📌 روايات متفرقة

رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الاول 1 بقلم grwa12

رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الاول 1 بقلم grwa12

رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الاول 1 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الاول 1 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الاول 1 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الاول 1

رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن بقلم grwa12

رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الاول 1

في مدينة جدة
الساعة 10:30م
واقف في الجزء المظلم من المجمع
يراقب بدقه الداخل و الخارج من المجمع
ينتظر فريسته الجديدة
ابتسم بخبث وهو يشوف سيارة ام دبليو
نزل منها ثلاث بنات وشاب خمن انه في الـ20 من عمره .. رفع قبوع جاكيته الرصاصي على راسه وثبت نظراته
ومشى بسرعه بتجهم وبحركه مقصوده صدم بكتفه بوحده
من البنات الثلاث وبحركه خاطفة سريعه وخفيفه
دخل يده في شنطه البنت وسحب البوك منها ودخله بكم جكيته..كل هذا صار في اقل من خمس ثواني.. البنت التفتت له وهي ماسكه يده بالم/انت ما تشوف!!؟؟ (هو) يمثل الارتباك/اووه سوري كنت مستعجل وما انتبهت
مشى عنهم بسرعه بدون ما يسمع ردهم .ابتسم وهو يفتح
البوك ويستخرج منه كل الفلوس
ويرمي البوك وراه ..ضحك بقوه وهو يسمع صوت الشاب يصارخ يطلب منه انه يوقف.. وبدون مايلتفت لهم ركض بسرعه وهو يتجاوز زحمة الناس حتى طلع
للشارع الرئيسي
وبما ان اليوم ويكند كان الطريق مزدحم .. وبدون تفكير وبتهور قطع الطريق وهو يتجاوز السيارات متجاهل البوري وصراخ اصحاب السيارات اللي كانت بتصدمه
وصل لطرف الثاني وهو يبتسم بغباء
وهو يشوف سيارة صاحبة اللي واقفه على جنب اتجه لها وركب بسرعه /دحوم حرك بسرعه
عبد الرحمن عدل جلسته وحرك السيارة بسرعه/ها نويف اشوفك رجعت بسرعه عسى لقيت لك صيده تحرز!!؟ نواف طلع الفلوس ونثرها بحضنه /شوفة عينك وانت؟! عبدالرحمن بتوتر/خلك مني انا . احم!!طارق دق علي
نواف ابتسم/صدق!!ماقال متى بيرجع!! عبدالرحمن/رجع
نواف عدل جلسته بخوف/وتوك تتكلم!! والله لو يدري اني طلعت ان يذبحني رجعني للبيت بسرعه
عبدالرحمن/هد هو بعد في المطار
نواف/انت متى كلمته!؟ عبدالرحمن/قبل نص ساعة
نواف برتباك/يووه امداه وصل للبيت تكفى استعجل
عبدالرحمن زاد السرعه وهو متوتر
وصلو للحارة وقف السيارة خلف مبنى مهجور
نزلو بسرعه
مشى عبد الرحمن و نواف وراه وصلو لخلف بيت نواف
عبد الرحمن /بسرعه تسلق الجدر ونط
نواف /لحظه بتصل بوعد قبل اشوف إذا وصل او لا
عبد الرحمن سحبه و وقفه قدام الجدار/مو وقتك بسرعه نط
نواف بإرتبك /طيب هات يدك
عبد الرحمن شبك كفوفه ببعض لأجل يصعد عليها نواف..مسك نواف كتف عبد الرحمن ورفع رجله على كفوف عبدالرحمن ونط على للجدر وقدر يركب فوقه
عبدالرحمن يقبض كفوفه من الالم /لا تنسى تدق علي تطمني
نواف رفع ابهامه باوكية ونقز لداخل حوش البيت
..
نواف رفع ابهامه باوكية ونقز لداخل حوش البيت
جلس شوي على الارض بالم من رجوله وقف بسرعه ودخل بهدو
من باب المطبخ الخلفي تلفت يمين ويسار يتطمن ان الوضع آمن

-
.وقف بسرعه ودخل بهدو
من باب المطبخ الخلفي تلفت يمين ويسار يتطمن ان الوضع آمن ودخل للمخزن فتح غطى القدر
القديم وطلع ملابسه منه وبدل ملابسه بسرعه ونزل المشد اللي على صدرة!!!!!! ولبس او (لبست)ملابس البيت العادية
فكت شعرها القصير اللي كانت رابطته بعشوائية بربطة صغيره..خذت نفس عميق وطلعت للصالة وهي ترسم على شفايفها ابتسامه غبيه.. وهي تشوف خواتها متسدحين عند التلفزيون يتابعون مسلسل تركي ..ماعاد وعد اللي واقفه عند الشباك و واضح عليها انها تراقب ..مشت لها وهي عارفة من تراقب..ضربتها على كتفها بخفيف لأجل تنتبه لها
وعد شهقت بخوف وهي تلف عليها/ووجع يا نويف طيرتي لي عقلي
نوف بسخرية/اللي يسمعك يقول معك عقل
وعد فتحت فمه بتتكلم
قاطعتها نوف وهي ترفع اصبعها على فمها
تسكتها/اششش
قربت للشباك وهي تشوفه واقف في بشموخ ٌجذب ورجوله طاغية ..السكسوكه سوداااااء كثيفة مع بٌياض بشرته ..وعيونه الرمادية ناعسه.. ابتسمت بسخرية وهي تسمع وعد تمدحه
وعد/وفديت الرزه انا اه ياربي ليتني مكان عمتي شارملا
ويحضني مثلها
نوف /لا تتاملين فيه كثير ترا مايفكر في اشكالك
وعد بعصبيه/ليه وش ناقصني ها؟؟ نوف مشت عنها وهي تلوح بيدها بمعنى "مجنونه"
طلعت له في حوش وهي تسمع ضحكته وهو مسك وجه امه ويمسح دموعها
نوف بمرح/هـلا بالعيال..طولت الغيبة
طارق ابتعد عن امه وهو يبتسم لها/هلابــك عسى اشتقتي لي
نوف قربت له وهي تضرب كفها بكفه
كـ"مصافحة/تخيل اشتاق لك
طارق شدها من يدها وهو يلف ذراعه حول رقبتها
ويشد عليها بمزح..
ويبعثر شعرها/كيفك!! نوف تحاول تحرر نفسها منه /بخير قبل اشوفك
طارق يشد اكثر/بخير اجل؟؟!! نوف/يمه شارملا فكيني من ولدك
شارملا تبعد يد ولدها عنها وهي تاشر له بأنه يتركها
طارق بعد عنها وهو يضحك على وجهها الاحمر/هههههه عشان خاطر امي تركتك
شارملا تاشر لهم يدخلون
للملحق الصغير اللي في طرف الحوش
دخلو للملحق اللي كان عبارة عن صالة صغيره بجلسات ارضية ومطبخ صغير وغرفتين
جلسو في الصالة
شارملا تاشر لهم انها بتجيب لهم العشاء
طارق راقبها حتى دخلت المطبخ
عدل جلسته وبجدية/صار شي بغيابي!؟ نواف بكذب/لا اللي يسمعك يقول انك غايب شهر مو اسبوع
طارق رفع حاجبة بحده/انتي تسوين مصايب بيوم
نوف ضحكت بتوتر/ههههه الى هذي الدرجه مافيه ثقة؟! طارق بحده/بجيبها من الاخر طلعتي في غيااابي!؟ نوف بعلت ريقها /تحقيق هوو !!لا ماطلعت
طارق /نوفــ
نوف وقفت قبل يكمل واخذت العشاء من يد شارملا /..


-
نوف وقفت قبل يكمل واخذت العشاء من يد شارملا /اممم الجوع كافر
نزلت العشاء اللي كان عبارة عن كبسة دجاج..طارق عرف انها تصرفة
شارملا اشرت لهم يمدون ايديهم
نوف بهياط/حقك ان نذبح لك خروف بمناسبة رجعتك بس مره ثانية ههههه -
-
طارق بجمود/ما تقصرين
مدت يدها بتاكل وقبل توصل لصحن
مسك طارق يدها بقوه وهو يفتح كفها ..وبحده/وش هذا؟؟؟؟ نوف تحاول تسحب يدها بإرتبك/وش فيك
طارق بسط كفها /يعني عصيتي امري وطلعتي؟
نوف رفعت عيونها لكفها اللي كانت ممشوخه
من اثر تسلقها للجدر قبل دقايق
نوف شتت نظرااتها بعيد عنه
طارق بزعل نفض يده منها وقف ودخل غرفتة وقفل الباب بقوه
شارملا ناظرت نوف بعتاب
نوف هزت كتوفها ببلاهه ووقفت/بروح اكلمه
فتحت باب الغرفه ..وشافته جالس على الارض ويطلع ملابسه من شنطته
دخلت وقفلت الباب رفع عيونه لها بحده/اطلعي من وجهي لا اجرم فيك
نوف ببرود/ليش معصب!؟ طارق /لاا تجننيني
نوف جلست على السرير/روق هذا انا اطلع معك يعني بتفرق اذا طلعت وانت مو موجود
طارق شد على اسنانه بغيض/انتي عارفة ان طلعتك من الاساس مو راضي عنها ..و مكره اخاك لا ابطل..واقلها اذا طلعتي معي تكونين تحت عيني واكون متطمن عليك
نوف صدت عنه
طارق /من طلعتي معه وكم مره طلعتي؟
نوف/طلعت مع عبدالرحمن وما طلعت الا اليوم بس
طارق/اذا عبدالرحمن معك اكيد سرقتو صح
نوف ابتسمت بغباء/ايه
طارق/ليش رجعتي تسرقين!؟ما اتفقنا تبطلين ؟! نوف بسخريه/ابطل شي تربيت عليه!؟ "وبحده"وهذا وانت عارف ان هو اللي
يجبرني من كنت صغيره الي يومك هذا
طارق بضيق/كم طلب منك هذي المره؟! نوف/5000 ريال وابشرك في الليلة وحده دبرتها
طارق /اموت واعرف وش ماسك عليك..اللي اعرفه انه مايمد يده عليك ابد بعكس خواتك
نوف بتصريف/خلك من التحقيق وقول لي اخبار سفرتك؟! طارق صد عنها وكمل ترتيب ملابسه
نوف ابتسمت بسخرية اكيد انه
زعلان عليها يحق له ..لا مايحق له لأنه يعرف الوضع اللي انا وخواتي فيه.
.من وراء راس ابوي .. مدري كيف كانت بتكون حياتي لو ابوي ما تزوج عمتي شارملا ورضعتني مع ولدها طارق اللي من زوجها السابق اللي يشوف طارق
يقول انه في 25من عمره مو في 20 بسبب
طولة المميز وملامحة الحادة هذا غير
عيونه الرمادية اللي ورثها عن عمتي شارمل
ا باكستانية الاصل وكانت متزوجة قبل ابوي برجل من اهل
الشرقية لكنه طلقها بعد ما فقدت قدرتها على الكلام وجات لجدة عند اختها وبعد تزوجت ابوي اللي يعشق الحريم وكان شرطها ان طارق يكون معها.. انفتح باب الغرفة و
-


-
انفتح باب الغرفة وقطع كل من تفكير طارق ونوف
شارملا كانت شايلة صحن العشاء في يدها دخلت ونزلته على الارض بدون ما تطالع فيهم وبدات تاكل وهي تسوي نفسها تتلذذ بطعم
طارق ونوف ناظرو في بعض و وقفو بحماس وجلسو بسرعه جنب شارملا وبدو ياكلون بسرعه
شارملا /هههههههههههههههه
شارملا /هههههههههههههههه
نوف وطارق/ههههههههههههههههههههه هذا هو وضعهم ما يقدرون يطولون في الزعل
وقفت نوف/ يالله استاذن بروح اناام ميته نوم..تامرون علي شي
شارملا/اشرت لها بلا .... دخلت البيت وهي تسمع صراخ وهواش زوجات ابوها كا العادة ..دخلت المطبخ اللي كان محيوس وريحة التكشينة مالية المكان
تكت على باب المطبخ تناظر خواتها الثنتين الكبار منهمكين في الطبخ
نوف بضجر/هاا عندكم طلبية بكره؟! سعاد/ايه مثل ما انتي شايفة
مهره/الا تعالي متى رجعتي؟! نوف/قبل نص ساعة
سعاد قربت لها/طارق عرف انك طلعتي؟! نوف ببرود/يس
مهره /هاوشك؟؟ نوف لفت عنهم وطلعت وهي تهز راسها بـ ايه
دخلت غرفة النوم
وهي ميته تعب ،،فتحت عيونها على وسعها
وهي تشوف الغرفة مقلوبة فوق تحت
و الملابس وقمصان النوم مرمية على الارض.. وصوت الاستشور المزعج..عفست وجهاا وهي تشوف منى تستشور بدرية
فركت عيونها من تحت النظارة برهاق. .وبصوت عالي/طفي الاستشور
منى تستشور بدرية بضمير/هااا
تقدمت وفصلت المحول/اقول لك طفي
الاستشوار بنام
بدرية وجزء من شعرها ناعم و الجزء الثاني كاش.
.تخصرت بعصبية/نعم نعم!! وبالله وين استشور شعري!؟ نوف ترمي نفسها على فراشها الارضي/وما حصل لك تستشورين الا تالي الليل
منى شغلت الاستشوار وكملت شغلها بصمت بدرية شتت نظراتها بحزن
نوف استغربت صمتهم
رفعت راسها واسندته على يدها..مستغربه
من سكوتهم/وش فيكم!؟ ماردو عليها
عدلت جلستها وبشك/لا يكون!! منى هزت راسها ب ايه
نوف رمت راسها على المخده
وهي تشد شعرها/ااه
نوف رمت راسها على المخده وهي تشد شعرها/ااه
بدرية تتصنع الابتسامه/عاااادي تعودت وبعدين كلها شهر او شهرين وارجع لكم ..ههههه وغير كذا ابي اغير جو واسافر واعيش فتره من العز و الرفاهيه
منى/هههههههههه رفاهية اجل مع الشايب
نوف/وكم عمر عريس الغفله!؟ بدرية/على حسب كلام ابوي يقول ان عمره70
منى بتشجيع/الله الله في الاسواق حاولي تسحبين منه اكبر قدر من الفلوس لا تخلين شي في خااطرك
بدرية بحماس/لا توصين حريص هههههههه
نوف غمضت عيونها بقرف من حياتهم ابوهم يكسب من راء تزويج خواتي مسيار لشيبان ورجال في نص عمرهم وطبعا كلهم من الطبقة الراقية يتزوجون مسيار شهر شهرين و يطلقون ..وصار الوضع عادي متعودين عليه.. وقفت بضيق من كلامهم وطلعت لسطح.. عقدت حواجبها بقرف وهي تشوف رهف تشيش بشراهه
و وعد تكلم جوال... "سطح مرتبين لهم في جلسه يتجمعون فيها ،،وكانت عبارة عن فرشة كبيرة ويتوسطها صناديق بلاستك الملونه القديمه مرتبينها جنب بعض كـ طاولة وحولها علب حليب "بودره " يستخدمونها كـ كراسي لهم...مع حمام صغير وغسالة يدين خارجيه..وغسالة ملابس ويتوسط السطح حبل ينشرون فيه ملابسهم بعد الغسيل..كل هذي افكار مرة ابوهم المصرية"
جلست على الطاولة/انتي وبعدين معك ما تتعبين من كثر ماتشيشين؟؟ رهف /نوو تعودت
نوف بحقد/ليت ابوي يدري انك تسرقين شيشته وتشيشين فيها قسم ان يعلق مشنقتك
رهف/هههههههه خبرك قديم قد عرف وبعدين هذي حقت ابوي القديمه شريت له وحده جديدة مقابل يعطيني حقته
نوف/فرحانه انتي ووجهك؟! رهف بروقان/ايه مررره
نوف /اجل جعلك من هذا و اردى رهف/ هههههههههه امين".وبصوت عالي"
دخلت السطح هاجر وهي تركض بسرعه/سمعتو اخر الاخبار
نوف بطفش/بدات نشرة الاخبار مع هاجر
هاجر سحبت الجوال من يد وعد/خلاص قفلي عندي لكم خبر
وعد همست بعصبية/هاتي جوالي لانتفك
هاجر رجعته/قفلي بسرعه لافضحك
وعد خذت الجوال/الوو..سوري حبيبي هذي اختي تمزح...هههههه.... اوكي اكلمك بعدين حبيبي..بــاي.. هاجر تتهزا فيها/باااي مالت عليك..هذا اي حبيب فيهم خابره قلبك فندق خمس نجوم
وعد وهي تجلس /اذكري الله..انا حبيبي واحد مافيه غيره..."ونظراتها على نوف"طاارق وبس"
نوف ناظرتها بإستحقار وصدت عنها
هاجر بحماس/المهم اسمعو اخر الاخبار..بسمه مات زوجها الشايب اخيرا وبكره بتوصل لجدة
رهف بصدمه/صدق؟؟؟؟؟ هاااجروه لو تكونين كذابه والله لامسطك بـ الشيشه
هاجر بفرح/والله ما اكذب
وعد /ماا اصدق اخيرا بعد ست سنوات من زواجها بترجع ونشوفها..
---


-
ونشوفها..والله ان شتقت لها حسبي الله على زوجها حرمنا منها ست سنوات حتى صوتها ما سماعناه .. رهف/ههههه مفروض تدخل موسوعة جينيس لعائلة الـ راشد
الان زواجها استمر لاكثر من سنه بالعاده اللي تتزوج من عايلتنا زواجها مايطول اكثر من 6 شهور
وعد بسخرية/ليه لايكون نسيتي الانسه نوف!؟ لها سنتين متزوجه
نوف قبضت يدها بحقد لاكثر شي تحاول تنساه او تتناساه وهذي بكل برود تتمسخر.. رهف/لااا نوف ما تنحسب لأنها حتى شكل زوج الغفله ما تعرفه ولا قد قابلته
وعد /اكيد هج ههههههه مو معقوله بس ملك عليها واختفى ولا الاخ مطلع لها صراف ويرسل لها راتب شهري
نوف هجمت بشراسه على وعد ومسكتها من شعرها/وعدووه والله الذي لا اله الا هو اذا ما بلعتي لسانك ان اقصه لك هذاني حلفت
وعد برعب رفعت يدها على فمها/خلاص بسكت..بس تكفين فكي شعري
نوف دفتها بعيد عنها وجلست وهي تتافف
رهف بهدو/نوف هدي .. وبعدين اتوقع انه قد طلقك او مات لان مو معقوله دافع مهر عاالي جدا واختفى هذا غير المصرف الشهري اللي يرسله
نوف بجمود/ما توقع لانه لو مات او طلقني كان. قطع المصروف..عساه الموت..ماهمني وبعدين اليوم اللي بيخذني فيه بيكون يوم وفاته
رهف /وانتي وش عرفك ان المصروف ما انقطع!؟ اذا الصرافه مع ابوي وهو اللي ياخذ الفلوس لنفسه
نوف رفعت جوالها على الرسايل النصيه اللي من البنك/من الرسايل كل شهر ينضاف لحسابي المبلغ هههه ما يمر يوم الا وابوك ساحبه ..
هاجر وقفت وهي عاقده يدها على صدرها/خلصتو هواش وفلسفه!؟..اكمل لكم باقي الاخبار
رهف بطفش وهي تنفخ الدخان على فوق/كملي كملي
هاجر بحماس/تخيلوو الاخت بسمه عندها ولد بنت تووام
رهف/كح كح نعم نــعم
وعد رفعت يدها على راسها/يويلي حنا ناقصين ..بيتنا بينفجر
من الزحمه اوف
هاجر/بـ العكس وناسه يكون عندنا اطفال
هاجر تكمل نشرت الاخبار/وسارة كلمتني تقول انها في سويسرا ..هههه وتقول شكل الرجل بدا يطفش واحتمال الاسبوع الجاي تتطلق..و بدرية زواجها بكره من شايب سبعيني..وقبل امس سمعت ابوي يكلم جوال و واضح انه يكلم واحد خاطب عنده وقاله ينتظر اسبوع لاجل تنتهي عدة مهره ويزوجها له...وبكذا انتهت اخبار عائله الـ راشد
هههه
ـــــــــــ
عائلة الـ راشد
راشد متزوج اربع
زوجته الاولى هنى(مصرية) بناتها
سعاد 35 ، بسمه 33 ، سارة30 ،بدرية 27
هاجر 21
زوجته الثانيه سوزان(برماويه) بناتها:
مهره 29 ،منى26،رهف 24 ،وعد22
الزوجة الثالثه "ام نوف مطلقه،"سعودية" عليها بنت نـوف 20
الزوجة الرابعه شارملا
"باكستانية" ولدها من زوجها السابق
طارق21
واخو نوف فقط من الرضاع
_

-
...... صحت من النوم على صوت ازعاج ..جلست بكسل تلفتت ف الغرفه فاضيه..لبست نظارتها ..و وقفت وطالعت لمصدر الازعاج
عقدت حواجبها وهي تشوف عمتها نهى تبكي و هي حاضنه بدرية.. مسلسل ينعاد بشكل مستمر في بيتهم تحت عنوان الزواج المسيار
والمستفيد الوحيد راشـد.. منى وهي تودع بدرية/يالله كلها كم شهر وترجعين
سعاد/ لا تنسين نصايحي
رهف/ وكل ما اعطاك فلوس اجمعيها الين ترجعين لنا
بدرية وهي واقفه قدام المراية/طيب طيب...بس قولو لي كيف شكلي حلو؟! هاجر /تهبلين بس لحظه المسكره مبقعهة تحت عينك"قربت منها تمسحها
دخل راشد بهيبته وجسمه الجبر وبحده/بعد ما خلصتو!؟ سعاد برعب/الا خلصنا
راشد قرب من بدريه/يله رجلك ينتظرك
بدرية ودعت خواتها م معاد نوف اللي
مازالت على وقفتها ابتسمت لها بدريه وهي تاشر لهم ب مع السلامه..وارخت النقاب على وجهه..وطلعت لـ زوجها لتكمل مسيرة خواتها.. .
________
بعد ما طلعت بدرية دخلت المطبخ وبكل برود
فتحت الثلاجه وخذت توست وجبن واكلت بهدوء عكس الازعاج اللي في صاله ...عقدت حواجبها مستغربه من الهدوء الغريب فجاءه اختفى الصوت من الصاله .. لكن ماهي الا ثواني وعرفت سبب الهدوء
وهو دخول ابوها لصاله..بلعت ريقها وهي تسمعه يسال عنها.. دخل المطبخ وبجبروت/نويف الحقيني لغرفتي
نزلت توست بدون ماتكمله /ابشر
خذت شهيق وزفير وتهدي ضربات قلبها المرعوب.. وقفت ودخلت لغرفتهم طلعت الفلوس الي جمعتها امس ودستها في جيبها..واتجهت لغرفة ابوها مره بصاله وهي تشوف نظرات القلق على وجيه عماتها وخواتها
هنى ربتت على كتف نوف "وبلهجتها المصريه"/هو انتي عامله ايه
نوف تجاهلتها ودخلت وقفلت الباب
وراها..شتت نظراتها بالغرفه تحاول تتجنب نظرات ابوها الحاده.غرفة ابوها خااص له هو باثاث فاخر وراقي عكس غرف بيتهم اللي اثاثه بسيط مع ان بيتهم عماره كبيره قديمه بدور واحد
راشد بهدو/تعالي اجلسي
غمضت عيونها واجلست في المكان اللي اشر لها عليه.. نوف طلعت فلوس اعطتها ايه/جمعت المبلغ اللي تبيه
راشد ابتسم وهو يقلب الفلوس في يده ويعدها/كفو ..مو غريبه عليك... راشد ابتسم بخبث وهو يرمي عليها الفلوس
نوف ناظرته بصدمه
راشد بمكر/اعتبريها هديه لك
نوف رفعت حاجبها بسخريه/هديه اوه هه وش المناسبه..او خليني اقول وش المقابل؟! راشد بجديه/تروحين معي بكره للميناء
نوف برعب/لااا لالا لاا ما اتفقنا على كذا انت قلت جيبي لي خمس الاف واعفيك من المهمه
راشد/وانا كنت صادق..كنت بعفيك منها بس طلع عندي شغل اهم
فمالي الا نواف
نوف بعصبيه/لا مستحيل يكفي اللي صار اخر مره رحت فيها
-


-
نوف بعصبيه/لا مستحيل يكفي اللي صار اخر مره رحت فيها ..من اليوم اعتبر نواف ماات
راشد/المهمه بسيطه جدا..وبعدين انا اللي سويت نواف وانا اللي بيدي اموته ...ربي ما رزقني بـ ولد.. لكن عطاني اياك انتي ومن صغرك وانا معودك على شغلي..لاني ابيك تكونين غضدي اليمين.
نوف وقفت بهدو /تامر على شي ثاني
راشد باستغراب ظن انها اقتنعت/لا طلعت من عنده بدون ما تلتفت لـ اسئلة خواتها.. طلعت للسطح وقفلت الباب وراها .. جلست بتعب من وضعها...وكلام ابوها يتردد في راسها.. من كانت طفله وهو ما يلبسها الا الملابس الصبيانيه ويقص شعرها مثل الأولاد وياخذها معه لسوق السمك تبيع معه.. حرمها من كونها طفله وتعيش طفولتها مثل باقي البنات اللي يكون اكبر همومهم لبس دميتها وانه يكون معها دب تحضنه وقت نومها....حرمها تدخل المدرسه وتتعلم مثل
غيرها بحجة انه بيتولى تعليمها ..وبـ الفعل ما قصر علمها على السرقه وكيف تكون يدها خفيفه..... هذا غير
حرمانه لها بان مايكون لها ام مثل باقي خواتها.. زواجه من امها كانت اكبر صفقه بنسبه لراشد ..
. في ايام الحج قبل 21سنه لقى راشد رجل بين الحياه و الموت طايح في منى بسبب الزحام..وقل الاكسجين عنده..فساعده راشد وانقذ حياته ..و وصله للمستشفى واللي صدمه هو الاهتمام الكبير من المستشفى للمريض وتخصيص غرفه خاصه له وراقيه خمن راشد ان الرجال له مكانته الاجتماعيه وسال عنه ما خب ظنه طلع من طبقات المجتمع الراقيه و الاستقراطيه..بعد ما استعاد الرجال صحته قرر يرد المعروف لـ راشد..وقال له الطلب اللي تبي
وراشد بكل ذكاء طلب يد بنت الرجال لأجل يستفيد بـ اكبر قدر منها ومن ابوها وبالفعل تزوج راشد بنت الرجل اللي هي ام نوف..ما مره اكثر من ست شهور الا وام نوف تطلب الطلاق بسبب عدم التكافؤ الاجتماعي ورفعت قضية خلع لانها عرفت بلاوي راشد ..وراشد كان شرطه اذا طلقها تدفع له مبلغ وقدره ..و انها تتنازل عن طفل له ..وفعلا بعد والادتها بنوف بشهر اخذ راشد نوف وسلمها لـ شارملا تهتم فيها وترضعها ..ولكن هذا ما منع ان ام نوف تقابلها مره كل سنه في شهر رمضان اذا نزلت من الدمام تزور مكه
وتتصل فيها بين فتره وفتره هذا غير الهدايا اللي ترسلها لنوف..
ــــ
رفعت جوالها بتردد فتحت على الاسماء..وقفت عند "امي"
مشتاقه تسمع صوت امها وتنطق بكلمة "يمه" لها شهرين تقريبا ما كلمتها ..وبالعاده ام نوف هي اللي تدق..و لاول مره تتجرا نوف تبادر وتدق على امها.. رفعت الجوال على اذنها بتوتره..
-

-
حنانكِ أمي شفاءُ جروحي وبلسمُ عمري وظليِ الظليلُ لَعَمرٌكِ أميَ أنتِ الدّليلُ إلى حضنِ أمي دواماً أحنُ لَعَمرٌكِ أميَ أنتِ الدّليلُ
-
رفعت الجوال على اذنها وهي متوتره... عفست وجهها بضيق بعد ما انقطع الخط.. دقت مره ثانيه مع اول رنتين فتح الخط
نوف بسرعه/الوووووو ....
بصوت ناعم ودلع/الوو.. نوف عقدت حواجبها باستغراب/من انتـي؟ بنفس الصوت الناعم/عفوا انتي اللي دقه وتسالين!؟؟ نوف بدفاشه/عطيني صاحبة الجوال ولا يكثر ..
..... باستغراب/اوكي ثواني بس
نوف "من هذي!؟ياعليها صوت،،ههههه شكلي صدقت اني ولد وخقيت على الصوت ههههه حسبي على
ابوي اللي كذب الكذبه وانا صدقتها"
قطع تفكيرها صوت امها/الووو
نوف بلهفه/الووو يمه
ام نوف باستغراب/نـــوف هلا ماما
نوف بلهفه/كيفك
ام نوف بهدو/الحمدالله تمام انتي كيفك وكيف الاهل
نوف ابتسمت باشتياق/كلهم بخير
ام نوف/نوف يا ماما صاير شي!؟ محتاجه شي
نوف عقدت حواجبها /هااا لا مو صاير شي
ام نوف باستغراب/اجل ليش متصله
نوف للحظات تمنت انها ترمي الجوال
وتصارخ بقهر..بإحباط/يعني لازم يكون صاير شي لاجل اسمع صوت امي و اتطمن عليها .."تنهدت"اسفه شكل اتصالي ماكان بوقته بس قلت امي لها شهرين ما اتصلت فـ اكيد صاير لها شي
ام نوف بهدو/معليش حبيبتي انشغلت شوي حقك علي
نوف/مو مشكله.." بتردد"يمه رمضان بعد شهرين بتزورين مكه فيه..ولا مثل العام ما شفتك فيه
ام نوف/حبيبتي انتي عارفه العام كنت مسافره للخارج مع جدتك لأنها مريضه والسنه هذي والله ما ادري بس اوعدك احاول
نوف/ان شاء الله تجين
ام نوف باستعجال/باذن الله..نوف حبيبتي تبين شي قبل اقفل لاني بطلع!؟ قبل اقفل لاني بطلع!؟ نوف بياس/لا سلامتك
ام نوف/يالله في امان الله انتبهي لنفسك
نوف نزلت الجوال بدون ماترد عليها وقفلت الخط..ابتسمت بسخريه "هذا هو وضعها مع امها مكالمتها معها تقتصر على السوال عن الحال فقط واذا كانت محتاجه شي..ما عمرها سالت عن دراستها ولا عن اكلها ولا عن ابوها كيف يعاملها..وكانها تادي واجب فقط ..وحتى إذا قابلتها تكون معاملتها لـ نوف برسميه او إذا صح القول بجفى"
وقفت وقربت من سور السطح وتكت عليه غمضت عيونها ،،تتمنى تبكي او تصارخ تعبت وملت من حياتها البارده مرات تتمنى ترمي نفسها من السطح... فتحت عيونها وهي تسمع احد يسولف ..كان مصدر الصوت من بيت جيرانهم اللي ملاصق لبيتهم ويفصلهم عن جيرانهم الجدار اللي فاصل الحوش فقط.. ثبتت نظراتها وهي تشوف ....
-



-
وهي تشوف
صاحب البيت يكلم جوال.في سطح بيتهم. كان شاب في 35 من عمره ملتحي بملامح عاديه .. ياكرهي لك يا انه يضغط كل ما شافني ازور خواته يهاوشني ويطردني يخاف اخرب عليه خواته مالت عليه .. مو مصبرني عليه الا حبي لخواته ولزواجته.
فتحت عيونها على وسعها وهي تسمعه يكلم
ناصر/ياحبيبتي كلها نص ساعه واطلع من البيت وعلى ما اوصل لمكه يبي لي نص ساعه يعني احسبي لي ساعه ونص واكون عندك..ههههههه..اي مطعم طلبتي منه..انتبهي من اللي يوصل خليه ينزل الاكل عند الباب واذا تاكدتي انه راح خذيها..عنوان شقتنا!؟..طيب خذي اكتبيه عندك..شارع الملك فهد يخذ يمين بعد النفق حتى يجيه تقاطع على شكل حرف تي يخذ يسار شقه رقم 110...هههه اوكي انتبهي لنفسك ..وانا اشتقت لك..باي
نوف رفعت يدها على راسها..هلا هلا مسوي لي فيها شريف مكه ويغازل شكل الاخ متزوج على زوجته ..طيب طيب ياناصر اذا ماربيتك ..ابتسمت بمكر وهي تطالع جوالها
ودقت على سارة اخت ناصر
نوف/الووو
ساره/هلا والله اخبارك يا القاطعه
نوف/تمام ههههه انا القاطعه ولا من اخوك الثور ههههه
سارة/يادبه اشتقنا لك ..اسمعي نصور بيطلع مكه ياخذ عمره بعد شوي تعالي وتغدي معنا
نوف"ايه هين قال ياخذ عمره قال"/اجل افتحي الباب انا جايه
ساره/لااااا لحظه بعد ما طلع اذ طلع بدق عليك
نوف هي تنزل من السطح..بستهبال/افتحييي ولا يكثر..قفلت
قبل تسمع رد ساره .دخلت غرفة البنات واخذت عبايتها و لبستها بسرعه
مهره/ويين وين!؟؟ نوف /بروح لـ جيرانا اذ سال عني طارق قولي له اني عندهم ..لبست نقابها طلعت بسرعه .. ... فتح لها ناصر الباب رفع حاجبه بحده بعد معرفها من عيونها يده على صدره بعصبيه/خيير؟! يا ام المصايب
نوف بروقان/جعلك ما تشوف الخير كذا ترحب بضيوفك..وخر بدخل
ناصر/لا والله انا كم مره قلت لك لا اشوفك جايتنا!؟ طلعت نوره وساره
نوره /ناصر الله يهديك اتركها تدخل
ساره/تكفى ياناصر
ناصر بصراخ/ادخلي انتي وياها..وانتي فارقي على بيتكم
نوف بمكر/اي بيت 110؟! او اللي فـ شارع الملك فهد!؟ الا اي تقاطع اخذ يمين ولا يسار من تقاطع اللي على شكل تي!؟ ناصر فتح عيونه على وسعها بصدمه..التفت وراه وهو يشوف نوره وساره ينظرونهم بستغراب..دف نوف برا وطلع وقفل الباب وره
ناصر يخفي خوفه/نوووفوه وش قصدك
نوف عقدة يدها على صدرها/مسكينه نوره بينكسر خاطرها اذ عرفت..
ناصر /الله يكسر راسك..وش ناويه عليه
.
نوف/خلك من نواياي و قولي هذي حبيبتي وش تطلع!؟زواجتك ولااااااا
ناصر بغيض/لووي يلوي لسانك..هذي زوجتي يا متخلفه
نوف/......!؟
نوف/هههههههه خفف من دعاويك غريبه نوره كلمتها تقول انك رايح لعمره ما قالت انك بتروح لزوجتك الثانـيه ..اووه لا تقول انها ما تعرف
ناصر برتباك/لا ماتعرف..نوف انتي تحبين نوره صح ما ترضين على زعلها..واذ عرفت اكيد بيضيق صدرها
نوف قاطعته/خلاص خلاص عرفنا..بما ان قلبي طيب وعشان اثبت لك اني بنت محترمه مو مثل ما تظن،، ما بقول لها بس بشرط
ناصر رص على اسنانه وهو يتصنع الابتسامه/ اللي هو!؟ هو!؟ نوف/ادخل واطلع من بيتكم وقت ما ابي ..ولا تمنعني..ها وش قلت
ناصر بغضب/مستحيل
نوف رفعت جوالها/اجل انتظر نوره تدخلك للبيت اليوم
ناصر شد على سنانه/خلاص مووافق مواااافق

نوف ضحكت /ههههههه اجل افتح الباب بسرعه مشتاقه لخواتك وزوجتك..ايه وسلملي على زوجتك الثانيه ههه
فتح لها الباب ومغتاض منها... دخلت لبيت ناصر وهي تبتسم براحه..
وكانها دخلت عالم ثاني..عالم نظيف بعيد عن الظلام والفسق والمعاصي بعيد عن الحقد والكرهه و الحرمان..عالم يلفه النور والايمان والحب والاخوه والصدق والمحبه..هذا هو بيت ناصر وخواته..
ابوهم وامهم متوفين وناصر هو المسؤال عنهم وولي لمرهم
ناصر35
نوره زوجة ناصر29
سارة21
افنان16
____
دخلت لبيتهم وهي تشوف نوره وساره جالسين في الصاله بزعل
نوف/سلااام
نوره وساره/نــــــــوف!؟ نوف/هههه ابشركم سمح لي ادخل ومتى ما ابي و وقت ما ابي
ساره وقفت وسلمت عليها/صدق كيف اقتنع!؟ نوف سحبتها وجلست /اتركوكم من الموضوع هذا..انا جوعانه متى غداكم
نوره تبوس خد نوف بقوه/حبيبت قلبي انتي تكه ويكون الغدا جاهز
نوف مسحت خدها بقوه/الله يقرفك..كم مره قلت لك محب هذي الحركات
نورة/هههههههههه وش اسوي خدودك مثل البزران ودي اعضها ههه
نوف/جعلك اللي منب قايله روحي خلصي الغدا
دخلت نوره للمطبخ .. ساره عدلت جلستها وبجديه/عطيني اخر التطورات صار شي وجهك مقلوب
نوف صدت عنها
.وبتهرب/وين افنان ما شفتها
ساره/افنان نوره قفلت عليها الغرفه لاجل تذاكر..ما جوبتي على سؤالي
نوف/هاا ..ما صار شي نفس الوضع عادي
سارة مسكت وجه نوف وسحبت
نظرتها/عينك بعيني..تظنين انك بنظارتك هذي بتخفين عيونك عني
نوف رفعت يدها على عيونها
وغمضتهم/عطيني نظاراتي ..عشان اقدر اتكلم
ساره وهي تقلب نظرات نوف
بين يديها تتمنى تكسر نظراتها..
اللي تحجب فيها عيونها "نظرات نوف من النوع اللي يكون مظلل من فوق تظليل خفيف وصعب تميز شكل عيون اللي يلبسها" -

-
تنهدت ساره وهي تلبس نوف نظرتها/بتتكلمين ولا اتصرف بطريقتي
نوف عدلت نظرتها وتكت بذقنها على ركبها/ابوي طلب مني اروح معه في مهمته
سارة شهقت بقوه/نوووف تكفين لاااا لا يانوف
نوف/مدري وش اسوي مرات اقول بفسد عليه واخليه يتورط وافتك منه بس انا عرفه اني اذ سويت كذا بيقتلونه
سارة مسكت نوف من كتوفها/نوف انا اعرف انه مهما كان في الاخير ابوك بس وربي يا موت ابوك اهون من انه يموت مئات الشباب بسبب شغل ابوك وتدميره لشباب
نوف شدت على اسنانها تكتم غيضها/انا عارغه كل هذا.. متصوره انه كان يرسلني بداله من كان عمري سبع سنوات متخيله انه يستعمل طفله في تـهـريـب المخدرات!! لاجل محد بيشك في طفله..وانا بكل غباء ما اكتشفت الشي هذا الا قبل ثلاث سنوات بعد ماصار لي الحادث...وكل هذا ما كفاه رجع يطلب مني اهرب بداله
سارة بخوف/وش بتسوين
نوف/اللى اعرفه اني مستحيل انفذ له اللي يبي ..لو يقتلني..ابوي غصب يبيني اكون ولد واصير مجرمه مثله..وكل هذا لاجل ينتقم من امي..طيب اذ هي ما تدري عني انا وش ذنبي اكون ضحيت كرههم لبعض!؟ ساره بحماس/صح امك ليه ما تروحين لها واسكني عندها وهي اذا عرفت اللي يسويه فيك ابوك مستحيل تسكت خصوصاً ان لهم واسطات ومركزهم كبير
نوف ضحكت بسخريه/هههههه من قال لك انها ماتعرف امي ما تطلقت من ابوي الا وهي عارفه بلاويه..وكان بامكانها انها ترفع عليه قضيه وتاخذني عندها بكل سهوله..لا كن هي تكرهه ابوي ما تبي شي يذكرها فيه ..هذا غير انها متزوجه ولد عمها اللي تحبه واكيد صار عندها عيال
ساره مقدرت تتحمل وبدون شعور غطت وجها بكت لحال نوف
نوف
نوف عقدت حواجبها وابتسمت/سارونه ليش البكى
ساره تشهق وبصوت باكي/قهروني ليش يسون كذا انتي وش ذنبك..يصبون عليك احقادهم وكرههم لبعض اذ هم مو قد الزواج ليش تزوجو!؟ نوف صدت عن سارة وعلى شفايفها بتسامه جاامده "هي كذا صعب تعبر صعب تبكي..ساره هي الوحده اللي تقول لها كل شي ساره وطارق هم اغلى ثنين على قلبها ..يفهمونها بدون ما تتكلم.. حبوها رغم سواء طباعها وجمودها" دخلت نوره بـ الغدا وشهقت بقوه /ساااره ليش تبكين
نزلت الغدا
وحضنت ساره/حبيبتي ساره وش فيك!؟ سارة ضمت نوره بقوه وبكت اكثر..نوره بكت معها وهي ما تدري وش اللي صاير
نوف طيرت عيونها فيهم..وقفت بسرعه وابعدتهم عن بعض/انهبلتو!!الحين انا اللي اشكي وانتي اللي تبكين!؟ وانتي (تأشر على نوره) ليش تبكين معها ..تتعازمون على البكى!؟ نوره تمسح دموعها/مقدر اشوفها تبكي وامسك نفسي
نوف بسخريه/.... -

