رواية سعوديات في بريطانيا الفصل الثالث 3 بقلم شمس السديري
رواية سعوديات في بريطانيا الفصل الثالث 3 هى رواية من اجمل الروايات الرومانسية السعودية رواية سعوديات في بريطانيا الفصل الثالث 3 صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية سعوديات في بريطانيا الفصل الثالث 3 حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية سعوديات في بريطانيا الفصل الثالث 3
رواية سعوديات في بريطانيا الفصل الثالث 3
لوجين : لا مسفر وين نروح هناك المكان يخوف والوقت ظلم
مسفر:ههههه ياخوافه ...
لوجين : لا مو عن كذا بس ..(سكتت لوجين تعودت على مسفر 3 ايام وهم مع بعض مايفارقون بعض الا وقت النوم كل واحد فيهم مبسوط بالثاني
مسفر بخبث : اجل شنو غير الخوف
لوجين: ايوه اخاف ارتحت
مسفر:ههههههه داري ...تعالي ناكل لنا شي انا مت من الجوع
لوجين : يادوبنا تغدينا
مسفر: متى صار لنا اكثر من اربع مادري خمس ساعات
لوجين: ايوه حتى الاكل ماهضمناه
مسفر: من كذا أنتي جلد على عظم
يناظرها من فوق لتحت ..لوجين استحت وحطت ايدها على خصرها : لا
مسفر: تنكرين
لوجين : خلاص ناكل شي اكلتني
مسفر:ههههههه وع ماصخه
لوجين رمشت بعيونها مستغربه: وش هذي ماصخه
مسفر: ماتعرفين
لوجين وبوجهها علامة استفهام كبيره: لا
مسفر ابتسم وهو يمشي علشان تلحقه : احسن ..بعدين تعرفين
لوجين : لا اللحين ابغى اعرف
مسفر: اذا كبرتي تعرفين
لوجين تضغط على اسنانها بعصبيه : لاحول بتقول والا كيف
هز راسه " لا " مستمتع بعصبية لوجين اللي صار وجهها احمر
لوجين : اجل شف من يتغدى مادري يتعشى معك
قربها منها مسفر بسرعه وملامحه صارت جد ...لوجين قلبها زادت دقاته خافت انه يسمعه من قوتهم
مسفر بجد وهو قريب منها : من جدك ماتعرفين وش تعني ماصخه
لوجين تبلع ريقها بتوتر وهي خايفه : لا
مسفر حاول يمسك ضحكته ( مسكينه تنرحم شكلها يكسر الخاطر وهي خايفه ) بعصبيه مصطنعه: لاتستهبلين
لوجين فجاءه تضايقة و ابعدته من كتفه عن وجهه قالت وهي عاقده حواجبها وتلف للجهه الثانيه : لا ماعرف زين ...وخلاص مايحتاج اعرف
مسفر لانت ملامحه اللي كان معقدها علشان يضبط العصبيه وابتسم على برائتها : ماصخه يعني .. بدون ملح مالها طعم
لوجين لفت : ابغى ارجع لشقه
مسفر مستغرب من نرفزتها المفاجاه ..ومالها مبرر : ليه مابعد خلصنا
لوجين: حتى ولو ابغى ارجع
مسفر ماقدر يسكت : ليه
لوجين: كذا كيفي
توتر الجو بينهم وصاروا يمشون وهما ساكتين لعند السياره اللي وفرها ابوها لها مع سايق لان البحيره بعيده عن الشقه ..
لوجين( ليه انا ماعندي مشاعر ماحس تضحك وتسولف معي تصبيره لحد ماترجع لحبيبة قلبك الريمالخايسه ...ماني لعبه بين ايديك يا مسفر ...ولازم اوريك حدودك )
وهي تفكر جاء بزر بسرعه يركض وضم رجلين لوجين ...وقفوا
( بعد الترجمه)
البزر : انهم يتبعوني
لوجين تحاول تبعده : من ...؟؟
البزر: ارجوكي ابعديهم
لوجين ماتحب البزارين ينرفزونها...تكره البزارين
بصوت عالي : وماشاني انا بك
مسفر انصدم من لوجين قاسيه على البزر اللي يستنجد فيها
لوجين تحاول تبعده وهو موراضي يتركها
..لفت على مسفر : ابعده عني ..آف
مسفر نزل لعند البزر اللي متمسك بلوجين
مسفر: من يتبعك
البزر: الاشرار مات وكريستينا
مسفر: لاتقلق لن ادعهم يلمسوك
البزر ترك رجلين لوجين ورمى نفسه على مسفر : حقا
مسفر ابتسم يطمنه: اعدك
ولما جاو بنت شقراء سمينه ولد اشقر ضعيف ابعدهم مسفر بنظراته اللي تخوف لحد ماتركوه ورجعوا لعند اهلهم بعدها ترك مسفر البزر اللي قال ان اسمه "ستورين" ..
بعد الترجمه
مسفر : حسنا الى اللقاء اراك لاحقا ياصديقي ستور
ستورين: حسنا وداعا واشكرك
لما راح ستورين لف مسفر على لوجين اللي عجبها حنانه على البزر ...
مسفر باحتقار: ليه ماركبتي السياره
لوجين: انتظر حصة الامومه اوه سوري الابوه لحد ماتخلص
مسفر: تتريقين ..وليه البزر لما استنجد فيك تركتيه
لوجين: كيفي ..وبعدين انا( بحقد قالت ) اكره البزارين ماطيقهم
مسفر.(كل هذي الرقه والنعومه بالجكيت الاصفر ..بداخله هذي القسوه الطفل ماتحن عليه )
مسفر : اول مره اسمع ان في وحده ماتحب البزرين
لوجين تحس بضيق وان العبره خانقتها : ايوه انا
ركبت السياره بعد مافتح لها السايق دخل مسفر بجنبها وسكر الباب بقوه
مسفر:مفر
قاطعته بعصبيه وايها ترتجف : انت عندك ابو
مسفر استغرب السوال اللي مو بمحله : ها
لوجين تناظره مقهوره من غباءه : انت ابوك عايش معكم بالبيت ... يعني عشت بحضن ابوك ؟؟
مسفر: ايوه اك
لوجين وعيونها مغرقه : اجل لاتتكلم
لفت وجهها بسرعه تناظر اللي برى قبل لاتخونها دموعها وتنزل
مسفر استغرب هذي اول مره تصير فيها لوجين كذا باستثناء يوم المستشفى ويوم عيد ميلادها
لوجين ( لا ياربي ليه اضعف قدامه ليه ...ماصار الا قدام مسفر قدام اللي احبه وسلمته قلبي وانا عارفه انه لابس خاتم يربطه باللي يحبها وتحبه ..هو وش عرفه بفقدان الحنان ..
مسفر: انا كن
لوجين حطت ايديها على اذانها :مابغى اسمع شي
حس انه جالس مع وحده مايعرفها اول مره يشوفها ... هم قالوا له ان زعلها كبير لكن مو كذا كانها بزر تسد اذنها عن اللي ماتبغى تسمعه
قبل لاتنزل قالت : كمل البحث لوحدك .
مسفر : لوحدي وانتي ك
لوجين : اذا تبغى تنجح كمله ....( لفت عليه بكره وغرور ) انا مايهمني نجاحي من رسوبي ..
توها بتطلع مسك ايدها بعصبيه هذي محد ربائها ولا علمها من قبل : اسمعي بتكملينه وانتي ماكله تبن ..محنا بزارين تزعلين وماتكملين
تناظره مستغربه من هو علشان يكلمها كذا او يمسك ايدها بهذي الحقاره جلست تناظر ايده اللي على ايدها ..وتذكرت هذاك اليوم اللي عطاها فيه كف ..حست باهانه ..
لوجين من طرف انفها تحكي : اترك ايدي ...
مسفر استوعب انه ماسك ايدها ..زاد ضغط عليها: بكره من العصر تجي نكمل تصوير ونطبع التقارير
وترك ايدها بقوه
لوجين : اسمع انت ياحشره ( طلع الكلام من بين اسنانها ) مره ضربتني على وجهي وحلفت اردها بس قلت حرام مسكين ماهو قد بنت الكاسر ..لكن هاللحين غيرتي رايي والله لاخليك تندم على اليوم اللي سجلة فيه تجي لبريطانيا ... والله يامسفر لارد لك الصاع صاعين بس مو فيك باغلى ناس عندك
رفعت شنطتها وطلعت قبل لايتكلم مسفر
مسفر كلامها يتردد باذنه ( ... والله يامسفر لاردك الصاع صاعين بس مو فيك باغلى ناس عندك) ...
اغلى ناس عندي من تقصد ...ليكون الريملا ماتوقع هذي كلام على الفاضي ..يمكن تقصد رنا ايوه رنا اختي ..لالا البنات كلامهم كثير بس انا شفت بعيونها كره ماشفته مره فيها اول مره تناظرني كذا ..آه ياقلبي مكتوب عليك الشقى مع اغلى انسانه ..
دقات قلب مسفر زادت لماا قال" اغلى انسانه " حط ايده على قلبه
مسفر : الله يلعنك يابنت الكاسر حركتي هذا .. يالله مالقيت الا هذي احبها ...آف..انا اللي احب الريم واضحك على نفسي واهلي بحبها احب هذي جد
لوجين دخلت الشقه معصبه وعلى طول غرفتها .. تبكي ( احبه والله العظيم احبه ..ليه هذا الوحيد اللي ماقدر اكلم بابا عليه ..ليه ..؟؟ آه يامسفر لوتدري ياحقير وش كثر احبك ....) نامت بملابسها اليوم كله كان بالنسبه لها متعب
فتحت لوجين باب غرفتها بعدد ماتروشت ولبست شورت وبلوزه نص وتركت شعرها مفتوح ..جيعانه بس صوت الضحك شدها ..فتحت الباب شافت
فيصل وذوق جالسين على طاوله ياكلون .....وبشار مع وليد يسولفون مع الجوري اللي ماتعطي وليد وجه كل سواليفها مع بشار ... والبندري طبعا في غرفتها تسمع ضحكهم مقهوره ...نواره وطلال يلعبون بلاي ستيشن ومسفر جالس يناظرهم ويناظر الساعه كل شوي لحد مانتبه ان غرفه انفتحت وطلعت لوجين بالشورت قلبه زادت دقاته
نواره وهي مندمجه : تعالي لجون صيري الحكم بدل مسفر المفهي
لوجين وهي تناظر مسفر بعين قويه : يالله صباح خير
فيصل : اوه شكل النفسي واصله توب
لوجين مالها خلق شي : نونو اليوم بيجي ناصر تروحين معي
نواره بحماس: ناصر قولي والله اروح ونص
الجوري: غريبه لجون ابوك فيه شي
لوجين: لا لازم يكون فيه شي علشان اشوفه
الجوري سكتت واضح ان لوجين فيها شي كبير ومو سهل
مسفر( شكلها بتنفذ تهديدها الله يستر هذولا عيال الفلوس حقيرين مايعرفون احد وعندهم يهدمون مستقبل اي شخص على حساب غرورهم )
ذوق : خذيلك كوفي
لوجين راحت لعند غرفة البندري تدق الباب : مالي خلق ابغى بندول
البندري: مين
لوجين: انا
البندري تفتح الباب : هلا تعالي
لوجين: احصل عندك بندول
البندري: ايوه تعالي ليه واقفه بره
ندق الجرس ..
لوجين : اكيد هذا ناصر
نواره ركضت للمرايه تتتعدل : ها شكلي حلو
فيصل وبشار وذوق ووليد والجوري :هههههههههه
طلال تنرفز منها مسفر عيونه على لوجين اللي تحاول ماتناظره
ناصر : السلام عليكم
اللكل : وعليكم السلام
مسفر عرف الصوت نفسه اللي رد عليه بالمستشفى
ناصر يناظر الشقه وهو مستغرب بالعاده مافي شباب عندهم .
طلال ومسفر يناظرون بعض هذا مدير اعمالها ورزه كذا كيف ابوها
نواره : كيف الحال ناصر
ناصر : تمام وانتي
نواره : انا عال العال
لوجين بنفس شينه: ايوه ناصر وش عندك
ناصر: طال عمرك العم راشد يبغى يقابلك
لوجين: قوله بعدين انا مشغوله بالاختبارات
ناصر: لكن طال عمرك هذي اوامر العم بوراشد
لوجين: وانا بنته انت لاتتدخل
ناصر: سمي طال عمرك
لوجين: تعال ابغاك شوي
دخلت معه لغرفه
مسفر وطلال ووليدوبشار اول مره يحسوا انها بنت بطرى من طريقة كلام ناصر له
مسفر: هذا ناصر
نواره:آه يهببببببل
وليد: مو مره فار قدام لوجين
طلال وهو حاقد على نواره: الا خشخيشه
ذوق: الفلوس ترز
طلعت البندري: وين ناصر سمعت صوته
نواره: فاتك راح
البندري بعد ماقررت انها تطنش الاثنين الجوري ووليد وترجع مثل قبل مع الشله : لا راح لييه
نواره: لاتخافين بيطلع
بشار: اللحين هذي الشقه باسم مين
مسفر: وربي سوال مو بمحله
بشار: لابس عندي فضول انتم من وين لكم مني بهذا الحي الراقي
نواره: لا حنا قدها وقدود
الجوري: هذي الشقه حقت لوجين
الشباب :لوجين...؟؟
ذوق: ايوه وحنا جالسين ببلاش
وليد: شكلي بجي عندكم
نواره: حياك
طلال : والله انها مو سهله
بشار: بعد اللي جفته اليوم توقعت ...والله من زمان وانا متوقع انها مالت لوجين
طلعت لوجين مع ناصر :اوكيه اذا جلصت عطني الو
ناصر: حاضر طال عمرك مع السلامه
اللكل: مع السلامه
لوجين وهي تناظر مسفر: قلتلك تراني مامزح
مسفر وقف : وانا ماخذ على كلام بزارين
توتر الجو فجاءه
نواره اللي تعرف باللي صار: مسفر لوجين خلاص تفاهموا بعدين
طلال: شالسالفه...؟؟
لوجين: محد له دخل هذا وعد بيني وبين مسفر ولازم انفذه ..
مسفر: اعلى مابخيلك اركبيه
وليد يعرف وليد اذا عصب مايعرف ابوه: اوكيه هما براحتهم لاحد يتدخل
بفترة الاختبارات
اللكل انشغل مع الاختبارات واللكل ذاكر بذمه ...علشانها اخر سنه ويبغوا يرتاحوا من ادارة الاعمال والتسويق والمحاسبه كانت دراستهم شامله لكل هذا ...
بعد الحماس وتقديم يوم حلو ويوم شين وتفرقوا بقاعات مختلفه ولوجين ومسفر يتحاشون بعض ونفس الحال البندري والجوري اما طلال ونواره حكايه ثانيه
نواره: بالله اليوم اخر يوم بالاختبارات واخيرررررررررررا
طلال: حفل التخرج وبعدها نطيييييييير للسعوديه
نواره : لووووووووووووووووللللللل بروح لامي وخواني
طلال: من قدك ..ببريطانيا ماخذه راحتك وبدها بتروحي للضيقه
******************************
البندري : الو ..... هلا والله بمحمد هلا
محمد: هلا بنبن كيفك ...
البندري:هههههههههه تمام وحشتوني ( بكت )
محمد: لا يابا لاتبكين ...خلاص بكره انا عندك ومراح ارجع الا وانت معي
البندري:هههههههه ادري
محمد: لاحول بتسكتين والا كيف
البندري: لا بسكت انت كيفك وكيف زوجتك مريم ومشور الصغير
محمد: كويسين ...
البندري: وخالي رشاد ...
محمد: تمام ويسلم عليك
البندري : الله يسلمه ( بضيق) وكيف امي.... تزورها
محمد : ايوه وتسال عنك دايم وانا اقولها انك ببيت صديقاتك او عند الجيران
البندري بلهفه : هي كيفها عساها مرتاحه بالسجن
محمد: لا ماعليها قصور
البندري: مادرت اني ادرس ببريطانيا
محمد: لا وانتبهي اذا زرتيها لاتقولين
البندري تحاول تغير الموضوع لان صوت اخوها محمد تغير : وكيف تهاني وبنتها نجوج ...لحد هاللحين الكلب يضربها
محمد: يخسى الا هو ... لا متادب معها
سكرت البندري وهي مشتاقه لسعوديه وجوها ....متحمسه تشوف الريم بنت اختها تهاني ..ومشور ولد اخوها محمد
**************************
نواره مشتاقه لمروه المعقده ولابوها الطيب بزياده ولكل اخواتها وخواتها وعيالهم .... خلاص اذا جاء الفرج قل الصبر ... بكره ابوها بيكون عندهم ...ببريطانيا ماهي مصدقه
*****************************
الجوري تفكر ( اقول لامي ولا لا ....دام امي مايهمها مراح اقول اهم شي قلت لخالي و لعمي عبد الرحمن وخلاص ...يارب يجي يارب ..اكيد بيجي لان خالتي موضي طيبه وبتضغط عليه يجي )
****************************
ذوق ابوها حبيب قلبها كلها دقايق ويوصل ...اضغطت على فيصل يجي معها يشوف ابوها لكنه رفض وبشده ...استغربت بس مافكرت بالموضوع كثير لانها مبسوطه وماتبغى شي يخرب عليها ....
واقفه بالمطار تنتظر وحولها صحباتها لوجين والجوري والبندري ونواره ..
نواره: غريبه ليه تاخرت الطياره
لفت عليها الجوري خزتها ( اسكتي وجع ان شاء الله لاتخوفينها اكثر )
ذوق: ايه والله تاخروا كثير
لوجين: لا ماتخروا
الجوري: يعني ماتعرفين الخطوط السعوديه دايم تتاخر او تتاجل الرحله
ذوق تفرك ايدينها ببعض : الله يستر
فيصل كان موجود بالمطار لكن بمكان بعييييييييييد علشان ماتنتبه فيه ذوق
يبغى يشوف ابو ذوق يمكن غيره كان يدعو ربه انه يكون واحد ثاني لانه خلال الثلاث الشهور اللي مرت ...شاف شخصية ذوق الخجوله الحبوبه بعكس لمياء الانانيه الحقوده ... ( يارب ...يارب ... يكون غيره .. وتخيب ظنوني يارب ..)
دخل المطار بهيبته وقاره و مشى بهدوء عكس اللي داخل قلبه ... كان بداخله شوق وحب وحنان ولهفه على بنوته المدله ذوق ... عيونه تتحرك بالمطار تدور عليها ... وين قلبه واقف وبجنبه ولده رائد اللي يطالع بالحريم
نواره: ذوذوا هذا ابوك
ذوق تناظر وين ماشرت نواره : وين ..(صرخت ) باااااااااااااااااااااابا
لف بوذوق وقال بارتياح : ذوققققق
ركضت لابوها..... نسى بو ذوق نفسه وصار يسرع بمشيته ..
ذوق وهي تضمه ودموعها على وجهها : بابا
بوذوق قطعه من قلبه رجعت لحضنه ...ضم بنته و حس انه يضم سنين الغربه والعذاب بعيد عنها ....
بو ذوق...( عبدالعزيز ): مششششششششتاقلتس يالغاليه مشتاق
ذوق: الله لايفرقنا ..مره ثانيه وحششتني
رائد: وانا مالي حضن
ذوق:ههههههه دودي
رائد: دودي بعينك ..رائد
فيصل خاب كل ضنه نفسه ..نفس الرجال القاسي اللي طرده من ديوانيته لما طالبه بفلوس ابوها ..ولما طرده لانه ترجاه يطلع ابوه من السجن ...تولد الكره القديم بقلبه كره ذوق وكره ابوها وكره البنات كلهم ....( والله لاحرق قلبك فيها ياعبدالعزيز مثل ماحرقت قلبي انا وامي على ابوي )
↚
اللكل ناجح بمعدلات حلوه وطبعا مسفر متفوق
البنات والشباب محتاسين بكره حفل التخرج واخر مره يشوفون بعض ...
وليد وطلال اباهم واخوانهم جئو لبريطانبا يحضرون الحفل ... والبندري اخوها وصل .... اما لوجين مستحيل ابوها يحضر بس عزمة دادا موضي من السعوديه ....
مسفر مشغول باله ابوه واخوه سامي وصديقه تركي مابعد وصلوا وبكره الحفل متى بيرتاحون ....
مسفر: لااكيد في شي مايتاخرون كذا الطيارات اللي من السعوديه من زمان واصله ومافيه رحلات الا بكره ومايردون على تلفوناتي
طلال: ياعمي ان شاء الله ماعليهم شي
مسفر: لا انا مو مطمن حتى رنو ماترد علي
طلال: يبه قوله شي يطمنه
بوطلال: مايفهم صار لنا اكثر من ساعه نحكي معه
مسفر: خلاص ياعمي انت روح ارتاحوخذ معك طلال وانا بحاول اكلم يممكن يردون ..
بعد ماطلعوا طلال وابوه لغرفة طلال ظل مسفر يحاول ومع الاسف مافي رد
وليد: لايبه ناجح وعلى طول بحصل لي وظيفه
بووليد: اشك انت والفاشلين مسفر وطلال ماوراكم وظايف
وليد: خبرك قديم الاخ مسفر صار دافور بعد كسل 3 سنوات
صالح اخ وليد الكبير : ايوه اسمعه يقول معدله كويس
وليد: اتوقع انه بيحصل وظيفه بسرعه
بالكافي
نواره: ماني مصدقه ابوي جنبي
بونواره: هههههههههههههه لاصدقي
نواره: يبه انت احلى انسان شفته بحياتي
بونواره: ههههههههههه وش هالرضى ...اجل بخليك دايم تسافري
نواره بانفعال: لالالالالالالالالالالالالالالالا
بونواره: ههههههههههههههههه
البندري اخوها محمد وولده مشاري عندها
مشاري: عمه بنو ..متى بترجعي للبيت
البندري: والله ياروح بنو بعد بكره معكم
مشاري: والله وناسسسسسسسسسسه ...وبتجي معك عمه جور
البندري تغير وحهها : لا ومالنا دخل فيها
محمد مستغرب: ليه
البندري: سالفه طويله مالي مزاج اقولها
محمد: يعني انتي مختلفه مع الجوري غريبه
البندري: مالغريب الا الشيطان عادي
محمد ماحب يتدخل اكثر: اوكيه براحتك انا بخلي مشاري معك وان برتاح بالفندق
البندري: وااااااااااو وناسه اكيد البنات راح ينبسطو عليه
محمد: ماوصيك انتبهي على مشمش بالموت امه رضت يجي معي
ذوق وهي بحضن ابوها : بابا وحشتني مووووووت
بوذوق: والله البيت بدونتس مايسوى
ذوق: داريه ههههههههههه
رائد: الا راحه منك
ذوق : بابا شوفه
بو ذوق:رائد اترك اختك بحالها
رائد: والله انك انت اللي مدلعها يبه
ذوق: اكيد وانا بنت عبدالعزيز الباقي لازم اتدلع
الجوري ولوجين جالسين بالصاله لوحدهم
الجوري: آف ماعندنا احد
لوجين : الخسيس بابا مراح يحضر والزفت مسفر ابوه واخوه وصديقه بيجون من السعوديه علشانه
الجوري: مشاء الله وشدراك
لوجين: هههههههههه هاللحين اسمعي وبتعرفين
*****************
مسفر واعصابه فلتت رمى التلفون على الارض وتمدد على السرير يهدي اعصابه .. فجاءه دق التلفون ..ركض له بسرعه اكيد ابوه او تركي...
من غير لايناظر الرقم بلهفه : الو
لوجين ببرود: هالو مسفر
مسفر استغرب صوت دق له قلبه ...ابعد اذنه عن السماعه وناظر الشاشه ( لوجين)
لوجين : هالو
مسفر: لوجين نعم
لوجين قلبها يرجف : اسمع اليوم ماجاء ابوك ولاسامي ولاتركي بكره ماتدري انا وش ممكن اسوي
مسفر سكت يستوعب وش عرفها بتركي وسامي وابوها : شقصدك
لوجين: قلتلك ماعاش اللي يهين لوجين وانا للي ماخره اهلك ..
مسفر: كيف
لوجين : باي حبيبي
حبيب الكلمه فز لها القلبين قالتها كذا متعوده عليها بس طلعت بمكان غلط
ماسكرت اسكتت وهو سكت الكلمه هذي بلسم لكل اللي صار
لوجين تدارك السالفه : سمعت هذا ولاشي
سكرت ....مسفر عرف انها وراء كل شي اعصابه ثارت ووصل حده
****************
الجوري: الله ياخذك مانتي بسهله
لوجين: ههههههههههه
الجوري: حرام عليك
لوجين: احسن يستاهل ..المهم روحي جيبي شي ناكله من المطعم الجديد
الجوري: من عيوني
لوجين: تسلم لي عيونك
طلعت الجوري وجلست لوجين لوحدها تفكر( حرام حرمته من شوفت اهله وانا مجربه الحرمان صدق اني حقيره ) وكلمت ناصر يخليهم على طيارة بكره يجوا ..
بعد ماسكرت من ناصر راحت تسويلها كوفي وجلست بالبلكونه وتناظر الشقه كيف فاضيه وبعد كم يوم بتصير فاضيه على طول (نزلت الدموع من عينها غصب عنها ) حست بالوحده والغربه من جديد .."آه يااحمد وينك مع انك كنت تنافقني بس محتاجتك ...آه مسفر ح"
دق الجرس بسرعه مسحت دموعها
لوجين : اكيد هذي الجوري
فتحت الباب مبتسمه ..كان مسفر واقف بشرهعند الباب ...لوجين ارتبكت
مسفر : لوجين
ودفع الباب بقوه لوجين خافت ورجعت لورى
مسفر والشر بعينه : انت محد رباك وشكلي انا اللي بربيك
لوجين قلبها يدق بقوه وصارت ترتجف ماهي متعوده تسمع حد يصارخ عليها كذا ( بصوت مرتجف): نعم
مسفر لاحظ اثار الدموع اللي بوجهها بس ماهتم
و لصقها بالجدار وهو ماسك رقبتها كانه بيخقنها : الناس ماهي لعبه بايدك ياست لوجين
لوجين والدموع تجمعت بعينهاوخنقتها العبره
بعد مابلعت ريقها : ابعد
مسفر رحم شكلها الخايف موت ..بس زاد صراخ : انت ليه سويتي كذا ...؟؟ كيف تفكرين
لوجين وماقدرت تمسك دموعها اكثر هذي ثالث مره يشوف دموعها وهي اكثر ماتكره حد يشوف ضعفها: اقولك ابعد ...ابعد عني
مسفروهو يزيد ضغط: هاللحين تكلمي ابوك يوقف مهزلته والا والله
لوجين بضعف: بليز مسفر ابعد تامني
مسفر وقلبه ذاب من ضعفها وقلت حيلته ..مايستحمل يشوف هدوءها وانكسار ضل يناظرها بحنان
وهي تناظره بضعف والم كان ودها تنرمي بحضنه وتقوله كل اللي بنفسها وتفضفض له
لوجين مثل البزارين : مسفر تعورني
مسفر ابعد ايده
لوجين تدلك رقبتها وتمسح دموعها تلملم باقي كرامتها بهدوء: انا كلمت ناصر وبيوصلوا بكره تقدر تطلع بره
مسفر ضل يناظرها كيف تكابر وهي من داخل مجروحه وضعيفه
لوجين ترتجف : لاتناظرني كذا اطلع بره انا كلمة بابا وخلاص ..( رجعت تبكي) خلاص اطلع
مسفر ابتسم لها بحنان : ليه تبكين ..؟؟
لوجين تمسح دموها اللي معاندتها وتنزل بكثره: كيفي انت مالك دخل اط
مسفر يقرب منها وهو يحس بمشاعر غريبه: لا لاتبكين
لوجين انفجرت بكي ورمت نفسها على الارض مثل البزر : اكرهكم اكرهكم كلكم ... اصلا ماحد يحبني الا علشان فلوسي اكرهكم
مسفر جلس عندها وهو شوي يبكي على حالها
بهمس : لوجين
لوجين مسكت فيه كانه منقذ او شي غالي عليها: مسفر
زادت بكي
مسفر: هلا
لوجين : انت تحب الريم
مسفر صدمه سوالها وشدخل الريم هاللحين وليه تسال ..
ناظر بعيونها يدور على جواب
لوجين لما طول ومارد ابعدته عنها: اكرهك
وضمت رجلينها لصدره وصارت تبكي بزياده
مسفر( يابعد هلي لاتبكين دموعك غاليه ... ) : لوجين
لوجين بصوت مبحوح : بليز مسفر اطلع بره
مسفر راح لعندها : ا
قاطعته: مسفر كان لي غلاه عندك خلني لوحدي بليز مسفر ...يليز
مسفر مصدوم من اللي يشوفه لوجين نفسيتها منهاره مره ...
لوجين باستهزاء وهي ترجف : مو لازم غلاتي.... وغلات امك وابوك وخواتك اتركني هاللحين
مسفر: لوجين ليه خايفه
لوجين ناظرته برجاء : مسفر ابغى بابا ...مسفر تكفى خله يحضر بكره انا محتاجته ( راح صوتها ) مسفر ليه مايبغاني انا وش ذني ...مسفر انا شينه لهذي الدرجه ....مسفر انا احبه ..والله احبه
مسفر نزلت دمعه من عينه غصب عنه مسحها بسرعه ....واضح ان لوجين جالسه تتعذب ومحد داري عنها ..
: حنا حولك يالوجين
لوجين: حولي اليوم ..... وبعد بكره او اللي بعده وينكم حولي بعد ..
مسفر ماعرف وش يرد
لوجين: مابغى احد ماني محتاجتكم .... ارجعوا لحبايبكم وانا اعرف كيف اعيش .... لو ...........لو ......حد....ي
مسفر قلبه يعوره على حبيبته
لوجين : ابغى احمد تقدر ترجع لي حبيبي احمد
مسفر حس بقهر بداخله ( ياذا الاحمد خلاص وش لك فيه )
مسفر بقسوه: احمد مات
لوجين: داريه (نزلت راسها) ياليتني مت وراه
مسفر كل شي ولاتدعوا علي نفسها عصب منها..كيف تدعوا على نفسها بالموت وتخليه : وش هالحكي تموتي وراه استغفري ربك
وقفت لوجين وهي تمسح دموعها : سوري شكلي عطلتك بسخافاتي ...ت
مسفر: لوجين لاتكابرين ... انتي محتاجه
لوجين: محتاجه اجلس مع نفسي واندم على اليوم اللي شفتك فيه (رجعت بكت ) اكرهك يامسفر
مسفر ناظرها بعتاب :بس انا ماكرهكك
لوجين وهي تضغط على راسها بايد مرتجفه : اتركني لوحدي
مسفر: لوحدك ...وصاحباتك اللي ي
لوجين لفت عليه فجاءه: مسفر خايفه ... ( دموعها زادت وصارت تحاول تمسك اي شي تخبي رجفتها)
مسفر: وش اللي خايفه منه ...؟؟
لوجين: خايفه من بكره..
