📌 روايات متفرقة

رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الثاني 2 بقلم grwa12

رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الثاني 2 بقلم grwa12

رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الثاني 2 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الثاني 2 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الثاني 2 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الثاني 2

رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن بقلم grwa12

رواية غنيت لك على وتر الجفا لحن الفصل الثاني 2

كُون لي لِـ أكُون لكّ فوق مآتريد ..!
"

-
تبعته بدون ما ينتبه لها
و اول ما ركب سيارته
فتح الباب وركبت جنبه قبل يحرك
ياسر من الفجعه فتح باب سيارته ..
نوف/هههههههه بسم الله عليك حرك حرك بس
ياسر بصدمه/وش تسوين!! كيف طلعتي انتي وش اللي جابك
نوف/اثبت على سؤال واحد
ياسر بعصبيه/انزلي لا اكفر فيك
نوف بزعل /بروح معك انا طفشت من القعده لحالي
ياسر هدا شوي/يا بنت الناس انا مشغول لا تشغليني معك..ما اقدر اخذك انزلي وبكره اوعدك اطلعك
نوف بعناد/والله ما انزل تعبت وانا اركض مع الدرج..وبعدين والله ما اشغلك ابد بكون هاديه..
ياسر تنهد بستسلام وحرك السياره/المره هذي بعديها لك وجربي تعيدينها لكسر لك ساقك
نوف هزت راسها/ابشر طال عمرك هههه
-
بعديها لك وجربي تعيدينا لكسر لك ساقك
نوف هزت راسها/ابشر طال عمرك هههه
خذاها معه لمحل مجوهراته..عنده اجتماع ويتفقد امور المعرض اللي بيفتتحه بكره...
وصلو ونزلت نوف وراه وهي فاتحه فمها
بفهاوه من فخامة المكان..
نوف بدهشه/واوه
دخلو المحل ونوف فاتحه عيونها على
وسعها المكان فخم والمجوهرات معروضه
بشكل يجذب كل قطعه موضوعه في مجسم زجاجي مرفع واعلاه صدفه من زجاج وتتوسطها القطعه المعروضه
والاضائه مسلطه عليها من الجهات الاربع
معطيه انعكاس للمعان القطع والمجوهرات
والجدران كانت بلون الاسود وهذا زاد هيبة
المكان..
نوف مسكت يد ياسر/هذا محلك!!
ياسر بصوت رايق/اعجبك!!
نوف بحماس وعفويه/حيل يجنن مره..ههه وكاني في مغارة علي بابا والاربعين حرامي..
ياسر ابتسم على تعليقها/ هذا اللي طلع معك علي بابا..يا ساتر لا تكونين من الاربعين حرامي
نوف ضحكت بمرح/لا لا انا زوجة علي بابا"واشرة عليه"
ياسر ميل راسه وابتسم/يا الثقة
نوف تعدته واتجهت للصدفة اللي خلفة كان فيها ساعة يد مرصعه ب الالماس والاعدد مكتوبه ب الفضه..
نوف اشرت عليها/ياسر شوف الساعه
ياسر فتح الصدفه ورفع لها الساعه/كم تتوقعين سعرها
نوف/هذا الالماس حقيقي حقيقي !!ولا كرستال!!؟
ياسر ضحك/ههههه لا حقيقي حقيقي
نوف بتفكير/اممم اتوقع ب خمس الف ريال
ياسر ضحك بسخريه/خمس الف ههههه بسبع
نوف فتحت عيونها بصدمه/سبع الف ريال الله
ياسر/خبلة انتي وش سبع الف هذي بسبع مئة الف ريال سعودي
نوف شهقت بقوه/كح كح ك ك انهبلت انت من الخبل اللي بيشتريها
ياسر دخل يده في جيبه و ببرود/يشترونها..اقل قطعه هنا ب خمسين الف وفوق
نوف ماسكة راسها/اوب وفيه مجانين يشترونها
ياسر/هههه مجانين!! ايه فيه وكثير بعد
نوف/يويلي يويلي..
ياسر/....
-
-
نوف/يويلي يويلي..
مسك يدها وسحبها ل ثلاث اصدفات جنب بعض فيها في كل صدفه خاتم
ياسر/اي واحد اعجبك!!
نوف فتحت فمها باأعجاب/كل واحد اجمل من الثاني بس هذا اكثر واحد يجنن مره
ياسر فتح الصدفه واخذ الخاتم اللي مرصع ب الالماس الابيض ويتوسطه قطعه زمرد صغيره ب اللون الاحمر..
سحب يدها ودخله في اصبعها/حلالك
نوف فتحت عيونها بصدمه/هاا
ياسر رفع يدها وباسها بنعومه/قالت حلالك ما قلتي انك تبين خاتم مثل ليلى ونوال..وهذا الخاتم بس يبي لنا نقصر فيه شوي يدك صغيره يا البزره
نوف ولاول مره تحمر وجها سحبت يدها منه وخبتها وراها وترجعت على وراء
حمدت ربها ان وجها مغطى بنقاب..خذت نفس برجفه تحس وجها يحترق..
وبدون شعور نزلت الخاتم..
هي تهز راسها بلا
ياسر ما اهتم لها وسحبها معه..
دخل المكتب وطلب العامله اللي تشتغل معه..
وطلبها تخذ مقاس اصبعها ويكون ضيق عليها بحيث يكون صعب اخراجه..
بعد نص ساعه دخلت العامله ومعها الخاتم
نوف كانت جالسه بزعل/انت ما تسمع قلت لك ما ابي منك شي
ياسر يسحب يدها غصب و ب القوه
دخله في اصبعها البنصر من يدها
اليسار/الهديه ما تنرد
نوف تحاول تطلعه و بنذاله/ترا والله لبيعه و اسافر بفلوسه الا هو بكم
ياسر ابتسم يغيضها/حلالك لو تبين تحرقينه
التفت للعامله يسال العامله/سوسن بكم خاتم المدام
سوسن/هزا ياستاز ياسر من المجموعه الجديده هون ولسى ما انعرض في الشرق الاوسط و وتقدر قيمتوه ب تسع مئة الف
ب تسع مئة الف
ياسر/سعره ممتاز
نوف ابتسمت بصدمه/هههه ممتاز هذا لو ابيعه واهج بيعيشني انا وخواتي عشرين سنه قدام
ياسر وقف/تهجين اقول اجلسي هنا بطلع اتفقد الترتيبات وارجع لك...
طلع ياسر
ونوف جلست تحاول تطلع الخاتم/هذا الفلوس عنده كانها ريال.. حسبي الله انا لو اسرق المحل بعيش اهل جده كلهم على حسابي هههه اوخخخ وارجع فيها كل الفلوس اللي سرقتها..هههههه
مرت نص ساعة

وبعد نص ساعة دخل ياسر
وشافها عافسه المكان والمكتب وجالسه

على الارض قدام الثلاجه الصغيره..في المكتب
ومصفيه نص كاكوات اللي فيه...
ياسر بحده/وش انتي مسوين!!
نوف رفعت وجها له واللي حول فمها ملطخ بشوكولاته/اكل..جوعانه
ياسر سحبها من يدها بقوه ووقفها/انتي بزره لازم احد يجلس معك ولا تحوسين الدنيا هاا متى بيعتمد عليك..يا اللا امشي قدامي..
نوف /لحظه بمسح فمي
ياسر وقف واخذ منديل من اللي على المكتب ومسح فيه فمها بقوه وقرف/بزره والله انك بزره
وسحبها معه لسياره
نوف تتحلطم/ما ابي ارجع للفندق تسمع

-
نوف تتحلطم/ما ابي ارجع للفندق تسمع
ركبها السياره وحرك وهو يتعوذ من ابليس
واتجه لسنما.. ودخلوها ونوف بتطير من الفرحه
ياسر بطفش/اختاري فيلم
نوف /ابي انميشن
ياسر بطولة بال../اوكي بختار لك ملكة الثلج
اختار الفلم واشترا لها فشار وببسي
ودخلو
كانت تتابع بحماس اما هو استرخى بهدو
وغمض عيونه يرتاح فيها شوي..
بدون ما يحس غلبه النوم
انتهى الفلم..
وألتفتت له
باأستغراب/نايم!! ياسرر
ابتسمت بنذاله ورفعت علبة الببسي ناويه
تكبه فوق راسه و تفزعه بس ترجعة في
اخر لحظه وهي تتذكر ابتسامته لها وهو يدخل الخاتم ويبوس يدها و الانه خرجها و وسع صدرها اليوم وفوق هذا اهداها/بما انك تجملت معي اليوم بعفو عنك..هههه
هزته من كتوفه بقوه/ياسر ياسر
ياسر فتح باأنزعاج/انتي ماتعرفين تصحيني بهدوء
نوف مدت لسانها/لا..انتهى الفيلم
ياسر وقف/اعجبك !!؟
نوف هزت راسها ب ايه/ايه

ياسر/ياللا نرجع
اشترو لهم عشاء وطلعو للفندق..
تعشو ودخلت نوف وسحبت فراشها على الارض
ونامت اما ياسر اشتغل شوي على الاب ..
ودخل ينام
-
بعد يومين
الساعه 4:00 عصر
نوف جالسه على الارض وبعناد/قلت لك مستحيل ارجع يعني مستحيل

ياسر جلس جنبها على الارض/ترا لي اسبوع ساكت ما سالتك عن اللي صار انتظرك تتكلمين من نفسك
نوف صدت عنه/انت ما تسمع..رجعني لجدة اما بيتكم فلا يعني لا
ياسر بطولة بال/ليه!! احد اذاك او ضايقك!!احد مخوفك هناك
نوف هزت راسها ب ايه
ياسر/نوف تكلمي قولي لي من هو
نوف بهمس/خايفه
ياسر مسك يدها وبحنيه/انسي اني ياسر واعتبري اني طارق اللي دايم تنادينه وقولي لي و اوعدك اني اساعدك
نوف بتردد/خايفه من... مـ ـن و
ياسر يشجعها/من من!! نوف بخوف/هـيـ...
قاطعها صوت جوال ياسر..
ياسر/لحظه.."رد"الوو..ارحب يا طويل العمر..انفداك يا الغالي..ابشرك كان من احسن ما يكون واعجبهم حيل..افا عليك انا ياسر العاصم..ايه ان شاء الله اليوم بنمشي..ايه باذن الله نلحق على الملكه..هههههه ايه سلطان مستعجل.يالله قدرت اقنعه ياجل الملكة الين انتهي من المعرض .الا اقول يا عم هيثم جدتي كيف صحتها قبل امشي كانها كانت تعبانه...الحمدالله الله يمدها والعافيه..يالله في امان الله"
نوف سحبت يدها منه و وقفت
ياسر وقف/ما قلتي من هو اللي مخوفك
نوف /ما احد..وما برجع معك تفهم
ياسر يمسك اعصابه/اليوم ملكة سلطان وليلى ولازم نمشي ونحضرها
نوف سكتت للحظه وهي تتذكر كلام ام ياسر مع الهنوف قبل اسبوع سمعتهم بدون ما ينتبهون لها..
ام ياسر/الملكة بعد اسبوع وبنتك نوف الى لان ما تعدلت ولا اهتمت بلبسها ومظهرها ف كيف بتحضر الملكة
الهنوف/.....!!؟
-
الهنوف/وش اللي بيدي هي عنيده..والمصيبه كل صديقاتي بيحضرون وبكون في موقف محرج خصوصاً انهم يعرفون رغوده وكشختها واناقتها وفجاءه تطلع بنتي اللي من بطني وتحرجني اه
ام ياسر/المصيبه مو هنا المصيبه في نوال اكيد بتحضر واهلها وناس بتصير تقارن بين نوف وبين نوال وسيرتنا بتصير على كل لسان
صحت من تفكيرها وهي تشوف ياسر يلوح بيده /وين رحتي
نوف /هااا
ياسر /لبسي عبايتك وامشي
نوف مسكت يد ياسر/برجع معك بس اوعدني
ياسر /اوعدك!! ب ايش
نوف بخوف/ان ان "هزت راسها بلا"خلاص خلاص ولا شي ..بس اذ صار لي شي والله ما اسامحك تسمع
ياسر ابتسم يطمنها/ما بيصير لك شي بكون معك تطمني
اخذت شنطتها ولبست عبايتها..
وطلعو.لسعودية....
وصلو للقصر وقبل تنزل
ياسر/بعد العشاء تكونين جاهزه نطلع للقاعة
نوف /ليه ما بيكون هنا!؟
ياسر/لا..انتبهي تلبسين بنطلون وتشيرن مثل العاده ترا يلبسون فساتين
نوف طنشته و
مدت جوالها ل ياسر/سجل رقم جهاد
ياسر اخذه/ليه
نوف/ابيه
ياسر سجل رقم جهاد و رقمه
نوف/احفظه ب اسم "ج" عشان اعرفه
ياسر مده لها/صار سجلته وسجلت رقمي ب اسم "يا"نوف خذت الجوال و ما ردت عليه..
وهي تخطط للي ناويه عليه..
صبركم علي يا ال عاصم
`
`
`
-
دخلت القصر اللي كان خالي ما فيه
الا الخدم ...
جلست في الممر و اتصلت على جهاد
نوف /الوووو وينك
جهاد بستغراب/يا هلا!! من معي
نوف بطفش/اسمع انتظرك في القصر تعال خذني في مشوار خطير بيصير
جهاد ارمش اكثر من مره يستواعب نبرة الصوت/ههههههههه نوووف هذا انتي!! ما تعرفين تتكلمين مثل خلق الله توقعت انك بنيه وتغزلين
نوف/وععع مووت موووت من اللي بعد يغازل الله يقرفك
جهاد/ههههههههه
نوف بجديه/جهاد بسرعه انا انتظرك
جهاد سكت لثواني/انتو وصلتو !! ومتى
نوف/اذ جيت قلت لك انتظرك
وقفلت منه
واتصلت على سارة..
نوف/الووو
سارة /هلا نويف
نوف بحراج/احم اسمعي ا انا قررت اسوي اللي قلتي لي عليه قبل اسبوع
سارة عقدة حواجبها بستغراب/وش اللي قلت لك عليه!!
نوف ترك الارض بتوتر/اووه سوير اللي قلتي لي اسويه يوم قلت لك عن امي وام ياسر اني سمعتهم يتكلمون فيني ما يبوني احضر الملكة
سارة بصدمه/لااا مستحيل من جد!! ههههه بتسوين اللي قلت لك عليه!! ههههههههههه ما اتخيلك
نوف بعصبيه/تضحكين هااا وين اللي كانت تترجاني تدرين خلاص خلاص هونت
سارة بسرعه/اوه لاااااا كنت امزح معك يابنيه.."وبجديه"قرارك صح..
نوف/احم المهم ساعديني ترا معرف شي
سارة /تمام اسمعي بتصل الحين بقريبة نورة اللي قلت لك عنها انها تشتغل في مشغل الـ** واقول لها تطلع لك وهي بتهتم بمكياج وشعرك
نوف/اسمعي بستاجر غرفة في فندق برسل لك العنوان ترسلينه لها..
سارة/حلوو و الفستان!!؟
نوف /بروح مع جهاد الحين واشتري لي واحد
سارة/اجل بكون بنتظار العنوان..و العدسات!!؟
نوف عفست وجها/ضروري انزل نظارتي!!
سارة/اي غصب تنزلينهم..مري اقرب صيدليه واشتري لك عدسات
نوف/ما اعرف اركبهم
سارة بعصبيه/نويف فكيك من الاعذار
نوف تتافف/اووووف طيب طيب
سارة/نــوف
نوف/همم
سارة/كوني اجملهم
نوف ابتسمت على جنب/ههه يللا تشقلبي
قفلت نوف وطلعت برا تنتظر جهاد
بعد دقايق وصل لها جهاد ونزل الشبك ياشر لها تركب..
نزلت تركض بمرح ودخلت..
ورفعت كفها بقصد تسلام عليه "كف بكف"
جهاد ناظرها بستغراب..ورفع كفه..
نوف ظربت كفه بسرعه/سلام
جهاد ميل راسه/ركب معي واحد من الربع!! تسمين هذا سلام
نوف هزت راسها با ايه/ايه كذا انا اسلم
جهاد مسك يدها وسوا لها وباسها خد بخد/كذا السلام خلق الله..اما سلام العيال هذا بطليه
نوف ضربت على طبلون/اقول حرك حرك بس
جهاد حرك السيارة/لوين تبين..وليش ما اتصلتي بسواق يوصلك او ياسر
نوف لفت بجسمها عليه وتربعت فوق المقعد/لانك انت صديقي..وبتحفظ السر صح!!
جهاد وعينه على طريق وبقلق/سر!! نوف تحرك يدها تشرح له/اسمع انا ابي احضر الملكه ولا معي فستان لذالك ابيك توديني السوق هذا اولاً ثانياً استاجر لي غرفة في فندق عشان تجيني قريبة نورة وتضبطني..
جهاد بستغراب/فستان!!وميك اب ارتس تجيك في الفندق!! ليه وين البنات وامك ليش ما طلبتي منهم..ومن هذي اللي تقرب ل ام ياسر وبتضبطك على قولتك
نوف عضت شفايفها/لا مو نوره ام ياسر لا نورة زوجة ناصر جارنا في جدة..اما الفستان احم ا انا ما احتك في امي و البنات كثير ولا امون عليهم وو
جهاد بحده /وو ايش بعد!! لك شهرين كيف ما تمونين عليهم
نوف بصراحه/تبي الصدق!! هم يتجنبوني وانا اتجنبهم و فوق هذا كله امي متفشله مني هي وام ياسر ولا يبوني احضر الملكة لأن شكلي واسلوبي ما يتوافق هه مع مستواهم
جهاد بعصبيه/وش المصخره اللي تقولينها اي مستوى و اي بطيخ مستحيل يكون مستوى تفكير الهنوف كذا
نوف بجديه/جهاد انت الوحيد اللي اثق فيه سعادني انا اعرف ان لا شكلي ولا اسلوبي عاجب احد من اهل القصر هذا كله ما يهمني لان انا تربيت على شي وعشت عليه وغصب عنهم يتقبلونه واللي بسويه اليوم تحدي بيني وبين نفسي اني اقدر اطلع بشكل اللي كان مفروض اكون تربيت عليه عشته لو امي ما تخلت عني ورمتني ورا ظهرها وبعد هذا كله تتنكر لي ولشكلي واسلوبي ههه ولا كانها عاشت جزا بسيط جداً من اللي انا عشته عمري كله..
جهاد وقف السيارة على جنب ونزل راسه بقهر/وليش توك تتكلمين!! ليش ما قلتي لي من قبل..
نوف هزت كتوفها/وليش اقول لك!! مو مهم هذا انا قلت لك واستحلفتك ما تتدخل هذا شي يخصني..
جهاد عض شفايفه بقهر وحرك/يصير خير يصير خير وانتي بعد ابي افهم ليه شكلك كذا هااا مهما يكون اللي عشتيه ما يخليك تتصرفين وتلبسين مثل الأولاد وحتى كلامك وصوتك وحركاتك مع ان اللي اعرفه انك عشتي بين خواتك وزوجات ابوك باختصار بيتكم كله بنات..هه ولا لا يكون خواتك كلهم مثلك بنات..هه ولا لا يكون خواتك كلهم مثلك
نوف بحده/هااااي هذا شي يرجع لي انا تسمع بشكلي هذا اللي مو عاجبك قدرت اعيش واحمي نفسي
جهاد تنهد بضيق/تكلمي قولي لي لا تخلين الشيطان يلعب براسي وش اللي عشتيه كيف كانو يعملونك وابوك كان يضربك وعيونك وش صار لها !! وخوفك قبل اسبوع وش سببه من اللي مرعبك هذي كلها تدور براسي وعاجز القى لها جواب
نوف ضحكت بسخريه واستعدلت في جلستها/ولا ترتجي الجواب..
كل منهم التزم الصمت..
وصلو للمجمع ونزلو..
جهاد ويده في جيبه/كم معك!!؟
نوف ضحكت ولا كانه صار شي/هههههههه ولا ريال
جهاد تافف/داخله السوق وما معك فلوس!!
نوف بعفويه/عاد مو اول مره..نسرق لنا كم ريال ندبر انفسنا فيه..
جهاد مسك يدها ومشاها معه كانت تمشي وراه/ياشين مزحك وماتعرفين تنكتين..
نوف "ليتك تدري اني ما نكت اخخهعه..بس لايكون صدق ما معه فلوس.."عضت شفايفها بحذر وبخفه دخلت يدها بجيب جهاد وطلعت البوك بدون ماينتبه لها.فتحته"اووه حشى بنك متنقل كل ذي فلوس ههه.."وبنفس الخفه رجعت البوك ..
وتقدمت تمشي جنبه..
وقف/روحي دوري لك فستان وانا بنتظرك هنا..
نوف/ما عرف اختار تعال اختار لي
جهاد/بلا استهبال كيف ماتعرفين..
نوف هزت كتوفه بلا مباله
جهاد تنهد ودخل محل للفساتين..
يختار لها..
نوف كانت واقفه وراه وهي ماتتخيل نفسها
تلبس شي من الموجود هنا..
جهاد ابتسم باعجاب /تعالي عطيني رايك بهذا رايك بهذا
نوف مسكت الفستان
ب اللون الليلكي طويل بمنتهى الروعة بدون أكمام ومن تحت الصدر يوجد كرستالة صغيرة..ضيق من الخصر و واسع من تحت..
نوف هزت راسها ب ايه وعيونها على الفستان
والابتسامه بدات تنرسم تدريجياً..
جهاد ابتسم واخذه وطلبه لها بنفس مقاسها..
ونسق لها عليه اكسسورات وشنطه وحذيان..
وطلعو..
جهاد /ههه هذا اسرع تسوق..لو دخلت مع ليلى او رغد ما طلعت الا اذن الفجر..
نوف/ما احب السوق كثير..
جهاد/والحين حجزت لك فندق قريب من القاعة..
نوف /تمام اعطني العنوان ارسله ل سارة..
ارسل لها العنوان
مروا الصيدليه واشترت لها عدسات ب اللون الرصاصي..واتجهو للفندق.
وبعد عشر دقايق كانت عندهم الكوافير اللي تقرب لنورة.."ابتهاج"
وبدات في نوف..اللي كانت تعترض على كل خطوة و في النهايه تسويها غضب
نوف بخوف/خلاص ما بلبسها
ابتهاج بطفش/والله ما تعور
نوف هزت راسها بلا/بتنفقع عيني الثانيه لاا لااا
ابتهاج/كلها ثواني و اوعدك اذا عورتك بشيلها بسرعه
نوف بإستسلم/يويلك لو تعورني..
ابتهاج دخلت العدسه بعينها اليمين بسرعه وخفه/هاا حسيتي فيها
نوف ارمشت اكثر من مره/لا
ابتهاج ابتسمت وركبت الثانيه/وبكذا انتهينا
نوف /هاا اقدر اشوف شكلي..
ابتهاج وقفتها وسحبتها قددام المرايه
نوف ارمشت اكثر من مره وبدون شعور وهي تشوف نفسها ضحكت بصوت عالي/هههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
صرت مثلهم
ابتهاج/هههه صايره تجننين
نوف تمد لسانها وهي تقرب من المرايه
اكثر..ابتسمت بضيق "عيني !! مو واضح تشوهه الا اني ما اقدر اوقف عن الرمش فيها..هه مو مشكله....
ابتهاج لمت اغراضها وطلعت...
جلست قدام المرايه تتامل شكلها
اللي انقلب 180 درجه..
مكياج ناعم..وشعرها مستشور..
ومع الفستان اللي عكس صفاء بشرتها
وبياضها..
عقدت حواجبها بضيق في شي
كابت على صدرها احساس غريب
يجتاحها قلبها مقبوض..ما تعرف السبب..
فجاءه..خذت نفس عميق وهي تطرد
الافكار السلبيه من راسها..
وقفت وابتسمت لنفسها بتشجيع..
دخل جهاد مستعجل/ياللا تاخرة على الر ر ر ج ل ....اوه
وقف مبهوت وهي ينقل نظراته عليها
فتح فمه..بدون شعور تراجع على وراء وصد عنها..
نوف ابتسمت/ههه وش فيك انهبلت
جهاد التفت لها من جديد/ن نوف ..اووه انتي نوف"ضحك برتباك هههههه واو ماشاء الله
نوف قربت منه بستغراب/كيف طلعت حلوه
جهاد مسكها من كتوفها/لا اله الا الله..الا ملاك يابنت وين كنتي مخفيه نفسك النظاره ماخذه نص ملامحك يويلك لو بعد اشوفك لابستها خليك كذا على طول
و... -

-
جهاد مسكها من كتوفها/لا اله الا الله..الا ملاك يابنت وين كنتي مخفيه نفسك النظاره ماخذه نص ملامحك يويلك لو بعد اشوفك لابستها خليك كذا على طول
نوف اابتسمت بضيق
جهاد ميل راسه/فيك شي
نوف /مدري ههه لا بس احم احس متضايقه شوي
جهاد/من ايش!
نوف هزت راسها بلا/كذا ههههههه
جهاد ابتسم لها/لا تخافين طلعتي اجمل منهم..يويل حال ياسر بيطير عقله اذ شافك
نوف تلبس عبايتها وبجمد/من قال لك بخليه يشوفني..يلا
جهاد ابتسم بنذاله/يلا
طلعو متجهين للقاعة..
-
في غرب المملكة
جدة..
بيت راشد...
متجتمعين في الصاله..
عمر"خال البنات"/تفقدو اغراضكم ليكون ناسين شي
سوزان"زوجة راشد"/ما تركنا شي كلها جاهزه..
عمر بحده/على كذا معاد ابي اسمع وحده من بناتك تقول بترجع لهذا البيت بحجة انها ناسيه شي..وبكره في الفجر بنمشي على مكة..لا ارجع من الصلاة الا وانتو عند الباب مفهوم
سوزان/ابشر يا اخوي..وانتو سمعتو خالكم!!
مهره بقتضاب/ايه..وحرص على عيالك لا ياخرونا
عمر/عيالي مالك شغل فيهم انتو البلا
وعد وقفت بعصبيه/انا مالي طلعه من بيتنا تبي تاخذ اختك خذها بس انا لا
وطلعت تبكي لسطح..
لحقها عمر ومسكها من شعرها/بتروحين وغصب عنك تبين تهيتين هنا هاا لا حسيب ولا رقيب
وعد بقهر/ايه ابي اهيت واطلع واجي انت مالك دخل
عمر صفقها كف..من قوته ارمت على الارض وطاح جوالها..
نزل له عمر واخذ الجوال/من نوصل لمكه الجوالات هذي تنسونها واللعب تنسونه
وعد مسكت خدها وبكت بقهر/الله ياخذك
طلع عمر وقفل باب السطح عليها ب المفتاح/نامي الليله هنا عقاب لك على طولت اللسان
وعد غمضت عيونها
وبكت بقهر حتى غفت في مكانها..
-
واقفه في حديقة القاعة
اخذت نفس عميق
ونزلت عبايتها..
ودخلت
كان ام ياسر والهنوف
وام سلطان وام مصعب واقفين في استقبال
الضيوف..
نوف وقفت بثقه مصطنعه وقربت منها
الهنوف ابتسمت لها بأعجاب ورحبت فيها
نوف للحظه استغربت لان واضح ان
امها معرفتها..سلمت على الباقين
وبهدو وراتاحت نسبين انهم ما عرفوها..
دخلت الحمامات
وقفت قدام المراية و رتبت شكلها..
عضت شفايفها برتباك
من دخول رغد و سمر
سمر وقفت للحظه تناظرها..
نوف التفتت لها وابتسمت
سمر ابتسمت برتباك وصدت عنها و واضح
انها معرفتها..
رغد تجدد روجها وبهمس/سمر وش فيك توزعين ابتسامات
سمر بهمس/رغوده شوفي اللي وراك عليها عيون تذبح
رغد التفتت وراها
وهي تشوفها ميلت راسها بأعجاب وفجاءه تحركت نوف اللي خرجت بستعجال
رغد/من هي!! اول مره اشوفها
سمر بفهوه/...
رغد/من هي!! اول مره اشوفها
سمر بفهوه/مدري شفتي عيونها..ولا الوجهه ولا الفستان مع انها نحيفه حيل
رغد ابتسمت بغرور/قولي ماشاء الله..مع هذا ما بتكون اجمل مني
سمر /بدا الغرور امشي امشي نشوف ليلى -
-_��
طلعت للحديقة وهي تتنفس بضيق..
ما تدري وش اللي يصير معها..
اتصالت على جهاد
جهاد/هلا هلا ب الملاك
نوف بصوت يرجف/جهاد ت تعال
جهاد وقف/وش صاير..
نوف/ابي ارجع للبيت
جهاد بعصبيه/احد قال لك شي
نوف /لا ما ما عرفوني
جهاد تنهد براحه/اجل وش فيك
نوف بضيق/مدري مدري تعال او اطلع مع سواق
جهاد/لا لا خلاص جايك
-
دخل لقسم الحريم
بعد ما اتصل عليه جهاد
وقال له ان عمته الهنوف تبيه
تكى على الجدار ينتظرها..
بملل..
اعتدل في وقفته وبلع ريقه..
بنت بفستان الليلكي وكانها من العصور
الوسطى بمديل فستانها وجمالها الساحر
تتحرك بعشوائيه وشعرها منساب على رقبتها
بنعومه وسواده الفحمي..هذا غير عيونها..
بلع ريقه بصعوبه
-
اعتدل في وقفته وبلع ريقه..
بنت بفستان الليلكي وكانها من العصور
الوسطى بمديل فستانها وجمالها الساحر
تتحرك بعشوائيه وشعرها منساب على رقبتها
بنعومه وسواده الفحمي..هذا غير عيونها..
بلع ريقه بصعوبه..
عقد حواجبه ومنع نفسه يقترب اكثر
ويشوفها من قريب..عض شفايفه
بااستغراب كانت تكلم بجوالها و واضح عليها
الارتباك والقلق..
وقفلت ولبست عبايتها وغطت وجهها وركضت..
قبض يده بقهر وقلق "لايكون احد من اهلها صاير له شي او .. اووه وش قاعد اخربط...اعوذ بالله من بليس..رجع لرجال وباله مو معه
-
في السيارة
جهاد/انتي وضعك مو طبيعي
نوف بحده/ما ارتحت ما اعجبني الوضع انا مو متعوده على هذي الاجواء وغير كذا المكان هناك يجيب الكأبه
جهاد/خلاص هدي..
وصلها للقصر..
ورجع القاعة...
دخلت جناحها...
وبدلت ملابسها بقرف ورمت الفستان في اخر الدرج..
وغطته بكيسه..
دخلت الحمام..رفعت عيونها للمراية
وعضت شفايفها بغيض من شعور سلبي
يجتاحها..احساس غريب مختلط ب الخوف ورعب.. نزلت العدسات ورمتها في الزباله..وغسلة وجها بقسوه..تمسح اي اثر للمكياج..
جسمها يشتعل وحرقة في صدرها..
طلعت ولبست ك العادة تيشيرت وبنطلون..
ورمت نفسها في عرض السرير ورتبت المخاد بشكل يمنعها انها تنقلب
واجبرت نفسها على النوم
��
*

الساعة 10:00

غسلت وجهها وبدلت ملابسها وربطة اخر
شعرها بعشوائيه ونزلت
لهم..
قابلة ياسر على الدرج..
قرب لها مسكها من يدها/انتي ما رحتي للملكة امس!؟
نوف حركة شعرها بعشوائيه/هاا لا
ياسر بحده/وليه!!! احرجتيني مع اهلي كنت اظن انك حضرتي
نوف تسحب يدها/ياخي ما كان لي خلق للقروشه..ونمت بدري امس
ياسر يمشيها قدامه/الكلام معك ما منه فايده..جدي في مجلسه ويبيك
دخلت لمجلس اول مره تشوفه..تصميميه غريب مختلف عن باقي القصر..غرفة واسعه وجدرانها من طين والسقف من خشب ومشب عتيق وجلسات ارضيه تراثية هذا غير الدلال والادوات الشعبيه القديمه..
نوف ابتسمة بأاعجاب..وسرعان مااختفت ابتسامتها
وتحولت لااستغراب وهي تشوف جدتها جالسه معهم
على كرسيها المتحرك
من دخلت للقصر ما شافتها تطلع
من غرفتها..
سلمت على جدها وقربت بتردد و وباست راسه
وكانت بتجلس جنب امها بس يد
ياسر كانت اسرع سحبها وجلسها جنبه
ابوعاصم/حي الله نوف كيفك يا بوك
نوف تسحب يدها من ياسر بغيض/حالي يسرك
ابو عاصم بزعل/سمعت انك ما حضرتي ملكة اختك ليلى
نوف بنذاله/ياسر رفض يا جدي
ابو عاصم بعصبيه/صحيح يا ياسر انك رافض
ياسر/هههههههههه معليك منها الا هي اللي معانده ورفضت تحضر اتعبها الخط امس
نوف ناظرته بغيض..ياسر التفت لها وهددها بنظراته..
ام ياسر/ تعوضيها في الزواج ان شاءالله
نوف رجعت شعرها خلف اذنها/يصير خير
الهنوف ابتسمت/خاتمك من محلات ياسر صح
ياسر مسك يدها ورفعها للهنوف/ايه..وشرايك فيه
الهنوف بااعجاب/روعه ماشاء الله الزمرد معطيه شكل مميز
ياسر /ايه هذا من المجموع الجديده اللي وصلتنا
ابو عاصم/تستاهل نوف اكثر
نوف سحبت يدها من يد ياسر ورجعتها ورا ظهرها
ابو عاصم شغل التلفزيون على الاخبار..
دخل جهاد وبصوت جهوري/السلام عليكم
ابو عاصم/وعليكم السلام..ادخل واسكت عن الهذره حتى تنتهي الاخبار
جهاد ضحك/ههههههه بنسكت بنسكت
جلس جنب امه وبدا يسولف معها بهمس
اما الباقي ألتزمو الصمت احترام ل ابو عاصم
نوف رفعت جوالها تطقطق فيه بملل..
رفعت راسها بنتبه للمذيع للي ذكر اسم جدة من ضمن الاخبار
المذيع/هذا وقد باشرة الدفاع المدني حرق بجدة في حي ال.... وقد نتج عنه وفاة جميع سكان المنزل ب اصابات بليغه..
ويشير التحقيق ان سبب الحريق بفعل فاعل واتضح ان من يسكنون المنزل انهم ذوي المواطن الذي قتل قبل اشهر في خلف مجمع ال....
"وتدريجين خرجة صورة المواطن المقتول وتبعها صور للمنزل المحترق صور للاثار الجثث وكانت لـ عائلة
راشــــد" -
في صوتها بحّة حزن ولا بقايا من جراح
ولا عوايد صوتها يجرح قلوب السامعين ؟
"
-
ل المحترق صور للاثار الجثث وكانت لـ عائلة
راشــــد"
هدوء شهقات تخترق ذالك الهدو..
من الجميع ماعداها ساكنه في مكانها بملامح جامده
حست بشلل وخدر بكل جسمها..
حتى لسانها مو قادرة تحركه..دموعها ترفض ان تجتمع
ابو عاصم بصدمه قفل التلفزيون والتفت لنوف بجزع..
التفو حولها بخوف
ياسر لف يده حول كتوفها /ن نوف
ماقدرت تتحرك حاولت بس ارجولها مو شايلتها ..حواسها ما انصاعت لها.. تسمعهم يكلمونها و يواسونها
يذكرونها ب ان هذا قضى وقدر
يذكرون لها أحديث عن النبي عن الصبر وعدم
الجزع..يذكرونها ب ان الموت حق وانهم ماتو شهدا
يرددون عليها "ان الله وان إليه راجعون"
رفعت عيونها لهم جهاد والهنوف وابو عاصم وياسر
وام ياسر..
ملامحها بلا تعبير..
للحظات تحاول تحل المعادله..
اسم مدينته انذكر واسم الحي
اللي تسكنه
صورة جثت ابوها من لحظات
انعرضت على التلفزيون وصورة بيتهم لا كن لونه متغير كان بلون الاسود..
واجساد متراميه واثاث محروق..
صوت المذيع يتردد في بالها" نتائج عنه وفاة جميع
سكان المنزل ب اصابات بليغه"
وفاة مــن!!
وعـــد
مهـرة
مـنـــى
رهــف
ســوزان
بلعت ريقها بصعوبه
وهي تسمع صوت بكاء الهنوف اللي
تحضنها وتسمي عليها..
لا لاا ليش تحضني ليش هي اللي تبكي
وانـا بعد ابي ابكي مثلها ابي اصاارخ
وقول لهم لا خواتي ما ماتو ما يموتون
ما يتركوني كـ كــ ـ ــيف واتفاقنا ومصر
وباريس!! ابعدت نفسها برجفه عن الهنوف وفركت
يدها بقوه وكانت تحرك ايدها بعشوائية ورجفه
تمسح وجها وترجع تضمها لصدره..شدت من
قبضتها..ورفعت جوالها..
بدون ما تهتم لهم
اتصلت على وعد وجوالها
مغلق..
اتصلت على عبدالرحمن..
رد عليها بسرعه واللتزم الصمت
سكتت للحظات بصعوبه قدرة تنطق/صــــدق!!
عبدالرحمن بزعل/ صـــدق ياخوك صــدق
نوف بصوت مبحوح/وانــا!!
عبدالرحمن لا رد
نزلت جوالها
و اللتزمت الصمت بملامح
جامده.. تخلو من اي تعبير..
تسمعهم يكلمونها ويحاولون
يخرجونهاا من صمتها لا كان بدون فايده

الساعه 9:00 م
في الصاله بقسم النساء
مجتمعين حولها..
كانت ملتزمه الصمت تتصرف بشكل طبيعي ولا كان شي تاكل وتشرب وتقلب في
جوالها وتسمع حوراتهم وسوالفهم
ملامح الحزن وضيق والصدمه او حتى
الدموع لا اثر لها على ملامحها البارده..
غمضت عيونها وهي تسمع
صوت الرعد والبرق والمطر
وقفت ويدها في جيبها..
وطلعت
تبعتها الهنوف بقلق/نوف وين يا ماما
نوف تتثاوب
-
نوف تتثاوب
الهنوف/بتنامين الحين!؟
نوف هزت راسها ب ايه
الهنوف /اوصلك
نوف هزت راسها بلا..
وصعدت الدرج..وانتظرات للحظات
بعد ما تاكدة ان الهنوف دخلت لصاله
نزلت وطلعت برا..
وتجهت للبحر..بدون ماتهتم للمطر الغزير
والهواء اللي يضرب وجها بقوه..
وقفت في قريب من الشاطي
اللي تتضارب امواجه بعنف في الصخور
وكان بينهم معركه..بفعل الاجواء الممطره..
رفعت راسها لفوق والمطر يضرب وجها..
ومدت يدها وكانها بتطير..
ابتسمت بحرقة..
مطر !! وكانه يرجع بها لليوم اللي مات فيه ابوها..
ويومها خرجت لبيت ناصر وخواته وكانو لها
الملجاء
واليوم مطر!! وخواتها ماتو
وعد ومهر ومنى ورهف
خذت نفس عميق ورفعت يدها
لفمها وعضتها بقوه وهي تصدر انين
وتكتم صراخها حتى حست بطعم الدم بيدها
واصوتهم تتردد علي مسامعها
°نـوووف اشتقنا لك يا الخـبـله°
°نـسافـــر كلنا°
شقهت من اقصى ضلوعها ورجفته
تزيد مع ازدياد المطر وهيجان الامواج
اللي بدات توصل لـ اطراف رجولها وكانها
تنوي ان تسحبها للاعماق..
والبرق اللي يخطف الابصار يخترق الظلام..
ويسطع على ملامحها بقوه..
جثت على ركبها
وبهمس/ماتو مـاتــو ..مـ مـا سـافرنـا مع بـعض
ماتو ..لا لا ت ت تروكوني ا اخذوني ا انا انـ
-
وقفو السيارة
في المواقف وقبل يفتحون
الابواب وينزلون وصلو الخدام
ومعهم المظلات وفتحو لهم الابواب
ومسكو لهم المظلات
اياد يخذ المظله من الخادم/اووه برررد..بسرعه نددخل
زياد/المطر كل ماله يشتد
جهاد ياخذ مظلته/اللهم صيباً نافعاً
ياسر قفل السيارة ونزل واخذ المظلة
و مشى وراهم هو يضحك على شكل اياد وزياد اللي ركضو لداخل بسرعه..
تلشت ضحكته مع البرق اللي لمح من خلاله طيف جالس قريب من البحر وقف للحظات
جهاد /هههه بسرعه يـا ياسر
ياسر /جهاد ادخل انت..انا برجع اخذ لي شغله نسيتها في السيارة
جهاد يركض لداخل/لا تطول فتبرد علينا
ياسر نزل جهت البحر وصدمه تعتلي وجهه
بعد ما بانت ملامحها له..
جالسه على ركبها وملابسها لاصقه بجسمها
بسبب المطر والموج اللي يضرب فيها بدون ما تتحرك او تتاثر
وقف وراها ورفع المظله فوقها.. نوف رفعت وجهها الشاحب له بعد ما حست
ب المطر ينقطع عنها..
ياسر انحنى لها ورفعها من ذراعها بقوه
ونفضها بحده/وش تسوين هنا يا مجنونه
نوف اسندت راسها على
صدره بتعب وبدون وعي منها/ا ان انا اخذوني م م عكم
ياسر لف يده حول كتفها..
وثار غضبه من جنونها ترجف من
البرد.
رمى المظله وانحنى بسرعها وشالها
بين ايده وركض فيها بسرعه..دخل القصر من
الباب الخلفي المخصص لدور الثالث فقط.
دخلها الغرفة وو... -

