لحم على تنظيف المكان على تجديدهـ .. يعني التخدير مُكثف ..
راكان : والله مقدر إللي إهي مرت فيه ..
وسام : كلمتوا أبوي ..
الشباب كلهم : أكيد ..
وسام : أشوى .. لإنو الدنيا مو سايعته ..
فيصل : يعني نطلب إللي نبي ..؟؟
إضافة رد
وردة الشرق 09:39 AM 16-05-11
وسام ضحك وقال : لو تقول إكتب لي كل إللي لك بـ إسمي مامانع وكتب ...
صارخ فيصل وقال : ليتني عارف من أول ..
فواز : لا شرهتك كبيرهـ ..
فيصل : من مايتمنى كل إللي عند سُلطان فارس الـ (ــ)
وسام : لا إله إلا الله .. قول ما شاء الله .. ذا الحين تجي في أبوي .. وإلا إللي عندهـ مو مهم ..
الشباب : هههههههههههههههههههه
فيصل : ماشاء الله لا إله إلا الله .. يارب إرزقه أكثر وإرزقنا ..
ومثل ما قال فواز .. ماصحت إلا بعد يوم ونص .. وإهي بـ العنايه يومين بس ..
وكانت تتألم إذا صحت ويرجعون يعطونها مُهدي .. ومثل ماقال لها حاتم .. أول ماتصحى واهم قبالها . . تحمدوا لها بـ السلامه وإهي مو رايقه لـ أحد ..
بعد أسبوع .. في بيت حمد ... كان حمد يتابع التي في بـ الصاله .. جت له خلود وجلست بـ جنبه .. ترك التي في وناظرها وقال : نام ؟؟
خلود : إيوا ..
حمد : يـ الله منهم هـ البزارين .. !
ضحكت خلود وقالت : ليش ؟؟
حمد : ماصرت أجلس معاك نفس أول .. كلش معاهـ .. ! أـنا ليش جايب مُربيه ..؟؟
خلود تبسمت وقالت : الله يسلمك المُربيه معاهـ لكن أـنا إلا أكون حوله .. يعني صعب أتركه معاها واهو بعدهـ صغير ..
مسك إيدها وجلس يمرر فيها على صدرهـ المفتوح قال : تدرين أشتاق لك أكثر من جا هـ الريان .. !
توردت خدودها وقالت وإهي تلعب بـ أصابيعها على صدرهـ : وأـنا أتوله عليك أكثر ..
حمد واهو ذايب : شـ رآيك أخذ إجازهـ واطلع أـنا وإنتي يومين بـ مكه وبعدين نكمل باقي الإجازهـ بـ الخارج ..!! وريان نتركه ويا المُربيه عند وحدهـ من أمهاتي ..
خلود وإهي ذايبه أكثر منه : إللي إنت تبيه أكيد ماعندي نقاش عليه ..
باس خدها بكل رقه ودخلوا لـ غرفة النوم .. ~_^
ديما بعد مارجعت لـ بيت زياد بـ شهرين حملت بـ الثاني وإهي ماعندها إعتراض .. تبي تولدهم ورا بعض .. على كلامها يكونون قريبين من بعض .. وزياد ما احد قده .. حبيبته ديما جايبه له بنوته تجنن والثاني بـ الطريق ..
ياسر وهنادي عايشين حياتهم على أفضل شيء .. وكأنهم أصدقاء .. ومأجلين سالفة الحمال لـ بعدين .. المهم ذا الحين وناستهم ..
بداية شهر 3 وصل بدر بـ السلامه للخبر وكان عاملها مفاجأهـ يوم الخميس ولا قال لـ أحد وكانت الجمعه في بيت أبو فارس .. على الساعه 9 ونص واهم مجتمعين دخل واهو يقول والإبتسامه قبله : السلااااااام عليكم ..
كلهم : وعلييييييييييكم السلااااااااااااااام .. هلا والله .. يـ الله حيه ..
سلم عليهم بـ الدور وجلس واهو مستانس على الأخر ..
أبوهـ : وشلونك ؟؟ وليش ماقلت لنا ؟؟
ضحك وقال : الحمدلله بخير ولا كان ناقصنا إلا شوفتكم .. عاد حبيت أسويها مفاجأهـ للكل ..
أبوهـ : الله يحيك ياولدي .. وكيف ريناد ؟؟
بدر تبسم أكثر وقال : بخير الحمدلله ..
أبوهـ : وكيف الحمال معاها ؟
بدر شوي ويتشقق من الوناسه : الحمدلله ماشيه أمورها معاهـ ..
كلهم : الحمدلله ..
خالد : أقعد المدام حامل على البركه ..
بدر : يبارك فيك ..
باركوا له الشباب إللي لسا يعرفون ..
جدهـ : وشلون إللي جيت من عندهم ؟؟
بدر : بخير ونعمه الحمدلله ..
جدهـ : وسن شلونها الحين ؟
بدر : لا الحمدلله .. حاتم مرتاح من وضعها . .
راكان : ماشاء الله .. إنت كنت مطيح عندهم ؟؟
بدر : من وقت لـ وقت ..
فيصل : في مكان واحد ومن وقت لـ وقت ..
أبو خالد : حاتم مشغول في وسن .. وبدر مشغول في عمله ..
فواز : يلا .. المهم رجعت بـ السلامه ..
بدر : إي والله .. الحمدلله ..
دخلت على الحريم وإهي ثقيله مرهـ .. بطنها كبير .. على إنو باقي لها 4 شهور إلا إنها ثقيله وواضح الحمال عليها وبقوووووووهـ ..
صارخت خلود وإهي تشوفها ..
ناظروا كلهم وشافوها وصارخوا وقاموا يسلمون عليها ..
كانت تضحك وتسلم ..
أمها وإهي تلمها : ياروحي إنتي .. أخيراً شفتك .. الحمدلله يارب .. شلونك حبيبتي ؟
ريناد عيونها مدمعه على أمها قالت : بخير يُمه . . إنتي كيفك ؟؟ وربي مشتاقه لكم ..
أمها وإهي تحضنها أكثر : بخير يُمه .. مبروك الحمال .. ليش ماقلتي لي لما كنتي تكلميني ؟؟
ريناد ضحكت وقالت : مفاجأهـ ..
جلست بتعب ..
أم سعود : ياحي الله ريناد .. ومتى شهرك ؟؟
خلود : الله يعينك على الأسأله ..
أم سعود : إسكتي إنتي .. عشانك محصله ولدي خلاص ..
ضحكت خلود وقالت : أحلى شيء حصلته ..
أم سعود وإهي تضحك : أـموت وأعرف شـ مسوي لك ..!!
خلود : كل شيء حلو .
أم سعود : الله يستر بس .. { ناظرت ريناد وقالت } ماعلينا .. متى حملتي ومتى ولادتك ؟؟
ريناد : أـنا بـ الشهر الـ خامس ..
إنصدموا ..
أم سعود : تستهبلين ..!!
ريناد : لا وربي من جد ..
أم سعود : وليش منفوخ كذا .. ؟؟ وكأنك بـ الشهور الأخيرهـ ..
ريناد تبسمت وقالت : ما أدري ..
أم سعود : والله يابدر مايلعب في نفخته لك ..
تبسمت وإهي تدعي ربي يسعدها مع بدر أكثر .. تعشقه ..
أم تركي : ياهوووووووووهـ ..
ناظرتها ريناد وقالت : هلا خاله ..!!
أم تركي : هههههههههههههههههه .. البنت مطنشه ..
أم سعود : هههههههههههههههههه .. من شفت النفخه وأـنا عارفه إنها مطنشه من زماااان
يـارب
كاني عجزت أـنام من حزني !
وسـع لي الارض في عيني ..
[ ليا ضاقت ]
وتين جالسه بـ جناحها وعلى سريرها وهذا حالها طول اليوم . . تجلس بـ روحها .. إلا إذا كانت بـ تزور أحد من عائلتها وإلا وقت جمعتهم .. لو وسن موجودهـ ماحست بـ إللي تحسه مع تركي . . فكرت الكل إستقر في حياته إلا إهي .. جالسه مع تركي وبكيفه يروح ويجي ولا اهتم فيها ولا كأنه متزوج .. بـ شهر 4 ولا في خبر عن رجوع وسن نفس أول .. كرهت كل شيء .. صار لها متزوجه تركي سنتين ورااح تدش بـ الثالثه .. وحالتهم زففففففففت .. مابعمرها تخيلت أحد نفس حالتها .. نزلت دموعها .. وتمنت أحد يكون معاها ..
كانت جالسه بـ روحها وتناظر المسجات إللي بـ موبايلها .. كانت دازهـ له من فترهـ مسج وأول مرهـ من سافرت تمسج له من نفسها قبل لا يسمج اهو
مازحني مرة قال لي : لو هـ المشاعر جايعه !
وش تكتبي ؟؟!!
ماقلت له !!
أدري القلوب بعاااااد ،، وأشتقت له ،،
أضمه لـ حضني عناااااد وأستغفله
وأقوله أسمع عاد ''
لو المشاعر جايعه أـنا هنا ،،
وارسم على صدرهـ قلب !!
لو المشاعر جايعه بـ سووي كذا ،،
وأعانقه بصدري غصب ..!!
لو المشاعر جايعه هذا هنا
وفمي على خدهـ غصب !!
أدري القلوب بعااااااد وأشتقت له ،،
يومه يمازحني يقول { لو المشاعر جايعه !!
هذاني جعتك يـ البعيييييد !! سمعني إنتَ عاد !!!!
لو المشاعر جايعه وش حيلتي ببعاااااااااد ؟!!
كان راد على مسجها ..
كل شي من يوم رحتي .. ودّه بـ لـحظـه يجيـك ..
حتى ساعة أحبابك توله عليك ..؟
والثواني والدقايق .. كلها مثلي تبيـك .. !
وحيـّكم والـ coofe ..
وقلبي إللي ذااااااااب فيـك ،،
كـلنا لـ عيون قلبـك ''
نوقف بـ صف إعتراض .. !
نبـوس إيـدك ونرتجيـك ..!
يـلا عـُودي ..
يلا يـ أغلى قصيـدهـ .. قالها شاعر حـزين ..
منطوي وإنتي بعيدهـ .. لاعبٍ فيه الحنيـــن ..!
رجعتـك هي يوم عيـدهـ .. وغيبـتـك يعني :
][ أنــيــــــــــــــــــــــــــن ][
سرحت وإهي تفكر فيه .. مشتاقه لهم موووت .. ماعاد فيها تتحمل هـ البُعد .. جلس بـ جنبها حاتم وقال : وين وصلتي ؟؟
ناظرت حاتم وتبسمت وقالت : موجودهـ مارحت مكان .. إنت إللي لـ فين بـ توصل ؟؟
ناظرها وقال : طافك .. جدي متصل فيني ..
وسن وإهي تعدل جلستها : ياحياتي .. شـ عندهـ ؟؟
حاتم : إيوا .. تعرفين ياحياتي ذا الحين .. أبد الله يسلمك .. يقول إذا رجعت تأكد إنك بـ تعرس ..
ناظرته شوي ثم ضحكت ..
ناظرها وقال : ليش تضحكين ؟؟
وسن وإهي تتبسم : لإنو كلام جدي صح .. وجدي خلاص مابقى له إلا إنت من العائله يعني بـ يطق طق عليك ليما تقتنع ..
حاتم : عاد إنتي الوحيدهـ إللي ممكن تفهمني ..
وسن وإهي تنزل إرجولها من الكرسي قالت : يلا .. قول وأـنا أسمعك وأفهمك ..
وصل لها مسج وفتحته .. قالت : ماعليه حتومي ثواني ارد على المسج ..
سكت حاتم وبعد ثواني قالت : إيوا .. يلا قول ..
حاتم : إذا راكان قفلي الموبايل لإني ما راح أقدر أتكلم منه ..
ضحكت وقالت : لا وحدهـ من صاحباتي ...
حاتم : ياحليلهم .. يمسجون لك حتى وإنتي هنا ..
وسن : أكيد ..
حاتم بيرفع ضغطها : توقعت يكونون ناسينك ..!
ناظرته بـ نص عين وقالت : مافي أحد يعرف وسن وينساها وخصوصاً
هـ الصاحبه ..
حاتم : هههههههههههههههههه .. خلاص .. سحبنا الكلمه ..
وسن ضحكت وقالت : أوكي كمل ..
حاتم سكت ثواني بعدين قال : شوفي أـنا ممكن من قبل كنت ناوي الزواج من وحدهـ مو من العائله .. لإنو كل بنات العائله أعرفهم ويعرفوني .. ومثل خواتي
بـ العربي .. وبعدين طلعت لي سالفة بنت عمي الله يستر عليها .. وخطبت وتزوجت وأـنا كل همي أرجع أأدبها من جديد ..
وسن : الله يستر علينا وعليها ..
حاتم : آمين .. المهم .. مع إنها البنت مشت عدل .. لكن تعرفين أخوك إذا قال كلمه مستحيل يرجع فيها .. ومستحيل أتقبلها حتى لو تسوي المستحيل .. راحت بـ حالها وأـنا رحت بـ حالي .. بعدين طلع لي جدي بـ السالفه هذي .. أـنا من بعد إللي صار ما اقول إني أظن بـ البنات كلهم كذا .. لا حرام .. والظن ماهو زين .. أـنا مو متقبل أي بنت خلاص .. مو قادر أعيش مع وحدهـ .. ما أدري أشوف نفسي جربت مرهـ وحدهـ وخلاص ..
وسن : غلطان حبيبي ..
حاتم : وليش حبيبتي ؟؟
وسن : لإنو مستحيل نرضى تجلس كذا . . إحنا نبي نشوف أولاد حاتم .. وبعدين إذا على الزوجه .. تبي أشوف لك .. ترا أعرف بنات عسل ..
حاتم : أشوفك إشتغلتي نفس جدي ..!!
وسن : هههههههههههههههههههه .. مو على كذا .. لكن من جد أعرف وحدهـ تجنن ..
حاتم واهو رافع حاجب : إيوا وبعدين .. !!
وسن : ولا قبلين وبعدين إسمع ترا البنت محترمه وتقدموا لها كثيييييييير .. لكن إهي ترفض . . وذا الحين مسجت لي تقول أمي جالسه لي على الخطيب الجديد إلا أوافق وإلا أقول إنو في بالي أحد ..
حاتم : طيب ومنو هذي ؟؟
وسن : مو لازم أقول لك .. قبل لا تقتنع فيها . .
حاتم : تبيني أخذ وحدهـ تفكر في غيري طيري ياشيخه .. أطلع من تربية وحدهـ وأدش في الثانيه ..
ضحكت وقالت : لا ماتفكر في أحد .. لكن البنت ماتبي ... تشوف حالها صغيرهـ ..
حاتم : والمطلوب .. أتزوج صاحبتك يعني ..!!
وسن : ياربي منك حتومي ..
حاتم ضحك وقال : كملي يلا ..
وسن تبسمت وقالت وإهي تجمع شعرها لـ فوق : يعني إهي والنعم فيها .. متربيه عدل .. وكل عائلتنا يعرفونها .. والكل يمدح فيها .. جمال وأخلاق وأدب وثقل ودلع وكل شيء ممكن يطلبه الرجُل في شريكة حياته .. { تعبت وإهي تتكلم قالت بملل وإهي تشوفه يناظرها وشكل الكلام مو عاجبه } حتومي إنت تعرفها ..
حاتم ناظرها مصدوم قال : أـنا أعرفها .. بنت ترا أـنا ما أعرف بنات .. مثل ما أخاف عليك .. أـخاف على بنات خلق الله ..
وسن تبسمت وقالت : مو تعرفها .. أقصد تعرف منو إهي .. يعني شلون أقول لك ..
حاتم : قولي إسمها وانتهى الموضوع ..
ضحكت وقالت : شوف مو تقول لا قبل لا تفكر .. والله البنت عسل .. وتحبنا كلنا ..
حاتم : بعد تحبنا كلنا ..!!
ضحكت وقالت : مو الحب إللي إنت فاهمه ..
حاتم : كملي كملي .. عارف الله يطول بـ عُمرك ..
وسن تعرف إنها أول شخص يتركه يتكلم معاهـ بـهـ الطريقه قالت : زيزفون ..
حاتم : اي زيزفون ..!!
وسن وإهي تناظرهـ بـ تصغير عين : حتومي .. مو على وسن .. !! زيزفون إللي أبوها صديق أبوي .. وأمها صديقة العائله وإهي مثل بنات العائله عندنا ..
قال : أـهأ .. بنت سطام .. !!
وسن : إيوا .. بنت سطام ..
حاتم : طيب وبعدين ..!!
وسن : حتومي . . ترا وربي ترفع الضغط .. إنت مرهـ شفتها عندي كاشفه .. تتذكر ..؟؟
حاتم : لا ما اذكر .. وبعدين حتى إذا شفتها كاشفه .. راح تروح من بالي على طوول ..
وسن : حتومي وربي إهي نفسي .. على طوول كأننا توأم .. مرهـ ماخذين من بعض ..
حاتم واهو يناظرها قال : يصير خير ..
وسن وإهي تطق إرجولها : أعرف يصير خير حقتك ..
ضحك وقال : شـ اسوي .. ؟؟ ليش أفكر ولسا باقي لنا وقت هنا ..؟؟
وسن : وآآآآآآآآآآي على برودك .. باقي لنا شهر على رجوعنا .. لا تقول مطولين .. امداك تكلم أبوي ينهي المووضوع ويا سطام وإنت هنا ويتحدد الزواج بعد مانرجع بـ يومين وإلا أسبوع ..
حاتم : وليش ماوافقت على إللي يتقدمون لها ؟؟
وسن إللي إستانست لإنو سأل قالت : قلت لك .. إهي تشوف حاالها صغيرهـ ..
حاتم : لا تفرحين .. راح تشوف نفسها صغيرهـ معاي ولا راح أتعب نفسيي وأخطب ..
وسن تنرفزت .. يرفعها للسما بعدين ينزلها : حتوووووووووووووووومي ..
ضحك وقال : أتزوجها غصب يعني ..؟؟
وسن من القهر دمعت عيونها قالت : مو غصب .. بس فكر .. وصدقني بـ إذن الله ما راح تندم ..
حاتم : يصير خير ياوسن .. من هنا لـ موعد رجوعنا تتغير أشياء كثير الواحد مو متوقعها ..
وسن : يعني !!
حاتم : إنسي ذا الحين .. وإذا فكرت في سالفة زواجي وإقتنعت إنتي أول وحدهـ تعرف ..
وسن بترجي : حتومي فكر بسرعه البنت ما آبيها تضيع منك .. لإنها إهي إللي تستاهلك وبس .. صدقني ..
دق موبايلها وكان خالد .. وردت وإهي مبسوطه : خلوووودي حبيبي ..
خالد : ههههههههههههههههههه .. روح خلودك حبيبك .. كيفك ياعسل ؟؟
وسن : عال العال والحمدلله .. إنت كيفك وكيف الجوري وسلطوني ؟؟
خالد : كلنا بخير والحمدلله .. ومشتاقين لكم ..
وسن : ياحياتي .. إحنا مشتاقين لكم أكثر ..
خالد : متتى الجيه ؟؟
وسن : لسا مطولين ..
خالد : شـ بقى لكم ؟؟
وسن : باقي مواعيد وغير هذا الطبيب النفسي يبقى كم جلسه عندهـ ..
خالد : وإنتي كيف شايفه حالك ؟؟
وسن : الحمدلله بخير .. أفضل من أول بـ كثير ..
خالد : هذا المهم .. الحمدلله .. وسولف معاها شوي وسولف مع حاتم وقفل ..
ريناد وإهي مجمعه أطفال العائله كلهم بـ مكان واحد " عبدالله ' بسام ' عبدالعزيز ' سُلطان ' ليان ' غلا ' باسل ' سديم ' ريان ' أسرار " وجالسه تصور فيهم ..
جت لها أمل قالت : شـ عندك .. ؟؟ ترا الصور كثير لهم في كل وقت وفي كل مكان ..
ريناد تبسمت وقالت : بـ ادزهم حق وسن ..
أمل : ياحياتي عليها .. اكيد مشتاقه لهم ..
ريناد : كويس إذا عرفت منو ولد هذا وهذي بنت منو ..
أمل : ههههههههههههههه .. صادقه .. كلهم تعطينهم شكل واحد ..
ريناد : ههههههههههه .. من جد ..
وخذت لهم كم صورهـ .. وشوفو حوسة الأطفال ومقاطع فيديو .. ودشت ماسنجر وعطتها لـ وسن وطلعت من الماسنجر ..
على نهاية شهر 4 كان أبو خالد من أسبوعين بـ الخارج .. طالع لـ عمل وبعد ما أنتهى طلع لـ أمريكا وبيجلس عندهم 3 أـيام وبيرجع .. وعلى اليوم الثالث وقبل موعد طيرانه بـ ساعتين .. صحى حاتم وحصل أبوهـ بـ الصاله فاتح الشنطه حقت العمل ومطلع له أوراق يشتغل فيها باس راسه وجلس ..
أبو خالد واهو ينزل نظارته قال : ذا الحين ماعندك نيه تتزوج ؟؟
حاتم ناظر غرفة وسن ورجع يناظر أبوهـ قال : والله شكل جدي متكلم لكم ..
أبو خالد تبسم وقال : لا .. بس من جد .. حالك كذا مايعجبنا .. كل عيالنا الحمدلله تزوجوا ورزقهم الله بـ عيال .. إنت إللي باقي منهم .. ولا تقول تجربتي الأولى تكفيني .. لإنها ماتدش عقلي .. ولا آبي أسأل عن سبب الزواج المفاجأ والطلاق وأـنا متأكد في موضوع كبير .. بس إللي آبي أعرفه ليش ماتتزوج ؟؟
حاتم تبسم وقال : الصراحه بنتك خربتنا ..
أبو خالد ضحك وقال : وسن ماتخرب .. إلا تدلع وبس ..
حاتم ضحك وقال : هذا البلا .. على تدليعها لنا خربتنا ..
أبو خالد : إذا إختك كذا معاك .. أكيد بتلاقي زوجه مثلها ..
حاتم : مافي الله يطول بـ عُمرك ..
أبو خالد : فيه كثير . . شوف أمك عماتك وكل شباب العائله عايشين حياتهم ويحمدون ربي على هـ السعادهـ ..
حاتم : بس مافي مثل وسن .. وبعدين عائلتنا إنت قلتها .. وأـنا ما افكر في وحدهـ من بنات العائله ..
أبو خالد : وإللي يدلك على وحدهـ ..!!!
حاتم واهو مايدري منو : منو ؟؟
أبو خالد : بنت صديقي سطام .. من عُمر وسن ومتعودهـ علينا ويكفي إنو علاقة أبوها وأمها وإهي بـ نفسها حلوهـ مع عائلتنا ..
حاتم تبسم لـ أبوهـ قال : شـ عندك إنت وبنتك على نفس البنت ..؟؟
أبو خالد ضحك وقال : ليش وسن مكلمتك عنها ؟؟
وسن وإهي تطلع قالت : شـ فيها وسن ؟؟؟
وباست راس أبوها وسلمت خد على حاتم وإهي تطق إيدهـ ..
أبو خالد واهو يضحك ويأشر لها تجي بـ جنبه قال : عن صديقتك ..
وسن وإهي تجلس بـ جنب أبوها ويحضنها من الجنب قالت : زيزفون ..؟
حاتم : هههههههههههههههههه .. والله إسمها حفله ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههه ..
وسن : حرام عليك .. إلا عسل على إسمها ..
حاتم : أدري ..
وسن وإهي تناظر بـ تصغير عين : شـ عرفك ..؟؟
حاتم : زاعجتني فيها ليل نهار ..
وسن : هههههههههههههه .. بس من جد البنت لا تطوفك ..
حاتم : والله حافظ كلامك .. ترا أـنا ما احب إللي يعيد الكلام علي ..
وسن : أدري فيك ..
أبو خالد : هههههههههههههههه .. طيب مقتنع فيها ..؟؟
حاتم سكت شوي وقال : وإذا طلعت ماتصلح لي ..؟؟ { نصاب متأكد إنها المناسبه له }
وسن : ضمان مني بـ إذن الله .. وقول وسن قالت ..
حاتم ناظرها شوي وقال : هذا زواج مو لعب ..
أبو خالد : وليش ماقلته بـ زواجك الأول ..؟؟
حاتم ناظر أبوهـ قال : الظروف تختلف .. ماعلينا .. بس إنتي تقولين ترفض إللي يتقدمون لها .. شـ السبب ؟؟؟
وسن : عادي من غير سبب .. { عندها إحساس إنو زيزفون تحب حاتم لكن زيزفون ما إعترفت لها ولا حبت تقول لـ حاتم لإنها تعرف مزاج أخوها } تقدر تقول ماجا لها الشخص المُناسب ..
حاتم : ليش حاطه في بالها مواصفات للشخص إللي بترتبط فيه ..؟؟
وسن عرفت إنو بدأ تحقيقاات قالت : مو شرط .. لكن إنت مافي شيء يعيبك وتقدم لها وصدقني ما راح تلاقي غير الموافقه شيء ..
حاتم ناظرها شوي وقال : أفكر في المووضوع ..
ابو خالد : يابوك مايبي لها تفكير .. البنت والننعم فيها وإهي وحيدة أمها وأبوها .. ويكفي أبوها سطام ..
حاتم مايبي يقتنع من كلامهم على طوول قال : أفكر وارد لكم .. هذا زواج ..
سكت أبوهـ لإنو النقاش معاهـ في شيء إلا يقتنع فيه يرفع الضغط ..
أبو خالد : متى موعد رجعتكم للخبر إن شاء الله ..؟؟
حاتم : خلاص بكرهـ نشوف الدكتور شـ يقول عن وضعها وبعدين نحدد إن شاء الله ..
أبو خالد ناظر وسن إللي حاضنها من جنب قال : أشوف مكان جروحك من قبل ..
فتحت على صدرها ولا كأن فيه شيء .. وإرجولها ولا كأنها كانت محروقه ومشووهه.. أساسا وجهها كل إللي فيه من قبل من جروح ومكان خياطه ماعاد موجود ..
إضافة رد
جرح الذات 07:18 PM 01-06-11
الله يعطيك الف عافيه اختي ورده على النقل الرائع ومشكوره على البارتات
بنتظارك يالغلا لا عدمت طلتك يالغاليه
موفقه يارب
إضافة رد
وردة الشرق 12:31 PM 11-06-11
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الذات:
الله يعطيك الف عافيه اختي ورده على النقل الرائع ومشكوره على البارتات
بنتظارك يالغلا لا عدمت طلتك يالغاليه
موفقه يارب
جرح الذات
نورتي متصفحي بتوجدك يالغلا
ولا حرمني الله من طلتك
إضافة رد
وردة الشرق 12:33 PM 11-06-11
أبو خالد : الحمدلله . . طيب إلـى الآن تحسين بـ آلم في ظهرك ..؟؟
وسن : إذا وقفت كثير مرهـ ..
حاتم : كانت المشكله من الرحم عندها ..
أبو خالد : لإنو الرحم متضرر .. الجلوس يأثر عليك نفس أول ..؟؟
وسن : لآ .. صحيح من قبل لا يعمل عميلة الرحم إذا جلست أكثر من نص ساعه نزفت لكن ذا الحين الحمدلله ماعاد يصير لي ..
أبو خالد : الحمدلله يارب ..
حاتم : الحمال مضمون لها بـ إذن الله .. لكن يبي لها إذا حملت على طوول تعمل عملية ربط .. وعلى أخر شهر تفكها .. هذا على كلام الدكتور .. يعني قبل لاتحمل تراجع أخصائيه تنسق وياها كل شيء ..
أبو خالد : إيوا يابابا عشان تعمل لك بداية الحمل عملية ربط ..
وسن : أول أرتاح من إللي صار لي وبعدين أفكر في الحمال ..
أبو خالد : الحمدلله هانت خلاص ...
وسن وإهي تفتح موبايلها قالت : يُبه قولنا منو تعرف منهم ؟؟
أبو خالد ناظرالصورهـ وجلس يضحك وقال : أجل جايكم الجيش ..!
وسن : ههههههههه .. ياحياتي عليهم .. مرهـ يجننون ..
حاتم : ما شاءء الله فريق كورهـ ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد ناظر الصورهـ قال : ماتعرفين أحد فيهم ؟
وسن : لا .. بس عبادي وبسام .. والباقين غريبين علي ..
أبو خالد عرفها على كل واحد ..
حاتم : ترا بـ نطلع باريس أسبوع قبل لانرجع للخبر ..
وسن ناظرت حاتم .. لإنو هذا إتفاق مابينها وبين حاتم ..
أبو خالد : ليش ؟؟
حاتم : نغير قبل لا نرجع للخبر ..
أبو خالد : إللي يريحكم ..
حاتم : ونبي جيتنا تكون مفاجأهـ ..
أبو خالد : مفاجأهـ وراكان كل لحظه يتصل فيكم بيعرف متى ترجعون !!
حاتم ضحك .. ووسن تلونت خدودها ..
حاتم واهو يضحك : ماعليك .. راكان عاد اهو الوحيد إللي نبيه مايعرف كلش ..
أبو خالد : خلاص .. بكرهـ شوف موعد وسن وخبرني بعدها عن موعد حجزكم
لـ باريس .. { ناظر وسن قال } محتاجه طبيب نفسي أكثر من كذا .. يعني كيف شايفه حالك متقبله راكان وإلا لا ؟؟
وسن تلونت خدودها وقالت : متقبله من بعيد لـ بعيد .. لكن من قريب ما اعرف ..
حاتم : الطبيب قال إنو خلاص وضعها ممتاز ولا تحتاج شيء .. كل إللي كان يتعامل فيه معاها كلام .. يعني يجلس يحاورها في كل جلسه ..
وسن : لكن مرهـ مُريح ..
أبو خالد : أكيد بيكون مُريح لإنو طبيب نفسي وأفضل طبيب بعد ..
وسن : تعرف إذا طلعت من هنا مستحيل أرجع للمكان هذا .. خلاص طفشت منه ..
ضحك أبوها وقال : ياقلبي عليك .. أكيد جالسه فيه 10 ششهور وكلها علاج ..
وسن : آآآآآآآفففففف مرهـ طفش .. أنتظر متى أطلع للخبر ..
حاتم : من جد طفش ..
أبو خالد : خلاص هانت .. وقام .. وقفوا معاهـ .. وطلعوا للمطار بعد ماضبط أوراقه بـ الشنطه وسلموا عليه هناك وبعدين رجعوا لـ بيتهم ..
بعد أسبوع .. ريناد إلا تولد بـ الشهر السابع .. وينحطون أولادها بـ الحضانه .. دخلت للمستشفى عشان موعد العمليه .. وكانوا مواعدينها في يوم .. كان بدر واقف ينتظر .. ولا قال لـ أحد عن موعد عمليتها .. إلـى الآن خاشين سالفة طفل الأنابيب ..
طلعت الدكتورهـ من غرفة العمليات قالت : ألف مبروك . . ولدين وبنت ..
إنهبل .. ولدين وبنت مرهـ وحدهـ .. سألها وقال : وكيف ريناد ؟؟
الدكتورهـ : الحمدلله بخير .. الأطفال راح يكونوا بـ الحضانه شهرين ..
بدر : وكيف وضعهم ؟؟
الدكتورهـ : لسا باقي لهم وقت .. لكن الوضع إن شاء الله مطمئن .. ومشت من عندهـ ..
مسج للكل حتى أبوهـ وأمه والكل " الحمدلله رزقني الله بـ ولدين وبنت "
كل واحد فتح المسج رجع يقفله ويفتحه مرهـ ثانيه . . خير مابعمرها صارت
بـ عائلتهم .. !! جت له إتصالات على طوول .. والكل يبارك له ومو مصدقين إنهم ولدين وبنت ..
جت له أمه وأبوهـ وخالته الماسه وعمه فهد ..
كان يضحك .. مايدري شـ يسوي ..
الماسه : يابوي متأكد ؟؟
بدر واهو يضحك : إيوا متأكد .. ولدين وبنت والحمدلله ..
أمه : مو كأنوا بدري على موعد ولادتها ..!
بدر : اهم معطينها موعد اليوم وعمليه ..
إستغربوا .. لكن مشوا الموضوع عادي لـ وقت ماتقوم بـ السلامه ويتأكدون من الأولاد .. يعرفون بدر على طول يستهبل وأكيد عامل فيهم مقلب وإهي ماولدت إلا واحد ..
إتصلوا فيه حاتم ووسن وباركوا له ..
بعد ماقفل أبو خالد من بدر وبارك له .. دق عليه حاتم ..
أبو خالد : هلا ابوي ..
حاتم : هلا يُبه .. كيفك ؟؟
أبو خالد : بخير الحمدلله .. إنت كيفك وكيف إختك وشريفه ؟؟
حاتم : بخير ونعمه الحمدلله .. ياحليله بدر جا له ولدين وبنت ..
أبو خالد ضحك وقال : ما أحد قدهـ بدر ..
ضحك حاتم وقال : أكيد 3 ولدات مرهـ وحدهـ ..
أبو خالد : ههههههههههههه .. يلا شد همتك وتزوج وراونا ..
حاتم ضحك وسولف شوي وقفل ...
وسن وإهي تناظر حاتم : تستهبل علي ..؟؟
حاتم واهو يضحك : وربي ما أستهبل ..
وسن نطت وحضنته وإهي تقول : ياحياتي ..
ضحك واهو يلمها له قال : عاد كله منك ..
وسن : هههههههههه .. صدقت . . لو مو مقتنع بـ الموضوع كان مادشيت عليه ..
حاتم : هههههههههههههههههه .. أحبك واسوي إللي تقولينه ..
وسن : هاهاها .. إيوا كُل بـ عقلي حلاوهـ .. وسمعني هـ الكلام عشان ينضحك علي ..
حاتم : هههههههههههههههههههه .. والله أـحبك .. ومستحيل أحد يجي بـ مكانتك يادوبا ..
وسن : ههههههههههههه .. وأـنا أـحبك .. ياصديقي في الضيقات والأفراح ..
حاتم تبسم وقال : شيء طبيعي بـ أكون وياك بـ الضيقات والأفراح .. منو لي غيرك ..؟ { واهو يقرص خدها .. }
ضحكت وإهي تمرر إيدها على خدها قالت : وربي إنك أحلى واحد ..
ناظرها بـ نص عين وقال : وراكان يابكاشه !!!
وسن ضحكت وتلونت خدودها قالت : راكان صحيح زوجي لكن إنتم يـ أخواني غييييييييييييير ..
حاتم واهو يطق على راسها بـ خفيف : قلت لـ أبوي ماخربنا إلا بنتك بـ دلعها ..
ضحكت وإهي تمشيه معاها بـ إيدهـ : وأحلى دلع حق أحلى ناس ..
ضحك وطلعوا برا البيت للسوق ..
رااكان كان يتمشى بـ سيارته ويسمع لـ " نوال ' القلوب الساهيه "
حسبت أشواقنا غابت واثاري الشوق تو مابان
واثاري بـ قلبي الساهي حنينٍ لك بعد باقي
أـنا ماكنت أحسب إن القلوب الساهيه تشتاق
ولا كنت أحسبك في يوم تجي وتحرك أشواقي
سهيت بـ صفحة كتابي لقيتك بـ أول الأوراق
أـنا لاهي مع كتابي لقيتك كلك أوراقي
الا ياحُبي الأول الا ياغايتي مشتاق
هقيت منت في قلبي وأثرك داخل أعماقي
من أشواقي أهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لـ أجلك سهى فكري حياتي إنت لي باقي
أهلي بك من الفرحه أهلي بك من الأعماق
حسبتك منت لي باقي وأثرك مالك أشواقي
قفل الأغاني واهو مقفله معاهـ من قبل .. فاضي يسمع شيء يعذبه أكثر .. ماعاد فيه يتحمل أكثر .. خلاص .. المفروض الشهر هذا تكون موجودهـ لكن قالوا إنو باقي لها كم موعد جديدهـ على شهر 6 .. نزل بـ الإستراحه وحصل فيها تركي ' وسام ' فيصل ' ياسر ' حمد .. دخل سلم وجلس ..
تركي : طيب ماتعرفون منو ؟؟
وسام : لا .. إللي نعرفه إنو إنباع على أحد وقاعدين يحوسون فيه جيراننا الجديدين ..
راكان : شنهو ؟؟؟
وسام : البيت إللي بجنبا ..
حمد : بس من جد الجدار على الجدار .. يعني المفروض يكون لـ واحد فيكم ...
وسام : قهر ضاع مني .. وإلا حاتم وخالد لهم فيلا كبيرهـ لكن كل واحد بـ روحه وبجنبنا على طوول ..
ياسر : ياحرام يعني إنت الوحيد إللي تطلع برا ..
وسام : والله ما اطلع لو أسكن مع أبوي وأمي ..
راكان : شـ فيهم أمك وأبوك لا تسكن معاهم ..!!
وسام : ولا شيء .. وأـنا أقول بـ أسكن معاهم ..
راكان : إيوا خلك رجُل ..
وسام : أحلى شيء عشان وسن موجودهـ ..
راكان : إيوا ماعليه ..
وسام بـ خوف : وين بتاخذها ؟؟؟
راكان : المكان إللي يعجبني لو أحطها بـ المزرعه ..
وسام : ماتقدر وسن على بُعدنا .. هاهاها ..
راكان واهو يغمز : معاي تقدر .. وتنسى بعد ..
وسام : إيوا ماعليه ..
فيصل : على طاري .. شـ رآيكم نطلع للمزرعه ..؟؟
تركي : حلو .. لكن منو بيطلع ..؟؟
فيصل : كلنا بـ الأهل .. ناخذ يومين هناك ونرجع ..
وسام : وناسه .. قول حق أبوي ..
فيصل : خالي على مايشوف جدول أعماله يعني بعد أسبوعين بـ القليل ..
وسام : لا بنقول إحنا متحمسين ..
تركي : اوكي وسام إنت قول له ..
وسام : إنت إللي قول له ..
تركي واهو يدق من موبايله ورد عليه أبو خالد : آلوو ..
تركي : هلا خالي .. شلونك ؟؟
أبو خالد :بخير الحمدلله .. شلونك إنت ؟؟
تركي : الحمدلله بخير ونعمه .. خالي بـ أطلب منك طلب وإن شاء الله توافق ..
أبو خالد إستغرب قال : إن شاء الله .. عطني طلبك ..
تركي : بنطلع للمزرعه نهاية الأسبوع الجاي وإلا إللي بعدهـ يومين مع الأهل كلهم .. زمان عن المزرعه ...
أبو خالد قلبها بـ راسه قال : خلاص .. بـ أشوفها لكم عشان تتنظف .. وأرد لكم خبر ..
تركي : ماتقصر .. توصيني شيء ؟؟
أبو خالد : سلامتك ..
تركي : الله يسلمك .. مع السلامه ..
أبو خالد : مع السلامه ..
إضافة رد
وردة الشرق 12:45 PM 11-06-11
تركي : وافق ..
وسام : بذمه ..!!
تركي : والله ..
راكان ناظر تركي وقال : شـ عندك متحمس على المزرعه كذا ..؟؟
تركي ناظرهـ قال : إنت إللي ليش مقفله أخلاقك ..؟؟
راكان طنشه وتمدد وغطى وجهه بـ مخدهـ صغيرهـ .. { هذا طبعه إذا ماله مزاج يطنش إللي عندهـ .. حتى لو ينسأل ويتكلم معاهـ .. }
الشباب متعودين على مزاجه ..
أبو خالد قفل من صديقه واهو مبسوط على الرد إللي حصله .. إللي رد عليه
بـ الموافقه وقال راح يسأل عن الموافقه الأكيدهـ بعد يومين ..
وسام واهو يتكلم مع رااكان : دريت إنو بدر جا له ثلاثه مرهـ وحدهـ ؟؟
راكان واهو مسكر وجهه بـ المخدهـ قال : دريت والله يسعدهـ ..
وسام : باركت له ..؟؟
راكان : مسجت له .. وإلا إتصال توقعت إنو يكون عند زوجته .. ماحبيت أزعجه .. وإذا رآق مزاجي إتصلت فيه ..
اليوم الثاني صحت ريناد من التخدير . . وإهي تناظر وتشوف أمها وخالاتها وبدر وأبوها وعمها ..
باس جبينها بدر وإيدها واهو يقول : حمدلله على سلامتك حبيبي ..
ردت بـ صعوبه : يسلمك ..
مسح على إيدها وقال : كيفك ذا الحين ؟؟
حركت راسها بـ معنى أوكي ...
باس إيدها مرهـ ثانيه .. لو عليه سووا أكثر من كذا *_*
سلموا عليها أبوها وأمها وخالاتها وعمها .. وتحمدوا لها على السلامه ..
أمها : حبيبتي .. كنتي تعرفين إنو إللي ببطنك ثالثه ..؟؟؟؟؟
إنصدمت قالت : ثلاثه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ضحك بدر واهو يغمز لها ويعض على شفته ..
تلونت خدودها ..
أمها : إيوا ياقلبي .. ولدين وبنت ..
ناظرت بدر على طوول .. تحمد ربها على كل شيء من بدر .. نعمه من ربي ماحصل عليها غيرهـا .. ضغطت على إيدهـ .. رفع إيدها وباسها .. واهو يهمس لها : وربي أـعشقك { وبسرعه من غير لايحسون طبع بوسه تحت إذنها }
تلونت أكثر وضغط على إيدها ... ناظرته وتبسمت .. حتى بـ الولادهـ إلا يجننها ..
أمها : كنتي تعرفين ؟؟
ريناد وإهي تناظر بدر وتناظر أمها : لا كنت أتوقع إثنين مجرد توقع ولا كنت أعرف إنهم 3 ..
أم سعود : يلا .. إحمدي ربك عن 3 ولدات ..
تبسمت وإهي ماتقدر تضحك ..
بدر : المهم إنها قامت بـ السلامه ...
مذوبها معاهـ حتى وإهي تعبانه . .
دخل أبو خالد وجوهرهـ وسلموا عليها وتحمدوا لها بـ السلامه .. وجلسوا شوي وبعدين طلعوا .. لإنهم راح يطلعون يتعشون بـ مطعم .. { هذي عاده من أبو خالد ويا جوهرهـ كل أسبوع إلا يطلعها معاهـ برا البيت .. لـ مطعم .. }
واهم جالسين بـ المطعم ..
أم خالد : وربي طولوا .. وأـنا مافيني أجلس أكثر من كذا ..
تبسم لها واهو يقول : خلاص مابقى شيء إن شاء الله ...
أم خالد : متى بـ الضبط .؟؟
أبو خالد : باقي لهم كم موعد على الأسبوعين الجايه وبعدين إن شاء الله راح يكونون عندك ..
أم خالد : إن شاء الله ..
أبو خالد : الأسبوع الجاي إن شاء الله راح نطلع للمزرعه ..
أم خالد : يومين !!
أبو خالد : إجازة الويكند ..
أم خالد : على خير إن شاء الله ..
أبو خالد : إن شاء الله ..
أم خالد : رد عليك سطام ؟؟
أبو خالد : ماقلت لك أـنا ..!!
أم خالد : أقصد الموافقه النهائيه ..؟!!
أبو خالد : اليوم وإلا بكرهـ .. وأـنا متأكد ما راح ترفض ..
أم خالد تبسمت : الشاهد الله كنت أتمناها له ..
أبو خالد واهو يضحك : جاك ماتتمنين ..
ضحكت وقالت : مابغت تجي ..
ضحك وقال : إتركيها مفاجأهـ للكل ..
دق موبايلها وكانت أمها ..
ردت وإهي كاتمه ضحكتها وإهي تشوف سُلطان متملل من الإتصالات لما تكون معاهـ : أهلين يُمه ..
أمها : هلا حبيبتي .. كيفك ؟؟
جوهرهـ : تمام الله يسلمك .. إنتي كيفك وكيف أبوي ؟؟
أمها : بخير الحمدلله .. كيف سُلطان والأولاد ووسن ؟؟
جوهرهـ : الحمدلله بخير وعافيه .. شكلك مو بـ الرياض ..!!
ضحكت أمها وقالت : كيف عرفتي ..؟؟
جوهرهـ وإهي مبسوطه : بربك رجعتوا للخبر ..؟؟
ضحكت وقالت : خلاص .. طلبوا تمديد لكن رفض أبوك وقال إذا بيستلم منصب فـ إهي راح تكون بـ الشرقيه ..
قالت والفرحه مو سايعتها : أخيراً يُمه .. الحمدلله ..
أمها : الحمدلله ..
جوهرهـ : طيب .. طالبينه لـ شيء ؟؟
أمها : ما راح أقول .. تعرفون إنتم من نفسكم ..
جوهرهـ : ام طلال .. ترا سُلطان عندي ويقدر يجيب لي خبر المنصب ووين
بـ الضبط !
أمها ضحكت وقالت : بـ اريحك بـ الشرقيه .. لكن شنو مو قايله ..
جوهرهـ : يُمه تُكفين ..
أمها : خلي سُلطان يجيب لك الخبر .. مو إنتي تقول سُلطان عندي خلاص ..
جوهرهـ ضحكت وقالت : أوكي يـ أم طلال .. بـ الكثير نص ساعه ويكون الخبر عندك ..
ضحكت وقالت : نشوف .. بااااااااااااي ..
جوهرهـ ضحكت على حركات أمها وقالت : بايات ..
ناظرها سُلطان : شـ فيه ؟؟
جوهرهـ : أبوي وأمي رجعوا للخبر خلاص .. وتقول عطوا أبوي منصب جديد
بـ الشرقيه .. ولا قالت عنه ..
ضحك وقال : ولا تنحرقين .. أـنا أقول لك المنصب شنو ..
جوهرهـ ناظرته قالت : تعرف ولا قلت ..!!
ضحك وقال : ماعرفت إلا أمس ..
جوهرهـ : بعد ..!! شكلك عارف قبل أبوي ..
أبو خالد : هههههههههههههههههه .. تقدرين تقولين ..
جوهرهـ : أوكي قول .. قول ..
أبو خالد : وزير .......
إنصدمت قالت : شـ عرفك ؟؟
أبو خالد واهو يضحك : قلت لك الخبر وصل لي أمس .. لما توقع على أوراقه ..
لإنو كان رافض التجديد في الرياض فـ أختاروهـ وزير للشيء هذا ..
جوهرهـ وإهي تاخذ موبايلها وتمسج لـ أمها وإهي تضحك " سُلطان ربي يخليه لي جاب لي الخبر "..
إتصلت فيها أم طلال قالت : ليش مرت نص ساعه ..؟؟
ضحكت : هههههههههههههه .. لا عندهـ الخبر من أمس ..
ضحكت أمها وقالت : خلاص إرتحتي ..؟َ!!!!
ضحكت وإهي تشوف سُلطان متملل قالت : يُمه أكلمك وقت ثاني ..
فهمت وقالت : الله وياك حبيبتي .. وقفلت ..
قفلت الموبايل كُلياً قالت : ولا تزعل ..
قال : ما أطلع معاك عشان تنشغلين فـ إتصالاتك ... !
جوهرهـ قالت : خلاص قفلته .. سوري ..
تبسم لها وقضوا وقتهم سواليف ولـ وقت ماطلبوا عشا وبعدين طلعوا من المطعم ..
الجـزء >> 40 <<
عشنا كثير وشفنا كثير واللي حصل ماله جواب
إنقاسي آلوآن العذاب حياتنا وهم وسراب
هم وأـنين طول السنين إنعيش في غربه وغياب
هذي حياة العاشقين .. هذي حياة العاشقين
آآآآهـ '' صعبه الحياهـ ..
هذا يحب , وهذا تعب , هذا نقول الله معاهـ
من حب حد أبد أبد ماينسي لو هو نساهـ
دنيا الهوى ماتقبل أنصاف الحلول << == صحيح .. لكن تنازل من هنا وتنازل من هناكَ وتمشي الحياهـ على أفضل شيء .. *_*
هذي حياة العاشقين .. هذي حياة العاشقين
آآآآهـ '' صعبه الحياهـ ..
ملح الحياهـ التعب .. ماحس أبد بـ طعم الحياة من لا تعب
حال الحياهـ الحُب .. يتعب كثير ويبكي كثير من لا يحب
دنيا الهوى ماتقبل أنصاف الحلول
هذي حياة العاشقين .. هذي حياة العاشقين
آآآآهـ '' صعبه الحياهـ .. << == إهداء لـ كُل شخص يـ ع ـــشق .. *_*
نرجع حق الروايه ..
بـ الرياض وسعد راجع للبيت لإنو ميعاد تعبانه وجابوا لها طبيبه ...
دخل والطبيبه طلعت من وقت من عندها .. قال واهو يجلس على السرير إللي إهي متمددهـ عليه : سلامات .. شـ فيه ؟؟
ميعاد والتعب واضح عليها .. قالت : شاكه حمال وتقول إلا نتأكد ..
تبسم واهو من داخله طاير من الوناسه .. قال : خلاص العصر نطلع للمستشفى نتأكد ..
حركت راسها بـ الموافقه .. واهو شايف الفرق بينها وبين مريم إختها زوجته الأولى .. ميعاد عليها طيبة قلب .. وعليها حنان .. تصرفاتها مع كل شيء كذا .. وسبحان الله كيف حبها على طووول .. صحيح في فرق بـ العُمر بينهم إلا إنهم ماهتموا للشيء هذا .. تحترمه إحترام مابعمرهـ مر عليه .. زوجته الأولى ماكانت تحترمه نفس ميعاد .. وهذا إللي حببه فيها ..
بعد يومين وعلى نهاية الأسبوع طلعوا الحريم والبنات مع السواويق ومعاهم من الرياجيل الجد وأبو فارس وأبو راشد ومن الشباب خالد ووسام وفيصل وسعود والباقين راح يلحقون فيهم بعد مايطلعون من الشركه بعد صلاة العشاء ..
على الساعه 10 وصلوا باقي الشباب والرياجيل ..
وسام : ياحليله عمي سعد أجل مدامته حامل ..
أبوخالد ناظرهـ قال : شـ عرفك ؟؟
وسام : راكان يقوله ..
أبو سعد : شلونه أبوك ..؟؟
راكان : بخير الحمدلله .. { مايدري عنه إلا من خالته ميعاد .. لإنو إذا إتصل في أبوهـ مارد عليه }
أبو خالد يسأل أبوهـ : ما اتصل فيك ؟؟
أبوهـ : من زمااان ما اتصل ..
سكت أبو خالد .. واهو ناوي أخوهـ هذا إللي مافي قلبه رحمه ولا حنان على أمه وابوهـ .. اهم مو محتاجين منه شيء إلا إنو يرد على إتصالاتهم .. شـ يبي في الحياة هذي إذا تصرفاته كذا ..!!!!!
يوم الخميس .. عند حاتم ووسن ..
حاتم : ماعليه إنتظري شوي على ما اخذ شاور واطلع لك ..
وسن ناظرته قالت : أوكي .. وأـنا على ما اضبط لي أغراض ..
حاتم : اوكي .. ودخل لـ غرفته ..
بدر ماجا لهم إلا ظهر الخميس بعد مازار ريناد بـ المستشفى .. لإنو موعد خروجها من المستشفى يوم السبت ..
الشباب جالسين مع الحريم والرياجيل والبنات بـ الصاله إللي فوق ..
وسام واهو يوقف : بعد العصر بـ ادخل للمسبح .. منو بيدخل معاي ..؟؟
راكان : قدام ..
وسام : كفووو .. وغيرهـ ..؟
بدر يشوف وسام يناظرهـ قال : سوري ما ادخل ..
رااكان : ترا العمليه بـ زوجتك مو فيك ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : إيوا وعشان العمليه فيها ما راح أدخل ..
راكان : الحمدلله والشكر ..
زياد : والله أشوف النفسيه ..
وسام : ههههههههههههه .. ترا إللي حامل زوجتك مو إنت ..
راكان واهو يطق كف وسام : ههههههههههههههههههههههههههههه .. حلوهـ ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد ناظرهم .. الإثنين هذيل اليوم مزاجهم رآآآآآآآآآآآيق وبقووووووهـ والله يعينهم إذا المزاج مرووق عندهم ..
راكان واهو يضحك : أقول لكم نُكته ..!
خالد : يرحم والدينك لا ... معروفه نُكتك قليلة أدب ..
راكان : ههههههههههههههه . . شـ أسوي إذا ماعندي إلا هـ النُكت ..
فيصل : حتى نُكته وسخه .. راكان مابعمرك عرفت نُكته مُعتدله ..؟؟
راكان : هههههههههههههههههههههه .. حتى وإذا مُعتدله أـنا أخربها .. هههههههه
وسام : هههههههههههههههههههههههههه .. وربي أحلى شيء ....
رااكان : أقوووووووووووووووول !!
تركي : لا خلها لـ بعدين ..
راكان : لا بـ أقول ذا الحين نُكتة الظهر .. والليل لها نُكته خاااااااصه واهو يغمز لهم ..
ضحكوا ..
على العصر كانت معاهـ بـ السيارهـ ويمشون .. والأغاني مشتغله ..
وكانت أغنية " قلب وراح "
اصبر يـ قلبي عليا دموعك بتقتل فيا من كتر الآهآآآت
بـ تجرح مشاعري ولسه مش عارف يـ قلبي تنسى اعتبرو مااااااااات
اعتبرو قلب وراح اعتبرو قصر جراح واتهد ع إللي بانيه
غلطه شربنا منها لازم ندفع تمنها نصيبنا هـ نعمل ايه
اعتبرو قلب وراح اعتبرو قصر جراح واتهد ع إللي بانيه
غلطه شربنا منها لازم ندفع تمنها نصيبنا هـ نعمل ايه
إضافة رد
وردة الشرق 12:50 PM 11-06-11
قسمتنا وبختنا الجرح يزلنا خليك جيوب يـ قلبي وسبها لـ ربنا
قسمتنا وبختنا الجرح يزلنا خليك جيوب يـ قلبي وسبها لـ ربنا
اعتبرو قلب وراح اعتبرو قصر جراح واتهد ع إللي بانيه
غلطه شربنا منها لازم ندفع تمنها نصيبنا هـ نعمل ايه
دهـ خاين وإللي خانك أوعى ادمع عليه
احمد ربك يـ قلبي إنك ما بقتش ليه
دهـ خاين وإللي خانك أوعى ادمع عليه
احمد ربك يـ قلبي إنك ما بقتش ليه
دهـ خاين وإللي خانك أوعى ادمع عليه
احمد ربك يـ قلبي إنك ما بقتش ليه
آآآآآآآهـ '' وإللي خانك اوعى ادمع عليه
احمد ربك يـ قلبي إنك ما بقتش ليه
آآآآآآآآآهـ '' كان حته منك بس إتخلى عنك ما دام انجرحت
ادفن زكرياتك واشطبو من حياتك وما تبصش لـ تحت
آآآآآآآآآهـ '' كان حته منك بس إتخلى عنك ما دام انجرحت
ادفن زكرياتك واشطبو من حياتك وما تبصش لـ تحت
اعتبرو قلب وراح اعتبرو قصر جراح واتهد ع إللي بانيه
غلطه شربنا منها لازم ندفع تمنها نصيبنا هـ نعمل ايه
اعتبرو قلب وراح اعتبرو قصر جراح واتهد ع اللي بانيه
غلطه شربنا منها لازم ندفع تمنها نصيبنا هـ نعمل ايه
قال لها : إذا حابه تغيرين شوفي لك سي دي إختاري بـ كيفك ..
كانت تناظر بـ السي ديات .. عجبها إسم إغنيه وحطتها وإختارت الرقم ..
تضحك .. تضحك وأـنا لـ أجلك أموت
والعُمر ياعُمري يفوت
شوف الزمن في حالتي وقف xxxxب ساعته
شوف الشقى في دنيتي حصل مُناهـ وغايته
ينسج على حلمي بيوت .. تشبه بيوت العنكبوت
خذ لك من الواقع عبر وإتحسس القلب الكبير
ياما عطى وياما صبر وإنتَ ولا عندك ضمير
إحذر ترا بيجيك يوم بتصير لي مالك لزوم
بين الهواجس والهموم ماينفعك بـ الحب صووم
ياهم خذ همك وروح ياصبر صبرني عليه
يكفي متاهات وجروح ولاجيت أنهيه أبتديه
والمشكله قلبي معاهـ .. كل يوم يتجدد غلاهـ
وكل مانصحته قال آهـ '' وش حيلته غير السكوت
ناظرها وقال : اليوم المزاج حزين ..!
ضحكت وقالت : طالعه عليك . . ليش كل إللي عندك حزين ..؟
حاتم : أحب الحزين .. مو شرط يكون فيه سبب .. أسمع لـ كل شيء إلا الرومانسي
وسن : ههههههههه .. وأقول على منو طالعه ..!
ضحك وقال : شفتي .. حتى بـ الإختيار ..
ضحكت وغيرت السي دي .. قالت وإهي تناظرهـ : كيف سي دي راشد ؟؟
حاتم ناظر السي دي قال : حليو ..
نزلته وخذت سي دي كوكتيل للجدعاني وموضي وزُبيدهـ والطقه .. ودخلت وإبتدت من الأول ..
كانوا بـ المسبح .. راكان ووسام وياسر وباقي الشباب إللي جالس على الكراسي وإللي جالس مع الرياجيل بـ الصاله وإللي جالس مع زوجته ..
وسام واهو يضحك : راكان ويلك ..
راكاان يضحك قال : شـ رآح تسوي ؟؟
وسام : جرب وشوف ..
راكان واهو يقرب له .. وسام بعد عنه ..
راكان : هههههههههههههههههههههههه .. صدقني ما راح أسوي شيء ..
وسام : ههههههههههههههههههههه .. ماتنضمن .. تغطسني بـ الموي ثم ما أحد عندي ..
ضحك وقال : أـفأ .. أـنا أسويها في وسامي ..
وسام : ياقلبي إنت .. ياركوني ..
راكان ناظرهـ وقال : ماتقول ركوني ثاني مرهـ ..
خالد : هههههههههههههههههههههه .. حقوق النُطق محفوظه ..
راكان ناظرهـ قال : أكيد ..
وسام : يؤ .. نسينا خلاص ..
راكان : إيوا خلك كذا ..
خالد طلع من عندهم للجوري ..
ياسر : يلا شباب برا .. بـ انادي على مدامتي تسبح معاي ..
راكان : خلاص ناد عليها وخلها تلبس العبايه واللثمه وإحنا ما راح نناظرها .. إنتم لكم المساحه ذيك { وأشر له } وإحنا هذي { إللي اهم فيها }
وسام : هههههههههههههههههههههههههههه . . حلوهـ والله ..
رااكان : أـنا صادق .. وإذا ماكنت واثق فينا .. جيب سيارتك بـ نص المسبح ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههههههههه .. حلوهـ حلوهـ ..
راكان ناظر وسام وضحك ..
طلعوا من المسبح .. لإنو على وشك أذان المغرب وإلا ياخذون شاور ويلبسون من جديد ..
بعد صلاة المغرب بـ نص ساعه كانوا جالسين الحريم والرياجيل والشباب برا ورا الفيلا الكبيرهـ وقبالهم الورد والجو حلو ..
أبو سعد : وراك ماسميتهم ؟؟
بدر : لسا على التسميه ..
أبو سعد : لـ متى ؟؟
بدر : إذا طلعت أمهم بـ السلامه ناقشنا موضوع الأسماء ..
راكان : لاتلومه ياجدي هذيل 3 ماهم واحد ..
بدر : قول ما شاء الله ..
راكان واهو يضحك : لا إله إلا الله .. ماشاء الله تبارك الله ... يبي لكم ولدهـ ثانيه وبـ نفس العدد وخلاص تكتفون ..
ضحكوا عليه ..
بدر : إسم الله علينا .. الله يحفظ لي أمهم ..
كلهم : آمين ..
أم سعود : أـنا مو مصقدهـ إلى الآن سالفة الثلاثه .. عائلتنا إذا كثرت 2 وبس .. 3 هذا الشيء إللي ماعُمرهـ صار عندنا ..
تبسم بدر وقال : كل شيء ممكن يصير بـ إرادت رب العباد ..
كلهم : والنعم بـ الله ..
دخلوا من باب المزرعه الكبير وشافوا سياارات العائله كلها موجودهـ .. فكر يترك سيارته ورا الفيلا أفضل له .. كمل طريقه لـ روا الفيلا والمسافه طويله شوي .. وسن قلبها يخفق بقوهـ .. إبتدت أغنية أوريكم فيه بـ حماااااااااس ..
تحمس معاها حاتم وخصوصاً الصوت عالي مرهـ .. يطلع لـ برا السيارهـ .. وكان لاف لـ ورا الفيلا ويرقص بـ مكانه واهو يسوق بـ إيدينه .. وسن كانت تضحك له .. تعرف رقصه مرهـ حلو .. لكن مايرقص كثير لإنو بـ نظرهـ " الثقل كويس ^_^ "
كانت تتذكر أخر يوم لهم بـ أمريكا كانت جالسه تسمع أغنيه بـ اللاب توب ودخل عليها حاتم واهو يرقص .. تفاجأو الإثنين من جلسة العائله إللي قبالهم ..
كانوا يسمعون إزعاج أغنيه .. مرهـ تحمس .. وسام كان يرقص واهو جالس وبدر خاطرهـ يرقص لكن خجلان من الرياجيل وخصوصاً إنو أبو 3 ..
أبو خالد تنرفز : من وين هـ الصوت ؟؟
تركي بـ حقد : أكيد البنات ..
أم فارس : لا حرام .. البنات مايسووونها ..
شافوا نور السيارهـ يوضح لهم .. ناظروا سيارة حاتم والولد يرقص وبـ جنبه وسن من غير لاياخذون بالهم منهم .. وقفوا كلهم من الفرحه ..
حاتم ناظرهم قال : ءءءءء .. لا طحنا بـ مطب ..
وسن ناظرت وعدلت لثمتها على طوول .. قفل الأغنيه حاتم وكأنوا ماسوووا شيء .. الفرحه مو سايعتهم .. مو مصدقين .. حتى أبو خالد ماتوقع إنهم يجوون
بهـ السرعه ... راكان قلبه يخفق وحس الدنيا حارهـ .. ويحس حاله منخبص وكأنوا حااله ليلة زواجه .. صارخ وسام من الفرحه بصوت عالي وركض لهم ..
وقف حاتم السيارهـ بعيد عنهم .. وبقى يحوس مع وسن بـ السيارهـ .. الإخت مضيعه موبايلها بـ السياارهـ ولا تدري وين .. حط له عطر على ماحصلت موبايلها وحطته بـ الشنطه .. نزلت شريفه من سيارة وسن إللي كان يسوقها يحيى وفتحت
لـ وسن الباب .. وسن كانت تتكلم مع حاتم ..
حاتم : شـ فيك ؟؟
وسن : حتومي وربي خايفه ..
حاتم : يلا تعالي معاي .. ونزل وجا لها .. ونزلت معاهـ .. جا لهم وسام واهو يحضن فيهم ويبوس ..
حاتم يضحك قال : شوي شوي ..
وسام : ههههههههههههه .. والله لكم فقدهـ ..
ناظر وسن وقال : إمشي أشوف ..
وسن ضحكت وقالت : مافيني شيء الحمدلله ..
حضنها بـ قوهـ واهو يقول : الحمدلله على سلامتكم ..
مشوا وتقدم لهم أبوهم .. وسلم عليهم واهو يحضن وسن .. هذي بنته إللي فقدها من سنه .. رجعت نفس أول .. بنفس هئيتها بـ العبايه واللثمه ..
أبو خالد : ولا قلتوا لي ؟
ضحك حاتم وقال : من يومين وإحنا بـ السعوديه .. وسلم على جدهـ وعمانه وعماته والشباب .. وصل لـ راكان راكان سلم عليه وقال: روح أـنا أدور إللي بعدك ..
ضحك حاتم وقال : هيه مو من أولها ..
ناظرهـ راكان وقال : بعد فوق السنه بتمنعوني أكثر ..!!
ضحكوا على جرأته .. ويحمد ربه وسن ماسمعته وإلا كان زعلت من لسانه ..