مسفر: من بكره .....؟؟ ليه تخافين...؟؟ وش اللي مخوفك ..؟؟
لوجين جلست على اقرب كنبه :كل يوم لما اصحى من النوم اخاف ان البنات يتركوني ويرجعون لسعوديه مثل ماتركتني ماما ... خايفه اصحى مالاقي حد حولي بهذي الشقه
(تاشر على غرفة البندري وذوق) : خايفه افقد البندري وعصبيتها وحبها الجوري ومثاليتها الزايده ...... ( تبلع ريقها) خايفه ان ذوق تروح وافقد حنانها وبرودها ونعومتها ..افقد كلامها المثير عن السعوديه واغانيها الوطنيه ..... خايفه افقد الجوري وتفلسفها الزايد ونصايحها القديمه ... .. .... ( زادت رجفتها ) والا نواره ( ابتسمت ) اللي ماترضى علي نواره اللي فتحت لي بيتها وغرفتها مع كل الكلام اللي جبته لها نواره اللي بضحكه من صوتها تنسيني همومي....و تقولي ليه خايفه ... كيف ماخاف وبعد بكره بيروح كل هذا
مسفر حس ان مابيده شي ولابلسانه كلام...
لوجين: انا عارفه ان كل واحد لها حياته بس هم كل حياتي و( ماقدرت تكمل غطت وجهها من البكي )
الجوري اللي كانت واقفه عند الباب من اول ماشرت على غرفة البندري وذوق : ياحياتي لجونه
لفوا عليها اثنينهم
الجوري تبكي : وليه ساكته ... ؟
لوجين تناظر مسفر : تصبحون على خير
دخلت غرفتها
الجوري لفت عليه: كنت عارفه ان فيها شي من الصباح وهي تمسح دموعها وتبين ان مافيها شي
مسفر: طيب مافي امل انها تعيش مع ابوها
الجوري بصوت واطي : ابدا" ...... ولاتفكر اصلا امها كانت ماتبغاها حتى ابوها ... الله يسامحهم حاولوا ينزلونها
مسفر: كيف...؟؟
صباح اليوم الثاني
نواره والبندري والجوري جالسين يفطرون ومعهم مشاري ولد محمد اخ البندري
نواره: يحليه هذا الدبدوب
مشاري: انا مو دبدوب صح عمه
البندري: صح ياعيون عمه
مشاري: عمه الجوري ليه ماتتكلمين
الجوري:ها ... شقول
البندري بنرفزه : ماعليك منها .... لاتتحكي معها سمعت
مشاري: لا عيب هذي جور
الجوري: البزر يعلمك
البندري عصبت: شقصدك ...؟؟
نواره تهدي الوضع: انتي معها استحوا غلى وجهكم ... بعد ماكنتم خوات تصيرون كذا عاجبكم وضعكم ... جد ناس تسد النفس على الاكل .
دخلت غرفتها
مشاري: عمه ليه تصارخون
الجوري: مافي شي حبيبي كمل فطورك
البندري : لاتحكين معه اخاف تاخذينه مني هو الثاني
الجوري تستفزها : لا لاتخافين وليد يكفيني
البندري عصبت اكثر: حبيبي مشور قوم معي للتلفزيون احسن من الكتمه هنا
مشاري ببراءه : بس انا ابغى اجلس مع عمه جور
البندري: خلها تنفعك
الجوري مسكت ضحكتها لان واضح على البندري القهر من مشور البزر : تعال حبيبي
البندري دخلت غرفة لوجين معصبه
البندري: لجون لجو ..قومي
لوجين وفيها النوم : خير
البندري:خير.... ومن وين يجي الخير وهذي الجوري معنا
لوجين وراسها كله يعورها : حتى اليوم بتتهاوشون وبعدين معكم ...بنو تراك ثقلتيها الموضوع مايستاهل كل هذي الزعله
البندري وحست ان كلام لوجين جد : نامي نامي احسن لك
تفتح دولاب لوجين: بكره بنسافر انا واخوي محمد ... وابغى اخذ بلوزه من عندك ذكرى
لوجين وهذا اللي ماتغاه انهم يذكرونها بسفرهم ...
لوجين وهي تغطي وجهها بالبطانيه / حلالك الدولاب وصاحبة الدولاب
البندري: لا مابغى صاحبة الدولاب يكفيني بلوزه وحده
رفعت بلوزه موديلها وسيع مرررره ونازل عند الكتف : هذي باخذها ..لانك بستيها باخر يوم اختبارات
لوجين : حلالالالالاك كم بنو عندنا
البندري: تسلمين ....صحيح قبل لانسى ترى مشور ولد اخوي محمد هنا
لوجين: اممم كويس
البندري وتعرف حساسية لوجين مع البزارين : جالس مع البندري بره ...
**************
طلال دق جواله وهو جالس مع ابوه واخوه صالح ...ارتبك لان نواره هي اللي داقه وهو حالف لابوه انه ترك حركات البنات
طلال: آف الغثه هذا
بوطلال: مين
طلال: مدرب المسيره كل شوي داق
بوطلال: كلمه
طلال: الو
راح بعيدعن ابوه وصالح
نواره : الو هلا طلال وينك
طلال: اول السلام عليكم مرحبا كيف الحال بعدين وينك
نواره: السلام .... وينك ؟؟
طلال:افطر مع الوالد وصالح اخوي
نواره: اسمع ابغاك ضروري
طلال: خير ماني فاضي لسخافاتك
نواره: انا عندي سخافات انت وجهك
طلال: احترمي نفسك لاسكر الخط
نواره يلعن ابو الحاجه اللي تذل ...
طلال:ها ترى اسكر
نواره:لالالالالا... اسمع اليوم ابغاك ضوروري
طلال وهو مستمتع انها تبغى تشوفه اكيد بتودعه :امممم ليه
نواره بخجل: بشوف حسام حبيبي
طلال عصب من كلمة حبيبي وقاطعها : وانا وش دخلني..؟؟
نواره: يالله على الغباء ..انت خطيبي نسيت
طلال: لا ..توني ادري انا خاطب وماحسيت
نواره :آف بيذلني ...(بدلع ) طلول تكفى تعال معي
طلال مايقدر على الدلع بس ثقل عمره : واذا قلت لا
نواره: عادي بتذلني يعني باي
طلال: اوكيه باي
سكر ..طلال بالفتره الاخيره صارت نواره هاجسه الوحيد دايم يفكر فيها ...ويطلع معها ( البحث سوا عمايله خخخخخ)... رجع دق عليها قلبها يسيره مايخيره
نواره معصبه ترمي الجوال : مالت عليه اللخايس انا للي مره ميته عليه
مسكت قلبها: يالله بشوف حبيبي اليوم ههههههه
دق جوالها (ردوا وقالوا لبعضهم ...حنا فترقنا اكيد) نغمه خاصه لطلال هو حطها لها لانها ماتحب ديانا كرزون عناد لها حطها
نواره: اف شيبغى هذا ...
خير
طلال:هههههههه انتبهي لاينط لك عرق
نواره: نعم شتبغى بعد
طلال: متى بتشوفينه
نواره: على الفطور بعد دقايق
طلال: وتوك تحكين على ماتجهز تكوني واصله لشقة الشباب
نواره: خير يابو الشباب وين اروح ...شقة الشباب ..ياعمي خلاص ابوي هنا ماقدر انا بالموت ضحكت عليه اني بفطر مع البنات
طلال: اوه نسيت ...اي مطعم
ذوق والجوري يلعبون مع مشاري ولوجين والبندري بالغرفه يسولفون ..
وليد ومسفر جالين يتكلمون عن بنات عمهم اللي يحبونهم ...( شفتوا شلون الجوري والبندري يتهاوشون على واحد يحب بنت عمه ههههه )
***********
طلال وهو يشوف نواره تمشي لعند بمرحها المعتاد ورجاجتها ..وتدق عليه بالجوال وهو يناظر الشاشه مبتسم
....عز الله ان القلب في حبكم صاب
مراح للي غي المحبه يدله ...
ان قلت ماغليك فانا اليوم كذاب
القلب لاشاف رقمك تغير محله .....
لوبمد حكي والله لخلص كتابي
وكل من عذلني فيك الله يعله....
نواره: يالمفهي ادق عليك ليه ماترد
طلال: كيفي وين نجلس
نواره وهي تاشر عللى طاوله جالس فيها حسام يناظر الساعه: معه
مشوا شوي وقفت فجاءه
طلال: يله وشفيك
مسكت ايده : خايفه
حس بكهرباءء بجسمه من لمستها: وش قلتي
نواره: خايفه
طلال مقهور بس ساكت: لا نواره خايفه ..
نواره تيلع ريقها: احبه ياطلال احبه
طلال حس باعصابه تثور وبطعنه بالقلب يحبها وتحب غيره : بس هو مايحبك واليوم لازم توقفيه عند حده
نواره حست بالراحه لانها تحس ان طلال معها : صح لازم اوقف هذي المهزله
طلال: يله
نواره: شكلي عدل
طلال عصب : ولاهو داري عنك
جرحها كلامه : يله نروح قبل لاقتلك
جلوا وطلال لى اعصابه يهز رجله( لا وانا بنفسي موديها لحبيبها )
حسام: هلا نواره
نواره: نعم وش بغيت
لف عليها طلال ( شالقدره الفضيعه على التمثيل ولا كانها خايفه ولاكانها تحبه ... )
حسام: بكره بترجعي لسعوديه(سكت لانه مو عارف شيحكي ومعهم طلال)
نواره: شرايك يعني اجلس هنا
حسام مرتبك يناظر طلال وهو ساكت
نواره: هاللحين داق علي تبغى تقابلني علشان هذا السوال
حساميناظر طلال ماقدر احكي قدامه ....نواره فهمت عليه
نواره: لا عادي قول قدام طلال ماخبي عنه شي ..وهو متفهم
طلال( متغم بعينك لو اني خطيبك جد كان غطيتك من هذا اللي بياكلك بعيونه)
حسام : بس حبيت اعتذر لك على كل شي انا نفسي ماكنت ادري انهم خطبوا لي م
نواره تحط رجل على رجل بملل: اوه بتعيد السالفه القديمه ..خلاص لك طريقك ولي طرريقي انت تزوجة وحبيت وانا حبيت وانخطبت هلاص لاتعلقني بدربك ..
حسام توه بينطق قاطعه طلال : اتوقع كلام نواره واضح ولاعاد اشوفك داق عليها او مقرب من عندها اوحتى تفكر تحضر حفل التخرج ..والله ثم والله اذا شفتك نطقت باسمها عند حد ماتلوم الا نفسك انت فاهم
حسام ونواره مستغربين من انفعال طلال اللي لفت كل اللي بالمطعم ..
نواره: سمعت عن اذنك
وقفت وقف معها طلال راحوا وتركوا حسام المصدوم ان نواره نسته كانت عينها ماتناظره مثل قبل بحب وامل لا عيونها كانت تناظر اللي جالس بجنبها
1
نواره تفكر انها تحب حسام بس اليوم لماشافته حست انه ماضي وماتبغى تعيده ..ماضي راح بخيره وشره
تذكرت رد طلال وعصبت : انت كيف تقوله هذا الكلام
طلال: خلاص هاللحين اوعدك ماراح تشوفينه مره ثانيه
نواره: ومن قالك اني مابغى اشزفه
طلال عصب : تبغينه روحي له
نواره: لاتستاهبل انت عارف اني ماقدر
قهره ردها : تبغين شي بروح لابوي
نواره بعصبيه: لا مشكور تعبناك معنا
طلال : تعبك راحه ياانسه
نواره : ايوه تتريق علي انت اصلا شمتان فيني
طلال وقف ولف عليها: لحول انتي شتبغين ...؟؟
نواره: مشكور مابغى شي تعبتك معي
طلال( تعبك راحه ...
واحبك مهما تتعبني ...
شفت الغلا كيف سوى من التعب راحه ...)
نواره: هيه انت اكلمك
طلال انتبه: ها وشتبغين بعد روحي لحبيبك وتاسفي منه
نواره: ودي بس كرامتي
طلال مستغرب: ودك ...لهذي الدرجه تحبيينه
نواره بهدوء: واكثر حتى هو يحبني ماشفت عيونه كيف مشتاقه لي
طلال: لا والله انا شفت عيونك انتي المشتاقه مو هو
تركها وركب السياره ...لان ابوه مايقدر يروح مكان الا بسياره
نواره: شفيه هذا علي من الصباح وهو معصب
↚
الساعه 6 بتوقيت جرينتش
اليوم هو اليوم اللي أنتظره اللكل .. واخيرا بيتخرجون ..
نواره واقفه عند المرايه تسمع اغنية ( اي الكلام دا) اغنيه شعبيه وترقص
ذوق: خلصت شكلي حلو
لوجين: واوووووو جنان بس تعالي اعدلك حجابك في شعر مين
ذوق: والله ..... تتوقعون فيصل بيعجبه شكلي
نواره:ههههههههههه انتي عاجبته من زمان
البندري: يله لانتاخر ...
الجوري: البندري
البندري لفت عنها: آآآآآآآف
الجوري: البندري انتظرنا هذا اليوم من زمان ...بليز لاتحرمينا من
البندري وقلبها ضعف شهر ونص قويه زعله خلاص مصختها ... والجوري مالها ذنب ان وليد حبها هي ... طول هذي الفتره والجوري تتقرب منها وترسل وسطات بينهم
البندري: نعم خير وش المطلوب
لوجين: البندري... لاتحرمين نفسك الفرحه بهذا اليوم مع الجوري علشان شي تافه
البندري تناظر الجوري اللي بعيونها توسل : تافه ...هذا سبب تافه
الجوري تبلع ريقها : انا
البندري ضمت الجوري بقوه: وحششششششششششششششتيني
البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوري ودموها تنزل :ههههه كنت عارفه انك عسل
البندري: بلا دموع بلا خرابيط ورانا مسيره
**********************************************
وقف اللكل يستعد للمسيره المرتب لها من اسبوع ..
نواره : اوف قلبي بيوقف
لوجين:ههههههه ليه
نواره: مادري ...
هذا الشباب جئو : بسرعه
مسفر وقف يناظر لوجين باعجاب كانت مسويه لك جديد (غجر بريطانيا) قاصه شعرها قصير مره ومخصلته بالوان مختلفه احمر وبني واسود واشقر وازرق .... وعامله مكياج بنفسجي غامق عكس بشرتها البيضاء الفاتحه ...حاطه تحت فمها مثل الحلق وعلى حاجبها مثله شكلها كانها مغنية روك
طلال: لوجين وش مسويه
لوجين تحرك الحاجب اللي فيه حلق: وشرايك
طلال: ها ...
وليدك كانك مغنية روك
لزجين: ياسلام هذا اللي كنت ابغاه
بعد الترجمه
المدرب: تفضلوا على المسرح
تنظموا كلا بمكانه لوجين تكزن بجنب طلال ونواره بجنب مسفر بس طلال ومسفر اتفقوا يبادلون
نواره: نعم خير
طلال: تبادلنا انا ومسفر
نواره: لا على كيفكم
طلال: ليه عندك مانع او اعتراض لاسمح الله
ننواره: لا بس حرب البسوس بينهم بتقوم
تاشر على مسفر ولوجين اللي واقفين بجنب بعض مرتبكين
بعد ماعزف السلام الوطني البريطاني تكلم مسول بالجامعه (بعد الترجمه) اننا اليوم نخرج طلاب دفعة 2007 فليتفضل الطلاب
مشوا الطلاب وكل يبتسم لاهله وياشر له الا لوجين ماعندها احد حتى الجوري خالها حضر الا هي ماعندها احد اتبهت وهي تمشي مسقر ياشر لرجال كبير بالسن واضح عليه الطيبه وبجنبه شاب بالثلاثين من عمره يشبه مسفؤ بس هذا ملامحه اكبر من ملامح مسفر....... ومسفر اوسم واجذب منه ( ايد هذا سامي اخو مسفر ) وبجنبهم واحد ياشر متحمس وشكله غرييب شوي اسمراني وطويل ( هذا شكله تركي)
مسفر : هذا ابوي اللي لابس كحلي
لوجين ابتسمت: ماتشبه له هو احلى
مسفر:هههه حرام عليك انا احلى
لوجين: اكيد اللي بجنبه سامي اخوك
مسفر: ايوه العريض امما الضعيف غهذا صديق طفولتي واخو دنيا ..تركي
لوجين : شكله غريب من وين سعودي
مسفر:هههههههه بلاك ماشفتي اشكال السعودين
لوجين: يعني سعودي
مسفر توه بيتكلم الا وقفوا بد عزف الموسيقى .....
نواره : هاللحين بينادوا الاسماء
طلال: وليه خايفه
نواره: مو خايفه مرتبكه ...ليكون اطيح وانا استلم ال
طلال:هههههههه وين تطيحين صار لنا اسبوع نتدرب على الستيش ...وانتي تقولين بطيح
نواره : اذا طحت بتضحك علي
طلال:ههههههه اكيد لا ..وانا اقدر
نواره : اجل ياربي تطيح انت علشان اضحك عليك
طلال: يالنذله
نواره: يله طلال طيح خلنا نضحك
طلال: من عيوني بس ماطلبتي ههههه
نواره: شوف ابوي بيذبحني لاني اهذر معك
طلال: اجل اسكتي
نواره: كيفه كلها يوم وارجع لسعوديه وماشوف رجال غيره
طلال: ههههههه بايعتها
بعد المسيره نادوا على الاسماء
* ذوق عبدالعزيز الثاني
ذوق ابتسمت ومشت بسرعه تستلم الشهاده وطربوش التخرج وعبايته معطيها جمال اكثر ....
البنات والشباب يصارخون ويصفرون :اوووووووووووووووووووو
ذوق ارفعت الشهاده بوجه ابوهاواخوها رائد وفيصل اللي كانوا بنفس الجه..... بوذوق حس بفخر ورفع ايده اوكيه بس هي ماكانت معه اول مره ماتنتبه لابوها وتناظر اللي وراه اللي يرسل لها بوسات وهو مبسوط ...
فيصل فرح من قلب لذوق وحزن انه مراح يشوفها بقاله سنتين ويرجع لسعوديه ...العلوم السياسيه تطول
*طلال حمدان الرمح
نواره : طلالالالالالالال انت
طلال :ههههه
ضحك على حماسها ومشى بهدوء وهو يشوف نظرات ابوه المستهزاء فيه والمقلله من شان شهادته ..الفرحه بعيون كل ربعه وكل البنات واخوه صالح ...
خذها وهم يصفقون له ويصفرون
1
* الجوري سعد المرخ
البنات والشباب :اووووووووووووووووووووووووو
البندري: يالله انك تحيييييييييييييييهم
الجوري وهي تاشر لخالها :هاااااااي
استلمت شهادتها وخالها يغمز لها والبندري تاشر لها ووليد المتحمس لها
* مسفر عمر الضحام
فز قلب لوجين للاسم قبل صاحبه ..قلبها سرعة نبضاته كانها هي المقصوده
مسفر رفع راسه يشوف ردت فعل ابوه واخوه وصديقه ...ابوه بكل فخر صار يصفق له بحراره
ابتسم مسفر وناظر لوجين اللي كانت مبسوطه مره .
لوجين: روح ...
مسفر: اوكيه
الشباب والبنات صاروا يصفقون ويصارخون الا لوجين تناظره وهو يمشي علشان تنحفظ صورته بخيالها وماتنساها بالايام الجايه
* نواره محمد السامي
نواره تصارخ وتقفز .... اللكل ضحك على ردت فعلها الهبله
مشت على الدرجات وهي تناظر طلال
نواره من بعيد:طلول اسمي
طلال : ايوه روحي
طاحت
اللكل :ههههههههههههههه
طلال :هههههههههههههههههههههههههه
( كانت حاسه )هههههههههههه
نواره تفشلت وغررقة عيونه
طلال يصارخ : نواره نواررررررررره
نواره لفت
طلال ماسك كاميرا تصوير : ابتسمي
نواره:هههههههههههههه
بو نواره تضايق ان علاقة بنته مع الشباب كذا ولاهذا الابيض طول وقتها معه
نواره : يبه لشهاده
بو نواره يضحك على بنته اللي رافعه الشهاده
* وليد علي الفال
مشى وليد ياخذ شهادته بين صراخ ربعه ودموع ابوه الفخوره فيه ...وراس عمه المرفوع بزوج بنته ...وعيال عمه المبسوطين بولد عمهم وصاحبهم
لوجين وهي واقفه تصفق لوليد انتبهت بتركي اخواحمد واقف بالبدايه تخيلته احمد بس بعد ثواني شافت تركي ياشر لها ..
لوجين شهقت : ترو
تركي ياشر لها انا معك
لوجين حست ان احمد معها وان في حد مهتم فيها خساره ان مسفر واقف بعيد كان شاف ان في احد جاء لها غير ناصر مدير اعمالها ...
البندري مشعل البدر
البندري: واوووووووووو
محمد ولده مشاري: البندري البندري
اللكل يصفق ويصفر لان البندري شخصيه محبوبه للكل
استلمت الشهاده وبسرعه مشت لعند اخوها وولده ماوقفت معهم وقفت تضم اخوها وحبيبها اللي كان لها الام والاب في غياب امها وابوها
*علي جاسم الضاري
مشى علي بكل غرور وفخر مشى بهدوء
نواره:ههههه يارب يطيح مثلي
طلال: اما انتي عليك طيحه
نواره : كل منك كنت اناظر
طلال : محد قالك تناظريني والا تحكين معي
انتبه طلال لعيون ابوه اللي تقوله مراح تعقل ابدا" حس بقهر وظلم لانه حاول يترك اشياء كثير علشان ابوه وهو مب عاجبه
نواره: ياحلو وين رحت
طلال: معك
نواره: هههه واضح
طلال: وش كنتي تقولين
نواره: اقول اهم شي صورتني وانا اطيح
طلال: هههههههه ايوه
نواره: هذا المهم ..
طلال يضحك على خبالها مبسوطه انها طاحت على وجهها وخطر بباله شي وهو يناظرها تضحك وتسولف كيف انه كان متضايف وابتسامه منها حس بالراحه
...ان جيت يمك شارد الفكر ضايق
مع بسمتك تنزاح لوعات الاعماق ....
*لوجين راشد الكاسر
مسفر يناظرها وهي تناظر واضح انها متوتره
مسفر بابتسامت تشجيع : لاتخافين
لوجين هزت راسها اوكيه
بوطلال: الكاسر
بومسفر: ايوه قالي ولدي ان عنده بنت هنا
صالح: بنت اللذين عليها شكل
بوطلال: صالح
صالح ستحى على وجهه وسكت
كل السعودين الموجودين والخليجين عموما صاروا يناظرونها بهتمام
مسفر يبغى يحسسها بان اللكل حولها .... بصوت عالي : لوجين لوجين
اللكل صاروا يصارخون : لوجيييييييييييييييييييين ...لوجيييييييييييييين
لوجين مبسوطه مره وعيونها مغرقه حست بان في حد مهتم لوجودها
مشت بكل رشاقه وخفه تستلم جائزتها وكل تفكيرها بمسفر اللي يصرخ بسمها( يالله احبه واموت فيه ...اعشقه)
مسفر ويحاول ينبهه لوجوده بصراخه باسمها وده يقول ( ياناس هذي اللي احبها هذي اللي ملكت روحي )
بعد تسليم الشهادات رموا الطلاب الطرابيش بالهواء وصوروا مع بعض .... تفرقوا الطلاب اللكل مع اهلهم
تركي يمد الهديه : الف الف مبروك التخرج
لوجين وهي تضمه : الله يبارك فيك
تركي: ها صرتي هاللحين محاسبه محد قدك
لوجين وعيونها على مسفر :هههههههه اكيد
تركي يناظر وين ماتناضر :تحبينه
لوجين نصدمت : ها
تركي: واضح انك تحبيه .. احسه رجال
لوجين ارتبكت : وش هالحكي
تركي: اسمعي احمد وصاني عليك ووصاني ماخلي حد يضحك عليك او يستغلك مثله وانا احس ان هذا رجال وماعنده حركات الاستقلال
لوجين:ههههه احيانا ياتركي تحاول تصير ذكي على الفاضي
تركي: ههههههههه وش اسمه مصقر مادري مسفر
لوجين عصبت: تركي
تركي:هههههههه
نواره: يبه شفت كيف طحت
بونواره:هههه مفهيه
نواره :والله من هذا الطالب اللي اسمه طلال يقولي عبايتك ووصخه
بونواره ارتاح كان يفكر شي ثاني :يضحك عليك يالغبيه
نواره انبسطت انها قدرت تضحك على ابوها لانه كان يعصب اذا كلمت طلال
بو نواره: وين لوجين
نواره: ايوه بنتك الثانيه ..هناك مع اخو احمد
بونواره: اخ احمد وش يبغى فيها
نواره : مادري
بوطلال : مبسوط بشهادتك اللي ماجئت الا بعد سبع سنوات
صالح: معليه يبه اهم شي جائت
بو طلال: يله تجهز الطياره الساعه وحده انا بروح للفندق ارتاح صالح تعال معي
صالح: ان شاء الله يبه يله على البركه مره ثانيه ياخوي
طلال بدون نفس: الله يبارك فيك
ذوق : دودو تعال اوريك صحباتي السعوديات يمكن تعجبك وحده وتخطبها
رائد: لا انا اصلا باخذ لي لبنانيه او عراقيه
ذوق : كفوك
بو ذوق وهو يناظر فيصل مشبه عليه بس مو ذاكره : يله حبيبتي اليوم بنرجع على طيارة الساعه وحده
ذوق: لا والبارتي اللي عاملينها صحباتي ..
بوذوق: وامك مشتقتي لها
ذوق: اكيد بس
بوذوق: لا ذوق حبيبت بابا انا تعبان وابغى ارجع لسعوديه
ذوق بيائس : اوكيه اجل هاللحين بروح مع صحباتي
رائد : وانا بروح اضبط مع هذي البريطانيه
ذوق:هههههه هذي صاحبتي الجورري سعوديه
رائد: اعوذ بالله...( يدور بعينه) ابغى وحده ثانيه
*****************
البندري والجوري جالسين مع مشاري ولد محمد اخوها
مشاري: انتم ماتهاوشتوا ليه تتكلمون هاللحين
الجوري: لان حنا تراضينا
مشاري:الابله تقول حرام ماتكلم احد فوق ثلاث ليالي
الجوري والبندري:ههههههههه
البندري: اي ابله
مشاري: ابلة الريم بنت عمتي تهاني
الجوري: اها قول كذا والا انت وين تروح المدرسه
***************
مسفر واقف مع ابوه واخوه سامي وصديقه تركي وهو كل تفكيره بلوجين اللي واقفه مع تركي اخو احمد تضحك
تركي على جنب : مسفور وين رايح
مسفر: شوفها واقف معه تضحك
تركي ماستوعب : تقصد لوجين
مسفر: وانت وش عرفك باسمها ..؟؟
تركي : اوه الحب ضارب... سمعتهم ينادون بنت الكاسر ...لاتغار ماناظروحده فاصخه
مسفر عصب : تروك
تركي:لالالالالا لاخلاص شكل الاعصاب موصله توب ...
مسفر : آف
تركي : والريم
مسفر وهو يمشي : بعدين اقولك كل شي
**************
تركي: لجو ..عطيتك الهديه اللي مني هاللحين صار دور الهديه الثانيه
لوجين : هديه اي هديه
تركي بضيق: احمد الله يرحمه كان مجهز لك هديه كانه داري انه م( سكت ماقدر يكمل ...)
لوجين خنقتها العبره وقالت بصوت مبحوح : احمد
تركي مد كيس صغير من لمخمل مكتوب عليه : لجو وحمو
لوجين ابتسمت تذكر انهم كانو ينادون بعض كذا اذا شتاقوا لبعض
تركي: خذيها
لوجين خذتها بايد مرتجفه
مسفر: اوه توزعت الهدايه من هاللحين
لوجين : مسفر
تركي : هلا والله مسفر
مسفر: اهلين اخ تركي
تركي حط ايده على كتف لوجين : هذا انت وصلت خذ الامانه انا بروح طيارتي بعد نص ساعه ..يله لجو باي اشوفك على خير
حس مسفر ان تركي يوصله رساله او شي بس مافهمه
لوجين: وين بدري
تركي: بالموت جيت الحكومه وراي
لوجين ومربكها وجود مسفر وهي ماسكه الهديه : اوكيه باي
مسفر: باي
راح تركي
مسفر بقهر: يحليه تركي جاء لك مخصوص
لوجين تناظر بعيونه : ايوه فيه الخير
مسفر وهو يناظر الهديه :هذا من تركي
لوجين ارتبكت اكثر حست انها تخون مسفر :ها ...لا من احمد
مسفر تكتف ورفع حواجبه : احمد
لوجين: ايوه كان بيعطيني اياها لو انه ( بلعت ريقها ) عايش لهالحين
مسفر مد ايده: ممكن اشوفها
لوجين بعدتها عن عيونه : لا
مسفر: ليه خصوصيه
لوجين تحس ان مابينهم خصوصيه : ايوه
مسفر: اممممم كان ودي اشوفها افتحيها
لوجين بعناد: لا
مسفر: حرام عليك بتخليني افكر وش ممكن الهديه
لوجين : لا تفكر ولاتشغل باللك مو مهم
مسفر: اتوقع انها خاتم او حلق
لوجين فتحت الهديه علشان هذا اول مره يطلب منها مسفر شي
مسفر استغرب: بتفتحينها
لوجين: ليوه موانت تقول تبغى تشوفها هذا انا بفتحها
مسفر: غريبه وش هالرضوخ
لوجين بعد ماطلعت كرت وورقه كبيره شوي كانها رساله وعلبه صغيره داخلها بروش يبرق
مسفر: اممم حلو
لوجين تحس ان مسفر له الحق يشوفها ويرميها بعد اذا ماعجبته ..: يجنن الله يرحمك ياحمد ...( ترفع راسها لمسفر) من عمره ذوق
مسفر: الله يرحمه
لوجين تقراء المكتوب بالكرت تقراءه بعيونها..ومسفر يقراء معها
ليت العمر يهدى ابهديك عمري
تستاهل الايام يازهو الايام .. (نزلت دموع لوجين ومسحتهم بسرعه )
لو الهوى المحبوس في جوف صدري
يظهر على العالم غشى العالم هيام
حبيبك : احمد
مسفر عجبه اسلوب احمد واضح انه كان يحبها وحس بقهر وعرق الغيره نط عنده وشويه ينفجر : هذا لحسام الفيصل
لوجين انتبهت لوجود مسفر: كيف
مسفر: الابيات هذي لحسام الفيصل
لوجين: حلوه ..تجنن هذا الشاعر مبدع
مسفر: هو امير
لوجين : جد ..واضح اسلوبه راقي
طاحت الورقه الكبيره من لوجين وهي ماحست
مسفر داس عليها برجلها علشان ماتنتبه لها : لاوله قصايد بالقاءه احلى من القرائيه
لوجين: انت تحب الشعر
نواره: لجون
لوجين:هلا
نواره: بابا يسال عنك
لوجين: اوه عمي محمد نسيته ..عن اذنك
مسفر: تفضلي
راحت مع نواره وقلبها مع مسفر....