-
وقف وراها ورفع المظله فوقها..
نوف رفعت وجهها الشاحب له بعد ما حست
ب المطر ينقطع عنها..
ياسر انحنى لها ورفعها من ذراعها بقوه
ونفضها بحده/وش تسوين هنا يا مجنونه
نوف اسندت راسها على
صدره بتعب وبدون وعي منها...
ياسر لف يده حول كتفها..
وثار غضبه من جنونها ترجف من
البرد..
رمى المظله وانحنى بسرعها وشالها
بين ايده وركض فيها بسرعه..دخل القصر من
الباب الخلفي المخصص لدور الثالث فقط..
دخلها الغرفة ونزلها على السرير..
ودخل غرفة الملابس وسحب له ملابس..
رجع لها وعقد حواجبه بانزعاج
كانت داسه نفسها في المفرش تدور الدفى..
سحب المفرش منها وجلسها
ياسر مد لها الملابس/بدلي ملابسك بسرعه قبل يدخلك البرد
نوف وقفت واخذت الملابس منه..
ودخلت غرفة الملابس
واستبدلة ملابسها ببجامه
ومن شدت التعب انسدحت على
البركيه البارد
`
يمشي يمين ويسار ينتظرها تطلع..
قهره وجودها برا وفي مثل هذا الوقت
مع الاجواء الممطره..مستحيل تكون واعيه اللي تسويه..
برودها وجمودها مجننه معقوله هذي
ردت فعل وحده اهلها ماتو!!..
تقدم من غرفة تبديل ملابسه ودخل..
عض شفايفه بغيض من منظرها ..نايمه على الارض
جلس على ركبته ورفعها تجلس..
وقفل الازرار العلويه للبجامه
و وقفها ..ابعدت يدها عنه
وخرجة من الغرفة سحبت المفرش والمخدة
ناويه تنام على الارض..
وهي شبه واعي..
انحنت بتنسدح لاكان يد ياسر
كانت اسرع..
رفعها بين ايده
وسدحها على السرير..
وغطها ب المفرش..
وقفل النور وانسدح جنبها
وسحبها لحضنه تحركة بنزعاج تحول تتحرر منه لا كان بدون فايده
و ستسلمة بين ايده من غير واعيه ب اللي حولها..
غفت بين ايده على صوته العذب هو
يقراء عليها ايات السكينه.... '
ماينكر صدمته بردة فعلها لمى سمعة خبر
وفاة خواتها..صدمته ملامحها الجامدة وهدوها
الغريب..لا صارخة ولا بكت ولا جزعة..وحتى
ملامح الحزن مختفيه من وجها..وكانها مجرده
من اي احساس وتبلدها وصل الى اعلى مستوى..
ومصيبه يعرف انها تحب خواتها الانه اكثر من
مره يدخل عليها ويسمعها تكلمهم..واصرارها
على انها ترجع لجدة..
غمض عيونها وشدها له اكثر
-
بعد مرور اسبوع..
طيلة الاسبوع معتكفه في جناحها..
ملتزمه الصمت والهدوء الغريب..
البنات وامها حولو يطلعونها من صمتها لا كان
بدون فايده..عايشه على الماء و وجبه وحده
طول السبوع مع اصرار الهنوف انها تاكل لا كان
جوابها الصمت..وطول اليوم
مساكه جوالها بيدها وتتصل ب وعد..
في كل مره تنتظر صوت وعد يوصلها..
قد يكون ما تمر به هو ذالك الشعور الذي
يحول بينك وبين الواقع ويوهمك انك ...
-

يحول بينك وبين الواقع ويوهمك انك ما زلت
في حلم مزعج وفي لحظات تستيقيظ منه لتجد
ذالك الحلم يبخر ..يشعرك ذالك الاحساس بعدم
تصديق الواقع المر..
جلسه قدام التلفزيون تتابع مسلسل
وفكرها مو معها..
فزت بهلع من صوت جوالها رفعته بشغف
على امل ان من يتصل وعد..لا كان كانت سارة..
عقدة حواجبها بزعل وحذفت الجوال على الطاوله..
طول الايام اللي راحت وسارة وعبدالرحمن يتصلون فيها..ولا ردت عليهم
ما تبي ياكدون لها اللي صار ما تبي تسمع
نصايحهم و مواستهم لها وهم بعيد عنها..
تبيهم يكونون حولها تحتاجهم قبالها..
تحتاج وحد منهم يمسك يدها ويطمنها..
تتمنى احد منهم يجيها او هي تسافر لهم..
ما يكفي خوفها من وجود هيثم قريب منها

ما يكفي معرفتها من ان السبب وراء الحرق هم العصابه
ما يكفي انها تعرف قاتل ابوها وخواتها ولا تقدر
تتكلم.. مايكفي خوفها بانها تموت مثل موتت ابوها
ما يكفي غيب طارق عنها وشوقها لشارملا
ما يكفي معرفتها ب انها عبء على امها..
ما يكفي وجودها بين ناس يستحقرون شكلها وتصرفاتها..
ما يكفي ما يكفي !!
صمتها ونها وعدم قدرتها على اخراج ما بداخلها
تعبت من الجليد اللي يغلف قلبها تتمنى تقدر تصرخ بصوت عالي وتبكي بدون توقف تتمنى تقدر تتنهد بدون ما يالمها صدرها..تتمنى تشكي اللي بخاطرها وتتكلم اتعبها الصمت والكتمان..
مسحت وجها بقوه وثبتت ناظرتها... وفجاءه دخل عليها جهاد بعصبيه/انتي وبعدين معك
نوف ميلة راسها بستغراب ..
جهاد تقدم منها و وقفها وهزها/ترا طول الاسبوع ساكت عنك..لا كان انتي زودتيها..يالله قدامي اللبسي عبايتك وتعالي معه
نوف ابعدت يده..وحكة اذنها ببرود/فقعة طبلة اذني
جهاد مسك اذنها ومشها قدامه/احسن..يالله استعجلي بدلي ملابس واللبسي عبايتك العيال ينتظرونا برا
نوف /العيال!!
جهاد بحماس/ايه بنطلع مع بعض للكورنيش وفيه هناك معرض توه مفتوح والجوء هذي الايام رهيب
نوف هزت راسها بلا/ما لي خلق تطلع انتو اطلعو وانبسطو
دخل ياسر بستعجال لغرفة الملابس وبدل ملابس
وطلع وفي يده العبايتها وخذفها
عليها/جهاد استعجل انت وايها العيال ينتظرونا
جهاد رفع ابهامه ب اوكي و وقفها
من جديد /ي الله
لبست عبايتها بستسلام
ومشت ورا جهاد اللي مسك يدها..
نزلو لمواقف السيارات وكان
بناظارهم ديما و و رغد وسمر
ومعاذ اخوها واسامي ولد واصايف..
وياسر واياد وزياد
نوف وقفت للحظه تناظرهم
جهاد/يالله العيال ينتظرونك طلعه شبابيه -

*ابيك تدري ان فرحتي تزداد بحكيك
ومطلبي الوحيد ؛ ان الحكي بيننا ما ينتهـي*

جهاد/يالله العيال ينتظرونك طلعه شبابيه
نوف زفرة بضيق الانها ادركت انهم يحولون غيرون جوها ويسعدونها..
جهاد بصوت جهوري/يالله يا عيال..رغد ومعاذ وسامي في سيارتي ديما نوف سمر في سيارة ياسر..اياد وزياد على درجاتكم
توزعو في السيارات
وحركو
طول الطريق وديما وياسر
يسولفون
بعكسها كانت متكيه برسها على الشباك
وعيونها على طريق تفكر في لا شي..
فراغ يسكنها ويقتلها..
بعد مرور بعض الوقت
ارمشت اكثر من مره بعد ما حست
بدي ياسر تهزاها/نوووف
نوف/هاا
ياسر/لي ساعة انديك ما تسمعين
نوف خذت نفس تلفتت حولها/هاا احم م مانتبهت..و وصلنا!!
ياسر هز راسه ايه ونزل وفتح لها لباب تنزل
نوف رفعت عيونها له/م مال خلق انزل
ياسر مسك يده ونزلها بدون ما يتهتم ل اعتراضها
جهاد نزل الفرشه
وتكيات والبنات رتبو سفرة القهوه..
وجلسو كلهم على سفره وحده معاد اياد وزياد
اللي يستعرضون بحركاتهم على الدرجاتهم مع مجموعة شباب..
والاطفال من الطرف الثاني يلعبون اللي بسكت رولز
و السيكل..
البنات عيونهم ما نزلت عن استعراض الدرجات ينظرونهم بستمتاع
بعكس نوف اللي ما رفعت عيونها لهم
بعد نص ساعة من جلوسهم
وقف ياسر واتجه لاياد وزياد اللي وقفو علب
ويسوالفون مع واحد على درجته ولبس خوذته..
قرب لهم /هلا هلا وانت هنا بعد!! نزل الشخص ونزل خوذته
وسلم بحراره على ياسر/هلا فيك يا ابو عاصم..خبرك الاجواء هذي الايام ما تتفوت..

جهاد منسدح على ركبت دايما/ادو اللعبي بشعري
دايما تلعب بشعره/متى بتقص شعرك اللي صار اطول من شعر نوف
نوف ابتسمت بتسامه باهته/وانتي وشلك بشعري
ديما انبسطت انها تكلمت /اذ طولتيه بيطلع يجنن عليك
جهاد/نوف في كل حالتها تجنن
سمر بهبل/جهاد جهاد مو هذا اللي واقف مع اياد وزياد ياسر ولد العم احمد اللي من الباكستانيه
جهاد رفع راسه شوي يشوفه/الا هو "ورجع ينسدح
رغد بصدمه/هذا هوووو اخو رند من ابوها
دايما/رغد هو نفسه اللي شفناه قبل فتره في المطعم تذكرين!!

رغد /الا والله اهو
جهاد بعصبيه/هي انتي وايها غضو البصر..صدق اللي استحو ماتو..نعنبو بليسكم مو مالي عينكم هاا
نوف من اول نطقو الباكستانيه وعينها على اللي واقف مع اياد وزياد وياسر.. نوف برجفه/طـ طـــارق!!
جهاد /ايــة طارق..الا تعالي من وين عرفتي اسمه
شهقت من اقصى ضلوعها
وضاقت انفاسها"هو والله هو طارق
بلعت ريقها وفتحت فمها تبي تناديه
وقفت بصعوبه وصدمه والشوق والحنين
بصوت مخنوق/ تـ تـعاال
جهاد اعتدل في جلسته وبقلق/بسم الله عليك نوف!!
جثت على رجولها برجفه ما قدرت تتحرك
جهاد والبنات صارخو بخوف/نوف
اللتمو حولها ومسكوها بقلق
.. اياد وزياد وياسر وطارق التفتو لجهتهم
بستغراب من صوت الصراخ
ومنظر نوف اللي جاثيه على ركبها وجهاد يحاول يوقفها
اياد بقلق/ياسر مو كأن هذي زوجتك
ياسر اتجه لهم/الا هي عسى خير
طارق غض بصره بحترام لهم وصد
'
وقفها جهاد /انتي بخير!؟
نوف ابعدت يده عنها ورفعت عيونها
لطارق االي صد بنظراته عنهم..
هزت راسها بلا..
لا تصد يكفي غياب..وانا اختك تعال اسمع صوتي انا اناديك ..
عضت شفايفها
وبصعوبه قدرت تركض بتجاهه
ياسر قرب منها هو يشوفها
تركض جهته..
وقف ينتظرها توصل لا كأنها تجاوزته..عقد حواحبه
بستغراب
طارق التفت لهم بستغراب
من البنت اللي تركض بأتجاههم
انشلت عظامه وتصلب جسمه من هول
الصدمه وارتمت البنت في حضنه..
رمت نفسها في حضنه ولمت يدينها حولينه
وغطت وجهها في صدره..بدون ماتنطق بحرف..
طارق رفع عيونه ل اياد وزياد اللي
الصدمه شلتهم..ولياسر اللي عيونه
تشتعل غضب..
طارق حاول يبعدها عنه بحراج وعيونه على ياسر اللي اتجهت لهم/اءء..ي ياسر
ياسر انجن جنونه..والغضب سيطر
عليه اتجهه لها بسرعه وحاول يسحبها من
حضن طارق لا كأنها تمسكت فيه اكثر
جهاد ركض لهم بغيض"اكيد مهب صاحيه"
طارق بأرتبك واحراج حاول يبعدها عنه
ياسر بصراخ بغيض مسك كتفها /نــووووف
نوف حفرت أظافيرها في ظهر طارق
وبصعوبه قدرت تنطق/ط طــارق
طارق بلع ريقه ورفع يده يبعد فيها
يد ياسر و برجفه وابعد راسها عن صدره ولتقت عيونها بعيونه وبهمس/ن نويف
نوف ارتجف فكها السفلي
طارق شهق بقوه ولف يده حولها وضمها لصدره بقوه/نووووووووووف نووف
نوف غمضت عيونها وبكت بصوت عالي و لاول مره بدون شعور منها..بكت بكل ما مرت فيه
خلال الاشهر الاخير عيونها تفجرت بالدموع الغزيره..
بكى شوق وحنين بكى الم وحرمان وفقدان...
طارق شدها له اكثر/....
-
نوف غمضت عيونها وبكت بصوت عالي و لاأول مره
بدون شعور منها..بكت كل ما مرت فيه
بكى شوق وحنين بكى الم وحرمان وفقدان...
طارق شدها له اكثر/لا تبكي ياروح اخوك لا تبكين
ياسر عقد حواجبه يحاول
يربط بين الامور
تقدم منهم رفع يده على كتفةنوف..
طارق ابعد يده وشد نوف له اكثر
ورفع عيونه ل ياسر/اختي يا ياسر اختي
ياسر هز راسه
وصد عنهم هو يسمع صوت
بكاها اللي قهره -
اخذها بعيد عنهم
يتمشون
واللي قهره ما تكلمت ملتزمه
الصمت ماسالته ولا عاتبته مثل
ما كان متوقع
طارق مسك يدها/ما بتسالين!!
نوف/عن!!
طارق/عن سبب غيبتي
نوف بهدو/لك عذر!!؟
طارق /اكيد لي عذر
نوف تركت يده وتقدمت في
المشي/احتفظ فيه لنفسك ما بقبله حتى لو قلت لي انك كنت في غيبوبه طول الشهرين اللي راحو وتوك صحيت
ما اعذرك
طارق لف يده حول كتفها/كنت اطول فتره مرت علي بدونك.. على انك كنتي تغثيني بس اشتقت لك وانتي اشتقتي لي صح!؟
نوف صدت عنه وبمكابره/لا مااشتقت لك
طارق ضحك بصوت عالي/هههههههه ودليل انك اول ما شفتيني ارتميتي بحضني وهذي اول مره تسوينها صح..اووه صح نسيت انك تزوجتي واكيد ياسر علمك كيف تضمين هاا ههههههه
نوف التفتت له بغيض وركلت ساقه بقوه/اكرهك
طارق رفع رجله ب الم/اوووتش كسرتي رجلي
نوف صدت عنه وابتسمت/احسن
طارق لم يده حول كتفها وجلسها وجلس قبلها وبجديه/قولي لي اللي صار لك فترة غيبك قولي لي اللي ضامك ياخوك..دموعك من سببها!!
نوف نزلت راسها "سببها !! ان نفس مجبوره والاقدار مكتوبه سببها انت وانا هي وهو وهم "
رفعت راسها له وابتسمت/تذكر متى كانت اخر مره شفتني فيها ابكي!؟
طارق مد يده ونزل نظاراتها وركز عيونه بعيونها/قبل ثلاث سنوات بعد الحادث
نوف هزت راسها ب ايه/وكانت هي اخر مره قدرت ابكي فيها واليوم اممم امكان يتفجر كل شي صار لي طول 3 سنين اللي مرت
طارق رفع راسه لسماء وتنهد بضيق/اكرهه اشوف دموعك
نوف /وانا كرهت نفسي لاني بكيت قدامهم
طارق/من كان يظن ان عريس الغفله اللي ما كان نعرفه انه نفسه ياسر وان امك هي نفسها زوجة العم هيثم
نوف استعدلت بجلستها وبرتباك/انت من وين تعرفهم و و هيثم تعرفه
طارق/ايه صديق ابوي وما عرفت ياسر والشباب الا بمعرفتنا بهيثم
نوف سحبت نظارتها برتابك من يد طارق
ولبستها /و وكيف تشوفه!! ا اقصدد اخلاقه و و
طارق يقطعها بحماس/العم هيثم صراحه ما فيه منه رجال كفو وله هيبته واحترامه غصب يفرضه ع الكل
هذا غير طيبته واخلاقة ..
نوف/...
-

طيبته واخلاقة ..
نوف "يكذب عليكم لبس قناع الطيبه والرجوله.."
طارق يكمل/بعكس اخووه
نوف ميلت راسها/ا اخوه!!؟
طارق /اخوه التؤام متبرين اهله منه من اكثر من 25 سنه
نوف برتباك/ليه
طارق/مدري حسب كلام ابوي انه متورط في المخدرات وله بلاوي سبحان الله واحد يشتغل في خدمة الدولة ودين والثاني خاين لدولته ولدينه واهله وربعه
نوف مسكت راسها وعفست ملامحها/ ي يتشابهون!؟
طارق/ايه مره ملامحهم غريبه شعورهم بيضاء كلها شيب هيثم يختلف انه نحيف و جهه من شعره من فوق اذنه الشعر فيها اسود..
عقد حواجبه بستغراب من توترها
الواضح/نوف فيك شي
نوف /هاا لاالا .."تنهدت"الا فيه شي
طارق /اسمعك
نوف/اخو هيثم اتوقع اني اعرفه
طارق رفع حاجبه/لا يكون من ربع ابوك
نوف وقفت/ايه كنت خايفه من هيثم لاني ظنيت انه هو نفسه اللي كنت اشوفه مع ابوي
طارق وقف معها/انتهو انسيهم
نوف ابتسمت بسخريه"""انساهم!اذ نسيتهم هم ما بينسوني..وجزء من ممتلكاتهم معي""تقصد نظارتها"
نوف تغير الموضوع/اشتقت لجده ولدرجات
طارق مسك يدها /اذ انتهيت من شغلي مع ابوي بطلع انا وانتي لجده و منها انتي تتطمنين على وعــد
نوف تصلب جسمها بصدمه/و و وعــد!؟
طارق/ايه نتطمن على صحتها و تزورين خوات ناصر
نوف /و وعد!! وعد حيه!! طارق بستغراب/ايوه!! هي الوحيده اللي نجت
نوف ارمشت اكثر من مره بصدمه/ي يعني و وعد ما ماتت ا يي يعني ي اوه م اقصد انا
طارق مسكها/نوف وش فيك تكلجين!!من جدك ما تدرين
نوف صارخه بصوت عالي/اءءءءءءءءءءءء
وضمت يدها حول نفسها وضحكت بجنون/هههههههههههه
طارق تلفت حوله هو يشوف ناس تناظرهم بستغراب غطى فمها يسكتها/اسكتي فضحتينا
نوف كانت الفرحها اكبر منها
وكان الحظ بدا يبتسم لها من جديد
اجمل معجزه ممكن تصير لك هو عودة
شخص بعد خبر وفاته تتمنى تمسك يده الي
اخر يوم بحياتك..
طارق بدون شعور ضحك من ضحكها ولمها من كتوفها/ههههه
نوف خذت نفس/كيف نجت وليه ما قالو لي وهي كيف صحتها!؟
طارق/كيف نجت فهذا بفضل ربي وقدرته واما صحتها ف "تنهد بضيق" ادعي لها في العنايه
نوف بضيق/ابي اروح لها
طارق/قلت لك انتهي من شغلي مع ابوي ونروح
نوف ابتسمت/اوكي المهم انها عايشه..
وبمرح/طارق خلنا ناخذ جوله على دراجتك
طارق /مستحيل لا تفكيرين
نوف بإصرار/طارق تكفى
طارق/انهبلتي انتي تخيلي تركبين معي وبعبايتك وش بيقول عني ياسر والجماعه هنا يعرفوني مو مثل جدة ما اعرف احد
نوف/ومن قال اني بركب معك ب العبايه
طارق ضيق عيونه/لا توسوسين اعرف اللي يدور براسك
نوف نزلت نظارتها وارمشت بعيونها /ما اشتقت ل نواف
طارق رفع يده يغطي عيونها و.. -????

تستعطفه/ما اشتقت ل نواف
طارق رفع يده يغطي عيونها/لا لا ما اشتقت
نوف تبعد يده عنها وترفع عينها بعينه
وترمش اكثر وبدلع/طااااارررق
طارق صد عنها/اكرره عيونك تدرين!! تلبس نظارتها وبعصبيه مصطنعه/اكرهك تدري!؟
طارق لف يده حول رقبتها/هههههه ايه ادري
في الطرف الثاني من الكورنيش
جالسين بهدو يتقهون
ديما/سبحان الله يا الصدفه
رغد/ليتنا صورنا لحظات لقائهم
سمر/من جد من كان متوقع ان هذا المزيون يطلع اخو نوف
جهاد ضربها على راسها/استحي ي بنت
سمر مدت لسانه بشقاوه
ياسر يشرب قهوته بهدو وشكلها وهي تبكي يتكرر في ذهنه
سمر وعيونها على البحر ومنظر الغروب/ليت ليلى معنا قهرتني برفضها انها تطلع معنا
رغد/معليك صورت طلعتنا وجلستنا لها ف السناب وحدثت في الببي عن طلعتنا وصورة الاجواء
ديما/هههههههه يارب تفتحها تلقينها الحين لها ساعتين تكلم الحب وساحبه ع كل البرامج
رغد ابتسمت ورفعت جوالها بعد
ما سمعت نغمة الببي..
اختفت ابتسامتها
ومن مسج "مشعل"
مشعل((حوريتي عند البحر!؟))
رغد خذت وزفرت بضيق
وكتبت له((انت وبعدين معك ترا طفشتني والله اذا ما حليت عني ل اخلي عمي وعيال عمي يتفاهمون معك))
مشعل((هههههه اقول انتبهي بس لا يطل واحد منهم في جوالك..وبعدين وش مجلسك معهم ما تدرين اني اغار عليك))
رغد تلفتت بخوف حولها"هذا كيف عرف مكاني "
عضت شفايفه برعب وهي تشوفه
واقف قريب منهم ومتكي على الشجره..رفع راسه
لها واشار لها بجواله وعلى شفايفه
ابتسامه ..
صدت عنه بسرعه وغطت عيونها اكثر..
ديما مسكت يد رغد اللي ترجف/رغوده وش فيك!؟
رغد برجفه/ابي ارجع للبيت..ت تعبانه
ديما/جهاد نرجع للبيت
جهاد استعدل في جلسته /ليه مااتفقنا نسهر هناا
ديما/رغوده تعبانه شوي بنأجل السهره برا ليوم ثاني
ياسر وقف /وانا اقول كذا بعد..نرجع احسن
جهاد/اللي تشوفونه
رتبو البنات الاغراض في السيارة
وياسر رفع جواله واتصل على
طارق يرجعون لهم..
-
طارق قفل من ياسر/يلا نرجع الجماعه بيمشون
نوف تعلقت بذراعه/لا انا برجع معك
طارق /ما ينفع انا جيت على دراجتي
نوف رفعت يدها وسوت علامة النصر/عز الطلب هذا اللي ابيه اركب الدراجه
طارق يمشيها معه/م س ت ح ي ل ..انسي نواف انتهي
نوف بزعل/طارق يعني افهم انك تصرفني الحين
طارق /هههههههههه يا الخبلة انا ماصدقت اشوفك ف اصرفك!! انتي الحين ترجعي معهم وانا برجع البيت ابدل ملابسي واخلاص شغلي واجي اسهر معك ونتصل على
دحوم اوكي!؟ نوف نزلت طرف نظارتها وبانت عيونها/اوكي
طارق ابتسم لها وباس جبينها
بينما نوف بخفه دخلت يدها بجيبه وسحبت بكل
خفه مفتاح الدراجه ودخلته بكم عبايتها
و....

-
ودخلته بكم عبايتها بدون ما ينتبه
لها طارق..
وصلو للباقين..
ونوف ماسكه يد طارق/انتظرك الليله
طارق/ابشري انتهي من شغلي في البيت واجيك طيران
نوف بثقه/متاكده بتجي بأسرع وقت هذا اذ ما سحبت على شغلك
طارق رفع حاجبه وفتح لها
باب السيارة
ركبت قدام جنب ياسر..
قفل لها الباب وتكى على الشبكه المفتوح..
طارق/ياسر انتبه ل حلوتي
ياسر رفع حاجبه/ابشر
طارق ابتسم لنوف وابتعد عن
السيارة حرك ياسر السيارة..
ونوف الدنيا مو سيعتها من الفرحه
دايما/نوف حبيبتي الله اللي عقل عليك ب اخوك
نوف لتفتت بكل جسمها وراء/الله يسلمك..شفتيه!!؟ دايما /ايوه شفته الله يخليه لك
نوف بحماس/امين متخيله لي شهرين واكثر ما شفته ولا اعرف اخباره يمه ياقلبي كان بيوقف يوم شفته اليوم
سمر/هههههههههه لقائكم ببعض يجنن وكانكم حبايب مو اخوان
دايما لكزة سمر من خصرها وهمست لها بحده/يبي لك كف هذا كلام ينقال وزوجها جالس
سمر بهمس/وانا وش قلت
دايما بهمس/وانتي تديرن وش تقولين تقطين خيط وخيط
نوف فجاءه ضحكت
بقوه/هههههههههه
ياسر بجمود/عسى دوم الضحكه
سمر بلقافه/ضحكينا معك
نوف ترفع مفتاح درجة طارق/سرقت مفتاحه بدون ما ينتبه
ياسر /مفتاح من!؟
نوف بحماس/مفتاح دراجة طارق
ياسر بحده/انهبلتي هاا كيف تخذين المفتاح من الرجل اش قلة الحياء هذي هاا
سمر و دايما ومعاذ رجعو على وراء بخوف من عصبية ياسر واللتزمو الصمت...
نوف بدون هتمام له/لا لا عادي معليك انا اخذته عشان يكون مظطر يجي يسهر معنا الليله و ما يتاخر
ياسر من بين سنونه/بالله!! وكيف تبينه يرجع هاا
نوف ببساطه/يرجع مع وحد من اخوانه عادي
معاذ بلقافه/كيف قدرتي تسرقينه منه ها!؟
نوف كان نفسها تحذف معاذ من السيارة
بعد ما شافت نظرات ياسر تحتد اكثر
نوف بكذب/كان يلعب ب المفتاح و و اخذته منه ونسها معي
معاذ/كيف نسها معك توك تقولين انك سارقته مفروض تقولين ناسيه معك
نوف لتفتت له ناويه تضربه
مسكة اعصابها/حبيبي معاذ انا ادسم المصطلحات لذلك سلك ولا
ياسر رجعها لمكانها بقوه وبعصبيه/اتصلي عليه قولي له ان المفتاح معك وبتصل على زياد يجي ياخذ المفتاح له
نوف/يا اخي انت وش يلقفك هو اكيد عرف انه معي يعني لازم تعكر لي وناستي ما اغثك يا البثر
ياسر سحب بريك بقوه ولتفتت لها ومسك فكها
بعصبيه/نعممم انا غاثك وبثر!؟
دايما بخوف /ياسر خلاص اهدو
ياسر نفض يده منها بقوه واعتدل بجلسته/حشمه مو لك للي وارء"يقصد اخوها ودايما وسمر" بعديها لك بس حسابك في البيت عسير
نوف بعدم اهتمام وعباطه/عسير و ابها
ياسر بغيض ظربها بظهر كفه على فمها بقوه
هدوء معاذ شهقات البنات ومعاذ..
نوف...
زفر بغيض
نوف رفعت يدها على فمها بالم/الله ياخذك
وصلو للقصر
والبنات في حاله من الصدمه
من تعامل ياسر مع نوف ومن لا مبالة نوف..
دخلو
القصر وكان جهاد ورغد سابقينهم
والهنوف حاضنه رغد اللي تبكي
الهنوف بخوف/بسم الله عليك يا ماما احكي لي وش اللي صار لك !! احد ضايقك
رغد هزت راسها بلا ودفنة راسها اكثر في حضن امها
الهنوف بقلق/شي يالمك قولي لي
جهاد مسك كتف رغد وسحبها لجهته/رغوده عن الدلع
سمر وديما ومعاذ اتجهو لرغد بخوف عليها
نوف قهرها الموقف وماتدري
ليش تمنت تكون تملك القدر انها ترتمي
في حضن امها والكل يكون حولها
لو كان الوضع طبيعي بينها هي وامها
كان اول شي بتسويه بعد هواشها مع
ياسر انها ترتمي بحضن امها..
صدت عنهم بقهر
وطلعت لفوق دخلت الجناح
وركت العبايه والمفتاح وجوالها على
الكنبه ودخلت تغسل وجهها
اول ما رفعت عيونها للمرايه كان
الدم مالي فمها
نوف بغيض/الله يخذك يا الكلب..اوتش يالم
غسلته بحذر ..طرف شفايفها من دخل مجروح
خذت منديل وثبتته عليه
وطلعت بعد ما سمعت صوت ياسر
واقف في الصاله
نوف تكت على باب الغرفه بعصبيه/شوف وش سويت فيني يا متخلف
ياسر رفع راسه لها وبحده/تستاهلين وقليله في حقك
نوف بقهر/انت الحين وش اللي يدخلك هاا يعني مستكثر علي الضحكه
ياسر طنشها وانحنى اخذ جوالها
ومفتاح دراجة طارق ولتفت لها/ايدك لو تنمد مره ثانيه على شي مو لك فاهمه ولا بعد ما تعرفين ان السرقه حرام مثل ما ترك الصلاة كفر!؟
نوف فتحت عيونها على وسعها بصدمه واستعدلة في وقفتها/و وش ق قصدك
ياسر طنشها وطلع من الجناح وقفل الباب
عليها اكثر من مره..
نوف اتجهتت للباب ودقته بقوه/افتح افتح يا متخلف
ياسر /هذي المره بحبسك في الجناح كامل المره الثانيه ممكن احبسك ب الحمام امكن يصحى عقلك الميت
نوف ركلت الباب بقوه/الله ياخذ يا****
ياسر هز راسه ب يأس منها ومن الفضها السوقيه
نوف جلست
على الكنب بقهر -


#أُريدُكِ باسْمِ الطُفُولة أُنثى..
وباسْمِ #الرُجُولة أُنثى..
فكُوني سألتُكِ كلَّ الأُنوثةِ.. ِ

-_��
على الكنب بقهر كيف كيف عرف اني ما اصلي اخخخ اهئ ياربي ..طيب واللي ما يعرف يصلي
تنهدت بضيق اكرهك يا ياسر اكرهك.
ظربت جبينها بزعل "وووه الحين طارق بيتصل اكيد وبيجي وما اقدر اطلع له..اكررهه حضي ما عمري فرحت بشي واكتمل لي.."
وقفت ودخلت غرفة التبديل
فتحت الكبت الخاص ب ياسر و
بنتقام رمت كل ملابسه على الارض بعشوائيه
وخذت له تيشيرت ابيض ولبسته مع
شورت مريح من ملابسه وكانت واسعه
عليها حيل والشورت واصل الى نص ساقها..
طلعت وهي تدوس على ملابسه
ورمت نفسها بعرض السرير
وانسدحت بسترخاء وهي تلعب برجولها..
وتذكر نفسها انها تشوف الجانب
المشرق من اليوم "وعد حيه و طارق رجع.."
وبدون ما تحس غفت
-
الساعه12:7
دخل الجناح بعد ما سهر مع الشباب
و ب الكاد قدر يتعذر من طارق عن نوف
وانها نامت
ورجع له مفتاح الدرجه وكان واضح على
طارق انه ما عصب منها ب العكس كان يضحك
واللي استغربه كلام طارق"هههه يوم فقدة المفتاح توقعة ان نوف خذته تنتقم مني الاني رفضت طلبها ههههه ما تتوب "
بعكسه هو لو احد اخذ مفتاح سيارته
بدون علمه
ممكن يدهسه بسيارة..
تثاوب بكسل وتعب ودخل الغرفه كان
النور مفتوح ونوف نايمه بعرض السرير
كل هذا ما همه اللي لفت انتباهه ملابسها
ملابسي!!!!!
قرب لها اكثر كان التشيرت نزل من كتفها
بقهر ضربها على كتفها العاري/نوووف
نوف بإنزعاج انقلبت للجهه الثانيه
صد عنها بغيض ودخل غرفة التبديل..
وقف لثواني
ملابسه مرميه على الارض ومعفوسه
والكبت مفتوح
شد من قبضة يده بقهر
والتفت لها بهدوء..هو ناوي يعاقبها بطريقه ما تنساها
ومنها يتسلى فيها شوي..
ابتسم بخبث وقفل النور
وقرب لها
انسدح جنبها وصحاها بهدوء/نوف نوف
صحت بكسل وجلست بإٌستغراب تتلفت
حولها
نوف بصوت مبحوح/كم الساعه!؟
ياسر سحبها بقوه لحتى طاحت على صدره
لف يده حول خصرها وقرب وجهه من وجها
وبهمس/بعد الليل في اوله
نوف تحركت بين ايديه بفزع
من طريقة همسه ولمساته لها تفزعها وترجع
لها صورة من الماضي الاسود
ياسر ما اهتم لها ولا رحم ضعفها وخوفها
وووو(******) -
الساعه7:20
صحت بتعب
ولفت المفرش حولها اكثر ودفنت وجها
هزت راسها بلا
عضت طرف المخده بقهر والم وستحقار لنفسها و له
وهمساته تتردد ( كويس انك انثى مثلهم تصدقين من لبسك وشكلك لوهله شكيت في انوثتك..اوتمنى اللي صار يذكرك انك مهما غيرتي بشكلك او لبسك وتصرفتك نهايتك بنت..'''باسها على اذنها'''واللي صار مجرد تسليه لان زوجاتي المسيار مو فاضين..والجود من الموجود يا حلوتي)
-

جلست بسرعه وحركت راسها بقهر..
وقع كلامه عليها مثل السيف اللي اخترق قلبها
انتزع بكلامه كل كبريائها ك انثى..
و....
-
وقفت بجمود وتلفتت حولها ماله اثر
في الغرفه
دخلت الحمام خذت لها شور سريع..
طلعت وبدلت ملابسها
تحس انها مخنوقه وعظامها بارده من هول اللي
صار معها..
طلعت مع الغرفه ومن الجناح بكبره
بدون ما تلبس نظارتها او تنشف شعرها المبلول
تايهه بخطواتها
حايره في امرها
نزلت لدور اللي تحت
وكان فاضي كل سكان القصر نايمين..
وهدو معاد من صوت يريح القلوب وراحه لنفوس
صوت ماهر المعيقلي..
بدون شعور منها اتجهت لمصدر الصوت
كان منبعث من غرفة جدتها
دخلت الغرفه و وقفت
خلف كرسي جدتها اللي جالسه قريب من الشباك الزجاجي اللي يطل على الحديقه
وعلى طاوله قهوه وتمر وجوال ام عاصم اللي يشتغل ب سورة ال عمران بصوت ماهر المعيقلي
جلست خلف كرسي جدتها
وحضنت رجولها وتكت براسها على ركبها
بهدو
بعد نص ساعه
رفعت راسها بعد ما انتبهت ان
الصوت وقف..
عقدة حواجبها بضيق
من نظرات جدتها الموجهه لها بستغراب
من نظرات جدتها الموجهه لها بستغراب
من وجدوها في الغرفه
نوف تحركت وجلست على الارض قدامها..
وبأحراج/ك كنت مره من هنا و و سمعت صوت في غرفتك و و احم"سكتت من نظرات جدتها
ام عاصم صدت عنها بدون اهتمام وكملت شربها للقهوه
نوف حكت خلف رقبتها ونزلت راسها/كنت مثلك تدرين!؟
ام عاصم/....
نوف ابتسمت ابتسامه باهته وكملت/ قبل ثلاث سنوات صار لي احداث و و "بلعت غصتها" فقدت عيني اليسار وقتها حبست نفسي وكرهت اني اقابل احد
كرهت كلامهم وكرهت نظرات الشفقه بعيونهم
كرهت ابوي وكرهت امي وكرهت خواتي وحتى طارق.. طارق..
حست بيد دافيه على ذقنها وترفعها
التقت عيونها بعيون ام عاصم اللي مدت
يدها برجفه لعيون نوف ومسحت تحت عيونها مكان الجرح
نوف غمضت عيونها ورجعت تفتحهم
بعد ما حست في ام عاصم تنفض يدها
وتصد عنها من جديد وكانها تذكرت من تكون نوف بنته..
نوف فهمت نظراتها / الى هذي الدرجه تكرهين تطلين بوجي!! لاني اذكرك ب ابوي اللي اشقى بنتك وعذبها!! يا ليت امي مثلك تحبني كثر ما انتي تحبينها وتكرهين اللي يضايقها..امي عاشرت ابوي فتره بسيطه وكرهت حياتها اما انا ف عشت كل اللي عاشته واقسى عشرين سنه..
تنهدت و وقفت بتطلع
وقبل تتحرك
تفاجاة بيد ام عاصم ماسكتها
بقوه وحسبتها تجلسها من جديد
نوف بلعت ريقها بصدمه هو تشوف دموع
ام عاصم متحجره في عيونها
نوف قربت منها ومسكت وجهها بين كفوفها/تبكين!!.....
-.

بين كفوفها/تبكين!!...لا لا تبكي اكرهه اشوف الدموع
ام عاصم مسكت يد نوف واشرت لها"كيف كانت حياتك مع ابوك"
نوف فهمتها..وابتسمت بسخريه/هههه ك كانت ممتعه من كان عمري 7 سنوات وانا اطلع مع ابوي لصيد و مرات يعطيني سلة الصيد واسلمها لرجال ينتظرني في الميناء لا كن بعد ما كبرت فهمت وعرفت ان الصيد اللي كنت اسلمه ل رجال غريب ما كان الا مخدرات ههه متخيله اني كنت اصغر مهربه لمخدرات "بلعت غصتها بصعوبه وبدت تتكلم بصوت باكي وشريط حياتها يعاد عليها...وكانها كانت تنتظر هذا السوال"
وبدات تبكي تبكي سنينها تبكي طفولتها
تبكي مسقبلها تبكي حرمانها من الدراسه
تبكي عماها تبكي انوثتها اللي اندثرت..
تبكي خواتها تبكي ابوها تبكي امها تبكي زواجها
تبكي وتبكي وتبكي
تعبت تمثل التبلد ولا مبالاه تعبت تمثل ان الكلام ما يجرحها تعبت تمثل الصبر و القوه
تعبت الكتمان تعبت من الصمت
تعبت تتجاهل وتكب اي شي يجرحها
وراها..
ام عاصم بكت من بكاء نوف المرير
وضمتها لصدرها
سوال ام عاصم ضرب على الوتر الحساس..
وفجار كل الكتمان اللي بصدر نوف..
وبكايها كان لكل مره تالمت فيها ومقدرت تبكي..
رفعت راسها من حضن ام عاصم
تحاول توقف بس ما قدرت دموعها تعصاها
تمسح دموعها بظهر كفها وترجع تنزل
نوف ابتسمت /ههه د دموعي مو راضيه ت توقف
احتضنت ام عاصم وجه نوف ومسحت دموعها
وشدتها لحضنها اكثر..
-
الساعه10:30ص
جالس داخل سيارته في مواقف الشركه..
متكي براسه على الدركسون..
ما ينكر ان اللي سواه غلط هو انه اجبرها ب القوه..
بس مع هذا هي تستاهل
انسانه لا مباليه وتصرفاتها طايشه
ما تعرف شي عن الحياة الزوجيه او واجباتها
تجاه زوجها وحقوقه..كل هذي ما تدركه
ومع هذا ماندم على اللي سواه
الانها محتاجه قرصة اذن..
تنهد بضيق ومنتظرها وهي تقوم ورجفتها كان واضح عليها الرعب..
حسسته انه وحش وهي الفريسه.. لكم الدركسون بغيض..من نفسه ومنها له ساعتين جالس مره يلوم نفسه على اللي يسواه ومره يذكر نفسه بان هذا حق من حقوقه وانه صبر عليها لفتره طويله..متلخبط ومشاعره متضاربه ما يقدر يحدد موقفه من اللي صار..
هو شي واحد قدر يدركه انه ما يتساهل معها
بعد اليوم ولا يتنزل عن حقوقه گ رجل
رجع راسه على وراء وشد شعره..
له فتره مطلق كل زوجته المسيار من دخلت نوف لحياته هو مشغول بمشاكلها وهبالها..وماقدر يستقر معها مهمله الى درجة ما تنوصف..
ابتسم بسخريه..من ....
ابتسم بسخريه..من سخريه القدر منه قبل كان يشتكي من نوال لحرصها الزايد عليه وعلى حياتها گ زوجه ..والحين نوف اللي عكس نوال بكل شي
لا تهتم له و لا حقوقه گ زوج ولا لبيتها
شد من قبضته..
هو مقرر ينهي هذا كل ويستقر..
قطع تفكير اليد اللي انحطت على كتفه
التفت ل جهاد اللي جالس جنبه على المقعد وباب السيارة مفتوح
ياسر/من متى وانت هنا!؟
جهاد /لي ساعه انديك ما تسمع فيك شي
ياسر/سجيت شوي
جهاد يقفل الباب/في ايش !؟
ياسر يحرك السيارة/افكر اتزوج
جهاد/و ايش الجديد في انك تتزوج
ياسر/اقصد زواج زواج مو مسيار
جهاد رفع حاجبه/و نوف
ياسر/وش فيها!؟
جهاد بحده/من جدك تبي تتزوج عليها!؟ اذ عرفت
ياسر يقطعه/صدقني نوف مو مثل باقي الحريم اللي يغارون على رجالهم هذا اذا هي ما اختارت اللي بتزوجها..
جهاد/والهنوف اكيد بتزعل انك تزوجت على بنتها و جدي
ياسر/ما اعتقد الان عمتي الهنوف مو مقتنعه بزواجي من بنتها و اما جدي ما بيرفض لي طلب
جهاد /شكلك مضبط وضعك منذ مبطي..في بالك وحده!؟
ياسر/تقدر تقول كذا
جهاد/بينكم حب!؟ ومن متى
ياسر/هههههه حب!؟ تعرفني انا مو راعي ذي الخربيط..امكن اعجاب او مدري اللي اعرفه اني من شفتها ما غبت عن بالي
جهاد عقد حواجبه بضيق وصد عن ياسر
ياسر اللتفت له بستغراب من صمته وقدر يلمح الضيق في عيونه..عرف وش يفكر فيه.. وصلو للقصر و وقف ياسر سيارته
خارج المواقف.. وصلو للقصر و وقف ياسر سيارته في مواقف العمال خلف القصر
جهاد بأستغراب/ليش وقفتها هنا!؟
ياسر /خايف عليها
جهاد /من من!!!!
ياسر يطفي السيارة ويسحب المفتاح وينزل/من بنت اختك تنتقم مني في سيارتي
جهاد نزل/لايكون مزعلها!؟
ياسر يدخل لقصر/حشى الله ما ضيقتها بس هي دلوعه بزياده
جهاد/ما عرفتها وانت تقول دلوعه خخخخ
ياسر صعد للجناح ودخل هو يدور
لها بعيونه
وهو في حاله من الترقب للمقلب اللي بتسويه فيه ? انتقام منه..دخل غرفة النوم وغرفة تبديل الملابس
والحمام مالها اثر
وقف في نص الغرفه ويده على خصره/وينها!؟
قرب للكوميدينه بأستغراب
من وجود نظارتها على الكوميدينه/وين اختفت هذي ونظارتها موجوده
التفت لصوت جهاد وراه/وينها
ياسر/وراك تلحقني!؟
جهاد يدور بعيونه في الغرفه يدور لها/كنت متاكد انك مزعلها
ياسر/شكلها تحت ما حصلتها هنا
جهاد انتبه على نظارتها بين ايدي ياسر/مستحيل تنزل بدون نظارتها
ياسر بأستغراب/مستحيل!؟
جهاد /ايه ومن سابع المستحيلات اكيد صار لها شي
ياسر /بنزل ادور عليها تحت
جهاد تبعه بقلق عليها..
نزلو ركض مع الدرج
و..
نزلو ركض
صادفتهم الممرضه الخاصه ب ام عاصم..
ياسر(E)/ايفاء هل رايتي نوف!؟
الممرضه ايفاء(E)/اجل سيدي الانسه الصغيره تنام في غرفة السيده ام عاصم
ياسر وجهاد اتجهو بستعجال لغرفة ام عاصم...
كانت نايمه على السرير
وام عاصم جالسه بكرسيها المتحرك قريبه من السرير و واضح عليها انها مسرحه
جهاد قطع تفكيرها/يمه!! نوف عندك

ام عاصم رفعت راسها لهم
ياسر قرب من السرير وعيونه على نوف/من متى وعندك
ام عاصم تكتب لهم على شاشة الجوال"من الساعه 7..ليه صاير شي!؟"
ياسر/هااا.. لا مو صاير شي بس ما حصلتها في الجناح ونظارتها موجوده وهي مو ب العاده ما تطلع بدون نظارتها
ام عاصم مسحت على شعر نوف بحنيه
جهاد قرب لها/ليه عيونها مورمه!؟ كانت تبكي!؟
ام عاصم هزت راسها بلا وكتبت لهم/اطلعو لا تزعجونها اتركوها تنام وانت يا ياسر نزل نظارتها "
ياسر نزل نظارتها على الكومدينه
وانحنى لنوف عدل سدحتها
واخذ مخدتين وثبتها من الطرفين الاجل ما تنقلب وتطيح وقبل يرفع نفسه عنها
لمح على خدها اثار الدموع..
عفس ملامحه وغطاها زين وطلع مع جهاد
لصاله...
-
في الصاله
مجتمعين الهنوف وام ياسر ورغد وسمر وديما..وجهاد وياسر....
ام ياسر بعدم تصديق/تتكلم من جدك
الهنوف بصدمه/تتزوج على نوف!! و نوف
ياسر بجديه/ايه ومااعتقد بنتك بتكون ف الحفظ و الصون وهي ما بتعترظ
ام ياسر ابتسمت/من بكره بدور لك على ست البنات
ياسر/امم وهذا اللي ابيه ست البنات موجوده.. ام ياسر ابتسمت/من بكره بدور لك على ست البنات
ياسر/امم وهذا اللي ابيه ست البنات موجوده.. الهنوف جلست جنبه وربتت على كتفه/قول انك حاط عينك على وحده من هي نعرفها
ياسر/المصيبه هنا انا معرفها بس اتوقع انكم تعرفونها
دايما/وش هذي الطلاسم مره موجوده ومره معرفها
ياسر عدل جلسته/وهذي مهمتكم يا ديما وانتي ورغد وسمر البنت تقريباً ف عمركم شفتها في ملكة سلطان وليلى
رغد بلعت ريقها وضغطت بكفها اكثر بقهر"وانا" عضت شفايفها بحسره لانها ادركت ان ياسر ما يشوفها الا مثل اخته...
جهاد/يا اللي ماتستحي تقز ف ضيوفنا
ياسر/لااا والله ما كنت اقصد انا كنت
الهنوف تقطعه/معليك من جهاد وقول لي كيف شكل البنت عشان نعرف من هي بنت
ياسر اعتدل في جلسته وابتسم/امم لابسه فستان لونه ليلكي وشعرها اسود قصير يوصل ل رقبتها و و و وعيونها احم وعيونها مصيبه
سمر ورغد ناظرو بعض بصدمه
ياسر/سمر رغد عرفتوها!؟
سمر /ايه شفناها في دوارة المياة بس ما نعرفها
الهنوف /وانا ما شفتها الا يوم دخلت وسلمت علينا
ام ياسر بإعجاب/جمالها عجيب مثل ما قالت المصيبه بعيونها
الهنوف/..
-

. ‏ظروف بَعض البشر مدفُونه فِي أعماقهُم ‏فأن لم تعرِفُها ،فأكرِمُهُم بِحُسن الظّن
..