مشت مع أبوها وسلمت على جدها وجدتها وعمانها وعماتها وأمها إللي حضنتها .. وخالد إللي ماصدق واهو يحضنها ويقول : ياقلبي أخيراً .. !
ضحكت بـ خفيف وإهي متوترهـ من قُرب راكان قالت : وأخيراً ..
صافحت الشباب بـ الدور .. وكل واحد منهم يتحمد لها بـ السلامه " تركي ' سعود ' فارس ' عزام إللي حضنها ' فيصل ' حمد ' زياد ' ياسر ' بدر وأخر شيء عمها فواز وبعدين راكان إللي ترك حاله أخر شخص " ماكانت تبي تسلم عليه عند الكل .. جا دورهـ .. مدت إيدها .. والخجل ذابحها ... تعرف الكل يناظرها .. كان حاتم يحاول يشغلهم .. صافحها وشدها له وباس راسها وخدها وحضننها واهو يهمس لها : ولا كأن أحد حولنا .. أشتقت لك يادنيتي ..
بعدت عنه وإهي متوترهـ مرهـ .. ريحة عطرهـ ' ريحته كله ' ملامحه ' كلامه ' همسه ' كل شيء فيه يوترها ومشتاقه له .. لفت للباقين .. وإهي تحاول تتجنب نظرات راكان .. ناداها أبوها عندهـ .. جت له وجلس حاتم ووسن بـ جنب أبوهم ..
حاتم : إيوا .. وكيفكم جميعاً ؟؟
كلهم : بخير الله يسلمك ..
أبو خالد : كيف من يومين بـ السعوديه ؟؟
حاتم ناظر وسن وقال : نخطط من وراكم .. أبد الله يسلمك .. بعد ما إنتهينا من باريس .. طقت في روسنا عمرهـ .. فـ خذينا حجز لـ جدهـ .. نزلنا وإعتمرنا وجلسنا يومين وبعدين حجزنا وجيناكم ..
أبو خالد : ما شاء الله .. زين ماسويتوا ..
باركوا لهم على العمرهـ ..
الجد : شلونك الحين يامي ..؟
وسن ناظرت جدها قالت : بخير ياجدي والحمدلله ..
مع كل حرف تنطقه قلبه يخفق زود . . مشتاق لـ صوتها ..
أم خالد : ما شاء الله وفيه روحه لـ باريس ومن غير لاأعرف ..
حاتم ناظر وسن وضحكوا ..
حاتم : أبوي يعرف ..
جوهرهـ تناظر سُلطان قالت : بعــد !!
ضحك وقال : على أساس مفاجأهـ للكل وصرت أـنا معاكم ..
البنات شافوا شريفه بـ الصاله وإنهبلوا وعرفوا إنو وسن برا وازعجوا الحريم يتصلون إلا وسن تدخل لهم ..
وسام يكلم عمته العنود : قولي لهم مافي ليما نشبع منها .. عاد شوفي متى نشبع ..
إبتدت الإزعاجات على الأزواج ..
حاتم : إشتغلوا خلاص ...
أبو تركي : عاد من يفكنا من إزعاجهم ..
حاتم : عادي قفلوا موبايلاتكم وإللي يبيها يجي لها هنا ..
أم راشد : ههههههههههههههههههههههه .. والله مايمانعون ..
أبو خالد : خلوهم يجوون ..
وليد جا لهم يركض .. وسن وحاتم وصلوا من السفر ..
شافه حاتم وقال : هلاااااااااااا وليد .. وسلم عليه .. كيفك حبيبي ؟؟
وليد : تمام .. ومشى لـ وسن وسلم عليها وجلس قبال حاتم ووسن ويسولف معاهم .. ماترك سالفه صايرهـ واهو حاضرها إلا قالها ..
حاتم ووسن يضحكون معاهـ ..
وليد : جيبتوا هديه لي ..
حاتم : شنطه كبييييييييييييييييييييييرهـ لـ وليد وبسسس ..
وليد واهو مبسوط : وينها ..؟؟
حاتم : ياليل .. ذا الحين إزعاج على ماياخذها .. حبيبي الشنطه بـ البيت بـ الخبر .. إذا رجعنا إن شاء الله تشوفها ..
وليد : هديه كثير .؟؟
حاتم : مرهـ مرهـ كثير ..
ناظر أمه وقال : وكيف جدي وجدتي وخالتي وخالي ؟؟
أمه : بخير الحمدلله وجدك خلاص صار هنا ..
وسن : يعني خلاص من الرياض ..؟؟
أمها وإهي مبسوطه : خلاص ماله رجعه لها إن شاء الله ومن غير شر ..
حاتم : حلو .. طيب .. بيجلس كذا ؟؟
أمه : لا مسك منصب جديد ..
حاتم بفرحه : وين ؟؟
أمه : بـ الشرقيه .. ماله طلعه منها خلاص ..
أم سعود : من صاروا جدانك هنا وإهي مزعجتنا ..
حاتم ووسن : ههههههههههههههههههههههههه
أم سعود تناظر جوهرهـ كيف حقدت وجلست تضحك ..
حاتم يسأل أبوهـ : مطولين هنا ؟؟
أبوهـ : بكرهـ إن شاء الله راجعين ..
حاتم : حلو .. كنا ناوين نجلس بـ البيت ليما تجون .. بعدين قلنا راح نطب عليهم بما إنهم مجتمعين ..
وسام : جايبين برد أمريكا معاكم ..
حاتم : ليش ؟؟
وسام : أسلم عليكم وكلكم باردين مرهـ وكأنكم كنتم في برد ..
حاتم : هذا من تبريد التكيييف ..
أبو خالد : رافع لـ أعلى شيء ..؟؟!!
حاتم ناظرهـ قال : جوكم حار شـ أسوي فيه .. هذا وأـنا ماخذ شاور بعد وحاسس
بـ الحر ..
بدر : يقال إنو طلع لـ أمريكا كرهـ جو الخبر ..
حاتم : هههههههههههههههه .. لا بـ العكس مافي مثل جوها على إنها حارهـ ..
وسام : وسن بـ ذمه .. كيف تحملتي 10 شهور ويا حاتم بـ روحك ..؟؟
وسن ناظرته مستغربه قالت : جنان الجلسه وياهـ ..
حاتم : الحمدلله إهي تكلمت من نفسها ..
وسام : أكيد ماسك عليها شيء ...
حاتم : هههههههههههههههههههههههههه .. إلا من الحرهـ إللي ذابحتك ..
وسام : لا حرهـ ولاشيء .. كأني أشوفك نفسك بـ خشمك والكلام مايطلع إلا بعد الشيء المستحيل ..
وسن : بـ العكس ..
حاتم واهو يحرك حواجبه : كنت غير معاها .. نفسي بـ خشمي ماتصير إلا إذا قابلتك ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : لقط لقط ...
وسام : هاهاها .. ماتضحك ..
أبو خالد يتكلم مع حاتم : شوف بكرهـ إن شاء الله بعد المغرب نكون عندهم ..
فهم حاتم ووسن كانت منتبهه لهم .. قالت : ردوا ؟؟
أبو خالد : من يومين ..
وسن وإهي تناظر حاتم ووتتبسم قالت : ألف مبروك .. مو قلت مستحيل ترفض ..
ناظرها وتبسم قال : يبارك فيك .. يلا عاد بنشوف باقي كلامك يصدق وإلا لا ..
وسن : ههههههههههه .. صدقني راح يصير كله ..
وسام : خير شـ السالفه ..؟؟
حاتم : شـ دخلك ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : لو أـنا مكانك ماجلست بعد الإهانات إللي تجي لي ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههه
وسام ناظرهـ قال : طيب ياحاتم ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههه .. يارجُل شـ فيك متغير ..؟؟
وسام : كيفي ..
حاتم عرف إنو زعل ضحك واهو يعرف كيف يراضيه ..
أبو خالد : بكرهـ إن شاء الله بعد المغرب بـ نروح نخطب لـ حاتم ..
ناظروهـ كلهم ثم رجعوا يناظرون أبو خالد ..
الجد واهو مبسوط : منهي بنته ؟؟
أبو خالد : بنت سطام صديقي ..
وسام صفر وقال : حركات .. زيزفون ..
حاتم ناظرهـ بـ نص عين وسكت وسام غصب ..
أم سعود : حركات حاتم ..
بدر : راح لـ أمريكا وزهق ومالقى نفسه إلا بيخطب ..
أبو سعد : عطيت الناس خبر ؟؟
أبو خالد : أخذين الموافقه من كم يوم ..
ناظروهـ منصدمين ..
بدر : أـنا قايل .. راح لـ أمريكا وضبط حاله هناك ..
تركي : كيف يوافقون وإنتم ماتقدمتوا رسمي ..؟؟
إضافة رد
وردة الشرق 02:27 PM 11-06-11
أبو خالد : عادي شرحت له الموضوع وشاف رآي البنت وقلت إذا إنتم موافقين راح تنتظرون أسبوع ليما يرجع بـ السلامه إن شاء الله ويتقدم رسمي .. وقبل يومين إتصل فيني موافقين وبكرهـ إن شاء الله الخطوبه الرسميه ..
حاتم : والزواج إن شاء الله بعد شهر .. والملكه قبل الزواج بـ يوم ..
فواز : ماعندك وقت ...
ناظرهـ واهو وضعه عادي قال : شهر ماعندي وقت !!!!
أبو خالد ناظرهـ قال : متأكد تبيه بعد شهر ؟؟
حاتم : ماقلت كلمه عشان أتراجع فيها ..
ياسر : أقعـــــــــــــد ..
فواز : الله يعينها بس ..
حاتم ناظرهـ ..
عزام : قصدهـ شروطك وأفكارك ورجولتك إللي بـ زيادهـ ..
طنشهم .. كان يناظرها .. مانزل عيونه عنها .. وإهي تناظر فيه من وقت لـ وقت .. ماتقدر تناظرهـ كثير لإنو الشباب بـ جنبه وراح يشوفون نظرها لـ وين ..
حاتم ناظر الساعه قال : متى عشاكم ..؟؟
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : جاينا جوعان ..
باقي الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد : تبون عشاكم ذا الحين ؟؟
حاتم ناظر وسن ..
أم خالد : تبون نحط لكم ..
حاتم : حاسس بـ جوع .. طيب متى بـ العادهـ تحطونه ؟؟
خالد : الله يـ الدنيا .. نسى موعد العشا ..
حاتم ناظرهـ واهو يضحك ..
أم خالد ناظرت ساعتها قالت : 10 ..
حاتم صفر قال : مطولين .. أجل عطونا شيء خفيف لـ وقت العشا ..
أم خالد : في حلويات وفطاير ..
حاتم : كل إللي عندكم جيبوهـ .. ولا ينسون شيء بارد ..
وسام واهو يحرك حواجبه لـ وسن : في تبوله ..
ضحكت ..
أم خالد إتصلت فيهم وفي 5 دقايق جابوا تشكيله كبيرهـ مرهـ .. فطاير وموالح وحلاويات .. وعصاير باردهـ ..
نزل كل شيء قباله اهو ووسن ..
حاتم : يلا إختاري ..
وسن ناظرته وقالت : يُمه شنو محشي .؟؟
أمها : كل شيء ممكن يخطر في بالك راح تحصلينه ..
خذوا أول شيء حلو . . وبعدين كلوا بـ الفطاير ولا كلوا كثير عشان العشا ..
أبوها واهو يعطيها فطيرة زعتر قال : هذي أخر وحدهـ من أبوك ..
خذتها وكلتها .. وجابت شريفه صحن وسط تبوله وفي كذا صحن معاها .. ونزلتها ..
وسام صفر قال : لايقاوم ..
وسن ناظرت شريفه قالت : بعد ماكليت جبتيها ..
تبسمت وقالت : على ماجهزت .. خذي لك ..
حط لها حاتم بـ صحن وكلت منها وأكل حاتم معاها ..
أم سعود : شكلكم ماتغديتوا !!
حاتم : لا ماكلين شيء خفيف ..
أم خالد : ياقلبي عليكم .. راح تلاقون كل شيء تحبونه على العشا إن شاء الله ..
حاتم : إيوا عاد زمان عن أكلنا ..
وسن : من جد ..
أبو خالد : كل إللي يبونه سووهـ لهم ..
وسام : الله لنا ... نروح ونرجع .. نتعب ونصحى ما أحد قال لنا كذا ..
حاتم : هههههههههههه .. إحنا غييييييييييير ..
فواز : ماعليك منه .. أبوهـ يبي يشبعه عشان لا يفشله بكرهـ في سطام ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن قامت ..
حاتم : وين ؟؟
وسن : أشوف البنات ..
حاتم : أـها ..
وسن : بـ الإذن .. ومشت من عندهم .. لحقوا فيها كل الحريم ..
وسام : أعوذ بـ الله .. بس قاامت قاموا وراها ..
أبو سعود : أكيد عشان ياخذون أخبار 10 شهور ..
وسام : ههههههههههههههههههههههههههههه .. من جد ربي فاتنهم .. ههههههههههه
تمدد حاتم واهو لابس بنطلون جينز وتي شيرت أسود وبني .. تعبان مرهـ .. من الطيران لـ سياقة سيارهـ .. مشوار 3 ساعات ..
دخلت للصاله وإهي تفسخ لثمتها شافوها البنات إللي كانوا متفرقين على الكنبات وقاموا وصارخوا بـ صرخه وحدهـ : وسسسسسسسسسسسسن ..
ناظرتهم وضحكت وسلمت عليهم بـ الدور ..
حاتم : هاها .. بدوا صراخ ..
أبو خالد ضحك وقال : فرحتهم فيها ..
وسام : والله عليهم أصوات بـ الصراخ .. ينفعون في ملعب للتشجيع ..
خالد : ليش تسمع لهم .. خلهم يصارخون مثل مايحبون ..
وسام : يُمه منك .. عشان زوجتك أول من صارخ ..
خالد : زوجتي وإلا غيرها .. كيفهم ..
كل وحدهـ تاخذها بـ الأحضان ..
شافت ديما وبطنها قالت : إنتي ماولدتي لسا .؟؟؟؟؟؟
ضحكوا كلهم ..
ديما : الثاني ياروحي ..
وسن : ههههههههههههههههه .. ماشاء الله .. الله يسهل عليك ..
جلسوا وأمها وجدتها حولها ..
قامت فسخت عباتها وجلست ..
أمها : وكيفك ذا الحين ؟
وسن : الحمدلله .. كل شيء تمام ..
جدتها : وجروحك ؟؟
وسن وإهي تلف لـ جدتها قالت : تشوفين شيء ؟؟
ناظرت جدتها قالت : لا ..
وسن : الحمدلله كل شيء رجع نفس أول ..
كلهم : الحمدلله ..
وسن ناظرتهم كلهم وقالت : وربي لكم وحشه .. مشتاقه لكم من جد .. 10 شهور غايبتها عنكم ..
أم سعود : ياقلبي عليك .. أكيد تغيرنا ..
وسن ناظرتهم قالت : في تغييير شوي ..
أم سعود : هههههههههههه ... أجل ماشفتي فريق الكورهـ إللي عندنا ..؟؟
وسن متشوقه لهم قالت : من جد جيبوهم لي بـ أشوفهم على الحقيقه قبالي ..
وفي 3 دقايق كلهم جالسين على الأرض قبال وسن ويناظرونها .. مايعرفونها ..
ناظرتهم .. 10 أطفال .. يجننون .. إللي واقف وإللي جالس وإلللي مدد على الأرض .. يضحكون ويلعبون ويسولفون بـ راحتهم ..
دمعت عيونها وإهي تشوفهم .. أطفال .. أحلى مافي الدنيا .. جلست على الأرض عندهم وقالت بتشوف سواليفهم : وين عبادي ..
ناظرها عبادي على طول ..
أم سعود : بـ الله عليك نادي عليهم بـ الدور ..
وسن ضحكت لإنهم أكيد كل إسم بتنادي عليه وصاحب هـ الإسم راح يناظرها قالت : ههههههه .. ما أعرف إلا عبادي وسلطوني وبسام وبس ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه
خذت سلطوني بـ حضنها وكان نسخه من خالد .. خالد مُصغر ..
أم سعود وإهي تقول لها الأسماء ..
وسن صارت تنادي عليهم وفعلاً كل واحد يناظرها إذا نادت الواحد بـ إسمه ..
ضحكت على أشكالهم ..
قالت الماسه : باقي دفعه جديدهـ ..
ضحكت وإهي تلعب معاهم قالت : ثلاثه ما شاء الله .. سماهم وإلا لسا ..؟؟
الماسه : هههههههههه .. لسا ..
وسن : أفضل عشان أحفظ أسماء هذيل بعدين أتفضى لهم ..
كانوا يسولفون ولا تفهم عليهم ..
قام سُلطان من حضنها وصار يمشي . . لحق فيه عبادي بسام وعبدالعزيز وليان وسديم وباسل وغلا .. وكان مترأسهم سُلطان .. إللي يتحكم فيهم واهم على طوول وراهـ ولا يناقشون .. وباقي عندها أسرار وريان إللي لسا يجلسون ..
ناظرت الحريم قالت : شوفوا .. تركوني وراحوا ..!
ناظروهم واهم يتمشون بـ الصاله ويدورون لهم شيء جديد يعبثون فيه وضحكوا ..
وصارت خناقه بين الأطفال والحريم متعودين على خنايقهم ..
كانت تناظر وتين من وقت لـ وقت .. حطوا العشا .. وتعشوا الحريم والبنات بروحهم والرياجيل بـ روحهم .. وبعد العشا طلعت وسن لـ غرفتها تبدل ملابسها ..
لما دخلت سكرت الباب رن موبايلها .. طلعته من الشنطه .. وإهي تتبسم وتشوف إسم زيزفون ..
ردت وإهي تتمدد على السرير : أهلين والله ..
زيزفون تبسمت وقالت : أهلين فيك يـ الغلا .. كيفك حياتي ؟؟
وسن : عال العال والحمدلله .. إنتي كيف أوضاعك ؟؟
زيزفون بـ إرتياح : الحمدلله .. بخير ونعمه ..
وسن تبسمت وقالت : تدرين وين أـنا ؟؟
زيزفون : أكيد بـ أمريكا ..
وسن : هههههههههه .. لا حياتي بـ السعوديه بـ الشرقيه .. تحديداً بـ مزرعتنا ..
زيزفون صرخت وقالت : وصلتي .. الحمدلله على سلامتك حياتي ..
وسن ضحكت وقالت وإهي تتمدد على ظهرها بـ نص السرير : يسلمك عيوني .. زيزفون .. ذا الحين عرفت ليش أـنا بـ الذات موقايله لها عن سبب رفضك للي يتقدمون لك ..
ضحكت بـ خجل وقالت : ليش ياذكيه ..؟؟
وسن : أبد الله يسلمك .. أعرف ما اقتنعتي بـ حاتم إلا عشانه أخوي ..
خدودها تلونت كلها قالت : أكييييييييد ..
وسن : ههههههههههههه .. والله أخر همك وسن إذا حاتم المطلوب ..
ضحكت بـ خجل ..
وسن تبسمت بـ خبث قالت : إيوا .. وأخبارك بعد ..؟؟
زيزفون مو قادرهـ تكمل مكالمه قالت : بخير الحمدلله .. وسن حياتي أكلمك وقت ثاني ..
ضحكت وقالت : الله وياك عمري .. وقفلت وقامت تاخذ لها شاور ..
الساعه 12 ونص عند الشباب جالسين بـ نفس الجلسه ويلعبون بلوت .. " رااكان ' حاتم ' حمد ' عزام "
وتركي وفواز وبدر ووسام وفيصل وفارس وسعود وزياد جالسين يسولفون ويستهبلون على إللي يلعبون ..
خالد دخل لـ غرفته عند الجوري وسُلطان الصغير .. وياسر جالس مع هنادي عند المسبح ..
جالسين على طاوله وحدهـ وبـ جنب بعض ..
ياسر : ههههههههههه ..
هنادي وإهي تضحك : وقسم سويتها ..
ياسر ناظرها قال واهو يضحك : يعني فاقدتها للدرجه هذي ..؟؟
هنادي : ههههههههههههه .. مرهـ .. إتخيل أول مادشت وأـنا اخذها بـ الأحضان ..
ياسر : هههههههههههههههههههههههه .. كأني أشوف شكلها ..
هنادي : البنات إستغربوا .. لإنهم سلموا عليها عادي .. أـنا إللي مزودتها وحاضنتها ..
ياسر واهو يناظرها قال : الحضن ما آبيه لـ غيري ..
ضحكت وقالت : عاد إنت غييييييييييير ..
ياسر تبسم وقال : حتى إذا أـنا غييييييييير .. حضنك مايلم غيري ..
ضحكت وقالت : ترااها شريفه إللي تابعه لـ وسن مو ولد ..
ياسر : أعرف .. حتى إذا كانت إختك هديل ..
ضحكت ..
ذاب من ضحكتها .. تجننه حتى بـ هبالها وصرقعتها .. { من جد هـ البنت ادج وحدهـ }
باس خدها بكل رقه .. بكل جرأهـ وبقوووووووووهـ رجعت البوسه على رقبته بكل ذوباااااان .. هنا ياسر وصل حدهـ غصب .. وطلعوا للغرفه ~_^
عند الشباب ..
فواز : حاتم على إنك غايب عن اللعبه هذي من سنه إلا إنك أشطر واحد فيها ..
فيصل : عاد حاتم ما أحد ينافسه في البلوت ..
حاتم : الشاطر شاطر في كل شيء .. وبعدين غياب سنه مايأثر علي ..
عزام : تكلم المغرور ..
حاتم ناظرهـ قال : خلك بـ اللعب ..
حمد : هههههههههههههه .. عشانه خسران قام يحط عليك ..
حاتم : هههههههه .. إيوا هذا اهو على طوول ..
عزام ناظرهـ : أقووووووول ..
حاتم واهو يضحك : لا تقول ولا أقوووول .. كمل بس ياخسران ..
وصل مسج لـ راكان وفتحه ..
عزام : ياليل أكيد وسن تناديك ..
راكان ناظرهـ بـ نص عين وقال : أقول كمل وإنت ساكت ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههه ..
بدر : ههههههههههههه .. والله ياعزام اليوم كل التحطيم لك ..
عزام : إيوا .. ماعليه . . عيال عم ويتفقون علي ..
راكان : هههههههههههههههههههه .. لاتزعل يارجُل .. وإرتاح ماهي وسن .. وما راح أتحرك من هنا لـ وقت ماننتهي من اللعبه ..
بدر واهو يتكلم مع وسام ويقال إنو مايقصد راكان : سبحان الله .. توقعنا يركضون لهم من أول مايدخلون .. لكن شيء ماتوقعناهـ ..
وسام فهم : هههههههههههههههههههههه .. يقولون الثقل كويس وغمز ..
بدر : ههههههههههههههه .. لا الرجُل يقول كلام واهو من داخله ميت على مايدخل لكن مشكله إنو عاطي الناس كلمه ويخاف يطيح من عينهم ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : يارجُل الرجوله بـ الكلام مشكله .. يعني تتورط في شيء وإنت مو قدهـ ..
بدر : ههههههههههههههههه . . والله أخاف الولد يسوي شيء عندنا من كثر ما اهو ماسك نفسه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان ناظرهـ واهو يتبسم قال : شـ حارك ؟؟ أروح ذا الحين .. بعدين .. شـ خاصك ..؟؟
بدر : ههههههههههههههههههههه .. أخاف على نفسنا ..
راكان ناظرهـ واهو رافع حاجب ..
وسام : هههههههههههههههههههههه .. الوضع لا يُحتمل يابدر ..
بدر : ههههههههههههههه .. نقول لهم إنسحبوا وادخلوا لهم .. ترا البُعد فوق سنه مايمدحونه ..
وسام : ههههههههههههههههههههههههههههه .. من جد مايمدحونه .. ياخي تصير أضرار أكبر من الأضرار الأولى ..
حاتم واهو يغني بـ صوته الحلو : سلمولي على إللي سم حالي بـ فراقه ..
الشباب صارخوا ..
بدر : حلووووووووووووووووهـ ..
وسام : أحلللللىىىىىىى وربي ..
حاتم ناظرهم قال : خير ..؟؟
وسام : الأغنيه بـ الوقت المناسب ..
حاتم ناظرهم قال : ما اقصد راكان .. خطرت في باالي وغنيتها ..
راكان واهو يناظر حاتم : ماعليك منهم .. غن إللي تبي ..
بدر واهو يغمز : أجل سطام يمدحونه .. { يقصد إنها لـ زيزفون }
فهم حاتم وقال : لا سطام ولا بنته ..
فواز : يارجُل على الأقل تقبلها .. إعترف إنك هاضمها .. بكرهـ خطوبتك رسمي ..
حاتم : خير .!؟؟ يعني أجلس أمدح فيها وأقول إني أحبها وأـنا ماصار بيني وبينها شيء ..
فواز : يـ الله على التعقيد ..
عزام : هذا حالته صعبه ..
فواز : والله إنها كاسرهـ خاطري من ذا الحين ..
ناظرهـ حاتم وقال : ماتكسر خاطر أحد وإهي بـ ترتبط فيني ..
عزام : يـ الله على الغرور .. يارجُل تنازل شوي عن غرورك ..
حاتم : مو مغرور ..
راكان : صادق .. ماتكسر خاطر أحد وإهي بترتبط فيه ..
فواز : إنت خلك على جنب .. ولد عمك وبتفزع معاهـ حتى إذا شايفه غلطان ..
حاتم : إلا تغيروني .. إختصروا على نفسكم وقففلوا الموضوع أفضل ..
شافو المزاج قلب وسكتوا عنه ..
دخل بدر عرض واهو يغني نحاسه في راكان : سلموا لي على إللي سم حالي فُراقه ..
وسام يكمل : وحسبي الله على إللي حال بيني وبينه .. { ويأشر على الشباب واهو يناظر راكان .. يقصد إنو الشبباب إهم إللي مانعينه عن وسن .. تبسم له راكان }
حمد واهو يغني : قايد الريم تاخذني عليها الشفاقه .. { كملوا كل الشباب سوأ } ليتني طول عُمري دبلةٍ في يمينه .. سلموا لي على إللي سم حالي فُراقه ..
لاذكرت الزمان إللي مضى والمحبه .. عود القلب يرجف مثل رجف المكينه ..
وسلموا لي على إللي سم حالي فُراقه .. وحسبي الله على إللي حال بيني وبينه ..
وحسبي الله على إللي حال بيني وبينه .. وحسبي الله على إللي حال بيني وبينه ..
خش وسام بـ الأغنيه واهو يغني : شباب لاتحرموني منه .. شباب لاتبعدوني عنه ..
الشباب صارخوا واهم يصفقون .. رااكان يناظرهم واهو ناويهم من جد ..
بدر ووسام كملوا الأغنيه : مثل ماهو قطعه مني .. شباب تراني قطعه منه ..
حاتم واهو يضحك : ياهووووووووهـ عليهم ..
بدر ضحك واهو يسأل وسام واهو يغني : تحبه ؟؟
وسام يرد بـ الأغنيه : أموت أـنا ' أذوب أـنا ' أدوخ أـنا .. والله وميت فيه ..
بدر واهو خاش مع الأغنيه : تحبه ؟؟
وسام : وعقلي وقلبي وروحي ياعلني ما أبكيه ..
كملوا سوا إثنينهم وإهم يناظرون راكان : شباب لاتحرمونه منه .. شباب لاتبعدونه عنه .. شباب الله يسامحكم إذا ماكان عاجبكم .. شباب تُكفون طالبكم أحس بـ شوفه الجنه ..
كمل وسام : شباب تُكفون خلوني أروح له ترا وربي ولهااااااااان علييييييييه ..
بدر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
باقي الشباب : ههههههههههههههههههههههه
راكان : المطلوب من هـ الكوكتيل الأغاني ؟؟
وسام يطنشه ويغني : شكيت لـ وسام وبدر الـ (ـــ) سبايبكم شباب غنوااااااا ..
الشباب صارخوا وصفقوا ..
زياد : هههههههههههههههههههه .. والله فلته الإثنين هذيل ..
تركي يناظر راكان ويضحك قال : خلاص إلا يخلونك تدخل ..
راكان ناظرهم وقال : شـ تبون ؟؟
بدر بـ لعانه : لو اـنا مكانك مارحت وجلست الليل كله هنا .. { نصاب لو ريناد موجودهـ تركهم ودخل لها }
وسام يزيد عليه : من جد .. ليش أتعجل .. أتركها وانساها أسبوع أسبوعين .. يعني على حسب المزاج ..
بدر : إذا إنت رجُل إنساها كم يوم ..
ناظرهم بـ طرف عينه واهو يوقفف ويغني لهم : تطلبوني شيء .. تطلبوني شيء يابدر ووسام .. تطلبوني شيء .. مني وش تبون .. بس إنتو مالكم فيني شغل ..
إيه .. أحبه ولا حُبي له جنووووون . . وإللي يمنعني ترا ماله أمل .. ومشى عنهم ..
صارخوا ..
وسام واهو بصوت عالي : وييييييييييين ؟؟
راكاان ناظرهـ وقال بـ لعانه : لـ حبيبتي . . تبي تجي ؟؟
وسام : والله ماهي شينه .. لكن ما آبي أتقرف ..
ضحك وقال : إيوا ماعليه إذا فكرت بـ التقرف ..!!
ضحك وسام وقال : أـنا من قبل زواجي بـ يوم وأـنا جالس عندك ..
راكان ضحك وقال : تعال بس ومالك إلا إللي يعلمك كل شيء على أصوله ..
وسام سكر وجهه يقال إنو أستحى قال : أخاف على خبيطتي { خطيبتي } من أصولك ..
رااكان : ههههههههههههههههه .. مايضرها بـ شيء ماعليك ..
الشبااب صفقوا واهم يصارخون عليه بـ كلام .. طنشهم وكمل طريقه ..
بدر : والله لـ أزعجه .. بس أتأكد إنو وصل للغرفه ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههه
جففت شعرها ونزلت قذلتها على عيونها وباقي القذله رافعتها على جنب .. لبست فستان أبيض إلـى الركبه وتعليقاته على الرقبه من غير تعليقات على الإيدين والظهر مفتوح إلـى النص وماسك على جسمها ويتوسع من الخصر .. وكعب مو عالي لون أبيض .. كان شعرها واصل إلـى تحت الخصر ولونه بني ونفس الكثافه واللمعه .. تعطرت بعد ماحطت لها ميك آب حلو .. وصل لها مسج وجلست تقراهـ .. وكان من زيزفون .. كاتبه " وين أقدر أقابلك قريب ؟؟ " كانت خجلانه لا تجي لـ بيت أبو خالد وحاتم موجود فيه .. ضحكت وسن وإهي تتمدد على بطنها وتكتب لها " بكرهـ أرد لك خبر ياعسل ^_^ " وإهي تخش عنها خبر خطوبتها رسمي بكرهـ .. إنفتح الباب وتسكر وتقفل .. جلست على طوول وناظرت .. كان رااكان واقف عند الباب يناظر إللي متمددهـ على السرير .. وقفت على طووول برا السرير والموبايل ناسيته بـ إيدها { طبعاً من الخقه + التوتر + الوله المهم كل شيء مجتمع فيها هـ اللحظه } قلبها كان ينبض بـ قوهـ .. كان يناظرها كلها .. متوله عليها مرهـ .. وهذي وسن الأولى .. رجعت مثل ماكانت أول 'وردهـ مفتحه' .. وجهها ' لونها ' شعرها ' أناقتها ' جمالها ' وفوق هذا دنيته كلها .. دق موبايله هـ اللحظه .. تنرفز من داخله .. وطلعه من جيب البنطلون وكان بدر .. عرف نيته وقفل في وجههه وقفل الموبايل كله ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههه .. والله الحامي .. قفل فـ وجهي ..
فارس : هههههههههههههههه .. إنت متصل في وقت حرج ..
كلهم : هههههههههههههههههه ..
رجع يدق مرهـ ثانيه وكان مغلق : ههههههههههههههههههههههه .. وربي مغلق .. إشتغل راكان .. والله ماعندهـ وقت هـ الولد ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه ..
تبسم لها وإهي واقفه في مكانها واهو في مكانه قال بـ نبرهـ تذوبها كلها .. زمااااااااان ماسمعتها : كلي أشتاق لـ كلك ..
ذابت وتنحت وكأنها ماعادت تستوعب شيء .. تناظرهـ وإلا تسمع كلامه وإلا نبرته تشعللها قالت وإهي تشوفه يقرب لها بكل خققق : ها ؟؟؟؟
صار جسمه ملامس جسمها قال واهو يقرب وجهه لها ويلامس وجهها فيه : أ ش ت ق ت لك ..
صدرهـ مفتوح .. كله يجننها ..
حضنها له ..
قالت بـ همس وإهي ذايبه وتلف إيدينها وتحضنه : آبي آلمك أكثر .. آبي مايفصل بيننا شيء حتى الهوا .. آبي نختلط سوأ إثنيننا .. نضيع بـ أحضان بعض ..
جن ولمها له أكثر واهو يهمس لها : وربي آبيك كلك .. باس رقبتها بكل رقه واهو يتنفسها بعدها عنه ومسكها من خصرها وقرب جسمها لـ جسمه واهو وجهه في وجهها .. طبعت بوسه على خدها وإهي تقول بـ نفس نبرته : عوضني ..
ذااااااب منها ومن قُربها وهمسها وكلامها وريحتها .. باس شفتها بوسه طويله .. وإختلطت أنفاسهم ' وهمسهم ' وجسدهم على السرير ~_^
الشباب إللي دخل لـ زوجته وإللي دخل لـ فيلا الشباب ينام فيها ..
وعدأ الليل على مهله على مهله { أـحبك حُبي } << == لا تدققون على الكلام .. لإنو يخص ناس يعرفون حالهم .. فديتهم .. من أبطال الروآيه .. *_*
2
نرجع للروآيه .. إيوا .. ^_^
كانوا صاحين لـ صلاة الفجر وإبتدوا الصلاة وراكان مابعد وصل .. طلع من الفيلا واهو يسكر أزارير ثوبه .. لما وصل للجامع الصغير إلا اهم طالعين ..
فواز يتطنز : لا ترا لسا مابعد أذن ..
بدر واهو يغمز : إتركه .. سرى ليله .. ولا حس بـ الدنيا ..
عزام : هههههههههه ..
وسام : الله يعينك على المحاضرهـ ..
طنشهم ودخل يصلي وكان أبو خالد جالس يقرأ قرآن .. إنتهى من القرآن وراكان لسا منتهي من الصلاة .. وطلعوا كل الرياجيل سوأ مع راكان ..
أبو خالد : هذي صلاة ياراكان ولا يشغلك شيء عنها ..
راكان ناظر عمه قال : ماصحيت إلا متأخر ..
أبو خالد : الله يعفو عن الجميع ..
فواز وبدر ووسام وياسر وعزام وفيصل واقفين يضحكون عليه .. ويرمون كلام ..
طنشهم ورجع للفيلا ..
وسام : آمشششششش .. والله يـ إللي ماعندهـ وقت ..
حاتم : بـ ينام الولد .. شـ عليكم منه ..!
بدر : إذا فكر في النوم ذا الحين ماعليه . .
أبو خالد طنش كلامهم وقال : يعرف متى راح نطلع للخبر ؟؟؟
خالد : أتوقع مايعرف ..
أبو خالد : واحد منكم يتصل فيه ..
طلع خالد موبايله وإتصل وحصله مغلق قال : مغلق ..
أبو خالد : شوف رقم وسن ..
إتصل في وسن ودق وعلى أخر دقه ردت : هلا حبيبي ..
خالد تبسم وقال : هلا وسن .. راكان عندك ؟؟
وسن : مابعد وصل .. شافت الباب ينفتح وراكان يدخل قالت : هذا اهو وصل ..
خالد : أوكي عطيني ..
راكان واهو ياخذ الموبايل .. قالت وسن : خلودي ..
رد : هلا خالد ..
خالد : هلا راكان . . تعرف إننا متحركين من هنا الساعه 8 ..
راكان ناظر الساعه قال : 8 الليل !
خالد : لا يـ الأخو .. الصباح ..
راكان النوم فيه ولا يبي يضيع النوم قال : خالد يرحم والدينك إذا صحيت وأـنا شبعان نوم لحقت فيكم ..
خالد قال لـ أبوهـ ..
أبو خالد : بس لا يتأخر علينا .. خطوبة حاتم اليوم إن شاء الله ..
راكان سمع وقال : إن شاء الله ما راح أتأخر .. على العصر أكون عندكم ..
خالد يستهبل : أوكي قول لـ وسن تتجهز بـ أخذها معاي ..
راكان : نعم ؟؟
خالد : إللي سمعته ..
راكان : أقول .. أـنا ماصدقت أحصلها تبي تاخذها ... طير ياشيخ ..
خالد : ههههههههههههههههههههه .. يلا تمسى على خير ..
ضحك وقال : تتصبح ووتتمسى على مثله ..
ضحكوا وقفلوا إثنينهم ..
وسن : بيطلعون للخبر ..؟؟
راكان واهو يفسخ ثوبه : الساعه 8 .. يـ الله صباح خير ..
وسن بـ ضيق : طيب ومتى راح نطلع معاهم ؟؟
ناظرها وإهي واضح إنها متضايقه قال : إذا صحينا إن شاء الله ..
وسن ناظرته : بس أـنا مافيني نوم ..
راكان واهو ياخذها معاهـ للسرير قال : حتى إذا مافيك نوم .. أـنا أجيب لك النوم غصب .. { كمل } كنتي مشتاقه لي !!
وسن تلونت خدودها وقالت : موووت ..
قال واهو ذايب : وذا الحين !!
وسن وإهي تناظرهـ .. مرهـ مايفصل بينهم شيء قالت : أشتاق لك كثيــــر ..
راح فيها من جد .. وإهي خلقه ذايبه معاهـ .. وفعلاً بعد ساعه ونص نامت على صدرهـ ~_^ .. ولا تبي تفوق من هـ النومه .. يكفي كلها مُلامس لـ راكان ولا يفرق بينهم شيء ..
وتين وإهي تناظر في إللي مجتمعين برا المزرعه على الجلسه وبعد الفطور عشان يتحركون للخبر .. قالت : وين وسن ؟؟
تركي واهو يناظرها : ليش ماتتحركين إلا في وسن .. !!
وتين ناظرته نظرهـ لها معنى يعرفه وطنشته ..
إنقهر وقال : إتركي البنت ولا لك خص فيها ..
سكتت وإهي تغلي من داخلها ..
هنادي إللي دخلت عرض قالت : من جد وين وسن ؟؟
بدر : ههههههههههههههه .. راكان ماشبع نوم .. ههههههههههههه
وسام واهو يضحك ويطق كف بدر ..
هنادي وإهي مافهمت عليهم : وليش .؟؟ شـ عندهـ الليل مانامه ..؟؟
ياسر واهو يتكلم بـ صوت خفيف لإنو الكل يسمع لها : ياحياتي إنتي .. حبيبتي إفهمي .. الولد لسا يجتمع مع زوجته من سنه تقريباً فـ شيء طبيعي ما راح ينام الليل معاها .. فهمتي ذا الحين ..
هنادي إللي فهمت وطقتها ضحكها ..
ياسر : الحمدلله فهمتي ..
خلود كانت تناظر حمد لإنو بـ الليل مانام عندها ونام مع باقي الشباب .. لإنو الفيلا زحمه .. ماحب يدخل لها ..
حس فيها وناظرها .. وكانت تناظرهـ .. متخبله عليه .. تبسم لها وغمز ..
ذابت من حركته .. وتنهدت على خفيف .. وناظرت أمها إللي تكلمها ..
أمها : خلود وين ريان ؟؟
خلود : ماحبيت تطلع فيه المُربيه في الجو الحار هذا ..
أمل : خالتي تركناهم جوا على مانجهز كلنا ..
أم راشد : من جد الجو حار وصعب عليهم ..
طلعت الجوري ويا خالد وسُلطان يمشي معاهم والمُربيه شايله شنطة سُلطان الصغير .. فتح السيارهـ وجلس فيها سُلطان والمُربيه ورجع للجلسه مع الجوري ..
خالد : متى بـ تحركون ؟؟
أم سعود : أبوك وأمك يشيكون على الأشياء إللي جوا ..
خالد واهو يناظر ساعته : كل هذا ؟؟
أم سعود : ههههههههههه .. الله العالم .. شكلهم يشيكون على شيء ثاني ..
الشباب والحريم : هههههههههههههههههههههههههه ..
البنات وجيههم الوآن .. مع إنهم متزوجات وعندهم أطفال إلا إنو صعب يسمعون
هـ الكلام عند هـ الجمعه الكبيرهـ ..
خالد : هههههههههههههههههههههههههه .. الحمدلله إنو جدي وجدتي جوا ..
أم سعود وإهي تضحك : إلا الله يخلف على أمي وابوي .. حسبالهم سُلطان يشيك على كل شيء عشان المُنظفين ينظفون واهم مشغولين في شيء ثاني ..
جت لهم جوهرهـ ..
أم سعود : هاها .. وين سُلطان ؟؟
جوهرهـ : جا له تليفون وراح يجي .. ليش ماجلستوا بـ السيارات ..؟؟
فارس : الله يطول بـ عُمرك ننتظر القرار من الحكومه ..
ضحكت وقالت : شـ دعوى .. مايبي لها قرار ..
عزام : سمعتوا .. مايبي لها قرار ..
أم سعود : قصدك جا القرار من السُلطات العُليا ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
أم خالد لعانه في الحريم إللي يخزون فيها ويتساسرون بس إحراج لها قالت : بنات قوموا للسيارات .. ومشت عنهم ..
قاموا البنات معاها وكل وحدهـ في سيارة زوجها ..
أم سعود : شوفوا النذله ..
أم راشد : قِطــع .. ماتماشي إلا البنات ..
أم تركي : تشوفنا كبيرات عليها ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
خالد : فديت أمي .. بنت إسم الله عليها ..
ناظروهـ الحريم ..
أم سعود : لا والله بنت !!
خالد واهو يكتم ضحكته قال : إيوا بنت وست البنات كمان .. { واهو يمسك إيد الجوري قال } حبيبتي خلينا نروح للسيارهـ مثل ماقالت أمي .. ومشى اهو والجوري ..
أم سعود : روح يادلوع ماما ..
خالد واهو يمشي لـ أمه : ماما .. ماما حبيبتي .. واهو يبوس راسها ويحضنها ..
ام سعود : هاها .. ترا ماعندك ولد ..
خاالد : أشوف نفسي صغير عندها ..
أم خالد : ياقلبي عليك ياروح أمك ..
أم فارس : ما شاء الله على جوهرهـ كريمه في كل شيء ..
ناظروها باقي الحريم ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
حاتم : عماتي حقدوا على أمي ..
أم سعود : ماتجالسنا .. ماتجالس إلا البنات إللي من عُمرها ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
أم راشد : جوهرهـ بـ تشوفين سنعك ..
جوهرهـ وإهي تضحك : شـ علي منكم ..
طلع أبو خالد واهو يشوف الحريم والشباب جالسين قال : جالسين بـ الحر !!!
عزام : والله إنها قايله ..
أبو خالد : وين باقي الشعب ؟؟
أم سعود : صالح وفهد وناصر مع أمي وابوي جوا .. وباقي البنات بـ السيارات ..
أم تركي : حصلت شيء يبي له صيانه ؟؟
أبو خالد : الصيانه لازمه كل 6 شهور .. سوأ تحتاج وإلا لا .. إتصلوا فيهم يطلعون .. خلاص تأخرنا ..
فواز واهو يناظر الساعه : وين تأخرنا .. لسا بدري ...
أبو خالد : عندنا صلاة جمعه .. وإلا نكون هناك قبل الصلاهـ بـ ربع وإلا نص ساعه ..
إتصلوا في إللي داخل وطلعوا كلهم الرياجيل والجدهـ والجد والمُربيات بـ الأطفال ..
وكل واحد توجه لـ سيارته ..
أبو خالد : ترا شريفه ويحيى بيلحقون فينا ..
أم خالد : بس يبقى راكان ووسن !!
أبو خالد : على الظهر بيطلعون ..
الجد والجدهـ في سيارتهم مع السايق حقهم ..
حمد واهو يجلس بـ السيارهـ وناظر خلود وكانت تناظرهـ .. رفع على تبريد التكييف عليه اهو وخلود .. وتبريد عادي على ريان ومُربيته عشان ريان بعده صغير .. وينخاف إنو يتعب من البرودهـ العاليه ..
مايحب يتصرف مع خلود عند المُربيه وإلا أحد الخدامات .. لإنو عيونهم على طووول مفتوحه .. وهذا اكرهـ شيء عندهـ ..
طلعوا العائله من المزرعه وراكان ووسن ولا حاسين في أحد .. { ربنا يهنيهم ويسعدهم } *_*
في بيت حمد بعد ماوصلوا .. فسخت خلود عباتها وطلعت فوق .. والمُربيه شايله ريان لإنو نايم وراح تحطه بـ سريرهـ .. دخلت لـ جناحهم ووقفت في غرفة التبديل تطلع لها ملابس .. " أشتقت لك "
لفت على طول لـ ورا وحصلت حمد واقف وراها ..
إضافة رد
وردة الشرق 03:00 PM 11-06-11
قربت له وقالت وإهي تمسك كفوفه : ماقدرت أـنام أمس ..
حمد واهو يناظرها ويضغط على كفوفها .. : والله أـنا إللي ماقدرت أـنام .. وباس إيدينها .. وناظرها شوي وبعدين حضنها له بـ قوهـ .. وإهي مبسوطه بين أحضان حمد .. خفقات قلبه تحس فيها .. ريحته إللي تعشقها تتنفسها ..
همس لها : بـ اخذ لي شاور عشان الصلاهـ وإذا رجعت إن شاء الله من الصلاهـ عوضنا نومتنا أمس ..
همست : متشوقه كثير ..
باس رقبتها وتركها ياخذ شاور للصلاهـ .. وإهي ذايبه مكانها .. قلبها يخفق
بـ إسمه وبس ..
أم خالد قالت للمُنظفات يجهزون جناح حاتم أول وبعدين جناح وسن ..
حاتم واهو ورا أمه قال : لا يُمه .. أـنا بـ أخذ لي شاور ولا آبي أحصل وحدهـ في جناحي إلا بعد ما اطلع من الجناح ..
أمه وإهي تتبسم له قالت : ماكنت أعرف إنك بـ تاخذ شاور .. أوكي .. وفهمتهم وطلعوا من عندها ..
أم خالد وإهي تتكلم مع حاتم : ليش ماتتملك على زيزفون من الأسبوع الجاي .. على ماتاخذون على بعض ..
حاتم : يُمه الله يعافيك .. ما آبي أي علاقه قبل الزواج .. خليني أدش عليها ليلة الزواج إن شاء الله وإحنا مانعرف عن بعض إلا شيء بسييييط مرهـ ..
أمه : ليش طيب ؟؟
حاتم : يُمه أـنا رغبتي كذا ..
أمه ناظرته .. هذا غريب قالت : إللي يريحك .. وبـ إذن الله ما راح تندم معاها .. لإنها إهي إللي من جد تستاهل حاتم ..
تبسم لـ أمه وباس راسها وقال : الله يكتب إللي فيه خير لنا ..
أمه وإهي تتبسم : آمين ..
طلع من عندها لـ جناحه . . ياخذ له شاور ويطلع للصلاهـ ..
دخلت لـ جناحها وقفلته على طول واهو ورااها ويخانق وينادي عليها ..
تركي واهو معصب : وين بـ تروحين .. !! والله ما اتركها لك .. ومشى من عندها عشان يجهز لـ صلاة الجمعه واهو واصل حدهـ ..
طنشته ولا ردت عليه .. تعرف مستحيل يتركها وإلا يشد شعرها وإلا يعطيها كم كف على الماشي .. وإهي المتضرر الوحيد من هـ الزواج .. دخلت لـ فراشها ونامت وإهي ساحبه على كل شيء ..
على الساعه 3 العصر كانوا بـ الطريق من المزرعه للخبر .. واهو أسعد إنسان
بهـ الدنيا .. قال : لو نسحب عليهم ونطلع لنا في مكان إحنا بـ روحنا ولا عندنا أحد من هـ الأهل .. وربي إزعاج .. وقلق ..
وسن ناظرته وإهي فاسخه اللثمه قالت : إنت حتى واهم موجودين ماخذ راحتك وبقووووووووهـ ..
ضحك من قلب وقال : وربي اهم إللي يخربون علي .. وإلا خاطري في شيء أقوى ..
ناظرته مصدومه قالت : بعد هذا تبي شيء أقوى ..!!!!!
ضحك وقال : شـ أسوي .. ؟ إنتي تلحسين المُخ وتطيرنه وتشعللين الواحد ..
ناظرته .. ذا الحين إهي كل هذا .. ! صغرت عيونها ..
ضحك عليها وشغل الـ fm .. مو فاضي يختار سي دي على ذوقه ودنيته بـ جنبه .. ولـ حُسن حظه كانت هـ الكلمات بـ صوت " رابح صقر "
المحبه ماتغير في القلوب الحيه
دام صدق الحب فيها والوفا عنواني
شوقي لك دايم يزيد إن غبت عنك شويه
كأن ربي ما خلق غيرك بعيني ثاني
الهوا شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
في هواها يطرب الخاطر وتجلى أحزاني
مد كفه لها .. ناظرته وموبايلها بـ إيدها .. وطنشته .. أشر لها بـ أصابيعه .. قاعدهـ تتراقص من داخلها على حركاته .. تركت الموبايل بـ كفه .. نزل الموبايل بـ جنبه ورجع مد كفه مرهـ ثانيه .. تركت كفها في كفه .. ضغط عليها بـ خفيف وناظرها واهو يتبسم لها إبتسامه تعشقها ' تموت عليها ' إبتسامه مخصوصه لها وبسسس .. قرب إيدها من شفايفه وباسها .. واهو يهمس على إيدها " أـعشقك وربي " وترك إيدهـ بـ إيدها .. واهو يسوق في إيد وحدهـ .. " ماتبي أكثر من كذا .. زوج وحبيب يعشقها وتعشقه .. " يسمعون للأغنيه واهو مع كل كلمه لها معنى عندهـ يضغط على إيدها .. قلبها يخفق بقووووووهـ من إحساسه لها وحركاته .. والكلمات إللي تسمعها ..
ياحبيبي أكتشفت أسراري المخفيه
مايلامِ إللي بحبك عاشقٍ ولهاني
الصراحه قلتها في كلمةٍ عفويه
من رضا يرضى ومنها يزعل الزعلاني
الهوا شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
في هواها يطرب الخاطر وتجلى أحزاني
ياحبيبي أكتشفت أسراري المخفيه
مايلامِ إللي بحبك عاشقٍ ولهاني
شوقي لك دايم يزيد إن غبت عنك شويه
كأن ربي ما خلق غيرك بعيني ثاني
الهوا شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
في هواها يطرب الخاطر وتجلى أحزاني
في هواها يطرب الخاطر وتجلى أحزاني
في هواها يطرب الخاطر وتجلى أحزاني
أم سعود وإهي تكلم أم خالد : طيب ما راح نروح معاهم ؟؟
أم خالد : لا .. تعالوا عندنا والرياجيل بيروحون ..
أم سعود : إن شاء الله .. بـ أعطي خبر للباقي ..
أم خالد : أوكي .. مع السلامه ..
أم سعود : مع السلامه ..
وسام واهو يناظر أمه : ما راح تروحون معانا ؟؟
أم خالد : خطوبه .. ليش نروح ..؟ وبعدين خالتك وجدتك وخالك راح يجوون عشان يشوفون وسن وحاتم ..
وسام : خالي طلال ما راح يجي ..؟؟
أم خالد : كان ناوي لكن أبوك قاله لا يتعب حاله ويجي لإنو الأسبوع الجاي في حفله لهم وراح يجي يجلس يومين ..
وسام واهو ينط : في حفله ؟؟؟؟
أم خالد وإهي تضحك : إيوا .. لـ وسن وحاتم ..
وسام : وناااااااااااااااااااااااااااااااااسه ... طيب بيطولون خالتي وجدتي وعماتي الليله هنا .. { كل همه يشوف روزان }
ناظرته بـ تصغير عين قالت : عارفه ليش تسأل .. الكل راح يتعشى هنا إن شاء الله ..
وسام واهو يرقص : وناااااااااااااااااااااااسه أكثرررررر ..
أم خالد ناظرته وضحكت ..
دخل على ريناد وكانت مسكرهـ عيونها ولا قالها إنو راح يجي لها اليوم .. بعد ماطلع من الجامع راح لها على طوول .. قرب منها وحست في وجودهـ وفتحت عيونها على طوول متولهه عليه .. تبسم وباس جبينها وخدها ومسك إيدها : أخبارك اليوم حبيبي ؟؟
ريناد تبسمت له وقالت : من شفتك وأـنا تمام ..
باس إيدها وجلس وقال : أدري طولت .. لكن مثل ماتعرفين صلاة جمعه وأمس كنا بـ المزرعه ..
ريناد تبسمت وقالت : من جد أشتقت لك ..
ضغط على إيدها وقال : متى بس تنورين البيت والغرفه وفوق هذا كله قلوبنا ..
كلامه يذوبها .. يجننها فيه أكثر .. جلس عندها يسولف عن المزرعه وإنو وسن وحاتم رجعوا بـ السلامه واليوم خطوبة حاتم ..
ريناد وإهي تضحك على خفيف : أثاري في أشياء جديدهـ أـنا اخر من يعرف فيها ..
ضحك وقال : في شيء ماتعرفينه ..
ناظرته وقالت : شنو بعد ؟؟؟ طلع وقووول ..
ناظرها واهو يحط إيدها على صدرهـ قال : أـحبك ..
تبسمت له بـ حُب وقالت بخجل : آممم '' الرد راح يجي لك إذا صرنا بـ البيت ..
صرخ وقال : يرحممممممم والدينك إرحمييني ..
ضحكت بـ خفيف وقالت وخدودها متلونه : أـعشقك ..
خذا وقت واهو يبوس إيدها .. وإهي ذايبه معاهـ ..
قبل أذان العصر صحى حمد وخذا له شاور .. ولما طلع كانت خلود متمددهـ على السرير ولسا تفتح موبايلها ووصل لها مسج .. وكان من خالتها العنود " من بعد المغرب جمعتنا في بيت سُلطان " .. قالت : اليوم في جمعه ..
حمد ناظرها وقال : كل وقت وإحنا مجتمعين ..
خلود : خالتي مسجت لي تقول من بعد المغرب جمعتنا في بيت خالي سُلطان ..
حمد : عشان خطوبة حاتم يمكن ..
خلود وإهي تمسك المخدهـ الصغيرهـ وتحطها فوق راسها ..
قال واهو يتعطر : بتنامين ؟؟
خلود وإهي تتكلم بدون حماس : حاسه بـ كسل مو طبيعي ..
ناظرها واهو يتبسم : إبتدينا ..!
فكرت شوي وتبسمت وقالت : تقريباً على وشك ..
ضحك لها وقال : بـ الخدمه .. المستشفى صار يعرفنا من كثر مانجي لهم ..
خلود وإهي متصبغه من الحيا قالت : من جد كل شهر إلا أمر عليهم ..
ضحك وقال : ليش فاتحينه .. يتحملون إللي يجي لهم ..
باسها من بعيد وطلع للصلاهـ وإهي تضحك من بعد ماطلع .. كانت لما أوضاعها ويا حمد حوسه ريم إلللي تاخذها للمستشفى كل شهر .. لإنها تتعذب مرهـ وإلا مُغذيات .. لكن بعد ماضبطت الأوضاع بينهم اهو بـ نفسه إللي ياخذها ويتعذب معاها أول يومين وبعدين يصير وضعها أوكي .. حمدت ربها على حمد .. وفي بالها ماتلوم أمها لما قالت لما تعرفين حمد عدل راح يتغير كل كلامك وإنو كثيـر عليها .. مسجت له
" حظي بهـ الدنيا كبيـــــــر .. لإنو حمد زوجي "
كان لسا طالع من حوش بيته ومتوجه للجامع .. فتح المسج وتبسم وكتب لها " خافي الله فيني .. لا تخليني أرجع واـنا مابعد صليت واعيد كل شيء .. "
تبسمت لـ ردهـ وكتبت " تقبل الله حبيبي مقدماً "
رد لها واهو يضحك " أنهي صلاتي بـ إذن الله وأعرف أتفاهم معاك .. جهزي السرير .. خلاص وصلت للجامع .. "
تبسمت لـ ردهـ ودشت تاخذ شاور وتصلي على مايجي وينفذ كلامه صحيح .. ~_^
رقت الدرج وإهي تكلم وعباتها تاركتها تحت في مكان العبايات وإهي لابسه بنطلون بيج وبدي أبيض وفيه كتابه بُني طالع عليها خقق .. وشعرها تاركته مفتوح ياخذ راحته بعد مافسخت عباتها ولثمتها .. : هههههههه .. وربي هبلا ..
زيزفون : وسن بليز ... يلا حددي ..
وسن وإهي تضحك على خجلها الزايد ..
كان طالع من جناحه ولابس بدي أبيض وبنطلون بيج وكاب بيج فيه كتابه
بـ الأبيض .. وشافها تضحك ولا يدري شـ عندها قال بـ وناسه لـ شوفتها : أهليــــــــن .. شـ عندك تضحكين ...؟؟
ناظرته وكان حاتم .. سمعت زيزفون الصوت قالت بـ صوت خفيف وكأنوا يسمعها : هذا رااكان ؟
وسن : ههههههههههههههههههه .. ياحياتي عليك .. هذا العريس يـ العروس ..
إهي قالت الكلمه قالت بسرعه : باي باي وقفلت ..
وسن : هههههههههههههههه ... وإهي تبوس حاتم ..
حاتم ناظرها قال : ماخذيت بالي إنك تكلمين ..
وسن ضحكت وقالت : من عرفت إنو إنت قفلت بـ وجهي ..
ناظرها واهو رافع حاجب قال : منهي ؟؟
وسن وإهي تغمز : العروس ... { كملت } ماتبي تزورني هنا .. أقول لها حتومي مايجلس كثير بـ البيت وإهي تقول مستحيل أجي لكم .. إنسي ..
إستانس على تصرفها .. هذي بداية خير إن شاء الله .. اهو يبي وحدهـ نفس كذا .. ثقيله خجوله .. متربيه عدل .. وهذا دليل من تصرفها .. ويكفي إنها لما عرفت إنو اهو إللي يتكلم قفلت من وسن .. تبسم بينه وبين حاله على هـ البدايه ..
وسن وإهي تشوف شكله وحلاته إللي على طوول واضحه قالت : لحظه صورهـ .. وفتحت موبايلها وصورته كذا صورهـ وكان متبسم لها .. وصورت حالها معاهـ .. وإهي تضحك وتقول : المفروض كل شوي والثاني أخذ لكم صور ..
حاتم : ليش ؟؟
وسن : أحب أشوف صوركم على طوول ..
شال كابه وحطه عليها واهو يضحك قال : وين راكان ؟؟
وسن وإهي تتبسم له قالت : جلس ويا جدي لإنو يسأله عن عمي سعد ..
طلع أبوها وسمع أخر جملتها قال : أهلين باابا جيتي ..!!
تبسمت له وتقدمت وإهي تبوسه ..
أبو خالد ناظر حاتم قال : ترا أذان المغرب مابقى عليه إلا ربع ساعه .. جهز حالك .. على طوول بعد المغرب ..
حاتم : ليش الإستعجال ..؟؟
أبو خالد ناظرهـ قال : جدك بـ يجي ولا آبيه يحصل البيت مافي احد ..
حاتم : أـها .. خلاص .. ربع ساعه على ما أخذ شاور والبس وأـنا خاالص إن شاء الله ..
وسن وإهي تتبسم : قبل لا تطلع تعال لي ..
حاتم يعرفها بتسوي شيء قال بـ لعانه : بـ أطلع قبل لا تشوفيني ..
وسن ضحكت وقالت : بـ أجلس لك تحت وإلا عند سيارتك عشان ماتطلع من غير لا أشوفك ..
ضحك ومشى من عندها اهو وأبوهـ .. ووسن كملت طريقها لـ جناحها ..
رقى راكان وقابلهم ووطلع لـ جناحه .. دخل وإهي كانت تشوف صور حاتم الجديدهـ عندها .. خذا موبايلها على طوول وإهي نطت من الفزعه .. ضحك واهو يتفرج على الصور .. ناظر وسن ورجع يناظر الصور قال : ما شاء الله .. حتى اللبس نفس بعض ..!!
حسته غيران تبسمت وقالت : لا تنسى 10 شهور سوأ .. شيء طبيعي بـ نتسوق سوأ .. وناخذ نفس الشيء ..
راكان واهو يجلس على السرير : إيوا .. نحسد حاتم صراحه ..
تبسمت وإهي تجلس بـ جنبه وتحط راسها بـ حضنه قالت : وأحسد حالي عليك ..
تبسم واهو يقول : ياهووووووووووووهـ .. الأذان مابقى عليه شيء .. مو فاضي تطوفني الصلاة عشان عمي يسنعني ..
ضحكت وإهي تقوم عنه قالت : ماكنت أقصد ..
تبسم وقال : خليني أرجع من خطوبة حاتم بس ...!
ناظرته وقالت : هاها .. جدي موجود .. يعني أكيد في زحمه ..
ناظرها وقال : ماهمني أحد .. نيهاهاهاها ..
ضحكت على هباله ودخلت لـ غرفة التدبيل .. وطلعت وإهي تشوف الشنطه الوسط على السرير .. مثل مافهمت شريفه .. وقفت قباله وقالت : إفتح الشنطه إللي على السرير ..
ناظرها وقال : يـ الله على الكسل إللي فيك !! واهو يلف ويفتح الشنطه ..
كانت تتبسم ... جلست على السرير بـ خفيف واهو كان جالس بـ جنبها .. شاف تأخرها في الجلوس على السرير كله وكأنوا في شيء يألمها مسك إيدها وقال بكل حنان : تعبانه ؟؟
ناظرته وإهي تتبسم وتخفي عنه قالت : نووووو ..
ولفت عنه وإهي تحوس بـ الشنطه واهو يناظرها إهي ماناظر الشنطه ..
لفت له وإهي تتبسم وإهي تمد له هديه مُغلفه قالت : حياتي هذا شيء بسيط خذيته لك ..
ناظرها وناظر الهديه وخذاها وقال بـ إستهبال : على حسب .. إذا شيء حلو قبلته إذا لا .. سوري ..
ناظرته وإهي تضحك ..
فتح الهديه واهو يناظر وسن مايناظر الهديه .. متخبل على ضحكها وإبتسامتها .. أشرت له وإهي تقول وخدودها متلونه : الهديه هنا مو عندي ..
تبسم واهو يبوسها بـ الهوا ...
ناظر الهديه وكانت عطر فتحه وحط منه وإنهبل من ريحته .. تبسم لها وفتح الهديه الثانيه وكانت ساعه فخمه مرهـ وكانت مطقمه إهي واهو .. إهي ساعه نسائيه واهو رجاليه .. والثالثه كانت قلم حلو ..
تبسم لها وقال : ياعُمري إنتي .. ميرسي آوي آوي ..
ضحكت وقالت : لا ميرسي على واجب .. شوف هذي شنطة ملابس من ضمن الهدايا .. إخترتهم لك .. في تطقيم لي اـنا وحاتم وإنت معانا .. وفي تطقم أـنا وإنت وفي إنت بـ روحك ..
ناظرها .. الشنطه معبيه ملابس قال : وربي كثير ..
تبسمت وقالت : لا كثير ولا شيء .. وبعدين كل شيء أشوفه ويعجبني أتخيلك واخذهـ ..
تبسم لها وأشر لها بـ إصبعه تقرب له .. قربت وإهي تعرف نواياهـ .. وخدودها متلونه .. باسها بوسه طويله على خدها وقال : الله لا يحرمني منك ..
تبسمت وقالت بـ همس : ولا يحرمني منك ..
سمعوا الأذان .. قام واهو يقول : بـ أخذ شاور سريع واللبس عشان نطلع من الجامع على طوول عشان حاتم ..