-
نوف بسخريه/لا والله..قومي انتي وياها غسلو وجيهكم وتعالو تغدو انا بموت جوع وانتم مسوين لي فلم هندي
نوره ضحكت على طريقة نوف في الكلام/ههههههههههه
ساره وقفت مسويه فيها معصبه/الحين هذا جزاتي ابكي بدالك؟! نوف وهي تاكل/روحي غسلي لسحبك مع شعرك
وافتحو لـ افنان تجي تتغد وتضحكني بدالكم يا النكديات
سارة راحت تغسل وهي تتحلطم
ونوره فتحت الباب لـ افنان ..وحصلتهاا ساحبه على المذاكره ونايمه
ـــــ
الساعه 5:20 عصر
لبست نوف عبايتها وطلعت معها ساره توصلها للباب.. وقبل تطلع
ساره بقلق/نــوف
نوف فهمتها/لا تخافين مستحيل اسوي اللي يقوله..وبعدين كلها سنتين او ثلاث ويتخرج طارق ويتوظف ويطلق امه من ابوي ..واسافر معهم لبرا جده
سارة بخوف/الله كريم..اذ صار واجبرك تكفين قولي لطارق
نوف ابتسمت/مستحيل اقول له اذ قلت له بيتضرر انتي ما تعرفين طارق اذ عرف بيقتل ابوي ..معليك انا بتصرف انتبهي لنفسك باي
ساره بهمس/استودعت بك الله
ــــــــــــــــــ
دخلت البيت..وشافت طارق واقف وفي يده الخوذه
طارق يكلم امه/بيكون حجزك مع بداية الاجازه
نوف قطعتهم/حجزها!؟لـ وين..يمه شارملا وين بتروحين
شارملا ابتسمت لها..بتاشير/لباكستان
نوف بطفش/اوه يعني لازم كل ايجازه تروحين لها وانا من يقعد معي...الا وش رايك اروح معك
طارق يتحلطم"يقلدها"/اوه يعني لازم كل سنه تعيدين نفس الموال...الا تعالي من وين جايه هاا
نوف تنزل عبايتها/من عند ساره.. وانت وين طالع
طارق لبس خوذته/بطلع للعيال
نوف بحماس/بطلع معك
طارق/نعممم عيدي ما سمعت..اقول ادخلي ساعدي خواتك ابرك لك
نوف بالحاح/تكفى الله يخليك خذني معك
طارق ركب درجته الناريه(دباب/لا مستحيل..اتفقنا ما تطلعين الا لحاجه و وقت الليل طلعتك بس تخلصين شغلك وترجعين
نوف نزلت نظراتها تحاول تكسب تعاطفه/طااااارق بلييز باقي نص ساعه على اذان المغرب تكفى خذني معك الى بعد المغرب ورجعني يالله من زمان ماطلعت معك
طارق صد عنها يخاف يضعف بسبب نظراتها "وبتحلطم/اكرهه عيونك
نوف لبست نظراتها بعصبيه/واكره دبابك الخردعه ذا نعنبو بليسك.. ابوك عنده معرض سيارات وانت فرحان لي بخردعتك ذي
طارق ابتسم يغيضها/لو اطلب ابوي عيونه ما قال لا
نوف قربت منه وركلت الدباب بعصبيه /خلاص اكرهك
مشت وهي معصبه
طارق /معك خمس دقايق تبدلين فيها و لا بمشي عنك
نوف لتفتت له بسرعه/صدق !!!تكه واكون جاهزه
دخلت بسرعه للمخزن وفتحت القدر القديم وطلعت ملابسها الصبيانيه لبستها على السريع..ولبست قبع اسود غطت فيه شعرها..ولبست جاكيت رصاصي ورفعت قبوع الجكيت فوق القبع الاسود و ...
-
... القبع الاسود..وفتحت كرتون الكمامات الطبيه ولبسته . ... هذا هو تنكر نوف ما يبان منها الا القليل .. طلعت لطارق ولبست الخوذه وركبت وراه/يلا انطلاق
طارق/تمسكي ولا يكثر
حرك الدباب ونطلق بسرعه...وهو يبتسم بسبب صوت ضحكتها ..اكثر شي يسعد نوف ويخرجها من قوفعة الجمود وتبلد اذ كانت مع طارق على دباب..اتجه طارق لاكثر مكان تحبه نوف "البــــحــر" وصلو لمكان الناس فيه قليل.. نزلو وكان فيه قوراب صغيره قديمه مقلوبه
جلست نوف عليها وطارق جلس على الارض .. يرقبون الغروب بصمت الغروب..اللي مستحيل تمل العين من تأمله..وتفكر في خلق الله...قطع صمتهم
صوت جوال طارق
طارق/الوو..هلا دحوم
عبدالرحمن /وينك يارجل لنا ساعه نتظرك الشباب اجتمعو كلهم
طارق/اعتذر لي منهم ياابو حميد بتاخر شوي
عبدالرحمن/ليه عسى ما خلاف!؟ متى بتجي
طارق/بعد العشاء بجيكم..طالع مع نواف
عبدالرحمن ضحك/ههههه اجل نواف في السالفه..لايكون صاير شي بينكم!؟ طارق رفع حاجبه/تستغبي حظرتك مسوي لي فيها بري ترا ما نسيت انك طلعته وانا محذرك
عبدالرحمن/يا رجل تبيني اتركها تطلع لحالها انت تعرفها مجنونه.. المهم وينكم؟! على البحر صح
طارق هز راسه بـ ايه وكانه يشوفه/ايه
عبدالرحمن/في نفس المكان!؟ انا جايكم نصلح بينكم
طارق/والشباب؟ وش بتقول لهم؟!! عبدالرحمن/معليك بقول لهم ان خردتك تعطلت اني بروح اخذك
طارق بعصبيه/وش فيكم علي دبابي اليوم هاا قفل قفل ولا يكثر
نوف/ههههههههههههه هذا الدحمي؟! طارق ابتسم/ايه بيجي
وصل عبدالرحمن على دبابه (طارق واصحابه اتفقو على حب الدرجات الناريه وماخذينها كـ هوايه لهم..) نوف ابتسمت وهي تشوف عبد الرحمن يوقف دبابه وينزل ..(عبدالرحمن شاب""اســمـر"" طويل عمره 23..وحيد امه وخواته وهو المسؤال عنهم..يدرس طب..طارق قال له عن نوف وطلب منه يساعده انه يحميها معه ويحفظ السر وفعلا حفظ السر وكان كـ الاخ لنوف ويساعدها في بعض عمليات السرقه مظطر بسبب حاجته وحاجة اهله )
طارق استقبل عبدالرحمن صديقه الروح با الروح بـ الاحضان.. عبدالرحمن/اخبارك واخبار ابوك!؟ طارق/يسلم عليك
عبد الرحمن لتفت لنواف اللي جالسه فوق القرب/هاا كم كف خذيته من طارق
نوف/ههههه مرت بسلام
طارق/انت كيفك وكيف اهلك
عبدالرحمن/على حطت يدك..بس الاسبوع الجاي عندي اختبارات وعسها تعدي على خير
طارق ربت على كتف عبدالرحمن/ما ينخاف عليك دافور -

-
طارق ربت على كتف عبدالرحمن/ما ينخاف عليك دافور
عبدالرحمن رفع راسه لنوف/باذن الله ..بشد حيلي وانفذ وعدي لـ نويف واعلاجها
بنفسي
نوف ابتسمت له بامتنان..وتذكرة وعده لها بعد ماصار لها الحادث قبل ثلاث سنوات .. ظربها ابوها بزوجاجة خمر الانها فشلة في المهم اللي ارسلها فيها وكانت الظربه
على راسها من جهة اليسار وكان ومن اثارها انها فقدت القدره على انها تشوف بعينها اليسار وهذا هو سبب لبسها نظاره المضلله الانها تخاف احد يلاحظ عمها بعينها اليسار.
.بعكس اليمين اللي تقدر تشوف فيها بشكل طبيعي..و وقت ماكانت في المستشفى وعدها عبدالرحمن انه يتخصص طب عيون
ويعلاج عينها وهي اخذت عهد بعد وعده بينها وبين نفسها محد يعلاجها غيره
ــــــ
انتبهت من سرحانها
على صوت طارق/هي نوويف
نوف/هاا
عبدالرحمن/مطول يلا امشى نرجعك للبيت ونلحق على الشباب
نوف نزلت بزعل/لااا لا تخرب علي انا يالله قدرت اقنع طارق يخرجني اطلع معه
عبدالرحمن/انت طماع اتفقنا وقت ما تطلع الا لضروره
نوف بتذمر/خلاص خلاص ذليتوني
طارق لو بيده بياس/دحوم خلك منه هذا ما ينعطى وجه
عبدالرحمن بحنيه اخويه لـ نوف/خلاص بنخذك بفره ونرجعك
طارق/ اوكيه دقايق بروح الحمام وارجع
راح طارق اتجه للحمامات العامه القريبه
عبدالرحمن التفت لنوف/كيف عرف طارق انك طلعتي!؟ شافك

طلعتي؟! شافك
نوف/لا..هو من نفسه عرف طارق ما يتخبى عليه شي مسوي فيها المحقق كونان وزعل بس اعرف كيف ارضيه
عبدالرحمن/اوف اكيد بخذ لي منه كلام يسم البدن
نوف بتوتر/خلك منه...عبدالرحمن
عبدالرحمن بقلق من نبرة صوتها/ وش فيه
نوف/ابوي طلب مني اطلع لمهمه بداله وش اسوي
عبدالرحمن تنرفز/وبعدين مع ابوك !؟ طارق عرف؟! نوف هزت راسها بلا/انت تعرف طارق متهور واخاف عليه
عبدالرحمن ابتسم يطمنها/لا تخافين وانا اخوك..انتي عطيني تفصيل المهمه..ومتى وانا بعطلها بطريقتي
نوف / بكره المهم ..وش بتسوي!؟ عبدالرحمن بذكاء/اكيد مكان اللي بيرسلك له الميناء صح
نوف/ايه
عبدالرحمن/ببلغ عن مكان قبل موعد تسليم يعني اليوم واكيد بيشددون الرقابه عليه وبيوصل الخبر للعصابه وبياجلون المهمه
نوف تنهدت براحه/ياسلام عليك هذا الكلام
وصل طارق واخذو نوف في جوله على الدباب في جده وقبل العشاء رجعوها البيت وطلعو لصحابهم..هذا حال نوف مع طارق وعبدالرحمن وساره وحياتها مع ابوها وخواتها

-
.... ــــــــــــــ
الساعة 12:20م
منسدحه على فراشها ومغطيه وجهاا بـ المخده بسبب ازعاج عيال بسمه اللي وصلت اليوم في العصر.. ومحلت لهم السوالف الا في غرفة النوم""غرف نوم لبنات ثنتين كل خمسه منهم في غرفه"
بسمه/وهذي هي قصتي من طلعت وتزوجت من عندكم الي اليوم
مهره/اهم شي ان زوجك كان طيب معك
بسمه/تبين الصدق هو مره طيب بس اللي كان قاهرني فيه انه حرمني منكم..ومره كريم ما اطلب شي انا و العيال الا وينفذه
هاجر بضيق/اهم شي الكرم وش فايده اذ كان عنده فلوس وبخيل مثل ابوك
منى /تخيلو لو ابوي كريم ومو بخيل كان حياتنا بتكون غير..الان ابوي بـ الفلوس اللي عنده تغطي عين الشمس
وعد بحقد/لا تخافين الله يجيب اليوم اللي يموت فيه ونورثه
الان فلوسه مردها لنا وحزتها نشوف حياتنا
هاجر/ اخاف يعمر ونقعد 30 سنه قدام ننتظره يموت عشان نقدر نكمل حياتنا
بسمه بعتاب/بنات عيب عليكم هذا ابوكم مهما كان الاب عزوه
رهف/الا ابوي نقمه وبلوا .. نوف ظغطت على راسها بقوه خلاص ماتبي تسمع كلامهم اكثر..وقفت بعصبيه ورمت المخده عليهم/وانتم محد يقدر ينام عندكم ما مليتو من السوالف
وعد بسخريه/هاا قامت شبيهة ابوي نفرح اذ طلع ابوي من البيت تجينا نوفوه
نوف هجمت على هاجر وسحبتها مع شعرها/وعدووه اسحبي كلامك لفقع وجهك
وعدتتالم/فكي شعري اه
نوف تشده اكثر/قلت لك اسحبي كلامك
وقفت بسمه وفكتهم عن بعض..وعد ضمت بسمه وهي تبكي/الله يخذك يا العــــمياء
نوف فتحت عيونها بصدمه..وهجمت عليها وقبل توصل لها مسكوها البنات
سعاد وهي مسكتها بقوه/خلاص انتي وياها
نوف بصراخ/فكيني عليها والله لفقع لها عيونها
وقفت بسمه ومسكت بكفوفها وجه نوف/خلاص نوف عشاني هذي المره سامحيها طلبتك
نوف ابعدت كفوف بسمه عنها وحررت نفسها من سعاد وطلعت مع الغرفه وصفقت الباب وراها بقوه..طلعت للحوش وهي تحس نفسها مخنوقه"اصعب شعور يشبهونك بشخص تكرهه وتكره وتصرافاته..او يعيرونك بشي تفتقده "
جلست على الارض وفتحت جوالها ارسلت لـ عبدالرحمن "عبدالرحمن هاا بشر وش صار معك؟!" رد عليها"لا تخافين بلغت عن المكان وشددو المراقبه"
المراقبه"
ابتسمت نوف بارحه ..مرت ساعه وساعتين وهي في نفس مكانها تفكر بـ ولا شي فتحت شاشة جوالها تشوف الساعه وكانت 2:40
وقفت وهي تتثاوب بكسل..ودخلت البيت وقبل تقفل الباب سمعت الباب الخارجي ينفتح عقدت حواجبها وهي تشوف بوها يدخل بسرعه وعلى ملامحه الخوف
وقفل الباب وراه بسرعه
فتحت عيونها على وسعها بصدمه وقربت منه وهي تشوف ملابسه ملطخه بدم وفي يده شنطه سودا
ووووو.....

-
تشوف ملابسه ملطخه بدم وفي يده شنطه سودا
نوف /يبه!؟ راشد انتفض بخوف..وقرب منها بسرعه/انتي وش مصحيك للحين؟! نوف بخوف"وكذب/كنت انتظرك تعطيني تفاصيل المهم اللي بكره
راشد /انسيها انلغت الشرطه مشدده المراقبه
تجوزها ومشى بيدخل
نوف /يبه وش هذا الدم؟! راشد رجع لها بسرعه ومسكها بقوه وهو يهزها بقوه/قتلته ايه قتلته ..يويلك حد يدري بذبحك مثله والله لذبحك
نوف هزت راسها /طـ طيب
..
ـــــــــــــــــــــــــ
بعد شهرين
بدات الاجازه الصيفيه.. حياة نوف على نفس الروتين المهمه اللي كلفها ابوها فيها انلغت..و راشد له شهرين ملازم البيت مايطلع الا نادراً وعايلته مستغربين معاد نوف اللي متاكده ان وراء ابوها مصيبه كبيره..العمه شارملا
سافرة لباكستان تزور اهلها مثل كل سنه ولا ترجع الا مع بدايت الدراسه وطارق..مثل كل سنه في الصيف بعد سفر امه
يروح يقضي الاجازه عند ابوه في الرياض...وام نوف كلمة نوف خلال الشهرين مرتين فقط..وبدرية تطلقة ورجعت لـ اهلها وتزوجة مهرة.. ___
الساعه4:15 عصر
جالسه تسقي الزرع في الحوش بطفش
قبل اسبوع سافر طارق وهو الوحيد اللي
يقدر يسليها..وسارة كانت عندهم امس..وما تقدر تطلع الانها وعدت طارق انها ما تطلع .. عقدت حواجبها
وهي تشوف ابوها يكلم جوال وفي يده شنطه سودا
ترجعت على ورا وتخبت وراء الاشجار.. راشد يكلم جوال بهمس/وين بقابلك؟!ايه الفلوس معي..قتلته وخذيت الفلوس منه.. ههههه ابيع نفسي عشان الفوس..واقتل ابوهم...هههه..لا لا تشيل هم..لهم شهرين يرقبون البيتي..
بطلع لك من الباب الخلفي وعشر دقيق واكون عندك طيب انفقنا.. قفل من اللي يكلمه وطلع السلاح من تحت ملابسه.. نوف فتحت عيونها بصدمه وهي تشوفه يعبي سلاحه برصاص..نزل الشنطه على الارض ودخل للبيت.. وقفت بسرعه وفتحت الشنطه شهقت بقوه وهي تشوف رزم من الفلوس سكرتها بسرعه..وركضت للمخزن وبدلت ملابسها.
.بـ الملابس الصبيانيه
وطلعت مع الباب الخلفي..وشافت سيارة ابوها "جمس حوض" ركبت في صندوق السيارة وتخبت خلف صنديق السمك الكبار..سمعت ابوها يفتح باب السيارة ويركب
ويحرك السيارة..فتحت جوالها وارسلت لعبدالرحمن "عبدالرحمن انا طلعت مع ابوي في
السيارة بدون مايدري..اول مايوصل للمكان
اللي يقصده برسل لك الموقع على الواتس..
" عبدالرحمن"وش اللي حادك تطلع معه؟!انت مجنون"
نوف"دحوم ابوي شكله متورط بشي كبير ..لا تخاف علي بكوون بخير بس ابي اعرف وش وراه" -

-
بخير بس ابي اعرف وش وراه"
دخلت جوالها بجيبه..وش ممكن يكون ورا ابوي ومن هذا اللي سرق الفلوس منه؟!لحـظه قبل شهرين "شهقت"دخل وملابسه مليانه دم ومعه شنطه ومن يومها مطلع شكله قتل صاحب الفلوس واخذها..مسحت على وجها وشدة شعرها بقوه من هول المصيبه"وصلت فيك يابوي انك تقتل الاجل الفلوس اه ياربي سترك"
وقفت السيارة خلف مجمعات تجاري كبير ..نزل راشد مع الشنطه نوف رقبته وهي في مكانها دخل لشارع ضيق بين مجمعين وجلس بعد عشر دقايق وصلت سيارة سود نزل منها شخص طويل ومتين.. وقف له راشد وسلم عليه..ضيقت عيونها تحول تسمع وش يقلون..بس اصوات الألات ومحركات البناء القريبه ما تركت لهلا مجال تسمع
..ارخت راسها وهي تطلع جوالها ارسلت لـ عبدالرحمن موقعها على الواتس..رفعت راسها من الجوال..فتحت عيونها على وسعها وهي تشوف ابوها موجه المسدس على راس الرجل المتين.
."لا لا لا تكفى يابوي لا لاتكفى لا تقتل " "
شافت الرجل المتين يرفع
يده وكانه يستسلم وبحركه مفاجه ظرب
راشد على يده اللي فيها المسدس فطاح منه المسدس انحنى راشد بيلتقطه..وفجاء نزل من السيارة اللي
جاء فيها الرجل المتين اربعه لابسين ملابس سواد
سمعت راشد يصارخ/خااااااين متفق مع الزعيم!؟ الاشخاص الاربعه رفعو اسلحتهم في وجه راشد..وراشد رفع سلاحه في وجيهم ..نوف غطت عيونها ودست راسها بين ركبها وهي تسمع اصوات رصاص.. ثانيه ثانيتين
دقيقه
ثلاث دقايق
ست دقايق
عشر دقايق
رفعت راسها بعد ماسمعت صوت سيارة تتحرك..وشافت السيارة السودا تبعد.. وقفت بسرعه ونطت من السيارة ركضت
للمكان اللي كان ابوها جالس فيه
خففت ركضها وبدات تمشي يترنح وهي تشوف دم ابوها
منتشر في المكان وهو طايح على الارض ما فيه مكان في جسمه الا واخترقه الرصاص.
.قربت اكثر وهي ترجف..رفعت رجلها
وهزت فيها كتف ابوها/يابوي!؟اصحى!! قتلوك!؟منهم وليش يابوي انت بعت نفسك لاجل الفلوس!! الى هذي الدرجه انت رخيص.."وبصوت يرتجف" لـ لـيــ..ـه
حست باحد واقف وراها بعلت
ريقها بقوه.. لف يده حول كتوفها واغط عيونها..
وسحبها مع لسيارة ركبها السيارة وحرك
بسرعه جنونيه..
نوف لتفتت عليه بصوت باكي/قتلوه
عبدالرحمن بحده/لاااا تبكين
نوف شهقت بقوه وكتمت انفسها وهي تظغط بقوه على عيونها تمنع دموعها/ايه صـ صح مـ مـ يستحق ابكي عليه ايه انـ انــا اساسا كـ كـنت اتمنى انه يـمـوت.
عبد الرحمن بلع غصته/اششش خلاص ..انتي ما شفتي شي ولا تدرين عن شي..ترجعين البيت وياك احد يدري بـ اللي صار وو.... -
-
-
...../راشد انقتل وضروري تكون هناك
. ... /ابشر يا...
-

عبد الرحمن بلع غصته/اششش خلاص ..انتي ما شفتي شي ولا تدرين عن شي..ترجعين البيت وياك احد يدري بـ اللي صار..حتى ينتشر الخبر من احد غيرك.. نوف فهمتيني أياك أيااك حد يدري
نوف هزت راسها بـ ايه وصلها للبيت
ودخلت بدون ما احد يحس عليها.. بدلت ملابسها ودخلت غرفت البنات وكانت فاضيه اندست تحت فراشها واغمضت عيونها تبي تنام الاجل يمر الوقت بسرعها وهي تعرف نفسها نومها ثقيل..وفعلاً بعد دقايق نامت بهدو متناسيه اللي صار
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
انتشر الخبر بسرعه كبير ما جاء الليل الا وكل قنوات الاخبار ومواقع التوصل تتناقل خبر ..رجل خمسيني وجد مقتول خلف مجمع (***) ورجل الشرطه لم تجد دليل يشير الى القاتل..
عائلة راشد الخبر كان صدمه كبيره لهم ومع هذا تلقو الخبر بدون اي دموع او حزن على شخص كان سبب همومهم وشقائهم...
ذلك هو الحال في نهاية كل عاصي ومتمرد..
تنسى ان الله يمهل ولا يهمل قال تعالىإِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَن تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلاَ أَوْلاَدُهُم مِّنَ اللّهِ شَيْئاً وَأُولَـئِكَ هُمْ وَقُودُ النَّارِ{10} كَدَأْبِ آلِ فِرْعَوْنَ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا فَأَخَذَهُمُ اللّهُ بِذُنُوبِهِمْ وَاللّهُ شَدِيدُ الْعِقَابِ{11} قُل لِّلَّذِينَ كَفَرُواْ سَتُغْلَبُونَ وَتُحْشَرُونَ إِلَى جَهَنَّمَ وَبِئْسَ الْمِهَادُ (ال عمران)

___
في الرياض الساعه2:00 ص
وقف بشموخ قدام المرايه يرتب بدلته.. لبس ساعته..وكش من عطره الرجوالي المميز ورفع شنطته ونزل..ركب سيارته واتجه للمطار..رفع جواله يشوف من المتصل
رد بسرعه قبل
ينقطع الاتصال/الووو (....)/ياسر وينك؟! قد ركبت رحلتك!؟
ياسر/ طلع للمطار طال عمرك
( .....)بأمر/اجل كنسلت لك رحلتك واتوجهه لجدة بسرعه
ياسر/سم مثل ما تبي بس ماقلت لي ليه (......)/راشد انتقل وضروري تكون هناك
ياسر /ابشر ياطويل العمر..بدور لي اقرب حجز وعلى جدة
(......)/لا روح على سيارتك..واول ما توصل هناك اتصل فيني
ياسر يعدل وجهت سيارته بيمسك خط جدة/صار ابشر ياطويل العمر.. وقبل ينزل جواله دق مره ثانيه ياسر /الوو
الهنوف/صباح الخير
ياسر بهدو/صباح نور
الهنوف/ها حبيبي متى رحلتك تأخرة علينا
رفع ساعته/كنسلت الرحله
الهنوف بقلق/ليش!!
ياسر ببرود/عندي شغل
الهنوف بضيق/كل حياتك شغل..السفره ماتحلى الا بوجودك
ابتسم/ما يكفيك عمي هيثم
الهنوف بحنان/هيثم زوجي وانت ولد اخوي الغالي
ياسر /الله يخليه لك عمتي الهنوف مظطر اقفل سلمي على اللي عندك
الهنوف/استودعت بك -

ـــــــ
اليوم الثاني من ايام العزاء
الساعه4:30 عصر
صحت بكسل وخمول من امس بعد مارجعها عبدالرحمن
دخلت تنام ..لبست نظاراتها وقفت وهي تمسح وجها ..طلعت لصاله وكان في حريم بعباياتهم سودا.. وقفو يبون يسلمون عليها..تجاهلتهم وتجهت للمطبخ
وهي تشوف خواتها كلهم جالسين فيه
بسمه مسكتها وسحبتها لزاوية المطبخ ..بهمس حاد/انتي متى بتبطلي عادة نوم هذي اعوذ بالله ولا نوم اهل الكهف
نوف بكسل/وليش مصحيتوني!؟ سعاد/انتي لو تنفجر قنبله عند راسك ما صحيتي
نوف تثاوب بسكل/الا وش سالفة الحريم البرا
بسمه بتوتر/يعزون..نوف امس ابوي مات مقتول
نوف رفعت حاجبها/ادري.. سعاد وبسمه/تدرين!!! من قال لك وانتي طول امس نايمه
نوف فتحت الثلاجه وصبت لها كاس حليب وشربته دفعه وحده/قبل انام عرفت
دخلت منى بصحن الفناجيل ونزلته
سعاد بتعب/اوه وبعدين مع غسيل المواعين تعبت من الصباح وانا واقفه
نوف بهدو وقفت وبدات تغسل الموعين
البنات ناظروها بستغراب.. كانت تغسل بضمير .. دخلت رهف هي تبكي.. بسمه /رهوفه حبيبتي وش فيك
رهف /انا خايفه..بنات وش بيكون مصيرنا ؟!كيف بنعيش
سعاد/عادي بنعيش نفس قبل واحسن بعد
منى/ايه و الفلوس اللي كان ياخذها ابوي منا بنصرفها على انفسنا وعلى بيتنا
بسمه بتشجيع/ايوه و انا ورثت لي كم فلس بيوكلنا عشر سنين قدام
رهف هزت راسها بـ لا/انا ما اقصد الفلوس..بنات خالي جاء وكلم امي يقول بعد ما تطلعين من العده باخذك انتي وبناتك معي لـ مكه بنسكن في بيت جدي
سعاد جلست بضيق/ مافكرنا في هذي..واكيد جدي بياخذنا عنده في مصر لان قبل سنتين جاء وكان يريد يطلق امي من ابوي
وياخذنا نعيش معه..وابوي رفض والحين اذا عرف مافيه شي يمنعه بياخذنا
وعد شهقت/ياويلي واكيد عمتي شارملا اذا عرفت مابترجع لسعوديه بتقعد عند اهلها فى باكستان وهذا يعني ان طاارق بيقعد عند ابوه و معاد بشوفه
هاجر بكت/وشلون؟!يعني بنفترق!؟ الكل التزم الصمت ولاول مره يفكرون في المستقبل وكيف بتكون حياتهم وهم بعيدين عن بعض ولا مره فكرو ان الدنيا بتفرقهم عائلة كبيره تجتمع في بيت صغير..ياكلون مع بعض وينامون مع بعض يتشاركون الملابس
ويتشاركون الضحك والحزن والضرب..والسوالف.ويتضاربون ويتهوشون ويتصالحون بدون اعتذار.. وفجاءه كل هذا يختفي ويتلاشي.. وعد قطعت الصمت بهمس باكي/نـــ نـ...ـــوف .لا ارادي كلهم رفعو عيونهم لها
تصلب جسمها بلعت ريقها وهي تلتف لهم ببطى وهي تشوف نظراتهم موجها له..ابتسمت بصعوبه/ليش تناظروني كـذا
منى/وانتي وين بتروحين!؟ هاجر/لـ امك صح
نوف /.....
منى/وانتي وين بتروحين!؟ هاجر/لـ امك صح
نوف جلست على الارض تحاول تسيطر على رجفت رجوالها ..وببتسامه غبيه..هزت كتوفها بمدري
بسمه/كيف ما تدرين؟! نوف/مدري صدق مدري.."وبتفكير"امي متزوجه وامكن زوجها يرفض اجلس عندهم..لذلك بروح مع طارق او "خذت نفس" او بجلس هنا
هاجر بنفعال/بنجلس هنا..خوالي وخوالكم ما سالو عنا الا يوم مات ابوي احنى بنكون مسوليين عن انفسنا مو محتاجين احد..انا مقدر اتخيل حياتي بدونكم كلكم متخيلين اصحى من النوم ولا اتهاوش مع منى على دخول الحمام ولا اسمع هواش وعد ونوف ولا اشم ريحت طبخ سعاد ومهره ولا اروق على ريحت تدخين رهف "جلست على الارض وبكت بنحيب"
-
كل وحد فيهم صدت عن الثانيه تخفي دموعها..ياما تمنو موت ابوهم لاكن ماتوقعو ان ظريبة موته هو تفرقهم عن بعض.... نوف وقفت بسرعه وبصراخ/ لاا تبكون لااا تبكون..مفروض اليوم يكون عيد ..كل وحده تفكر في نفسها وتفكر كيف تبني اللي هدمه ابوي لها.."زفرة بغيض بسبب نظرات الانكسار اللي في عيونهم" اكرهكم اكـرهكم
طلعت من المطبخ خذت عبايتها وطلعت لبيت ناصر ..كان الجو مغيم ويرش على خفيف
دقت الباب بقوه..وبشكل مزعج
طلع ناصر وهو معصب/قلنا طيب..."بستغراب"من نوف!! نوف بحده /لا خيالها
ناصر برتبك/احسن الله عزاكم
نوف هدت شوي/وش المفروض ارد؟! ناصر ابتسم بشفقه عليها/قولي جزاك الله خير
نوف صدت عنه بنظراتها/جـ جزاك الله خـ خير..سارة موجوده!؟ ناصر فتح لها الباب اكثر/ايه تفضلي..وانا طالع تقدرين تاخذين راحتك
دخلت وقبل توصل للباب الداخلي ناداها ناصر
ناصر بنخوه/نوف اسمعي وانا اخوك اي شي تحتاجونه لا يردكم الا لسانكم احنى جيران واهل
نوف طنشت ومشت وهي تسبه وتسب نفسها تكره الشفقه.. وقبل تفتح الباب طلعت نوره وافنان وسارة وهم لبسين عباياتهم
نوره وسارة بصدمه/نوووووف
نوف نزلت النقاب/اي ..بتطلعون!!! افنان/ايه كنا بنجيكم
نووف ابتسمت /اهاا لا مايحتاج..انا جيتكم
سارة بحزن/نوف حبيبتي
نوف رفعت يدها تسكتها/اشش انا جيتكم ابي انسى كفايه البيت يجيب الكابه
نورة كان نفسها تحضن نوف وتمسح من وجها التبلد المصطنع..بس هي عارفه كره نوف ان احد يضمها..او يعاملها بحنان..لانها تظن انها شفقه.. دخلو للبيت ونزلو عباياتهم
نوف اتجهت للمطبخ/انا جوعانه من امس ما اكلت
افنان بمزح/هههههههه انتي طول الوقت جوعانه..المشكله مو مبين يا العصله
نوف/هههههههه اوكي يادب عطيني شي اكله
نوره بمزح مسكت افنان ونوف من ملابسهم وطلعتهم برا المطبخ/اطلعي انتي وايها هو انا صاحيه اخليكم تدخلون المطبخي وتسون لي دمار شامل -


ملابسهم وطلعتهم برا المطبخ/اطلعي انتي وايها هو انا صاحيه اخليكم تدخلون المطبخ وتسون لي دمار شامل
افنان ونوف/ههههههههه
دق جوال نوف برقم غريب تجاهلت الاتصال
سارة/من اللي يدق
نوف /مدري رقم غريب
سارة/امكن احد يبي يعزي
نوف/هههه من كثر اللي اعرفهم عشان يتصلون يعزون
رجع جوالها يدق..رفعته بطفش وهي ناويه تهزاء اللي متصل لا كن اول ما شافت اسمه ابتسمت
وردت/الوووو هلا طرووق
طارق /هلابك ..اخبارك!؟
نوف/تمام وانت
طارق ضحك/نويف اتحدك انا وين؟!
نوف/امم وين
طارق/في نيورك فيه سباق لدرجات الناريه وابوي عنده مشروع فيها وخذاني معه الاجل اشترك واتعلم مهرات جديده
نوف بهمس/بعيييد
طارق/بعيد!!
نوف /طارق انت ما تدري صح!؟
طارق بقلق/نويف/وش بك وش صاير!؟
نوف بهمس/ابوي
طارق بنرفزه/الله ياخذ ابوك اللي ما يجي منه الا البلاوي وش مسوي لك؟!
نوف بسخريه/خذاه
طارق عقد حواجبه/وش اخذ!؟
نوف/مات...ابوي مات
طارق بصدمه/نعم!!؟ماااااات كيف ومتى
نوف/امس في العصر
طارق/وانتي ؟!
نوف فهمته/لا تخاف انا بخير المهم انبسط واذا رجعت جدة ضروري توريني الحركات الجديدة اللي بتتعلمها
طارق بهدو/ابشري..انتبهي لنفسك
نوف /اوكي باي..
قفلت منه وكملت سوالف مع البنات حتى اذن المغرب ..
وكل وحده قامت تصلي..نوف
وقفت ولبست عبايتها وطلعت بدون ما تقول للبنات وكان المطر يرش بقوه..ركضت بسرعه
وطلعت لشارع غمضت عيونها بقوه من صوت الرعد وركضت اكثر لان ملابسها تبللت

وصلت لباب بيتهم وقبل تدخل زلقت ساقها بقوه على الرصيف..
وطاحت على وجهها/اوووه
جلست بالم وهي تكشف عن ساقها كان ممشوخ بقوه/الله يلعـ.. اف مو وقته
تحملت على رجلها و وقفت عبايتها مبلوله بطين والماء
دخلت من باب المطبخ الخلفي وهي تعرج
بسمه بخوف/بسم الله انتي من وين جايه؟!
نوف بتعب/مو شغلك
بسمه سحبتها من يدها وهو تهوشها/انتي مجنونه حشى حتى عيالي ما سوو سواتك..شوفي شكلك كانك طالع من مقبره
دخلتها الغرفه /نزلي عباتك وادخلي تروشي
نوف بعناد نزلت العبايه ورمتها في وجه بسمه/طلعي لي ملابسي على ما اخذ لي شور..وبطلي تسوين لي فيها دور الام الحنون
دخلت الحمام الموجود في طرف غرفتهم وهي تسمع صراخ بسمه عليها..

بسمه عليها..
بسمه ظربت كف بكف/ما منها رجا..
طلعت لها ملابس وعلقتها على مقبض باب الحمام/نوووفوه ملابسك على الباب
نوف كانت تحت الماء والرجفه صاكه عظامها..
بسمه قبل تطلع من الغرفه سمعت جوالها يدق
"" امي تتصل بك""
بسمه/نوووف
نوف صارخة بتعب/هاااااااا وش تبين
بسمه/امك تدق
نوف عفست ملامحها/بسوم ردي عليها مالي خلق
--


-
نوف عفست ملامحها/بسوم ردي عليها مالي خلق
بسمه ردت على امها بخجل/الوو
ام نوف استغربت الصوت الهادي/الووو..نوف!؟ بسمه/لا انا اختها بسمه نوف في الحمام
ام نوف/كيفك يا بسمه..واحسن الله عزاكم
بسمه/جزاك الله خير
ام نوف بقلق/كيف نوف!! بسمه/لا معليها بخير
ام نوف/قربت تطلع!؟ بسمه بإرتباك/لا توها داخله تتروش
ام نوف/اوكي مو مشكله قولي لها اذا خلصت تدق علي
بسمه بتردد/اوكي..ام نوف انتي عارفه ان الوالد توفى و بعد ما تطلع امي من العده بنروح لخوالي فـ ما ادري وش بيكون وضع نوف
ام نوف فهمتها/افا عليك من دون ما تقولين انا اول ما ارجع من سفرتي بجي اخذها تعيش معي
بسمه تنهدت براحه/ماتقصرين في امان الله
قفلت منها وهي مرتاحه.. طلعت نوف من الحمام وهي تترنح في مشيتها راسها
مصدع وعظامها تالمها
بسمه قربت منها بقلق/وشفيك
نوف رمت نفسها على فراشها/طفي نور واطلعي
بسمه تجاهلتها وقربت منها لمست جبينها/اوه حرارتك مرتفعه
نوف غطت وجها بـ المفرش وهي ترتجف واسنانها تصكك ببعض وزاد عليها الم ساقها..غمضت عيونها بتعب.. وقفت بسمه تروح تجيب لها خافض حراره
جابته ورفعت راس نوف/نوف ها افتحي فمك
نوف تهذي/لا تجيب،..يمه ...راح
بسمه شربتها اياه ورجعت تسدحها وغطتها زين
نوف حضنت نفسها/ببررررددد
طلعت بسمه وقفلت النور عليها.. فتحت عيونها على صوت الجوال يدق مدت يدها
فتحت الخط بدون ما تشوف الرقم لانها كانت بين الوعي ولا وعي..
نوف بصوت مبحوح/الووو
(.....)الوووو سلام عليك
نوف/هااااااا......
(.....)بستغراب/انتي نوف!!
نوف/ايييييه مم من ا انت !!ط ططارق (.....)بجديه/انا زوجك بعد ساعه بمرك اخذك معي كوني جاهزه
نوف رمت الجوال بكسل وعدم استيعاب وكملت نومها..

(....)الوووو الووو نوف الووو
-
-
بعد ساااعة
وصل لبيتهم ونزل بكل هيبه و دق الباب..
هو غير مستوعب الهدف من وجوده هنا او سبب طلب جده منه انه يتزوجها هي بذات!!
بعد ما عرف جدي اني اتزوج مسيار طلب مني اني اتزوجها هي يعني قلو بنات الشرقيه ورياض عشان اتزوج من الحجاز!!وفوق هذا كله امرني ما اخذها الا اذ هو طلب مني كل اللي اعرفه عنها ان ابوها رجل ما يخاف الله يزوج بناته مسيار الاجل كم فلس ..بس ليش هي بذات !؟
وليش كنت ملزم اصرف لها راتب طول السنتين اللي راحت ...كل هذي الاسائله تدور في راس بطلنا
يـاســـر..
بس كل هذا ما يهمه المهم عنده رضى جده اللي يحبه بشكل جنوني..وفي النهايه هي مثلها مثل غيرها..
انفتح الباب على خفيف وسمع صوت من ورا الباب
وووووو -


- انفتح الباب على خفيف وسمع صوت من ورا الباب
هنى/مين!!
ياسر/سلام عليكم..انا ياسر زوج نوف
هنى ظربت صدرها /هو انته!!وش عاوز منها
ياسر استنكر اللهجه/جاي اخذها..هي جهزت!؟
هنى /هو انت ايه متحسش دا بوها مات امبارح قي تخزها هو ادنيا سايبه؟!ولا ايه
ياسر رجع شعره على وراء..وبامر/انا انتظرها في السيارة خليها تطلع لي
هنى بلعت ريقها من صوته المهيب.."وانا مالي ياخزها او يحرئها"خوش داخل انتزرها ماينفعش تظل برا..
دخلت هنى ..ودخل ياسر للحوش واسند ظهره على الجدار ورفع جواله يطقطق فيه بهدو

دخلت لغرفة البنات وكانت بسمه جالسه تغير الكمادات على راس نوف اللي تهذي/يبت يابسمه صحي اوختك قوزها عايز ياخزها معه
بسمه/يمه الله يهديك وين ياخذها البنت تعبانه..وهو ماتذكرها الا اليوم!؟
هنى/واما مالي هوه عايز يخزها صحي اختك وقهزي هدومها..بعدين يابتي يا بسمه اانتي عرفه اختك بتعمل لنا مصيبه از عرفت ان قوزها عوز ياخزها..دي كانت بتقتلنا لمى عرفت ان ابوكي قوزها..دي فورصه انه تعبانه مبتحسش وبتكون مطيعه اوي
بسمه بحيره/مدري مدري اوف تدرين انا بطلع له..لبست عبايتها وطلعت له.تجمدت لثواني من هوال الصدمه..وهي تشوف شاب طويل بملامح رجوليه حاده وجسم معضل..حست انها اختنقت من ملامحه اللي تفرض الهيبه..للحظات حسدة نوف الان زوجها ما كان شايب مثل ما كان الكل متوقع
بسمه برتبك/احمم
ياسر لرفع عيونه لها واستعدل في وقفته وهو يشوف بنت ملينه بعبايه الضيقه اللي وضحت جسمها الكبير وعيون صغار..
ياسر"شكلي مخذ لي عجوز.."ابتسم بسخريه/تفضلي
بسمه بلعت ريقها وهي تشوف عيونه..خذت نفس/نوف تعبانه ف اذ ممكن تجي بكره وتقدر تخذها
ياسر ببرود /معليش مستعجل خليها تطلع لي..لا تخافين بمر فيها المستشفى
بسمه تورطت/بس هي نايمه
ياسر طفش من ممطلتهم وهو مستعجل"وبحده/ممكن تصحينها لأدخل اصحيها انا بنفسي
بسمه بعصبيه/اوكي مدامك مستعجل يالله ادخل حظرتك وصحيها ونشوف اذ صحت لك
ياسر دخل جواله وبجديه/خذي لي درب
بسمه فتحت عيونها على وسعها ما توقعت بياخذ الامر بجديه.
ياسر /بسرعه
بسمه انتفضت من صوته ودخلت
قفلت الباب اللي يطلع
اللي يطلع لسطح الان خواتها كلهم في السطح معاد هي ونوف النايمه وقالت لـ امها وعمتها يدخلون داخل..
جلست عند نوف تصحيها/نوووف نوف نوف نوف بنت اصحي
سحبت يدها تجلسها لاكن ما فيه فايده
بسمه بتحلطم/هذا اذ كانت بخير ما تصحى الا بعد طلعت الروح كيف وهي تعبانه
رفعت يد نوف فوق كتفها وحولت توقفها
نوف تحركت بنزعاج وابتعدت عن بسمه ورجعة تنسدح
وقفت بسمه وهي تسمع الباب يدق وصوت ياسر /احمم
طلعت من الغرفه وتنهدت بستسلم/تقدر تدخل
طلعت من الغرفه وتنهدت بستسلم/تقدر تدخل
دخل والوضع مو عاجبه
شاف بنت صغيره نايمه على الارض
التفت لبسمه/وينها!؟
بسمه عقده يدها على صدرها/هذا اللي نايمه
ياسر بستغراب/هذا!!!كم عمرها
بسمه بسخريه/بالله متزوج وحده ما تعرف عمرها"بعلت ريقها بخوف من
نظراته الحده/عمرها 20
ياسر جلس قريب منها على ركبته وطقها على خده بخفيف/نوف
نوف سحبت المفرش ونقلبت للجهه الثانيه
بسمه/قلت لك تعبانه ما بتصحى
ياسر وقف وبامر/جهزي اغراضها الضروريه اللي تحتاجها واعطيني عبايتها
بسمه مدت له العبايه وجهزت اغراض نوف
لبسها العباية
وشالها بخفه ومشى متجه لسيارة..نزل عيونه لها وهو عقد حواجبه..
ملامحها فيها شي غريب..بشرتها بيضى صافيه معاد جرح صغير قديم اسفل عينها اليسار..انفها صغير حاد شفايفها صغير ملينه..جملها غريب ومميز ..فتح باب السياره بسهوله ودخلها ..وقفل الباب ورجع اخذ الشنطتها من بسمه وركبها في شنطة السيارة
ركب السيارة وقبل يحرك انفتح باب سيارته..رفع حاجبه بحده وهو يشوف بسمه/نعم!!!!
بسمه وهي تلهث/لحظه نسيت هذي مدة له نظارات نوف وجوالها..
اخذها منها/ بعد شي!؟
بسمه برتبك/ايه..انتبه لها و و تحملها
ياسر زم شفايفه بطفش..وقفل بابه/اوكي
حرك السيارة وهو يزفر بنزعاج..ورفع نظراته في درج السيارة..ومسك خط الرياض
-
الساعه 8 صباح
السيارة هاديه معاد من صوت انينها..قطع الصمت صوت جواله رفعه وابتسم هو يشوف اسم المتصل
ياسر/ارحب الله حيه
ابو عاصم/سلمه..بشرني عنك يابوك وصلت
ياسر/لا ياطويل العمر بعد بيني وبين الرياض 150 كيلو
ابو عاصم/كيفها!؟
ياسر/هذي هي نايمه جنبي ماعليها خلاف يا الغالي..انت كيف صحتك وكيف اجواكم
ابو عاصم/الحال يسرك..والجو يشرح الخاطر"وبجديه"ياسر
ياسر/سم
ابو عاصم/خذ لك شقه في الرياض واياك تنزل للشرقيه الا إذا رجعنا فاهم
ياسر /بس يالغالي انا عندي شغل بالشرقيه وملزوم انزل لها
ابو عاصم بامر/شغلك يتاجل كلها اسبوع ونرجع لشرقيه
ياسر /مثل ما تبي طال عمرك
ابو عاصم بقلق/تسلم..وش صار معك البارح يوم اخذتها عسى ما زعلتها
ياسر التفت لها شافها مستغرقه في النوم والشمس ساطعها على وجها وكانه نور يشع من وجهها البريئ وشعرها القصير متنثر على المقعد وطرحتها على كتفها..نزعها عنها الاجل ماتنكتم لان السياره مضلله..مد يده لجبينها يتحسس حرارتها..حصلها منخفضه شوي..
ارمش اكثر من مره وهو يسمع صوت جده يصارخ عليه
ياسر/ههههههههههههه لبيه
ابو عاصم/لي ساعه اتكلم ورا ما ترد!؟لاتكون صدق مزعلها!؟
ياسر"هي خلها تصحى الحين عشان نزعلها او نراضيها"/.....
-