رفع الورقه من الارض بسرعه وحطها بجيبه
↚
ذوق اقدرت تروح بعيد عن ابوها ورائد اخوها ...
ذوق: فصول
فيصل انتبه فيها وابتسم : هلا..
ذوق: وين سرحان
فيصل: اوعدك ان اليوم مراح يكون اخر يوم بنتلاقى مره ثانيه
ذوق: ان شاء الله
فيصل : بتوحشيني
عطاها هديه
ذوق وعيونها مغرقه : ياي حبيبي ... ثانكس
فيصل قلبه يعوره : اوعديني بحفل تخرجي تكوني هنا
ذوق ترفع ايدها كانه قسم : اقسملك بالذي جعل بهالجسد روح لاكون هنا بيوم تخرجك
ردت فعلها خجلته من نفسه كيف يضحك عليها ويلعب بمشاعرها وهي جد تحبه الله يلعنك يابليس قهري من ابوها خلاني اللعب بمشاعرها وهي مالها ذنب .. اعماني انها انسانه
ذوق: فصول وراك اليوم ساهي
فيصل:ههههههه طلع الكلام القصيمي هذا ومابعد ترجعين لسعوديه
ذوق:هههههههه لازم اتدرب قبل
انتبهت باخوها رائد يمشي : باي حبيبي اخوي جاي ...
راحت بسرعه
فيصل جلس يفكر كيف انه حقير و ضحك عليها وهي بكل طيبه وسذاجه صدقته
طلال:ها بو الشباب جالس لوحدك وين ذوق عنك
فيصل :راحت لان اخوها كان جاي
ذوق رجعت لانها نست تعطيه الهديه
طلال:اشوف الهبله ذوق صدقت انك تحبها
فيصل من وراء قلبه بس علشان مايسوي طلال حركة نذاله اذا درى انه تراجع عن قراره وطلال عند الفلوس مايعرف ابوه :الا صارت تحبني بعد هههههههههه الهبله على بالها اموت فيها
طلال: اهم شي القرنقش الفلوس قدرت تاخذ منها
فيصل: شوفتك عينك كلها كم ساعه وسياره
طلال: يله عقبال الكبيره
ذوق وقفت مصدومه مستحيل اللي تسمعه لا اكيد هي بحلم ...الصدمه شلتها عن الحركه حتى الدموع عيت تنزل ...طاحت الهديه من ايدها لفوا الاثنين
فيصل: ذوق
ذوق مدت ايدها وعطته كف : يانذل ياحقير ( نزلت دموعها)
فيصل مصدوم ماعرف وش يقول وطلال بعد
ذوق: انا اللي صدقتك وخ
ماقدرت تكمل راحت تركض للحمامات
*************
بو نواره: ها يالجون تخرجتي ورتحتي
لوجين: ايوه ياعمو واخيرا
بونواره :تعالي معنا بكره لسعوديه
لوجين انصدمت : لا
نواره: ليه ...يله تعالي بننبسط
لوجين: في شغلات كثير لازم اخلصها هنا وبعدها ان شاء الله بروح
بونواره : على راحتك بس انتي داله طريق بيتنا
نواره: اسمعي حججك مو علي ... بعد شهر انتي عندنا
لوجين: هههههه اوكيه
نواره : تعالي نروح للبنات
لوجين: عن اذنك عمو
بونواره:هههههههه عمو ... ياحلوها منك ههههههههه
لوجين ونواره:ههههههههههههههههههههه
****************
البندري والجوري وهم يناظرون وليد بعد ماراح مشاري مع ابوه
البندري: الجوري كنت غبيه يوم حبيت وليد
الجوري :ههههههههه حتى انا
البندري: هههههههه شكلنا بنتزوج نفس الرجال
الجوري: اسمعي بشرط انتي الاولى وانا الثانيه
البندري: لا انا الثانيه وانتي الاولى ...
الجوري: اوكيه مش مشكله اذا كنتي سعيده مش مشكله ...
البندري تضمها : وحشتيني
لوجين: وانا مالي ضمه
البندري: يالله انك تحيهم
ضموا البنات الاربعه بعض
نواره: وين ذوذو
الجوري: ماندري اكيد مع فيصل او مع ابوها واخوها
البندري: وع اخوها مليق
البنات:هههههههههههههه
يضحكون على وجهها اللي عفسته
نواره: بروح اناديها
راحت نواره وخلتهم
الجوري : لا والله ان شكله كشخه وحلو
البندري بشهقه : من رائد ... حلو
لوجين تستفزها: انا طول حياتي احلم برجال مثله
البندري : وع كفوك
لوجين والجوري:ههههههههه
*********
راحت نواره تدور على ذوق
طلال: تدوريني
نواره:هههههههههه واثق من نفسك بزياده ...ادور على ذوق
طلال بخيبة امل: كانت هنا من شوي
نواره: وين راحت ..؟؟
طلال وجهه تغير : مادري يقول فيصل انها مع اخوها
نواره:اها ..وانت وش عندك تدور رح مع ابوك واخوك
طلال : مالي خلق لاحق عليهم كل العمر ... وانتي وش عندك تاركه ابوك وتدورين ذوق
نواره:ههههههههههههه
طلال: ليه تضحكين يالهبله
نواره: كل ماتذكر طيحتي قدام 200 شخص اضحك
طلال:هههههههههههههه كانك كنتي حاسه
نواره : هههه مو انا قتلك وقتلك اذا طحت بتضحك علي ( بدلع تلف عنه وتمد بوزها زعلانه ) وانت ضحكت علي
طلال مايقدر على دلع وزعل نواره : افا النور افا والله انا اضحك
نواره: لا يعني ماشفتك ..؟؟
طلال: اكيد مو ...اي شفتي اخوي صالح
نواره كانها تذكرت شي : مشاء الله ابوك مزيون
طلال: ابوي ..؟؟
نواره: ايوه نفسي اتزوج واحد مثله ابغى واحد كبير بالسن وغني وجنتل مان مثل ابوك
طلال عصب منها : استحي على وجهك وتقولين قدامي
نواره تنرفزه: شكلي بروح اضبط معه
طلال : ايوه روحي واحش رجلك
نواره تتامل طلال يتكلم والله بيوحشني مع وجهه هو واسلوبه الزفت
طلال: ياعرب يافاهيه احكي معك انا
نواره: ههههههه معك
طلال: واضح ..
نواره : تصدق طلول
طلال بملل: امممم
نواره : بتوحشني يالبدوي
طلال انشد عرق بخده هذا اللي كان يبغاه ويتمنى يسمعه ..يعني حتى هي بتفقده
نواره : هاللحين انا اللي بقولك ياعرب يافاهي وين سهيت
طلال: جد بوحشك
نواره: يعني نص ونص ... ( تغير الموضوع لان نظراته صارت تخوفها ) متى طيارتك...؟؟
طلال: الساعه وحده وانتي ..؟
نواره: بكره الساعه 8 الصباح
طلال: لا مو معنا
نواره: اريح منك
طلال كل ماتشجع يقولها عن اللي بنفسه اسلوبها الدفش يبعده عنها : ومنك انت وجهك
نواره وهي تناظر بعيد : هذا ذوق مع ابوها وانا ادور عليها
جلست ذوق عند ابوها من غير ولا كلمه
بوذوق: الحلو وين سرحان
ذوق واثار البكي على وجهها : ها ... بابا انت تحبني
بوذوق: وهذي يبغالها سوال ..اكيد
ذوق: وانا بعد احبك
بوذوق استغرب من حال بنته المفهي ... مر من قدامهم فيصل يبغى يتطمن على ذوق يكلمها بس مو عارف ناظرته ذوق جاءت عينه بعينها بسرعه نزلت راسها بقهر وذل وعتاب ... فيصل عوره قلبه عليها
حاول بوذوق يتذكره ماقدر ... الظالم ينسى اللي ظلمه بس المظلوم عمره ماينسى شكل اللي ظالمه
بوذوق: هذا الولد وجهه مو غريب علي
ذوق بحقد : هذا فيصل التركي
طاحت الشهاده من ايد بوذوق: التركي
ذوق استغربت ردت فعل ابوها: ايوه
بوذوق: فيصل محمد التركي
ذوق: ايوه
بوذوق عصب : وانتي من وين تعرفينه
ذوق ارتبكت: ماعرفه هو مع واحد معنا بالمجموعه
بوذوق ارتاح : فكرتس تعرفينه
ذوق: ليه واذا اعررفه
بوذوق زادت عصبيته: هذا ولد واحد نصاب وحرامي وملعون
ذوق عصبت ليه ابوها يحكي عن ابو حبيبها كذا : نصاب.... لاتظلمه ابوه ميت
بوذوق : ابوه مات بالسجن الله لايردهم الحراميه
ذوق انصدمت كيف بالسجن وهو يقول انه كان يتعالج بالهند : السجن
بوذوق: ايوه هذولا سمعتهم شينه مالتس دخل فيهن
ذوق مسكينه تاكد لها ظنها ان فيصل حقير ونذل وانه يلعب فيها انزلت دموعها حاره ومن قلب
بو ذوق: ذوق حبيبتي وراتس تبكين
ذوق ماقدرت تتكلم حضنت ابوها وبكت فيها
قالت علشان تسكته : بشتاق لصحباتي
****************
لوجين تناظر مسفر واقف بعيد لوحده يكلم جواله وشكله مبسوط ويضحك وتوها بتروح له الا وقفها علي
علي: هلا والله لجونه شخبارج
(آف شيبغى هذا ): هلا علي ...كويسهلوجين وانت كيفك
علي: تمام ومشتاق لج حيل
لوجين :تشتاق لك العافيه
علي: وينج من بعد ذيج السالفه ماجفناج
لوجين وعينها على مسفر اللي رجع جلس مع تركي صديقه عصبت من علي ضيع عليها فرصه
وبنفس شينه : مشغوله ..
علي: على العموم اللكل هاللحين راح ومابقى الا انا وانتي
لوجين رفعت حاججبها : ايوه وبعدين
علي يقدم لها باقة ورد : تفضلي
لوجين حست انها قاسيه على علي ابتسمت واخذتها: شكرا
علي : يله عن اذنج شكلج مستعيله
لوجين: اذنك معاك
راحت بسرعه لعند مسفر خافت هو بعد تكون طيارته الساعه وحده مع طلال وذوق ...
وقفت عند طاولتهم واستحت معرفة وش تقول .../هاي
تركي وبعيونه الضحكه : هلا والله
مسفر يخز تركي : هلا لوجين
لوجين وهي تلعب بكسسوار جوالها : مسفر ممكن شوي
مسفر : انا ...اوكيه
قام معها وتركي ماسك نفسه لايضحك عليهم واضح انهم يحبون بعض بس ماقال لمسفر علشان مايترك الريم ويمشي ورى هباله ويتزوج لوجين
مسفر / هلا لوجين وش بغيتي
لوجين تسحبه لعند البوفيه مافي احد كثير
لوجين وقلبها يدق بقوه : انا كنت .... انا
حطت الورد اللي بيدها على الطاوله ومسكت ايده اليمين
مسفر مستغرب من تصرفها ..وجسمه صار حار من لمست ايدها البارده مثل الثلج ..
لحضه سكون
لوجين تلعب بخاتم خطوبته ( الدبله ) تطلع في الخاتم لنص الصبع وتدخله وتدوره كان ودها تطلعه من ايده ...
مسفر وقلبه فز من مكانه يناظر فيها وهي متوتره ومستحيه: لوجين
لوجين رفعت راسها: امم
مسفر: ماقلتيلي وش بغيتي
لوجين طلعت الخاتم من ايده بسرعه
مسفر ؟؟؟؟؟؟؟؟ : الخاتم
لوجين وقلبها دقاته متخربطه ....قالت وهي تناظر بعيونه مباشره : ماعرف اتكلم وهو هنا
حطت الخاتم بجيبه
مسفر شاف بعيونها انعكاس لمشاعره شاف اللي كان خايف يصير او يحسه ... تحبه وتغار من الريم ...
لوجين: خفت تروح وانا ماسلمت عليك
مسفر بكل حب ولهفه يناظرها حلو ان اللي تحبه يبادلك نفس الشعور : ومن قالك اني بروح قبل لاسلم عليك
لوجين وقلبها طار من الفرحه بعد رده وابتسمت ابتسامه تذبح : ممكن اسلم عليك
مسفر مافهم عليها
لوجين بتردد وخجل طفولي : ممكن اضمك
(اضمك ) يوه هالكلمه حسسته بحاجتها له وهو بيتركها
فتح ايدينه : تعالي
لوجين حست بحراره بخدودها وقربت منه بهدوء وضمته .... ضمته مثل الطفل المتعلق بامه مثل المجاهد اللي يودع ارضه ... ضمته بشوق ولهفه نزلت دموعها لما بللت قميصه ...
مسفر كان يمسح على شعرها بحنان حس وشكثر هي محتاجته ومحتاجه حنانه
بعدت عنه بنفس الهدوء اللي قربت منه
ضحكت وهي تمسح دموعها: ههههههه عذبتك معي ( وهي تحاول تنظف قميصه) قميصك توصخ كله دمو
مسفر مسك ايدها وناظرها بتحدي : ومن قالك اني سال بقميصي ..
لوجين تحاول تسحب ايدها : لا قل
مسفر: ماعليك من القميص هذا اخر شي افكر فيه
لوجين: لا بس لان
مسفر قرب منها وهمس باذنها: بشتاقلك
لوجين ارتبكت اول مره بحياتها ترتبك من قربها من واحد حتى احمد ماكان يربكها مثل مسفر
لوجين وهي ترجع شعرها وراء اذنها : وانا بعد
مسفر بعد عنها قبل لايتهور : وانتي شنهو
لوجين زاد ارتباكها : تفضل
عطته هديه : بتوحشني ( باست خده بلطف وخفه وراحت بسرعه )مسفر وقف مصدوم يناظر الكيس المتوسطه اللي حطتها على الارض وباقة الورد اللي على الطاوله ...رفع الباقه شاف كرت بتوقيع علي..
***************
حسن: ها بشر علي عطيتها الورد
علي: ايه يامعود وكل شي تمام
حسن : والمخدرات حطيتهم فيها
علي: ايه بس ماجثرت
حسن: زين جي ريحتني
علي: والله لااراويج يالوجين اذا ماخليتج تبوسين رجليني ماكون علوي
نواره : يبه
بونواره: نعم
نواره: انا بروح مع البنات للشقه لوجين مسويه حفلة وداع قبل لانروح
بونواره: اوكيه على الساعه 5 بجي اخذك علشان الطياره
نواره: تسلملي والله
راحت لعند ذوق
نواره: ذوق وشفيك جالسه يله نروح مع لوجين والبنات البارتي بيبداء
ذوق ومالها نفس بس علشان صاحبتها لوجين يمكن ماتشوفها بعد كذا
ذوق تناظر ابوها : ماقدر لان
بوذوق بكي بنته كسر خاطره : يابابا ماعليتس مني روحي معهن
ذوق: لا بابا عادي اجلس معك
بوذوق: وانا ابوتس انتي روحي معهن وقبل موعد السياره انا وخوتس نمرتس
ذوق بابتسامه صفراء: تسلملي بابا ..
نواره : يله بسرعه ( انتبهت في طلال ياكل عند البوفيه .. توها ماصار لها دقايق من تركته ..راحت له بسرعه ) اسمعي ذوذو انت اسبقيني وانا لاحقتك
ذوق برود: اوكيه
نواره حست ان بصديقتها شي بس اسكتت وقررت تسالها بالحفله
نواره: الاخ مشغول بالاكل
طلال: بسم الله انتي من وين طلعتي
نواره: من بطن امي ..
طلال: ماتوقع انك شتقتيلي بهذي الثواني
نواره: دايم اقول عليك ذكي محد يصدقني
طلال:ههههه اخلص علينا وش تبغي
نواره: انا بروح هاللحين مع ذوق لشقتنا لشان حفل توديع لجو ..وحبيت اسلم عليك للمره الاخيره واقولك عاد مو تنساني خلاص تروح لسعوديه وماتعزمني لى زواجك
طلال: زواجي اي زواج
نواره :علي اي زواج واضح عليك انك تحب ..( بتهدتد) لاتنكر
طلال ابتسم بقهر : وماغرفتي مين احب
نواره ترفع انفها بغرور: اكيد بنت عمك او بنت خالك
طلال يائس منها مافي امل تحس وجايه تباركله لانها حست انه يحب
نواره: بنت عمك صح
طلال: تقريبا
واره: حركااااااات ...كنت حاسه ..يله مبروك مقدما
طلال باستهزاء: الله يبارك فيك
نواره تمد ايدها : وين هديتي
طلال: اي هديه ..؟؟
نواره: هاللحين انا بسافر وماعطيتني هديه
طلال:ههههههه قولي كذا جايه علشان الهديه
نواره تحك خدها بفشيله: تقريبا
طلال طلع علبه صغير كان متررد يعطيها اياه والا لا حتى انه ماكتب لها شي في كرت ... ( كويس اللي جات منها علشان ماتحس اني رامي نفسي عليها )
عطاها الهديه : خذي ولو انك ماتستاهلين
نواره فتحتها بسرعه : ماقول لا هههه
يبغى يشوف ردت فعلها ...تغير وجه نواره واضح ان الحلق الصغار اللي بداخل العلبه الماس
نواره وهي فاتحه فمها: هذا لي انا ..؟؟
طلال يبتسم: وشرايك
نواره بعفويه : انا حد يهديني الماس ... ( ناظرته )تدري ان هذي اغلى هديه وصلتني
طلال انبسط من ردة فعلها ولانها بنت على قد مستواها مامثلت الثقل بالعكس كانت عفويه
نواره: مادري وش اقول ... مشكور ياحياتي
(حياتي ) كلمه عاديه تقولها نواره دايما قالتها ورجعت تناظر الهديه .. ماتدري عن تاثيرها على طلال
طلال: العفو حياك الله تعالي كل يوم
نواره: ههههه والله ودي
.طلال:هههههه .. وين هديتي ..؟؟
نواره ترددت تعطيه والا لا ...حست ان هديتها ماتسوى عند هديته ...
طلال حس بترددها : يله انتظر
نواره: ها .. ان
طلال بحنان ابتسم لها : نواره عادي كل شي منك حلو
نواره مدت بوزها وصارت تحركه يمين وشمال وبعد تفكير ..فتحت شنطتها الكبيره اللي دايم تحطها على الجنب : وين راحت هذي بعد
كانت تحاول تتاخر مع ان السيدي " قرص متحرك" قدامها بس كذا علشان ماتعطيه
طلال زعل بداخله ( لهذي الدرجه مو مهتمه ماتدري وين حطتها...وانا من امس احط وارجع في الهديه )
نواره باستسلام: هذا هو
ومدت له سيدي " قرص متحرك"
طلال استغرب الهديه بس اخذها برحابة صدر : شكرا
نواره : العفو ...يله باي تاخرت عليهم
راحت بسرعه متفشل من هديتها اللي اقل من بسيطه بالنسبه لهديته
طلال: سيدي ..غريبه ماحصلت قلم بو ربع ريال اكشخ فيه مع الثوب احسن من هذا السيدي "قرص متحرك"
طلال مقهور مو لانها رخيصه لا مقهور لان واضح انها مو مهتمه بالهديه
↚
مسفر مستغرب هديه...... ليه ..... ومن مين ؟ من لوجين لي انا ...يعني لوجين تحبني ..آه لو اني ماملكت على الريم ليه طلعتيلي يالوجين وش اللي جابك على آخر سنه .. ماطلعتي الا هاللحين كنت اظن اني بنساك اذا شفت الريم لكن مع الاسف حطيتك مجال مقارنه بينك وبينها
بشار وهو يرفع باقة الورود و : اوه من مين هذا الورد
مسفر: اي ورد ... ايوه هذا للوجين وعلى ماظن انها من احمد
بشار: احمد من احمد
مسفر غلط بدال مايقول علي قال احمد : ها اقصد علي
بشار : ايوه ولد السفير الكويتي
مسفر: ماري والله بس علي هذاك الزفت
بشار: وجين طلعت مع الجوري والبندري كيف بنوصل لها الورد
مسفر: والله مادري ...مو لازم هي ماهتمت
{سبحان الله ..الله يحب لوجين انها نست الورد بس تتوقعون هذا بيمنع علي وحسن من تكملت خططهم الشريره **
***********
لوجين متضايقه مره ان اللكل بيسافر حتى البنات اللي بقوا للساعه 8 بيسهرون مع اباهم بالفندق ... حست ان نوبة الربو بتجيها خذت الدواء قبل بوقت علشان ماتضايق صديقاتها قبل لايروحون
الجوري خانقتها العبره : يوه بتوحشني الشقه
لوجين : الشقه بس
البندري: تصدقين لوجين انتي احلى شي بحياتي
لوجين شفابفها ترتجف ماسكه دموعها: وانت بعد...انتم كل حياتي
بكت وبكوا معها البندريي والجوري
***********
فيصل : ذوق ذوق
ذوق لفت كانت تبغى تطنشه بس قلبها مايفهم فز لصوته
فيصل وقف عندها : ذوق خليني اشرح لك
ذوق تناظره بدموعها : انت احقر انسان قابلته بحياتي كلها
فيصل: لا لاتظلميني انا م
ذوق تحط ايدينها على اذنها ماتبغى تسمع : مابغى اسمع شي انت ماضي واليوم بس انمحاء من حياتي ..( شالت ايدينها ولفت عليه) تطمن مابغى منك السياره ولافلوسي اذا كان هذا اللي جاي تركض علشانه
جرحته بكلامها وسكت
ذوق: بليز فيصل لاتحاول تكمل تمثيلك لاني خلاص كاشفتك ( انهارت بالبكي) ليه سويت كذا ..؟؟ ليه خليتني احبك ليه ..؟؟
فيصل: انا كنت غ
ذوق اركضت عنه متبغاه يشوفها ضعيفه
فيصل : انا نت بقولك اني احبك
اوه اكتشف فيصل حبه متاخر .. متاخره بالمره
*****************
1
داخل السياره
نواره معصبه : يعني تبغي تقنعيني ان مافيك بلاء كذابه
ذوق نزلت دموعها اللي مسكتها من زمان : فيصل
نواره: فيصل وش فيه
حكت ذوق لنواره كل اللي صار معها وفيصل ومع طلال
نواره راس صار يلف (معقوله طلال نذل كذا ) حست بمغص في بطنها ..كانت صدمتها كبيره بالكلام اللي سمعهت عن طلال وفيصل
نواره : جد انهم حقيرين اخر شي توقعته انهم ..
وضغطت على اسنانها بقهر ماحصلت تعبير ثاني يوصف صدمتها فيهم ...
********
دخلوا الشقه وكانت لوجين واقفه على الطاوله ترقص
نواره وذوق:ههههههههههههههههه
لوجين مندمجه مع في الرقص تتمايل مع انغام الموسيقى
البندري ماسكه الكاميرا تصور : تعالوا ارقصوا
ذوق كانت تبغى تطلع شحنات القهر اللي فيها سحبت الطاوله الثانيه وصارت ترقص فوقها
نواره والجوري مسوين نفسهم سكاره وجالسين على الارض عند الطاوله يصفقون لهم
البندري ذايبه ضحك عليهم
بعد الرقص جلسوا يسولفون عن مشاعرهم بما ان اليوم تخرجهم وعن مخطاطاتهم للمستقبل ويتعاهدون ماينقطعون عن بعض حتى لو بعد التخرج ... وتبادلوا الهدايه مع بعض كل وحد صار لها اربع هدايه
هذي الشقه فيها احلى ذكرياتهم
بكوا كثير وضحكوا فيها كثير ..ناموا وزعلوا و تدلعوا وكلوا ورقصوا فيها ...كل جدار وكل نلفذه لهم فيها ذكراء
هنا طاحت ذوق اول مادرت ان ابوها وصل من السفر ...وهناك عصبت البندري وزعلت من الجوي ... وهناك نواره رقصت بع ماسمعت بولادة صديقتها...وهنا مرضة لوجين وطاحت عليهم ... وهناك الجوري شربت او سيجاره .... ذكريات كثير جلسوا يستجمعون بدموع وبابتسامات
الساعه وحده بالمطار
جئت لحضه الوداع .. الساعه اللي اللكل شايل همها من اربع سنوات
ذوق : يله بنات باي اشوفكم على خير
لوجين وصوتها رايح وهي تضم ذوق : باي ياقلبي
البندري تضمها من قلب: لاتنسينا
ذوق وهي تبكي : وهذي يبغالها حتسي
ضحكوا البنات على ذوق اللي تتكلم قصيمي
الجوري : والله بتوحشيني
كان فيصل بالمطار يناظرهم من بعيد والعبره خانقته كان وده يودعها
رائد: يله انتم خلصونا .. الطياره بتطير
بوذوق : يله بابا ذوق سرينا
ذوق تبتسم لصديقتها ابتسامة : مراح اقول وداعا بقول الا للقاء
نواره: حركاااات يالفصحى
شهقت ذوق بالبكي بتفقد نواره الخبله
بو ذوق يضم بنته : يله يابابا
ذوق : طيب بس لحضه
وركضت تضم لوجين لانها الوحيده اللي بتجلس ببريطانيا
لوجين تضم صاحبتها وقلبها معها وجهها كله دموع : ياحياتي بفقدك ..
فيصل ماقدر يستحمل وقف بمكان قريب تقدر تشوفه فيها
بعد مابعد عن لوجين مشت خطوتين قدام ولفت تودعهم بايدها ..انتبهت بفيصل اللي واقف ياشر لها باي
بكت اكثر ولفت بسرعه تتجه للطياره وصورت فيصل محفوره بذهنها وهو ياشر باي ...
وصلها مسج
فتحته كان من حياتي كلها بيدك ( امانتك الله ... سامحيني ) مسحت المسج ومعه الرقم اللي حافظته عن ظهر قلب
البنات وهم يرجعون شافوا طلال للي عينه على نواره ...نواره تذكرت كلام ذوق عنه وعن فيصل حست بحقد بداخلها
نواره : بنات اسبقوني بلحقكم
وقهر مشت بسرعه لعنده من غير لاتهتم بابوه او صالح اخوه
طلال تغير ووجهه وش بيقول ابوه ... حس انه مبسوط لانها بتودعه
نواره طلعت العلبه لانها كانت متوقعه انه بيكون بالمطار على رحلة الساعه وحده .. طلعت العلبه الحلق الصفيره من شنطتها الكبيره
نواره بنظره كلها عتاب مدت العلبه : خذ يا واطي
مشت وتركته مصدوم ...
لوجين شافت مسفر مع وليد ويصل وبشار يودعون طلال ماتحملت راحت بسرعه لسياره
بعدها صاروا البنات يروحون وحده ورى الثانيه وبقت لوجين لوحدها م نواره اللي رحلتها بعد ساعه
نواره وهي بالمطار هلكانه فيها النوم بس تبغى تجلس اطول وقت ممكن مع لوجين اللي من راحوا صديقتها وكانها بعزاء تنزل دموعها وبسرعه تمسحهم ..
نواره:ههههههههه شكلي برابط بالمطار
لوجين وهي تتثاوب: ابغى انننننننننننننننام
نواره: اوه شوفي مسفر معنا بنفس الرحله
لوجين فز قلبها : يابعدي والله
نواره: هههههههههههه من السهر صرتي بايعتها
لوجين اللي ماتخبي شي على نواره : يجنن شوفيه
نواره: شكله مانتبه فينا
لوجين والعبره خانقتها : واضح
بعد الترجمه
( اعزائي المسافرين على ...الخ )
لوجين مسكت ايد نواره بقوه : جئت اللحضه
نواره نزلت دموعها غصب عنها : لجو
ضموا بعض بقوه ...كانهم مراح يشوفوا بعض بعدها وصاروا يبكون
بونواره : هههههه خلاص
نواره بعد مابعدت وهي تبكي : انتبهي على نفسك ولاتعطين علي الزفت وجه ..وقفلي على نفسك الباب وتغطي عدل ..وخذي الدواء بوقته
لوجين وهي ترتجف : اوكيه ماما
لوجين حست ان كلمة ماما تنفع وطالعه من قلب لنواره لانها جد كانت لها الام والاخت والصديقه والجده والعمه
بونواره صافح لوجين ودعها ..
راحو نواره وابوها وهم يلوحون لها الوداع ..وختفوا بين الناس فجاءه ..
وقفت بالمطار وحيده هي ودموعها رفعت شنطتها الصغيره وحست باحد يناظرها رفعت راسها وهي تبع شعرها شافت مسفر يتاملها من بعيد يناظرها وهو بعيد عنها بين اهله
مسفر شاف لوجين لوحده وشكلها يكسر الخاطر ويقطع القلب تبكي من قلبها ( يابعد هلي كلهم ودي فيك ياحياتي بس العين بصيره والايد قصيره ) لف على ابوه المريض بالقلب والكبير ابوه اللي لودرى انه يحب غير الريم كان مات ...
وقف يتاملها وهي تناظره وحس ان عيونها تقوله
لحضه وداعك ...آه ..يالحضة وداع ...
ياهي صعبه...
بالحيل صعبه ...
.........
وانا اللي ابي قربك ..
وابي قلبك ...
..........
وابيك بدنيتي....
تيقى معي تبقى ...