وسن وإهي تضحك : الولد يقول ليش نستعجل ..
ضحك وقال : هذا ما أدري شـ فيه .. مو متحمس مثل كل واحد بيتزوج ..!!
تبسمت وقالت : حتومي في كل شيء ثقيل .. في كل شيء غامض .. ممكن من جواهـ مبسوط لكن مايظهر الشيء هذا ..
راكان : ما اتوقع .. إحنا شباب سوا .. وكل واحد مننا عارف وضع الثاني . . اهو الوحيد إللي ما احد يعرف عنه شيء ..
ضحكت وقالت وإهي تعرف عن حاتم اهم مايعرفونه : أقول ترا الوقت يمر والصلاة راح تبدأ ..
ناظرها وقال : إنتي تاخذين الواحد بـ السواليف ودخل للحمام .. خذا أسرع شاور
بـ العالم .. وطلع .. ماناظرته وإهي تضحك قالت : خير ؟؟
ضحك واهو يلبس وعارف إنها مستحيل تناظرهـ قال : ماخذ اليوم شاورين .. وآبي الحق على الصلاة ..
تبسمت وإهي توقف وتسكر أزاريرهـ وتحط له عطر .. جلس يضبط غترته وطلع من عندها بعد ماطبع بوسه على خدها ..
بدلت ملابسها وصلت وكشخت ونزلت .. واهم بيرجعون بعد الصلاة لـ بيت أبو خالد عشان يتحركون منه .. يعني بـ تلحق على حاتم ..
دخلت خالتها وإهي تشوفها وتقول : هاااااااااااااااااي قلبي ..
وسن وإهي توقف وتمشي لها قالت : هاياااااااااات روحي .. وسلمت عليها ..
خالتها : كيفك حياتي ؟؟ حمدلله على السلامه ..
وسن : عال العال والحمدلله .. وربي يسلمك .. وإهي تشوف ميس تدخل .. شالتها وإهي تبوس فيها ..
جلسوا بـ الصاله ونزلت أم خالد ووصلت الجدهـ .. وسلمت عليها وإهي تاخذها
بـ الأحضان .. رجعوا أبو خالد وأولادهـ وراكان .. وسلم أبو خالد على أم طلال وأولادهـ سلموا . . وإهي تاخذ تحضن حاتم قالت : يابعد قلبي أشتقت لك ..
حاتم باسها وباس راسها وقال : واـنا أكثر .. شلونك ؟؟
جدته : بخير ياقلبي .. شلونك إنت ؟؟
حاتم : بخير ونعمه الحمدلله ..
جدته : مبروك يابوي ..
حاتم تبسم لها وقال : يبارك فيك وباس راسها ..
دخلوا يسلمون على خالتهم بدور .. إللي جلست تستهبل ويا حاتم شوي عشان زيزفون .. ووسن خذت له كم صورهـ وصورت معاهـ وخذت لـ باقي إخوانها وإهي معاهم .. وأمها وخالتها معاها .. وبعدين طلعوا لـ أبوهم وراكان وجدهم إللي بـ المجلس ..
أبو خالد : من بيروح ؟؟
الجد : أـنا بـ أجلس عشان عبدالعزيز بـ يجي ..
أبو خالد واهو يوقف : خلاص .. إحنا ما راح نتأخر إن شاء الله ..
بعد المغرب بـ نص ساعه الكل موجود في بيت أبو خالد ..
أبو خالد وبعد ما أتفقوا على كل شيء قال : نستئذن ..
سطام : وين .. ؟؟ مالكم طلعه قبل لا تاخذون واجبكم عندي ..
أبو خالد : عساك سالم .. البيت تارك فيه ضيوف .. خلها لـ وقت الملكه إن شاء الله ..
وقف ابو خالد ووقفوا معاهـ كلهم .. سلموا عليه ..
سطام : أبركها من ساعه والله يوم نصير نسايب ....
سُلطان : ماعليك زود .. والشرف لنا .. طلعوا من عندهـ ..
وكان حاتم لابس ثوب أبيض وغترهـ وكاشخ بـ المرهـ .. لكن الثقل طبعه ..
إضافة رد
وردة الشرق 03:03 PM 11-06-11
وسن عطت كل واحد هديته وكانت للبنات منها إهي وبس .. لكن لـ عماتها وخالاتها وجداتها منها إهي وحاتم .. باقي طبعاً هدية أبوها وأمها وأخوانها .. وهدايا الشباب وعمانها وجدها ابو أبوها وابو أمها وخوالها مع حاتم .. ماتركوا أحد ماجابوا له .. حتى الأطفال ..
هنادي وإهي تشوف هديتها : ياحياتي .. تروحين وتجيبين ..
أم سعود : ههههههههههههههههههه .. ناويتها بعد .. تروح ..
هنادي : ههههههههههههه .. عشان تجيب هدايا ..
جدتها : إسم الله عليها . . إن شاء الله ماترجع لها ..
هنادي : شـ فيك عصبت ياجميل ....؟
ناظرتها جدتها ..
هنادي : هههههههههههههه .. عادي جدهـ .. أـنا أقصد عشان الهدايا بس ..
الجدهـ : هذا إللي هامك بس ..
هنادي : هههههههههههه .. ليش في غيرهـ ..!
الجدهـ طنشتها .. مايرفع ضغطها إلا هنادي ..
كانوا بـ المجلس كلهم .. شاف بما إنهم مجتمعين .. هذا افضل وقت .. إتصل في وسن .. وقالها تطلع الكيس الكبير من جناحها .. رقت وإهي ماخذهـ ثنتين من الخدامات ونزلوها بـ المقلط .. إتصلت في حاتم وجا لها ..
قالت : ثقيله عليك ..
ناظرها قال : ياهوهـ ترا أـنا رجُل .. أقدر عليها ..
وسن : ثنتين من الخدم حلو قدروا ..
حاتم : حريم مو رياجيل ..
تبسمت وقالت وإهي تبوسه على خدهـ : ألف مبروك ..
تبسم وقال : يبارك فيك ..
وسن : مثل مابغيت .. بعد شهر إن شاء الله ..
حاتم : إن شاء الله ..
وسن : الله يوفقك ..
حاتم : آجمعين يارب ..
دخل للمجلس بـ الكيسه الكبيرهـ ..
وسام : بل كل هذي تشيلها ..؟
أبوهـ : قول ما شاء الله ..
وسام ناظر أبوهـ قال : ما شاء الله لا إله إلا الله ..
حطها على الطاوله إللي ماعليها شيء .. وإبتدأ يطلع .. وكل هديه مكتوب عليها إسم الشخص .. عشان لا يلخبطون ..
عطاهم بـ الدور .. وكل واحد يتشكرهـ ..
طبعاً أعمامه وخواله وجدانه وأبوهـ وأخوانه وامه منه اهو وسن ..
أخر إللي عطاهم .. أخوانه وأبوهـ ..
أبوهـ : ماتقصرون .. والحمدلله إنكم رجعتوا لنا بـ السلامه . .
بدر واهو يقهر راكان : شفت .. نسيبك ناسيك ..
راكان : هاهاها .. هديتي ماخذها من العصر وفوووق .. وخاااااصه مرهـ ..
فيصل : بنت سُلطان ماتلعب ..
راكان : فديتها كلها ..
وسام واهو يشوف هديه كبيرهـ بـ حجم هدية أبوهـ قال : باقي أخر وحدهـ لي
{ نصاب ماخذ ويبي الكبيرهـ }
حاتم ناظرهـ وقال : هذي حقت أمي .. وليد حبيبي روح عطها وسن ..
خذاها وليد وطلع من عندهم لـ وسن ..
وسام واهو يناظر الهدايا قال : يبي لها ميزانيه خاصه ..
حاتم : عادي .. الشيء إللي يستاهل شيء طبيعي بيكون غالي ..
ياسر واهو يناظر بدر : مالت عليك . . طالع لـ أمريكا ولا جبت حتى رُبع إللي جابوهـ ..
بدر : يارجُل أـنا رايح وما ادري وين ربي حاطني فيه .. آبي بس كلمه تطمن وإنت تدور هدايا .. !!!
أبو خالد : بدر معذور .. راح ولا طوول وكان مشغول مرهـ .. واول ما انتهى رجع ..
بدر واهو يناظر حاتم ويتبسم قال : تاركين الكرم لـ حاتم الطائي وإخته ..
كلهم : هههههههههههههههههه ..
أبو سعد : صدق من قال إنك كريم ..
حاتم : الكرم وارثه منك ومن أبوي وعماني الله يطولي بـ عمركم ..
الجد تبسم له وقال : عز الله إنك تثلج الصدر بـ كلامك ..
الشباب : إيوا .. أقعــد .. خلاص لقى له مُناصرين .. كسب حُب الحكومه ووزاة الداخليه ..
فواز : أـنا قايل لكم هـ الولد عليه شطارهـ مو على أحد ..
تبسم حاتم وجلس ..
بدر : لا بـ الله إحترقت كروتنا ..
راكان : ههههههههههههه .. من زمان محترقه .. توك تعرف ..
دخل وليد ومعاهـ هدية ريناد وولدينها وبنتها .. وعطاها لـ حاتم وقال : وسن تقول هذي ياخذها
بدر لـ ريناد وشلته ..
حاتم : هههههههههههههههههه .. إنت عطها لـ بدر يعطيها ريناد وشلته ..
خذاها وليد وراح لـ بدر وعطاهـ واهو يقول : لـ ريناد وشلتها ..
كلهم : ههههههههههههه ..
بدر : إيوا ماعليه .. أجل صاروا عيالي شله ..
وسام : ما اجتمع إثنان إلا الشيطان ثالثهم ..
ياسر : سبحان الله ولدين وبنت .. إثنين والثالث شيطان ..
كلهم : هههههههههه ..
بدر : طيب .. واهو ياخذ هداياهم ويناظرها ويشوف إسم وسن عليها .. تبسم بـ خبث ورفعها لـ راكان وقال : هاهاها .. إسم مدامتك على الهديه ..
ناظرهـ راكان وقال : أكيد الناس إللي فوق لما تهدي لـ شلل إلا تحط إسمها كـ ذكرى إذا كبروا الشله وتفرقوا ..
الشباب : ههههههههههههههههههه
بدر : أخر هـ الإسم إللي على الهديه وين ؟؟
راكان ناظرهـ وقال : شرف لكم تحطونه في صالة إستقبالكم .. { كمل يغيضه } يكفي الإسم ' وسن ' ..
بدر : حطه إنت في صالة إستقبالك ..
راكان واهو بيرفع ضغطه : يكفي وجودها .. نسخ الإسم لـ أشكالكم ..
بدر عارفف له : أجل مر بكرهـ للشارع وشوف وين إسمها ..
قام راكان وخذا الهديه وشال الإسم وباسه وحطه في جيب ثوبه إللي فوق وقال : يكفي الوقت إللي بقى إسمها على هديتكم .. { وضرب على جيبه إللي فوق } هنا أأمن لها ..
الشباب صارخوا ..
الرياجيل ضحكوا على جرأته ..
بدر : ترا لو تبي الهديه خذها كلها ..
عزام واهو يضحك : شـ دخل البنات بينكم .. خلاص الهديه من وسن لـ ريناد .. إللي عليك يابدر توصلها وإنتهى الموضوع .. إهي ماتعنت وإشترتها عشان تصير هـ السالفه ..
بدر : بس عشانها لـ ريناد بـ أخذها ..
1
أم سعود : هههههههههههه .. الله يفشل عدوكم .. المستشفى حفظونا من كثر ماندخل ونطلع عندهم ..
أم راشد : هههههههههههههههه .. والله من جد . .
أم سعود وإهي تضحك : إللي يحتاج لـ مُغذي مرهـ بـ الشهر وإللي داخل واهو محروق ومجروح وإللي داخل واهو يجهض من الصدمه وإللي إنهيار عصبي وإللي إنسداد بـ الشراييين ..
أم تركي : ههههههههههههههههههه .. عاد خلود ووسن حاله خاصه ..
أم سعود : ههههههههههههههه .. خلود كل شهر .. وقبل الولادهـ بـ يومين وإهي زايرتهم .. ههههههههههههههههه ..
خلود وإهي تضحك : أحب أذكرهم فيني ..
أم فارس : هههههههههههههه .. حفظوك خلاص .. ههههههههه
خلود : هههههههه .. شـ أسوي غصب علي ..
ضحكوا كلهم ..
وسن كانت ماخذهـ وتين لـ غرفتها وجالسين يسولفون .. وطبعاً هدية وتين غيير عن الباقي . .
وسن : إيوا .. شو في كمان ؟؟
وتين وإهي تناظر بـ موبايلها : لا جديد ..
وسن : نفس العلاقه من قبل ..!!
وتين وإهي تنزل موبايلها قالت : أـنا بـ جناحي واهو بـ جناحه ..
وسن : تعرفين لو اـنا وراكان كذا ممكن أفقد عقلي ..
وتين : إنتي وراكان .. لكن الحمدلله أـنا وتركي نكرهـ بعض ..
وسن سكتت شوي وقالت : أبد ما أستلطفتيه ..؟!
وتين ناظرت للشباك وإهي تقول : شـ يفيد إذا مو طايقني ..
وسن : شوفي لابُد له طريقه ..
وتين : تركي مايفيد معاهـ شيء ..
وسن : لا حبيبتي .. كُل واحد وله طريقه بـ الدخول له .. خليني أحاول أخذ من راكان الطريقه إللي يتعامل فيها مع تركي .. او بـ الأصح الطريقه إللي يحب تركي إنو يتعامل الناس فيها معاهـ . .
وتين سكتت شوي ..
حاولت تغير الموضوع وسن قالت وإهي مبسوطه : دريتي .. الحمدلله في أمل أحمل ..
وتين ناظرتها مو مصدقه قالت : من جدك ؟؟
وسن وإهي تضحك : الحمدلله تقريباً تعدل كل شيء ..
وتين : ربي يوفقك ويسعدك ..
وسن : آجمعين يارب ..
وتين : وكيفه راكان معاك من بعد ماجيتي ؟؟
وسن : أساساً من كنا هناك ماتركني إلا يتصل ويسولف .. وكل شيء يصير وياهـ إلا أعرف عنه .. ولما جيت الحمدلله .. نفس راكان الأول .. ماتغير .. ممكن زاد الحُب شوي .. ممكن الشوق والوله .. والحمدلله .. وعسى ربي يحفظه لي ..
وتين : آمين يارب .. اتصلوا في البنات يطلعون لهم فوق .. وطلعوا كل البنات .. ولا بقى تحت إلا الحريم ..
طلعت جوهرهـ فوق وحصلت البنات مجتمعات .. جلست تسولف معاهم شوي وراح الوقت وإهي ناسيه الحريم تحت .. تحب تجلس مع البنات ..
خلود : ههههههههه .. لا خاله . .
جوهرهـ وإهي تضحك : من جد .. وحدهـ منكم تجي عندي بـ المدرسه ..
أمل : ماهي شينه وربي ..
جوهرهـ : كل شيء جاهز لها .. مكتب ومُرتب .. وإللي تبي ..
ريم : خاله ترا هذي إغرأت ..
جوهرهـ : ههههه .. والله من جد .. أـنا اطفش بـ روحي هناك .. وآبي وحدهـ منكم معاي ..
هنادي : عندك المزيونه إللي بـ جنبك ..
ناظرت وسن وقالت : إذا رضا راكان .. والله لـ تقفل مدرسة عمه واهو مارضا ..
دارين : جوهرهـ .. المشكله عندنا ازواج وأطفال ..
هنادي بـ لعانه : إلا إذا تضبطين لنا مكان إحنا وازواجنا .. ماعندنا مانع نجي كلنا ..
البنات : هههههههههههههههههههههه
ديما : إتخيلوا بس ..
جوهرهـ : إيوا .. أـنا أريح حالي وسُلطان يتعب حاله بـ العمل ..
هنادي : يُمه من الحريم .. شوفوا تفكر في زوجها ..
جوهرهـ : أجل حبيبتي ..! أهم ماعلي سُلطان حبيبي ..
وسن : خلاص كل يوم وحدهـ تجي لك ..
خلود : فكرهـ .. لكن خاله قومة صباح .. يعني اكرهـ شيء عندي ..
جوهرهـ : إنتي مو تصحين ويا حمد ؟؟
خلود وإهي خاقه : إيوا .. لبى حمد بس ..
البنات عارفين هذي رايحه ملح مع حمد : ههههههههههههههههههه
جوهرهـ ضحكت وقالت : ربي يخليكم لـ بعض .. أوكي .. تعالي للمدرسه عشان ترجعون من الدوام بـ نفس الوقت وتنامون ..
هديل : شكل النومه لها طعم ..!!
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ : هههههههههههههه .. في كل شيء لها طعم .. المهم .. شـ قلتوا ؟؟
أم سعود وإهي داخله : في إيش ياقلبي ..؟؟
جوهرهـ إللي لسا تتذكر الحريم قالت بـ صوت واطي : نسيتهم ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد وإهي داخله بعد العنود : ليش تضحكون ؟؟
خلود وإهي تضحك : أبد الله يسلمك .. إنبسطنا على دخلتكم سوا ..
وكانوا كل الحريم عدأ الجدات جالسات يسولفون ولا يدرون عن أحد ..
أم سعود وإهي تجلس على كرسي وسن قالت : إيوا .. شـ فيه ؟؟
هنادي وإهي تصارخ : خاله قومي هذا مو قدك ..!
أم سعود وإهي تضحك : أـنا ووسن نفس الوزن ..
البنات صارخوا ..
جوهرهـ وإهي تضحك : لا تظلمين ..
العنود : ههههههههههههههه .. وكانت بـ تقوم ..
وسن : لا عادي إجلسي .. أخرته كرسي يعني بـ أغليه عليك ..
أم سعود : ياروحي إنتي ... يابعد عمري .. ياقلبي .. إسمعوا الكلام ..
الماسه : ههههههههههههههههه .. مالت عليهم بس ..
غيوض وإهي تضحك : شـ كنتي تقولين لهم ؟؟
جوهرهـ : آبي وحدهـ منهم تكون معاي بـ المدرسه ..
العنود : أـفأ عليك .. أـنا أجي لك ..
جوهرهـ : أـنا آبي من البنات ..
الماسه : بعد .. فوق ماهي ناسيتنا تحت تتشرط . . إحمدي ربك على العنود ..
العنود تناظر الماسه قالت : لا والله .. شـ ناقصني لما تحمد ربها علي ..؟؟
البنات : إبتدوا ..
الماسه وإهي تناظر العنود قالت : لاتفرحين البنات علينا ..
العنود وإهي ترجع للجوهرهـ : إيوا ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : ليش تاركتنا تحت وجالسه هنا ؟؟
جوهرهـ وإهي تقهرها : جلوسي على طوول مع البنات ..
هنادي تبي تقهرهم أكثر : صح ..
خلود تكمل : يعني مكانها بيننا وبس ..
البنات يحبون يرفعون ضغط الحريم بـ تدليعهم ووقوفهم مع جوهرهـ .. لإنو الحريم أوقات يعملون إنقلاب على البنات ولا يوقف معاهم إلا جوهرهـ لإنها تحب البنات كثير .. وعشان كذا يفزعون لها على طوول .. واهم إللي يربحون على طوول ...
أم سعود : لا والله .. !!
جوهرهـ وإهي توقف وتناظر حالها بـ المرآيه ..قالت : إي والله ..
وإهي تعدل شعرها .. وتشوف لبسها إللي تيور طويل .. ومعاهـ بلوزهـ عاريه إيدينها وصدرها مفتوح .. طقم كامل .. بني وسط ويا بيج وأبيض وميك آب روعه وشعرها تاركته مفتوح والقذله رافعتها لـ ورا كلها .. وطالع شكلها حلو ..
الماسه : وربي آنيقه .. تجننين ..
ناظرت الماسه بكل ثقه وقالت : أدري ياروحي ..
ينقهرون من حركات دلعها .. قامت العنود وإهي تقول : أجل ماتجلسين إلا مع البنات ..!!
جوهرهـ وإهي تمشي لإنها تعرف حركات العنود قالت : إيوا ..
لحقت فيها العنود .. وجوهرهـ تركض والعنود وراها .. وطلعت من الجناح وإهي تضحك والعنود تضحك وتقول : ماسكتك ماسكتك .. طلعوا كل إللي بـ الجناح يشوفون منو يربح .. لما وصلت للدرج إلا سُلطان في وجهها .. ناظرها متبسم مايدري شـ السالفه وليش تركض كذا .. إلا العنود وراها .. لما شافت العنود وإهي تروح ورا سُلطان ..
العنود لما شافت سُلطان وإهي تعقل قالت : الله يقطع بليسك ياجوهرهـ إلا الحق فيك عشان تشوفين إذا إحنا باقي صغار وإلا لا ..
البنات والحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ تلون وجهها خصوصاً إننو سُلطان يناظرها قالت : عنووووود بلا بكش ..
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههه
سُلطان واهو يطلع جوهرهـ من وراهـ وتارك إيدهـ ورا ظهرها قال : أعرف هذي حركاتك يـ العنود ..
العنود : ماتبي تجلس معانا ورايحه للبنات .. قال إيش جلوسها بين البنات وبس .. يعني إحنا أكبر منها ..
سُلطان ضحك واهو يعرف سواليف جوهرهـ قال : حلالها تجلس مع إللي تبي .. المهم إنها ترتاح ..
الماسه وغيوض وهنادي صارخوا ..
العنود وإهي تأشر لها بـ معنى طيب ..
تركهم ودخل لـ جناحه .. مسكت العنود جوهرهـ وإهي تقول : أجل الخطا كله مني ..
صرخت وإهي تنادي : سُلطااااااااااااااان ..
سُلطان واهو بـ جناحه : العنوووووووووود إتركيها .. وجلس يضحك على سواليفهم ..
تركتها العنود غصب وإهي تقول : بعد شوي إن شاء الله ..
طنشتها وإهي تمشي بكل غرور تقهر العنود فيه ودخلت عند سُلطان ..
صرخت العنود وإهي تقول : ماصدقت يجي وتدخل له .. أقوووووول سكروا الباب وبلا أصوات عاليه ..
البنات والحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ وجهها تلون .. خصوصاً إنها ماقالت هـ الكلام إلا لما دخلت وناظرها سُلطان واهو ياخذ له أوراق .. ضحك .. وكمل يناظر أوراقه ..
وقفت عند المرآيه تضبط شعرها بعد الركض إللي صار وحطت لها عطر .. وكان لسا منتهي من أوراقه .. ناظر لبسها وكيف صدرها مفتوح .. وطالع شيء عليها قال : طول عُمرك إختيارك حلو .. وإللي يحليه إنتي ..
تبسمت له .. وباست خدهـ .. تبسم وقال : لا يكون فيه شيء ..؟؟ مو ناقص يشوفونه الرياجيل ..{ واهو يأشر على خدهـ }
ضحكت وقالت : إنت تشوف على شفايفي شيء ؟؟ { لإنها ماكانت حاطه روج .. وإذا حطت تحط شيء لونه خفيف .. وإلا الصارخ بـ المُناسبات الكبيرهـ والأشياء الخاصه *_* }
ناظرها وقال : كل الحلاوهـ فيها ..
ضحكوا وطلعوا سوا .. ولا حصلوا أحد فوق .. قال : غريب .. البيت ولا كأن فيه أحد ..
جوهرهـ وإهي تضحك : أكيد عنود تجهز لي خطه ..
ضحك ونزلوا .. اهو طلع للمجلس وإهي دخلت للصاله عند أمها وعمتها ..
على الساعه 2 طلعوا الحريم والبنات من عندهم .. والشباب من الإستراحه .. دخل راكان للجناح وحصل وسن متمددهـ بـ لبسها .. جلس بـ جنبها وقال : شـ فيك ؟؟
فتحت عيونها وقالت : ولا شيء ..
رجع يسألها : تعبانه ؟؟
وسن وإهي تجلس وتنزل من السرير قالت : لا .. بس النوم فيني .. دخلت لـ غرفة التبديل وبدلت ملابسها ورجعت للسرير بعد ماحطت لها عطر .. كان يناظرها .. في كل شيء تلبسه تجنن . . تحمس الواحد غصب ..
ناظرته وإهي تشوف نظراته قالت : إنت إللي يمكن تعبان ..!!
ضحك وقال : ليش ؟؟
وسن : شوف حالك متمدد بـ ملابسك ..
ضحك واهو يجلس وقال : متعيجز لا أبدل ..
وسن : إيوا يـ كسول ...
ضحك وقال : عادي أـنام من غير لا أبدل ؟؟
وسن : لا مايصير ..
رااكان بـ خبث : أجل تحملي إللي بـ يجي لك .. وغمز لها ..
ناظرته .. هذا مجنوون من جد على إللي يسويه ذا الحين ..
لفت عنه وإهي تتمدد في مكانها وتعطيه ظهرها عشان لا تناظرهـ .. وتتغطى .. يوترها بـ نظراته إللي تعرف نهايتها .. يوترها بـ جنونه .. تمدد بـ جنبها واهو يلفها له ويضحك وبـ إقناع منه وإهي مالها إلا تذوب منه ومن حركاته ~_^
بعد أسبوعين .. والشباب بـ الإستراحه جالسين ..
فواز : وكيف الشله ؟؟
بدر ضحك وقال : الحمدلله بخير ..
فيصل : إلا شهرين ..؟؟
بدر : لازم ..
زياد : هانت خلاص .. ويشرفون بيتك ..
ضحك وقال : ياحلاتهم ..
راكان : والله من الشطارهـ إللي عندك صاف لي 3 في حمل واحد ..
إضافة رد
وردة الشرق 03:14 PM 11-06-11
ضحكوا الشباب ..
بدر : لاهو شطارهـ ولا شيء ..
ناظروهـ ..
ضحك وقال : هيه إنت واهو لا تفهمون غلط .. الحمال عن طريق طفل الأنابيب ..
سكتوا مصدومين .. يعني الولد عقيم ..
راكان يستهبل بعد ما استوعب : وأـنا اقول هـ الحماس من بدر .. أثاري ماعندك سالفه ..
بدر واهو يضحك : والله لو أتحمس واتشيطر من اليوم لـ بكرهـ .. ماجبت نص واحد ..
ضحكوا ..
فواز : كثير إللي يعملون طفل أنابيب ..
خالد : لحظه .. يعني طلعت لـ أمريكا عشان الشيء هذا ..!!
بدر : إيوا ..
وسام : نذل ولا تكلمت ..
بدر : ماكان يعرف إلا هـ الوجه الرجولي الحسن { يأشر على حاتم } ومدام الأخو { ويأشر على راكان } والحكومه وأبوي وعمي فهد ..
إنصدموا ..
راكان : النذله ولا قالت لي ..
الشباب : هههههههههههههههههههههه
بدر : صراحه تتأمن على بلاوي مو سر وبس ..
راكاان : تسولف عن كل شيء هناك إلا سالفة سبب روحتكم للخارج .. طلعنا سوينا قلنا شفنا .. لكن بدر وريناد لااااااااا .. طيب ياوسينوهـ ..
الشباب : ههههههههههههههههههههه
فواز : حقد راكان خلاص ..
حاتم : إهي قد الأمانه .. يعني عرفت إنو وضععه خاص ولا في أحد يعرف .. حافظت على السر ولا كأنها تعرف شيء .. شـ تبيها تفضح فيهم ..
راكان : أـنا زوجهاااااااااااااااااااااااا ..
حاتم : وإذا .. يعني زوجها خلاص تقول لك كل شيء ..
راكان : لا والله ..!!
حاتم : من جد الواحد يوثق فيها وبقووووووهـ ..
راكان : إيوا .. ماهو أسألها عنك وليش مو متقبل الزواج ولا تكلمت .. وشكلك مأمنها بعد ..
حاتم ضحك وقال : شيء بيني وبين إختي .. مثل ما إهي تخش الشيء إللي يصير بينك إنت وإهي ... وإللي تقوله إنت لها .. عشان كذا ماتحب تتكلم لك عن إللي يخص غيرها .. إذا يخصها صح .. لكن غيرها لا ..
راكان ناظرهـ قال : يعني وتعرف عنك أشياء ؟؟
حاتم : تعرف كل شيء .. إهي الوحيدهـ إللي تعرف ..
راكان : طيب .. طيب ..
حاتم ضحك واهو متأكد إنها مستحيل تتكلم في شيء يخص غيرها ..
وسام : ولا أحد من الحريم عرفوا ..!!
بدر : طلب الحكومه عسى الله يحفظها .. وخصصت لي الأشخاص إللي يعرفون ..
تركي : بعد .. ما شاء الله ... أـنا مو كأني أخوك .. حاتم ووسن يعرفون .. وأـنا لا ..
بدر : إنت أخوي وعلى عيني وراسي .. وحاتم ووسن عرفوا لإني كنت عندهم هناك .. وإلا خالي ماخصص إلا أبوي وعمي فهد وبسسس ..
سعود : ما شاء الله .. وإلا موافقة الحكومه ..
بدر : اهو سألني واـنا جاوبته .. والحمدلله ماندمت لما تكلمت له ..
وسام يناظر حاتم وبدر قال : من جد نذلين ..
راكان : لا خلهم .. النذاله صحيح في إللي عندي ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز : راكان حرام عليك .. إهي مالها ذنب ..
بدر : راكان . . أـنا إللي قايل ما آبي أحد يعرف .. ريناد ماقالت لـ أمها حتى .. يعني إذا وصل الخبر ذا الحين للحريم شوف أنواع الخنايق ..
خالد : شيء خاص فيكم .. ليش الخنايق ..؟؟
بدر : عشان ماقلنا لهم من أول ..
فواز : إترك سُلطان إللي يتكلف بـ المُهمه وأتحدى وحدهـ فيهم تخانق ..
ياسر : والله لـ أقول لهم أول .. عشان تاخذ نصيبك من الخنايق ..
بدر : قول عادي .. أـنا كنت ما آبيهم يعرفون إلا لما تطلع ريناد من المستشفى والحمدلله من أسبوعين طلعت ..
راكان : والله مانت بسيط .. في أمريكا وسوا له 3 ..
بدر : هههههههههههههههههه ...
فواز : أكيد سُلطان إللي عطاك عنوان المستشفى ..!
بدر : تكفل في كل شيء .. الله يجازيه خير..
رااكان : شكل عمي زبون عندهم ..
وسام : لا تشك في قُدرات سُلطان عشان الحمال ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
راكاان : هههههههههههههه .. الله ياخذ بليسك ..
وسام : هههههههههههه .. واـنا صادق ..
راكان : ههههههههههههه . . أما فواز دكتور بـ الإسم .. أجل يطلع ولد إخته واهو مايعرف إنو طالع عشان طفل أنابيب ولا خذوا رآيه ..
فواز واهو يضحك : من جد حركة نذاله ..
الشباب : ههههههههههههههههههه
بدر واهو يضحك : لا والله عشان خالي عارف الدكتور هناك ومتأكد منه ..
فواز : لا ترقع بس ..
راكان : ههههههههههههههههههههه .. والله التهميش لك .. هههههههههههه
وسام : لو أـنا مكانك إستقلت من المستشفى ..
راكان : هههههههههههههههههه .. ترا يسويها .. ههههههههههههههههههههه
فواز ناظرهـ قال : فيك خير شوف زوجتك ليش خشت عليك .. وربي مسويه خير .. كل سالفه عندك إلا تقولها لها ... وإهي عندها أهم سالففه ولا فكرت فيك ..
ناظرهـ راكان وقال : بـ العكس عاجبتني حركتها ..
وسام وياسر وبدر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر : لقط لقط ..
وسام : ههههههههههههههههههههههه .. أـنا أقول لك من زمان .. لو اـنا بمكانك أستقلت من المستشفى .. مافي أحد ماهمشك .. ههههههههههههههههههههههههه
راكان واهو يضحك ويطق كف وسام .. : الإنتحار أقرب له .. ههههههههه
وسام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز ناظرهم واهو يضحك ..
حمد واهو واقف جاي لهم : سلام ..
كلهم : وعليكم السلام ..
جلس ..
وسام : اجل مالحقت على سالفة عديلك ...
حمد ناظرهـ قال : اي سالفه واي عديل ؟؟
راكان : مضيع الأخو ..
ضحك حمد وقال : عزام عديلي , بدر عديلي , زياد عديلي , وسام إن شاء الله
بـ المستقبل ..
وسام نسىى السالفه ورفع إيدينه يدعي : يارب عاجل غير أجل ..
راكان واهو يلفه للقبله قال : القبله كذا ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
ناظرهـ راكان وقال : الولد نسى السالفه ..
وسام واهو يرجع لهم : إيوا .. عديلك بدر ..
حمد ناظر بدر وقال : شـ فيه ؟؟
رااكان : يـ الله على التناحه إللي ماسكته اليوم ..
حمد ضحك واهو مايدري شـ السالفه من جد ..
بدر : هذا الله يسلمك المدام متنحته قبل لا يطلع ..
ضحك حمد بس من جابوا طاري المدام ..
راكان : لا بـ الله .. رايح فيها ..
حمد : هههههههههههههه .. من جد شـ فيه ؟؟
راكان ضحك واهو يغمز ويقول : المخ ملحوس .. والدنيا ملحوسه .. و ءءء ..
الشباب : هههههههههههههههههههه
وسام واهو يضحك : هذا الله يسلمك .. عديلك بدر شلته إللي جابهم على هـ الدنيا .. تعرف كيف جوو ..؟؟
حمد مافهم وبكل صراحة شاب قال : أكيد منه لـ زوجته .. يعني كيف جوو ..؟؟!!!
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : أـنا قايل خلاااااااص إنلحسوووووا ..
وسام واهو يضحك : يعني ماتشك في شيء ؟؟
حمد ناظرهم كلهم وقال : وسام تبي تقول السالففه قولها على طوول .. تبي تسوي لي اللغاز مالي فيها ..
راكان : هاها .. قفلت الأخلاق ..
وسام واهو يضحك : يعني عديلك بدر شلته كذا .. راح يجوون 3 طبيعي منهم إثنينهم ؟؟
حمد : إيوا عادي .. في كثير يجيبون 4 و5 ماوقفت على ثلاثه ..
راكان : والله عاد هذيل عندهم كل شيء بزيادهـ .. كرمهم بـ العلاقه السريريه
بـ زيادهـ ..
الشباب : هههههههههههههههههههههه
وسام : ياطويل العُمر .. شلته عن طريق طفل الأنابيب ..
ناظرهم كلهم وقال بكل رزانه : طيب وإذا ..؟؟
وسام : يعني لما طلع لـ أمريكا كان يعملون طفل أنابيب ..
حمد : طيب الوضع عادي .. ماوقفت على بدر .. كثير يسووونها هنا وبـ الخارج ..
حاتم يتكلم ويا حمد : إنت منو تفهم بس ..
حمد : ليش فيها مشكله ..؟؟
حاتم : المشكله في العقول إللي متنحه ولا تبي تفهم ..
راكان : إحنا فاهمين .. لكن إللي ما استوعبناهـ ليش يخش علينا ..؟؟ ليش إنتم إللي تعرفون وبس ..؟؟ ليشششششش ؟؟
فواز : كل السالفه تدور حول وسن ..
حمد : شـ خصها وسن ؟؟
بدر : أول من عرف بـ الموضوع خالي سُلطان .. حتى ريناد ماكانت تعرف .. اهو إللي شار علي ونصحني نصيحة أبو يخاف ومهتم في مصلحة ولدهـ .. وقالي خبرها ولا احد يعرف من العائله إلا أبوك وعمك فهد .. أـنا سمعت كلام خالي .. وحتى حرص علي إنو الحريم مايعرفون .. لما طلعنا لـ أمريكا تقابلنا هناك مع حاتم ووسن وعرفوا الموضوع .. ولا جابوا طاري لـ أحد .. والأخوان لما عرفوا ذا الحين .. كلهم حقدوا علي .. والأخو راكان حقد على وسن عشانها ماخبرته في شيء ..
حمد : أـهأ .. بـ العكس .. . مالك حق تحقد عليها .. وإذا على حاتم مستحيل يتكلم في شيء حتى إذا عادي .. ووسن طالعه عليه ... وكلهم طالعين على خالي سُلطان .. الموضوع مايستاهل هـ التكبير ..
تركي : طيب وإللي يخش عن أخوهـ الوحيد ..؟؟
حاتم إللي ماصدق يحصلها قال : أوكي إنت بـ تتكلم له .. ليش زوجتك ماحملت لسا ..!!
خالد : صحححححححححح علييييييييهم ..
تركي إبتلش قال : حلوهـ هذي .. بـ أقول له ليش زوجتي ماحملت لسا ..!
حاتم : مثل ماتشوفه شيء خاص اهو يشوفه خاص .. جا الوقت إللي جلس معاكم وبكل صراحه تكلم .. لكن إنت ما راح يجي الوقت إنك تتكلم .. واـنا لو بـ مكان بدر ما أحد يعرف نهائياً .. إلا أـنا وزوجتي ..
حمد : صح .. شيء خاص فيني ..
حاتم : أخوي على عيني وعلى راسي .. في شيء يخصني أـنا وبس .. لكن هذا يخص زوجه معاي .. حياتنا بـ روحنا .. وما احد له شيء فيها لا أبو ولا أم ولا غيرهـ ..
راكان : ما اقدر على الناس الحاميه ..
ناظرهـ حاتم وتبسم .. هـ الولد عليه دخلات هبل ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههه
حمد : لا من جد كلام حاتم ..
بدر : أـنا متفق مع خالي على كذا .. أقول لكم بعد وقت .. لكن ماتوقعت ياتركي إنك تاخذ بـ خاطرك .. !
تركي ناظرهـ ..
حاتم : يارجُل لا خذا على خاطرهـ ولا شيء ..
بدر ناظر تركي ..
راكان يستهبل : أسماء شلتك عندي ..
ناظرهـ بدر ..
راكان : أنبوب وإنبيب وأنبوبه ..
بدر والشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : أسمائهم إخترناها خلاص ..
وسام : نفس أول .. أبو سُلطان وإلا تغير ..؟
بدر : بـ الخنايق مع أبوي ولا رضى ...
حاتم : أكيد رفض لاتسمي عليه ..
بدر : إيوا .. يقول ما احب هـ الأشياء .. كل واحد حُر في أسماء أولادهـ .. مالها داعي هـ الحركات ..
خالد : أساساً ماخذيت رآيه وسميت .. أـنا لو معطي أبوي خبر كان ماسميت عليه ..
بدر : أبوي حلف وخلص ..
رااكان بـ هبال : أجل الثاني راكان ..
تركي : والله مو بايع لسان ولد أخوي يطلع وسخ ..
كلهم : ههههههههههههههههههههه
راكان : طيب ياتركيان ..
تركي : هههههههههههههههههههههههه
بدر : المهم .. الثاني وبعد التشاور وتوقيع القرارات من قبلي ومن قبل المدام .. سُلطان وتركي و ..
الشباب صارخوا ..
تركي تبسم ..
حاتم : تدري إنو مايستاهل ..
تركي واهو يضحك : لا والله ..
حاتم ضحك وقال : المفروض تحمد ربك إنو عندك اخو مثل بدر ..
تركي واهو يناظر بدر قال : حامدهـ وشاكرهـ .. واعرف مافي مثله ..
بدر : تركي ترا ما أتحمل ..
الشباب : هههههههههههههههههههه
راكان : خل عنك الأولاد .. عطنا إسم العروس ..
بدر يقال إنو له بنت : ليش بـ تخطبها .. ترا عادي ازوج ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
راكان : الله لايقوله .. عاد بنتك إنت وريناد وعلى وسن .. كيف تجي هذي ..!
وسام : أقول لا تميلح عندنا يـ إخوان وسن عشان نوصل لها الكلام وإنت من وراانا ووراها تتتمنى الثانيه ..
راكان : يلعن بليسك كيف عرفت ..؟؟
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام ناظرهـ ..
فواز : إخوان وسن وصلوا ..
راكان : عادي وسن سامحه لي ..
فواز : إيوا ماعليه ..
رااكان : أتصل فيها وتسمع من نفسك ..
فواز : اـنا إللي اتصل .. واهو يطلع موبايله ويدق رقمها ..
كانت جالسه مع البنات عند ريناد في بيت الماسه .. طلعت الموبايل وردت وإهي تقول : غلطان حبيبي هذا مو رقم دارين ..
فواز : ههههههههههههههههههه .. والله إنك عسسسسسسل { واهو يناظر راكان }
وسن وإهي تقوم عنهم : ههههههههه .. حياتي إنت .. وربي إنت العسل .. كيفك عيوني .؟؟
فواز : يابعد عُمري بخير .. إنتي كيفك وكيف الوسخ معاك ..؟؟
ضحكت وإهي تقول : أـنا عاال العال وضعي تمام التمام ..
ناظر راكان قال : إسمع عاال العال ووضعي تمام التمام ..
ضحك راكان لإنو يعرف إسلوبها ..
وسن : عندك أحد ؟؟
فواز : الله يسلمك أـنا بـ الإستراحه .. وسن حبيبتي ..!
راكان يناظرهـ . .
وسن : إيوا حياتي ..
فواز : الكلام يفتح النفس .. مالت عليكم بس ..
حاتم : فواز إخلص ..
تبسمت على غيرت أخوها ..
فواز : نسينا إنو الناس إللي غيرتهم ورجولتهم بـ زيادهـ موجودين .. المهم حبيبتي .. وسكت مايدري كيف يقول ..
وسن إستغربت قال : روحي إنت ترا وربي بديت أحاتي .. قول إللي عندك ولا تتردد في شيء ..
فواز : يابنت إنتي إسلوبك يلخبط الواحد غصب .. خليني أضبط الجمله بعدين تكلمي ..
وسن تبسمت .. وسكتت ..
راكان : فواز ..
بدر لعانه فيه .. لإنو من شوي كان جالس له ولـ شلته قال : إذا إنت رجُل بـ معنى الكلمه يافواز لا تتراجع .. وقول إللي عندك ..
حاتم بكل ثقل : إللي يقول كلمه يكون قدها .. { عشان راكان يعرف يتكلم .. يعرف إنو لو راكان ممكن يفكر في زوجه ثانيه مثل مايقول .. إللي بيضيع ويتعب وسن .. عشان كذا يتأدب من الأول منها ولا تنخدع بعدين .. اهو مايرضاها على بنات الناس .. فـ مستحيل يرضاها على إخته حبيبته }
راكان : ماعليه ياحاتم ..
إهي إستغربت ..
تحمس فواز قال : شوفي .. بسألك شيء وقولي إذا صحيح وإلا لا ..
ياسر : إفتح السكبير .. خلنا نسمع الخناقه ..
فواز تحمس وفتح السبيكر واهو مايناظر حاتم عشان لايسكرهـ غصب ..
حاتم واهو يتكلم : وسن لا تتكلمين إلا بـ إيوا وإلا لا .. غير كذا لا .. لإنو الشباب كلهم موجودين .. { غيرته جنون .. 'أموت فيه يانااس وفي غيرته' }
سكتت تسمع لهم ..
فواز : صحيح سامحه لـ راكان ياخذ الثانيه .. هذا كلام راكان لنا .. مثل ماقال لك حاتم .. إيوا وإلا لا ..
وسن سكتت شوي .. ماتوقعت الشيء هذا منه .. قالت والشباب يناظرون راكان إللي وضعه عادي ولا كأنوا قايل شيء .. لكن من داخله يطبخ .. في زعله كبيرهـ بعد هـ الكلام : إيوا .. { تقول كذا يا راكان .. إيوا ماعليه .. } عمي ممكن تسكر السبيكر ..
فواز سكرهـ .. والشباب يتكلمون : أقعــد .. موافقه .. شـ عندهـ ..
وسام : لحظه .. السنع بـ البيت ..
فواز واهو يرجع لـ وسن : هلا حبيبي ..
وسن : شـ السالفه ..
فواز : لا الرقم بـ ادزهـ لك مسج .. إنتظريه ..
فهمت وقالت : أوكي ..
فواز : بدك شيء حُبي ؟؟
وسن : سلامتك قلبي ..
فواز : دارين لاتعرف إني متصل فيك ثم تجلس لي . . ليش ما اتصلت فيني ..
ضحكت وقالت : لا توصي ..
فواز : ياحياتي .. أوكي باي ..
وسن : بايات ..
كتب لها السالفه ومسجها لها .. كانت جالسه بـ روحها تنتظر السالفه ..
حاتم يعرف إنها قالت إيوا .. بس عند الشباب .. مستحيل تقول لا وتسبب مشكله ..
قرت المسج وإهي عارفه إنو مجرد هياط عند الشباب .. لكن مستحيل تتركه يتمادى بـ الشيء هذا ... إهي ماصدقت ترتاح من خالاته يجي اهو بـ السالفه من نفسه .. متأكدهـ من حُبه لها .. لكن ماتبي الموضوع يكبر في راسه ..
وصل مسج منه وكاتب " حبيبي إنت .. وربي عواذل .. لا تصدقينهم . . إذا رجعت قلت لك السالفه .. "
تبسمت ولا ردت عليه ..
كان جالس بين الشباب ويسولفون .. واهو ينتظر ردها ولا ردت ..
راكان : فواز شـ دزيت لها ؟؟
فواز ناظرهـ واهو يتبسم : كل واحد مسؤول عن كلامه ..
إتصل فيها ولا ردت .. عرف إنها تطنيشه منها ...
إضافة رد
وردة الشرق 03:16 PM 11-06-11
مسجت له " بـ أطلع للمجمع مع البنات .. "
ناظر المسج وقال بسرعه واهو يوقف : شباب منو بـ يطلع للمجمع معاي ..؟؟
الشباب تحمسوا كلهم وقاموا . . واهم مايعرفون إنهم راح يحصلون زوجاتهم هناك ..
طلعوا مع وسن على سيارتها وإللي موصلهم يحيى .. والحريم مع سايق ام سعود .. والأطفال والمُربيات عند ريناد وهديل وأمل ..
الجـزء >> 41 <<
الهوا شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
في هواها يطرب الخاطر وتجلى أحزاني
عن هوا المحبوب مالي يـ ' العواذل ' يـ ' حقيرين ' نيه
كيف أصدق في ' حبيبٍ ' خابرهـ ' يهواني ' { أقنعوني كيييييييييف } << == إهداء حق كل عذول ' حقير ' وآطي ' كل سبه بهـ الدنيا له ' كارهـ علاقتنا ويحاول
بـ المستحيل يخربط وضعنا .. واقول حق الراس الكبير , المُدبر .. ' خططوا ' ولخبطوا ' وحوسوا ' وقولوا أشياء مابعُمرها صارت ولا راح تصير' ولفوا وارجعوا .. >> تبطون مافرحتوا بـ إللي تبونه << ' .. *_*
*-----*-----* { نرجع للروآيه }
دخلوا الشباب للمجمع واهم يعرفون عشق البنات هـ المجمع .. لكن مايدري من فين دخلوا .. ووينهم فيه ..
راكان : خالد شوف البنات وين ؟؟
خالد : اي بنات ؟؟
راكان : إتصل في الجوري وإسألها ..
فواز ناظرهـ قال : البنات هنا ؟؟
راكان : إيوا ..
فواز : حلو ..
طلع وسام موبايله ومسج لـ روازن .. في ثواني ردت له وحددت مكانهم ..
وسام واهو يصارخ : عرففت ..
راكان واهو يمشي وياخذ وسام معاهـ بـ إيدهـ . .
وسام يضحك ويناظر إللي ورا قال : أـنا مهم اليوم ..
حاتم : أقول خلونا نشرب لنا شيء .. وبعدين إللي يبي زوجته يروح لها ..
كلهم مشوا مع حاتم ..
الشباب ماخذين راحتهم ويسولفون ويضحكون ..
وراكان ووسام ربي مشغلهم .. قاعدين يناظرون وينهم .. المجمع مرهـ زحمـــــه ..
تركي يسولف ويضحك معاهم .. لكن من داخله يتوعد في وتين .. تطلع للمجمع من غير لا تاخذ رآيه .. اهم عادي يروحون لـ آي بيت حتى إذا ما اتصلت في زوجها .. لكن مكان ثاني لا ..
بدر واهو يشوف وسام وراكان جايين لهم : هههههههههههههههههههههه
ناظروا الشباب مكان مايناظر وضحكوا ..
فواز : ها .. حصلتوهم ؟؟
راكان : إفترينا ساعه ولا كأنهم موجودين ..
حاتم : بـ الله عليك بـ تشوفهم بهـ الزحمه ..!!
راكان : عادي اعرفهم ..
وسام : إمش معاي وأـنا اطلعهم لك .. لكن لا تقول مو من هنا .. من هناك ..
راكان : وإذا ماحصلناهم ..!!!
وسام : لك إللي تطلب ..
راكان : أوكي .. ومشوا ..
حاتم : يارب لاتشغلنا إلا بطاعتك ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه
وسام واهو يفتر .. شاف وحدهـ كأنها أمه وإللي معاها عمته العنود قال : هذي أمي وعمتي العنود ..
راكان : أخيراً مابغينا نحصل أحد من ريحتهم ..
ضحك وسام ومشوا وراهم .. جوهرهـ حاسه إنو في أحد وراهم وطنشته ..
العنود إللي تضحك وتسولف ولا هامها ..
راكان واهو يقرب من إذنها قال : العنود ممكن الرقم ..
نطت المسكينه ولفت على طوول وإهي مصدقه إنو ولد يبي الرقم ..
راكان ووسام وجوهرهـ : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود وإهي تناظرهم يضحكون : حسبي الله في إبليسكم ..
راكان : هههههههههههههههه .. يعني إللي بيطلب منك الرقم بيعرف إسمك .. هههههههههههههههه
وسام : ههههههههههههه .. حركه جديدهـ .. هههههههههههههههههه
جوهرهـ : ههههههههههههههههههههههه
العنود : والله كنت ناويه بـ الشنطه في وجهك ..
راكان : هههههههههه .. أجل الحمدلله ..
جوهرهـ : بس إنتم إللي هنا ؟؟
راكان : هلا بـ عمتي الغاليه .. هلا وغلا واهو يبوس راسها قبال الكل ..
العنود : الله يفشل بليسك فشلتنا ... بيقولون من وين جايين هذيل ..
جوهرهـ : ههههههههههههههههههه
راكان : إلا محترهـ وتبين بوسه .. لكن مافي إلا لـ عمتي الغاليه ..
العنود : مالت عليك ..
راكان : ههههههههههههه .. { ناظر عمته جوهرهـ وقال } الشباب فوق بـ الكوفي ..
العنود : ياحلو الدخله بـ الخش عليهم ..
راكان : تُكفين عمه عليهم ..
العننود : هذي ما راح تروح معاي .. ماهي رآيقه للحركات هذي .. وتخاف على سُمعتها وسُمعت زوجها لا يعرفها أحد .. بـ أخذ غيوض والماسه ولا عليك ..
وسام : عزة الله راحوا فيها الشباب ..
رااكان : هههههههههه .. احسن .. طيب وين مدامتي ..؟؟
العنود : كل هـ التميلح عشانها ..!
ضحك وقال : شـ آبي فيكم ..!!
جوهرهـ : تتسوق ..
وسام : يُمه تُكفين آبي أعرف وينها ..
العنود : طيب يمكن تبي لها شيء خاص .. شـ يدخلكم معاها ..!!؟؟
راكان واهو يغمز : اـساعد بـ الخاص .. أـنا زوجها وعارف كُل حاجه ..
أم سعود : ههههههههههههههه .. من ناحية كُل حاجه .. فـ إنت عارف كُل حاجه .. وغمزت له ..
عرفوا مكانها .. ولما توجهوا للمحل كانت لسا طالعه ومعاها البنات .. دق على موبايلها عشان تتأخر عن البنات ويقدر يوقف بـ جنبها .. وقفت وطلعت موبايلها من الشنطه وإهي تمشي وإهي عارفه إنو راكان من النغمه .. مامداها تفكر شـ بتسوي معاهـ إلا اهو ماسك إيدها ويمشيها معاهـ .. صرخت من الحركه .. ماتدري منو .. لفت وناظرته وكان طاق الإبتسامه شـ عرضها ..
سحبت إيدها منه ومشت .. رجع مسكها من جديد وقال : أـنا عازمك فوق .. يلا .. وأتوقع إنك ماتردين عزيمتي ..
ناظرته وقالت : لا .. واثق !!
راكان يتبسم .. عارف إنها متضايقه قال : كريمه ولا تردين الكريمين مثلي ..
ناظرته وقالت بـ عدم إقتناع : وأترك البنات إللي جايبتهم معاي !!!
قال : أـنا زوجك حبيبك .. زمان ماجلسنا مثل الجلسه إللي راح نجلسها ذا الحين إن شاء الله .. والبنات بيقدرون .. بعدين لاتخافين كل وحدهـ زوجها فوق .. وإذا إنتهوا من فوق نزلوا يتمشون معاهم ..
وسن تبيه يطلبها أكثر قالت : بس أـنا ما انتهيت من التسوق ...
راكان : وسن حبيبي إنتي لسا راجعه من باريس .. باريس ماتُقارن بـ المجمع إللي إحنا فيه .. وماخذهـ كل إللي تحتاجينه .. وإذا في خاطرك شيء لما ننتهي راح نتسوق إثنينا ..
ناظرته ..
تبسم لها بـ حُب وخذاها من إيدها وإهي ساكته .. كانوا واقفين البنات ينتظرونها ..
جا لهم واهو ماسك إيدها قال : بنات بـ أخذ وسن منكم اليوم .. إنتم لاحقين على المجمعات .. ومشى من عندهم .. قبل لا يسمع ردهم .. إنقهروا منه .. خير على كيفه السالفه .. !!! يتكلم وكأنوا يقول ولا وحدهـ تتكلم .. زوجتي وأـنا حُر فيها ..
دق موبايل خلود وناظرت .. حبيبها حمد .. إستانست وردت : آلوو ..
حمد إنبسط وقال : هلا حبيبي كيفك ؟؟
خلود وإهي تبعد عن البنات والإزعاج إللي عندهـ عندها : مشتاقه ..
حمد بـ حُب : صدق ..!
خلود : قليل مشتاقه ..
حمد واهو يتنهد قال : حددي موقعك بـ المجمع ..!
خلود وإهي مبسوطه : إنت هنا ؟؟
حمد تبسم وقال : إيوا ..
خلود : إنت وينك بـ الضبط ؟؟
حمد : هذاني بـ أطلع من الكوفي ..
خلود : لا تطلع أـنا أجي لك .. لإنو تحت زحمه ..
حمد : اوكي حياتي .. أنتظرك .. وقفل ..
طارت للبنات على طوول وقالت لهم ولا انتظرت ردهم ومشت من عندهم لفوق ..
ديما : مالت علينا .. منو بقى ؟؟
هنادي : حتتى لو يجي ياسر مستحيل اترككم ..
ديما : ياقلبي إنتي ..
دق موبايل هنادي وكان ياسر ونفس خلود سحبت على البنات ولا اهتمت فيهم ..
ديما إنقهرت قالت : أـنا جايه بـ كرشتي عشان أنترك بروحي ..؟؟
وتين : إحنا معاك ..
دارين كانت تتسوق مع الحريم وإتصل فيها فواز وراحت تتمشى معاهـ ..
فيصل نفس الشيء خذا مشاعل .. ولا بقى إلا وتين وديما وروزان ..
طبعاً عزام وريم من قبل واهم بـ المجمع ويتمشون ..
ديما : وتين ما بقى إلا إحنا الثلاثه ..
وتين : إرتاحي مستحيل أحد ياخذني ..
ديما : إلا أكيد تركي ..
وتين بملل من سيرة تركي : تأكدي ..
إتصل زياد في ديما وراحت معاهـ ..
وتين : هههههههههههه .. مابقى إلا أـنا وإنتي ..
روزان : إنتي راح تروحين مع تركي نفس الباقين ..
وتين : مستحيل .. أـنا أعرف ..
وفعلاً مابقى إلا وتين وروزان .. وراحوا مع الحريم .. وسام خاطرهـ يروح مع روزان لكن مستحيل ..
الجوري إللي مرهـ تتقابل مع جوهرهـ ومرهـ بـ روحها .. وعلى أساس تجي لها وسن .. لكن وسن سحبت .. إتصل فيها خالد ورقت له فوق .. وسام وبدر وحاتم وسعود وفارس يتمشون .. { ناس فاضيه ولا عندها أحد } تركي مشى بروحه يتسوق .. واهو مقهور من وتين .. ما يبي يشوفها عشان لايتوطى في بطنها واهي بـ المجمع .. يبي كل شيء بـ البيت وعلى روآقه ..
جلسوا وسن وراكاان .. فسخت لثمتها على تحت .. ناظرها .. وإهي تتجاهل نظراته .. وتشتغل في موبايلها ..
سحب الموبايل منها وقال : أـنا قبالك ..
ناظرته وإهي تقول : بغيت شيء ؟؟
راكان يعرف التفاهم معاها صعب قال : تدرين زمان ماطلعنا سوأ لـ مجمع ..
وسن بـ طنازهـ : الله يسلمك أـنا عاذرتك لإنك مشغول بـ التفكير في الثانيه ..
ضحك من قلب ..
ناظرته شـ كثر يرفع الضغط بهـ اللحظه .. بعدت نظرها عنه ..
عرف إنها وصلت حدها .. تبسم على خفيف .. ومسك كف إيديها وإهي تسحبها منه .. ضغط عليها بقوهـ وتركت كفها في كفه .. قال بـ نبرهـ ذوبتها : فديت إللي يغارون ..
ناظرته وبعدت نظرها عنه وإهي ساكته ..
كمل بـ نفس النبرهـ : صحيح غيرتك تفرحني كثيييييييير .. لكن قسم بـ الله العلي العظيم .. ما آبي غيرك بهـ الدنيا .. لا من داخل السعوديه ولا من خارجها .. إنتي مغنيتني عن الكل .. إنتي إللي آبيك وبس .. إنتي حلمي من قبل ' ويومي إللي أعيشه ' ومستقبلي إللي ما آبي فيه غيرك .. وكل الكلام إللي صار وربي مجرد إستهبال .. { كمل يستهبل } تعرفين زوجك ماعندهـ إلا الهياط ..
ناظرهـا وإهي قلبها يخفق من كلامه .. قالت بـ نبرهـ يقال إنها مو مسامحته : حتى الإستهبال ما آبيه كذا .. هايط مثل ماتبي إلا بـ الشيء هذا ..
ضغط على إيدها وواهو مبسوط .. دنيته وسن تغااااااار .. قال : تامرين أمر ..
ماتكلمت .. قال لها : فهمتي علي .. صدقتي كلامي ...!!
ناظرته وإهي ساكته ..
كمل بـ نبرهـ خقق : راكان نفسه مايتقبل غيرك .. وربي أـحبك .. أـحبك إنتي وبس .. أـحبك .. أـحبك ..
ماشاف منها اي ردة فعل .. باس إيدها وقال : لا تسكتين كذا ..! ردي علي .. وربي ما أتحمل سكوتك ..
ماتدري شـ تسوي خاطرها تبوسه .. تحضنه .. تسوي اي شيء جنوني يجننه أكثر .. قالت : شـ ممكن أقول ..!!
قال : آي شيء .. المهم ماتتركين حماسي كذا .. ماتتركيني أتكلم ولا أشوف منك رد .. أـنا متعود على ردك أقوى من كلامي ..
تبسمت على خفيف وقالت وإهي ناويه تجننه .. لإنو خاطرها هـ اللحظه تحضنه : ممكن أحضنك هنا !!
شوي ويصارخ على إللي سببته له قال واهو يمسك إيدها ويضبط لثمتها ويطلعها معاهـ : إذا على الحضن .. إتركيه بـ جناحك ... نسوي إللي نبي وضغط على إيدها ..
ذابت البنت وإهي ماشيه معاهـ وعارفه شـ نيته بـ البيت بعد طلبها منه ~_^
عند حمد وخلود .. كانوا يناظرون صور شلة بدر وريناد بـ الموبايل ..
خلود : ههههههههه .. ياقلبي عليهم ..
حمد واهو يضحك : من جد لما قالوا شله ..
خلود : ههههههههههه .. شـ رآيك نساعدهم في تربية واحد ؟
حمد : يرحم والدينك إللي عندنا مكفينا ..
خلود : ههههههههههههههههههههه .. بس حلاتهم إثنين يجتمعون ..
ناظرها واهو يتبسم قال : أوكي إنتي تشيطري وجيبي الثاني ..
نطت عيونها ..
حمد : هههههههههههههههههههههههههه
خلود : لا والله .. بعد العذاب إللي شفته مستحيل افكر في ثاني قبل لا أستعد كُلياً ..
ضحك من قلب وقال : إنتي تتشكين من الولادهـ .. وأـنا متذمر من إزعاجه ..
ضحكت وقالت : لا تفكر في ثاني قريب .. ماصدقت أنتهي من الولادهـ إلا وأـنا مجمعه كل موانع الحمال عندي ..
حمد : ههههههههههههههههههههههههههههه .. من جد شـ رآيك في ثاني !!
خلود ناظرته .. هذا من جدهـ !! قالت : حمد وربي تعبت بـ الأول .. مو عاد أفكر في الثاني على طوووول ..
تبسم لها وقال : أعرف ومقدر .. وهذا شيء إنتي إللي تقررينه .. لإنو إنتي إللي تحملين مو أـنا .. ومستحيل أضغط عليك ..
تبسمت له بـ حُب وقالت : أول أستعد لـ كُل شيء بـ الحمال والولادهـ بعدين يصير الحمال ..
قال بنبرهـ تزيدها حُب : وأـنا ما أنفع أساعدك بـ الإستعداد ..!!
ناظرته بـ خقق .. ذايبه البنت .. قالت : إنت كل شيء بـ النسبه لي .. أـحبك ..
مسك كفف إيدها وقال : مو أـحبك وبس .. إلا أـموت فيك ..
حياتها مع حمد جنتها بـ الدنيا ولا تبي غيرها شيء .. تبسمت له واهو يضغط على إيدها ويمسح عليها بـ كل رقه ..
رجعت وتين للبيت وبعدها على طوول دخل تركي .. نادا عليها بقوهـ : وتيييييين ..!
ناظرته وقالت : نعم ..
قرب منها ومسك إيدها بـ قوهـ قال : ليش طالعه للمجمع من غير لا تعطيني خبر ..؟؟
وتين عارفه إنو ناوي عليها قالت : تُركي يرحم والدينك مالي خلق شيء ..
ناظرها : أكيد من الهياته مالك خلق شيء ...
تنرفزت .. راسها مصدع ونفسها بـ خشمها قالت : تُركييييييييييي ..
ضغط بقوهـ على إيدها وصارت تصارخ من الآلم . . دزها واهو يقول : سويها مرهـ ثانيه ..
ومشى عنها ..
ناظرت إيدها .. حمرا من شدته عليها ..
دخل لـ جناحه واهو موصل حدهـ منها .. ليش ماتفهم وتعقل .. إلا ترفع ضغطه ..
إهي تشوفها عادي .. لإنو كل العائله إذا كانوا يطلعون سوا للمجمع مو ضروري ياخذون إذن الشباب لإنو كل الحريم وياهم .. وماله داعي الطواله وإتصال في الشبباب .. في منهم إللي تكتفي بـ مسج وبس .. ومع هذا تركي مكبر الموضوع ..
2
بعد يومين .. عند أبو خالد بـ الشركه .. كانوا الشباب والرياجيل عندهـ مع المحامي وإثنين من الكبار بـ الشركه .. وبعد ما أنتهى الإجتماع وقبل لا يطلعون من عندهـ ..
أبو خالد واهو يسكر قلمه ويناظرهم : من بيطلع من الشباب لـ جدهـ ؟؟
خالد : ليش ؟؟
أبو خالد : في هناك أوراق إلا ننهيها الأسبوع هذا .. ومايحتاج أروح أـنا لإنو اي واحد منكم يقدر ينوب عني ..
حاتم : أـنا ..
أبو خالد : إنت لا .. وراك زواج والأرواق يبي لها أسبوع .. وإنت زواجك بعد إسبوع وكم يوم بـ الضبط ..