-
خلها تصحى الحين عشان نزعلها او نراضيها"/لا لا افا عليك قلت لك ماعليها خلاف
ابو عاصم/انتبه لا تسرع واذا وصلت دق علي طمني
ياسر /ابشر نفدا خشمك
قفل من جده وشغل المسجل على إذاعة القران..سورة البقره بصوة ماهر المعيقلي..وركز في سواقته
-
-
عقد حواجبها وهي تسمع صوت نادراً
يسمع في بيتهم او يتواجد في حياتهم..
كلمات من هجرها او اعرض عنها فقد الراحه
وطمانينه وسعادة القلب..لثواني ابتسمت لهذا الصوت
اللي بعث في قلبها الراحه لصوت انحرمة يكون في حياتها وبسبب هذا الحرمان كانت حياتها ظلام&ظلام..
حاولت تفتح عيونها لاكن نور الشمس السطع على وجها منعها تحركة بنزعاج وهي ترفع ذراعها وتغطي عيونها..
نوف تتلمس المكان تبحث عن نظراتها اللي تعودة تكون قريبه من مخدتها/نظارتي!!
جلست على حيلها وهي تحول تفتح عيونها بس ماقدرت بسبب الشمس كل اللي ادركته ان المكان غريب
ياسر فتح الدرج وطلع نظارتها مسك يدها وحط فيها نظارتها..
لبستها بكسل وهي فاتحه عيونها
على خفيف..تدور مصدر صوت كان مسجل السياره
نوف فتحت فمها بفهوه وهي تسمع صوت ماهر المعيقلي..تحاول تركز وتسوعب هي وين بالضبط
ياسر كان يتابع حركاتها من اول ماصحت../صح النوم
.. التفتت لمصدر الصوت بكسل..ارمشت اكثر من مره تحول تسوعب اللي يصير.. رفعت يدها تحك شعرها بستغراب..من هذا اللي جالس قدمها..رفعت يدها تتحسس جبينها/والله شكل الحراره ماثره علي
ياسر رفع حاجبه وهو يشوفها ترجع تنسدح..متفاجاء من تصرفها الطفولي .. نوف غمضت عيونها وهي تهدي انفاسها"نوف ريلاكس اكيد انتي بعد نايمه وهذا حلم اكيد من تاثيرعليك الحراره.."كتمت انفاسها وهي تسمع ياسر يناديها"لاا وين حلام الا حلام هذا صوت طارق مفخمه"
ياسر هزها من كتفها /نوف انتي بخير
نوف جلست بسرعه وهي تضرب خدها الاجل تستوعب..لتفتت لـ ياسر وقربت من وجهه ميلت راسها/من انـت!؟ ياسر ابتسم بسخريه/خيالك.."وبجديه"انا ياسر
نوف صدت عنه وملامحها مصدومه"يويلك يانوف والله مو حلم من هذا يوويلي لايكون من اللي ذبحو ابوي..وش بسوي هذا شلون وصل لي!؟" لتفتت له وبصراخ/وووقــف وقف
ياسر وقف بسرعه على جنب والتفت لها مفجوع من صراخها.
نوف صدت عنه وهي تحاول تفتح الباب لاكن كان مقفل من عنده..التفتت له/افتح الباب بسرعه
ياسر /يا بنت اهدي خليني افهمك
نوف خذت الجوال اللي في الشاحن ورفعته تبي تكسر فيه شباك السيارة..لاكان ياسر كان اسرع منها وسحب الجوال من يدها ومسكها بقوه وثبتها على مقعد السيارة الي كان مسدوح.. ياسر بحده/......!!؟
-


-
ياسر بحده/اهدي يا مجنونه اتركيني افهمك
نوف تحول تحرر نفسها/فكني الله ياخذك وش تفهمني انك تبي تقتلني مثل ما قتلت ابوي
ياسر يحاول يسكتها لاكان معنده الا تصارخ..تنرفز منها بقوه ظربها على فمها الاجل تسكت
نوف تالمة بقوه حست ان سنونها بتطيح كتمت المها/الله ياخـ اءه ياكلب ألمتني
ياسر قرب وجهه منها بحده/يامجنونه انا زوجك وكلمتك امس وقلت لك اني بجي اخذك وجيت حصلتك نايمه نوف هدأت مقاومتها وهي تحبس انفاسهابسبب قربه منها وبتوتر/كـ كذاب !"وبصراخ"متى كلمتني هاااا ياكذاب
ياسر يحاول يضبط نفسه مصدوم من جنونها لو وحده غيرها كان اقل شي قعدت تبكي بدل ماتصارخ وتهاوشش

وتهاوش
ياسر ابتعد عنها واستعدل في جلسته/هذا اللي صار انا زوجك صدقتي او بكيفك
نوف بصراخ/وانا وش يضمن لي انك زوجي
ياسر بهدو/في تاريخ 5/17 قبل سنتين كان زواجنا اذ تذكرين وكنت كل شهر احول لك مصروف
نوف فتحت عيونها بصدمه واستعدلت في جلستها ..خذت نفس..بهدو عكس جنونها اللي قبل ثواني/اذ كنت صادق وش اللي ذكرك فيني الحين هااا بعد سنتين
ياسر حرك السيارة/اولاً انا مانسيتك لاجل اتذكرك وثانياً الان معاد لك مكان بعد وفاة ابوك واتوقع من واجبي اخذك وهذا حقي
نوف هدت ورفعت المقعد واسندت ظهرها عليه بتفكير"معقوله يكون صادق!! طيب كيف وهو وين كان طول السنتين اللي راحت ..لاا وفوق هذ كله مو شايب مثل ما كنت اتوقع..لحظه هذا كيف يقول ان مالي مكان الا عندي امي وطارق..بس طارق مسافر وامي!!!" ناظرة حولها وهي تشوف طريق/احنى وين ريحين
ياسر/لرياض بعد 140 كيلو ونوصل
شهقت بقوه/الرياض ليه !؟؟ ياسر/بنجلس فيها اسبوع وبعدها بنروح لبيتي في الدمام
نوف تحس عقلها موقف عن التفكير اللي صاير معها ما يستوعبه العقل وهي الى الان ما تعرف عن هذا اللي يقال له زواجها شي
ياسر بامر/لبسي نقابك
نوف بحده/رجعني لـ جدة ما ابي اروح معك
ياسر طنشها مارد
نوف بصراخ/ماتسمع انت قلت لك رجعني وطلقني فاهم
ياسر بتهديد/فيه نقطة تفتيش قدامنا بسلمك لهم يودونك لسجن جدة لانك متورطه في قتل ابوك
نوف انخطف لونها كتمت انفاسها وهي تحس بحراره تشب في جوافها"كـ كيف عرف ..لا لا اناااا مـ مـ لي د دخل والله مالي دخل هم '''شهقت بقوه'''هم قـ قتت تلوه" رفعت عيونها له تحول تفسر ملامح وجهه.. ياسر نظرها بطرف عين وهويشوف ملامحها المخطوفه ورجفتها وهذا اكد له ضنونه"امس سمعها وهي نايمه تهذي وتتكلم وهي نايمه..كل اللي قدر يستنتجه انها كانت شاهده على مقتل ابوها..وان ابوها مروج مخدرات وانه سرق فلوس من احد ولهذا السبب انقتل ووو...
-

-
.وان ابوها مروج مخدرات وانه سرق فلوس من احد ولهذا السبب انقتل بس ..اللي محيره هي وش ودها مع ابوها؟! وكيف محد انتبه لها.." نوف برعب/لااا تـكـذب والله مالي دخل والله العظيم هم انا معرفهم
ياسر مارد عليها
نوف بجنون ضربته على كتفه بقوه
ياسر وقف السيارة على جنب
"هي موصله معه منها ومن صوتها"مسك يدها ولواها لها وقربها منه..
بقسوه/وعز الله وجلاله اذ ما بلعتي لسانك لكسر يدك لك وارميك في السجن
نوف سحبت يدها منه ولصقت بـ الباب.. -------
الساعه10:30 دخلو الـرياض


وهي ملتزمه الصمت..تحاول تفكر تلقى
لها مخرج من المصيبه اللي هي فيها والسؤال اللي ذابحها كيف عرف"مومعقول عبدالرحمن
يكون قال له!! ياسر كان كل تفكيره في شغله ..
و وجود نوف يعتبره
مجرد مهمه..
.. نوف كحت اكثر من مره..رفعت يدها على فمها تكتمها بس متقدر..
ياسر/تبين اوديك للمستشفى!؟ امس كانت حرارتك مرتفعه
نوف بحقد/سوق وانت ساكت
ياسر رفع حاجبه بستنكار من اسلوبها الهمجي واللي يدل على عدم التربيه..التزم الصمت هو يتوعدها في داخله"
-
وصلو لفندق ضخم جداً
نوف تتلفت في المكان من حولها كان يدل على الرقي
ركبو الاصنصير وصعدو لدور 6
دخل ياسر المفتح ودخل ودخلت وراه وهي مستغربه "هذا من وين له المفتاح ما شفته وقف عند الاستقبال"
جلست على الكنب وهي
تحبس الم ساقها..هذا غير الجوع
ياسر دخل شنطتها ونزلها
نوف وكانها تذكرة /هييي انت جوالي وينه!!؟
ياسر ميت نوم/عدلي اسلوبك لعدله بكف وانا لي اسم
نوف ميلت راسها وبفهاوه /الا انت وش اسمك!؟
ياسر تجاهلها وجلس على الكنبه اللي جنبها ورفع جواله..اتصل/الووو..كيفك محمود..انا ب الرياض حالياً.. ايوه بشقتي..وصلي لي فطور خفيف لشخصين..اوكي..
نوف ابتسمت ببراءه/اخيراً
ياسر رفع راسه لها بستغراب/واخيراً!!!
نوف ضحكت بدون خجل/هههههه ياخي من امس ما اكلت وانت توك تتذكر الفطور
ياسر ناظرها بستخفاف ودق على جده
ابتسم اول مسمع صوت جده/الوووو سـلام عليكم
ابو عاصم/وعليكم السلام
ياسر بصوت رجولي/وصلنا يا الغالي و الامور طيبه
ابو عصام برتياح/الحمدالله على سلامتكم يابوي..
ياسر/يالله اخليك الحين في امن الله
--- -


-
.... 4:00 عصر
صحت من النوم بكسل .. نامت بعد ما جاب لها ياسر الفطور وطلع..وقفت ونزلت العباية اللي عليها من امس.. اتجهت لشنطتها الصغيره وفتحتها..ارتفع ضغطها بقوه وركلت الشنطه بقوه
شنطتها ما كان فيها غير بجامه وقميص جينز قديم وبنطلون اسود
نوف بحقد/الله يلعـ... هذولا خوات كيف اتروش الحين وهم ماحطو لي كل اغراضي
دخلت الغرفه الوحيده الموجوده فتحت الباب بهدو
ابتسمت وهي تشوف فخامة الغرفه
درات بعيونها تدور لشنطة ياسر/هذا وين شنطته؟! ا
فتحت الكبت ابتسمت بذهول من كمية الملابس الموجوده.
دورة بين الملابس منشفة
خذتها وقبل تقفل الكبت لفت وانتبهت لبلوفر اسود عليه رسمة صقر بـ الابيض
خذته ودخلت الحمام تتروش... دخل الشقه ونزل الغدا على طولها.. رفع حاجبه بستنكار وهو يشوف شنطتها مرمية على الارض
وملابسها طايحه"
اهتز الجوال اللي في جيبه طلعه بسرعه وكان جوالها اخذه من السيارة "امي يتصل بك"انقطع الخط ..فتح جوالها بفضول..على الاسماء..عقد حواجبه بستغراب وهو يشوف الاسماء مسجله بطريقه غريبه "ط" "س" "ع" "و" "امي"
خمس اسماء فقط بلستت الاسماء وكلها مسجله بحروف معاد"امي" *نوف مسجله الاسماء بـ الحرف الاول من اسم كل وحد*
نزله بأهمال ودخل غرفته وناظر الكبت مفتوح وملابسه معفوسه ..وسمع صوت المويه في الحمام..رمى نفسه على السرير واسترخى.." البنت هذي تصرفاتها غريبه..وبعدين كيف تسمح لنفسها تقلب في اغراضي بهذي الطريقه.."تنهد"صبرك يا ياسر انتظر وشوف وش تكون نهايتها..ومغزا جدك من كل هذا"..غمض عيونه ولانت ملامحه يرتجي النوم
تروشت ولبست ملابسها داخل الحمام ناظرت شكلها ب المراية الطويلة كان البلوفر واسع عليها حيل.. جلست على طرف البانيو وسفطة اطراف البنطلون عن ساقها المجروحه
يالمها بقوه بسبب اهمالها له وقفت وخذت المنشفة تنشف شعرها المبلول وطلعت.. شافته نايم بعرض السرير
وبنذاله قفلة باب الحمام بقوه
فز بسرعه وهو يتلفتت
عض على سنانه بقوه وهو يشوفها تبتسم بسخريه وهي تعدل نظارتها/اسم لله على قلبك يا حبيب الماما
ياسر وقف بسرعه واتجه لها
ياسر وقف بسرعه واتجه لها
قفت عنه وجات بتطلع مسكها من كتفها بقوه ولفها عليه..مسكها من ياقتها وبحده/انتي ناويه على نفسك
نوف تحاول تبعد عنه
ياسر رفعها بقوه من ياقتها حتى ارتفعة رجوالها عن الارض..ناظرها بستحقار وهو يشوفها لابسه بلوفره ومنشفته على كتفها/من اذن لك تاخذين من ملابسي!؟ -

-
نوف رفعت عيونها له تبي تهاجمه بس بلعت ريقها من نظراته اللي تقتل/مـ ما معي ملابس
ركلته على رجله بقوه ..وافلتت من يديه
ياسر وقف مكانه هو يشوفها تحاول تسرع في خطواتها لبرا الغرفه لاجل تهرب منه نزل عيونه على ساقها الممشوخه.. لحقها ومسكها من خصرها ورفعها عن الارض
نوف انتفض جسمها بقوه من مسكته حاولت تفلتف بس مقدرات..سدحها على الكنب..وثبتها
نوف انجن جنونها ..ماتخيلة بيوم احد يقرب منها الى هذي الدرجه وفوق هذا تكون هي الطرف الاضعف
رفعت نفسها وهي ناويه عليه..بس هو كان اسرع منها
وظغط على ساقها
نوف صارخة بالم/اءءءءءءءءءءء
ياسر هو يفحص ساقها/ليش مهمله الجرح كذا متى تعورتي
نوف بالم تحاول تسحب ساقها/وش دخلك يا*** ياسر ضغط على ساقها اكثر/لسانك بينقص اذ ما تبتي من الفاظك السوقيه..حتى عيال الشوارع مايتلفظون فيها.. نوف جلست وسحبت رجلها منه..ومشخة ظهر كفه/لا تتليقف..وبعدين من ضربك على يدك وقال لك تزوج هاا
ياسر وقف/انتي امك ماربتك!؟ ماعلمتك كيف تحترمين غيرك وانتي والفاظك هاذي
نوف مدت لسانها/لااا معلمتني شي لان ابوي مطلقها
ياسرجلس جنبها وقرب من وجها/اذ هي مثلك فـ ما الومه..بالله هذا شكل بنت؟! او اسلوب بنت؟! لا ملامح ولا اسلوب ولا اخلاق كاني جالس مع وحد من عيال الشوارع
نوف بخشونه لكمته على صدره بقوه و وقفت وبسخريه/تصدق جرحة مشاعري
ياسر وقف ونزل لمستوها بحكم طولة..وابتسم بغربه/مو مشكله نعيد تربيتك..قرب لها اكثر وباسها على خدها بنعومه
نوف نشف الدم بعروقها وشلتها الصدمه..بلعت ريقها وبصعوبه رفعت يدها اللي ترجف..تريد تصفق ياسر ولا كان قبل توصل لخد ياسر مسك يدها وهو يلاحظ رجفتها ..ابتسم وباس بطن كفها..
ــــ
وطلع تاركها خلفه تشتعل غضب وغيض...منه ومن نفسها
عمرها ما واجهت شخص قدر يلجم لسانها
وينتقد افعالها او تصرفاتها..او عيب على شكلها..هي متعوده تقابل الاساءه ب الاساءه
او تكون في في طرف لاقوى لاكان اللي صار اليوم كان العكس..
رمت نفسها على الكنب وغصة بجسمها فيها
تتمنى تختفي ..غطت وجها بكفوفها وهي تحسه يحترق..اقشهر جسمها وهي تتذكر قربه منها ولا عيونه...اللي كانت تحول تتجنب ترفع عينها في عينه.. ـــــــــــــــــــــ
مر اسبوع على وجود ابطالنا مع بعض
ياسـر
في عجبه من تصرفات نوف الغريبه عليه.. لاكن ما القى لها بال وطول الاسبوع انشغل عنها ..يطلع الظهر ما يرجع الا واليوم الثاني في الفجر ..بختصار يطلع ويدخل وهي نايمه.. ..
نوف ووو....
بختصار يطلع ويدخل وهي نايمه.. نوف.. كرهه تشوفه من اخر موقف.. تصحى من النوم وتحصل الاكل موجود في الصاله وكله من برا هي مو متعوده على اكل المطاعم لان سعاد ما كنت تسمح لهم لانها تعشق الطبخ وتطبخ لهم جميع الاصناف..كلمت طارق اكثر من مره ولا بينت
له شي ما تبي تخرب عليه سفرته..حتى امها اتصلت عليها..وقالت انها بتاخذها عندها ..وقررت ما تقول
لها شي حتى ترجع هي الثانيه من سفرتها ..حاولت تطلع من الشقة بس كان يقفل عليها طول الاسبوع..
هي ناويه ترجع لجده مستحيل تبقى معه..بس خايفه يورطها بـ بسالفة ابوها..
ـــــــــ
في مكان مختلف بين السماء والارض..
على متن طيارة العائده الى السعوديه..
جالسه تقلب في جوالها وعلى شفايفها ابتسامه ناعمه
ليلى/شنو سر الابتسامه!!اللي اعرفه ان في كل مره نرجع من السفر تكونين زعلانه والاخلاق مقفله
صدت بخجل من بنت عمها/لان في كل سفره يكون معنا الا هذي المره
ليلى ضحكت /هههههههه انتي متى تتوبين من حبه!؟ هذا وانتي عارفه بمسايره
رغد تنهدت بزعل/قلتيها مسيار..بعدين انا ما قلت لقلبي حبه انتي عارفه ان الحب اعمى
ليلى/والله انتي العمياء..الا ماعرفتي ليش ما جاء!؟ رغد/ماما تقول عنده شغل بـ الرياض
ليلى تغمز لها/اشتقتي له
رغد بخجل وبهمس/حـيـل
غمضت عيونها تبتسم بحب لذكرى ذاك البعيد..
-
الساعة 5:39 فجر..
رجع من المسجد..دخل لشقة هو يقراء
اذكار الصباح..من اهم اولوياته اللي مايبدا يومه الا بقرايتها..
دخل الغرفه اللي تغرق في الظلام..فتح الابجوره بأضائه خافته..رفع عيونه عليها وهي نايمه على الارض
وفراشها ملاصق لمقدمة السرير..من اول يوم لها في الشقه اتخذت من الارض مكان لنومها وطلبته
يشتري لها فراش ارضي..بحجة انها متعودة
على نومة الارض ..واضح ان
نومها ثقيل ومزعج اكثر من مره يسمعها تتكلم وهي نايمه..غير عن حركاتها الكثيره
اخذ ملابسه ودخل يتسبح لاجل يتنشط لان وراه سفر..
-
-
ظلاااام ظلاااااام يلف محيطها كل ما حولها مظلم
..اصوات زجاج يتحطم دماء تنتشر..اصوات مزعجه..برد يشل اطرافها يعجزها عن الحركه..كفوف تكتم انفاسها وتمنعها من الصراخ..
فما كان منها الا الصراخ بداخلها صراخ لا يصل الا لمسمعها هي فقط../ما اشوووف ظلاااااام..افتحو النور..عيوني ما احس فيها..تكفى سامحني..مااااشوف..يابوي سامحني...
نادتهم كلهم ومامن مجيب..لاكن هناك صوت يناديها
فتحت عيونها ورجعت تغمضها فتحتها من جديد ولا كن الظلام لايزال لايزال يلفها..
رجع الصوت يناديها وايد دافيه تنتشلها م الظلام.. -
طلع من الحمام ووو..
-

طلع من الحمام..لبس ملابسه..
سمعها تتكلم مثل العاده..اتجه لها
وجلس على ركبه /نوف نوووف اصحي
عقد حواجبه من صوتها الباكي وهي تتكلم في نومها
/ما اشوووف ظلاااام..افتحو النور..عيوني ما احس فيها..تكفى يابوي سامحني.. وهزها لاجل تصحى/نووووف
فزت بخوف وجلست بسرعه
ياسر مسك من كتوفها/سمي بالله
نوف تتنفس بسرعه وهي تحاول تشوف تمسكت بقميصه بخوف /ما ماشوووف
وقف ياسر وفتح النور..رفعت ذرعها اليمين على عيونها تغطيها..بيدها اليسار تدور نظراتها اللي تنزلها قريبه من مكان نومها..
رجع جلس عندها ورفع لها نظارتها لبستها بسرعه
وهي تتلفت حولها بخوف
ياسر لاحظ شحوب وجها ورجفتها..
ياسر بستغراب/وش فيك
نوف التفتت له بفزع/وينهم!؟
ياسر/من هم!؟
نوف/خواتي!
ياسر/خواتك!!؟شكلك كنتي تحلمين
نوف وكانها بدات تستوعب..رمت نفسها على المخده وهي تمسح وجها برهاق..وتتنهد بضيق من كثر الكوابيس اللي تشوفها..وكلها عن يوم الحادث واصابة عينها..
ياسر وقف وبامر/تعوذي من الشيطان..وقومي توضي وصلي
طلع وتركها
تناظر بعجبه/اصلي!!!!
غمضت عيونها وعلى شفايفها ابتسامه ساخره"اول مره حد يقول لي صلي..اصلاً كيف اصلي انا معرف حتى اوضى" -
الساعة 9:00 ص
في احد مجمعات الرياض..
قرر ياخذها تشتري لها ملابس..قبل يرجع لشرقيه..خصوصاً ان رحلتهم بعد الساعه 11 وبيستقبله جده عمته الهنوف.."ياحبي لعمتي الهنوف..هي ام الكل وكل شباب وبنات العايله يحبونها حيل ويعتبرونها الام الثانيه لهم..اكيد بتزعل اذ عرفت اني تزوجت مسيار للمره الالف بس الفرق هذي المره ان اللي اختار لي هو جدي مع انه اكثر واحد يزعل
اذ عرف اني تزوجة.. رفع عيونه لها وهي تمشي قدامه..بعبايتها مره شكلها صغير في العبايه "جسم نوف صغير بس طولها حلو"
تقدم منها ومسك ايدها..شد عليها اكثر بعد ما حاولت تسحبها..
نوف ضربته على كتفه/فك كسرت ايدي يا حيوان
ياسر ضغط عليها اكثر بسبب الفاظها /قصري صوتك.. خذي لك كم لبسه لاجل ما تفشليني عند اهلي..وترا ما احب الاسوق لذالك استعجلي..ورانا رحله
نوف ببرود/ليه قالو لك اني احب الاسوق..ما احبها ولا احبك هههععع
ياسر كان نفسه يصكها كف على سماجتها..
دخلو لمحل
نوف تقلب في ملابس بدون اهتمام ماتعرف تختار ولا دخلت مزاجها انها تلبس مثل هذي الملابس...ولا مره دخلت محلات خاصه لنساء..وحتى الاسواق ما كنت تجيها الا لهدف واحد وهو السرقه هي كم مره راحت مع طارق اذ اشترا له ملابس تخذ لها كم قطعه
ياسر/وبعدين!!؟اختاري بسرعه
نوف بطفش/ياخي معرف اختار
ياسر بسخريه/ واضح انك ماتعرفين شي ابد وخري بختار لك على ذوقي..
نوف /اوكي
ياسر ......
-

ياسر بدا يختار لها كذا قطعه..شاف له فستان حيل ناعمه مسكه/وش رايك بهذا..
اللتفت لها لانه ماسمع رد منها..افلت الفستان بعصبيه هو يدور لها"وين اختفت هذي!!؟"
.
عند نوف
استغلت غفلته عنها وطلعت من المحل..
وبدات لعبتها..السرق بطريقتها الاحترافيه..وبعد ماجمعت لها مبلغ محترم
دخلت محل رجالي..بدات تقلب في التشيرتات والاقمصه والبلوفرات الصبيانيه..اعجبها تشيرت رصاصي مشخبط عليه باحرف انجليزيه..مسكته وقلبته تدور السعر..طارت عيونها بصدمه/ول ب 450 قلبت في باقي الملابس وكانت اغلى و اغلى..
ابتسمت بخبث../اجل كذا اسعاركم..بس ما تمشي علي..اتجهت لاشاربات اللي كانت اسعارها من 100 وتحت وبكل خفه فكة اسعارها استبدلتها بسعار الملابسه اللي اختارتها..
اتجهت للمحاسب اللبناني..بدا يحاسب لها الملابس
لحظت ارتباك..
نوف تمثل الاستعجال/بسرعه
اللبناني برتباك/لحظه ياختي از بتريدي يسهر انو فيه خطاء في الاسعار
نوف /مو شغلي اتحمل اخطائك بسرعه حاسب قبل لانادي ادارة المجمع واقول لهم انك تحاول تغشني
اللبناني بخوف/ياختي واللهي ما بغشك يبدو انو في لخبطه في الاسعار..
نوف سحبت الملابس من يده وبدات تحسب مجموع كم يطلع الحساب..طلع معها 500 بدل مايكون 3000..رمت عليه 500/هذا السعر شكلك توك متوظف ماتعرف تحسب
سحبت له كيس ودخلت فيه الملابس واللبناني يحاول معها.طنشته وطلعت وهي ترسم على شفايفها الابتسامه متمرده..
شافت ياسر يدور و واضح انه يدورها ومعصب..اتجهت له
ياسر شافها من بعيد واسرع بخطواته له مسكها من عضدها بقوه..وبحده/وين كنتي!؟
نوف رفعت له الكيس/كنت اشتري لي
نفضها بعصبيه/ومن وين لك الفلوس
نوف بتصريف/ما تلاحظ انا تأخرنا على الرحله
ياسر سحبها هو يتوعدها في نفسه..
طلعو من المجمع ..
ووقفو في على الرصيف..
نوف استغربت وهي تشوف سيارة غير سيارة ياسر توقف قدامهم..نزل منها رجل في الاربعين من عمره وسلم على ياسر بحترام واخذ الاكياس منه..وفتح الباب السيارة لـ ياسر/تفضل طال عمرك
ركب ياسر واشر لها تركب
ابو سالم السواق/تفضلي ياطويلة العمر
نوف مقدرت تكبت ضحكتها..ضحكت بصوت عالي بنغمة ضحكتها المميزه/هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه ياطويل عمر اجل هههههههه
ابو سالم يناظرها بفهوه من صوت ضحكتها
ياسر فار دمه نزل وسحبها لداخل...
ياسر/انتي ما في وجهك سحى وش هل هبال
نوف حركت كتوفها بدون مبالاه وهي تمسح دموعها من الضحك..
ياسر وهو يكبت غضبه/حرك على المطار يا ابو سالم
ابو سالم/تبشر يا استاذ ياسر
نوف بسخريه/اجل طلع اسمك ياسر..تشرفنا استاذ ياسر
ياسر فتح عيونه من وقاحتها و..
لا شيء يُؤذي الإنسان مثل الحقيقة ، ولا شيء يُسعده مثل الوهم. #غازي_القصيبي

من وقحتها..وبدون شعور ظربها على صدرها يطفي غيضه..
نوف حظنة صدرها وهي تتوجع من ظربته وفي نفس الوقت تحول تكبح ضحكتها..بس مقدرة..ليش تضحك هي نفسها ما تدري
المطار..
وتحديداً في الطيارة..
جلست وربطة حزام الامان..وهي متحمسه لاقلاع الطيارة متجاهله وجود ياسر اللي من دخلو المطار هو يكلام ب الجوال..فتحت جوالها وشغلة على اغنيتها الكوريه المفضله..وسماعات في اذنها..
ياسر جالس على يسارها..
اقلعت الطيارة..
نوف انشد جسمها وقت اقلاع بحماس...
بعد استقرار الطيارة في الجوا
لتفت لها ياسر وبجديه/.........................
سكت لانه ماسمع ردها على كلامه..اشر لها بس بدون فايده..دقها على كتفها هو معصب من تطنيشها..
نوف لتفتت له بفزع..نزعت السماعة/خير وش بك!؟
ياسر بحده/ لي ساعه اكلمك
نوف رفعت السماعه/ماسمعتك!؟
ياسر /تستهبلين ماكاني كنت اشار لك لا تكوتين بعد عمياء
نوف صدت عنه برتباك/ماكنت منتبهه"نوف ما شافته الان على جهة عينها اليسار اللي ماتقدر تشوف فيها"
ياسر بجديه /اسمعيني زين..جدي وعمتي بكونون في استقبالنا في عدلي اسلوبك..واختاري اللفاظك
نوف ببرود/يصير خير
وصلو لمطار الملك فهد الدولي في منطقة الشرقية..
في صالة الاستقبال كانت تمشي جنب ياسر..
نزل ياسر شنطته مشي بسرعه هو يشوف جده وعمته
نوف استغربت منه ومسكت شنطتها ومشت وراه بسرعه..بدت تخف خطواتها وهي تشوف رجال كبير في السن يحتضن ياسر بحب وبعدها تحضنه حرمه..
لاشعورين صدت عنهم..وهي تقضم في
شفايفها بتوتر..تكره تشوف شي هي انحرمة منه
لدرجة صارت تكره يصير لها..تكره الاهتمام والحنان تكره احد يحضنها او يواسيها..تكره تشوف الدموع حتى حرمت نفسها البكاء.. غلفت نفسها بكتله من الجليد وعدم المبالاه
التفتت من جديد لجهتهم بعد ما نداها ياسر
ياسر/هذا جدي وهذي عمتي سلمي عليهم
ابو عاصم شد نوف له باس راسها/كيفك يابنتي
نوف بتجاهم/بخير
سلمت على عمته ببرود
ابوعاصم /تعالو معي ل الصاله الخاصه •
دخل الصاله الخاصه
نوف جلست على الكنب ببرود..
ابو عاصم/الهنوف كلمتيهم يجهزون قسم ياسر!؟
الهنوف نزلت النقاب وبحلطمه/ايوه من امس مجهزينها .... ياسر بزعل/بس يالغالي ما اتفقنا على كذا اني اسكن ب القصر والكل يدري!؟
نوف عقد حواجبها تحاول تستوعب..وعيونها ما فرقت وجه الهنوف ما كانت مركزه في كلامهم..
الهنوف بزعل/يابوي جعلني فداء راسك..له سنتين متزوج مسيار والحين تبيه يعلن عند الكل انه متزوج من وحده ما نعرف عنها شي
ابو عاصم/... -

-
ابو عاصم/خلصتو كلامكم!!...نوف تعالي يا ابوك
نوف ماتحركت من مكانها..وبهمس/يـمـــه!!!!
ابتسم ابو عاصم
والهنوف عقدة حواجبها بدون فهم
نوف بصوت عالي شوي"/يــمـــه
الهنوف بصدمه رفعت عيونها لـ ابوها رجعت تناظر بنوف..
نوف نزلت نقابها ووقفت
ابوعاصم ربت على كتف الهنوف/سلمي على بنتك يـا الهنوف
الهنوف بصدمه/نـ ـ ــووف
نوف وقفت بلهفه/يمه
اتجهت لها بسرعه وباست راسها ويدها
الهنوف مسكت نوف من كتوفها
وهي تناظرها بصدمه/كـيف جيتي!!؟اقصد ..انا مو فاهمه شي!!انتي و و ويا ا ياسر!!
ياسر مسح على وجهه من هول الصدمه رفع عيونه لجده..يطلب تفسير لشي اللي يصير.. ابو عاصم رفع عيونه لـ ياسر وابتسم له
ياسر وكانه بدا يفهم سبب اصرار جده عليه قبل سنتين بعد ماعرف انه يتزوج مسيار
#قبل_سنتين
في مجلس ابو عاصم ..دخل ياسر لجده الي ارسل في طلبه.. دخل عليه ياسر ولاحظ ان جده معصب
ياسر بقلق /عسى خير يالغالي وش اللي مضيق خاطرك
ابوعاصم بعصبيه/وفي حد يررفع لي ضغطي غير تصرفاتك الطايشه مايكفي انك احرجتني قبل سنه مع الوزير بعد ماطلقت بنته شيخة البنات!!! ياسر عض شفايفه بقهر ..لان جده كل ماصار شي ذكر سالفة طلاقه لـ بنت الوزير../السموحه يالغالي..بس ماذكر اني سويت شي يضايق خلقك او يزعجك
ابوعاصم هدا شوي/وزوجاتك المسيار امك وعمتك لهم سنه يترجونك تتزوج وانت رافض ..واخرتها تتزوج مسيار من بنات الـ
ياسر برتباك/يا الغالي انت تعرف طبعي انا عملي بقوه سفرياتي كثير وما احب احد يكون وراي ويسال متى جيت ومتى بتروح ..وانت عارف ان هذا سبب طلب بنت الـ...."بنت الوزير"طلاق اني ما كنت لها الزوج اللي يقابلها اربع وعشرين ساعه ..ومحب اكون مرتبط
ابو عاصم تنهد بضيق/ولنفسك عليك حق اكثر من مره قلت لك افصل بين حياتك الخاصه وعملك
ياسر/السموحه يالغالي انت تدري اني انسى نفسي اذا بديت في شغلي
ابو عاصم/بسامحك يا ولد سلطان بس بشرط
ياسر حب راس جده/يفداك راسي امر
ابو عاصم/ابيك تتزوج وحده مسيار ياسر يقطعه/هذا اسهل شي
ابوعاصم بجده/اسمعني زين بكره تنزل معي لجده وتملك عليها وتنساها..ولا تاخذها الا اذا انا امرتك وتصرف لها راتب شهري
ياسر بستغراب/ابشر ياطويل العمر بس من تكون وليه اتزوجها بهذي الطريقه
ابوعاصم وقف/لا تسال يا ابوك..اذ جاء الوقت المناسب انت بنفسك بتعرف بنفسك..هو شي واحد ابيك تعرفه ان جدك اخطاء في حياته خطاء ترتب عليه ثمن الى يومك هذا عجزة اسدده او اصلاحه.
__-
*الهنوف هل بتعوض نوف عن الحرمان اللي عاشته
*ياسر نوف كيف سكون الصراع بينهم
*وهل يستمر الظلام عالم نوف
_
في احد احياء الشرقيه الراقيه...
وفي ذالك القصر الذي يقع على ضفاف البحر.. نزلت بهدو وبصوتها ناعم/صباح الخير عمتو
ام ياسر تبتسم لها/صباح النور ياعيون عمتك
رغد /قسم الضيافه مفتوح احد بيجي!؟
ام ياسر جلست بضيق/ايوه ياسر وزوجته
رغد بلعت غصتها /ز زوجته!!مـ مـتى تـزوج
ام ياسر/الولد هذا بيجنني..ما ادري ما ادري كل اللي اعرف ان جدك اتصل وقال انهم جاين في الطريق
رغد وقفت /ماما وين!؟
ام ياسر/راحت مع جدك يستقبلون ياسر
رغد طلعت فوق وهي حابسه دموعها"متى بيحس فيني الى متى بقعد انتظره ما يكفي زواجه الاول ما يكفي زوجاته المسيار..اكرهك يا ياسر..ولا ماما رايحه تسقبله وجده كمان.."
-
في السيارة كان الكل ملتزم الصمت..
نوف كان نفسها تسوالف مع امها ..بس واضح ان امي تحت تاثير الصدمه ههه اجل طلع ياسر يقرب ل امي..بس ليش تزوجني!؟وما قال لـ امي فيه اشياء كثير مو فاهمتها..
رفعت عيونها لجدها
..اللي كان مبتسم طول الطريق..اللي يشوفه يقول في بدايت الاربعين في كامل صحته وشيب زايد في وقاره وجسمه كبير وكرشته قدامه بختصار شكل سعودي بطران..
نزلت راسها تناظر جوالها وتقلب فيه بطفش...
ابو عاصم/حياك الله يابوك نورتي بيتك
نوف رفعت راسها وفتحت فمها بدهشه تلفتت حولها..من هول الصدمه..
وكانه دخلت عالم ثاني..
اشجار كثيفه يتوسطها ممر واسع نهاية قصر ضخم جداً بتصميم ايطالي مكون من اربع ادوار وفي الطرف اليمين مبنى ضخم واجهة من زجاج عاكس..
خذت نفس عميق وبفهاوه/جنة الله في الارض
وقفت السيارة قدام بوابة كبيره للقصر.
وفجاءه انفتح باب نوف..
لتفتت نوف بعزع وهي تشوف خدامه بملابس الخدام..وبشكل راقي..تاشر لها تتنزل..
نزلت من السيارة وهي مفهيه..
تلفتت تدور امها..شافتها تدخل القصر مع جدها...
ياسر وقف وراها/مطوله واقفه!!
نوف/هااا
ياسر بسخريه/صكي فمك فضحتينا..
نوف توها تحس عن نفسها وبتطنيش..مدت لسانه ومشت..
متجاهله ندائته لها
دخلت الصاله الواسعه.
.درت بعيونها تدور امها/اوه..تالمت من قرصة ياسر..
لي مسكها من كتوفها وبغيض/اذ ناديتك لا تتجاهليني ..وعدلي اسلوبك
سحبها معه ودخلو لصاله واسعه وجزء منها من زجاج مكشوف على الحديقه اللي يتوسطها مسبح عاكس على جدارن الصاله..
رفعت عيونها ولامها اللي كانت جالسه جنب مراءه جميلة حيل.
شافت ياسر يتجه لهاو يحضنها ويبوس راسها وهي صدت عنه بزعل
ياسر /اف يا الغاليه كذا تستقبلين ولدك
ام ياسر/وهذي سواتك في امك تتزوج من وراي ------

ابوعاصم بصوته الجهوري/نوف سلمي على ام زوجك
نوف سلمت عليها بجمود وجلست جنب امها..ونزلت النقاب..
ام ياسر رفعت عيونها لنوف تتفحص شكلها بعدم راضى
ياسر حب راس امه/يا الغاليه هذي نوف زوجتي بنت عمتي الهنوف
ام ياسر رفعت حاجبها بحده/قالت لي بنت الهنوف!!
الهنوف كان واضح عليها الارتباك/لا تناظريني كذا يانوره انا مثلك متفاجاءه العلم عند ابوي و ولدك
ابو عاصم بامر/ياسر خذ زوجتك واطلعو ارتاحو
ياسر /بس ياجدي
ابوعاصم بحده/ياسر خذ زوجتك واطلعو ارتاحو
ياسر اشار لنوف اللي وقفت معه..
مشت خطوتين ورجعت تبوس راس امها ولحقت ياسر..تحس الدنيا مو سايعتها اخيراً بتتحرر من كل القيود اخير بكون عندها ام..وتترك السرقه ولا بتكون مظطره تجمع مال لاجل نهاية كل شهر تعطيه ابوها..وغير كذا بسكن في قصر بعد الفقر اللي كنت عايشه فيه..والله وابتسمت لك الدنياء يا نوف..هزت راسها وهي تنفض ذكرى شكل ابوها وهو ميت...
ركبو الدرج وقفت نوف في نصه وكانها تذكرت شي..
•••••��
الهنوف بصوت باكي/ليه يا ابوي ليه
ابوعاصم/اصلح غلطتي وغلطتك يا الهنوف
ام ياسر/ما لقيت الا ولدي تزوجه لبنت راشد
الهنوف تبكي/انت عارف اني لو كنت ابيها عندي كان اخذتها من زمان..بس ما اقدر كل ما اشوفها اتذكر ابوها اللي كان اكبر كبوس بحياتي..
ابو عاصم/وهذا ابوها مات وانتي ملزومه تاخذينها عندك وانتي داقه عليها قبل اسبوع تقولين انك بتاخذينها
الهنوف/كنت ناويه اخذها فتره وبعد سنه من موت ابوها ازوجها من اهل جدة..
ابوعاصم بحده/الهنوف انتي تتمادين باخطائك في حق بنتك ما يكفيك انك كنتي السبب في زواج شارملا طليقة احمد ال عيسى وزوجتيها لـ راشد لاجل تربي بنتك
الهنوف بصدمه/كـ كـيف عرفت
ابو عاصم/ استغليتي حاجة شارملا للفلوس هي واهلها وزجتيها للي ما يخاف ربه لاجل تربي بنتك..تسببتي في حرمان ولدها من ابوه اللي كان بيرجعها..وتسببتي في حرمان نوف انها تكون تحت وصياتك مع ان خوانك كانو بيتدخلون ويخذونها لك من راشد..
الهنوف/لا تلومني انت لولا شهامتك كان ما زوجتني واحد ما تعرف عنه شي غير انه انقذ حياتك..رميتني له بدون ما تسأل عنه..مع انك كنت عارف بحبي لـ هيثم.. يابوي راشد كان اكبر كوابيسي..حطم كل شي حلو بحياتي..كرهته وكرهت كل شي يربطني فيه.."وببكى"يكفي انك اجبرتني اقابلها كل سنه واكون على اتصال معها..في كل مره اشوفها اتذكر اللي سواه ابوها معي
ام ياسر حضنت الهنوف اللي بكت على صدرها..
ابو عاصم صد عنها/. . ... --