-
ام ياسر بإعجاب/جمالها عجيب مثل ما قالت المصيبه بعيونها
الهنوف/امكن تكون من صديقات ليلى
ام ياسر/اكيد نعرفهالأن بطاقة الدعوه وزعناها على معارفنا ومستحيل يدخل احد بدون بطاقة الدعوه
ديما بقهر/هه اجل انسى سندرلا مع الاسف ما اعتقد ما تركت جزمتها وراها عشان نستدل بها عليها
سمر /هههههه سندرلا ههههه بس بفستان ليلكي ومحد يعرفها
ياسر بحده/بطلي سخريه انتي واياها..عمتي الهنوف اسالي عنها اكيد فيه احد يعرفها
جهاد عقد يده على صدره
وعض شفايفه يكتم ابتسامته من سخرية القدر"يسال عن اللي ماغبت عن باله!؟ تسال عنها وهي حليلك يا ياسر معقوله مقدرة تتعرف عليها!؟ "
ابتسم بخبث ناوي يحرق قلب ياسر لو شوي
ويرد له شي من اللي
سواه فيه../انسها
ياسر لتفت لجهاد/انسها!؟؟ لا بالله يا جهاد لو انك شايفها ما نسيتها
جهاد رفع حاجبه على شفايفه ابتسامه غريبه/انساها حليلة غيرك
ياسر ميل راسه بعد فهم/وش قصدك!؟
جهاد بجمود/اللي سمعته اللي تتكلم عنها حليلتي
الهنوف وقفت بصدمه/جهااااد انت وش تخربط انت متزوج!؟و من متى انت ناوي تجلطنا ها
ياسر بغيض/تكذب يا جهاد انت ناوي تغيضني وترد الدين
جهاد هز كتوفه /ممكن
ديما/يعني كنت تمزح لمى قلت انها حليلتك
جهاد ابتسم بغربه..واستخرج جواله من جيبه
وبدا يقلب فيه وقف عند صورة محدده
وابتسم اكثر../سمر رغد تعالو شوفوا
رغد وسمر ناظرو بعض وتقدمو من جهاد..
رفع جهاد جواله يوريهم الصور/هممم هذي نفسها اللي شفتوها
رغد مسكة الجوال بصدمه"صورة سلفي لجهاد ويده على كتف نوف يوم الملكة ومسويه حبتين وجهاد مبتسم ابتسامه واسعه"
سمر بفهوه /نفسها ايوه هي والله هي
الهنوف وام ياسر وقفو يشفون الصور..
جهاد ابتسم ورفع عيونه ل ياسر اللي جالس في طرف الثاني و واضح انه مغتاض"يوم الملكه قبل يطلعون من الشقه نوف اصرت الا تتصور معه سلفي لاجل ترسلها لخواتها وجات الصورة لصالحه.."
-
الساعة4:00 عصر
في غرفة ام عاصم
صحت بفزع جلست
تلفتت حولها برعب من غربة المكان
ونزلت من السرير بسرعه
تعدلت بوقفتها ورجعت تجلس..
مسكة راسها بالم..وظغطة عليه بقوه..
لحظات وبدات تتذكر سبب وجودها هنا وانهيارها
قدام جدتها تنهدت و وقفت ببطى
والصداع يزداد..وتحس بنغزات بجفونها..
ظغطت بقوه على عيونها
حست بيد على
فخذها فتحت عينها اليمين بصعوبه
ام عاصم بقلق اشرت لها/ايش اللي يالمك
نوف هزت راسها بلا/ م مافيني شي بس الان توي صاحيه
ام عاصم ابتسمت لها ومدت لها نظارته
-
��

-
ام عاصم ابتسمت لها ومدت لها نظارتها
نوف عقدة حواجبها بستغراب تذكر انها نست نظارتها بغرفتها..لبستها..
مسكة يد ام عاصم وبرتباك/ج جدتي ا انا ااانا احم لا لا تقولين ل احد عن عيني ما ابي احد يعرف ابد
ام عاصم هزت راسها ب ايه..
ابتسمت نوف وباستها

على راسها
وطلعت
وقفت لحظه قدام باب غرفة ام عاصم الصداع ذبحها..
وهذا غير اخوها انس اللي جالس قدام الغرفة
يلعب بكورته الصغيره ويصارخ بصوت عالي
وفجاءه شات الكوره بتجهه نوف وظربت على بطنها
نوف اتجهت له بغيض ومسكته
مع شعره الاسود الكثيف/اخخ يكرهي للبزران يالااهه روح اللعب عند امك

انس مد شفايفه بزعل ودموعه ملت عيونه
نوف تركت شعره وبتأفف/لا تبكي
انس وكانه ماصدق تقولها وبدا يبكي بصوت عالي

نوف دخلت يدها جيبها/اششش اوف ياحليلهم عيال بسمه اظربهم 24 ساعه ولا يبكون..خلاص اسكت
دخل هيثم
هيثم بقلق/انس يا بابا ليش البكي
انس بكى اكثر وركض له وحضنه
نوف بلعت ريقها بخوف وتراجعت على وراء..
خذت نفس وهدت من روعها وهي تذكر نفسها ان هذا اخوه مو وايت..
هيثم مسح دموع انس و استعدل بوقفته
نوف صدت عنه بتطلع
هيثم استوقفها/نوووف
نوف التفتت له ببطى
هيثم ابتسم لها بود/من جيت هنا وانتي تتجنبيني يا ابوك حصل مني شي يزعلك!؟ او احد نقل لك كلام على لساني..او هو خوف من زوج لام فقط
نوف رجعت إيدها ورا ظهرها
وقربت منه وهي تسحب رجوالها بعباطه/لا
هيثم ميل راسه/اجل وش سبب الكره والحقد اللي اشوفه ف عيونك
نوف بكره واضح/اكرهك من كرهي له
هيثم عقد حواجبه بعد فهم/من!؟
نوف تقرب اكثر وبهمس حاد/شبيه?
هيثم عقد حواجبه بغيض/ م من تقصدين
نوف بحقد/وايت
هيثم /من وين تعرفينه
نوف/اكيد ان? نفس طبعه وشره مو انت تؤامه
هيثم اخذ نفس/من وين تعرفينه
نوف رصت على اسنانها بكرهه/وفيه احد ما يعرف اللي قتل ابوه واهله اخووك انت قتل ابوي وخواتي..اكيد انت لك يد ب الموضوع
هيثم غمض عيونه بقوه /وايت متبري منه من سنين و معرف عنه شي ولا عن سواياه اللي توطي الراس
نوف /هه متبري من اخوك وتوام? صدقتك "وبحده" هذا اذ ما كنت انت زعيم عصابته
هيثم بقهر من اتهامها مسكها من كتوفها/اذ كنت مثل اخوي مثل ما تقولين اكيد انتي مثل ابوك اللي كان سبب في تدمير شبابنا بالسم اللي يتاجر فيه
نوف هزت راسها بلا/ما اشبهه لا لا انا مو مثله هو هو ? ك كان يشتغل م مع ا اخوك ا لا لا ان انااا
هيثم زفر بضيق/...
-
هيثم زفر بضيق/أهدي اعرف انك مو مثله وانا بعد مو مثل تؤامي مثل ماقلت لك من سنين متبري منه
نوف ابعدت عنه وركضت لفوق
هيثم تنهد وضم انس لحضنه اكثر
-
جلست على الدرج وضمت نفسها
"ماا اشبهه والله العظيم ما تشبهه..هو كان يجبرني والله كان يجبرني"
شهقت بفزع و وقفت وهي تتنفس بسرعه
ياسر بدون نفس/وش اللي مجلسك هنا
نوف تراجعت على وراء و وجهها مخطوف..مسحت وجها بقوه وعدلت نظارتها
ياسر مسكها بستغراب/فيك شي
نوف نفضت يدها منه وبحده/لا
ياسر رفع حاجبه/قصري حسك
نوف مدت يدها له/هات جوالي
ياسر طلع جوالها من جيبه ونزله في يدها
وضغط علي يدها بقوه وسحبها
معه لتحت
نوف تحاول تسحب يدها/هييي فك الله يكسر سنك
ياسر ابتسم ع الدعوه وحسبها اكثر ولف يده حول خصرها وشدها اكثر لم حس فيها تحاول
تسحب نفسها

نوف بعصبيه ركلته على ساقه/تراك زودتها لا تظن اني نسيت اللي سويته امس والله ما اسامحك عليه
ياسر ابتعد عنها شوي باستمتاع/ليه وش صار امس
نوف تخصرت بقهر/لا والله ابد ما سويت شي بريئ سبحان الله.."وبصراخ"لا تجنني
ياسر قرب لها ونزل راسه لمستوى راسها/هاا وهذا اللي مزعلك !! حسبت عندك سالفه
نوف مسكته من ياقته/انا حذرتك قبل كذا لا تقرب مني والله لذبحك واكرهك بنفسك يا*****
ياسر يروقان/نوو يا روحي الاالفاظ هذي ما تليق بمستوى زوجة ياسر ال عاصم ..واما سالفة ما اقرب منك هذي انسيها خليني احلل اللي دفعته فيك طول السنتين اللي راحو
نوف مدت يدها بتصفقه
مسكها قبل توصل ل خده وباس بطن كفها /نو يا حلوتي
ورجع يسحبها معه
ونوف الصدمه شالتها قهرها
من متى هو يتصرف كذا "لاا شكل الاخ في عقله وشه "
دخلها المجلس و وفك يدها
نوف التفتت له وهي ناويه تصارخ وتهاوشه
رفع يده على فمها يسكتها ولف بوجهه جهتها
الشخص اللي واقف في طرف المجلس
نوف هدت وتبتسمت في وجهه ياسر
وهي تنقل نظرها بين ياسر وبين طارق
نوف ضحكت ببرائه في وجه ياسر وهي
تأشر على طارق/ طارق ههه "وكانها نست الزعل
طارق كتف يده مسوي زعلان/وين اللي تقول بتسهر معي امس
نوف ركضت له ودقته كف بكف
بحركه سلام/ههههههههه
طارق ضربها على راسها بخفيف/وش اللي يضحكك
نوف هزت كتوفها بمدري
طارق/اضحكي جعل محد يضحك غيرك ههههه
نوف/من متى وانت هنا
طارق لف يده على ركبتها بمزح ولفها الين صارت على صدره/متى جيت ها وانتي ساحبه علي امس ونمتي
نوف تحاول تفلت/ما نمت
طارق يشدها اكثر/لا تصرفين ياسر قال انك اول ما جيتي نمتي
نوف بتسليك/ايه ن نمت اه اه فك
ياسر تدخل مسك يد طارق وبعدها عن نوف و..
-
نوف بتسليك/ايه ن نمت اه اه فك
ياسر تدخل مسك يد طارق وبعدها عن نوف
ولف يده حتى صارت وراء ظهره/يدك لا تمدها ع زوجتي
-
-
طارق يحاول يفلت يده/اوووه نسينا منك يا النسيب
ياسر بمزح يشد اكثر/لا تعيدها مفهوم
طارق/ههه توبه والله توووبه
نوف تبعد ياسر عن طارق بقهر/اكسر له عظامه هو الثاني
طارق بإستغراب/ليه من الاول اللي كسر له عظامه
ياسر رفع حاجبه وابتسم لأنه فهم قصدها
نوف صدت عنهم وجلست
ياسر جلس جنبها/من امس و فيه رقم يتصل عليك ب اسم 'س '
طارق /سارة!! نوف رفعت جوالها بدون ما تناظرهم واتصلت على سارة
بينما ياسر وقف يصب القهوه ل طارق
نوف بزعل/ما ترد
طارق /يمكن مشغوله هاتي جوالك اشوف
نوف/ليه!؟ طارق سحب جوالها
واخذ رقم عبدالرحمن واتصل عليه/الوو
عبدالرحمن بإستغراب/م من!؟ طارق بلهفه/اخبارك ي الحبيب
عبدالرحمن شهق/ط طاااارق
طارق/اشتقت لك ي الدب
عبدالرحمن صارخ بعصبيه/وين كنت وين اختفيت اشغلتني عليك يا التعبان هاا
طارق ابعد الجوال عن اذنه
نوف ابتسمت وهي تسمع صراخ عبدالرحمن
طارق/دحوم هد يا ابوي
عبدالرحمن يتنفس بسرعه/انت بخير
طارق ابتسم/بخير
عبدالرحمن بقهر/وين كنت مختفي اشغلتنا عليك ونووف ماتت من الرعب عليك
طارق وعيونه على ياسر و نوف وبتصريف لاجل ما ينتبه ياسر/نواف قابلته امس وبخير ويسلم عليك
عبدالرحمن بإستغراب/احد عندك
طارق/ايه
عبدالرحمن فهمه/اوكي الليل اكلمك..نويف بخير!! طارق ابتسم/ايه بخير ويسلم عليـك
نوف مسكت نفسها لتتهور وتسحب الجوال من طارق لها اسبوع ما كلمت لا عبدالرحمن ولا سارة
طارق/ دحوم كيف وعد؟؟ اهلك راحو لها
عبدالرحمن / ايوه انا حاليا مع الاهل في المستشفى يزورونها
طارق ابتسم / بالله ..وكيف صحتها
نوف نطت عند طارق /هي بخير صحت ابي اروح لها تكفى
طارق ربت على كتفها
عبدالرحمن/ ابشرك صارت احسن توها امس صحت بس البنيه مره منهاره وغير عن الحروق والكسور اللي فيها
طارق تنهد/الله يشفيها
نوف عضت شفايفها بضيق/ ابي اكلمها اقل شي تكفى
طارق /دحوم تقدر توصل الجوال لوعد نويف تبي تكلمها
عبدالرحمن /ابشر بوصله للاهل يوصلونه لها
طارق/ تمام انتظرك..قفل طارق من عبدالرحمن
ياسر بإستغراب/ وعد؟ وعد اختك
نوف / ايوه تخيل يا ياسر انها نجت من الحريق ما اصدق
طارق/ ليه ما قالت لك امس
ياسر/لا ما حصل فرصه وقالت لي.. المهم انها بخير
نوف مدت لسانه بسخريه""وانت خليت لي فرصه اتكلم امس ما ارتحت حتى خربت علي"" طارق مد الجوال لنوف اول ما رن بـ رقم عبدالرحمن
نوف/..
نوف مسكته بإرتبك وردت بخوف/........... وعد بصوت مبحوح/الووو
نوف شهقت بقوه وبصوت مخنوق/ و و عـ وعـــــــــد
وعد بكت/نـــــــوف نووووف اإهـيئ ماتو يا نوف وتركوني
نوف برجفه/لا تـ تبكين
وعد بانهيار/ نوووف كانو يحترقون قدام عيوني يصارخون بالم مـ ما قدرت اساعدهم نوف
ماااتو محروقين ب النار نـ نــوف تالمو حيل قبل يموتون نوف تفحمو مابقى منهم الا الرماد ن نـووف
بـ بيتنا احترق معاد لنا مكان إهئئ امي وابوي ماتوا واخواتي ن نوف لا تتركيني نوف انا تـ تـعبانه حيل
واخواتي ن نوف لا تتركيني نوف انا تـ تـعبانه حيل
مقدر احرك يدي و و و نوووووف نوف وجهي احترق انا تـ تشوهت
نوف طول ما وعد تتكلم وهي تشهق من اقصى ضلوعها
وعد/نوف لا تتركيني
نوف تكلمة بصعوبه/مـ مـ ا بت ركك ا انــ ـ ـا موجـودة -
ياسر لف يده على كتف نوف يحاول يخفف من رجفتها اللي اسندت راسها على صدره وغمضت عيونها والصداع اشتد عليها اكثر تحس وكأن عيونها بتتفجر
طارق ندم انه ترك نوف تكلم وعد
وخذا الجوال من يدها/الوو وعد
وصله صصوت بكاء وعد وشهقاتها
قفل منها بضيق من حالة نوف
ياسر رفع راس نوف بقلق لان حس فيها تثيقل..ربت على خدها/نوف
نوف بتعب مو حاسه ب اللي حولها/همممم
طارق ادرك اللي صار لها لان هاذي مو المره الاول قرب لها ورفعها من حضن ياسر وسدحها على الكنب
سحب نظارتها وفك الربطه اللي بشعرها وجلس
فوق راسها وبدا يسوي لها مساج
ياسر بإستغراب/طارق نوف وش فيها
طارق/عروق راسها مشدوده شوي بسبب الصداع النصفي
دقايق وبدات نوف تتحرك رفعت يدها على عيونها تغطيها
وببحه/ن نظارتي
طارق/نوف ما فيه احد هنا الا انا وياسر اتركي انظاره عنك شوي
نوف غطت عيونها اكثر وهزت راسها بلا
طارق بصدمه/ياسر ما يعرف
ياسر عقد حواجبه/اعرف عن ايش
نوف سحبت نظارتها بسرعه ولبستها
ياسر بحده/اعرف عن ايش بظبط!؟
طارق ارمش اكثر من مره بتوتر وصد بنظراته بعيد عن ياسر
نوف صدت بتهرب
طارق بكذب/ا ا اقصد عن عن الصداع النصفي اللي معها
ياسر بشك/طاااارق
طارق وقف وبتصريف/انا انا بطلع تاخرت على الولد
نوف قطعته وهي تغير الموضوع/طارق الاسبوع الجاي خذني لجده ابي اتطمن على وعد
طارق ابتسم بغباء/ط طيب انتي يالله في امان الله
اول ماطلع طارق
اللتفن ياسر لنوف ومسكها من عضدها/ايش مخبيه عني هاا
نوف غمضت عيونها واسندت راسها
على الكنبه/ياسر تكفي راسي بينفجر لا تزيد علي
ياسر بغيض /المره هاذي لك ..لاكان مصيري اعرف
نوف هزت رسها بهدو
ياسر وقف و...
-
-��

السهر أجراس نغمتها حنين
هيَ بقايا ناس صاروا غايبين ✨
م…¤
ياسر وقف /قومي ارتاحي ف غرفتك قبل يجي الليل العائلة بتكون مجتمعه في الحديقه مجهزين باربكيو
نوف/ وقفت ومشت ببطى
وتعب و طلعت من المجلس
وقبل تصعد الدرج شافت امها جالسه
وتقراء كتاب..
اتجهت لها وجلست عن نفس الكنبه الطويله
الهنوف نزلت الكتاب والتفتت
لنوف بستغراب/هلابك يا ماما
نوف انحنت ونزلت راسها على فخذ
امها بتعب بهمس مرتجف/ت تعبانه يا يمه
الهنوف انتفض قلبها من همستها
وبتردد مدت يدها ومسحت على راس نوف

ما تدري كم مر من الوقت وهي بحضن امها..
تفكيرها وعقلها رايح لبعيد ما تسمع ولا تحس ب اللي يدور حولها كل اللي تسمعه
هو صوت بكى وعد و وصفها لحالة اهلها..
-
الساعه 9:00 مساء
على شاطي القصر مجتمعين كل العائلة
ومنقسم
الرجال في في طرف اليمين وحريم في الطرف اليسار
ويتوسطهم
العاملات الي يشتغلون على باربكيو
وعربة متنقله لعمل الوجبات السريعه
وطاولة موضئيه تصطف عليها انواع المشروبات..
الجو كان رايق مع صوت امواج البحر والموسيقى الهاديه..
الشباب اغلبهم بشورتات ويلعبون طائره ..البنات لفين الحجابات عليهم اي كلام...واصوات ضحكهم عاليه..
بعكسها
كانت بعيده كل البعد عن اجوائهم
جالسه ع المرجيحه المعلقه بين شجرتين وعيونها
مرتكزه على شوزها الموضيئ اللي مطقمته مع كل البنات..
وصداع كل ماله يزداد اكثر..
وصدا صوت وعد لازال يتردد في ذهنها..
ماااتو محروقين ب النار
ماااتو محروقين ب النار
تألمو حيل قبل يموتون
تألمو حيل قبل يموتون
تفحمو مابقى منهم الا الرماد
تفحمو مابقى منهم الا الرماد
رفعت عيونها على العاملات اللي يشوون
ودخان الشوي يتصاعد لفوق ويتبعثر
وقفت وقربت منهم وعيونها مرتكزه على
الفحم اللي يشتعل - -

يرفع عيونه لها بين فتره وفتره
يراقبها منعزله عن الباقين ف الارجوحه..
وواضح عليها انها مسرحه..
وفجاءه ضربت الكوره بكتفه/ااوتش
التفت للي رمى عليها الكوره بعصبيه
ووو....
-
قربت من البحر ونزلت شوزها
وتكت على العمود بحيث محد يشوفها
وتبتسم في كل مره توصل فيها المويه لرجولها
التفتت وراها بعد ما حست بخطوات شخص يقترب منها
التفتت تدريجين له
إياد ابتسم بمرح ويده في جيوبه/الجوء يشبهك
دايما ابتسمت بتهكم وصدت عنه
إياد بمزح/تدرين انك ام وجهين
ديما/رفعت عيونها له بغيض
إياد ضحك/هههه مره قمر ومره بدر
ديما كحت بإستهزاء/يا قدمك حسيت بغبار يطلع من فمك
اياد حك راسه بإحراج/هخههخ طيب ابتسمي وسلكي لي
ديما ابتسمت ولبست شوزها
إياد بإحراج/ديما
ديما/نعم
إياد بتردد/..
-
ديما/نعم
إياد بتردد/كلمت ابوي يكلم ابوك و و اتقدم لك رسمي
ديما غمضت عيونها بغيض/الموضوع هذا ما انتهينا منه من زمان
إياد/لا ما انتهينا منه ديما انتي عارفه وش تكونين بنسبه لي
ديما بجفاء/وانت عارف اني ما اعتبرك الا اخوي
إياد بحده/اخووك! ديمااا بقلبك احد ثـانـ..
قطعهم صوت زياد العالي/إيـــــــاد هردلك يا الحبيب هزمنا فريقك تعااال وانحكم عليكم تنظفون المكان بدل الخدم الليله هههههههههههههه
ورفعت عيونها
لزياد اللي واقف على الكرسي يلوح بيده لـ اياد
وبدون ما تحس انرسمت على شفايفها ابتسامه عذبه..
اياد وعيونه عليها ابتسم بقهر/وتؤامي تعتبرينه مثل اخوك !! ولا.
ديما بإرتبك/هاااا أأ
اياد بقهر/ديمااا زياد تؤمي تعرفين وش يعني توامي زياد شبيهي
ديما نزلت راسها بصمت
اياد عض شفايفه/ت تـ حبينه! تحبين زياددد
ديما لا رد
اياد تراجع على ورا وشد شعره وضحك
بسخريه/ههههه تمزحين هههه "وبحده"كيف ابي افهم كـيف و ايش الفرق بيننا ليش ماتعتبرته اخوك على قولتك مو احنى تؤام
ديما بإرتبك/تؤم بشكل بس الارواح تختلف
اياد بهت في مكانه وهو يشوفها تركض مبتعده عنه'"الا توامي يا ديما الا توامي "
-
بعصبيه/جهاد روقني انت ومزحك
جهاد قرب منه والكوره بيده/ههههههه
ياسر نفض الغبار اللي على كتفه من الكوره
جهاد لف يده على كتفه/بدل وققتك هنا والمراقبه عن بعد روح لها
ياسر نزل يد جهاد/وانت بدل جلستك معنا ورا ما تروح لزوجتك
جهاد للحظه تنح"زوجتك!؟" بعدين استوعب وابتسم/ههههههه هاا زوجتي كنت عندها العصر اه يا قلبي كل ما تشوف عيونها انسى الكون
ياسر بجمود/عسى تنسيك الحبيب الاولي
جهاد اختفت تبتسامته/...
صدر صوت صراخ هز ارجاء المكان
الخادمه بصارخ/No اءءءءءءءءءء No No No اءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
التفتو جهت الخادمه اللي تضرب خدها وتصارخ على نوف
ركض جهاد وياسر بتجاههم بقلق ...
-
-
وقفت ملامح خاليه من اي تعبير قدام الشوايه
مدت يدها بدون تفكير بإتجاه الفحم ومسكت قطعه من الفحم وقبضتها بقوه بين ايديها..
وبدون ما تصدر اي تعبير للالم وهي تتخيل ان خواتها عاشو اضعاف هذ الالم
جهاد وياسر قربو للخادمه..
جهاد(E)/لمى كل هذا الصراخ
الخادمه تبكي/الانسه الصغيره احرقت نفسها
ياسر قرب لنوف بقلق/وين احترقتي تتالمين
نوف رفعت عيونها له/ا أ حت ترقو
الخادمه بصراخ/كفها تحترق لقد احرقت نفسها
جهاد قرب لها ورفع يدها اللي كانت قبضتها
نوف هزت راسها بلا وتراجعت على وراء
ياسر مسكها من وراء بينما جهاد فتح كفها
وشلته الصدمه هو يشوف قطعة الفحم تطيح من كفها المحروق بشده
ياسر لفها له وصارخ فيها/...
-
ياسر صرخ فيها ولفها له/يا مجنوووووونه
جهاد ضغط على عيونه من هول الموقف وبصراخ/اتصلو على الدكتوووور
ياسر مسك كفها المتنفخه ومتقطعه من الحروق..اقشعر جسمه من شكل كفها/ليه ليه
نوف جلست على الارض و بجمود/تالمو حتى الموت
ياسر جلس جنبها سحبها لحضنه ودفن وجها في صدره بقوه..فهم من تقصد تبي تجرب اللي عاشوه حتى الالم تريد تشاركهم فيه الي اي حد وصل جنونها وتهورها الى اي حد تتالم بصمت...
اجتمعو عليها بخوف وقلق .. الهنوف تبكي بقهر/ليه تسوين في نفسك كذا ليه
ياسر شالها بين يديه وطلع فيها لغرفتهم
نزلها على السرير..ورفع جواله يتصل على جهاد يستعجله
نزل الجوال واللتفت لها مغمضه عيونها وملامحها هاديه
جلس على طرف السرير مسح على شعرها ومسك كفها بحنيه/يألمك
نوف فتحت عيونها ورفعت كفها المحروقه لمستوى وجهها
تتامل الحرق بكفها وببرود/ لا ماصل لقدر ألمهم
ياسر شد من قبضته بغيض من تفكيرها .. وللحظه تمنى يسكب عليها ماء لأجل تتالم اكثر وتدرك خطاها في حق نفسها
وصل الدكتور العائلة
وبدا ينظف لها الحرق
الدكتورE/الحرق من الدرجة الثانيه ضروري نقلها للمستشفى
نوف برفض/لا مابروح للمستشفى
جهاد /نوف بلا عناد المستشفى بيهتمون فيك اكثر
نوف رفعت كفها بعد من انتهى الدكتور من لفها بشاش الطبي وصدت للجهه الثانيه برفض
ياسر/اتركوها على راحتها ..والمستشفى مابيقدم ولا بيأخر المهم ان الحرق تنظف
الدكتورE/كما تشائون اذ سكتب لك بعض مسكنات الالم ومرهم للحروق سيفيدها
ياسر/ok
خرج الدكتور ودخلت بعده الهنوف
قربت من نوف وبقلق/ كيفها؟؟ ياسر بغيض/ما عليها خلاف مثل القط بسبع ارواح
جهاد لكم ياسر بقوعه
ياسر /انا بطلع اجيب الادويه من اصيدليه
جهاد سحب الوصفه من يد ياسر/ تجلس عند زوجتك انا بجيب الادوية
الهنوف جلست على طرف السرير مسحت بحنيه على شعر نوف/شفتي ايش صار لك بسبب تهورك
نوف/........... الهنوف بزعل/لسى يا ألمك
نوف سحبت المفرش بيدها السليمه وتغطي به برفض للكلام
ياسر ربت على كتف عمته الهنوف/ لا تخافين عليها الدكتور طمنا عليها
الهنوف تنهدت بضيق/ انتبه لها وإذ احتجتو شي دق علي
ياسر ابتسم لها/ ابشري
خرجت الهنوف
ودخل ياسر بدل ملابسه ولبس له بجامه مريحه
واخد الادوية من جهاد
انسدح على الطرف الثاني والتفت لها كان واضح انها نايمه وبعمق بعد ما اكلت الحبوب المسكنه
غمض ونام بهدوء
ــــــــــ -

-
الساعه10:00ص
تحركت بنزعاج بسبب الاصوات المزعجه..
الهنوف نزلت الفطور
وفتحت الستاير وطفت التكيف
وقربت لنوف تصحيها/نوف يالله ياماما اصحى الفطور جاهز
نوف حركة يدها بألم وضمتها لصدرها..
وبيدها السليمه مدتها لنظارتها..لبستها وجلست
فتحت عيونها بكسل
لا كااان
ظلام&ظلام
ما تشوف شي تسمع امها تناديها وتسمع الهواء اللي يتسلل من الشباك..
رفعت يدها برجفه لقدام عيونها لا كان كا تشوف ما تشووف يدها رجعت غمضة عيونها
وبصوت مرتجف/ي ييمه
الهنوف ابتسمت وجلست جنبها/عيون امك
نوف فتحت عيونها من جديد و بصوت باكي /ا اناا احلم ص صح انا لسى نايمه
الهنوف بستغراب مسكة كتف نوف/لا ياماما ليه تقولي كذا..
نوف شهقت من اقصى ضلوعها..
ونزلت نظارتها وبرعب/افتحي النور افتحو النور
الهنوف مسحت على شعر نوف/بسم الله عليك ياماما النور مفتوح..وبعدين ليه عينك اليمين منتفخه
نوف هزت راسها بلا ورفعت يدها تتلمس عينها اليمين تحس فيها منتفخه..وبصراخ/ا اناا م ما اشوف اانااا ما اشوف يمه والله ما ما اشوف
الهنوف مسكة وجهه نوف تهديها/يا قلبي انتي اهدي هذا انتفاخ بسيط وبيروح وعينك اليسار تقدرين تشوفين فيها تطمني يا قلبي
نوف انفضت يد الهنوف عنها ونزلت من السرير
تعثرت بخطواتها ومشت بدون هدف
حتى وصلت للجدار تلمسته وصارت تمشي حتى وصلت للباب..
وكل هذا تحت انظار الهنوف المصدومه وقفت برجفه وتبعت نوف..
طلعت لصاله وتهثرت بطرف قطعة الفرشه الصغيره وطاحت على ركبها..
رفعت يدها المصابه لفمها وعضتها
الهنوف جلست جنبها ومسكتها من كتوفها
رفعت يدها تلوح فيها قدام عينها اليسار..
شهقت بصدمه من حركة عينها اليسار الغير طبيعتها وقربت يدها برجفها لوجه نوف ومررتها على عينها اليسار حتى وقفت على الجرح
اللي اسفل عينها/نوف ت تشوفيني بعينك هذي صح
نوف غمضت عيونها بياس..وبهدو مفاجاء/ات اتصلي على ط طارق
الهنوف بنهيار وحسره على بنتها هزتها من كتوفها/نوفف قولي انك تشوفيني رجيتك يا نوف شوفيني -
طلع من جناحه هو يسمع صوت صراخ
في جناح ياسر
دخل بقلق..
نوف جالسه على ركبها و الهنوف منهاره جنبها تبكي
جهاد بخوف/نوف امك وش فيها!؟
الهنوف اللتفتت له وضربة صدرها بحسره/بنتي بنتي يا جهاد ما تشوف بنتي انعمت يا جهاااد اهئ يا حسرتك يا الهنوووف
نوف اعتدلت بجلستها وضمة ركبها لصدرها
ودفنة راسها بين ركبها وهي ترجف بقوه
وصدا كلام امها يتردد في بالها"انعمت!! ما تشوف"
جهاد قرب لنوف ورفع راسها بخوف/نوف
نوف ابتسمت بمراره/صرت عمياء
جهاد تجاهل كلامها وهو يتفحص شكل
عينها المنتفخه.
ضمها لصدره بقوه وتنهد براحه/هههه خوفتيني عليك يا الخبله -

-
ضمها لصدره بقوه وتنهد براحه../ههه خوفتيني عليك.يا الخبله.تطمني بتشوفين
نوف ظربته بعشوائيه /لا تتشمت فيني
جهاد ابتسم /الهنوف هاتي عباية الخبله بنوديها للمستشفى
الهنوف ووقفت وجابت عبايتها وهي تبكي
جهاد وقف نوف ولبسها العبايه
الهنوف ببكى/جهاد
جهاد يطمنها/تطمني ما فيها الا العافيه هذا رمد
الهنوف بستغراب/رمد!؟؟
جهاد لف يده حول نوف/ايه رمد كيف ما لحظتي انه رمد
الهنوف بكت/مدري خوفي نساني كل شي
جهاد يمشي ونوف معه طالعين للمستشفى
الهنوف/انتظروني بجيب عبايتي واجي معكم
جهاد /لحقينا مع السواق
..
في طريقهم للمستشفي
نوف ضمه نفسها بغرآبه/رمد
جهاد لتفت لها/هاا!؟
نوف /رمد مرض خطير!؟
جهاد يوقف السيارة في مواقف المستشفى/لا...خليك بسيارة شوي وارجع لك
نوف بزعل /طيب
دخل واخذ لها كرسي متحرك
وقفه قدام باب السيارة وفتح لها الباب
ومد يده لها /يالله يا سمو الاميرة تعالي
نوف مدت يدها له ونزلت جلسها على الكرسي المتحرك
نوف فزت بعد ما ادركت انه كرسي متحرك/هيي بعد ما تحرولات عشان اركب بهذا
جهاد يرجع يجلسها ويمشي فيها/وانا مو مستعد امسكك لداخل المستشفى ويظنون اني زوجك ومحد يلتفت لي من البنات المزين ههههههههه
نوف بغيض/والله!! هذا نظامك!؟ اجل بسوي نفسي حامل وابلشك عشان صدق محد يلتفت لك
جهاد يسرع فيها/ههههههههههههههه حامل هههه اجل بصير جد لولدك في اي شهر انتي الحين مو كانكم استعجلتو شوي
نوف صراخ بغيض/جهاااااد اكرهك
جهاد تلفت بحراج من الناس اللي انتبهو لهم/هههههه اسفين

دخلو قسم الطؤاري وبدا الطبيب يفحص عينها
وامر بنقلها لتنويم...
-
بعد ساعتين
المغذي في يدها
وعينها اليمين مغطينها بعد ما اعطوها العلاج المناسب
جهاد يكلم الدكتور/دكتور متى بيخف الانتفاخ
دكتور/ماتخفش دا بكره الصبح بتكون زي الفل ويادر مدخلش شر..بس بص حضرتك .. عينها اليسار!
جهاد هز راسه/ايوه ادري تقدر تتفضل
دكتور /برسل الممرضه تبع الجلديه تنظف لها الحرق
جهاد /يعطيك العافيه
خرج الدكتور وجلس جهاد على طرف السرير
يمسح على شعرها/شفتي ي الخبله بترجعين تشوفين
نوف ابتسمت/ما تتخيل كيف كنت اتمنى الموت قبل كم ساعه ما اتخيل حياتي بدون نور يكفي انه اختفى عن عين
جهاد/بكره بيرجع نور لعينك اليمين وقريب بيرجع لعينك اليسار
نوف/عيني اليسار مـ
قطعها دخول الممرضه السعوديه متنقبه ببلطو ابيض مع بيآض كفوفها اللي تتوسطها شامه بشكل الكرز وعيونها الخاليه من المكياج تنطق ب الجمال..
الممرضه برسميه /سلام عليكم
جهاد اعتدل بجلسته و وقف وغض
بصره بحترام/وعليكم السلام
الممرضه اخذت يد نوف وابعدت الشاش/اذ حسيتي بالم قولي لي تمام!؟
نوف/اوكي
بدات تنظف الجرح

-
بدات تنظف الجرح وتعقمه بأتقان
جهاد رفع عينه على يد نوف المورمه عض
شفايفه بقهر عليها ومنها..
عقد حواجبه وركز نظراته بتفحص اكثر على
الشامه اللي بكف الممرضه
رفع عيونه تدريجين عليها حتى وصل لعيونها
ما قدر يشيل عيونه منها
الممرضه حست برتبك من نظراته وحاولت
تنتهي بسرعه من تضميد الجرح والهروب من نظرات
جهاد المتفحصه..
انتهت من تضميد الجرح
وبرتباك/سلامتك يا نوف وانتبهي لجرحك
نوف ببرود/يصير خير
خرجه الممرضه بسرعه
جهاد مسح وجهه بتوتر/نوف بطلع شوي وراجع
نوف بستغراب من نبرة صوته/وين بتروح لاتتركني
جهاد بستعجل/ما بطول
ما انتظر ردها وطلع بسرعه
تلفتت في الممر وقدر يلمحها في اخر الممر
لحقها بخطوات سريعه
استوقفها قبل تدخل مكتبها
جهاد /لحظه
الممرضه استدرت له
وهي تناظره بدهشه وريبه وبغيض
من نظراته لها/نعم
جهاد وعيونه بعيونها/اذا ممكن بسالك اذا كنتي
الممرضه قطعته بدون تفكير
وبقهر/لا تناظرني كذا انا ما مو مثل البنات اللي تغازلهن ب الاسوق او بايعه ديني ها
جهاد هز راسه بلا وبجديه/ما بطول كلها كلمتين
الممرضه هدت وترجعة على ورا شوي/اسال.
جهاد قرب خطوه ونزل
عيونه/انا حبيت ووحده يوم كنت ب الثانوي وهي حبتني وكانو جيرانا والباب ب الباب ومن 8 سنين نقلو من بيتهم وحنى نقلنا وانقطعت اخبارهم
من بعدها ما اهتنا لي بال ولا نامت عيوني بدون ما اذكر ملامحها حبه فوق ثغرها من يمين
وبشامه بيدها اليمين وشعرها يوصل لاخر ظهرها واذكر انها كانت تحب من الورد ورد الياسمين
وكل ما شفت ورد الياسمين اذكرها
قطعته بصوت باكي ورجفه/سبحان ربي العالمين
سبحان...
جهاد /ليش ترجفين ليش عيونك من كلامي دمعه
الممرضه بصوت راجف/ج جهاد انت جهاد..ك كيف اشوفك بعد كل ها السنين
جهاد رفع عيونه لها وبقهر/سالتك ي يا الريم الاجل اتاكد انتي بعد تذكرين العهود اللي كانت بيننا ما بغيتك الا حليلاتن لي ونوثق حبنا بين العاشقين ي
الممرضه(الريم)/ظروف الزمان ما تطيع العاشقين..
ااهلي بيعوني حبنا وزوجوني وحد كبر ابوي..وانت اللي بعت حبي وبعتني له
سكتت للحظه وفتحت نقابها
وسط دهشة جهاد من كلامها وزادت صدمته
بشوف ملامحها "ما تغير فيها يكود شيئن زاد جمالها وطغة انوثتها"
شد من قبضته وبصعوبه صد عنها
الريم ابتسمت بحسره/لا تصد انا من محرمك يا جهاد"بكت بحسره"صار عندي بنتين وبناتي صارو خواتن لك يا جهاد
جهاد لتفت لها بصدمه وعقد حواجبه يحول يترجم كلامها
الريم تمسح دموعها الغزيره
مستغربه من ملامح الصدمه اللي
تعتلي وجهه/ذبحة كل ما فيني