حاتم : عادي أجي في نفس اليوم .. { عنيد }
أبو خالد : يابوك إنت ناوي على ويش ..؟!! عندك زواج تفهمني ..!
حاتم : طيب أـنا رايح شغل واجي إن شاء الله في يوم زواجي .. عادي ما راح يضرني في شيء ..
أبو خالد : لا .. إنسى إنك تروح .. في غيرك خلك إنت وغيرك يروح ..
تركي : أسبوع ..!!
أبو خالد : بس أسبوع ..
تركي : أـنا ماعندي مانع أروح .. ولو تبي أسبوعين عادي ..
أبو خالد : لا إهي بس أسبوع .. ويصير وصولك للخبر يوم زواج حاتم إن شاء الله ..
تركي : على خير إن شاء الله ..
أبو خالد : خلاص قبل لا تطلع الليله من الشركه تعالي عشان أفهمك كل شيء ..
وبـ اخليهم يشوفون لك حجز على بعد يومين ..
تركي : إن شاء الله ..
وقاموا كلهم من عندهـ .. كل واحد على مكتبه ..
دخل للبيت الساعه 9 ونص ولسا طالع من الشركه اهو وخاله وحاتم ..
حس كأنو مافي أحد .. شاف جناح وتين مسكر .. فتح الباب وحصله فاضي .. إستغرب وين تكون .. توقع إنها تكون نازله عند امه وابوهـ .. نزل للمطبخ ولا حصل إلا الخدامات .. سأل : وين وتين ؟؟
ناظروهـ .. قالت وحدهـ منهم : إطلع ..
ناظرهم ورقى للصاله واهو جالس فيها .. يعني ماتترك حركاتها .. ربع ساعه ودخلت وتين وإهي تفسخ عباتها ..
وقفها بصوته إللي خوفها : وييييييين كنتي ؟؟
نطت من الخرعه وناظرته وإهي تقول : خرعتني حرام عليك ..
وقف ومشى لها وقال بـ هدوء : سوري نسيت إنك تتخرعين ياهايته ..
ناظرته . . إلا يجرح فيها قالت : شـ تبي ؟؟ قول وفكني { عيونها مدمعه }
ناظرها بقوهـ وقال : وين كنتي ؟؟
وتين : بـ السوق مع خالتي إللي إهي أمك .. جت لي وقالت تعالي معاي .. وماقدرت أرفض ..
تركي بقوهـ : وأـنا طرطور هنا .. ما ادري عن شيء .. ليش أـنا فاتح لي بيت .. عشان إنتي تدخلين وتطلعين على كيفك ..!!
ناظرته .. شكله ما راح يتركها تعدي على خير قالت وإهي ترفع ضغطه مثل ماجننها : أطلع بـ كيفي وإنت مالك خص فيني فاهم ..
تركته ومشت لـ جناحها .. إستوعب كلامها .. ولحق فيها على طوول .. سكر الباب وراهـ بقوهـ ونطت المسكينه للمرهـ الثانيه .. شافت العصبيه واضحه عليه طاح قلبها .. وإخترشت من جد .. قرب لها واهو يشدها من شعرها بقووووووهـ ويحرك فيها ويعطي على كل خد كم كف .. يسمع صراخها من طقه وكأنوا يتلذذ طقها وصراخها ..
إضافة رد
وردة الشرق 03:17 PM 11-06-11
كفر فيها من جد واهو يطق فيها كلها .. ناظرها وإهي طايحه وتبكي من قلب قال : تأدبي ياهايته .. ولا ترفعين صوتك مرهـ ثانيه وإفهمي منو الرجُل .. طلع من عندها واهو معصب منها ..
بكت بقوهـ .. من الآلم إللي تحسه .. تبكي وإهي تصرخ وتقول : حقير .. وسخ .. مافي قلبك رحمه .. حرااااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييك .. وإهي طايحه على الأرض ..
طلع للإستراحه واهو واصل من العصبيه حدهـ .. دخلها وحصل فيها بعض الشباب ..
بدر واهو يناظرهـ : يـ الله إني داخلٍ عليك ..
وسام : الله يستر علينا بس ..
بدر : إي والله .. شكل الدعوى فيها حرب ..
وسام : حرب وبقووووووووهـ ..
ياسر : خلونا نحترم حالنا ونسكت قبل لا يحط كل عصبيته فينا ..
جلس معاهم واهو يشوفهم يسولفون على خفيف عصب زيادهـ وقال : فييييييه شيءءءء ؟؟
إخترشوا ..
بدر : أبد الله يسلمك ..
ياسر واهو يوقف : شباب أـنا ماشي ..
بدر : وين لسا بكير ..
ياسر : أطلع بكرامتي لـ زوجتي قبل لا أجي لها مشيول ..
بدر ووسام : هههههههههههههههههههههههههههههه
ناظرهم تركي بقوهـ وسكتوا غصب ..
طلع ياسر ..
كانت ريناد تمسج لـ بدر ويرد عليها .. والمسجات توصل ورا بعض ..
تركي : سكت زفتك لا أسكته أـنا ..
بدر : اهو ينغم لي أـنا مو إنت ..
تركي : سكتـــــــــــــه ..
بدر واهو يناظر عصبية أخوهـ الجنونيه : إن شاء الله .. وغيرهـ سايلنت ..
وسام ماسك ضحكته غصب .. يبي يضحك على شكل تركي واهو معصب .. من جد حفله ..
أم خالد إتصلت في وسام وطلع من عندهم للبيت ولا بقى إلا بدر وتركي ..
بدر ساكت واهو يناظر موبايله لكن تفكيرهـ مع أخوهـ ..
تركي يناظر قباله بـ الفراغ واهو مايفكر إلا إنو مابعد تربة ويبي لها شغل زيادهـ .. مابعد فكر في إللي سواهـ لها ..
1
اليوم الثاني لما صحى من النوم .. أمس شـ سوى لها ..!! لما رجع من الإستراحه كان صوت بكاها عالي ... وواضح إنو من آلم .. إسترجع إللي صار .. واهو كافر فيها من جد .. مسك راسه .. هذي كيف بتشوفني ذا الحين .. إفتر بـ الجناح ونسى الشركه .. رايح راجع .. شـ يسوي .. كيف يضبط إللي صار .. ممكن يعطي كفوف لكن طق نفس إللي أمس لا .. طلع من جناحه ووقف عند جناحها واهو مايسمع لها صوت .. فتح الباب ودخل على خفيف .. كانت جالسه على السرير وساندهـ راسها على ركبها .. ناظر إيدينها متلونه .. حست في وجود أحد رفعت راسها وشافته .. تمنت إنها تتوطى في بطنه .. وجهها متلون من ضربه . . إنهبل من إللي يشوفه .. هذا كله اهو مسويه .. صرخت : إطلع برااااااااااااااا ..
ناظرها بـ كل حنيه ..
بكت وإهي تقول : براااااااااااااااااا ..
طلع على طوول .. واهو متندم .. شـ يسوي معاها .. ؟؟
سفرهـ بكرهـ ولا يقدر يروح ويتركها كذا .. صحيح يبي يربيها لكن مايضرها كذا .. غبي ...! عشان طلعة سوق ..! طيب كل بنات عائلتك يطلعون من خالاتهم وأزواجهم ماقالوا شيء .. وقفت على تعقدك إنت .. مسك راسه من التفكير .. ندمان وبقووووووووووووووهـ ..
دق موبايله وكان زياد . . تذكر الشركه .. لبس وطلع للشركه .. واهو مشغول باله عليها ..
قفلت باب جناحها وإهي تبكي ..
اليوم كله طاف واهو ماشافها .. لإنها مقفله على حالها ..
طلعت صباح اليوم الثاني الساعه 9 وإهي متأكدهـ إنو بـ الشركه .. دخلت للمطبخ .. ناظرته .. الخدامات ناظروها مصدومات .. ناظرتتهم وفهمت .. ورقت لـ جناحها وعيونها تدمع .. وقفت عند الشباك .. وإهي تناظر إللي برا .. كل شيء يألمها .. أمس كله وسن تتصل فيها وإهي ماردت .. ماتقدر .. تحس إنها إذا بترد على وسن بتنهار على طوول .. ولا حبت تزعج وسن معاها ..
طلع من جناحه وشاف باب جناحها مردود .. دخل وشافها واقفه عند الشباك وعاطيته ظهرها ..
قال بـ نبرة ندم : أـنا أسف على إللي صار مني ..
ناظرت للصوت على طوول قالت وإهي بتكي : شـ تبي ..؟؟
تقدم لها وعيونه شوي وتدمع قال : أسف .. ماكنت أقصد .. ماكنت داري عن نفسي .. أـنا إذا عصبت كذا ..
شافته يمشي لها ورجعت على ورا ووقفت بـ الزوايه وإهي تلم حالها لـ حالها قالت
بـ ضعف : لا تطقني ..
إنصدددددددم .. كل شيء .. إلا إنو وتين تكون ضعيفه .. يتحمل كل شيء إلا هـ الشيء .. قال : والله مو طاقك ..
قالت وصوتها خفيف من البكا : روح عني .. إطلع برا .. ما آبيك ..
ناظرها بـ كل ندم مايبي يسبب لها خوف أكثر قال واهو ياخذ نفس : أـنا طالع .. وعندي سفر لـ جدهـ أسبوع .. إنتبهي لـ نفسك ..
وطلع من عندها وإهي تبكي .. تقطع قلبه على شكلها ... مسوي حفله في وجهها .. يكفي إنو طاقها بـ العقال .. مجنون من جد .. سب نفسه .. ودخل لـ غرفته وخذا شنطته وطلع للمطار لـ جدهـ ..
ناظرت شكلها بـ المرآيه وإهي تبكي من قلب .. ماتبيه خلاص إللي جا لها منه يكفيها ..
شافت موبايلها يدق وكانت أمها .. ولا ردت .. على أساس إنها نايمه ..
مرت يومين والكل مفتقد وتين .. وقالوا أكيد عشان تركي مسافر .. وإهي ماتبي تطلع لهم عشان لا يشوفون إللي بـ وجهها وإيدينها وحلو إنو الباقي متغطي بـ الملابس ..
كان بـ جدهـ وباله مشغول معاها ولا يبي يتصل عشان لايخرب كل شيء .. جالس على نار .. إتصل في راكان الوحيد إللي بيساعدهـ ..
راكان واهو بـ جنب وسن وحاضنها من الجنب ويبوس خدها : الوو ..
تركي بصوت مهموم : هلا راكان .. كيفك ؟
راكان إستغرب قال : بخير الحمدلله . . إنت كيفك ؟؟
تركي : الحمدلله . .
راكان حس فيه قال : عسى ماشر ..!!
تركي : راكان إذا وسن عندك حاول تطلع ..
راكان عرف إنها سالفه كبيرهـ قال واهو يبوسها على خدها : ماعليه حياتي شوي وراجع ..
حركت راسها بـ الموافقه ..
قام عنها وتركي بـ خاطرهـ " والله رواقه .. يبوسها واـنا اسمع .. لو حاتم يعرف كان توطى في بطنه "
طلع برا البيت كله وفي سيارته قال : خير ..؟ ترا خوفتني ..
تركي قاله السالفه ..
راكان : اكيد تستهبل ..!
تركي واهو ندمان : راكان تعرفني ما استهبل ..
راكان : ليتك دجه وتستهبل ومبتعد عن جنونك بـ العصبيه ..
تركي : راكان مالي خلق سواليفك ..
راكان : مجنون .. شـ أسوي لك .. أحد يسوي سواتك ..؟؟ تخيل إشتكت على أحد من أهلها .!
تركي خاف وقال : لا مستحيل وتين تسويها ..
راكان : ياسلام .. ! أجل بيشوفون المُهرج إللي مسويه لها بـ وجهها ويسكتون ولا يسألون ..!
تركي : يمكن ماراحت لهم ..
راكان : وأكيد بيزورونها بما إنها ماراحت لهم .. وإذا شافوها .. شوف المشاكل إللي بتصير .. ياخي بما إنك ماتبيها ليش أخذتها .. لاتقول عشان أربيها .. بنات عائلتنا معروفه أخلاقهم والحمدلله .. وسالفة لسانها الطويل مو عذر .. كثير إللي لسانهم طويل وإذا لقوا زوج يحترمونه أتحدى تلاقي لسانهم نفس أول .. وبعدين شـ خصك .. لسانها وإهي حُرهـ تقول إللي تبي ..
تركي : إستفزتني .. طالعه للمجمع من غير لا تقول لي ...
راكان : لا والله ..!! لايكون مواعدهـ شباب وأـنا ما ادري .. إنت قلت من الأول طالعه مع أمك .. خلاص ماتتكلم .. وحتى إذا طلعت بـ روحها .. في ثقه مطلوبه في كل زواج بين كل زوجين .. ياغبي .. يامتنح ..
تركي واهو معصبب لكن ماسك حاله : راكان لا تزودها ..
راكان : لا أزودها ..؟! بعد مادفنت البنت .. وسببت لها مُشكله نفسيه .. ! إنت ماتخاف الله .. !! ياخي دبر حالك ذا الحين ..
تركي : رااكان أـنا متصل فيك تساعدني ..
راكان يبيه يتعلم : شـ أسوي اتصل فيها واقول سامحيه .. إنت ما اعتذرت خلاص .. هذا شيء بينك وبين زوجتك .. تفاهموا إثنينكم ..
تركي : طيب .. تُكفى .. خل وسن تروح تشوفها ..
راكان : وسن سمعت إنها بتروح لها العصر .. لكن ما اضمن لك إذا عرفت بـ الموضوع .. مممكن تطربق الدنيا على راسك .. لاتنسى هذي بنت سُلطان ..
تركي : عادي المهم مايطلع المووضوع لـ برا ..
راكان : أوكي .. أرد لك خبر ..
تركي : أوكي .. باي ..
رااكان : باي ..
وسن وإهي جالسه بـ الصاله مع حاتم ووسام ووليد وتسولف وتضحك وسُلطان الصغير عندهم وفي حضن حاتم ..
أبوها وأمها طالعين سوأ ..
وسام : ههههههههههههههههههههههه .. هذا كُخه .. { يأشر على حاتم }
سُلطان يناظر حاتم إللي اهو جالسس بـ حضنه .. تبسم له وباسه وقال : هذا إللي كُخه .. { يقصد وسام }
سُلطان ناظر وسام وقال : كُخه ..
حاتم ووسن : هههههههههههههههههههههههههه
وسام واهو يوقف ويجي لـ حاتم ويأشر لـ سُلطان يجي له ..
سُلطان تمسك في حاتم ورفض لا يروح مع وسام ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههه
وسام : يـ النذل هذا ما راح يجلس لك .. هذا يومين واهو متزوج .. أـنا إللي جالس لك .. أـنا عمك ..
سُلطان مايبي يتحرك من حضن حاتم .. مع إنو متعود عليهم كلهم إلا إنو حاتم عندهـ غير ..
وسام : والله ما أجيب لك حلاو نفس كل مرهـ .. ولا أخذك للملاهي ..
حاتم : قول عادي .. عندي حاتم ..
حاول وسام ياخذهـ بـ القوهـ لكن اهو رفض ..
حاتم : ههههههههههههههههه .. لا تحاول .. وحضنه له ..
وصل لهم راكان فوق واهو يجلس ويقلب الموبايل بـ إيدهـ ..
وسام : شفت نذالة ولد خالد ..
راكان ضحك وقال : ليش ؟؟
وسام : أـنا صرت كُخه عندهـ .. من شاف حاتم واهو ناسي الكل ..
راكان : هههههههههههههه .. لا تلومه .. ربي خلق وفرق ..
حاتم وراكان : ههههههههههههههههههههههههههه
وسام : لا والله ..!!
راكان : أجل شـ جابك عند حاتم .. الرجوله عند الورعنه ..
وسام نطت عيونه قال : أـنا ورعنه ياخكري ..!
راكان : يآآي .. أـنا خكري ..! وآآي أجنن أكيد ..
وليد كان بـ جنب وسن جالس ..
حاتم نزل سُلطان الصغير وقال : حبيبي روح عند وسن ووليد ..
مشى لهم ووسن فاتحه إيدينها له .. مسك إيدينها وشالته بـ حضنها .. ووليد مبسوط .. عندهم طفل صغير .. ذا الحين عُمرهـ سنه و7 شهور ..
راكان واهو يناظر حاتم : كيف الإستعدادات للزواج ؟؟ ويغمز له ..
تبسم حاتم وقال : عادي ..
وسام : هذا يعتبر يوم زواجه مثل اي يوم ..
راكان : إيه ماعليه ..
حاتم : ليش .. قالوا لك بـ اصير نفسك ..!!
راكاان ضحك وقال واهو يناظر وسن بـ حُب : عاد اـناا حاله خاصه ..
تلونت خدودها .. إلا بـ جرأته يحرجها ..
وسام واهو يصفق : إستحت .. إستحت ..
رااكان يناظرها ويتبسم . .
حاتم كان مشغول في موبايله ..
قامت وإهي تشيل سُلطان وتمشي وليد معاها للجناح .. دخلت وسكرت الباب ..
قام راكان وراها وكأنو ماصدق إنها تدخل للجناح .. وفتح الباب وحصلها مجلستهم على السرير وتسولف وتلعب معاهم .. مسك كل واحد من إيدهـ وطلعهم من باب الجناح واهو يقول لـ حاتم ووسام : الواحد بياخذ راحته .. بلا إزعاج بلا هم .. مع إنو ربي راحمنا من الأطفال إلا إنو أطفال غيرنا مزعجينا .. وسكر الباب وحاتم ووسام يضحكون ..
خذاهم حاتم معاهـ للإستراحه .. واهم مبسوطين على الأخر ..
ناظرته واهو يدخل للغرفه قالت بـ ضيق : ليش سويت كذا ..؟؟
راكان : بـ أخذ راحتي ..
وسن : ياسلام .. واـنا راحتي بـ وجودهم ..
راكان : إيوووووووا .. يعني وجودي مو راحه لك ..
قالت : ماقلت كذا ..
راكان : أجل ...!!
وسن : خلاص قفل الموضوع .. لإنو بـ الأخير راح تكون خناقه ..
راكاان : مثل ماتحبين ..
راكان : بـ تطلعين اليوم مكان ..؟؟
وسن : وتين ماترد علي عشان كذا بـ أروح لها بما إنو تركي مو في ..
راكان سكت على الموضوع عشان يشوف وسن شـ رآح تقول له إذا رجعت من عند وتين ..
واهم بـ الإستراحه ..
بدر : إيوا .. ماعليه .. إنتظروا شهر إن شاء الله واجيب لكم شلتي إن شاء الله ..
فواز : من ذا الحين إزعاج وقلق .. وإحنا نخاف على أولادنا من أنبوبكم هذا ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
بدر واهو يضحك : لا حبيبي .. بكرهـ تشوفهم وتعرف الفرق بين تماسيحكم واولادنا ..
عزام : ذا الحين الحلوين هذيل تماسيح ..؟؟
بدر : تماسيح ونص ..
وليد عصب قال : إنت بطه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : كفوووووووو ..
وليد إستانس لما مدحه حاتم ..
بدر : لا والله .. مبزرة اخر زمن طالع لها لسان ..
وليد : هاها .. ماتضحك ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : هههه .. لو أـنا بمكانك ما أجلس مع الرياجيل .. وليد إللي عُمرهـ 7 سنوات يتكلم معاي كذا ..!
الشباب : ههههههههههههههههههه
بدر : إيوا لسانك طولان .. ماعليه ياوليد إنتظر شلتي ليما يطلعون وشوف اللسان على أصوله ..
وليد : هه .. من حلاتهم ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههه .. رجااااااااااااال وليد ..
وليد واهو يتكلم لـ حاتم : أـنا شفتهم وعععع .. صغيرين مرهـ .. أـنا ما أحبهم ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
حمد : منو تحب ياوليد ..؟؟
وليد : أحب البنات بس ..
الشباب صارخوا وضحكوا ..
بدر : لعن الله بليسك .. من ذا الحين وسخ ..
وسام : هههههههههههههههههههه .. كفو .. هذا مستقبله حلو عني ..
ياسر : إلا كله أكشن ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه
بدر : تفكيرك كذا .. والله ماخليك تجلس مع بنتي ..
وليد : ما أحبها .. عندي ميس وسديم وغلا وليان وأسراار ..
عزام : يابعد عُمري إنت ياوليد ..
وليد تبسم له .. ورجع لـ وضعه الطبيعي ..
بدر : منو أحلاهم ..؟؟
وليد : كلهم حلوين ..اـنا احبهم كلهم ..
حمد : هههههههههه .. شكله بيمشي على الشرع محلل أربع ..
الشباب : ههههههههههههههه
بدر : عمه عبدالله وأبوهـ سُلطان ..
وليد : شـ فيه ابوي ..؟؟
بدر : أبد الله يسلمك .. مافيه إلا العافيه ..
ياسر : طيب من أحلاهم كلهم .. ؟؟
بدر : الحُب للحبيب الأول .. ميس ..
الشباب : هههههههههههههههههههه
وليد : ميس حلوهـ .. وسديم حلوهـ وغلا حلوهـ وليان حلوهـ واسرار حلوهـ بس صغيرهـ ..
بدر : قِطــــــــــــــع .. بعد يعرف الكبير من الصغير ..
حاتم : ههههههههههههههه .. ماعليك منه وليد ..
فواز : الصراحه ينخاف على أولادنا من الجلوس معاهـ ..
بدر : هههههههههه .. خله علي .. وليد .. أـنا بـ أخذ كل البنات واخشهم عندي ولا تشوفهم كلش ..
وليد : عادي .. عادي ..
بدر واهو يقلدهـ : شلون عادي .. عادي ..
وليد : وسن بـ تجيب لي بنت ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه
وليد واهو يكمل : أـنا قايل لها لاتجيبين ولد وجيبي بنت بس ..
وسام : وأـنا أجيب لك بعد ..
وليد : تقدر تجيب ..
وسام : إيوا .. تصير بنتي ..
وليد واهو يناظر بدر : ووسام بعد يجيب لي ..
بدر : وسام ووسن مو مكلوفين فيك .. أمك إهي إللي تجيب لك ..
وليد يقال إنو عجز يفهم بدر : أـنا أقول لك من أول .. ماما تقول خلاص .. أـنا وبس .. تقول خلاص وسن تجيب لك وحدهـ صغيرهـ ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
حاتم : شفت .. يفهم فيك ولا تفهم .. الولد طفش من مخك المسكر ..
فواز : هههههههههههههههههههه .. من جد أحس طلعت ريحته واهو يفهم فيه ..
بدر : أـنا إللي بـ أفهمه .. لا حبيبي روح لـ أمك وقول لها جيبي لي بنت صغيرهـ .. وسن إذا جابت راح يكون لـ راكان .. وسام بتكون بنت روزان .. يعني ماعندك إلا أمك ..
وليد واهو يحرك بـ إيدهـ : إنت تفهم .. ؟؟؟
بدر : إيوا ..
وليد : خلاص .. ماما قالت لي ماتقدر وخلاص ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : هههههههههههه .. عليك لسان ..
وليد ناظرهـ وقال : كلهم لهم لسان ..
حاتم : ههههههههه .. تحمل إللي يجي لك ..
بدر واهو يناظر حاتم قال : وليد ترا حاتم بـ يتزوج .. قول له يجيب لك بنوته صغيرهـ ..
وليد ناظرهـ وقال : حاتم بيتزوج يوم الجمعه ..
حاتم : حسبالك مايعرف ..!
بدر : خلاص قول له يجيب لك نونو ..
وليد : أساساً بيجيب لي ..
بدر : يعني ماتحب هـ المزيون { ويأشر على سُلطان إللي يتحرك من مكان لـ مكان }
وليد : إلا أحبه ..
بدر : فيك خير قوم إكفخ فواز ..
فواز ناظر بدر ..
إضافة رد
وردة الشرق 03:19 PM 11-06-11
بدر : ههههههههههههههههه
وليد ناظرهـ وقال : ليش ؟؟
بدر : بس .. لإنو ماجاب بنت .. وجاب باسل ..
وليد : وعع .. من حلاته باسل ..
الشباب : هههههههههههههههه
وجلسوا مناقر وليد مع بدر ..
رجعت من عند وتين وإهي ساكته .. ماتوقعت الشيء هذا من أحد من أولاد عائلتها .. توصل للدرجه هذي .. ! يمد إيدهـ عليها .. !!
شافها ساكته وجلس بـ جنبها واهو يعرف إنها مصدومه قال : شـ فيك ياقلبي ؟؟
وسن ناظرته ورجعت تفكر في وتين .. واهم ثنتينهم بكوا ليما تعبوا ..
راكان مسك إيدها وقال : شـ فيه ؟؟
وسن وإهي ماتناظرهـ وتفكر قالت : ماله حق يمد إيدهـ عليها .. مو يعني تزوجها خلاص يحق له يسوي إللي يبي .. إهي لها كرامه ماتنداس من مهما كان .. ومهما وصلت الأمور لـ حد التعصيب مايحق له يرفع إيدهـ عليها .. { ناظرته وقالت وعيونها تدمع } منو اهو عشان يمد إيدهـ ويتحكم في تربيتها .. !! تعرف لو أحد يعرف بـ المووضوع شـ رآح يصير !! .. تتوقع لو واحد بـ مكان أحد من إخوانها شـ ممكن يسوون وإلا أبوي . !! مثل ما انطقت .. اهو ينطق ويتأدب .. بنات الناس مو لعبه عندهـ وعلى كيف كيفه .. يطق ويهين متى ماحب ..
راكان عارف إنو تركي كافر فيها قال : اهو ندمان وربي ..
وسن ناظرته ودموعها تنزل قالت : عندك خبر ؟؟؟
راكان : إتصل فيني عشان نصلح الموضوع .. وربي أول مرهـ أشوف تركي ندمان في حياته على شيء ..
وسن بقوهـ : أكيد .. ندمان .. لإنو بيصلح كل شيء قببل الموضوع لا يوصل لـ أحد .. مو تأنيب ضمير .. السالفه كلها عندهـ خوف من إللي بيصير له لما ينتشر الخبر ..
راكان : لا وسن .. أـنا أعرف تركي ..
وسن صرخت من القهر : مع هذا مايحق له يطقها .. يكفر فيها كذا .. !!
راكان : وربي أدري ..
وسن : شـ تدري عنه وإنت ماشفت كل شيء ..!!
رااكان : بس اهو قال لي كل شيء ..
وسن : مايحق له عشانها طلعت للسوق يسوي كذا ..
رااكان : مايحق له ولا يحق لـ غيرهـ .. كيفها إهي ذا الحين ..؟؟
وسن : عايشه ..
راكان : وليش ماطلعت من بيته ..؟؟
وسن ضحكت بـ طنازهـ : تطلع وإهي مشووهه كذا .. !! عجيب والله ..
سكت عنها .. لإنها واصله حدها .. وإذا أحد تمادى معاها ونفسيتها كذا تقلب الدنيا على راسه .. وما احد لايمها على إللي فيها ..
شافها على كثر ما إهي شايله على تركي إلا إنها ماغلطت عليه بـ كلمه شينه .. هذا إللي يحببه فيها أكثر وأكثر .. صحيح تعصب تتنرفز .. لكن تسب أحد وتشتمه إلا إللي يسبها ويطول معاها بـ السب ..
أذن العشاء .. قامت تصلي واهو طلع للجامع .. رجع حصلها نايمه بـ السرير .. أستغرب من رجعت إهي وحاتم ماعادت تسهر .. وأوقات تنام من قبل لا تتعشى .. كان جالس يتأملها .. صارت ماتتحكم في حالها إلا تنام مبكر .. النوم يغلبها ..
دق موبايله وطلع برا يكلم عشان لا يزعجها .. كانت رايحه في سابع نومه ..
أبو خالد : يعني ما راح تدخل عليها ليلة الملكه ؟؟
حاتم : ماله داعي .. أمي وعماتي والبنات ياخذون الشبكه لها وخلاص ... وإذا على التلبيسه بـ الفندق البسها ليلة الزواج إن شاء الله .. أـنا وإهي بروحنا ..
أبو خالد : إللي يريحك يابوك ..
أم خالد : أـنا ما أدري ليش معقد الموضوع ..؟
حاتم : لا معقدهـ ولا شيء .. المكله قبل الزواج بيوم .. فـ ليش احوس كل شيء وادخل واشوفها .. خليها .. وربي يوفقنا ..
أمه وابوهـ : آمين ..
الصباح على الساعه 9 الصباح في جناح وسن .. وإهي نايمه تسمع صوت إزعاج في بيتهم وإلا بـ البيت إللي بـ جنبهم .. شيل وتنزلين وتكسير شيء كبير .. دخل راكان وإهي تحط المخدهـ الصغيرهـ على إذنها الثانيه .. قالت بملل : آووهـ .. شنو هذا ؟؟ مايعرفون الناس نايمه ..!
تبسم وقال : ياقلبي هذا جارنا الله ياخذ بليسه قاعد يحوس في بيته يشيل جدران ...
وسن وإهي تناظرهـ والصوت واصل لها .. صوت شاحنات كبيرهـ قالت : خير ؟؟ من صباح الله .. !! ياربي صبرك ..
راكان : آمين ياقلبي .. كلها كم ساعه ومنتهين ..
وسن وإهي متنرفزهـ .. أحد مخربط نومها : واـنا بـ أنتظر كم ساعه ..؟!!
رااكان : بلا دلع .. إنتي نايمه من الساعه 8 .. ماعبيتي نوم ..!
وسن : لا ماعبيت ولا راح أعبي .. هذا نوووووووووم ..
إنهبل منها .. صايرهـ تموت بـ النوم بشكل مو طبيعي .. خاف لا يكون حايسيين في نظامها لما كنت بـ الخارج .. عشان كذا تحب النوم ..!!
قامت من السرير ..
راكان واهو يشوفها بـ تطلع من غرفة النوم : وين ؟؟؟؟
وسن : غرفة أمي وإلا حتومي .. لإنو الإزعاج فيها قليل .. مو مثلي شباكي على الجار النشيط .. وطلعت وأول غرفه قابلتها غرفة أمها ونامت فيها على السرير على طوول وراحت في سابع نومه ..
تمدد اهو على السرير ونام واهو ماعندهـ مانع ينام في إزعاج .. متعود على طوول ..
بدر واهو يكلم ريناد موبايل بـ الشركه : يلا عاد وربي ما أقدر أتحمل اكثر ..
ريناد : كلها يومين واـنا اجي لك بـ البيت ..
بدر : يومين أكيد ..!!
ريناد وإهي تتبسم قالت : آمم '' إذا أـنا قدرت أتحمل يومين كويس ..
صفر بـ حماس وقال : ياقلبي على إللي متولعين أكثر مني ..
ضحكت بـ حيا ..
بدر : مشتاقه .!!!
ريناد بـ همس : حيــــــل ..
صارخ : ويل حالي .. متى بعد يومين بس ...
ضحكت .. وإهي تقول : لا كأنك ماتجي وتحوسني وتطلع ولا كأنك مسوي شيء ..!
ضحك وقال : إلا وقسم أنحاس أكثر منك ..
ضحكت وخدودها متولعه ..
كانت جالسه وإهي تشغل حالها بـ النت .. وصل لها مسج وخذت موبايلها وفتحت المسج وإنصدمت " أرجع واقول أـنا أسف .. وربي ندمان .. ييوم الخميس راجع إن شاء الله من جدهـ .. إذا حصلتك في البيت ربي كريم .. وإذا ماحصلتك فهمت وسويت إللي تبين .. آتمنى الأول .. " تبسمت بـ رضا على المسج .. هذا إللي تبيه من زمان ..
كان متأكد إنو بيرجع ويحصلها في بيت أهلها .. وهذا إللي بيعذبه أكثر ..
يوم الثلاثاء .. راكان واهو يدخل لـ وسن قال : جهزتي ؟
وسن ناظرته .. متصل فيها يقول راح يطلعها معاهـ .. قالت : إيوا حبيبي ..
مسك إيدها وطلعها معاهـ .. فتح لها باب السيارهـ وركبت وركب اهو وطلع من بيت عمه .. ودخل بـ البيت إللي بجنبهم .. قالت : ركوني .. شـ عندك هنا ؟؟
تبسم وقال : شـ رآيك في الحوش بس ..؟؟
ناظرت .. حوش البيت هذا مفتوح على حوش بيت أبوها .. ولا يفصل بينهم شيء .. صارت هـ الفيلا من ضمن بيت أبوها .. من قبل بيت أبوها وبيت خالد في حوش كبير .. وبعدين إشترأ الأرض إللي بجنبه وعمل لـ حاتم وخالد فيلتين كبيرهـ مرهـ وشبكهم في حوش واحد .. يعني يشوفون بيت خالد وحاتم .. وذا الحين فيلا جارهم صارت من ضمن الحوش إللي فيه بيت أبوها وبيت خالد وحاتم .. يعني صارت 4 بيوت كبييييييرهـ مرهـ في الحوش الكبير هذا .. نزلت من السيارهـ وإهي تناظر جهة بيت أبوها .. الملاحق واضحه .. الحديقه تشوفها .. الحرس تشوفهم .. ناظرت راكان وقالت : هذا حق منو ؟؟
راكان واهو يمسك إيدها قال : هذا بيتنا .. بيتي أـنا وإنتي ..
ناظرته مو مصدقه .. صارت مع أبوها وامها وإخوانها بـ نفس الحوش .. قالت وإهي مبسوطه : من جد ؟؟
راكان تبسم لـ فرحتها وقال : جد الجد ..
حضنته من الحماس ..
ضحك .. ودخلها معاهـ للبيت وإهي منهبله على البيت من جوا .. قالت : منو يعرف ؟؟
راكان : اـنا وعمي وحاتم وخالد ..
وسن : ولا قلتوا لي ..!
راكان ضحك وقال : مفاجأهـ ..
وسن وإهي تبوسه على خدهـ : الله لايحرمني منك .. أحلى مفاجأهـ ..
طبع بوسه على خدها بـ كل ذوبان وقال بـ همس : أـحبك ..
قربت منه وقالت : أـعشقك ..
حضنها له بقوهـ واهو يبوسها كلها .. وإهي ذايبه معاهـ .. وطلعوا لـ غرفة نومهم الجديدهـ ~_^
دخل بدر لـ بيته واهو يغني .. مبسوط .. ريناد يومين وتكون عندهـ .. دخل لـ غرفة النوم .. وماتوقع يحصلها .. ناظرها بـ عدم تصديق ..
تقدمت له وإهي لابسه فستان أبيض ناعم مرهـ متناسب على شكلها وميك آب خفيف لون زهري .. وقفت وإهي تقول : ماقدرت أتحمل يومين كمان ..
ردهـ لها كان واهو يحضنها له بقوهـ وقال يهمس في إذنها : وربي مت وله عليك ..
تبسمت ..
باس رقبتها .. وشمها كلها .. مشتاق لها مووت .. مشتاق لكل شيء منها وفيها .. ضحكت بـ خجل واهو يجلسها على السرير ... تعرف نهاية الجلسه بـ الطريقه هذي ~_^
أبو خالد واهو يكلم أخوهـ سعد موبايل . . وصل حدهـ منه .. لا يرد على أبوهـ وأمه ولا يتصل فيهم ..
أبو راكان : والمطلوب .؟؟
أبو خالد وصل حدهـ قال : اهم مو محتاجين منك شيء .. ربي مغنيهم عنك .. لكن هذيل أمك وأبوك .. تأكد إللي تسويه لهم يرجع لك .. وخاف ربك هذا عُمرك وتتبع لـ غيرك .. ياخي إترك لك شخصيه .. أولادك وقلعتهم بسبب جدهم وأمك وابوك ناسيهم ولا ترد عليهم .. خاف ربك .. أمك وأبوك جنتك ونارك .. غيرهم ما راح ينفعك .. ما راح ينفعك في دنياك واخرتك غيرهم .. والله يغنيهم عنك ..
أبو رااكان إللي طفشان من عائلته : يعني شـ أسوي ؟؟
أبو خالد عصب قال : أمك وأبوك .. وتقول شـ أسوي لهم .. إسمع والله لو أحس إنو واحد فيهم متضايق والسبب إنت وإلا دمعته نازله منك والله مايصير طيب ياسعد .. إتصل فيهم كل يوم .. هذي جزاتهم .. ربوك وسنعوك وأخر شيء تجازيهم بـ الجحود .. لو غيرهم في حريقه .. لكن أمك وأبوك لا ... تحمد ربك على وجودهم .. وإلحق نفسك قبل لايصير لهم شيء لا سمح الله ثم وقتها ماينفعك شيء .. وتأكد كل شيء مردود .. أولادك يردون لك كل حركه سويتها .. إنتظرتك تتسنع من نفسك وتتصل لكن مافي فايدهـ وإتصلت عشان أفهمك ..
خاف إذا ممكن أولادهـ يجحدونه مثل ماجحد أمه وأبوهـ ومن كلام أخوهـ قال : خلاص بـ أتصل فيهم ..
أبو خالد : إتصل كل يوم .. وكلها خمس دقايق ما راح تأثر عليك ..
أبو سعد : إن شاء الله .. ترا ما راح أحضر زواج حاتم .. أحضر زواج واحد مطلق بنتي .. { نصاب أمر من عمه .. }
أبو خالد طفش من هـ الرجُل .. ولدهم بـ الإسم .. وتفكيرهـ الغبي قال : لا تحضر .. إللي عندي يكفوني .. المهم تتصل فيهم وإلا بـ أرجع أتصل فيك واسوي شيء أـنا نفسي ما راضاهـ لك ولـ غيرك .. { يعرف إنو عمه إللي ورا كل شيء }
قال : خلاص بـ اتصل ..
أبو خالد : مع السلامه .. وقفل .. مكالمه ماخذت 5 دقايق نرفزته .. عندهـ كل شيء إلا أبوهـ وامه ..
صحت وإهي أسعد وحدهـ بهـ الكون ..
شافها إبتدت تصحى تبسم وجلس بـ جنبها واهو يمسك إيدها .. قال : كيفك ؟؟
تبسمت وسن وقالت : إذا إنت موجود حولي أكيد عال العال ..
تبسم وقال : مافي تعب كذا كذا !!
تبسمت بـ خجل وقالت : عادي ..
باس خدها وقال : فديت العادي ياناس ..
شافته ماخذ شاور ولابس قالت : كيف خذيت لك لبس ؟؟
تبسم وقال : أـنا مجهز كل شيء ..
ناظرته مو فاهمه قالت : كيف .؟؟
قال واهو يأشر : هناك في ملابس لي ولك ..
تبسمت وقالت : تعرف حظي كبير لإنك زوجي ..
يموت عليها .. ولو يتكلم عن حُبه مستحيل يوضح رُبعه ..
باس إيدها واهو يسكر عيونه .. بعد ثواني فتحهم وقال : أـنا إللي أحمد ربي على وجودك في حياتي ..
سندت راسها على صدرهـ واهو عاري .. كان يمسح على خدها ..
الحريم كانوا مجتمعين العصر في بيت أم سعود ..
الماسه تتصل في ريناد مغلق ..
ضحكت وقالت : مغلق ..
أم تركي : هههههههههه ... إتركيهم ..
اهم من قبل متصلين في الجوري وأمل وهديل ودارين وريم وديما ومشاعل وكلهم
بـ الطريق لهم ..
إتصلت في وسن .. نفس الشيء مغلق ..
ضحكت بقوهـ وإهي تقول : وسن بعد مغلق ..
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههه
إتصلوا في وتين ماترد ..
أم سعود : عاد وتين تركي مو فيه .. يعني وضعها عادي ..
إتصلوا في خلود إللي موبايلها فاضي بطاريه وضحكت وإهي تقول : خلود كمان مغلق ..
الحريم : ههههههههههههههههههه
أم سعود : اهم شـ عندهم متفقين على النومه اليوم ..!!
كلهم : هههههههههههههههههههههههه
إتصلت في هنادي 3 مرات ولا ردت .. على المرهـ الرابعه ردت وإهي تقول : يعني الواحد ماياخذ راحته ..!!!
الماسه : هههههههههههههههه .. ليش شـ تسوين .. ؟؟
هنادي وإهي تضحك لإنها تعرف هبال خالاتها : أمشط شعري ..
الماسه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. حسبالي شيء جامد ..!
هنادي : ههههههههههههههه .. الجامد إنتهينا منه ..
الماسه : هههههههههههههههههه .. طيب تعالي في بيت خالتك العنود ..
هنادي : ليش ؟؟ شـ عندكم مجتمعين .؟؟ أخاف تدورون حلول لـ قضية فلسطين ..!
الماسه : ههههههههههههههههههههههههه .. إيوا .. ونبيك تعطينا رآيك ..
هنادي وإهي تضحك : أوكي جايه .. باي وقفلت ..
راكان : رجوعك من شهر العسل ودخولي أـنا ووسن بيت جديد .. راح تكون في يوم واحد .. بس إنت إرجع بـ السلامه من شهر العسل ..
فواز : لا إذا على رجوع حاتم .. طولنا وماكلينا عندك ياراكان شيء ..
ضحك راكان وقال : الإتفاق إتفاق .. إحنا متفقين على إنو الحفله تكون كبيرهـ وعندي .. في بيتي الجديد .. ولا أحد فيكم يدخله قبل الحفله ..
عزام : من حلاته ..
راكان : والله من الحرهـ على ماتشوفه ..
عزام واهو يضحك : أـنا وفواز واسطتنا كبيرهـ ..
راكان : ومنو إن شاء الله ..!؟؟؟
عزام واهو يحرك حواجبه : مدامتك .. بنت إختي وبنت اخو فواز ..
رااكان : تبطي عظم إنت واهو .. الإتفاق مني ومن مدامتي .. وأتحدى إذا دخلتكم ..
عزام : ماعليه .. بس إنت خلك على كلامك وإلا إهي سنعها عندنا ..
راكان : ههههههههههههههههه .. إذا فيك خير إنت واهو جربوا ..
وسام : قفلوا البيبان ولا تفتحون لـ أحد ..
ياسر : إيوا .. وإحفروا لكم نفق تحت يوصلكم للبيت إللي تبونه ..
حاتم : أبو أفلام الكرتون إللي عندنا ..
الشباب : هههههههههههههههه
يوم ملكة حاتم .. كانوا الحريم يتصلون في وتين ولا ترد عليهم .. الكل جاهز وموجود عدأ إهي .. طبعاً وسن عارفه وعاذرتها ..
عدت ليلة الملكه .. والكل مبسوط لـ حاتم .. وزيزفون مبسوطه لكن الخجل والخوف لاعبين دورهم عدل ..
على الساعه 1 بـ الليل دخل لـ بيته واهو متأكد إنها مو موجودهـ .. كان ناوي يدخل
لـ جناحه لكن تراجع ودخل لـ جناحها وتفاجأ من إللي يشوفه ..
كانت وتين واقفه بـ الغرفه والهئيه من ورا إنها كاشخه .. رجع سكر عيونه وفتحهم من جديد .. همس : وتين ..!!
لفت تناظرهـ .. وكانت فعلاً كاشخه على الأخر .. وكأنها عروس بـ ليلة زواجها .. وقف مصدوم شوي يناظرها .. فستانها البيج وإللي طالع عليها روعه والميك آب .. شكلها كلها متغير ..
تقدم لها وقال واهو مو فاهم شيء .. سبقته وقالت : حمدلله على السلامه ..
مو مصدق كلش .. قال بـ هدوء : يسلمك ربي ويخليك ..
تنح الولد من شكلها ومن وجودها .. كان عارف إنو إذا رجع ما راح يحصلها وبيطلقها مثل ماتبي مع إنو الطلاق صعب عليه . . لكن ذا الحين تأكد من حُبه لها . . غصب تركته يحبها .. صحيح طقها لكن من جواهـ يموت عليها . . يكرهـ عنادها ولسانها الطويل .. لكن شخصها يحبه ..
قال : سامحتييني ؟!!!
ناظرته وإهي تحرك بـ أصابيع إيدينها وبضيق : ليتني أقدر ما أسامحك ..
وصل له المسج .. إفهم ياتركي ياغبي .. البنت تحبك وإنت درج ماتفهم .. !!
تبسم لها وقال : ماكان قصدي أأذيك .. لكن أـنا لما أعصب ما أعرف حتى أمي ..
سكتت ماتدري شـ تقول .. مسكها من إيدها وجلسها على السرير وقال : نبدأ علاقتنا من جديد وبكيفنا وعن طريقنا إحنا وبس ..!
ناظرته مو فاهمه ..
وضح لها أكثر : ننسى إللي راح كله .. تنسين وتين الأولى وأـنسى تركي الأول .. ونبدأ علاقتنا من طرفي أـنا .. واطلبك لي ..
بكاشه لما تقول ماتحبه .. قلبها يخفق بقوهـ وبـ إسمه .. إهي متأكدهـ من أول إنها تحبه .. لكن ماتوقعته يحبها .. تلونت خدودها .. ولـ أول مرهـ يشوف وتين كذا .. { عذرت وسن وباقي البنات لما يعشقون ويذوبون مع معشوقينهم }
رجع تكلم : توافقين علي ..؟؟ هذا تركي إللي يطلبك من نفسه ولـ نفسه ..
تبسمت بـ حيا وقالت : وإذا رديت تركي الأول ..؟!!!
تبسم وقال : مستحيل .. أـنا ماجيتك إلا أـنا متأكد من حالي ..
وتين ناظرته ونزلت نظرها .. أول مرهـ تشوف تركي جميل .. أول مرهـ تشوفه يحب .. كأن صورة المتخلف والمتعقد إنشالت عنها وصارت الصورهـ الأصليه إللي لسا تشوفها ..
رفع وجهها بـ اصابيعه وقال : أـنا آبي رد .. صدقيني إللي جاي إن شاء الله غير ..
ناظرت عيونه .. شـ كثر تعذبها ..
قال : وتين شـ تبي ..؟؟ بس تقول ..
وتين : وتين ماتبي إلا تركي ..
تبسم لها بـ حُب وأخيراً إرتاح .. وقفها معاهـ ولـ جناحه على طوول .. دخل وسكر الباب وراهـ .. ناظرته وقلبها يخفق بقوهـ ..
قال واهو واقف وقريب منها مرهـ وبدون لا يحس في نفسه حضنها له بـ قوهـ .. لمها له .. وإهي حضنته ... همس لها : أول علاقه كانت لنا هنا وغصب عن الكل .. إنسيها كلها .. ذا الحين علاقه أحلى وبكيفنا وبرضى كل واحد مننا .. آبي أعوض كل شيء ضاع مننا معاك إنتي .. ومن هـ الليله .. باس رقبتها واهو ذاااااااااااايب : وإللي خلقك أـحبك ..
كانت ذايبه وإهي بـ أحضانه وحاسه بـ حرارة جسمه وملامس لـ جسمها كل هـ الحد .. ويهمس لها عن حُبه والعلاقه إللي من هـ اللحظه راح تبدأ ..
ردت له بـ همس : كل شيء آنساهـ معاك .. بس إنت كون معاي على طوول ..
لمها له أكثر واهو يتنفسها ويبوسها من كل مكان ..
حب يكون بـ الجناح حقه .. أول لقاء بينهم حلو .. أول كلام حلو .. أول مرهـ ياخذون بعض بـ الأحضان ومن رضا وقناعه .. أول مرهـ يهمسون لـ بعض كذا .. ولـ أول مرهـ ينامون حاضنين بعض ' محتوين بعض ' وبـ
إضافة رد
وردة الشرق 03:27 PM 11-06-11
علاقه وإتفاق جديد .. قلبين إبتدت من جديد .. صارت الإضاءهـ خفيفه وذابوا إثنينهم بـ السرير .. ~_^ { وأخيراً إنصلح الحال } *_*
يوم الزواج .. الكل موجود بـ القاعه .. والضيوف موجودين .. وهذا زواج حاتم مو أي واحد .. الكل مبسوط وخصوصاً أبو خالد .. لإنو العروس بنت صديقه والعريس ولدهـ ..
يتكلمون معاهـ الشباب واهو مطنش كلامهم .. يعرف إللي بيوصلون له .. وعشان كذا إختصر الموضوع وطنش .. كان مرهـ وسيييييييم وله هيبته .. وكأنوا ملك يحرك دول ..
إنزفت زيزفون والحريم والبنات قايمين رقص ووناسه .. وسن فرحتها ما احد يتوقعها .. صديقتها وأخوها صديقها .. كانت زيزفون آيه بـ الجمال .. بعد نص ساعه إنزف عليها حاتم ومعاهـ أبوها وأبوهـ .. والكل متخبل عليه .. حريم العائله بس يسمون عليه .. كانت واقفه .. وصل لها وأول مرهـ ينزف .. كان واهو يمشي ويتحرك ويتكلم واثق من نفسه : السلام عليكم .. وباس جبينها ..
إهي ذابت .. حاتم ويبوس جبينها .. ردت السلام بصوت واطي .. وقف بـ جنبها من غير لا يحرجها ولا مسك إيدها .. { رجاااااااااااال يؤبرني ^_^ }
سلموا عليهم .. وبعد ماطلع أبوها وابوهـ ناظر أمه وقال : ماله داعي نجلس أكثر من كذا ..
أمه ماتدري شـ تسوي معاهـ . !!
أم سعود وأم راشد وغيوض : هههههههههههههههه .. مستعجل ..
يحمدون ربهم إنو ماسمعهم .. وإلا كان عرف كيف يرد عليهم ..
سلم على أم زيزفون واهو ماناظر زيزفون إلا لما دخل وبس .. بـ جنبها ولا يبي يناظرها ذا الحين .. لاحق على كلامه ..
جهزوا له .. وطلعوا إثنينهم على طوول .. لبست عباتها وطلعت معاهـ للجناح ..
بعد ماطلعوا الضيوف ولابقى إلا العائله .. وتين كانت عند المطربه تتكلم وياها .. وراحت لـ وسن وتفاهمت وياها شوي ..
المطربه : وتين راح نبدأ ..
وتين : فهمتي ؟
وسن وإهي كاتمه ضحكتها قالت : فهمت وبقووووووووووووهـ ..
تبسمت لها وتين ورقت للمطربه .. إبتدت المطربه ووتين ترقص بكل روقان .. إتصلت وسن من رقم وتين على تركي .. رد : آلووووووو ..
سمع الأغنيه وسكت يسمع لها ..
سواها قلبي ياحبيبي وحبك
ماطاعني وأـنا عن الحب ناهيه
الظاهر إنه مايبي غير قُربك
عاف الجميع وأول الناس راعيه
سواها قلبي ياحبيبي وحبك
ماطاعني وأـنا عن الحب ناهيه
الظاهر إنه مايبي غير قُربك
عاف الجميع وأول الناس راعيه
عليه ما أوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بحب وبحب مسيه
نبضه وفا وتضحياته يعجبك
صافي ولكن مالقى من يصافيه
عليه ما أوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بحب وبحب مسيه
نبضه وفا وتضحياته يعجبك
صافي ولكن مالقى من يصافيه
سواها قلبي ياحبيبي وحبك
ماطاعني وأـنا عن الحب ناهيه
الظاهر إنه مايبي غير قُربك
عاف الجميع وأول الناس راعيه
عاشووووووا .. عاشت وتين ..
خلا دروب الكل وإختار دربك
داريه تُكفى قد مافيك داريه
وأبشر بـ قلبٍ مايبي غير قُربك
يموت وغير تركي ماسكن فيه
خلا دروب الكل وإختار دربك
داريه تُكفى قد مافيك داريه
وأبشر بـ قلبٍ مايبي غير قُـــــرب تركي
يموت وغير محبة تركي ماسكن فيـــه
سواها قلبي ياتركي وحبك
ماطاعني وأـنا عن الحب ناهيه
الأكيد إنه مايبي بهـ الدنيا غير تركي
عاف الجميع وأول الناس راعيه
العائله جلست تصارخ وتصفق .. وهنادي تصفق وتصفر بصوت عالي : قووووويه وتييييييييييين ..
تركي رايح فيها .. وتين ترقص عليها .. وإسمه من بين كلمات الأغنيه ..
وسن : هههههههههههههههه .. كانت واقفه قريب من وتين ..
مشت لها وتين وإهي تتضحك على خفيف وخذت الموبايل منها وكان على الخط ..
وسن : هههههههههههههههه .. بعد هذا أضمن لك ليله سعيدهـ وبقوووووووهـ .. وغمزت لها ..
وتين ضحكت على خفيف من الحيا ..
كان يسمع لها وكأنوا يسمع لـ راكان .. الأسلوب الطريقه .. سبحان الله كيف خذت منه ..
ناظر راكان وقال : اعديت زوجتك ..
راكان ضحك وقال : ليش ؟؟
تركي : بعدين أقول لك ..
راكان : ههههههههههههههههههههه
وتين : آلوو ..
تركي قام عنهم وسكت ..
وتين بكل همس : تُركي ..
تركي ذاب قال : روحه ..
تبسمت وقالت : وين رحت ..؟؟
تركي تبسم وقال : معاك معاك وربي ..
تبسمت وسكتت ..
ذبحه سكوتها .. حسبالها بسكوتها تهديه .. ماتدري إنها تزيدهـ قال : إطلعي ..
وتين تلونت كلها قالت : لسا بدري ..
تركي : بس أـنا { وهمس لها } آبيك ..
شعللها .. ضحكت على خفيف ..
قال : أنتظرك بـ السيارهـ ..
همست : أوكي ..
تركي عطاها بوسه بـ الموبايل وإهي ضاعت علومها وراحت تدور عباتها ولثمتها ..
بـ تطلع ويا تركي .. ^_^
ماني { برجـال } يعرف الخوف ويقبل الانصياع
ولاني بذاك إللي يقول الـقـول ولا هو يعرفـه
اجمع شـتات المسألـه بـ أدراك لو كانت ضياع
واخلط جنون { الـعــاطفـه } فــي ضمنها واسـتوقفه
ارسم { مـعـالم } واضحـه من شان تقبل أو تطـاع
واصور الفكرهـ بصيغـه نادرهـ مستظرفـه
المسألـه ماهي { تحـــدي } روح أو لحظة صراع
المسألـه فـك الرموز { الـخـافيـه } بـ المعـــرفـه ..
كان يتذكر كلام الشباب له من شوي .. بتخاف وبـ تضيع علومك إذا شفتها .. هذا حال كل عريس يحب وإلا مايحب .. ماعرفوا إنو حااااااتم ..
إنتهت المصورهـ من التصوير واهو متفاهم معاها من قبل بلا صور مالها داعي وسمعت الكلام غصب عليها .. وصورتهم أول صورهـ لما كان يلبسها الشبكه وإهي متشققه خوف وحيا .. لكن أهو عادي ولا حسسها في شيء ..
رجع لـ زيزفون وحصلها واقفه .. ناظرها .. أول مرهـ شافها لما كانت عند وسن .. ولا غابت عن تفكيرهـ .. لكن تارك الموضوع بينه وبين نفسه .. المرهـ الثانيه لما إنزف عليها .. وذا الحين النظر كله له ..
قلبها يخفق بقوهـ .. مو متخيله إنها إهي وحاتم صاروا سوا .. إهي صارت زوجة حاتم أخيراً .. إللي تمنته ليالي صار أخيراً .. حمدت ربي على هـ الشيء .. صبرت ونالت ..
قال لها : أول نصلي بعدين نتكلم ..
وقف وقال : خذي راحتك بـ الغرفه ..
قامت ومشت للغرفه .. واهو جلس عشان يصلي ..
ركبت بـ السيارهـ ..
تبسم وأشر على خدهـ ..
ناظرته ووجهها الوآن تحت اللثمه قالت بـ خجل : شنو ؟؟
تركي واهو يتبسم على خجلها : بوسه ..
وتين مستحيل تسويها قالت : لما نوصل البيت ..
ناظرها وقال : أكيد ..!!
وتين تبسمت بـ خجل قالت : أكيد ..
تبسم لها وحرك للبيت ..
بـ القاعه . . كانت وسن واقفه عند المطربه ومعاها هنادي .. العنود نادت على هنادي ولاردت عليها .. البنت مشغوله تسولف .. رجعت تنادي الماسه ولا ردت . . رجعت تنادي جوهرهـ ..
هنادي وإهي تناظرهم بـ طفش : هاااا ؟؟
الحريم : هههههههههههههههههههههه
هنادي : شـ تبون ؟؟
العنود : تعالي عندي لك شيء جديد وغمزت لها .. { تعرف إنو هنادي ماتجي إلا
بـ الطريقه هذي }
إنهبلت هنادي وطيران على خالتها العنود ..
إجتمعوا الحريم كلهم عليها وسولفوا شوي وقالت : ياسلام ..!
العنود : هنادي إسمعي الكلام ..
هنادي : آففف ... خلاص .. وإهي تمشي وتلبس عباتها ولثمتها ..
العنود والماسه وغيوض وجوهرهـ والجدهـ كاشفين ..
وسن وإهي تحط إيدهـ على خصرها : ليش لابسين .. بتطلعون ؟؟
البنات سكتوا واهم متحمسين كثييييييير " دارين ' ريم ' أمل ' هديل ' الجوري ' خلود ' ريناد ' ديما ' مشاعل ' هنادي ' روزان ' خالتها بدور ' زوجات عمها .. "
العنود عشان لاينكشفون : إحتمال أحد من الشباب يدخل بعد نص ساعه ..
وسن خافت قالت : أـنا مالبست ..
غيوض : حبيبتي قبل لا يدخلون راح يتصلون وبنقول لك ..
وسن سكتت ..
العنود : وسن حركينا شوي ..
وسن فهمت قالت : طول الوقت وأـنا أحرك .. ماعجبتك ..!
العنود : إلا عاجبتني ونص .. وعشانك عاجبتني آبيك تحركينا مرهـ ثانيه ..
وسن ناظرتهم وقالت : تعبت ..
الماسه : ماعليه حبيبتي بس هـ المرهـ ..
العنود وإهي تتكلم مع الحريم وبعدين قالت لـ وسن : نبي شيء يحمسك ..
ناظرت وسن المطربه ووطلبت أغنيه ..
إبتدت العزف .. وإهي تغني من غير طيران .. ووسن تتمايل عليها بكل رووقان .. تموت على هـ الأغنيه لإنها تناسب رقصها وتمايلها . .
قوم درجني يابو باكورهـ
هنيال قلبك ماطوفه تنورهـ
وإن كان مامريت لك معذورهـ
وإن كان مامريت لك معذورهـ
هلي وعمامي مبيتين النيه
هلي وعمامي مبيتين النيه
وإبتدت مع الطيران والحماس ..
قوم درجني وأمش قدامي
لا تخاف من أهلي والأعمامي { شافته وعرفته وكملت الأغنيه وإهي تضحك على خفيف }
قوم درجني وأرقص قدامي
لا تخاف من أهلي والأعمامي
لو تشوف الدقه حدر لثامي
لو تشوف الدقه حدر لثامي
كان إنهبلت وصابتك جنيه
كان إنهبلت وصابتك جنيه
قوم درجني وأمش قدامي
لا تخاف من أهلي والأعمامي
قوم درجني وأمش قدامي
لا تخاف من أهلي والأعمامي
عاشووووووووا .. حلوووووووو
عاشوا .. نعم .. نعم ..
عليهم ..
قوم درجني يابو باكورهـ
هنيال قلبك ماطوفه تنورهـ
قوم درجني يابو باكورهـ
هنيال قلبك ماطوفه تنورهـ
وإن كان مامريت لك معذورهـ
هلي وعمامي مبيتين النيه
وإن كان مامريت لك معذورهـ
هلي وعمامي مبيتين النيه
عاشووووووووا .. عاشووا الشيوووووخ ..
والله على راسي .. طيب .. عاشوا ..
قوم درجني وأمش قدامي
لا تخاف من أهلي والأعمامي
قوم درجني وأمش قدامي
لا تخاف من أهلي والأعمامي
لو تشوف الدقه حدر لثامي
لو تشوف الدقه حدر لثامي
كان إنهبلت وصابتك جنيه
كان إنهبلت وصابتك جنيه
ياحووووووووول .. عاشووووووا .. عاشت وسن ..
علييييييهم .. حلوووو ياوسن ..
عاشوووووووا .. وإهي تشوف وسن ترقص رقص يخبل الواحد غصب .. تعجبيني ..
إيوووووووووووووا .. نعم .. نعم ..
قوم درجني يابو باكورهـ
هنيال قلبك ماطوفه تنورهـ
قوم درجني يابو باكورهـ
هنيال قلبك ماطوفه تنورهـ
وإن كان مامريت لك معذورهـ
هلي وعمامي مبيتين النيه
وإن كان مامريت لك معذورهـ
هلي وعمامي مبيتين النيه
.. عاشوووووووووا .. على راسي ..
عليييهم .. عاشوووووووا .. إيوووووووا ..
طيب ..
عليهم .. عليهم ..
قوم درجني ولا تخليني
بنار هجرك ياحلو تكويني
قوم درجني ولا تخليني
بنار هجرك ياحلو تكويني
وإن كان مامريت لك ياعيني
هلي وعمامي مبيتيين النيه
وإن كان مامريت لك ياعيني
هلي وعمامي مبيتيين النيه
علييييييييهم .. ياحلوووووووو ..
الله عليك .. على راسي ..
قوم درجني يابو باكورهـ
هنيال قلبك ماطوفه تنورهـ
قوم درجني يابو باكورهـ
هنيال قلبك ماطوفه تنورهـ
وإن كان مامريت لك معذورهـ
وإن كان مامريت لك معذورهـ
هلي وعمامي مبيتين النيه
هلي وعمامي مبيتين النيه
هلي وعمامي مبيتين النيه
هلي وعمامي مبيتين النيه ..
عاشوا .. عاشوا الشيوخ .. على راسي ..
هلي وعمامي مبيتين النيه ..
عاشووووووووا .. يعطيك العافيه ياحلوهـ .. يحرسك الله ..
ناظرت للمطربه وتبسمت ..
كانت لابسه نيلي ماسك على جسمها من غير إيدين وتعليقاته حول رقبتها .. وظهرها مفتوح .. ومن الخصر يتوسع .. وعلى الخصر كرستاله عريضه لونها فضي لافه على الخصر كله .. ومن تترقص يطلع عليها هذا كله جنان .. كان بـ النسبه لـ راكان إغرأ .. وحدهـ متكامله .. " جمال ' أناقه ' دلع ' ذوق ' وإللي زادهـ الرقص .. عليها رقص يشوق الواحد يناظرها على طوول " تفاجأت من صوت تصفيق وتصفير مو غريب عليها ومن بعيد .. ناظرت وصدمتها .. راكاااااااااااااااااااااان ..
صارخ لها من بعيد واهو يمشي للمسرح ويقول : متأكد إنو دنيتي متميزهـ على طوول وفي كل شيءءءءءء .. آخخخ '' ويلوموني فيك .. وربي قمة الغباء فيهم ..
إستحت من جد .. ناظرت عماتها وأمها وخالاتها وجداتها وبنات عائلتها يضحكون ..
تقدم لها وإهي واقفه .. ماتدري شـ تسوي .. الحريم والبنات يصارخون ويصفقون ..
راكان تحمس زود واهو يتبسم لها الإبتسامه الخاصه .. ولابس غترهـ وثوب أبيض وطالع خقق .. المطربه غنت لهم وإهي عارفه إنو هذا زوج وسن .. بـ العزف على الآورق بس .. وبصوت حلووووو .. :
ماصدقت أـنا الاقيك ' أـحبك ' وأـعشقك ' وآـبيك
أـنا ياعُمري لو تدري أـنا مجنون والله فيك
ماصدقت أـنا الاقيك ' أـحبك ' وأـعشقك ' وآـبيك
أـنا ياعُمري لو تدري أـنا مجنون والله فيك
ناظر المطربه قال : في وقتها وربي .. شُكراً ..
الفرقه وبـ العزف بس : يلوموني حبيبي فيك صراحه قمة الروعه
وأـنا والله من شفتك دخلت بـ قلبي بسرعه
الكل يصفق ويصارخ .. راكان كان يمشي لها ولا يناظر إلا إهي .. كانت واقفه
بـ المسرح وتناظرهـ .. والحيا ذابحها .. خصوصاً بوجود الكل .. تناظرهـ ... طويل عريض .. إهي ولا شيء بـ جنبه ..