-
ياكثر الكلام اللي ورا صمتنا محبوس
بعد يبست أرياق الوفا في حناجرنا

قنعنا من الدنيا وعطانا الزمان دروس
عسى الله على بعض المعارف يصبرنا
•••��
ام ياسر حضنت الهنوف اللي بكت على صدرها..
ابو عاصم صد عنها/وش كنتي تبيني اسوي يا ابـوك بنتك مالها ذنـب انا اعترف اني اخطيت في
حقك بتزويجي لك من راشد..بس هي مالها ذنب..ما كان قدامي خيار الا اني ازوجها لواحد من العيال
لاجل ما يستغلها راشد ويزوجها مسيار
ويكسب من وراها وتمر بـ اللي مريتي فيه واشـد... .
.......... •••��
واقفه بجمود وهي تقضم شـفايفها..رجعت على ورا وهي تبتسم بسخريه ..وكل ما كانت تتخيل
ان حياتها اللي تمنتها تكون مع امها كان سـراب..هزت كتوفها ببرود ورجعت تصعد الدرج وكان اللي سمعته
لا يعنيها رفعت راسها..لـ ياسر واقف أعلى
الدرج و عاقد يده على صدره ينتظرها
نوف رفعت جوالها"وبكذب/كنت ناسيته تحت"فعلاً رجعت لصاله لانها نست نقابها مو جوالها"
طلعو لدور الثالث..
.. انقلب حالها ولم يلفتها ما حولها ولم يبهرها ..دور الثالث مقسوم لشقتين يتوسطها صاله مشتركه..
دخل ياسر جناحه الخاصه فيه..
ودخلت وراه..استغربت وهي تشوف شناطهم تتوسط الصاله"متى امداهم يطلعونها!!"
جلس ياسر هو متجاهلها بشكل كامل
نزلت عبايتها..وكان لبسها عباره عن قميص "رجالي"واسع وبنطلون جينز..
تربعت فوق الكنبه وبسخريه/اجل طلعت ولد خالتـي مدري خالي
ياسر استرخ على كنب/مع الاسف طلعت وحـده همجيه بنت عمتي"ضيق عيونه وهو يتفحص لبسها"وش هذا اللي لبسته!!؟
نوف نظرت لبسها/وش فـيه!!؟
ياسر بحده/لايكون ناويه تقابلين اهلي بهذا البس بعدين اذكر ان ما معها ملابس"وكانه تذكر شي"
وقف وفتح شنطتها ونثرها..هو مصدوم ..كل الملابس اللي اشترتها اليوم قبل نطلع للمطار صبيانيه مافيها اي شي يدل على انها شنطة بنت..
لتفت لها بحده وتاكد من
شكوكه"تصرفاتها حركاتها كلامها كله يدل
على انها مسترجله"
نوف قشعر جسمها من نظرته الحاده
وقفت بقوه/وش سويت
ياسر وقف وقرب منها/انـتي وش وضعك
بظبط!؟"رفع ملابسها ونثرها على وجها"هذي تسمينها ملابس!؟
نوف عقد يدها على صدرها
تخفي ارتباكها/ليه ليكون لها اسم ثاني
ياسر خذا نفس هو يكتم غيضه
"بعقلانيه"/اللي اعرف هذي الملابس ماتناسب
البنااات"شد على كلمة بنات"
نوف ابعدته عن طريقها/بالله معلومه جديده تصدق
•••��

••••�� نوف ابعدته عن طريقها/بالله معلومه جديده تصدق
ياسر لحقها ومسكها من زنادها بغضب/تكلمي عدل لا والله
نووف تقطعه/ووووجع فك يدي لا اكسر راسك
ياسر بكل قوته ظربها كف..اختل توازنها..لفت له بحد ويدها على خدها..
بدون تردد منها هجمت عليه نوية ترد له الظربه..
مسكها بقوه ولو يدها..صار ظهرها جهت صدره..وبيده الثانيه قربها منه..مسكها من شعرها..قرب راسها منه..بهمس حد/جربي تفكرين تمدين يدك مره ثانيه لاني ما اضمن بعدها يكون معك يد..
حاولت تسحب يدها منه بس ماقدرة لان مافي تكافئ بين قوته وطوله.. كانت يادوب توصل براسها لكتفه.. وجسمه الرياضي مع وزنها الي مايتجاوز ثمنيه واربعين كيلو,,,
سحبه وجلسها ب القوه على الكنب
نوف بصراخ/يا تعبان انت مجنون هاا ادلك على شهار!؟ ياسر كتم انفسها بيده..وبعصبيه/الملابس هذي لا اشوفها عليك سااامعه!؟انتي ناسيه ان الله لعن المتشبهين من الرجال بنساء ومتشبهات من النساء برجل.. نوف دفت يده و وقفت فوق الكنب/لا معرف ولاابي اعرف.."بلعت ريقها من نظراته الحاده..اشرت له بيده "رلاكس يـ ابو الشباب لا يطق بك عرق"وبتبرير" وبعدين انا ما ارتاح الا فيها ما عرف البس الا هي
ياسر فتح عيونه من اسلوبها... نوف جلست على الكنب وهي تتلفت حولها وكانها تدور على شي..رفعت راسها لهم/وين مطبخكم!؟ترا من صباح ما اكلت وجوعانه ولا هذا وانا ضيفه مدري عروس ههههههههههه -
اخذ نفس هو عاجز يفهمها مستحيل تكون طبيعيه..توه مكفخها وتضحك ولا كانه صار شي..حتى دموعها ما نزلت..قرر يطلع ويتركها لانه اذ بقاء اكثر ممكن يرتكب جريمه فيها،، نوف تنهدت واسترخت على الكنب..نزلت نظارتها ..مسحتها بطرف قميصها..هزت راسها ماتبي تفكر في اللي صار اليوم واللي بيصير..لبست نظرتها ..وخذت جوله في الجناح ...اللي كان عبارة عن صالاتين مفتوحه على بعض ولاكان باثاث مختلف..وغرفة ضيافة خاصه....وغرفة ملاكيه ..بحمام وغرفة تبديل ملابس..مكتبه جانبيه...وبلكونه ..مع مطبخ تحضيري شبه مفتوح على الصاله... رمت نفسها على السرير الواسع وهي تنفز عليه/هههههههههه اه اخخخخ ..رفعت معصمها تشوف الساعه الرقميه :5:00 عصر
اغمضت عيونها بحرقه وهي تقضم في شفايفه تحول تتجهل
اللي سمعته وتتنسى الظرب اللي جاها..بنام بنـام بنام..
•••
الساعة8:27 م
طخ..صحت بفزع من قوة الطيحه حكت رقبتها بنزعاج..تقلبت من السرير ماصحت بنفسها الا وهي طايحه..وقفت بخمول.. قربت للمرايه ..رتبت شعرها ..اللي يوصل لاخر رقبتها مقصص وتربط اخره بربطه صغيره..وبتحلطم/بالله هذا وجه ينام على سرير..حدي الارض وتخب علي.. وو.
•••

-
ــ
وبتحلطم/بالله هذا وجه ينام على سرير..حدي الارض وتخب علي.. طلعت من الغرفه ..وفتحت الباب اللي يدق..شافت الخدامه واقفه
الخدامه تكلمة بـ الانجليزي/....... نوف فتحت فمها بغباء/وش تهذرين به !؟ الخدامه ترطن من جديد/...... نوف تاشر لها/انا مافيه معلوم كلام انت..انت معلوم عربي!؟ الخدامه اشرت لها انها تنزل تحت
نوف /اها انزل طيب طيب خلاص فارقي.. الخدامه ابتسمت لها على بالها تمدحها.. دخلت نوف لغرفه بسرعه واخذة اقرب عطر من عطورات ياسر وتعطرة فيها.. ونزلت من الاصنصير اللي يتوسط صالة الدور الثالث

نـــوف
نزلت وانا مبهوره بفخامة القصر..يبي لي جولة تفقديه فيه.. في حياتي ما تخيلة ان امي تعيش هذي الحياة وانها من الطبقة المخمليه.. كل اللي كنت عرفه عنها وعن اهلها ان لهم مركز بس مو الي درجة الغنى الفاحش..اصلاً انا معرف عنها الا القليل ..مو مهم هي ولاياسر المهم انا واني اعيش باقي عمري في هذا العز بعد الفقر والبخل اللي عشته وع ابوي... هذا كان تفكير نوف..
-
نزلت لطابق الارضي وانفتح باب الاصنصير.. نوف عوجة فمها بحيره..ماتدري وين تروح.. شافت ولد صغير يركض
نوف تناديه/هــــي ياولد
قرب لها باستغراب/من انتي!؟ نوف /وش اسمك!؟ معاذ/اسمي معاذ وانتي من!؟من صديقات رغد
نوف بعباطه/لا..امي وين
معاذ على باله انها من بنات الجيران /مو موجوده..مافيه الا امي وعمتي والبنات
نوف /و وين جالسين!؟
معاذ /تعالي معي
دخلت وراه لصاله كلاسيكيه مغلقه....كان الموجودين الهنوف وام ياسر..ورغد وليلى و سديم
ابتسمت بجمود
الهنوف ابتسمت /نوف تعالي هنا سلمي على بنات خوالك
نوف كان نفسها تقلب الطاوله من القهر..صعب تبتسم في وجه شخص تعرف انه يجاملك..وكل اللي يسويه معك تأدية واجب لا اكثر
كان سلامهم على نوف بارد..ونوف ما لاحظت هذا الشي لانها ما تعودت الا على كذا..
جلست بهدو جنب امها... -
كانت الصدمه واضحه على وجيه البنات
ليلى تهمس لهم/ما تشبه عمتي ابد
سديم بنفس الهمس/بس حلوه
ليلى/اللي محيرني ولا مره سمعت عمتي الهنوف تسولف عنها..
سديم/من جد..اذكر مره جدي سولف عنهم وكان واضح على عمتي انها تضايقت من السيرة
ليلى انتبهت على رغد اللي ماشالت عيونها عن نوف..نغزتها من خصرها/هـي اكلتي البنت بنظراتك
رغد/فـيها شي غريب عـجزت اعرفه
-
نوف تهز رجلها بتوتر..تحاول تمسك نفسها لاترمي كلمه على البنات لانها ملاحظه نظراتهم..لو كانت بمكان غير هذا وبظروفها الطبيعية كان صارخت عليهم وهزاتهم..
انتبهت على امها تـناديها
الهنوف /...
انتبهت على امها تـناديها
الهنوف /حبيبتي نوف اعرفك على البنات هذي"تاشر على ليلى"بنت خالك فهد وهذي"تاشر على سديم" بنت خالك فارس..وهذي"تاشر على رغد"اختك رغد
نوف بصدمه حاولت تخفيها/اخـتي!!! الهنوف /ايـوه اختك من الرضاع وتصير بنت زوجي
نوف بجمود/ها
رغد ابتسمت لها بجامله/اخـيراً شفتك كان خاطري من زمان اقابلك
نوف بسخريه/بالله وايش اللي منعك
رغد بإرتباك لأنها ماتوقعت سؤالها/هاا..مـا مدري..اقصد ما حصل فرصه وانتي ما كنتي تزورينا
نوف سفهتها والتفتت لـ امها/عندي اخوان غير هذي..اقصد اخوان من بطنك مو من حليبك
ام ياسر والبنات ناظروها بدهشه من اسلوبها الغير لايق..
الهنوف تكبت قهرها من اسلوب نوف/ اخونـك ثلاثه رغـد"وشدة على اسم رغد" ومعاذ..انـس
نوف بدون اهتمام/هاا يعني معاذ وانس اخواني من الرضاع
الهنوف صدت عنها تحاول تكبت انفعالها
ام ياسر تحاول تنهي النقاش وبهدو/ماما نوف معاذ وانس اخوانك من امك ورغد مثلهم تماماً واعز فهمتي يا قلبي
نوف هزت راسها "وهي تسوي
نفسها فاهمه..وكان اكبر تفكيرها في
هذي اللحظه هو متى تاكل لان من صباح
ما كلت شي.."هذولا وين مطبخهم.. لا يكونون تعشو قبل اجي..ياربي متى اكل جوعانه"
وكان العكس عند الباقين..الهنوف كان همها كيف تجبر خاطر رغد... و رغد اللي تنتفض من القهر..وام ياسر اللي تندب حظ ولدها
-
مر الوقت في السوالف الجانبيه..واللي كانت سخيفه بالنسبه لنوف..وبعدها تعشو وكان هذا اجمل شي حصل لنوف في يومها هذا...
-

سـاعة 12:30 م
بعد العشاء..وقفت نوف بتطلع لجناحها..
الهنوف/ماما نوف وين!؟
نوف /بطلع انام
الهنوف/معليش تنتظري شوي..خوالك على وصول سلمي عليهم وبعدها اطلعي نامي
نوف تطلع الدرج/بكره بسلم عليهم ..الحين تعبانه تصبحين على خير..
الهنوف خذت نفس بضيق من تصرفها..
-
-
دخلت الجناح..وهي مستغربه وجود خدامتين في غرف الضيافه..
نوف تكت على باب الغرفه..تراقبهم ..كانو يرتبون المفرش على الارض
نوف عقدة حواجبها/وش تسوين انتي وياها
الخدامه بإرتباك/هزا مستر ياسر يقول رتب فراش نوم هنا..لمدام نوف
نوف ضحكت بقوه/ههههههههههههههههههههه اجل انام هنا هاا هههههههه
الخدامه ابتسمت بفهاوه وهي ما تدري وش سبب الضحك/يس مدام
نوف بإستحقار/خلاص اذلفي انتي وياها
الخدامتين ناظرو بعض باستغراب/!!!؟
نوف تحك راسها بإنزعاج/معلوم كلام انا "وبصراخ"انقلعي انتي وياها برا
الخدامتين طلعو بسرعه ورعب من اسلوب ...
-
الخدامتين طلعو بسرعه ورعب من اسلوب نوف اللي ما تعودو احد في القصر يتعامل معهم بهذي الطريقة..
نوف ابتسمت بسخريه..وشالت المفرش ودخلت فيه غرفة ياسر..اجل انا بغرفة الضيوف وانت تنام في هذا الغرفه هااا ايه هين ان كان خليتك..
وقفت قدام سريره وهي مصممه
انها بعد اليوم ما تنام الا عليه عناد في ياسر..

نطت فوقه وخذت المخاد اللي كانت على
المفرش وحطتها على طرف السرير بشكل يمنعها انها اذا انقلبت ما تطيح..ثبتتها وانسدحت وهي تجرب إذا كانت بتطيح منه او لا..صارخت بحماس/يس ما طحت هههههه وقفت فوق السرير /1..2..3 ..هياااااااا"نقزت على السرير وتشقلبت بجسمها كله على ورا..ضحكت بإنجاز..ابتسمت بعد حركتها لانها تذكرت عبدالرحمن اللي علمها عليها وعلى حركات كثير غيرها""
تغطت ب المفرش وطلعت جوالها
تتفرج على سنابات عبدالرحمن وطارق..ابتسمت على صورة طارق مع ابوه واخوه الصغير..طارق يعشق ابوه واهله بجنون..ياما صفقها وهاوشها اذا سبتهم لاجل تستفزه..
-
الساعه 1:00 م
دخل الجناح بعد ما رجع من عشاء العمل مع الوفد الفرنسي..نزل شماغه وفك ياقت ثوبه وهو ميت تعب..يدور للمخده ..
دخل الغرفه وقف قدام التسريحه..ونزل ساعته وكبكه..عقد حواجبه باستغراب هو يشوف شي يتحرك في السرير..قرب له ..
ياسر بصوت عالي /نوووف
نوف رفعت الغطاء عنها وجلست/هاااا
ياسر عقد يده على صدره/ وش منيمك هنا!! الخدم رتبو لك مكان لنومك في غرفة الضيوف..
نوف تتثاوب/اي شفته.."بعناد"وما بنام الا هنا حلوه هذي اترك الغرف اللي يطرد فيها الخيال وانا في الضيافه..
ياسر /ترا راسي مصدع ومو ناقص هبال..انتي انسانه مزعجه في نومك..يالله انزلي من سريري وانخمدي في الارض وبكره نتفاهم
نوف حركت راسها بلا/لا ما بنام من اليوم ورايح الا على السرير...انت نام على الارض و وسع علينا
ياسر رفع حاجبة بحده / ما قلتي انك متعوده على نومة الارض وش اللي تغير الحين!!!
نوف ابتسمت بانجاز..وهي ترفع الغطاء عن المخدات وتاشر له/حطيت هذولا لاجل ما اطيح
ياسر اتجه للطرف الثاني من السرير وجلس عليه..
نوف انسدحت على ظهرها وابتسمت لانها قدرت تعانده وتضايقه..
ياسر قرب منها وبخبث/هااا الحين فهمت..
نوف رفعت راسها وتكت علي يدها باستغراب
ابتسم لها وهو يقرب اكثر..بنظرات عذاب/يعني افهم من هذا كله ان هذي دعوه غير مباشره لي!!
نوف ميلت راسها بعدم فهم..
ياسر قرب اكثر و راسه قريب من راسها/والله ما ودي اكسر خاطرك يا بنت عمتي ..بس المشكله اني ما اشوفك الا واحد من الربع..باختصار انت ي مو من ذوقي ابد..
نوف جلست بسرعه وهي تتنفس بقوه ووو.....
-
.
نوف جلست بسرعه وهي تتنفس بقوه..وتوها تستوعب قصده..بصراخ/ياقليل الادب..
ياسر ابتسم لها
نوف بقهر وخوف/انت وقح وحيوان و يا متخلف..انتـ
ياسر رفع اصبعه على فمها/اششششش قلت لك انتي ما تناسبيني..فـ هدا يا ابو الشباب..
انسدح وطنش صراخها وسبها له..
نوف بقهر ظربته على كتفه/الله ياخذك
ياسر جلس بسرعه ولف عليها سدحها هو مسك كتوفها بقوه..قرب منها..وبنظراة ارعبتها
../بتسكتين وتنامي ولا ترا بتسلى فيك هذني قلت لك
نوف رفعت كفوفها على فمها وكتمت انفسها برعب..وهي تهز راسها بانها بتسكت..
نظرها للحظات وهو يحول يكتم ابتسامته على شكلها وهي ترفع كفوفها على فمها وكانها طفلة..هي فعلاً طفلة شرسه ومتمرده..ابتعد عنها ورجع ينسدح..
مقدر يمسك ابتسمته هو يسمعها تتحلطم بصوت خافت
نوف تتحلطم بهمس/جعل العفارية تتسلى فيك يا مجنون..والله لقطعه لو فكر..متخلف فرحان بعيونه اللي كانها عيون بقره
ياسر بحده/وبعديييين معكككك
نوف ارتجفت من صوته وغطة نفسها..وبلعت لسانها..وهي تدعي عليه في نفسها..واللي قاهرها رجفتها وخوفها من نظراته..
-
عايلة العاصم
ابو عاصم"عضو متقاعد من مجلس الشورى..ويدير شركات كبرى في الشرق الاوسط"
اولده
*ابو ياسر متوفي*ابو مصعب*ابو سلطان*جهاد*

ام ياسر"نوره"عضوه في لجنة نسائيه لسيدات الاعمال السعوديات"
ياسر 29
ديما 18
ام نوف "الهنوف"رائيسة قسم ودكتوره في الجامعة"
هيثم زوجها..دبلوماسي في احد الدول..
رغد 19
معاذ 12
انس 4
ابو مصعب..وام مصعب
مصعب 27
ليلى 22
سمر 17
*ابو سلطان ام سلطان
سلطان 28
توام "اياد وزياد 23
ام سامي "وصايف"38"
سامي 13

جهاد 29 ولد ابوعاصم الصغير
-
ويـوم آخـر يمـر ولـم يتغيـر شـيء سـوى التاريـخ .. وتستمـر الحيـاة

°
جميع افراد العائلة يسكونون في القصر ولكل منهم قسمه الخاااص ومدخل ومخرج خاص فيه..والدور الارضي لبو عاصم و للكل و مقسوم جهة للحريم وجهة لرجال..
-- الساعة 10:30 ص
صحى قبلها واخذ شور ينشطه...
وقف على المرايه نشف شعره المبلول..
رفع عيونه للمراية العاكسه لها...ماكان مبين منها الا اطراف رجولها مختفيه بين المخاد والغطاء..نحفها فضيع...
زفر بضيق..ما ارتاح في نومته امس..حركتها كثير..
رتب شعره ولبس ساعته من مونت بلانك..
اندق باب الجناح
ياسر طلع للصاله و بصوت ثقيل/تفضل
فتحت الهنوف الباب وطلت
بارسها وعلى شفايفها
ابتسامه هاديه/صباااح الخير
ياسر ابتسم لها/صباح النور
الهنوف /ياللا حبيبي انزل جدك ينتظركم على الفطور..وين نوف
ياسر/نوف..لسى نايمه
الهنوف
رفعت ساعتها/شكل سهرتكم امس طويله..
ياسر في نفسه"هو ينسهر مع بنتك!؟..هذي كارثه تمشي"
الهنوف/اوكي بصحيها وانت انزل
ياسر/اذا صحت معك خليها تصلي الفجر
الهنوف باستغراب/ليه ما صحيتها تصلي!!؟ ياسر / حاولت اصحيها بس بنتك نومها ثقيل..
دخلت الهنوف للغرفه "حمد ربه ان نوف نامت في الغرفه ولا كان بيكون في موقف محرج مع عمته"
ضبط شماغه ونزل يفطر مع جده ••
دخلت الهنوف وجلست على طرف السرير..
وبهدو/نوف ياماما اصحي
رفعت الغطاء عنها وهزتها من كتوفها/نوووف نوووف
تحركت نوف بإنزعاج وانقلبت للجهه الثانيه
الهنوف باصرار وصوت عالي شوي/نوووووف نوف يالله اصحي
نوف غطت عيونها بذراعها وفتحتهم على
خفيف/هاااااااا..هاجر اذلفي لا والله ماتحصلين خير
الهنوف ابتسمت/ياماما اصحي وبسك نوم
نوف استغربت نعومة الصوت..عقدت حواجبها وكانها بدات تستوعب هي وين..
جلست وهي مغطيه عيونها بيدها اليمين ..مدت يدها اليسار تدور نظارتها
الهنوف كانت تناظرها باستغراب..
مسكت نظارتها وصدت عن امها لاجل تلبس النظاره..
الهنوف كانت في عجبه من تصرفها..
نوف التفتت لها وهي تثبت نظارتها/يمه!!!
الهنوف /قومي بدلي وانزلي نفطر جدك ينتظرنا على الفطور
هزت نوف راسها بهدو ونزلت من السرير.. دخلت الحمام..غسلت وجها..طلعت وهي تتثاوب/ياللا ننززل
الهنوف قربت لها وسحبت منديل من الكومدينه ومسحت فيها وجه نوف بنعومه/.....
نوف بنعومه/اولاً صلي الفجر وثانياً بدلي ملابسك
نوف تراجعت على وراء مصدومه من
تصرف امها/اصـلي!!
الهنوف فتحت الكبت تدور لملابس نوف/ايه ياماما ياسر يقول انه حاول يصحيك الفجر بس ما صحيتي معه..ادخلي توضي على ما اطلع لك ملابس
نوف دخلت الحمام وقفت قدام المغسله..رفعت عيونها لانعكاسها على المرايه/اوضــي!!! كيف انـ نـا معرف
فتحت المويه غسلة يدها و وجها..وطلعت..
الهنوف رفعت عيونها لها/نوف ماما وين ملابسك!؟ما حصلتها
فتحت الكبت وطلعت ملابسها..بدون ما تلتفت ل امها دخلت وراء ستار وبدلت ملابسها..اللي كانت عبارة عن تشيرة رصاصي وجاكيت مقلم احمر واسود وبنطلون اسود..
وطلعت
الهنوف بعدم رضى/هذي ما تناسبك..انتي ماجبتي ملابس معك
نوف ببرود/هذا شكل ملابسي وستايلي في اللبس
الهنوف غمضت عيونها وقررت تترك النقاش معها لبعدين..وتاخذها لسوق تختار لها...
الهنوف /اوكي صلي وخلينا ننزل
نوف بكذب/ما علي صلاة
الهنوف هزت راسها بتفهم..ونزلو..
-
جلست بهدو على طاوله الطعام شافت ياسر بياكلها بنظراته
رفعت حاجبها بمعنى خير..
اشر لها على ابو عاصم
نوف التفتت لجدها/وش فيك تاشر على جدي !!؟
ياسر فتح عيونه بقهر"فضيحه"/نوف حبيبتي الواحد إذا دخل يسلم..قومي سلمي على جدي..
ابو عاصم ضحك/هههههههه خلها يا ياسر على راحتها..انا عاذرها ماتعرف لـ هذي السوالف
نوف وقفت وحبت راسه/من قال اني ما اعرف لها وهذي حبت راس"رجعت تحب راسه مره ثانيه"
ابو عاصم ابتسم لها بحب/ههههه اجلسي افطري جنب رجلك يابوك
نوف جلست جنب ياسر..وبدت تاكل بدون مايسبب لها جلوسها جنب ياسر اي احراج..
..
بعد الفطور استاذن ياسر وطلع.. اضطرت انها تجلس معهم في الصاله وتتقهوى..
الهنوف /ماما نوف في الركن عبايات لبسي عباية وحطي شي على راسك..خوالك وعيالهم بيدخلون يسلمون عليك..
وقفت للمكان اللي اشرت لها امها عليه ولبست العباية ولفت الشيلة على راسها ..وتلثمة"لو يشوفني طروق كذا مطيعه والله ان يضحك علي سنه قدام .." جلست بهدوء "مستغربه تعامل امها معها ..مو مفروض انها ما تبيني اجل ليش تعاملني بهذا الاسلوب
-
دخل ابو مصعب ابو سلطان واياد وزياد
ابومصعب ابو سلطان بصوت جهوري /سلام عليكم
ابو عاصم/وعليكم السلام..الله حيهم
سلمو على ابوهم
ابو مصعب سلم على نوف بود/واخيراً شفناك يا نوف
نوف بتسليك/ياهلا فيك
ابو سلطان سلم عليها بجمود..
ابو عاصم/وش سويتو على الصفقه مع الوفد الفرنسي.
ابو سلطان/ياسر يدرسها حالياً والى الان ما اعطيناهم ردنا..
ابو مصعب/عرضهم قوي..بس اهم شي الجوده
الهنوف/اذا ياسر استلمها..ف اعتمدو لان ملاحظاته دقيقه في هذا المجال
و..
-

الهنوف/اذا ياسر استلمها..ف اعتمدو لان ملاحظاته دقيقه في هذا المجال
استمر حديثهم على هذا الموال..
-
اياد بلقافه/تصدقين توي امس اكتشف وجودك بالحياة يابنت العمه ههههه
زياد/ ليتك ولد والله شي يونس يطلع لك شخص يقرب لك بعد هذي السنين
نوف/حسستني انه افلام هندي
اياد/ههههههههههه
زياد بلقافه/الا ماقلتي لنا وش تخصصك يا نوف
نوف والوضع كله مو عاجبها..ردت بطفش/استشارة عقليه
اياد باستغراب/وش هذا القسم اول مره اسمع فيه
نوف بصوت مايسمعه الا اياد زياد بستهزاء /غريبه!!مع ان هذا القسم ما انفتح الا لاشكالك انت واخوك
اياد وزياد ناظرو بعض وضحكو/ههههههههههههههه
نوف وقفت وطلعت وهي مطنشتهم
طلعت من القصر..وهي حابه تكتشف المكان..
وقفت باستغراب ..تسمع صوت غريب قريب من القصر..
اياد وزياد طلعو بعدها واستغربو وقوفها
اياد/وش تسوين برا
نوف لتفتت لهم..وباستفسار/كأني اسمع صوت البحر ولا يتهيئ لي!؟
زياد/لا ما يتهيئ لك جزء شاطئ البحر من ضمن حدود القصر
نوف صفقت بحماس/صدق
اياد ابتسم لها/ايه
من الجهه الخلفيه..
إياد بإحراج /اذا عادي تقدرين تجين معنا
ونفرجيك على القصر..
زياد دقه..وبهمس/خير والجراءه يا اللي
ماتستحي..يقال لك بتوافق الحين

نوف والوضع عندها عادي/قدااااام..بس اول شي ابي اشوف البحر
زياد فتح فمه بصدمه من جرائتها

اياد يلعب بحواجبه وابتسم بغباء/وافقت هههههه

نوف بحركة اعتادتها في تثبيت نظارتها
بباطن كفها من جهة عينها اليمين/مطولين في الوقفه
اياد /لاااا..تعالي من هنا
مشت نوف محآذاتة بمسافه بعيده عن اياد..
زياد لحقهم وظرب على راس اياد/تصرفك هذا بتتحاسب عليه بعدين
اياد لف يده على رقبة زياد/وانت شريكي
نوف لفت انتبآههآ موقف
السيارات الواسع والسيارات فيه اشكال
و الآلوان..وبغباء/معرض السيارات قريب منكم!؟
اياد وزياد ناظرو بعض
وفطسو ضحك/هههههههههههههههههههههههه
اياد/ههههه وش يجيب معرض السيارة في بيتنا!؟
زياد /لا هذي سيارة العائلة..تبين نروح نشوفها!؟
نوف/لا اول اشوف البحر
اياد وهو ياشر لها /وهذا البحر

نوف فتحت عيونها على وسعها من الدهشه.. القصر في مكان مرتفع..وفيه اشجار مغطيه جهة البحر وبينها ممرات
-
اشجار مغطيه جهة البحر وبينها ممرات بدرج ينزل على شاطئ الرملي الواسع..نزلت من الدرج تركض بدون ما تهتم لزياد و اياد..كان فيه جلسات على اطرافه بشكل انيق..وجسر يمتد داخل البحر ونهاية جلسات..
قربت من البحر اكثر وهي تاخذ نفس عميق..لتلتفتت ل اياد و زياد بحقد تمنت انهم مو موجوين الاجل تاخذ راحتها..اكثر لانه متعوده في كل مره تروح فيها للبحر تكون بملابسها الصبيانيه..
قطع اياد تفكيرها/نوف قابلتي البنات!؟
نوف بدون اهتمام /اي بنات!؟
اياد بحراج/بنات اعمامي يعني من
نوف لتفتت له وضيقة عيونها في ملامح وجهآ/ايه قابلتهم..
اياد ابتسم بتوتر/وش رايك فيهم!؟
نوف رفعت حاجبها وكانها بدات تفهمه/ما اعجبوني رآفعين خشومهم على غير سنع
زياد/ههههههههههه
اياد معجبه ردها/طيب كيف شفتيهم كلهم بخير!!؟
نوف تلوح بيدها /اختصر عن من تسال منهم بظبط !؟ اي وحده منهم شاغله راسك
اياد انحرج منها وصد..
زياد بدهشه/كيف عرفتي انه يقصد احد بسالته
نوف بقرف/واضح ان خوك غرقان لشوشته من الحب بالله من منهم تحب
زياد/ههههههههه شكلك بعد غرقانه انتي ولا كيف فهمتي
نوف شآتت برجلها الرمل اللي انتثر على
وجه زياد/الله ياخذك تخيل احب
زياد مسح وجه بصدمه من تصرفها الصبياني
نوف/وانت من تحب فيهم ليلى ولا رغد ولا سديم!؟
اياد هز راسه بلا..برتبك/ماوشفتي ديما
نوف ضيقة عيونها/لا وش طلع!؟
زياد /اخت زوجك
نوف بستهزاء تقلده/زوجك..لا بعد ما تشرفنا فيها
زياد كان نفسه يصكها كف..دق جواله ورفعه وهو مغتاظ منها/الوووو..لا مو معصب..وش تبي..ههههه اعذرني يابو حميد عندي ناس يرفعون الظغط..بالله متى وصلت!؟...اوكي..نص ساعة ونكون عندك..في امان الله"..قفل منه /اياد خلك منها وامش نروح ل ابو حميد
زياد هز راسه /اشتقنا له الدب
نوف/اول ابي اشوف معرض السيارات قبل تروحون
زياد ابتسم لها/يالله تعالي تشوفينه مره وحده نخذ سيارتنا ونطلع
اياد بسخريه/قلنا لك اسمه موقف السيارة مو معرض..متاكده انك درستي عربي
نوف بصدق/لا مادرسته
اتجهو لموقف السيارة
وصلو له ونوف طيرت عيونها.."لو أبيع وحده منهم بتجيب لي مصرف عشر سنوات قدام ههههههه "
وقفت فوق الكرسي بدات تعد/1..2..3..4..5..
اياد قطعها/انزلي عددها 15
نوف رفعت يدها فوق راسها بذهول/الله 15
زياد/اذكري الله اللي يشوفك يقول اول مره تشوف سيارات
نوف باعجاب/واو السيارة السوده لمن!!؟"سيارة لكزس من النوع المفتوح"
اياد /لـ ياسر
نوف قربت منها نوف صارخة بحماس وهي تشوف درجتين ناريه واقفه جنبها../
اياد بقلق/وش فيك

-
اياد بقلق/وش فيك
نوف بحماس/درجات ناريه..من له
زياد بفخر/لي انا واياد
نوف قربت لدرجتين وهي تتفحصهم /وين مفتحها!؟
زياد طلع مفتاحه من جيبه/هذا هو
نوف تمد يدها/عطني اياه بسوقها
زياد/انتي متاكده انك بنت!؟..مجنون انا اعطيك الحب
نوف بعصبيه/ما بآكلها بس بجربها والله اعرف اسوقها
زياد طنشها ودخل المفتاح في جيبه ولتفت ل اياد/يالله تاخرنا على الرجاال
دخل اياد سيارته وشغلها
نوف ابتسمت بخبث" تعودت اخذ ما اطلب"وقربت من زياد وبحركه مقصوده صدمت في كتفه وباقل من ثانيه دخلت يدها وسحبة المفتاح بكل خفه"
ابتعدت عنه بسرعه وهي تسوي نفسها تعثرت /الله ياخذك كنت بطيح
زياد نظر اياد مصدوم منها ومن اسلوبها
اياد نزل من السيارة وسحب زيااد لداخل السيارة وحرك..
زياد لتفت لـ اياد/مجنووونه البنت هذي مجنونه
زياد /والمصيبه زوجها ياسر..مدري كيف بيتعامل معها
-
نـوف انتظرتهم حتى يطلعون..رفعت عبايتها حول خصرها وشغلت الدراجه وانطلقتعليها..اخذت لها لفه على القصر والحديقه اللي حوله وكان فيه مداخل ومخارج كثير وساحه خلفيه واسعه من غير جهة البحر..بعد ربع ساعة رجعت لمكانه وقبل توقفه..وبخبث..صدمت فيه سيارة ياسر..اللي انخدشت خدش كبير و واضح..بعدها رجعت دراجة مثل ما كانت..ورمت المفتاح في نفس المكان اللي صدمت فيه زياد....
رفعت جوالها اتصلت على طارق..حنت له..وتذكرة ركوبهما معها على الدراجه الناريه..
تنهدت بحباط من امس تدق عليه مايرد..
+
••
بعد اسبوع... ياسر ينام برا القصر..كل يوم عند وحده من زوجاته المسيار..وما يرجع القصر بعد صلاة الفجر..
نوف كانت علاقتها سطحيه مع سكان القصر..
وما فاتتها نظرات البعض منهم لها بإستحقار لبعض تصرفاتها واسلوبها وكلامها..
*الهنوف اشترت لنوف ملابس وكلها ناعمه وهديه تناسبها كـ بنت..لان نوف من النوع اللي مايرتاح الا في هذا النوع من الملابس..وبعد اصرارها على نوف انها تلبس منها لكن ما تكون نوف إذا ما عاندت..
بس بتعامل الهنوف معها بـ اللين والهدو صارت تلبسها اذا بتنزل وتجتمع معهم...
-
في جناح نوف
جالسه بضيق تكلم سارة بـ الجوال"وحكت لها كل اللي صار معها"
سارة/نوف يانوووف الى متى بتستمرين على هذا الوضع..هاا يكفيك جنان..قبل كنت أحاول اعذرك بسبب ظروفك بس الحين مالك عذر لتصرفاتك..لانك عايشه حياه اجمل من اللي تخيلتيها..كل شي كنتي تتمنينه متوفر عندك ..
نوف /قلت لك الوضع هنا مو عاجبني ابد..متخيله ان لي اسبوعين ما طلعت للشارع ولا شفت الناس..و الله اشتقت اتهاوش مع احد..
سارة بضيق/يا المجنونه توك تقولين ان ياسر مكفخك..وتبين تتهاوشين مع احد
نوف بعصبيه/..
--

نوف بعصبيه/الانه ثور يستغل عضلاته علي لو لي عضلات كان انا اللي كفـخته
ساره بغيض/الا احـسـن تستاهلين..اخيراً لقيتي اللي يكسر راســك ..بالله هذي تصرفات وحده عاقله..نوف انتي الحين متزوجه لازم تهتمين بنفسك وبزوجك الى متى بتلبسين قناع البرود ولا مبالاه
نوف عضت شفايفها بغيض ما عندها رد..
ساره تنهدت/يا نوف عيشي حـياتك وعلى طبيعتك حبي وانحبي..حسني اخلاقك مع بنات خوالك وامـك واحترمي الكل..واهتمي بـزوجــك..الا هو وينه الحين
نوف هزت كتوفها وكانها قدامها /مدري اتوقع انه عند وحــده من زوجاته
ساره بصدمه/زوجاته!!؟ليه هو متزوج غيرك
نوف ببرود/ايه سمعته يكلم زوجته اتوقع انه متزوج مسيار..وقال انه بينام عندها الليله
ساره بقلق/وانـتـي وش سويتي!!ياحســرتي عليك
نوف /عادي ماسويت شي..وش تبيني اسوي له مثلاً
ساره بعصبيه/انتي تبين تفهميني انك ما تغارين عليه
نوف ضحكت بقوه/هههههههههههههههههه تخيــلي هههههههه قال اغار عليه قال لا ابشرك هههه بعد عـقـل
ساره بقهر منها/جعل ما به عقل ..قولي امين يا نوف بنت راشد ان الله يبلاك بحبه وتحرقك الغيره عليه حتى تعرفين ان الله حق
نوف/ههههههههههههههه الله يكفيني شر دعائك هههههه
ساره تنهدت بيأس منها "هذي البنت تسمع كلام من هنا وتطلعه من هنا/المهم اخبار طارق وعبدالرحمن
نوف بضيق/اقولك له اسبوع ادق عليه ما يرد جواله مغلق حتى حسابه بسناب ارسل له عليه ما يفتحها..اكيد صاير له شي
ساره/طيب يمكن جواله ضاع او انسرق ما كلمتي عبدالرحمن
نوف ظربت رجلها الارض/الا ياساره كلمته كلـمته حتى هو مايدري عنه
ساره بتفكير/هو ساكن بدمام صح!؟ تقدرين تسألين عنه
نوف باحباط/انا معرف اسم عايلتهم
ساره/انتي وش اللي تعرفينه بضبط!؟ اوف والحل
نوف بزعل/مدري..
ساره/لا تخافين..ان شاءالله يكون بخير..
نوف/ان شاءالله..يالله سلام
ساره/سلام
حذفت جوالها على طواله..ورفعت رجوالها لصدرها
وحظنتها وتكت براسها عليه..غمضت عيونها.."الى متى بيستمر الظلام والفراغ اللي اعيشه ..تعبت والله تعب احول اكون على طبيعتي بس مقدر..والله اللي صار معي اكبر مني..لا يلوموني يلومون ظروفي واقداري.. يلومون حظي العاثر.
.يلومون ابوي وامي..
انسدحت على جنبها واحتظنت
نفسها بنفسها..
هي ملاذ نفسها ملجأها منها و اليها..
هزت راسها بنزعاج من ضعفها..
وقفت واخذت نفس عميق..
رفعت جوالها شافت
الساعة10:30 م
قررت تنزل لهم تحت وتجلس معهم وتغير جو..
نزلت لدور الارضي وصوت ضحكهم وصل لها ......
اتجهت لمصدر الصوت كانو في الصاله المفتوحه..
كانت ليلى تلحق رغد تريد تضربها..رغد لجأت لامها بسرعه وهي تضحك/ماما بعديها عني
الهنوف تحضن رغد بيد وبيدها الثانيه تهدد ليلى بمزح/ليلوه خليك بعدي عن دلوعتي
ليلى تمثل العصبيه..وهي تشمر عن اكمامها/عمتي خلينا حبايب وكوني حياديه يرضيك بنتك تطول لسانها على حرم سـلطان آلـ عـاصـم
رغد تقـلدها/حـرم سلطان آل عاصـم هاهاها اثقـلي يا الهبله هذا وانتو بعد ما ملـكتو وهذي سواتك اجل اذ ملكتو وش بتسوين..اقلها يا الخفيفه استحي من عمتي ام سلطان
ام سلطان/ههههههههههههههههههه
ليلي غطت وجها الانها نست وجود ام سلطان وجلست جنب عمتها الهنوف وتخبت وراها باحراج
الكل /هههههههههههههههه

كل هذا على مـراء من نـوف..خذت نفس
ودخلت..ومع دخولها بدات تخف اصوات الضحك..
جلست بعيد عنهم...
ديما وقفت وابتسمت لها/نوف قهوه او شاهي
نوف تحك خلف رقبتها بتوتر من الجو/لا ما اشربها
الهنوف/ليه !؟
نوف هزت كتوفها /كذا ما احبها
ام ياسر/بعكس ياسر مدمن على القهوه
ديما خذت صحن اللوتس وناولته
ل نوف/عاد اللوتس مالك كلام عليه
نوف ابتسمت لها بتصنع وخذته منها..
جلست ديما جنبها بهدوء..
دايماً هي الوحيده اللي تحاول تتقرب من نوف بعكس الباقين.. رفعت نوف عيونها لامها اللي كانت محوطه رغد من كتوفها وتسوالف معها هي وليلى بهمس..
عضت شفايفها بحقد..ما تنكر انها للحظه تمنت تكون مكان رغد.. ديما قربت منها على شفايفها

ابتسامه مرحه/من ماخذ لك عقـلك!!؟
نوف ألتفتت لها بستغراب/هـا اا
ديما دقت نوف بكتفها بمزح/اخوي صح
نوف ميلة راسها بعدم فهم/كيف !!مافهمتك
ديما/ههههه شفيك متنحه اقول الى هذي الدرجه اخوي مخذ لك عقلك
نوف ضحكت بصوت عالي احرج ديما/ههههههههههههههههههههههههه ههههه تخيلي ههههه يخخ
لاإرادي ابتسموا على صوت ضحكتها المميز
ديما ابتسمت بحراج..
°

ودقت نوف/بسك ضحك ما قلت شي يضحك
نوف خذت نفس وهدت/خلاص هههه بسكت
ديما بصوت خافت وواضح عليه الزعل/انتي ما تحبين ياسر
نوف بدون مبالاه/لا انا زين مني اذ حبيت نفسي
نوف بدون مبالاه/لا انا زين مني اذ حبيت نفسي
ديما بثقه/غريبه!!بس صدقيني مع الوقت بتحبينه
حيل اصلاً الكل هنا يحب ياسر ويحترمه..
نوف ميلت راسها بعد رضا"
ديما بحزن/بس هذي الايام ياسر معصب حيل..بعد اللي صار بينه وبين جهاد..واخرها هواشه قبل يومين ل زياد
نوف بفضول/من جهاد هذا!؟ وليش تهاوش مع زياد
ديما/عمي جهاد..صح انتي ما شفتيه
له سنه متهاوش مع ياسر وقبل شهر صار
بينهم نقاش حاد ومن يومها جهاد ما رجع للبيت