مسفر خنقته العبره وتوه بيروح لعندها الا بيد اخووه سامي على كتفه
لف على اخوه
سامي : يله مسفر بدت الرحله
مسفر: ايوه جاي
مسفر رجع يناظر وين ماكانت واقفه لوجين شافها تمشي منزله راسها واضح عليها الانكسار
قال لاخوه بذهن مشتت وهو يرفع شنطته: يله مشينا
لوجين وهي تبكي كانت تردد كلامات الجسمي بنفسها
رحلتوا من بقى وياي
يحس بضحتي وبكائي
بعد شهر بالسعوديه
البندري كانت بالمطبخ تجهز العشاء لان زوجة اخوها محمد من اسبوع مقرره تعلمها الطبخ على قولتها بنات مد للات ... صدق انهم عايشين بخير بس زوجة اخوها ماتخلت عن عاداتهم القديمه .. البندري جالسه وطبعا نص الشغل على الخدامه هي بس اشراف ..
مطبخ بيتهم كان تصميمه مفتوح على الصاله .. يعني جالسه على الكرسي اللي بالمطبخ بس عيونها على التلفزيون اللي بالصاله ..
وهي تناظر انتهى المسلسل ..غيرت المحطات لحد ماستقرت على قناة السعوديه كانوا ناقلين مسلسل يعجبها بعنوان ( دمعة عمر) كان جد معبر وماساوي مع انها تابعته مليون مرره قبل كذا بس متاثره مره معه ..حتى انها شافته قبل لاتسافر بريطانيا .. (وهي كارهة مشاعل بطلت المسلسل لانها تعذب ام زوجها..الخ) .. فتحت الثلاجه وسكبت لها عصير ورجعت جلست ..مانتبهت لنهاية المسلسل الا بعد ماسمعت موسيقة الاخبار ..توها بتفر شد انتباهه ..صوت المذيع السعودي المميز اللي تسمع صوته من وهي طفله نفسه ماتغير ...
المذيع : اعلن مرسوم ملكي باسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .. بالعفو عن المساجين ويشمل العفو المحكوم عليهم بالاعدام والحبس الابدي
البندري ماسمعت كلمه ثانيه طاح الكاس من ايدها وتوزع القزاز الممزوج بعصير الفراوله بالارض ..وارتخفت ايدها .. يعني امها بتطلع من السجن
ركضت لها الخدامه بسرعه : البوناداري ..البوناداري
البندري حطت ايدينها على صدرها وقالت بشفايف مرتجفه : يمه
الخدامه: ماما البوندري ايش فيه ..ماما مريم ماما مريم تال شوف ماما البوندري
جئت مريم زوجة اخوها بسرعه : البندري.. بسم الله عليك وشفيك ..؟؟
البندري تاشر على التلفزيون : امي يامريم امي
مريم: امك ... وش فيها
البندري جلست على لكرسي تبكي وتاشر لى التلفزيون : امي يامريم امي
******************
وقفت ذوق بعصبيه عند دولاب ملابسها على كثرهم ماهي عارفه وش تختار ..
قالت بعصبيه : يالله يبغالي اطلع للسوق ..المشكله مابقالي وقت ..نادبه نادبه
دخلت العجوز الحبشيه .. نادبه مربية ذوق من صغرها : نعم
ذوق: ابغى اطلع للسوق تتوقعين به وقت لحد مايجوا صحباتي
نادبه: ماداريه عن الساعه اللي بيجوا يها صحباتك
ذوق تبتسم : مادري يانادبه مادري...وش ذي ماداريه
نادبه: ههههههه
ذوق : المهم (بعد تفكير) شكله مايمدي... خلاص بلبس اي شي ..يادوب اتجهز
نادبه: خزي راحتك وخلي الباقي علي ..كل التجهيزات خلصتها
ذوق : والبوفيه ؟؟
نادبه: وصيت عليه
ذوق: والورد ؟؟
نادبه: على وصول
ذوق: والثوب ؟؟
نادبه : حتى الشماغ جاهز
ذوق : يابعد قلبي
طلعت نادبه تخلي ذوق تتجهز
**********************
الجوري ..واقفه تنتظر السايق يجيها .. لعب السله اتعبها واجهدها تبغى تاكل شي وتنام .. علشان تجهز للحفله
مرت قدامها سيارة مزحومه شباب فوق الخمسه محشورين بكامري صغير..وصوت الاغاني العالي ...طالع منها
قال واحد من الشباب ومن لهجته يبين انه من اهل مكه او الغربيه : اشبو الحلو زعلان
لفت وجهها للجهه الثانيه عنهم
قال واحد ثاني وصوته فيه هيبه وشكله من الرياض : لا يامروان هذي مب طريقه نكلم فيها الورد
المكاوي مروان : ياحسام سيبني براحتي ...( ولف يكلم الجوري ) اموت على اللياقه وتلعبي سله كمان
عصبت وصارت تهز رجلها ...وطلعت الجوال من شنطتها ... ودقت على السايق
تكلم واحد واضح عليه من اهل نجد وكان املح الشباب اللي بالسياره : يحليلك ومجهزه البلوتوث بعد..وش نكك
خلاص هنا انفجرت الجوري : كل تبن انت معه وفارقوا من هنا قبل لادق على الشرطه
ضحكوا الشباب ....
المكاوي مروان : ههههههههههه ياورد من علمك تجرح
حسام: هههههههههه احسها تدلدغني وش قالت يا بدر
النجدي بدر : قالت الشورته ...ياقلبي رقم الشرطه ..999 ..والدفاع المدني اذا تحبين
الجوري : انتم ماعندكم خوات ..
النجدي بدر : ياحياتي تهزأ ... عندنا خوات بس مب مثل حلاك ياقمر
لفت عليهم معصبه : وبعدين معكم ..
مشت قدام شوي لحقوها بالسياره وهم مخففين السرعه
حسام : وبعدين معك يابدر
بدر : يلعن ابو جسمك يالغزال
مشت الجوري معصبه ونزلت من الرصيف لعند الشرع وقفت عند النافذه ..كل الشباب اسكتوا من جراتها
النجدي بدر مد لها كرت : تعجبني المتفهمه ( غمز للي وراه المكاوي ) تفضلي الرقم
وقفت سياره قدام سيارة الشباب
كشفت الجوري وجهها ...... الشباب ذابو.... فتحوا فمهم على عيونها الزرقاء ...
فيها حلى ماينوصف ...
تفلت الجوري بوجهه النجدي بدر ومشت ركبت سيارتها
الشباب ....؟؟؟؟؟ لثواني ماستوعبوا بعدها غرقت السياره ضحك ..اما بدر حس بالاهانه وانقهر..اشر لخويه اللي يسوق: الحقهم
الجوري ارتاحت .. انها اكلت النجدي تبن هو وربعه قليلين الادب ...مانتيهت لسياره اللي تلحقها لبيت عمها .. صدق انها كانت ببريطانيا بس كانوا محترمين اكثر من هذولا اللي كلامهم سوقي وهمجي
بدر معصب: كل تبن انت معه ..اذا ماوريتها هذي الحشره ..علشان تعرف على مين تتفل
المكاوي مروان: رجمتوا المسكين ..ههههههههههههه
بدر وهو مقهور: اذا ماعلمتها من بدر ماكون ولد بو تركي
عرف بدر مكان بيت عمها ..لان الجوري نزلت من سيارتها بغنج ومشت وهي تتمخطر
نواره ... جالسه تدرس ولد اختها رياضيات
نواره: 4+ 8 = كم
ولد اختها "طلق " : 6
نواره : ههههههه 6 يالظالم لي ساعه اشرح لك وبالاخير 6 ..
صفاء اخت نواره بعصبيه : بشويش على وليدي تعقدينه
رمت الكتاب في وجه اختها صفاء : مالت عليك وعلى ولدك الغبي ............... بدل ماتقولين مشكوره ه ياخويتي عطلتي نفسك وماتجهزتي للحفله علشان ولدي تقولين بشويش عليه يتعقد ... خذي ولدك شبعي فيه
طلعت للغرفه تصطنع العصبيه
فتحت الباب بهدوء لان اختها مروه نايمه والغرفه بارده من المكيف وفي ضوء بسيط من النافذه ..لون الغرفه كان احمر لان الستاره عنابيه ومع قوة الشمس صار لون الغرفه احمر...سبحان الله عكس بين نواره و اختها مروه مع انهم بنفس البيت وبنفس الغرفه لكن الاختلاف واضح مو بس بالشكل حتى بالتفكير وطريقه الكلام وتعاملهم مع المواقف
نواره متحرره وعايشه حياته بدون حساب بس بحدود بحكم سفرها لبريطانيا دراسه..
اما مروه فاللكل شي حدود وقبل لاتسوي اي شي لازم تفكر...وتحسب حساب العواقب ...
بمجرد ماينفتح درج الكومدينه اللي بين السريرين يبين الفرق بين الاختين...بالدرج الاول مصحف مروه وكتيبات اذكار ..الخ
والدرج الثاني ..اشرطة نواره الاغاني... و صور ومجلات لمطربين ولمطربات .....الخ
فتحت مروه عيونها بعصبيه : نواره سكري الباب
نواره: بسم الله كيف حسيتي اني دخلت
مروه بنفاذ صبر: مايبغالها ذكاء صوت شبشبك ورجاجتك
نواره: والله مانتي ببشر صرصور ...... عندك قرون استشعار
مروه: خلصيني خذي ملابسك وانقلعي
نواره: هاللحين مابقالك الا يومين وتنقلعين لبيت رجلك بدال ماتصيري حبوبه ..تقولي انقلعي
مروه : لاحول..خلصينا
نواره : هذا وانا توني جايه من بريطانيا
مروه: صارلك شهر ذالتنا على رجعتك
خذت ملابسها ومكياجها واكسسواراته وقبل لاتطلع قالت / بعد يومين يتصير هذي غرفتي لوحدي ..وارتاح
مروه : نويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييير
نواره طلعت بسرعه : الله يعين "فهد" عليك
↚
الجوري كانت اول الواصلين لبيت ذوق
ذوق: هلا والله بالجوري
الجوري:...هلا فيك
ذوق: وينك ماتسالين من اول مارجعنا ماشفتك ولاسمعت صوتك
الجوري: وش احكيلك وش اخلى ..زوجة عمي عبدالرحمن اللي كنت اظن انها حبيبه وتخاف ربها طلعت ملعونه وحقيره
ذوق: لا كيف
الجوري: تصوري تشكك عمي فيني وتقول عني كلام ماينقال لان امي بريطانيا
ذوق: الحقيره
الجوري: وياليت على كذا وبس مجلستني بغرفه الله وكيلك ماتنفع لخدامه
ذوق: ياحياتي يالجوري وليه ساكته
الجوري: وش اسوي عمي مو راضي يتنازل عني علشان ورث بابا ومسوي نفسه مايدري عن اللي تسويه زوجته .. تخيلي تبغى تمنعني من الطلعه ومن زيارت البندري لان امها بالسجن
ذوق: هذي كيف تفكر
الجوري: على باللك سكت لها ...عاد كل شي ولا طلعاتي كلمت عمي وهوشها وهددها ماتفتح معي موضوع طلعاتي مره ثانيه الا اذا مسكت علي جد
ذوق وهي تمسح على ظهر صديقتها اللي واضح عليها الضيق والهم : ماعليك منها ازمه وتعدي
الجوري تتنهد : يارب تكون ازمه جد .. الا انتي مع وجهك وشخبارك
ذوق: شوفت عينك طفشانه مره واحس مال خلق نفسي ودايم بغرفتي فيصل صدمي حتى بابا لاحظ تغيري وحاول يعرف مني السبب بس انا اضيعه باني زهقانه وغيرها
الجوري: اسمعي انا كلمت عمي يفتح لي انا والبندري مشغل نسائي وهو طبعا وافق بالموت لانها من فلوسي وشرايك تصيري معي
ذوق: لا مالي خلق
الجوري: لا ياذوق لاتخلي سالفة فيصل تاثر عليك
ذوق تضيع الموضوع : ها ماسالتك وش تشربي
الجوري: عصير تفاح
ذوق بعد ماقالت لميري طلب الجوري
ذوق : ياني مجهزه شغلات لليوم
الجوري وهي تبتسم : جد ...وش مجهزه
ذوق: لا اذا جائوا البنات
الجوري:..يالماصخه ..قولي
ذوق : مصره لما يجوا البنات ..الا وش اخبار قلبك
الجوري حطت ايدها على قلبها وغنت عراقي / يمه قلبي شبيه قلبي ..آها ..يوووه يوه يوه يوه
وذوق ترقص عراقي مثل البرتقاله
الجوري وذوق: هههههههههه
الجوري: مع الاسف لحد هاللحين مادق ...
ذوق: احسن لك
الجوري تذكرت فجاءه : ماقلتلك وش صار معي اليومي .. وانا طالعه من تدريب كرة الس
وقالت لذوق كل اللي صار
ذوق :هههههههههههههه ... والله انك زاحفه ....وكشفتي قدامهم ياقليلة الادب على بالك بريطانيا هههههههه
الجوري: قهروني راسي يعورني وهم يستخفون دمهم ..بس وريتك فيهم هههههههههههههه ( بغرور ) تصوري بس فتح غطاي فتحوا فمهم
ذوق: هههههه ماشافوا خير
دخلوا البندري و نواره
نواره: وشفيهم البنات يهذرون قبل لانجي
ذوق:ههههههههههههه تاخرتوا
البندري بضيق : انا معي عذر تصوروا اليوم قالوا ان امي بتطلع من السجن
وحكت لهم كل اللي صار
الجوري: قرت عينك فيها
ذوق: ترجع لكم بالسلامه
نواره: الله يبلغك فيها وعلى البركه
اللكل فرحان ومبسوط برجعت امها الا هي ماتدري ليه تضايقة حاولت تغير الموضو ع : مو ناقصنا بهذي اللمه الا لجونه
نواره: لاتخافي بنحكي معها تلفون بعد شوي .. وهي بعد بكره بتجي السعوديه
البنات: جد
واره: ايوه علشان زواج مروه اختي والا نسيتوا
ذوق: صحيح نواره ليه ماجاءت معك مروه
نواره: يعني ماتعرفيها ماتحب تسهر بره البيت ..وبعدين هذا موجوها ..واساسا هذي بارتي شلة الجامعه وبس
الجوري: وانتي صادقه مانبغى احد غيرنا
ذوق تغير الموضوع : ياني مجهزه لكم حركات
نواره : اموت على الحركات
الجوري: صار لك ساعه حركات وحركات ( باستهزاء ) احكي لنا وش هالحركات
ذوق: اول شي جايبه معي سجاير
البنات يصارخون : واووووووووووو
نواره : من زمان ماستهبلنا
الجوري:..كم علبه
ذوق: الخير كثير ..سجارتين
البندري: اموت على الاستهبال شفطتين ياحلو
البنات :ههههههههههههه
ذوق طلعت الجارتين وشغلتهم .. ومثل كل مره نواره الجريئه اللي تبدأ سحبت لها نفس ..
نواره: هههههه وناسه
وبعدها جربوا كل البنات ..وهم يضحكون ضحك هستيري ...
الجوري : ياحلوكم
ذوق: هههههه متاثره من اللي غازلوها اليوم
البندري: حركات رقموك ...
ذوق : ههههههههه وعطتهم هديه
البندري: جد..
الجوري: تفله بوجه النجدي ..هههههههههه تفله محترمه
البندري: ياليتني كنت معك
نواره: هههههه الجايات اكثر
البنات استهبلوا وارقصوا
ذوق: اسمعوا بنات عندي فكره جنان بس ابغى وحده قلبها جامد
اللكل لف على نواره
نواره : اوكيه وش هي
ذوق : تلبسن ثوب وشماغ وتطلهي بره بعدين تدخلي عند اخوي رائد بالمجلس
نواره: لا
اللكل: لا
نواره: مو.. مو لهذي الدرجه
ذوق: يالبايخات
البندري فيها طاقة لعانه شيطانيه : اوكيه ماعندي مانع
الجوري: يله وين الثوووب والشماغ
اغسلت البندري وجهها عدل من المكياج ..ولبست الثوب وعكفة الشماغ مثل اهل الامارات وطلعت شوي من شعرها ..لانه قصير
ذوق : صار شكلك مره خطير.... كانك ولد بس مزيون وخكري
البندري اسحبت السجاره الثانيه اللي كانت هلى الطاوله: ولايهمك .. ..هاللحين اوريك
مشت البندري كانها ولد وخشنت صوتها قد ماتقدر
البنات :ههههههههههههههههه
نواره :هههههه انا ماقدر على شيخ الشباب
البندري : ها تمام
الجوري : .مفروض نسميك بندر مب البندري
اللكل : هههههههههههههههههه
ذوق: يله اطلعي من الباب اللي وراء ودقي الجرس
البندري : اوكيه
طلعت البندري ودقت الجرس والبنات يناظرون من النافذه وهم يصورونها ..ويصورون رائد اللي يمشي بكسل ماله خلق الضيف ..فتح الباب
اول مافتح الباب حست البندري بقلبها يدق بقوه ..خافت راحت كل الشجاعه والجراءه
رائد انبهر من شكل الشاب الوسيم مره قال بخاطلره: سبحان الله كانه بنت... شكله خكري : نعم
البندري ارتبكت ماعرفت وش تقول بس استجمعت كل شجاعتها وحاولت ان صوتها يكون فخم:هذا بيت بو رائدعبدالعزيز الباقي
رائد : ايوه وصلت خير
البندري جتها جراءه مب طبيعيه ومدت يدها : معك بدران ال....
رائد مد ايده : تشرفنا
لما مسك ايد البندري كانت بارده من الخوف وناعمه ..شمائز رائد منه : خير اخوي وش بغيت ..؟
البندري : سلامتك اختي جايه لاختك
رائد: اوه من ضيوف اختي حياك تفضل على ماتطلع
دخلت البندري بسرعه لانها تضايقت وهي بالشارع : اوكيه
بعد ماجلسوا ..بالبدايه البندري حطت رجل على رجل بعدها تذكرت وعدلت جلستها ..ورائد على باله خكري طول الوقت يحتقرها .. يحس نظرات هذا الولد مب طبيعيه ..( اكيد لانها بنت وجالسه مع شاب مزيون يتناظره غير خخخ )
البندري دورت شي تهذر فيه : والله ياخي البنات عله ..
رائد: كيف؟؟
البندري اسلوب رائد الهادي طيح قلبها حسته يدري انها بنت: عندك مثلا اختي سحر
رفع رائد حواجبه مستغرب هذا مب صاحي يهذر عن اخته عند رجال غريب
والبندري ماسكه ضحكتها وتكمل : ماعندها احترام للوقت جالسه عندكم لحد هاللحين ...
رائد: عادي كل البنات هذا الايام كذا
طلعت البندري سيجاره من جيبها : اوه نسيت الولاعه بالسياره
رائد : غريبه تدخن
البندري: ليه؟؟
رائد: لاسلامتك ..بس اللي مثلك مايدخنون
يقصد الخكاريه .. البندري ماقدرت تسكت ضحكت .بالبدايه كانت ناعمه بعددين خشنتها : شكللك تحب تنكت
رائد وده يدوس ببطن البندري..صار يحك لحيته بعصبيه : شكلك مليت تحب استعجل لك اختك
البندري وتبغى تشيب راسه لان نظرات الاحتقار واضحه من عينه : لا مايحتاج الجلسه معك ماتنمل ...خلها ياخي تفكني من شرها بعدين ننضرب بالبيت
رائد فتح عيونه لاخر حد كانه يقول خلاص مصختها
البندري : انت عارف ان ابوي مايرضى على سهام ..لتوضيح سهام اختي .
رائد: مو من قبل شوي قلتلي سحر
البندري ارتبكت : لها اسمين هي اسمها الحقيقي سهام بس تعرف شغلات البنات عاجبها سحر وتبغى تسمي نفسها فيه..المهم مالك بالطويله سهام اختي دلوعه الوالد يضريني احيانا علشانه ..ايه هذي الدنيا
مسكين رائد وقف بعصبيه : معليه يالاخو... "بدران " بكره عندي جامعه فرصه سعيده
البندري : وانا الاسعد .( وقفت ).يله عن اذنك
رائد؟؟؟: واختك
البندري: ماعليك منها ترجع مع صاحباتها ..انا بنضرب بنضرب
رائد انفجر: مع السلامه ..
طلعت البندري من الباب ولفت بسرعه لورى البيت وقلبها لحد هاللحين يدق بقوه من الخوف
ذوق: ها وش صار
البندري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
نواره : شكلها بيضت الوجه
الجوري : ها تكلمي وش صار
البندري بعد ربع ساعه اسكتت من الضحك : مسكين اخوك ههههه
ذوق: من ساعه وانتي مسكين... وتتكركرين وش صار ؟؟
البندري : تصوروا من القرف قلتله اسمي بدران
البنات:ههههههههههه
نواره : بدران مره وحده
البندري : اصبروا صرت اسولف له عن اختي سهام الموجوده مع اخته وهوعصب كيف ماعندي مروه على اختي ههههههه
البنات:ههههههههههههه
البندري: وغلطت قلت سحر بعدين سهام وتوهقت
البنات :ههههههههههههههههه
البندري : ونسيت جلست رجل على رجل بعدين تسنعت
البنات:هههههههههههههه
البندري: طلعت السجاره قال لي غريبه اللي مثلك مايدخنون يقصد الخكاره
البنات:ههههههههههههههه
ذوق: قالها بالوجه
نواره: هههههههههههه ...حسيت وده يقتلني
البنات: ههههههههههههههههههههه
البندري: يااااااااي ياذوق اخوك مزيون وكشخه وجنتل ..
ذوق: مالت عليك وين كشخه هذا نسونجي
بعد العشاء
الجوري: ها بنات وش مقررين تسون مه ذا الزهق
البندري: احم احم طبعا كلكم عارفين اني مع الجوري بنفتح مشغل
نواره: قديمممممممه وصلنا الخبر
ذوق: والله انا مادري افكر افتح لي مشغل لتغليف الهدايه وتصميم الكوشات
البنات:واااااااااووووووووو حلو
نواره : انا قدمت اوراقي واوراق لوجين على بنك وان شاء الله يقبلونا
البندري: لوجين ليه لوجين بتعيش هنا
نواره حطت ايدها على فمها : انا فضيحه خساره خربت المفاجاءه ...ايوه بتعيش هنا
البنات يصارخون ويصفرون مبسوطين لان حال صديقتهم بالغربه لوحدها مو حلو
الجوري: وبتسكن معك
نواره: طبعا لا ... نسيتوا بيتهم اللي بالعليا بتسكن فيه ودادا موضي يمكن تنتقل معها
ذوق: ياااااااااااي وناسه لجونه بتصير قريبه مننا
البندري: اجل اضمني يانواره انك بتتوضفين بالبنك ....اسم الكاسر لوحده واسطه
نواره: ابعدي والله بنت الكاسر طول عمرها شقرديه
كل وحده رجعت بيتها وهي مبسوطه وحانه لايام بريطانيا كل وحده تتمنى تقوم بكره تشوف الشله بالجامعه ..بس الاماني ماتحقق دايم ...
ذوق وزعت على البنات قبل لايطلعون باقة ورد كبيره لكل ووحده..
البندري نست همها بعد هالمه الحلوه
مسفر جالس يرتب ملابسه اللي يبغالهم غسيل ..طلع عباية التخرج وجلس يناظرها يتذكر لوجين ونواره وذوق وطلال والبندري ووليد والجوري من زمان عنهم مشتاق لايام بريطانيا ....ولايام لوجين اللي من شهر مايدري عن هواء دارها صدق عنده ايميلها بس مايبغى يتواصل معاها ويعذبها اكثر ويعذب نفسه لازم ينساها ويحب الريم...
طاحت ورقه من العبايه .. ورقه عليها دعست جزمه تذكر الورقه اللي طاحت من لوجين مع الهديه من احمد فتحها بفضول سريع كان مكتوب فيها بخط فنان
اليوم القمر بيتخرج وبيصير له نص كيانه .. وياليت ياقمر اكون انا نص كيانك الثاني
لجو انا عارف اني اخطيت كثير بحقك انا عارف اني استقليت طيبتك وحبك لي واني عشت على حسابك ...
بالبدايه كنت اظن انك كذا لعبه او بنك اخذ منه الفلوس بس مع الايام والعشره حبيتك وحسيت ان حياتي من دونك ماتسوى ... ويوم جمعنا الله مع بعض وتوجنا حبنا بالخطبه ابوك عصب ووهددني حاول يستفزني بس انا لاتخافين علي جبل مايهزه ريح ... وان شاء الله دوم نكون احباب ...ومايفرقنا الا الموت
لاتنسيني واذا ذكرتيني اذكريني بالخير ...
حيبك : احمد
مسفر عفس الورقه بعصبيه ... حبيبك احمد
مسفر: وش فيه هذا يبغى يعذبها وهو ميت وهو حي ,,
لف على الكيسه المتوسطه اللي داخلها هدية لوجين العطر اللي مصنوع مخصوص باسر مسفر ..فتحها للمره المليون من رجعتهم يقراء الورقه
(احترت وش اجيب لك هديه لان باين عليك من النوع المثقف بعد ماجبتلي كتاب شعر لحامد زين )
مسفر:هههههههههه حامد زين ...هههههههههههههههه جديد هذا حامد زيد
كمل قرايه ..
(صدق اني مافهمت منه كثير بس احس اذا قريت بعض الاشياء منه ودي ابكي ... مسفر انت كنت مثل اخو غالي اتمنى انك ماتشيل بخاطرك علي وتنسى السخافات اللي سويتها وتحللني يمكن بعدها ماتشوفني )
مسفر للمره المليون يقول: بسم الله عليك ياجعله فيني ولا فيك
اختك وزميلتك : لوجين راشد الكاسر
ملاحضه :يمكن هذا الاسم مايعنيلك كثير بس اسم ..مسفر عمر الضحام ... يعنيلي كثير
سكر الورقه وجلس يفكر بالكلام المكتوب فيها ..
الملاحضه هذي كانت مسج لمسفر .....
************
طلال جالس بالسياره يكلم وحده من خويتاه لانه بعد رد نواره له وحركتها اللي مستحيل ينساها لانه مستحيل ينسى حبه لها كانت مثل ظله ببريطانيا
طلال: ياحبيبتي ياحياتي لاتضايقين نفسك سيوره مافي شي يستاهل
....: ........................
طلال: لا مامعها حق اكيد انتي الصح
.......:............................
بدر خوي طلال جالس بجنبه طفشان ماله خلق يكلم بنات بعد حركة الجوري السخيفه
طلال:ايوه مثل ماقولك طنشيها
..........:.........................
طلال:لالالالالالالا هذي زودتها
........:.........................
بدر يدور له شي يشغله بدل ماهو طفشان حصل سيدي " قرص متحرك " مكتوب عليه نواره ....فكرها طقاقه جديده حب يحرج طلال ويشغله وهو يكلم خويته...
اول ماشغل "السيدي " طلع صوت وحده تغني صوت ناعم ورومنسي ..
((انا الهايم
وانا المغرم
وانا الساهر مع النجمات
سمع طلال الصوت سكت وتذكر حبيبته نواره ...نسى ساره اللي يكلمها وبدر اللي بجنبه بس عاش مع صوت افقتقده من اسابيع كانها قرون ...تذكر حبه الضايع وكرامته المنداسه ..تذكر ضحكت حياته نواره ..اللي قربها ينسيه همه
((وانا اللي قسم اوقاته
حنين وصبر واخلاص
الا ياصاحب الذكرى
لجلك كم كتبنا لك ابيات
سكر المسجل بسرعه))
بدر اللي مندمج مع الصوت عصب : ياخي وشفيك انت سكرته
طلال سكر السماعه بوجه ساره : من قالك تشغله
بدر: من وين لك ياخطير
طلال ويعرف نذالة صاحبه انه بينشر الصوت هداء اعصابه علشان مايشك فيه: هاللحين تشوفني اكلم تشغل هذا
بدر:هههههههه مواثرات
طلال: لاياشيخ اسكت بكلمها
بدر: لاحول وبعدين معك......... دبر لي حل مع الحقيره
طلال وهو متخربط بعد ماسمع صوت نواره بعد شهر, تذكرالول مره شغله وكيف عجبته الهديه حس فيها شي خاص ...لهذي الدرجه واثقه فيه تعطيه صوتها بس ليه رجعت هديته وقالت واطي اكيد فاهمه غلط
بدر طلع من السياره : انا الغلطان اللي جالس معك
طلال: بدور بدر تعال وين رايح
بدر: صار لي ساعه احكي معك وانت ولامعي
طلال: والله اني فيذا
بدر: اوكيه صدقتك
دخل مره ثانيه السياره: عطني حل
طلال: خلاص طنشها
بدر: وانا ولد امي وابووي اطنشها انت وش جالس تقول
طلال: صدقني الانتقام ماينفع لاتصير مثل خوينا فيصل
بدر: ماعليك منه ...فيصل خكري ... جابت راسه بدال مايجيب
طلال: عطنا ياعمي اسمها وقصتها
بدر تحمس لان عقل صديقه داهيه بهذي السوالف ياما طيح بنات تحت رجله : اسمها الجوري سعد المرخ
طلال: الجوري سعد المرخ
بدر : ايوه ليه تعرفها
طلال رفع حواجبه وابتسم بخبث: وصلت خير ..بس كم تدفع
الساعه 6 بتوقيت المملكه
.. المطر توقف بعد ساعات طويله من نزوله
مروى : نواره نواري ...قومي افطري معي
فتحت نواره عيونها بثقل: اممممممم
مروى: قومي هذا اخر يوم تفطرين فيه معي
نواره تتثاوب : فكرت عندك سالفه
مروى: النوري قومي والله انك سخيفه ...