المطربه : وحشني صوتك بـ قوووووووهـ وحُبك داخلي جوهـ
وقلبي صار تحت أمرك وإنت إللي تبي سوووهـ
وحشني صوتك بـ قوووووووهـ وحُبك داخلي جوهـ
وقلبي صار تحت أمرك وإنت إللي تبي سوووهـ
وصل لها وكان قبالها .. إهي وجهها آلوآن .. وخصوصاً إنو الأنظار عليها .. وتعرف جرأت حبيبها مايحتاج .. تبسم لها وقال بـ همس : طوول عمرك آنيقه .. وتشعلليني .. وتلحسين مخي .. { ناظر شكلها بـ الفستان النيلي .. روعه قليل .. وخصوصاً رقصها من شوي .. كانت ذايبه من شافته بـ شكله هذا .. وذا الحين كلامه زادها قال } أول مرهـ تشوفيني ..؟!!
حركت راسها بـ النفي ..
أم سعود تصارخ : ارفع الصوت ..
الكل : هههههههههههههههههههه
راكان ناظرها وقال : هذا إللي تبونه .. بس بُعدكم ..
رجع لـ وسن وقال بـ نبرهـ خقق .. تخليها تخفق كلها : طيب ليش متوترهـ كذا ..؟ وذايبه خجل ..؟؟
وسن وإهي تضغط على إصابيع إيدينها بين كفوفها : ماتوقعت كذا .. وعندهم ..
تبسم وسكت يسمع للمطربه وعيونه على وسن .. ووسن عيونها للأرض وأوقات تناظرهـ .. لكن ماتتجرأ تحط عينها بـ عينه بمثل هـ الموقف ..
يلوموني حبيبي فيك صراحه قمة الروعه
وأـنا والله من شفتك دخلت بـ قلبي بسرعه
حبيبي خل يلوموني مدامك ساكن عيوني
حتى لو أغمضها أشوفك داخل عيوووني
يلوموني ياوسن فيك صراحه قمة الروعه
وأـنا والله من شفتك دخلتي بـ قلبي بسرعه
قال لها : أجل تبين تستعرضين لهم وأـنا لا .. { كمل واهو يقرب ويهمس في إذنها } أـنا زوجك وإلا ناسيه .. !!
إضافة رد
وردة الشرق 03:28 PM 11-06-11
توترت أكثر .. خصوصاً الكل قام يصارخ .. وتسمع كلامهم : لو اـنا مكانك رقصت وإلا سويت كذا .. وإللي تقول أحلى .. ما اقدر على الجريء .. وكل هذا من عماته ..
غنت المطربه بكل هدوء : عسى ربي يهنيني بغرامك
ولا يحرمني من رقة كلامك
يـ أغلى إنسان أـنا عندي
يـ حزني وفرحتي وسعدي
أـخاف الناس عنك يبعدوني
حبيبي صرت أغلى من عيوني
حبيبي فيك راضاني زماني
لـ غيرك مايطاوعني حناني
سكن حُبك في وجداني
واتعوض فيك حرماني
غرامك غير إحساسي ولوني
حبيب الروح يـ أغلى من عيوني
تكلم لها واهو ماسك إيدها : لـ غيرك مايطاوعني حناني ..
ناظرته .. ماتبي يطول هنا لإنها تعرف شـ رآح يسوي ..
قال : شـ رآيك نرقص ؟؟
وسن نطت عيونها قالت : مو هنا بليز ..
ناظرها وقال : أجل ..!
وسن : وعد لما اطلع من هنا نتفاهم على كل شيء ..
راكان واهو بيطلعها معاهـ : أوكي يلا معاي ..
وسن : لسا بدري ..
راكان : إذا ماطلعتي معاي وإنتي تمشين وبـ رضاك والله لـ أشيلك ..
ناظرته .. تعرفه عادي يسويها .. قالت : وربي لسا بدري ..
رااكان : واـنا أجلس كذا .. !!
وسن ناظرته . . مايهون عليها تتركه .. قالت : أوكي ..
تبسم لها بـ حُب وباس خدها ..
الكل صارخ ..
إهي وجهها الوآن ..
باس إيدها .. واهو ذايب عليها كلها .. يحس كل مرهـ يشوفها وكأنو أول مرهـ وينهبل عليها زود .. مسك إيدها ومشى اهو وياها نازلين من المسرح وبيطلعون من القاعه ..
البنات متخبلات على شكلهم .. يشوفون راكان على طوول ... ويسمعون إنو جريء .. لكن ماتوقعوا يكون بهـ الرومانسيه .. ويطلب إنو يدش يشوف وسن ترقص من غير لاتعرف .. من شافوهـ ولو القاعه فيها غيرهم كان تخبلوا عليه .. لكن حلو إنهم بس بنات عائلته ومتزوجات ..
أم تركي : وييين ؟؟
راكان ناظرها قال : إنتهينا خلاص .. شـ نبي فيكم ..
هنادي : ههههههههههههه .. تعجبني ..
ضحك .. واهو عارف إنها هنادي .. قال : ترا بـ أدخل ياسر ..
هنادي بـ هبال : دخله دخله .. خلنا نترقص شوي ..
ضحكوا عليها .. جرئيه مرهـ ..
طلعوا من عندهم .. وكملوا باقي العائله رقص ووناسه ..
بـ جناح العروسين .. " حاتم ' زيزفون "
طلعت من الغرفه وإهي لابسه فستان ناااااااااعم مرهـ .. لونه أبيض وشعرها تاركته مفتوح ونفس طول ولون شعر وسن ..
كان جالس على كنبه .. ومرجع حاله لـ ورا .. واهو فاسخ البشت .. ولا بدل ملابسه .. مايبي يدخل لها وإهي بـ الغرفه .. لـ وقت مايتكلمون .. حس فيها تطلع من غرفة النوم ..
وقف وتقدم لها .. ومكسها من إيدها وجلسها على كنبه بـ روحها لـ شخص واحد واهو جلس على الكنبه إللي قبالها ونفس الشيء لـ شخص واحد .. كان مقابلها على طوول .. كانت منزله راسها للأرض ..
شافها خجلانه وخايفه .. تكلم بـ نبرته إللي الكل يعرف حاتم فيها : إكسري حاجز الخوف عشان نعرف نتكلم ..
قلبها خفق بقوهـ " رجُل بـ معنى الكلمه " .. ماتدري شـ تسوي .. حركة راسها
بـ الموافقه ..
قال لها وبكل صراحه .. : حياتي معاك .. حياة جديدهـ بعيدهـ عن كل شيء كان لي من قبل .. يعني زواجي أول مرهـ إنسيه نهائياً .. لإنو فترهـ من حياتي ولا خذت كثير وإنتهت .. زواج مو مثل كل زواج .. زواجي الأول .. له ظروفه الخاصه .. إللي تعني لي وتعني لـ غيري ,, بعيد عن الأستقرار وبعيد عن الحياة الزوجيه إللي يطمح لها كل متزوج .. ومع إنتها الزواج انهيت كل شيء يربطني فيه .. يعني مايشكل آي شيء في حياتي الحاليه .. شيء ونسيته وآبيك إنتي بعد تنسينه .. عشان لايكون حاجز بيني وبينك سوأ ذا الحين وإلا بـ المستقبل .. { شافها ساكته وتسمع له كمل } أكيد سمعتي عني من البنات { يقصد بنات عائلته } ..!
ناظرته ..
قال واهو يرفع حاجب وهـ الحركه تذوبها كثير : أـنا أعرف ماتركوا شيء ماقالوهـ فيني ..
ضحكت على خفيف من الحيا ..
تبسم وقال : شـ قالوا لك بـ الضبط ...؟؟
كانت أصابيع إيدينها مشبكه في بعض والحيا واضح عليها : آآ '' عادي ..
تبسم يريحها .. أول مرهـ يسمع منها كلمه .. ولبى الكلمه .. قال : لا مو كلام عادي .. أـنا أكرهـ شخص لهم ..
ناظرته .. كيف عرف .. قالت وصوتها حلو ينسمع : مايتكلمون كثير ..
ناظرها وقال : أعرف مايتكلم إلا إللي كارهين شخصيتي .. والله يستر عليهم .. كل وحدهـ في بيت زوجها .. أـنا مو مُعقد مثل مايقولون .. ولا مُتخلف .. ممكن في أشياء ماتعجني وتعجبهم .. شافوا هذا تخلف .. أـنا لي شخصيتي الخاصه فيني .. صحيح أكون عصبي في الوقت إللي أطلع فيه من طوري ومووضوع يعصبني غصب ..
ناظرته خايفه وإهي تبي تعرف شنو إللي يعصبه قالت من غير لاتحس : مثل ..!
تلون وجهها أكثر ..
تبسم وقال : عادي لك حق تسألين .. لكن متأكد مستحيل يجي منك شيء يعصبني .. راح أقول لك إللي ينرفزني أكثر شيء .. لما يجي لي شخص بكل قوهـ ويتدخل ويسأل عن شيء يخصني .. يخص حاتم بـ روحه ..
ناظرته مصدومه . . هذا شكله مرهـ غامض نفس ماقالوا ..
فهم عليها وقال : أـنا أتكلم عن الناس إللي مالهم علاقه في حاتم .. إنتي زوجتي ومع الوقت راح تعرفين كل شيء عني ..
قلبها خفق مع كلمة زوجتي .. تموت عليه من قبل وذا الحين أكثر .. إرتاحت شوي ..
كمل : شيء واحد آبيك تعرفينه .. الناس مالهم علاقه فيننا .. إحنا مالنا علاقه في الناس .. لنا خصوصيتنا .. لنا حياتنا الخاصه .. فاهمه علي ..
حركت راسها بـ الموافقه ..
كمل : إللي مريحني علاقتك مع عائلتي حلوهـ وخصوصاً وسن .. وإن شاء الله تبقى كذا على طوول ..
فهمت إنو أهم شخص عندهـ وسن .. قالت بـ صوت خفيف : إن شاء الله ..
تبسم واهو يبيها ترتاح شوي من كلامه قال : صار لي وقت أتكلم لك .. خلينا نتعشى .. مسك إيدها وكانت إيدهـ دافيه وإيدها باردهـ .. ذابت من مسكته .. كان ضاغط عليها بـ خفيف .. خذاها معاهـ لـ طاولة الأكل واهو طالب لهم عشا من قبل .. جلسها وجلس معاها .. وجلسوا ياكلون على خفيف .. واهو مو مقرب لها ليما تتأقلم على وضعها الجديد معاهـ .. " يافديته ياناااس رجُل .. ربي يحفظه بس .. ^_^ "
1
دخل معاها للبيت .. وفسخت عباتها .. مسكها من إيدها وقال : وين ؟؟
ناظرته بـ خجل قالت : أبدل ملابسي ..
تركي : مو قبل الوعد إللي كان بـ السيارهـ ..
إنقلب لون وجهها . . إهي توقعته نسى { لكن بُعدك ينسى واهو رجُل *_* }
وقفت شوي .. وإهي تحاول تستجمع قوتها .. قربت له بكل هدوء .. وطبعة بوسه على خدهـ وإهي ذايبه خجل ..
ذاب .. قال واهو يغمز لها : بدلي وتعالي لي ..
خفق قلبها بسرعه .. وفهمت ومشت على طوول من عندهـ واهو مبسوط على وضعهم الجديد .. من جد كارهـ الجنه لما كانت حوله .. وطايح اهو وإهي بـ النار . .
تمدد على السرير ينتظرها .. وطلعت له وإهي متوردهـ خدودها .. جلس على السرير .. وووو .... وجت له تمشي .. ووووو ~_^
دخلت وسن وراكان للبيت .. دخلها لـ غرفة النوم واهو مجهز كل شيء ..
ناظرته وقالت : ليش هـ النظرات .؟؟
رااكان : تبيني أشوفك كذا ونظراتي تكون عاديه ..
ضحكت بـ خجل ومرت من عندهـ وطبعت بوسه من قلب على خدهـ وقبل لا تمشي من عندهـ مررت أصابيعها بكل دلع على شفايفه .. ودخلت تبدل ملابسها ولا حست إلا وراكان شايلها بعد الجنون إللي عملته له ~_^
الصباح كان تركي في مكتب خاله ..
أبو خالد ونفسيته شوي مو حلوهـ { مشكلة تركي جاي له من صباح الله ويطلب منه } : وليش ؟؟
تركي : خالي من زمان ماطلعت أـنا ووتين نتمشى ..
أبو خالد كان ناوي يعطي كل واحد منهم إجازهـ وبـ الدور شهر .. عشان يطلعون يتمشون بـ زوجاتهم قال : كان تفكيري أبدأ فيكم واحد واحد عشان تتمشون .. ترفهون عن نفسكم مع زوجاتكم .. خلاص .. من بكرهـ تبدأ إجازتك شهر واحد ..
تركي : ماتقصر عسى الله يطول بـ عُمرك .. وباس راسه .. وطلع من عندهـ واهو مبسوط على الأخر .. بيطلع يسافر اهو ووتين .. أخيراً شهر عسل متأأأأأأأخر مرهـ ..
^_^ .. { المهم متفاهمين .. 'فديت المتفاهمين' }
صحى على الساعه 8 ونص .. وراهم طيران الساعه 10 ونص .. خذا له شاور سريع وحست فيه إنو صاحي وإهي نايمه بـ نفس السرير لكن بعيد عنه شوي .. إرتاحت لإنو متفهم ولا إبتدأ معاها من أول يوم .. ولا تكلم معاها بـ خصوص هـ المووضوع .. وإهي فهمت إنو مايبي يحرجها ..
قال واهو يشوفها صاحيه وباقي على السرير : صباحك خير ..
.. تبسمت إبتسامه حلوهـ وقالت : صباحك نور ..
رد لها الإبتسامه واهو يحط له عطر قال : ترا مابقى وقت على موعد الطيران .. مانبي نتأخر ..
قامت وإهي تقول : دقايق واكون جاهزهـ إن شاء الله ..
كان جالس يكلم أبوهـ وإهي داخل تاخذ لها شاور .. جففت شعرها بـ الحمام .. وطلعت للغرفه .. واهو كان بـ الصاله .. بدلت ملابسها لـ بنطلون وبدي .. ومششطت شعرها وحطت ميك آب خفيف وحطت لها عطر .. دخل للغرفه واهو كان لابس بنطلون جينز أسود وتي شيرت أبيض وكاب أسود .. وطالع عليه شييءءءءء ..
قال لها : الفطور جاهز بـ الصاله ..
ناظرته وقالت والحيا واضح عليها : أوكي .. بس اخلص إللي بـ إيدي ..
وكانت تضبط شنطتها الصغيرهـ .. راحت جهة المرآيه .. مسكها من إيدها .. طاح قلبها .. وتلونت كلها .. قال : ما راح نستعجل على اي شيء .. { ناظرها } كل شيء راح يطلع من نفسه وبـ الوقت المُناسب .. { فهمت عليه وإستحت زود .. كمل } خلينا نستقر في مكان وتتأقلمين علي وعلى وضعنا الجديد وساعتها كل الأمور تنحل ..
ذابت من نظرته .. تموت عليه .. عاجبها أسلوبه .. مايبي يدخل معاها في اللكلام عن العلاقه بـ " ياقلبي ' عمري ' حبيبتي ' حياتي " متأكدهـ إنو اهو من النوع إللي مع الوقت يطلع منه كل شيء حلو .. وبـ رضاهـ .. مو مستعجله على شيء يكفي إنها له واهو لها .. في كل شيء حاتم .. غيــــــــر .. يكفي إنو مايصرح بـ الكلام عن العلاقه .. يتكلم بـ إللي داخله وإللي عليها تفك الرموز .. لإنو مايصرح إحتراماً لـ حياها ..
حركت راسها بـ الموافقه وإهي ماتدري شـ ترد .. طلع وتركها عشان لا تموت حيا زود .. وبعدهـ بـ خمس دقايق .. بعد ماخذت نفس وحاولت تكون طبيعيه طلعت عشان يفطرون .. بعد مافطروا .. دخلت للغرفه تجهز أغراضها .. وبعدين حركوا للمطار ..
كان صاحي من ساعه وبعد ماخذا شاور اتصل في هوازن اخته .. وكانت وسن تتقلب بـ السرير ..
راكان : آلوو ..
هوازن : أهلين راكان ..
راكان : هلا فيك .. كيفك ؟؟
هوازن : بخير والحمدلله .. إنت كيفك وكيف كل إللي عندك ؟؟
راكان : كلنا بخير ونعمه الحمدلله .. طمنيني عليك وعلى أبوي وسارهـ ..!
هوازن : كلنا مافينا إلا العافيه .. أـنا فكرت التحق بـ دورة تحفيظ قرآن ..
راكان : حلو .. طيب سجلتي وإلا بعد ؟؟
هوازن : اليوم إن شاء الله راح اسجل ..
راكان : الله يوفقك ويستر عليك ..
هوازن : آمين يارب ..
رااكان : وكيف ميعاد ؟؟
هوازن : تمام .. تشيل حملها ..
راكان ضحك وقال : الله يسهل عليها ..
هوازن : آمين .. وكيف زياد ؟؟
راكان بـ إستغراب : مايتصل فيك ؟
هوازن : إلا وربي كل يوم والثاني يتصل ..
راكان : حسبالي ساحب بعد ..!
ضحكت وقالت : لا والله .. بس أحب أسأل عنه ..
راكان : بخير وعافيه .. مشغول مع أسرارهـ وينتظر السر الخطير إللي بـ الطريق ..
ضحكت وقالت : الله يوفقه ويسهل عليها ويرزقك إنت ..
راكان مايبي هـ الموضوع ينفتح عندهـ قال : أجمعين .. وأبوي كيف أوضاعه مع ميعاد ؟؟
هوازن وإهي تضحك : ناسي الدنيا ..
ضحك راكان وقال : الله يوفق الجميع ..
هوازن : آمين يارب ..
راكان : وين سارهـ ؟؟
هوازن : نايمه ..
راكان : خلاص ياقلبي إذا صحت قولي لها راكان إتصل وحصلك نايمه .. يعني تتصل فيني ..
ضحكت وإهي تعرف إختها تشيل بخاطرها إذا ما أتصلوا فيها إخوانها قالت : إن شاء الله ..
راكان : اوكي ياعسل .. توصيني شيء ؟؟
هوازن : سلامتك ياقلبي ..
راكان : أكيد مو محتاجه شيء ؟؟
هوازن : الحمدلله مو محتاجه شيء ..
راكان : الحمدلله ..
هوازن : سلم على وسن ..
راكان : إن شاء الله .. باي ..
هوازن : باي .. وقفلت .. متعودهـ كل يوم والثاني يتصلون فيها زياد وراكان .. مايعدي يومين إلا متصلين فيها وفي سارهـ .. ومو تاركينهم يحتاجون شيء ..
تمدد على السرير بـ جنب وسن قال : ياكسوله إصحي ..
لفت عنه وإهي سامعه مكالمته كلها .. ماتركها تتهنى في نومها ..
لفها له غصب وقال : ياهوووهـ وبعدين على هـ الحركه .. تعرفيني أكرهها ..
تبسمت وإهي تغطي وجهها بـ الغطى ..
راكان : بعد ..!
وسن : ركووني وربي فيني نووم ..
راكان : إتركي ركونك وإصحي .. كلنا فينا نوم .. وبعدين هوازن تسلم عليك ..
وسن : ربي يسلمها .. { كملت بـ دلع لإنو قاعد يحرك بـ أصبعه على وجهها وعلى رقبتها وتعرف شـ ناوي عليه } ركووووني ..
ضحك واهو ذايب : مافي ..
غطت وجهها ..
دخل إيدهـ غصب من تحت الغطا .. قالت : وربي اعضك ..
راكان واهو متوله : آحح '' وربي حلاتها من عضه ..
ضحكت وإهي تقول : بـ إصبعك ياحلو ..
ضحك وقال : المكان إللي تبين ..
ضحكت .. عليه برود وتعكيس كلام .. قالت : وربي فيني نوم ..
راكان : أـنا ما ادري شـ الكسل إللي جاي لك ..!!
وسن وإهي تتملل من الكسل إللي فيها : من جد .. ما ادري كيف ادرس طب ..
قال : نعم ؟؟
وسن وإهي تجلس وتبعد الغطا عنها : بـ ادرس طب اـنا ووتين .. وإهي مبسوطه ومتبسمه ..
راكان واهو يتبسم نفس إبتسامتها : لا والله ..!
وسن : إي والله .. صح وناسه ..!!!!
راكان : وناسه طل ..
ناظرته قالت : ليش ؟؟
راكان : طب 7 سنوات .. وغير كذا زحمممممه .. وبـ الأخير تروحين متوظفه
بـ المستشفى وأـنا أنتظر زوجتي متى ترجع عشان أجلس معاها ..
وسن : لااااااااااااا .. آبي أدرس حتى إذا 10 سنوات ..
راكان : وسن إنسي .. أـنا آبي لما أجي للبيت أجلس معاك .. مو أجلس أنتظرك لوقت ماتجين وتعبانه ولا إنتي فاضيه لي ..
وسن : ركوووني الله يعافيك ..
راكاان تنرفز .. مايبيها تقول ركوني وتترجاهـ بـ مووضوع اهو مايبيه : بلا ركوني بلا هم .. إذا فعلاً تهمك علاقتنا إنسي الطب .. إدخلي اي جامعه .. اي قسم .. إللي تبين . . حتى إذا تبين الخارج ماعندي مانع أدفع لك واروح معاك .. لكن طب نوووو .. والله حاله !! أقضي عُمري انتظرك ..
وسن ناظرته وقالت : طب .. أـنا آبي .. وابوي عاطيني كلمه لما كنا بـ المستشفى عند دكتور نادر واحمد ..
ناظرها مصدوم قال : بعـــــــد !! السالفه من سنة جدي ..!! وأـنا أخر من يعرف ..
ناظرته .. شكله زعل قالت : قريب بس .. كنا نتكلم وجبنا طاري الطب وقلت لهم من غير قصد وهذا اهو ..
راكان : مشكورهـ .. وحلو منك قلتي قبل لا تسجلين وتنهين أوراقك .. مو اـنا طرطور هنا ..
قالت له : كلامك هذا وتفكيرك كذا مايعجبني .. !!
ناظرها بـ صمت .. وقام عنها ...
ناظرته .. هذا زعل .. وإهي ماتقصد قالت : راكان .. !! راكـــان ..!!!!
طنشها من غير لا يرد ولا يناظرها .. وطلع من الغرفه ..
إنقهرت .. أكرهـ شيء عندها يطلع واهو زعلان ..
قامت خذت شاور ولبست وطلعت تدورهـ بـ البيت ماحصلته .. عرفت إنو طلع .. سألت شريفه وأكدت لها إنو طلع من البيت .. طلعت للحوش .. ولا حصلت سيارته
بـ مواقف السيارات ..
وتين كانت تجهز أغراضها واغراض تركي حبيبها .. لإنو طيرانهم اليوم الثاني على الساعه 6 ونص الصباح .. ومتشوقه لـ سفر ويا تركي .. كان متصل فيها وعاطيها خبر .. واقفه وتناظر ملابسها . . ماتدري شـ تاخذ بعد .. حضنها من ورا .. تبسمت بـ خجل .. باس خدها واهو حاضنها قال : تحبيني ..؟؟
حركت راسها بـ التأكيد ..
قال بـ همس عند إذنها واهو يبوسها : أسمعها .. !!
قالت بـ نفس همسه وإهي ماسكه إيدينه إللي حاضنتها من خصرها : أـحـبك ..
سكر عيونه وأول مرهـ يسمعها منها .. { شـ كثر تريح هـ الكلمه وخصوصاً من حبيبك *_* .. وهـ بس }
قال بـ همس وهمسه خذااها لـ بعييييييد : .. أـنا .. آبيـــــــك ..
رجفت كلها من داخلها من كلمة آبيــــــك .. لإنها تعرف مضمونها .. ومثل ماتوقعت مضمون هـ الكلمه .. ~_^
عند ديما وزياد ..
كانت ديما جالسه وبـ جنبها زياد وأسرار نايمه ..
ديما وإهي تحس في حركة الجنين قالت : حط إيدك وحس فيه ..
زياد : لا ما آبي ..
ديما ضحكت وقالت : ليش ؟؟
زياد : ما أدري .. ما احب
ديما : ههههههههههههههه .. بـ العكس حلو ..
زياد : اهو حلو .. لكن خليني أحبه واحس فيه من غير لا احط إيدي واحس فيه واهو يتحرك ..
ضحكت وقالت : أمرك غريب ..
زياد ضحك وقال : بـ الأول ماقدرت تبيني ذا الحين .. أكيد مستحيل ..
ديما تبي تطفرهـ قالت : أوكي تدخل معاي عند الطبيبه الموعد الجاي إن شاء الله عشان تشوفه ..
نطت عيونه وقال : يرحم والدينك .. خليني جالس برا أنتظرك أفضل من إني أشوفه ..
ديما : هههههههههههه .. ترا جنين صغير مايسوي شيء .. ولا اهو مخلوق غريب ..
زياد تبسم وقال: أعرف إنو جنين صغير ولا اهو مخلوق غريب .. لكن أـنا ما أتقبل أشوفه كذا .. ما اشوفه إلا إذا ولدتيه إنتي وقمتوا بـ السلامه إن شاء الله ..
تبسمت له .. باس إيدها وقال : لا تشيلين بـ خاطرك .. لكن من جد أـنا ما احب كذا .. واكرهـ شيء فيني هـ الشيء .. خاطري اشاركك كل شيء .. وادخل معاك عند الطبيبه واشوف كل إللي تشوفينه .. لكن زوجك نفسيته ماتتقبل كذا ..
تبسمت له بـ حُب وإهي تمسح على إيدهـ قالت : يكفيني إنك زوجي ..
حضنها له من الجنب وراسها على كتفه .. تحبه واهو يحبها .. وإيدينهم بـ إيدين بعض .. { ربي يحفظهم ^_^ }
طاف اليوم كله ولا رجع لها ولا رد على إتصالاتها .. وكانت قلقانه مرهـ .. على الساعه 9 بـ الليل دخل بـ سيارته ونزل وجلس بـ الحديقه ..
كانت بـ غرفتها .. عرفت من شريفه إنو راكان بـ الحديقه .. طلعت على طوول .. وطلعت وشافته جالس عاطيها ظهرهـ ورافع راسه ويناظر للسماء .. ندمت على كلامها له .. مشت على خفيف وسكرت عيونه بـ كفوفها وباست رقبته بكل رقه وهمست له : آسفه .. ماكنت أقصد ..
إنهبل من حركتها .. من داخله واصل حدهـ لكن وضح العكس .. نزل كفوفها من عيونه .. مشت وجلست قباله على الطاوله وإرجولها برا الطاوله قالت وإهي قباله : قلت أسفه ..
مارد عليها ..
قالت : وربي مو داخله طب خلاص .. المهم عندي إنت ..
طنشها .. حاولت تفكر .. شـ قالت له .. يزعله .. إستوعبت .. لايكون زعلان على كلمتها .. قالت : وربي إنت كلك تعجبني .. كلك .. كلك ..
ناظرها وقال : آبيك كذا على طوول ..
تبسمت وقالت : وربي ما كنت أقصدها .. ما ادري كيف طلعت معاي .. مسكت إيدهـ وإهي تبوسها من جوا ..
قال واهو يغلي من جواهـ عليها : والطب ؟؟
وسن : نسيته .. أساساً فيه طب !!
قال : آبيك تكونين مقتنعه .. مو عشاني أـنا آبي كذا ..
تبسمت له وقالت : غصب وياك أقتنع .. شـ آبي في شيء ممكن يشغلني عن هواي إللي أتنفسه ..
تبسم لها ونزلها بـ حضنه وقال لها ووجهه قريب من وجهها مرهـ : تحبيني ؟؟
تبسمت وقالت وخدودها متلونه : أـحبك ' أـعشقك ' أـهوأك ..
باسها بوسه طويله واهو يتنفسها .. وحضنها له وإهي تبوسه ..
2
بعد 3 أـيام وعند العروسين .. صحوا الصباح وإثنينهم مبسوطين .. بس أمس بـ الليل إبتدوا علاقتهم من جد .. طلعت من الحمام وإهي لسا ماخذهـ شاور ولابسه ملابس الشاور وشعرها رافعته بـ فوطه .. تفاجأت من وجودهـ على السرير وإستحت .. من صحى ماشافته إلا ذا الحين .. وتمنت مايرفع راسه عشان لا تتفشل زود بعد إللي صار بينهم البارح ..
حس فيها وناظرها وتبسم .. ومد إيدهـ .. ومسكتها وجلسها بـ جنبه .. وإهي مستحيه ..
قال لها بـ نبرهـ حلوهـ : صباحك خير .. صباحك سعادهـ .. يومي كله حلو من أتصبح عليك ..
ذابت حيا وقالت بـ صوت خجلان وإهي تناظر كفوفها : صباحك أحلى صباح بهـ الكون ..
تبسم واهو يشوفها خجلانه .. قام وخذا له هديه ورجع جلس بـ جنبها قال : تفضلي .. مافي أكثر من هـ الوقت مُناسب .. تأكدي قليل بـ حقك ..
خذتها وإهي ماتبي تناظرهـ .. وكانت طقم آلماس .. ماحب يعطيها إلا بعد مايبدون علاقتهم الزوجيه .. قالت : يسلمو ..
إهي ماخذهـ له هديه .. لكن ماتبي تعطيه إلا بـ الليل ..
ناظرها ومسك إيدها وباسها وتركها بـ إيدهـ وعلى خدهـ ويبوسها : آبيك تناظريني ..
قلبها ينبض بـ سرعه .. حاتم .. حبيبها ومعاها .. وكله لها .. إبتدأ علاقته معاها
بـ مكسة الإيد وتدريجياً ليما وصلوا للي يبونه بكل سهوله ومن غير خوف .. ناظرته .. قال : ما آبي بينك وبيني حيا .. آي شيء بـ خاطرك وفي اي وقت قوليه .. لا تخافين من ردة فعلي نهائياً .. { شايف إنو بنات عائلته مشوهين صورته بـ المرهـ . . واهو مايبيها تتخوف منه وتخش بـ داخلها . . وإللي تأكد منه هـ الأـيام وياها .. إنها خلوقه مرهـ وقلبها طيب واضح عليها .. }
ناظرت للأرض ورجعت تناظرهـ .. واهو يتأملها .. متأكد مستحيل يملها .. حضنها له .. وإهي إرتاحت بـ حضنه .. هذا إللي تتمناهـ من زمااااااان .. حضن حاتم { منو بيلومها !! وربي ما احد لايمها .. ^_^ }
في بيت خالد .. جت له وإهي مبسوطه على الأخر .. ناظرها مستغرب قال : ياحياتي ... الله لا يحرمني من هـ الإبتسامه إللي تفتح النفس ..
ضحكت وقالت وإهي تجلس بـ جنبه : حزر فزر .. سبب هـ الإبتسامه ..!!
خالد واهو شاق الوجه بـ الإبتسامه : أكيد عشانك شايفتني ..
خقت من إبتسامته ضحكت وقالت : هذا أمر مفروغ منه من زماااااااااااااااااااااااااااان .. غيرهـ !!
خق وقال : عشانك شفتيني مرهـ ثانيه ..
ضحكت بقوهـ على هباله وقالت : خلودي جد ..!
ضحك وقال : روح خلودك .. أـنا تنح إذا ماجبت سالفة هـ الإبتسامه ..
ضحكت وقالت : تشيطر يـ التنح ..
ضحك وقال : إنفك مخي وأـنا أفكر ..
قالت : ههههههههههه .. صدقت .. ماصار لك 10 ثواني تفكر ..
ضحك وقال : إختصري المووضوع وقولي ..
ضحكت وقالت : سلطوني وين ؟؟
خالد : نايم ..
تبسمت وقالت : راح يشرف منك طفل جديد ..
ناظرها مو مصدق ضحك بوناسه قال : من جدك ؟؟
الجوري وإهي تضحك لـ فرحه قالت : من جدي وبقووووووووهـ ..
قام وحضنها له بـ قوهـ واهو يقول : الله لايحرمني منك يـ أفضل زوجه واحب زوجه وكل شيء بهـ الدنيا ..
لمته بـ قوهـ وقالت : ولا يحرمني منك يـ أفضل زوج واحب زوج وكل شيء بهـ الدنيا ..
شالها وقال : تقلديـن !!
ناظرته وقالت : خلودي نزلني ..
قال : مافي ..
وطلع فيها بـ الحوش واهي تصارخ وتبيه ينزلها واهو يرفض ..
قالت : شوي راكان راح يجي ..
خالد : شـ علي منه .. ! اهو في بيته وأـنا في بيتي ..
الجوري : خلوووووووودي ..
خالد : مااااااااااااااااااااااااافي ..
وإفتر فيها شوي وإهي تترجأ وتصارخ . . تخاف يجي عمها سُلطان ويشوفها وتتفشل .. وخالد الوضع عندهـ عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــادي .. ^_^
وتين وتركي سافروا .. وسن وراكان سافروا .. بعد ما أقنع راكان وسن .. بـ الأول رافضه .. لإنها طفشانه من السفر .. ولما اقتنعت شرطها الوحيد مايطولون واهو يقول إيوا ماعليه .. لكن بداخله مقتنع قبل شهر مستحيل يرجع .. ومايكون راكان إذا مانسأها أهلها كلهم .. ~_^
الجـزء >> 42 <<
يامن تسخر كل أمري بـ أمرهـ
همي وحزني والفرح والمسرات
ماترحم إللي وسمت فيه عبرهـ
إشتاق حتى صار به منك لمحات
>> أشتقت حتى صار بي منك لمحات <<
الحُب كله لو جمع عشر ذرهـ
وإللي بـ قلبي لك ملآآآآين ذرات
إحساسي لك كوكب تعدا المجرهـ
فيه الفضا شيد بـ نفسه مجرات << == إهداء حق نااااااس ..
*-----*-----*
كانوا بـ الخارج وكل واحد عايش حياته ..
ناظر موبايله وأول شخص يمسج له وسن ..
كانت جاالسه مع راكان ويضحكون ..
وصل لها مسج .. خذت موبايلها وفتحت المسج ..
يذبل الورد لو طال الأمد
ينطفي الجمر ويتحول رمد
يموت الغلا لو راح وبعد
يجي السيل ويتكون برد
تتغير فصول '' تتغير عقول
يتغير بلد ....
مهما يصير بهـ الدنيا حتى لو ما يبقى أحد
][ يظل "غــــــــلاك" في قلبي ][
ما يموت وما أنساك
' أبــــــــــــــد '
باست الموبايل وحضنته لـ صدرها وإهي تقول : فديتـــه يـانااااااااااس ..
ناظرها راكان وقال : خير ..! منو ؟؟
وسن وإهي مبسوطه : حتومي ربي يسعدهـ ويوفقه ..
خذا راكان الموبايل وناظر المسج ورجعه لها واهو يقول : طيب عادي . ! مسج وخلاص .. مايستاهل كل هذا ..
خذت الموبايل ورجعت تناظر المسج قالت : لإني من زمااان عنه .. من تزوج ولا مسجت له ولا إتصلت .. ومسجه لي يكفيني عن الدنيا ..
راكان ناظرها قال : لا والله ..!! { الغيرهـ حتى من الأخو *_* .. لبـى قلوبهم حتومي وركوني }
وسن وإهي تتكلم بـ حماس : راكان هذا حتومي .. ماتتخيل شـ كثر مشتاقه له .. متولهه عليه ..
راكان بـ ضيق : الله يخليكم لـ بعض ..
وسن وإهي تناظرهـ ولسا تاخذ بالها من غيرته قالت : آمين ويخليك لي حبيبي ..
راكان تبسم وقال : مابغيتي تطلعينها ..
تبسمت وقالت : ركوني حُبي لـ أخواني شيء لا يُصدق .. أمووووت عليهم وربي قليل .. لكن ركوني حُبه شيء ثااااااااني ..
حضنها له من الجنب واهو يقول : إنتي إللي وربي شيء ثاني ..
تبسمت وقالت : شـ رآيك نتصل فيه ..
راكان : إللي يريحك ..
دقت رقمه على طوول ورد وكأنوا في خاطرهـ يتصل فيها لكن خاف تكون نايمه مايدري إنها مو بـ الخبر وبـ فرح قال : هلا والله ''
تبسمت وإهي تقول : فديتك وفديت صوتك .. كيففك حبيبي ؟؟
حاتم تبسم وقال : ياقلبي عليك ..أـنا تمام .. إنتي كيفك وكيف الأهل كلهم ؟؟
وسن : كلنا عاال العال والحمدلله .. كيف أوضاعك وكيف زيزفون ؟
حاتم ناظرها وتبسم قال : بخير ونعمه الحمدلله .. مو ناقصنا شيء ..
وسن : الحمدلله .. وعسى السعادهـ والتوفيق ممشاكم ..
حاتم : آجمعين يارب .. وكيف راكان ؟؟
وسن : هذا اهو .. وعطته لـ راكان .. وجلس راكان سواليف ويا حاتم وطبعاً ماتخلى من وساخته .. *_*
3
عدت الأـيام ورجع حاتم مع زيزفون ورجع تركي مع وتين ورجع راكان مع وسن .. وصاروا بـ شهر رمضان .. والكل مبسوط على هـ الجمعه وكل أولادهم تزوجوا .. عدأ الصغار .. عمل راكان حفلته مثل ماقال وبعد مارجعوا من السفر كلهم .. وقلبوا الحريم والبنات البيت رقص ..
في بيت أبو سعود كانوا جالسين أبو سعود وأم سعود وهنادي وهديل وياسر وغلا بنت هديل ..
هنادي : ههههههههههههههههههه .. وربي إنت وناسه ..
ياسر واهو يضحك : بس عشاني بـ أطلع للمجمع !!
ضحكت وقالت : عارفني ..
ضحك وقال : مافي ..
هنادي : ياسر بلا عناد ..
ضحك وقال : نووووووو ..
هنادي : ياســــــــــر ..
حرك بـ أصبعه بـ معنى لا ..
هنادي باسته على خدهـ بكل جرأهـ وعند أمه وابوهـ ..
ضحكوا على جرأتها ..
ياسر خق لكن قال : مافي .. آببي بوسه أكبر ..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي : أوكي أوقف ..
وقف ياسر .. وحضنته بقوهـ وقالت : بلا بوس بلا هم ..
أم سعود وأبو سعود وهديل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خق من جد .. تجننه بـ جرأتها .. خذاها من إيدها ...
أم سعود : هههههههههههههههه .. مو للمجمع .. للبيت ..
ياسر واهو يضحك : ههههههههههههههههه .. لاتوصين ..
هنادي ضحكت وطلعت معاهـ .. هـ البنت رجه ولا تخجل من أحد ..
بعد أسبوع كانوا في بيت أبو خالد الحريم كلهم والبنات جالسين بـ الحديقه .. وزيزفون معاهم .. وكانت تسولف لكن على قليل ..
أم راشد : ههههههههههههههههه .. عاد خلاص مافيكم أمل .. صرتي جدهـ ..
الجوري وإهي تضحك : إسم الله على خالتي ..
جوهرهـ : ياحياتي يـ الناس الفاهمه ..
أم سعود : ماعليك منها ... ترا بس عشان خالد تتكلم كذا .. لكن من داخلها شيء ثاني ..
الجوري ناظرتها مصدومه قالت : وربي خاله لا .. لا تصدقينهم ..
الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ : ماعليك .. أـنا ما اصدق فيك ..
الجوري حضنت خالتها من الجنب وباست راسها ..
أم تركي : هذي البوسه لها مُقابل ..
وسن تستلعن : إيوا .. ترا إهي عارفه إنو أمي اليوم نازل في حسابها فلوووس كثيــر ..
أم سعود : هههههههههههههه . . اخوك متزوج مصريه ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههه
الجوري ناظرت وسن وقالت : أوكي يانحيسه ..
وسن : هههههههههههههههههه .. وعبيطه بعد ..
الجوري ناظرتها خاطرها تضحك .. لكن ماتبي تخرب زعلها قالت : لا تكلميني ..
وسن وإهي تضحك : أزورك وترضين ..
هنادي : ياحرام .. شفتي تشوفك رخيصه ترضين بسرعه ..
الجوري ناظرت وسن وقالت : بعد ..!!
وسن : هههههههههههههههه .. لا تسمعين للوسواس الخناس ..
وتين : إللي يوسوس للناس ويخرب بينهم ..
وسن : هههههههههههههههههه .. حلوهـ وطقت كف وتين ..
هنادي : ماعليه إنتي وإهي .. أـنا مع الجوري ..
الجوري تردها لها : سوري ما أماشي الوسواس ..
الحريم والبنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود وإهي تضحك : لقطي لقطي بـ الله عليك ..
ريناد : لو أـنا مكانك ماجلست .. { كانو بدر إللي يتكلم .. ^_^ }
هنادي : مالك خص إنتي يـ أم شله ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : قفلت هنادي خلاص ..
هنادي ناظرت الجوري قالت : لا تفرحين في وسن . . ترا إهي بايعتك من جت زيزفون وسوت حركة الحرهـ ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
وسن وإهي تطق صدرها قالت : صحيح وسواس ..
هنادي وإهي تطلع لسانها : أحسن ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه
الجوري : أـنا ووسن نتفاهم .. إنتي إطلعي منها ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : ياحرام ..
الماسه : خلاص مالها وجه ..
الكل : هههههههههههههههههههههه
هنادي : الشرهه على إللي جالس معاكم .. أتصل في زوجي حبيبي أفضل منكم ..
البنات والحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن : الله يسلم من زار وخفف ..
ناظرتها وقالت : طيب ياوسن ..
وسن : ههههههههههههههههههههه ..
وتين : هذا جزأ الوسواس ..
ديما : اهم يطلعون بـ رمضان وإلا لا ...؟!!
أم سعود : مشكوك في أمرهم ..
الماسه : الراس الكبير يطلع ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي ناظرتهم وقالت : تكلموا .. ماهميتوني .. أفضل إللي جالسين زيزفون وخالتي جوهرهـ .. وخالتي لولوهـ وتهاني ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : لإنو مو عاطيك وجه غيرهم ..
وسن : رجاءاً بعيد يـا وسواس عن أمي وصاحبتي حبيبة قلبي ..
أم سعود : ههههههههههههههههههه..
أمل : يلا إتصلي في ياسرك .. حبيبك ..
هنادي طلعت موبايلها وإتصلت فيه .. وبعد 5 دقايق جا لها ..
الحريم والبنات ضحكوا ..
وسن : هيه يابت ..
ناظرتها وقالت : أـنا وسواس مو بت ...
كلهم : ههههههههههههههههههههههه
وقفت لها وقالت وإهي تمسكها من إيدها : لا تزعلين دوووبا ... وربي نضحك ..
ضحكت وقالت : أعرف .. لكن أـنا ماصدقت أحصل عذر عشان أجيب ياسر .. بيني وبينكم مشتاقه له ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ وإهي تضحك : هـ البنت بايعتها .. ربي يهنيك ..
ضحكت وقالت : ويهنيك ويا سُلطانك ..
جوهرهـ رفعت إيدينها وقالت : آمين يارب ..
أم سعود : قِــطع .. كل هذا وماتهنيتي ...!!
جوهرهـ وإهي تغمز : نبي أكثر ..
وسن : واـنا اقول على منو طالعه ..
أم راشد : الله يخلف على سُلطان وراكان بس ..
أم سعود : من جد اهم إللي رايحين فيها ..
هنادي : يلا حلوات باااااااااااااااي ..
كلهم : بااااااااااااااااااااااااااااااااااي ..
دخل حاتم بـ سيارته من الباب المخصص للسيارات . . وطبعاً معروف في أولاد عائلتهم مستحيل يناظرون ناحية الحريم والبنات .. وعشان كذا جالسات بـ الحديقه ولا تحركوا .. يعرفون راح يطلع لـ بيته . . شافته زيزفون واهو
إضافة رد
وردة الشرق 03:31 PM 11-06-11
يتجه لـ بيتهم وقلبها ينبض بـ أسمه .. دخل للبيت ..
بـ الإستراحه .. راكان : من حلاتهم من جد .. أزعجتنا فيهم ..
بدر : فديتهم يااناس .. شوفوا كيف كبرانين ربي يحفظهم لي .. { يتكلم عن شلته .. صار لهم طالعين من المستشفى شهر ونص .. وصاروا بـ صحه كويسه .. والكل متخبل عليهم لإنهم توأم .. وراكان يقول كذا عشان يرفع ضغطه }
رااكان : ماكأن غيرك جاله أولاد ..!!
بدر : لإننهم غير ..
فارس : أكيد لإنهم عن طريق الأنبوب ..
بدر : أنبوب طبيعي شـ حلاتهم ..
راكان : يارجُل رابط عندهم بـ البيت وخلاص ..
بدر ناظرهـ وقال : أعطيك واحد منهم ..!؟؟
راكان : أتبنى لي واحد من الشارع ولا أتبنى ولدك ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام : ولا أحد مزوجهم . .
بدر : إنت مامنك رجا ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه
فواز : أعرف لي واحد مبتلش في بناته ولك عليهم بعد .. روح له ويمكن يزوجهم ..
راكان : وبيشاور بعد ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : ماعليه .. بكرهـ تتمنون سُلطان وتركي لـ وحدهـ من بناتكم .. وكل واحد يقول عادي بنتي تصير ضرهـ على بنت عمها .. بس المهم تكون لـ ولدك ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد : ماخذ مقلب في حالك .. وفي عيالك ..
راكان : وبقوووووووووووووووهـ .. أـنا ما ادري منو إللي ضاحك عليك ..!!
بدر : هههههههههههههههههههههههههه ... يلعن بليسك بس ..
راكان : ههههههههههههههههه .. وطق كف بدر وقال : تحمل إذا عيالك كذا ..
بدر : هههههههههههه .. مردودهـ ياراكان . . إنت تشطير وجيب ذا الحين بعدين عيب على عيالي ..
كلهم : هههههههههههههههههه
راكان : والله عاد الشكوى لله .. ربي كاتب لي كذا .. وبيني وبينك عفت العيال بعد ماشفت عيالك .. قلت يلعنها من حاله إذا بيجون لي عيال نفسهم .. { يتكلمون لـ بعض وبكل حُريه .. هذي جلسات شباب العائله مافي شيء مخفي عندهم .. ربي يحفظهم كلهم .. ^_^ }
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه
وسام : بدر ماعليك .. إذا ما احد رضى في عيالك .. يمكن وقتها يكون عندي خدامات يمكن عندهم بنات عاد إذا كان عندهم زوجناهم ..
راكان : ههههههههههههههههههههههه .. حلوووووووووووووووووهـ ..
بدر واهو يضحك : بعد إنت !! طيب ياوسام ..
وسام : ههههههههههههههههههههههههه
بعد ربع ساعه من وصول حاتم قامت زيزفون وإهي تقول : بـ الإذن ..
الحريم والبنات صارخوا ..
تلونت كلها ومشت لـ بيتهم .. المسافه شوي طويله ..
رقت لـ جناحهم ماحصلته .. وقفت قبال المرآيه تضبط شكلها .. طلع من المطبخ ورقى فوق واهو معاهـ غرشة موي يشرب فيها .. دخل وحصلها واقفه قبال المرآيه تبسم .. يعرفها .. إذا شافته جاي واهم كانوا مجتمعين تترك الجمعه وتروح له .. نزل الغرشه .. حست فيه وناظرته .. تبسمت وتقدمت له .. مسكت إيدهـ .. يعرفها إذا
بـ تقول شيء إلا تمسك إيدهـ ..
ناظرها بـ وله وقال : آمريني ..
تموت عليه .. صار يعرفها أكثر من غيرهـ قالت بـ حُب وإهي تشغل حالها في إيدهـ : أـنا محظوظه فيك ..
تبسم لها بـ حُب قال : أـنا إللي احمد ربي عليك .. إنتي لي نعمه أشكر ربي عليها ..
كأنو قلبها يرقص من كلامه .. قالت وإهي تتترك إيدينه وتترك إيدينها ورا رقبته ..
حرك راسه بـ معنى شنو .. قولي إللي تبين .. واهو رافع حاجب ومتبسم .. تخق على شكله كذا .. قالت بـ ذوبان : أـحبك ''
سكر عيونه وقرب وجهه من وجهها وتركه يلامس وجهها بكل ذوبان .. رجع فتح عيونه ووجهه ملامس وجهها وبهمس : مبسوطه معاي ..؟؟
همست له وإهي على وضعها : شيء ماكنت أتخيله .. حياتي معاك فوق الأحلام .. سعادهـ مابعدها سعادهـ .. لإنك حاتم ..
باسها على خدها ووووو ... ~_^
ولدت ميعاد زوجة سعد ولد وتحطيم لـ راكان وزياد قال أـنا أبو محمد .. مو راكان .. ما عندي من الأولاد إلا محمد ..
رااكان كان جالس واهو مطنقر شوي ..
جلست بـ جنبه وسن قالت : لاتشيل بـ خاطرك ..
راكان : ليش مو راضي ينسى .. يعني الغلط منهم ويحملوني الذنب ..
وسن : إنت ماغلطت على أحد .. وربي يهدي عمي .. صدقني فترهـ وبينزل كل إللي براسه ..
راكان : أـنا مو رامي حالي عليهم .. الواجب بـ أسويه لهم وغير كذا ماعندي .. سويت بما فيه الكفايه ولا رضى .. وكله يسمع كلام جدي إللي بيوديه في داهيه ..
وسن : خلاص حبيبي .. صدقني مستحيل أبو يزعل على ولدهـ .. اهو يقول كذا .. يعني مجرد كلام .. يبيكم تهتمون أكثر ويسوي إللي براسه ..
راكان : بُعدهم أسوي إللي يبون ..
وسن : خلاص حبيبي .. إنت إنسى المووضوع ذا الحين .. ومع الوقت إن شاء الله كل شيء يتعدل .. ومثل ماتبي وصدقني مثل ماقلت لك مجرد كلام إللي يقوله .. وإلا إللي بداخله شيء ثاني .. مسكت إيدهـ ..
حرك راسه بـ الموافقه .. واهو يضغط على إيدها .. كانت مقهورهـ من داخلها عليه .. مافي أبو يسوي إللي يسويه عمها .. وإهي بتحاول تحل الموضوع ... صعب تشوف حبيبها كذا ..
مرت أـيام العيد حلوهـ .. والكل مشغول بـ حياته وسعادته .. وبدر وريناد مشغولين مع الشله " سُلطان ' تركي ' جنا " ولدت ديما على شهر 11 ولد وكان إسمه " رائد "
نفس كل سنه .. شهر 11 يطلعون أبو طلال وابو سعد وأم طلال وأم سعد لـ مكه شهر بـ أكمله .. ومعاهم سواويقهم وخداماتهم .. وذا الحين اهم على نهاية الشهر ..
كانت الجمعه في بيت أم راشد .. وجالسين بـ الحديقه لإنو الجو حلو .. والرياجيل طالعين للجبيل عند صديق لهم عندهـ حفل زواج ولدهـ وكل الرياجيل رايحين يحضرون .. لإنو مأكد عليهم إلا يحضرون ..
كانوا جالسين الحريم والبنات بـ الحديقه وديما طالعه معاهم .. والجلسه مرهـ كبييييييييييرهـ .. تحمل كثيييييير .. شافوا الشباب داخلين للحوش وقاموا البنات طايرات على طوول .. ركض لـ داخل البيت .. الجوري كانت تمشي على خفيف وإهي خايفه لا يعرفونها .. إللي يدخل على طوول عينه تكون على الحديقه ..
جوهرهـ تكلمت للشباب : تراجعوا شوي ..
الشباب ناظروا .. شافوا كومة بنات يركضون ..
ضحكوا وعرفوا إنهم البنات .. وكل وحدهـ تركض وتحاول تسبق للبيت ..
وسام واهو يناظرهم : ما شاء الله لا إله إلا الله .. اللهم زد وبارك ..
الشباب ماناظروهم .. وكملوا طريقهم للحريم ..
كانت أم سعود متمددهـ على بطنها ورافعه إرجولها على فوق .. وأم تركي جالسه ومددهـ إرجولها وإيدينها وراها ومتكييه عليها .. وأم راشد حاطه راسها على إرجول غيوض .. { هذي حركاتهم على طوول .. ربي يحفظهم .. ^_^ }
جلسوا الشباب ..
أم فارس : تقبل الله ..
كلهم : منا ومنكم ..
أم سعود : الصراحه مابعد صلينا ..
خالد : ما شاء الله .. وين أبوي لا يسمع ..
أم راشد : ههههههههههه .. خذتنا السواليف ..
أم سعود : جوهرهـ نقوم نصلي !!
جوهرهـ : بـ نقوم نصلي ..
وسام : والله جداني الإثنين لهم وحشه ..
أم راشد : من جد ..
أم سعود : يلا جوهرهـ ..
وسام ناظر العنود قال : شـ عليك من امي .. إذا ماتصلي ما راح تصلين ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الماسه وإهي متشققه ضحك .. : ياحياتي عليك . . أـنا ادري عنها ..!{ وتناظر جوهرهـ بـ لعانه }
جوهرهـ : الحمدلله قايمه ذا الحين أصلي ..
أم سعود : الدور والباقي على إللي مافكروا كلش بـ الصلاهـ ..
الماسه كانت بـ تطق العنود بـ طرف رجلها وطقت جوهرهـ .. جوهرهـ صرخت من غير لا تحس ..
ناظروها الشباب ..
ناظرت الماسه قالت : دفشه ..
العنود : ههههههههههههههههههههههههههه
الماسه بصوت خفيف عشان الشباب لا يسمعون : آوووش ..
جوهرهـ : شنو ؟؟
العنود : الماسه يلا قومي .. صلاااااااااااااااااااااهـ .. { مُجرد لعانه .. *_* }
أم فارس : الحمدلله كلنا صلينا عدأ انتم يـ الأربع .. " العنود ' جوهرهـ ' الماسه ' غيوض "
تركي : ما شاء الله .. وين الصلاهـ .. من ساعه إلا ربع مأذن ..
العنود : قلت لكم أـنا بـ اقوم أصلي .. بس تعرفوني تمددت وجاز لي التمدد ..
الماسه : واـنا بعد ..
العنود : والله يـ الكذب ماشي اليومين هذي ..
الشباب والحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
الماسه طقتها بـ رجلها ..
العنود : ههههههههههههههههههه .. ليش تطقيني .. قومي صلي يلا معانا ..
الماسه وإهي تكذب : بـ أقوم ..
العنود تعرف إنها ماتصلي .. قالت : ها غيوض .. لايكون ماخذهـ الماسه عذر عشانها على إرجولك ..
غيوض وإهي تناظرها بـ حقد : لا بـ أقوم أصلي ..
العنود : أـنا بـ اصلي هنا { وتأشر على مكان بـ الحديقه .. وكلكم تصلون معاي }
الماسه : أـنا ما أعرف أصلي إلا بـ تكيييف ..
غيوض ناظرتها وسكتت ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ وإهي توقف : عنود بلا كلام فاضي وقومي صلي ..
الماسه وغيوض : هههههههههههههههههههههههههههه
الماسه : شكلها إهي إللي ماتصلي .. عشان كذا تتعذر وقوموا صلوا وتسولف عشان يروح الوقت ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود وإهي توقف : مو متأكدهـ تعالي معاي ..
الماسه : هههههههههههههههه .. لا روحي صلي بس لا اخذ ذنبك ..
مشت جوهرهـ وإلحقت فيها العنود عشان يصلون ..
غيوض وإهي تطق الماسه على كتفها : أشوف المخدهـ اعجبتك ..
ضحكت وقالت : شـ أسوي .. وأسولف مع أولاد أخواني وخواتي شـ آبي اكثر من كذا ..
غيوض : إيوا وغيوض إللي تتعب ..
ضحكت وقالت : إذا تعبتي أقوم ..!!
غيوض وإهي تمسح على كتفها : لا ماتعبت ..
الماسه : غيوض لا تمسحين كذا ثم أنام وربي ..
الشباب : هههههههههههههه
الماسه : وربي .. أوقات بناتي يجون لي ويجلسون بـ جنبي ويحضنوني ويمسحون على كتفي وربي أـنام .. ما اقدر أقاوم ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه
راكان : ههههههههههههههههههههه .. أجل مبرمجه على هـ المنطقه !!
الشباب والماسه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الماسه : يقطع بليسك ..
راكان واهو يضحك : من جد ..
الماسه : هههههههههههههههههههه . . إنت لما أحد يقول شيء إلا تعكسه ..!!!
ضحك راكان وقال : شـ اسوي في حالي ..!!
بدر : خاله وين حبايب قلبي ..؟
الماسه تبسمت وقالت : جوا .. إتصل في ريناد تقول للمُربيه تطلعهم ..
إتصل بدر في ريناد وقالها تخلي المُربيات يطلعونهم .. وجابوهم له ..
بدر واهو يمددهم بـ حضنه .. وإبتلش .. باقي جنا مالها مكان ..
الشباب شافوا شكله كيف مبتلش وضحكوا عليه ..
راكان : مشكله إللي يسوي شيء ماهو قدهـ ..
بدر واهو بـ جنب راكان : أقول إمسك بس .. وعطاهـ جنا ..
راكان مددها في حضنه ويناظر فيها .. صغيرهـ وتجنن .. ونااااااااااااايمه ..
مسح على خدها بـ أصابيعه بكل خفه .. وكانت نايمه .. من جد اشتهى الأطفال .. اشتهى يكون له بنت وإلا ولد .. شاف السالفه بتكبر في راسه .. باس خدها بكل نعومه .. شالها واهو مايبي يناظرها كثير عشان لاتمسك معاهـ على الأطفال واهو عارف وضعهم .. كان يتجنب اللعب والسواليف ويا أطفال الشباب عشان لا يتعلق قلبه فيهم ويصير شيء اهو ووسن مايبونه .. على إنو قبل الزواج كان يمووووووت بـ الأطفال حنوووون عليهم .. قلبه كبير معاهم .. الكل كانوا يحسدون أطفاله إذا طلعوا لهـ الدنيا .. لكن ماطلع له أولاد بهـ الدنيا .. والسبب خالاته ... تضايق من هـ الأفكار وحس روحه مخنوق .. قال لـ وسام إللي بـ جنبه : خذها .. وعطاها لـ وسام .. وجلس ساكت .. يناظر لـ بدر واهو يلعب مع أطفاله .. وقلبه يحترق على الأطفال ..
كانوا بعض الشباب ملاحظين تغير مزاجه من لما مسك جنا ..
طلعت لهم العنود وإهي تترقص ..
الماسه وغيوض يشوفونها ترقص جلسوا يضحكون عليها قالوا : ترا ماصارلنا وقت طويل مارقصنا ..
جلست وإهي تضحك قالت : أوقات أدخل على ناصر واـنا ارقص .. يجلس يحمسني مو مثلكم مالت عليكم ..
الشباب والحريم : ههههههههههههههههههههه
ياسر : شـ يسوي بعد ..؟؟ لا يكون يرقص معاك ..؟
العنود وإهي تضحك : شـ اسوي في أبوك مايقاوم إذا شاففني أرقص وجلس يرقص ..
ياسر : يرحم والدينك لا تخلين أبوي يطيح من عيني ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
العنود وإهي تضحك : ليش يطيح .. اهو مارقص مع أحد غريب .. يرقص زوجته ..
ياسر : والله ما اتخيل أبوي يرقص ..
العنود ناظرته وقالت : أحلى من رقصكم بعد ..
رااكان : اكيد بتمدحينه ..
ناظرته وقالت : إنت شايف رقص بعض الناس وعندك أحلى من كل رقص ..!
راكان : شهادة الكل مو شهادتي وبس ..
الماسه : صححححح ..
رراكان : خلاص . يكفي عمتي الماسه شهدت .. وبعدين رقص عن رقص يفرق ..
العنود ناظرته مصدومه قالت : لا والله ..!
راكان : إي والله .. { ناظر عمته الماسه قال } عمه إعذريني بـ أخذ وسن ونطلع نتمشى شوي ..
ناظرته وقالت : بس على وقت جمعتي ..!
راكان : لا والله .. ماطقت في راسي إلا ذا الحين .. وإذا على الجمعه .. اجي لك أـنا وإهي في يوم ونقضيه عندك ..
الماسه إنبسطت قالت : إذا كذا خلاص ..
إتصل فيها ..
ردت بكل روقان : أهلين وسهلين ومرحبتين بـ نور العيـن ..
تبسم غصب وقال : نفس ماقلتي وأكثر .. وينك ؟؟
وسن : بـ الصاله ..!
رااكان : أوكي حبيبي إطلعي ..
وسن إستغربت قالت : ليش ؟؟
راكان : وإنتي لابسه عباتك .. لإني بـ أطلع أـنا وإنتي مشوار ..
إستانست وقالت : أوكي حبيبي ثواني واكون عندك ..
راكان : أوكي راح تحصليني بـ السيارهـ ..
وسن : أوكي باي .. وقفلوا .. وقف ومشى لـ سيارته .. شوي إلا وسن طالعه ومشت
لـ سيارة راكان .. وركبت معاهـ ..
العنود : شوفوا السحبه .. حتى ماسلمت علينا قبل لا تطلع ..
حاتم : شـ تبي فيكم ..
العنود ناظرته قالت : لا .. إنت بعد إلحق وخذ زوجتك واطلع ..
حاتم تبسم وقال : ماخططنا على طلعه اليوم ..
دخل لهم فواز واهو يقول : السلام عليكم ..
كلهم وقفوا يسلمون عليه واهم يقولون : وعليكم السلام والرحمه ..
جلسوا سواليف لـ وقت العشا وتعشوا وسهروا شوي وبعدين كل واحد لـ بيته ..
مرت الأـيام ,, ومر شهرين . . وذا الحين بـ شهر 1 .. وقت البرد { وأكرهـ شيء عندي البرد :s }
كانت في جمعه في بيت راكان ووسن .. صاروا الشباب ينضمون بـ الجمعه .. كل خميس عند واحد .. لإنو البيوت صارت كثيرهـ " ما شاء الله "
دخل راكان للمطبخ وكانت وسن واقفه وتناظر في الخدامات واهم يشتغلون .. لإنهم راح يحضرون العشا .. شافها واقفه وحاطه إيدها على ظهرها وكأنها متملله ..
قرب منها وإهي ماحست ومسكها من خصرها وقال : شـ فيك ؟؟
لف راسها وناظرته وتبسمت قالت : ولا شيء .. إنت محتاج شيء ؟؟
راكان واهو يبوسسها على خدها وشريفه إللي واقفه على راس الخدامات قال : أشتقت لك ..
تبسمت وإهي ترجع البوسه له قالت : عُمري إنت ..
تبسم لها .. واهو يمسح على ظهرها قال : ظهرك يألمك ؟؟ { لإنو إستغرب حركتها .. من رجعت من الخارج ماشكت من شيء والحمدلله .. وواضح على شكلها إنها تعبانه من ظهرها }
تبسمت له وإهي تعشقه يانااااااس .. قالت : بس عشاني واقفه من وقت ..
سحب لها الكرسي وقال : ليش حاطينه .. إجلسي .. وجلسها عليه .. وقال : وإلا اقول إطلعي من المطبخ .. وخلي شريفه تشوف كل شيء خلاص .. لا تتعبين ..
ناظرته وقالت : لا خلاص ذا الحين راح يحضرون العشا بـ المقلط وراح أطلع من المطبخ ..
قال : خلاص تعالي معاي للمقلط على مايجيبون العشا هناك ..
قامت ومشت معاهـ للمقلط وإهي وضعها أفضل .. جلسوا بـ المقلط وسحبوا على العائله وإهم يسولفون .. والخدامات يحضرون الأكل عندهم وشريفه واقفه على راسهم ..
شريفه وإهي واقفه عند الباب قالت : كل شيء جاهز ..
ناظرت وسن ورجعت تناظر راكان وقالت : إنت تلحس مُخ الواحد ..
ضحك وقال : صحيح سحبنا عليهم ..
وسن : من جد فشله ..