..المصيبه محد يعرف اللي صار بينهم.
.الاانهم كانو اقرب اثنين لبعض
نوف /مو مهم جهاد هذا لأني ما اعرفه..بس زياد!؟
ديما/زياد الله يهديه خدش سيارة ياسر بدراجته الناريه..وياسر اقتله ولا تقربين لسيارته مره يحبها..فسحب من زياد مفتاح الدراجه وطلب من العمال ينزلون دراجته للمستودعات ك عقاب له
نوف رفعت يدها على فمها وصدت عن ديما تحاول تكبت ضكحتها
ديما بستغراب /وش في وجهك صاير احمر انتي تعبانه!؟
نوف وقفت بسرعه وحركت راسها لا ..وطلعت تركض -
-
الهنوف بقلق/ديما وش فيها نوف!؟
ديما هزت كتوفها/مدري فجاءه رفعت يدها على فمها وقلب وجها للون الأحمر
ام سلطان/لا تكون بنتك حامل يا الهنوف
الهنوف/علمي علمك يام سلطان
ام ياسر ضربت كف بكف بعدم رضا
-
نوف دخلت الاصنصير وانفجرت ضحك/ههههههههه
هههههههههههههههه اجل يحب سيارته
هههههههه اذا ما خليتك تندم يا ياسر على مد يدك
ما اكون انا نويف هههههههه
اكلها زياد هههههههه احسن جعلهم
من هذا واردى
دخلت للجناح وعلى شفايفها ابتسامه رايقه..
بدات تتلاشى ابتسامتها وهي تشوفه `
جالس في الصاله ويشتغل على لاب توب
ملفات متراكمه على الطاوله..وطابعة..
رزعت الباب بقوه
رزعت الباب بقوه
التفت لها بإنزعاج ورجع كمل شغله..
ضيقت عيونها..ماعجبها بروده..الا تزعجه وتنكد عليه..
اتجهت له وجلست جنبه.. على نفس الكنبه الواسعه.
رفعت عيونها للاب وقربت منه بفضول/وش تسوي
ياسر بدون مايلتفت لها/اشتغل
نوف بإعجاب من طريقة كتابته السريعه على كيبورد لاب..مدت يدها تريد تضغط على الكيبورد ..وقبل توصل ضربها ياسر بخفيف على يدها..هو ياشر لها بإصبعه بلا..ورجع يكمل شغله
كررت الحركه ورجع يضربها
ياسر مسك يدها وبعصبيه/وبعدين معك قروشتيني
نوف وعيونها على الكيبورد..ابتسمت له/بجررب اكتب اسمي وبعدها اوعدك اقوم عنك
ياسر نفض يدها/.....
-
-
ياسر نفض يدها/بتقومين ب الغصب..يالله فارقي
نوف عقدت حواجبها بزعل/لاا تكفى الله يخليك والله من زمان نفسي اجرب اكتب اسمي على اللابتوب واطبعه..
ياسر في عجبه من تصرفها الطفولي وكانها حصلت لها لعبه جديده تتسلى فيها..تنهد وقرر يجاريها..صغر الصفحه اللي يكتب فيها وفتح لها على البوربوينت..وقرب الجهاز منها/استعجلي..
نوف بشغف قربت من الجهاز وبصبعها صارت تدور على حرفها في الكيبورد..تغطت على حرف التاء..وكانها تحاول تتذكر /لاا امسحه هذا مو حرفي صح!؟
ياسر ناظرها بإستغراب ومسح الحرف
رجعت تدور من جديد وضغطت حرف النون بحماس وكانها سوت انجاز..وكل هذا تحت نظرات ياسر المصدومه..كررت نفس الحركه وهي تدور حرف الواو..ضغطته وابتسمت اكثر..
التفتت لياسر بحيره/يوه نسيت الحرف الاخير..كيف شكله هو عليه نقطه
رجعت تنحني على الكيبورد وهي تدوره بإجتهاد وتحاول تتذكر شكله
ياسر كان في حالة ذهول منها مسكها من كتوفها ورفعها عن الجهاز../انتي ما تعرفين الحروف!؟
نوف ابتسمت بعفويه وهي تحك رقبتها/لا بس اعرف اكتب اسمي..و اعرف اكتب حرف ط ..بس شوف الحين نسيت شكل اخر حرف
ياسر بعدم استيعاب/لا تستهبلين علي..
نوف ابتعدت عنه بمسافه ورجعت تنسدح وحطت راسها على فخذ ياسر بدون اهتمام او خجل وكانها تتصرف مع طارق.. "ياسر رفع حاجبه بحد
وبشرح/هذا سلمك الله ابوي رافض انه يدرسنا..وكل خواتي ما درسو..بس وعد وهاجر تعلمو الحروف من سارة بنت جيرانا..اما وعد النحسه ف طارق اللي علمها هذي خذت التعلم عذر عشان تتقرب من طارق..هههه بس ما عطاها وجه
ياسر مازال مصدوم"معقوله الى الان فيه ناس يمنعون عيالهم من الدراسه!؟طيب ليش الى هذي الدرجه وصل فقرهم !! او جهلهم..وين عمتي عن كل هذا ليش ما تدخلت واجبرت طليقها انه يدرس بنتها..كانت تقدر!؟
نوف رفعت عيونها له وكان واضح عليه انه مو يمها وسرحان..
جلست وكشرت بملامحها/انت ما تنعطى وجه الحين اهذر معك وانت مو يمي
ياسر رفع عيونه لها بجمود..
نوف وقفت هي متنرفزه منه..
قربت للاب تووب وشافت زر ايقاف التشغيل..طفته بسرعه وقفلته على وجه بقوه
وهربت بسرعه لداخل الغرفه..وهي تضحك..التفتت وراها تظن انه يلحقها..ضربت رجلها ف الارض بعصبيه.."هذا وبعدين معه ماعصب..اف كنت متحمسه اتهاوش معه.."
-
ياسر فتح جهازه بعصبيه..وتاكد من عدم تلف الملفات اللي كان يشتغل عليها..تنهد براحه كان كل شي سليم..وقف وهو ناوي عليها..البنت هذي يبي لها تربيه..
دخل الغرفه..كانت واقفه قدام الكبت ب البدي الاسود ..ماسك على جسمها ومبين تفاصيل خصرها المنحوت..وفي يدها بلوفر تستعد
-

أنا المُوسِيقَى التِي ستعزفك وأنَا رِدائِك وغِطائك وأنَا شَهيقُك وزَفيرك وأنفَاسُك.
لحـ��ـن53
-
خصرها المنحوت..وفي يدها بلوفر تستعد تلبسه..كانت اول مره يشوفها بلبس ضيق..لأنها ما تلبس الا الملابس الواسعه حيل تضيع تفصيل جسمها النحيف..
قرب منها هو ناوي يعاقبها بطريقته الخاصه..
-

رافعه البلوفر بتلبسه فوق البدي الاسود.. وفـجـاءه انـسـحب منها بقوه..وقبل تـلـتفت أنلفت يد حول خصرها
وبـ اليد الثانيه لفها جهته وحضـنها
بقوه.."يده اليمين حول خصرها ويده اليسار على كتفها وراسها مدفون في رقبته..وموقفها على رؤوس اصابعها"
ياسر كان مـتوقع ردة فعلها ..بتصارخ وتهاوش وتحاول تفلت منه وتمشخه..وتحاول تمد يدها..والاهم من هذا بتعصب حيل..
لا كن كانت مستسلمه مسترخيه بين يده..
ابتسم بجاذبيه..هو يهمس
في اذنها بثقه/ل هذي الدرجه ذوبـتـك!؟
نزل تحت اذنها وباسها بهدو.. فجاءه حس فيها ترجف بين يده بقوه..
وجسمها انشد بعد ما كانت مسترخيه بين يديه
فكها وهو يناظرها بستغراب..
تراجعت على ورا
بسرعه واختل توازنها طاحت على الارض..وزحفت على ورا حتى وصلت لزاويه ..واحتضنت نفسها
وهي ترجف..دفنت وجها بدين
ركبها وهمس..
جالس على ركبته قريب منها/وش صـار لك بنت
نوف برجفه غير طبيعه/سـ سـ ممـ حح ني سـ سـمحـ..ـني اا ااا ااا وو او اوديها خلاص.."وصوت باكي".يـابـووي ياطــ ارق.. ياسر بصرامه مسكها من كتوفها/خــلاص اهدي ... نـــــوف
نوف هزت راسها بلا..
"مشاهد قاسيه ترجع لها..عالم مـظـلم من حياتها حاولت تنساه او تتناساه ..ايادي ملوثه تمتد لها تحاول تخنقها
وتسحبها لـظــلام"
وبحركه مفاجاءه نفضت يد ياسر
وقفت بسرعه ركضت لخارج الغرفه وخارج الجــناح..
ياسر لحقها وهو مفجوع من تصرفاتها"وتذكر ان هذي ثاني مره تسويها الاول يوم كانو ب الرياض والحين !!"
قدر يلحقها ومسكها من
نوف صارخت بذعر
ياسر لف يده حول ركبها وشلها على كتفه"صار راسها خلف ظهره..
نوف بصراخ/طــ ـ ـ ـ ـ ـ ــ ــ ـــ ـارق -
تـــوقعاتكم..
اي سر يختب خلف خوف نوف غير الطبيعي..وهل يختب خلفه تفصيل جرح جديد لبطلتنا!!؟

-
نوف بصراخ/طــ ـ ـ ـ ـ ـ ــ ــ ـــ ـارق
دخل الجناح وقفله بسرعه..نزلها على الكنب .. دخل للمطبخ اخذ موايه ورجع لها جلس جنبها ولف ذراعه حول كتوفها لانها كانت تنتفض "محتار في امرها جنونها وصارخها غير طبيعي وكانها تعاني من شي..بينجن منها"مسح على وجها ب المويه ..شهقت بقوه وهي حاضنه نفسها..
كل اللي ادركه ياسر انها في حاله من عدم الاستيعاب....بدا يقراء عليها حتى خفت رجفتها وسكنت انفاسها..نزل عيونه لها كانت نايمه بهدو بين يده..


حملها مثل الطفله بين يديه نزلها على
السرير وغطها ثبت المخدات من جهتين

لاجل ما تنقلب وتطيح فعل شكلها وهي نايمه
مثل الاطفال..بملامحها البريئه الفاتنه..
عكسها اذا كانت صاحيه تكون طفله شرسه متمرده.. -
الساعة 8:30 ص
-
صحت من نوم بكسل..مدت يدها للكومدينه لبست نظارتها ..تلفتت حولها وهي ترمش اكثر من مره..بلعت ريقها وهي تتذكر اللي صار لها البارحه
لتفتت لجهته شافته نايم على ظهره بهدوء .. مسحت وجها برتباك وحضنت نفسها ورجع لها شكلها وهي بين يديه..هذي اول مره احد يحضنها ويقرب لها بهذا الشكل بعد اللي صار لها قبل 9 سنوات..انتفضت برعب ونزلت بسرعه من السرير طلعت من الجناح ..نزلت تحت..تحول تنسى اللي صار معها امس بس
لا اللي صار معها امس غير غيـر عن اللي صار معها قبل 9 سنوات .. ليش غير؟! لا مو غير كلهم كانو رجال بس باسر ما كان ناوي لي الشر
..بعكسهم تنهدت بضيق وانفاسها تتصاعد.. تلفتت حولها وهي تدور للمطبخ
من وصالة لـ هذا البيت ما شفت المطبخ
من وين ياكلون هذولا..
تلتفف حولها كان المكان هادي وخاالي..الكل نايم

ماشفت غير الخدم الي يشتغلون مثل النحل.. .و ممرضتين يطلعون ويدخلون من نفس الغرفه ..مدت شفايفها لقدام بعد فهم لسبب
وجودهم هنا.. شافت خادمه معها صحن قهوه
راقبتها وهي تدخل الصاله وطلعت
تبعتها نوف ..نزلت الخدامه من درج ينزل
للسفل ونوف وراها اول مره تنتبه لوجود الدرج..نزلت لتحت
ونوف وراها اول مره تنتبه لوجود الدرج..نزلت -
ونوف وراها اول مره تنتبه لوجود الدرج..نزلت لتحت وكان المكان واسع وعجيب .. مطبخ كبيييير بشكل فضيع وفيه طباخين يشتغلون وطباختين والخدم حولهم..للحظه حست انها في مطعم مو بيت ..مفتوح على المطبخ مستوع اشبه بسبرماركت برفوف واسعه..وعليه انوع المواد الغذائيه من ارز وبهارات وفواكه وخضار ..وثلجات كبيرة
هذا غير عن ادوات الطبخ المتطور
نوف داخت من اللي تشوفه للحظات
تمنت ان سعاد اختها معها والله ان تنجن
اذ شافت المطبخ.. قربت لهم وقفت قريبه
من الطاوله اللي يجهزون عليها الفطور الاجل يطلعونه.. قربت لها الطبخة/اهلان بك..يامدام عوزه ايه..دا مايصحش تنزلي هنا
نوف وعيونها على الاكل/ليه مايصحشش
طباخه /اللي بتامري فيه احنى نوصلوه لغيت اوضتك ""لمكان غرفتك"" نوف ابتسمت لها..مشت عنها وهي تشوف الطباخ واقف يسوي كريب بـ نوتيلا..
سحبت من عنده علبة النوتيلا بعد ما خلص
وخذت لها ملعقه وطلعت من المطبخ وهم
يناظرونها بستغراب.. طلعت للجناح ..جلست في الصاله وتربعت فوق الكنب وبدات تاكل منه بشراهه
____
صحى من النوم على صوت الجوال تحرك
بنزعاج وهو ناوي يهزئ اللي داق عليها في هذا الوقت..ماصدق يجي الويك اند الاجل يعوض النوم وراحه.. رفع جواله ..فتح عين ومغمض عين..فز بسرعه وفتح عيونه على وسعها وهو يشوف الاسم..له شهر
يحول يتصل فيه وهو مقفل جواله..اخيراً اتصل..
رد بسرعه قبل ينقطع الخط
وبلهفه/الوووووووو جهاد وينك ؟! انت بخير فيك شي !؟ جهاد ببرود/خلصت؟! ياسر بعصبيه/لا ما خلصت لنا شهر ندق عليك ما ترد انحرق دم جدي عليك وانت ولا على بالك..
وجدتي تسال عندك انـتــ
جهاد يقاطعه/اذ مطول بقفل وبعد شهر بدق عليك
ياسر قبض كفه هو بكتم غضبه..
وهو يجاريه/لا تقفل ..وهذا انا سكت
جهاد /تعرف رقم حسابي صح؟! حولي لي عشرين الف بس
ياسر /بحول لك مليون لو تبي بس تكفى ياخوك ارجع
جهاد ضحك بسخريه/هههههههههه لا تركة الملايين لك كود تغنيك عني
ياسر بزعل/جهاد انت تعرفني ما عمري
ترجيت احد ولا طلبت احد..بس هذا انا ارجيك.. دخيلك
يا جهاد ارجع اذ ما عشاني عشان شيبانك ابوك وامي تكفى يا الذيب تكفى..واللي تامر فيه
انا حاظر به..تبيني اطلع من القصر طلعت تبيني
اهاجر من المملكه هاجرت ، وعهداً علي
ما تشوف وجهي اذ هذا مرادك
هاجرة..وعهداً علي ما تشوف وجهي اذ هذا مرادك
جهاد
عض شفايفه وتنهد/خلاصت فلسفتك واقتراحاتك اللي مثل وجهك!؟
ياسر تنهد/ايه..متى بترجع
جهاد بعناد/ما برجع
نوف طلت براسها على ياسر اللي جالس على السرير ويكلم نوف تكت على الباب وهي عقده حواجبها..وانفها وفمها ملطخ ب نوتيلا
وبصوت خشن/هي انت.
.. -

#‏والحال,مثل اللي ودّه يشِد على شيء بس ايده تّوجعه°° لحـ��ـن56
°°
حواجبها..وانفها وفمها ملطخ ب نوتيلا
وبصوت خشن/هي انت
ياسر طنشها ورجع يكلم
جهاد بقلق/اترك عنك العناد وارجع..طيب اقلها طمني عليك انت وين!؟
جهاد بتجهم/ما علي خلاف..طالع للقنص
ياسر تنهد براحه/انتبه لنفســ...اوووءء
قطع كلامه بصدمه هو ماسك كتفه بعد ما حذفت عليه علبة المنديل..
نوف وهي مشمره عن اكمامها/اذا كلمتك لا تطنشني فاهم
ياسر التفت وراه ورجع طلعها وهو ياشر على نفسه
نوف بعصبيه/ايه انت..
.يقال مسوي لي فيها البريئ..
"بصراخ"والله العظيم اذ كررت اللي صار امس لشرب من دمك سامع
ياسر فار دمه..
جهاد كان يسمع صراخ مو فاهم شي..بقلق/ياسر
ياسر راصد على اسنانه وبحده/جهاد بكلمك بعد ما اخلص من المصيبه اللي عندي ..قفل قبل يسمع رد جهاد
وقف ياسر وبصوت مرعب/الكلام هذا لـي انا ياسر الـ العاصم
نوف تجاهلت خوفها من نظراته اللي تقتل..
وتقدمت منه وهي تشمر اكمامها اكثر..
ظربته على صدره بقهر وهي تصراخ/ايــه لك انت ..تسمع لا تحاول لاا تــحاول تقرب لي مره ثااانيـ
طخخخ
صفقها كف بكل قوته وقبل لا تطيح مسكها
من شعرها وقربها له وصفقها بكف ثاني وثالث..
رمها على سرير وقرب منها مسكها من فكها..
بهمس حاد/صوتك لا ترفعينه ولسانك لايطول على اسيادك..انتي مجرد لعبه متى ما حبيت تسلية فيك وبكيفي و ادارتي ..وانتي منكتمه مالك راي وشور "بصراخ"
سااامعه..اما حركتك امس وكان
فيك جني ما تمشي علي..
نوف تحول تتحرر منه..
وبقهر/جعل الجن تركبك وتشلك يا المريض

ياسر ابتسم لها يغيضها/اشهد ان لااله الا الله..
نوف تفلت في وجه بقهر من ابتسمته
غمض عيونه يمسك اعصابه ومسح وجه

دفته عنها و وقفت وهي تتلتف بجنون
تدور شي تظربه فيه..طحت عينها على مجسم زجاجي بشكل مقوس وراس حاد..
رفعته بتهور
ورمته عليها بكل قوتها ...
ياسر قدر يتفداه بصعوبه..صك في
الجدر اللي خلفه وتطم بقوه وزجاج تناثر..
غمضت عيونها من صوت الزجاج"ورجع لها شكل ابوها وهو يرميها بزجاجة الخمر
"لاإرادي رفعت يدها لعينها اليسار
من تحت النظارة وظغطت عليها بقوه..
ياسر قرب منها ومسكها من عضدها
صارخ فيها بجنون/انتي وبعدين معكككك مستحيل
يكون لك عقل..انا بديت اتاكد ان لك
يد في قتل ابوك
نوف غمضت عيونها بقوه و......
°°

°° نوف غمضت عيونها بقوه
.وبهمس/هم قتلوه..انـا شفــتـ ـ"سكتت وهي تعض على شفايفها..بتمثيل للقوه/لا تلمسني ما تفهم
ياسر عد من 1الى10 يظبط فيها اعصابه تركها.. ودخل غرفة الملابس بدل ملابسه..وطلع حصلها
واقفه في نفس مكانها وتناظر في الفراغ.. و واضح انها سرحانه
قرب منها هو ناوي يقهرها اكثر..باسها على خدها وطلع...
وقفت لثواني تحول تستوعب..فتحت عيونها على وسعها وظربة برجلها الارض بقهر..لحقته وهي تشوف نازل من الدرج..
وصل لدور الثاني وهي على نص الدرج
صارخت فيه/جعلك ب الحادث يا متخلف
ياسر اشر لها بغيض تقصر صوتها..
/اطلعي فوق يا الخبلة فضحتينا..
نوف صارخة اكثر الاجل تغيض/انت الخبل
طلعت رغد من جناح اهلها على صوت الصراخ..
وبقلق على ياسر اللي وقف قريب من الدرج
ورافع راسه/ياسر!!!! وش فيك صاير شي
ياسر حول يبتسم/صباح الخير رغوده..لا ياخوك ما صار شي هذي الخبلة نوف تجرب صدى صوتها ههه
رغد فتحت فمها بستغراب/صـ صباح نور
ياسر بتصنع رفع راسه لفوق/نوف حبيبتي انا طالع ارجعي نامي..وانتي بعد يا رغد
نوف نزلت الكثر وهي تشوف رغد..
وفهمت سبب ابتسامته..
ياسر نزل بسرعه
رغد ابتسمت بخيبه"لا يا خوك ما صار..انسيه يا رغد انسيه
نوف قربت بسرعه من رغد وسحبت الشيلة من عليها/باخذها شوي ورجعها لك..
رغد سكتت وهي تشوف نوف
تركض نزله من ادرج..دخلت جناح اهله
وقفلت الباب وراها وهي تبتسم بحسره..
ظن منها ان نوف بتروح توصل ياسر لسيارة وتودعه"
-
-
نوف لحقت ياسر لمواقف السيارات..
كان واقف هو يتفقد سيارته السودا..وتاكد من نظافتها..
غمض عيونه بقهر وهو يسمع صوتها خلفه..
نوف قربت له/وين بتروح!؟
ياسر التفت لها بغيض/نوف ارجعي لداخل..ما ابي اسوي شي اندام عليه
نوف عفست ملامحها..بداخلها "نويف ب اسلوب ب اسلووووب.."ابتسمت
ابتسمه غبيه/خلاص يا ابو الشباب كنت امزح معك خل روحك رياضيه
ياسر ناظرها بتفحص
" هو شك ان فيها انفصام في الشخصيه'/شكل الشوكولاته اللي ماكلتها مع صباح الله خير سببت لك وشه في عقلك
نوف ابتسمت بتسليك
"جعل الوشه تنفض عقلك"/لا ب العكس الشوكولاته تزيد هرمونات السعاده..
ياسر طنشها وركب سيارته ..وشغلها
نوف قربت لسياره وظربت على زجاج السياره..
فتح الشبك/وبعدين معك
نوف ببرائه/بروح معك..تكفى من زمان ما طلعت مشتاقه اشوف الشوارع
ياسر /لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..ابشري من بكره باخذك لمستشفى استشاره نفسيه تشوف وش علتك
نوف بتهور ركلت باب سيارته بقوه/وو....
-
°°

-
نوف بتهور ركلت باب سيارته بقوه/الله ياخذك
ياسر نزل بسرعه من السياره يتفقدها شاف خدش بسيط في طرف الباب..التفت لها بعصبيه/كل شي بعذرك فيه الا سيارتي...
نوف تراجعت على وراء وهي تشوف الشر بعيونه..وهربت بسرعه قبل يمسكها...
وقفت وهي تلهث..تنهدت براحه وهي تشوفه يحرك السيارة بسرعه جنونيه صادر منها صرير..
نوف /جعلك بتريله فيها سموم هههههه متخلف
..اجل كنت بتذبحني عشان سيارتك..
جلست بتفكير بطريقة تغيض فيها ياسر.
.فرقعت بصبعها"لقيتها والله لجننك واخذك
بنفسي لمستشفى الاستشارات النفسيه
هذا اذا ما كان لشهار"مستشفى مشهور
في السعوديه للمجانين"
مسكت خدودها وهي تتحسسها "اه خدودي تحرقني..
اخخ والله ظربه يوجع مو مثل طارق اذ ظربني ما يوجعني...
ايه هذا يغبيه الان طارق مايكرهني بس ياسر يكرهني.
.عاد انا اللي ميته عليه هو وعيونه..
حلاله من مسكها ونتف له رموشه اللي فرحان فيها..
اجل انا لعبه تتسلى فيني..
جلست على الارض المزروعه..
انسدحت وهي تناظر السماء بتامل..
حياتها هنا ما تختلف عن حياتها قبل
الا ان الحياة هنا راقيه بعكس حياتها قبل فقط..
نفس البرود والفراغ الاحتقار الكرهه اللي عاشته
قبل تعيشه الحين واقسى واشد.. اقلها قبل كان
محيطها منحط ب اخلاقه وتعامله وسلوكه والفوضه
بختصار الكل بنفس المستوى التعامل..
اما هنا في الكل راقي ب اسلوبه وتعامله
واخلاقه ودينه..وهي مثل النكره بينهم نظرتهم
لها دونيه فيها احتقار..ما غبت عنها احراج امها من
وجودها ومن شكلها ولبسها وفوضويتها في الكلام
وتصرفات..
جلست بزعل "اقل شي قبل كان فيه من يهمه
امري ويحبني... بس هنا لا "
•••
ماتدري كم مر من الوقت وهي جالسه..
وقفت وهي ناويه تدخل..بس لفت انتبهها
خدامتين معهم صواني متجهين لجهت البحر..
كانو حريم العايله متجمعين في الجلسات
اللي على البحر..
ترددة تروح لهم..ï»»ن الجو كان رايق..
اتجهت لهم وقبل توصل سمعت اصوات ضحكهم..
وقفت وشدة من قبضة يدها بقهر
هو تشوف رغد منسدحها على فخذ الهنوف
اللي تلعب بشعرها...
وديما وسمر يلعبون داخل البحر...
ترجعت على وراء وقررت ترجع
-
دخلت لداخل القصر...
وقبل تطلع للصنصير
ضيقت عيونها وهي تشوف ممرضه تطلع
من غرفه وراء الدرج..
تلفتت حولها تتفقد المكان واتجهت بسرعه
للغرفه اللي خرجة منها الممرضه..

--
فتحتها بسرعه ودخلت وقفلت الباب راها..فتحت عيونهت بذهول..غرفة بيضاء واسعها حيل و واجهتها زجاجيه تطل على الحديقة ونهاية الحديقة شاطي البحر..ميلة راسها بستغراب الغرفه كانت اشبة بغرف المستشفى..وفعلاً فيها سرير طبي واجهزه..
دخلت اكثر وهي تثبت نظرتها...
لمحت كرسي متحرك قريب من الواجهه الزجاجيه..وعليها شخص...
قربت اكثر ميلة راسها بستغراب...
مراءه كبيره في السن بملامح جميلة يبدو عليها الوقار ويدها البيضاء المجعده يتوسطها خاتم الماسي..
نوف قربت اكثر /من انتي
لتفتت لها العجوز بستنكار..وفجاءه تحولت ملامحها للغضب..وهي تاشر لنوف ب الخروج
نوف ارمشت اكثر من مره..وابتسمت لانها ادركت ان هذي العحوز ماتتكلم مثل عمتها شارملا..
اشرة لها بلغة الاشارة..بس واضح ان
المراه ما فهمتها...
رفعت المراه جهاز اللي على طوله وظغطة عليها..
ما هي الا دقايق والممرضتين داخلين...
الممرضه السعوديه/لو سمحتي ممكن تخرجين..
نوف نظرات الممرض ورجعت تناظر العجوز/اول من هذي !!؟
الممرضه خذت بيد نوف لاجل تخرجها/لو سمحتي اطلعي وبرا نتكلم
نوف سحبت يدها بعناد/مابطلع الا اذ قلتي لي
الممرضه/هذي سيدة البيت ام عاصم
نوف ابتسمت على جنب ولتفتت للعجوز/اوه جدتي..انا نوف بنت الهنوف بنتك
تحولة نظرات العجوز للستحقار
والكره وهي تاشر للممرضه تخرجها..
نوف اختفت ابتسمتها وهي تشوف نظراتها اللي
شافتها في عيون كل اللي قابلتهم في حياتها..
ظربت رجلها الارض وطلعت من الغرفه بسرعه..
جلست على الدرج وهي تقضم شفايفها بغيض..
قررت تدخل المطبخ وتخرج حرتها في
الاكل وتفطر وتعين من الله خير..وهي
تخطط للي بتسويه الليله لاجل تقهر ياسر
-
الساعة 9:00 م
دخلت ل امها تتفقد صحتها.. جلست على ركبها
هي تبوس يدها..
الهنوف بحنان/كيف حلوتي اليوم
ام عاصم ابتسمت لها بضيق..
الهنوف /دكتورك يقول تحسنت حالتك اكثر عن قبل..يالله يا الغاليه كلها فتره وترجعين مثل اول واحسن..
مع التدليك والعلاج الطبيعي..وذ اخذتي ادويتك
وتركتي عندك العناد.. -

-
-

الهنوف /دكتورك يقول تحسنت حالتك اكثر عن قبل..
يالله يا الغاليه كلها فتره وترجعين مثل اول واحسن..
مع التدليك والعلاج الطبيعي..
وذ اخذتي ادويتك وتركتي عندك العناد..
ام عاصم تنهدت بضيق
الهنوف/سلامتك من الا اه وش
مضيق صدرك
مسكت جوالها واكتبت فيها"بنت راشد ايش اللي جابها"
الهنوف قرتها وبقهر/من قال لك
ام عاصم كتبت"دخلت على اليوم الصباح"
الهنوف/مع اني محرصه الممرضه
ما تسمح لها تدخل لك..
ام عاصم رفعت حاجبها تنتظر الاجابه..
الهنوف تنهدت/يا امي سالفه طويله بس زبدة الحكي
ان حالياً مالها الا انا ..ابوها توفى وهي في النهايه
بنتي...
ام عاصم بقلق على بنتها من وجود بنت راشد...
الهنوف فهمتها/لا تخفين علي هنوف
الضعيف ماتت من زمان..وقوفك معي
و وقفت هيثم نستني راشد وسنينه..
بنته تذكار منه لاجل ما انسى حياة الشقاء..وكل ربي افرجها علي بعد صبري..صدقيني وجودها معاد صار
يذكرني به ابد
ام عاصم ابتسمت براحه وغمضت عيونها
-
الهنوف غطتها زين وخفضت الاضاءه
وهي تدعي ل امها بشفاء بعد ما تعرضة قبل
سنتين لجلطه ومع مرور الوقت تتحسن صحتها اكثر لا كانها تعتزل غرفتها ونادراً تخرج تتسلى بقراءة الكتب
وحفظ القران..
-

الساعه 12:40م
رجع ياسر للقصر ودخل الجناح ارتاح لعدم وجودها..الان ما له خلق لازعاجها..بدل ملابسه و خذف نفسه على السرير غمض عيونه واسترخاء..الشغل ماخذ كل وقته وتفكيره..هذا غير باله المشغول على جهاد..وزاد همه الضيق اللي واضح على وجه جدته وشوقها لولدها..
سمع باب الغرفه ينفتح..غمض عيونه اكثر هو ينتظر متى تتفلسف وتزعج...
استعد انه يهوشها اذ ازعجته..
انتظر وانتظر ما فيه صوت...
فتح عيونه بستغراب من هدوءها
جالسه على جوالها بهدو..
رفعت عيونها له وبهدو/ما نمت!؟؟ لا يكون ازعجتك!؟
ياسر بسخريه/لا يكون مبدلينك!؟او الكم كف
اللي اخذتيها عقلتك!؟
نوف ابتسمت بهدو وهزت كتوفها/يمكن..
ياسر بشك/صاير شي!؟
نوف هزت راسها بلا
ياسر رفع حاجبه رجع يغمض عيونه/طفي النور ونامي
نوف /نام انت انا بسهر مع البنات
ياسر صد عنها بستغراب من وضعها
هو يدعي ان الله يديم الهدو اللي نزل عليها..
.ما عرف ان هذا الهدو اللي يسبق العاصفه...
نوف طلعت لصاله وانتظرة ساعه كامله..

بعدها دخلت بكل خفه لغرفة الملابس واخذت لها
جكيت اسود بقوع..و بنطلون رياضي اسود..
شوز اسود..طلعت بهدو ووو.....
ما عادت تهم لحظات الوجع ,, ونحن بين أحضانك يا لحظات
جنوني
-
..طلعت بهدو مثل ما دخلت...
بدلت ملابسها بسرعه في الصاله وخبت ملابسها اللي نزلتها خلف الكنب...
وقفت وابتسمت على جنب بخبث...
رفعت الكبوع على راسها وقفلت سحب الجكيت لاخره..صار جزاء منه يغطي اطراف فمها..ثبتت نظرتها ووووووو انطلقت
-
متكي براسه على دركسون السيارة..بضيق
طول الغيبه حيل ما كان متخيل انه يملك القدره يبتعد عنهم الى هذا الحد..ماتروق له طريقتهم
في العيش ونظرتهم المتعاليه..الفلوس رفعتهم فوووق
فوووووق..ما ينكر انه كان جزاء من هذي
الحياة الممله..حياتهم عمليه بقوه ومن
نجاح الى نجاح ..مصايبهم يقدرون يتجوزونها بكل بساطه..ما جربو طعم النجاح بعد الفشل اللي يكون له لذه خاصه..قرر يبتعد و يجرب العالم الثاني
اللي يكون الفشل بدايته ونجاح نهايته
اللي يصعب فيه تجاوز المصايبه الا بعد الدموع والالم وبذل الجهد..
ماينكر كان صعب حيل عليه..وتعب حيل الى درجة الياس بس لا مستحيل يترجع ويستسلم من البدايه..
هذي حياته هو..هو اللي بيعيشها وبيتعايش معها..
يكره يكون مصيره مثل مصير اخوانه وعيالهم بمستقبل

بمستقبل
واضح ومصير محدد.. بيتمرد ويتمرد ويتمرد لاجل تكون له بصمته الخاصه..
اخذ نفس ورفع جواله ..فتح على الاسماء
ووقف عند اسمه..ابتسم بشوق له
هذا هو اللي الشي المميز في حياته..
ماينكر انه حقد عليه مع هذا مايقدر يكرهه..
هو اصعب شي حول يبتعد عنه بس ماقدر..
حذف الجوال على المرتبه.
بينزل ياخذ اغراضه ويطلع للمطار رحلته على
جدة من جدة ل مكه..وهناك بيقرر
اذ بيرجع او لا ..وقبل يفتح باب السيارتها..
انتبه لشخص يمشي بسرعه وخفه..ضيق عيونه بستغراب..هو يراقبه..فتح عيونه بصدمه من اللي قاعد يشوفه"حرامي!! مستحيل وين الحرس مستحيل احد يقدر يتجوز الحراسه.. احد يقدر يتجوز الحراسه.. فتح باب سيارته بدون مايصدر صوت وسحب سلاح اللي يستخدمه في الصيد"سكتون
نزل واتجه لحرامي بدون ماينتبه له..
حتى وصل وراه بظبط..بصوت حاد/لا تتحرك من مكانك..افع يدك لفوق واستدير..ولا اطلاقة عليك"وبصراخ"وقــــف
وقف الشخص بهدو ولف
رفع السلاح في وجها..هو يحول يميز ملامحه..وفجاءه..طــــخ
شهق بقوه ووو
-
-
نزلت بهدو كان الكل نايم والمكان مظلام..دخلت للمطبخ الفاضي خذت لها سطل كبير ملته الى النصف ماء..واخذت زيت وصبته عليه..
تلفتت حوله تدور شي ثانيه تحطه معه..
فتحت الثالجه واخذت كتشب وفرغته كله ب السطل ومايونيز..وطلعت من جيبها الاقلام السائلة اللي اخذتها من مكتب ياسر كسرتها وصبت الحبر في السطل..واخذت ملعقة خشبيه كبيره.
ابتسمت اكثر ووو

-
ابتسمت اكثر..وخذت سطل وطلعت من الباب الخلفي للمطبخ..واتجهت لحوض الزرع..جمعت اكبر قدر من الطين وكبته في السطل وحركته ب الملعقه..وصار الكل اللي في السطل لزج..
اخذته وتجهت للمكان اللمطلوب وهي تمشي بسرعه وخفه بدون اي صوت..وصلت للمكان المقصود..
واتجهت لسيارته.."هذي قرصه بسيطه لك ياسيد ياسر..مو انا اللي انظرب واسكت..وانت اللي بديت اللعب وانا بس برد لك الكوره.."
جلست قريبه من الكفر الخلفي من الجه اليمين وبنشرته..ابتسمت بمتعه وهي تسمع صوت التنسيمه..وقفت واتجهت للجه الثانيه وبنشرة الكفر الامامي من الجهه اليسار..
لبست القفزات البلاستك..وبدات تلطخ السيارة من خليطها اللي ب السطل ..ضحكت بمتعه من ريحت الخليط المزعجه..
كتمت انفاسها برعب
وصدمه
من الصوت حاد/لا تتحرك من مكانك..افع يدك لفوق واستدير..ولا اطلاقة عليك
بلعت ريقها بصعوبه..وهي تشوف ظلاله المنعكس على اسيارة .. هدات انفسها
ارتجفت اكثر وهي تسمعه يصارخ/وقـــف
وقفت ببطى وبهدو وهي تعد"1..2..3"..وتحسب المسافه اللي بينها وبين وقوف الشخص اللي خلفها...من خلال خبرتها..والمواقف مرة فيها..
استدارت ببطى
وووووو طــخ
رشت علي وجهه من الخليط اللي في السطل
شهق بقوه..وهو يمسح وجهه وعيونه..
استغلت الفرصه ..وركضت
بسرعه
" اركـضـي...اركـضي اكثر..اءءءء "صارخة وهي تحس انه وراها بظبط..لا تلتفتين اركضي اكثر""
-
مسح وجهه بقرف وعيونه بسرعه هو يشوفه يركض و ركض واره بسرعه ورفع الساكتون وصوب بتجاها وبكل دقه ومهاره اطلاق النار على هدفه ..
..
تحس انه وراها بظبط..لا تلتفتين اركضي اكثر""
خفتت ركضها تدريجين وشهقت بقوه..وهي تسمع اطلاق النار..رجوالها معاد تحس فيها"لحظات بطئيه تمر عليها وشكل ابوها وهو ينقتل قدامها..ابتسمت ابتسامه باهته الانها الان تواجه نفس المصير..
-
مرت الرصاصه بسرعه قريبه من ساقها ببضع سانتي..
ابتسم هو يشوفه يطيح على الارض من الروعه والخوف
قرب منه بسرعه..
-
ماحست ب اي ألم رفعت راسها وهي تشوف الرصاصه مستقره في عمود الايناره اللي
قدامها..شافت ظلاله وراها بظبط للمره الثانيه.
وبدون استسلام وقفت بارنح تنوي الهروب لاكن كان اسرع منها..عثر لها بحركه سريعه..وقبل تطيح ركلته بساقها..وعثرت له معها طاح على ركبه وهي طحت على وجها..
رفعت راسها وهي تتالم من جبينها..
هجم عليها بسرعه وقلبها على ظهرها وثبتها من كتوفها/لا تتحرك...كيف قدرة تدخل ومن مرسلك!!؟
صدت عنه وهي تحاول تبعده لاكان ماقدرت
نزل القبع عنها بقوه وسحب نظراتها
فتح عيونه على
وسعها بصدمه/انـــتــ ــ ــ ــ ــي!!!!!!!!!!
-

"" يد ارتخت برِضاها ماشدّ عليها""
لحـ��ـن
-
بصدمه/انـــتــ ــ ــ ــ ــي....بــنـت!!!
ابتعد عنها بسرعه
نوف جلسة ..و مسكت ظهرها بالم
وقف وسحبها بعنف توقف معه.وبحده/من انتي!!كيف قدرتي تدخلين
فتحت فمها بتتكلم لا كان تفاجائة فيه يسحبها بقوه وراه ودفها بين الاشجار بسرعه..طاحت على جنبها ومشختها الاغصان..وقبل تصارخ او تصدر اي صوت..كتم على فمها بقوه وبهمس حاد/اشششش لا تتحركين او تفتحين فمك فبتكون نهايتك...
التفت وراه.
ووقف ..
كانت بتعانده لا كان سمعة اصوات
نبح كلاب تقترب..عظة فمها بخوف من اكثر
شي يرعبها.. اندست اكثر بين الاشجار
..
رفع السلاح على كتفه ووقف قدامهم بثقه
كانو خمسه من بودي قارد البيت مع كلاب الحراسه ..
واحد منهم بصوت غليض"/استاذ جهاد!! سمعنا صوت اطلاق رصاص..صار شي!! جهاد رفع السكتون/تقدرون تروحون انا اللي اطلقة
البودي قارد بشك يتلفت حول المكان/هاا اذ صار شي استدعينا..
جهاد رفع حاجبه بثقه/يصير خير...تقدرون تروحون
راقبهم حتى اختفو عن عيونه...
رجع لها ...كانت تحبي على ركبها بسرعه تنوي الهروب..نزل لها مسكها من قبع جاكيتها ووقفها..
نوف ظربته على صدره/اتركني
تجاهلها وسحبها معه ...ارمشة بسرعه مثل
عادتها اذ ماكانت لابسه النظاره..وعينها اليسار ترمش قبل اليمين..
"يويلك يا نوف اهئ اهئ انا وش سويت لو اني نمت وتركة الهبال ...هنا مافيه احد يفزع
لي مثل قبل..يويل ما طحت الا فيك جهاد هذا "ماحست فيه الا هو موقفها قدام سيارة ياسر..
رفعها من الخلف من القبع..
جهاد بصوت غايض وقاسي/بتقولين من انتي!!وليش تعبثين بسيارة ياسر..ومن وراك ولا ادفنك هنا

نوف رفعت عيونها له بس ما كانت تقدر تميز ملامحه صح الانه جاي بعكس الاضاءه ف وجه اقرب لسواد ،بعكسها هي اللي عامود الاضاءه ساطع على وجها وملامحها بينه..
جهاد بلع ريقه وخذا اكبر نفس لدرجة
انكتم في صدره للحظات وخفف من مسكته لها..
من اول مرفعة راسها"عيونها!!! مستحيل تكون طبيعيه....
رسمة عينها متوسطه ناعسه..
بس المصيبه في عدسة العين نفسها كبيره..
بلون السواد الفحمي..اول مره اشوف عيون
بعدسات كبيرة لذا الحد...وجميلة الى درجة الجنون.. تمنى يوقفها عن انها ترمش
بهذا الشكل السريع ومتكرر..
" صح من تفكريه على ظربتها له ..
شد من مسكتها..
نوف مسكة يده اللي مسكها فيها/اتركني مقدر اتكلم وانت خانقني كذا..
جهاد فكه ومسكها من يدها وسحبها معه..
نوف تنرفزة من سحابه لها..
ركبها سيارته وقفل عليها وركب من
الجهه الثانيه..وفتح نور السيارة اللي
فوقه/تكلمي بسرعه..
نوف رفعة القبع فوق راسها
تغطي فيه عيونها..
ووو
-

"استغفرالله"