نواره: وخير ياطير اخر يوم افطر معك فيه ...طول عمري ببريطانيا وما
مروى تعرف ان اختها قلبها طيب بس تسوي نفسها مو مهتمه ومعصبه : انتي عارفه اني مسافره لشارقه على طول ...طول العمر
نواره وحست انها بتفقد اختها: يوه لازم تنكدين علي من الصباح
مروى : اجل قومي افطري معي
نواره تتامل اختها وعيونها المنفخه : ههههههههه لو شافك فهد كذا هون
مروى ترمي عليها المخده : وجع ان شاء الله اهبل
نواره : واضح عليك مانمتي من امس عدل كل هذا مشتاقه للمعرس
مروى وهي بتطلع : ارجعي نامي نوم الظالم عباده
نواره:ههههههههههههههه اوعدنا يارب ...تعالي تعالي
مروى : هلا
نواره: ليه ماتسوين حفله توديع العزوبيه
مروى: لا وش هالخرابيط هذا حتى بهذا بتقلدون الكفار
نواره: عادي حفله مو عيد
مروى : ولو
نواره : مالت عليك قلت لشله امس ماصدقوني
مروى: انا شلتك هذا كلها على بعضها ماحبها
نواره برواقه : مشكلتك ....وبعدين ياقلبي هذولا ناس عايشين ماشفتي امس بيت ذوق كيف مالت علينا
مروى: احمدي ربك بيتنا وشفيه من اكبر البيوت
نواره: مو على الكبر ... ذوق راقي لامسات فنيه بكل مكان مو حنا عندنا كم ريال بالاسهم مبسوطين فيه وقالك تجار
مروى : انتي تغيرتي يانواره كيف وصل تفكيرك لهذي لسطحيه وم
قاطعتها : خلاص خلي نصايحك لفهد خطيبك .. وخليني اذكرك بالخير
مروى: والله انا خايفه عليك كيف بتركك وبروح
نواره: لاتخافين علي انا قدها وقدود
↚
نوره زوجة عبدالرحمن عم الجوري: وين من صباح الله لابسه عبايتك وطالعه
الجوري : بفطر
نوره: ومن مين استاذنتي
الجوري تتريق: كلمت ماما من بريطانيا وستاذنت ...يعني من وين ..؟؟ من عمي
نوره: اها ... ومع مين بتفطرين
الجوري: عاد عطيتك وجهك بزياده ...مالك دخل
طلعت من البيت وهي بكامل زينتها ومتلثمه ولابسه النظاره الشمسيه
بدر طفشان بالسياره ينتظرها ..خلاص حطها بباله ..وتوعد فيها وقرر يرعبها ويلعن خيرها... انتبه فيها تعدل بجلسته علشان يلحقها
الجوري اركبت السياره بهدوء
الجوري : عبدالكريم حرك
عبدالكريم السايق : حازر مدام ..بس انت مافي يقول وين يبي يروه
الجوري ومالها خلق كلام عبدالكريم الكثير: على بيت البندري
عبدالكريم : اوكيه اوكيه في معلوم بيت البونداري هذا انت كلوا في روه
الجوري: وانت وش دخل اذا انا في روح سق وانت ساكت
بدر يلحقهم بالسياره .. انتبهت في سيارته بس ماعرفت مين
الجوري: عبدالكريم من اول ماطلعنا وهذي السياره تلحقنا شالسالفه
عبدالكريم : مافي يلهق هذا اكيد سيم سيم تريق
الجوري شكت لانه واضح يلحقهم بس قالت يمكن عبدالكريم صادق
*******************
مريم زوجة محمد اخو البندري: البندري البندري قومي
البندري اول مافتحت عينها طرى على بالها شكل رائد وهو يفتح الباب معصب ابتسمت غصب عنها : صباح الخير
مريم: ماقدر على الرايق
البندري تاخذ نفس عميق .. : آه على احلى صباح وعلى احلى ناس
مريم: تسلمين ...قومي الجوري بالصاله تنتظرك
البندري: وش عندها اكيد تبغى نفطر بالفيصليه
دخلت الجوري: لحد هاللحين بالسرير يله قومي لانتاخر
البندري: اول قولي السلام
الجوري: يله مابه وقت
مريم: يله اخليكم بس لاتتاخرون علشان ترجعين وتروحين مع محمد تختاروا اثاث لغرفة امك وتنظفي معي الغرفه
البندري: انا مو مهتمه لجيت امي اصلا
الجوري: البندري وش هالحكي
مريم عصبت من البندري وهي من امس تكرر هذا الكلام : وبعدين
البندري بتافف : طيب خلاص
طلعت مريم وهي تدعي لها بالهدايه
الجوري: بنو وش هالحكي الي قلتيه هذي امك
البندري: تكفين في احد يتشرف ان امه بتطلع من السجن
الجوري: اعقلي وبلا حكي فاضي ونرجع بدري وانا بروح اختار معك
البندري: تسوين خير لو تروحي مكاني مع محمد لاني جد مابغاها تطلع
الجوري : البندري لاتخليني احتقرك
البندري: جور لاتسوين نفسك حتى انتي امك ماتبغيها والا وش جلسك عند زوجة عمك الملعونه
الجوري حست ان البندري معها حق يمكن هي زعلانه من امها شوي واذا شافتها بتنسى
الجوري: يا فيلسوفه يله تجهزي
طلعت لها شنطه كشخه وحطت مناكير وكحلت عينها وعطرت عبايتها..واختارت غطاء مزينه ...لازم بيفطروا بره لزوم الكشخه ...
لوجين وقفت بالمطار وماعلمت احد عن جيتها وفقت .. وتغيرت كثير عن الشهر اللي فات صارت اضعف بكثير حتى عظام خدها برزت وعظمتين ظهره برزو ..عينها حمراء وتحت عينها اسود كانها مومياء لونها شاحب اصفر جمالها اختفى
ناصر: اهلا طال عمرك تو مانورت الرياض
لوجين وهي تناظر المطار اللي مافيه حد يستقبلها : وين السياره
ناصر: بره طال عمرك
لوجين: يله
فتح لها ناصر باب السياره وخذها للعلياء ..اول مادخلت الفيلاء
حست بدموعها تنزل عضب عنها لا ام ولا اخت ولااخ ولاعم ولاخال ولااب يستقبلونها ...
: هلا والله هلا
لوجين لفت لصوت: دادا موضي
ركضت لها وضمتها : وحشتيني
دادا موضي : كذابه لو وحشتك من زمان جيتيني ..
لوجين:ههههههه وهذا انا جيت
دادا موضي: حياك الله بالسعوديه وحياك بحضني مره ثانيه
لوجين كانت مشتاقه لموضي كثير ....: بتسكنين معي
دادا موضي: والله ودي بس انتي عارفه العيال حالفين علي ومتوعديني
لوجين بحزن: فاهمه فاهمه ...المهم انتي وشخبارك وشخبار بناتك شيخه وفاطمه
***************************
نواره: الزفته لجو ادق عليها ماترد
مروه : اكيد نايمه
نواره: الخايسه ماقالت لي متى طيارتها
مروه: وانتي لازم تعرفين متى بتجي خلاص مو ابوي قالك بيستقبلها
نواره: لا انا بروح معه
مروه وهي تدخل المطبخ : رزة الفيس من طبايع التيس
نواره بدل ماتدق على طال عمرها اللي هي لوجين دقت على طلول
طلال في سابع نومه ..الا يدق جواله نغمه بصوت نواره سجلتها بنفسها ببريطانيا وحطتها نغمه لاسمها ( لاتضايق وتزعل ماجرحني خطاك لا...... ) طلال استغرب من زمان ماسمع هذي النغمه رفع جواله "ضحكة حياتي يتصل بك "
دقات قلبه زادت يفكر انه لحد هاللحين نايم رد على الجوال
نواره: يالزفته لجون ولا كلمه ... صار لي ساعه ادق عليك ..متى موعد طيارتك اليوم .. احكي بسرعه .....واذا تبغين اروح لفلتكم بالعليا قبل لاتوصلين عطيني المفتاح
طلال وقلبه بيطلع من مكاانه تاكد انه مو حلم (بهدوء) : الو
نواره استغربت الصوت الخشن ناظرت الشاشه "طلول " ظربت خدها بيدها : طلال ..؟؟
طلال: ايوه طلال هلا نواره
نواره ارتبكت من زمان ماسمعت صوته يلعن بو الفشيله هاللحين وش تقوله : هلا طلال كيفك ..؟
طلال بلهفه : كويس وانتي كيفك ..؟
نواره: انا تمام
دخلت بسرعه غرفتها قبل لاحد يحس انها تكلم .. والله لو دروا اهلها انها تكلم واحد ذبحوها هي بالسعوديه مو ببريطانيا
طلال ماعرف وش يقولها مشتاق لها موت حس ان مافي كلام يوصف مشاعره
نواره متفشله : سوري طلال شكلي صحيتك من النوم ...
طلال : لا عادي اصلا انا مفروض اقوم لشركه
نواره :امممم
سكتوا
طلال: انتي وش اخبارك ..؟؟
نواره: كويسه ...هههههههه
اضحكت حس انه مشتاق لسوالفها وضحكها فز قلبه
نواره تكمل: كنت بدق عى لوجين ودقيت عليك هههههههه والله اني مفهيه
طلال ( يعني مامسحتي رقمي يابعد قلبي والله ) : لا عادي سويتي فيني خير اقوم لشركه..
نواره: اخليك تر
طلال ومايبغى يسكر معها : قولي لي وش مسويه بعد بريطانيا توظفتي
نواره: لاانتظر العريس على قولت يمه موزه ..هههههههه لا الجد قدمت اوراقي على بنك انا و لوجين ت
سكتت لانها ماتبغاه يعرف عنها شي
طلال بهدوء: الو .. نواره وينك
نواره: ها معك ...( بسرعه قالت )اوكيه طلال باي اختي تناديني ماقدر اكلمك ...باي
طلال مقهور : اوكيه انتبهي على نفسك ...باي
نواره سكرت وحطت التلفون على قلبها خايفه وتحمد ربها ان محد شافها ... ادخلت مروى : وينك وش جالسه تسوين
نواره: احاول اكلمها ماترد
مروى: يمكن مشغوله
نواره وهي تغطي نفسها بالبطانيه كانها تهرب من شي: انا بنام واذا اذن الظهر صحيني
مروى: نونو شفيك مو على بعضك
نواره: ها ولاشي
مروى : لا علي اخلصي وشفيك
نواره ترفع البطانيه عنها: تكفين مور سوي حفلة توديع العزوبيه انا مجهزه كل شي لا تكسيفيني
مروى عصبت بس ارحمت شكل اختها اللي تبغى تفرح فيها والمتحمسه تجهز لتوديع العزوبيه من اول مارجعت : اوكيه
نواره اقفزت من السرير : جد ..اجل بكلم صحباتي
**********************
الجوري والبندري بعد مامروا على ذوق جالسين يفطرون كاشفات ..وبدر جالس بالطاوله اللي بجنبهم ويدق على الجوري
الجوري وهي عاقده حواجبها: غريبه رقم غريب
البندري: ردي يمكن احد غلطان
ذوق: او احد من اهلك يبغاك
الجوري: الو
بدر: الو
الجوري: ايوه من معي
سكر السماعه
ذوق : مين ..؟؟
الجوري: مادري واحد غلطان ... الا تعالي هذا اللي جالس على الطاوله بجنبنا لا لاتلتفتون ... نفسه اللي تفلت عليه
البندري بحماس وهي تناظر بدر: جد ههههههههههههه
الجوري من وراء اسنانها: يالفاهيه لاتلتفتي
البندري:ههههههه والله لو يدري ان انتي داس ببطنك
الجوري:ههههههههه ماعليك منه بيخاف
ذوق: وش عندها الواثقه
دق جوال البندري
البندري: هلا والله هلا بالحبايب
نواره:هههههههه هلا بدران كيفك
البندري:هههههههههه حلو بس لاتعيدينها
نواره بسرعه : اسمعي انا اليوم حفله توديع العزوبيه لمروى تعالوا
البندري: جد واخيرا رضت اختك
نواره: هههههههه بعد ماطلعت روحي واسمعوا عندي لكم مفاجاءه ..تعالوا لفندق ال....
البندري: اوكيه صار
سكرت البندري من نواره وقالت للبنات عن الحفله وعن المفاجاءه
ذوق: يوه مامعي ملابس كشخه تعالوا نختار
البندري: ايوه وانا بعد
الجوري: انا وانتي "بنو" نفس الفستان وشرايك
البندري والحركه هذي تعجبها مع الجوري: اوكيه
بدر كان يسمعهم لان صوت عالي من الحماس قاموا يتمشون لحقهم
الجوري : لاحول معه هذا مطول يلحقنا
البندري: طنشيه
ذوق بتفكير: ليكون عرفك
الجوري وخافت : لا ماتوقع
البندري: ليكون
اول ماجاء ببالها انه عرفها وممكن ياذيها تذكرت نوره زوجة عمها عبالرحمن : لا بنات لاتخوفوني
ذوق: لا ماتوقع انه عرفك والا كان قالك كلام او تحرش فيك
طلال ملعون يدري ان مسفر يحب لوجين دق عليه
مسفر وهو جالس بمحل الاثاث اللي ملك ابوه : هلا والله هلا بطلال
طلال: هلا والله مسفر وينك وين ايامك
مسفر : بالدنيا والله ... انت طمني عن احوالك خبري فيك اخر يوم ببريطانيا
طلال: ايه والله على طاري بريطانيا توقع من جاي عندنا من بريطانيا
مسفر: مين بلير هههههههه
طلال:ههههههههههه لا بنت الكاسر اليوم بتوصل لسعوديه
مسفر وقفت عروقه وزادت دقات قلبه : لوجين
طلال بخبث: ايوه عليك نور لوجين .. اليوم كلمتني نواره قالت انها جئت لسعوديه وانها مقدمه اورقها تتوظف ببنك
مسفر: تتوظف ليه هي بتعيش هنا
طلال: والله مادري بس الظاهر انها مطوله لانها بتسكن بفيلتهم اللي بالعلياء
مسفر وحس انه مشتاق للوجين: العلياء ...
طلال : ايوه خبرك بنات الفلوس لهم بيوت وفلل
مسفر وهو سرحان بلوجين : ايوه
سكر طلال وهو مبسوط ومرتاح انه شغال بال مسفر ( هاللحين يامتفوق ورنا وش بتسوي في حياتك الاجتماعيه بتتفوق هههههههههه)
مسفر يحس بمشاعره القديمه ارجعت ..اليوم بتكون لوجين معه بنفس المنطقه اليوم حبيبته بتوصل لسعوديه
ماعرف وش يسوي وقف ورجع جلس متخربط ..
مسفر :بدق عليها اقابلها ... لاوش اقابلها وين جالس انا ... اممم بستقبلها بالمطارالا هي متى بتوصل .. بكلم نواره اسالها .. لا ماينفع وش السواااااااات اجل ...
مسفر ضل يفكر متوتر ومشاعره مضطربه طول الشهر كان مهموم وفاقد شي وهاللحين حس بفرحه مو طبيعيه ...
(( من قال
من قال لك اني بالبعد مرتاح
كذاب خذ مني العلوم الاكيده ...
مهموم وطول الوقت والحال ياصاح ))
******************
العصر
مريم : يا البندري لاتعاندي وروحي مع اخوك
البندري: مابغى ...قولي له نايمه
مريم: بيقول صحيها
البندري: قولي ماقدر لان عندها حفله بالليل
مريم : اذا قلت كذا بيقول امك اهم واجلسي بدون حفلات
البندري: آف مريم والله مالي خلق وبعدين هذي من وين جايه يعني من السجن ... مايحتاج ندللها بزياده
مريم عصبت : البندري احترمي نفسك هذي امك
البندري: امي ( تقلد المصريين ) يا عومر اومي ..دي خريقة سقون
مريم زعلت من كلام البندري: ماتوقعتك كذا
طلعت زعلانه.. البندري تموت على مريم وماتحبها تزعل منها هي اللي ربتها تقريبا ولان الله مارزق مريم عيال الا بعد 14 سنه علاج كانت طول هذي السنوات مثل بنتها
البندري: مريم مريم
مريم كملت طريقها
البندري: مريم تكفين لاتزعلين هذا انا بروح مع محمد علشان خاطرك
مريم انبسطت بس لحد هاللحين زعلانه من الكلام اللي قالته عن امها : نشوف اخرتها معك
البندري: هذا انا بتجهز بسرعه وبروح بس انتي ماتزعلين يالغاليه
**************
الجوري جالسه تتقهوى مع عمها وزوجته
عبدالرحمن : اذا تبغي المشغل تراه صار جاهز
الجوري ببرود: اوكيه عمو بعد بكره انا بروح مع بنو نشوف الشقه
عبدالرحمن : خلصت الاجرائات ومابقى الا انك توقعين لي كفاله
الجوري ماودها تخلي عمها يكفلها بس مالها غيره: حاضر ولاتخاف الفلوس بحولها لرصيدك
عمها لما قالت فلوس ارتاح هو ماخلص هذي الاجراءت ولا تعذب الا علشانهم ... زوجته بس سمعت فلوس رضت على الجوري
نوره : ومتى بتروحي للبنان علشان اغراض المشغل
الجوري: والله مادري مابعد قررنا انا وبنو
نوره وزوجها توه محصل فلوس : قولي لي قبل بوقت بروح معك
الجوري متاففه شتبغى هذي على بالها بنت بنوت حاطه راسها براسي
الجوري: اوكيه بقولك
****************************
لوجين سكرت من نواره التلفون وراحت تتجهز للبارتي لانها ماحسبت حسابه ودقت على ابوها تخبره انها بالسعوديه
لوجين بهدوء: هالو دادي
راشد بدون نفس: هلا
لوجين: انا بالسعوديه ...
راشد: وش اسوي لك يعني اتحزم وارقص
لوجين وهي كارهه حياتها انها تكلمه : وش صار على البنك ساهمت فيه
راشد: ايوه انتي هاللحين تنوبين عني ..مع اني ماحب شغلات البنوك وراها خساير بس علشانك
لوجين باستهزاء: مشكور باي
راشد من غير لايرد سكر السماعه ..
لوجين كان ودها ابوها يقول انت بالسعوديه اترك اللي بيدي واجيك ودها يقولها الحمدلله على السلامه .. نورت الرياض
البندري تمشي مع اخوها محمد متاففه مالها خلق تختار .. ومحمد يتفاهم مع البايع انتبهت بمسفر متشخص وجالس وراء مكتب قدامه اوراق
البندري شهقت بصوت واطي : مسفر
( واضح انه يشتغل هنا .. يالله اخرت لتفوق والدراسه يبيع بمحل اثاث والله قهر .. )
******************
((0طلال))
طلال جالس بالديوانيه يفكر بنواره ومكالمته لها مع انها صدفه بس خلت يومه حلو وله طعم ومعنى ..هذي البنت الوحيده اللي حبها بحياته ويخاف يقرب منها ومايبغى يستخدم اللعيبه علشان يجيب راسها ..يخاف انه ياذيها اوو يزعلها منه ... مع انها قالت له واطي وهو منقهر منها بس سمع صوتها اليوم نسى كل شي ...
بدر: وين سرحان
طلال: معكم
بدر: ماقلتلك وش صار مع الجوري اليوم
وحكى لطلال الراس المدبر كل شي
طلال تذكر ان وحده من خوات نواره بتتزوج بالاجازه ..
طلال: ماتذكر قالوا حفلت توديع العزوبيه لمين
بدر وهوو يحاول يتذكر : لا والله مادري كانهم قالوا نوف ......نوال ..... نوره ..والله ماذكر بس اسمها مثل اسماء الرسوم المتحركه ...ايوه تذكرت نواره
طلال تاكد انها نواره
بدر: نواره ...
سكت فجاءه ..وبعد دقايق
بدر بخبث : آها فهمت كل شي هاللحين
طلال: وشفيك ...؟؟
بدر وابتسامه شيطانيه على وجهه: عرفت هاللحين وش فيه حالك متخربط من اول مارجعت من بريطانيا وحالك مو على بعضه ..ودايم سرحان ومهموم ..
طلال وداري عن ذكاء خويه سرعة بديهته : ليه يا فيلسوف
بدر : انت تحب نواره
طلال: اي نواره
بدر: هههههه لاتحاول معي والله بتتعب ..انت تحب البنت اللي مسجل صوتها.. .. بسيدي واللي اليوم حفلة اختها ..
طلال يتنهد لانه صار مكشوف عند خويه ومهما حاول مايقدر عليه : آه يابدر آه .لعبت فيني ..خلتني اهوجس باسمها
بدر : ههههههههه افا والله ..طلول ... طلول ولد بو صالح يحب
طلال بقهر: اه يابدور ( ياشر على قلبه ) محد دخل هذا غيرها
بدر: نواره وطلال تصدق راكبين مع بعض
طلال: والله انك فاضي
بدر: احكي لي كيف وليه ومتى حبيتها
طلال: انا ماكنت اظن اني احبها بس اذا ماصارت معي افتقدها واشتاق لضحكتها وابتسامتها
بدر: حلوه
طلال: احلف وتظن بقولك ..؟؟
بدر:هههههههه يغار
طلال : الود ودي اخطفها
بدر: خاويها
طلال: كل تبن ...هذي نواره تحذفني بالجزم
بدر:هههههههههه تخاف منها
طلال: لا اخاف عليها
بدر: انا ماقدر على العاشق
طلال: عاشق ومتيم بعد اموت فيها وعلى الاررض اللي تمشي عليها ..نفسي مافارقها ثانيه
بدر :اوه الحاله صعبه ... اخطبها
طلال بجديه: نفسي بس انت عارف الوالد والده .... المشكله البنت على قد حالها مو مره على قد حالها بس مو ممثل مصانعنا ولا شركاتنا .. والوالده والوالد اهم شي عندهم الواجهه الاجتماعيه .... وانا خايف انها تتعذب معي خواتي شايفات نفسهم وبيعاملونها بتكبر وانها اقل منهم وامي بتبهدها وبتحن على راسي اطلقها مثل ماعملت مع خالي يوسف .... وانا بصراحه مابغاه تحس بالنقص او تتعذب
بدر يناظر خويه مو مصدق ... طلال معذب قلوب العذاراء تلعب فيه بنت وتعذب قلبه كذا ...طلال اللي لاعب بنات خلق الله يقول هذا الكلام ... ولا يدور مصلحتها قبل مصلحته ومشاعرها اهم عنده من مشاعره
بدر : تبغى الجد ماني عارف وش اقولك
طلال بضيق : لاتقول شي لان نواره نجمه عاليه ...
بعد فتره: بدر طلبتك
بدر: سم... آمر
طلال: ابغاك ترسل اختك تشوف نواره وتعرف اخر اخبارها
بدر: واختي باي صفه تدخل
طلال: لاتعقدها وعلشان تجيب لك اخبار الحماره على قولتك
طلال: لاياعم خل اختي بعيده انا اعررف اجيب قرارها
الساعه 9 بالليل
الفندق صار زحمه ومليان تقريبا
ونواره مبسوطه مره الفرحه واضحه بعيونها .../ لجو شوفي كيف الحفله حلوه لانو بس حنا
لوجين اللي كان التعب مخفي جمالها : ايوه واختك طالعه حلوه بسم الله عليها
نواره تناظر مروه بحنان : تصدقي بفقدها
لوجين: تعالي نروح نطفشها
ذوق: حرام عليكم اكيد خايفه
مروه تحب لوجين لانها متعوده عليها تنام عندهم بالشهور
لوجين: هلا والله بالعروس مابغيتي تعرسين
مروه وصوتها مبسوط ومن الفرحه تصارخ: هههههههه معك حق
لوجين : تعالي ارقصي معي
مروه :لا فشيله
ذوق تسحبها: تعالي مافيه احد
ماكان بالحفله الاام نواره و مروه وصديقاتها و نواره وصديقاتها واختهم صفاء وولدها وبنات عم نواره وبنات خالتها وصديقاتهم ..
مروه كانت ترقص وتتمايل بالفستان الابيض وتتمايل .. كانوا مسوين حركه ان العروس تلبس اييض واليوم السابق للعرس
البندري والجوري وهم داخلات كانهم توم لان البندري حطت عدسات نفس لون الجوري ولابين نفس الفستان وعاملين نفس الشعر يستمتعون لما الناس يناظرونهم خوات وتوم بعد
الجوري: شوفي العروس ترقص
مروه واقفه مع ذوق ولوجين يرقصون ..
دانا خوية بدر اللي ارسلها جالسه متفرجه و تدور على نواره والجوري من تحت لتحت .....ورنا اخت مسفر كانت موجوده مع هنادي بنت عم مروه
رنا :شوفي بنت الكاسر ترقص مع بنت عمك
هنادي: ايوه مع وجهم يحبونها اكثر مننا ... اصلا هي دايم ببيت عمي
رنا: مشاء الله ملكة جمال
هنادي بغيره : لا ولابسه فوشي ومكياجها قليل بس حلوه
رنا : وينك يالعنود انت والريم تجوا تشوفوها ...
هنادي: تراها خفيفة دم وحبوبه
رنا: وشرايك نخلي نواره تعرفنا عليها
هنادي: لا هاللحين تصدق نفسها
رنا سكتت مع ان ودها تتعرف عليه بعد سوالف مسفر عنها.. يمكن حبوبه وطيبه مثل مايقول
الجوري ترقص على دقه مصريه .. مع البندري ...نفس الحركات
نواره: الملاعين طالين احلى البنات
ذوق: الخايسات غطوا علينا
لوجين : يعرفون مصري اموت وتعلمه
نواره: انتي خليك تخصص انجليزي
البنات:ههههههههههه
دانا خوية بدر ماتعرف تفرق بين الجوري والبندري مع ان الجوري ابيض واقصر ... والبندري اطول واخف بياض من الجوري
ذوق: من هذي المزيونه اللي معا هنادي بنت عمك
نواره: ايوه هذي رنا عمر ( شهقت ) هذي اخت مسفر
لوجين بس سمعت مسفر زادت دقات قلبها ...: مسفر
نواره بخبث: ايوه مسفر عمر اللي كان يدرس معنا ببريطانيا
ذوق : دارين نعرفه شكرا على التوضيح
نواره: لا اوضح لناس ههه
ذوق:ههههه ياخبيثه
لوجين صارت خدودها حمراء: وجع انت معها
البندري وهي تاخذ نفسهابعد الرقص : ليه كل هذا الضحك
ذوق : شفتي اللي ترقص مع هنادي بنت عم نواره
البندري: ايوه المملوحه وش فيها
نواره: اخت مسفر
الجوري والبندري على طول ناظروا لوجين لانها اخر يوم قابلوا بعض كل وحده اعترفت تحب مين ولوجين بطلاقه قالت عن حبها لمسفر
لوجين: الله ياخذني يوم قتلكم
البنات:هههههههههههه
البندري: على طاري مسفر اليوم شفته
لوجين: شفتيه ..وين ..؟؟
البندري: يشتغل تصوروا اخر الشهاده يشتغل بياع بمحل اثاث
لوجين:ههههه هذا محلهم اسمه (محلات الوضاح لللاثاث ) صح..؟؟ قبل يحكي عنه
البندري : اي والله هو
ذوق: حركات حافظه المحل
لوجين استحت : احم احم
نواره : روحي تعرفي عليها
لوجين : انقلعي
الجوري: والله من جد روحي خلي نواره تعرفك فيهم ... علشان تعرفي اخر اخبار القلب
لوجين عجبتها الفكره : ايوه ليه لا ...
نواره ولوجين مشوا لعند رنا وهنادي اللي جلسوا بعد الرقص
نواره : هلا هنادي كيفك
هنادي : كويسه وانتي
نواره مدت ايدها لرنا: هلا شخبارك
رنا وعيونها على لوجين اللي شكلها احلى من قريب : الحمدلله وانتي كيفك بعد بريطانيا
نواره:ههههه شوفت عينك ادور المناسبات بدال الزهق
رنا : هههههههه يعني ماتنصيحيني اتخرج
نواره: لا بتطفشين
رنا : ماعرفتينا
نواره : لوجين راشد الكاسر صديقتي الروح بالروح
رنا : هلا والله
لوجين : هلا فيك ..؟؟كيفك ..
رنا : كويسه
لوجين: هنادي كيفك ..؟؟
هنادي ماتحب لوجين: الحمدلله ..وانتي كيفك
لوجين: كويسه بس فيني النوم
رنا:ههههه النوم
لوجين: ايوه من امس مانمت عدل لان الاخت نواره ماخبرتنا عن هذي الحفله الا الصباح
هنادري: ايه والله توهقنا
نواره : اجلسي لوجين معهم انا بروح لمروه تبغاني
لوجين : ممكن
هنادي ورنا : ايوه تفضلي
لوجين وهي تجلس الثنتين يراقبون تصرفات بنت المليونير
رنا: انتي درستي مع نواره ببريطانيا
لوجين: ايوه انا عايشه هناك
هنادي: حتى مسفر اخو رنا درس هناك
لوجين وجهها صار احمر وقلبها يدق بسرعه بس حاولت تكون طبيعيه : ايوه اذكر ان واحد اسمه مسفر عمر هو نفسه
رنا: ايوه اخوي
لوجين: خساره ياليتني مدققه فيه علشان اطلع الفروقات السبعه
رنا: لا ماشبهه هو احلى ...العنود اختي تشبه له
لوجين:وينها اختك علشان نطلع الشبه
هنادي: متزوجه ماتقدر تجي
لوجين:ههههههههه ليه شمعهنا
رنا: بس لان عبدالله ولد عمي مزاجي
لوجين:اها يعني كيف ..منعها
هنادي: لا بس عازمها على العشاء
لوجين وماتحب ان حد يمنعها من شي : ايوه اختارت زوجها بدال الحفله
رنا : انا اذ تزوجت غصب عنه بحضر
لوجين: لا احيانا تشترين خاطره وماتحضرين
رنا ولسانها مفلوت قالت بلقافه : يعني احمد كان يقولك لاتروحين
لوجين تغير وجهه مسفر حكى لها عن احمد بس ماتحكي عنه كثير مع مسفر
هنادي ترقعها: سمعنا انك مخطوبه ومات خطيبك ..الله يرحمه
لوجين: ايوه الله يرحمه
رنا وهي متفشله من تسرعها : سوري كنت ا
لوجين: لا عادي والله عادي ...اصلا عندنا ببريطانيا الرجال ماله كلمه على المراه وتسوي اللي تبغاه
رنا : ياحظكم مو حنا الاب والاخ يتحكم فينا
هنادي بحقد: ليه انتي امك بريطانيا
لوجين: لا بس عايشه طول حياتي هناك
رنا : اكيد ماتعجبك العيشه هنا
لوجين: لا هنا احلى هنا دادي وصحباتي وهنا مكه والقران
هنادي وموعاجبها: صدقيني تقولي كذا لانك موعايشه فيذا لو تعيشي سنه ماتقدري
لوجين: يالله شكلكم متاذيات
رنا: لا بالعكس عندنا هنا احلى من اي دوله ثانيه ... ..بس لانك متعوده على حياه عكس هذي
لوجين: لاتفكروا اني عايشه مثل البريطانين لا عندي دادا موضي سعوديه مره واعرف كل شي منها
قضوها سوالف ولوجين تبغى تعرف اخبار مسفر من رنا بس ماتعرف تسحب كلام ..( لو ان نواره هنا كان قدرت )
دانا : لوسمحتي
الجوري بابتسامه وهي تصفق لنواره المندمجه بالرقص العربجي : هلا
دانا : وين الحمام ..؟؟
الجوري وهي مستغربه من هذي شكلها من صحبات صفاءاو مروه: تفضلي من هنا على اللفه
دانا : مشكوره يا...اسمك ..؟؟
الجوري : معك الجوري صديقة اخت العروس
دانا: معك اماني من صحبات بنات خالة العروس
نواره: هلا والله تشرفنا
دانا: تسلمين ... مشاء الله العروس قمر
الجوري :هههه بس مو احلى مني
دانا: انتي الخيره والبركه ..