راكان : ههههههههههههه .. والله إللي يشوفك ينسى كل شيء ..
ناظرته بـ تصغير عين وقالت : مو وقتك كلش ..
ضحك واهو يقول : يطلعون ويكون وقتي ياعسل إنتي ..
ناظرته .. هذا إذا ماطلعت من عندهـ ممكن ينسى الكل برا ويفشلهم من جد .. لإنو أهم شيء عندهـ وناسته وراحته ..
طلعت وإهي تركض .. ضحك عليها وقال : بعد شوي ..
دخل للرياجيل وكلهم دخلوا للعشا .. والحريم نفس الشيء ..
وبعد ماطلعوا من عندهم .. كانت جالسه وسن بـ الصاله ويا راكان .. حست إنو ناوي على شيء خبيث .. تعرف حركاته .. وإهي مالها خلق اليوم شيء .. تحس إنها تعبت شوي .. شافته يقرب لها واهو جالس على نفس كنبتها .. قامت على طوول .. وبوقفتها ومامداها تثبت حست الآلم يمسكها بـ قوهـ في ظهرها وكأنوا صار ظهرها إثنين .. مسكت ظهرها على طوول ووجهها يتألم .. وقف على طول خايف عليها .. مسك إيدها وقال : شـ فيك ؟؟
وسن وإهي تضغط على حالها قالت : مافيه شيء .. آلم ظهر عادي ..
راكان : عادي كذا !!!!!!!!!
وسن تبيه ينسى قالت : صدقني عادي .. هذي آلآم تجي لي وتروح ..
راكان : ما شاء الله .. ومن متى ؟؟ وليش ماقلتي ..!!
وسن ناظرته وقالت : صدقني الوضع عادي ..
1
إضافة رد
وردة الشرق 03:32 PM 11-06-11
راكان : لا ماهو عادي .. إنتي تعرفين وضعك من قبل .. يعني اي شيء يجد في حالتك المفروض نعرف على طوول ..
وسن : والله مافيني شيء .. أـنا إذا وقفت أكثر من ساعتين أتعب .. وهذا اهو { صحيح إذا وقففت أكثر من ساعه ظهرها يتعبها لكن مو بـ قوة التعب هذا }
راكان واهو يشيلها حاولت تتكلم قال : ولا كلمه ..
سكتت غصب ورقى فيها للدرج ونزلها على السرير وقال : من بكرهـ إن شاء الله وإحنا بـ المستشفى ..
وسن كرهت المستشفيات قالت : لا .. ما آبي مستشفى ..
راكان واهو يفسخ ملابسه : ماهو على كيفك ..
دخل لـ غرفة النوم وطلع لها ملابس نوم قال : يلا بدلي وإنت على السرير وإلا اـنا بدلت لك بـ نفسي وعلى السرير ..
ناظرته مصدومه .. هذا مكبر الموضوع ..
سمعت الكلام وبدلت غصب على السرير ولا تركها تتحرك .. يخاف عليها من اي حركه ممكن تأثر عليها وتزيد وضعها خطر ..
عند فواز ودارين كان جالس يلعب ويا باسل ..
قال لها : ذاكرتي عدل ؟؟
داين : الحمدلله .. ربي يوفق بس ..
فواز : لاتخافين .. خلاص هانت كلها يوم السبت أخر تقديم لك .. وإن شاء الله نفس كل تقديم بكل إمتحان ..
دارين وإهي تناظرهـ : تتوقع أمشي بـ إمتحان يوم السبت ..!
فواز : دارين حبيبي إنتي عديتي الأصعب وقفت على مادة بعد بكرهـ .. !! إنتي ذاكرتي عدل وخلاص لاتشغلين بالك .. هذا توتر أخر مادهـ بس ..
دارين وإهي تحط راسها على صدرهـ : إن شاء الله أسوي عدل فيه ..
فواز واهو يبوس راسها : إن شاء الله تسوين عدل وتتصلين فيني وإنتي مبسوطه وتبشريني ..
دارين : إن شاء الله ..
فواز واهو يناظر باسل النايم ويمسك دارين من إيدها ويوقفها معاهـ : يلا نوووم عشان تصحين وتذاكرين ..
على الساعه 4 حست شوي آلم بـ ظهرها وإهي نايمه .. توقعت من نفس وضعيت النومه .. إنقلبت للجهه الثانيه .. كان حاسس فيها .. لإنها تركت صدرهـ ونامت على الناحيه الثانيه ومو بـ العادهـ تسويها .. حست في نزيف خفيف .. قامت جلست وإهي مخترعه . . أول مرهـ تصير لها من طلعت للخارج .. ووجهها شاحب .. خافت يكون شيء كبير .. شيء خطير إللي فيها ..
جلس واهو يمسك إيدينها من فوق قال : حبيبي شـ فيك ؟؟؟؟
وسن وإهي تناظرهـ وترجع تناظر قبالها وعيونها تدمع : أحس حالي أنزف على خفيف ..
ناظرها مصدوم قال : نعــــم ؟؟ يمكن مو نزيف ..!
وسن : لا راكان ... أكيد نزيف ..
وقفها معاهـ بخفيف وجاب لها ملابس وتركها تبدل ملابسها ..
قالت وإهي تناظرهـ : وين ؟؟
راكان : على المستشفى .. مستحيل أتركك كذا .. هذا من ظهرك ..
لبست واهو دخل لـ غرفة التبديل بدل ملابسه وعطاها عباتها ومشاها معاهـ .. وحرك للمستشفى .. واهو خايف عليها .. ويسولف معاها في اي شيء عشان لاتخاف وينشغل بالها ..
طلعوا من الجامع الساعه 5 وراكان ماجا للصلاهـ .. وسام كان مو مرتاح .. يحس حاله متوتر من غير سبب .. يحس بـ خوف .. مايدري من إيش وإلا لـيش ..
بدر : يقال إنو أمس كانت الجمعه عندهـ خلاص سحب على الصلاه ..
ياسر : هههههههههههههههههه .. صار رجااااال ماينااظر في الباقين ..
الشباب : هههههههههههههه
إتصل بدر فيه يبي ينكد عليه .. رد ونفسيته زفت ..
قال بدر : ههههههههههههه .. كل هذا عشان نكدت عليك ..!!
راكان : نكدت في إيش ؟؟
بدر واهو يناظر الشباب : الولد فاصل ..
الشباب : هههههههههههه
راكان : بدر شـ فيه ؟؟
بدر : وين الصلاهـ ؟؟ ساحب يـ أبو الشباب ..!!
راكان : صليت وخلصت ..
بدر : ههههههههههههه .. وين مع وسن .. هههههههههههههه
راكان يشوف الشباب رآيقين واهو جالس على نار قال : بدر مو رآيق لك كلش ..
بدر إستغرب قال : شـ فيه ؟؟
راكان : عمي سُلطان عندك ..؟؟
بدر ناظر خاله إللي لسا طالع من الجامع مع باقي الرياجيل قال : عندي ..
راكان : أوكي عطنياهـ ..
بدر بكل هدوء واهو خايف قال : أوكي ..
الشباب إستغربوا تغير وجه بدر ..
أبو خالد واهو يناظر بدر قال : من ؟
بدر : راكان يبيك ..
أبو خالد إستغرب ورد : هلا راكان ..!
راكان : هلا عمي .. عمي وسن تعبت علي وخذيتها للمستشفى ..
إنصدم قال : شـ فيهااااااااا ؟؟
رااكان : تنزف ..
إنصدم أكثر .. الدكتور مأكد لهم بـ إذن الله إنو مافيها شيء خلاص بعد العمليه ..
شـ إللي رجعها تنزف قال : شقالوا لك ؟؟؟؟
راكان واهو خايف عليها من جد : لسا ياعمي ما احد طلع من عندها ..
ابو خالد : خلاص جاي وقفل واهو يعطي بدر الموبايل ..
أبو فارس : عسى ماشر ..!!
أبو خالد ناظر حاتم وقال : الدكتور مو أكد لنا بعد العمليات إن شاء الله ما راح تتعب إلا إذا صار شيء يأثر عليها مرهـ .. { يقصد اي ضرر يجي للرحم }
حاتم ناظرهـ مستغرب واستوعب وسن .. وسن تعبانه قال : شـ فيها ؟؟
أبو خالد : بـ المستشفى تعبانه تعال معاي ..
وسام بسرعه : شـ فيها بـ الضبط ..؟؟
أبو خالد واهو يمشي عنهم ومعاهـ حاتم قال : بعدين بعدين ..
تحرك أبو خالد ومعاهـ حاتم للمستشفى .. ولحق فيهم خالد مع وسام وقالوا لهم إنهم راح يطمنونهم ..
الشباب والرياجيل رجعوا للبيت واهم مايعرفون شـ فيها .. ! ولاحبوا يقولون للحريم عشان لا يزعجونهم ..
دخلوا للمستشفى وحصلوا راكان واقف رايح جاي .. وواضح الخوف عليه ..
أبو خالد : شـ صار ؟؟
راكان ناظرهم وقال : ماطلع أحد ..!!
أبو خاالد : من متى وش صار بـ الضبط ؟؟
راكان : كانت تتألم من ظهرها وقبل ساعتين حست في النزيف وجينا للمستشفى ..
حاتم : غريبه .. الرحم وتعدل وضعه .. ليش النزف ..؟؟
أبو خالد : طيب يمكن مو نزيف ..!!
راكان : إهي تأكد نزيف .. وإذا مو نزيف ليش طولوا .. !!!!!
أبو خالد : أـنا متأكد بعد الله من صحة كلام دكتورها .. هذا أفضل دكتور .. !! إلا إذا بتتعرض لـ طق وإلا طيحه قويه تأثر على الرحم ..
راكان : الله يهديك عمي منو إللي بـ يطقها ..!
أبو خالد : ما ادري .. !!
حاتم : إللي هنا يعرفون وضعها من قبل .؟؟
راكان : كل شيء واضح عندهم .. حتى كل إللي عملوهـ لها بـ الخارج مسجل لها هنا ..
أبو خالد : أـنا ماخذ كل شيء إنعمل لها هناك وتسجل في ملفها إللي هنا ..
حاتم : إن شاء الله خير .. إذا يعرفون خلاص ..
وصل خالد ووسام .. وعرفوا السالفه ..
طلعت الدكتورهـ وقالت : وين زوجها ؟؟؟؟
راكان : أـنا ..
ابو خالد : شـ فيها ؟؟ شـ سبب النزيف ..؟؟
الدكتورهـ ناظرتهم وقالت : لا النزيف توقف بعد ماعطيناها إبرهـ ..
ناظرت راكان وقالت : ألف مبروك حامل ..
ناظرهم مو مصدق قال : لا أكيد وحدهـ ثانيه وغلطانه فيها ..
ناظرته .. خير يشكك في كلامها .. قالت : أـنا متأكدهـ أخوي ..!!
ناظرها ولا همه نظراتها ونفسيتها إللي إنقلبت قال : زوجتي الرحم عندها تعبان .. كيف تحمل ..؟؟؟
حاتم ناظرهـ قال : بس الرحم تعدل .. وقالوا مضمون حمالها .. لكن بيكون تعب عليها ..
ناظرهم مصدوم .. ما احد قاله .. إهي حتى ماجابت له خبر .. مستحيل يصدق .. إهي كانت خاشه عليه عشان تعملها مفاجأهـ له .. لكن كل شيء إنحاس ..
ابو خالد واهو يتكلم مع الدكتورهـ : إطلعتي على ملفها ؟؟
الدكتورهـ : إيوا وعرفت حالتها .. وراح نعمل لها ربط للرحم إن شاء الله بكرهـ .. وتقدر تطلع للبيت ولا فيها شيء ..
حاتم : مشكلتها ماراجعت قبل لا تحمل ..
راكان : أساساً الحمال صار فجأهـ ..
أبو خالد : الحمدلله على كل حال .. وإهي كيفها ذا الحين ..؟؟
الدكتورهـ : وضعها تمام .. والدكتورهـ منال إللي مُشرفه على حالتها من قبل .. فـ أكيد العمليه راح تكون من الدكتورهـ منال ..
أبو خالد : والدكتورهـ منال دوامها العصر ..!
الدكتورهـ : إيوا يبدأ العصر .. يعني تقدر تطلع وعلى العصر تجي .. لكن لا تتحرك كثير .. لإنو ممكن يصير إجهاض ..
أبو خالد : نتركها وعلى العصر تعمل الربط إن شاء الله وبعدين تطلع ..
الدكتورهـ : إللي يريحكم .. تقدرون تشوفونها .. ومشت من عندهم ..
حاتم واهو يناظر راكان ويطق كفه في كف راكان : ألف مبروك .. وعقبال مانفرح
بـ قومتها بـ السلامه وطفلكم بينكم ..
راكان شق الإبتسامه قال : يبارك فيك وعقبالك ..
تبسم حاتم ..
باركوا له خالد ووسام .. ونقلوا وسن لـ جناح خاص فيها .. ودخلوا عندها ..
ناظرها بـ تصغير عين وقال : والله وتعرفين تخشين ..!
تبسمت وقالت : حبيت أسويها مفاجأهـ لكن فشلت للأسف ..
ضحك وقال : هذا لإنك خشيتي على زوجك ..
ضحكت .. وقالت : بس الحمال ماكنت أعرف فيه وربي ..
وسام : إلعن بليسه ولدك من ذا الحين مايطق إلا بـ الظهر ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههه
راكان : هاها .. كلش ولا ولدي .. باس جبينها وقال : ألف مبروك ياروحي وعسى ربي يسهل عليك وتقومين بـ السلامه ..
تبسمت وقالت : ألف مبروك حقنا إحنا الأثنين .. ويسمع منك ربي ..
مسك إيدها واهو جالس على الكرسي إللي بجنبها ..
دخل ابوها وباس جبينها وقال : ألف مبروك بابا .. أخيراً بـ تصيرين أم ..
ضحكت على خفيف وقالت : وأخيراً حفيدك من بنتك راح يوصل بـ إذن الله ..
تبسم لها وقال : أغلى حفيد ..
خالد : الله يخلف على أولادنا بس ..
حاتم : من جد ..
وسام : كروت أولادنا إحترقت من قبل لا يطلعون على هـ الدنيا ..
خالد : ماعليك مردهم لـ اولادنا ..
راكان : هههههههههههههههه .. ياشين الغيرهـ ..
ناظروهـ قالوا : من إيش ياحظي ..!!
أبو خالد : كل واحد له غلاته .. لكن وسن عشانها بنتي الوحيدهـ .. وإرتاحوا ماعندي تفريق ..
راكان : هههههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد وحاتم وخالد ووسام خذوا شوي يسولفون وبعدين طلعوا من عندهم .. لإنو اليوم جمعه وعندهم صلاة جمعه ..
زيزفون وإهي تحاتيه .. إتصلت عليه واهو طالع من المستشفى رد : هلا ..
زيزفون وإهي على السرير : هلا فيك .. وينك حبيبي ؟؟
حاتم : ذا الحين جاي ..
زيزفون : أوكي باي ..
حاتم : باي .. وقفل ..
ناظرهـ أبوهـ وقال : كيف وضعك معاها ؟؟
حاتم : الحمدلله مو ناقصني شيء معاها ..
أبوهـ تبسم وقال : عسى الله يوفقكم ..
حاتم تبسم لـ أبوهـ وقال : آجمعين يارب ..
عند راكان ووسن .. ماسك إيدها ويبوسها قال : ماخطر في بالي إنك تحملين .. لإنو على الكلام إللي من قبل مافي أمل وإذا في ما راح يكمل الحمال ..
وسن تبسمت له بـ حُب وقالت : هذاك أول .. لكن لما عملت العلميه .. أكد لنا الدكتور إنو مافي شيء يعيق حمالي بعد ربط الرحم .. وقلت له عادي أخذ موانع .. قالي وبعد ماخذا علي فحوصات كامله عشان الموانع عادي لكن من وقت لـ وقت تروحين تفحصين عند أخصائيه .. عشان لا تتأثرين من طول فترة المانع .. وكنت كل بعد شهرين أجي هنا اخذ فحوصات واطلع .. وبعد ماتركتها بـ شهر صار الحمال .. يعني أـنا تركتها عشان أرتاح شوي ماتوقعت يصير الحمال بهـ السرعه ..
ضحك واهو يقول : أجل لو ماخذيتي مانع من بداية الزواج كان من نص شهر العسل وإنتي حامل ..
ناظرته وخدودها متولعه .. قالت : أكيد بما إنك زوجي ..
ضحك من قلب واهو يبوس خدودها .. وإهي متولعه منه .. رآيق هـ الرجُل .. حتى واهو بـ المستشفى مايفوت شيء ..
دخل عليها وحصلها متمددهـ .. قامت لما شافته قالت : أهلين ..
تبسم لها وقال : أدري تأخرت بعد الصلاهـ وجلستي تحاتين ..
تبسمت بـ خجل وسكتت ..
قال : طلعنا للمستشفى لإنو وسن تعبت شوي ..
ناظرته مصدومه كمل بـ هدوء : مافيها شيء الحمدلله .. المفروض تباركين لها حامل ..
نطت عيونها قالت : بربك ؟؟
حاتم تبسم لها وقال : وربي حامل ..
نطت من الوناسه ..
ضحك عليها وقال : واـنا شـ لي من هـ الوناسه ..!!
ضحكت وقربت منه وباسته على خدهـ ..
تبسم وقال : غيرها ..!
ضحكت وقالت بدلع وإيدها على خصرها : طماااااااع .. !!
ضحك واهو يقرب لها وقال بنبرهـ تذوبها : وطمعاااااان في شيء يغني مرهـ ..
تلونت كلها .. وقرب منها مرهـ .. صار ملامسها وقال هامس : راويني وناستك .. وغمز لها ..
ذابت واهو محاصرها .. باسته على خدهـ بكل ذوباااااااااااان .. ذاب مع بوستتها وتلامس جسمها مع جسمه ~_^
بعد المغرب .. طلعت الدكتورهـ من غرفة العمليات بعد ما انتهت من عملية الربط
لـ وسن ..
قابلها راكان قال : شـ صار ..؟؟
تبسمت له وقالت : الحمدلله إنتهينا وعلى خير .. لها مواعيد عندي من فترهـ لـ فترهـ .. وعلى بداية الشهر التاسع لها بـ الحمال تجي عشان نعمل لها عملية فك الربط ..
قال : طيب كيف وضعها ذا الحين ..؟
الدكتورهـ منال : تقدر تطلع .. لكن أكيد تعبانه شوي من عملية الربط ..
راكان قال بخوف : تألم عملية الربط .؟؟
الدكتورهـ تبسمت لـ خوفه عليها قالت : شيء طبيعي هذا ربط رحم عشان ماتجهض .. لكن مع الوقت راح تنسى التعب ..
رااكان : مشكورهـ دكتورهـ ..
تبسمت له وقالت : العفو ..
دخل عليها بـ الجناح بعد مانقلوها .. وكان واضح الآلم عليها .. قالت بصوت تعبان وعيونها تدمع : طلعني من هنا ..
مسك إيدها وضغط قال : أـنا جاي عشان أطلعك .. وكلها وقت ويروح الآلم إن شاء الله ..
وسن وإهي تناظرهـ قالت : تعب وآلم ..
باس إيدها وقال بكل حنان : سلامتك من التعب والآلم يادنيتي كلها .. يلا نطلع ..
حركت راسها بـ الموافقه .. جلسها على خفيف .. وقال : مستحيل اتركك تمشين ..
قالت : مافيني حيل ..
قال بـ خبث : أشيلك ..
نطت عيونها ..
ضحك وقال : أعرفك لو فيك نشاط كان شوتيني من الغرفه ..
ضحكت على خفيف وقالت : مستحيل أسويها ..
تبسم لها بـ حُب وجابوا لها كرسي مُتحرك .. ليما وصلوا للسيارهـ .. وبعدين نزلت للبيت وإهي تمشي على خفيف .. وإهي تقول لـ راكان : مايحتاج هنا كرسي .. كلها خطوتين وواصله إن شاء الله ..
وصل للدرج وناظرها وقال : صعب عليك ترقينه ..
ناظرته وإهي تقول بـ تعب : كيف ارقى ..؟؟
قال : واـنا ليش واقف هنا .. شالها بـ خفيف ورقاها واهو يبوس وجهها .. وإهي مسكرهـ عيونها . . نزلها على السرير بكل هدوء وقال : بتنامين ..؟
فتحت عيونها وواضح التعب عليها والآلم : لا تروح بعيد ..
ناظرها بـ كل عشق وقال واهو يهمس في إذنها ويغطيها : ما راح أروح .. أـنا جالس
بـ جنبك ..
تبسمت وإهي مسكرهـ عيونها .. وجودهـ بـ جنبها يخفف عليها كل شيء .. كان يمسح على شعرها .. ليما نامت ..
دق موبايله واهو يسب في إللي متصل هـ الحزهـ .. إلا يزعجون دنيته .. شاف إسم عمه .. ورد : هلا عمي ..
أبو خالد : هلا راكان كيفك وكيف وسن ؟؟
راكان واهو يناظرها وكيف مو واضح منها إلا شيء خفيف لإنو النور متقفل إلا إضاءهـ خفيفه قال : بخير الحمدلله .. إحنا بـ البيت وإهي نايمه ذا الحين ..
أبوخالد : وكيفها بعد العمليه ؟؟
راكان : تعرف عمليه إلا تتألم ..
ابو خالد حاسس فيها قال : الله يكون في عونها ويقومها بـ السلامه ..
راكان : آمين ..
أبو خالد : محتاج شيء ؟
راكان : سلامتك .. عمي بكرهـ يمكن ما اقدر أداوم .. وسن عندها موعد الصباح ..
أبو خالد : خلاص .. وطمني عليها ..
راكان : إن شاء الله ..
أبو خالد : مع السلامه ..
راكان : مع السلامه ..
نام بـ جنبها واهو ماسك إيدها بين كفوفه ومقربها من شفايفه ويبوس فيها ..
الكل عرف عن حمال وسن .. وكانوا ناوين يزورونها بـ البيت .. لكن منعهم أبو خالد .. لإنو البنت تعبانه ونايمه .. وإتصلوا فيها ماترد .. موبايلها سايلنت وإهي نايمه .. وإتصلوا في راكان مغلق { عشان ما أحد يزعجهم *_* }
الجوري ولدت " الجازي " << تموت على هـ الإسم ..
ووسن تتعب أوقات .. تحس بـ ثقل مو طبيعي .. وهذا لها 3 شهور بس .. ظهرها على طوول يألمها .. وممنوعه من الحركه في الـ 3 شهور إللي طافت .. كانت ماتحضر الجمعات أوقات .. إذا كانت بخير حضرت لهم . . وإذا تعبانه طنشت وراكان يطنش معاها .. { مابعُرهـ استمر على شيء *_* إلا يطنش بعض الأمور وبكيفه ومزاجه .. وهذا أكرهـ شيء عند الشباب والرياجيل في راكان .. عليه تطنيش وبقوووهـ مو على أحد }
بعد شهر .. خلود كانت نفسيتها زفت ..
حمد : طيب ياقلبي شيء وصار خلاص ..
خلود وإهي تبكي : أعرف إنو شيء وصار ..
حمد : مو إنتي تاخذين مانع ..!! كيف حملتي ؟؟
خلود : عشاني كليت دوا ثاني وصار هـ الدوا يبطل مفعول المانع ..
حمد واهو يمسح على كفها : خلاص ولا تزعلين .. ربي كاتب كذا .. إحمدي الله على
هـ النعمه ..
خلود : الحمدلله .. لكن تعب .. تعب ياحمد ..
حمد : أدري ياروح حمد .. ماتدرين يمكن ربي يسهله عليك أكثر من ريان .. المهم تقومين بـ السلامه ..
خلود وإهي تناظرهـ قالت : متشوقه إنو منك .. لكن متضايقه عشان التعب إللي فيه ..
تبسم لها وقال بكل حنان : ياعُمري إنتي .. أـنا ما آبي غيرك حتى إذا مافيك أولاد .. بس شيء وصار وانتهى المووضوع .. إنسي ذا الحين سالفة الولادهـ لـ وقتها .. وربي يسهل إن شاء الله ..
بكت أكثر وإهي تقول : هذا عذاااب ..
حضنها له .. واهو متقطع قلبه عليها .. يعرف إنها تتتعذب كثييييييييير وقت الولادهـ .. يكفي إنها جالسه يومين بـ المستشفى قبل الولادهـ .. وعارف إنو نفسيتها تعبانه بسبب الحمال .. مسح على ظهرها وقال بـ همس : أـنا أنسيك كل هذا ..
قالت من بين بكاها : لا تتركني ..
ضغط عليها وقال : مجنون أتركك .. !! أترك روحي ولا أتركك ..
شدت على مسكتها فيه وإهي تبكي .. باس خدها .. ومسح دموعها وقال : لاتنزل دموعك .. خلينا نطلع نتمشى ..
قامت معاهـ واهو موقفها يجمع شعرها .. جاب لها العبايه والشيله واللثمه .. تركها على السرير وقال : بتبدلين وإلا لا ؟؟
ناظرته وقالت : لا .. بس أخذ لي موي ..
قال : أـنا أجيب لك من هنا ..
دخلت للحمام وغسلت وجهها ووطلعت وإهي تضبط في شكلها عند المرآيه . . جاب لها غرشة موي قالت له : الله لايحرمني منك ..
باس جبينها وقال : ولا يحرمني منك ..
وتبسم لها .. ردت الإبتسامه .. وشربت شوي من الموي . . ونزلتها ..
حمد : إنتهيتي منها ؟؟
خلود : إيوا ..
خذا الغرشه وكمل الموي إللي فيها ..
ناظرته بحُب .. حظها كبير مع حمد .. تبسم لها .. ولبست عباتها وطلعت معاه واهو ماسك إيدها .. يبيها تنسى .. يبي ينسيها حمالها شوي .. مايهون عليه تكون نفسيتها زفت ..
وسن كانت متمددهـ على السرير الساعه 11 الصباح وكان راكان يكلمها قال : شـ فيك ؟؟
وسن وإهي متشوقه له حيل .. من حملت وإهي توله عليه وتتمناهـ وياها على طوول
" الله يخلي فترة الوحم .. وحمها على عشق راكان وعشق اي شيء فيه شوكلاته "
رااكان واهو يتبسمم عارف وضعها قال : طيب يمكن عمي يرفض لا أطلع ..
وسن : ركوني حاول .. بلييييييز ..
راكان : يلعنها من حاله إذا ماجيت لك ..
ضحكت على خفيف وقالت : لا تتأخر ..
راكان : أوكي أشوف عمي إذا فاضي ورضا يقابلني وسمح لي اطلع .. وقفل من عندها .. تطلعه من الإستراحه أوقات بسبب تشوقها له ..
دخل على عمه وقال : عمي إسمح لي بـ أطلع ..
أبو خالد ناظرهـ قال : ليش ؟؟
رااكان : عندي كم شغله إلا أخلصها .. { نصاب }
أبو خالد : راكان ترا طلوعك كثران هـ الأـيام ..!!!
راكان تبسم وقال : طيب لو أطلب إجازهـ ..!
ضحك أبو خالد وقال : خذيت بما فيه الكفايه ..
راكان : والله مضطر أطلع ..
قال : خلاص .. بس إنسى الأـيام الجايه ..
ضحك وقال : خلاص .. وطلع من عندهـ ..
إتصل فيها وقالها إنو أبوها مارضى .. وتنرفزت .. وقفل واهو يضحك عليها ..
جالسه على السرير وماخذهـ أخر ثوب فسخه وتناظرهـ وتشمه .. دخل عليها وإهي ماحست فيه .. مشغوله البنت ^_^ .. ناظرها .. وإنهبل .. هذا مفسخه أمس من رجع من الشركه .. اهو نظيف لكن إلا يبدل ملابسه مع كل طلعه .. قلبه خفق بـ قوهـ .. جلس وراها على طووول ومامداها تحس فيه إلا اهو حاضنها من ورا .. تبسمت بـ رضا وقالت : أشتقت لك ..
باس رقبتها وبعدين خدها وقال : أـنا إللي اشتقت لك حيــــــــــــــل ..
تبسمت وتركت الثوب .. صارت عندها الريحه الأصليه .. وصارت شبه مسترخيه وسندت راسها على صدرهـ واهم جالسين على السرير واهو يمسح على بطنها .. ^_^
وتين وتركي '' ياسر وهنادي مأجلين الحمال لـ وقت مايدرون متى .. المهم يعيشون حياتهم ذا الحين ..
تركي ناسي الدنيا ويا وتين .. وجالسين يعوضون كل لحظه ماكانوا فيها بـ علاقه حلوهـ .. ووتين ذايبه ويا تركي .. إستغربت تركي العصبي إللي تقول عنه مُتخلف ومُعقد يطلع منه كل هذا . . وفي بالها لسا تصدق كلام وسن لما كانت تقول الرجُل ويا زوجته غير عنه لما يكون مع الباقين ..
كانوا مجتمعين في بيت أبو فارس في بيت لولوهـ ..
العنود : أتحدى ..
هنادي : مايحتاج تحدي ..
العنود : الكل يلا ..
أمل : صعبه ذا الحين في الدوام ..!
الماسه : ههههههههههههه .. احلى ..
جوهرهـ : باقي على إنتهى الدوام نص ساعه ..
العنود : حلو .. خلوهم يغلون لـ بعد النص ساعه ..
وسن وإهي متمددهـ قالت : المسج إيش بـ الضبط ..؟؟
العنود : آبيك .. أربع حروف بس بـ المسج كله ..
ريناد : خالتي ممكن يفكر شيء ثاني .. يمكن يخاف ..
الحريم : ههههههههههههههههههههههه
غيوض : لا حبيبتي مايفكر شيء ثاني ..
الماسه : حبيبتي المسج يوصل له وخلاص .. اهو يفهم ..
زيزفون : الكلمه مرهـ صعبه ..
العنود : ههههههههههههههههههههه .. ماهي صعبه .. راح يجون لكم على طوول ..
الماسه : بـ نختبر قوتكم انتم ..
العنود : أتحدى .. إللي من جد ماتخاف من شيء فيكم إهي إللي تمسجه ..
البنات ناظروا بعض .. المسج مرهـ قوي ..
دارين : طيب ماينفع كلمه شوي أخف .. تعرفون فواز دكتور وأخاف يسوي شيء بـ مريضه واهو إللي يروح فيها ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ : حبيبتي إنتي وضعك خاص .. إتركي مسجك لما تتأكدي إنو إنتهى وقت دوامه ..
دارين : أوكي ..
ديما : وربي قويه الكلمه .. نغيــر شوي في الكلمه ..
الماسه : لاااااااااا .. آبيك ..
وسن : أـنا انتهيت ..
ناظروها ..
وسن : أـنا أساساً كنت ناويه اتصل فيه ..
العنود : بعدي والله ..
كان في مكتبه ويشتغل .. وصل له مسج .. رجع حاله لـ ورا واهو يسند ظهرهـ للكرسي .. يحس إنو تعب .. فتح المسج وإنبسط عليه .. إتصل فيها على طوول ..
وسن دق موبايلها بـ نغمة راكان .. الحريم والبنات صارخوا ..
العنود وإهي تضحك : البدايه يلا .. اللهم زد وبارك ..
البنات : هههههههههههههههههههههه
قامت وسن على خفيف وردت عليه .. : آلوو ..
إضافة رد
وردة الشرق 03:33 PM 11-06-11
رااكان بـ آهـ '' : فديت الآلو ..
ضحكت بـ حيا .. لإنو صوته يوضح لها شيء ..
راكان بـ نبرهـ خذتها لـ بعيد وذوبتها : تبيني ؟؟؟؟
جلست على الكنبه إللي بـ الصاله الثانيه وقالت بـ ذوبان وإهي تهمس : آبيــك ..
قال : آآحح '' أـنا جاي لك ذا الحين إن شاء الله ..
تبسمت بـ حيا وقالت : أنتظرك ..
راكان : في بيت عمي عبدالله !!
وسن فكرت قالت : تعالَ على غرفتنا على طوول ..
فهم وقال : أوكي باي .. وقفلت منه وإتصلت في يحيى يجي لها ياخذها عشان تروح للبيت ..
الحريم شافوها طالعه وصارخوا ..
تحمسوا البنات ومسجوا نفس المسج ..
كل واحد منهم كان في مكتبه مشغول .. وصل لهم نفس المسج وكل واحد حسباله بس اهو إللي محظوظ ..
وبعد ماطلعوا من الشركه كل واحد خذا زوجته معاهـ ..
والحريم متشققات ضحك .. الخطه نجحت والحمدلله ..
على نهاية شهر 8 .. كانوا جالسين بـ الإستراحه . .
عزام : ماجا لك شيء إلـى الأن ؟؟
راكان : لسا بدري ..
بدر : وين بدري .. يارجُل فكوا الربطه وانتهى المووضوع .. خله يطلع يشوفف الدنيا ويتبرى من أبوهـ الوسخ ..
عزام : هههههههههههههههههه
راكان : حسبالك السالفه سهله ..!
بدر واهو مبسط المووضوع لـ راكان : عادي فكة الربط وانتهى المووضوع ..
راكان : ماهي طقه وتتداوى بـ سرعه .. هذي لازمها عمليه ..
فواز : كم باقي لها ..؟؟
راكان : خلاص بعد يومين نروح عشان العمليه ..
وسام : يعني وسن بـ التاسع ..!!
راكان واهو يتبسم لـ وسام قال : بعد يومين تدخل للتاسع ..
ياسر : ما شاء الله حاسب لها بـ الضبط ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
بدر واهو يضحك : من كثر ماجلس قبالها .. من حملت ماصار ينشاف ..
راكان : شـ آبي فيكم ؟؟
بدر : بكرهـ تولد وتقلعك ..
راكان : وسن غيييييييييييير ..
بدر : نفسها نفس الباقيات ..
راكان : نووووووووو ..
وسام : تدري احس ولدهم بيطلع خكيري ..
بدر : ههههههههههههههههه . . ليش ؟؟
وسام : ما ادري .. من أعرف إنو أبوهـ راكان ..
بدر : من جد .. وإلا عمركم سمعتوا احد يتوحم على شوكلاته .. يارجُل حتى بـ الحمال والوحم دلع .. يلعنها من حاله من جد ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : ماقلت لك وسن غير ..
عزام : من جد .. أفضل من إللي زوجته تكرهه ..
راكان واهو يضحك : الحمدلله حمالنا غيييير .. المحبه بيننا زايدهـ والحمدلله ..
بدر : أـنا اقول من أول .. هـ الإثنين مو بهـ الدنيا ..
فواز : والله صدقت .. شكله من الدلع الزايد ..
بدر : وكيف شطارتك .. واحد وإلا كم ؟؟
راكان : شـ نبي في شله .. !! واحد والحمدلله ..
وسام : إذا واحد وإهي بطنها كذا .. الله يستر من كُبرهـ اجل ..
راكان : ولد راكان ياروحي .. مو ييجي لك مايع وش صغرهـ { واهو يناظر بدر }
بدر : هههههههههههههههههههه .. شوفهم ذا الحين ياحلاتهم .. كل واحد أكبر من الثاني ..
فواز : من جد ما شاء الله .. عوضتوهم بـ التغذيه ..
بدر : إسم الله عليهم ..
دخل لهم حاتم وسلم وجلس ..
بدر : حاتم الكل وضع له بصمه بـ المواليد .. إنت ليش ماطلعت بصمتك إلـى الآن ..!
حاتم : والله لإننا ما أستعدينا للبصمه إللي تقولها ..
بدر : صار لكم سنه ..
حاتم : لو عشر سنين ..
حاتم وزيزفون متفقين مافي أولاد قبل سنه من زواجهم .. ومن شهر بس صار لهم سنه ..
وسام : ما شاء الله زياد وفارس مرت سنتين وكل سنه إلا يكون لهم بصمه ..
بدر : من جد .. راكان إللي مابغى يجي له بصمه ..
راكان : إحنا ناس ثقيله .. ناس تبي تستانس في حياتها قبل إزعاج المبزرهـ ..
بدر : إستانستوا وخلصتوا .. مو كافي عشقكم حتى في الحمال ..
راكان رماهـ بـ الموبايل قال : اذكر الله .. مو ناقصين تنقلب أوضاعنا .. ماصدقنا تتعدل ..
بدر ضحك وقال : ما شاء الله لا إله إلا الله . . وخذا الموبايل يفتح فيه ..
راكان : بدر لا تتليقف ..
بدر : بـ أشوف شنو الجديد عندك ..
راكان : بدر في اشياء خاصه ..
بدر : وين وما راح أفتحها ..
راكان : في كل مكان ..
بدر : نصاب ..
راكان : وربي ..
بدر عرف إنو في شيء يخص وسن .. عطى الموبايل لـ راكان .. وكان فيه أصوات
لـ وسن وصور لها .. ومسجاتهم لـ بعض وبكل جرأة متزوجين . .
وسام : شباب ماتلاحظون شيء ..!!
الشباب ناظروهـ وقالوا : إيش ؟؟
وسام : تركي من فترهـ واهو عاقل .. مايتكلم ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : ليش قبل مزعجك ..؟؟
وسام واهو يضحك : ليتك تزعج نفس أول ولا تسكت كذا ..
تركي : عادي مافيني شيء ..
راكان : إتركه الولد مشغول وبقوووووووووووووووووهـ ..
تركي ناظرهـ وشوي ويضحك .. اهو الوحيد إللي يعرف عن وضعه مع وتين ..
راكان : هههههههههههههههههههههه .. يارجُل إللي يجرب جنة الدنيا مرهـ مستحيل يفكر يطلع منها ..
وسام : شنهي جنة الدنيا يـ أستاذ راكان ..!!
راكان : توك ورع على هـ الكلام ..
ناظرهـ وسام مصدوم ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان واهو يضحك : بـ نقول لـ عمي سُلطان مانبي مبزرهـ معانا في الإستراحه ..
عزام : صح إللي ماتزوج ماله دخول بيننا ..
فواز : نبي نتكلم على راحتنا .. ونخاف نخرب أخلاق إللي ماتزوجوا .. لإنو كل شيء مسموح لنا واهم ممنوع عليهم ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : أطلعكم كلكم ..
راكان واهو يضحك : واجلس بـ روحك وإحنا ناخذ لنا مكان ثاني ..
وسام : وتتركني ..!! { يقال إنو بيحنن قلب راكان }
راكان واهو يضحك : شـ نسوي في المبزرهـ معانا ..!! بـ نتكلم بكل حُريه .. يارجُل كل واحد بيقول شطارته ويا زوجته وهذا غلط إنك تسمعه وإنت بعدك ماتزوجت .. ههههههه
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه
كمل راكان : لا تخاف ياقلبي قبل زواجك بـ نفسي أفهمك كل شيء ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : هههههههههههههههههههههآي ..
وسام : مالت عليكم .. ومو محتاج تفهيم من أحد .. لو بغيت سويت وبكيفي ومن غير لا أسمع لـ أحد ..
راكان : كفوووو .. رجال إسم الله عليك ..
بدر : والله ينخاف على روزان لا يقتحمهم ذا الحين .. من رجولته إللي إشتغلت ذا الحين
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : ههههههههههههههههههههههههههه .. واهو يطق كف بدر ..
بدر : هههههههههههههههههههههههههه .. أعرف إنك إستانست عشانها وساخه ...
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههه مشكلتك عارفني ..
حمد واهو يضحك : ليش على وسام ..؟؟
وسام : اتركهم يتكلمون مثل مايبووون ..
راكان وبدر : ههههههههههههههههههههههههه
بدر : ياحرام على مايتزوج ..!!
راكان : هههههههههه .. يبي له وقت طووووووووووويل ..
بدر : هههههههههههههههههه
وسام : إيوا أتزوج بعد ما أنتهي من الجامعه إن شاء الله .. وإنتم قد خربتوا وطفشتوا ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههه
راكان : اقعــــــــد يـ الوسخ ..
بدر : ههههههههههههههههههه .. والله شكلنا بناخذ منه ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
راكان واهو يضحك : وسام كم باقي لك بـ الجامعه ؟؟
وسام : باقي لي 5 أترام . .
بدر : ياليل ما أطولك ..
ياسر : لو اـنا مكانك كان طلعت منها ..
وسام : هذا إنت مو أـنا ..
فارس : وكيفك فيها ؟؟
وسام : ماشي الحمدلله ..
رااكان : ماعليك منه كلها +a و a ماينزل عنها ..
فارس : ما شاء الله ... الله لايضرك ..
وسام : آمين ..
حاتم : تراها سهله مرهـ ..
راكان ناظرهـ قال: جامعته سهله !!
حاتم : إيوا .. إللي مُجتهد من جد يشوفها سهله ..
راكان : إيوا هذا إنت واخوك ..
بدر : يارجُل دكتور يدخل عليه ويعرفون سُلطان فارس الـ (ــ) من الخرشه من إسمه بس يحطون له +a و a
ياسر : والله ماصدقنا نطلع منها ..
بدر : يارجُل فيها صعوبه .. لكن الحمدلله طلعنا بـ نتيجه حلوهـ ..
فيصل : من جد الحمدلله ..
وصل مسج لـ راكان ناظرهـ وتبسم وقام ..
بدر : إيوا إبتدا موعد الشمه ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
راكان ناظرهـ وتبسم وقال : شمه وإللي تبي .. وغمز له ومشى ..
الشباب صارخوا واهو يضحك ويمشي عنهم ..
اليوم إللي بعدهـ وهوازن تكلم رااكان وزياد إللي كانوا جالسين سوأ ..
راكان : طيب إنتي شـ رآيك ؟؟
هوازن : ما أعرفه .. بس الكل يمدح فيه .. تقريباً مُلتزم ..
راكان : كبير مرهـ ..؟
هوازن : 36 سنه ..
راكان : وليش مابعد تزوج .؟؟
هوازن : كان متزوج لكن توفت زوجته ..
راكان : الله يرحم جميع الموتى ..
هوازن : آمين ..
راكان : طيب أبوي شـ قال ؟؟
هوازن : اهو جاي عن طريق إخته معاي بـ نفس التحفيظ .. وابوي يمدح فيه .. يعرفه ..
راكان : المهم رآيك إنتي .. مو رآيي ولا رآي أبوي ..
هوازن في خاطرها إذا علي أـنا أحلامي فـ حاتم .. لكن حاتم شيء مُستحيل قالت : إللي ربي كاتبه راح يصير وإذا لي نصيب فيه راح أخذهـ ..
راكان إستانس على كلام إخته قال : الله يكملك بـ عقلك .. وإذا إستجد شيء أـنا أول من يعرف ..
تبسمت وقالت : إن شاء الله ..
زياد واهو يتكلم : ألف مبروك مقدماً ..
تبسمت وقالت : مابعد صار شيء ..
زياد : عندي إحساس بـ يصير ..
راكان : تُكفى .. ترا مانقدر على الإحساس إللي طايح فيك من تزوجت ..
هوازن : ههههههههههههههههههههههه
زياد : تتطنز حضرتك ..!!
راكان : أعوذ بـ الله .. أـنا أتطنز على أخوي عزيزي أبو أسرارك ..
زياد ضحك وقال : إيوا يـ أبو مقبل ..
راكان : يرحم والدينك إنت وهـ الإسم ..
هوازن : ماطلع نونتك راكان ؟؟
راكان : لا مابعد .. باقي له كم أسبوع ويطلع إن شاء الله ..
هوزان : تقوم بـ السلامه إن شاء الله ..
راكان : يسمع منك ربي إن شاء الله ..
هوازن : أوكي ما أطول عليكم .. كل واحد يسلم على مدامته وإللي عندهـ أطفال يبوسهم لي ..
تبسموا وقالوا : إن شاء الله ..
راكان : محتاجه شيء ؟؟
هوازن : سلامتك ياقلبي ..
راكان : الله يسلمك .. سلمي على ميعاد ..
هوازن : إن شاء الله .. مع السلامه ..
راكان : مع السلامه ..
زياد : شـ رآيك ..؟؟
راكان : في إيش ؟؟
زياد : في إللي متقدم لها ...
راكان : هذي حياتها وإهي حُرهـ فيها ..
زياد : طيب الولد شـ رآيك فيه ؟؟
راكان : أـنا بسأل عنه وبـ أشوف شنو وراهـ شنو ما وراهـ ..
زياد : أوكي ..
ليلة رمضان كانت عملية وسن .. وطلعت للبيت وإهي تعبانه مرهـ ..
بعد يومين وإهي متمددهـ ..
جلس بـ جنبها وقال : كيفك اليوم ؟؟
وسن : في آلآم .. نفس كل مرهـ .. مسكت إيدهـ وقالت شوف قاعد يتحرك ..
راكان واهو يحط إيدهـ على بطنها وحس بـ حركته قال واهو يتبسم : شكله شيطان على أبوهـ ..
وسن قالت : إنت مو شيطان ..!
راكان تبسم لها واهو يمسح على بطنها : ولا تزعلين وسخ على أبوهـ ..
تبسمت وقالت : وحلاتها من وساخه ..
ضحك راكان : أـنا ما أدري شنو هـ النفخه كلها .. مرهـ كبير بطنك ..!
وسن تبسمت وقالت : منك عاد ..!! أشوفه عسل على قلبي ..
تبسم وباسها على خدها وقال : متى عطتك موعد ..!
وسن : من تاريخ 24 إلـى ثاني عيد ..
مسك إيدها ومسح عليها وقال : عيدي .. راح يكون ثلاث أـعياد .. قومتك بـ السلامه إن شاء الله ' وجود الموولود إن شاء الله ' وعيد الفطر بـ إذن الله ..
تبسمت وإهي تقرب وجهه وتبوسه على خدهـ .. قالت : أـنا أـيامي كلها أعياد معاك ..
تبسم لها بـ حُب وتمدد بـ جنبها وسند راسه على كفه واهي متمددهـ ويمسح على وجهها ويتأملها .. شـ كثر الحمال عليها يجنن .. بطنها مرهـ كبير وعلى شكلها وطولها عاطيها منظر أكثر روعه ..
كان كل يوم الفطور عند بيت .. إلا يوم الجمعه كل واحد يفطر في بيته ومع زوجته ..
خلود تشيل حملها معاها .. ووسن نفس الشيء .. خلود موعد ولادتها في شهر 11 .. ووسن في نهاية شهر رمضان .. كانت الدكتورهـ محرصه عليها تمشي كثير .. ووسن سامعه للكلام .. بعد الساعه 10 بـ الليل تمشي بـ حوش الـ 3 بيوت وراكان معاها يمشي ويسولفون عشان الوقت يروح عليها ولا تحس بـ التعب واهو يستهبل ويخققها ويسولف و يتعيبط معاها ويتويسخ وإهي ماتحس بـ الوقت ولا التعب إذا راكان حولها { ياحياتي عليه مايتركها بـ روحها .. وإهي ماتشوف غير راكان وبس } والعائله من يسمعون سالفه عنهم وإلا يشوفونهم ويشوفون وضعهم .. يقولون هذيل باقي بـ شهر العسل .. مو طايف على زواجهم 3 سنوات .. { أقول لكم ليش ..!! لإنو أول شيء حنون وقلبه طيب ويحب يدلع إللي يحبه وفوق هذا والأهم ' يعشقها ' إهي وبس .. ويبي يعييش كل لحظه من عُمرهـ معاها بـ شيء حلو .. مايبي يطوف لحظه من غيرها .. وإهي نفس الشيء .. } ..
على تاريخ 25 من رمضان .. كانت جمعة الفطور في بيت أبو خالد .. وإهي ماتقدر توقف كثير إلا تجلس تريح .. تحس ظهرها بيتكسر من الحمل إللي عليه .. ولا ترتاح بـ النومه واهو جالس لها طول الوقت .. إذا مانامت ماانام وإذا نامت نام معاها .. طلعوا لـ صلاة التراويح .. وإهي رايحه مع أمها والحريم والبنات طالعين يصلون بـ الجامع إللي قريب منهم .. طلعت من الجامع مع أمها ودخلوا للبيت وبطنها مرهـ كبير وواضح من ورا العبايه .. جا لهم وليد يركض قال : ماما خالو طلاال هنا ..
جوهرهـ : صحيح .. بـ المجلس ؟؟
وليد : إيوا بـ المجلس ...
قالت لـ وسن : تجين تسلمين عليه .؟؟
وسن ناظرت أمها وقالت : أكيد عباتي علي وخالصه ..
دخلوا للمجلس وكانوا كل الشباب فيه والرياجيل مابعد وصلوا من الجامع .. وطلال وعزام موجودين ..
سلموا على جوهرهـ ووسن وراها ماتقدر تتحرك كثير .. واضح بطنها مرهـ .. الشباب ناظروا صدق وسام .. شنو إللي شايلته في بطنها .. سلمت عليهم وسلمت على خوالها ..
طلال : ياقلبي متى .. خلاص مابقى شيء ..!
تبسمت وقالت : إن شاء الله قريب ..
طلال : الله يسهل عليك يابابا ..
كانت بـ ترد سبقها رااكان : آمين ياااااااااارب ..
بدر : حشى إنت إللي حامل وتتعذب ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
راكان : أكيد أـنا ووسن واحد ..
ناظرته وتبسمت .. جا لها ومسكها من إيدها وقال : يلا ..!
وسن : وين ؟؟
راكان : نتمشى ..!
بدر : مو قايل لكم اهو إللي حامل ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههه
وسن : لحظه بس أدخل وافسخ عباتي ..
مشاها معاهـ وقال : تفسخينها برا ..
ياسر : هـ الولد ماعندهـ وقت ..
طلعت معاهـ غصب وفسخ لها عباتها برا وتركها على الطاوله إللي بـ الحديقه وجلسوا يتمشون بـ الحوش ..
جلست جوهرهـ معاهم شوي وبعدين دخلت للحريم والبنات .. بعد ساعه رجعت لهم وسن وإهي واصله حدها من التعب .. تمددت على الكنبه على طوول وعلى إرجول وتين .. وإهي تاخذ نفس .. مرهـ الثقل إزداد عليها .. خذت لها موي بارد وشربت ..
الجوري : خلاص أحسك على وشك ..
وسن : تُكفين خليه ينزل عشان أرتاح ..
إضافة رد
وردة الشرق 03:38 PM 11-06-11
كلهم : الله يهون عليك ..
وسن : آمين يارب ..
على الساعه 1 طلعت لـ بيتها إهي وراكان .. وكان ينتظرها برا عشان يروحون للبيت ..
قالت : تصدق اليوم حسيت بـ تعب مو طبيعي من إللي مشيته ..
ضحك وقال : خلاص مابقى شيء .. إن شاء الله ربي يسهل ..
وسن : إن شاء الله ..
ماسك إيدها ويمشون للبيت .. يعيش كل لحظة حمال معاها .. بيحس بكل إللي تحس فيه .. وفعلاً حاسس في كل شيء .. كل صغيرهـ يشاركها فيه .. وإهي ماتبي غير الشيء هذا ..
صلوا الفجر .. ورجع حاتم مع راكان لـ بيت راكان لإنو في شغله إلا يسويها مع راكان بـ اللاب توب .. كانت تقرأ قران من بعد صلاة الفجر إلـى الساعه 7 .. حست في شيء .. شكت بـ الوضع وقامت تتأكد ..
كانوا جالسين ..
راكان : عمي يبيها اليوم ؟
حاتم : معانا للعصر ..
رااكان : خلاص .. كذا إنتهينا ..
حاتم : باقي لنا خطوهـ وحدهـ ..
دخلت عليهم .. ناظرتهم واهم يشتغلون بـ جنب بعض على اللاب .. جلست شوي وقامت من عندهم . . كان مايناظر اللاب ويناظرها من دخلت .. حاسس فيها .. قام من عند حاتم وحصلها بـ الصاله رايحه جايه ..
مسكها من إيدينها وقال بكل حنان : شـ فيك حبيبي ؟؟
وسن وإهي تناظرهـ ومتوترهـ : بـ أولد ..
نطت عيونه .. وحس قلبه طاح قال : من قال ..؟؟ { أدري سؤال غبي لكن هذا إللي طلع معاهـ .. عاد لاتتطنزون وتلومونه .. *_* }
وسن وإهي تدمع عيونها .. خايفه قالت له ..
دخل على حاتم ووجهه متغير .. حاتم إستغرب قال : شـ فيه ؟؟
راكان : وسن بـ تولد ..
قام حاتم على طوول قال : وينها ؟؟
راكان : بـ الصاله ..
حاتم : طيب خلنا ناخذها للمستشفى ..
راكان خذا مفتاح سيارته من الطاوله وطلع لها .. وكانت جالسه وإهي لابسه عباتها ..
وقفها معاهـ وبكل هدوء وقال : وكلي أمرك لـ ربي .. ولا تحاتين شيء ..
حركت راسها بـ الموافقه .. طلعع حاتم قبله وشغل السيارهـ وقربها للباب .. وطلع راكان ووسن معاهـ وركبها ورا .. كان حاتم إللي يسوق ..
طلعوا من الحوش كله .. وتوجهوا للمستشفى ..
حاتم : وسن حبيبتي لا تخافين .. كل شيء إن شاء الله سهل .. شوفي عماتي وأمي وباقي البنات .. يحملون ويولدون ويرجعون يحملون مرهـ ثانيه .. يعني الوضع مايخوف وإن شاء الله سهل .. كلها كم ساعه وانتهى كل شيء بـ إذن الله .. إنتي بس لاتخافين عشان كل شيء يكون طبيعي .. { يخفف عليها لإنو زوجها شكله منخبص اكثر منها .. وعشان هيك قام يتكلم معاها ويريحها شوي عشان تهدأ .. صارت .. }
وسن بهدوء : إن شاء الله ..
وصلوا للمستشفى ونزلوا .. ودخلت لهم وقالوا عندها ولادهـ لكن يبي لها وقت ...
راكان واهو يتكلم مع الدكتورهـ : متى بـ الضبط ؟؟
الدكتورهـ : يبي لها 12 ساعه تقريباً ..
إنصدم قال : 12 ساعه ..!!!!!
الدكتورهـ : هذا إللي واضح لنا وإن شاء الله طبيعي ..
راكان : إن شاء الله ..
ناظر حاتم ساعته وقال : أـنا تأخرت .. ولا تنسى ورانا صلاة جمعه .. بـ تجلس هنا ؟؟
راكان : بـ أجلس عندها لـ وقت ولادتها ..
قال : ترا بعد 12 ساعه ..!
راكان : أعرف ولا راح أتركها ..
حاتم : اوكي .. طمني ..
راكان : إن شاء الله .. مع منو بتروح ..؟؟
حاتم : بـ اروح على سيارتك واجي بعد شوي على سيارتك وخالد على سيارته عشان أرجع مع خالد ..
راكان : أوكي ..
حاتم : سلام ..
راكان : سلام ..
ومشى عنه .. كانوا حاطين وسن بـ غرفة الملاحظه .. يدخلون عليها ويشيكون ويطلعون .. عندها ممرضتين ..
على الساعه 9 إبتدت تحس بـ آلآم الولادهـ من جد ..
دخل لها وكانت تتألم تعذب معاها وطلع لإنو مايقدر يسوي لها شيء ..
أبو خالد عرف عن طريق حاتم وإتصل في جوهرهـ وقالها تروح لـ وسن بـ المستشفى ..
دخلت جوهرهـ وإهي تشوف راكان جت له وقالت بخوف : شـ صار ؟؟
راكان ماصدق يحصل أحد قال : عمه .. !! على الليل ولادتها ...
أم خالد : ياسلام .. وعلى اي أساس يحددون ..!!! إذا الولادهـ جت جت .. مالها وقت محدد ..
راكان : الدكتورهـ تقول كذا ..
أم خالد : ومنهي الدكتورهـ ..؟؟
راكان : ما اعرفها ..
أم خالد : يعني مو إللي أخصائيتها ..!!
راكان : لا مو دكتورهـ منال ..
أم خالد : طيب وين وسن ؟؟
راكان : بـ غرفة الملاحظه .. عندها ممرضتين ..
دخلت أم خالد عندها وكانت تتألم وتحاول تضغط على حالها شافت امها قالت : يُمه ..
أمها جت لها وجلست على السرير عندها وقالت : شـ حاسه فيه ؟؟
وسن : آلم يُمه مو طبيعي ..
أمها : ماعليه حبيبتي .. هذي الولادهـ .. أي آلم تحسين فيه إضغطي علي عادي اـنا أتحمل ..
كانت أمها حاضنتها وتمسح على ظهرها وإهي متمسكه في أمها وتتألم وفعلاً إذا إزداد عليها الآلم شدت في مسكتها على أمها .. أمها تعرف إنو الولادهـ مو شيء هين .. جلست تمسح على ظهرها وتقرأ عليها ..
راكان كان برا .. طفش من الإنتظار .. طفش من الخوف والقلق والمُحتات .. طلع من المستشفى على الساعه 11 الصباح .. مايدري وين يروح . . حصل حاله قبال بيت تركي .. إتصل في تركي أول مرهـ مايرد ثاني مرهـ نفس الشيء .. ثالث مرهـ صحى تركي على إزعاج الموبايل .. كان نايم بـ جنب وتين ولا حاسس في شيء .. شال إيدهـ من عليها ورد : آلوو ..
راكان : ناااااااااااااايم ؟؟
تركي نط خايف قال : ليش .. فيه شيء ..؟؟؟
راكان : تركي اطلع لي يرحم والدينك ..
تركي إنخبص زود قال : شـ فيه راكان ؟؟
راكان : أـنا تحت عند بيتك اطلع ..
تركي : أوكي اللبس وانزل .. وقفل وطلع من عند وتين من غير لاتحس ..
ركب السيارهـ واهو شايف وجه راكان إللي منقلب قال : عسى ماشر ؟؟؟
راكان : تركي وسن بـ تولد .. وإهي بـ المستشفى ذا الحين ...
تركي ناظرهـ .. مايدري شـ يسوي فيه ..! يتوطى في بطنه وإلا يضحك وإلا شـ يسوي قال : أـخاف مضيع بيت الأخصائيه .. !! وإلا لا يكون تبيني أولدها لك ..!!
راكان تنرفز قال : تركي حسسسسسس فيني ...!
تركي : طيب شـ أسوي .. مصحيني من النوم ومن بـ جنب زوجتي وأخر شيء تقول وسن بـ تولد .. ترا مو أول وحدهـ تولد ولا أخر وحدهـ ..! يعني الوضع عادي ..
رااكان : اي عادي يرحم والدينك ..!!
تركي : إنت مكبر الموضوع ..! خلاص بـ المستشفى والكل حولها وربي فوقها وداري شنوو المكتوب ..
راكان : لو زوجتك ماقلت هـ الكلام ..
تركي : والله عاد ماجربت ..
راكان تنرفز قال : أـنا ما أتصلت فيك تقولي هـ الكلام ..
تركي مسك ضحكته .. يـ الله ياراكان عند شيء يخص وسن ينقلب حاله .. يصير الخوف معاهـ والقلق .. وبعيد عن راكان إللي بـ الوضع العادي .. قال : خلاص
شـ أسوي لك وأـنا أسويه ..
راكان ناظرهـ بـ نص عين قال : تتطنز ...!!
تركي واهو يضحك : لا والله .. ! بس من جد .. خلاص مابقى شيء على صلاة الجمعه خلنا ندخل للجامع ونصلي وإدع لها وإن شاء الله كل شيء خير ..
حرك راكان للجامع وكان على وشك دخول الإمام .. نزلوا ودخلوا للجامع ..
الجدهـ كانت تمسح دموعها .. تعرف الولادهـ صعبه وخصوصاً على وسن .. جلست تدعي لها ربي يسهل عليها .. إنتشر الخبر بـ العائله كلها إنو وسن بـ المستشفى بـ تولد ..
بدر واهو يناظر الشباب قال : إهي البارح موجودهـ ..
حمد : طيب البارح .. لكن إحنا اليوم .. كل شيء يكون ..
ياسر : يـ الله .. ذا الحين وسام يتألم ..
الشباب إللي رآيقين : ههههههههههههههههههههههه
بدر واهو يشوف راكان : عادي راكان ترا المسأله سهله .. شوي متصلين فيك وقالوا ألف مبروك جا لك عيل ..
راكان ناظرهـ قال : يسمع منك .. المهم تقوم بـ السلامه ..
تركي : يـ الأخو وصلني مثل ماجبتني معاك ..
راكان : أوكي اركب ..
ركب تركي مع راكان ولا وصله ... جلسوا يلفون شوي بـ الخبر ..
على الساعه 2 إتصل في عمته وقالت إنها راح تطلع من عندها .. وعطته رقم تليفون غرفة وسن .. إتصل فيها على طوول وتركي معاهـ متملل ..
ردت وإهي تتألم لإنو أمها قالت إنو راكان راح يتصل فيها : آلووو
راكان إنخبص وسكر عيونه قال : ياحلوها من آلو لكن من غير آلم ..
تركي يناظرهـ هذا ناوي يذبحني معاهـ اليوم .. الأخو يكلمها ويسوق .. يعني اي صرخة آلم من وسن ممكن يدخلنا في إللي قباله أشر له يوقف عشان اهو إللي يسوق ..
راكان سمع له ووقف السيارهـ وساق بداله تركي واهو كمل مع وسن ..
راكان : كيفك يادنيتي كلها ؟؟
وسن سكرت عيونها من الآلم قالت : ماشيه ..
راكان : ياحياتي عليك .. حبيبي إنتي ..
وسن والآلم يزداد عليها قالت وواضح الآلم من صوتها وإهي تأن : ركوني يألم ..
راكان : روح ركونك إنتي .. أـنا الحمار إللي خليتك تحملين وتتألمين ..
تركي وقف فجأهـ من سالفة راكان .. خاطرهـ يضحك ليما ينفقع ضحك .. صحيح الآثنينن هذيل حفله ..
وسن تبسمت وإهي ترجع تتألم قالت : لا تقول كذا ..
راكان واهو مايبيها تزعل وإلا تتضايق قال : تامرين يادنيتي كلها ..
وسن تسكت شوي وتتألم واهو يسمع تألمها ويحاول يسولف معاها ويخفف وإهي مبسوطه على إتصاله ولا تبيه يقفل .. تحسه معاها في كل وقت .. شـ تبي أكثر من كذا
{ وربي صارت *_* .. ربي يحفظهم }
وسن : مو قادرهـ أتحمل وربي .. ودموعها تنزل ..
تعذب زود .. قال : حبيبتي ماعليه .. { تنرفز } وين الزفته هذي عنك ..؟؟؟ لا تشوف لك حل .. تحط لك تخدير .. وإلا مُهدي وإلا اي شيء .. المهم ماتتألمين كذا ..
تركي يناظرهـ .. واهو بـ داخله .. وربي فله هـ الراكان ويا وسن .. من جد يعشقها .. متأكد .. مستحيل يكون فيه نفسهم .. دعى لها ربي يسهل عليها ويوفقهم ويسعدهم ..
يـ الله ياحظها فيه قالت : مايصير حبيبي ..
راكان تبسم وقال : ياحلوها من كلمه ..
تبسمت .. إلا يحاول ينسيها ... المغص والآلم بـ كل مكان بـ جسمها يزداد عليها .. سكرت عيونها بقوهـ ..
حس فيها من آهاتها وآنينها .. صحيح متعود علىى آهاتها بـ التليفون لما يكلمها وإلا يجلس معاها .. لكن تفرق آهاتها من قبل من الذوبان إللي يعيشونه .. وذا الحين من آلم ولادهـ ..
قال : سلامة روحك ياروحي إنتي .. مابقى شيء .. راح الكثير ولا بقى إلا القليل إن شاء الله ..
وسن كانت تتكلم بـ صعوبه : القليل ..... هذا .... اهو الصعب ..
رااكان : حياتي إنتي .. شوفي الكل .. تأكدي هذا شيء طبيعي .. والحمدلله إنو ولادتك قريب .. إنتي تذكري إنو في ناس تجلس أسبوع وإهي تولد .. مع هذا تستسهلين ولادتك ..
وسن : متأكدهـ مافي ولادهـ سهله ..!
راكان : ادري ياعيوني .. بس عشانها أول مرهـ .. وخليه يطلع وإلا تطلع .. إذا ماتفاهمت معاهـ ..