-
تعتلي وجهه/ذبحت كل ما فيني بسواتك
جهاد ارتجفت اطرافه/سواتي!؟ وش انتي تقولين اي خوات او سواه
الريم وصدرها يرتفع وينزل/زوجوني ابوك صرت عمتن لك يا الحبيب
جهاد اتك على الجدر من هول الصدمه/ا ا بوي "شهق بقوه"ك كيف انا انتي حلايلتن ل ابوي و ومن متى وكيف
الريم بحسره/من ثلاث سنين ياجهاد من ثلاث سنين
جهاد شد شعره بقهر ورجفه/والله ما عندي علم والله ما كنت ادري بس ابوي كيف يسوي فيني كذا لاا في شي خطاء..البنت اللي احبها و ما تخيلت لي زوجة غيرها تكون لي ابووي
جثى على ركبته وبصعوبه مسح دمعه خانته..
الريم رجعت تبكي/اجبروني والله اجبروني ما عارفة انه ابوك الا بعد سنه من زواجنا ب البداية كنت اظن انه تشابة اسماء و عوائل لا كان شفت اسمك بكرت العائلة حق ابوك ما تتخيلك كم كرهتك وكرهته..بس جرحك براء ما دام ان مالك علم "ابتسمت ابتسمه باهته"ما كنت اعرف اسبب رفضه اني ازوركم او انه يعلن زواجنا عند اهله..بس الحين اتضح كل شي
جهاد وقف وصد عنه
ومشى بضيع تركها وراه تبكي
حبهم اللي كانت نهاية ابشع نهاية
ممكن تكون للعاشقين وابشع قرب
ممكن يكون بينهم بناتها يصيرون خوات حبيبها
-
وصل لباب غرفة نوف مسك
مقبض الباب بس ما قدر يدخل رجواله
معاد تشيل جلس واتكى على الباب
نزل راسه على ركبته
اول مره يدرك معنى قهر الرجال
نزلت دمع وتبعتها الف دمعه ودمعه
تمنى يسمع خبر موتها
تمنى يسمع خبر زواجها
ولا يسمع انها صارت من محرمه
وصار اخو لبناتها وزوجتن ل ابوه..
غمض عيونه بحرقه..
االحين عرف سبب منع ياسر له
بعد ما عرف عنوان بيتهم قبل سنه انه
يروح ويتقدم لها او يسال عنها
وكيف حلف بعزة الله انها ما يقرب
للبيت ولا للحاره وقبل ثلاث اشهور
طفخ به الكيل واتجهه لبيتهم متجاهل حلف
ياسر بس انصدم بوقوف ابوه وياسر بكل
قوه في وجهه ومنعوه..
"""ابو عاصم/جهاد وعزة الله وجلاله اني بري منك ليوم الدين ان حولت تسال عن اهل البيت او تزورهم او تدخل حارتهم وعزة الله ياجهاد وعزة الله ياجهاااد"
وقتها كرهه ياسر اكثر
وتهاوش معه لانه دخل ابوه
وطلب منه يمنعه"'
رفع راسه واسنده على الباب /كان يعرف ياسر كان يعرف ما كان يبيني اعرف سر ابوي
مسح دموعه بقهر وظرب راسه ب
الجدار بقوه وقهر.. التفت لصوت اللي يناديه من بعيد
ياسر وقف في اول الممر وطارق معه
طارق برجفه هو يشوف دموع جهاد/ن نوف
ياسر فتح عيونه بدهشه من دموع جهاد وشكله هو منهار على الارض..
عقله عاجز يفسر حالة جهاد .."اتصلت عمتي تقول نوف انعمت وجهاد اخذها للمستشفى ترك كل شي بيده واتجه للمستشفى"طيب جهاد ما تنزل دموعه الا لشديد القوي - -
ً
(قصة جهاد والريم حقيقيه)
-
وقف جهاد وتكا على الباب و الشحوب واضح على ملامحه
طارق ركض بتجاه جهاد مسكه من كتوفه وبترجي/نوف بخير صح قول انها بخير
جهاد بعد يد طارق عنه ومشى بترنح لـياسر
اللي تقدم منه
ياسر بقلق/جهـاد
جهاد ب بكل قوته وبغيض لكم ياسر بقوه
مسكه من ياقته وبقهر ووجه احمر/لا تقول جهاد لااا تنطق اسمي
ياسر مفجوع وبحده/جـهاد وش صاير
جهاد هزه بقوه/كنت تعرف صح كان عند علم استغفلتوني
استغفلتوني إلى هذي الدرجة انا طيح من عيونكم
ياسر بهدوء/محشوم
جهاد ضربه على صدره حتى تراجع على وراء
وبغيض هجم عليه بشراسه وبدا يضربه بعشوائيه
وياسر يدافع عن نفسه محاول انه مايأذي جهاد
طارق تدخل بينهم وبصعوبه قدر يبعد جهاد عن ياسر وكتف إيديه
جهاد بحرقه/اتركني عليه
ياسر قرب من جهاد وبعد طارق عنه وضمه بقوه
جهاد تمسك فيه ودفن وجهه /ليتها ماتت ليتني مت ليتني ما شفتها
ياسر ربت على كتفه/اششش
طارق انسحب بهدوء واتجه لغرفة نوف
ياسر لم يده حول كتوفه وجلسه على مقعد الانتظار/وش صار؟؟ جهاد ضحك بسخريه/شفتها
ياسر بهمس/الريم؟؟ جهاد هز راسه بـ أيه
ياسر رجع راسه على ورا وزفر بضيق/قالت لـك
جهاد بسخريه/قالت لي؟؟عن ايش؟؟...اها تقصد انها زوجت ابوي
وانك غدرة فيني انت وابوي
ياسر/جهاااد انـا
جهاد يقطعه بقهر/ انت ايش ياقو قلبك ياشيخ
ياسر بجديه/جهاد وعزالله انه ما كان لي علم ابد الا من سنه وجدي
كان مجبور
جهاد بغيض/مجبوور مجبور يتزوج حبيبت اولاده اي ابوه هذا الي
هاذي الدرجة مستهينين فيني
ياسر لف عليه ومسكه بقوه/جهاد جهـاد لا تنسى انك ما قلت لأحد اسم اللي تحبها
وطول هذي السنين كنت تقول بتزوجها وانا احب وقلبي متعلق فيها وما عرفنا عن حبيبت القلب واسمها الا قبل
سنة جدي مثل ما قلت لك كان مجبور بنخوته وشهامته ابو الريم كان مديون للبنك وجدي فزع له وسدد دينه
وابو الريم عرض ريم عليه واحرجه الإ يتزوجها ما عرف انها هي نفسها البنت اللي تحبها
الا بعد شهر من زواجهم فـ منعها بكل ما يقدر واخفى زواجهم
جهاد ابعد يد ياسر وتنهد بحسره
ياسر/جهـاد
جهاد وقف ودخل يده بجيوبه وبصوت مبحوح/روح تطمن على زوجتك
صد عنه وطلع من المستشفى
ياسر تنهد و وقف
دخل غرفة نوف بهدوء
كانت رافعه السرير وشبه جالسه وطارق في طرف الغرفه معطيه بظهره ويقطع الفواكه
قرب ياسر لسرير نوف وابتسم لها
عينها اليمين مغضينها اما عينها اليسار فـ مفتوحه.. استغرب انها ما علقت او اللتفتت له جلس
على طرف السرير بأستغراب
نوف ابتسمت/طارق يدفش عسى ماانقطعت يدك مع الفواكه
ياسر عقد حواجبه بريبه
-
ياسر عقد حواجبه بريبه
طارق التفت لها وعض شفايفه هو يشوف نظرات ياسر لها
تقدم لهم
بس ياسر اشر له بأنه يوقف في مكانه و مايتقدم
ورفع يده ولوح فيها قدام واجها وعيونه مركزه بعينها اليسار
نوف بستغراب من صمت طارق مدت يدها ومسكة يده اللي متكي فيها على
السرير/طـار...مـ مـن انت
ياسر وقف بذهول والتفت ل طارق اللي
نزل راسه
انحنى ومسك وجه نوف بين كفوفه
وقرب وجهه منها وعينه بعينها اليسار/تشوفيني!!
نوف غمضت عينها بقوه وبلعت رايقها
بحراج وحسره على نفسها
ياسر رفع راسه بحده لطارق يطلب تفسير
طارق تقدم له وهز راسه بلا
ياسر عض شفايفه
واحتدت ملامحه/من متى!؟
طارق /من ثلاث سنين
ياسر غمض عيونه بقهر "كيف ما لاحظة عليها كيف.."تذكر كيف كانت تغطي عيونها قبل تلبس نظاراتها او اكثر من مره استغرب من عدم انتباهه لها اذ كان جالس بجهه اليسار توقعها تتجاهله.." جالس جنبها /ليش ما عندي علم!!؟ ليش ما قلتي لي
نوف /اقول لك!؟ ها عشان تتشمت فيني
ياسر /اتشمت فيكك!!؟ مجنونه انتي
نوف ترجع راسها لوراء/ايه تتشمت فيني انت واهلك مو كفايه نظرات الاستحقار لشكلي ولتصرفاتي بعد اعلمكم عشان اشوف نظرات الشفقه
ياسر مسك نفسه لا يمد يده عليها قدام طارق/تفكير سخيف من شخص اسخف
نوف مدت لسانه وصدت
طارق بأحراج من تصرف نوف
انسحب بهدو لأجل اتركهم على راحتهم
ياسر خرج وراء
طارق/طارق على وين
طارق/بروح لدكتور استفسر عن حالتها
ياسر /خذني معك
اتجهو لمكتب الدكتور المسؤل عن حالتها -
الدكتور /مافيه داعي للقلق بتكون عينها بخير من بكره وبيختفي الانتفاخ مع استخدام القطرات اللي كتبتها لها
ياسر/وعينها اليسار يا دكتور
الدكتور تنهد/تحتاج علاج طويل و واضح انها مهمله الاهتمام فيها
ياسر /فيه امل انها
ترجع تشوف فيها
الدكتور/نقول ان شاء الله مافيه شي يصعب على الطب..ومن المفروض انها تلقة العلاج في وقت ابكر
ياسر احتدة نظراته بتجاه طارق
طارق/لا تناظرني كذا انت تعرف زوجتك عنيده ورافضه تسوي عمليه لعينها الا على يد دكتورها اءء احم
ياسر/دكتورها!؟
طارق بتصريف/بعد الحادث مرينا بظروف وكان من الصعب انها تتعلاج وهي كانت رافضه وو و وهي حالفه ماوتسوي العمليه الا على يد وحده من صديقاتها تدرس طب عيون
ياسر بسخريه/بالله!؟ ومتى بتنهي دكتورتها الدراسه
طارق/سنه او سنتين بتتخرج

ياسر/يقال لك اني بنتظرها!؟
وقف وطلع -
نوف تكلم وعد/ها كيفك اليوم
وعد/الحمدالله بكره بيكتبون لي خروج
نوف/خروج!؟ و وين بتروحين
وعد /ب بروح لبيت سارة و و ناصر حلف اني اجلس عندهم حتى ينتهي ترميم بيتنا
نوف بضيق/وبعدها!؟
وعد بمزح/...
وعد بمزح/بدور لي رجال سنع واتزوجه بعد ما يخف التشوهه اللي فيني
نوف بغيض /بالله وين بتحصلين زوج سنع لايكون من اللي كنتي تكلمينهم
وعد/هههههه خبرك عتيق من بعد وفاة ابوي تركت هذي الخرابيط بس تدرين فكره مش بطاله بدور لي واحد من اللي كنت اكلمهم
نوف بحده/وعد اكلمك جد تكلمي زين
وعد بنفخ/وش تبيني اسوي هاا اتكي عند باب بيتنا وقول تعالو اكفلوني انا صرت يتيمه واهلي ماتو ولا ابقى طول عمري عايشه عند ناصر و خواته
نوف بتفكير/مدري..وش رايك تجين تعيشين عندنا؛؟ بيتهم كبير مره مو بيت الا قصر
وعد /تستهبلين ولا تستهبلين ها ااهل امك ما صدقو يفتكون من ابوي تبينهم بعد يتكفلون بنت طليقها هاا
نوف ببرائه/عادي شوفيهم تكفلو فيني
وعد/يا الخبله مجبورين فيك ولا انتي من يتحملك
دخل ياسر
نوف بصراخ/من الخبله هاا.."سمعت صوت الخطوات"من دخل طااارق!؟ تعال كلم وعد الزفت تقول اني خبله..انتي الخبله والله العظيم لو كنتي قدام لخربشة لك وجهك مثل قبل يا ام السعف والليف
ياسر /وهي صادقه خبله
نوف سككتت للحظه وعوجة فمها /هو انت!؟
ياسر جلس على الكرسي ورفع رجوله فوق السرير
وعد/وفديت طارق اقول وش اخباره الا وش رايك تزوجيني ايه
نوف مقدرة تمسك ضحكتها/هههههههههه يتزوج رقيه ولا يتزوجك هههههههه
وعد تقلدها بستهزاء/يتزوج رقيه ولا يتزوجك..اكرهك لو تدرين
نوف/ههههههههه حتى انا اكرهك هههههههه
وعد /نسيت اقول لك تدرين ان نورة زوجة ناصر وناصر متهاوشين
نوف بشك/ليه
وعد/مدري نورة تحزن تقول ان روحته لمكة كثرة عن اول وتشك انه متزوج هذي وهي بس تشك وحالتها كذا اجل لو طلع صدق متزوج وش بتسوي بتنتحر البنيه وخصوصاً انها حامل
نوف بغيض/حسبي الله عليه هدو البنيه اما هو فاعرف كيف اتصرف معه
وعد تتثاوب/نشوف يا سيد نواف..يللا باي
نوف /باي
قفلت منه..وحاولت تبعد رجول ياسر عنها
ياسر/من هو اللي تتحسبين عليه
نوف/تخيل نورة جارتنا زوجها نويصر متزوج عليها ب السر وهي شاكه في وضعه والله ان عرفت ان تنجن
ياسر ببرود/واذا متزوج عليها عادي الشرع حلل اربع وهذاني متزوج ما شفتك انجنيتي
نوف/الله يجعل دمك حلال ي غبي نوره تحبه تموت فيه هو بعد يحبها الحقير بس والله ان يتربى ويرجع لها ولا ما اكون انا نوف
ياسر رص على اسنان بغيض من اسلوبها وكانه يتكلم مع واحد من الشباب..هداء من نفسه وبهدو/طيب وانتي تحبيني!؟
نوف حكة راسها/احبك!؟؟ لا اقصد مدري..لا مو مدري بس اللي اعرفه اني ما احبك ولا اكرهك
ياسر استعدل في جلسته وقرب لها
وهمس في اذنها وبسخريه/بس انا اموت فيك
نوف تبعده عنها/تموت في جهنم ان شاء الله
ياسر شدها من اذنها/..
-

نوف تبعده عنها/تموت في جهنم ان شاء الله
ياسر شدها من اذنها/والله لو ما كنتي تعبانه ان اكفر فيك انتي ما تتوبين اعقلي ولسانك هذا امسكيه لقطعه لك ..بعدين تعالي انتي وش دخلك فيهم بعدين مو تقولين انه متزوج ب السر انتي وش عرفك انه صدق متزوج
نوف تحول تبعد يده/ااءءه سمعته يكلمها
ياسر شد اذنها اكثر/وين سمعتيه هاا
نوف ابعدت يده/ههههه الغبيه كان يكلمها وانا مريت وسمعته ذليت امه وهددته ههه
ياسر طقها على جبينها بخفيف/انتي صاحيه تهددين رجل!؟
نوف هزت راسها ب اية
ياسر/انتي الكلام معك عقيم
سدحها وارخى السرير وغطها ب المفرش/نامي نوم الظلام عباده
نوف ابعدت المفرش وجلست/واذ ما نمت وش بتسوي بتكفخني!؟ عادي بدق جرس التنبيه واقولهم يسحبونك برا لانك تمد يدك علي ووو انقطع كلامها وانقطعة انفاسها من تقبيله لها
حولت تبعد يس شدها له اكثر
ابتعد عنها/هذا اللي بسويه واكثر اذ ما نمتي
نوف رجعت راسها بقوه على المخده
وهي تسبه وتلعنه وتدعي عليه بصوت خافت وتمسح شفايفها بقوه في المخده
سمعته يهمس في اذنها/هاا بتنامين ولااا
نوف بصوت مكتوم بمخده/بنام نامت عليك الجن والعفريت
ياسر ابتسم بمتع/قلتي شي
نوف بصراخ مكتوم بخده/بنام بناااام
ابتسم على جنب وخرج بهدوء بعد ما تاكد انها نامت
-
الساعه2:50 ظهر
في المستشفى
منسدحه وعيونها بسقف
اليوم شالو الشاش عن عينها اليمين وخف الانتفاخ وصارت تقدر تشوف فيها مع الم بسيط في الجفن..
لتفت له بستغراب من صمته
له ساعة جالس بهدو على غير عادته
صدت عنه و رجعت تناظر السقفه وتفكيرها في نورة والاهم وعد
شايله همها حيل صعبه تجلس عند ناصر وخواته
لو كانت متزوجه بواحد كفو كان الحين ما عليها خوف
تنهدت بضيق
على دخول الممرضه
استعدلة في جلستها
الممرضه(الريم)برتبك/س سلام عليكم
نوف /وعليكم السلام
ريم وعينها على جهاد اللي ما رفع عيونه لها ابد..عضت شفايفها وتقدمة من نوف تغير لها ضمد اللي بيدها وتطهر الجرح
نوف رجعت تفكر بوضع وعد"اجل تتزوج ايوه ضروري تتزوج بس من اللي بكون كفو ويتزوجها "رجعت تنهت بضيق اكبر
جهاد عقد حواجبه/وش فيك كل دقيقه والثانيه تتنهدين
نوف رفعت راسها له بتفكير وفجاءه ابتسمت له بغرابه
جهاد استغرب نظراتها وابتسمتها الغريبه
وبقلق/وراك تناظريني كذا
نوف/جهاد انت تحبني صح
جهاد رفع عيون ل الريم اللي منشغله بيد نوف/ايه
نوف ارمشت اكثر من مره/وصح انت ما تزوجت الى الحين..حاط وحده ببالك!؟
جهاد بستغراب من اسالتها/امس بس ما عاد احد في بالي ليه!؟
الريم بلعت غصتها من قهرها على قدرها
نوف ابتسمت اكثر /جهاد تكفى انا اللي بزوجك...

''نوف ابتسمت اكثر /جهاد تكفى انا اللي بزوجك وبزوجك بوحده تطير عقلك
ريم بدون شعور ضغطت على يد نوف
المحروقه نوف التفتت لها بالم/اااءءءوتش
الريم بهمس/سوري
جهاد رفع حاجبه وعيونه على الريم
اللي واضح عليها الارتبك صد عنها
ونزل عيونه لنوف/على يدك بس المهم تكون حلوه نوف بحماس/والله انها تجنن وشعرها طويل وبيضاء وطويله و و وعينها حلو و و
جهاد ضحك بمتعه يجاريها/خلاص خلاص فهمنا انها حلوه وتجنن بس من تكون
نوف غمزة له/وعد اختي
الريم قفلت علبة الشاش بقوه وجمعة
أغراضها بعصبيه ما تدري وش سببها
وطلعت بسرعه قبل تفقد سيطرتها على نفسها
وتبكي
نوف بإستغراب/وش فيها هذي؛؟كانت بتسلخ لي يدي من شوي
جهاد تنهد وجلس..مسح ذقنه بضيق
نوف ميلت راسها/جهاد!؟؟...
ها وش قالت موافق صح جهاد ما رد عليها
نوف بصوت اعلى/جهاااااد
جهاد رفع راسه لها وبملل/هاا
نوف /انا اكلمك وش قلت موافق!؟
جهاد/على!؟؟
نوف بطفش منه/على انك تتزوج اختي
جهاد/قلتي لك اختك!؟ "ابتسم ..وبسخريه لاذعه"وعز النسب والله ياسر مبتلش
فيك وتبين تبلشنيني بعد باختك نوف بهتت ملامحها للحظات من كلامه وشتت نظراتها بعيد عنه بقهر انسدحت وغمضت عيونها بدون ما ترد
عليه جهاد عقد حواجبه مسح وجهه
بضيق بعد مالاحظ هدوءها وزعلها...
جهاد /نوف زعلتي!؟؟
نوف/....
جهاد تافف بنزعج من صمتها اول
مره يشوفها زعلانه..ما توقع ان كلامه
بيزعلها او ياثر فيها لأنها ب العاده ما تهتم وترد
الكلمه بعشر /نوف والله ما قصدي ازعلك او اجرحك ب كلامي كنت امزح معك....
نوووووف اكلمك انا..نوف
دخل ياسر /سلام عليكم
جهاد بضيق/وعليكم السلام جابك الله
ياسر وعيونه على نوف اللي مغمضه عيونها/وش فيك !؟ صاير لها شي!؟
جهاد /ايه زعلانه
ياسر بإستغراب/من اللي زعلان!؟ نوووووف
جهاد /ايه نوف
ياسر ابتسم وقرب من جهاد وبهمس/احسب لها خمس دقايق وينتهي زعلها وكان شي ماصار
جهاد هز راسه بلا/ما اظن
نوف جالسة ياسر اشر له عليها وابتسم..
وجلس على طرف السرير
وابتسم/نوف جدي وامك جايين في طريق اكلي لك لقمه قبل يجون نوف فتحت عيونها ورفعتها
لياسر تلاشت ابتسامته هو يشوف عيونها تمنى للحظه الزمن يوقف ما يبقى الا عيوونها""
صحى من سرحانه على
صوت نوف الحاد تناديه ياسر /هااا
نوف /لي ساعة اسالك ليه يجون ياسر تمالك نفسه وبغيض منها/يعني بذمتك ليش يجون ...
جاين يسلمون عليك يتحمدون لك بسلامه
نوف /ليه الدكتور قال لي بتخرجين بعد المغرب
ياسر/ما كان عندهم علم المهم يتطمنون اكثر عليك ويسالون طبيبك
نوف -------

��.درَب المُكابر ضيعّك،ي صاحبِي. ��

ـــــ

ياسر/ما كان عندهم علم المهم يتطمنون اكثر عليك ويسالون طبيبك
نوف عوجت فمها بطفش/طارق وينه ؟!
تأخر ياسر وقف وهز كتوف بمدري
واخذ العصير يصب لنفسه بينما جهاد
جلس على الكنبه اللي بطرف الغرفه
فجاءهم دخول طارق السريع بملامح
جامده نوف استعدلت بجلستها بلهفه/طاررق وينك تأخرت
تقدم لها بجمود وسط استنكار
جهاد وياسر بتجهل طارق لهم وسلام
عليهم نوف تلاشت ابتسامتها
وبقلق/طارق!! وش صاير؟
طـــررررراخ كف تردد صداه في الغرفه جهاد وياسر وقفو بذهول
جهاد بعيض/طـــاااااارق
رفعت يدها على خدها بصدمه
ورفعت عيونها تدريجيا لملامح طارق الحاده ‏طارق انحنى وبحده/الى متى كنتي ناويه تسكتين وتخبين عني
نوف ضيقة عيونها /م ما فهمتك
طارق ضرب طرف السرير/اقصد وايـت واللي معه
نوف فتحت عيونها على وسعها ونزلت راسها بخوف
طارق مسك فكها ورفع راسها/اكلمك أنا

نوف شدة من قبضتها على المفرش
وبهدو مصطنع/ما كنت ناويه اقول لك ابد
طارق بعصبيه/نــوووووووف
نوف بقهر/من قال لك
طارق تجاهل سؤالها وبامر /اول ما ترجعين للبيت تسلمين لي النطاره نوف بهمس/مسـتحيل
طارق /انسي عنادك شوي الناس هذولا ماانتي قدهم ابد ما يكفي بسبب غباك ماتو خواتك
نوف رفعت راسها بصدمه
طارق بقهر/لا تناظريني كذا ايوه بسببك لو كنتي قلتي لي كان قدرت اتصرف ..على العموم مثل
ماقلت تسلمينها لي وانا وعبدالرحمن بنتدبر الموضوع نوف /مستحيل نواف هو المسؤال هو اللي
بيتصرف
طارق بصراخ/ما دمرك الا نـــوووووووواف ومصايب نواف

نـوف/.... ــــــ

‏لا تؤذِ قلباً رق عليك يوماً ..

نوف بقهر/انسى نصفي!؟ انسى الكل ولا انساه
طارق بصراخ وغصب/نووووووف..
نوف نزلت راسها برجفه
طارق بزعل/هذا اخر كلامك!؟ اجل انسي طارق وخلي نواف ينفعك
وقف ودخل يده بجيبه بيطلع
نوف مسكت يده/زعلت!؟
طارق صد عنها ونفض يدها منه
نوف رجعت تمسك يده شدته اكثر/م ما كان قصدي ط طارق ا نا أنا "وبهمس"اسفه..
وبأصرار واذعان له/خلاص والله اسوي اللي تبي
طارق رفع حاجبه بحده/اللي ابيه انك توعديني ما تخبين علي شي وتسلميني الفلاش"الممري"
نوف بستسلام/وعد وعدددد
طارق سحب يده منها وصد عنها/الليل بمرك واخذه
نوف بصوت باكي/..س سامحتني!؟
طارق ناظرها بطرف عين وبقهر/لا تبكين
نوف ارمشت اكثر من مره تخفي دموعهاوهي عضه شفايفها
طارق تنهد وقرب لها وباسها على راسها
وبهمس/لاا تبكين
وطلع بسرعه
كل هذا كان تحت انظااار ياسر وجهاد
اللي ما فهمو شي..
وادهشهم موقف نوف وكيف كانت
ملامح الخوف في عيونها من زعل وعصبية طارق
وكانه اب وبنته..
جهاد بذهول/ما عرفت نوف وهي تعتذر
ياسر شد من قبضة يده
وطلع بسرعه خلف طارق..
جهاد قرب من نوف اللي كانت الضيقه
واضحه على ملامحها
جلس جنبها وربت على كتفها
وبمحاوله لأسعادها/بكره او بعد بكره بننزل لجدة وتخطبين لي وعد..عاد ما لها عذر ترفض اصلاً كيف ترفض وحده مزيون مثلي هههههههههههه
نوف انسدحت وبضيق/انسى الموضوع
جهاد بسلوب مرح/اف كيف انسى قلبي وعد قلبي تعلق بحبها من اول وصف خخخخخخ
نوف بتجاهل غمضة عيونها مالها خلق لسماجة جهاد تعرف انه يحاول بغير مودها ويسعدها بس زعل طارق يمثل اكبر كوابيسها..
طارق هو لاب والاخ والملجى لها..ما قالت له لانها تخاف عليه منهم..بيورطونه و مو بعيده يقتلونه بدم بارد مثل ما قتلو ابوي وخواتي..
ما عندي استعداد اخسر احد ثاني..
اذ كان فيه احد لازم اخسره ف هو نوووواف
طلع من عندها هو منقهر منها وعليها
لو ما عرف بصدفه امس عن طريق
وعد اللي اتصل فيها يتطمن على صحتها..
وقالت له عن الناس اللي كانو يرقبون بيتهم
وانهم سالو عن نوف..
جن جنونه واتصل على عبدالرحمن
اللي بطلعت الروح قال له على كل شي..
من البداية الى النهايه..
هذا غير انها اخفت عنه انها كانت موجوده
في موقع الحادث اللي انقتل فيه ابوها
وشافته ينقتل قدام عيونها..
اتكى على الجدار بضيق"
وش تخفين عني اكثر يا نوف..متى تعتدل حياتك وتكون حياتك خاليه من سموم ابوك
يعني مشقيك في حياته ومشقيك في مماته"
-

يعني مشقيك في حياته ومشقيك في مماته"
للحظه مرت في باله ذكري لزمان بعيد
"اول ما وصل لبيت راشد لاجل يعيش مع امه كان كاره راشد وعايلته..وخاص نوف اللي كانت تتبعه في
كل مكان وتقلد بكل تصرفاته وقتها كان عمرها 4سنوات..
يا ما ضربها ويحاول يكرهه فيه بس
هي بكل غباء كانت تضحك له ببرائه
وتدريجين بدا يتعلق فيها اكثر وصار مسؤال عنها
كان يحاول يعلمها الصح من الخطاء
لاكان بوجود راشد اللي يكسر كل تعليماته لها
حياتها مشتته ضايعه كانت ضحيه لزواج
فاشل من شخصين غير متكافئن
صبو جام كرههم لبعض في طفله برائه ذنبها
الوحيد انها تنتمي لكل منهم..."
لتفت بفزع لليد اللي لفته بقوه
طارق وجهه لكمه لشخص اللي لفه
لا كان ياسر تفداها
طارق عقد حواجبه/ياسر!!!؛ افزعتني
ياسر رفع حاجبه/واضح ان افكارك مخذتك لبعيد
طارق كبت تنهيدته/سجيت شوي
ياسر بتسأول/طار
طارق رفع يده وقطعه/اعرف اللي تبيه بس رجيتك لا تسال لان ما عندي جواب
ياسر بصرار/عندك جواب و إيجابات لكل اسالتي
من وايت ومن نووووواف اللي ذكرتهم!؟ وش علاقتهم ب نوف
طارق شتت نظراته
ياسر/من يكونون يا طارق هذي مو اول مره اسمع اسمائهم..اكثر من مره سمعت نوف تذكر اسمائهم في نومها من يكونون لدرجة غزو احلام نوف في منامها
طارق/قصدك كوابيسها..كل اللي اقدر اقوله لك انهم من اكبر كوابيسها في صحوها ونومها.."ربت على كتف ياسر بثقة" لا يروح تفكيرك لبعيد وتشك في عفة زوجتك..
ياسر نفض يد طارق/كلامك يثير جنوني اكثر وفوق هذا تقول لي لا تشك فيها!؟
طارق تنهد بستسلام/نوف شافت ابوها ينقتل قدامها ووايت هو اللي قتله
ياسر/وطيب وغيره ا!؟ ونواف
طارق بكذب/عمها
ياسر بقهر/لا تكذب..اللي اعرفه راشد ماله اخوان
طارق بتصريف/اخوه من الرضاع
ياسر /وسبب اصابة عين نوف والجرح اللي تحت عينها اليسار
وسبب تصرفاتها الصبيانيه وعدم تعليمها!!؟
طارق صد عن ياسر مشى/جوابها عند نوف..سؤال يمثل فتح جروح دثرها الماضي ف لا تسالها
ياسر زفر بغيض..اجابات طارق
دخلته في دوامه اكبر واكبر
"مصيرك تكونين كتاب مفتوح وخالي من الاسرار يا نوف.."
حاول يبتسم هو يشوف جدته وعمته متجهين له..
اخذهم لغرفة نوف -
-
توقعاتكم

-
لهم نص ساعة عندها
يسوالفون عندها
جسمها معهم لكن عقلها وتفكيرها ابعد ما يكون عنهم
غرقانه ب كومة من ذكريات اللي اصدر صرير من الألحان القاسيه تحرق روحها وعقلها في عتمتها..
جهاد ..هزاها من كتفها لينتشلها
من عتمة التفكير السودوي اللي تعيشه..
رفعت عيونها له بذبول/هاا
جهاد بحنيه/وين عقلك!؟ لي ساعه اسالك
نوف عقدة حواجبها/عن!؟
جهاد ابتسم/ابوي وافق يروح معي ويخطب لي البنت اللي انتي اقترحتيها
ابو عاصم/من بنته يا بوك اللي بتخطبينها لجهاد..رفض يقول اسمها لنا
نوف رفعت حاجبها بحده ..وبنتقام من جهاد على كلامه/ايه بخطب له وحده كفوه و شروه
الهنوف بحمس/نعرفها يا ماما؛؟
نوف/اكيد تعرفينها ممرضة جدتي سازت الفلبينيه
ابو عاصم والهنوف بصدمه/هاااا
جهاد وياسر/هههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
نوف بنتقام/جدي والله هو يحبها وهيمان فيها بعد واكثر من مره شفته واقف معها لوحدهم ف قالت اختصار عليه طريق واخطبها له واجمع بين ثورين ب الحلال
-
---- ابو عاصم بحده/جهااااد صحيح اللي تقوله نوف
جهاد بعتاب حاد/انت وش تشوف!؟ يعني لو كنت احبها بتتزوجها ب السر الاجل ما تحل لي ابد!؟
ياسر ظرب جبينه"هيا خذ لك بدا جهاد لعبته اخخ"
ابو عاصم عقد حواجبه /وش اللي تقصدها
جهاد قرب من نوف وبسخريه/انت عارفة قصدي زين يا طويل العمر
الهنوف/جهاااد اترك عنك رمي الكلام اللي بدون معنى
جهاد ببرود/بعد بكره بروح لجدة وابيك تروح معي يا طويل العمر بأخطب اخت نوف وعد
نوف عقدة حواجبها بتفكير في مغزا كلام جهاد ما فاتها ارتباك جدها ابد..
الهنوف بحده/جهاد عن الهبال!؟قلو البنات عشان تتزوج بنت راشد
جهاد تجاهلها/ها يا الغالي وش قلت!؟
ابو عاصم بعصبيه/اكيد لا والف لا
جهاد ابتسم بخبث/وانا ما ابي اتزوج الا هي وما فيه شي يوقفني عن اني التزوجها الا اذ سبقتني انت وتزوجتها
ابو عاصم مسح ذقنه بربكه/انت عرفت!؟..ا انا يا ابوك اا
جهاد قطعه/بتزوج وعد يا الغالي وبتروح معي نخطبها
ابوعاصم بقلة حيله/اللي تشوفه يا ابوك
جهاد ابتسم بسخريه وصد عنهم
الهنوف بصدمه وبعصبيه/يا ابوي!؟؟لاااا لا انا لايمكن اسمح ان بنت راشد تتزوج اخوي مستحيل يكفي وحده
نوف قهرها كلام امها/جهاد صدقني ما بتحصل مثل وعد ابد ابد وزوج وملكة بنفس اليوم ومهرها انك تعطيها عيونك وقلبك مفهوم
جهاد/هههههههههععع حسستيني انك اخوها مو اختها...
الهنوف خذت شتطتها وطلعت بعصبيه وتبعها ابو عاصم اللي ما كان لامر اكبر منه
ووو..... -
----
-
لامر اكبر منه
هو طعن ولده بظهره
بدون قصد منه او تخطيط
-
بعد المغرب طلعت مع
ياسر وجهاد للقصر
طلعت بسرعه قبل احد يشوفها لغرفتها
دخلت الحمام واخذت لها شور سريع
طلعت ولبست لها بنطلون اسود وبلوزه واسعه سودا
ولبست نظارتها
جلست على التسريحه
مشطت شعرها بعشوائيه وقدتة جزء منه على قدام واخره ربطته بربطه صغيره
رجعت تثبت نظارتها وابتسمت
لها يومين ما لبستها كانت تحس ب جزء منها ناقص
بدون النظاره
متكي على الباب /ليش رجعتي تلبسينها!؟
التفتت له بفهاوه/هاا!؟
ياسر اقترب منها..نزل النظارة
رفع يده يرجع شعرها برقه خلف اذنها
وبعذوبه/افهم كل بنات حواء الا انتي!؟
نوف تراجعت على وراء/ليه تظن اني اشبه حريمك!؟
اقترب اكثر ونزل لمستوها
بصوت شعاري/تشبهينهم الا عيونك مالها شبيه الا المها
نوف ارمشت بشتات من نظراته اللي مافهمتها..وبغباء/المها!؟ لا تشبهني بحريمك قلت لك ما اشبههم ياسر ابتسم/ما تعرفين المها!؟ هذي انثى الغزل
نوف بدفاشه/جعل الغزل ترفسك ي الثور تشبهني بحيوانات!؟
ياسر غمض عيونه بقلة حيله من سذاجتها وبرائتها..ومسكها من كتفها
وثبتها على الجدار وقبل عينها اليمين بهدو
ابتعد عنها وقبل عينها اليسار
نوف شلل احتل جسدها فقدت القدره في رفع
يدها وابعاده عنها..تعجز تصارخ وتبعده عنها..
ياسر وانفه على انفها وحس برجفتها/تدرين!؟
نوف رفعت عيونها له برجفه/...
ياسر بابتسامه ساحره/مايربك قلبي الا عيونك
غمضت عيونها بقوه
قرب اكثر وو
طق طق طق
ابتعد عنها بسرعه وهو يسمع الباب يدق
ياسر اتجهه للباب وبغيض/هو وقتك!؟؟
نوف رفعت يدها على صدرها تحاول تسحب اكبر قدر من الاكسجين اللي فقدته لثواني
ارمشت بصعوبه وهي تسمع صوت ديما تناديه
رفعت عيونها لديما اللي واقفه على الباب
وياسر متكي على الباب
للحظه تمنت تركض وتحضن ديما اللي انقذتها من موقف كان عقلها عاجز على استيعاب تفاصيله
ديما بطفش/نوووف اشبك ياللا تعالي البنات ينتظرونك
نوف بإرتباك/ينادوني!؟ هاا ايه اي يه ينادوني
مشت بسرعه بتطلع لكن يد ياسر اللي مسكت معصمها استوقفتها
وهمس بعذوبه/قدرتي تفلتين هذي المره
معصمها استوقفتها
وهمس بعذوبه/قدرتي تفلتين هذي المره
نوف سحبت يده وبهمس/اكرهك يا الثور
ياسر ميل راسه لها /متيم بعيونك
طلعت بسرعه وهي تسبه في خاطرها
قهرها
ابتسم بخبث اول ما اختفت عن عيونه/بعدك ما شفتي شي ان ما جننتك وهبلت فيك ما اكون ياسر العاصم
-
دخلت مع ديما لقسم ابو مصعب
وهي تتحلطم رفعت يدها على قلبها
تحس بنبضاته سريعه ضغطت عليه بقهر""الله ياخذك الله ياااخذك يا الثور..وووو
ـــــ

2
الله ياخذك يا الثور وانتـي ليش
ما كفختيه و وقفتيه عند حده ‏الحقير المتخلف الله يلعـ
انتبهت ان ديما وقفت ‏رفعت راسها للبنات اللي كانو واقفين امام الغرفة ف استقبالها ‏سلمو عليها تحمدو لها بالسلامة ‏
ديما مسكة يدها و بأمر/غمضي عيونك
نوف بدون نفس غمضت عيونها تجاريهم
فتحت ديما الباب الغرفه
ودخلت نوف فيها اللي تتسلل لمسامعها صوت الموسيقى الهاديه
ديما /افتحي عيونك
نوف فتحت عيونها ببطى
وبدون شعور انفتح فمها بذهول
سمر وديما ورغد وليلى بصراخ/surprise
التفتت لهم بستغراب واحراج
ورجعت تتامل المكان من حولها
غرفة واسعه مجهزه للمساج يتوسطها سرير مستطيل ابيض
محوطه حوافها ‏بـ أسلاك الليزر المضيئة ب اللون الليلكي
بعكس ‏إضاءة الغرفة الخافته ب اللون الوري
وفي اخر الغرفه مسرح صغير ‏تعتلي راقصة باليه محترفة تتمائل بجسدها النحيل على روؤس اصابع قدمها
وخلفها شاشة ‏بروجكتر تعرض صور لنوووف
وفي ‏الطرف الثاني من الغرفة عاملات مساج والبدي كير ومنيكير ‏بـ لبسهم الموحد
رغد مسكة يد نوف تصحيها من تأملها/هذا تقليد جاري بعائلتنا ‏لأي احد يدخل المستشفى يكون بانتظاره غرفة مجهزة بهذا الشكل ..ونخرجه من اجواء المستشفى الكئيبه ب غرفها ‏البيضاء الى غرفة تشرق باللون مع المساج اللي ينسيه تعب النومه على سرير المستشفى لفتره طويله
سمر تسحب يد نوف وتجلسها على السرير/كثرتي كلام رغوده يالله استعدي للمساج
واستمتعي ب الاجواء
طلعو البنات وتركو نوف مع عاملة المساج
كانت نوف ماتزال تحت تاثير الصدمه
غير معتاده على هذا النوع من الاهتمام
بدون شعور ابتسمت هي فعلاً كانت محتاجه لشي
يبعدها عن ضغوط الفتره اللي راحت
غمضت عيونها تحاول تستمتع بهذي اللحظات
جسدها في حالة استرخاء تام
''
انتهت من المساج ورجعو لها البنات
نوف مسترخيه على الكرسي المتحرك بين ايدي عاملات البدي كير والمناكير
ديما /هاا كيفك الحين
نوف وعيونها على راقصة الباليه /كل يوم بدخل المستشفى
ليلى/ههههههههههههههه
نوف بحيره اشرة على رقصة الباليه/اذا كان هذي تقليد عندكم اذا تعب احد من العيال تجيبون له هذي؟!
البنات ناظرو بعض بخبث وضحكو/هههههههههههههههه
ليلى/قصدك ب العيال ياسر!؟ يا عيني يا عيني على اللي يغارون
نوف /اغااااارر اخخخ
ديما بتمثيل رومنسي رفعت يدها على قلبها/بعد اللي شفته قبل شوي اكيد بتغار على معشوقها ياسر ..مسكت يد نوف وبعتذار/اعتذر قطعت عليكم قبل شوي لحظات من الف ليلة وليلة
رغد بفضول /قطعتي عليهم ايش؟؟
ديما بحماس/دقيت عليهم الباب وكان ياسر مغتاض مني ونوف وقفت على الجدار و وجهها احمر يعني انهم..