-
نوف رفعة القبع فوق راسها تغطي فيه عيونها.
.وضمة يدها لصدرها..وعبسة وبنفاخ/وش اقول
جهاد ظرب الدركسون بقوه/كم مره لازم اعيد كلامي!! فسري لي سبب وجود بنت في بيت مو لها وفي وقت متاخر مثل هذا ومن مرسلها او وش نيتها..
-
نوف بحده/انا ارسلة نفسي..ابي انتقم من ياسروه واشوه له سيارته عشان ثاني مره مايمد يده علي
جهاد التفت لها بصدمه/يمد يده!!! مستحيل ياسر ينزل نفسه ويضرب بنات الشوارع..
نوف شهقة بقوه..وبدون تفكير هجمة عليه بشراسه وضربته على وجه
جهاد تفاجاء من هجومها..وماقدر يستوعب..ومسك كفوفها وبعدها عنه بسرعه..
وثبتها على المقعد..وبشك/من انتي!!؟
نوف صدت عنه بقهر.."هذا هو بعد ماعرف اني بنت راشد وهذي نظرته لي..اجل لو عرف اكيد بيكون له نفس النظرة اللي شفتها بعيونهم....كل مره اذكر فيها اني بنت الهنوف الكل نظرتهم تكون كلها استحقار.ويذكروني اني بنت راشد.."
نوف ابعدت يده عنها بهدو واستعدلة بجلستها..مدت يدها له/ا اعطني نظاراتي..
جهاد استعد في جلسته وبستغراب من هدوئها..
تنهد/وين بيتك بوصلك وبعتبر نفسي ما شفت شي...
نوف باصبع مرتجفة اشارة له
ناحية القصر/نـ نـ ــوف ر ر راشـ ــ ـد"..
صدت عنه اكثر تتجنب نظرات الاستحقار
اللي بعيونه.
جهاد ميل راسه يحاول
يستوعب../بــنــت الـهـنوف!!؟
نوف نزلت راسها وهزته بـ نعم..
جهاد رفع راسها له وهو يناظرها
بتركيز/زوجة ياسر صح
نوف تاففت بأنزعاج/مع الاسف ايـه
جهاد /انا جهاد خالك
نوف كشرة /ادري..سمعتهم ينادونك..
سمع انت تكره ياسروه صح و متهاوش معه
وانا بعد تهاوشة معه اليوم.."اشارة على خدودها"شوف خدودي مورمه منه التبن..ورفض ياخذني
معه الاجل كذا لا تقول له اتفقنا..
عشان اسامحك على تكفيخك انت الثاني
لي هاا اتفقنا!؟
جهاد فاتح فمه بدهشه من اسلوبها/انتي تتكلمين من جدك..او تستهبلين..
نوف بعصبيه/لا من عمي..يا اخي ابي اقهره
لا تفسد تخطيطي من صباح وانا اخطط
جهاد كبت ابتسامته../انزلي
نوف ابتسمت بحماس وانزلة بسرعه..
نزل جهاد وقرب لها/اجل قلتي من صباح تخططين!؟
نوف /اي
جهاد طلع جواله/خلاص ما بخرب خطتك..
بدق على ياسر يجي يشوف نتيجة تخطيطك
نوف شهقة /اءء لااا لا لاااالااااا تبيه يذبحني هاا
جهاد مسكها من اذنها وسحبها لسيارة
ياسر/مدامك عارفه انه بيذبحك ليه سويت اللي سويتيه!؟
نوف تتالم/اهه اه انا لو طروق ودحوم هنا
كان ماوقفت على تلطيخ سيارته اللي فرحان
فيها كان كسرتها وخليتها مثل الخرده..بس
مع الاسف ما لي ظهر هنا يفكني من شر ولد اخوك
جهاد/اقول لا يكثر قدامك خيارين يا اما....
"استغفرالله"

جهاد/اقول لا يكثر قدامك خيارين يا اما تروحين وتجيبين ادوات التنظيف وتنظفين اللي سويتيه او ادق على ياسر الحين يجي يشوف اللي مسويته..
نوف فتحة عيونها على وسعها/لااا لا كذا ظلم
جهاد وكانه تذكر شي ضيق عيونه
وشد على اذنها/لا تكونين انتي اللي خدشتي سيارة ياسر بدراجة زياد وورطتي زياد
نوف ابتسمت بغباء/لا
جهاد شدها اكثر/انتي !!!!
نوف مسكة يده اللي فوق اذنها وهي تتالم/اه اه ايه انا انااااا ارتحت
جهاد يمثل العصبيه/قدامي اجل جيبي ادوات التنظيف ونظفي السيارة او اقوله عن المره الاول والثانيه حزتها ما اظمن لك تكونين من اهل الارض
نوف بتحلطم/لا تصدق مره طمنتني
جهاد بحزم/ياللاا
راحت وجمعت ادوات التنظيف وفتحت رشاش المويه القريب من مواقف السيارات وسحبت رشاش المويه معها..وهي تدعي وتسب جهاد
نزلت الاغراض قدام جهاد..وهي تناظره بحقد
جهاد اشار لها على السيارة/نظفي
نوف مدت يدها/هااات نظارتي
جهاد طلع نظاراتها من جيبه وهو يقلبها بين يده/لا خلاص تنظيف اول
نوف ظربت رجولها ب الارض/ياليل مطولك..يا ابو شباب انا ما اشوف الا فيها
جهاد رفع حاجبه/لااا اذ انتهيتي اعطيتك ايها..وبلا كذب
نوف مافهمت قصده من الكذب وبدت تنظف السيارة..
جهاد اتكاء على العمود وهو يراقبها على شفايفه ابتسامة رضى"من زمان كان يتمنى يشوف بنت الهنوف..وحاول اكثر من مره يروح مع اخته اذ راحت تزورها..ماتدري السبب ورا رغبتي بشوفتها.. كل اللي يعرفه انه يبي يشوف بنت اغلى خواته واحنهم عليه.."
مع هذا مصدوم وعنده فضول يعرف السبب وراء
ضرب ياسر لها..ياسر راقي بتعامله مع الكل
مستحيل يمد يده الا لشديد القوي..
رفع عيونه لها..واضح ان البنت هذي غير..
قلب النظارات بين ايديه وهو مستغرب شكلها لبسها وعقد حواجبه بستغراب"كيف تقول انها ما تشوف الا فيهم!! النظارات للقراءه فقط يعني ما تقرب ولا تبعد...وغير هذا مضلله!!!"
نوف انتهت من التنظيف..وهي تدعي في نفسها ان جهاد ما ينتبه انها بنشرت الكفارات..اقلها جزء من خطتها ينجح..
وقفت وهي تنقز اكثر من مره وتمرن ايديها/خلصت
جهاد وقف ويده في جيبه..
وقفت قدامه/هات نظاراتي بسرعه بطلع انام..الوقت تاخر والفجر قرب
جهاد مشى تاركها خلفه ولوح بيده/بعطيك ايها داخل اخف اعطيك ايها هنا ترجعين تسوين مصايب في السيارة.. السيارة..
نوف عضت شفايفه ومشت وراه وهي معصبه..
دخلو من باب الخلفي للمطبخ..
نوف مسكته من ذراعه ولفته عليها وبعصبيه/..
-

نوف عضت شفايفه ومشت وراه وهي معصبه..
دخلو من باب الخلفي للمطبخ..
نوف مسكته من ذراعه ولفته عليها وبعصبيه/هات نظاراتي..ترا مسلكة لك بما فيه الكفايه
جهاد واقف بجمود رفع يده ونزل القبع عن راسها..
صدت عنه وعطته جهة وجها اليمين
جهاد لفها جهته..
عقد حواجبه..لاحظ طريقتها الغريبه اللي تمش فيها تمش ب اليسار قبل اليمين بشكل مو طبيعي وبشك/عينك اليسار!!!!
نوف رفعت عيونها له وكتمت انفاسها..
جهاد رجع للخلف وعض شفايفه..مد لها نظاراتها..وابتسم لها بأرتباك وشفقه
نوف عضت شفايفها بقهر لانها ادركت انه لاحظ اللي يعيب عينها اليسار..وتلقائي رفعت يدها تغط فيها عينها اليسار..
هزت راسها بحرقه بلا/ لا لا تـ تـ تناظرني كذا..اكرهه نظرات الشفقه.."وبقهر اكبر"انت اول واحد اقابله هنا ونظراته تكون خاليه من الاستحقار بعكسهم..فـ لا تحولها لشفقه الان نظرات الاستحقار اهون عندي من نظرات الشفقه
جهاد بهدوء/ضعف نظر او...!
نوف سحبت نظاراتها منه ولبستها...ورفعت راسها فوق تتصنع القوه..
جهاد ضيق عيونه "لانه معاد قدر يميز شكل عيونها بوضوح.."
نوف بنفاخ/اسمع ياليت ما تقول لحد مفهوم!!؟
جهاد يستعبط/عن!!
نوف ظربت رجلها الارض/لا تستغبي
جهاد طلع جواله وتجاهلها..ظرب جبينه بقهر/كله منك رحت علي الرحله
نوف بعصبيه/يا اخي قاعده اقول لك لا تقول لـ احد تقول راحت عليك الرحله جعل "وبهمس"روحك تروح
جهاد فتح فمه بعجبه/نعم!!!
نوف طنشته وطلعت لفوق بسرعه.وهي تسب وتشتم في جهاد وياسر...دخلت الغرفة..وسحبت مخدتها ومفرشها ونامت على الارض بتعب
-
-
رجع من صلاة الفجر مع جدة
اللي طول الطريق يستغفر ويسبح...
اول مادخلو مع بوابة القصر استقبلهم البودي قارد..
ابو عاصم بهيبه/نعم ياحمزه صار شي!!!
البودي قارد"حمزه"/طال عمرك...امس الساعة2:30 سمعنا صوت اطلاق نار في مواقف السيارات..
ابوعاصم بقلق/اطلاق نار!!!عسى خير
حمزه/اتجهنا للمكان بسرعه وكان السيد جهاد هو اللي اطلق النار
ياسر قاطعه/جهااااد رجع
ابو عاصم بخوف/تكلم بسرعه
حمزة/ايوه رجع ما قدرنا نفسر سبب اطلاقه لنار لكان يتضح لي انه كان يحول يخفي شي
ابو عاصم ناظر ياسر بأستغراب
ياسر يطمن جده/لا تشغل بالك بروح اتفقد الوضع..وانت عارف جهاد يعشق الصيد والرمايه ف اكيد مطلق له على شي بدون تفكير في الوقت...
ابو عاصم هز راسه/المهم انه رجع..
ياسر اتجه بسرعه لمواقف السيارات يريد يتاكد ان سيارة جهاد فعلاً موجوده
وصل واخذ نفس عميق وابتسم براحه وهو
يشوف سيارة جهاد المميزه بين
سياراتهم شاص 2016..
...
دخل الغرفه وو..
-

...
دخل الغرفه والابتسامه مازالت على شفايفه كان يتمنى يروح و ي سلام عليه ويحضنه لاكان مثل العاده مقفل غرفته...تلاشت ابتسامته وتحولت نظراته للقرف...اول ما طحت عيونه عليها نايمه على الارض..
تجاهلها ورجع يكمل نومه
-
الساعة 11:00 ص
صحت غصب عنها بسبب الخدامه اللي رفضت تتركها حتى تصحى وتنزل..الان الكل مجتمع تحت وفيه عزيمة غدا بمناسبة رجوع جهاد..
وقفه في غرفة الملابس بكسل..وبدون تفكير
طلعت لها بنطلون وقميص وهي ناويه تلبسها..
تفاجاة فيها تنسحب من يدها بعنف

لتفت بفزع وهي تشوفه واقف وراه بملامحه الجامده/لايكون ناويه تلبسين هذي
نوف غمضت عيونها ورجعت تفتحهم/ما تلاحظ انك زودتها..ترا الرجال ما يتدخلون في خصوصيات البنات

ياسر دفها وطلع لها فستان طويل باكمام طويله ماسك على الجسم بلون الرصاصي ومعه جكيت بنفس طول الفستان يزينه بروش chanel/اوه حلو بعد تعدين نفسك من البنات كويس باقي فيه امل
نوف بعصبيه/ليه ليكون عندك شك اني بنت
ياسر بهدو مسكها من كتوفها و
وقفها قدام المرائيه/بشكلك هذا لااا
نوف رفعت عيونها للمرايه تشوف انعكس صوتها فيه..شعرها مموج مثل العاده مربوط اخر بعشوائيه بربطه صغيره..ملابسها واسعه....بدون شعور منها كانت بتهز راسها بلا قدرة تمسك نفسها في اخر لحظه وعضت شفايفها..
مسك كفها ومشها معه لخارج غرفة التبديل وقفها
قدام التسريحها وكانها دميه بين ايديه..
فك ربطتها ورتب شعرها بيده..فتح ثاني درج بتسريحه والي كان كله ميك اب..
اخذ روج وردي فتحه الغطاء ورسم به على شفايفها
بنعومه..نزله و مسح براس اصبعه السبابه طرف الروج اللي زاد عن شفايفها ..
لفها للمرايه مره ثانيه..
نوف كانت مخدره ماقدرت تقاوم نظرات عيونه وابتسامته ورقته معها..
وقف خلفها/كذا نقدر نقول ان فيك شي من الانوثه..لحظه نزلي نظارات.."مد يده بيسحب نظارتها"
نوف خذت نفس ورجعت راسها على ورا وهي تثبت يدها على نظارتها..
ياسر مسكها من كتوفها ونزل راسه لمستوى راسها وبهدو/نوف ابيك تنسين مجتمعك قبل وماضيك وعاداتك واسلوب حياتك..وتعيشين وتتأقلمين مع مجتمعنا وتكونين على مستوى عالي في كل شي انتي الحين صرتي زوجة
يـاســر الـ عاصم وصرتي جزاء من عائلة
الـ عاصــم..ارتقي بسلوبك وشكلك وتعاملك
نوف ميلة راسها وابتسمت بسخريه/هه انسى!! انسى هههههههههه اذا قدرت تنسى كيف تتنفس قدرة انا انسى كيف عشت
ياسر/انا انسيك كل سنينك بس ساعديني بنفسك
نوف بقهر رجعت راسها على وراء وبكل قوتها صكعت جبينها بجبين ياسر ..
تراجع على وارء ومسك راسه بالم
نوف مسكة جبينها وبصراخ/...
-

نَحَنْ نْثَرثَر كَثيَراً ..!ومَع ذَلكَ نَعجَز عَنْ وصَف مَشّاعَرنْا كَمَا يَجَبَ ...! لحـ��ـن68
-
تراجع على وارء ومسك راسه بالم
نوف مسكة جبينها وبصراخ/اووه تصدق قالت امكن اذ انظرب راسي بقدر انسى..
ياسر ارتفع ضغطه من جنونها "هذي ماينفع معها لا اللين ولا والقوه.."وبعصبيه صفقها كف بكل قوته..طحت على الارض وبدون ماوتنزل دمعه رفعت عيونها له وهي تناظره بحقد/جعل يدك الشلل يا تعبان فكيت لي فكي جعل فكك الكسر اللي مايجبر قول امين
ياسر شاتها على فخذها بقهر من دعويها/انتي يبي لك تربيه..قرب لها
وقبل توصل يده لها قطعه صوت جواله طلعه من جيبه هو يزفر بعصبيه/نعمم...ما فيني شي...يالله نازل قلت لك نازل ..لا مو معصب..اوكي ..
خذت نفس ونزل بدون ما يلتفت لها...
وقبل يدخل الصاله اخذ نفس عميق.. سلام جهاد معه بارد وجاف اول مره
يطول بزعله عليه..زفر بضيق ودخل عليهم ..كان من الموجدين ابو عاصم والهنوف ودايما و وابوسلطان وجهاد وام سلطان وام ياسر .. ياسر /سلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
جلس جنب جهاد اللي ما رفع عيونه له وكمل سوالفه مع الهنوف ودايما --
نزلت بعد ما لبست عبايتها وطقة اللثمه وغطة فيها خدها المورم.. دخلت بهدو بدون ما تسلم
ابو عاصم يرحب فيها/هلابك يابوك تعالي سلمي
اتجهت له وسلمة عليه جلسها جنبه وبااهتمام/كيفك يابوك عسى مرتاحه..نزلي عباتك ما حد بيدخل من العيال كلهم في قسم الرجال
نوف باارتبك /بخير..لا عادي مرتاحه فيها
الهنوف /نوف ياماما سلمي على خالك جهاد
اصغر اخواني
نوف رفعت عيونها لجهاد وهي تناظر
بحقد
جهاد بتمثيل/هذي بنتك يا الهنوف اخيرا شفناها
الهنوف/هههه عاد انت كنت اكثر وحد تسال عنها
جهاد وقف واتجه لها وسلم عليها خد بخد
نوف مبققه عيونها من تصنعه
جهاد بصوت جهوري/كيفك يانوف ؟! نوف بهمس/لا والله تستهبل هاا
جهاد غمز لها ابتسم ..مسكها من يدها/تعالي اجلسي جنب خالك
جلسها جنبه..جهاد باالوسط بين ياسر وبين نوف.. نوف سحبت يده وحضنتها لصدرها وهي معصبه...الجو هذا يوترها حيل.. استمرة سوالفهم العائليه مع بعض وضحكهم ..وكانت مستمعه فقط مع ان جهاد حاول يسولف معها بس كانت مكتمه...عضت شفايفها بقوه وهي تتذكر جمعتها مع خواتها في السطح..وهواشهم وضحكهم ..رفعت عيونها للخدم اللي يدورون بصحون الحلا وكان البعض من اللي جالسين ياخذ والبعض يرفض..ابتسمت وكانها تشوف صورة سعاد تدخل لهم مع باب السطح وبصراخ/وجااكم احلا حلى لاحلى خوات..كان الكل يهجم عليها ويتخطفون الصحون من بين ايديها و...
-

" ‏سبحان الله وبحمده ��
‏سبحان الله العظيم

-
سعاد تدخل لهم مع باب السطح وبصراخ/وجااكم احلا حلى لاحلى خوات..كان الكل يهجم عليها ويتخطفون الصحون من بين ايديها..كانت تتضارب مع وعد عليه... وصراخهم يملى المكان ما يفك بينهم الا خواتهم.. لاشعوري لقت نفسها تضحك
سمعت همست جهاد الساخره/زين طلعتي تعرفين تضحكين من دخلتي وانتي مكشره
نوف بتحلطم/البركه في ولد اخوك جعل يده الكسر
جهاد التفت لها بااهتمام وبهمس/وش صار؟ضربك مره ثانيه
نوف هزت راسها بـ ايه
جهاد بنفس الهمس/اعترفي وش سويتي له هو ما يضرب عبث
نوف التفتت له وابتسمت من
تحت اللثمه/ضربته على جبينه ههه
جهاد فتح فمه بعد تصديق ولتفت لـ ياسر اللي يسولف مع اياد... ياسر انتبه له والتفت له
جهاد فتح عيونه بصدمه و هو يشوف اعلى جبين ياسر مورم وكان مخفيه تحت شماغة.. ياسر عقد حواجبه بستغراب من نظرات جهاد له../فيك شي؟! جهاد تخيل شكل نوف وهي تضرب ياسر
بطوله وعرضه..ماقدر يمسك ضحكته..ضحك بصوت عالي/ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
الكل انتبه له وناظروه بااستغراب.. ياسر ابتسم على ضحكه ومسكه من كتوفه/وش اللي يضحك!! جهاد من كثر الضحك دمعت عيونه ونزل على
الارض وهو ماسك بطنه
ابو عاصم باانتقاد/كثر الضحك يميت القلب.. جهاد اخذ نفس وهو يكتم ضحكه ويمسح دموع الضحك وقف واستعدل في جلسته/هااااا اوه حسبي على عدوك يانويف من زمان ما ضحكت كذا
نوف ابتسمت بشوق من زمان ماسمعت احد يناديها بـ نويف
ياسر رفع عيونه لنوف بستفسار
صدت عنه .. ابو سلطان/ضحكنا معك يا جهاد
جهاد بضحك/يكفيكم شوفت ضحكتي تغنيكم عن معرفة السبب اللي اضحك له.. الهنوف بحب/جعلني مااعدم ضحكتك يا الغالي
جهاد ربت على كتف نوف/مادام بنتك هذي هنا ضحكي بيدوم
نوف بسخريه/قالو لك مستربن وانا ما ادري.. ابوسلطان قطعهم /يالله نطلع للعيال ينتظرونا واتركو الحريم ياخذون راحتهم
وقفو كلهم وطلعو ..وقبل يدخلون لـ شباب .. جهاد مطنش وجود ياسر مع انه حاول يسولف معه اكثر من مره ..ويسولف مع الشباب
زياد بزعل/ياسر لك اسبوع رافض ترجع لي دراجتي والعيال عندهم رحله عليها يوم الخميس الجاي ياسر/ زياد سبق وحذرتك انك توقف دراجتك قريبه من سيارتي..ولا تناقشني في امر دراجتك الا بعد شـ
جهاد قاطعه/ زياد العصر دراجتك تكون عندك"وغمز له
زياد ابتسم/نشوف
ياسر رفع حاجبه وابتسم بتهكم/بتتوسط له؟! .âˆ? جهاد ببرود/ما يحتاج اتوسط له لانه ما اذنب
ولا له دخل بـ الخدش اللي في سيارتك
زياد/.....
-

"استغفرالله"

-
-
جهاد قاطعه/ زياد العصر دراجتك تكون عندك"وغمز له
زياد ابتسم/نشوف
ياسر رفع حاجبه
وابتسم بتهكم/بتتوسط له؟!
جهاد ببرود/ما يحتاج اتوسط له لانه ما اذنب ولا له دخل بـ الخدش اللي في سيارتك
زياد بحلف/ايه والله العظيم ماا خدشتها ابد واكثر من مره حلفت له بس ماصدقني
ياسر بستغراب/اذ ما كنت انت يعني من؟! الخدش كان من دراجتك
جهاد/شوف من اللي قهرته وانتقم منك
ياسر ما فهم عليه...

مصعب بهدوءه المعتاد/لا تقلبونها هواشه ما صدقنا نجتمع كلنا.. اياد بمزح/هههههههههههههههههه والله شكلهم قد تهاوشو وانتهو..
شوف جبين ياسر واضح انه
جاته ضربه عليها وجهاد ههههه وجهه ممشخ
ياسر لاشعوري غطا جبينه اكثر بشماغه و هو يسب في نوف

جهاد /هههههههههههههههههههههههوا نت الصدق الا فيه واحد مكفخك انت وياها هههههههه
اياد بصدمه/اما عاد!؟ وينه وليش ما نديتونا نفزع معكم وكيف قدر عليكم

مصعب بستغراب/مد يده على ياسر ؟!اكيد هو الحين من اهل الارض"يقصد ميت وقد قبروه"
زياد/هههههههههههههههههه من جد..بالله وينه ابي احب راسه هههه
ياسر بعصبيه/بس انت واياه بزران احنا نتهوش مع خلق الله..

مصعب بثقل/اجل وش سبب الضربه اللي على جبينك
ياسر بتصريف/صكيت في باب غرفتي قبل اطلع
جهاد بهمس/ الباب ولا المدام
ياسر لتفت له
بعصبيه/جهاد وبعدين
زياد/عرفنا سبب ضربه
اللي في جبين ياسر هو الباب وانت يا جهاد من ممشخك
جهاد بسخريه مافهمها
الا ياسر/نفس الباب اللي ضرب ياسر مشخني هههههه
ياسر عفس ملامحه بشك
"ايش اللي وراك يا جهاد؟!كيف عرف..لا تكون الخبله قالت له..غمض عيونه بقهر الان تذكر نوف وهي تهمس لجهاد وبعدها التفت له جهاد وضحك..شد من قبضته بقهر منها..
بعد الغدا طلع جهاد وياسر لحقه لمواقف السيارة...
ياسر/تعالي اركب معي بوصلك

جهاد ببرود/لا مايحتاج بطلع بسيارتي..
ركب سيارته الثانيه فراري..متجاهل ندا ياسر له.. حرك السيارة بيطلع لكن وقف هو يشوف ياسر يتفقد
سيارته وواضح عليه العصبيه.. -
ياسر يتفقد سيارته وواضح عليه العصبيه.. فتح الشباك/عسى ماشر
ياسر بعصبيه/كفرات سيارتي مبنشره وفيها ريحه تجيب المرض
نزل جهاد من السيارة وقرب من ياسر هو يشوف الكفرات..
عقد حواجبه يستوعب..ابتسم
ياسر بزعل من
ابتسامته/انا الحين مبتلش بسيارتي وانت تتشمت
جهاد/ههههه تعال اركب بوصلك
ياسر بستغراب /توصلني...
`
ركب جهاد/بتطول وانت متنح فـ ترا بمشي عنك
ياسر هز راسه بلا وركب بسرعه.. حرك جهاد السيارة
ياسر لف بكامل جسمه له/ليت الكفرات مبنشره من سنه يامجرم لي سنه كاملة ما خاويتك
جهاد /البركه في اللي بنشر سيارتك
ياسر عقد حواجبه بتفكير/لايكون زيادوه بنشرها ينتقم من
سحبي لدراجته منه.. جهاد/ ليه لا تكون كفخته هو الثاني مع الباب
ياسر /وش سالفتك مع الباب
جهاد بسخريه/مشخني
ياسر بعدم استيعاب
ارمش اكثر من مره
وبهمس/نـ نـوف؟! جهاد/ليه تمد يدك عليها.
ياسر صد عنه/متى مشختك؟! الا متى قابلتها
جهاد/امس في الليل حصلتها عند سيارتك تبنشرها ولمى سالتها قالت انها تنتقم منك الانك
مديت يدك عليها
ياسر شد شعره/البنت هذي مجنونه ويبي لها تربيه شغلها عندي بس ارجع البيت
جهاد وقف السيارة بسرعه في الطريق العام/انزل انت مو كفو اوصلك
ياسر بعجبه/جهااااد
جهاد بعصبيه/اول ماقلت انك تمد يدك عليها ماصدقت
نزل هنا وارجع للبيت مشي لجل تلحق تربيها
ياسر ابتسم/والله ياخوك لو انك تشوف اللي تسويه انك ما توقف على ضربها..ابك هذي خبله اجل انا ياسر العاصم تجي هذي تطلع جنانها علي
جهاد هدا شوي/كفوك جعلها تخبل بك..الانك رفست النعم برجليك كانت عندك بنت الوزير اللي
الكل يتمنها ..وكانت تموت فيك وطلباتك اومر مطيرتك بهتمامها فيك..تروح تطلقها
ياسر/ايه بالله صدقت والله انها حوبتي الله وكيلك طحت لي في وحده حتى رقم جوالي ما طلبته ولا تسال عن هواء داري وارجع للبيت لقيها حايسه الدنياء هذا اذ ما كانت مسويه مصيبه
جهاد حرك السيارة وهو مبتسم بسخريه على حال ياسر
ياسر/عقبال اشوفك متزوج
ولو بـ المسيار.
جهاد بجمود/بعد ما انجنيت اخذ وحده تجي مكانها
ياسر/انساها
جهاد بضيق/ان نساني الموت نسيتها
ياسر/الى متى ياجهاد صار لك 8سنوات وانت على هذا الحال.اكيد الحين قد تزوجة هذا اذ ماصار عندها عيال وانت الى الان عايش على ذكراها
جهاد ضرب الدركسون
بقهر/وان ما تزوجة مستحيل اتزوج حتى عرف عنها شي
ياسر/تنتظر سراب..تزوج وبتحب زوجتك وبتنساها وبتعرف انك كنت عايش على سراب
جهاد بسخريه/ايه هين شفتك حبيت احد من زوجاتك
ياسر تنهد/انا غيـر
جهاد/وانـا غـيــر وغير ولا تعتقد اني نسيت سواتك فيني قبل سنة
ياسر/..
-

كثرة الحمد ، تُرغمك على الرضا ؛ فالحمدلله دائماً و أبداً .
-
سواتك فيني قبل سنه
ياسر هز راسه بياس منه
_____
الساعة 4:00
في حديقة القصر
متجمعين على جلسات ارضيه..."الهنوف والبنات و ام ياسر وام سلطان"
جالسه معهم بهدوء تسمع لسوالفهم اللي بنسبه لها سامجه..
قطع سوالفهم صوت جوالها اللي يدق..
طلعته من جيب بنطلونها " ( و ) يتصل بك" ((نوف مسجله الاسماء ب اول حرف من كل اسم (و) وعد ))
ابتسمت بقوه وردت بلهفه/الووووو
وعد/سلام
نوف بصوت عالي /وعليكم السلام
وعد/نووويف يا حيوانه وينك ما تدقين كل هذا بخل هااا ولا شفتي امك ونسيتينا وبعدين قالو لي ان زوجك صاروخ اذ عنده اخوان عطيني ارقامهم
نوف/ ههههههههههههه افتكيت من خشتك يا القرده..لا ما عنده اخوان
وعد ابتسمت/نويف
نوف/هااا
وعد بصوت باكي/والله العظيم اشتقت لك هنا كلهم نفسيات ومن زمان محد قطع لي شعري
ولا كفخني..
نوف عضت شفايفها وبجمود/وانا اشتقت لشعرك ...وش صار بعد مارحت
وعد بضيق/عمتي وبناتها سافروا لمصر قبل امس..وخالي عندنا هو وعياله وبعد بكره بنمشي لمكه نسكن عنده..ما ابي اسكن معهم..نوف ليتك تجين وتشوفين كيف يعاملونا هذا واحنا بعد مارحنا لبيتهم اجل لو سكنا عندهم وش بيسوون خصوصاً خالي يخوف يا نوف مره شديد
نوف بعصبيه/لا تكونين ساكته لهم وقفيهم عند حدهم
وعد/انتي نسيتي من امي!!؟والله ان تذبحني اذا قلت كلمه
نوف بقهر/وبعدين مع امك..لا تخافين اذا سوو لك شي دقي علي وانا بتكفل فيهم
وعد بحسره/وش بتسوين وانتي في الدمام وانا بجده
نوف/نسيتي دحوم ب اوكله يتكفل بتأديبهم
وعد برتباك/نـ نـوف
نوف بقلق من نبرة صوتها.. وقفت وابتعدت عنهم شوي/وش فيك
وعد/نوف ابوي ماعرفوا من اللي قتله..والشرطه اكثر من مره جات وحققت معنا..وملف القضيه بيتقفل الان مافيه اي دليل يدل على القاتل..الا اذ حصلوا دليل او شي يدلهم بيفتحون القضيه..هذا غير انهم اعرفوا ان ابوي كان مروج مخدرات
نوف تنهد/خليها تتقفل عمرها ما انفتحت وهذا مصير كل واحد مثله
وعد بصوت باكي/نـ نــوف قبل مت ايام العزا وفيه سيارة سودا تراقب البيت شفناها من السطح..وامس فيه واحد دق الباب وفتحت له انا وولد خالي الصغير..نوف كـان يــسأل عــن نـــــــواف
نوف صارخة بصدمه/ نــ نــــــــــــواااااف....

-
نوف صارخة بصدمه/ نــ نــــواااااف
التفتوا لها الجالسين بستغراب
الهنوف بقلق/نوف يا ماما صاير شي
نوف ارفعت عيونها لأمها وهي ترجف هزت راسها لا وتراجعت على وراء..
مشت بسرعه مبتعده عنهم اكثر وهي تترنح في مشيتها وعظامها ترجف
الهنوف وقفت بقلق ..ونادتها بصوت عالي
لكن نوف ما كانت تسمع الا اسم نواف يتردد في بالها.
وقفت ركض وجلست خلف الاشجار.
ضمت نفسها بقوه.تحاول تسيطر على رجفتها رفعت الجوال على اذنها وبصوت مهزوز/و وعد..من كان وكـيف شـ شكلة يمكن كان عبدالرحمن
وعد /لا مو عبدالرحمن انا اعرف عبدالرحمن..كان لابس اسود طويل ومتين و شعر لحيته وراسه كله ابيض بس مو كبير في السن مدري مدري شكله غريب وملفت
نوف شهقت بقوه حتى حست ان انفاسها بتضيع"هو هو مافيه غيره هو اللي قتل ابوي وهو الوحيد اللي شاف نواف " تقصد نفسها اذ تنكرة بشكل نواف"
هو اللي كان مسؤل عن عمليات التهريب اللي اسويها ..
وعد /نوف تعرفينه! هو يعرف ان نواف نفسه نوف او لا !!؟
نوف بقلق/لا لااا لا ما يعرف هو بس يعرف اني نواف ولد راشد ما يعرف اني بنت ماا يعرف ما يــعرف...انتو وش قـلتوا له هاا
وعد بخوف/قلت له ان نواف مختفي من فتره ومانعرف عنه شي
نوف بصراخ/ليه ليه قلتي له كذا!! الحين بيحققون في امري وبيبحثون وراي اه يويلي
وعد تبكي/ما ادري انلخمت ما عرفة وش اقول او كيف اتصرف..واللي زاد الطين بله ان السياره السودا الى يومك هذا تراقب البيت
نوف بتحذير/وعددد انتبهوا تطلعون من البيت لوحدكم وحاولوا تروحون لبيت خالكم في اقرب وقت تسمعين
وعد بستعجال/طيب طيب انتي انتبهي لنفسك امي تناديني مع السلامه..
قفلت منها بدون ماتسمع ردها...
رفعت كفوفها على فمها تكتم شهقاتها..جسمها ينتفض برعب وكأنها تشوف شكلها مكان
ابوها تنقتل
نزلت نظاراتها بسرعه وهي تضغط بقوه على راسها من جهة اليسار يألمها حيل..من بعد الحادث هي تعاني من الم شديد فيه الى درجة انه يفقدها وعيها..في فترات متباعده..عضت كفها بقوه تكتم صرخات الألم..رمت نفسها على الارض بقوه لعله يخف..
"ماتتخيل حياتها ترجع وتكون جزاء من اعماال ابوها الخبيثه اذ حصلها اكيد بيقتلها لانها تعرف وجهه واسمه وكذا معلومه عنه اكيد يعتبرني اشكل خطر عليه وعلى العصابه..هو كان واحد من العصابه اللي يعرف ان ابوي يرسلني بداله في مهماته..هو اللي كان يشجع ابوي على استخدامه ل نواف في مهماته لاني كنت صغيره محد بيشك فيني.." ضيقت عيونها
بألم و لاول مره بعد الحادث تنزل دمعه
يتيمه تحمل معاني اليتم والحرمان وألم دمعه تحكي قصص من الاوجع
المصفوفه دمعه تشكي قسوة الكتمان -


"استغفرالله"
-
يتيمه تحمل معاني اليتم والحرمان
وألم دمعه تحكي قصص من الاوجع
المصفوفه دمعه تشكي قسوة الكتمان
دمع تزيد الاوجع لا تخفف عن النفس الاحزان...
شهقت بتهجد..عيونها تتقفل غصب عنها..لتفقد
وعيها دون ان يكون هناك ايادي تحتضنها..
وتخفف المها -
9:00م
دخل مع جهاد للقصر هو طلع لفوق و جهاد جالس مع ديما ورغد والهنوف .. "دور الثالث قسم خاص ب ياسر والقسم الثاني خاص ب جهاد"
دخل للجناح وهو في حالة ترقب لمصيبه مسويتها نوف....
عقد حواجبه من هدوء الجناح..
دورها في الصاله و الغرفه وحتى دورات المياه..جالس على السرير وهو يشوف الغرفة محيوسه والسرير محيوس..من دخلت حياته ولا مره دخل الجناح وحصله نظيف او مبخر او حتى ملابسه مجهزه له مثل ما كانت تسوي نوال'زوجته السابقة بنت الوزير""
زفر بضيق منها.
رفع الجوال واتصل على ديما..
ياسر/الووو قولي لنوف تطلع لي فوق
ديما بستغراب/ليه هي مو موجوده في الجناح!؟
ياسر/لا
ديما بقلق/ياسر من عصر ما شفناها كنت اظن انها طلعت لجناحكم..
ياسر بنرفزه/وين مختفيه فيه..اوه اعوذ بالله
ديما بخوف/ياسر في العصر كانت تكلم احد من اهلها وفجائه تغير لون وجها وواضح عليها الارتباك وصارخة ب اسم نواف..وبعدها تركت المكان ولا عاد شفناها
ياسر بجمود/خلاص بشوف وينها..
قفلت من ياسر...
جهاد بنرفزه/من عصر ما شفتوها ليه ما حد طلع لها وتفقدها بعد ما شفتوا انها مرتبكه يمكن صار لحد من اهلها شي
الهنوف بحيره/انا ناديت عليها قبل تروح بس ما ردت
جهاد وقف/لا مره تعبتي نفسك اهنيك ام مثاليه..بروح ادور لها
..يعني مختفيه من عصر ومحد فقدها!؟
رغد بدون اهتمام/اللي يسمعك يقول من كثر ما تجلس معنا..اصلاً من جات ما جلست معنا الا مرات قليله
جهاد وقف/من رداتكم..بطلع ادور لها
طلع جهاد وفي طريقة صادف ياسر..
جهاد/متاكد ما حصلتها فوق
ياسر هز راسه بلا/مو موجوده فوق
-
تفتح عيونها وترجع تغمضها..
فتحتها بتعب..وناظرة المكان بستغراب وعدم استوعاب..جالست وهي ترمش اكثر من مره ..راسها مصدع وجفونها ثقيله..مسحت وجها وظغطت على عيونها"نظارتي وينها"
تلفتت حولها تدور نظارتها..كانت طايحه على الارض..رفعتها ومسحتها بطرف بلوزتها..لبستها ووقفت بتعب..رفعت راسها لفوق "الليل!!؟ رفعت معصمها تشوف الساعة 9:10
نوف ترجع شعرها لورها وترنحت في وقفتها استندت على الشجره..ثبتت نظارته

ورجعت للقصر وهي تجر رجولها جر ب الكاد تسند طولها..مجرد تفكيرها في سبب سؤال " وايت" عنها
" وايت الرجل اللي قتل ابوها ولقبه وايت بمعنى"الابيض بسبب بياض شعره"
يسبب لها رعب..
-

يسبب لها رعب..متى ينتهي كابوس ابوي وعصابته..
وايت معقوله يكون يعرف ان نواف هو نفسه نوف!!
وليش يسال عني!!
اكيد بيقتلني او بيرجع يستخدمني في التهريب..لا لاا لااا..
صحت من تفكيرها السوداوي على صوت جهاد وياسر.. ركضو لها بعد ما لمحوها بين الاشجار تمشي ببطى..
جهاد وصل لها قبل ياسر..مسكها من كتفها بقلق/وين كنتي !!؟
نوف ميلت راسها بستغراب..
ياسر وقف خلف جهاد..عقد حواجبه بستغراب من ملامحها الذبلانه..وفهاوتها وكانها غير مستوعبه اللي حوالها
نوف بشتات/هاا ..كنت..
لتفتت وراها بتعب ورجعت تلتفت لجهاد..وهي تاشر وراها
وبصوت مبحوح "وبكذب"/نايمه هناك
جهاد بستغراب/نااايمه!! وين نايمه
جهاد بستغراب/نااايمه!! وين نايمه
ياسر قاطعه ومسك يدها..وبتصريف/ههه متى بتبطلين هبالك!؟..خلها عنك ياجهاد هذي عادتها اي وقت واي مكان تنام فيه عادي
جهاد بستغراب/كيف اي مكان صدق انك خبله
نوف رفعت عيونها لجهاد"هذا وش يقول!!"
ياسر لف يده حول كتوفها ومشها معه/تعالي اطلعي نامي فوق
جهاد مشى قدامهم/اقلقتينا عليك الله يهديك..يالله تصبحون على خير
ياسر /وانت من اهل الخير..
اول ما اختفى جهاد من انظارهم سحبها معه ودخلو الباب الخلفي وطلعو ادرج..نوف كانت تمشي معه بدون مقاومه بستسلام..وقفت في نص ادرج..وتمسكة في ذراعه بقوه..
ياسر اللتفت
نوف جلست على الدرج/تعبت ياسر جلس جنبها/وش تسحين فيه!؟
نوف بعيون ذبلانه / راسي..وعيوني ت تحرقني

انحنت وتكت براسها على ادرج راسها يدور فيها..
ياسر انحنى وشالها بسرعه..ماقاومت لانها كانت بين الوعي ولا وعي..
دخل الجناح ونزلها على السرير..تحسس حرارتها كانت طبيعيه..
جلس جنبها/اوديك المستشفى!؟
نوف هزت راسها بلا..ودفنت وجها ب المخده..تخفي ملامح ضعفها وتعبها..وتنعم بنوم عميق
ياسر هزها من كتوفها /نوف!!.....نمتي!!
تنهد و وقف بدل ملابسه ورجع لها ثبت المخد من خلفها الاجل تمنعها من انها تطيح عن السرير..
وانسدح جنبها..فتح جواله يشيك عليه ..نزله ولتفت لها..كانت تان وتذي بكلام غير مفهوم..وتتقلب بشكل مزعج واكثر من قبل..
انقلبت على جهة جنبها اليسار..زفر بنزعج..قرب لها ولف يده حول خصرها وثبتها"صار ظهرها على صدر ياسر.."حولت تنقلب لا كان شدها له اكثر...وغمض عيونه بهدو بعد متوقفة عن حركتها المزعج..واسترخت اكثر..
ابتسم هو يتخيل شكلها اذ صحت وشافته قريب منه الى هذي الدرجه..نام وهي بين ايديه...
الساعة 7:00 ص
صحى بنزعج من صوت جواله اللي يرن بستمرار..
رد بكسل/الووو
ابو عاصم بحده/وين الى الحين!! بسرعه تعال الشركه فيه اجتماع طارئ مع الوفد الفرنسي

-
ابو عاصم بحده/وينك الى الحين!! بسرعه تعال الشركه فيه اجتماع طارئ مع الوفد الفرنسي
ياسر استعدل في جلسته/يالله جايكم ..ساعة واكون عندكم
ابو عاصم بستعجل/ياسر نص ساعه تسمع استعجل قبل نبدا الاجتماع بدونك..
ياسر وقف بسرعه/يالله يالله..
قفل من جده ولتفت لمكان نومها كان خالي/وينها فيها!! من متى تصحى بدري...
ما اهتم كثير ودخل وسحب له اقرب ثوب ولبسه بسرعه وسحب شماغه على كتفة ونزل ركض لتحت..في العاده ما يطلع من الغرفه الا وقد رتب شماغه ولبس ساعته وتعطر..
ركب سيارته وانطلق بسرعه لشركة..
ابو عاصم دقيق جداً في مواعيده ولا يسمح بتاخير..مع ان دوامهم يبدا 8:00 بس ضروري يكون ياسر واعمامه موجود فيها 7:40 دقيقه
وقف عند الاشارة وهو يتفقد ساعته بستعجل/7:20..طقطق على الدركسون ينتظر الاشارة تفتح لتفت لسيارة اللي وقفت جنبه
عقد حواجبه بستغراب من الولد الصغير اللي في السيارة اللي جنبه يضحك وياشر عليه لتفت ابو الولد له و اشر له بمعنى مجنون..
صد عنهم هو مستغرب"غريبه مع ان شكل الولده ابد ما يدل على انه مجنون..الله يعينهم هذا بتلا لهم من ربي"
فتحت الاشارة وانطلق بسرعة..وصل لشركة و وقف السيارة قدام المبنى ..نزل ورمى مفتاح السيارة على السيوكرتي اللي اخذ سيارته للمواقفه..
رفع حاجبه بستغراب من الموظفين
اللي يناظرونه بطريقة غريبه ويبتسمون..والبعض يصد عنه ويضحك "يويلي شكل جدي من جد معصب..وهذولا شمتنين اني باكل تهزئيه منه"
اسرع في خطواته..
وطلع الدور 4 ودخل مكتب مصعب بسرعه..كان كل الشباب العايلة واقفين و ابو سلطان وابو مصعب وجهاد..
ياسر وهو ياخذ نفس/اوه كويس بعد ما بدا الاجتماع!!
الشباب نظرو بعض بستغراب انفجرو ضحك /هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههه
اياد انسدح على بطنه من كثر الضحك..
ابو سلطان يضحك بقوه/ههههه انت ههههههههههههه
. مقدر يتكلم من اكثر الضحك
ياسر بستغراب/انتم اليوم ماكلين شي!!
دخل ابو عاصم هو معصب/تاخرنا على الاجتماع وانتم طقينها لي ضحك
ياسر لتفت لجده/يالله بروح اجيب ملفات المناقصه واجيكم..
ابو عصام ياشر عليه بصدمه وفجاهء
انفجر ضحك/ههههههههههههههههههههههه انت وش مسوي هههههههه بنفسك هههههههههه -
جالسه بروقان في الصالة الدور الارضي..وهي تقلب المجك بين ايديها وبيدها الثانيه
تناظر في الصور اللي صورتها له هو نايم..
ابتسمت بتشفي منه..وانتقام..
صحت من النوم
الساعه6:40
وحصلت نفسها في حضنه..حولت تقوم بدون مايحس عليها..وفعلاً قدرة ومن القهر من وجودها -


‏قال رسول الله ï·؛ : " أكثروا الصلاة علي يوم الجمعة و ليلة الجمعة، فمن صلى علي صلاة صلى الله عليه عشرا ".