تبسمت من بين آلمها قالت : بما انهم منك لا تقول لهم شيء .. { متأكدهـ إهي أكثر وحدهـ محظوظه بهـ الدنيا بوجود راكان معاها }
صارخ من غير لايحس : ويــــــــــــــل حاااااااااااااااااااااااالي يانااااااااااااااااااس ..
المسكين تركي تخرع .. يسمع بـ الأول للمياعه إللي تصير وبعدين يصرخ كذا .. !!!!ناظرهـ مصدوم .. خاف يكون فيها شيء ..
وسن تبسمت ورجعت تتألم أكثر . .
جلس يبوسها بـ الموبايل ..
تركي واهو يتكلم ولا أحد حوله .. حلو إذا كان متذكر إنو تركي معاهـ .. هذا إذا ماكان يتوقع إنو السيارهـ تمشي بـ روحها : الحمدلله والشكر .. الولد إستخف .. لا يكون يولدونها واهو يبوس فيها عشان تنسى ..!!! { متوقع أي شيء من راكان }
كمل راكان : وربي أـحبك ' وأـعشقك ' وأـهواك ' إنتي كل شيء بـ النسبه لـ راكان ..
تسمع للكلام الحلو وإلا تغوص بـ آلآمها ...
ابو فارس عرف إنو وسن تولد قال لزوجاته يجهزون الفطور عندهم .. لإنو أكيد أبو خالد وزوجته واخوانها وراكان مشغولين معاها .. فـ حب يجمع الكل عندهـ وخبر الكل ..
عند راكان وتركي ووسن ..
يبقى ساكت وإهي ساكته ويجلس يسولف في اي شيء المهم مايتركها كذا ..
راكان يبي ينسيها شوي .. يبيها تنشغل معاهـ بعيد عن آلآمها قال بكل رقه : تحبيني ؟؟
ماتدري شـ تسوي .. تموت على سؤاله .. لكن الوقت مو مُناسب كلش ..
ضحك تركي وقال : البنت تعبانه وإنت تسألها .!!! إلعن أم الروآقه بس ..
ناظرهـ راكان بقوهـ وسكت غصب ..
وسن سمعت كلام تركي وتبسمت .. تعرف راكان ماعندهـ شيء يقوله عشان كذا سألها هـ السؤال .. قالت بعد فترهـ وإهي تتمايل بـ جلستها على السرير ووقت تتمايل للجنب الثاني ووقت تجلس على الأرض مو مرتاحه كلش .. تبي ترتاح في جلسه عشان يهدأ الماغص والآلآم .. لكن مافي فايدهـ .. تمشي بـ الغرفه كلها .. وترجع تجلس على السرير وترجع تلم إرجولها لها وترجع تجلس على الأرض ولاترتاح شوي إلا على جلوسها بـ الأرض قالت بصعوبه : آهـ '' أـحبك ..
راكان تحسف إنو سألها قال : ليت الآهـ فيني ولا فيك .. ليت كل آلم فيني ولا فيك ..
وسن وإهي تضغط على حالها : ل ...... لا ........ تقول ......... كذا ..
خاطرهـ يدخل للمستشفى ويدخل عليها ويطلع الجنين بسرعه عشان ترتاح من هـ الآلم .. قال : آي .. الآلم يزيد عليك ؟؟
تركي يناظرهـ .. والله حاله إللي يعشقون .. اهو مبتلش فيه ويتمشى فيه بـ الخبر كلها وذا الحين على وقت العصر والولد يكلمها وإهي تتولد ..
وسن وإهي تسكر عيونها وتمسك طرف السرير بقوهـ قالت وأنفاسها تتسارع مع قوة آلآمها مع كل ماغص مع كل آلم يزداد ... : مرهـ .... ركوني .. مرهـ يزداد مافي راحه كلش ........ ماغص وآلم بكل مكان ....... بكل مكان وربي آلم ........ هذا عذاب ....ركوني مو ولادهـ هذا ....... آلآمي من قبل أهون من هذي بكثييييييييير ....... ما أقدر أجلس ........ ولا أتمدد ولا أوقف ........... { سكتت شوي وقالت } شـ أسوي ؟؟ وبكت .. وإهي تتعذب من آلآلآم ..
مسك قبضة الباب بقوهـ واهو يسكر عيونه .. تبكي معاهـ على الموبايل واهو مايدري شـ يسوي .. يبي يريحها من عذابها من آلآمها .. لكن ما بـ إيدهـ شيء .. تمنى لو كان دكتور عشان يدخلها غرفة العمليات ولاتعيش هـ العذاب لحظه وحدهـ .. جن جنونه ..
حست إنها وصلت حدها من الآلم .. قالت وإهي تطلع آهآت قويه وتكتمها أوقات وتأن وتكتم الآنه أوقات : بـ أقفل الممرضات جو لي ..
راكان : أوكي حياتي .. الله وياك يحفظك ويسهل عليك ...
سكرت عيونها وقفلت التليفون .. وإهي تحاول قد ماتقدر ماتصارخ من الآلم .. شيكوا عليها الممرضات وفهمت من كلامهم إنو الجنين وضح شعرهـ ..
ثواني دخلت عليها الدكتورهـ منال وإهي لسا مبتدي دوامها وعرفت إنو وسن بـ غرفة الملاحظه وجت لها على طوول قالت : وسن حبيبتي لاتخافين ..
فحصت عليها وقالت : خلاص حياتي كلها خطوهـ وانتهى الموضوع .. شافت إنها وصلت مرحلة الدفع .. قالت للممرضات : على غرفة الولادهـ بسرعه ..
ومسحت على شعر وسن قالت : لا تدفعين نهائياً ليما أجي وأقول لك ..
طلعت من عندهم تتجهز عشان ولادة وسن .. دخلوها غرفة الولادهـ .. وبعد عشر دقايق دخلت عليهم .. وكانت الساعه 5 إلا ربع ..
ممرضات كثير حولها ومثبتينها مرهـ ومخبرينها لا تتحرك نهائياً .. وتاركينها تمسك أطراف السرير وتضغط عليها مع كل زيادة آلم .. إبتدت الدكتورهـ عملية التوليد لها .. وإهي تتكلم معاها وتحاول تهديها ولا تخليها تتحرك ..
أم سعود وقبل الأذان بربع ساعه .. : ماجا خبر ؟؟
أم خالد وإهي مالها نفس شيء قالت : لسا ..
أم راشد : الله يسهل عليها ..
البنات كانوا خايفين عليها من جد .. لإنو ولادتها طولت نفس خلود ..
الدكتورهـ : آبي منك تدفعين 3 مرات بس .. وسن حبيبتي يلا ...
وسن تتألم موت . . تحس كل آلآم الدنيا بهـ الولادهـ .. بـ تطلع روحها ..
بدر : أول مرهـ أحس إنو الوقت طويل ..
تركي : والله ماغيري إللي حاسس بـ طول الوقت .. { وناظر راكان .. راكان ماكان حوله .. يقلب موبايله بـ إيدهـ واهو يفكر .. رجع إتصل على رقم الغرفه ولا أحد يرد .. وخاف أكثر .. لايكون صار لها شيء .. وهذا إللي مقلقه .. ولا يقدر يروح إلا بعد المغرب .. } " وهـ '' بس .. لبـى قلبـه .. يفكر في دنيته ^_^ "
بعد ما أنتهوا من كل شيء .. فقدت الوعي من التعب إللي صار لها ..
إجتعموا حولها ..
ممرضه مصريه وإهي تطق على خدها بـ خفيف : يـائمر إصحي .. يلا يـائمر ..
جت لها دكتورهـ منال بعد ماشيكت عليها .. وجلست تطقها خفيف على خدها وتنادي عليها : وسن حبيبتي .. وسن .. تسمعيني .. وصارت تضغط على إيدينها وباقي الممرضات يضغطون على إرجولها وإيدينها مع الدكتورهـ منال .. { يخافون بعد 10 دقايق إذا ماصحت دخلت في غيبوبه بعد الولادهـ .. وهذا إللي مايبونه يصير لها }
كأنها إبتدت ترجع للوعي .. تسمع لـ كلامهم لكن مافيها حيل تفتح عيونها وإلا تتكلم .. فتحت عيونها بـ صعوبه .. وناظرتهم ..
إستانسوا إنها صحت ..
الدكتورهـ منال وإهي تتبسم لها : حمدلله على سلامتك قلبي ..
سكرت عيونها بـ تعب .. إللي صار لها ماكانت تتوقعه .. عذاب في عذاب هذا ..
على الساعه 5 ونص المغرب كانوا جالسين يفطرون وراكان جالس معاهم وتفكيرهـ مع وسن .. الكل كان ملاحظ عليه .. وابو خالد مو قادر ياكل شيء .. وسام رجعت له الحاله ... من دخلت للمستشفى الصباح ومع كل آلم يحس فيها ..
كان يسولف عليهم أبو سعد وكلهم منصتين له وياكلون ..
دق موبايل راكان .. طلعه على طوول واهو يشوف رقم المستشفى رد بسرعه : آلوو .. إيوا أـنا ... { نط من مكانه واهو يقول } صحيييييييح ..!! أوكي باي .. وناظرهم وصرخ : وسسسسسسسسن ولدت والحمدلله ..
وطلع من عندهم ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بدر : أصحاب العقول في راحه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههه
تركي : من سمعت كلامه اليوم واـنا غاسل إيدي منه ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه
باركوا لـ ابو خالد وأخوانها إللي طايرين من الوناسه .. فرحتهم ما أحد يتوقعها .. واهم مايعرفون شـ جابت .. المهم إنها ولدت ..
سمعوا الحريم والبنات كلامه ونطوا الحريم والبنات واهم مبسوطين ..
إضافة رد
وردة الشرق 03:40 PM 11-06-11
سحب على الكل وطلع على طووول للمستشفى .. واهو يفكر الدكتورهـ الهبلا ذيك تقول على الليل كيف ولدت العصر ..!!! المهم عندهـ يشوف وسن بعد ماولدت ..
أبو سعد واهو يضحك : اهو وين راح ؟؟
بدر واهو يضحك : لاتلومه .. الولد فاقد عقله من أخذ بنت سُلطان ..
أبو خالد : هههههههههههههههههههههههههههه
يحمد ربه إنو أبو خالد مروووق عشان وسن ولدت وإلا كاان تفاهم معاهـ ..
أبو سعد : ههههههههههههه .. شوفوهـ وينه ؟؟
تركي إتصل فيه وقال له إنو عند المستشفى ..
قفل تركي واهو يضحك قال : الولد عند المستشفى ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههه
أبو خالد واهو يوقف قال : الصلاة لا تطوفكم ..
الشباب : إن شاء الله ..
طلعوا الرياجيل للجامع ..
والشباب باقي ياكلون ويستهبلون ويضحكون .. ولما سمعوا الإقامه إنطلقوا للجامع ..
{ هذي حالتهم بـ رمضان كل يوم ووقت الفطور .. 'فديتهم ياناس .. ربي يحفظهم لـ بعض' }
الحريم يتصلون في راكان وراكان مايرد .. الولد مشغول ..
دخل للمستشفى واهو متحمس .. توجه لـ مكتب الدكتورهـ منال .. وكانت لسا طالعه من مكتبها ... عرفته قالت : أهلين راكان .. صح !!
راكان ناظرها قال : إيوا راكان .. كيفها وسن ؟؟ { ماعندهـ وقت *_* }
الدكتورهـ منال تبسمت له وقالت : بخير الحمدلله .. نقلناها لـ جناح خاص فيها ..
راكان : طيب متى ولدت ؟؟
الدكتورهـ منال : 4 ونص دخلت لـ غرفة الولادهـ .. ومع الأذان إنتهينا من كل شيء والحمدلله ..
راكان : الحمدلله .. مشكورهـ دكتورهـ ..
الدكتورهـ منال : العفو .. هذا واجبي .. وألف مبروك ..
تبسم لها وقال : الله يبارك فيك .. مشى من عندها لـ جناح وسن .. واهو يبي يشوفها بس ..
دخل وحصلها متمددهـ على السرير وشكلها مرهـ تعباااااان .. ماتخيل .. الصباح تاركها شـ حلاتها وذا الحين مرهـ مُرهقه وذبلانه .. كانت مسكرهـ عيوونها وباقي فيها الآلآم والتعب .. قرب منها ومسك إيدها إللي بارررررردهـ مرهـ .. وفيها المُغذي .. حست فيه وعرفت إيدهـ إللي بـ إيدها . . ضغطت عليها بـ خفيف وهذا أقوى شيء عندها .. من التعب إللي جا لها مافيها حيل شيء ..
باس إيدها وباس جبينها وقال بكل رقه : حمدلله على سلامتك حبيبي ..
فتحت عيونها ببطء وقالت بـ صوت مايوضح من التعب : يسلمك حبيبي ..
راكان : مبروك ياقلبي .. ويتربى بـ عزنا إن شاء الله .. { مايدري شـ جا له .. بس عرف إنها ولدت ولا اهتم .. ^_^ }
وسن بـ نفس التعب : إن شاء الله .. سكتت وإهي تسكر عيونها .. مالها خلق أحد ولا لها خلق شيء .. أكلوها غصب عشان لا يصير لها شيء لإنها من سحورها .. { البنت جايه لهم صايم .. ^_^ } وشربوها حليب دافي .. وبـ الغصب .. وإلا إهي مالها نفس من الآلم ..
دخلت ممرضه وإهي تشيك عليها لايكون فيها شيء ..
قالت لهم : ذا الحين بتشوفينهم ..
حركت راسها بـ الموافقه ..
راكان : منهم ؟؟
الممرضه : أطفالها ..
راكان تنح قال : ليش مو واحد ؟؟
الممرضه : بنت وولد ..
انصدم .. ناظر وسن ورجع يناظر الممرضه ورجع يناظر وسن قال بـ صدمه وبـ همس من الصدمه : بنت وولد ... يعني إثنين !!!!!
تبسمت بـ تعب على شكله المتنح قالت وإهي يزداد عليها الماغص والآلم : ماكنت تعرف ..؟؟
رااكان بـ نفس صدمته : إتصلوا فيني ومن سمعت كلمة ولدت واـنا مقفل ولا فكرت أسأل ..
يـ الله عليه .. !! ماتدري شـ تسوي خاطرها تضحك عليه .. لكن مافيها حيل .. قالت : كل شيء يهون لما أفتكر انهم أولادك وهديه مني لك ..
سكرت عيونها .. واهو أستوعب إنو له ولد وبنت .. صرخ بقووووهـ من غير لايحس .. الممرضه إنصدمت منه . . ووسن تخرعت وفتحت عيونها ..
ضحك ورجع لـ وسن واهو يمسح على شعرها قال : أسف حبيبيي .. تعرفين الونااسه لها دور ..
سكرت عيونها ..
قال : مالومك لما تعبانه كذا .. أثاريهم إثنين إللي تولدين فيهم ..
جو لهم ممرضتين شايلينهم ..
ناظرهم راكان .. مرهـ يجنوون .. وزنهم حلو .. مو نفس إللي يجوون صغار مرهـ ..
قربوهم من وسن ... فتحت عيونها وقالت : مالي خلقهم ..
راكان مقدر وضعها البنت تتألم ويبونها تشوف أطفالها ..
طلعوا فيهم بعد ماشافهم راكان واهو وناسة الدنيا فيه .. مافي أحد قدهـ ..
دق موبايله وكان أبو خالد .. بارك له وسأل عن وسن .. وبعدين عطى الموبايل لـ كل إللي عندهـ بـ الدور .. وكل إللي كلموهـ ماسألوهـ شنو جابت وإلا شنو إسمه ..
وصل لـ بدر إللي قاله لما جا يقفل : يلا عقبال مانبارك لك بـ الثاني بعد 9 شهور إن شاء الله ..
تبسم إبتسامه عريضه وقال : قصدك الثالثه ..
بدر : إللي تبـ ..... سكت شوي وأستوعب قال بكل هدوء : كم ؟؟
راكان : هههههههههههههههههههآي .. ولد وبنت .. وبشطارتي يابدر مو أنبوب ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههه .. يلعن شكلك .. والله إنك خطيييييييييير ..
راكان : هههههههههههههههههههه .. أجل حبيبي .. أـنا راكان ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههه . . { ناظر إللي عندهـ وقال لـ أبو خالد } نسيبك خطير وبقووووووووووووووووووووووووهـ .. أول إنتاجه ولد وبنت ..
إنصدموا ..
أبو خالد : نعم ..؟؟
بدر : ههههههههههههههههههههههههه .. وربي .. ولد وبنت ..
أبو خالد ماصدق قال : تستهبل .. !!
بدر واهو يضحك : لا والله اهو يقوله ..
أبو خالد : أجل راكان يستهبل عليك ..
بدر واهو يزحلق الموبايل لـ أبو خالد قال : إسأله بـ نفسك ..
أبو خالد : راكان صحيح ؟
راكان واهو مبسوط : إيوا عمي ولد وبنت والحمدلله ..
أبو خالد سكت شوي ثم قال : الحمدلله يارب .. الحمدلله .. طيب وكيف وضعها ؟؟
راكان : لا الحمدلله بخير .. لكن معروف التعب الطبيعي إللي بعد الولادهـ ..
أبو خالد : الحمدلله .. ألف مبروك يـ أبوي ..
راكان واهو يضحك : يبارك فيك ..
أبو خالد : عطنياها ..
وسن ماتبي تكلم أحد .. ردت غصب عشانه أبوها بصوت تعبااااااان : آلو ..
أبوها حس في تعبها قال : هلا بروح أبوك .. كيفك يابابا ؟؟
بدر : البنت صارت أم وخالي يقولها يابابا ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههه
وسن : الحمدلله تمام ..
أبوها : الحمدلله يابوي .. حمدلله على سلامتك ومبروك إللي جالكم .. ويتربون بـ عزكم إن شاء الله على الصلاح والهدايه وإن شاء الله من البارين في أهلهم ..
وسن : يسلمك يُبه . . وإن شاء الله يارب ..
أبو خالد : خلاص بابا ما أطول عليك .. إنتبهي لـ نفسك ..
وسن : إن شاء الله ..
أبو خالد : توصيني شيء ؟؟
وسن : سلامتك ..
أبو خالد : يسلمك ياروح أبوك .. مع السلامه ..
وقفلت وسن .. ونزلت إيدها بـ تعب ..
راكان مسك إيدها وجلس يبوس فيها قال : أـنا أقول لهم على طوول .. وسن غير .. وربي من جد إنتي غيييييييييييير ..
تبسمت بـ تعب وقالت : قصدك إنت إللي غير ..
ضحك واهو يبوس إيدها ..
وسن : ركوني بليز .. ما آبي أحد يجي لي اليوم .. مالي خلق أحد ..
راكان : تامرين أمر يادنيتي .. إنتي نامي واـنا بـ أطلع اجيب لك شريفه واتركها عندك واجي لك بكرهـ إن شاء الله ..
حركت راسها بـ الموافقه وسكرت عيونها ..
عند الرياجيل .. الشباب جالسين يكملون فطور .. وإلا الرياجيل جالسين عادي ومعاهم أبو طلال . . خالد : والله مايلعب ..!
حاتم واهو يضحك : من جد هـ الوسخ مايلعب .. إثنين .. ما شاء الله .. لا إله إلا الله ..
كلهم : ههههههههههههههههههه ..
بدر : ويضحك علي وعلى شلتي .. سبحان الله .. الدنيا دارت .. ههههههههههههههه
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه
وسام : ياقلبي .. خاطري أشوفهم .. بـ الله تخيلوا راكان مُصغر ..!
بدر : آووووووووف .. خطير من جد .. ولسانه وسخ بعد ..
حمد : تكمل وقتها ..
ياسر : تلاقيهم نتف ..
وسام : ما أتوقع ..
دخلت أم سعود مع أم راشد وأم تركي عليهم .. وجلسوا واهم يباركون لهم على المولود ..
أبو خالد واهو يضحك : ولد وبنت ..
سكتوا شوي يتسوعبون ..
أم سعود : من جدك ؟؟
بدر : ههههههههههههههههههههه .. شوفوا وجيهم .. صدمه مرهـ ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه
أم تركي : لالا .. من جد إثنين ..!!!
أبو خالد : شفتي كيف ..
أم راشد وإهي تطق صدرها : ويلي وطبيعي بعد .. !! كيف تجي ؟؟ مستحيييييل ..
أم سعود : إلا مستحيل ونص . . خير طبيعي ..! أكيد يستهبلون عليكم ..
الشباب والرياجيل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر واهو لسا يستوعب قال : إلعن شكلهم .. بعد مو عمليه ..
ياسر : مالت عليك بس .. من الشهر السابع وإنت ماخذ زوجتك لـ غرفة العمليات ..
كلهم : هههههههههههههههههههههه
بدر : يارجُل بنت سُلطان في كل شيء غييير عن الباقين .. حتى في ولادتها ..
شـ اسوي عاد أـنا وزوجتي ... !!
جلسوا يضحكون عليهم ..
فيصل : يارجُل تلاقيهم مفهمين الأطفال إنو سُلطان بـ الموضوع فـ طلعوا بسرعه وغصب من غير عمليه ..
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه .. يقطع بليسك ..
بدر : ههههههههههههه .. حلوهـ .. حلوهـ .. بس من جد شيء غريب ..
أم تركي : أكيد عمليه ..
أبو خالد : يابنت الحلال أـنا لسا مكلمها .. وولادتها طبيعي ..
ناظروا بعض الحريم وقالوا سوا : الله يكون في عونها ..
فواز : لا ترا التوأم ولادتهم اسهل ..
أم سعود : هاها جا لنا الدكتور ..
فواز : والله من جد . . إذا طبيعي سبحان الله ربي يسهلها ..
أم سعود : مستحيل ..
حاتم : مو كأنكم ماخذين راحتكم بـ الكلام .. !!
أم سعود : إختك تبهذل الواحد ..
أبو خالد : إذكروا الله كلكم .. { لبى قلبه .. خايف عليها .. }
كلهم : ما شاء الله لا إله إلا الله ..
بدر : هذا وجهي إذا شفتوا راكان بعد اليوم ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد : ما أحد لايمه إذا رابط عندها ..
أم سعود : الله يخلف بس .. اهم من قبل ماينشافون .. اجل كيف بعد ولد وبنت ..!!
أم تركي : أحسهم إبتلشوا فيهم ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر واهو يضحك : من جد .. بس أحلى شيء عشان أضحك عليه أـنا وشلتي ..
وسام : ياقلبي .. كأني أتخيل شكلهم .. ونااااااااااااااسه صرت خال ..
أم سعود وإهي تناظر الشباب إللي جالسين ياكلون قالت : إنتم من أذان المغرب
لـ أذان الفجر تبلعون ..!!
الرياجيل : ههههههههههههههههههههههههههه
أم تركي : إتركيهم .. جوعانين .. خليهم يعوضون بـ الأكل ..
تركي : فديت إللي يفهم ياناس ..
ضحكت أمه ..
حاتم : طيب من الفجر ممكسين عن الأكل لـ المغرب .. والله طواله .. وغير هذا الشركه ..
بدر : يسلم لي إللي يقط نغزات .. صح . . الشركه تهلكنا مرهـ .. ولما نجي ندورالأكل دوارهـ .. والجوع مو من صالحنا ..
ياسر يكمل واهو ياكل : وبعدين ليش معبين السفرهـ إللي شـ طولها من إلـى .. يعني عشان يرجع الأكل مثل ما أهو ..
بدر : حرام .. لازم ننهيه ..
أم سعود : إسم الله علي من لسان كل واحد فيكم .. ناظرت خالد إللي جالس بعيد عنهم قالت : شوفوا هـ المزيون .. جالس ولا بطح نفسكم ..!
بدر : والله خالد يعمل دايت .. شـ نسوي عاد ..
ياسر : ياغبي قصدك .. يكتفي بـ الفواكه والخضروات ..
أبو خالد : الأكل إللي منه فايدهـ ..
حاتم : يعني هذا مامنه فايدهـ ..
أبو خالد : كلها نعمه والحمدلله عليها .. لكن الفواكه أكثر فايدهـ ..
سعود : صح .. لكن على طوول بـ اطيح بـ الفواكه . . مستحيل ..
وسام : بـ نرسل خالد لـ سوريا .. كل أكلهم فواكه وخضروات ..
أبو خالد : إنتم ماتاكلون خضروات وفواكه .. !!
فواز : ترا شيء أساسي للجسم ..
بدر : بـ العكس ناكل فيها ..
حاتم : لحظه .. شوفوا الفواكه هناك { وأشر عليها } بعد ماننتهي من هذا كله إن شاء الله جلسنا عليها عاد ..
حمد : هذا طبعنا على طوول ..
أم سعود : أـنا اشوف كل شيء يجي من عندكم فاضي ...
أم راشد : هههههههههههههههههه
عزام : يعني انتم إللي ماتاكلون ..!!
أم راشد : أكلنا خفيف .. مو مثلكم ..
وسام : صدقت ..!
حاتم : تجلسون على السفرهـ .. سالفه وأكله .. سالفه وأكله .. ولا ينتهون إلا على الساعه 1 وكل وحدهـ توكلت لـ بيتها ..
بدر : هههههههههههههههههه .. والله صادق .. لما يرجعون عندنا كل وحدهـ ماتطيق تتكلم من كثرة الأكل .. هههههههههه
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه
فارس : والله من جد .. ولا لها نفس لـ شيء لـ وقت الفطور اليوم الثاني ..
بدر بكل جرأهـ : هذا من غير إللي يمر على المعدهـ بـ الوقت إللي نكون إحنا فيه صايمين .. واهم ماعليهم صيام .. !
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
فيصل : ههههههههههههههههه .. من جد .. كل وحدهـ بـ المطبخ تدور لها شيء ..
بدر : هههههههههههههههههههه .. والله حاله .. والعذر إذا شفتها وإنت أخوها قامت تتعذر يقال إنها غلطانه .. هههههههههههههههههههه
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه
الحريم : هههههههههههههههههههههههه ..
بدر يناظر أمه وخالاته قال : بـ الله مو كذا ..!
أم سعود : إسأل زوجتك ..
بدر : من غير لا أسألها ..
أم سعود : شـ فتها تاكل ..؟؟
بدر : الله يخلف علي بـ الشركه ولا أدري عن شيء ..
أم سعود : هههههههههههههه .. أفضل شيء انكم النهار بـ الشركه ..
تركي : عشان الراحه في الأكل ..
عزام واهو يضحك : صدقت ..
حاتم : يعني اتركونا ناكل بـ راحتنا ..
أم راشد وإهي تضحك : ما أحد ماسككم .. وبـ العافيه ..
كلهم : يعافيك ..
أم سعود وإهي توقف : بـ اروح أخبر إللي داخل عن وسن .. وإسمعوا الصراخ بس ..
ومشت وراحت معاها أم راشد وأم تركي ..
الرياجيل كانوا بـ أخر المجلس ويسولفون .. مشغولين .. وإلا لو سامعهم أبو خالد كان سنعهم من جد على كلامهم الجريء .. !
مامرت دقايق إلا الصراخ والضحك ..
بدر : فالينها من جد ...
وسام : لو مو في رمضان كان سمعت الأغاني ترنع ..
ياسر : من جد ما احد عايش حياته كثرهم ..
جلسوا شوي يناظرون التي في وإللي يسولف وإللي مندمج مع المسلسل وكلهم على سفرة الطعام عدأ الرياجيل إللي جالسين بـ روحهم بعيد عنهم شوي وجالسين على المشروبات " شاي ' قهوهـ ' عصاير من كل الأنواع وموي .. ".. { بيت أبو فارس على طوول بـ رمضان يحضرون الفطور في المجلس لكن بقية العائله يحضرونه في غرفة الطعام إللي فيها تي في وإلا المقلط .. } .. وبعد نص ساعه دخل عليهم راكان والإبتسامه مافارقته ..
لما دخل إسمعوا التصفير والتصفيق .. واهو تحمس زيادهـ قال يستهبل : ترا أرجع لها ونسوي إثنين زيادهـ .. { وسخ *_* }
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
بدر : إفلقني إذا قدرت ..
راكان : لا تختبر قُدراتي .. تعرفني أسويها ونص ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد واهو يضحك : كيفها ذا الحين ؟؟
راكان واهو يتنهد من إنسأل عنها قال : فديتها .. تمام الحمدلله .. وتركتها نايمه .. وعلى فكرهـ ماتبي اي زيارهـ اليوم لإنها تعبانه شوي ولا لها مزاج أحد ..
الشباب ضحكوا على خقته ..
بدر : حتى المزاج إنتقل منك لها ..!!!!
حرك حواجبه وقال : في كل شيء سوأ .. الله لا يفرقنا ..
ياسر : بـ الله كيف تحملتك عندها وإهي مالها خلق أحد ..؟
ناظرهـ راكان قال : أـنا غ ـ ي ـ ر ..
حاتم : وكيف الشله الجديدهـ ..؟؟؟
راكان واهو يضحك قال : طافك .. يجننون .. إسم الله عليهم .. كأنهم أـنا وإهي ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان ناظرهم وقال : أـتكلم جد .. !!
أبو سعد واهو يضحك : ما احد شارهـ عليك يابوي اليوم ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر واهو متشقق ضحك : مختل عقلياً شهر قدام ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : لا ياشيخ ..!!
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب ماصدقوا إنهم يحصلون شيء على راكان .. متشققين ضحك ..
راكان ناظرهم قال : أـنا ما اناظر ناس مو من مستواي ..
بدر واهو يضحك : صح إحنا مو من مستواك .. يارجُل إنت ينخاف منك بعد الإثنين إللي سويتهم من شطارتك ..
ضحك وقال : حسبالك طفل إنبوب ..
فارس واهو يضحك : صراحه راكان ما احد يوقف بـ جنبك في شطارتك هذي ..
سعود : يارجُل الوساخه لها دوور ..
فيصل : من جد الوساخه لها دوور ..
أبو سعد : أجل يلا نفسه كلكم ..
بدر : لا ياجدي .. راكان شخص لها قُدراته الخاصه ويا بنت سُلطان .. يعني ولدك هذا شايل حماس الدنيا .. وإنكت في بنت سُلطان وربي رزقهم بـ الشله .. إحنا صحيح عندنا حماس لكن على قدنا .. { ناظر راكان قال } أحيييك على رجولتك الزايدهـ بـ الشيء هذا ...
ضحكوا عليه ..
وسام : راكان ماصورتهم ..؟؟
راكان : لا ..
وسام : يـ الله منك .. يعني ما راح أشوفهم إلا بكرهـ !!!
راكان : عادي تروح تشوفهم .. { حذر } لكن وسن لااااااا ..
وسام : وناسه بـ أشوفهم .. وإذا على وسن امنع الحريم .. أكيد ذا الحين عندها ..
راكان إنصدم .. هـ الشيء راح من باله ..
أبو خالد : أـنا أتفاهم معاهم .. وإتصل في جوهرهـ وقالها وقالت : خلاص ما راح نروح ..
رااكان واهو يوقف : والله إني مدنوخ ..
تركي : والله ماغيري المدنوخ .. من صباح الله ماشيء بهـ الخطوط ..
رااكان : ههههههههههههههههههههههههه .. مو يقولون الصديق وقت الضيق ..!
تركي : يرحم والدينك .. بـ أروح احط راسي وأـنام ..
أبو خالد : بعد صلاة العشاء ..
تركي : خالي إسمح لي بكرهـ .. نسيبك مزعجني اليوم الصباح وأـنا معاهـ وكأنوا اهو إللي بيولد مو وسن ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رااكان : نصاب ..
تركي ناظرهـ مصدوم ..
راكان : نصاب ونص .. قول إنت شـ إللي مصحيك الصباح ..!! وغمز له ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : أستغفر الله لاتنسى إننا في رمضان والصباح وقت صيام ..
راكان : والله فهم أخوك ..
تركي : راكانووووهـ ..
راكان : بلا راكانوووهـ .. بلا راكان ..
تركي : من جد نذل ... مواصل لك .. وأخر شيء تجحد .. ترا عادي أفضح بـ الكلام إللي سمعته ..
راكان : هههههههههههههههههههه .. اي كلام !! إنت شكلك تحلم ..
خالد : أبو السحبه الأليمه ..
راكان : هههههههههههههههههههههههههههههه ..
بدر : هذا طبع راكان السحب على الكل .. ولا كأنوا يعرف أحد ..
راكان يناظر تركي إللي تجاهله .. وضحك قال : كلش ولا تركي .. صديقي الصدوق ..تسلم ياعمري من الصباح مطلعه معاي .. ولا رجع للبيت إلا قبل لا نجي هنا .. عسى الله لايحرمني منك ..
ياسر : وليش مطلعه معاك .. وإختي متروكه بـ روحها ..
راكان : الله وأكبر ..!! أـنا زوجتي بـ المستشفى ما احد عندها ..
بدر : كان جلست معاها ..!
راكان : كان بودي .. لكن مايصير ..
وسام : والله فله إذا المستشفى بـ إدارة راكان ..
راكان : شيءءءءء .. كان أدخلك مع زوجتك بعدين ..
بدر : والله إنك فله من جد .. لا تنسى تحجز لي مع زوجتي ...
إضافة رد
وردة الشرق 03:41 PM 11-06-11
رااكان : طيب إنت بـ تولد معاها ..!!
بدر ناظرهـ ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه
راكان : مصدقين حالكم ..!! إذا كنت مدير المستشفى ما ادخل هـ الأشكال ..
شاف الشباب يناظروهـ ..
راكان : ههههههههههههههه .. ليش نطت عيونكم ..؟؟ ترا هذا مُجرد تخيل .. يعني لو بيصير حقيقه بـ اتبرى منكم كلكم .. ههههههههههههههههههههههههههه
الرياجيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقف واهو يضحك قال : إيوا .. شو كمان ..؟؟
بدر : هههههههههههههههههههههه .. والله من البلا .. واقف ويسولف ومايدري شـ يقول ..!
ناظر نفسه قال : من جد ليش أـنا واقف ..!!
الشباب : هههههههههههههه
خالد : فصلت خلاص .. من أمس وإنت مواصل ..!
أبو خالد : من متى مانمت ..؟؟
راكان واهو يضحك : من أمس بعد أذان العصر ..
حاتم : ابو الوصله ..
رااكان واهو يضحك : عشان كذا ما ادري شـ أسوي .. { ناظر عمه عبدالله قال } ماعندكم غرفه فاضيه ..!!
فيصل : أسفين .. مانبي أبوي ينعدي منك وتجي شطارتك فيه ..
فارس : قصدك ماينام عندنا وفي البيت خواتي ..
فيصل : صح .. خذ لك وحدهـ واحصل على غرفه مجانيه ..
ضحكوا الشباب ..
راكان : اترك اختك عندك وغرفتكم احتفظوا فيها بعد .. الله يخلي غرفتي إللي جمعتني في دنيتي ... { يتكلم عند الكل ولاهامه أحد }
أبو فارس يضحك قال : إذا تبي في غرف فاضيه ..
راكان بـ إستهبال : فكوني بس .. شوي عيالك يدخلون بناتك المبزرهـ علي ويتهموني فيهم عشان أخذ وحدهـ منهم .. { ناظر فارس وفيصل } أدري إني محبوب والكل يتمناني لكن أـنا ما أتمنى إلا وحدهـ بهـ الدنيا ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
راكان : إيوا صح .. شريفه إلا تروح لـ وسن ..
بدر : ماتلاحظ من جلست وكل جمله والثانيه وسن وسن ..
راكان : كيفي ..! زوجتي وأـنا حُر .. حتى إذا ما اناديكم إلا بـ وسن .. كيفي .. !!
تركي : ماهي بعيدهـ .. بدل تركي تقول وسن .. ثم ترجع تقول ياهوووهـ نسيت .. قصدي ياوسن .. ثم ترجع تقول يـ الله نسيت .. صحيح شـ أسمك ترا ما اذكر إلا وسن ..
رااكان : وربي إنك تعجبي .. كأنك عارف إني أضيع أوقات أسمائكم ..
بدر : إيوا .. هذا اهو ..
فواز وكان واصل له مسج ضحك وقال : راكان نادر واحمد ماقابلوك ..؟؟
راكان يحاول يتذكر منو نادر واحمد قال : منو ذيل ؟؟
فواز : الأطباء إللي من قبل مُشرفين على حالة وسن ..
راكان تنكد مزاجه وقال : شـ فيهم ؟؟
فواز إستغرب قال : ماقابلوك ؟؟
راكان : لا ..
فواز : يباركون لك على أحلى إثنين بهـ الدنيا ..
راكان بـ طنازهـ : ما شاء الله شافوهم ...!!
فواز إستغرب كلام رااكان قال : المسج مدزوز من رقم أحمد " ألف مبروك على أحلى إثنين بهـ الدنيا .. الله يحفظهم لـ كم .. بارك لـ أبو خالد بـ النيابه عننا ولـ كافة العائله الكريمه .. وتستاهل وسن كل خير .. الله يبلغكم بـ طلوعها من المستشفى .. 'أحمد ' نادر' "
رااكان بـ غيرهـ .. : إيوا .. !! أجل شايفينهم ..!!
فواز : أكيد .. كلهم علاقتهم مع وسن حلوهـ .. وأكيد بما إنو دكتورهـ منال إهي إللي قامت بـ عملية وسن راح يعرفون لإنو أحمد زوج منال ونادر صديقهم ..
راكان وإللي مايهمه هـ الكلام ..
أبو خالد : الله يجزاهم خير ..
بدر : واهم شـ يصيرون لك ..؟؟
فواز : أصحابي ...
راكان : أصدقائك هذيل ما أحد يتقبلهم ..
فواز : بـ العكس أخلاقهم حلوهـ .. ووسن تشهد بـ الشيء هذا ..
راكان من غير نفس : والله أـنا أشوف غير كذا .. يعني غصب أحبهم .. غضب أتقبلهم !!!
فواز ناظرهـ مستغرب ..
الشباب كأنهم فهموا .. تضاحكوا على خفيف ..
أبو خالد وقف وقال : الأذان على وشك .. لا تتأخرون نفس كل مغرب ..
الشباب : إن شاء الله ..
طلع أبو خالد وطلعوا الرياجيل للجامع سوأ .. وبقى الشباب ..
بدر لعانه في راكان : إيوا ,, شـ فيهم الأطباء هذيل ..!!
وسام : يعني للدرجه هذي مو كويسين في عملهم ..
الشباب ماسكين حالهم لا يضحكون ..
رااكان ناظرهم من غير نفس قال : شـ السالفه .. !! يعني أدخلهم غصب في مزاجي .. !!
الشباب ناظروا بعض ..
بدر واهو يغني وماسك حاله لا يضحك : يامتعبني وأـنا ما أحب غيرك
غيرتك من غيرك تخرب عليك
يوم شرك فـ النوايا عم خيرك
في عيونك بايعك ومشتريك
احكم بـ عقلك قبل يحكم ضميرك
قلت آبيك وتسمع الكلمه ما آبيك
وسام دخل عرض وغنى أغنيه ثانيه : ياحبيبي خف بـ الغيرهـ علي
متعبٍ عُمرك ومتعبني معاك
يوم أـنا لك ياحياتي وإنتَ لي
كيف تتعب خاطرٍ يطلب رضاك
الشباب ضحكوا ..
ناظرهم راكان وقال : شـ المفهوم ؟؟
فواز واهو مصدوم : أـما عاد تغار منهم ..!!
ناظرهـ راكان وقال : من قال ؟؟
فواز واهو يناظر وسام وبدر قال : يغنون عن الغيرهـ ..!
حاتم واهو يضحك : وإنت مع الكلام إللي ينقال .. طيب إتخيل غنية عن الحُب هذا مايعني إنو راكان يحبهم ...
بدر واهو يضحك عشان لا يطيح فيهم راكان : من زمان واـنا احب هـ الأغنيه وادندن فيها بيني وبين نفسي على طوول ..
وسام : وأـنا نفس الشيء ..
ناظرهم فواز مو مصدق قال : إذا تغار منهم مالك حق .. اهم أطباء وهذا شغلهم ..
وسام يصرف الموضوع عشان راكان لا يحس إننهم كاشفينه ثم يقلب مزاجه ويكفر فيهم من جد : راكان إنت مافطرت تعال ..
راكان ناظرهـ وقال : بدري ..!! كان أخرت العزيمه شوي ..
وسام : والله البيت مو بيتي .. واحمد ربك أعزمك .. يعني العتب على هـ الثيران
{ ويأشر على فيصل وفارس }
فيصل : والله ماغيرك بقرهـ ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : راكان مايبي لها عزيمه .. هذا بيت عمك يعني بيتك .. والمفروض من جيت وشفتنا جالسين ناكل دخلت معانا ..
راكان من غير نفس واهو مايبي إلا النوم : والله عاد ماخطر في بالي ..!
بدر : أكيد .. شايف حالك علينا .. جاي لك إثنين في ولدهـ وحدهـ وبشطارتك وطبيعي .. شـ تبي أكثر من كذا ..
راكان واهو يتذكر أولادهـ تبسم وقال : أحلى شيء صار لي بهـ الدنيا .. زواجي من وسن .. وهديتها لي .. وطلع من عندهم .. { ياناس أموت عليه .. *_* }
الشباب ناظروا بعض ..
تركي : قالها بدر .. هـ الولد من خذا وسن واهو عقله طاير ..
حمد واهو عايش شعور راكان : اتركوهـ يتهنى وياها .. هذي جنته بـ الدنيا ..
وسام : إيووووووووووووووا .. شـ عندهـ المُغرم .. !!
حمد ناظرهـ قال : بكرهـ تتزوج وتعذر هـ المُغرم ..
بدر واهو يطلع آهـ '' : صدقت .. جنة الدنيا ..
حاتم : لما تكون مبسوط معاها .. وإهي فاهمتك ..
ياسر : يعني بـ تقنعني إنك مو مبسوط ولا إهي فاهمتك ..!
حاتم : بـ العكس .. ثاني شخص يفهمني بهـ الدنيا .. والحمدلله .. عايش ومبسوط ولا آبي أكثر من كذا ..
عزام فواز : إيوووووا ... وصفر عزام ..
حاتم ضحك وقال : خير ؟؟ أخاف مسجل هدف وأـنا ما ادري !!
فواز واهو يضحك : الهدف فيها مو فينا .. وغمز له ..
الشباب صارخوا ..
حاتم واهو يضحك قال : إنت يبي لك سنع ..
عزام ضحك قال : سنعني معاهـ .. المهم نعرف شو هـ السر إللي طيح حاتم ولد سُلطان من بُرجه العالي .. ؟!!!!
بدر : والله بنت سطام ماتلعب .. إهي إللي طيحته من بُرجه العالي ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههه
حاتم ضحك وقال : إنت ولا كلمه ..
بدر : هههههههههههههههههههه .. أخيراً حاتم طاح بـ الحُب يانااااااااس ..
وسام يغني : وحاتم مغروم يـ أمي .. وحاتم مغروم يـ أمي .. ومانه عرفان ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
حاتم واهو يضحك : يرحم والدينك لا تفشلنا يسمعونك جمهور نجوى ويكرهونها ...
وسام : ههههههههههههههههههههههههههههه
بدر واهو يضحك : إلا وسام صوته حلو ..
ززياد : فعلاً .. يسلم لنا وسام وحنجرته إللي ماتتقدر بـ ثمن ..
وسام ناظرهم يمدحون فيه .. تبسم وقال : يسلمووووو .. مُعجبيني ..
ياسر : سمعنا خليجي وسام ..
وسام لعانه في حاتم واهو يناظرهـ : بديت تحب بديت تغـــــــــــار ..
بدأ قلبك يعيش بـ نــــار ..
بديت تسهر عيونك ..
عسى الله يكون في عونك ..
بدر وياسر يغنون : عسى الله يكون في عونك ..
وسام تبسم وكمل يغني : أشوفك لاهي وحاير ..
وقلبك يكسر الخاطر ..
تحب ومنخطف لونك ..
عسى الله يكون في عونك ..
خالد صفق له وقال : صحححح عليييييييييهم ..
حاتم ضحك وقال : مردودهـ وساموهـ ..
وسام : ههههههههههههههههههه .. ماحرم الله حُبٍ في شريعته .. بل بارك الله أحلام البرئيات ..
بدر : أقعــــــــــــــــــد .. وساموهـ .. شـ عندهـ ..
خالد : هههههههههههههه .. تعجبي وسام .. صح ماحرم الله حُبٍ في شريعته .. بل بارك الله أحلام البرئيات ..
حاتم ضحك وقام عنهم ..
تركي : الولد تحمس ..
خالد : ما احد ماسكه ذا الحين ..
فواز : يـ الأخو لاتفشلنا عند البنات بس ..
عزام : إذا تبيها طلعها برا ..
حاتم : ههههههههههههههههههه .. بـ اروح أصلي ياحلوين ..
بدر : هههههههههههههههههههه .. بيخلص صلاة بسرعه عشان يلحق الليل كله ..
تركي : والله أـنا إللي بـ أصلي عشان الحق الليل كله ..
الشباب : بعــــــــــــــــد ...!
ضحك تركي وطلع ورا حاتم ..
وطلعوا الشباب كلهم .. { وهذي جلسة الشباب على طوول .. بكل مكان وبكل وقت وخصوصاً بـ رمضان واهم جالسين على الفطور .. أحلى السواليف .. ^_^ .. ضحك وهبال ووناسه وبقوووووووهـ .. } وطبعاً البنات إلا يدخلون لـ مكان الشباب عشان يتنفسون ريحة عطر كل واحد .. ما أقول لكم عن مكان جالسين فيه شبباب .. أكيد كله يعج ريحة عطر .. كل واحد وريحة عطرهـ .. والبنات إلا يذوبون .. صعب عليهم تمر كم ساعه ماشافوهم ولا سمعوا صوتهم ولا شموا ريحة عطرهم . . *_*
هنادي : ما اشم إلا ريحة عطر خالي سُلطان ..
ريناد يقال إنها خايفه : يُمه .. حتى ريحة عطرهـ إلا تخوفنا ..
البنات : ههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ وإهي داخله وسامعتهم قالت : لا حبيبتي .. لإنو ريحة عطرهـ مميزهـ ربي يحفظهـ ..
هنادي : هاها .. بـ تمدح زوجها ..
روزان : من جد .. أعرف ريحة عطر خالي سُلطان من الباقين . .
جوهرهـ وإهي تحضنها : ياحياتي عليك ..
وتين : شهادتها مجروحه ولا تنحسب .. أكيد تمدح أبو وسام ..
روزان تلون وجهها ...
جوهرهـ : ياعلني أفديها .. إتركيها تمدح وسام وابوهـ بكيفها ..
هنادي : مالت علينا .. ولا وحدهـ من أمهات أزواجنا يمدحون فينا ولا يتفدونا ..
لولوهـ وإهي تطل عليهم قالت : شـ تسوووووون ؟؟
جوهرهـ : البنات إنهبلوا .. كل وحدهـ تدور ريحة زوجها ..
لولوهـ : هههههههههههههههههه .. بـ اقول حق عبدالله يقول لـ كل واحد يترك عطرهـ هنا ..
هنادي : هههههههههههههه .. خلاص .. بعد الصلاهـ بـ نطلع معاهم . . وإجلسي إنتي وعبدالله ..
لولوهـ : ههههههههههههههههههههههههه .. على الأقل كبير وعاقل .. مو مثل إللي مايوضح حُبه إلا بـ المجمعات ..
البنات : ههههههههههههههههههههههه
هنادي : فديتنا .. بـ المجمعات وبكل مكان .. ما أختصرنا حُبنا بـ الغرفه ..
البنات : ههههههههههههههههههه ..
جوهرهـ وإهي تمشي قالت : لولوهـ مو كأنها جابتها عدل .. وغمزت لها ..
لولوهـ وإهي تضحك : ماعليه ياجوهرهـ ..
جوهرهـ وإهي واقفه عند الباب وتضحك قالت : الحمدلله .. طلعات وعزايم .. أفضل من إللي مُختصر بـ الغرفه ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
لولوهـ ضحكت وتوعدت في جوهرهـ ..
جوهرهـ طلعت وإهي تضحك ..
لولوهـ وإهي تكلم البنات : شـ رآيكم أجلسكم مع الشباب يعني ..!!
وتين وإهي مبتسمه : يعني إذا أمكن كل واحد غرفه ..
لولوهـ : بس ماطلبتي شيء ..
هنادي : والغرفه تكون مكتمله .. فيها كل شيء جاهز .. ما إحنا فاضين نطلع ندور ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لولوهـ : صحيح ماتنعطين وجه ..
هنادي : هههههههههههههههههههههههه ..
ضحكت لولوهـ ونادت على الخداامات يرتبون المكان لإنهم بيرجعون بعد صلاة التراويح وبيحضرون العشا على الساعه 12 بـ الليل ..
الجـزء >> 43 <<
بس الخفوق اللي تبيه ؟
[ الله ياصغـر الطلب ] !
ياصاحبي ..
لاتستحي من شيء ودك تكسبه .. !
لبيه .. ياعمري [ فدتك أهل الملامه والعتب ]
لبيه كثر إللي عشانك !!
كنت أضيفه '' واشطبه ..
يامن | لعبت بحسبة إللي محدن به قد لعب !
قل وش بقى بك ؟؟
مايفر العقل فر ويسلبه !!
اليوم الثاني وإهي تتكشخ .. وعيونها تناظرهـ من وقت لـ وقت .. كان يشتغل على اللاب .. ولابس نظارته ..
قالت بـ كل دلع على حيا : حتووومـي ..!
خفق قلبه بسرعه .. ناظرها وقال : آمريني ..!
تموت عليه .. وتعشق هـ الكلمه منه ..
تبسمت له ..
ناظرها وشايفها مفهيه فيه قال : قولي ..!
تلونت خدودها وإهي تناظرهـ قالت : نسيت ..!
تبسم وقال : حلوهـ هذي !!
ضحكت بـ حيا وقالت : آآمم '' تكلمت وناظرتني وتهت فيك ..
تبسم واهو ينزل نظارته على نص خشمه ويناظرها من فوق .. تمموووووووووت على هـ الحركه منه .. ذاااااااااابت ..
قال : وذا الحين افتكرتي .!! { يعرف إنها تذوب من حركته هذي .. وعملها لها .. }
مشت ووقفت قباله وإهي تحط إيدها على خصرها قالت : إلا تحوسني ..!
ضحك واهو يوقف ويتقدم لها قال بـ نبرهـ تذوبها زود : وإنتي ماتعرفين إنك تحوسين وضعي كله .. وتلخبطيني ..!
تلونت زود .. وإهي تمسك كفوفه وتشتغل فيهم وإهي تناظرهـ ..
رفع حاجب والنظارهـ بـ نص خشمه وعيونه واضحه من غير نظارهـ .. شافها كل مالها تذوب زود والخبصه واضحه عليها .. تركت إيديننه وفسخت نظارته ولبستها .. تخبل على شكلها بـ نظارته .. قرب وجهه من وجهها .. لامست خشمه .. قالت وإهي ترجع تمسك كفوفه .. وتضغط عليهم وتمسح عليهم وبصوت ذايب : لا تشتغل عندي وإنت لابس هـ النظارهـ .. ولا تناظرني كذا وإنت تشتغل .. وربي أضيـــــع .. { باست خدهـ وإهي تكمل بـ نفس الهمس } أـحبك ''
ترك خدهـ يلامس خدها واهو مسكر عيونه .. واجلوا زيارة وسن لـ بعد ساعتين .. ~_^
بـ المستشفى .. كان رااكان عندها ووضعها اليوم متحسن شوي ..
شافت مزاجه مو نفس أول .. او بـ الأصح .. تحسه متضايق من شيء لكن يحاول يكون طبيعي عشان لا تحس فيه ..
قال واهو يضحك : شفتي الحلوين اليوم ؟؟
تبسمت وقالت : يكفي اشوفك ..
ناظرها وقال بعد ثواني : خافي الله فيني .. لا تاخذين فيني ذنب .. ترا وضعنا مايساعد كلش ..
ماتوقعت كذا .. تلونت خدودها قالت : مو قصدي ..
ضحك وقال : أدري ..
ناظرته وقالت : شـ فيك ؟؟
ناظرها وقال : ولا شيء ..
وسن رفعت حاجب قالت : شنو إللي مضايقك ..؟؟ شنو إللي بهـ الدنيا ممكن يكدر خاطرك ..؟؟
تبسم لها بـ حُب وقال : لا تشغلين بالك ..
وسن : إذا ماشغلت بالي فيك .. في منو أجل ..!! قولي شنو فيه ..!؟ { تحس أهله ورا الموضوع }
كان بيتكلم ودق موبايله .. ناظر وسن وقال : ماعليه حياتي ثواني ..
وفتح الخط : آلوو ..
هوازن : أهلين أبو إثنين .. مبروووك قلبي ..
تبسم وقال : عاد ابو إثنين قويه .. ويبارك فيك وعقبالك إن شاء الله ..
هوازن : وكيفك وكيف وسن والحلوين ..؟؟
راكان : الحمدلله بخير كلنا .. إنتم كيفكم ؟؟
هوزان : بخير الحمدلله ..
رااكان : وكيف سارهـ ..؟؟
هوازن : تمام .. متحمسه لـ أطفالك .. أكثر من خالتي ميعاد ..
ضحك واهو يقول : ياقلبي عليها .. عاد ميعاد شيء ثاني ..
هوازن : من جد .. من عرفت وإهي زاعجتنا ..
راكان : إيوا وهـ الإزعاج مو مقبول عند غيرهم ..!!
سكتت هوازن ..
راكان : ترا عارف كل المووضوع ..
هوازن : شـ تسوي يعني ... خلاص عادي .. المهم .. كيف شكلهم ..؟؟
راكان واهو يتبسم عشان لايكدر خاطر أحد قال : يشبهون لي اـنا ووسن ...
ضحكت وقالت : حلاتهم أجل ..
رااكان : الله يرزقك إن شاء الله .. وبعدين شـ صار على موضوعه .. ترا من قلت لك إنو الولد ممتاز وإنتي ماتكلمتي عن المووضوع ..!!
هوازن : عطيناهم خبر بـ الموافقه .. وقالوا الخطوبه رسمي بـ أـيام العيد ..
تبسم وقال : الله يوفقك ويكتب لك خير في زواجك ..
هوزان تبسمت وقالت : إن شاء الله يارب .. أوكي ياحلو .. سلم على وسن وبارك لها وبوس لي الحلوين ..
راكان : إن شاء الله ..
هوازن : مع السلامه ..
راكان : مع السلامه .. ناظر وسن وقال : تسلم عليك هوازن ..
وسن : ربي يسلمها ..
راكان : وتبارك لك ..
وسن تبسمت وقالت : يبارك فيها ..
راكان : خطوبتها رسمي بـ العيد ..
وسن : الله يوفقها ..
راكان : آمين ..
وسن : ممكن لو سمحت تجلس معاي على السرير ..
رااكان بـ إستهبال : لو تبين أـنام معاك ترا ماعندي مانع ..!
ناظرته بـ تصغير عين .. تعرفه يسويها قالت : ركووون .. !!!
ضحك وجلس بـ جنبها .. قال : لبيه .. شـ بغيتي ياروحي ..
كانت إهي شبه جالسه .. وساندهـ ظهرها على المخاد إللي وراها على السرير ..
قالت : متولهه لـ راسك على صدري ..
قال يستهبل : لايكون مضيعه مبزرتك وبتبلشيني ..
ضحكت وإهي ماتبي تضحك عشان تعبها إللي فيها .. والآلم إللي باقي تحس فيه .. قالت : ركووووون .. !
ضحك وناظرها بـ حُب قال : واـنا متوله أكثر منك ..!
تبسمت وإهي تسند راسه على صدرها وتمسح عليه قال : لا يكون ناويه تطلعين لـ بيت عمي نفس باقي البنات .!!!
ضحكت وقالت وإهي بتحرق أعصابه : شيء أساسي .. وبعدين بدل الأربعين يوم راح أزيدها 50 يوم ..
قام مصدوم من على صدرها وناظرها قال واهو كأنوا عرف تفكيرها : في الـ 50 يوم هذي وإنتي عند أبوك لحقت أتزوج واشبع 50 يوم .. عاد إحسبي كم مرهـ بـ اليوم ..
ناظرته مصدومه قالت : لا ياشييييييييييييييخ !!
ناظرها واهو ماسك ضحكته قال : أجل بـ تتركيني 50 يوم وبـ أجلس أنتظرك .. لا حبيبتي .. أـنا بـ أشوف حياتي .. بـ أعيش يومي ..
قالت وإهي بترفع ضغطه : ياحياتي .. المهم تكون مرتاح نفسياً وعاطفياً وجسدياً .. ولو تبي بعد أـنا أتكفل بـ الزواج وتكاليف جهاز العروس ..
ناظرها واهو يبوس خدها : ياعُمري على الناس الكريمه .. فديت بنت عمي .. إيوا آبيك كذا على طوول ..
قالت : ماهو إنت تأمر أمر ياعُمري .. راحتك تهمني كثييييييييييييييييييييييييييير ..
ضحك وقال : راحتي معاااااااااااااااااااااااااااك وبسسسس .. { قرب وجهه منها وقال } فاهمتني ..!
إضافة رد
وردة الشرق 03:47 PM 11-06-11
ضحكت بـ خجل وقالت : شوف حياتي .. لما أطلع من المستشفى إذا أـنا أوكي على طوول للبيت .. إذا شوي تعبانه .. جلست في بيت أبوي أسبوع وبعدين طلعت لـ بيتنا ..
رااكان واهو يرجع يسند راسه على صدرها : واـنا معاك هنا وإلا هناك ..
ضحكت وقالت : هذا أحلى شيء .. أوكي .. قولي شـ فيك ؟؟؟ ركوني إحنا متعودين على الصراحه .. وإنو إنت ماتخش علي ولا أـنا أخش عليك ..
سكت شوي وتنهد قال : السالفه تخص ابوي ..
وسن مثل ماتوقعت قالت : عمي !! شـ صاير ؟؟؟
راكان واهو يتكلم بـ ضيق : آبد .. مابارك لي وداز لي مسج .. " لا تفرح فيهم .. إنت ما انصلح حالك مو عاد اهم بـ ينصلح !! ولا تتوقع أرضى عليك .. " أساساً كان ذاكر إسم وسن بـ المسج ولا حب يقولها عشان لاتتضايق وتحمل حالها الذنب يعرفها عدل { ياقلبي عليه }
قلبها يتقطع لما تسمع كلامه وضيقته .. سكتت شوي ماتوقعت كذا .. إلـى الآن .. طيب ليش يغضب عليه .. اهو ماعمل شيء حرام .. ماعمل شيء غلط ..!! عشانه رفض لا يطلقها !! .. تسألت ودموعها بـ عيونها .. عمها كيف يفكر !! شنو هـ القلب إللي عليه .. صحيح أبوها أقوى وأجبر لكن مستحيل يفكر كذا وإلا يتصرف كذا ..!!
مسحت على خدهـ بـ إيدها وقالت : حبيبي ولا تزعل .. وإذا على عمي إن شاء الله ينحل موضوعه .. إنت بس لا تتضايق .. إنت ماعملت شيء حرام وهذا أهم شيء .. يعني غضبه من غير معنى ..
مسك إيدها الثانيه واهو يبوسها قال : ما ادري متى بيتركوني أعيش حياتي من غير لا أنشغل في شيء منهم ..!
وسن : الحمدلله إنت عايش حياتك ومعاي ومثل ماتحب .. وإذا على التفكير إنسى ذا الحين .. وإتركنا في حلوينا الإثنين .. مابعد سميناهم ..!
ضحك واهو فعلاً من انذكر عندهـ توأمه ناسي الموضوع قال : بـ الله عليك .. كنتي تعرفين انهم توأم ..؟؟؟
وسن ضحكت وقالت : لا لإني منبهه الدكتورهـ ماتخبرني شنو نوعه .. وسمعت الكلام وإنصدمت بـ غرفة الولادهـ لما يطلعون واحد ورا الثاني ..
ضحك من قلب قال : أكيد قلتي يمكن أـنا أحلم !
ضحكت وقالت : وربي شكيت .. ! وبعدين لما إنتهينا من كل شيء فقدت الوعي شوي وصحيت وأكدوا لي الخبر ..
ضحك واهو يبوس إيدها قال : الله لايحرمني منك ..
وسن وإهي تبوس راسه : ولا منك حياتي ..
دخلت بهـ اللحظه هنادي . . أول الزائرين .. إنصدمت وإهي ترجع قالت : شكلي غلطانه ..!!
وسن وراكان : ههههههههههههههههههه
وسن : هبلا تعالي ..
قام راكان من عند وسن .. وناظرها قال : أـنا برا .. أكيد الكل راح يجي لك .. إذا طلعوا دخلت لك ...
تبسمت له وقالت : أنتظرك ..
تبسم لها وارسل لها بوسه وطلع .. وكان ياسر برا جالس ..
هنادي : هههههههههههههههههههه .. والله انكم فلته .. حتى بـ المستشفى ..
ضحكت وسن وإهي تتعدل على خفيف بـ السرير .. قالت : هذا إللي إنتي تبينه ..
ضحكت وسلمت عليها وتحمدت لها بـ السلامه قالت : ها كيف وضعك ؟؟
وسن : تمام الحمدلله ..
هنادي : باقي الآم اوجاع ماغص !! شيء كذا كذا ..!!
تبسمت بـ تعب وقالت : أكيد لابد من هذي أسبوع بـ أكمله ..
هنادي : يُمه خرعتيني ..
وسن : أخر من يتخرع إنتي ..
هنادي : هههههههههههههههههههههه .. عارفتني ..
إبتدوا يجون لها باقي بنات وحريم العائله ..
واجتمعوا كلهم عندها .. والشباب برا جالسين بـ الإنتظار ..
جابوا لهم الأطفال .. تخبلوا عليهم . . من جد يهبلون ..
راكان واهو يراويهم الشباب ..
بدر : امشششششششش ,, والله إنتم ماتلعبون من جد ..
ياسر : هذيل الإثنين كانوا في بطن واحد ..؟؟
وسام : مرهـ مو نفس الباقين .. يعني حجمهم كبير شوي . . كيف تحملتهم في بطنها !!
راكان : إسم الله عليها .. إذكروا الله ..
كلهم : ما شاء الله ..
فيصل : راكان لا يكون طاقينهم بـ إبر تنفخهم ..!
راكان : إسم الله عليهم .. طبيعي بلا إبر بلا هم ..
بدر : إيوا .. هذا أـنا من عرفت سالفة الوحم على راكان وإنها عاشقته بـ زيادهـ
بـ الحمال والشوكلاتات .. وأـنا عارف إنهم غير ..
ياسر : يارجُل بيطلعون خكاريه .. من الشوكلاتات إللي كانوا ماخذينها بـ فترة الحمال ..
فيصل : صح الشوكلاته للخكاريه .. { أبو التفكير .. عشان يرفعون ضغط راكان }
راكان : خكاريه .. دفووش .. إللي يجون .. أتحدى اي واحد يسوي نفسهم .. الله يحفظهم لنا بس ..
عزام ناظر بدر قال : مالت عليك وعلى شلتك ..
بدر واهو يضحك : من جد مالت علينا ..
الحريم طلعوا لهم ..
خالد : شفتوا حلوينهم ..؟
أم سعود : هذيل مأكد لهم بـ الجمال من ذا الحين .. إذا الأم وسن والأبو راكان .. واهم من صغار أشكالهم كذا ..
فواز : من جد مأكد لهم بـ الجمال ..
أم راشد : الله يحفظهم لك ..
راكان : آمين يارب ..
أم فارس : شـ أسمائهم ؟؟
راكان : لسا مافكرنا ..
بدر : المفروض من لما حملت متفقين !!
راكان : كنا متفقين .. لكن لما جا إثنين إنقلبت الموازين .. فـ بـ نجلس مرهـ ثانيه نتفق إن شاء الله ..
ياسر : مالت .. إسمع .. يجلسون ويتفقون .. مو إسم الأول بـ جهه والثاني بـ وادي والبنت عاطيه الصحرا ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : ياخي أـنا 3 .. شلون أجمع أسماء مُتناسبه .. صعب ..