وجهها احمر يعني انهم كانووو "وغمزة بعينها لنوف"
نوف بعصبيه/كذابه كنا نتهوش
سمر /ههههههه اقنعتيني والله اللي يشوفك قبل شوي تمشين ويدك على قلبك ان يقول لهذي
نوف قطعتها/لا تخربطون ب الحكي والله كنا نتهاوش
ديما بنص عين/امممم تتهاوشون على شنو يا كناري الحب
نوف تحرك يدها بتبرير/والله كنت اهاوشه لانه سبني يشبهني ب الحيوانات
رغد/حيوانات؟!
نوف/اية يقول ان عيوني تشبه عيون المها
ليلى عقدة حواجبها/طيب؟! وين السب في الموضوع
نوف تشرح لها/تخيلي المها طلع حيوان انثى الغزل "وبعصبيه"انا يشبه عيوني بعيون الغزل؟! هو وعيونه اللي كانها عيون الثور
البنات ناظروها بصدمه و
انفجرو ضحك/ههههههههههههههههههههههههه
ديما/يا الخبله الرجال يتغزل فيك ما يسبك
ليلى/عيون الغزل يشبهون فيها كل اللي يملك عيون جميلة
فهمتي
نوف بعدم استيعاب/هاا قال غزل قال
سمر تشمر اكمامها /يا بنات البنيه يبي لها دوره في الحياه الزوجيه
نوف وقفت وهي تنفخ اظافرها وبسخريه/ها و لايكون انتي اللي بتعطيني
سمر بغرور/إيفة
نوف قربت الدي جية وغيرت الموسيقى الهاديه الى موسيقى
ساخبه ورفعة الصوت الى اعلى حد
البنات غطو أذنيهم بإنزعاج
مدت لسانها لهم وطلعت وقفلة الباب وراها ب المفتاح
وابتسمت بنذاله""حياة زوجية اجل خخخ""
نزلت تحت للبحر
وجلست على صخره يظربها الموج بكل قوه
وتحت ظلام الليل اللي يكتسحه انوار القصر الساطعه
عضت شفايفها
بتفكيـر
رفعت جوالها واتصلت عليه
و اول ما فتح الخط صارخة بقهر/سـلامات يا تافه تقوول له انت صاحي وين وعدك لي ها ما كان هذا اتفاقنا ليش تقول له والله ان اردها لك وان اورطك مثل ما ورطتني لو كنت قدامي يمين لأقطعك بسنوني يا يـا اخخخخ
ابعد اذنه عن الجوال بسبب صراخها المزعج /خلصتي!'
نوف بغيض/ايه
مسح ذقنه بورطه/يصير ابرر لك؟!
نوف بصراخ/لااا لان ما لك عذر ابد
عبد الرحمن/يا بنت الحلال وانتي تعرفين طارق نشبه ف لا تلوميني وصراخك هذا كان وجهتي لـ اختك وعد اللي كبت العشاء "تنقل الحكي "كله لـ طارق
نوف/وانت ما قصرت كملة له ..المهم وش السواه الحين؟!
عبدالرحمن/وش صار معك
نوف بدون نفس/كفخني
عبدالرحمن/ههههههههه
نوف/وجع ابه اضحك مو انت اللي تكفخت
عبد الرحمن/ههه احم ,,وبجديه''اسمعي بتسلمين طارق النظاره؟!
نوف بثقة/طبعاً لا ومستحيل بماطله
عبدالرحمن/وبعدين؟!
نوف بتخطيط/الخطه كـ التالي بكره او بعده بنمشي لجدة
وهناك بيستلم المهم نواف وانت عليك انك تــ............ عبدالحمن بذهول/لااالا مستحيل اوفقك على اللي بتسوينه هذا جنون
نوف بحقد/هذا ثاري انا اذ ما بتساعدني قول لي من الحين الاني بك او بدونك بنفذ اللي ببالي
--
نوف بحقد/هذا ثاري انا اذ ما بتساعدني قول لي من الحين الاني بك او بدونك بنفذ اللي بباليعبدالرحمن بعصبيه/انا قلت لك اني معك على طول بس اللي بتسوينه جنون هذا غير ان رحلتي ل ‏كلفورنيا نهاية الاسبوع يعني ما يمدينوف ببرود/عادي قبل رحلتك ننفذ ويمدي ونصعبدالرحمن بقلة حيله/وطارق وياسـر؟!نوف/طارق عليك وياسر علي ونواف بيكمل الباقيعبدالرحمن/صار..من اليوم ببدا اجهز واجمع المعلومات اللي طلبتيها و اضيفها للمعلومات اللي جمعنها من سنتينمع باقي الاجراءتنوف ابتسمت بخبث /هذا الكلام كون في انتظاري
__
دخل قسم امه ابتسم لها جالسه على سجادتها منتهيه من صلاة العشاء
جلس بهدو على الكتبه اللي خلفهاانتهت من قرايه اذكر صلاتها ولتفتت له بحنيه/هلا يمه ياسر/تقبل الله منك
ام ياسر/‏منا منك صالح الاعمال
ياسر وقف وجلس قريب منها على لأرض/خلصتي اذكر صلاتك؟!
ام ياسر بحرص/اكيد يمه..
كان رسول اللَّه صلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « إذا انْصَرَف مِنْ صلاتِهِ اسْتَغفَر ثَلاثاً
وقال : « اللَّهُمَّ أَنْتَ السَّلامُ ، ومِنكَ السَّلامُ ، تباركْتَ يَاذا الجلالِ والإكرام »
قِيل للأَوْزاعي : كيفَ الاستِغفَارُ ؟ قال : تقول : أَسْتَغْفرُ اللَّه ، أَسْتَغْفِرُ اللَّه .
ياسر هز راسه/عليه افضل الصلاة وسلام.
ام ياسر /بشر كيف صارت عين زوجتك
ياسر بتفكير/بـخير..اقول يمه على طاري الصلاه وحد من ربعي اشك انه ما يصلي او انه متهون في امر الصلاه وش السوات معه؟!ام ياسر بحرص/الله يعافينا؟! ورا ما تنصحه يا يمه الصلاة هي عمود الدين اللي وهي العبادة الوحيده اللي فرضها الله لنا في سماءه هذا دليل على عظمة شأنها ما كان اصحاب رسول الله-صلى الله عليه وسلم-يرون شيئا من الاعمال تركه كفر إلا الصلاة..ما دام انه صاحبك في انت مسؤال عنه انصحه وامره ب الصلاهياسر مسح على ذقنه وتنهد/وهذا اللي بيصير لاني الى الان مو متاكد اذ كان متهون فيها او يتركها عمد
ام ياسر بضيق/الله يهديه ويصلح شانه
ياسر باس راس امه و وقف/امين يا الغاليه امين..يالله استاذنك قبل يفتح انفتح باب
ودخلت منه ديما اللي واضح عليها الزعل جلست على الكنب وشغلة التلفزيون
ام ياسر/يكافي وراك ما تسلمين
ياسر رجع لها وجلس جنبها ولف يده على كتفها بحنيه/اف حلوتي زعلانه؟!
ديما بعصبيه/من زوجتك يا اخي انت كيف متحملها هاا
ياسر زم شفايفه/ليش وش سوت؟!ديما حكت له اللي صار
ياسر ابتسم بحراج من تصرفها/امسحيها بوجهي يا خوك
ديما تأففت/كل مره احول احسن صورتها وعلاقتها مع البنات بس ماكو فايده منها
ام ياسر بحزم/ديما خلاص يا ماما وو
-

ام ياسر بحزم/ديما خلاص يا ماما..وانت يا ياسر زوجتك وقفها عن تصرفاتها الطايشه وعقلها بالله هذا تصرفات او شكل وحده متزوجه هاا ولا تظن اني ما لحظة عدم اهتمامها فيك او في جناحكم البنت مهمله حيل لك و لبيتها بكره بيصير عندها عيال كيف بتربيهم وتهتم لهم بيجيك الواحد منهم لسانه يلوط اذنه وخبل مثل امه اللي ما تستحق تكون زوجة او حتى ام ..الله يستر عليك يا نوال اللي كانت ترفع راسي بين سيدات المجتمع وافتخر فيهاكانت مهتمه لك ولجناحها وبنفسها وباهل زوجها الكل كان يحترمها ويقدرها مو مثل الخبلة اللي عندك الحين اللي ما تعرف راسها من رجوالها بنت الفقر
انا مدري وش صار بينك وبين نوال مع انك كنت مرتاح معها وفجاءه انقلبتو
ياسر عقد حواجبه بنزعاج كلام امه ظرب في الصميم..وقف وصد عنهم بيطلع
ام ياسر/ياسرر..انت ما قصرت معها ابد و الحين مافيه شي يجبرك تبقيها على ذمتك ما دمت ناويه تتزوج عليها طلقها وتزوج لك يمه ياسر ودي اشوفك مستقر ومرتاح بحياتك واشوف عيالك مع زوجة تقدرك وتهتم لك ولعيالك
ياسر هز راسه وطلع
ديما بزعل/ماما ليش تقولين له يطلقها؟! بتزعل خالتي الهنوف
ام ياسر مسحة دموعها بحسره على ولدها/بنت عمتك مامنها رجا والملمه على الهنوف كان مفروض من رجعت لها بنتها تعلمها الصح من الخطا وتاخذ بيدها الاجل تعدل من نفسها
ديما نزلت راسها/عمتي الهنوف غريبه تعاملنا كلنا مثل عيالها وكلنا نعتبرها امنا الثانيه بس تصرفاتها مع بنتها غير فيها كمية تناقض عجيب مرات اشوفها تنظرها بكره حقد ومرات اشوفها تناظر لها بحب
ام ياسر وقفت ورفعت سجدتها/اللي مر علي عمتك الهنوف مو شوي ابد..المهم قومي صلي
نزل من الدرج الخلفي ماله خلق يقابلها او يقابل احد جلس على اخر الدرج بضيق من مقارنة امه بين نوال و نوف وين نـوال و ويـن نـوف غمض بحنين لـ نوال اللي كانت مثل النسمه ومثل لـ زوجة المثاليه اللي يتمنها اي رجل
جمال ودلال وثقافه ودين واخلاق ..لا كان صار شي اكبر منها ومنه ف كان صعب استمرار زواجهم...
تنهد بضيق اكبر ورفع راسها وعقد حواجبه بستغراب هو يشوف الباب للمدخل الخلفي ينفتح
وتدخل منه بشعرها وملابسها المبلوله
واطراف بنطلونها مرفوعه لنص الساقها بـ اقدامها الحاااافيه
نوف نفضة شعرها اللي تطيرت منه قطرات الماءوبستغراب/وش مجلسك هنا؟؟!
ياسر رص على اسنانه بقرف/وانتي وش اللي مدخلك من هنا؟! -
-
ياسر رص على اسنانه بقرف/وانتي وش اللي مدخلك من هنا؟!
نوف تحرك رجلها تنفض منها الرمل/كنت جالسه على الشاطي وماقدرت اقوم ما اسبح فيه
ياسر /باللهي؟!توك طالعه من المستشفى ولك حيل لسباحه
نوف اتجهت له وجلست بجنبه على الدرج وبعفويه/اي لي حيل بعد المساج اللي كانو مجهزينه اي البنات هههههه وحتى اظافري سووها لي مدري وش يسمونه"تقصد البديكير والمنكير"
رفعت اصبعها له/شوف...اوه لاااا
ياسر رفع حاجبه هو يشوف المنكير منشخ واطرف اظفيرها مكسوره
نوف حكة راسها/اووه شكلها خربة لمى تسلقة الصخره اللي على الشاطي هههههههه
ياسر غمض عيونه وعد من1الى 10هو يذكر نفسه انها توها خارجه من المستشفى..وبحده ما قدر يخفيها/نووووف قومي عن وجهي قبل لا اكفر فيك...انقـلعي
نوف وقفت وتخصرت/ليه وش سويت هااا ياسر بصراخ/فاااارقـي
نوف صعدت الدرج ركض برتبك من صراخه"هذا مجنون اكيد معه انفصام بشخصيه مره يمثل دور الزوج ومره دور القرد خخخخ يا عزتي لك يا نويف اللي يسمونه زوجك مجنون..يبي له مستشفى شهار ..مو مشكلة اذ نزلنا لجدة بقول لـ طارق يخده لـ الطايف ويمر فيه مستشفى شهار
"""مستشفى مجانين"""
اما عن حالة ياسر فكانت الشياطين تتطاير قدامه وبصعوبه منع نفسه لا يتبعها ويرتكب فيها ابشع جريمه ممكن تمر في تاريخ الجرايم طلع بسرعه وصفق ب الباب ورها اللي تردد صداه في المكان
نوف في اعلى الدرج /كسر يكسر عظامك وسنونك مشت تكمل طريقها لا كان استوقفها شكل رغد اللي كانت نويه تنزل من الدرج الخلفي وعبايتها في ايدها و وجهه مرم من البكى و اول ما شافت نوف ارتبكت وزادت رجفتهانوف قربت منها وبريبه/وين بتروحين وليش كنتي تبكين
رغد ارتجفت شفايفها ومشت ببط متجهله نوف..وتجوزت
نوف هزت كتوفها بعدم اهتمام
وهي تشوف رغد تنزل الدرج صدت عنها بتكمل طريقها
لكن عقدت حواجبها بستغررراب
من صوت شهقات رغد العاليه من سمعت جوالها يدق وجلست على الدرج تبكي بنهيار
نوف رجعت لها بسرعه وجلست جنبها وبصرار حد/ليش تبكين؟؟؟!
رغد غطة وجها وبكت اكثر
نوف سحبة الجوالها منها اللي كان يرن بشكل مزجج فتحت الخط و وصل لها صوت.....
-

خير للمرأة أن تتكسر أعضائها تحت عجلات الحياة، من أن تتحطم أنوثتها تحت أقدام فسقة الرجال..

-

يرن بشكل مزجج فتحت الخط و وصل لها صوت ينبعث من الخبث/وينك ساعه لاجل تردين هاا انا ما حذرتك ان من اول رنه لي تردين وتشبعين مسامعي بصرتك ههههههههه المهم يا ويلك تتاخرين انتظرك ف الشقه على احر من الجمرر ههههههههه اخيراً بكون انا وانتي مع بعض اوعدك بتكون ليلتك من اجمل ليالي عمري انا هههههههههههه واذ فكرتي تتاخرين او ما تجين صدقيني صورك بتكون متصدره صفحتي على انستقرام وخاصه ان عدد متابعيني فوق الـ m1وبتكون بنت الهيثم سيرتها على كل لسان وانا بخرج منها مثل الشعره من العجين بعذر انه تم اختراق حسابي ههههههه انتظرك يا حلوووه طووووط طوط
رغد انرفع راسها بقوه من يد نوف
رغد تبكي برعب اكبر بسبب نظرات نوف الحده/لا تـ تناظريني كذااا والله ما اعرف كيف وصلت له صوري له سنه هو يتبعني من مكان لمكان اه ه
نوف بحده/كنتي ناويه تروحين له؟!
رغد شهقت بقوه/هو اجبرني هددني ا اذ م ما رحت له بينشر صوري و و نوف شدتها توقف بقوه/هو نفسه اللي ظربته في المطعم؟!
رغد هزت راسها بـ آيه
نوف ظربتها كف بكل قوتها وقبل تترجع على ورا شدتها من شعرها وقربتها من وجهه/وليش ساااكته له ليش ما وقفتيه عند حده وتركتيه يتمادا معك ليش ما قلتي لأحد ابوك او جهاد او عيال عمك هاا
رغد بنحيب/م ما اقدر مااا اقدر
اخف اذ قالت لاحد ما بيصدقوني وبيقلبون السالفه على راسي صوري ك كلها عنده م مادري م من و و وين حصل عليها وغير هذا هو مـ شهور فـ من بيصدق ان مشهور بيلتفت لي و هو عنده البنات يتحذفن عليه
نوف فكت شعرها وبحده/غبيه سخيفه وسااااذجه مثلك مثل كثير بنات نفس طينتك بسبب خوفهم من اهلهم ارتكبو اخطاء اكبر واكبر وارخصو ب انفسهم لـ لشباب استغلو خوفهم وغبايهم ودمروهم بكل بساطه بدون ما يلحقهم اي ضرر وضحيه هي البنت كررت نرف ظرب رغد على صدره وبغيض/انتظري هنا بروح اجيب عباتي واجي
طلعت نوف ركض لغرفتها
بينما تهوت رغد على الارض تبكي الم وقهر وحسره على نفسها وخوف من تهديد ذئب بشري نجس استغل شهرته وجعلها قناع وستار لـ اعماله البشعه
--
دخلت الغرفه بسرعه وسحبت عبايتها وقبل تطلع لفت انتباهها كاب لـ ياسر على الكنب سحبتها معها وطلعت نزلت لرغد اللي لسى جالسه مكانها وتنتحب نوف وقفتها /يا الله رغد بخوف/وي وين بنروح نوف/بنروح له رغد هزت راسها برفض/لالااا ما ابي اورطك معي هذا ما يخاف ربه نوف بحده/قلت لك البسي عباتك رغد برجفه لبست عبايتها وشهقاتها تكرر مع كل ثانيه نوف لبست عبايتها الكتف ورفعت جوالها واتصلت عليه/ويـنك طارق يطفي السياره/تو كنت بتصل فيك انا في الموقف وبنزل لك الحين نوف باستعجال/اقضب ارضك انا بجيك وشغل سيارتك طارق بإستغراب/طيـ الووو الوو شد من مسكته على جوال بغيض منها اتاكى على السياره ينتظرها استعدل في وقفته اول ما شاف نوف تركض بعبايتها وساحبه معها وحده نوف صارخة من بعيد/شغل سيارتك بسرعه طارق ارمش اكثر من مره بإستغراب وبعدها استوعب وتحرك بإتجاه سيارته وشغلها فتحت نوف الباب الخلفي لـ رغد وركبتها واتجهت للباب الامامي وركبت ضربت على الطبلون/حرك يا ابو الشباب حرك بسرعه طارق حرك السياره وبقلق/نوويـف وش صايررر ونظارتك هاتيها نوف لفت بجسمها كله له/اتركك من النظاره الحين ..الخبله اللي ورا في مصيبه وابي فزعتك معي طارق رفع عيونه للمراية الاماميه العاكسه وبهمس/رغد؟!نوف/ايه رغد طارق/وش صاير لها نوف حكت كل شي لـ طارق اللي بقوة تحكم بأعصابه رص على الطاره/من متى هو يهددك بصورك نوف ترد /له سنه طارق بحده /اكلمها هي..كيف وصلت له صورك؟!رغد برجفه/مـ مـدر ري لأنه حتى الأماكن اللي ا اروح لها يعرفها و و ين ما رحت اشوفه طارق/وبريك كيف يعرف نوف بسخريه/يمكن معه جني طارق اعطى نوف نظره سكتتها رغد/م مدري طارق/انتي تنزلين صورك بسناب؟!رغد بإرتبك/ايه مـ انزلها الا اللي اعرفهم وكلهم صديقاتي واقاربي وحتى الببي كل اللي عندي بنات طارق زفر بغيض/يصير خير نوصل له الحين ونعرف كيف وصل لصورك وصلوا الشقة اللي حددها طارق بدون ما يلتفت لها/دقي عليه و قولي له ينزل يقابلك هنا رغد هزت راسها برعب/لاا تكفى نوف سحبت جوال رغد واتصلت على اخر رقم اتصل فيها ومدته لـ رغد وابتسمت لها تشجعها رغد برعب/الووومشعل/هلا بصوت وراعيه وينك رغد/ا انا ا انتظرك ت تـ تحت مشعل /اقول رقم الشقه١٣٥ اطلعي لي رغد بكت بضعف/ا انت ت تـعال وخذني مشعل يضحك بخبث/ههههههههههههه يحليلك مسويه تستحين اجيك ليش ما اجيك قفلت منه وهي تنتفض الموقف اكبر منها في حياتها ماتخيلت انها بتكون وحده من ‏ضحايا الابتزاز وهي البنت الوحيدخ لـ ابوها وامها ولها احترامها وكيانها بين الكل ..انتبهت
على طارق اللي فتح شباكها/
-

طارق اللي فتح شباكها/إذا نزل حاولي تتكلمين معه بثقه شوي اوكي
فتح السياره ونزلت/وانا بكون بانتظاره
نوف /وانا معك طارق ناظرها بحده
نوف بغيض/لا تناظرني كذا تسمع نزلت عبايتها ولبست الكاب وبما ان لبسها كان رجالي ف صعب احد ينتبه على انها بنت
طارق بغيض/نوووف عن الهبال ولبسي عباتك نوف رفعت راسها له وعلى شفايفه نص ابتسامه/قصدك نواف فتحت بابها ونزلت وهي تحس بنشوه تسري بجسمها وكانها تحررت من معتقل استنشقت الهواء بقوه واشارة لطارق بهبل طارق ضرب جبينه وقفل باب السياره وابتعدو عنها في انتظار مشعل كل هذا تحت انظار رغد المصدومه من اللي صار "نوف و نواف؟! رفعت عيونها لعباية نوف المرميه على المقعد وعلى نوف اللي تمشي مع طارق مبتعدين عن السيارة فزت بخوف من صوت مشعل القريب منها
مشعل متكي على باب السياره/واخيراً ما تدرين وش كثر انتظرت هذي اللحظه فتح لها الباب/يللا انزلي يا اميرتي رغد تراجعت على وراء بخوف/اول امسح صوري واطلع معك مشعل ابتسم/انتي تعالي معي فوق ونمسحها مع بعض رغد هزت راسها بلا/تمسحها اول مشعل/انتي ما ينفع معك اللين مد يده بيسحبها لكن يد طارق كانت اسرع لف يده بقووه خلف ظهره مشعل صارخ بالم/اءءءءءءءءءءطارق/ما سمعتها وش تقول؟!مشعل صارخ بعصبيه/اترك يدي يا واطي وانتي يا بنت الــ***** جايبه لك فزعه..اءءءءءءحس بضربه قويه بين رجوله من نوف انحنى بالم نواف انحنت معه ودخلت يدها بخفه بجيب ثوبه واستخرجت جوالاته الثنين نواف قلبها بين ايديه/اي واحد فيهم فيه صورها مشعل صارخ/جوالاتي نواف/طروق طارق فهمها وشد إيديه اكثر حتى طرقعت وسط صراخ مشعل المتالم/اءءءءءءءءءءء
نواف /اعيد سؤالي اي واحد فيهم الصور مشعل بالم/الايفون الرصاصي نواف دخل الجوال الثاني المذهب في جيبه عقد حواجبه وهو يشوف الرمز/كم كلمة المرور مشعل ألتزم الصمت نواف مسك اصبعه الابهام وبصم بها لاجل يفتح الجوال فتحه وانتقل على طول لصور ومسحت كل الصور الموجوده ب الجهاز نواف/طروق تاكد من انها انخدفت تعرف مالي بهذي الامور كثيرطارق ركل مشعل على رجول حتى صار منسدح على الارض وجلس فوقه لاجل ما يفلت بدا يقلب في الجوال ابتسم بسخريه وهو يشوف انستقرام وعدد المتابعين عنهد ومثله في سناب شات فتح السناب /يالله اشوف نزل اسنابه وقول لهم كم انت واطي وحقير وقول لهم كم بنت استغليتها مشعل بذل/لا تكفى فكوني شركم تكفون والله الله ما اتعرض لبنتكم ابد توووبه والله توبه طارق بقهر/هو شي واحد ابي اعرفه كيف وصلت لصورها وتعرف بكل مكان كانت تروح له مشعل/هي كانت ترسل لي صورها وتقول لي على كل مكان تروح له طارق
--+

-
رغد من داخل السياره/كذاب والله كذاب
طارق شد شعر مشعل/تكلم لشوه لك وجهك
مشعل/والله اني صادق "وبصوت عالي"رغد نسيت الحب اللي بيننا هاا نسيتي نسيتي بين كل كلمه
وثانيه ترسلين لي بانك تحبيني وما يمر يوم الا
وانتي ترسلين
نواف بصراخ/طارق هذا مصخها
مشعل /اذ مو مصدقني ادخل للببي و
على نك "raghad¡`"" وشوف المحدثات
طارق فتح على النك وقلب في المحدثات .. عقد حواجبه وقف وقرب من رغد/هذا بنك؟!
رغد فتحه عيونها بذهول/ا ايـوه
طارق بصراخ/انتي تستغفلينا؟!
نواف بصدمه/رغـد؟!
رغد صارخت بقهر/لاااا لا هذي محدثاتي مع بنت خال صديقتي اخذت بنها قبل سنتين
طارق رجع يقرا المحدثات فعلاً شاف الكلام
بينهم بصيغة المؤنث/لي كلام معك بعدين
ألتفت لمشعل ورفع رجله وداس فيها بقهر
وحقد على وجهه مشعل/انت اللي مثلك حرام يكون رجال كلمة رجال كبير وبريئه منك من اشكاله
وفتح السناب /اذ ما تبي تبقى طول عمرك على الكرسي المتحرك تكلم ف السناب الحين وقول
لهم كم انت واطي وحقير واستغل شهرتك في تهديد بنات خلق الله مشعل بذل تكلم نفس ما طلب منه طارق بدون ما يذكر اسماء وقال كيف استغل رغد عن طريق اخفه لنفسه ف الببي على انه بنت ويخذ صورها اللي كانت تحطها عرض ببي وبعدها صار يهددها الين مسكه طارق ونواف'.وبعدها صوره طارق وهو تحت رجله ونزلها ب الاستوري بتعلق" ‏من أشباه الرجال...واطي"
بعدها حذف الجوال على الجدار حتى تهشم
وخذا الجوال اللي مع نواف
وهشمهه وركل مشعل بقوه/اذ فيك خير بعد اليوم حاول ترفع راسك وتحطها بعيون الرجال...
يالله يا نواف
نواف ركبت بصمت الان الغضب كل يتفجر من ملامح طارق رجعهم القصرو
قبل ينزلون
صارخ طارق/انا ابي افهم انتي كيف تحطين صورك عرض في الببي هااارغد برعب/ان واول
طارق بصراخ/انزلوو
نزلو بسرعه حرك السياره بسرعه جنونيه حتى اصدرة صريراول ما بتعدة سيارة طارق انهارة رغدعلى الارض مغمى عليهانوف رمت الكاب وجلست جنبها
ضربت على خدها بقلق/رغد رغد؟؟..تأففت
مو وقت كرفعت يد رغد اليمين على كتفها وبيدها الثانيه لفتحها على خصرهاومشت فيها بصعوبه وقفت عند باب المدخل ونزلتها واسندت ظهر رغد على
الباب ونزلت عباية رغد واخذت العبايه معهاومشت مبتعده عنهااذ دخلت فيها عليهم بتدخل في سين وجيم وقروشه مالها اول من تالي واذ تركت العبايه على رغد بتزيد الامور تعقيد وبيشكون في وضعها بس اذ حصلوها
مغمى عليها عند الباب بيعتقدون انهاكانت
تتمشى في الحديقه وتعبت وطحت عند الباب
دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير ورجولها تتدل منه بدون ما تنزل عبايتهاا
و شوزها رفعت جوالها واتصلت فيه تتطمن
عليه لا كان ما رد تنهدت بضيق تكره تشوف طارق معصب او زعلان..حركت شعرها بيدها
بقوه ونزلت نظراتها"اقل شي نسى امر النظارة غمضت عيونها ورجعت تفتحها تحاول تقوم النوم بس اللي صار معها اليوم ارهقها فما كان منها الا الاستسلام لـنوم

فتحت عيونها وحاولت تتحرك لا كان حست بطوق يلتف حول خصرها ويعقد حركتها نزلت عيونها فما كان هذا الطوق الا يد ياسر تنهدت ورجعت تسترخي بهدو بين ايديه تقدر تزعجه وتتحرك بقوه لا كن ما حبت تصحيه
وماحبت تضايقه لان امس كان متضايق و واضح عليه الزعل بس لانها مرتاحه وحست
ب الامان بقربه حركت راسها تطرد الافكار اللي غزتها وتأففت بصوت مسمع تحرك بهدو وهو يحس بشي ناعم على وجهه ورائحه طفوليه تداعب انفه فتح عيونه وسمع تأففها.
ابتسم بنزعاج وابعد شعرها عن وجهه/ما تعرفين تكونين هاديه اذ كان عندك احد نايم
نوف تحاول تبعد يده/اخيراً صحيت؟! وبعدين مشكلتك اذ نومك خفيف كنت احاول اكون هاديه بس انت غثيث هيا ابعد يدك
ياسر لفها له/مشكلتي؟! الا مشكلتي اني ابتلشت بوحده نومها ثقيل
نوف عقدت حواجبها بتفكير/صدق؟! ياسر انت مبتلش فيني؟! مثل ما يقول جهاد؟!
ياسر سكتت بستغراب من نبرتها اللي اول مره يسمعها/لا لان وجودك گ عدمه
نوف ابتسمت وهي عاضه طرف شفايفها
ياسر ابتعد عنها وستعدل بجلسته/وين كنتي امس؟! نوف /رحت مع طارق
ياسر بتفكير/ نوووف اعطيتيه النظاره؟!
استعدلت بجلستها/لاا الحمدالله صار شي اشغله ونسى عنها
."وبفضول"/ياسر بسالك انت ليش كنت معصب امس
ياسر ضيق عيونه ومسك اذنها/من سود الوجهه اللي سويته امس مع البنات الحين هذا جزاهم يدلعونك ويكون تصرفك معهم بذا الشكل
نوف ابتسمت بقوه/هههههه والله كنت امزح معهم هذي طريقتي ف الشكر
ابعدت يده ونزلت من السرير/تخيل كانو جايبين وحده ترقص كذاوقفت على روس اصابع رجلها وصارت تدور حول نفسها وتضحك بصوت عالي
وسط دهشة ياسر من هبلها..وقفت دوران وجلست على كرسي التسريحه/ههههههه
ياسر ابتسم لها وقف دخل الحمام
وتلاشت ابتسامته وكل تفكير
في اللي كان يسمعه خلال الفتره اللي راحت عجز يربط بين تفاصيل الاحداث واذ كانت مجرد تخيلات ولا..........
---
""(غلا)جزا من البارت مشفر...نكشفه في البارتات الجايه)""

صحت بفزع بعد ماحست باليد
اللي تلامس وجهها/اءءء
التفتت حولها بستغراب للمكان
وقفت عن اللتفات بسبب اليد اللي احتضنت
وجها بحنين/ما كنت بيوم اتخيل اني بشتاق لك الى هذا الحد..احفظي اعترافي..انا فعلاً اشتقت لك وفقدتك حيل

-
صحت بفزع بعد ماحست بيد اللي تتلمس وجهها/اءءء.
تلفتت حولها بستغراب للمكان وقفت عن التلفت بسبب اليد اللي احتضنت وجها بحنين/ما كنت بيوم اتخيل اني بشتاق لك الى هذا الحد..
احفظي اعترافي..انا فعلاً اشتقت لك وفقدتك حيل
نوف تضيق عيونها/ياللهي؟! انا ما اشتقت لك
وعد/عينك بعيني
نوف قربت وجها من وعد/عيني بعينك..هههخ الصدق اشتقت اشد شعرك...وبدون تردد مسكة شعر وعد وشدته
وعد بالم/اءءءءءءءء
دخلت سارة وافنان بخوف على صراخ وعد/وش صاير
افنان ظربة جبينها/هاا قد بدانا..
نويف وش تسوين
نوف تبعد عنها/يا اخي اشتقت اشد شعر اختي فيها شي
وعد ترتب شعرها بالم/جلفه ما احبك
سارة توقف وعد/تعالي تعالي وانتي يا نويف بدلي ملابسك وتعالي بسرعه نورة مجهزه لنا فطور يحبه قلبك
نوف هزت راسها ببتسامه...اول ما طلعو البنات نزلت عبايتهااللي نامت فيها من أمس
وتلفتت حولها بحنين للمكان امس بالليل كانت رحلتهم هي وطارق وياسر وجهاد وابو عاصم الاجل يخطبون
وعد لـ جهاد الي الان ما قلت لـ وعد من المطار على بيت ناصر اللي وعد جالسه عنده
موصلها صوت افنان اللي تصارخ تناديها للفطور
نوووف ركضت للحمام وبصراخ/جااااايه جااااايه لاااا تاكلون انتظرووني
طلعت للبنات اللي كانو جالسين الارض
بسفره ارضيه مرتبه جلست جنب افنان وظربة يدها/انا ما قالت لا تاكلون
افنان ترجع لها الظربه/تبيني اموت ولا اموت وانا انتظرك
نوف بدات تاكل بشراهه وكان لها سنه ما اكلت
نورة بحنيه/نوف حبيبتي شوي شوي نوف والاكل بفمها/يووه يا نورة من رحت عنكم ما اكلت على الارض
افنان بحلطمه/الله لنا بنت العز ما تاكل الا على طوله عليها جميع اصناف الاكل
نوف وقفت عن الاكل/الاكل لذته اذ كان مع ناس يحبونك البنات نظرو بعض بحيره
نورة/نويف انتي مرتاحه مع ياسر؟!
نوف بتصريف/خليك مني..ما سالتوني عن سبب الزياره
سارة/بسبب وعد
نوف رفعت عيونها لوعد/بسرعه افطرو وعندي لكم خبر ب مليون
سارة تحضنها/جيتك هي اللي بمليون
نوف تبعدها عنها بتوتر/هههه مو احلا من الفطور وحضرة لهم نورة القهوه
وعد /ياللا ياستي اتحفينها بخبرك اللي بـ ملـيون
نـوف بدون مقدمات/بكرة ملكتك يا عروس
وعد بهت لونها/نعـم؟! نويف عن الاستهبال
نوف جلست على ركبها وبحماس/انت تبين تتزوجين صح وانا جبت لك الزوج وملكتك عليه بكره
وعد /نويف انتي صاحيه ومن بيرضا بخذ وحده مشوهه مثلي
نوف بعصبيه/مشوهه؟!!وين التشويه هاا كل اللي صار لك ان يدك مكسوره و حواجبك ورموشك وبداية شعرك هي اللي احترقة بس اما وجهك فما فيه حتى الخدش
-
سارة بتأيد/نويف معها حق شعرك ورموشك وحواجبك خلال اسبوع بترجع تطول وتصير مثل قبل
وعد بحده/انتي ما تسمعينها تقول بكره الملكه يعني مو بعد اسبوع بالله كيف بطلع لعريس الغفله وانا كذ
افنان تطق الصدر/بسيطه كل اللي تحتاجينه هو رسم لحواجبك ونشتري لك رموش اما شعرك ف الله يسلم ربطات الشعر تثبتينها على بداية شعرك
وعد نفخة بعصبيه/المصبيه الاخت مقرره كل شي ولا تقول الملكة بكره وهي بعد ما اخذت رائي امكن ما ارفق
نوف مسكة شعرها بغيض/ وهو بكيف قبل امس مبلشتني بتزوج وبتزوج ويوم جاك العريس تسوين لي فيها البنت اللي بتفكر ومدري شنو
وعد رفعة بعصبيه وشدة شعر نوف/ايه ايـه بفكر ومن حقي افكرر وارفض لو بغيت انتي مالك سلطه علي سااامعه لاااا تطبقين لي فيها دور ابوي اللي يزوجنا على كيفه
نوف بصراخ:اي ايه بطبق دوره اذ كنتي ما تعرفين مصلحتك
وعد تشد شعرها اكثر وبصراخ/لاااا مالك صاالح ابد وانا بكييفي ولا تبين اتزوج واحد على عماها بدون معرف لا اسمه ولا شكله مثلك يا الخبله
البنات بصعوبه ابعدهم عن بعض وكل وحده فيهم تصارخ على الثانيه وانوع الشتم
والسب-واقفين في الحوش بعد ما استقبلهم ناصر بترحيب حاار وقبل يدخلون ملحق الرجال سمعو صوت صراخ وهواش
ياسر بقهر/هذا صراخ نوف
طارق ظرب جبينه بحلطمه/وهذا صراخ وعد الثنتين اذ اجتمعو مستحيل ما يصير بينهم هواش
جهاد"""ياعزتي لك ياجهاد اذ كانت وعد مثل نوف اخخ"""فجاءه اختفى الصراخ
طارق/هههههههههه وكاني اشوف اللي صار الحين نويف تصالح وعد اللي تبكي
جهاد/ليش ما تكون وعد هي اللي تصالح نوف
طارق/الان الاكيد ان نوف هي الغلطانه
نورة كانت واقفه بينهم وهي ماسك اذن نوف واذن وعد/يالله تصالحي انتي وايها
وعد تمسح دموعها/انا ما غلطة يعني بعجبك انك تتزوجين وما احد ياخذ رايك ويحسسك بقيمتك
نوف تبعد يد نورة بندم/خلاص لا تبكين..وبقول للمعرس يكنسل ما عندنا بنات لزواج
وعد /يكوون احسن
سارة بفضول/الا صدق من المعرس
نوف طلعة جوالها وفتحة على الصور وعلى صورة جهاد ومدته لـ سارة/هذا..جهاداخو امي
افنان وسارة بعجاب/واوو نوف هذاا خالك
افنان/يويل حالي..المزيون هذا فيه عرق منك
سارة/شوفي الطول ولا الجسم ولا الوجهه جنتل مان
افنان تتميلح/اقول نويف انا بخذه و الملكه اليوم لو تبون
وعد كانت تاكل بنفسها بفضول وجن جنونها وهي تسمع المديح وبتهور وقفت وسحبة الجوال من افنان وبصدمه وهي تشوف جهاد/هـ هذا خطبني انا
نوف بتمثيل للحزن/ايه بس مدامك رافضته بزوجه لـ سارة ونصير انا وهي نعيش بـ القصر مع بعض


توقعاتكم

insta : g_rwa12



لامارا غير متواجد حالياً  رد مع اقتباس
قديم 06-05-17, 12:42 PM   #19

لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\

اللحن السابع عشر

‏لا تؤذِ قلباً رق عليك يوماً ..
---
نوف بتمثيل للحزن/ايه بس مدامك رافضته بزوجه لـ سارة ونصير انا وهي نعيش بـ القصر مع بعض
وعد /قـ قـ صرر؟! مـن قال اني رافضه هاااا انا موافقه اناا مـوافـقة تسمعين والليله الملكه اصلاً كيف ارفض خالك لااا ميصير
نوف قربت وجها من وعد وضيقة عيونها/اهمممممم
وعد تضيق عيونها وتقرب اكثر من نوف/ايممممممم
نوف وعد بعدو عن بعض/ههههههههههههههههههههههههه
سارة وافنان بصوت واحد/مجااانين-العصر4:22
تكلم بـ جوالها/بس انا ما ابي اروح معك بجلس هنا مـقطعها بحده/لك 5 دقيق اذ ما طلعتي نزلة وسحبتك من شعرك
نوف تافف/يااخي وش تبي
ياسر/نــوفنوف بحلطمه/خلاص خلاص
قفلة في وجهه وسحبة عبايتها
افنان /رفض تجلسين؟!
نوف /ايه "تقلده"لك خمس دقايق
اذ ماطلعني اخخخخخ يقهر
لبست عبايتها وطلعة
صادفة ناصر في طريقها/هلا هلا نويصر
ناصر ابتسم له بتسليك/نويف يا هلا
نوف/اخبار اهل مكه
ناصر بغيض حول يكتمه/بخير بدونك
نوف /جعل ماهو دوم..اوه صح نسيت معك الاسبوع هذا اختار فيه بين اهل مـكة وبين نورة ولا ترا بقول لـ نورة هي تتصرف معك الان اللي مثل نورة ما يحط عليها شريكه وبسر بعد
ناصر بعصبيه/نووويف فكيني شرك انتي ما تحبين نوورة ما تدورين لمصلحتها ناويه تكسرين قلبها هااا اذ قلتي لها بتهدمين سعدتها هذا اللي تبينه؟!
نوف هزت كتوفها/سعادتها؟! اذ كانت سعادتها مع شخص يستغفلها فـ ما ابيها تعيش هذي السعاده...انتظرك نهاية الاسبوع طعلت وعقد حواجبها بستغراب
السائق اجنبي واقف وفتح لها باب لـ سيارة رولز رويس فانت ومالسائق بلغه عربيه مكسره/تفضلي من هنا سيدتي نوف تقدمة برتبك وطلت في داخل السياره
بلاشعور بلعة ريقها من شكله كان جالس في المقعد الخلفي ‏شورت جينز وتشيرت عنابي كتنزل طف نظارته /مطوله؟!
نوف بفهاوه/هاا ااء لالاركبت بسرعه جنبه وقفلة الباب بقوه ولتفتت له بمحاوله تخفي فيها ارتبكها/غـ غيرة سيارتك؟!
ياسر رجع عينه للأيباد يكمل شغله عليه وبهدو/لا
نوف تتامل السيارة/اجل هذي وش تصير
ياسر /سيارتي ف جدة
نوف بسخريه/يعني فـ كل مدينة لك سيارة.
ياسر.....
-
---ياسر زم شفايفه/تقدرين تقولين كذا...
""جنفر ""السواق"تستطيع تتحرك""
نوف بحلطمه/ليش ما تركتني اجلس معهم
ياسر /تجلسين ف بيت اغراب؟! وتتركين زوجك
نوف/مو بيت اغراب بيت خوات ناصر
ياسر /ناصر يقرب لك؟!
نوف بستغراب/لا ياسر/اجل اغراب ..وشي هذا ما يصير انك تنامين عندهم وتتركين زوجك ايش بيقولون عنك
نوف هزت كتوفها بتسليك/وين بنروح الحين
ياسر /لبيتنا نوف/بيتكم؟! حتى هنا لكم بيت
ياسر بغرور /في كل مدينه لنا بيت وسياره
نوف صدت عنه وهي تقلده بسخريه/بيت وسياره...
وصلو لبوابه خشبيه كبيره
ياسر ألتفت لها/يلا انزلي نوف
رفعت عيونها ماكان في شي واضح لها غير البوابه الخشبيه/ما بتدخل سيارتك؟!
ياسر /لا ما اقدر ادخلها
نزل وفتح لها الباب ومد لها ايده/تفضلي يا اميرتي
نوف مقدرت ترفع عيونها له نزلت وتجاهلت
يده وتقدمت بتجاهه البوابه
ياسر مسك يدها متجاهل محاولاتها في سحبها وبيده الثانيه سحب نظارات نوف /هات نظارتي
ياسر/غمضي عيونك
نوف صدت عنه بعناد/لا
ياسر ابتسم وسحبها معه انفتحت البوابه تدريجيا
يبان اللي خلف البوابه مباشره كااان البحررر وممتد من البوابه جسر خشبي طووويل بدون سور نهايته فلة مائيه ياسر شد على يدها ومشى فيها على الجسر نوف كانت في حاله من الذهول مشو لمسافه طويله بدون اي تعليق من نوف او ياسرحتى وصلو الفلة المائيه المبنيه فوق البحرنوف أللتفتت للخلف بصدمه البوابه بعيده عنهم حيل و سور االبوابه ارتفع والبوابه مبنيه على بداية الشاااطي"" يعني اللي خلف البوابه ما يقدر يعرف ان خلفها بحر""رجعت عيونها للفلة المائيه كانت بدور واحد فقط مبنيه من الخشب
ياسر/اعجبتك؟!
نوف بذهول/احنا في جدة!؟ البيت بيغرق.. ياسر ابتسم على جنب/تغرق؟! ههههه اولاً هذي فلة مو بيت ومبني فوق صخور قربها من
حافت الجسر/شوفي تقدين تشوفين قاع البحر لانه كل كه صخور تعالي شوفي من الداخل دخلو لداخل الفلة كانت صاله واسعه بشرفه زجاجيه مطله على البحر قربها من الشرفه كان عليها كراسي خشبيه اللي كان فى طرفها ‏مسبح محفور بوسط البحر مستوه ارتفاعه بمستوى ارتفاع البحر ينزل منه. ‏سلم خشبي للبحر
نوف بدهشه/واو
ياسر /تعالي بعدك ما شفتي شي دخلها
للغرفه اللي كانت كلها مسبح كبير يمتد بنفس مستوى ارتفاع البحر والسرير معلق بـ السقف من مدخل الباب كان فيه مربعات خشبيه متفرقه تواصل
السرير و وجهه زجاجي ياسر ابتسم على ملامحها المدهوشه/اعجبك؟
!نوف بعفويه ودهشه وهي تاشر على السرير/يشبه غرفة الحوريات اللي شفته بـ الافلام
ياسر رفع يدها وباسها و...
-

رفع يدها وباسها/وهاذي غرفتك يا حوريتي
نوف سحبت يدها برتباك وتراجعت
على ورا وتخصرت /والله ما انام فيها ليه تبيني اموت انت تعرف ان حركتي كثير بتقلب ثم اطيح ف المويه
ياسر قرب لها ونزل راسه لمستوها/انا بمسك ما بتطيحين نوف كشرت بوجه/لا تفكر يويلك
ياسر/انتي اللي بتجين لمي لان ما فيه مكان تنامين فيه الا
نوف قطعته/الا بنام على الارض
ياسر اشر على المويه بنتصار/تنامين مع الاسماك
نوف صدت عنه وطلعت تتجول ف المكان/اي بنام مع الاسماك مثل الحوريات خخ

ياسر قرب منها بسرعه ولف يده حول
خصرها وشالها فوق كتفه/اجل تعالي معي يا حوريتي نوف صارخت بجنون ورعب/اءءءءءءءء نزلني نزلني يا حقير يا تاااافه نزلني ياسر طلع بها من الفله وتجهه للجهه الثانيه نوف استكنت حركتها وهدت شوي لانه ما سوا اللي فكرت فيه طلع على الجسر الفرعي ويتوسع في الاخير وعلى اطرافه 3 الجت سكي بـ اللون الاحمر و الازرق و الاسود نزلها
واشار لها /تعرفين تسوقينها؟!
نوف بحماس/لاااا بس ابي اركبها تكفى
ياسر /نزلي عبايتك وبعلمك عليها
نوف نزلت عبايتها وكانت گ العاده لابسه بنطلون و وتشيرت كت ياسر ركب جت سكي الاسود
ومد يده لنوف قربت وبتردد/ما بنطيح؟!
ياسر شغل جت سكي وبثقه/مع ياسر العاصي وتطيحين؟!
نوف مسكت يده
وركبت خلف ياسر ابتسم بقوه/1'2'3
نوف لفت يدها حول خصره وبصراخ/انطلق انطلق ياسر بقصى سرعه وضحك بصوت عالي
وهو يسمع صراخها وتمسكها فيه اكثر
نوف صارخت بخوف وشدت عليه بقوه ودفنت
وجها بظهره ياسر بصوت عالي/يااا خوووافه
نوف بصراخ/لااا ما اخف
ياسر ابتسم بخبث/نشووف ..زاد السرعه ووزداد صراخ نوف اللي بدت تتشجع
رفعت راسها فوق كتفه وبدات تضحك بصوت عالي وماء يضرب ف وجها بقوه بعد ساعه ونص من جولتهم رجعو الفلة المائيه نوف جلست على الارض بملابسها المبلوله/ههههههههههههه بكره نعيدها
ياسر يوقفها من يدها/كل يوم نعيدها لو تبين بس قومي بدلي ملابسك وجففي شعرك لا يدخلك برد
نوف عطست /اوك
دخلت الحمام واخذت شور سريع رمت ملابسها في السله واخذت روب الحمام طلعت تمشي على روس اصبعها ووصلت لشنطتها فتحتها
بسرعه قبل يطلع لها ياسر
عقدت حواجبها بصدمه/اووووه لااااا وين ملابسي
ياسر من خلفها/هذي ملابسك من اليوم و رايح
نوف ألتفتت له وشدت الروب عليها اكثر ورفعت فستان خربزي بطراف
اصابعها/اخخ تخيل اللبس هذا
ياسر ببتسامه خبيثه/تبين اساعدك بلبسه
نوف تحرك اصبعها بتهديد بمشخه/تبي اشوهك ياسر
قرب ورفع اكمامه/اذ مضطرين نساعدگ
نوف تراجعت بـ الفستان لورا ....