الساعه6:40
وحصلت نفسها في حضنه..حولت تقوم بدون مايحس عليها..وفعلاً قدرة ..ومن القهر من وجودها
بين ايديه كانت القهر كان نفسها تكب عليه بنزيم وتشب فيه..
وتلفتت حولها بقهر..لمحت على التسريحه مجكات..ب الالون الا ربعه"اسود.. احمر..اخضر..ازرق"
ابتسمت بخبث وخذتها وجلست فوق السرير..وفتحت المجكات وهي تمارس هويتها المفضله سابقاً الرسم..كانت متعوده ترسم على جدران الحاره وحتى على درجة طارق..وكا انجاز يضاف الى تبدعها في الرسم ف هذي المره الاولى اللي ترسم على الجبهه..خذة المجك وبدات ترسم على وجهه بيد خفيفه وبدون مايحس..رسمت وجه بنت بنص جبهته ولونة شعرها ب الاحمر..ويدها رسمتها على حواجبه وجسمها على انفه و رجوله نازله من انفه على خدوده.." ابتسمت اكثر وخذت جوالها وصورته اكثر من صورة...((الفديو تقريبي لشكل اللى رسمته نوف على وجه ياسر����)))
تتمنى تشوف ردت فعله الحين/هههههههه وبعد ما انتهى عقابي لك..يستاهل اكثر من مره حذرته لا يقرب منه بس ما يسمع
طلعت للجناح بسرعه وهي ناويه عليه ب الشر -
واجيكم..
ابو عصام ياشر عليه بصدمه وفجاهء
انفجر ضحك/هههههههههههههههههههههههه انت وش مسوي هههههههه بنفسك ههههههههههههههههه
ياسر رفع حاجبه بعصبيه/انتم وش صاير لكم اليوم!!هاا كل متشقق من الضحك
جهاد قرب منه هو ميت ضحك/بالله طلع من البيت كذا!! هههههههه وش تحس فيه وانا عمك ههههه
ياسر ظربه على كتفه/جهادوووه وبعدين
زياد رفع جواله وصوره فديو/ياسر بالله حرك حواجبك بتظبط رقصه خطيره هههه مثل مقطع شفته الكورين...هههههههههههه
اياد/والله وطلعت ترسم على وجهك مظبوط هههههه

مصعب مبتسم بهدوء/واضح انك ما شفت شكلك ب المرايه اليوم..
ياسر بعصبيه دخل الحمام يشوف وش اللي في وجهه مميتهم ضحك..
فتح فمه بصدمه.."رسمت بنت بين حواجبه..ظرب وجهه بقهر ومسح عليه بقوه..
بس ما انمسح..لكم بقبضته المرايه اللي تحطمة لاجزاء صغيره هو يتنفس بغيض..وبحده/نووووف
دخل جهاد وفي يده منديل/وش سويت يا مجنون..اوه وش سويت!! جرحت يدك
ياسر/............

-
اخذ صابون الايدين وغسل وجهه بقوه ..يتوعدها في داخله مصدوم من درجة الوقاحه اللي وصلت فيها.. رفع راسه لـ جهاد اللي ناولة المنديل..اخذه منه ومسح وجه
جهاد/وش سويت لها هذي المره
ياسر بغضب/بعد ماسويت لها شي
جهاد دخل يده في جيب بنطلونه وببرود/ اكيد ما مقلبتك والا وانت مسوي لها شي وانتقمت منك
ياسر رفع عيونه لـ جهاد بحده ..وطلع بسرعة وهو نوي يرجع لها ويربيها
لحقه جهاد واعترض طريقة/لا تفكر مستحيل اسمح لك ترجع لها الحين
ياسر بغضب دف جهاد عن طريقة وحول يتعداه
جهاد قدر يوزن نفسه ولحقة ومسكه من ذراعه وكتفه من الخلف
ابو عاصم والشباب مستغربين اعتقدو انهم رجعو يتهاوشون من جديد
ابو عاصم بحده/جـهاد ياسـر وبعـدين معكم ما تحشمون احـد
جهاد/يابوي امنعه لا يخرج ناوي يرجع البيت
ابو عاصم بامر/ جهاد اتركه
جهاد شد من مسكته لـياسر/بـس يابوي
ابوعاصم بحده/جـهاد
جهاد ترك ياسـر ..وتافف
ياسر رتب ثوبة ومسكة مقبض الباب بيخرج لا كان استوقفه صوت جده الحاد/يـاســر..الاجتمـاع تاخرنا على الجماعة
شد من قبضته على مقبض الباب حتى برزت عروق يده من الغيض.. ومن بين سنونه/ابـشر يا طويل العمر
ابتسم جهاد لـ ياسر يغيضة هو ياشر لها على غرفة الاجتماع
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
الساعه 8:10 ص
اخذت سطل دائري صغير بلاستك وعبته مويه
و اخذته لباب الجناح..سحبت لها كرسي و وقفت فوقه وثبتت السطل
فوق الباب بحيث اذ انفتح الباب تنكب الموية فوق الراس اللي بيدخل
تاكدة من انه مثبت صح.. ونزلت تحت ولا كانها مسويه شي
جلست في الصاله وطلعت جواله تدور على حرف "ع" [عبدالرحمن]
مع اول رنه رد عليها
نوف/ الووووو دحوم
عبدالرحمن/نـويف!! نوف/وينك يا القطع ليش ماتتصل
عبدالرحمن باحراج/ نويف اعذريني ياخوك بس انتي الحين غير صرتي متزوجه وصعب اتصال عليك
نوف بعصبيه/ واذا متزوجه ايش اللي بيتغير؟! عبدالرحمن/ ما يصلح اكلمك بسبب لك مشاكل مع زوجك..يعني انسي كل شي قبل وعيشي حياة
غـير حياتك الحين صارت افضل
نوف بعصبيه/انتو وش فيكم كل ما اكلم احد يقول انسي ايش اللي تبون مني انساه بظبط!؟؟ عبدالرحمن بحزن/ انسي كل شي انـسي نـــواف و اصدقاء نـواف وحركات نـواف انسي كل شي
كان نـواف يسويه
نوف بسخرية/ قصدك بـ انسى اصدقاء نواف اني انساك وانسى طارق!؟ وحركات نـواف اني انسى كيـف
تعلمة السرقة و النط من فوق الجدران؟! و اللي كان يسويه باني انسى كيف
كنت اهرب مع ابوي
عبدالرحمن تنهد يضيق/ أيــه انسي هذا كلـه
نوف بعصبيه/....
-

نوف بعصبيه/ لا تكون متفق مع طارق؟؟ هو غير ارقامه وحساباته وانـت وش تنتظـر هاا يالله غير ارقامك
عشان ما اوصل لك ولا اتوصل معك وتريح راسك مثل طارق من مشاكلي اللي كانت اكبر همومكم
عبدالرحمن بصدمه وبعصبيه/ هذا اللي وصل له تفكيرك يا المتخلفة هااا!! انك تسببين لنا مشاكل
ياغبيه انا ابيك تنسين الحزن والهم و تعيشين حياة نظيفة..اما طارق اللي ظلمته فـ قد قالت لك
قبل اني حتى انـا ما اعرف عنه شي ولا قدر اوصل له..فـا اعذريه
نوف بصراخ/ اكرهك يا عبدالرحمن اكـرهك
قفلت في وجه بعصبيه..كل ما كلمة احد قال انسي وانسي ..زفرت بضيق ورجعت تتصل عليه مره
ثانيه اكيد زعل الاني قفلة في وجهه هو يكرهه احد يقفل في وجهه .. بس يستاهل ليه يهزاني.. لازم اتحمل الان ما بقى لي غيره سند..اخخ منك ياطارق
والله لقطعك اذ ما كان لأختفائك سبب يقنعني.. رد عليها عبدالرحمن من دون نفس/نــعـــــــــــم!!!! • .
نـوف /زعلـت؟
عبدالرحمن ببرود/لا
نوف حكت خلف راسها/احلف.."بستعجل" دحوم انت تعرف اني ما اعرف لسواليف
الاعتذار لذلك سلك لي.. المهم نسيتني السبب اللي خلني ادق عليك
عبدالرحمن /نوف ما اعتقد بقا سبب يخليك تتصلين انا ما ابي لك المشاكل .. اذ عرف زوجك بتصلتك علي صدقيني ما بيرحمك
نوف تاففت بتذمر/كل كلمة والثانيه زوجك..انا في مصيبه وانت زوجك وزوجك الله و الزوج
عبدالرحمن/ مصيـبه!! مصايبك انتهت مع موت ابوك
نوف بتعب/ عبـدالرحـمـن
عبدالرحمن بخوف من نبرة صوتها/ وش صاير لك وانا اخـوك
نوف ابتسمت بحب لـ هذا الشخص اللي كان لها اكثر من الاخو "طارق وعبدالرحمن هم بلسم حياتها.. وسندها وعزوتها" لوهله ترددت تقول له خافت تسبب له الاذى خصوصاً ان العصابة خطيرة
عبدالرحمن تخوف من صمتها/نــــــــــوف..تكلمي لا تخوفيني عليك..زوجك ضرك بشي..او اهل امك
نوف /نــواف
عبدالرحمن بستغراب/نــواف!!....... °
نوف/وعد تقول ان فيه رجال جاء لهم وسال عن نـواف
عبدالرحمن /سال عنه!! فيه احد غير انا وطارق وابوك وخواتك يعرف عن نـواف!! نوف بعلت ريقها/ عبدالرحمن اللي قتل ابوي يعرف نواف جاء لبيتنا وسال.. دحوم انـ نـا ما ابي ارجع لهم بيقتلوني اكيد عرفو اني شفتهم لم قتلو ابوي ويريدون
يتخلصون مني او الاني كنت اشتغل معهم
واكيد يضنوني اني اشكل خطر عليهم -
ــــــــ ــــــــ --��

-
يضنوني اني اشكل خطر عليهم
عبدالرحمن استعدل في جلسته بفزع/ لااا لاا مااا شفوك.." اخذ نفس هو يحول يهدا" اسمعي
هو يعرف ان نواف هو نفسه نـوف!! نوف/لاا مايعرف ابد
عبدالرحمن تنهد براحه/ اوه الله يرج ابليسك طيرتي عقلي..هم يبحثون عن نـواف و انـتي نـوف صح
نوف بخوف/ ايـه
عبدالرحمن يطمنها/ اذن بكذا مايقدرون يوصلون لك تطمني وانا اخوك نواف شخصيه لا وجود لها
ومهما بحثو وستفسرو مابيعرفون عنها شي..وانتي عندك اهل بيحمونك
نوف ابتسمت براحه/صدق!! يعني بكون بخـير
عبدالرحمن ابتسم/ بتكونين بخير ان شاء الله
قفلت منه بعد ماسوالفة معه شوي ..تمددت على الكنب براحه "صح مايقدرون يوصلون لي ولو وصلو لي دحوم
موجود و و ياسر وجهاد وامي و جدي و خوالي كلهم موجودين بكون بـ امان معهم"" و لاول مره تحس ان ياسر كان له الفضل في سبب في وجودها هنا"
استعدلت في جلستها وهي تشوفهم نازلين من الدرج بعبايتهم
دايما ابتسمت لها اول ما شفتها/ صباح الخير..كيفك
نوف بجمود/صباح النور
دايما/ غريبه صاحيه في هذا الوقت
نوف/نمت بدري البارحه
رغد/ ايه جهاد قال لنا انك كنتي نايمه بـ الحديقة قلة الاماكن
نوف طنشتها/الا اقول دايما وين رايحين؟؟ مع صباح الله خير
دايما / بنطلع نفطر برا..في مطعم لبناني جديد توه مفتوح امس ولازم نجربه
نوف وقفت / اجل انتظروني بجيب عبايتي واروح معكم الان بعد ما افطرت
دايما/ حياك الله.. استعجلي
نوف طلعت ركض لفوق تجيب عبايتها
ـــــــ
ليلي ورغد لتفتو لـ ديما بعصبيه
رغد/ ليش ماصرفتيها
ليلى/هذي وين تتصرف عزمت نفسها على الطلعه
ديما/ بنات حرام عليكم..وش فيها اذ طلعت معنا
ليلى/ لا والله تبينها تفشلنا انتي ما شفتي لبسها كانها واحد من العيال..حتى خواني اكشخ منها
في اللبس
رغد /خلاص انا بطلت ما بطلع مو ناقصه نكد
ليلى/ وانا بعد
دايما بصدمه/ لاا امانه صدق مالكم داعي..والله لا ازعل صدق ..لا تجرجوني معها
ليلي/اجل صرفيها.. دايما بعصبيه/ ما اقدر ..ويالله انتي وياها اركبو السيارة على ماتجي كلها ساعة ونرجع
رغد/وربي إذ سوت شي ماله داعي اني ما ازعل الا منك يا ديما
ديما/ على مسوليتي بس يالله
-��
دخلت الجناح بسرعه ..متحمسه للطلعه من دخلت لهذا البيت
ما طلعت ..فتحت باب الغرفة بسرعه بتاخذ عبايتها وووو
طـــــــش
اءءءءءءءءءءءءءءء
صارخة بفزع من المويه اللي انكبت عليها والسطل اللي طاح على
راسها..جلست على الارض..بملابسها المبلوله
نوف بصراخ/اءءء اكرهك يا يـاســر
نوف بصراخ/اءءء اكرهك يا ياسر
ضربت راسها بحلطمه /متى بيكون هنا مخ هاا كيف نسيت السطل اففففف اهئ اهئ
وقفت واقشعر جسمها ببرود..بسبب المويه والتكيف العالي اللي في الغرفه.. ما اهتمت ودخلت غرفة التبديل وبدلت ملابسها بسرعه
ببنطلون جنز وشوز ابيض من اديداس..جاكيت زيتي مع تيشيرت ابيض.. نفضت شعرها بحركه سريعه تجففه فيها من المويه..لبست عبايتها ونزلت تركض.. طلعو مع السواق للمطعم جالسه عند الشباك وعيونها على الشوارع
اشتاقت للشوارع حيل ..نفسها تاخذ جوله في الشوارع بدراجة ناريه
ديما/ اعجبتك الدمام
نوف بهمس/حــيل
وصلو للمطعم ونزلو ...
`
في الدور الثاني من المطعم
وكان المكان هادي..وناس قليل.. جالسين على الطاوله قريب من زجاج يمتد للسقف..مطله على الواجهه البحريه
كل وحده اختارت وجبتها المفضلة من المنيو
ديما/نوف اختاري
نوف وعيونها على البحر/ اختاري لي انتي
اختارت لها وانتظرو الطلب يوصل.. اختارت لها وانتظرو الطلب يوصل.. ديما تكلم ليلى/ لو منك رفضت..ملكتك باقي عليها اسبوع ويلبسك الدبله من الحين
رغد/هههههه ياحليلك يا ديما ليتها وقفت على الدبله لو شفتي الهدايا اللي جاتها
امس ولا حبيب القلب يقول"ما ابي تبدي سنتك الجديده في عمرك الا ودبلتي في يدك"
مو امس كان يوم ميلادها
ديما فتحت عيونها على وسعها/نـعم نعــم ومن متى نعترف بـ اعياد الميلاد ولا نهدي بعض فيها
ليلى بدلع/ وانتي وش حارق رزك؟؟ياقلبي حبيبي عرف ان تاريخ امس يوافق يوم ركزي قلت يوم
مولدي..وحب تبتدي سنتي الجديده معها يعني من امس ابتدأ عمري الحقيقي معه وبعدين وش فرقت
كلها اسبوع ونتملك
ديما صدت عنها/سخيفين انتي واياه
رغد/ههههههههه يا حبيبي يا اياد مسكين غلط في حق نفسه يوم حبك
ديما بعصبيه/ رغدوه من متى صار حبيبك هاا ولا تركك ياسر وحولتي على اياد؟؟ ليلى بحده/ديــما
ديما رفعت عيونها لليلى اللي اشرت لها على نـوف
نوف تناظرهم بجمود وبملامح واقفه
رغد قضمت اصبعها بزعل
ديما بندم/ اسفه
ليلى انقهرت من برود نوف"وبسخريه تحاول فيها تغير الموضوع/ اقلها انا لبست الدبله
بس غيري تملك وتزوج ولا شفناها لابستها ولاا يا نوف
نوف رفعت راسها لها بدون فهم/ ولا ايش؟؟

رغد تكمل/ وين دبلتك ليش ما تلبسينها
نوف بستغراب/ دبله؟
ليلى ترفع يدها يدها وتحرك اصبعها اللي فيها الدبله/ ايه الدبلة..ههه ولا لا يكون ما تعرفينها
اللي تلبسها كل بنت يوم ملكتها وحتى بعد زواجها
نوف ببرائه/ هاا..ما فكرت ابد اشتريها يعنى ضروري اشتري لي دبله
البنات ناظرو بعض بصدمه
وو...

-
البنات ناظرو بعض بصدمه
ليلى ضحكت بسخريه/ههههههه تشترينها ههههههههه
ديما تقاطعها/ نوف حبيبتي ياسر ما لبسك دبلتك يوم ملكتكم؟؟ نوف بتفكير هزت راسها بلا/ لاا
رغد/ههههههههههههههههههه ياسر الـ عاصم صاحب اكبر محل للمجوهرات في الخليج
زوجته ما لبسها الدبله هههههههههه
ليلى/هههههههههههه هذا هو ياسر ههه عمره ماراح يهتم لـ وحده فـ لا ترتجين منه شي
رغد بسخريه/ههه اقلها يوم كانت نوال "بنت الوزير" كان كل نهاية اسبوع يطلع معها
واي شي جديد ينزل في محلاته لازم تكون هي اول وحده تشوفه وضروري يهدي لها
شي منه..بس شكل الوضع اختلف وتطور للاسوء
ديما بقهر/بناات خلااااص
نوف لا رد..توها تستوعب انهم كانو يسخرون منها
نزلت راسها وشربت العصير ببرود..وافكارها راحت لبعيد
..ابعد من تفكيرهم اسطحي..اللي ما اثار ادنى اهتمام لنوف..
البنات التزمو الصمت
ودايما ميته قهر من نوف اللي ما ردت عليهم و وقفتهم عند حدهم من جفاء ياسر وتعامل الجاف مع بنات حواء
.. وصل الاكل
وافطرو بصمت
وقفت ليلى /الحمد الله شبعت بنزل للتحت اجيب لكم ايسكريم يمدحون الايسكريم اللي يسونه هنا
رغد/ايسكريم مع صباح الله خير؟؟ ديما وقفت /اي نحلي خذيني معك لولي
نزلت ليلى وديما .. -
نوف كانت تاكل وتفكر في الفطور اللي اول مره تذوق مثله
و مثل العاده
تقارنه بطبخ سعاد..رفعت راسها باستغراب بعد ما سمعت شهقت رغد
كانت تناظر ورا نوف بصدمه وخوف/ هذا وش اللي جابه هنا
نوف التفتت وراها كان شاب طويل بملامح وسيمه وبجسم معضل
رغد ضربتها على يدها بإرتبك/ لا تطالعين فيه بينتبه لنا
نوف صدت عنه وهي تلاحظ ارتباك رغد اللي ارخت راسها وتفرك
يدها بخوف.. تقدم الشاب لطاولتهم وهو قاصدهم
رغد بهمس/يويلي يويلي
نوف رجعت تلتفت بكل جسمها لاجل تشوف بعينها اليمين.. و رجعت كرسيها على وراء وهي تراقب الوضع بروقان و كانه شي عادي عندها لانها
اعتادت على هذي الاشياء مع خواتها... تكا الشاب على الطاوله/ هلا هـلا بـ الحلوين..وانا اقول ليش المطعم منور..هذا لان رغودتي فيه؟؟ رغد بصوت باكي/ انت وش جابك هناااا في كل مكان اروح له احصلك فيه
الشاب بصوت عذب وكانه شاعر/ياعمري القلوب عند بعضها ..وفديت قلبي اللي يدلني على مكانك
بعضها ..وفديت قلبي اللي يدلني على مكانك
نوف بسخريه/حشى خريطة قوقل مو قلب
الشاب التفت لها بقهر من سخريتها/رغودتي من هذي
رغد بكت بقهر منه/ مشعل تكفى واللي يسلم لك غاليك رووح لا تفضحني
نوف جمدت ملامحها وهي تسمع بكى رغد.. -

بكى رغد..
مشعل/قلبي ما يطوعني ابتعد عنك..طيب اسمعي كلها خمس دقايق تعالي معي لقسم العوائل نتفاهم فيه وبعدها اوعدك اروح
رغد بنحيب/ لا رووح
نوف وقفت ثبتت نظارتها على وجهها/ما سمعتها؟؟ تقول لك روح
مشعل/ انتي اسفطي على جنب ما كلمتك
نوف التفتت لـرغد/رغد تبين تروحين معه؟؟
رغد برعب هزت راسها بلا
مشعل مسك يد رغد و وقفها/تعالي معي
رغد شهقت باستسلام وتحركت بتروح معه هو سحبها يمشيها معه"خوفاً من انه يسبب لها مشاكل ويفضحها في المطعم وخصوصاً ان ما معهم احد من الرجال يبعده عنهم هم بنات""
وفجاءه صااارخ صرخه هزت المكان
رغد فتحت عيونها برعب من الدم اللي ينزل من يد مشعل
والتفتت لـ نوف اللي واقفه وفي يدها زجاجة "فروتوز" مكسوره ""نوف اول ما شافته يسحبها وقفت وسحبت علبة الفروتوز وكسرتها على يده اللي ماسك فيها رغد
مشعل ترك يد رغد وجلس على الارض بالم هو ماسك يده ويصارخ بسبب الزجاج اللي داخل يده
نوف نزلت لمستواه ورفعت راسه بطرف علبة"الفروتوز" المكسوره/المره الثانيه بكسرها على راسك عشان تستوعب معنى كلمة لا
تجمعوا الموجودين بسبب الصراخ
تقدم واحد من الزباين/خيـر وش اللي صاير
نوف بتمثيل/ياعمي رجيتك اتصل على الشرطه كان بيخطف اختي إهئ إهئ ياعمي اعتبرها وحده من اهلك
الرجال بنخوه نزل لـ مشعل ورفعة من ياقته/ايا مالخسيس وين تظن نفسك عايش هاا
نوف وقفت وابتسمت بسخريه من وضع مشعل اللي
تجمعوا عليه الرجال اللي في المطعم وتكفلوا فيه
شالت شنطة رغد اللي واقفه تنتفض وسحبت رغد من يدها
ونزلوا لتحت بستعجال
رغد وقفت وهي تمسح دموعها وبهمس/نـوف
نوف وقفت و إلتفتت لها
رغد رجعت تبكي/ والله العظيم ما عرفه ولا بيني وبينه اي علاقه له فتره يلحقني
من مكان لمكان جنني وارعبني..نوف انا والله مو من البنات اللـ
نوف قاطعتها/ليش تبررين لي
رغد /نوف انـ
نوف ابتسمت ببرود/اشش امشي
رغد بكت اكثر وضمت نوف بقوه
نوف تصلب جسمها اول ما حضنتها
وبصعوبه قدرت ترفع يدها
على كتف رغد وتبعدها عنها
و برتباك /خلينا نطلع
صادفوا البنات وطلعوا مع بعض
وليلى وديما مستغربين
ديما/السواق ينتظرنا في المواقف
اتجهوا للمواقف
ديما تكلم ليلى/يمه ما اجمل عيونه عذاب
ليلى/شوفي اللي معه ما اتوقع زوجته..جمالها يوسفي
ديما/يمكن خويته
رغد بستغراب/وينهم!
ديما تاشر على يمشي قدامهم مع وحده/شوفيه ملامحه مستحيل تكون ملامح سعودي وكانه باكستاني
نوف رفعت راسها بسرعه اول ما سمعت
باكستاني
كان معطيها بظهره ويفتح للبنت باب السيارة
الامامي ركبت وقفل الباب لها
واتجه لمكان السواق وفتح الباب ووو
بلعت غصتها وبهمس/ط ـ
وو
-

كان معطيها بظهره ويفتح البنت باب االسيارة الامامي ركبت وقفل االباب لها..
واتجه لمكان السواق وعلى شفتيه ابتسامها هاديه..
وفتح باب السياره ووقف ثواني..
نزل نظارة الشمسه على عيونه وركب..
نوف وقفه بصدمه وفمها مفتوح..
بلعت غصتها وبهمس/ط ـ ـارق
شهقت بقوه وهي تشوف سيارته..
تتحرك.. وتمر سيارته من قدامها..
نوف /ط ـ ـارق
لا كن صوتها عصا ان يخرج..وينادي ذلك
البعيد القريب...
نزلت لطريق العام ..تمشي بوهن خلف
سيارته اللي ابتعدت اميال واميال
بدون ادراك لمكان وقوفها
او لأصوات السيارات اللي تضرب بوري..
وبسببها تعطلت حركة السير..
شهقت بفزع من اللي يد اللي امتدت لها
وسحبتها بسرعه على ورا -

في سيارة طارق..
طلع من المطعم بعد ما افطر مع اخته الصغيره..
ناظر لمراية السيارة العكسه..
حرك شفايفه بستغراب من اصوات البواري اللي وراه بسبب البنت اللي موقفه في نص الخط
رند صفقت بيدها بحماس/كل يوم نجي هنا صح
طارق لتفت لها وابتسم بحب /كل يوم وكل
دقيقه لو تبين كم رنو عندي
رند ببرائه/انااا انـ..ـا انا بس
طارق بحنان/حبيبت اخواها انتي..
رند بطفوليه/وانا احبك قد البحر
طارق ابتسم بضيق لحال اخته اللي
انقلب فجاءه بعد ما تعرضت لصدمه عصبيه
اتلفت بعض خليها المخ
بسبب وفاة امها قبل شهر
ولانها كانت متعلقه حيل ب امها..
وهذا سبب لها فقدان جزاء من
الذكره وصارت تنسى كثير وتصرفاتها
صارت طفوليه وكان عمرها 10
سنوات مو 19 سنه..
وهو صار اقرب اخوانها لها
وهذا خلها تتعلق فيه حيل..
شهقت بفزع من اللي يد اللي امتدت لها
وسحبتها بسرعه على ورا
دايما بخوف/يا مجنونه كانت بتدهسك السيارات
نوف لتفتت وراها ورجعت تناظر ديما/هوو والله اهوو
ليلى بعصبيه/من اللي هو!!؟
نوف /هااا...لا لا ولا شي
ديما بشك/نووووف وش فيك!!؟
نوف تنهدت وصدت عنهم وركبت السياره..
وهي تقضم شفايفها.."والله طارق..ليش ماسمعني وانا اناديه!!
ركبو البنات بصمت..وهم
مستغربين من حالة نوف ورغد اللي انقلبت
فجاءه
رجعو للقصر -
دخلت البنات وكل وحده فيهم رجعت
لغرفتها ونامت..
اما نوف ف اول ما نزلت من السياره
اتجهت للبحر .. ودخلته بعبايتها بهدو..وكل مال
المويه ترتفع حتى وصلت ل نص خصرها..
وقفت وظربت يدها بقوه
في المويه..والله هوو والله هو
هههههههه ايوه هو بخير طارق بخير
تنهدت براحه ولـ اول مره تبتسم من قلبها
من جات لهذا البيت..
ورمت نفسها على وراء وغطست
داخل البحر..
تنعش نفسها بعد قلقها وضيقها
وخوفها المتواصل على طارق..المهم يكون بــخـيـر..

-
طلعت اخذت نفس عميق ..هزت راسها
بقوه تنفض المويه من شعرها..
طلعت من البحر وملابسها لصقه بجسمها..
دخلت مع الباب الخلفيه..
طلت ل جناحها وبدلت ملابسها..
ورجعت تنزل وتتمشى في الحديقه
تحت تحس فيها
نشاط زايد..وطاقة
واللي ريحها اكثر ان ياسر
ما رجع من دوامه فتره الظهر
-
-
الساعة11:20 م
طلعوا الشباب كلهم من الشركه مع بعض وسوالفهم وضحكهم وصل لاخر الشارع على ياسر..
اللي طنشهم ركب ياسر سيارته..
ضرب الدرقسون بغيض
وقبل يحرك انفتح باب السيارة
جهاد متكي على الباب/توصلني
ياسر بدون نفس/ارجع على سيارتك
جهاد ركب وقفل الباب وبسخريه/سيارتي كفراتها مبنشره هههههه
ياسر بستخفاف/تتريق انت وجهك ف انزل مالي خلق لك
جهاد ضرب على طبلون بخفيف/حرك يا الحبيب حرك
حرك ياسر ونفسه في خشمه..
جهاد /ابي افهم وراك منفس هاا مفروض انت تكون اكثر واحد مبسوط اليوم لأنك قدرة تكسب الصفقه مع الوفد الفرنسي
ياسر بهدو/الحمدالله هذ فضل من ربي..
ولا منفس ولا شي بس مشغول بالي
ب معرضي اللي بفتتحه الاسبوع الجاي في
البحرين.."وبحده"هذا غير بنت اختك يبي لها تربيه
جهاد/ههههههه بذمتك وش مسوي لها ههه اكيد قاهرها وانتقمت منك
ياسر عقد حواجبه بتفكير..وهز كتوفه بمدري/البنت من الله مجنونه بس والله ياشغلها انه عندي انا اللي بعرف لها
جهاد ربت على كتف ياسر/يويلك تمد يدك عليها فكسرها لك
ياسر ميل راسه وابتسم بخبث/نشوف
جهاد يغير الموضوع/بيطول معرضك!؟
ياسر/اسبوع كامل
جهاد/و ملكة سلطان!!؟بتحضرها
ياسر/لا..قلت له ياجل ملكته رفض يقول انت اللي اجل معرضك مهوب صاحي
-
دخلت للجناح وهي ميته تعب..
ونوم من صحت الساعه 6 صباح
الى الان ما نمت..
دخلت الغرفه و وقفت لثواني تشوفه
هو واقف قدام الشباك..
نوف وهي ناسيه اللي سوته/متى رجعت!!
ياسر ما رد
ما اهتمت له ودخلت الحمام..
واخذت لها شور سريع..
لبست الروب وربطته حول خصرها...
طلعت لغرفة التبديل بدون ماتهتم
لوجود ياسر..
لبست بنطلون مريح..وقميص واسع حيل
قفلت الكبت..
وفجاءه انلفت بقوه وضرب ظهرها
في الكبت..
نوف بفزع/وش ف يك
ياسر بحده/انتي ما تتوبين..
نوف دفته عنها/خير انت شكلك تدور المشاكل"ارمشت اكثر من مره وتوها تتذكر اللي سوته/هههههههههههههه لا تكون معصب من رسمي الجميل
ياسر مسكها من طرف قميصها
ورفعها لمستواه/تستظرفين
نوف بعصبيه/تستاهل انا حذرتك لا تقرب مني
ياسر ابتسم بمكر و و....
-

نوف بعصبيه/تستاهل انا حذرتك لا تقرب مني
ياسر ابتسم بمكر/هذا سببك!؟
..نوف عقدة يدها على صدرها/ايوه
ابتسم بروقان و
وبحركه سريعه وانحتى وشالها بسرعه فوق كتفه..
نوف فتحت عيونها بصدمه وصارخة/ااءءء نزلني نزلني
ياسر سدحها على السرير/انخمدي..
سحب المفرش وغطها
و وقف وابتعد عنها..وقفل النور
نوف تغطت ب المفرش وهي مستغربه منه
كانت متوقع يكفخها او يهزاءها..
ابتسمت بنتصار."شكله استسلم ومل ..
غمضت عيونها بتنام..حست عليه ينسدح على
طرف الثاني من السرير..
وفجاءه!!!!!..... نلفت يده حول خصرها
وسحبها لحضنه بقوه
شهقت بفزع.."ظهرها صار ملصق لصدره"
نوف برتبك رفعت يدها بتبعد يده عنها بس
شدها اكثر وغرس اصبعه في خصرها
وبفحيح حد ارعبها/اششش
نوف تصلب ظهرها بخوف..رفعت يدها تبعد يده
وغرسة اظفيرها في يده اللي حول خصرها..
صارخة بالم الانه غرس اظفيره اكثر حول خصرها
وكتف إيدها..حركة رجوالها تحول تبعده وتتحرر منه نوف بصراخ/فكني يا متخلف خنقتني..ابعدده الله ياخذك اءءه
ياسر شدها له اكثر وعض كتفها بقوه
نوف عفست وجها بالم وكتم صراخها..
وكل ماله يرص اسنانه اكثر
نوف بالم/خـ ـ ـلاص
فك اسنانه عنه وقرب من اذنها
وبهمس/ياسر ما ينلعب معه
نوف بدون استسلام/جعل سنونك الكسر
يا الله يلعـ**
ياسر ابتسم بهدو وعض شحمة اذنها
نوف من شدة الالم مقدرة تكبت
صرختها/اااااءءءءءءءءءءءءءء
ترك اذنها ورجع يهمس/اللعن حرام ياقلب ياسر..وحركه ثانيه واقطعك بـ اسناني..لذلك اهجدي الان انتي
المتضرره الوحيده هنا
نوف غمضت عيونها بالم..حولت تحرك يدها
تمسك فيها اذنها لاجل يخف الالم..
لاكان مع كل حركه كان يخرم لها خصرها
نوف همست بالم/اذني تالمني
ياسر باس لها اذنها بنعومه
اقشعر جسمها..وحركة راسها بقرف..
عمضت عيونها بقوه وهي تحس بذقنه على كتفها..
نوف بسرعه/خلاص خــلاص والله ما اتحرك لا تعضني
ياسر /شطووره..يالله نامي
نوف هزت رايها/ ايه بــنام بـنـام
-

مرت نص ساعة وهي تحول تقاوم النوم
خايفه تنام ويسوي لها شي..لانها تعرف نفسها
اذ نامت معاد تحس بشي..وتنتظره ينام لاجل
تقدر تسحب نفسها بس اللي مجننها انه ما خفف
من مسكته لخصرها ولو شوي مع انه مر نص ساعه
.مسحيل يكون نام هو شدني كذا ومرتاح
بنومته وانا لا..
تاففت بضيق ..كيف ابعده..
ارمشت اكثر من مره وو..

-
تاففت بضيق ..كيف ابعده..ارمشت اكثر من مره بتفكير..
نوف بصوت منخفض/ياسر
ياسر/.....
نوف/ياسر ياسر
ياسر/هممم
نوف/ابي اشتري دبله مثل ليلى
ياسر فتح عيونه بستغراب/دبله!! ومثل ليلى
نوف هزت راسها /ايوه ليلى ورغد يقلون لازم كل وحده تتزوج يكون معها دبله..انا ما معي
ياسر بسخريه/شي إيجابي انك تعتبرين نفسك
متزوجه..
نوف مافهمته/يعني اذ مالبستها ما اصير متزوجه صح!!"شهقت بفرح"ولا تصير انت زوجي صـح
ياسر غمض عيونه/لا غلط..العقد والشهود على الزوج هم اللي يخلونك تكونين زوجتي وغصب عنك..والدبله مجرد شكليات..وبعدين انا ارسلت لك الدبله يوم الملكة وينها
نوف/يا كذاب ما ارسلت شي.."وكانها تذكرة"بس ارسلة هديه كبيره فيه جوال و وعطورات
ارسلة هديه كبيره فيه جوال و وعطورات
ياسر/والدبله كانت معها
نوف بفرح/هههه يوووه صدق!!يعني انت شريت لي دبله..انا ماشفتها شكل خواتي خذوها الاني اعطيتهم الهديه كلها وكنت معصبه
ياسر بطفش/اجل مشكلتك
نوف/اشتر لي وحده جديده ابي اللبسها عشان ما تضحك علي ليلى ورغد مثل اليوم..
ياسر بستغراب/يضحكون عليك!!
نوف/ايوه عشان انت ما لبستني الدبله..ليلى تقول ان عندك محل مجوهرات جيب لي وحده مثل ما كنت تجيب لـ زوجتك الاولى نسيت اسمها
ياسر/قصدك نوال!هههه لا يكون صار فيك انوثه وصرتي تغارين!؟
نوف ببرائه/هاا اغار!؟ من من!؟وليه هاا!!
ياسر بسخريه /نااامي نامي

نوف بطفش/طيب ابعد يدك شوي ابي اشيل نظارتي معرف انام فيها
ياسر رفع نفسه شوي وفك يده اليمين من حول خصرها وبيده اليسار شدها اكثر..
وسحب نظارتها ورفع نفسه اكثر ونزل نظاره على الكومدينه
نوف استغلة انشغاله وركلته على ركبته
وسحبت نفسها بقوه..
لا كانه كان اسرع و اقوى منها..
سحبها من شعرها بقوه
وبدون ما يترك لها
مجال تستوعب..لفها عليه شدها بعنف
وحضنها بقوه على صدره الانه عرف الطريقه اللي يقدر يسيطر فيها على تمردها..
سمع انينها وحس برجفتها بس ما اهتم لها ودفن وجهها في صدره اكثر هو يشدها بقوه وكانه بيدخلها بين ضلوعه ..
ووو
- -

`
"‏عند عيونك ليس العجب ممن هلك كيف
هلك،ولكن العجب ممن نجا،كيف نجا؟"
`
`
-
ضلوع ..
حاولت تتحرر من قبضته الحديده..
ريحة عطره الرجاليه طغة على هواها..
وكانه مخدر بدون ماتحس نامت على صدره
بستسلام
-
الساعة 8:00 ص
فتح عيونه بكسل.
حاول يحرك يده بس مقدر فيه شي ناعم عليه..
نزل عيونه لها نايمه على يده اليمين..
عوج فمه من الشي الرطب اللي علي يده..لوعابها!!.
هزها بهدو/نوووف
ما تبي تصحى و تفتح عيونها..
تحس بدفىء عمرها ما حست فيه
نومتها مريحه حيل..كوابيس وظلام مختفي ولاول مره في عالم نومها ..
حركت راسها يمين وشمال بكسل ترفض تصحى..
صوت يناديها بستمرار يفسد نومها..
فتحت عيونها بس رجعت تغمضهم بسبب نور الشمس
-
عقد حواجبه وفتح عيونه بدهشه
لوهله ظن انه يحلم..جزء من الثانيه لمح فيها
عيونها.. بلع ريقه بتركيز هو يشوفها ترجع
تفتح عيونها شوي شوي
ورفعت عيونها السودا لعيونه العسليه..
ميلة راسها وارمشت بخفه
و بحركه لا إراديه رفعت كفها تغطي عيونها
ونقلبت للجه الثانيه.. جلس بسرعه وقلبها لجهته حصلها رجعت تنام..مايدري ليش حس ب الخيبه ..ارمش
اكثر من مره وبهمس/عيونها!!
ومسح جبينه بتوتر/الله يرفق ب الاسود اللي اختار عيونها سيده له....
ضرب جبينه /وش قاعد اخربط
نزل ودخل الحمام
غسل وجهه اكثر من مره بتوتر..
بدل ملابسه ونزل..
اتجه لمواقف السيارات..
لمح زياد وإياد واقفين ومعهم
شخص ثالث ماقدر يميز ملامحه
انتبه ل زياد/هلااا بياسر
ياسر ابتسم هو يشوف الشخص الثالث يلتفت له..
ياسر سلم عليه بحراره/ارحب يا ابواحمد
ابتسم له/سلام.. كيفك انت
ياسر/يسرك الحال.. انت طمني كيف صارو الاهل بعد وفاة عمتك
ابو احمد بهم/نقول ان شاء الله انهم بخير
ياسر/مدام انت موجود هنا اكيد بتطلعون على الدراجات
اياد بحماس/اكيد ما تحلى الطلعه على الدراجات الا مع طــــــارق
طارق بااحراج/ههه تسلم
ياسر ربت على كتف طارق/اذ ابو احمد معكم بكون مطمن انكم ما بتسربتون هنا او هنا
زياد /شف شف قال نسربت قال
اياد لف ذراعه حول رقبة زياد/والله يا اخي العزيز شكلنا طايحين من عين ولد عمك
طارق بسماجه /ارفعوها
اياد وزياد بستغراب/وش اللي نرفعه
طارق/ههههه ماتقولون طايحين من عينه ارفعوها لعينه مره ثانيه
زياد رفع تيشيرته واشر على خصره/اياد دغدغني بالله ابي اضحك
اياد يدغدغه/ههههههههه اي لازم تضحك عشان ما اكسر خاطره
طارق وياسر/هههههههههههههههههه
زياد واياد بصراخ/لا عاد تتسيمج
زياد/بذبحك
اياد/وانا بكتفك
ياسر بستهبال/وانا بتكفل بدفن
طارق بقق عيونه/شف شف تعاونو على عيال ال عاصم...... -

-
طارق بقق عيونه/شف شف تعاونو على عيال الـ عاصم
الكل/هههههههههه
طارق /لو دحوم هنا كان كفخكم
اياد/الا على طاري دحوم متى نوي تشتري جوال لك شهر من انسرق جوالك ولا طلعت
طارق بضيق ركب دراجته وتكى عليها/انشغلت بوفاة زوجة ابوي..وغير هذا ارقام الناس المهم مو حافظها وحتى بسوردات حساباتي ناسيتها مدري كيف اقدر اتوصل معهم
ياسر ركب سيارته/طلع جوال وبيحلها ربك
طارق /ونعم بالله..بطلعه قريب وبحجز على جده
اياد/وش لك في جده!! معاد شي يربطك فيها
طارق/ضروري ارجع وشوف الدحمي و و و احم اخذ رقمه وارقام اللي اعرفهم منه
زياد /بنخاويك
طارق/الله يحيكم
اياد يالله ننطلق
طارق ركب الدراجه/توكلنا على الله
-
الساعه 10:30