راكان واهو يضحك : قلت لك .. إنبوب و إنبوبه .......
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : المرهـ الجايه إن شاء الله ..
كانوا يناظرونهم واهم نايمين ..
كانت أشكال صغار وسن وراكان " عيون واسعه وخشم صغير واضح من تشكيلته على خشم وسن .. والفم صغيــــــــــر مرهـ وغاطس جوا .. والوجه تشكيلته حلوهـ والخدود منفوخه .. والشعر ناااااااعم وكثيف ولونه أسود مو خالص .. ولون بشرتهم أبيض .. "
راكان : هيه إنت وياهـ .. بلا نظرات على بنتي ..
فواز : هاها .. أزعجنا ..
بدر : ترا ما راح ننط عليها ..
رااكان : والله من شاف نظراتكم عرف شـ ناوين عليه .. ماعليكم إلا من الولد وبس ..
ياسر : ياليل من هـ التعقيد ..
وسام : راكان شـ رآيك تلبسها لثمه من ذا الحين ..!
رااكان : ودي لكن أخاف تجذبهم أكثر .. تعرف العيون ذباحه ..
الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههه
راكان ضحك ..
حاتم : ما شاء الله .. من جد ينخاف عليهم ..
راكان : هذا النسيب الصح ..
حاتم : ههههههههههههههه ..
أم سعود : عشانهم يشبهون لهم راح يقول ما شاء الله ..
عزام : صح ماخذين منهم كثير ..
بدر واهو يناظر راكان : يـ الوسخ أثاريك طايح وله في البنت وقت حمالها ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد واهي تضحك : ماتشوف الشبه أكثر شيء لـ وسن ..
راكان : ياهووووووووووهـ .. لا تجيبون طاريها عند الشباب ..
أم راشد سكرت على فمها قالت : والله نسيت ..
سعود : راكان صحهم .. بـ نشوف لون عيونهم ..!
بدر : أـنا متأكد لون عيونهم تفاحي ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر : يمكن لون غريب ..
راكان : تحلمون تشوفون لون عيونهم ..
جا لهم أبو طلال مع زوجته ..
وقفوا له يسلمون .. ثواني إلا ابو خالد جاي لهم ..
بدر : ما شاء الله خالي ورا عمه ..
الشباب : ههههههههههههههههههه
دخلوا أبو طلال مع أبو خالد لـ وسن .. وسلموا عليها وتحمدوا لها بـ السلامه وشافوا أطفالهم ..
أبو خالد يشيل واحد ويترك الثاني ويترك إللي شاله ويشيل الأول ..
خالد : راكان ترا تعبت أبوي إنت ومبزرتك ..
رااكان : مامنهم تعب ..
أبو خالد يسمي عليهم ويذكر الله .. ماتوقع أشكالهم كذا .. من جد يدخلون للقلب على طوول .. رجعوهم للحضانه على ماتطلع أمهم من المستشفى ويطلعون معاها ..
وسن مسجت لـ أبوها تبيه بـ موضوع لما يطلعون كلهم ..
طلعت أم خالد قالت : ما راح تروح ؟
أبو خالد : بـ أجلس شوي ..
أم خالد : أوكي بـ أطلع مع سايق ابوي ..
أبو خالد : أوكي ..
طلعت وطلعوا كلهم عدأ أبو خالد .. وراكان إللي كان طالع مع تركي يتشمون شوي ..
دخل لها وجلس عندها قال : شـ بغيتي يابابا ؟؟
وسن : عمي سعد إتصل فيك ؟؟
أبو خالد إستغرب قال : لا .. ليش ؟؟
وسن : يُبه حالته مع راكاان لا تُطاق .. أخر شيء مسج له ويقول لا تفرح في أولادك إنت ما أنصلح حالك عشان ينصلح حالهم .. وترا ما راح أرضى عليك نهائياً ..
أبو خالد : يارب لا نسألك إلا العفو .. هذا شـ يبي بـ الضبط ..؟؟
وسن وإهي ماسكه نفسها لاتبكي عند أبوها : يُبه الله يخليك شوف حل معاهـ .. وربي مو حاله .. مهما كان ولدهـ .. ليش يسوي كذا .. رااكان مستحيل يضر احد ..
أبوها : أعرف ياروحي .. ويمكن أـنا اعرف راكان أكثر منه .. بس عمك يسوي هذا طلب من عمه محمد .. عشان راكاان ماوقف مع خالاته ضدك ..
وسن : يـ الله من هـ السالفه إللي ماراح تنسى .. خلاص .. اهم إبتدوا ويتحملون إللي يجيي لهم .. اـنا المسؤوله في هذا كله .. عندهم شيء يجون لي اـنا مو راكان ..
أبوها : لا يابابا لا تقولين كذا .. هذا محمد إذا حقد خلاص .. وحقد على راكان وإنتهى الموضوع بـ النسبه له .. أـنا لو الموضوع موقف على سعد كان حليته ومن زمان .. لكن محمد مالي علاقه فيه .. اضبط عمك من جهه ويجي محمد يحوسه من جهه ثانيه ..
وسن : يعني مافي حل !!
أبو خالد : إن شاء الله في .. وربي يهدي عمك سعد .. حالياً ما اقدر اسوي شيء ..
وسن : يُبه حاول تُكفى ..
أبو خالد : يابنتي أتصل فيه واعطيه كم كلمه .. طيب اقتنع يومين وبعدين إنقلب حاله .. محمد متحكم في عمك ..
وسن سكتت .. إلا تسوي شيء .. صعب عليها تترك الوضع كذا . . عمها مايعرف إنو هجر المسلم للمسلم فوق ثلاث ليالي حراااااااااام .. كيف أبو يهجر ولدهـ إللي ماله ذنب ولا أخطى في شيء ..!!!!!!!!!!!!!!!
حط إيدهـ على راسها قال : بابا لا تشغلين بالك في السالفه هذي الفترهـ الجايه .. صدقيني كل شيء وبينحل لكن يبي لنا وقت ..
وسن حركت راسها بـ الموافقه .. صعب ماتشغل بالها بـ التفكير في شيء يخص راكان .. تنسى الدنيا كلها إلا راكان والتفكير في إللي يخصه ..
قال : محتاجه شيء قبل أطلع ..؟؟
وسن وإهي تتبسم له عشان لاينشغل باله عليها واهو بـ البيت : سلامتك حبيبي ..
أبوها باس راسها وقال : الله يسلمك .. إنتبهي لـ نفسك .. مع السلامه ..
وسن : مع السلامه ..
أبو خالد قابل راكان عند الباب .. رااكان تفاجأ .. عمه باقي هنا للوقت هذا !!
أبو خالد : بـ تجلس هنا ؟؟
راكان : للساعه 3 واطلع إن شاء الله ..
أبو خالد : أجل مع السلامه ..
راكان : مع السلامه ..
ودخل لـ وسن وقضى ساعتين معااها سواليف وضحك وبعدين طلع على الساعه 3 واهو ماودهـ يطلع .. لكن غصب من وسن طلع .. عشان ياكل له شيء قبل الأذان ..
بعد يومين وراكان عندهم بـ الإستراحه ..
فيصل : والله كأني أسمع أسمائهم ..
بدر : مقبل ومقبوله ..
وسام : ههههههههههههههههههههههه .. كان أتبرا منهم ..
راكان : أعوذ بـ الله إـحنا نسمي كذا ...!
ياسر : شـ رآح تسميهم ..!
تركي : أـنا عندي اسمين أولاد .. عاد إنت ياراكان إختار فيهم ..
راكان واهو مستحيل ياخذ رآي أحد في أسماء أولادهـ اهو ووسن .. لإنو المسؤول عن أسمائهم اهو ووسن وبس قال : عطنا ..!
تركي واهو طبيعي : نادر واحمد ..
الشباب فهموا : ههههههههههههههههههههههههههههه
رااكان : اتركهم لك إنت ووتين ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههههه ..
عزام : لا من جد .. شـ رآح تسمونهم !!
راكان : إـحنا مختلفين عند اسمين ..
الشباب متحمسين ..
رااكان : صراحه .. صلبوخ وصلبوخه .. ومقشع ومقشعه .. بـ نظركم ايهم أحلى ..
الشباب ناظروا بعض ..
رااكان : شـ نختار .. يعني هذي إللي أعجبتنا بعد الجلوس والتشاور والإقتناع ..
هذي اسمائهم هنا .. لكن إذا طلعنا للخارج غيرنا لـ مايكل وجنيفر ..
بدر : ترا أسمائهم الأولى أحلى ..
راكان : إحنا متفقين كذا .. الأولى لها هيبه ولها شهرهـ أكثر من الأجنبيه ..
فواز : إيوا صح .. يعني صلبوخ وصلبوخه .. ومقشع ومقشعه ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. وربي خطيرهـ ..
بدر واهو يضحك : صلبوخ وصلبوخه أكشخ .. اتركهم لـ هذيل .. والدفعه الثانيه . . مقشع ومقشعه ..
راكان : هذا إللي بيصير .. يعني إتخيل .. أنسأل أبو منو إنت ..؟؟ أقول أبو فادي وإلا وسيم .. ياي على الخكرنه .. لكن لما أقول أبو صلبوخ .. يفزون ويقولون بكل قوووهـ والله والنععععععععععععم ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رااكان واهو يضحك : شـ فيكم من جد ..!!
عزام واهو يضحك : أتحدى وسن توافق ..
راكان : الحمدلله .. أقول اتفقنا تقول أتحدى توافق .. لحظه أمسج لها .. بعد ثواني ردت على طوول .. ضحك على مسجها وقال : تقول إحنا متفقين من أول على صلبوخ وصلبوخه خلاص ..
بدر : إلعن بليسكم مامداها تقرأ المسج ...!!
فواز : الرد جاهز على طوول ..
راكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعوا من الإستراحه على إنو أولاد راكان ووسن صلبوخ وصلبوخه .. { فدييت إللي على طوول بيسميهم للقوهـ إللي بـ الإسم .. ^_^ }
3
أول يوم عيد .. كـ العادهـ عند أبو خالد الفطور ..
بعد الفطور وعلى الساعه 10 ونص طلعوا " أبو سعد ' أبو خالد ' أبو تركي ' أبو سعود ' أبو فارس ' أبو راشد " لـ صاحب أبو سعد بـ المستشفى يزورونه ويتحمدون له بـ السلامه ومنها معايدهـ له .. وباقي الشباب دخلوا عند جدتهم أم سعد والحريم موجودات عندها وبـ الصاله .. عدأ البنات مو حولهم .. لإنو الشباب دخلوا ولا لهم خلق يلبسون لثمهم وعباياتهم ..
كان بدر جالس بـ جنب جدته .. يموت عليها .. وإهي تضحك معاهم ..
بدر : ياحياتي .. يعني هذيل كلهم لي عشان أخذهم هديه لـ ريناد ..
ناظرته جدته وقالت : ماناقصك شيء .. خيرك كثير وأكثر ماكثر ربي سوق المجوهرات .. روح وخذ لـ زوجتك ..
ناظر الشباب واهو يتبسم قال : الجدهـ بخيله .. حسبالها مابعد جت لـ رنودتي معايدهـ ..
طقته على كتفه وقالت : أـنا مو بخيله .. إنت البخيل .. ولا طلعت لا على جدك ولا على أبوك وأمك ..
بدر : هههههههههههههه ...
راكاان : قولي إنو السالفه تدور حول الرجاااااال واهو يغمز .. { يقصد جدهـ }
الحريم والشباب : ههههههههههههههههههههه
الجدهـ ضحكت وقالت : الله يخلي لي أبو سعد ..
بدر : أقعـــــــــــــــــد .. أبو سعد بعد ... ترا إنتم كباااااار .. راحت عليكم ..
الجدهـ ضحكت وقالت : ما راحت .. الله يحفظه .. شوف شـ جاب لي ..
{ وإهي عارضه على الطاوله إللي قبالها أطقم ذهب بـ الهبل .. }
حمد : الله ياجدهـ كل هذا من جدي .؟؟
تبسمت وقالت : لا هذا من أبو سعد { وإهي تأشر عليه .. } وهذا من سُلطان .. وهذا من ناصر وهذا صالح وهذا فهد وهذا أمك وهذا جوهرهـ .... الخ .. وإهي تأشر على كل واحد .. { متعودين كل مُناسبه إلا يهدون لها الكل أطقم ذهب وإلا الماسات .. وإهي ماتهدي للحريم والبنات إلا أطقم ذهب .. وإلا الشباب تعطيهم وقت المُناسبات فلوس نفس الرياجيل والحريم لما يعطون الشباب والبنات فلوس ..' وإلا الأطقم بس للحريم ' واتحدى يُمر مُناسبه من غير لا يهدون لها وإهي تستانس على هداياهم تعرف إنهم مهتمين فيها .. وإلا تعرض هداياها للكل في كل مُناسبه عشان الكل يشوفها .. }
راكان : ماشاء الله ..
حمد : تلبسينها بـ العافيه ...
بدر واهو يناظرهـ : خير .. ترا كل مُناسبه إلا يجيبون لها أطقم ذهب .. شنو تلبس وشنو تترك .. !!
الجدهـ : البسها له .. وإنت شـ عليك .. { تقصد تلبسها لـ ابو سعد .. ^_^ }
زياد : إيوا قولي إنك تلبسينها عشان أبو سعد ...
بدر : والله حاله هـ الشياب .. بهـ العُمر واهو مايقول إلا أم سعد وإهي ماتقول إلا أبو سعد ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ : بدر أجل ماشفت شـ جابت لنا ؟؟
بدر : بعد .. ما شاء الله .. جدتي توزع مُعايدات ..
أم راشد وإهي تضحك : ياقلبي عليها .. ماتوزع إلا أطقم ذهب ..
بدر واهو يحط إيدهـ على ظهر جدته : شنو لنا من هـ الأطقم ..؟ والمُعايدات ..؟؟
الجدهـ : لا تنسى جا لك نصيبك .. تبيني اعطيك ذهب وإنت رجال ...!!
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : ذهب لـ زوجتي والفلوس لي ..
الجدهـ : زوجتك جاها ذهبها .. وإنت خذيت فلوسك ..
خالد : الله يطول بـ عُمرك وعُمر جدي .. إنتي تجيبين له واهو يجيب لك ..
تبسمت لـ خالد وقالت : االله يسمع منك ..
بدر : لا الحرمه طماعه ..
كلهم: ههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر واهو يضحك : والله من ادش للبيت هذا واشم ريحته وريحة العطورات والأشياء إللي تفتح النفس واتوجه لـ جناح أحلى عروسين .. { يقصد جدهـ وجدته } واشم الريحه إللي تفتح النفس .. وشنو اللبس والكلام .. مالوم جدي لما تسكرت عندهـ 3 شرايين ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
جدته وإهي تطقه قالت : الله يطولي بـ عُمرهـ .. طولي عُمري واـنا كذا ..
بدر واهو يضحك : هذا البلا .. وعشان كذا أقول .. ماطفشتوا يعني ..
وسام : هههههههههههههههههههه .. جدي خاق إلـى الآن ... هههههههههههههه
حمد واهو يضحك ويطق كف وسام قال : مثل ماقال بدر عرسان ..
بدر : ههههههههههههههههه .. والله من جد عرسان .. جدهـ .. يعني شنو هـ السر ..؟؟
ياسر : قولي لنا عشان نستفيد منك يـ المُدرسه الكبرى ..
جدته : يعني ما استفدتوا من حريمكم .. ماتركوا عنكم شيء ..
بدر : أخس عليها .. عندها كل شيء . . شكلها تعرف كل إللي يصير بيننا وبين زوجاتهم ..
راكان : هههههههههههههههههه .. عشان تفهمهم عدل ..
الجدهـ : هههههههههههه .. لا ياحبيبي .. إنتم إللي شكل مايعجبكم شيء ..
بدر : أستغفرالله ياجدهـ .. إلا يعجبونا وبقووووووووهـ .. بس بنعرف منك ..
الجدهـ : ما راح أقول لكم شيء ..
بدر واهو يحضنها من الجنب : الله يخليك لنا .. قولي لـ أحفادك ..
ناظرته وقالت : لسانك هذا إتركه لـ زوجتك ..
ضحك وقال : يابعد عُمري زوجتي لها وضعها الخاص .. وإلا إنتي أمنا إللي مالنا غناه عنك ..
ضحكت وقالت : ياقلبي إنت ..
بدر ناظر الشباب قال يستهبل : جدتي خقت ..
طقته وقام عنها واهو يضحك ..
ضحكت وقالت : تعال بـ جنبي ..
ضحك وقال : عشان تطقيني لا ..
الجدهـ : يابوي مو طاقتك .. بس تعال ..
ناظرهم وقال : جدتي تبي تدرس مني كلام عشان تخقق أبو سعد الليله ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : الرجال خاق وخالص ولا تبي منك كلام ..
خالد : جدهـ ترا جدي قبل شوي والله يمدح فيك مدح ماهو صاحي .. لدرجه إننا عفنا حريمنا من كلامه عنك ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكت وقالت : ما احد يعلمني عن كلام ابو سعد ..
وسام واهو يصفق : أحلى .. أبو سعد .. إيوا يـ أم سعد ..
موضي : عمه إتركيهم ولا تردين عليهم .. تبين أنادي خدامتك تشيل مُعايداتك ..؟
الجدهـ وإهي تتبسم لها قالت : قولي لها تجي تشيلها بـ غرفتي ..
بدر : هذا اهو .. الغرفه إللي فيها السحر ..
ضحكت وقالت : شـ تبي إنت ..
بدر بكل صراحه .. يمون عليها : والله من أشوفك واشوف كشختك بـ اللبس والريحه وشعرك هذا إللي لونه بني { واهو يمسكه } وأـنا عاذر جدي على خقته إلـى هـ العُمر ..
تبسمت وقالت : الله يستر من لسانك هذا ..
بدر : الحق ينقال يـ ام سعد .. والشاهد الله إنك يمكن تغطين على بعض بنات هـ اليومين ..
ضحكوا كلهم .. { فعلاً جدتهم كشخه وبقوووهـ .. لبس وبجايم نوم وحركات وتغير لون الشعر .. ولا كأنها مزوجه أحفادهـا ولهم أولاد .. يعني عايشه عُمرها وبقوووهـ .. وعشان هيك أبو سعد مايشوف فيها .. ^_^ }
وسام : هههههههههههههههههههه .. طافك يارجُل .. تلعب بلايستيشن ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
الجدهـ ناظرت وسام قالت : هذي اخرتها ..!!
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : أثاريك يُمه تخشين علينا ..!
بدر : هههههههههههههههههههه .. لا تقول إهي وجدي .. هههههههههههههههههههههه
وسام : ههههههههههههه . . لا إذا جا جدي أنواع العقل . . لكن إذا طلع .. شوف أنواع الدجه .. وأكل تشبسات .. ههههههههههههههههههههههههه
الجدهـ وإهي حاقدهـ عليه : وسام ..!!
سعود : هههههههههههههههههههه .. حقدت خلاص ..
وسام واهو يضحك ويقوم ويبوس راسها : مالك إلا طيبة الخاطر يايُمه .. وإحنا أحفادك مانبي خش .. وإرتاحي الشايب ماهو فيه ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
{ ربي يحفظهم حق بعض .. }
الغدأ عند أبو تركي ... والعشاء عند راكان . . عيد وعقيقه للتوأم ..
واهم بـ المجلس على وقت العشا عشانها عقيقه عيد .. : ها راكان شـ الأسماء ..؟؟
إضافة رد
وردة الشرق 03:49 PM 11-06-11
رااكان : مادريتوا عن أسمائهم !!!
الشباب : لا ..
راكان واهو يتبسم : حزروا فزروا ..!!
بدر : أكيد سُلطان ..
ياسر : والبنت جوهرهـ ..
فيصل : طيب يمكن الولد راكان والبنت وسن ..
بدر : صعب راكان راكان .. وسن رااكان ..
راكان واهو يصفر : إلا يضبط .. وسن راكان .. وسن راكان مو وسن وركان ..
فواز : لاتجيبون طاري وسن بـ الجلسه رجاءاً ..
رااكان : من غير لايجيبونه .. موجود بـ الفكر والقلب والروح وكُل حاجه ..
عزام : إيووووووووووا .. عاد دقققوا على كُل حاجه ..
راكان : أكيد كُل حاجه ..
حاتم : ماعلينا .. شـ الاسماء ..!
راكان : نسيتوا صلبوخ وصلبوخه !!
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو تركي : منهو هذيل ؟؟؟
الشباب ضحكوا ..
راكان واهو يضحك : شـ رآيكم بـ الأسماء صح كشخه ..؟؟
الرياجيل ناظروا بعض ..
راكان : لحظه فكروا معاي .. لما تقول أـنا أبو فادي .. راح يقولوون ياي على الخكرنه .. هذا الرجوله في جهه واهو في جهه .. لكن لما تقول ابو صلبوخ .. أبو القوهـ في الإسم والرهبه إللي يعملها ...
الرياجيل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو سعد واهو يضحك : من وين جبتها ؟؟
راكان : فكرنا وفكرنا وفكرنا وطلعت معانا هـ الأسماء .. صراحه شيءءءءءء ..
أسماء غريبه وبـ تنشهر بـ سرعه والكل يعرفهم . . هذيل أولاد راكان ووسن الـ (ــ) والثاني يقول إيوا صح .. هذيل صلبوخ وصلبوخه ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
{ يلحس مخهم بـ كلامه .. }
كمل : بس أسمائنا ماتناسب .. يعني إلا نغير ..
بدر : ليش في أغبر من أسماء أولادكم .!!
راكان : إحنا بـ ننجب 12 واحد إن شاء الله .. عشان كذا راح نختار أسماء لها معنى .. لها صيت بـ الدنيا كلها .. وبنغير أسمائنا .. من راكان ووسن إلـى مقشع ومقشعه ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان واهو يضحك : إتخيل .. صلبوخ مقشع .. صلبوخه مقشع .. والله رزهـ ..
أبو خالد واهو يضحك : رزهـ مرهـ ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههه
رااكان واهو يتبسم : ياحياتي على إتفاقنا إللي ماتعرفونه إلا يوم العقيقه ..
إيــاد رااكان الـ (ــ)
و
أديــم راكان الـ (ــ)
والدلع .. صلبوخ وصلبوخه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب : والله مانت سهل . . أقعـــــــد .. شـ عندهم !! .. أبو إيـاد .. حلو .. ما شاء الله ..
بدر لعانه : وين صلبوخ ..؟؟ وصلبوخه ..؟؟
رااكان ضحك وقال : هذا دلعهم ..
فواز : أبو الدلع .. إياد يتدلع صلبوخ .. وأديم تتدلع صلبوخه ...
راكان واهو يضحك : أحلى .. لإنو حلاة الدلع بـ جهه والإسم بـ جهه ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عند الحريم ..
أم سعود : ياقلبي عليهم ..
هنادي : وسن حمستينا للأطفال إذا مثل أطفالك ..
ريناد : قِطــع .. أـنا صافه لك 3 .. ولا عجبوك الأطفال إلا بعد وسن ..!
أمل : أـنا قبلك إثنين ..
وتين : أطفال عن أطفال يفرقون ..
وسن : ياعُمري على الناس إللي لها الحُب كله ..
وتين ناظرتها وتبسمت .. وارسلت بوسه .. وسن رجعت البوسه ..
تهاني وإهي تضحك : وسن جربتي ؟؟ و غمزت لها ..
وسن وإهي تتلوى من جابوا طاري الولادهـ قالت : يرحم والدينك .. عذاااااااااب .. وتلوي مابعدهـ تلوي .. خلاص أـنا قلت .. هذيل يكفوني .. إلا إذا عزم راكاان
فـ جبتهم له عمليه ..
أم سعود : إسم الله عليك ..
وسن : والله مو مجنونه ياعمه أعيد التجربه مرهـ ثانيه ..
أمل : عاد الأول أسهل بـ كثير من الولادهـ الثانيه .. أـنا ماكنت أصدق . . لكن لما جربت أقتنعت ..
وسن وإهي ناطه عيونها : كل هذا والثاني أصعب .. إيوا ماعليه .. يفلقني رااكان إذا حملت مرهـ ثانيه ..
أمها : من غير شر ..
وسن : من غير شر إن شاء الله ..
أم راشد : ما أحد قالك ماتاخذين الإبرهـ ..
وسن : أعظم وادهى .. مستحيل أخذها .. أـنا من سمعت عنها مو مرتاحه .. وبعدين يبي لي مُختص صح .. وأـنا ما أضمن ..
أم راشد : ديما خذتها بـ الثاني والحمدلله ..
وسن : ما ادري .. أـنا خفت منها وبعدين لها أضرار .. خلينا اتلوى بكيفي ولا أجيب
لـ حالي التعب بعدين ..
الجوري : الطبيعي كلها 10 أـيام تعب وبعدين تصحين ولا كأنوا فيك شيء .. وبعدين كلها فترهـ وتنسين وترجعين تحملين ..
وسن : هذا إنتم .. لكن أـنا مستحيل ..
أم تركي : ما أحد لايمك . . إثنين وطبيعي ..
وسن وإهي تتذكر كل شيء وتحس الألم يرجع لها قالت : تُكفين عمه لا تذكريني ..
الحريم : هههههههههههههههههههه
أم سعود : ياقلبي شكلك ذايقه الويل ..
وسن : هه .. شفت الويل من جد ..
خلود : شكلي أـنا أرحم منك ..!
وسن : هههههههه .. إلا أكيد ...
جوهرهـ : دشيت عليها وإهي تتعذب ووتتلوى وتتألم ..
وسن : والله من جت أمي وحضنتها وإهي تمسح على ظهري حسيت كأنوا أرحم .. لكن بعد ماطلعت آوووووووووووف .. أنواع العذااااااااب ..
جدتها أم طلال : ياقلبي عليك .. إحمدي ربك ما صار لك شيء بعد الولادهـ ..
وسن : صار لي ياروحي إنتي .. فقدت الوعي ورجعت صحيت والحمدلله ..
هنادي وإهي تناظر الصغار : كله من هذيل ..!!
وسن ناظرتهم وتبسمت ..
كملوا سواليف .. وشافوا الأطفال مجتمعين عندهم ويلعبون ..
اليوم الثاني بـ الرياض .. أبو راكان مايرد على إتصالات راكان وزياد ..
ميعاد : ياربي متحمسه أشوف أولادهم ..
هوازن وإهي تضحك : أكيد حلوين .. كل العائله إللي هناك ماشاء الله عليهم . . كبار وصغار .. شباب وبنات .. رياجيل وحريم .. كلهم جمال ..
ميعاد وإهي تضحك : عاد إن شاء الله مانمسك أحد منهم ..
هوازن : هههههههههههه .. إتخيلي داخلين غلط ..
ميعاد وإهي تضحك : غلط وبقوهـ وبيتبرون منهم ..
هوازن : ههههههههههههههههههههههه ..
دخلوا عليهم زياد وراكان .. وفرحوا فيهم وسلموا وجلسوا سواليف لـ وقت ماجا أبوهم وكان مايبي يسلم عليهم .. ولارد على أسألتهم ..
تضايقوا لكن وضحوا إنو الوضع عادي ..
دخل عنهم لـ غرفة نومه ..
زياد يناظر أبوهـ لما مشى من عندهم .. وواضح إنو مايبيهم ..
راكان مقهور لكن قال لـ ميعاد : هذا ولدك ..؟؟
ميعاد : شوف شـ حلاته ..
راكان واهو بيرفع ضغطها : وين شـ حلاته ..! الحلاهـ بـ جهه واهو بـ جهه ..
هوازن : ههههههههههههههههههههههه
ميعاد : لا والله .. ينتظرك تعطيه من حلاتك ..
راكان : ههههههههههههههههههههههه .. شوفي أحلى خلق ربي واهو يفتح لها صور إيـاد وأديــم ..
شافوهم وتخبلوا على أشكالهم ..
راكان : إذكروا الله ..
ميعاد : ههههههههههههه .. ياحياتي خايف عليهم .. ماا شاء الله تبارك الله ..
هوازن : وين صور أسراار ورائد يازياد ..
زياد تبسم لها وراوهم الصور .. وكل واحد منهم كل شوي ياخذ لـ أطفاله صور على فرحته فيهم .. { ياحياتي عليهم }
اليوم الثاني وعلى الساعه 2 بـ الليل وراكان في بيته وزياد ساكن معاهـ .. كان راكان في جناحه وزياد ماخذ الجناح الثاني ..
وسن وإهي تكلم راكان موبايل : يعني زواجها بـ عيد الأضحى ؟؟
راكاان : ثاني يوم بـ العيد ..
وسن : يلا ,, الله يوفقها هذا المهم ..
راكان : آجمعين يارب .. وكيف الحلوين ؟؟
وسن تبسمت وإهي تناظرهم قريب منها قالت : هذا اهم لسا خذوا الحليب حقهم وناموا ..
راكان : ياحياتي عليهم .. وربي مشتاق لهم ..
وسن طنشت كلامه لإنو ماشملها الأشتياق .. قالت : وينك فيه إنت ذا الحين ؟؟
راكان : في بيتنا .. تعرفين وين بـ الضبط !!
وسن : وين ؟؟
راكان : على السرير إللي جمعنا من قبل .. وحاضن مخدتك ..
تسارعت نبضات قلبها .. تحس بـ سعادهـ ماهي طبيعيه .. يكفي إنو باقي يتكلم معاها
هـ الكلام ..
كمل بـ نبرهـ تعرفها وتعرف الوضع إللي يكون عليه ذا الحين : وغاطس بـ كل ذكرى كانت بهـ المكان ..
قالت وإهي ذايبه : أـحبك ''
سكر عيونه واهو ذايب من كلامها .. قال واهو مخفض نبرة صوته من الذوبان : آآحح '' والله كل مرهـ أشتاق لك أكثر .. حتى وأـنا معاك .. أتوله عليك أكثر .. آبي أعيش كل لحظه معاك بـ شيء حلو .. شيء مستحيل ينسىء ,, لو بـ الخبر كان جيت لك ذا الحين .. والله أمووووت فيك ..
{ كملوا كلام واهم ذايبين .. وأـنا وربي ذبت من هـ الكلام إللي سمعته .. ^_^ }
3
وتين وإهي تضحك : طيب ليش ؟
تركي ناظرها وتبسم قال : كيفي ..!! بـ أستانس وياك .. بـ أعيش حياتي .. حرام إللي راح من عُمرنا ماعشناهـ سوأ وبهـ الحُب والوناسه .. يعني إنسي .. أطفال قبل لا أعوض كل لحظه معاك مستحيل ..
وتين وإهي مشبكه أصابيعه بـ أصابيعها وراسها على صدرهـ قالت : تعرف إنك كل شيء بـ حياتي ..
تركي واهو يناظر عيونها وواضح الحُب عليه قال : وإنتي كل شيء بـ حياتي .. الله لا يحرمني منك .. وباس راسها ..
وتين وإهي تاخذ نفس قالت : ولا منك حبيبي ..
بدر مو قادر ينام .. الشله سهرانين عليه اهو وريناد ..
ريناد مالها خلق سهر .. تبي تناااااااااااااااااااام ..
أما بدر إللي مبسوط معاهم .. قالب غرفة نومه مدينة أللعاب لهم .. وأنواع الإزعاج وخصوصاً إنهم يمشون .. وأنواع المشاكل بين بعض ..
بدر : ههههههههههههههههههه .. تروكي خلاص ..
جنا واصله حدها من تركي ..
ريناد وإهي تناظرهم وطفشانه قالت : حرام عليك .. شوف كيف مايحبها ..
بدر واهو يضحك : ماعليك .. هذيل بزارين .. شـ أسوي عاد في تركي اهو إللي مايحبها .. مع إنها تنحب على طوول فديتها والله واهو يحطها بـ حضنه ويبوسها ..
رمى تركي عليها لعبه وطقتها في وجهها .. وجلست تبكي من قلب ..
ريناد : ياقلبي عليها .. تعالي حبيبتي ..
أبوها ناظر تركي بـ قوهـ وتركي جلس يضحك ..
إبتلش فيها بدر مايدري كيف يسكتها .. خصوصاً إنو الطقه قويه ..
قامت من حضن أبوها وراحت لـ ريناد على السرير .. ريناد عملت هوووبا لها وتركتها بـ حضنها وإهي تمسح على مكان الطقه قالت : حبيبتي حنا .. تروكي كُخه .. ليش تروكي تطقها .. عيب حبيبي هذي إختك ..
سُلطان شاف جنا في حضن أمه قام وجا لـ أمه .. { معروفه غيرت الأطفال .. ياقلبي عليهم .. ^_^ }
عملت هووووبا لـ سُلطان ومعاها على السرير ..
تركي ناظرهم وغيران الولد .. قام واهو يرقى على السرير ويبعد جنا من حضن أمه ..
ريناد : لا والله .. بعد ..!!
بدر : يـ الله عليهم . . غيرتهم مرهـ ..
ريناد : لحظه حبايبي .. نزلت جنا وتركتهم كلهم حولها .. لكن الشباب مارضوا إلا يجلسون بـ حضن أمهم ..
ريناد تنرفزت لإنو جنا جلست تبكي زود .. ماهي مقبوله عند تركي إلا يطيحها من السرير .. قالت لـ بدر : شفت .. هذا إللي حصلته من مدينة الألعاب إللي فاتحها عندي بـ الغرفه ..
بدر واهو يضحك : شـ أسوي .. تركي شيطان ما أحد يمسكه ..
ريناد : ياسلام .. وعلى منو طالع !!
بدر واهو يناظرها ببرأهـ ويحط إصبعه في فمه قال : ما ادري ..
تركي ضحك على حركة أبوهـ .. وخصوصاً إنو اهو على طوول إصبعه في فمه .. يمص فيه ..
بدر : ههههههههههههههههه .. رآيق الأخو ..!
ريناد ناظرت شكلهم .. إهي وشلتها على السرير .. من جد نُكته .. جلست تضحك من قلب ..
بدر خذا لهم صورهـ ..
ريناد تنرفزت قالت : هذا إللي شاطر فيه .. فيك خير خذ واحد إتركه ينام ..
بدر : لا والله وشنو شغلة المُربيات ..
ريناد : مثل ماتركت المُربيات يروحون ينامون ويتركونهم عندي يلا .. خذ تركي ينام ..
بدر ناظرها مصدوم قال : كلش ولا تركي ..
ريناد : مافي إلا تركي ..
بدر : لا .. أخذ جنا أنومها ..
ريناد : إيووووووا .. عشان جنا تنام بسرعه مافي إلا تركي .. يلا ..
تركي يناظرهم والنوم بعيد عنه ..
بدر : بس .. أنوم أبوهـ بعد ..
ريناد : يرحم والدينك .. .إترك أبوهـ ليما ينام تركي ..
بدر ناظرها واهو خاق على شكلها قال : ناويه بعد ماينامون ..!! وغمز لها ..
تلونت خدودها وتنرفزت قالت : أـنا وين وإنت وين .. إذا نومت تركي لك إللي تبي ..
بدر تحمس قال : بسسسسسس . . !! أنومه ونص .. أول صيدليه فاتحه أخذ منوم وكله له .. عشان أخذ رآحتي يارآحتي إنتي ..
ناظرته .. مرهـ رآيق ... إهي بـ تنوم جنا وسُلطان .. لإنو سهل نومهم .. لكن تركي إللي مرهـ صعب .. قالت بـ دلع : حبيبي بدوري .. نيم تركي ولك كل شيء حلو ..
بدر خق من جددددددد .. خصوصاً وإنها كاشخه ولابسه وزايدهـ على هذا دلعها ..
جا لها بـ سرعه وخذا تركي .. وتركي إلا يختم في شيء .. شد شعر جنا .. وجنا المسكينه جلست تبكي ..
ريناد بـ طفشششش : ياربيييييييييييييييي ..
بدر واهو يطلع أصابيع تركي من شعر جنا .. مسكر على أصابيعه بـ قوهـ . . وطقه في إيدهـ وقال : ليش كذا ..!
تركي جلس يبكي ..
طلعه بدر معاهـ لـ غرفتهم الخاصه فيهم ..
ريناد سكتت جنا وبعدين نيمتها وسُلطان إللي متمدد على السرير ونام على طوول ..
في 3 دقايق جا لها بدر واهو شاق الإبتسامه قالت : نااااااااااااااااااااام ؟؟ { مصدومه ياقلبي عليها }
بدر واهو يحرك حواجبه : ليش ندفع للمُربيات .. !!؟؟
ريناد يقال إنها مبسوطه على زوجها : عفيه على الشطووووووووور ..
بدر واهو يتميلح عندها : شفتي أـنا اسمع الكلاااااااام ..!!
ريناد : مررررررررهـ .. إسم الله عليك .. { ناظرته قالت } أعرف إللي في بالك ..!!
ضحك وباسها ..
ريناد سكتت شوي .. عشان تهدأ .. بدر ماله ذنب تعصب عليه .. هذيل الأطفال وإزعاجهم .. قالت : بدوري حبيبي ناد على مُربية جنا وسُلطان ياخذونهم ..
بدر واهو يفز على طووول : ماطلبتي يابعد من قام عن الأرض وقعد فيها .. ومشى عنها .. تبسمت وإهي تتنهد .. تعششششششقه .. يكفي طيبته وحنانه .. يكفي هـ الجُمله مُخصصه لها ..
جو لها المُربيات وشالوهم .. مشت وراهم .. مسكها من إيدها وقال : وين ؟؟
ريناد تبسمت قالت : أشوفهم وارجع .. طبعت بوسه على شفايفه تحرقه فيها ليما ترجع .. رااااح فيها من جد .. شافتهم وشيكت على وضعهم وطلعت من عندهم ..
دخلت على بدر وكان متمدد على السرير قال بكل رقه : تعالي هنا على طوول ترا مافيني أتحمل . . تلونت خدودها وراحت له .. ~_^
بعد يومين رجعوا راكان وزياد من الرياض ..
دخل لـ بيته واهو بيبدل ملابسه عشان يطلع لـ بيت عمه يقابل وسن وكتاكيته .. دخل
لـ جناحه وحصلها جالسه على كرسي بـ روحه .. ماتوقع يحصلها قامت له .. ومشت له وإهي تشوفه متنح قالت : تبيني أكمل كل هـ المسافه وأـنا ماصار لي اسبوع !!
أستوعب وضحك وتقدم لها وقال واهو يمشي لها : ماتوقعت كلش .. نورتي بيتك يادنيتي ..
تبسمت له ,, وحضنها له قال : كيفك ياقلبي ..؟؟
وسن : الحمدلله .. إنت كيفك ؟؟
مشاها معاهـ على خفيف وجلسها على الكرسي وجلس على الكرسي إللي بجنبها قال : تمام الحمدلله .. وينهم الحلوين .؟؟
وسن تبسمت وقالت : الكتاكيت نايمين ..
رااكان : عاد مشتاق لهم والله ..
ناظرته وقالت : قول قسم !!
رااكان ناظرها وعيونه تتضاحك من الوناسه قال : قسم بـ الله العلي العظيم ..
وسن : وبعــد !! مكمل الحلفان .. ياحلاتك ...!
وقامت .. مسك إيدها واهو يضحك وقال : وين ؟؟؟
وسن : بـ اروح أـنام ..
راكان : طيب السرير إتجاهه هنا مو هناك ..!!
وسن : بـ أطلع أـنام مع كتاكيتي وشريفه ..
ناظرها وقال : من جدك ..؟؟
وسن : أجل أـنام معاك . !! لا روحي وإذا بـ أنام أحط حواجز بـ السرير .. يعني يكونون سريرين .. عشان لا تتعدأ حدودك ..
ضحك وقال : للدرجه هذي أـنا ما ينوثق فييني ..؟
تبسمت له وقالت : ينوثق في كل شيء إلا شيء واحد بس ..
راكان ضحك وقال : والله عاد أـنا كذا .. شـ أسوي ..؟!!!!!
ضحكت ومشت للسرير وجلست عليه .. قال واهو يغمز : شـ عندك غيرتي رآيك ؟؟
ضحكت وقالت : أـساساً أـنا اـنام هنا وإنت بـ الصاله ..
ضحك واهو يقول : لا ياشيخــــــــــــه !!
قالت : شوف ترا بس اليوم إللي بـ أجلسه عندك ..
ناظرها قال : ليش ؟؟
وسن : ما أدري حسيت بـ تعب لما جيت هنا .. إنت تعال معاي هناك .. في جناحي .. ولا تنسى هناك اسهل لي .. في اصنصير .. لكن هنا مافي .. إلا طلوع درج ونزول .. يعني مرهـ تعب .. وبعدين هناك أمي وجدتي على طوول يكونون الكتاكيت عندهم ويا المُربيات وشريفه وارتاح أكثر ..
إضافة رد
وردة الشرق 03:51 PM 11-06-11
راكان : أوكي إذا راحتك هناك إجلسي هناك ..
وسن : ليما اصير أوكي مرهـ واجي لك ..
راكان واهو يغمز لها : مايحتاج .. كل ليله وبعد الساعه 12 واـنا أترقص بـ جناحك ..
ضحكت له وقالت : بسسسسسسسس مرهـ بـ اليوم أـشوفك ..؟
ناظرها قال : إنتي صاحيه ...؟! بس مرهـ بـ اليوم .. !! أكيد في تصبيحه وتمسيه ..
بـ العربي كل الوقت عندك إلا إذا جا لك أحد ..
قالت : أوكي .. وطبعاً بعد الساعه 12 بـ الخش .. عشان لا تطيح من عين أحد ..
ضحك وقال : والله أـنا بـ أطيح من عينهم وبقوهـ وبـ أصير حديث الإستراحه .. لكن ماعلي منهم .. أهم شيء رآحتي .. ورآحتي نومتي وإنتي على صدري ..
جلس بـ جنبها وقال : الوقت تأخر يلا عشان تنامين ..
تعدلت على السرير على خفيف وإهي لابسه بيجاما نوم تعليقاتها مرهـ صغيرهـ ولا إهي واضحه .. فتح لها شعرها إللي رافعته على فوق عشان ترتاح بـ النومه .. ودخل
لـ غرفة التبديل يبدل ملابسه .. وكـ العادهـ ينام من غير بلوزهـ وإلا بدي .. مايرتاح إذا نام وشيء يغطيه من فوق .. ووسن على صدرهـ ..
وماسك إيدها يبوس فيها ..
ليما ناموا إثنينهم ..
مرت الأـيام ووسن وراكان عايشين حياتهم .. وبعد مامضى على ولادة وسن 45 يوم طلعت إهي وراكان للخارج يتمشون وتاركين " إيـاد ' أديـم " عند أم خالد وشريفه والمُربيات .. شهر عسل بعد الولادهـ .. ^_^ .. شيء طبيعي يصير ..
عزام : والله مو مرتاح إلا راكان .. عايش حياته ولا همه أحد ..!
حاتم : راكان عشانه طالب من أبوي عمل مايقيدهـ على طوول دوام وشيء مثل كذا ..
زياد : إيوا يعني يوم يداوم وعشرهـ لا .. وأوقات يجي عشان يرفع ضغطنا ويطلع ..
حمد : عمله نفس وضع خالد .. بس خالد يداوم إذا كان فاضي ولا عندهـ أشغال ..
تركي : مو نفسه اهو ساحب ولا يهتم ..
حاتم واهو يضحك : لا حرام عليك .. دوامه صح .. ترا راكان مايحب يكون مُقيد
بـ عمل .. وأبوي مقدر وضعه .. وإذا مسك شغله ترا يغطي على شغلنا وإحنا نداوم يومياً .. يعني مرهـ فاهم وشاطر ماشاء الله عليه ..
زياد : إلا ذكي ويعرف يدير كل شيء وبكل مهارهـ ..
بدر : لو مايعرف يدير كل شيء وبمهارهـ كان ماطخ لك أول إنتاج إثنين ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز واهو يضحك : طاقه في قلبك .!
بدر ضحك وقال : لا والله ما احسدهـ بـ العكس .. لكن أـنا ماطلعوا معاي شلتي إلا بعد الملعنه ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه
فواز واهو يضحك : صحيح كيفهم .. من كم يوم ماشفتهم ؟؟
بدر : إزعاااااااااااااااااااااااااااااااااااج .. إللي يبي إزعاج يجي لنا بس . . وخصوصاً روكي هذا .. مايترك جنا إلا كافخها .. والله ذا الحين في وجهها طقه منه كل يوم تعطي لون ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام واهو يضحك : ترا البنت مع الأولاد مظلومه . . لما يكونون أطفال ... لكن يكبرون ولا يرضون على بعض بعدين ..
بدر : على مايكبرون يصير ندور عيون جنا ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
حاتم واهو يضحك : طيب فهمه .. خلاص ترا اهم كبار ما شاء الله عليهم ..
وسام : إتركه كذا .. عشان تطلع شخصيته .. إتركه يكفخ ليل نهار عادي ..
بدر : خلاص أجيبه لك واخليه يكفخك ..
وسام : عادي ...
بدر : أوكي .. لكن ترا يكفخ بـ إللي حوله .. والله لو كاس ومنزل حوله خذاهـ ورماك فيه وفي مكان خطير .. ثم دور نفسك إنت وقتها ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : يرحم والدينك فكني منه أجل .. أـنا مو عايف وجهي الحسن .. عشان ولدك يفتح لي أسواق مُهرجين فيه ..
بدر : هههههههههههههههههههههه ..
فواز : طالع عليك وإنت صغير ...
بدر : حرام عليكم . . أـنا عاقل لما كنت صغير ..
تركي : صدقت .. والله ماطير عقل هنادي ذا الحين غيرك .. على الطالعه والنازله تكفخ .. بـ الجزم وكل شيء ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر : ياوسخ .. أثاريك تكفخ في زوجتي وأـنا ما ادري .! صحيح حمار .. تستاهل إللي يسويه فيك تركي ..
بدر واهو يضحك : ترا زوجتك ماهي قليلة شر .. كانت من تشوفني شعري دورهـ في إيدها ..
الشباب هنا إنفقعوا ضحك ..
تركي واهو يضحك : والله كانت وإهي صغيرهـ ما أحد يقدر عليها .. لسان طويل حركات شباب وطبعاً الأخو اهو إللي مدرسها هذا كله .. كانت تاخذ منه كل شيء .. اي حركه يسويها تحفظها وتسويها .. وربي كأنها ولد .. واهو الغلط منه ..
بدر : لا تظلمني .. ترا إهي كانت تخوف لما كنا صغار .. إذا عصبت بعدوا عنها .. والله كنت أنخش منها .. ولد ماهي بنت الله يحفظها بس ..
ياسر : لبى قلبها .. شوف عقلها ذا الحين .. الله لا يحرمني منها .. { ماعليه إذا هنادي ذا الحين عاقل . . ^_^ }
بدر : هههههههههههههه .. إيه طيب عااقل .. !!
ياسر ناظرهـ وضحك . . وكأنوا ماجننه وعلقه فيها أكثر إلا حركاتها ..
قام وسام واهو لسا يدق موبايله .. صارخوا عليه الشباب لإنهم فهموا إنها روزان ..
طنشهم ورد : آلوو ..
روزان بـ دلعها المعروف : أهلين .. كيفك ؟؟
وسام واهو يجلس بـ سيارته : مشتاق ..
تبسمت بـ خجل وقالت : مرهـ ' مرهـ ' مرهـ !!!
تبسم لـ دلعها إللي يجننه قال : فووووووووووق ماتتخيلين ..
ضحكت بـ خجل وسكتت ..
قال : وينك ؟؟
روزان : معاك ..
كملوا سواليف واهو بـ سيارته وإهي بـ غرفتها ..
وكـ العادهـ الشباب ماتركوهـ إلا يجون ويخربون عليه . . اهم متزوجين واتحدى أحد يخرب عليهم .. لكن اهم عشان مو صاير لهم إلا الموبايل إلا يخربون .. واهو يعصب مرهـ ومرهـ يضحك وبعدين ينسى ويتصل فيها بـ الليل لما يكون في جناحه بـ روحه وبعيد عن إزعاج المتزوجين ..
مر شهر وولدت خلود مقرن .. الولد الثاني لـ حمد .. وعلى عيد الأضحى .. عرفوا إنو زواج هوزان راح يصير ثاني عيد .. لكن زيزفون ماكانت تعرف .. لإنو مابعُمرهم جابوا طاريها نهائياً ..
طبعاً طلع أبو خالد وأبو سعد وأبو فارس وأبو تركي وأبو راشد للزواج إللي بـ الرياض عشانها بنت سعد وغير كذا ماخذهـ واحد مو من العائله يعني إلا وجودهم ضروري .. وراح من الشباب فارس وخالد وسعود .. ومن الحريم أم خالد وأم سعود وأم راشد وأم تركي وأم فارس .. بنت أخوهم ولا يقدرون يتركونها بـ روحها وخصوصاً إنو أمها متوفيه ولا عندها خوات كبار .. حبوا يوقفون معاها .. البنات ما أحد راح منهم .. وسن اعتذرت من راكان وقالت ماتقدر تروح ماتدري شـ ممكن يصير هناك إذا شافوها .. لكن أمها وعماتها عادي ..
اهو ماكان يبيها تروح عشان لاتسمع كلام يجرحها ويذكرها بـ إللي راح كله وترجع نفسيتها تتعب قالها إللي يريحها وعلاقتها فيه بعيدهـ عن علاقتها في أهله .. وإرتاحت من كلامه ..
حاتم شايف زيزفون نفسيتها شوي مو نفس أول .. إستغرب .. ماتوقع إنها عارفه عن زواج هوازن .. وإهي بنت وشيء طبيعي الغيرهـ .. حتى إذا زوجة زوجها من قبل ميته .. الغيرهـ تشتغل في كل وقت بـ مجرد الذكرى إنها كانت زوجته .. وسن كانت الغيرهـ ماكلتها على رااكان .. أكيد بيزف عريس هوازن ومنى راح تكون موجود .. إهي ما احد مسكها وأمها موجودهـ مو عاد وأمها متوفيه وذا الحين تكرهـ وسن أكثر من أول .. خاطرها تتصل فيه لكن ماتبي تحسسه في شييء ..
كان جالس يتعشى وإهي جالسه معاهـ .. إستغربها ماتاكل .. قال : ليش ماتاكلين ..؟
ناظرته وتبسمت وقالت : ماكله من شوي ..
حاتم : طيب كان أخرتي العشا عشان يصير لك نفس ..
زيزفون وإهي تتبسم قالت : عادي حبيبي .. إللي كليته من شوي يشبعني لـ بكرهـ إن شاء الله ..
كلا شوي وقام قالت : لسا ماكليت ..!
حاتم : ماليش نفس ..
تبسمت وإهي توقف وراهـ وتمشي ..
وسام ووسن كانوا طالعين يتعشون بـ مطعم .. وأنواع الدجه ويا وسام .. من العصر واهو يفتر فيها بـ المجمعات وإهي تعبت من جد .. وخصوصاً إنها ماتدري عن كتاكيتها من العصر .. عند جدتها مع المُربيه وشريفه .. وصل لها مسج وإستغربت منه .. وإهي قلقانه وكل نرفزت الدنيا فيها ..
كان جالس ييكلم خالد : طلعتوا ؟؟
خالد : هذا إحنا بـ نطلع من القاعه ..
حاتم : يعني مابعد مشيتوا للخبر ..؟؟
خالد : لا ..
حاتم : وين راكان أتصل فيه ولا يرد ..!!
خالد واهو يضحك : هذا والله فشله .. ناسي موبايله عند إخته ..
حاتم : هههههههههههههههههههه .. الحمدلله والشكر .. ليش ؟؟
خالد : أكيد كان يحوسها بـ الكلام وترك الموبايل من غير لايحس ..
ضحك حاتم وقال : غريبه منتهين من بدري ..!
خالد : شكل الولد نفس حماس ولد عمك .. لإنو ماطول جالس بـ القاعه .. وطلب إنو ينزف لها على طوول ..
حاتم واهو يناظر ساعته قال : آآوووف والله بدري على الزفه ..!!
خالد : عاد هذا اهو ..
حاتم : الله يوفقهم .. المهم .. إذا شفت راكان قوله يتصل فيني ..
خالد : هههههههههههههههه .. هذا إذا ماتصادر الموبايل .. ليما يرجعون العرسان من شهر العسل ..
حاتم ضحك وقال : أوكي .. إذا قابلته يتصل من اي رقم . .
خالد : إن شاء الله ..
حاتم : توصلون بـ السلامه .. مع السلامه ..
خالد : يسلمك .. مع السلامه ..
كانت جالسه وتسمع للمكالمه .. قالت : إنزفت ؟؟؟
ناظرها وقال بـ نبرته الجديه على طوول : قصدك العريس إنزف .. { كأنوا فاهم عليها .. ويصحح لها المعلومه إنو سأل عن زفة العريس ولا سأل عن زفتها إهي }
أول مرهـ يتكلم بهـ النبرهـ معاها .. قالت : إذا إنزفت يعني اهو إنزف ..!
حاتم : مو شرط .. في ناس ماتحب تنزف كلش ..
زيزفون سكتت وكملت تمشيط شعرها .. مابعمرها سمعت كلمة أـحبك منه .. تسمع كلام حلو .. تشوف معامله حلوهـ .. تثبت حُبه لها .. لكن الكلمه صريح ماطلعت منه .. متأكدهـ من حُبه لها لكن تبي الكلمه محتاجتها .. تتمنى تسمعها منه ..
عرف إنو كلمها بكل جديه .. وشافها متضايقه عند المرآيه .. مشى لها ولفها له وقال بكل رقه : شـ فيك ؟؟
دمعت عيونها وإهي تمسك كفوفه قالت : تحبني ؟؟؟؟
فهم عليها .. مايحتاج أحد يفهمه .. مايحتاج تطلب وشرح .. ضغط على كفوفها : عندك شك ..؟؟؟
سكتت شوي وإهي تناظرهـ ..
كمل : أـحبك .. إنتي وبس من هـ الدنيا إللي طلعت له كلمة أـحبك .. صدقيني مافي غيرك شاغل تفكيري وقلبي .. مافي غيرك في حياتي لا من قبل ولا ذا الحين ولا بعدين ..
قالت ودمعتها تنزل .. رفعت أصابيعها ومسحتها : ليش ماكنت تنطق فيها لي إذا أـنا من جد الوحيدهـ ..!!
مسح باقي دموعها وقال : لإنو هذا وقتها .. أعرف إنو موضوع زواجي الأول ماطاف عليك بـ سهوله .. وهذي إهي تزوجت والحمدلله .. والله يسستر عليها ويوفقها .. ومثل ماقلت لك .. زواجي الأول مايشكل اي شيء في حياتي لا من قبل ولا ذا الحين .. وأـنا اقول لك بهـ اللحظه " أـحبك " ومافي غيرك لي أـنا .. زيزفون بس لـ حاتم وحاتم بس لـ زيزفون ..
طلع صوت بكااها وإهي تسمع كلامه .. صحيح مريحها بكل شيء .. المُعامله والكلام الحلو .. إلا إنو كلمة أـحبك لها تأثيـر ثانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ..
حضنها له واهو يهدي فيها بكلامه إللي يذوبها ويعيشها بـ دنيا غيــــــــــــــــــــــــــر ..
ماقدرت تنام من المسج .. ترجع تفتحه وتقفله .. ما إتصلت فيه .. على الساعه 3 حطت راسها على المخدهـ وإهي مفتقدهـ صدرهـ وهمسه لها بـ كلامه إللي يغطسها بـ الذوبان غصب .. وإهي تفكر فيه نامت .. على الساعه 4 الفجر دخل لـ جناحه واهو يشوفها نايمه وتاركه مخدته تحت صدرها .. وإهي نايمه على بطنها .. إذا تنام بـ روحها ماتعرف تنام إلا على بطنها .. وإذا راكان موجود معاها تنام بكل وضعيه عادي .. يصير كل شيء مع راكان .. اهو إللي ينومها غصب .. تبسم عليها .. شـ كثر تجنن ... تسلب العقل والقلب سوأ .. ماقدر ينام بـ الرياض ورجع على طوول .. رمى غترته وعقاله وطاقيته إللي شايلهم بـ إيدهـ على الأرض وفسخ ثوبه وفانيلته ورماهم مع الغترهـ
{ أدري مُهمل .. ويله من وسن .. لكن لما تشوفه أكيد راح تذوب وتنسى .. ^_^ .. ربي يحفظه .. }
تمدد بـ جنبها .. واهو يبوسها كلها بكل رقه .. مشتاق لها .. شم ريحتها .. وجلس يحوسها بـ التبويس عشان تصحى .. وفعلاً صحت وإهي تتبسم وخدودها متلونه من حركاته .. تبسم لها بـ حُب وقال واهو يغمز : ياهوووهـ علينا .. ماننام إلا والمخدهـ تحت صدرك ..!!
ضحكت بـ خجل وإهي بتتعدل عشان تقوم تجلس له ..
مسكها وقال واهو يغمز : خليك كذا .. لا تتحركين ..
ناظرته وإهي لسا تستوعب جسمه العاري من فوق قالت : جاي لي من الرياض مفسخ كذا ..؟؟
ضحك قال بـ جرأهـ : من الحماس جيت لك كذا ..
ضحكت على كلمته من قلب وأول مرهـ يسمع صوت ضحكتها كذا .. إنهبل وتولع زود .. ~_^ وكـ العادهـ طافته صلاة الفجر بـ الجامع .. ^_^ ..
ماعرفت من { الدروب !
غير " أنفاس الحنين " .. ،
ما تنوّر شمعتي .. | عتمتي |
راس مالي
{ إنتظار
وطفوله !
ورغبتين }
يا أطيـر
يـ لحضنك أرتمي ..! << == خاص فيني .. ^_^
جمعتهم على الغدأ في بيت أبو تركي .. لإنهم ماعملوا عيد إلا أول يوم وثاني يوم طلعوا للرياض وأجلوا باقي أعيادهم لليوم الثالث ..
على الساعه 1 صار لهم ساعه صاحين .. وجالس راكان يسولف لها عن الزواج وإللي صار فيه .. شافت إنو الوقت المُناسب عشان تسأله بما إنو جاب طاري الزواج ..
وسن وإهي تفتح موبايلها وتعطيه رااكان ..
خذا الموبايل واهو يقرأ المسج المفتوح .. " أكرهك كرهـ ماطرا في بال أحد من قبل .. ولا تفرحين .. ترا راكان معطيني موبايله بـ رضااهـ عشان أشوف إللي فيه ومنها ارسل لك منه .. ما اقدر اضيع وقتي على مسج لك واترك راكان .. أكرهك .. " إنصدم إنو المسج من رقمه .. وإللي صادمها أكثر الموبايل كيف جا في إيد منى .. إهي متأكدهـ إنها منى مافي غيرها .. ناظرها قال : شـ السالفه ..!!!!!!!!!
ناظرته وقالت : حبيت أحطك بـ الصورهـ .. وقامت عنه .. وإهي تلبس عباتها .. وتنادي على شريفه .. يعني تنهي الموضوع .. انهبل .. هذي من جدها .. سالفه تفك المخ .. اهو صح نسى موبايله عند اخته بس ماتوقع توصل الوقاحه للدرجه هذي .. تمسج لها من رقمه وتكتب هـ الكلام .. !! ومن غير لا يعرف .. ! شـ في بالها ذا الحين .. ماتدري كيف وصل لها المسج ..
قام وراها .. وشافها تلبس عباتها بـ غرفة الصغار وإهي تناظر المُربيات يشيلون إيـاد وأديـم .. وشريفه عندها ..
ماحست فيه قالت لـ شريفه : جهزتي أغراضهم ؟؟
شريفه : إيوا كل واحد في شنطته ..
وسن : أوكي .. ولفت وحصلته واقف يناظرها واهو مكتف إيدينه .. طنشت نظراته وإهي تلبس لثمتها وتننزلها على تحت وتمشي من عندهـ ..
قالت وإهي ماتناظرهـ وتكمل طريقها : تأخرنا ..
لف يناظرها وإهي تمشي . . دخلت لـ غرفتها وخذت شنطتها الصغيرهـ وشالت موبايلها بـ الشنطه .. وطلعت ..
عرف إنو مو وقت نقاش كلش .. بـ يتأخرون على عائلته .. لبش غترته وحط له عطر واهو يطلع .. شافها نازله ووراها المُربيات وشريفه ..
جلسوا بـ الصاله على ماينزل راكاان عشان صعب يطلعون برا قبل لا تتشغل السيارهـ .. نزل وطلع للسيارهـ وقربها للباب .. طلعوا معاهـ .. حرك لـ بيت أبو تركي .. وأخر ناس يوصلون اهم .. كـ العادهـ .. إلا يتأخرون في كل شيء .. ويكون لهم حضور في كل شيء ..
دخلت وإهي تفسخ لثمتها وتقول : هاااااااااي ..
كلهم : هاياااااااااات ..
وتين نطت وإهي تقول : وينهم .؟؟؟
وسن ضحكت وقالت : ماتشوفينهم محمولين ..
وتين خذت إيـاد وهنادي خذت أديـم ..
هديل : على كثر إللي ولدوا وعلى كثر أطفالنا مابعمرهم نطوا لهم كذا .. !
وتين وإهي تضحك : ما أدري أـنا أشوف إنو هـ الإثنين غيييييييير ..
هنادي : من جد ..
جلست وسن بعد ماسلمت على عماتها وأمها .. طبعاً ريم كانت تسألهم عن الزواج ..
أم سعود وإهي تناظر وسن : والله طافتك منى ..!!
وسن ناظرتها وإهي كارهه هـ المنى قالت : لايكون طايفتني شوفة الرسول واـنا ما ادري ..!!
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه .. عليه الصلاة السلام ..
ام راشد : أبــــــــــوك يـ الغيرهـ ..!
وسن : أـغار على 'صح' .. لكن أـغار من 'مستحيل' ..
أمل : أبو الغرووووووور ..!
الجوري وإهي تضحك : مرهـ .. ما احد يجلس بـ جنبهم ..
أم سعود وإهي تضحك : والله من جد متغيرهـ .. البنت منقلب حالها كله ..
أم تركي : والله ماعرفناها ..
وسن تنتظرهم يكملون ..
أم خالد : من جد وسن متغيرهـ .. ولا كأنوا أمها متوفيه .. هوزان واضح الحزن عليها حتى إذا حاولت تخفيه .. لكن هذي ولا مهتمه ..
وسن بـ خاطرها .. أكيد ما راح تهتم وراكان يزف العريس ومفتحه موبايله البنت بكل راحه ..!
ديما وإهي تضحك : الحمدلله .. زياد ماله مُعجبين هناك .. يروح ويجي أـنا مرتاحه ..
الحريم والبنات : ههههههههههههههههههههههههههه
وسن ساكته ..
أم راشد وإهي تضحك : والله لما دخل راكان يزف العريس .. شوفي الأنظار بس ..
وسن متوقعه الشيء هذا ..
أم فارس من غير لا تقصد : لكن قُرب منى منه ماله داعي .. خير إن شاء الله ؟؟!! شوي وتمسك إيدهـ ..
الحريم إسترسلوا في هـ السالفه ونسوا وسن ..
أم سعود : ليتها على مسكة الإيد .. قصدك شوي وتحضنه ..!
أم تركي : والله صادقه .. وقاحه .. أعوذ بـ الله .. يعني مو للدرجه هذي .. !!
أم سعود : يقال إنها بنت خالة العروس .!!
أم راشد : وخير .. ! وإذا بنت خالة العروس خلاص .. أوقف بـ جنب أخوها كذا .. وأتلصق فيه .. !
ديما بسرعه : زياد لا يكون أحد جا بـ جنبه ..؟
أم سعود وإهي تستهبل : في عجوز لصقت له ..
البنات والحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : لا والله !!!
أم سعود : مو تقولين ماله مُعجبين وواثقه خلاااااص .. !
أم راشد وإهي تضحك : معذب العذارا هناك راكان .. اهو إللي ينطنطون عليه ..
أم سعود : والله صدقتي ..
ام خالد : والجدهـ كأنها تحلي لها ..
أم فارس : شوي وتمسك راكان إيد منى وتقول اقلبوا الزفه لهم ..
أم سعود : كله نحاسه فينا ..

تعليقات