الجوري : تسلمين يا اماني
دانا : صدقيني انتي وراها على طول
الجوري : لا انا وش دخلني نواره اللي مفروض تقولي لها
دانا : عادي كلكم صحبات
الجوري: اجل الله يسمع منك ..مع اني ماظن
دانا : ليه ..؟؟
الجوري : انا مشغوله هاللحين مابعد اكون مستقبلي
دانا : تكوني مستقبلك
الجوري : ايوه... لازم اشتغل واصرف على نفسي علشان احس اني عايشه وبعدين افكر بالبيت والعيال
دانا وعجبها تفكير الجوري المتفتح : كملي واشتغلي هذا مايمنع تفكيرك بالزواج
الجوري تاشر لدانا اجلسي : خلينا نجلس تعبت وانا واقفه بعد الرقص
دانا :هههههههه مع انك مارقصتي كثير
الجوري: الكعب يالم ..المهم بالنسبه اني اشتغل واتزوج هذي صعب صاحب بالين كذاب ...اكيد اني يابقصر على زوجي او على شغلي
دانا : العمر يخلص والشغل مايخلص
دانا كانت تصور الجوري بجوالها ..والجوري ماهي بحاسه تحب تناقش هذي المواضيع...دانا خذت للجوري صور كثير وتسجيل فيديو ..
بعد العشاء
طلعوا اغلب الضيوف مابقى الا البنات ماعدا البندري اللي رجعت مع اخوها محمد بدري ..
مروه : احس اني تعبانه مره
ذوق: حرام تعبنا العروس
ام نواره اللي مطلقه وساكنه عند اخوانها : الله يوفقك يابنيتي ويستر عليك
البنات : امين
ام نواره : وعقبالكم
نواره رفعت ايدها: اميييييييييييييين
اللكل:هههههههههههه
الجوري: يالهبله اثقلي
نواره: مو عيب صح يمه
ام نواره: لا عيب ..عفيه عليك الجوري ادبيها
نواره: افا انقلبت السالفه علي
لوجين: عن اذنكم انا دايخه بموت ابغى انام بكره ورانا العرس
طلعوا كل راح لبيته ...
↚
ركبت دانا السياره هلطانه طولت وهي هناك كا مادقت على بدر تطلع يقولها اصبري دقايق
بدر: ها بشري
دانا : وش اللي ابشر
بدر : صورتي
دانا : اللي قدرت عليه
بدر: اخلصي علي صورتي والا
دانا تطلع جوالها : مثل ماتفقنا ما تنشرهم ولا تفضحها
بدر يسحب الجوال معصب : عطيني فاضي لك انا
دانا: مشاء الله مثقفه واسلوبها راقي
بدر وهو يناظر الصور سكت وفتح فمه .. حلوه قليله فيها جد ملكة جمال : هذي الجوري
دانا:ههههه سكر فمك ..ايوه الجوري
بدر: يقول طلال ان هذا لون عيونها جد
دانا : لا ماتوقع اكيد عدسات
بدر سكت يناظر تصوير الفيديو ويسمع صوتها وهي تقول بدلع رباني :
الجوري: الكعب يالم ..هههههههه المهم بالنسبه اني اشتغل واتزوج هذي صعب صاحب بالين كذاب ...اكيد اني يابقصر على زوجي او على شغلي
دانا : ها وشرايك ..؟
بدر: تسلمين لي ياحلى خويه .. وحبيبه
دانا : احم احم مد المصاري
بدر: من الالف للمليون على الكنز اللي عطيتيني اياه
دانا : ولو حنا بالخدمه ...
بدر: وشخباار حبيبة طلال
دانا : مين نواره قمر يابدر قمر حول عليها
بدر: مين القمر نواره
دانا :ايوه هذي نواره عليها جمال مميز .. غير البنات الموجودات ..فيها شي يجذب ..اذا ابتسمت ماودك تناظر عينها
بدر: ايوه من كذا طلال عاشقها
دانا : مشاء الله عليها شعرها يذبح
بدر تحمس : ليه ماصورتيها
دانا: ماقلتلي
بدر: وهذي يبغالها ذكاء ...
دانا كانت تمدح نواره كثير علشان تبعد الجوري من بال بدر: ها وش قلت بتحول عليها
بدر : اه يابن الكلب ياطلال طحت وانت واقف
يناظر صوره الجوري: يعني احلى من هذي كيف بتصير.... اجل
دانا بكذب : هذي معها عذر امها بريطانيا اكيد حلوه بس هاذيك قمر يمشي
بدر بتفكير : خساره ان طلال يحبها
دانا : وانت وش عليك من طلال خذ البنت السنعه مو يضحك عليك بوحده بس عيونها زرقاء
بدر: يعني رايك احول عليها بس طلال خويي
دانا : تكفى ياخويي نسيت لما قطع رخصتك وتبهذلت على ماجددتها
بدر والحقد انشعل بقلبه : وهي تنسي .... بس انا قاسم لاوريها قدرها
دانا : هذيك ذلها وهذي خاويها
بدر: ايوه معك حق .. والله انك سنافيه يادانا
دانا: هههههههه اعجبك
****************
((نواره))
نواره ومروه متمددات على سريرهم بيناموا
نواره: مرو ...
مروه واصابها متوتره تبغى تنام بس مجافيها النوم خايفه من بكره : امممم
نواره: مرو ... بوحشك والا فهد ينسيك نواره
مروه:زههههه اكيد بتوحشيني
نواره وعدلت جلستها بالظلام : صحيح ان حنا ماكنا مره مع بعض وكنا ديم نختلف (( نزلت دموعها)) بس انا احبك
مروه والعبره خانقتها: نواره ليه تبكين
نواره : بشتاقلك ..موت
مروه راحت لعند سرير اختها الصغيره والعنيده : وانت بعد بشتاقلك
بكوا ...
نواره: سامحيني ياما ضايقتك وزعلتك وقلت كلام مفروض ماينقال .. وياما صارخت علي واخذت اغراضك من غير اذن بس عند جد ب
مروه: لا تكملين انا مازعل من قلبي وحياتي نوري
نواره بين دموعها تبتسم : كم مره قتلك ماحب هذي نوري ..نونو قولي نونو
مروه:هههههه الله يقطع شيطانك
ضلوا يسولفون ويتذكرون لحد ماذن الفجر ... ساعه يبكون وساعه يضحكون ... وساعه يتريقون على امهم ورقصها وعلى ابوهم وعصبيته ...
****************
((مسفر))
مسفر يستجوب رنا
من غير ماتحس ..... بعد مادرى ان لوجين بالحفله
مسفر : ايوه نواره ...هذي البنت هبله
رنا: هبله وبس حتى صاحبتها لوجين خفيفة دم وحبوبه بعكس شكلها
مسفر توتر بس جاء طاريها : صح انا اول ماشفتها كرهتها وكنت اعصب على الشباب اذا حكوا عنها لكن مع الوقت شفت انها حبيبه وماكانها بنت فلوس
رنا: اي ماكانها بنت فلوس انت ماشفت طريقتها الاكل والامشيتها تقل عارضه
مسفر: مالاحضت جد حلوه مشيتها
رنا قامت متحمسه تقلدها ...مسكينه رنا بعد زواج العنود صارت تطفش ماعندها احد ..وماصدقت ان حد معطيها وجه مثل مسفر يسولف معها
رنا: لاحظ كيف تحرك سيقانها
رنا تمشي بهدوء رافعه راسها وصوت الكعب واضح
رنا بحماس: لاواذا جئت تجلس ماتحط رجل على رجل ..لا تميل رجلينها الثنتين على جنب
جلست رنا بعد مالصقت رجلينها وميلتهم على جنب
مسفر حس انه يشوف لوجين قدامه جد نفس حركاتها : مشاء الله عليك يارنا مناظرتها كويس
رنا: افا عليك طول وقتي وعيني عليها
مسفر : شعرها رافعته
رنا: لا فاتحته وهو على ماظن لنص ظهرها
مسفر( يالله شهر طول فيه شعرها كثير )
رنا : شعرها حيوي كانه دعاية شامبو
مسفر ضحك على عفوية اخته وبرائتها:ههههههه
رنا تتثاوب تصدق انها تشتغل بنك ابوها مساهم فيه
مسفر وعنده فضول: جد اي بنك
رنا توقف بكسل: وانا وش دراني ( تتثاوب) خلني انام وراي زواج بكره
مسفر متحسف انه ماخذ اخبار كثير : تصبحين على خير
رنا : وانت من اهله
طلعت الدرج ..ظل مسفر يناظرها وهي تطلع وهو يفكر بحبيبته لوجين ( ياترى يالوجين تفكرين فيني ..او تذكريني ... لحد هاللحين تحبيني والا هذا الشهر تغيرت فيه اشياء كثير ...
((مسفر))
مسفر يستجوب رنا
من غير ماتحس ..... بعد مادرى ان لوجين بالحفله
مسفر : ايوه نواره ...هذي البنت هبله
رنا: هبله وبس حتى صاحبتها لوجين خفيفة دم وحبوبه بعكس شكلها
مسفر توتر بس جاء طاريها : صح انا اول ماشفتها كرهتها وكنت اعصب على الشباب اذا حكوا عنها لكن مع الوقت شفت انها حبيبه وماكانها بنت فلوس
رنا: اي ماكانها بنت فلوس انت ماشفت طريقتها الاكل والامشيتها تقل عارضه
مسفر: مالاحضت جد حلوه مشيتها
رنا قامت متحمسه تقلدها ...مسكينه رنا بعد زواج العنود صارت تطفش ماعندها احد ..وماصدقت ان حد معطيها وجه مثل مسفر يسولف معها
رنا: لاحظ كيف تحرك سيقانها
رنا تمشي بهدوء رافعه راسها وصوت الكعب واضح
رنا بحماس: لاواذا جئت تجلس ماتحط رجل على رجل ..لا تميل رجلينها الثنتين على جنب
جلست رنا بعد مالصقت رجلينها وميلتهم على جنب
مسفر حس انه يشوف لوجين قدامه جد نفس حركاتها : مشاء الله عليك يارنا مناظرتها كويس
رنا: افا عليك طول وقتي وعيني عليها
مسفر : شعرها رافعته
رنا: لا فاتحته وهو على ماظن لنص ظهرها
مسفر( يالله شهر طول فيه شعرها كثير )
رنا : شعرها حيوي كانه دعاية شامبو
مسفر ضحك على عفوية اخته وبرائتها:ههههههه
رنا تتثاوب تصدق انها تشتغل بنك ابوها مساهم فيه
مسفر وعنده فضول: جد اي بنك
رنا توقف بكسل: وانا وش دراني ( تتثاوب) خلني انام وراي زواج بكره
مسفر متحسف انه ماخذ اخبار كثير : تصبحين على خير
رنا : وانت من اهله
طلعت الدرج ..ظل مسفر يناظرها وهي تطلع وهو يفكر بحبيبته لوجين ( ياترى يالوجين تفكرين فيني ..او تذكريني ... لحد هاللحين تحبيني والا هذا الشهر تغيرت فيه اشياء كثير ...
****************
طلال على اعصابه يدق على بدر ..اللي سافهه وحالف مايرد عليه لبكره ...لان ماله وجه يكلمه وهو ناوي يخونه بحبه لنواره ..
*****************
(( فيصل))
نروح لمكان ثاني التوقيت عندهم 6 المغرب بتوقيت جرينش ..ببريطانيا ...
فيصل جالس يناظر الحديقه اللي له فيها ذكريات كثير مع ذوق كانت مثل الفراشه تزيد الحديقه جمال واللوان حلوه بحجابها الابيض كانت مثل الملاكاللي منور له حياته
لمياء بدلع ونعومه مصطنعين : فصفص وين سارح
فيصل انتبه للمياء اللي جالسه بجنبه ببنطلون ضيق وبلوزه فاصخه : معك
لمياء : معي طيب انا وش قلت
فيصل بالفتره الاخيره مايطيق البنات وبالذات لمياء: مادري نسيت
لمياء: حبيببي فصول وش بلاك
فيصل ضايقه فيه الدنيا : مافيني شي بس ابغى انا م احس اني تعبان من الجامعه
وقف ..
لمياء وهي جالسه : اوكيه بيبي تصبح على خير اجل انا بحكي مع سعاد تجي معي
فيصل يتامل لمياء ويقارن بينها وبين ذوق ... لو انه قايل لذوق كان وقفت له وكان شاف نظرة الخوف والحنان بعيونها .. وماكان ارتاحت الا لما توصله لشته وتعمله شي يشرب دامه تعبان ..( آه ياذوق جيت اباذيك حبيتك ..فرق بينك وبين هذي السطحيه ..سبحان الله حتى شكلها وزينتها تافهه )
قطعت عليه افكاره لمياء: فوفو ليه تناظرني كذا هههههههه
فيصل: ها سلامتك
تركها ومشى وهو حاس بفراغ كبير بحياته وضيقه كاتمه على تنفسه حتى بشار صديقه ماصار يجلس معه مثل قبل
***************************
(( البندري ))
البندري جالسه بغرفتها مقهوره متقدر تحضر زواج مروى علشان امها بكره بترجع للبيت .. ( وهذي مالقت تطلع الا بهذا ليوم حتى فرحتي باخت صديقتي بتحرمني منها .. اكرها خذت مني بابا وهاللحين تبغى تاخذ مني الفرحه بس والله رايحه رايحه .. واوريك يا سميره )
ناظرت الساعه بجوالها كانت 4 الفجر قامت صلت وقراءة وردها اليومي ... ودقت على ذوق علشان تخليها تمرها بكره لان محمد حالف مايوصلها الزواج ..دقت دقت على الجوال ماترد قررت تدق على البيت ( بس الوقت ماينفع .. المشكله ضروري اكلمها اخاف تروح للمشغل قبل لاتمرني ..آف بكلم واللي فيها فيها ..يارب يرد عمي عبدالعزيز وماترد امها القشره )
ترن ترن
رائد جالس يناظر الفلم مندمج معه : الله يلعن اللي يتصل بهالوقت ...( بزمره) اللللو
البندري خافت من الصوت : الو
رائد سمع صوت ناعم : في احد يغازل الساعه 4 لفجر
البندري عصبت ( اغازل جد قليل الادب ) : لو سمحت ممكن ذوق
رائد يستوعب : ذوق ... من اقولها على الفجر
البندري وماسه اعصابها وحبت تلعب فيه شوي : قولها سهام او سحر
رائد عرف انها اخت الخكري : والله ياخت بدران اختي نايمه ومافي احد عاقل يدق بهذا الوقت
البندري ماسكه ضحكتها لانه معصب لانها اخت بدران : انت تعرف اخوي بدران
رائد: مع الاسف حصلي الشرف
البندري ( هههههه شكله قرفان حياته) : والله يارائد ..رائد مو .. ذوق تحكي عنك كثير
رائدد يصوت واطي سمعته : شكل العايله كلها رايحه فيها
البندري بعدت السماعه تضحك
رجعتها وبجديه : هلا رائود قلت شي ماسمعتك
رائد: رائود بوجهك ..اسمعي الكلام اللي مايعجبك ..اذا شفتك او سمعتك مره ثانيه تحكين مع اختي ماتلومي الا حالك
البندري: حالي والا حالك هههههههه اموت على الشديد والحمش
رائد وصلت معه : جد ناس ماتستحي
سكر بوجهها السماعه
البندري:هههههههههههه
ضلت تضحك حتى وهي ترسل لذوق رساله تمرها بكره ...ونامت وهي مبتسمه
وراء غضبان واسوار ضخمه ..وداخل غرفه صغيره فيها حول 12 سجينه ... كانت جالسه ام محمد (( ام البندري )) جالسه على سجادتها تصلي تبكي شكر لله وتدعوا للملك عبدالله بدمعة سجين ودمعة مظلوم .. كانت تقراء ايات من الذكر الحكيم تقراهم وتتمعن فيهم ..14 سنه وهي مصادقه هذي السجاده وهذا المصحف ..14 سنه تدعوا لبنتينها وولدها بالهدايه والصلاح والذريه الصالحه .. 14 سنه تستغفر ربها وتدعوا لابوهم بالرحمه ... 14 سنه ماحضنت بنتها الصغيره البندري ..مشتاقه لها مشتاقه لحضنها لابتسامتها لشخبطتها على الجدار ... مشتاقه لركضها حول الاكل وللعبها بالطين ولاسئلتها البريئه ....
(( يارب يارب ادعوك ودمعتي تحرق جفوني ..يارب اجمعني بالبندري قبل لااموت .. يارب واحفظها من كل شر وزله .. يارب وحبب خير خلفك فيها ...يارب تدري اني احبها وله معزه خاصه من بين عيالي ..يارب لاتاخذ روحي قبل لاضمها وابكي بحضنها ... يارب ووفق ولدي محمد واحفظ مريم ومشاري .. وحفظ غاده وزوجها وبنتها ..يارب ياكريم... يارب انا عبدك جيت اطرق بابك لاتردني .. يارب انت عالم بمافي نفسي فلا تخيبني .. يارب انت داري اني ماقتلته الا دفاع عن نفسي ... ياجواد ياكريم ))
وضلت ام البندري تنتظر الدقايق اللي تجمعها ببنتها البندري اللي نقطعت عنها زياراتها من 7 سنوات ..
**************************
يوم الزواج
الساعه 11 بالليل
صوت موسيقى رومنسيه ملى القاعه
جاءت الساعه المنتظره لاثنين قلبهم دق بحب عذري . .. زفت مروه على فهد
نواره وهي لابسه عبايتها ومتلثمه والعبره خانفتها نتاظر اختها تمشي متمسكه بذراع فهد ..خلاص صار سندها بالدنيا صار الجدار اللي ترمي عليه مسئولياتها صار المخده اللي تبكي عليها ..صار الصدر اللي يجمع اسرارها
لوجين وراميه الغطى وفاتحه العبايه وىلاكان في رجال دخلوا: ياي شكلهم جنان
نواره نزلت دموعها اللي مسكتها : الله يوفقها
ذوق: لا لاتبكي ..تكفين لاتخلينها تشوف دموعك
نواره: مرو راحت ...
لوجين والبندري :ههههههههههه نواره تبكي
نواره: وجع ان شاء الله ماني بشر
ام نوره جايه متحمسه : نواره وين الكيكه ..
نواره وماهي مركزه : ها مادري و
لوجين: انا خالتوا اعرف ..
راحت لوجين مع ام نواره وتركتهم مع نواره يهدونها
لوجين وهي تمشي وشعرها الاحمر الصارخ اللوك الجديد لزواج مروه ..واضح بين العبايات السود .. ورجلها البيضاء مبينه وراء العبايه والفستان الذههبي القصير اللي بوسطه شريطهه تبين نعومة جسمها
الناس تناظرها وتحتقر جراءه منها تطلع قدام الرجال كذا لا ومجتمع نواره واهلها محافظين ...
ام نواره وقفت عند المسرح : خلاص وجين روحي مع نواره وانا بودي الكيكه
لوجين حست انها ماتبغاها تكمل مشي بالجسر : اوكيه
نزلت وهي معصبه
فهد زوج مروه عصب وانقهر بس مابين قال وهو مبتسم لانه يحس انه ناسب غلط : مين هذي ..؟؟
مروه وهي منحرجه ومتفشله : صديقه اختي
فهد: واختك كيف تعرف خذي الاشكال
مروه بنفسها : معاه حق حتى الامراتي اللي متعود على السفور ماعجبه حال لوجين
مروى: هذي توها تعرفها كانت معها ببريطانيا
فهد ارتاح وابتسم من قلب: مبروك
مروء وحست براحته وحمدت ربها ان لوجين مو اختها او من جماعتهم : الله يبارك فيك
نواره: بروح اساعدها على الفستان
لوجين وهي متضايقه من حركة ام نواره ..حست انها مثل اختها ويمنعونها تقدم الكيكه لهم ..كيف الغرب : اوكيه روحي بسرعه
نواره وتعرف نظرة اهلها بلوجين كان ودها تقول تعالي معي بس سكتت
الجوري: ياحلوههم على الكوشه
البندري: عقبالنا
ام مسفر: وع وش ذي الفاصخه ام الاحمر
العنود: استغفر الله فسق
الريم: يالله وقحه بدرجه مو طبيعيه
رنا: والله لو اني اخوها ذبحتها
هنادي: الشرهه مو عليها على بنت عمي اللي عازمتها
ام مسفر: لاحياء ولا مستحى مطلعه سيقانها وجهها قدام الرجاجيل
العنود: مو سيقانها بس حتى فخوذها ...
الريم: جد الفلوس وماتسوي
ام مسفر : احمدي ربك يالعنود ان عبدالله مو هنا والا كان راحت عليك
العنود: تخسي الا هي مابقى الا هذي يناظرها عبودي
الريم تفكر ( مسفر كان يدرس مع هذي ...يعنيي ممكن عجبته ياليته معجبته ويتزوجها ويفككني ...ويتركني على راحتي اتزوج ولد خالتي راكان )
2
دانا كانت حاضره الزواج بعد مادبر لها بدر بطاقه بطرقه الخاصه علشان تصور نواره ويشوفها بس مع الاسف الله رد كيدهم بنحرهم كان في تفتيش على الجوالات والشنط عند الباب ....
انزفت العروس لعريسها ...ودعتهم دموع سناء ونواره وامهم ...وام فهد اللي جاءت من الامارات مع خواته وازواج اخوانه ....
ذوق: البندري مانت خايفه يدري اخوك محمد انك طلعتي من غير شوره
البندري : يزعل ويرضى بسرعه وبعدين انا قلت لمريم تهديه
الجوري معصبه: غلطانه مامعك حق وليه ماجلستي تستقبلين امك
البندري: آف وبعدين معك من اول الزواج وانتي غاثتني فيها
ذوق هذي امك
البندري راحت ترقص مع لوجين وطنشتهم
الجوري: الحماره ماهي عارفه قيمة امها
ذوق: غبيه ... الله يهديها
الجوري: والله اني عارفه ان قلبها ابيض بس تشوف امها تنرمي بحضنها وتبكي ..
ذوق:هههههه نفسي اشوف شكلها
الجوري انتبة بدانا : تعالي ذوق في بنت حبوبه تعرفت عليها امس تعالي اجلسي معنا
ذوق: لا تعرفيني ماحب اختلط بالغرب
الجوري: اوكيه براحتك ...باي
الجوري :هاي اماني
دانا: هلا والله ...
الجوري: ماشفتك وانتي تدخلي عند البوابه
دانا: من ساعه وصلت
الجوري: امم كيفك ..؟؟
دانا: كويسه
الجوري وعيونها تلمع : تصدقي والله اني حبييتك وندمت امس اني ماخذت رمك ولا عطيتك رقمي
دانا بعد ما تبادلوا الارقام : وانا بعد حبيتك حتى ام اسولف بعد ماطلعت عنك مع زوجي
الجوري: انتي متزوجه
دانا وتبغى تهدم كل شي يفكر فيه بدر لانها تعبت تحبه وهو يركض ورى غيرها : ايوه بدر حسام البدر
الجوري : مشاء الله مو واضح عليك
دانا: هههههه دايم يقولوا لي كذا حتى بدر يحسني بزر
الجوري: متزوجه كبير..؟؟
دانا: لا اكبر مني بسنتين .... او 3 ماذكر بس هو بسم الله عليه عقله كبير
الجوري: ايوه اتي من وين
دانا: انا من الجنوب
الجوري: والنعم والله باهل الجنوب
وجلسوا يسلفون ودانا تكذب طو الوقت على الجوري اللي مصدق ان اسمها اماني وانا متزوجه بدر .........والخ
انتهى العرس واللكل رجع لبيته ...
*نواره تحس ان الزواج انتهى بسرعه ..وانها بتشتاق لاختها
*ذوق وهي حاسده نواره حست ممدوح لان عندها اخت وتزوجت وانها فرحت لها ..وجلست تخطط تزوج اخوها رائد .. واول ماشافت ولد عم نواره الكبير تذكرت فيصل لانه نفس لون فيصل اسمر احمر وحست بالدموع تتجمع بعينها
*لوجين مكسور خاطرها لان نظرات اللكل لها كانت غير نظرات مافهمتها ولانها كانت تظن ان نواره تعزها اكر من اختها .. وهذا اللي مستحيل يصير وغصب عن نواره هذي فطره ..وكانت تناظر المعاريس وتتمنى تكون مكانهم وتناظر الريم بحقد وتعطيها نظرات احتقار وتقول لذوق : وش فيها علشان يحبها انا احلى منها حتى ملابسها قرويه
*الجوري مبسوطه بعلاقتها الجديده مع دانا
*البندري طوال العرس وهي تفكر بامهاوكيف صر شكلها كل ماجائت ببالها دف فلبها بسرعه
↚
(( مسفر))
طلعوا اهل مسفر ومعم الريم من الصاله ومسفر يحتريهم بالسياره
اللكل ماعدا رنا : السلام عليكم
مسفر مستحي لان الريم معهم يحسها وحد غريبه : وعليكم السلام ..اكيد الشيخه مثل العاده متاخره
العنود: لازم تسلم على كل الصاله وتجي
مسفر:هههههههه هذي اختك متى بتعقل ...الا العنود وش جيبك معنا روحي مع زوجك
العنود معصبه: زوجي بالدوام وبروح معكم للبيت
مسفر وهو يناظر البوابه ينتظر رنا تطلع شاف وجه يعرفه ويدق له قلبه لوجين طالعه والابتسامه ماليه وجهها طالعه وعبايتها طايره بالهواء واضح كل جسمها وفستانها وشعرها الاحمر الناري الملفت للنظر .. حس انه مشتاق لها وزعلان منها لانه شاف عيون الرجال للي بتاكلها ضغط على الكرسون بايده بقهر
ام مسفر: استغفر الله الفاسقه طلعت
الريم: مسفر تعرف هذي
لف عليها مرتبك ومستغرب: اعرفها ..؟؟
العنود: نواره تقول انها درست معك ببريطانيا
مسفر: ايوه بس هي بمجموعه وانا بمجموعه ونادر نشوفها
الريم ارتاحت لان غرورها مايرضيها ان لوجين تعجبه
ام مسفر : استغفر الله حتى صوتها عالي بالشارع
لوجين : بااااااااااااااي نونو
نواره تلوح لها باي
لوجين بعد مافتح لهاجوهر السايق السعودي مادخلت على طول لفت راسها كان قلبها حاسها ان حبيبها هنا شافت مسفر جئت عينها بعينه دقات قلبها زادت وحست بمغص ببطنه من الشوق
مسفر( لامو هنا اشوفك مو بهذا المكان مو قدام الريم وامي ) نزل عينه بسرعه يدق بالجوال على رنا قبل لاتفضحه عيونه ... حس ان كل اللي بالسياره يسمع نبض قلبه
لوجين وقفت بمكانها تناظره وناسيه كل شي حولها وناسيه اللكل ..نبها صوت جوهر السايق: تفضلي طال عمرك
العنود : هذي بنت الكاسر استغر الله
الريم: انا شفت وقاحه بس بهذا الشكل مامر علي
مسفر ساكت ويسمع وده يقول لهم( لا انتم موفاهمين شي لوجين مسكينه تبغى من يمسك بايدها ويعلمها الطريق الصح هي ربت نفسها بنفسها وكويس جئت لهنا ..) ماقدر يقاوم رفع راسه شافها وهي تدخل السياره منزله راسها ووجهها اللي كان يشرق ابتسامه اختفى وصار وجه جامد
رنا دخت بحماس: السلام تاخرت عليكم
العنود وهي خايفه ان مسفر يهاوشها: كان نمتي داخل ..لاتعيدينها مره ثانيه
مسفر بروان لانه لو تاخرها كان مالحق على لوجين : لا عادي كم رنان عندنا خذي راحتك
اللكل ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وطبعا انفتحت سنفونية الحش بالعرس عند الحريم
*************************
(( الجوري))
الساعه 3
بالسياره اول شي وصلوا الجوري لبيتهم
الجوري وهي ملاحظه نفس السياره اللي صار لها يومين تلحقهم وتوقف عند بيتهم : باي بنات
ذوقو والبندري الهلكانات : باااااي
الجوري:هههههههه انتبه يا صندار لاتنام معهم
البندري: والله انك فاضيه حرك يا صندار
مشت السياره وظلت الجوري تناظر بالسياره الجمس وهي معصبه ..بدر يشوفها وهو مبتسم ... كان ودها تروح لسياره وتغسل شراع صاحبها بس راجعت لما تذكرت ان الساعه 3 وان نوره ممكن تشوفها من النافذه
دخلت للبيت
عمها كان بستقبالها هو وزوجته
عمها: بدري كان مارجعتي
الجوري:آف انا قلتل ان الزواج بيطول
عمها: لساعه 3 الفجر انتي صاحيه
الجوري : اسمع ترى انا معي الجنسيه البريطانيا واذا كنت تحس اني عار عليك ارجع لبلادي اريحك انت وزوجتك
زوجت عمها خافت انها جد تسويها وتطالب بفلوسها وتروح عليهم : ياحبيبتي عمو ماكلمك الا خايف عليك
عمها: اسمعي لاتجلين تقولين كل دقيقه برجع بريطانيا كانك خدامه هذا بيت عمك وغصب عن انفك بتجلسين فيه ... سمعتي واذا شفتك مره ثانيه راجعه الفجر وريتك شغلك
الجوري توها بتتكلم الا زوجة عمها سبقتها : خلاص انتي روحي غرفتك ارتاحي وان شاء الله مراح تتكرر مره ثانيه
الجوري وعارفه ان الزفت نوره هي اللي محشره عمها بس سكتت لان راسها يعورها مالها خلق صراخ ومشاكل ..