نوف تراجعت بـ الفستان لورا/لااا الله لا يشكر فضلك
دخلت بسرعه لغرفة التبديل
لبست الفستان الخربزي مسك على الرقبه وبدون اكمام منسدل على جسمها بنعوم الي نص الساق
وقفت قدام المرايه
تتمايل وبيدها مسكت الطراف الفستان بعدم رضى مدت لسانها بدعم اهتمام وطلعت
ياسر واقف يصلي المغرب الصاله المفتوحه
نوف جلست في طرف الصاله بهدو وارخت راسها على ركبها وتراقبه بسكينه
''كل ما سمعته يقراء قران تجيها راحه عمرها ما حست فيها ""
انتهى من صلاته وقراء اذكاره ولتفت لها اول ماسمع حركتها خلفه لا شعوري وقف و ابتسم لها بعجاب وقفت و جلست على الكرسي القريب من المسبح وابتسمت على شكل الطاوله اللي عليها اصناف متنوعه من
الاكل/متى امداك تحضرها
ياسر جلس على الكرسي المقابل لها وهو يتاملها بفستانها الناعم وبياض بشرتها وجسمها النحيل وشعرها المبلول منتهي بجمال عيونه
نوف ميلت راسها بعدم فهم لنظرات/اعرف ان شكلي غلط اصلا اكرهه البس كذا يخخ لو يشوفني طارق والله ان يضحك علي سنه قدام
ياسر/مو مهم طارق المهم انه اعجبني انا وابي اشوفك كل يوم بهذا الشكل يا حوريتي
نوف عض شفايفها وبتصريف
بدات تاكل/ااممم لذيذ ..والمكان رايق
ياسر فهمها واكل بهدو/صليتي المغرب؟!نوف بصعوبه بلعت اللقمه/هاا اي ايه صليت
هاياسر ضيق عيونه بشك/ما شفتگ تصلين
نوف لتفتت وراها واشارة على غرفة
التبديل وبكذب/إلا صـ صليت بغرفة التبديل
سكتو للحظات نوف بفضول/هذي الفله لجدي؟!
ياسر /لا هذي ملك خاص لـ امي
نوف بستغراب/امك
ياسر/قبل عشر سنوات اهدا ابوي الله يرحمه هذي الفله لـ امي بمناسبة الذكرى السنويه لزواجهم
نوف بدهشه/واو شكل ابوك كان يحب امك مره
ياسر/ايه نص اعمامي متزوجين عن حب حتى عمتي الهنوف حاربت الدنيا كلها الاجل تتزوج من عمي هيثم
نوف بسخريه/هها يقال قيس وليلى
ياسر/قيس وليلى على قولتك ما تزوجو وانتهت قصة حبهم بجنون ليلى اما عمتي الهنوف و عمي هيثم
ف توج حبهم بزوج
نوف بخبل/اجل روميو و جول اخخ
ياسر ابتسم/ اولاً اسمها جوليت وحتى هم ما تزوجو وانتهت قصة حبهم بـ موت روميو
نوف /شفت كيف ان الحب ما يجيب الا المصايب وحد انهبل و الثاني مات
وامي بسبب حبها تخلة عني يا عمي الله لا يبلانا بـ الحب
ياسر مسك يدها وبتمثيل/بس انا بحبك مبتلي
نوف سحبت يدها بقوه ورجعتها خلف
ظهرها وانتفض جسمها من نظراته الذبحه لها
وبرجفه/الله يزيد بلاك
ياسر/هههههههههههههههههه بذمتك هذا رد؟! اقول لك مبتلي بحبك تقولين الله يزيد بلاك
نوف وجهه احمر من الاحراج وبعصبيه/ايه جعلك تجي مجنون مثل الخبل قيس ولا تموت مثل روميو
ياسر /ما يتعذب ب الحب الا احنى يا الرجل في كل قصص الحب ...

-
ياسر /ما يتعذب ب الحب الا احنى يا الرجل في كل قصص الحب العالميه اما انتو يا الحريم تبلونا بحبكم وتكملون حياتكم
نوف تتخصر/الله الله الا محد عايش حياته الا انتو تموت الوحده من هنا يروح يتزوج بدلها عشر ولا المراء اذ مات زوجها تبتلش بـ تربية عيالها وانسى نفسها يا عزتي لها
ياسر /يعني اذ مت بتعتزلين كل الرجال وتبقين على ذكراي؟!
نوف بغرور/لا والله الا بتزوج بداك عشر ياسر ضيق عيونه بسخريه/شوفو بنت اللذينا تتزوجين بعدي؟! وانتي حتى ما اعطيتيني حقوقي كامله اقول من اليوم ينتهي الدلع قال تتزوج عشر قال
نوف اختفى لونها وكتمت انفسها بقهر من رده اللي جحمها فيه
.
.
استمرو في جلستها وسوالفهم الي اخر الليل نوف كانت تحس براحه بسوالفها مع ياسر وحبت الجلسه معه مع انها بسوالفها معه حست نفسها فعلاً جاهله في امور كثير فيالحياة ولاًول مره تتمنى بشده انها كملة دراستها وتصير بمستوى ثقافته وعلمه ..ياسر انهى سهرته ونفذ تهديده لنوف واخذ حقوقه واقنعها انها اذ رفضت ف الملائكة تلعنها وكان نوف تفقه ف امور الدين لاكانها رضخت له اخيراًخوفاً من لعن الملائكة لها مع تنقض كبير بينها وبين نفسها ورفض
.

اليوم التالي في الصباح حلل جهاد و وعد وكانت نتائج التحليل إجابية و الملكة كانت بـ ليل
جهاد وقف قدام المرائيه ويرتب غترته
وابو عاصم يثبت له البشت على كتوفه
وياسر في يده المبخر يبخره
ابو عاصم /او انت مخلينا نختار لگ من بنات جماعتنا او العوائل المعروفه ما كان ابرك لك من بنت راشد
جهاد يلبس الكبك/بنات العوائل اللي تعرفهم اخف تسابقني وتتزوج وحده فيها مثل ما تزوجة حبيبتي ريـم
ابو عاصم بحده/جهااااااد..تكلم بحترام وبعدين لا تنسى ان ريم تصيررر عمتك
وام لـ اخوووانـك
جهاد صد عنه بسخريه/خه عمتي حبيبتي صارت عمتي ..حلالك يا ابوي حلالك
ابو عاصم شد من قبضة يده بحسره وقهر و طلع
ياسر بغضب/سخيف وكلامك سخيف نعنبو بليسك ملكتك اليوم وبعدك تقول حبيبتي..احشم جدي اللي تعب بعد ما عرف انها هي نفسها البنت اللي انت تحبها
جهاد فتح الباب/اقول لا يكثر تاخرنا على الجماعه
ياسر مسكة من كتفه بقوه ولفه لجهته جهاد بعصبيه/هـييي انهبلة انت
ياسر ضيق عيونه/حليلتك هااا جهاد عقد حواجبه بعدم فهم/وش تخربط
ياسر رفع حاجبه بحده/ليش كذبت علي وقلت انها حليلتك واستغفلتني
جهاد/من تتكلم عنه
ياسر/عن البنت اللي شفتها بملكة ليلى
جهاد ضحك/ههههههههههههه ياسر لكمة على كتفه /وربك لو ما كنت معرس كان فقعة وجهك ليش ما قلت لي انها هــي
جهاد مسك كتفه بالم/هههه عرفتها؟! متى عرفت انها هـي
ياسر صد عنه ومشى/من اول ما ابعدت نظارتها في المستشفى
-----

ياسر صد عنه ومشى/من اول ما ابعدت نظارتها في المستشفى
جهاد/هههههه معك طول هذي الاشهر وتوك عرفت انها هي صاحبة الفستان الليكي
ياسر فى اخر الممر وبصوت عالي/اذ ما استعجلة بنمشي عنك وبنزوج البنت لـ جدي ههههههجهاد بصراخ/والله لـ اشرب من دمك ياسروووه الزفت ��-الساعةظ¦:ظ£ظ .
_
في غرفة سارة جالسه فوق الثلاجه الصغيره اللي بـ الغرفه ..تراقب سارة اللي تمكيج وعد بمهاره وافنان تفير شعر وعد الطويل ونوره تجهز ‏مائدة الملكة من حلا الى فطائر الى العشاء..ساره ابتعدت عن وعد /واو تخبلين
وعد وقفت قدام المراية لبست فستان الكيب
مبين تفصيل جسمها الفاتن بمكياج ناعم وبشعرها الناعم الطويل الي اخر ظهرها ومموج من تحتت
ميلت بدلع/بعجبه؟
افنان /اكيد
وعد/نويف ها وش رايك
نوف/اي بس ما كان له داعي كل هذا الميك اب روج ومسكره وسلام وبعد نزلي العدسات بين تغشين جهاد من اول يوم نزليها نزليها
وعد طيرت عيونها بعصبيه/ليه لا يكون تبيني اطلع له بـ البجامه ولا بـ بنطلون وتشيرت هااا ولا اخليه يجي يخذتي اخر الليل وانا نايمه
نوف نطت من فوق الثلاج ومسكة شعر وعد
/وش قصدك هااا تطقطقين علي
وعد بعصبيه مسكة شعر نوف وسحبتها تجلس على التسريحه وبصراخ حاد/اليوم ملكتي وانت بعدك جالسه بـالبجامه حطي لك على قولتك مسكره وروج ونزلي نظارات المحقق كونان اللي كانك فيها بومه
نوف بعصبيه/انا بومه يا القرده
سارة ثبتت نوف على الكرسي/ووعد صادق انثبري اتركيني اعدل لك وجهك
نوف بعناد غطت وجها/مااافي..تبين تلعبين بوجهيانتي والقرده اللي وراك
وعد بكت بتمثيل/اهئ إهئ يوم ملكتي و محد يمي من خواتي الا انتي و ما تبين إهئ إهئ تفرحين معي سارة فهمت
وعد وكملة معها بحزن مصطنع/وعد حبيبتي لا تبكين احنى معك وخواتك و صدقيني نوف بعد فرحانه لك
افنان صدقتهم وبضيق/بنات لا تقلونها نكد يكفي اللي صار الايام اللي راحت
نوف صدت عنهم بضيق وتأثر تكرهه تشوف احد يبكي وخاصه
وعد/وعد انـ انا فرحانه لك والله والله اني فرحانه بقوه وعد تمسح دموع التمسيح/اذ كنتي صادقه اثبتي هذا بـ الفعل مو بس كلام
نوف /وش اسوي؟!
وعد /تسوين ميك اب
سارة تكمل/وتلبسين فستان
افنان ترفع السرميك/وستشورين شعرك نوف بقهر/لااااااااا سارة رجعت تفتح شنطة اميك اب
وعد فتحت الدولاب الملابس وطلعت لها فستان كاجوال ناعم وافنان شبكة السرميك
نوف ظربة جبينها ومسحت وجهاا بقهر/اكرهكم
في السياره ابو عاصم جالس قدام مع السواق و جهاد وياسر جالسين وراء
ياسر بسخريه/يا اخي احسدك على برودك بالله هذا وجهه وحد بيروح يخطب اللي اعرف ان اللي يروح يخطب يكون متوتر
جهاد/وليش التوتر رايح حرب انا.

جهاد/وليش التوتر رايح حرب انا.."ضيق عيونه"لا تقول لي انك توتر كل ما خطبة وحد من حريمك
ياسر/ههههههه لا انا غير ..ما توترة الا يوم خطبت نوال بس
جهاد/نوف
ياسر/عادي مثلها مثل خطبتي لـ حريمي المسيار
جهاد رفع حاجبه/لا تقرنها بمسيررك هي غير
ياسر/ههههههه وليه غير
جهاد ضيق عيونه/غير الانها بنت اختي
ياسر مسك ذقنه/اقنعتني..يالله بتاخذ اختها ونشوف اذ هي غير على قولتك ههههه
جهاد بتفكير/تتوقع انها مثل نوف في تصرفاتها وشكلها
ياسر بسخريه/يا حبيبي ‏كان في واحدة وصرنا في ثنتين
جهاد /هههههه بذمتك ما غيرت نوف لك حياتك البارده؟! يا اخي قبل كان الوضع نفس الروتين بس من جات فيه اكشن ف البيت
ياسر صد عنه و تكى على الشبك/اللي رجله بالنار مو مثل اللي رجله بالماء
.
.
نوف تحرك شعرها بعد ما استشورته افنان اللي وصل لـ اخر رقبتها وبدايت كتفها/يبي له قص
اافنان/لا تفكيرين امانه شوفي شكله يجنن انتي شعرك روعه لو اهتميتي فيه شوي وغير كذا كثيف مره اذ طال بيطلع يجنن
سارة/انتهى الشي اللي كان يجبرك تقصين شعرك وشكلك انتـهى انـتهى وعد / شوفي شكلك الحين تطيرين العقل مو مثل قبل نص ساعه كانك وحد من عيال الحاره
نوف نظرت شكلها بـ المرايه بعدم رضا وبتسليك /يصير خير
ساره بعصبيه/نويف لا تجننيني افهمتي صرتي متزوجه وضروري تهتـ...قطعتها نوف بدون اهتمام وهي ترد على جوالها/الووو...وينك...ايوه معي..يالله بطلع لك قفلت منه وطلعت بسرعه
بدون ماترد على البنات مشتاقه له مرره من زمان عنه وعن تعزيزه لها فتحت الباب بفرح/يا هلا يا هلا فتح فمه بصدمه وذهول من جمالهاو رمش اكثر من مره وصد عنها
نوف بستغراب/هي يا الحبيب وش فيك؟! كذا تستقبلني
عبدالرحمن لتفت لها بصدمه/ا انتي نوف؟!
نوف بستغراب/ايه
عبدالرحمن صد عنها من جديد ومسح وجهه بتوتر/ت تغيرتي نوف ميلت راسها بغباء/‏تغيرت!! اااهـاااا هههههههع قصدك شكلي ههههههه وعد اجبرتني ملكتها اليوم ولا انا مثل ما انا
عبد الرحمن لتفت لها ونزل راسه/احم ك كذا شكلك الطبيعي خليك عليه دوم
نوف ظربته بدفشه على كتفه/اقول خل عنك خشتي وقول لي ها وش سويت
عبدالرحمن بصوت خافت/النظاره معك؟!نوف مسكه النظاره بيدها /هذي هي
عبدالرحمن/هاتيهانوف مدتها له واخذها
/وش بتسوي وطارق اذ عرف اني عطيتك ايها؟!
عبدالرحمن ابتسم بذكاء/لا تخافين انا دبرت كل شي ومجهز اللي اتفقنا عليه باخذ النظاره الليله واطلع على البيانات الموجوده في الفلاش وبكره صباح برجعها
نوف ابتسمت/تمام..وانا اذ احد سال عنها الليله بقول اني ضيعتها...وها خذ ""مدت له ظرف "
عبدالرحمن خذه بستغراب وفتحه عقد حواجبه/فلوس؟!!!!
نوف/...

-
نوف/ابيك تشتري الاغراض اللي قلت لك عليها وتعطيني ايها بكره مع النظاره والباقي استخدمه في تدبير امور الخطه اللي اتفقنا عليهاعبدالرحمن دخل الظرف بجيبه/بكره تكون عندك..
نوف/متى تبدا
عبدالرحمن/بعد يومين او ثلاث تقريباً الان الاسبوع الجاي طيارتي قبلوني في البعثه..
نوف ابتسمت/صدق؟! متى تنتهي
عبدالرحمن/تقريباً سنتين واذ شديت حيلي بنتهي منها في سنة ونص
نوف/استعجل تكفى ابي اشوف بعيني اليسار و ارتاح من ألمها
عبدالرحمن تنهد/ليتك تسوينها و ما تنتظريني
نوف ابتسمت بصرار/بنتظرك عبدالرحمن ابتسم/ياللا استاذن وراي شغل طويل الليله مع السلامه
طلع
عبدالرحمن دخل ياسر وجهاد وابو عاصم
ياسر عقد حواجبه لمى شافها واقفه بكامل زينتها عند الباب رجع طلع بسرعه وبغيض وهو يشوف عبدالرحمن ينطلق بـ الدراجه الناريه دخل لها من جديده والعصبيه واضحه في وجهه جهاد/انتي وش موقفك هنا؟!ياسر مسكها من عضدها/من هذاااااا هاا تكلمي نوف تحول تسحب يدها/هي خييير فك يدي الله كسرك ألمتني ياسر رص على سنانه بغيض/نوفوه تكلمي لا كسر لك راسك ابوعاصم/ياسر اترك البنت تتكلم
ياسر بحده/تركهه وهي بهذا الشكل و وقفه مع رجال غريب
نوف بدون هتمام لشكه وبستفزاز/هالله هالله لا يكون مسوي لي فيها تغار يخخ بطلوها من زمان
جهاد بعصبيه/نوووووف عن قلة الادب اذ ما غار عليك من يغار عليه على بنات الشارع ولا تظنين انن ديوث ورخوم؟! ما نغار على محارمنا
نوف عقد حواجبها وتزلت عيونها كلامه ظرب على الوتر الحساس"يغارون علي؟! يخافون اني اكلم رجال غريب او اطلع له؟؟ ...شعور غريب اجتاحها وزعت نظرتها بينهم ولمحت العصبيه في عيونهم ..وشي اول مره تشوف شي ما شافته في عيون ابوها ..شي كانت تلمحه بين الحين و الاخر في عيون طارق اللي كانت تحول اتجهله
ياسر انجن جنونه لمى شافها سكوتها الغريب وتوزعه نظراتها بينهم شدها من شعرها بقهر يخرجها من صمتها ونفضها/نوووووف
نوف غمضت عيونها بالم وستسلام وهي فعلاً تتمنى انه يظربها ويعقبها على كل افعالها السابقه يعاقبها الانها كانت تسرق و تهرب وتطلع بدون عبايه وتلتقى برجال اغراب على انها ولد..يعاقبها على تركها لصلاة وصيام وطاعة الرحمن..يعاقبها على كله حياتها فعلاً ما كانت الا ثواني الا وحست بخدها يحترق منقوة الكف اللي دفعها على الارض
ورجع جسمها يرتفع بفعل يد ياسر اللي مسكها من شعرهاوكف ثاني على خدها كلها هذا وهي ماتزل مغمضه عيونهاعضت شفايفها بنتظار الكف الثلاث لاكان صراخ طارق
استوقف ياسر اللي يشتعل من الغضب طارق مسك يد ياسر اللي رافعها/ياااسرياسر بقهر/ابعد عني ياطارق طارق مسكه اكثر وحال بينه وبين نوف/وش السالفه
جهاد بعيض/دخلنا وشفناها واقفه مع واحد عند الباب والمصيبه بكامل زينتها ياسر كان بيرجع يضربها لكن ابو عاصم استوقفه""بينفجر الشياطين تلعب براسه قهر غيض غيره كرره حقد عمره ما شافها تكشخ او تهتم لشكلها الا مره وبصدفه و المره الثانيه اليوم ولا واقفه مع رجال غريب""طارق التفت لنوف اللي مغمضه عيونها وجالسه على الارض نزل لمستواها ومسكها من كتوفها و
وقفها/من كان يا نوف
نوف بهمس/عـ عبـدالرحمن
طارق تنهد بضيق/وليش جاء لهنا مو من عوايده
نوف/كـ كـ ك نـ
طارق ربت على كتفها/خلاص اهدي لف يده حولها وقربها منه..
وابتسم لهم بثقه/كنتو بتذبحون البنت
ياسر شد من قبضته/من كاااان يا طارق
طارق/عبدالرحمن صديقي وجارنا
جهاد بحده/واذ صديقك يدخل على محارمنا لا احم ولا دستور
ياسر بتفكير/عبدالرحمن!! اذكر انها قالت لي مره انه يصير اخوها من الرضاع ولا؟!
طارق بكذب/ايه ياسر مسح وجهه بقوه ورفعها لشعره وشده بحرقه قرب لها نوف تراجعت على ورا بخوف
ياسر حضنها
بقوه وباس راسها وبهمس/جن جنوني وانا اشوفك بهذا الجمال ويكون واقف معك رجال غريب..حميتي وغيرتي عليك طيرت عقلي نوف ما اصدرت اي كلمه او حاولت تبعده كانت مستسلمه بين ايديه بعدها عنه حتى يشوف ملامحها..منزله راسها بجمود ياسر رفع راسها ابتسم لها ومسح
بطرف اصبعه على خدها المورم/نوف خلاص عاد لا تصيرين زعوله
طارق/حصل خير..ونويف ما تزعل ياسر احتضن وجها بين ايديه و بإصرار/ابي اسمع منها هي .. نوف!! نوف مسكت يده وقربتها لفمها للوهله الاولى كان يبدو للكل ان نوف بتبوس يد ياسر لا كان اللي حصل كسر كل التوقعات نوف عضت يده بقوه وقهر ما تعرف سببه تسمع طارق وجهاد يطلبون منها تبعدها بس ما استجابت لهم خاصه انها ما حست بأي مقاومه منه رفعت عيونها له وعضت بقوه اكثر حتى حست بطعم الدم بفمها وهي تشوف ابتسامته الساخره ابتعدت عنه ودفلت على الارض بقهر/اكرهك
ياسر نزل راسه لمستواها/احبك
صدت عنه ودخلت للداخل اختفت ابتسامته اول ما دخلت
والتفت لطارق وابو عاصم وجهاد/ما بقى شي على الصلاة المغرب وبعدها بيجي المأذون ويملكك يا جهاد

_بعد صلاة المغرب تم عقد القران بحماس من وعد وفرحه وبرود مع قليل من الفضول من جهة
جهاد لمعرفة شكل وعد...
في مجلس الرجال الكل يبارگلـ جهاد
دخل ناصر/حياك ياجهاد تقدر تدخل وتشوف خطيبتك جهاد وقف وعدل البشت /جاي
ياسر بهمس/اثقل وخلك رزين
جهاد مر وداس على رجل ياسر بعمد
وطلع للغرفه الجانبيه اللي كانت مرتبه ومجهزه بشكل انيق دار بعيونه بتقيم في انحاء الغرفه حتى
استقرت عليها كانت جالسه على الكنبه وشعرها مخفي ملامحها تقدم منها بهدو وجلس بنفس الكنبه
جهاد بصوت فخم/مبروك
وعد بهمس/الله يبارك فيك
جلسو لدقايق بدون ما يتكلمون جهاد
ينتظرها ترفع راسها ويشوفها و وعد تنتظره يتكلم جهاد تافف ملل/احم اسمك وعد صح
وعد رفعت حاجبها من سواله الغبي/....
جهاد نزل عيونه ليدها الملفوفه/بعد تالمك؟!
وعد حركت يدها بخفيف/يعني
جهاد"هذي وش قصة امها ورا ما ترفع الستاره اللي على وجهها..يا جهد البلا يا جهاد لا يكون وجهه البنت مشرهه ومتحرق ايها ابلش صدق بدل ما نروح شهر عسل نروح شهور تجميل وترقيع""وعد ما كانت تشوف الا جزمته ويده اللي ربت بإصبعه فيها على ركبته رفعت عيونها بسرعه خاطفه له وقزته قز وكان رافع راسه فوق بتفكير عضت شفايفها"يويلك يا وعد المزيون هذا من نصيبك و فديت الوجهه والرزه والثقل يسوى طوايف طارق واهل طارق"جهاد وقف بيطلع بعد ما فقد الامل انه يشوف وجهه/ياللا انــ...قاطعه دخول نوف المفاجئ والسريع/سلام..جهاد ابتسم/وعليكم السلام نوف مشت بخطوات سريعه لهم/ها جهادوه شفت خشت اختي الشينه هههههه من الاحلى انا ولا هي هاا؟!انا صح جهاد/وانا شفت وجهها عشان احكم نوف تخصرت/لكم نص ساعه جالسين ما كفتك..تقدمت من وعد اللي ماتزال منزله راسها مسكتها نوف ورفعت راسها بطرف اصابعها/ما ألومك محد يمل من وجه وعد...هههههه وعد وش رايك وانا اعزز لك وعد حمر وجهها بإحراج وجهاد اختفت ابتسامته من شافها بدون شعور فتح فمه ورجع يجلس جنبها وهو يتفحص ملامحها كانت بعكس نوف..وعد ملامحه تتفجر بالجمال والانوثه الطاغيه شفايفها مرسومه ومملوه وعيونها لوزيه برموش كثيفه
وغير شعرها الطويل جهاد بدون شعور/لا إله الا الله..ماشاء الله ما شاء الله سبحان من خلقك
وعد رفعت عيونها لنوف بإحراج ورجعت تنزل راسها
جهاد قرب منها اكثر ورفع راسها/لاا لا تنزلين راسك اللي مثلك راسه دوم مرفوع
وعد زحفت تبعد عنه شوي وهو يقرب وهي تزحف وهو يقرب حتى وصلت لأخر الكنبه وصار لاصق فيها وعيونه
ما فارقت وجهه وضلو لثواني يتبادلون النظرات
نوف مطيره عيونها على اشكالهم وبتذله ابعدت جهاد وجلست بنص بينهم
جهاد بنرفزه/نووووف
نوف ببرائه
بنرفزه/نووووف
نوف ببرائه/نعم
جهاد بهمس حاد/وش مجلسك هنا
نوف اشارت على وعد/اختي وانت خالي وانا المحرم بينكم جهاد بقهر قرصها بخفيف وبهمس/محرم بعينك
نوف بصراخ مبالغ/اه اوجعتني ..بعدين ناسي ان ما اختلى رجل بإمراه الا والشيطان ثالثهم
جهاد بقهر/زين انك عرفتي انك ثالثنا
نوف ضحكت بعدم استيعاب/ههههههههـ هااا وش قلت قصدك ان انا الشيطان
وعد ضحكت بغنجه/هههههههه
جهاد تنح من صوت ضحكتها/اويل حالي تسلم الضحكه وراعيه
نوف وقفت بينهم وغطت وعد بجسمها/انت ما كنت بتطلع يالله اشوف اطلع بسرعه
جهاد /نوف واللي يرحم والدينك انتي اللي اطلعي
نوف بعناد/اقول اطلع ولايكثر تراك زودتها لكم نص ساعه جالسين ..و بكره العصر بتروح معك ياللا اطلع اختي من صباح ما اكلت شي وما نامت زين و وراها عشاء ونوم من بدري جهاد كان ماسك اعصابه بـ القوه لا ينفجر..
وابتسم بتسليك مصطنع/ههه اوكي انا طالع ""ابعد نوف عن وعد ""تامرين على شي يا وعد
وعد بدلع وهي ترمش بعيونها/سلامتگ
جهاد ابتسم بقوه/الله يسلمك يا بعد قلبي
نوف مسكته من طرف بشته وسحبته/هيا قالت ما نبي شي الا عرض اكتافك
جهاد نفض بشته منها وبهمس/حسابك بعدين يا شيطانه نوف اول ما طلع التفتت لوعد وبتقليد/سلامتك ..يا الخبله اثقلي
وعد بنرفزه/نويف يا تبن ليش ما خليتيه يجلس هاا بعد ما شبعت منه
نوف طيرت عيونها/شف شف يا قليلة الحياء نعنبو بليسك كنت بتاكلين الرجال بنظراتك وكل هذا وماشبعتي
وعد وقفت ودخلت/انتي الكلام معك ضايع
____
دخل جهاد المجلس و واضح عليه العصبيه جلس جنب ياسر
وزفر بغيض ياسر طل بوجهه/وش فيك؟! البنت ما اعجبتك جهاد التفت على ياسر وغمض عيونه
يحاول يكبت عصبيته وبفحيح حد/انت وراء ما تاخذ مرتك وتذلف هاا
ياسر طير عيونه/نعم؟! جهاد/ياخي مرتك ما تخلي الواحد ياخذ راحته نشبت لنا ولا حضرتها جالسه بنص قال ايش قال محرم
ياسر/ههههههههههههههههههه يعني انت معصب من نوف مو من اختها
جهاد ابتسم ورفع يده على صدره/اه يا اختها
ياسر ابتسم/حلوووه
جهاد بدون شعور/حلوه بس الا تطير العقل ولا الشعر طويل ولا العيون ولا الجســ....""تدرك نفسه..وبعصبيه""انت وش دخلك تسال هاا
ياسر/هههههههههههههه انت اللي تكلمت على العموم الله يتمم لك على خير
جهاد /اذا فكني الله منك ومن حرمتك ف انا بخير..
صد عن ياسر
وبصوت جهوري/ناصر قول للاهل ان بكره العصر بـ امرهم ونسافر و العرس بنسويه بعد ما نرجع من شهر العسل ان شاء الله
ناصر /ابشر والله يكتب اللي فيه الخير وانت رجال ونعم فيك
جهاد/جعلك سالم..والله ينعم بحالك

ياسر اخذ نوف وطلعو للفله المائيه وكان الصمت هو سيد الموقف-بدلت ملابسها بسرعه وغسلت وجهها ولبست لها بجامه لنص الساق وتركت شعرها مثل ما هو واتجهت للسرير ونامت في الوسط واسندت نفسها ب المخدات الصغار لاجل ما تطيح ف المويه فعلاً ما كانت الا ثواني وغفت بتعب ياسر طلع من الحمام بعد ما اخذ شور دخل الغرفه وهو يجفف شعره ابتسم على شكلها ونومتها الغبيه كانت غاطسه بين المخاد..
انسدح وابعد المخاد ولف يده حول خصرها تحركت بإنزعاج
وفتحت عيونها بنعاس/هااه ياسر نمتي!نوف فاتحه عين ومسكره عين بكسل/لا طايره
ياسر/ليش بدلتي بسرعه؟!
نوف غمضت عيونها وبكسل حاولت تبعد
يده اللي حول خصرها شدها له اكثر /سمعت انك اذيتي جهاد واختك ما تركتيهم ياخذون راحتهم
نوف بنعاس/ايه...جـ جهاد قليل ادب
ياسر/هههه ليش ايش سوا
نوف تهذي من نعاس/راحت...اا لا ت تاخذها
ياسر ابتسم ودخل اصابعه في شعرها
يلعب فيه وماحس بنفسه الا هو نايم
-
-
واقفه في مكان مظلم خلف مبنى مهجور اصوات مخيفه واشخاص ماتعرفهم التفتت حولها بخوف تدور على طارق او ياسر او جهاد او عبد الرحمن..فجاءه طلع لها نواف فتحت عيونها بخوف واستغراب نواف وانا شخص واحد كـ كيف اتجهت له تبحث عن الامان وقبل تمسكه تلاشى وكان خلفه شخص اطلق عليها النار اللي اخترقت بطنها لكن ماتحس ب الا منزله عيونها لبطنها وهي تشوف نار تشتعل فيها لان ما فيه المفاجأة انتبهت لـ ياسر خلفها ويحاول يخمد النار حاولت تتكلم بس ما تقدر و اول ما اخمد النار اللي تشتعل فيها حست بالم يجتاحها صارخت بحرقه وألم بكت واستنجدت بـ ياسر اللي استدار وعطاها ظهره ومشى عنها بعيد
نوف بصراخ/لاااااا
--
صحى بفزع على صوتها جلس بكسل وطفش كالعاده تتكلم وهي نايمه قرب منها يحاول
يفهم وش تقول نوف بهذيان/احترق..ل ا لا ت تروح اا ا نا الا ي ياسر
ياسر يصحيها /نوف نـوف
انقلبت وهي تمسك بطنها
رفعها على رجله وصار يضرب بخفيف على خدها/اصحي اصحي
نوف شهقت بقوه وجلست..
تتنفس بسرعه وتتلفت بخوف
مسكها ياسر/اششش حلم
نوف نزلت عيونها لبطنها /ما يحترق
ياسر عقد حواجبه/من اللي يحترق
نوف مسحت وجها بإرهاق
ياسر/تعوذي من ابليس واقري اذكارك
نوف انسدحت وغمضت عيونها بقوه
خففت من تغميض عيونها بعد ما حست بيد ياسر اللي تمسح على شعرها و وصل لمسامعها صوته الشجي في ترتيله للقران بدات انفاسها تنتظم وجسمها يرتخي براحه وطمأنينه وسكينه ونامت بهدو
--
--
الساعه ٢:٥٠ ظهر
وصلها ياسر لبيت ناصر ودخلت للبنات
نوف باستعجال/هاي
البنات مشغولين في تجهيز اغراض وعد/هلابك
نوف /ها خلصتي
وعد /لا لسه
افنان/يا اخي ابي افهم ليش ما تجلسين عندن

افنان/يا اخي ابي افهم ليش ما تجلسين عندنا الى نهاية الشهر وبعدها تسوين الزواج وتروحين معه
وعد بضيق/ودي كذا مثلي مثل باقي البنات لـ..
نوف تقاطعها/افنانوه وعد ما يصير تجلس عندكم اكثر ناصر ما يقدر ياخذ راحته وحتى هي ف بما انها تزوجت فتروح مع زوجها افضل لها وحفلة الزواج لاحقه عليها..شوفيني انا ما سويت لا حفلة زواج ولا شي حتى تجهيز لزواج واغراضه ما اشتريتها و شوفيني عايشه و ما نقصني لا رجل ولا ايد
نورة بحنيه/ما فاتك شي يا نوف وش رايك نجهز لك جهاز العرايس قبل ترجعين للدمام
نوف/ههههههه تخيلي لا طبعاً مستحيل ما ابي عندكم وعد جهزوها ...وانتي يا وعد لمي عفشك بسرعه ما بقى على العصر الا نص ساعه
وعد /لا ما بروح معه الا بالليل
نوف/ليه امس قال العصر بيمر
وعد/كلمه ناصر يمرني الليل لاجل يمديني اجهز نفسي نوف طلعت/ها لا تنسين تلبسين رموشك و ترسمين حواجبك ههههههههه
وعد بصراخ/نوووويف اكرهك
نوف طلعت للحوش واتصلت على
عبدالرحمن/ها وينك...ياللا انتظرك
-
وصل عبدالرحمن ومعه كيسه كبيره و النظاره نوف عبايتها عليها تفحصت محتوى الكيس
بشكل سريع/حلو حلو عز الطلب
عبدالرحمن مد لها النظاره/وهذي النظاره نوف خذت النظاره وقبل تلبسها
عقدت حواجبها بإستغراب/لكن هذي ؟!
عبدالرحمن غمز لها/وش رايك
نوف لبست النظاره باعجاب/حلوو يسلم لي فخك يا شيخ...المهم قول لي وش كان محتوى الممري
عبدالرحمن/حصلت فيه ارقام لحسابات سويسريه ومعاملات سريه وجمع التحويلات والاختلاسات الغير مشروعه باختصار شغل العصابه اللي دام سنين كله بهذا الممري
نوف بلعت ريقها/يعني نظارتي هذي تسوي ملايين وملايين وتسوى رقبتي
عبدالرحمن/تسوى مليارات معها رقبتك
نوف ابتسمت بحماس يختلطه رجفت رعب/بدات اللعبه تحلو وانت الصادق رقبة العصابه صاارت بيدي عبدالرحمن/اتركينا نبلغ الشرطه وهم يتصرفون نوف بحقد/انتقام وبعدها اترك الامر للشرطه
عبدالرحمن تنهد بياس/ما منك فايده..المهم انا بطلع الحين مع طارق نتمشى والليل برجع اكمل شغلي واكمل الترتيبات وانتي خليك على استعداد
نوف هزت راسها ب ايوه واول ما طلع
عبد الرحمن لبست عبايتها وشالت الكيسه معها وطلعت بسرعه من بيت ناصرالى البقاله اللي باخر الحاره دخلت للحمامات الموجوده فيها وفتحت الكيس وابتسامتها تتوسع/نـواف اشتقت لك طلعت بنطلون زيتي واسع وتشيرت اسود مع جاكيت علقي اسود بقبوع وكاب اسود ونظاره شمسيه وشنطه ظهر اديداس اسود..وكمامات طبيه واخر شي واهم شي سكت رولز "جزمة بكفرات صغيره"و..
-
لبست بإستعجال لبست المشد وبعدها التشيرت والجاكيت ..والكاب ورفعت فوقه قبوع الجاكيت ولبست الكمامات تخفي فيها انفها وفمها والنظاره تخفي فيها عيونها باختصار ملامحها مو واضحه ابداً دخلت سكت رولز في الشنطه ولبستها بظهرها وطلعت لـ
_
_
على الكورنيش جدة كانو الشباب مجتمعين "طارق وياسر وجهاد وعبدالرحمن اللي تعرف على ياسر وجهاد""كانو جالسين على الكراسي
طارق/بالله وش رايكم بكورنيشنا اطلق من كرنيشكم جهاد/اتحداك كرنيشنا اشرح من كرنيشكم
عبدالرحمن/بطتنا بطت بطتكم خخخخ
ياسر/هههههههههههه
طارق ضيق عيونه/بعض ناس كانه جالس على جمر ينتظر متى تغيب الشمس
ياسر يكمل/عشان كذا جابنا عند البحر لاجل يراقب غروب الشمس
جهاد/ههاهاهاها تضحكون
عبدالرحمن/معليك فيهم انت اليوم ما فيه قدك معرس
جهاد رز نفسه/احم احم
ياسر ضيق عيونه بتركيز لمى انتبه على الاشخاص اللي يلعبون سكت رولز لكن في شخص يلعب لوحده ويتجول في سكت رولز بين الماره اللي يمشون على الرصيف لوحده هز كتوفه بإستغراب وصد عنه يكمل سوالفه مع الشباب اللي وقفو يمشون -
وصله التاكسي لمكانه المفضل
نزل وجلس بطرف الرصيف ولبس سكت رولز"وبعدها وقف وابتسم بخبث ومتعه طلع من طرف شنطته مشرط صغير كسر طرفه واخرج منه السكينه..مكسها بين اصبعه بحيث ما احد ينتبه لوجودها..وبدا يمشي على سكت رولز بخفيف وتمايل حتى يتعود عليه لأنه من زمان ما ركبها رفع راسه لعمود الإناره اللي مثبته عليها كاميرات مراقبه ابتسم بقوه لان هدفه من المجي لهذا الكورنيش خصيصاً لان كاميرات المراقبه كثيره فيه..وهذا هو مطلبه بدا يسرع في خطواته وانطلق بسرعه
هو يتجاوز الماره في الطريق وكل شخص يمر عليه بسرعه خاطفه يشق ب المشرط طرف جيبه ويسرق المحفظه او الجوال وبتحديد كان يستهدف الاشخاص اللي قريبين من كاميرات المراقبه وقف بعد مسافه
طويله والتفت وراه للناس اللي سرق منهم ابتسم لان ولا واحد منهم انتبه او فقد اللي سرقه منه اتجهه لـ الكراسي الخشبيه ونزل اللي سرقه عليها..
رفع راسه بنظره شامله انتبه على اربع شباب واقفين تحت عمود إناره انطلق بسرعه كبيره مستقصد
الشخص الرابع لأنه كان على الطرف وتحت العمود مباشره بخفه مد يده وقص طرف جيب بنطلونه وخرجت له المحفظه وقبل يمسكها
تفاجئ بيده تنمسك وبكل قوه اندفع
جسمه للخلف حتى اصتطدم بعمود الإناره فتح عيونه بخوف هو يشوف وجهه الشخص اللي كان قاصد يسرقه -
ياسر..حسيت بحركه خفيفه وسريعه في طرف بنطلوني..
هذي الحركه مو اول مره تمر علي ياما وياما مرت علي ايام ابتعاثي بـ لوس أنجلوس حركه زنوووووج وبحكم ممارستي لـ العاب القوه مسكت يد السارق وبكل قوتي
-/ مسكت يد السارق وبكل قوتي دفعته على عمود الإناره وثبتت ذراعي على صدره لاجل ما يفلت اشتطيت غضب لانه هو نفسه الشاب اللي كان يلعب سكت رولز بين الماره..هذا ما كان يلعب هذا كان يسرق واضح انه لص محترف لانه مخفي ملامحه بـ كمامات والنظارات الشمسيه مو واضح منه الا اطراف خده مديت يدي بسحب الكمامه واكشف عن وجهه
عبدالرحمن وطارق بصراخ /نـــــــــــووووووواف
صراخ طارق وعبدالرحمن استوقف يد ياسر
قبل توصل لـ كمامات نواف
ياسر رفع حاجبه بحده/نواف
عبدالرحمن قرب من ياسر بإرتباك وتوتر واضح وابعده عن نواف
نواف انحنى يحاول يتنفس ورفع يده على صدره بالم من ضغط ياسر عليه
ياسر تراجع على وراء ومسك ذراعه اللي كانت على صدر نواف وعض شفايفه بريبه...
جهاد بحده/طارق عبدالرحمن انتو تعرفه؟
!نواف تراجع خلف طارق
طارق بغيض التفت لنواف ومسكه من معصمه وبصراخ/انت ايش اللي جايبك هنا
عبدالرحمن بقهر من نواف/طارق اتركه عنك الحين ياسر قرب من نواف/هذا هو نواف؟!؟! لـص ولا محترف بعد
عبدالرحمن بسرعه بديهه مسك يد نواف/ا ا نا باخذ نواف معي وانت يا طارق وصل ضيوفك
طارق بعصبيه سحب نواف من يد عبدالرحمن وابتعد فيه عنهم بمسافه دف نواف
قدامه وبصراخ/انتِ ليش جيت وليه انت بهذا الشكل انت وعدتني وعدتني اللي كان يجبرك مااات ليش تسرق ليـش وش عذرك هذي المره نواف صد عنه/مو شغلك لا تتدخل
طارق بصدمه/نعم؟! هذا الكلام لي انا؟! أنـا ما اتدخل
نواف /ايه لك لااا تتدخل انا اسوي اللي ابيه انت مو مسؤول عني وعن تصرفاتي,