صحت من النوم بكسل..
قبضت اعلى كتافها بألم
جلست بسرعه وتلفتت حولها ..تذكرت اللي صار لها امس..
حسبي الله عليه كان بيكسر لي عظامي..
هذا متى بيفكني شره..اكرهه
بدلت ملابسها .وقبل تطلع رن جوالها برقم غريب
هزت كتوفها بستغراب من الرقم الغريب اللي يتصل ردت بدون اهتمام
نوف/هلا ...بلهفه/الووووو نوووف وحشتيني يا التبن
نوف وقفت بصدمه/من!!هاجر
هاجر /ههههه ايووه
نوف جلست على الكنب/هلا هاجر كيفك وكيف البنات وكيف مصر معكم
هاجر/كلنا بخير..احنا ساكنين مع خالي في مزرعته على النيل مره المكان رهيب على انه بسيط بس مرتاحين
نوف تنهدت براحه/حلوو
هاجر بصراخ/لحظه بعد ما كلمتها اوووه سعادوه
نوف تسمع هواشهم على جوال
سعاد خذت الجوال من هاجر/الووو نويف كيفك هاا تاكلين زين يا المعصقله!
نوف/ههههه سعااد..اي اكل زين ليتك تشوفين اللي عندي عندهم طباخين ب الهبل اهل البيت ما يطبخون ابد تخيل ومطبخهم كبير مره وكل الاشياء اللي كنتي تتمنينها عندهم
سعاد/بس اكيد طبخهم مخيس..ما يصل لطبخي
نوف/ههههه الله يخلف عليك..طبخك بنسبه لهم كانه طبخ وحده توها متعلمه تطبخ ههههه
سعاد بعصبيه/ايه نسينا ما كلينا هااا
سحبت هاجر الجوال/نويف سمعتي اخر الاخبار
نوف/هههههههههه لا اعطيني تقاريرك يا الاخباريه
هاجر /لحظه بس اطلع من البنات لانهم حذوني ما اقول لك
نوف بقلق/وش صاير
هاجر /تخيلي امس كلمة رهف تقول انهم طلعو مع خالهم على الكورنيش من عصر ولا رجعو الا ب الليل
نوف تقطعها/طيب وذا طلعو وش الجديد في الموضوع
هاجر بجده/اسكتي يا الخبال خليني اكمل
نوف /كملي كملي
هاجر/تخيلي يوم رجعو للبيت في الليل حصلوه معفوس فوق تحت وكل شي مكسر وغرفة ابوي
و....
-

هاجر/قالت ما فيه شي انسرق انا اتوقع ان اللي دخل البيت وعفسه هم نفسهم اللي كانو يرقبون بيتنا بعد ما مات ابوي.. اكيد قالت لك وعد عندهم
نوف رجعت شعرها على وراء بخوف/ايه ايه قالت لي..وش هدفهم
هاجر بتردد/نوف
نوف بشك/تكلمي
هاجر/احم نوف وعد قالت لي ان فيه واحد قبل فتره سال عن نواف
نوف /ايه قالت لي

هاجر/بس اكيد ما قالت لك انها سالتهم عن سبب سوالهم عن نواف
نوف/لا ما قالت
هاجر/نوف هم سالو عن نواف وطلبو رقمه بس وعد صرفتهم ف قالو لها تقول لنواف يسلمهم "الفلاش ميموري" اللي على شكل نظاره..نوف لايكونون يقصدون نظارتك!؟
نووف ثبتت نظارتها برجفه/هاا لا لاااا لااا مايقصدونها
هاجر تكمل/المهم وعد تقول ان السياره اللي تراقب بيتهم اختفت ما عاد شافوها
نوف مو معها/هاا ايه ايه
هاجر/المهم دوري لي عريس عندكم امي تبي تزوجني ولد اختها هههههههه تخيلي
نوف /افضل لك..المهم بقفل الحين سلمي على البنات
وقفلت منها وحذفت الجوال
نزلت نظارتها..مكسة طرف عصى النظاره
وفكته من النص
كان في نص فلاش الميموري مصنوع بشكل النظاره وصعب احد يلاحظ وجوده..
تنهدت ورجعت تركبه ورفعت نظارتها على عيونها
غمضت بقوه
تتذكر اليوم اللي لبست فيه النظاره
قبل ثلاث سنوات بعد
خروجها من المستشفى

راشد يلبسها النظاره/يويلك تنزلينها فاهمه او تضيعينها ف اضيع لك ملامحك لان اغلى من وجودك
نوف نزلتها بعناد/ما ابي منك شي مسوي فيها تراضيني هاا
راشد مسك فكها بقوه ولبسها النظاره
وبحده/بهذي النظاره تقدرين تخفين تشوهه عينك..وغير كذا..
فك طرف نظاره ورفع لها الطرف اللي فيه الفلاش
وبجديه/نوف هذا تحفظين عليه مثل ما تحفظين على انفاسك..تسمعين هذا الفلاش يقدر بمليرات
اليوم بس قدرة اسرقه من العصابه ومن "وايت"
وغيرت عدسته وغيرت لون النظاره كان لونها ابيض وصبغتها ب الاسود
نوف بدون اهتمام/وليش تسرقه هاا مو انتم شغلكم سوا
راشد/بهذا الفلاش اقدر اامن على حياتي واضمن انهم مايغدرون فيني ويطعنوني في ظهري..
فيه بغير حياتكم للفضل ونترك الشقى
نوف بعصبيه/اذ فرقناك فرقنا الشقى
راشد ابتسم بحزن/صرت انا شقاكم!؟
نوف بدون اهتمام/ايه انت وجودك اكبر همومنا ومشقينا
راشد مسكها من كتوفها وبترجى/نوف يابوك الفلاش لا يوصل للعصاب و لوايت لا يوصل لهم اكيد بيبحثون عنه ما بيتركون اي مكان انا لي صله فيه الا بيفتشون فيه..بس ما بيتوقعون انه مع نواف ابد
نوف بخوف/بكذا بكون في خطر وانت تعرف انهم مجرمين
راشد /.... -
نوف بخوف/بكذا بكون في خطر وانت تعرف انهم مجرمين
راشد يطمنها/لا تخافين هم يعرفون نواف بس ما يعرفون نوف بتكونين بخير
نوف نفخت بعصبيه
راشد ربت على كتفها/اعتبريها هديه وحافظي عليها
هزت راسها باذعان لطلبه..
ومن يومها ما تنزلها الا وقت النوم..
صارت تحافظ عليها حتى من الخدش..وتحب وجودها على عيونها بدون ما تحس صارت النظاره هي اغلى ما تملك
ربما لانها كانت اول هديه تجيها من ابوها او
لانها اول مره ابوها يترجاها
او بسبب نظرات الحزن اللي لمحتها في عيون ابوها
ما تدري
ما تدري
خذت جوالها ونزلت ركض لتحت
..نزلت للمطبخ تفطر فيه
مستغرب من حركت الطباخين الكثير وتحضيراتهم..
هزت كتوفها..ورفعت الجوال واتصلت عليه
نوف /الووووووو
عبدالرحمن/اوووه طفشتني ياخي
نوف/ههههههه تقولها من قلبك!!؟
عبدالرحمن بكذب/ايه
نوف/ههههه كذاب لو كنت صادق كان ما رديت من اول رنه
عبدالرحمن/مشكلتي انك ما تهونين علي..ها هاتي مصيبتك الجديده
نوف شهقت/وش عرفك اني في مصيبه
عبدالرحمن/هههههههه معروف نويف هي ام المصايب ما تتصلين الا تبين الفزعه
نوف/ومن لي غيرك هاا اذ انت ما فزعت لي من يفزع لي هااا

يفزع لي هااا
عبدالرحمن/زوجك
نوف بعصبيه/لا تقول زوجك جعل سنونه تتكسر
عبدالرحمن/هههه ليه
نوف/تخيل عضني الكلب اخخخ يقهر
عبدالرحمن/هههههههههههه
نوف/لو طارق هنا كان كفخه مو مثلك تضحك علي
عبدالرحمن/اخخخ وين طارق عشان يكفخه والله اشتقت له الدب
نوف بحماس/دحوم نسيت اقول لك شفته امس والله شفته
عبدالرحمن/وين شفتيه وش قال لك هو بخير
نوف بزعل/لا شفته من بعيد كانت طالعه من المطعم وهو كان راكب السياره ومعه وحده بس مدري من هي
عبدالرحمن/امكن حبيبته
نوف بعصبيه/وش حبييته انت الثاني
عبدالرحمن يستفزها/ليه انتي ناسيه عن طارق يحب وحده من بنات الدمام
نوف ظربت جبينها/ايوووه نسيت يعني ت ت توقع اللي شفتها امس معه هي نفسها اللي يحبها
عبدالرحمن/امكن
نوف بغيره/والله لذبحها الكلبه اكرههه اكرهه
عبدالرحمن/هههههههخههه يا غيوره هههه
نوف/لاا ياربي تتوقع نساني وبيسحب علي اذا تزوجها
عبدالرحمن/هههه يا المجنونه اللي يسمع كلامك بقول حبيبك مو اخوك
نوف/ايه حبيبي وقلبي بعد وبعدين ليه حرام اغار على اخوي انت تعرف طارق وش يكون بنسبه لي
عبدالرحمن/ههههه هدي هدي امزح معك ..المهم وش المصيبه اللي عندك
نوف تنهدت/دحوم احجز على اقرب طياره على الدمام وتعال

عبدالرحمن/ليه خبل مثلك وش يوديني لدمام
نوف/عبدالرحمن تكفى لازم اقابلك..وووو
-
-
عبدالرحمن/ليه خبل مثلك وش يوديني لدمام
نوف/عبدالرحمن تكفى لازم اقابلك..بيتنا فيه احد داخله وعفس المكان وباب غرفت ابوي مكسور وغير كذا السياره اللي كانت ترقب البيت اختفت دحوم اكيد اللي اقتحم البيت العصابه
عبدالرحمن بقلق/هذولا وش يبون ما يكفي انهم قتلو راشد
نوف بهمس/نواف يبون نواف
عبدالرحمن/نواف انتهى مع ابوك
نوف/عبدالرحمن تذكر الفلاش اللي قلت لك عليه قبل سنه هم يبحثون عنه..وانت ضروري تجي ابي اعرف وش الموجود في الفلاش وانت تعرف للاب توب وتعرف تقراء
عبدالرحمن/اكيد فيه شي مهم بنسبه لهم..اسمعي بعد اسبوع بحجز واجي لان الاسبوع هذا عندي اختبارات
نوف /اوكي مو مشكله اذ مقدرت تدبر فلوس الحجز قول لي وبحول لك
عبدالرحمن/ههههه ما يليق عليك تكونين بنت هوامير هههههه
نوف/هههههههه
عبدالرحمن/يالله باي
نوف /باي
-
مر يومها بشكل عادي
تحاول تخفي قلقها..
واجمل ما حصل لها ان ياسر نام برا البيت عند وحده من زوجته المسيار..
-
وبعد يومين
-
وصعدت لجناح امها..
سمعت صوت الهنوف في غرفتها..
بتردد قربت من باب الغرفه
فتحت الباب بهدو
وطلعت براسها وهي تشوف الهنوف
واقفه على التسريحه والمصفف تسوي شعرها
الهنوف بدون ما ترفع عيونها/رغوده حبيبتي ها كيف شكلي!؟
نوف برتباك/احم
الهنوف رفعت عيونها لها وبستغراب/نــوف!! تبين شي ياقلبي!؟
نوف تراجعت على ورا/هاا...لا
وقفت الهنوف وقربت لها..ابتسمت بود/كيف تشكلي!؟
كانت لابسه فستان قصير يوصل لنص الساق ماسك على جسمها بلون العنابي ماسك على رقبتها ومفتوح من جهت الاكتاف..للون عكس صفاء بشرتها البيضاء وكانها عارضت ازياء اللي يشوفها يقول بنت ال20
نوف فاتحه فمها بفهاوه
الهنوف /نوووف اكلمك انا
نوف/ هااا حــ حـلوه
الهنوف /بس حلوه!
نوف /ايه صايره مره حلوه
دخلت رغد بسرعه
و وققت وهي تفاجاءه/واووو ماما..لا لا ما اقدر اتحمل جمالك
الهنوف ابتسمت لها/صدق رغوده حلوه

-
الهنوف ابتسمت لها/صدق رغوده حلوه
رغد تحضنها/ياعمري انتي تطيرين العقل..ارفقي ب ابوي
الهنوف ضحكت بخجل/هههههههه
رغد تبوس خدها/واااي فديت اللي يستحون..اعترفي اشتقتي ل بابا
الهنوف تبعد رغد عنها وطلعت من الغرفه بسرعه
رغد ضحكت بصوت عالي/هههههههه
نوف كانت تراقب الوضع بصمت..
واول ماطلعت امها/ابوك بيجي!! واول ماخرجت امها/ابوك بيجي!!
رغد بحماس/اليوم بيوصل مره اشتقت له
نوف مدت لسانها بإستهزاء وطلعت
من الجناح
ويدها في جيبها
ابتسمت وهي تشوف معاذ
جالس في الصاله الدور الثاني
يلعب بلايستيشن
سباق سيارات
وجالس على كرسي دائري
تربعت على الارض
واخذت القير الثاني
نوف بعربجيه/هاااي عيد اللعبه وحط ثنين
معاذ منسجم مع اللعب/لا لا قربت اختم المرحله
نوف /اقول لك عيد بلعب معك
معاذ /لا لا اذا ختمت المرحله لعبتك
نوف ناظرته وناظرت السلك
وبدون اهتمام فصلته وجعت تشبكه
معاذ فتح عيونه وبصراخ/لااااااااا ليش ليش تفصلينه قربت افوز
نوف سدت اذنها ببرود/تعال ضبطه ثنين ولا توجعني في راسي

قربت افوز
نوف سدت اذنها ببرود/تعال ضبطه ثنين ولا توجعني في راسي
معاذ بزعل/لا لا ما ابيك تلعبين معي
نوف/حلو وفرت علي بلعب لحالي
معاذ نفخ بعصبيه/هاتي القير بضبطه ثنين
ضبطه على ثنين وبدا اللعب
1
2
3
نوف بصراخ/انطلاق هياااا
معاذ ناظرها بإستغراب
بدو يتسابقون
ونوف كانت تلعب بحماس وتصارخ
كل ما صدمت او تقدم عليها معاذ
وهذا راق لمعاذ اللي انبسط بلعب معها
نوف صدمته وتقدمت عليه وضحكت
بصوت عالي/خخههههههههههههههههههههههه ههععع
`
واقف على الدرج ويضرب كف بكف
التفتت له نوف ومعاذ
ياسر بإنتقاد/حشى ماخذ لي بزره مو مره
نوف صدت عنه وكملت لعبها بدون ماتهتم له
معاذ باحترام خفض صوت التلفزيون
تركهم وصعد الدور الثالث متجه لجناحه..
نوف ضربت معاذ على ظهره بدفاشه/ارفع الصوت
معاذ هز راسه بلا/لا ياسر يزعل اذا رفعت صوت التلفزيون
نوف سحبت الرموت منه ورفعت الصوت/قال ياسر قال
.......وبصراخ /نــــــــوووووووف
انتفض معاذ ونوف ورفعو راسهم لفوق
بسبب صراخ ياسر
نوف يكلمهم من فوق الدرج وبعصبيه/نوف تعالي لفوق بــسرعــه
معاذ بخوف/يويلك بيهاوشك لأنك رفعتي الصوت
نوف ببرود/نعم
ياسر بحده/تعالي بسرعه
نوف صدت عنه وكملت لعب
معاذ بترجي/تكفين روحي له
نوف بدون اهتمام/معليك منه يارجال هذا كبر وخرف هههههههههههههه
فجاءه
انسحبت بقوه من من طرف بلوزتها من ورا
لفوق
وقفها وسحبها وراه وطلعها معه على الدرج
نوف ماسكه يده تحاول تفلت/اه اخ هييي خنقتني
ياسر.......

-
نوف ماسكه يده تحاول تفلت/اه اخ هييي خنقتني
ياسر اسرع في مشيه
وقفها قدام باب الجناح
فلتت منه ورتبت بلوزتها
وبعصبيه/وجع وجع وجـــع

ياسر بحده دخلها الغرفه وبصراخ/هذا وش هو!! هاا
نوف ناظرة الغرفة ورجعت تناظره باستغراب/وش بعد
ياسر أخذ نفس ومن بين سنونه/من اول احاول اتجاهل لعل وعسى تعتدلين..لكان مازلتي مستمره
نوف تاففت/الزبده
ياسر شد من قبضته ما يبي يكفر فيها/هذي بالله غرفة وحده متزوجه هاا
نوف مدت لسانها بعباطه وهي تشوف الغرفه محيوسه والمفرش طايح
ضربها على راسها/انتي خبله!!! هاا..بدخل الحمام اخذ شور واللي رفعها سبع اذ طلعت ولقيتها بهذا الشكل ما يحصل لك خير
اخذ ملابسه ودخل
وقفت لثواني تناظر الغرفه
كانت بتطلع وتسفهه..بس كذا بيرفض اذا طلبته
يطلعها معه..رتبتها اي كلام
وجلست على السرير تنتظره
-
وجلست على السرير تنتظره
وهي تلعب برجولها..
..
طلع من الحمام..ولف المنشفه حول خصره..
ناظر الغرفه بعدم رضى
بحده/تسمين هذا ترتيب!
نوف رفعت عيونها ووقف لسانها عن الكلام
تناظره بدهشه واعجاب..
عظلات جسم بارزه جسم رياضي بحت..
نوف بدون خجل/واو وش تاكل انت كل هذي عظلات..
رفعت ذراعها تحول تشوف عظلاتها
وتشد من قبضة كفها/ههههه ما معي عضلات..عشان كذا مستقوي علي وتكفخني
ياسر هز راسه بيأس/لاحول ولا قوة الا بالله
فتح الكبت ولبس ملابسه...
نزل شنطته الصغيره..
وبدا يرتب ملابسه فيها..
نوف ابتسمت بفرح/بتسافر!!
ياسر ما رد عليها يكرهه حركات الحريم"بتسافر وين بتسافر ومتى بترجع ولا تتاخر وخذني معك "وجع راس و قروشه..هذا كان تفكير ياسر..
نوف جلست جنبه/ليش الشنطه صغيره خذ اكبر منها
ياسر/احد قال لك قبل انك قلق
نوف ابتسمت بعبطه/لا
كمل ترتيبه..
نوف/عسى بتسافر بعيد
ياسر تافف بنزعاج/لا مشي للبحرين في الليل و اسبوع وارجعي خلاص ارتحتي واشبعتي فضولك
نوف/ما سالتك وين بتروح..خساره اسبوع قليل ورا ما تروح للقطب الشمالي يمدحونه ههههههه وخذ لك شهر او سنه
ياسر ألتفت عليها بقوه
وبدون شعور مسك راسها بقوه وظربه في
الكبت..
نوف للحظه حست بدم يخرج من فمها..
الظربه كانت اعلى جبينها..
ياسر وقف بعصبيه وركلها برجله حتى طاحت
على جنبها..
سحب شنطته و وقفه على تسريحه يرتب
شعره وهو يفور من العصبيه..
بتجنن بتشيب فيه مجنونه وخبله ولا مباليه تصرفاتها طفوليه و وقحه ولسانها طويل بارده ما تحس و ما تبكي جاهله وسخيفه..ركل التسريحه برجله
وهو يتنفس بقهر منها..
لتفت لها مصدوم هو يشوفها......
-
لتفت لها مصدوم هو يشوفها
ماسكه بطنها وكاتمه ضحكته..
عض شفايفه بقهر هذي بدل ما تبكي تضحك
اشك ان معها انفصام وتعبيرها مقلوبه.. -
نوف تضحك مع انها تتالم
بس واضح انها نكدت عليه ونرفزته
هو المطلوب..
رفعت راسها وثبتت نظارتها..
شافته يناظرها بحده
ابتسمت له..
صد عنها وخرج
وقفت بسرعه..
واستندت على الكبت بسبب الدوخه..
ظغطة على نفسها و ما اهتمت..
ركضت بسرعه وفتحت الثلاجه
اللي بطرف الغرفه اخذت لها علبة مويه بارده
وفتحها
وركضت خلفه..
طلت من سور الدرج الدائري
شافته ينزل بهدو
نوف بصوت حولة بقدر الامكان تنعمه/ياسر
ياسر رفع راسه له بستغراب من الصوت الناعم/عسى منتي بتحت تاثير الظربه
نوف هزت راسها ب ايه/مع الاسف ايوه وعشان اثبت لك
رفعت علبة المويه وكبتها فوق راسه كلها.. ياسر شهق من برودتها وجلس بسرعه
على الدرج وهو يمسح وجهه
وقبل يفتح عيونه حذفته علة راسه بعلبه المويه والغطاء
تبللت ملابسه وشعره..
مسح وجهه بقوه و وقف بغضب وبصراخ/نووووف
نوف ابتسمت له/عيون نوف هههههههخخخخ
وقف وطلع لها بسرعه
نوف صارخه وهربت
انتبهت ل جهاد يخرج من جناحه
ركضت له و وقفت ورا ظهره/نخيتك يا جهاد
جهاد بقلق /هااا وش فيكم
طلع ياسر و شكله معفوس/امسكها ياجها هذي يبي لها تربيه
نوف تمسكة في جهاد/جهاد تكفى..تخيل مزحت معه وزعل ويبي يظربني
ياسر بعصبيه/تمزحين!!!! ليه من متى الميانه هاا

نوف/مثل ما مزحت معي وظربت راسي في الكبت
جهاد شوف"مسكت جبينها"شوف كيف منتفخ من مزحه الدفش
جهاد بحنيه/يالمك!
نوف هزت راسها ب ايه
جهاد إلتفت ل ياسر/انت وبعدين معك
ياسر من بين سنونه/جهاد لا تتدخل..وانتي تعالي معي للغرفه بسرعه قدامي
نوف مدت لسانها/ليه بايعه عمري وبعدين ترا اللي سويته لك ما يسوي شي قدام اللي انت سويته قبل يومين لا تظن اني نسيت..ولو تعيدها يويلك تسمع
جهاد فتح عيونه من اسلوبها
العجيب/هههههههههههههههههههههخه
ياسر بعصبيه/ايه اضحك جعل ربي يبلاك بوحده مثلها
جهاد ضحك اكثر/ههههت عال يارجل ههههههههه بالله احد يزعل من هذي هههههههه..وانتي انزلي تحت الين اتفاهم مع زوجك و اذ ناديتك تعالي راضيه اوكي..
نوف /اول شي امسكه لا يلحقني ويمسكني ويكفخني

جهاد قرب من ياسر وسحبه معه يجلس على الكنب/هد يا رجال وتعوذ من بليس
نوف استغلت الفرصه واتجهت لدرج وقبل تنزل/كيف يتعوذ من ابليس هو أبليس بكبره انتي ما تشوف عيونه
ياسر وقف بغضب
جهاد مسكه بسرعه وهو يحول يهديه
نوف ركضت بسرعه اول ماشفته
-
ياسر لتفت ل جهاد/واتلومني هذي لسانها متبري منها
جهاد/هههههههههه والله انها فضيعه هههههههه

-
جهاد/هههههههههه والله انها فضيعه هههههههه
ياسر ظربه على صدره بقهر../اسكت لطلع حرتي فيك
جهاد مسك صدره/كح ههههخ خلك منها.."وبجديه"اسمع انا قررت
ياسر اعتدل في جلسته/الله يستر وش قررت
جهاد تنهد/انا بـــ............. -
-
نزلت لتحت
والابتسامه مرسومه على شفايفها براضى. ..
ويدها في جيوب بنطلونها..
رفعت يدها تظغط على مكان الظربه اللي انتفخ..
نوف /اخخ والله اوجعني بس مستحيل اترك يتشمت فيني ويشوفني اتالم..
دخلت الصاله وهي تدندن بروقانه..
اختفت ابتسامتها
وهي تشوف رغد جالسه في حضن رجال
وامها مسنده راسها على كتف الرجال اللي محوط خصرها..ومعاذ وانس جالسين جنبه و يسوالفون معه
ما كنت ملامحه بداينه الان رغد مغطيه بجسمها عليه..
الهنوف انتبهت ل نوف و وقفت/نوف حبيبتي تعالي سلمي على عمك
نوف بستغراب/عـ عمي!!
الهنوف ابتسمت بحب وهي تاشر
على زوجها/ايه زوجي هيثم ابو رغد و اخوانك
نوف ببرود قربت له
وقف هثيم بهيبه وبانت ملامحه ل نوف
اللي وقفت جامده في مكانها..
وفتح عيونها بصدمه..
هيثم بشعره الابيض وملامحه وطوله وجسمه العريض..بنطلون اسود وقميص رسمي ابيض..
نوف انتفضت برجفها وسنونها تصكصك ببعض
بخوف الا رعب شل عظامها
وبهمس/وايــت ..
شهقت بقوه وهي تضغط على صدرها تحاول تتنفس
شهقت اكثر وهي تشوفه يقرب منها اكثر
وعلى ملامحه القلق
نوف"هو والله هو مـ مـس ـتــحيـل انسى وجهه والله اهو يا ويلك يا نوف وجاء دورك بيذبحك..عرفو مكانك"
الهنوف قربت منها بخوف
مستغربه من تغير وجهها للحمر
ورجفتها الواضحه/نوف يا ماما وش فيك
هيثم قرب لها ومسكها من كتفها/بسم الله عليك يا بنتي..الهنوف جيبي لها مويه.. .
نوف انشله عظامها وجمدة ملامحها
ما كنت تسمع وش يقولون كل اللي تسمعه
صوت اطلاق نار و صورة ابوها وهو يموت قدام
عيونها ودم منتثر حوله..و وايت واقف مع
رجاله..
شهقت بشكل متكرر وترجعت على ورا
وهي تهز راسها بلا..
وفجاءه ركضت بكل طاقتها لفوق
له هو اللي باقى لها في هذا المكان..
لا ما تبي تمون مثل ابوها ..
مقتوله...
وصلت لدور الثالث
بوقت قياسي..
وقفت لثواني وهي تشوف
ياسر ماسك جهاد مع ياقته ويصارخ عليه
ياسر بصراخ/انت انجنيت تبي تذبح ابوك من القهر
جهاد/من قال لك اني بقول له..انت الوحيد اللي قالت لك
نـــوف
-🎼🎵


" Be careful what you wish for..
- كُن حذرًا مما تتمناهَ."""

-
ياسر بصراخ/انت انجنيت تبي تذبح ابوك من القهر
جهاد/من قال لك اني بقول له..انت الوحيد اللي قالت لك
ياسر لكمه على وجهه بغضب/تبي تجلطهم على اخر عمرهم هااا ما يكفيك اللي صار في جدتي
جهاد مسح طرف فمه و مسك ياسر بقوه
ورفع يده ناوي يرد له اللكمه
قطعهم صراخ نوف
نوف صارخه برعب/لااااااااااالاااااااااااا لااااااااااااا اهءءءءءءءء
لتفتو لها بستغراب..
جثت على رجولها وحضنت نفسها بقوه
وهي تهز راسها بجنون/لاااااااا
شهقت بشكل متكرر..وتعض
شفايفها بقوه حتى جرحتها
وزحفت على الارض بخوف رجولها
معاد تشيلها..تدور الامن اللي بدا
يتلشى من حياتها
فـ من بيكون لها الحضن الامن من
بيلفها بين يديه ويقول انا معك لا تخافين..
انا بحميك انا عزوتك انا سندك طــــــارق او عــبدالرحـمـن !!
او ابـــــوها!!
اللي مع وفاته تشتت حياتها
وافترقت عن اغالى ناسها
ما كانت متخيله ان امنيتها ورغبتها
في ان ابوها يموت وتتحقق رغبتها
وتكون الضرايبه والثمن غالي
هو فقدان الامن والاهل والاصحاب
مهما بلغت قسوة ابيها لا كان الان
تعترف انه وجوده كان بمثابة الرابط
وصله بمن تحب..
-
ياسر وجهاد واقفين مصدومين..
ركض له ياسر وجلسها/نــوف
نوف غمضت عيونها بقوه ورمت نفسها
عليه وغرست اظفرها في كتفه بخوف/ط ط طارق طلعني من هنا ط طارق عـ عبد الرحـ الحمن طلعوني لقاانـــي بيقتلني
ياسر مسكها من كتوفها وهزاها/نوووف وش فيك انا ياســر
لاكان نوف ما كنت تشوف الا صورة طارق وعبدالرحمن متجسدين في شكل جهاد و ياسر
جهاد جلس على ركبه وبخوف/ياسر وش فيها !! لا تكون سمعتنا
ياسر ما رد عليه يحول يمسكها ويسيطر على رجفتها
نوف تردد لها شكل وايت هو جالس بين امها واخوانها
انتفضت برعب اكثر
وتحول تتحرر من يد ياسر
نوف /ط طلعني
الهنوف صعدت لهم وصدامها اكثر شكل نوف وهي بين يد ياسر تحول تتحرر منه ووجها احمر وشفايفها
تنزف
الهنوف جلست جنب ياسر وبكت/يويلي على حال بنيتي..ياسر خلنا نوديها المستشفى
ياسر هز راسه بلا..
وحاول يهدي نوف
اللي ما كنت تسمع وش يقول..
لفت يدها حول رقبة ياسر وحضنته
وراسها على كتفه وهمست بصوت باكي/لاتـ ـتركـني طـا
وفقدة واعيها بين يد ياسر
ياسر ابعد راسها عن كتفه بقلق
وظربها على خدها/نوف نوووووف نووووف -

-
الساعه 3:00 عصر
حس بوخز في جفونها..وعجز في تحريك اطرافها..
بصعوبه رفعت يدها
وغطت عيونها بذراعها..
سمعت صوت قريب منها بس مو قادر تستوعب مضمون كلامه..
مدت يدها تتحسس نظارتها..حست بيد دافيه تحتضن يدها وانحطت النظاره في يدها
رفعت يدها بصعوبه ولبست نظراتها..
رفعت عيونها له بتعب..
ياسر جالس على الكرسي /صح النوم
نوف رفعت نفسها وجلست بصعوبه..
وضغطت بيدها على راسها..تلتفت في المكان
بستغراب..
وبصوت مبحوح/متى نمت
ياسر وقف وجلس على طرف السرير
وقرب وجهه من وجها وهو يتفحصه/ ما تذكرين!!؟
نوف ميلت راسها بتفكير/هاا..لا.. مدري
وفجاءه شهقت بقوه ورفعت يدها على صدرها
وهزت راسها بلا وملامحها تتحول لرعب..
ياسر مسكها/اهدي..وش اللي مخوفك
مسكت يد ياسر وبترجي/رجعني تكفى رجعني لجده او او طلعني من هنا ودني اي مكان اي مــكـان
ياسر /لـيـه!!
نوف جمدت ملامحها ما عندها رد وش تقول له
وكيف تفسر له..
نزلت راسها بياس منه..
ابعدت المفرش عنها.. ونزلت رجولها على الارض وبصعوبه قدرت توقف..
مشت خطوه واختل توازنها وقبل تطيح كانت يد ياسر اسرع وقدر يسندها..
رجع جلسها
نوف بصراخ مبحوح/طلعني من هنا تسمع ولا والله لخذ لي نقل جماعي وارجع لجده
ياسر ربت على كتفها مسكها ورجع يسدحها..
لف عنها بصمت واتجه للكبت
نوف ضربة فخذها بقهر..
وابعدت المفرش"لازم اهرب من هنا مستحيل اخليه يمسكني ويقتلني مثل الكلب.."
رفعت راسها بصدمه وهي تشوف ياسر
نزل شنطه ملابسه ويفتح درج ملابسها
ويرفعها في الشنطه..
للحظات ما استوعبت وافجاءه
تنهدت براحه/بترجعني جده
ياسر بدون ما يلتفت لها قفل الشنطه
واخذ عبايتها وحذفها عليها
ياسر ويده في جيبه/اللبسي عبايتك..تراك اخرتيني اليوم وصدعتي لي راسي
نوف لبستها بسرعه وهي خايفه انه يغير رايه..
وقفت ببطئ لاجل تسيطر على
الدوخه..
اسندها وطلعو ..
نوف مسكت يده /لحظه ما ابي اشوف احد..بنزل من الدرج الخلفي
ياسر هز راسه بهدو
ركبو السيارة وحرك ياسر بسرعه..
ولاالتفت وارها تنهدت براحه وابتسمت بتعب
وهي تشوف انهم ابتعدو على القصر.."واخير بترجع لجده ولـ خواتي"
رفعت عيونها لياسر اللي يكلم جوال
ياسر/ايوه..طلعنا..ايوه صارت بخير..لا تقلق وطمن عمتي الهنوف..وياك تتهور يا جهاد كلها اسبوع وارجع..ايه بخذها معي للبحرين..ابشر..اسلم وسلام..في امان الله
نوف مو فاهمه شي/البحرين
ياسر/ايه بنروح للبحرين..""رفع يده وهو ياشر لها على الجسر الملك فهد اللي يربط السعوديه ب دولة البحرين
نوف/نروح البحرين
ياسر/قلبتي ببغاء ترددين الكلام!!
نوف.......
-

نوف التزمت الصمت تحاول تفكر وتسوعب..ما بيخذني لجده!!.بنروح البحرين..لا انا ابي بيتنا.."هزت راسها بلا اهم شي ابعد عن وايت ما يهم جده او البحرين او المريخ.."
ياسر استغرب صمتها وهدوئها..يحاول يفهم غموضها..كل اللي قدر يدركه ان فيه مصيبه ومصيبه كبيره وراها..
لتفت لها
كانت مسنده راسها على المقعد بتعب..
وقفو عند الاشاره..
التفت عليها
انحنى بجسمه كامل عليها..
نوف حست بنفسها قريبه منه رفعت عيونها له بفزع وضربته على صدره
ياسر بقسوه ضغط ب ذراعه على
صدرها/اهجدي يا الخبله..بنزل المقعد لك..
وبيده الثانيه نزل المقعد لها
وعيونها ما نزلت عن ملامحه الرجوليه
القريبه منها..بدايه بدقنه وانفه الحاد وشواربه الخفيفه و عيونه الواسعه برموشه الكثيفه رفع نفسه عنها واعتدل بجلسته
بلعت رايقها ..واخذت اكبر قدر من الاكسجين
واسترخت على المقعد وغمضة عيونها.. بعد صمت دام لدقايق
ياسر وكانه تذكر/نوف
نوف /هممم
ياسر بهدو /من طارق!!..ومن عبدالرحمن اكثر من مره سمعتك تنادين طارق واليوم ناديني طارق وعبدالرحمن
نوف/طارق !! اخوي
ياسر /وعبدالرحمن
نوف سكتت لحظه بتفكير /اخوي
ياسر برفع حاجبه/اللي اعرفه ان ما عندك اخوان وكلكم بنات
نوف/يقال انك تعرف عني شي غير اسمي وبنت عمتك
ياسر/وهذا يكفي..واتوقع انك انتي بعد ماوتعرفين عني الا اسمي واني ولد خالك
نوف بسخريه/وهذا يكفي
كل واحد اللتزم الصمت وكل منهم يفكر في
الثاني..فعلاً كل منهم ما يعرف عن الثاني
الا قليل مع انه صار لهم مع بعض اكثر
من شهرين.يفصلهم عن بعض جسر من جمود وبرود وغموض واسرار
غفت نوف من دون ماتحس..
وياسر استمر في السواقه ومع زحمة الجسر ...

`
الساعه 5:00 عصر
دخلو البحرين ومتجهين للفندق..
صحت نوف وقتها وجلست وهي تتلفت في المكان بستغراب وتدريجا بدات تستوعب /وصلنا!!
ياسر /ايه
نوف فتحت الشباك وطلت براسها..
وابتسمت..اخذت اكبر قدر من الهواء اللي انعشها
ياسر سحبها وقفل الشباك/انهبلتي انتي
نوف/ابي اشم هواء
ياسر/تشمين تطلعين راسك
نوف تاففت/انا جواعانه ترا من صباح ما اكلت ولا تغديت
ياسر/هذا اللي انتي شاطره فيه الاكل ومع هذا مو مبين يا العصله
نوف/ياالدينصور
ياسر طنشها و وقف عند الفندق اللي حجز
فيه
نزلو وطلعو للجناح اللي اخذه في الدور 6..
نوف جلست على اقرب كنبه
نوف/ابي اكل
ياسر ما رد عليها واتصل
على مطعم الفندق وطلبهم الاكل..
دقايق وصل الاكل .
نزله على الطواله..
بدون ما يرفع عينه له
ودخل ينام له ساعه قبل يطلع لموعده..

-
تناظر للاكل بضيق..
لها فتره تاكل وتشرب لوحدها
تكرهه تاكل مع ااهل القصر على سفره
وحده وخصوصاً انهم كل جمعة يجتمعون على نفس طاولة الطعام شباب وبنات..وهذا يقيدها
غير عن طريقة اكلهم الراقيه..
ملعقة وشوكه وسكين ومنديل..
وكل وحده صحنه الخاص اللي ياخذ
فيه كل شي يشتهيه
والكل ببطئ وهدوء وعدم اصدار الصوت..
هذي كلها ما لها فيها..
هي متعودة تاكل مع خواتها على سفرة
ارضيه بسيطه في صحن واحد ياكلون ويسولفون
ويضحكون ويتهاوشون وكل وحده
تسرق اللقمه من يد الثانيه..
وينتهي بهم المطاف لصحن فارغ
مرات يقومون هم بعد ما شبعو..
كلت على خفيف شي يسكت جواعها
ورفعت جوالها واتصلت في فديو "تانقو"
وكلمت كل خواتها...
وقبل تقفل
نوف/وخالكم بعد موجود
رهف/ايه بعد 5 ايام بنمشي لمكه
نوف/اذ احتجتو شي اتصلو فيني
رهف/ههههههههه سيده مشاكل صرتي تتكلمين مثلهم ههههههخخخ والا كشخه اختنا صارت بنت عز
منى تسحب الجوال وترفعه فوق عشان كل خواتها
يطلعون تانقو/ههه كذا احلى عشان تشوفينا كلنا
مهره/نويف الا انتي وينك المكان اللي وراك فخم
نوف تقهرهم/ههههه في البحرين
وعد تظرب خدها/اكشخ نويف السراقه تروح للبحرين
نوف تمد لسانها/هذاك اول هههه تركت السرقة لكم ههههه
منى بحزن/والله يا نوف انتي الوحيده اللي تغيرت حياتك للافضل بعد ما مات ابوي صار عندك بيت وزوج وامك وخوالك الله منعم عليهم اما احنا على حطت يدك ابتسمت نوف ونزلت راسها بضيق
ارمشت اكثر من مره وهي تبلع غصتها
وعد تغير الجوو/هههه بس اكيد حياتها ما تحلى بدونا..نويف يا حسود فلوسكم كثير ف لا تنسين خواتك هاا بعد رمضان احجزي لنا على مصر نزور عمتي وبناتها وننبسط في مصر واذ انتي كريمه زياده
فـ خذينا على وحده من الدول الاوربيه
رهف بحماس/ايوه ايوه تذكرون قبل لمى كان نتمنى نسافر كلنا مع بعض وننبسط ونهستر ونطقطق على خلق الله
نوف ابتسمت بحماس/ خلاص قدام انا بكلم جدي هو يحبني ما بيرفض اكيد ونسافر كلنا لمصر وناخذ عمتي وبناتها بسمه وهاجر وسعاد وسارة وبدريه ونطير على باريس
مهره /وانا وسعاد العزبه علينا وبنطبخ لكم
نوف.ومنى ورهف وعد بصوت واحد/لاااااااااااااااااالااا ههههههههههههههههههههههه مطاعم& مطاعم
مهره تمثل العصبيه/طبخهم في خنزير وخساير على الفاضي
نوف/ايه فـ هذي صادقه خساير
منى/هذا وحنا بعد ما سافررنا وتقولين خساير ي البخيله
نوف/ههههههههه
خواتها ناظرو بعض وبصوت واحد/نوووف اشتقنا لك يا الخبله
نوف جمدت ملامحها وغمضت عيونها وبكذب/..

-
نوف جمدت ملامحها وغمضت عيونها وبكذب/و وانا م ما اشتقت لكم ابد
منى تقرب الجوال من عينها/عينك بعيني هاا واحلفي انك ما اشتقتي
نوف/ههههههه تخيلي اشتاق لكم
رهف/كذابه يا الكذاب بالله كيف يهنى لك نوم وانتي في غرفه كبير و لوحدك هااا ولا تسمعين سنفونيات شخير منى وهاجر
منى ظربتها/انا ما اشخر
نوف مدت اللسان وبكذب/الا اجمل نوم بعدكم انام على سرير كبير مره و مع زوجي
وعد شهقت/شف شف وين اللي تقول بذبحه اذ قرب لي يا الكذابه هااا ولا شفتي الرجل وضيع عقلك
نوف بعصبيه/يخسي يضيع عقلي وانا صادقه مستحيل اسمح له
البنات سكتو للحظه بستغرب/ما قرب لك
نوف صدت عنها/لا
مهره بعصبيه/يا الخبله انتي خبلة ترا بيطلقك مجنونه نوف تقطعها/بطقاق..المهم بقفل يا ازعاج انتي وايها وقبل تسمع ردهم قفلت
منهم
وانسدحت على الكنبه ويده ورا راسها.. ونامت وهي تتخيل اليوم اللي بتسافر فيه مع
خواتها وتحقق لهم حلمهم المشترك والبسيط
انهم يسافرون مع بعض
- -
بعد ثلاثه ايام

الساعه 6:30 بعد المغرب
جالسه بملل مقابل التلفزيون
لها ثالث ايام ما طلعت فيها
يطلع قبل تصحى وما يرجع على على الساعه1
واذ طلبته يطلعها يسفهها ويطلع
صاير يطنشها بقوه ولا يهتم لسخريتها ولكلامها..
نوف بصراخ/اوووووف اوف طفشت وش هذا.
وفوق هذا مقفل علي
ولا كان طلعت ما اهتميت له

وفجاءه انفتح باب الجناح ودخل منه
ياسر مستعجل...
نوف لحقته/غريبه جاي بدري
ياسر دخل للحمام و وقف على
المغسلة/فاتتني صلاة المغرب بصلي
وابدل ملابسي واطلع..
نوف سكتت وهي تراقبه يتوضى ويتشهد
ويذكر الله ويستغفر.. خرج و وفرش سجادتها وكبر وصلى
جلست تراقبه باأهتمام وباأنصات له
ابتسمت بطمأنينه وهي تسمعه يقراء
الايات القرانيه بصوت خاشع عذب..
غمضت عيونها وخذت نفس عميق
تتمنى ما يوقف عن القراءه
فتحت عيونها بزعل لأنه وقف عن القرأه
انتهى من صلاته و وقف..
نوف عقدت حواجبها/خلصت!!؟
ياسر /ايه..انتي صليتي!!؟
نوف برتباك/هااا اي ايه..
دخل الغرفة وبدل ملابسه..
نوف دخلت وراه واخذت عبايتها بسرعه
بدون ما ينتبه لها
وطلعت لصاله لبست عبايتها
وشوزها بستعجال
وطلعت خارج الجناح...
و قفت في طرف الممر خلف شجره صناعيه كبيره تنتظره يخرج.. خرج ياسر من الجناح بدون ما يتفقدها وقفل
الباب وراه ب المفتاح
ونزل من الاصنصير.
نوف لحقته بسرعه ونزلت مع الدرج
تركض بدون ما تهتم لنظارة الناس المستغربه
ركض بنت بعبايتها على الدرج...
نزلت لدور الارضي وهي تلهث بتعب..
تلفتت حوالها تدور له انتبهت له يخرج من باب الفندق

تبعته بدون ما ينتبه لها و...

تعليقات