****************************************
( البندري )
البندري رفعت جوالها شافت الساعه 3 الفجر .. تحس بمشاعر متضاربه قلبها يدق بسرعه كلها كم دقيقه وامها تصير حره وبين ايديها ..تقدر تقولها ماما بدون قبضان ..تبرمي بحضنها لساعات قبل لاتجي السجانه وتسحبها منها ... كلها دقايق وتشوف امها حست برجفه بجسمها وقلبها بيطلع من مكانه ... جالسه بالسياره متوتره واول ماوقفت عند بيتهم قلبها انقبض ماتبغى تنزل
ذوق: يله بنو وصلنا
البندري: وصلنا ..اها زين
ذوق: وشفيك مو على بعضك
البندري: مادري خايفه اكيد امي ووصلت من زمان
ذوق تبتسم: ادخلي وارتمي بحضنها اكيد هاللحين هي محتاجه حضنك
البندري تبلع ريقها : باي
****************************
( البندري)
البندري دخلت البيت كان ظلام وفي صوت بالمطبخ ... ماتدري ليه راحت بسرعه لدرج الا صوت محمد اخوها يوقفها : البندري
تشتغل الانوار ..لفت على صراخه اللي واضح انه معصب : نعم
محمد: مو انا قلتلك مافي طلعه
البندري مانتبهت للعجوز اللي طلعت من المطبخ مع مريم وغاده
البندري: انا قلت اب
ماحست الا وكف قوي على وجهها
محمد: مو انا قايلك لا تتاخري امي بتجي
ركضت ام البندري للبندري تبغى تضمها: ليه يامحمد ..
محمد اول مره يعصب على اخته كذا اقهرته ماستقبلت امه علشان تروح زواج اخت صديقتها
البندري تبعد امها ودموعها على وجهها : ابعدي عني .. عاجبك كذا اول يوم تجي فيه محمد يضربني
محمد زاد صراخه: البندري
ام البندري وقفت مصدومه شبه مشلوله
البندري: هذي اول مره تعاملني كذا وتضربني ..لانها جئت وجابت الشر معها ..
مريم : البندري وش هالحكي هذي امك
البندري : انا امي ماتت يوم انها يتمتني وقتلت ابوي
ام البندري ضاعت بدوامه هذا اللي ماحسبت احسابها اغلى عيالها دلوعتها البندري اخر العنقود سكر معقود تلومها على قتلها لابوها كانت تتوقعه من محمد من غاده لكن من البندري لا وليه
محمد: اسكتي سود الله وجهك ...
راحت لعند امه : يمه لا
البندري ناظرت امها : اكرهك
طلعت فوق بسرعه
للكل سكت ماعرفوا شيقولون ماتوقعوا البندري كذا ..
البندري رمت نفسها على السرير تبكي .. راحت كل زينتها من دموعها تبكي قساوها على امها تحس ان قلبها قاسي غصب عنها .. قلبها مايطيق امها اللي على وجهها علامات السماحه والطيبه .. الوجه الملايكي اللي قتل ابوها قدام عينها قبل 14 سنه وهي طفله تلعب بعروسته 6 سنوات تشوف هذا المشهد لاجرامي تشوف امها تجر بالسلاسل وهي تقولها: ليه ياماما طلعتي الدم من بابا انا احبك بس انتي جرحتي بابامن هنا ( تاشر على صدرها وقلبها )
ام البندري بهد ماجلسوها عيالها وشربوها المويه ..تحس بضيقه ماحستها وهي بالسجن.. دخلت سجن ثاني وسجن اكبر
محمد: يمه ماعليك منها مراهقه بكره تكبر وتعرف
ام البندري: مالومها ياوليدي انا حرمتها من ابوها
غاده: يمه لا وش هالحكي ..ترى البندري بس مقهوره لان محمد ضربها كف
ام البندري تناظر مريم زوجة ولدها واللي محمد يحكيلها وشكثر تحبها البندري : يمه مريم روحي شوفيها لاتسوي بنفسها شي
مريم: ان شاء الله يمه
ام البندري : واذا نمت قولي لي
*******************
(( لوجين ))
لوجين رجعت للبيت تفكر بمسفر حبيب قلبها اللي ماشافته الا لحضات .. شافته وحفظت شكلها ..اكيد ان الريم حبيبته كانت معه بالسياره ابعد عينه علشان مايضايقها .. آه يامسفر لو تعرف معزتك بقلبي ولو تعرف اني اموت بدونك ..
فتحت شنطته وطلعت بوكها اللي في صورته اللي كانت البوم الصور يوم عيد ميلادها باست الصوره وسكرت بوكها دخلت تتروش
**************
((البندري))
دخلت مريم الغرفه على البندري اللي مقطعه نفسها بكي
مريم: البندري
البندري : مريم تكفين ابغى اجلس لوحدي
مريم وتعرف طبع البندري: طيب بس تروشي وبدلي ملابسك
الندري: مريوم بلييييييز
مريم: ان شاء الله طلعت وتركتها
(( لوجين ))
بعد ماتروشت
اخذت من الكومدينه الدفتر اللي فيه اشعار حامد زيد حفظتهم من كثر ماتقراهم بالفتره الاخيره
كانت قصيدة .. الاسطوره
والحبيب اللي صـدوده مثـل مداتـه جزيلـه
صد عني واعرفه لو صد عن حاجـه هجرهـا
كن روحي يوم حست في جفاه وصعـب نيلـه
بشرتنـي بالضيـاع وشـدة العـزم لسفرهـا
&
من حفر بضلوع قلبـه حفـرةٍ تكفـي قتيلـه
ليه ما يدفن قتيله بالضلـوع اللـي حفرهـا؟
اشتكيتـه للرفـوف وللبـراويـز الهزيـلـه
وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورهـا
قراتها وهي تحس انها تتكلم عنها ودموعها تنزل ..قطع عليخا اندماجها صوت الجوال ..( نوري غطى لى لفاتوره يتصل بك )
لوجين بعد ماتنحنحت تعدل صوتها: الو
نواره تبكي : يالله يالجو فقدتها
لوجين:ههههههههه ماصارلك ساعتين من تركتيها
نواره: حرام عليك 6 سساعات من تركتها ..تخيلي سريرها فاضي والله قهر
*************
ا(( بعد ساعتين اذن الفجر))
صلت ام البندري ودعت لبندري ان الله يهديها .. وقلبها ماطاوعها الا تطمن عليها ..
دخلت غرفة البندري بهدوء وشافتها نايمه بملابسها ومو متغطيه تذكرتها وهي بزر غطتها وفصختها عبايتها وجزمها وخفضت من برودة التكيف ..وجلست بجنبها تناظرها وتتاملها
جالس باالكافي مع خويه بدر
طلال: صار لي يومين ادق عليك ماترد
بدر : انشغلت
طلال: لاياشيخ احلف
بدر : والله كنت مشغول مع الجوري
طلال: اوه تطورات
بدر: نعم طال عمرك عندي صور لها وتصوير
طلال: والنعم والله عرفت اربي هههههه
بدر: هههههه لاتخاف جبتلك اخبارها
طلال بلهفه : انطق بسرعه
بدر : تقول دانا انها طول الزواج تبكي وانها ملكة جمال
طلال: مالك دخل فيها خلك على جور
بدر: لاتخاف هذي الجوري دخلت مزاجي والله لاجيب راسها
طلال: كمل وبعد شقالته
بدر: بس طال عمرك وماعندها اخبار الا انها تشتغل ببنك الفرنسي ...
طلال: ايوه اي فرع
بدر: وانا وش دراني المهم ان خويتها بنت الكاسر لابوها مساهمات فيه
طلال: والله لالف البنوك عليها
بدر: لا حالتك صعبه
طلال: آه ياخويي العشق بلوى
بدر بتانيب الضمير: ههههههههه الله لايبلانا ... ايوه قبل لانسى هي ابوها مطلق امها
طلال : لا توني ادري وبعد
بدر: بس وامها فري وسمعتها لك عليه
طلال: كيف يعني ... ؟؟ سمعتها وش مسويه ..؟؟
بدر: يعني ..لبنان وجنيف ..ومعسل وسجاير ... شاليهات .. وغيره
طلال كان حد صاب عليه مويه بارده يعني نواره صارت حلم مستحيل بالنسبه له ... ابعد من قبل هاللحين وش يقنع اهله فيه ..
بدر: بس يقولون هم عايشين عند ابوهم وزوجاته الكثير اللي يغيرهم اكثر من اسيارات وهو هاللحين يدور على زوجه .. مثلك عارف تقدر الشرب والقمار
طلال: كذاب اول مره احد يقول كذا
بدر: دانا ..سمعت ام المعرس تتكلم مع وحده من عمات نواره وغير كذا بنت الكاسر اللي مادري من وين طلغت توني ادري ان عنده بنت ... اللي ماخذه الدنيا عباطه
طلال استوعب شوي وحس باليائس مستحيل جد يقدر يخطبها ودامه مايقدر ياخذها بالشرع بياخذها غصب
بدر: انت عارف ان..
طلال: خلاص كفايه واللي يرحم والديك مابغى اسمع اللي سمعته يكفي
بدر : اوكيه اويه انت لاتعصب تراك غالي
طلال: الله يلعن ويلعن دانا حقتك هذي
***************
((لوجين ))
لوجين جالسه بالبنك هذا ثاني يوم لها دوام ..جالسه تفكر بطريقه تشوف فيها مسفر ونواره تخلص معاملات عميل
نواره:آف انا مانفع بهذا الشغل
لوجين: ليه
نواره: انا ينفع لي اشتغل بمشغل الجوري او مشغل تغليف الهدايه مع ذوق ..مو هنا لا واللي يشتغل معنا رائد التافه اخ ذوق
لوجين: حرام عليك والله انه حبيب
نواره: ايوه يصير خير هو وخشته شكلي ببادل مع البندري
لوجين: لا وش هذا ..سخافه
نواره: لاتحاولين بكلمها وببادل
لوجين وعارفه كسل نواره وكرهها لشغل : اوكيه اذا وافقت اكلم المساهمين
رائد: السلام عليكم
لوجين ونواره : وعليكم السلامه
رائد: ياخت نواره في عميله مهمه رو
نواره: لاحول
لوجين بسرعه وبرزه : خلاص انا بتفاهم مع العميله شكرا يا اخ رائد
رائد: اذا كنتي مو قد الشغل ليه اشتغلتي اجل
نواره: والله بكيفي اصلا انا طالعه ومخليته لك
شالت شنطتها ووقفت
رائد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لوجين: اجلسي وبلا شغل هبال
نواره طلعت من البنك وهي تكلم الجوري والبندري اللي مفروض ان طيارتهم للبنان بكره الساعه 9
نواره: اقولك اذا على بنو انا اتفاهم معها
الجوري: اذا رضت اوكيه مافي مشاكل انا عندي انتي او هي خواتي
نواره: تسلمين بس بسكر هاللحين احكي مع الحلوه
البندري بهدوء:الو هلا نونو
نواره: هلا فيك ..سلامات وشفيه صوتك كانك بعزاء
البندري: ياليتها ماتت ولاجاءت
نواره: من ..؟؟
البندري : ماقدر اتكلم انتي مشغوله هاللحين
نواره: لا
البندري: اقابلك بجلفريز
نواره خافت من صوت البندري المهموم : اوكيه مسافة الطريق
البندري: اوكيه مع السلامه
نواره رجعت لداخل البنك وعطت لوجين خبر واعلنت انسحابها : لو بملايين الدنيا ماجلس هنا هذا يومين دوام وبهذلونا كذا ... لا انا مانفع هنا
لوجين: اوكيه روحي ولاتشيلي هم
نواره: سوري لجو كان بودي اكون معك لكن ماقدر والله صعبه
لوجين:لاوالله عادي دام بنو بتجي لهنا اصلا انت وجودك مثل عدموا
نواره: مالت عليك ...
*****
((البندري))
البندري لابسه عبايتها بتطلع بس شافت امها مع مريم يتقهوا بالصاله ... بعد هذيك السالفه كانت طول الوقت بغرفتها حتى اخوها محمد ماشافها
البندري بدون نفس : هاي
مريم : هاي
ام البندري: وعليكم السلام
البندري طنشت امها : مريوم انا يمكن بكره بسافر مع الجور للبنان عطي محمد خبر لاني ماحكي معه
مريم : اوكيه بحاكيه وبشوف
ام البندري بحنان: وليه انتي ماتحاكينه
البندري بعصبيه :من بركاتك ماكلمه لي يومين
مريم: بنو وبعدين معك
ام البندري بصبر وحلم: ومع من بتروحي للبنان .. مع محمد
البندري: ههههه ومحمد وشيبغى معنا ..انا والجوري صاحبتي
ام البندري ظربت صدرها : لوحدكم
البندري: انتبهي على نفسك لاتشغلين الحسينيه من ربعك الشيعيات بالسجن .... ايوه مع صاحبتي ويمكن تروح معنا نونو ... وبعدين تعالي ( كتفت يدينها ) ليه في شي اوعندك اعتراض
ام البندري صدمها الكلام بس اضغطت على نفسها لان مستحيل بنتها تسامحها بيوم وليله ..
مريم توها بتحكي الا اسبقتها ام البنري : بدون محرم
البندري : محرم وانتي عايشه فيه ...الناس تطوروا ..وب
ام البندري عقدت حواجبها : ومن هذي الجوري محرم لك
البندري ناظرت امها من فوق لتحت : الجوري ..ليه انتي تعرفين من هذي الجوري ... اوه تذكرت ان اخر خبرك فيني 6 سنوات ...انا طول 14 سنه ماعرف عنك شي ولا انتي تعرفين عني شي فبليز لاتدخلين بحياتي ...
مريم: البندري ..اسكتي
ام البندري: يابنتي انا مو عدوتك انا امك
البندري تطنشها : مالي خلق درامى ... مريومه انا طالعه لجلفريز مع نونو
طلعت
.. لفت ام البندري على مريم : ليه خليتيها تروح .. ومن هذي نواره اللي بتروح معها
مريم: ياخاله لاتخافي نواره ثقه
ام البندري بنرفزه : على اي اساس ثقه .. وش هالعبايه المزينه اللي لابستها فستان مو عباءه ..كيف ساكتين لها
مريم ومن زمان مو عاجبتها الحريه اللي فيها نواره بس سكتت
ام البندري بنفسها تقول بتحدي : انا اللي بريبيها على ايدي من جديد
***************
((ذوق))
ذوق واقفه بالبيت الصغير اللي قررت تسسويه مشغل تغليف هدايا وتصميم كوشات خلصت كل شي وكل الاجراءت والديكور والادوات بس بقى تختار الاسم ..احتارت وش تختار ...
دقت على الجوري مشغول ...تذكرت انها اكيد تجهز لسفر لبنان بكره وفكرت انها تختار مثل اسم مشغل الجوري والبندري ( مشغل توينز) هما اختاروا هذا الاسم علشان البندري والجوري انهم توم ...بس هي وش دخلها بتوينز ...
دقت على المنقذ حبيبة قلبها لوجين
ذوق: السلام عليكم
لوجين: هلا والله وعليكم السلام كيفك ..
ذوق : كويسه ..وينك اختفيتي بعد زواج مروه
لوجين : مشغوله والله مع البنك .. المهم انتي كيفك ..؟؟وكيف مشغلك ..؟؟
ذوق : يالله لجو محتاره وش اسميه
لوجين : مايبغالها ..لوجين لتغليف الهدايه
ذوق:ههههههههه بايخه ..اخاف مايجوا زباين
لوجين:هههه لا اضمنلك مليون بالميه ..
ذوق: اوكيه واذ خسرت عليك التعويض
لوجين:هههههه لا اجل اختار اسم ثاني احسن ... وشرايك ب ذوق
ذوق: لا بايخه ..انا افكر بامواج
لوجين: لا وع وش ذا امواج .. انا اقول دلع بنات لتغليف الهدايا والكوشات ..وشرايك ..؟؟
ذوق: والله انك فضيعه جنان خلاص بسميه دلع بنات
وبنفس الوقت صاروا يغنوا ..((اتغير عليك ولااسال وجيك..
وقولك ماحبك وانا بموت فيك ..
ترى طبع البنات تهوى الاهتمام ..
ويحيوا الدلع والحب والغزل والغرام
.....
على ذكر الكلام غروري اللي كان ترى كل هذا ياروحي
..... دلللللللللع بنات ...
ذوق ولوجين:هههههههههه
ذوق: اوكيه باي اشوفك قريب
لوجين: اوكيه باي
******************
فيصل قرر ينزل لسعوديه يشرح لذوق كل شي واسبابه بعد كل اللي صار ..
**************
((نواره والبندري))
بالمطعم ..
نواره بحماس وهي حاطه رجل على رجل بعربجيه : قررت اصير مدرسه اطفال
البندري : كيف ...؟
نواره : ايوه اطفال اموت على البزارين وابغى ادخل عالمهم ودرس حظانه ( وبحركات مسرحيه وهي توقف ) ابغى اكون لهم المربيه ..
البندري: اجلسي فشلتينا
نواره تناظر اللي بالمقهى يناظرونها : اوه هههههههههههه اندمجت
البندري:هههههه اجلسي خلصينا
نواره بصوت عالي : سوري تحمست شوي لاني بصير مدرسه .. مدرسة بزارين اخس مدرسه هههههه
البندري غطت وجهها بالمنيو (القائمه) من الفشيله ...
اللي بالمقهى شباب ضحكوا وبعض العوايل حتقروها واللي ابتسم على هبال المزيونه المتحمسه ..
البندري :ههههههه ... اجلسي فشلتينا
نواره جلست :ههههههه مشكله الحماس
االبندري تعالي نطلع الناس تناظرنا
نواره : وناسه اجلسي يمكن تجينا باقة ورد
البندري:ههههه ماتوقع
نواره: اصبري وبتشوفين .. الا ماقلتيلي متى طيارتكم ..؟؟
البندري: ليه مانتي بجايه معنا يله غيري رايك ..؟؟
نواره : امم مادري انتي عارفه البيت صار فاضي بس انا وبابا ... وبابا مشغول يدور عروس شكلي بقنعه يروح يدور له من لبنان
البندري : انا خايفه ان الزفت اللي عندي تغير راي محمد مث ماخلته يضؤبني
نواره: لا حرام علي لاتظلميها عندي احساس ان مالها دخل
البندري: انتي ماشفتيها والا كان ماقلتي كذا هذي خريجة سجون
نواره تذكرت امها وحركاتها المشبوهه واتوقعت ان ام البندري مثلها : صح يمكن لاكن انتبهي لاتعطيها مجال
البندري: من قالك حتى اني موافقه اشتغل بالبنك علشان اقهرها اعرفها متخلفه
نواره: لا عاد مو تقولين متخلفه صدق تكرهينها بس على الاقل احترمي
البندري : مادري انتي من اي مذهب
نواره:هههههه لاتخافي السني
الجرسون اللبناني : ازا بتريدي
لفوا عليه
الجرسون اللبناني : هاي كابتشينو على حساب الشباب يلي هونيك
اشر على طاولة الشباب اللي ضحكوا قبل شوي على نواره ....
اما نواره والبندري لفوا على الشباب اللي مبسوطين بنفسهم ... وياشرون
نواره رفعت ايدها : ثانكس
الشباب : هلا والله ..
البندري: شوفي الرقم بالمنديل ..؟
نواره: عطيني اياه اذا ماوريتك فيهم
البندري: وش راح تسوي ..؟؟
نواره : بخليهم يعشونا
البندري:ههههههه عن جد انتي هبله ..
البندري رفعت جوالها لجهة يعني شغلوا البلوتوث ....انبسطوا الشباب ..وشغلوا البلوتوث بسرعه
البندري: ههههههههههه ماصدقوا بغير نكي
وكتبت نكها (بنوته كيوت وشفايف توت )
نواره: وانا وش اختار ( ارسل لاكفخك )
البندري:ههههههههه مالت عليك يالعربجيه اختاري نك سنع
نواره :آف عجبهم والا بالطقاق
البندري: لا جد اختاري .. ضايعه بحضن حبيبها ...او .. كا
نواره تقاطعها : لا مو لهذي الدرجه انا ماحب الاسماء الرومنسيه بختار همر 2007
البندري: لاحول يالبدويه انت على بالك واحد من الشباب اكتبي ضايعه بحضن خويها
نواره: توك حبيبها وش غيرها خويها ... اسمعي بكتب "ارسل لاكفخك "عجبك والا كيف
البندري بقلة حيله : كيفك ..؟
نواره : يلعن النك.. مهرب بودره
البندري: وع .. اسمعي تركي 2000 على باله شاعر المليون
نواره: صحيح من تتوقعين الشاعر
البندر: انا مع الشمري مزيون
نواره: وانتي صادقه بس العتيبي قصايده بعد حلوه
البندري: شوفي وش رسل مع وجهه
نواره : وش اكيد يقول عني حلوه
البندري: لا ههههههه يقول ليه جالسه مع اخوك ...يقصدك انتي
نواره: والله مع وجهه ...( تصارخ ) انت هيه مع وجهك
البندري: الله يفضحك
رفعت شنطتها
نواره: اجلسي عشانا عليهم ... ارسلت لهم (( اعزمونا على العشاء ونسجل ارقامكم عندنا وندق الساعه 5 الفجر))
البندري بعد مارجعت جلست :هههههه والله انك ملعونه
نواره: اعجبك ...
جئها بلوتوث فتحته ...
(( اوكيه انتم امروا اي مطعم .. ))
البندري ونواره :هههههههههه
جد خلوا الشباب يعشونهم وبعدها سحبوا عليهم السيفون ...
*******************************
((لوجين))
بعد ماطلعت من البيت دقت على الجوري ووعدتها تمرها لبيت عمها
لوجين بالسياره
تفكر تبغى طريقه تشوف فيها مسفر وتبين له حبها يمكن يحس فيها...
عند بيت الجوري وبالتحديد داخل سيارة بدر شاف وحده شعرها احمر مره احمر ناري ووجهها ملائكي وعبائيتها ضيقه ومفتوحه ورجولها البيضاء مبينه من تنورتها القصيره ..فتح فمها يحس انه عايش بره السعوديه ...
طلعت الجوري من عند المدخل على بالها محد يشوفها : لجو ..لجو
لوجين : هاي
الجوري: بلبس عبايتي وبجيك
لوجين: لا مايحتاج انا بدخل ...
اشرت لسايق السعودي يروح
بدر لما شاف ان الجوري بالطبيعه احلى من الصور والتصور صمم على اللي بباله اكثر ..
بعد ماسلموا على بعض انتبهت الجوري لسيارة بدر ورفت انه هو حست باعصابه تثور ودها تروح له تكفخه وهذا اللي قررت تسويه لو شافته بكره ..
اول مادخلوه نوره زوجة عمها ناظرت لوجين من فوق لتحت بانبهار واحتقار واعجاب ..عجبها شكل البنت مره وفكرتها بريطانيا : من هذي
الجوري: صاحبتي ..تعالي لوجين الغرفه
نوره: لوجين غريبه مسلمه ...وبعدين من قالك دخلي هذي الاشكال من بنات ديرة امك بيتي ...
لوجين: هاي ..
نوره واللي ثقافتها الانجليزيه على قدها : من هذي
الجوري: هذي لوجين راشد الكاسر صاحبتي
نوره فتحت عيونها على الاخير : راشد الكاسر بنت المليونير السعودي
نواره: ايوه تعالي لجو ماعليك منها
نواره وتغيرت ملامح وجهها لطيبه والتسامح : سامحيني يابنتي اللي مايعرفك مايقدر وانا تعرفين مادخل بيتي كفار وفكرتك بريطانيا
لوجين: لا اصلا انا مو شايفتك ...يله جور وين غرفتك
زوجة عمها انقهرت وحست بنار بجوفها بس هي مو قد الكاسر ...
بعد مادخلوا الغرفه :هههههههههههههههههه
الجوري: ههههه انتي كذا
لوجين : ههههه وشرايك ادبتها اللي ماتربت
الجوري تقلد نوره: سامحيني يابنيتي اللي مايعرفك مايثمنك ههههههه بس سمعت الكاسر بلعت حلقها
لوجين:ههههههه الخايسه تغيرت ملامحها بسرعه
الجوري: المهم ماعليك منها انتي كيفك
لوجين: تمام
تناظر الشنطه اللي على الارض: متى طيارتك ..؟؟
الجوري: بعد ساعتين
لوجين: ونونو بتروح معكم
الجوري: البندري قاسمه تقنعها
دق جوال الجوري بنغمة
هالعيون شلون املها ..
سحر ذوبني بغزلها ..
بوسه من عندك حبيبي...
(( اماني يتصل بك ))
لوجين: اسمعي هذي اماني ماحبيتها
الجوري: بلعكس حبوبه
لوجين مو عاجبها : ردي عليها ردي
الجوري: هاي ...انا كويسه وانتي ..
لا مالك حق
هههههههه
تسلمين ياقلبي
لا والله مشغوله
بكره طيارتي للبنان ..
ايوه للمشغل وبتروح معي نواره والبندري
اوكيه فرصه سعيده ..مره ثانيه
باي
بعد ماسكرت ..لوجين بكره: وش كانت تبغي فيك
الجوري: كانت عازمتني على بارتي
لوجين: انتبهي منها احسها خبيثه
الجوري: يالله كانك البندري مسوسوه ..مادري وش فيكم عليها
لوجين : المهم جور .. ابغى اشوفه
الجور ي بدلاخه : من ...؟؟
لوجين : يعني من (بدلع) مسموسي
الجوري : ماقدر انا على مسموسي ..روحي شوفيه
لوجين: كيف ..؟؟
الجوري: البندري تقول انه يشتغل بمحل ابوه لللاثاث روحي له
لوجين بحماس: والله انك خطيره جبتيها ..
الجوري: انتظري بتروحي كذا وهو ماشافك من زمان
لوجين : يعني وش اسوي
الجوري: تعالي اسنعك بمكياج برتغالي مع لون شعرك اناري
لوجين : بس خليه خفيف انها صدفه
الجوري: انا الجور والاقر على الله ......... لاتخافي .... وبعدين احمدي ربك الناس تتمنى بس تمر عند توينز وانتي صاحبته بتحطلك
لوجين بغرور مصطنع : اوه شكلك نسيتيي اني لافه العالم عند احدث المصففين
*************
((بدر))
بدر: انتي متاكده
دانا: ايوه يادوبني مسكره من عندها
بدر: بذبحك اذ قصيت تذكره على الفاضي ..
دانا : وبشر خويك ان نواره بتروح معها
بدر: حلو تذكرتي عليه ..بسكر هاللحين واخر التطورات دقي علي
دانا بنفسها : ايوه انا للمصالح والسوالف وهي لها الركض مثل الكلب ...
بدر: ياحلوه وين رحتي يله باي مستعجل
سكر ودق على طول على طلال
طلال: خير ...
بدر: افا تكلمني كذا وانا جايب لك خبر بمليون ريال
طلال: منك انت خبر حلو ماضن
بدر: : والله انه خبر ليطيرك فوق
طلال: اوكيه وش عندك
بدر: لا ... لازم توعدني قبل ان تذكرت طيارتي
طلال: تذكره ليه وين ناوي تهاجر
بدر: لبنان
طلال: هاللحين كل هالدول السنعه تاركهم ورايح للبنان السعوديه الثانيه من كثر السعوديين والكويتين ...
بدر: بعد شسوي الجوري ناويه تروحلها لازم نتبها
طلال: الجوري..؟؟ وهذي ماصرلها شهر واسبوعين من رجعت من بريطانيا علشان تهج مره ثانيه ...
بدر: حتى خويتك نونو اوه سوري نواره .. معهم
طلال: نواره ..؟انت متاكد
بدر: مثل اسمي
طلال: يابعدي والله بدور ابشر التذكره والفندق
بدر: حلو ..كلام رجال
طلال والفرحه مو سايعته : كلام رجال
سكر طلال من عند بدر يفكر بحبيبته نواره بلبنان يعني في مجال يشوفها يحكي معها ياثقل هالشهر والاسبوع عليه .. ياترى فقدتيني مثل مانا فقدتك يانونو ...
*************
((لوجين))
طلعت لوجين لعند محل مسفر وقفت سيارتها بعيد علشان ماتلفت انتباهه ودورت من بين المحلات لافته باسم ..(( محلات الوضاح لللاثاث المنزلي والمكتبي ))
وقفت تناظر الافته وقلبها يدق بسرعه خايفه من مسفر ومن ردة فعله ومن قلبها اللي ممكن يخونها ويعترف بحبها له
وقفت شافت مسفر مشمر اكمامه ولابس ثوب.......... وشماغه مرفوع نصه لفوق بطريقه عربجيه ... (( يالله بالثوب شكله عذاب ياحلوه .. قلبي بيوقف منه..اول مره اشوفه بالثوب))
مسفر كان معصب ويصارخ على العمال ينزلون الموكيت بشويش ...
لوجين تشجعت ودخلت المحل بعد ماعطاها مسفر ظهره لانه لحد هاللحين مانتبه فيها .. دخلت بهدوء ورزانه و تحس صوت دقات قلبها من قوتهم ان كل المحل سمعهم ...
اشرت بايدها بكل نعومه لمصري اللي واقف يستقبل الزباين ..
- : اهلا وسهلا تفدلي
لوجين وتمثل انها ماتدري ان مسفر هنا : انا جايه ابغى اشتري المحل
- مصدوم: ايه المحل بس المحل مش معرود للبيع حدرتك
لوجين: كيف مو للبيع بس انا ابغاه
- : لحضه حدرتك حند هلك صاحب الميحل
لوجين وقلبها زادت دقاته: اوكيه
راح المصري لمسفر: هو في ست عايزه تشتري المحل
مسفر معصب : اي محل
المصري: دا .. انا اولتلها انوا مش للبيع بس هي مصره تشتريه
مسفر: يالله انا ناقص بعد .. من وين طالعه هذي..؟ خلاص انت روح وانا بشوفها
دق جوال مسفر : الو هلا والله بهالصوت
العنود: هلا فيك
المصري : هي دي
اشر على مكان واقفه فيه لوجين ومعطتهم ظهرها ..مسفر دق قلبه بسرعه ( يالله تشبه لها كثير من كثر ماحبها صرت اتخيلها)
العنود: الو وين رحت
مسفر وعينه على شبيهة لوجين: اكلمك بعدين
سكر بوجه اخته العنود .. ومشى بخطوات بطيئه يتمنى انها تكون هي ..تكون من شغلت باله وحرمته النوم والاكل .. تمنى تكون هي ويملي عيونه بجمالها ...