ياسر وعبدالرحمن وجهاد كانو يراقبون الوضع من بعيد وبدا واضح لهم عصبية طارق ووجهه الاحمر ياسر رفع عيونه لـ عبدالرحمن اللي هو الثاني متوتر ومرتبك
جهاد /عبدالرحمن ممكن تفهمنا السالفه؟!من هذا وش علاقتكم فيه
عبدالرحمن شتت نظراته/صـ صديقنا
ياسر رفع حاجبه /صديقكم!
جهاد/صديقكم ويسرق؟!
عبـدالرحمن تنهد/قبل كان مجبور يسرق..وترك السرقه لفتره وهذا هو اليوم رجع لها
جهاد/عشان كذا طارق معصب؟!
عبدالرحمن/ايه
ياسر ويده بجيبه وعيونه على طارق ونواف اللي معطيهم ظهره ابتسم لمى شاف طارق يهجم على
نواف ويضربه/هه كفخه
عبدالرحمن شهق وبسرعه ركض لهم تبعه
جهاد وياسر اللي يمشي ببرود طارق كان منحني على نواف المسدوح على الارض وينفضه من ياقته بعد ما وجه له بكس قوي على بطنه..
وبصراخ/اناااا تقولي هذا الكلام انا اشكل لك عائق وعبء ولا انت عبدالرحمن وجهاد بصعوبه ابعدو طارق اللي يتنفس بقوه ووجهه احمر وعروق رقبته بارزه طارق بقهر
وبتنفس سريع/ابـ ابعدو عني ..لا تظن ان كلامك هذا بيمشي علي انا انا اا

وبتنفس سريع/ابـ ابعدو عني ..لا تظن ان كلامك هذا بيمشي علي انا انا اا اعرفك تبي تبعدني عنك لاجل تنفذ اللي في بالك مستحيل اسمح لك مستحيل. نواف وقف بصعوبه وبلع ريقه
واعطى طارق ظهره
بيبتعد عقد حواجبه هو يشوف ياسر واقف قدامه مباشره بلع ريقه بصعوبه ومر
من جنبه لكن يد ياسر كانت اسرع مسك معصمه يستوقفه/أنـا اعرفـك؟!
نواف نفض يده بقوه من ياسر وانطلق بسرعه مبتعد عنهم طارق اول ما اختفى نواف
عن انظارهم جلس على الارض بأرهق وضرب يده بـ الارض بقهر/مديت يدي عليه!! والله ما كان قصدي اضربه بس هو استفزني
عبدالرحمن جلس جنبه وسنده يوقف/تعوذ من ابليس..
طارق بندم/بس هو تالم حيل من ضربتي له
عبدالرحمن ابتسم يطمنه/لا تخاف وكانه مو متعود على الضرب
جهاد وياسر ناظرو بعض بستغراب فجاءه
انقلب طارق على عبدالرحمن ومسكه من ياقته/انت تعرف اللي ناوي عليه صح انت اللي ساعدته صح عبدالرحمن بثقه مزيفه/وتظن اني بساعده يأذي نفسه!
طارق وقف مسح وجهه بضيق ---- -
ركض بعيد عنهم وقف وانحنى يستند على ركبهبالم وتعبرفع يده على بطنه وشد
عليه"اسف ياطارق ضروري تكون بعيد عني هذي الفتره..فقدتهم ما ابي افقدك معهم واكون للمره الثانيه سبب في موت احد يكفي هم....وقف له تكسي وركبه وصف له العنوان واستند على الشباك"ماسرقت والله ماسرقت ولا رجعت لسرقه وكل اللي سرقته نزلته على الكرسي الخشبي واكيد الناس اللي فقدو اغراضهم بيدورون عليها وبيحصلونها...
ظغطت بقوه على راسه بقوه لمى تذكر نظرات
ياسر له اكثر شي يرعبه نظراته الحاااده بصعوبه
نجى منه لو انه اكتشفه كااان ذبحه
نواف/خلاص وقف هنا
السواق وقف ونزل في مكان قريب من
الفله المائيه دخل لمجمع تجاري
واتجه لحمامات النساء دخل استبدل ملابسه
واستخرج ملابسه الموجوده في الشنطه..لبستهاوطلعت وعبايتها في يدها غسلت وجهه اكثر
من مره تستعيد فيه توزنها
رفعت راسها للمرائيه /انتهيت من الجزء الاول من الخطه ههه رفعت جوالها اللي يدق
نوف/الووو
ياسر/نوف وينك؟!
نوف رفعت جاحبها وببرود/رجعه للفله
ياسر/رجعه للفله؟!!!مع من ؟!وليه
نوف/مع تكسي وليه راسي مصدع وابي انام
ياسر بشك/قابلتي نواف

‏كل شيءٍ عابر ، كل شيءٍ سيمضي ،
‏و ما سيمضي - سيصبح أجمل .‏
‏" بوشكين "

ياسر بشك/قابلتي نواف
نوف بلعت ريقها/نـ واف ل لا مـ ماقبلته ا اصلاً ما قلت له اني في جدة
ياسر بسخريه/ليه مو اخوك من الرضاع مثله مثل عبدالرحمن و طارق..هذا انتي ماشاء الله اظن ما تركتي احد من حريم حارتكم الا ورضعتي مع عيالها
نوف بقهر/البركه بعمتك ولا بذمتك احد يترك طفله رضيعه ويتزوج ..
ياسر تنهد/لاتنامين الين اجيك ..
نوف /يصير خير
قفلة بوجهه قبل تسمع رده وطلعت من المجمع للفلة المائيه جمعة كل اغراضها في الشنطه واخفتها
في مكان يستحل الوصول له...دخلت الصاله
وانسدحت فيها على الارضيه ظهرها يوجعها بسبب دفع ياسر له على العمود غير صدرها و بطنها حضنت
نفسها بتعب ما تبي تنام في الغرفه تخف تطيح في المويه اذ تقلبة...
غمضت عيونها بنعاس
ونااامت بهدو
-
الساعه9:00م
ياسر وصل جهاد و وعد للفندق اللي حجزه لهم..ورجع للفلة المائيه
دخل له وهو مستغرب الهدوء عقد حواجبه لمى شافها نايمه على الارض
بدون غط او مخدها تتجهه
للغرفه وخذ لها غط ومخده غطها بـ المفرش ورفع راسها يدخل المخده تحته
عقد حواجبه وقرب يده من خدها
مسحه بخفيف وستغراب/دموع؟! نوف تبكي!!
وقف ورجع للغرفه بينام""
ياترا ايش ممكن يكون سبب دموعها؟!
انسدح ونام على طول..
نوف صحت بفزع بسبب الحلم اللي تكرر عليها
جلست وتلفتت حولها رفعت الغطى بستغرابوقفت وشالة المخده والغطى معهاودخلت الغرفه
شافته نام على السرير اتجهت من الجهه الثانيه وصعدت لسرير
وبتردد قربت من ياسر ورفعت الغطى وندست بحضنه وهي ترفع
يده وتحطها على خصرها تنفست براحه ماتدري سبب شعورها ولا تقدر تفسره بس الا تقدر تعرفه انها تحس بـ الامان بوجوده..ي
اسر كان حاس فيها من اول مادخلت
الغرفه وقرر يسوي نفسه
نايم بس انصدم من تصرفها الغريب
بـ العاده تنفر اذ قرب لها امرها غريب شدها له اكثر وبهمس/وش فيگ
نوف بنفس همسه/خايفه
ياسر/من
نوف غمضت عيونها/من كل شي
وبتردد ونبره غريبه اول مره يسمعها ياسر

-وبتردد ونبره غريبه اول مره يسمعها ياسر بصوتها""ياسـر أقراء قران
ياسر عقد حواجبه وتأكد ان فيها شي
وشي كبير كبـير حيل..وبصوته العذب الشجي قراء عليها ايات السكينه..وفعلاً استكنت بين ايديه وتسرب لقلبها الصغير قليل من الراحه
_
_
عند معاريسنا
جهاد كان مبهور جداً بـ وعداللي طيرت له عقله بدلعها وخجلهامن جلس و على العشاء وبدا بسوالف معهاوانسجم جداً معها بسواليف وكانه يعرفها من زمان بس ما كان متخيل انها بتكون بهذي الرقه والعذوبه
وسؤال اللي تردد بباله "نوف
وعد عاشو بنفس البيت وكل البيت بنات ليش نوف بذات تصرفاتها وشكلها وحياتها تختلف عن وعد وكان كل وحده من عالم ثاني..مسك نفسه بصعوبه
لا يسال وعد عن سبب تصرفات نوف الان الليله هذي له هو وهي فقط
-
في مكااان اخرر باتحديد في شاركة من اكبر شركات جدة بدقه اكبر في منظمه سريه تخفي اعمالها المشبوه تحت اسم الشركه لتمويه عن اعمالهم القذره..وفي غرفه من غرف استخباراتهم السريه وممتله برجال والاجهزه و شاشة المراقبه العميل الاول يكبر الصوره
المعروضه في الشاشه/سيدي لقد تم رصد شخصه في كورنيش جدة موصفاته مطابقة لموصفات نـواف الراشـد
وايت عقد يده على صدره بتركيز/ابحث لي عن صوره اقرب ‏حبذا ان تكون من ‏الأمام
العميل الثاني يخرج صوره له من الامام وبدا يقربها وايت تكى على الطاوله بتركيز على الصوره
العميل الثاني/ سيدي قمت بستخراج الصور المتوفره لدينا عن هدفنا
نـواف وقرنتها بصور الشخص المشتبه به
وايت/وماذا كانت النتائج ؟!
العميل الثاني/ان الصور التي لدينا مع صورة المشتبه به متطابقه فكل من هما لديه تفس الطول والحجم والهيئه
وايت ظرب على الطاوله/هوو نعم هو واخيراً حصلتك يـا**** والله لـ اربيك واخليك تتمنى الموت ما يحصل لك..."وبصراخ"ستيف موريتووو
ستيف و موريتو/نعم سيد
يوايت بحده/عليكم العوده و مراقبة منزل راشد لا شك فـ ان هدفنا سيعود لذلك المنزل و وقتها انتما تعرفنا معليكما فعله
ستيف و وموريتو/حاضر سيدي
وايت ابتسم بخبث/انتهى امرك يا نواف الـ**

الساعه 8:00
صحت بدري ‏انسحبت بهدوء بدون ما يحس عليها ياسر وطلعت لغرفة تبديل الملابس وقفلت الباب واتصلت على عبدالرحمن عبدالرحمن بنعاس/الووووو
نوف/انت ناااايم؟! صحصح معي
عبدالرحمن استعدل في جلسته وبعصبيه/انتي وش سويتي امس هاا مجنونه انتِ كيف تطلعين قدام زوجك نوف/والله ما كنت اعرف انه هوو وبعدين انت كنت عارف اني بروح للكورنيش ليش يروحون له كان صرفتهم عبدالرحمن/بالله؟! وانا وش يعرفني انتي بأي كورنيش بتطسين له
نوف بصوت خافت/المهم انهم ما شكو فيني
عبدالرحمن/لا بس انتي وش قلتي لـ طارق واضح انه متحمل عليك مره
نوف/مو مهم انا بطلع الحين ونبدا الجزء الثاني من الخطه
عبدالرحمن/فيه شي نسيت اقوله لك وضروري تعرفينه نوف/اللي هو!!
عبدالرحمن/الفلاش طلع يحتوي غير ارقام الحسابات رقم سري لخزانة التأمينات في البنك
نوف بعدم فهم/ما فهمت؟!
عبدالرحمن/يعني الرقم رقم سري لـ فتح خزانه في البنك امس بعد ما تركت العيال اتجهت للبنك المصرفي وفتحت الخزانه وكان فيها شي المتوقع انه هو اكثر شي يهم العصابه.. وهو دفتر لحساباتهم السويسريه وارقام معاملاتهم..بطاقات مصرفيه..اما ارقام الحسابات اللي في الفلاش فـ كانت مجرد تمويه فحال وحصل احد على الفلاش غير العصابه..مثلك يعني و مثل ابوك فما بيستفيد من الفلاش ابد لانه ما بيدرك التمويه بين الارقام والشفرات السريه
نوف عضة شفايفها بقهر/ حرام يكونون بهذا الذكاء ويستخدمونه في تدمير شبابنا..الا انت كيف عرفت لا يكون من العصابه
عبدالرحمن/هههه انتي ناسيه ان انا العبقري دحوم..ما تفوت علي هاذي الاشياء لو شخص عادي حصل الفلاش كان بيكون من الصعب انه يدرك هذا التمويه
نوف/انشهد بالله انك نيوتن على سن ورمح عبدالرحمن بجديه/انتي الحين اطلعي ونلتقي في مكانا المعتاد نوف شدة من قبضتها/جايتك
--
طلعت من غرفة التبديل وطلت على ياسر بغرفته وكان نايم بعمق قربة منه ومسحت على
شعره الكثيف
ابتسمت بحزن وبهمس/أسفه ادري جننتك وابلشتك بمشاكلي وما كنت لك بيوم الزوجه اللي ‏تتمناها ولا ‏اديت فيها حقوقي لك.. سامحني و اذا عن الدنيا غبت ادع لي ولا تدعي علي واعذرني لو كانت الظروف اللي جمعتنا غير لو كنت عشت مع امي فـ اراهن بـ انك كنت انت اللي بتكون فارس احلامي وحب طفولتي ومراهقتي وشبابي سامحني ابتعدت عنه بهدو مثل دخولها وطلعت بسرعه من الفله المائيه بعد ما اخذت اغراضها واتجهت تقابل عبدالرحمن اللي شرح لها الخطه من جديد
واقفه على بعد شارعين من بيتهم عبدالرحمن ربت على كتفها/نوف تقدرين تترجعين
نوف ابتسمت/نواف قصدك...مافيه مجال لتراجع
عبدالرحمن بخوف/نوف اقصد نواف
_

نواف يقطعه/اشش خلاص وصلت لنقطه مستحيل اتراجع عنها..اذ نجحت خطتنا مثل ما رسمنا لها برجع لك واذ "بلع ريقه بصعوبه"ان كان مصيري مثل مصير ابوي وخواتي فـ اطلب من طارق انه يسامحني
و و وياسر قول له ان اجمل لحظات حياتي كانت معه عمري ما حسيت بـ الامان الا معه و وجهاد هههه اكثر شخص حبني من اهل امي بشكلي وتصرفاتي
وووعبدالرحمن يقطعها/اشششش بتطلعين بخير وامانه اذ حسيت ان الوضع صار خطير معاد تقدرين تواجهينه اضغطي على الكبسوله اللي زرعتها بين اسنانك
نواف لمس خده على على الموضع اللي فيها الكبسوله الصغيره جداً وهي عباره عن ‏إشارة انذار موصله على جوال عبدالرحمن اذ كانت في خطر ابتسم
بحماس يخلطه الرعب/صارر..باي
ابتعد عن عبد الرحمن وتلاشت ابتسامته
وتحولت الى جمود وبرود يمشي بتجاه بيتهم بنفس ملابسه امس وبنفس الهئيه وشنطته على ظهره وقف قدام البيته مو بلع ريقه فتح الباب بهدوو وزع نظراته في
الحوش ابتسم بحسره وكمل طريقه للباب الرئيسي لمدخل البيت وقبل يفتح الباب حس بحركه
خلفه ابتسم بجمود لان هاذا هو اللي كان ينتظره
غمض عيونه بنتظار حركة من الشخص اللي خلفه بظبط لاكن انصدم بأن يد الشخص تمتد
من فوقه وتفتح باب البيت وتدفعه بسرعه لداخل..
بفعل دفعته طاح على الارض بقوه وانقفل
الباب قرب له الشخص واجبره يوقف بسرعه وسحبه معه لوحده من الغرف المحروقه تماماً
ورجع دفعه على الارض بقوه اكبر
وقرب منه وثبته على الارض نواف لثواني
ما كان يقدر يميز ملامح الشخص الابعد
ما مد يده وسحب الكمام اللي على وجهه نواف واجبره يستنشق المنديل المبلول بماده منومه
نواف فتح عيونه بصدمه وشهق بقوه لدرجة حس ان اجزء من روحه انسلخ بحرقه وبصعوبه كان يحاول يتحرك او يصراخ ولاكن مفعول المنوم بدا وغمض عيونه تدريجيا وهو يشوف الشخص
اللي يرتدي ملابس مشابه لملابسه ونزع
النظاره عن عيونه ولبسها وابتسم وهو يحط الكمامه اللي كانت على نواف ويلبسهاوقف
وعطى نواف ظهره وطلع مع خروجه
غاب نواف عن الوعي ودموعه تنزل بدون شعور_
__---
--
-- الساعه5:00
فتح عيونه ورجع يسكرها فتحها ورجع يسكرها يحس بخمول وتعب بقى في مكان لدقايق يناظر السقف بعدم استوعاب وفجاءه
شهق بقوه وجلس بسرعه يحاول يتنفس وكل اللي صار يرجع له وقف بسرعه وركض للخارج اول ما طلع للحوش بهت لونه واختفت انفاسه جثى على ركبه
ونزل الكاب اللي على راسه وخلع الجاكيت
تحاول تتنفس وبصراخ بااااكي/لااااااااااااالالاااااا
..انسدحت على الارض وضربت رجولها بالارض وتبكي بنحيب وصوت عالي/مـ مـ مـٰن من أنــت! اءءءء اءءءءءه لاااااااا لا لا لااااضربت راسها
ب الارض ببكى
بـ .. الارض بـكت وبصعوبه جلست وهي
تشهق من اقصى ضلوعها مع كل شهقه تحس بقلبها يتقطع لـ اشلاا وقفت بسرعه ومسحت دموعها بقوه وقهر وركضت بذعر لمخزن البيت واستخرجت دراجه ناريه قديمه لطارق شغلتها وانطلقت فيها بدون
ما تهتم لشكل اللي خرجت فيه بدون
نظارتها وبدون كمامات تخفي نص
وجهها وشعرها اللي يتطاير خلفها
بفعل السرعه اللي انطلقت فيها---
وصلت لبيت ناصر
ودخلت بسرعه للملحقه الموجود بطرف بيتهم واللي متخذه ناصر مقر له و لأجهزته
دقت باب الملحق بقوه
ورجفه
فتحت عيونها بصدمه
اول ما انفتح الباب وشافت
الشخص اللي فتح لها
_
-
نرجع بـ الوقت شوي🕥
الساعه8:30ص
اتفق مع عبدالرحمن بعد ما اجبره يقول له
اللي ناويه عليه نوف
وفهم منه الخطه اللي كانت راسمتها مع نوف
اشترا له ملابس مشابه لـ الملابس اللي اشتراها عبدالرحمن لنوف
واتجهه بيت لـ راشد مع طلوع الفجر
وانتظر فيه دخول نوف
في تمام الساعه 8:30
دخلت البيت متنكره بشكل نواف
اختفيت وراء الاشجار
واول ما قربت تفتح باب البيت
اتجهت لها بسرعه وفتحت الباب ودفعتها بقوه
لداخل
وقفلت الباب الي وراي سحبتها ودخلتها لوحده من الغرفه
ورميتها فيها سحبت نظارتها وكماماتها ما اهتميت
لملامحها المرعوبه
سحبت المنديل المبلول بمنوم ونومتها بـ القوه
خرجت بسرعه من الغرفه
الا اني حسيت بحركه في الحوش
طلعت
وانا اعرف المصير اللي بكون فيه
واول ما عتبت خارج البيت
حسيت بظربه قويه على رقبتي
وبعدها فقدت وعيي ----
صحى بعد ساعه مسك رقبته بالم شديد
در بعيونه في المكان
الغريب عليه
مستودع كبير مره ..ولألات حديديه مصديه
وسيارات قديمه تالفه ومتراكمه فوق بعض كان المستودع شبه ب المحروق...
حاول يتحرك لاكن مربط مثبت على الكرسي
شهق بقوه
لمى انكب عليه مويه بااارده
ورتفع راسه بشده بفعل يد وايت اللي مسكه من شعره
وايت بحقد سدده لكمه قويه
على وجهه طــــارق/الى متى كنت ناوي تختفي
طارق مسح الدم اللي في فمه ورفع راسه لوايت
وبهمس/هـ هيثم!!
وايت رفع حاجبه/اش قلت
طارق نزل راسه لثواني لمى تذكر كلام نوف عن انها كنت تخاف من هيثم لانه يشبهه اخوه...
صح من ذكرته من قوة الكف اللي جاه من وايت
طارق/اهءءءه
وايت مسكه من يقته وثبت المسدس تحت ذقنه/نواف الراشد بكون مصيرك مثل مصير خواتك وابوك اذ ما قلت لي عن مكان النظاره التي تحتوي على الفلاش
طارق يمثل الخوف/نظاررره اي نظاره انا لا املك الا نظارتي هذه فقط
وايت ظغط بـ مسدس اكثر على ذقنه/اياك تستغبي معي فـ حياتك بين ايدي ...بحسب المعلومات اللي عندي أن ابوك سلمك النظاره من ثلاث سنوات تكلم ولا والله ان يخترق هذا رصاص يخترق هذا رصاص جسمك
طارق عض شفايفه بغيض حاول يكتم غيضه ويكمل تمثيل/ص صدقني ابوي ما كان يقول لي شي قبل ثلاث سنوات اعطاني هذي النظاره بس وقال لي اني احفظ عليها اكثر من روحي
وايت سحب النظاره بقوه من عيون طارق
احد اتباع وايت/سيدي النظاره التي نبحث عنها بـ اللون الابيض اما هذه فـ هي بـ اللون الاسود
وايت حرك طرف النظاره وفعلاً كان الفلاش موجود فيها
اجتمع اعوان وايت حوله وعلى ملامحهم السعاد
جاكسون/يبدو ان راشد لم يكون غبي وقام بتغير لون النظاره
وايت ناظر لـ طارق بشك ورجع ناظر النظاره/جاكسون خذ الفلاش وتفقده بسرعه
جاكسون اخذ الفلاش وشبكه في
الابتوب وبدا يتفحصه بشكل سريع/نعم سيدي انها نفس المعلومات التى نحتاجها
وايت رجع لـ طارق اللي يمثل بملامحه الصدمه/ما ما كـ نت اعرف ان في نظارتي مثل هذا الشي
وايت اخرج زيقاره وولعها بـ طرف المسدس
بدا يسحب اكبر قد من الدخان وعلى شفايفه ابتسامة
رضى/انت اغبى من انگ تعرف شي
جاكسون يشتغل على للاب توب/سيدي لقد قمت بفك الشفره ورقم خزانة التأمين في بنك الـ*** ورقم هو794269
وايت ابتسم بحماس ونشوه
ونزل الزيقاره وطفها بصدر طارق اللي عض شفايفه بالم وقهر لمى تخيل ان نوف كانت بتجي لهذا المكان وبتتعرض لأظرب وحتمال كبير انهم يكتشفون انها بنت وقتها مستحيل يرحمونها
ابتعد وايت عن جهاد او اشار لـ رجاله/احضر لي السوط
جابو له سوط اللي يستعمل للخيل في السبقات..
ورفعه لعلى مستوى وبكل قوه ظرب طارق به
اللي وص على اسنانه وكتم صراخه وهو يأن بالم
كرر الحركه مره و مرتين وثلاث وربع
حتى تعبت يد وايـت
وايت يتنفس بسرعه/لم يشفى غليي بعد منك انت ما تدري كم تعبنا واحنى نبحث عنك ..وايت بصراخ/ستيف موريتو انتما إبقيا هنا معه اوريد من كما ان تسلخى جلده عن عظمه حتى يتمنى الموت ولا يجده ..وانتظرا مني اتصل ابلغكم فيه بأن تنهو حياته خخهههههههههه
اعتقد انه اشتاق الى اخواته و راشد هههههههه
استيف ابتسم/لك ذاك سيدي
وايت رمى سوط لـ ستيف/اذاً اكمل ما بداته....وانتم اتبعوني لدينا ما نقوم به
الرجال/حااظر سيدي
طارق بصعوبه والم حرك يده الثنتين حتى يقدر
يستعمل الساعه أبل الموجده بيده
ولحسن حظه ان العصابه ما انتبهت لوجودها معه
اتصل برقم اوحد المسجل فيها"عبدالرحمن"الاجل يعطيه الاشاره ليكمل الجزاء الاخير من الخطه
استيف قرب لطارق وبكل قسوه رفع السوط وانهال عليه بظرابات
طااااارق بالم ما قدر يتحمله
صااارخه/اءءءءءءءءءءءءءءءهــءءءء

عقد يده على صدره ورفع حاجبه بحده
لمى شاف ملامحها المبهذله الدموع ماليه وجهه وشعرها لصق بوجهه مع الدموع
وعيونها جاحضه برعب ورجفه
ترجع على وراء بصدمه بفعل ارتمائها بحضنه بقوه
حول يبعدها بس دفنت راسها اكثر وبكت بنحيه..
ياسر ابعدها عنه بقوه ودفعها
على الجدار/انتي ايش كنتي ناااويه تسوين هااا
عبدالرحمن بتدخل/ياسر مو وقتك الحين
نوف لتفتت لـ عبدالرحمن بنهيار/عـ عبدالرحمن اه اءءء
طـ ا طـااارق طارق و وينه
عبدالرحمن نزل راسه بضيق وهز كتوفه بمدري
نوف هزت راسها بقوه/لا لا گيـ فـ ااا نا هوو راح لهم بدالي صح كيف عرررف
عبدالرحمن جلس على الكرسي ونزل راسه/امس انا قلت له قل شي واتفقنا على الخطه اللي كنتي انتي بتسوينها
نوف ببتسامه باهته/نجحت صح ؟! طيب هو وينه
ياسر لف نوف عليه وبكل قوته صكها كف
ومسكها من كتوفها وهزها بقوه/سااافله وحقيره و واطيه الى هذا الحد وصلت فيك الجراءه تتشبهين بـ رجال ولا وتسرقين وتهربين مخدرات الى هذي الدرجه كانت حياتك وصخه وقذره
نوف نشف الدم بعروقها ولتفتت لعبدالرحمن/م من قال لك
عبدالرحمن/لا تناظرين لي كذا ياسر جاء لي اليوم الساعه9:00 بعد ما فقدك وكان شبه عارف اللي كنتي ناويه تسوينه الانه كان يسمعك وانتي تتكلمين وانتي نايمه
ياسر بحقد/كنت اعتقد ان كلامك وانتي نايمه مجرد كوابيس واحلام وانك تهذرين الاني ما كنت متخيل ان فيه وحد تسوي اللي انتي تسوينه
البارحه سمعتك تتكلمين على الخطه وظنيتها من كوابيسك لان كان لمى صحيت ومحصلتك اتجهت لـ عبدالرحمن وتاكدت منه عن كل شي..
نوف ابعدة يد ياسر عنها ماعندها رد لتهاماته لها هي فعلا حياتها كانت قذره..وحقدت على نفسها بسبب كلامها وهي نايمه و على عبدالرحمن اللي اكد له كل شي..هذا كله ماكان يهمها الانه اكيد كان بيجي اليوم اللي بيعرف ياسر كل شي عنها بس ما كنت تتمنى يكون بهذي ..الطريقه المهم عندها الحين طارق
غمضة عيونها والعبره خنقتها/وش صار على الخطه
عبدالرحمن/نجحت بنسبة ٤٠٪‏ وايت ورجاله بلعو الطعم ما اكتشوفو ان النظاره مزيفه وان المعلومات اللي فيها خطاء.. اتجهو للبنك
وهناك كانت الشرطه بنتظارهم وكانو متخفين بملابس الناس العامه و اول ما دخل وايت ووصل للخزنه اكتشف ان رقم السري خطاء وبعدها دهمتهم الشرطه وقدرو يحاصرونهم وقبل ساعة القو القبض عليهم
لاكن وايت قدر يهرب منهم بعد ما اصيب بطلقة نار
والى الان ما قدرو يحصلونه
نوف صارخة برعب/وطااااارق وطااااااااق
ياسر تنسى كرهه لها وقرب منها يهديها/اششش بيكون بخير
عبدالرحمن نزل راسه بحزن/كنت متفق معه يرسل لي موقعه عن طريق ساعة ابل بعد ما يتصل كـ الاشارة لـي بأن العصابه بتتوجهه للبنك لاكن قبل لا ينقطع الخط سمعت صوت صرااااخه
والى الان ما قدرت احدد موقعه
نوف هزت راسها برفض/تبي تقول لي ان طارق مازل اسير من الصباح الى الان عندهم لاااا لاا تكفى تكفى حاول تحدد موقعه
عبـدالرحمن/ما قدرت ماقدرت احدد موقعه
ياسر /لو كنا نعرف ‏أوكاره االعصابه كان ‏بحثنا فيها
نوف جلست على الارض تبكي
بنحيب وقهر/اانا انا انااا السبب طول عمري كنت اورطه بمشاكلي ومصايبي اانااا اءءءءءه "شهقت بقوه فجاءه وقفت بسرعه ومسحت دموعها بقوم وعيونها مفتوحه على وسعها
وركضت بسرعه للخارج كانها مجنونه
ياسر وعبدالرحمن نظارو بعض بذهول
ولحقوها بسرعه
مسكها ياسر بقوه وشالها بين ايده قبل تحرك الدرجه الناريه/وين ين يا المجنوووووونه
نوف تحرك رجولها تحول تفلت منه/انااا اعرف وكر للعصابه بروح له اكيد اخذو طارق له الانه بعيد عن مركز جدة ودايم كانت عمليات التهريب تتم فيه

ياسر نزلها على الارض /انتي تبقين هنا وانا وعبدالرحمن وباخذ مجموعه من بودي قارد لنا في جدة ونتجه للمكان بس انتي وصفينا اياه
نوف بعناد/والله لاروح معكم مستحيل اجلس هنا وانتظر
-
نوف بعناد/والله لاروح معكم مستحيل اجلس هنا وانتظر
ياسر بصراخ/نوفووووه انثبري هنا ترا انفس طيبه عليك و دلينا على الوكر
نووووف/لااااا ما بوصف الا اذ رحت معكم
ياسر مسكها بقوه من عضدها/بتدلينا عليه ولا والله ما نروح للمكان واتركي طارق يموت وانتي السبب
نوف بكت بضعف/لا لا تتركه تكفى تكفى اتركني اروح وبعدها سو فيني اللي تبي عقبني او اذبحني ما يهمني بس ابي اروح
عبدالرحمن/ياسر تركها تروح معنا وبتبقى في السياره
ياسر صد عنها واتجهه لسياره
نوف وعبدالرحمن تبعوه ركبت وراء وعبدالرحمن
وياسر قدام يسوق --
ويجري اتصلاته بـ االبودي قارد الموجودين لهم في جده
واتفق معهم يتقابلون في مكان محدد
نوف وصفت لهم المكان اللي كانت دايم تهرب فيه
هو مستودعات قديمه ومهجوره على الساحل••
وصلو مع البود قارد المسلحين للمستودعات
ووقفو السيارات بمسافه بعيده عن المستودعات
ياسر قبل ينزل/يويلك لو تنزلين سااااامعه لو تسمعين بتفجيرات لا تنزلين "وبصراخ"مفهوووم
نوف هزت راسها بخوف /ااءء طيب
نزل وترك عند سيارتها بودي قارد ينتبه لها
مرت وبع ساعه
وبعدها فعلاً بدات تسمع اصوات اطلاق نااار
صارت ترجف بقوه واسنانها تصكصك ببعض برعب حقيقي
وفجاهء اختفت اصوت اطلاق النار
فتحت الشباك وشقهت بفرحه وهي تشوف
من بعيد ياسر وعبدالرحمن شايلين طارق على كتوفهم
نزلت بسرعه من السيارة
وقبل تتحرك وقفتها يد
البودي قارد/سيدتي اوامر السيد ياسر تمنعني اسمح لك تبتعدين عن السياره
نوف ابتسمت بغباء وقفت بنتظار وصولهم
لها لا كن ابتسامتها تلاشت وهي تشوف
وايت واقف خلف احد المستودعات ومصوب المسدس بتجاه طااارق وياسر وعبدالرحمن
حاولت تصارخ لا كن صوتها اختفا
تلفتت حولها
وطاحت عينها على السلاح اللي مع البودي قادر الواقف جنبها
سحبته بسرعه وبدون تردد ووجهته
بتجاهه وايت وبكل حقد وكرهه اطلقت عليه
النار بكل تهور وجنون
لا كن الرصاصه ما اصابة وايت اللي انتبه له وبسرعه
وصوب المسدس بتجاه نــــــوف
وسط صراخ ياسر وعبدالرحمن/لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا..
طـــــــــــــــُــرخخخخخ خخ

غمضت عيونها وتوقف الزمان عندها للحظات
فجاءه ورتطم بجسمها شي ثقيل اسقطها
على الارض تحس بشي لزج وحار يغطي ملابسها
وجسدها حولت تتحرك بس ما تقدر
فتحت عيونها
بذهول كان شبه منحني عليها
واراسه قريب من راسها
عيونه جاحضه وفمه ينزل منه دم وفجاءه شهق بقوه
وخرج من فمه رغوه بيضاء
اوسقط فوقها بدون حراك
انتفض جسمها بقوه والم ورعب
وصل لمسامعها اصوات متتاليه من اطلاق انار
وبعدها غابت عن الوعي......
---
قدرنا نحرر طارق من بين ايديهم
ورجالي قتلو ثنين من افراد العصابه اللي كان طارق تحت اسرهم
فكينا رباط طارق اللي كان شبه فقد لوعيه
وفي حاله يرثى لها
حملته انا وعبدالرحمن بسرعه
الان يحتاج للمستشفى بسرع وقت
رفعت عيوني لها وقفه بعيد تنتظر وصولنا بشغف
وفجاءه انتبهت لها تتحرك بخوف وتسحب السلاح من البودي قارد وتطلاق النار
وعلى وايت اللي كان يستهدفنا بدون ما ننتبه له
الان وايت تفدا الرصاصه ووجه سلاحه
بتجه نــوف
بردت عظامي وانشليت عن الحركه
وكل اللي كنت اقدر اسويه اني اصارخ
امتزج صراخي وصراخ عبدالرحمن بصوت اطلاق النار..
وتبعها اكثر من اطلاق رصاص
من رجالي بتجه وايت اللي اخترق الرصاص جسمه ورمتى على الارض مثل الكلب
تركت طارق مع عبدالرحمن وركضت بتجهه
كل اللي صار ما تجوز ثواني معدوده لاكن كانت مثل سنين
للحظات مرت علي ذكرها وصوت ضحكها وهبالها وعشوائيتها وغبائها وبرائتها وشكلها
وعيونـها
خففت مشي وانا اشوفها مرتميه على الارض
و البودي قارد طايح فوقها
والدم من حوليهم ...
وقف لثواني ووجهه متجهم
نزل ببطى شديد
وابعد البودي قادر عنها
بملامح جامده تحسس نبض البودي قادر
وكان موقف وعيونه مفتوحه بقوه و رغوه نزله من فمه
والرصاصه مخترقه اسفل رقبته من الخلف
مسح بيده على وجهه وقفل عيونه
ولتفت لـ نوف الفاقده لوعيها
ملابسها ملطخه بدم
بدون شعور رفعها وحضنها بقوه
وقهر منها وعليها
حملها بين ايديه
وانطلق فيها مع طارق وعبدالرحمن للمستشفى ---
اليوم التالي في المستشفى
الساعه 4:00 عصر
فتحت عيونها ورجعت تغمضها
وكانها كانت كارهه تكون في هذي الحياة من جديد
تعبت من كثر ما شافت منتظر الدماء
تعبت تتخبط في الظلام
صورة الرجل وهو يلفظ انفاسه الاخير
قدام عيونها ارعبها
حياته انتهت في سبيل انه يحميها من طلقة نار حقده..
فتحت عيونها من جديد
لمى حست بأحد يشد على يدها
نوف تلفتت حولها بنظرات ذبلانه
ياسر بجمود/الحمدالله على سلامتك
نوف نظرته للحظات ورجعت تغمض عيونها بقوه تحبس دموعها ..

دموعها ..وبصوت مهزوز/ماتت ما كان المفروض يموت ا انا انا اللي كان مفروض اموت انا اللي دخلتكم في مصيبي ..الرصاصه صابته بدلي كان يشهق ودم يخرج من فمه
ياسر ظغط على يدها/استغفري ربك ما يجوز كلامك هذا فيه اعتراض على حكم الله وقدره...بعدين ما تبين تشوفين
طارق
نوف جلست بلهفه/ايه ايـه هو بخير!!! ياسر دخل يده بجيبه وصد عنها
اكتشفي حالته بنفسك
نوف سحبت المغذي من يده
بدون هتمام ونزلت من السرير
بسرعه بذلك اختل توزنها
وتكت على السرير
ياسر نظرها بعدم اهتمام/شوي شوي لا تتكسرين توك صاحيه من امس نايمه
نوف مسحت وجهه
ووقفت بثبات
ومشت بتجهه الباب بتطلع
لاكان جسمها رتد بقوه لوراء
مسكة ذرعها بالم من قوة شد ياسر لها
وبصوت مرعب/نااويه تطلعين كذاااا
نوف بلعت رايقها ونزلت عيونها لملابسها
كانت بملابس المستشفى/نـسيت
ياسر نفض يده منها/ألبسي عباتك بسرعه ..ونسى تشوفين طارق ويللا رحلتنا على الدمام بعد ساعه ونص
نوف فتحت عيونها بصدمه وحقد
اتجهت تلبس عبايتها
بهدو
وطلعت معه بهدو
و اول ما حست انهم صارو في مكان مزدحم
ابتعدت عن ياسر بسرعه
وركضت للتستعلام
نوف بتعب/كم رقم غرفة طارق الـ
قطعها ياسر هو يسحبها معه
نوف بتعب تحول تسحب يدها/اركني والله ما اروح الا لم اشوفه
ياسر بغيض/وانا قلت لك لا يللا امشي
نوف بقهر/والله لـ اصارخ وافضحك بـ مستشفى والله
ياسر رص على اسنانه/جربي تفتحين فمك بكلمه وربك ان اخليك تنسين وجهه طارق طول ما انا حي
نوف /الله يجعلك الموت وافتك منك
ياسر سحبها تمشي قدامه
--
متكي براسها على شبك الطياره
كل تفكيرها مع طارق..
لتفتت لياسر اللي نام اول ما ركبو الطياره
الايام اللي راحت كانت حياتها هاديه مع ياسر
تحس بتنقض بتصرفاته معها ابتسمت بسخرية/ وش كنتي تتوقعين منه بعد ما عرف مااضيك غير الاستحقارك اكثر و اكثر

________
مر اسبوع على ابطالنا
اسبوع يتخلله البرود والحقد والاستحقار من جهة ياسر
وتعب والارهاق من ناحية نـوف
ومحوله منها انها تتجوز اللحظات اللي مرت فيها وتتنسى شكل بودي قارد اللي مات قدام عيونها

جهاد و وعد في تركيا يقضون شهر عسلهم
طارق نقله ابوه لمستشفى خااص في الدمام
اللي دخل غيبوبه ليومين وبعدها نقلوه لتنويم
وياسر مانع نوف انها تروح له او تتصل فيه
---
اليوم هو موعد وصول جهاد ووعد
وكانت العائلة مجهزه لهم استقبال كبير عزمو فيه
كل اقربهم ومعرفهم
______
وكل استغرب عدم نزول نوف ومشركته الاستقبال
بس اللي كانو ما يعرفونه ان
نوف دخلت في نوم عميق بدون ما تحس
خلال وقت انتظارها وصول وعد و جهاد
----
صحت اليوم التالي
بكسل وانزعاج
ياسر هو يصحيها/قومي بسرعه
نوف وقفت بكسل ورفعت فراشها اللي على الارض/كم الساعه
ياسر يرفع معصمه /الساعه 8:15ص بدلي ملابس ولبسي عباتك وتعالي معي
نوف بستغراب/وعلى وين العزم ان شاء الله
ياسر بسخريه/بخذك نفطر في مطعم يا قلبي
نوف مدت شفايفها بعدم فهم وبدلة ملابسها
ولبست عبايتها وطلعت معه.. وهي فعلاً مصدقه انه بيخذها لمطعم و ما استوعبة سخريته""ممكن يبي يارضيني على تعمله اللي مثل وجهه خلال الاسبوع اللي راح احس تعمله معي الاسبوع اللي راح يعادل
تصرفاته القاسيه طول ثلاث الاشهر اللي قضيتها معه...
وقفت سيارة
ابتسمت بسعاده وانا اشوف المستشفى""بيخذني لطارق اخيراً حن قلبه علي""
نزل ياسر مجمود ونزلت وراه
وهي فعلاً مشتاقه لـ طارق
بس مستغربه ان الزياره تفتح في الصباح امكن الانه مستشفى خاص..
وقف ياسر/اجلسي هنا في انتظار النساء على ما ينادون اسمگ
نوف /هاا انتظار!! ليه احنى ما بنزور طارق
ياسر/طارق!! طبعاً لا
نوف /اجل اذ ما جينا نزور طارق ليش جايبني للمستشفى
ياسر قرب منها وعيونه بعيونها وبهمس حاد/الاجل سون لك إجـهـــــاض
نوف ارمشت بعيونها اكثر من مره وببرائه وغباء/إجـهاض!! وش يكون!! اهاا لايكون من اجهزة الليزر اللي تتكلمون عنها ديما وليلى..بس انا ما احتاج ليزر
ياسر صد عنها وبسخريه/ليزر!! وش جابك لجاب...ايه ليزر يشد بشرتك هه
نوف جلست بستغرب من لهجة ياسر الساخره
دارة بعيونها بين الحريم اللي في غرفة النساء وكان البعض حمل والبعض شايله رضيع بيدها
هزت كتوفها بعد اهتمام ---
رجع لها ياسر بعد عشر دقايق
ملامحه متجهمه/يللا بنرجع الدكتوره طلعت ماخذه إجازه اسبوع
مشت معه/اصلاً ما اشوف اني احتاج لها
ياسر مسك كفها وشدها بقوه/ما هو انتي اللي تقررين
نوف سحبت يدها/اقول انا جوعان من افطرة
شد على اسنانه بغيض وهو يتمنى يدفها من اعلى الدرج ويرتاحه
-
رجعو للبيت
نزلت نوف بسرعه واتجهت للمطبخ
تدور لها شي تاكلها
بعدها طلعت لدور الثّاني
ووو

‏"بعض الأحزان ياسيدي نسترها كما نستر عوراتنا / فبعض الأحزان عورة"
‏تدور لها شي تاكله
بعدها طلعت لدور الثّاني
خففمن مشيتها لما سمعت الاصوات الموجود
في الصاله الداخليه
اتجهت لمصدر الصوت بفضول
عقدت حواجبها بقوه...
كلهم كانو مجتمعين حول
وعـد ويسوالفون معها امها وام ياسر
وام سلطان وام مصعب والبنات كلهم
تقدمة هي تحاول ترسم على شفايفها الابتسامه
كل الي قدرت عليه هو شبه ابتسامه بارده
وعد اول ما انتبهت لها وقفت بسرعه وشوق
واتجهت لها وحضنتها بقووووه/اشتقت لگ
نوف بدون ما تبادلها الحضن/ما اشتقت لك
وعد تبعد عنها وبهمس/وفديتك يا نووف على جهاد يمه يقلبي يجنن صدق صدق لوئطه هههخخ
نوف بسخريه تسحب رموش وعد/اخيراً طلعت رموشك
وعد تبعد يد نوف/اوتش انا ما صدقت تنبت تجين تقطعينها لي
نوف/هههه
وعد قربت من نوف واحتضنت وجهها/نـوف فيگ شي! وجهك اصفر تتالمين من شي
نوف تبعد يد وعد/لاا مدري!! اليوم ياسر اخذني للمستشفى عشان نسوي إجـ
قطعتهم الهنوف/بنات مطولين واقفين تعالو اجلسو
وعد سحبت نوف وجلسو معهم...
ام مصعب/الا يا ام سلطان تؤامك وش اللي صار بينهم مصعب يقول امس انهم تهاوشو
ام سلطان/والله ان علمي علمك مدري وش صاير بينهم لهم اسبوعين ولا وحد منهم يكلم الثاني تقولين اعداء مو اخون
الهنوف/اتوقع اللي صاير بينهم كبير ولا من متى وهم يتهاوشون كل واحد منهم متعلق بثاني وطلعاتهم وروحتهم مع بعض
ام سلطان بضيق/اياد قلب على زياد بقوه وابوهم مسكهم يحاول يسحب الكلام منهم لا كن بدون فايده
----
جالس في سيارته
من نزلت هو ماتحرك منها
متكي براسه على الدركسون
مايدري اللي سواه صح او خطاء
ضرب بقبضت يده بقوه على الدركسون حتى اصدر بوري
عقد حواجبه
انفتح باب السياره
وركب جنبه بهدو
ياسر رفع راسه/هلابك يا مصعب
مصعب لف بجسمه عليه وضيق عيونه/ايش اللي يصير معگ
ياسر ابتسم على جنب وصد بنظراته عن معصب/ولا شي
مصعب/ولا شي تخفي فيها كل شي..اسمعك تكلم
ياسر رجع راسه على الدركسون بدون ما يرد
ومصعب استعدل في
جلسته والتزم الصمت في انتظار الانفجار من طرف ياسر
ماينسمع غير صوت انفاسهم وتنهيدات ياسر...
ياسر قطع الصمت/قبل اسبوع دخلت المستشفى
بعد ما اغمي عليها ولمى سألة الدكتور عن وضعها قال لي بخير هي والجنين طلعت حامل لها اسبوعين..
ما كنت ابد حاسب حساب انها تحمل اصلاً ما اتخيل يكون لي عيال منها هي بذات
اصلاً كيف تكون وحده مثلها ام كيـف بتربي طفل وهي يبي لها من يربيها..متخيل انها كانت تسرق وتتشبه برجال
وحتى الصلاة ما اشوفها تصلي ابدً ما ادري اذا كانت مهمله في صلاتها ولا من الاساس ما تركعها..
البنت اللي كنت اتمنى تكون ام لعيالي راحت من بين ايدي
والبنت اللي ماتستحق تكون ام هي اللي بيكون لي عيال منها.. مصعب وربك حاولت معها بكل االطرق عملتها بقسوه ردت بـ المثل عملتها بحنيه قابلتها بـ البرود ..
لذلك مستحيل اسمح لوحده مثلها تكون ام
اخذتها اليوم للمستشفى عشان تجهض الطفل
لا كن الدكتوره طلع عندها إجازه وبتنتهي اجازتها الاسبوع الجاي...م
مصعب بهدو/انتهيت !!الام هي اللي تربي مو اللي تولد صح!! والبنت اللي تتمنى تكون ام لعيالك رجعها لاجل تربي عيالك
ياسر/وش قصدك!
معصب/انت فاهم قصدي سالفة طلاقك لـ نوال تقدر تمشيها على جدي وعلى امك وعلى جهاد بس ما تقدر تمشيها علي عذرك لطلاقها ما يدخل المخ بالله في احد يطلق زوجته لانها كانت تهتم فيه بزياده!؟وانه كان يكرهه الاهتمام الزايد...وكانك بعذرك هذا تحسن صورتها عند الكل وتشوهه صورتك أنت...
ياسـر عض شفايفه من استنتاجات مصعب الدقيقه
مصعب يكمل/اذاً كلامي صح وانت ما زالت تحب نوال ومن خلال كلامك بأن البنت اللي كنت تتمنى يكون لك عيال منها هي نفسها نوال يظهر لي ان نوال عقيم هو سبب طلاقكم ولا !!
ياسر/لااااا بسم الله عليها من العقم هي بس عندها صعوبه بـ الحمل وتحتاج علاج ولمى اكتشفنا هذا الشي هي رفضت العلاج لان عندها فوبيا شديده من المستشفيات في ‏أصرت على الطلاق مع انها كانت تحبني ومن شدة حبها لي رفضت تبقى معي لانها تعرف اني احب الاطفال...وعشان كذا طلقتها و مثل ما قلت خليت سبب طلاق مني انا لاجل ما يكثر الكلام عليها انت عارفة نظرت مجتمعنا للمطلاقات
مصعب /اذ تحليلي في محله على العموم شيل فكرة انگ تجهض الطفل لان هذا فيه قتل نفس ..ورجع نوال لذمتك وترك تربية الطفل لها اما نوف بما انك تكرهها وما تقدر تتعامل معها فـ طلقها بعد ما تولد
ياسر بقتناع/تشوف كذا!
مصعب/انت اللي شوف سعادتك وين وراحتك..وطول فترت حمل نوف عاملها بـ التي هي احسن واخرجو بـ المعروف مثل ما دخلتو بـ المعروف طلقها وتركها تعيش حياتها وانت عيش حياتك
ياسر/...
ياسر ابتسم/قبل نص ساعة كانت مقفله اخلاقه ومتعقده معي
مصعب بهدو/مافيه شي في الحياة معقد احنا االلي نعقدها ياسر/احبك حكمتك تدري اللي يشوف هدوگ يظن انك ما تنطق ابد
مصعب ابتسم على جنب ونزل من السياره
واول ما ابتعد عن سيارة ياسر اختفت ابتسامته""اطلاقا
-----------
الساعه4:00 عصر
متكيه على شجرة في الحديقه
تتامل رشاشات المويه من حولها اللي تنعكس عليها اللوان الطيف السبع..
غمضت عيونها بهدو
قطع هدوءها اصوات حاده من الخلف
ارخت نفسها وقربت من مصدر الصوت..
وماكان الا إياد و زياد يتهاوشون..
زياد مسك كتف اياد/اناا بفهم الى متى بتستمر هاا اكثر من مرره قلت لك مالي علاقه ابد افهم يا اخي والله مو ذنبي
اياد نفض يد زياد/ما يهمني تبيها هي حلالك بـ العافيه عليك
زيادبغيض/والله واللي خلقك اني ما احبها يا مجنون انا كنت فرحان انك كنت تحبها مو ذنبي انها حبتني اذ تبي مني الحين اروح لها واقول لها اني اكرهها واخليها تكرهني غصب ما عندي مشكله
اياد بغضب/انت ما تحبها بس انا احبها اموت فيها ما اتخيل انها ممكن تكون لغيري ولمن لـ اخوووي
زياد/والله ما تكون لي اذا ماكانت لك بس تكفى لا تجفاني بسبب بنت
اياد صد عنه وهو يعض شفايفه/والحل والحلل!!
ابتسمت وبلقافه/انا عندي الحل -
اياد وزياد بصدمه/نــوف
نوف دخلت يدها بجيوبها/انتو تتكلمون عن ديموه صح
اياد شد ع شفايفه/ايـه
نوف تلوح بيدها/انا عندي الحل انت تبي تتزوجها يا اياد وديما مثل ما فهمت انها تحب القرد زياد
زياد طير عيونه بغيض/نـوووف انـ
اياد يرفع يده يقاطع زياد/ايوه
نوف بتفكير/وانتو تتشابهون تقريباً الفرق الواضح بينكم انـ****************
انتهت من كلامها وعلامات الدهشه على وجيه اياد وزياد
زياد ضحك بهبال/هههههه ههههههه ابليس لو سمع خطتك بكى في الزاويه
اياد/يسلم لي مخك..إذا نجحت خطتك لك مني اللي تبين
نوف/لا لا لا انا ما بنتظر تنجح الخطه هي بتنجح إذا كنت ذكي اما اذا كنت غبي فـ الشكوى الله..هو شي واحد ابيه منكم
زياد/امري
نوف/ابيكم تودوني اليوم الا الحين لـ طارق
زياد وياد بإستغراب/نوديك!!! وياسر
نوف /ياسر رافض اني ازور طارق
زياد/نوف اعذرينا بس صعبه نوديك له وخاصه ان ياسر رافض
اياد/وانا مالي خلق ادخل في مشاكل مع ياسر
نوف بقهر مشت/مالكم خلق مشاكل؟! اجل انا رايحه لديما وبقول لها اني سمعت زياد يحبها ويعشقها بجنون واقول لها على خطتك يا اياد ونشوف كيف بتتزوجها
اياد وزياد/لاااااااااا تعالي خلاص بنوديك
نوف لفت لهم وابتسمت/بروح البس عبايتي واجيكم انتظروني في السياره
----
اتجهت مع اياد وزياد للمستشفى
وكلاً من اياد وزياد متوتر لانهم

اتجهت مع اياد وزياد للمستشفى
وكلاً من اياد وزياد متوتر لانهم عارفين ان اللي سووه خطأ وخاصه ان نوف مو محرم لهم لكن من اسلوبها ما حسوها الا مثل الاخت لهم
اما نوف فكان همها الوحيد انها تشوف طارق...
وصلو لغرفة طارق
اياد/انتي ادخلي احنا بننتظرك هنا لان اهله عنده
نوف هزت راسها ب ايه
ودخلت بلهفه...
تقدمت من سرير طارق
كان متمدد عليه ونايم
والمغذي موصول بيده
عقدت حواجبها لما شافت الجرح اللي بااسفل خده
ويده اليمين ملفوفه بشاش وباقي جسمه مغطى ب الشرشف الابيض
ورجله مرفوعه فوق ومجبره
جلست على طرف السرير
برجفه/طارق! انت بخير
طارق عقد حواجبه ورجع يسترخي بنومته
التفت وراها بعد ماسمعت الباب ينفتح
وكان باب الحمام خرجت منه بنت بوجه ملائكي
البنت/من انـتي!!!!
نوف رفعت حاجبها بحده/انتي اللي من
رند اخت طارق/رنـد
نوف بغيض/وش تسوي وحد مثلك في غرفة اخوي
رند بقهر/اخوووك هااا انتي نوف!! نوف بتسليك/ايه وانتي
رند/وليش جايه زوجك ما قال لك لا تجين
نوف طيرت عيونها بذهول/وانتي وش عرفك!! طارق صحى بإ نزعاج وعقد حواجبه بضيق لما شاف نوف
نوف انتبهت عليه وابتسمت بشوق/طاااااارق صحيت!!
طارق صد عنها/رند ما قلت لك ابي انام ما ابي ازعاج
رند جلست على طرف السرير مسحت على
شعر طارق/اسفه حبيبي انت ارتاح وانا بتصرف مع مصدر الازعاج
نوف اقشعر جسمها وانتفضت بغيره/طـارق مـ..
طارق قاطعها بحده/اعتقد اني قلت لـ ياسر لا يخليك تزوريني فـ ايش اللي جابك
نوف بلعت ريقها بصعوبه/طارق انا م
طارق/نوف ارجعي من مكان ما جيتي
نوف بصراخ/طااااارق لا تكلمني كذذااا
طارق بصعوبه جلس ونزل الشرشف اللي على جسمه وبان صدره الملفوف بشاش من بدايته حتى اسفل بطنه/كيف تبين مني اكلمك وانتي اخلفتي بوعدك كيف تبني اكلمك وبسببك انا هنا!! نوف/لااا مو بسببي لااا تلموني انت ليش تدخلت كنت اقدر اتصرف معهم
طارق بصراخ وقسوه ارعبها/وعدتيني ما تخفين شي عني وعدتيني تنسين نواف وفجاءه اشوفك بهيئة نواف ولا تسرررقين وتخططيين من وراي لشي انا كنت رافضه
تخيلي لو اني ما رحت بدالك وش كان ممكن يصير لك معهم!! انااا رجااال وشوفي وش صااار فيني وانتي بنت لو عرفو انك بنت كااان لعبو فيگ لكن عقلك اصغر من انه يستوعب..كنت اتمنى ابوك يموت عشان تنتهي مأساتك لكن ما كنتي الا نسـخه طبـق الاصـل من ابـوگ
نوف هزت راسها بلا/ما اشبهه طارق والله ما اشبهه ماا اشبهه
طارق رجع انسدح وغمض عيونه
برفض انه يسمع منها/رند قلبي بنام لا تصحيني الا اذا اذن المغرب
رند غطت طارق بشرشف
ونوف تراجعت على وراء بخطوات بطيئه
و
--

طلعت بهدو
اياد وزياد تبعوها
زياد/ها تطمنتي عليه!!
اياد/الدكتور يقول انه بيطلع بعد بكره
نوف/.....
اياد وزياد ناظروا بعض بإستغراب من صمتها..والتزموا الصمت احترام لها
كملو مسيرهم
وصلوا للسياره
ونوف عيونها تغشاها الدموع
اللي تأبى تنزل
ركبت في الخلف ..اسنانها تصك ببعض برجفه
صوتها مخنووق روحها موجوعه االألم يعتصر قلبها..
تحس بحرق تمزق جسدها
وصلوا للقصر
نزلت ومشت ببطى
تبعها زياد
واستوقفها لما نادها بصوت عالي
وقفت
زياد/نوف فيك شي
نوف غمضت عيونها وكأنها صحت من كابوس
وفجاءه ضحكت بجنون/هههههههههههههه لااااا وش ممكن يكون فيني عادي ما فيني شي هههههههههه
زياد بإستغرب/ليش تضحكين
نوف وقفت ضحك وهزت كتوفها/مدري..
زياد تاكد ان فيها شي/نوف قولي لي وانا اخوك وش اللي مكدرك
نوف لا شعوريا صارت دموعها تنزل بسرعه
بدون صوت
مع كل دمعها تمسحها بقوه سرعه وتفرك عيونها
زياد ارتبك/لا تبكين!! نوووف تكفين لا تبكين..طيب قولي لي من ضايقك!ياسر او طارق
نوف/......
زياد/نووف!!قولي لي واوعدك اساعدك بس لا تبكين
نوف وقفت بكى وضحكت بخفه/ههههه قلت لك شوية جنون فيني وينتهي
صدت ومشت تاركه زياد بحيره في امرها..
على شفايفها ابتسامه وبعيونها دموع..
دخلت عرفتها
نزلت عبايتها ودخلت الحمام
فتحت الماء البااارد
في البانيو
ونزلت فيه بملابسها
ارتعش جسمها من برودة الماء
لكن برودة المويه ما طفت النار اللي تشتعل
بصدرها عمرها ما اهتمت او ندمت على تصرفاتها
او تحسرت وعلى سوء حياتها وشقاها كانت متقبلتها ومتعايشه
معها بحلوها ومرها وسلاحها الوحيد
البرود و الكتمان الى درجة صارت تعجز
البكاء لكن فيه شي تحرك بداخلها
من اول ما دخلت هذا القصر
تعجز تفسره
هل صارت اضعف او
صارت بدات تصير طبيعيه
مثلهم تبكي وتضحك وتلعب
شهقت بقوه من صراع الافكار والتنقضات
اللي تعيشها...
وقفت بسرعه
وتكت على المغسله ورجعت كل
اللي ببطنها
كحت وبضيق
طلعت من الحمام بترنح وعيونها ذبلانه اكثر واكثر
وبملابسها المبلوله..
التفتت بستغراب لما سمعت شهيق
وعد شهقت بقوه/نوووووف
نوف قلبت عيونها بإنزعاج مالها خلق وعد
وعد قربت منها/ليش ملابسك مبلوله ووجهك احمر""لمست وجهه نوف وكاان جليد"
وعد دخلت للحمام بسرعه ودخلت يدها بـ البانوي ونصعقت من برودة المويه/انتي هبلا تتروشين بماء بارد
ناويه تموتين
نوف طنشتها ودخلت غرفة الملابس
هي فعلاً تحس بينها وبين التجمد نقطه
وعد دخلت خلفها وجلستها على الكرسي/من يومك ما تهتمين بنفسك ولا يعتمد عليك بشي
طلعت لها ملابسها
وعد مدته لها/يللا البسي
نوف رفعت عيونها لوعد ورجعت تنااظر بـ الارض
وعد بقلق/نـوف
نوف رجعت ترفع عيونها بذبول لوعد
وعد ابتسمت بحنيه/هاتي بساعدك بتبديل
نوف نزلت عيونها بدون رد
ساعدتها وعد بتبديل ملابسها
ونوف كانت مستسلمه في حاله من الصمت الغريب..
طلعت مع وعد للغرفه
وجلستها وعد على التسريحه
وجففت شعرها بمنشفه
واخذت كريم ومسحت فيها وجهه
وكفوفها بحنيه/نـوف فيگ شي!
نوف هزت راسها بلا وتكت براسها
على تسريحه بتعب/اطلعي وقفلي الباب
وعد زمت شفايفها ومسكت يدها توقفها/نوف
نوف برجاء/وعد اطلعي
وعد /ما بطلع الا اذا قلتي لي انتي متضايقه او لا
نوف بحده/ايه متضايقه خلاص ارتحتي
وعد ابتسمت وسحبت يد
نوف بقوه وركضت فيها
نوف تحاول تسحب يدها/وعيييد
وعد نزلت فيها للمطبخ
وجلستها على الكرسي
وعد اتجهت للثلاجه وسط دهشه الطباخين
استخرجت حليب بارد وعلبة نوتيلا ونزلتها
قدام نـوف
وعد ويدها على خصرها/اعرفك اذا زعلتي اما تسوين لگ مصيبه او تفرغين غضبك في الاكل
فعلاً ما كانت الاثواني الا وفتحت
نـوف علبة النوتيلا وصارت تاكل فيها بشراهه
وعد التفتت بإحراج للطباخين وابتسمت بتسليك/كملو شغلكم كملوه هه ههه ههه
وعد لنوف/كيف تحسنت نفسيتك
نوف اشارت لها بأوكي
وعد/الشوكولاته تزيد هرمونات السعاده
نوف بسخريه /ايه هذا انا بتشقق من السعاده
---
مر يوم نوف بدون ما تلتقي بياسر
اللي نام برا البيت نامت وهي تتناسى
اللي صار لها مع طارق
اليوم التالي
الساعه١٠:٠٠ص
طلعت من جناحهم بتنزل لتحت لجدتها
وصادفت في طريقها
جهاد اللي ابتسم بقوه
وسلم عليها/هلا هلا يالله انك تحييها
نوف ابتسمت بهدو/الله يسلمك
جهاد/وينك لي يومين هنا ولا شفتك
نوف ضيقت عيونها/الا انا اللي ماشفتك
جهاد نزل راسه لمستواها/نوف اختك كتلة من السعاده
نوف رفعت حواجبها
جهاد/هههههه لا تناظريني كذا والله صدق اعترف اني مدين لك بهيك بنيه لو ادور في جماعتنا كلها ما بحصل مثلها بحصلهم دلوعات بزياده ومتصنعات وكيلو مكياج على وجيههم اما اختك قمه في النعومه والرقه والعفويه
نوف ترفع يدها تسكته/وفر كلامك لها واستح على وجهك تتغزل في اختي قدامي
جهاد/هههههههههههههههههه بذمتك انتو رابين في نفس البيت
نوف ابتسمت بتهكم/مع الاسف
وعد طلعت من الجناح وهي لابسه عبايتها ومتنقبه/جهاد حبيبي صرت جاهزه
نوف تخصرت/على وين
جهاد يقرب وعد منه/بنطلع نفطر برا وبعدها بنروح لـ السوق نجهز لحفلة زواجنا انا ووعد
نوف بتذله/بطلع معكم
جهاد يأشر على ياسر خلفها اللي جالس من زمان في الصاله يقراء له كتاب/هذا زوجك عندك اطلعي معه
نوف التفتت لـ ياسر وضيقت عيونها/ما شفتك من متى وانت هنا
ياسر/من قبل لاتطلعين من الجناح..جهاد خذ زوجتك واطلعوا قبل تقفل المحلات
جهاد يمسك يد وعد/يللا سلام
وعد /عن اذنكم
ياسر/مع السلامه
نوف راقبتهم ينزلون حتى اختفوا من قدامها
ياسر/شوي شوي لا تطلع عيونك
نوف التفتت له/هاا!!
ياسر/جهاد صادق متاكده انك اخت وعد!! سبحان الله خلق وفرق هي قمه بذوق والاخلاق وحتى جهاد واضح انه متهني فيها ومرتاح معها غير عبايتها المحتشمه بالنقيض معك تماماً
نوف صدت عنه بنظراتها/وعد بنت طيبه حيل وو
التفتت لياسر وابتسمت/لا تخاف على جهاد وعد ما تشبهني ابد وعد كان عندها ام تحميها وتدافع عنها وعندها خوات تسولف معهم وتشكي لهم كان عندها من يهتم لأمرها..صدقني جهاد بيحبها من كل قلبه وهي بتكون له ونعم الزوجه
صدت عنه ونزلت
كانت تقدر ترد عليه بعصبيه وتهاوشه مثل كل مره تنرفزه
..بس فضلت تتهرب من كلامه بأكمل مدح وعد لانه من خلال مدحها لوعد كان يسبها بقصد ان وعد قمه في كل شي وان هي صفر في كل شي
تظن انها خلاص اكتفت من نفث سموم عليه و نفسيتها هذي الفتره
تحت الصفر
اللي مرت فيه كثيير كثير -----
بعد يومين
الساعه3:00
دخلت نوف جناح وعد وجهاد
نوف/وووعد!!
وعد بصوت عالي/تعالي انا بغرفتي
نوف دخلت غرفتها وتكت على الباب
تراقب وعد اللي واقفه على التسريحه تتمكيج
نوف/وين بتروحين
وعد تكثف المسكره/بروح لقسم ام سلطان اسلم على وصايف مسقطه وتعبانه عندهم
نوف/هااا غريبه ما احد قال لي
وعد/اليوم الصبح قال لي جهاد فقلت ضروري اروح ازورها واقوم بـ الواجب واكيد الكل بيكون مجتمع عندها
نوف جلست على السرير بعدم اهتمام/ اممم
وعد التفتت لها/ وانتي وش تنتظرين قومي البسي
نوف تناظر لبسها/هذاني لابسه
وعد ضيقت عيونها/نووويفوه....
وعد ضيقت عيونها/نووويفوه انا من جيت هنا ما شفتك لابسه لبس سنع لبسك نفسه قبل ما تتزوجين لا تقولين لي انك تلبسين عند ياسر كذا
نوف هزت راسها بـ ايه/ايه
وعد قربت منها ومسكت طرف تيشيرتها/نويف ياسر يصبح ويمسي عليك وانتي بهذا الشكل!! انتي تبينه يتزوج عليك يا الخبله او يناظر غيرك
نوف هزت كتوفها بعدم اهتمام/خليه يناظر
وعد ضربت نوف على كتفها/قومي قدامي اشوف البسي لك لبس سنع نعنبو دارك الرجل بيعوفك يا اللحجيه انا من جيت هنا وانا اشوف بنات عايلتهم كل يوم لبس واناقه ما ارتحت حتى عبيت الكبت ملابس عشان ما يقولون اني اقل منهم يعيروني بحياتي قبل

نوف بطفش/وعيد انتي عارفتني مالي بهذي الخرابيط
وعد دخلت غرفه ملابسها وهي تصارخ/انا اعلمك الخرابيط الله يفشلك بتفشلينا معهم ..
طلعت لها جمبسوت انيق باللون الكحلي بخطوط عشوائيه صغيره باللون الاورنج..
وعد مدته لها/البسي هذا مريح في نفس الوقت انيق بيناسبك
نوف بإستخفف/لااا ما ابي
وعد مسكت نوف من اذنها/انا اختك الكبيره اسمعي الكلام تلبسينه يعني تلبسينه عشان خاطري يا قلبي
نوف سحبته منها ودخلت غرفة التبديل ولبسته..
وعد ابتسمت وفرشت سجادتها تصلي العصر..
نوف طلعت وهي مشغوله بترتيب اللبس/وعــ..
انقطع كلامها بدهشه وهي تشوف وعد تصلي
جلست على كرسي التسريحه ترقبها بذهول..
انتهت وعد من صلاتها وقراءة اذكرها
وبعدها التفتت لـ نوف
ابتسمت على ملامح نوف المصدومه
نوف/انـ..ـتـي تصلين!! من متـ..ى من علمك!!اقصد ان
وعد تقاطعها/من متى بعد الحريق شفت الموت بعيوني واحتسرت على حياتي واخرتي انا انلذعت بنار الدنيا فـ كيف بنار الأخره ..طلبت من سارة تعلمني الصلاه نوف السعاده و الراحه لقيتها بالصلاة حياتي قبل الصلاة كانت تافهه وحقيره وبدون هدف
-

نوف وقفت بضيع وصدت عن وعد
وعد تنهدت/تاخرنا على ام سلطان وبنتها وصايف
-
--
دخلو لقسم ام سلطان
والكل وقف بيسلم على وعد
لاكن عيونهم كانت مركزه بدهشه على اللي خلف
وعد
نووف
نوف تجاهلت نظراتهم
واتجهت لـ وصايف تسلم عليها/الحمدالله على سلامتك
وصايف ببتسامه دافئه/الله يسلمك
جلست جنب وعد
كانت تسمع اطرا من البنات على شكلها ولبسها
فما كان منها الا انها تبتسم بتسليك..
وترجع تسج بكلام وعد اللي ضرب في الوتر""انلذعت بنار الدنيا فـ كيف بنار الأخره""خواتي ماتو ما كانو يصلون ولا يعرفون الصلاة يعني ماتو بنار وبيتعذبون بنار!!!...
بدون شعور تنهدت بتهكم..
دارت بعيونها بين الموجودين ..
عقد حواجبها لمى سمعت كلمه مو غريبه عليها
""إجـهاض""

استعدلت بجلستها وتركز بكلام وصايف.
وصايف/مسكينه رحمتها كانت تتمنى الاطفال وكل ما حملت تتأثر صحتها بقوه وتكون حياتها بخطر في يضطرون انهم يجهضون الجنين حفظ على سلامتها
الهنوف/يعمري هي لو تسافر برا تتعالج
وصايف/قلت لها تقول إمكانيتهم ما تسمح..صدق اللي يشوف مصيبت غيره تهون عليه مصيبته لي ٩ سنوات
اتمنى احمل واجيب اخ لـ سامي..وفي كل مره اسقط بس بعد ما شفت البنت هاذي وقالت لي ان لها ١٠ سنوات حمدت ربي ودعيت ربي انه يحفظ لي سامي
الكل /امين
ام سلطان وقفت بعد ما اشرو لها الخدم/تفضلو الله يحيكم للحديقه مجهزه لكم سفره ولعروستنا وعـد
وعد بحراج/تسلمين يا ام سلطان
الكل طلع للحديقه معاد وصايف اللي على سريرها بسبب تعبها ونوف
وصايف/نوف حبيبتي اطلعي معهم للحديقه
نوف وقفت بغموض وجلست جنب
وصايف/ايش يعني إجـهـاض
وصايف بستغراب/ما تعرفين معنى الاجهاض؟!
نوف هزت راسها بلا
وصايف/الاجهاض هو اسقط الجنين
نوف بلعت ريقها/يعني ان الاجهاض للحمل بس!!او حتى الغير حامل تسوي اجهاض
وصايف/هههههههههه نوف حبيبتي بلا غباء كيف وحده مو حامل تسوي اجهاض هههههه
نـوف/كيف اعرف اني حامل او لا
وصايف ابتسمت بحنيه/في اشيا شي كثيره توضح انك حامل مثلاً شعورك المستمر ب الغثيان و النوم والدوخه وغيرها..نوف انتي حامل
نوف هزت راسها بقوه بلا/لاااااا لا انا بس لان احم ابي عرف اذ صرت حامل اني حملت
وصايف/الله يرزقك يارب بذريه الصالحه ويسعدك
نوف ابتسمت بتشتت و وقفت/ا ا انا ب بطلع عـن اذنك
---
طلعت بسرعه لفوق ودخلت جناحها وقفلت الباب..
استندت ع الباب وجلست
برجفه شدة شعرها بقوه من هول الصدمه
مو قادره تسوعب..كل الاشياء اللي قالت عنها وصايف تحس فيها من اسبوعين او ثلاث اسابيع تقريباً
دوخه وغثيان وكثرة نوم بس ما خطر على بالها ابد انها ممكن تكون حامل
اصلاً ما تتخيل شكلها وهي ام وتكون مسؤاله عن
طفل وغير كرهها لغثى الاطفال
رفعت يدها برجفه على بطنها ومسحت عليه"هنا فيه طفل بيكبر ويخرج لدنيا ويناديني ماما ا انا بصير ام ....ليش مستغربه هذا هو الوضع الطبيعي لي بنت انها في النهايه بتكون ام.
شعور بخوف ورهبه رفعت يدها على قلبها
اللي يدق بسرعه..
بفطرة الخلق للمراءه
ابتسمت بحنيه وفرحه غريبه
شعور عمرها ما حست فيه شعور غريب
لفت كل ايدها حول بطنها وكانها تحتضن
طفلها...
اختفت ابتسامتها فجاءه
وكلمت إجهـاض تتردد في عقلها
"""نوف /اجل اذ ما جينا نزور طارق ليش جايبني للمستشفى
ياسر قرب منها وعيونه بعيونها وبهمس حاد/لاجل يسون لك إجـهـــــاض"""

يَقول شيكسبير ‏
‏علّمتني الحيآه أنْ أبكي في زآويةً لآيرآني فيهآ أحد ,
‏ثمّ أمسَح دمعتي
‏وَ أخرج للـ نآس مبتسماً !
-
لحٰـ🎸ـن١٩٨
-
لك إجـهـــــاض"""
الافكار السودويه غزت عقلها
وكل اللي قدرت تسنتنجه ان ياسر
يريد يسقط جنينها..
ما يبي يكون له اطفال منها..
غمضت عيونها بقهر .
وقفت بشراسه
وكرهه بدا يحارب
المشاعر الطفيفه اللي تسللت قلبها قبل اسابيع ناحيه
ياسر ..
فما كان للكره ان يعرف بدون وجود
الحب
---
---
جالسين مع بعض
من امس مافرقو بعض لحظه
يعوضون الاسبوعين اللي افترق
فيها
انفتح الباب
واعتلت بسمه شفايف ام سلطان/يالله لك الحمد اللي رجع عقولكم لبعض ما بغيتو تتصالحون
إياد/هههههههههه تعوذنا من بليس
ام سلطان تتقدم و تجلس على الكنب/كان من اول يا زياد تعوذتو من ابليس
زياد وإياد تبادلو النظرات وضحكو بقوه/هههههههههههه
ام سلطان /وراكم تضحكون
زياد ابتسم وغمز لـ إياد/يمه انا زياد وهذا إياد
إياد/شف شووف تنتحل شخصيتي وانا جالس يمه انا زياد وهذا إياد
ام سلطان تضرب صدرها/نعنبو ابليسكم انا امكم واقدر اميز بينكم مو وحدتن من ربعكم تقصون علي تالي عمري
زياد وإياد بصوت واحد/اجل من أنـــا
ام سلطان تأشر على إياد/انت زياد(وتأشر على زياد(وانت إياد
زياد وإياد/هههههههههههههه صح عليك
ام سلطان بعصبيه/انتو وش سالفتكم ناوين تهبلون بي تالي عمري
وقفت وهي تتحلطم وتندب حظها على هذول المهبل...
اول ما طلعت
نط اياد وحضن زياد بقوه/ههههههههههههه امورنا في التمام
زياد يربت على كتفه/البركه في بنت عمتك وافكارها
اياد/علي باالحرام انها كفووو لو تتم خطتها تمام لها مني اللي تبي
زياد/هههههههههه واذ طلبت دراجتك
اياد/هههههههههه خبله تسويها ----
نزلت تحت بهدو غريب
دخلت لمجلس الداخلي
الخاص...فعلاً مثل ما توقعت جالسه
مع عيالها وزوجها وبنته
تقدمه ودخلت يدها بجيبها
ورسمة ابتسامه مسطنعه على شفايفها..
انرسمة الدهشه
على وجيهم
الهنوف تتدارك الوضع /هلا ماما نوف تعالي حبيبتي
نوف تجاهلتها وجلست..رفعت رجل على رجل
وتكت بكوعها على فخذها
واسندت راسها عليه،...
هيثم ابتسم بود/كيفك بعد سفرتكم لجده ان شاء الله انبسطتي
نوف ابتسمت بقووه/مررره انبسطت..الا صح على طاااري جدة ..""بسخريه""معليش يااا يا يا عمي هه نسيت اعزيـگ
تجهم وجهه هيثم ورفع عيونه للهنوف ورجع ركز عيونه على نوف/يجهد البلا من تعزيني فيه
نوف ضيقة عيونها وهي تلكع ب الكلام بطريقة نرفزة هيثم/اووووه لا تقول لي انگ ما عرفت ان تـؤمك وايـت ولا وش اسمه الحقيقي هاا
هيثم انفلتت من يده الفنجال وانسكب على ملابسه
وقف برجفه واستند على حفة الكنب/مااات
نوف ابتسمت/
وقف برجفه واستند على حفة الكنب/مااات
نوف ابتسمت/ابشرك انقتل
هيثم سحب نفس بصعوبه/مـقتول
نوف/مثل الكلاب انقتل
الهنوف وقفت واسندت زوجها اللي رجفته واضحه
نوف/صراحه اللي مثل اخوك ما عليه حسوفه اصلاً ما ينوخذ بعزه
الهنوف /نوف بس
نوف تكمل/وحد وااطي قتل وقتل وقتل ونهاية مقتول وجثته بعد مرميه
هيثم ارتخى جسمه بعجز
رغد واخوانها قربو لأبوهم بخوف/بابا
نوف/يوه عمي هيثم لا تزعل عليه هو نجس يعني وش كنت متوقع نهاية
الهنوف بحده/نووووووف خلااااص
نوف بصراخ/لاااا مو خلاص اخووه قاااتل ومجررم ومطلوب من الدوله دمه مسفووك اخووه قتل ابوي
الهنوف/ابوك مايستاهل القتل وبس يستاهل انه يصلب ويكون عبره
نوف بقهر/لا تجيبين سيرة ابوي على لسانك انا ما استبعد انك مع زوجك متفقين مع وايت الكلاب انه يجر ابوي للمخدرات ما كان يتاجر فيها الا لمى عرف وايت
الهنوف بغيض/اسكتي اسكتي
نوف ووجهها احمر من العصبيه/اسكت لاني قلت الحقيقه لاني كشفتكم على حقيقتكم
الهنوف اتجهت لنوف ومسكته بقوه وبكت بقهر/حقيقتنا اي حقيقه يا مجنونه هذا انتي صرتي نسخة ابوك وش برتترجين من وحده تربيتها تربية راشد
نوف انتفضت بقهر/تربيته لووو ما حذفتيني عليه وانا بعد ما كلمت الاربعين كااان صرت تربيتك كاان صرت اشبهك كان نسو ونسيتي اني بنت راشد والحين جااايه تلوميني اني صرت تربيته اني اشبهه..كنتي تقدرين تاخذيني وتسوين حضانه اجباريه لان عند اهلك سلطه..بس انتي حذفتيني عليه مع انك تعرفين من يكون راااشد والحين تلوميني اني تربيته
الهنوف بنهيار/انا شفت الويل مع ابوك
نوف ابتعدت..وهزت راسها بلا/ماشفتي شي معه انا اانـاا اللي شفت ضعف اللي انتي
الهنوف رفعة يدها على فمها تكتم شهقاتها
نوف بحرقه/انتي كملتي حياتك مع عيالك..وزوجك ونسيتيني كملتي وانا وقفت مكان ما انتي هربتي وقفت ادفع ثمن انا مالي ذنب فيه عمرري ما كرهت احد كثر ما كرهتگ انتي وابوي عمررري
تراجعت على وراء وركضت هااربه من انها تنهار ويلمحون ولو دمعه
لا كان القدر شاء ان يكون
واقف امامها هو ذات بطوله لتصطدم بعرض صدره ووو
تراجعت خطوتين على ورا
ياسر مسكها من معصمها بشده بعد ما سمع كل شي..
يتامل "وجهها الأحمر وعروق رقبتها بارزه من شدة الانفعال
ولمعة دموعها العلقه بين اهدابها تنذر بالانهمار
ياسر شد من مسكته لمعصمها محاول تجاهُل
تلك الدموع بنبره ثايره /ليش قلتي له !! وبعدين كيف ترفعين صوتك على امگ هاا!!انتي شايله عقلك بيدك استخفيتي
نوف صدت بعيونها عنه وبنبره جافه/لا تتدخل اشتغل بنفسك وبحريمـ.......
قطعهم صراخ رغد الباكي/لاااااااا ابوووووووووووووي
سقط هيثم مغمى عليه
وتعالت صراخات عياله من حواله
ياسر خفف من مسكته لمعصمها بفجعه من صوت صراخ ..
ونوف استغلت الوضع وافلتت ايدها منه وبقوه
دفته بعيد عنها وركضت بسرعه بدون ما تهتم
لـ وعد وجهاد الواقفين على بدايت الدرج ينتظرون الوضع بصمت
-
دخلت
للغرفه تكت بذراعها على التسريحه..تلتقط انفاسها
وبيدها الثانيه رفعت زجاجة العطر وبعصبيه
ظربت فيها الجدار حتى تتلشى لقطع صغيره حاده وتفوح رائحة العطر الرجالي..
انتفضت بخوف
بعد ماسمعت صوت باب الغرفه ينفتح بقوه ويتقفل بقوه اكبر
وبدون ما تلتفت عرفت من اللى داخل
بعد ما انتفضت بسبب
صوت صراخه الثايره/انتي ايش قايله لرجاال عاااجبك طاح مغمى عليه..
نوف ما اللتفتت له/.....
ياسر اندفع لها ومسكها من
شعرها بغيض/لمى اكلمك تردين سامعه!!
نوف رفعت اصبعها وسدة فيها اذنيها بعناد/وانا ما ابي اكلمك ولا اسمعك
ياسر رفعها من شعرها
حتى وقفت على روس اصبعها/تترفعين صوتك على امك وتتكلمين على راجال كبر ابوك..انتي ما تحشمين احد
نوف مسكة يده بالم/انت اخر واحد يحق له يحاسبني
ياسر هزها بقسوه وتجريح/احاسبك واكسر راسك نعنبو ابليس انتي ما فيك طب انسانه فاشله بكل المقاييس..احاول احصل لك حسنه وحده تشفعلك واذ بي اتخبط في عيوبك
نوف هزاها كلامه
ارتجفت اطرافها وانبح صوتها..وصد كلامه يتردد بكل قسوه وعنف ..يحرج كبريائها وذاتها..
صارخة ببحه/طلقنـي طلقــنـي ماا ابيگـــ

تعليقات