لوجين حست بخطواته تقرب نفس الصوت اللي كان يطلعه ببريطانياصوت مشيته بالجزم المميز نفسه هنا .. بالسعوديه
حست بايدها بارده وجسمها يرتجف
مسفر بتردد وهدوء: لوسمحتي
لفت لوجين ولا كانها تعرف : نعم ..؟
سكتت انها مصدومه
مسفر: لوجين....؟؟
لوجين: مسفر.....؟؟
سكتوا اثنينهم وعيونهم تحكي ..الشوق فضاح ..الشوق بعيونهم واضح ... الحب واللهفه واضحه على اشكالهم الصامته ...نبهم صوت
المصري: هي دي تال عمرك
مسفر ولف وجهه عنها بسرعه وبعدها مالتقت عيونهم : ايوه مصطفى جيب شي تشربه لوجين ...
لوجين تناظر بعيد : لا مايحتاج .. انا طالعه بس جيت اشتري ل مشغل الجوري والبندري كم شغله وما
مسفر ابتسم و هو يناظر اللي مر بالشارع ويرفع له ايده : حياك الله ..؟ ومانتي طالعه الا تشربين شي .. وطلبك دقايق ويصير جاهز ..
(( انا ماصدقت شفتك تبغي تروحي ))
لوجين انبسطت بس ثقلت نفسها وهي ترفع شنطتها : لا شكلك مشغول ..( ناظرته من فوق لتحت )
مسفر:هههههه ( انحرج) لزوم الشغل
يعدل شماغه وينزل اكمامه
لوجين بسرعه: لالالالالا كذا احلى ...( انتبهت لنفسها) اقصد مو لازم ....... اللي يريحك ..
مسفر : تعالي .. اجلسي لازم نضيفك ونخلص لك امورك
لوجين تستهبل بس طلعتها ببراءه : انتم مين ..؟؟
مسفر ماكان يبغى يفرد نفسه كان يتكلم بصيغة الجمع علشان يغطي على مشاعره اللي فاضحته عيونه : اوه اقصد انا ..
لوجين ارفعت عيونها وناظرت بعيونه وقالت بهدوء : مسفر ..
مسفر طول الوقت يشغل عينه عنها .. ويتحاشى يناظرها ليه تناديه كذا ليه.. هي عارفه انه مايقوى دلعها او نبرة رجاء منها : ايوه
مدت ايدها : ممكن خمس دقايق من وقتك ...
مسفر: ايوه تفضلي
وهو يطنش ايدها
لوجين: ممكن ايدك
مسفر تكتف : تفضلي قولي اسمعك
لو جين حست بجيبة امل كبيره مايبغى يمسكها ا...حست بالاانه حتى يتكلم معها ..الا من بعيد لبعيد بعد ماكانوا يطلعون الجبل ماسكين ايد بعض ويدخلوا الكافي بايد بعض
مسفر حس بسكوتها رفع عينه عندها (( يالله اشتقتلك .. اشتقت لعيونك الوساع ولفمك المفتوح دايما ولاانفك المرفوع ..اشتقت لربكتك ولمزاجيتك ... يوه يالوجين الله ياخذ ابوك لعبتي فيني ..))
لوجين تنرفز منه : بنتكلم هنا ..؟؟
مسفر قرب منها بهدوء ..خافت وش بيسوي بيضربها
مسفر غار ... جسمها واضح من العبايه المفتوحه ..... والغطى اللي مرمي على كتفها باهمال ...وشعرها الاحمر الصارخ تاركته مفتوح
والا شعوري منه وقف قبالها ... وحس بمشاعر غريبه مافي مره بحياته حسها وهو يقرب من وحده
لوجين حالها اللعن من حاله رجلها ماتحملت تشيلها ..
مسفر بعصبيه : انتي بالسعوديه ...؟؟ مو ببريطانيا ..؟؟
لوجين خافت: وا
سكتت لان ايده انمدت على كتفها ورفع الغطى منه وحطه على راسها ولفه يحجبها ..
مسفر من بين اسنانه : هذا مايطلع حرام
لوجين مستغربه هو من اول ماشافها تكشف يعني لانها بالسعوديه صار حرام
مسفر لم عبايتها وصار يسكرها بالطقطق ..
مسفر وواضح من صوته انه ضاغط على اعصابه : وهذا الجسم حرام يطلع
لوجين وقفت مصدومه ..وهو وجالس عند رجلها يسكر الطقاطق الاخيره
نزلت لعنده تحت
مسفر: لا هاللحين بينف...
سكت لان عيون لوجين فضحتها بالمره وكان واضح فيها الحب: مسفر
مسفر(( يابيه امري تدللي يابعد كل رفت عين)) : نعم
لوجين : لا انت ماتنزل تحت .. مسفر (مسكت ايده ووقفته معها ) تعال معي ..
مسفر وحس ان العمال يناظرونه باستغراب واكيد بيوصل ابوه وعمه واخوه الخبر : انتي اللي تعالي معي
ومشى لحقته من غير لاتساله ... طلعوا من المحل وكان جوهر ينتظرها عند الباب
مسفر: تعالي معي بسيارتي
لوجين واللي حاطه يدينها الثنتين على احجابها كانها تحافظ على لمسات مسفر لاتضيع مع الهواء ...
مسفر ركب سيارته وهي واقفه عند الباب تنتظره يفتح لها
مسفر: لاتخافين اركبي بوديك مطعم هادي
لوجين فتحت الباب ودخلت من غير لايفتح لها احد حست بالحريه احساس حلو ..دخلت وهي تناظر كل شي بالسياره تبغى تحفظه
بعد ربع ساعه من الصمت ومسفر مرتبك يدور مطعم
مسفر : يالوجين حنا بالسعوديه وانا ماقدر اجلس معك لوحدنا في ال
قاطعتته بتهور : انا خلاص قررت اتحجب اذا كان هذا يرضيك
مسفر لف عليها : انا وش دخلني عمري مارضيت المهم انتي محد يشوفك .. انت مسلمه مفروض من غي
لوجين لفت وجهه بسرعه رهيبه للجهه الثانيه .... انتبه فيها مسفر سكت خلاها على راحتها مستغرب ردت فعلها ...
سرحت تناظر النافذه مجرد ماصارت معه بمكان واحد .. بمكان بعيد عن الناس .. وكلامهم الكثير اللي من وصلت لسعوديه مارحموها ..حست بالامان
وقفوا عند مطعم هادي ومايدققون فيه كثير الهيئه
لوجين جالسه تنتظره يفتح لها نزل مسفر ووقف ينتظرها تطلع .... دق النافذه اشرت له افتح لي فكر ان الباب مقفول حاول يفتحه انفتح بسرعه ..
مسفر: مفتوح
لوجين: ايوه ... لكن مفروض تفتح لي
مسفر تذكر هي بنت مين ..؟: مو انا اللي افتح لمراءه
حست لوجين انهم بيتهاوشون سكتت ..
بعد ماجلسوا وطلبوا لهم شي ياكلونه ...
جلسوا ساكتين قطع سكوتهم
مسفر اللي يدور اي شي يتكلم فيه: اخبارك
لوجين ابتسمت : كويسه وانت ..؟
مسفر: انا تمام وماعلي قصور
لوجين:امممممممم
سكتوا ...
مسفر : سمعت انك ناويه تسكنين على طول بالسعوديه
لوجين( اه يامسفر لوتدري كيف بريطانيا بدونك : لا بس اتسلى نص سنه وبعدها بروح لشركة بابي
مسفر بخيبة امل: يعني بترجعي لبريطانيا
لوجين : افكورس
رجعوا يسكتون ...مسفر مل من هالحاله
مسفر: تدرين ان اختي شافتك
لوجين ابتسمت ابتسامه تذبح: ايوه عرفتها رنا صح ..؟ انت احلى
مسفر:هههههههه حرام ليك رنون حلوه
لوجين باصرار : ايوه حلوه لاكن انت احلى
مسفر ( يابعدي والله انت الحلوه ) : عيونك الحلوه
لوجين ارتبكت من كلمته ناظر الستاره اللي فاصلتهم عن باقي المطعم
وقالت بطفوله وهي تفكر : ليه يحطوا ستاره
مسفر: علشان مايشوفنا احد
لوجين: وهم وشدراهم انك مو اخوي او زوجي مثلا
مسفر( ياحلو زوجي من لسانك ) : لاننا مانتشابه ههههههههه
لوجين: هههههههههههه
مسفر: لا جد لان محد يرضى ان رجال غريب يشوف اخته او بنته
لوجين: بس انا بابي لما شافني بدون غطاء ماقال شي ..بس انتم متخلفين
مسفر رفع حواجبه ومال بالكرسي : متخلفين ..؟؟
لوجين: سوري على الكلمه اقصد متشددين
مسفر: انتي لو انك رجا رضيتي تتزوجي وحده اللكل شايفها ..؟
لوجين: عادي
مسفر حس انها مستحيل تفهم
لوجين: حتى احمد وتركي ماعندهم مشكله
مسفر: من تركي..؟
لوجين: اخ احمد ..
مسفر: لان امهم كويتيه متعودين على الكشف اما حنا بالسعوديه نطبق الدين وهو حرام
لوجين: لا مو لهذي الدرجه حرام
مسفر اول مره يكتشف طريقة تفكير لوجين وستغرب من جهلها باشياء دينيه كثير
مسفر: صحيح اني مو ملتزم لكن الحمدلله اعرف بامور الدين ومارضى لاي وحده تخصني تطلع وجهه او جسمها
لوجين انبسطت لما غطاها كانت شي يخصه : ليه تخاف الله
مسفر: اكيد اخاف ربي وفي شي ثاني ... لوجين بسالك سوال..؟
لوجين وهي مبسوطه انه يسولف معها بحريه : تفضل
مسفر: هاللحين لو جابولك شوكلاته مفتوحه وشوكلاته مسكره من تختاري
لوجين بسرعه : المسكره طبعا و
سكتت تفكر بالمغزى وراء سواله : اها فهمت هاللحين..؟ انت تصد ان العباءيه تحفظ المراءه و ان السعوديين اذا بيتزوجوا يختاروا الشوكلاته المسكره
مسفر: هههههههههه عليك نور
لوجين : والريم تتغطى
مسفر استغرب وش دخل الريم : اكيد حتى عبايتها على الراس
لوجين نقهرت علشان كذا يحبها : وانت تببغاها لانها تتغطى
مسفر وهو يشوف تفكيرها اللي واضحه على وجهها وغيرتها بعيونها ونبرة صوتها : يعني سبب من الاسباب
لوجين صارت تهز رجلها وقالت بحقد: انا شفتها
مسفر: الريم
لوجين : ايوه (كانت تبغى تقول: شينه ومافيها حلى واكره انسانه شفتها بحياتي وبودي اقتلها وانت حرام فيها)
مسفر وعاجبته الغيره: وش رايك فيها..؟؟
لوجين من وراء اسنانها : ماتخيلها زوجتك
مسفر وهو حاب يلعب بعصابه : ليه ..؟ مو حلوه
لوجين : يعني مافيها شي مميز عاديه .. انت مااحسك تركب لها
مسفر: افا ليه ..؟
لوجين خنقتها العبره وصوتها صار فيه بحه : لان ..( راح صوتها) احم احم ..لان مادري كذا
(كانت تبغى تقول ..لاني احبك ولانك لي انا وبس )
مسفر عدل جلسته وقرب وجهه من وجهها: لا تدرين قولي لاتستحين ..؟
لوجين قلبها صار يدق بسرعه : لان .. لاني .... هو ... ( ارتبكت وتخربطت )لان
( بلعت ريقها وقالت بسرعه ) لانها ماتستاهلك ...
مسفر عصب يمكن الدم خلاه يثور .. رجع لورى وتكتف : ماتستاهلني ... اجل مين اللي يستاهلني اذا كانت بنت عمي ماتستاهلني
قال بنت عمي يثبت لها انها بنت عمه قبل لاتصير زوجته
لوجين حست بعصبيته انقهرت يحب الريم وهي مستعده تموت علشانه : انت قلتيلي رايي وانا حكيت
توتر الجو بينهم ..
مسفر: وانا اسالك من وين كونتي احساسك الخطير ..؟
لوجين خافت من نبرة صوته ماتحب تسمعه زعلان منها ..او يكلمها كذا : انا قلتلك مجرد حساس والا الاحساس تحاسبون عليه هنا بعد
مسفر: نحاسب عليه ..كان السعوديه مو عاجبتك
لوجين بتهور تبغى تحكي عن احساسه وهي ببلاد الخير: ايوه احس اني مخنوقه هنا ..كل شي ممنوع كل شي عيب ..حتى الحلال تحرمونه لانه مخالف العرف والعادات مع ان السنه والقران محللينه .. ماحد عنده لباقه في الكلام , عندكم همجيه في النظرات في الرد .. السلام ماتردونه اذا ماعجبكم الشخص مع ان السلام واججب حتى على الكافر ... اذا احد غلط او سوى شي جهل منه مارحمتوه ... عندكم اليتيم واللي ماوراه ظهر مثل الشي النجس في الارض ..
مسقر حس انها قنبله وانفجرت ظل يناظرها وهي تتكلم وتفضفض اللي بقلبها ...
لوجين تكمل ماصدقت ان مسفر قدامها وتقدر تحكي له اللي تبغى : اول مايسمعون بنت الاسر يبتسمون ويسلمون بعدها تتحول نظراتهم لاحتقار ... وكانهم شافوا رقاصه او مومس .. اكره الحريم هنا ..
مسفر: كل هذا بكم يوم سكنتي هنا
لوجين انتبهت لنفسها وللكلام اللي قالته وتفشلت : ههههههههه عورت راسك وين العشاء كانه تاخر
مسفر: لا ماتاخر على ماينضج
دق جوال مسفر ...
نغمة
(( الاماكن كلها مشتاقه لك )) .. رنا يتصل بك
مسفر بهدوء: الو
..:...............................
مسفر: هلا بالصوت وصاحبته
لوجين تاكدت انها الريم اشتعلت الغيره بقلبها ..
....:........................................
مسفر : هههههه الله يلعن شيطانك ...
...........:.....................
مسفر: انا بالمطعم مع واحد من الربع
لوجين (انا وواحد من الربع ) انقهرت وهزت رجلينها بعصبيه
...:...........................
مسفر: ليه وش عندك ..؟
..:...............................
مسفر : لا مالي خلق خلي حد يوصلها
........:.....................................
مسفر: لاحول .. ياقلبي ليه تتفلسفين
مسفر حس بغيرتها حب يقهرها
..:………………..
مسفر: ياحياتي انتي ههههههه
لوجين تاشر له بروح الحمام
.....:...................
مسفر مانتبه لان رنا تقوله يوصل الريم للبيت وهو ماله خلق
لوجين عصبت اكثر وقامت طلعت
مسفر : وين
لوجين بصوت انثوي عالي علشان تسمعه اريم كانت تبغى تثبت لها ان هي معه هاللحين: لتواليت
مسفر هز راسه اوكيه
طلعت معصبه
......:..............................
مسفر: اي حريم تتوهمين هذا سعود وتركي يستهبلون
..:........................
مسفر: اقول انتي الكلام معك ضايع باي وبنت عمك تروح بالسواق بلا دلع
....:...................
مسفر: لايكثر بس ..مع السلامه
لوجين واقفه بالحمام تناظر المرايه و دموعها تنزل تمسحهم حست انها منهاره .. وماتقدر تجلس معه .. خذت شنطتها ودقت على جوهر ورجعت للبيت
مسفر مل وهو ينتظر خاف ان صار لها شي راح لعند الحمام واعصابه متوتره يدق على جوالها ماترد … خاف وماعرف كيف يتصرف
كلم اللي بالمطعم قاله واحد ان في وحده شعرها احمر وكانت تبكي
مسفر : جد اني حمار ضيعتها من ايدي
لوجين تناظر جوالها "ملكي انا يتصل بك" صارت تشهق ببكيها … جوهر رجال طيب وحبوب ويعز لوجين لان اخلاقها معه حلوه ..
جوهر: طال عمرك سلامات وشفيك
لوجين ماردت عليه كملت بكي لحد ماوصلت البيت …بعد ماهدت رمت نفسها على السرير تفكر ان اللي سوته غلط اكيد بين انها تحبه غبيه هاللحين وش بتقوله … "يعني انا بشوفه مره ثانيه مايستاهل واحد مثله اشغال بالي فيه " طبعا كل هذا من ورى قلبها
*********
دخل مسفر للبيت معصب بعد مالفلف بالسياره … ندمان على تصرفه الغبي معها وواضح انها زعلت وقفلت جوالها تمنى ان الريم تطلع من حياته مره وحد
رنا كانت ترقص بالصاله على اغنيه ( يالللي تاصر تنوره تلحقها عيون الشباب هي بحاله مغروره يالبالى الكعب العالي لا لي لالي لاليييييييييي)
تذكر لوجين وهي لابسه قصير وتبتسم .. كانت اغنية المشهوره فيها لوجين عند العرب بالكلاس
↚
اليوم الثاني الساعه 8 الصباح
نواره تصارخ باخر الدرج :يله يبه الطياره بتفوتنا
بو نواره من اعلى الدرج : غيرت رايي روحي لوحدك
نواره : يلعن بو الدلاخه توك تحكي يابو الشباب
بو نواره : روحي قبل لاغير رايي واجلسك هنا
نواره بعربجتها: اوكيه براحتك انت الخسران جد ماياخذ الواحد على سكاره
بو نواره: نووووووووووووووووووير سمعتك
نوار : امزح امزح .. اسمع لاتدق علي الا اذ عندك شي ضروري
بو نواره : ماعندي رقمك ارسليه رساله
نواره:ههههههههه الحمدلله والشكر ماعندي رقمك كيف برسلك رقمي رساله كمل مزاج ياشيخ الشباب
بو نواره: اهم شي في ثلج بالفريز
طنشته واخذت شنطتها وتلثمت وطلعت ..
نواره وهي تركب السياره : الحمدلله والشكر واحد سكير ووحده بايع نفسها هذولا اهل .. وينك ياصفواء انتي ومروي ...
***************
على طاولة الفطور
نوره : كم يوم وانا بلحقكم للبنان
الجوري بطفش : براحتك متى ماحبيتي تعالي ..
نوره: انا عندي حجز معكم وودي اروح بس عمك معي
نوره زوجت عمها صغيره مافي فرق بينهم الا 4 سنوات ... تزوجت عمهم وهي صغيره مره وعيالها ابرهم 1 متوسط ...علشان كذا تغار من الجوري وتحاول تقدها
الجوري : معه حق عيالك عندهم مدارس انتظري لبع بكره الاربعاء وتعالي
نوره: هاللحين تاكدت انك انتي اللي ضاحكه على عمك
الجوري: انتي كلامك كثير انا بروج امر على البندري احسن لي . .. من وجهك
نوره: انتي اخرتك بيصير لك شي على هذا الغرور
الجوري طلعت لسياره لان الشنط من نص ساعه حملوهم الخدم لبره...
********************
البندري تستشور شعرها ..دخلت نواره
نواره بابتسامه : صباح الخير
البندري:هلا والله ... هلا بالنور كله ... صباح النور
نواره :وش عندها الرايقه ..؟
البندري: في احد يصبح على هالوجه ومايروق
نواره: تسلمين ... وش عندك اخلصي اكيد تبغي شي
البندري:هههههه كل شي عندك مادي
نواره بفضول : وين امك ماشفتها
البندري: ها ماسمع لا
نواره: طفي هذا وتسمعين
بعد مااطفت الاستشوار: ها شتقولين
نواره بفضول : وين امك ماشفتها
عصبت : يالله صباح خير
نواره: اوكيه خلاص خلاص وين الجور اتوقعتها تجي لهنا قبلي
البندري: مادري تاخرت
نواره: خليني اكلمها
البندري: لا توني مسكره منها تقول بتفطر وبتجي ..
رفعت تلفون البيت : كنهم اذا جئت الجوري خليها تطلع على طول فوق
كنهم : اوكيه
******************
الجوري وهي بتركب السياره شافت سيارة بدر واقفه بنفس المكان .... وصلت معها مشت لعنده موصله معها ودق االنافذه بعصبيه ..
بدر استغرب وشفيها جايه يمكن طاح للي براسها او ببترجاه يتركها ..فتح النافذه مبتسم : هلا
الجوري عرفته نفس الشخص اللي تفلت بوجهه قبل اسبوعين ..
قالت وهي متلثمه : نعم خير صارلك اسبوعين مسنتر وراي وعند بيتنا نعم .. وشتبغى
بدر ابتسم بخبث: ممكن اتعرف
الجوري تقلد كلامه :هههه ممكن اتعرف .. اخلص وش تبغى ..؟
بدر فصخ نظارته وتكلم بجد: مو انا اللي وحده مثلك تتفل بوجهي
الجوري ابتسمت : اها وبعدين ..؟؟
ابتسم بدر : ولا ابلين
طلع صوره من درج اسياره .. رفعها بوجهها : تفضلي ياقلبي
مسكت الصوره تشوف اخرتها معاه يمكن تخلص الموضوع هاللحين لكن .. فجاءه اختفت ابتسامتها المستهزاءه وصارت ايدها ترتجف ..
كانت صوره لها بنفس الفستان اللي بحفلة مروه اخت نواره بس في واحد جالس جنبها بالكرسي وحط ايده على كتفها ..
الجوري خافت : ومن وين لك صورتي..؟؟ ومن هذا .؟
بدر: انا جبت رقمك واعرف مكان بيتك ... وعندي لك صور وعندي تسجيل فديو واقدر اسوي اكثر من كذا
الجوري ماستوعبت شي: كيف ..؟؟ وليه ..؟؟وش لك فيني ...؟؟
بدر : انا قتلك بدر واللي يتفلف بوجهي بدفعه الثمن ..اذا مادفعتك الثمن يالجوري ماكون ولد بو بدر
الجوري: بدر ..؟؟
الجوري كل حواس التفكير تعطلت ماهي قادره تفكر او تجمع
بدر : هذي الصوره ولاشي قدام الصور اللي معي
الجوري استوعبت وماقدرت تتكلم لسانها انشل
بدر:والله ارد لك تفلتك بكف ... اسمعي انا حطيتك ببالي ولد امه وابوه اللي يوقفني عن اللي افكر فيه
وحرك شفايفه بكلمات بطيئه : والله.... لاخليك ..... تبوسي ..... رجلي
الجوري استجمعت قوتها ..مع انها خايف موت بس بينت العكس وكلمته بنفس طريقته : اعلى ...مابخيلك ..... اركبه
بدر: اوكيه بس زوجة عمك من يفهمها انك بسه مغمضه
الجوري فتحت عينها لاخر حد مفجوعه
بدر بهدوء ورومنسيه: لا يابيبي لاتستغربين انا اعرف عنك كل شي.. ( بجديه وقسوه ) اسمعي اذا كلمتك باي وقت اكون طفشان فيه تردي واذ قتلك تعالي للمكان اللي ابغاه تجي
الجوري مصدومه ودموعها تنزل على خدها وبصوت مرتجف حولت تخليه قوي بس خانها صوتها : تحلم
بدر وانبسط انها تبكي وحس انه قرب يوصل لمراده : اسمعيني يابنت المرخ صورك وتصوير لك عندي ........... مكالمه وحد لعمامك يذببحونك داري ان امك بريطانيا بس انتي عايشه بالسعوديه مو ببريطانيا..
الجوري : السافل
بدر: لا وش قلنا احترمي نفسك واسمعي الكلام علشان مازعل عليك وانشر صورك
الجوري ركضت بسرعه لسياره تبكي
بدر:ههههههههههههههههه ... مابعد شفتي شي
الجوري: صندار على بيت البندري بسرعه ..
الجوري تدق جرس بيت البندري وتوقعت ان كنهم الخدامه بتفتح لها لان مافي حد احي بهذا الوقت الا هي
ام البندري وهي تنزل من الدرج : ارجعي كهنم انا بفتح
كهنم الخدامه : هذا اكيد جور
ام البندري : انتظري لاتنادي البندري
كهنم: اوكيه ماما
ام البندري افتحت الباب شافت بنت شكلها اجنبي وعيونها حمراء واضح انها تبكي
الجوري نست ان ام البندري رجعت : السلام عليكم
ام البندري حن قلبها على البنت شكلها يكسر الخاطر : وعليكم السلام ..
الجوري: سوري شكلي غلطانه .. مو هذا بيت البندري مشعل البرد
ام البندري بتسمت : ايوه يمه وصلتي خير .. شكلك ماعرفتيني انا ام البندري
الجوري عجبتها كلمة يمه اللي كلها حنان من ام البندري: هلا والله هلا خالتي ..انا الجوري صديقة البندري من الابتدائيه ...
ام البندري: تفضلي
بعد مادخلوا: هلا والله هلا ببنيتي
الجوري: هلا فيك وشخبارك ..؟
ام البندري: الحمدلله تمام وانتي وش اخبارك
الجوري:انا تمام
ام البندري: وش اخبار امك
الجوري بكذب : امي عطتك عمرها من زمان
كانت تحس انها يتيمه من غير ام لو عندها ام مثل البندري كان هاللحين الت لها مشلتها وهي تصرفت
ام البندري: الله يرحمها .. يمه البندري فوق تتجهز لسفر ومعها وحده من صديقتها
الجوري: صديقاتها... مين ..؟؟
ام البندري: والله مادري سمعت صوت بنت غريبه من عند غرفتها
الجوري انقهرت من البندري امها ماهي قادره تدخل غرفتها وامها عسل كذا : مشكوره خالتي
ام البندري بخوف ولهفه: ماأوصيك يالجوري على البندري حطيها بعيونك وانتبهي عليها تراها غاليه واذا شفتيها بتغلط او وسوس عليها الشيطان أمنعيها .. تكفين هذي مثل اختك ..ومريم حكت لي عن غلاتك عندها..
الجوري: امري ياخالتي ماطالبتي ..البندري بعيوني .. هي اكثر من اخت ومعله ياخاله استحمليها شوي ترى قلبها طيب بس هي زعلانه شوي ..
***************
-: ذوق .. ذوق ماما ذوق
ذوق فتحت عيونها بكسل .. تسمع صوت امها اكيد انها لحد هاللحين تحلم
ام ذوق: ذوذو حبيبتي ..حياتي
ذوق فتحت عيونها مستغربه : ماما ..
ام ذوق تبتسم : ايوه حبيبتي ماما ... حبيبتي ذوذو اغسلي وجهك وتعالي ابغاك ..
ذوق خافت : خير ماما في شي .. بابا فيها شي
ام ذوق:هههههههه لا مافي شي بس انا ابغاك تجلسي معي قبل لاسافر اسبانبا
ذوق: اوكيه ماما بتروش وبصلي وبلحقك
ام ذوق: لاتتاخري
ذوق: لا مراح اتاخر
طلعت ام ذوق وذوق مستغربه هذي اول مره تحصي ام ذوق ... ذوق في حياتها ... مستحيل تكون المساله سوالف اكيد في شي اكبر ...
*****************
الجوري: يالخاينات انتم هنا وانا جالسه تحت اهذر مع خالتي
البندري لفت باهتمام : هي تحت
الجوري تستهبل : مين..؟
البندري: مو توك تقولين خالتي يعني امي
الجوري: لا امك وانتي تعرفين امك ياقليلة الخاتمه امك ماهي قادره تدخل غرفتك ..
البندري وحست ان الجوري بتبداء محااضراتها :آف انا جاهزه يله نمشي
نواره كانت متمدده على السرير تقراء باندماج
الجوري تاشر للبندري قالت بهمس :وش تسوي
نواره: مادري ... ياهوه ياعرب
نواره مندمجه ماحست
الجوري: نويييييييييييييير
نواره مكمله ماترد
البندري: لا البنت فيها شي ..
قفزت لعند نواره وصرخت: نوييييييييييييييير
نواره: وجع ان شاء الله اسمعك مو انا بالمريخ
الجوري :ههههههههه وش خامره عليه
نواره : خامره ..خامره وش هالمصطلحات جلستك مع نوير زوجة عمك خربتك
الجوري:هههههههههه
البندري: لاتضيعين السالفه وش هالسكون اللي نازل عليك
نواره: آحم آحم انا من زمان ساكنه
البندري:ساكنه اي دور ههههههههه
الجوري:هههههههه
نواره: بايخه
الجوري تغير وجهها كانها تذكرت شي : فاتكم بنات ماشفتوا وش صار لي
نواره بحماس: وش صارلك
الجوري: بعدين اقولكم بالطياره
البندري:صحيح .... اكدتي على لوجين ان حنا ثلاث كراسي بجنب بعض
نواره : ايوه وقالت اذا تبغوا طيارتي الخاصه عادي ...بس انا قلت لا ماحبيت اثقل عليها ...
الجوري: ههههههههههه حركات تعرف الكرامه
نواره : ليه وش شايفتني ماحس
الجوري والبندري : هههههههههههه
نواره وحطت المجله بشنتطها : ايوه .. تتريقوا علي انتي معها ..
*****************
ذوق نزلت عند امها وجلست ساكتها ماتعرف وش تحكي معها ...ماتعودت عليها
ام ذوق: كيفك
ذوق: كويسه .. ماما بغيتي شي
ام ذوق : ههههههه معك حق انا ما ناديتك الا عندي شي .. والله ماني عارفه كيف اقولك بس انا حبيت اخذ رايك قبل لاقول لابوك
ذوق: وش تقولين لي
ام ذوق: ههههههههههه ماعندك صبر طالعه على ابوك
ذوق بنفاذ صبر: ماما ..
ام ذوق: صاحبتي ام عادل خاطبتك لولدها عادل وش رايك
ذوق : انا
ام ذوق: ايوه عادل بسم الله عليه دكتور ومثقف وماعليه كلام .. وامه تحبك من يوم انتي صغيره
ذوق: انا اتزوج......................... (غير فيصل)................ لا مستحيل
ام ذوق: ليه ياماما انتي كبيره .. وش المستحيل اللي بكبرك عندهم عيال بالمدارس
ذوق: ماما انا ( سكتت تفكر بغباءها كيف تنتظر فيصل او حتى تعطي نفسها امل ان هذا النذل اللي ملك قلبها ممكن يكون لها بيوم )
ام ذوق : اسمعي هذي صورته .. خذي وقتك وفكري انا بكلم ابوك يسال عليه
ذوق بتردد امسكت الصوره مقبول شكله لو بنت غيرها كان انبسطت فيه دكتور مزيون عايلته معروفه وش تبغى بعد ...
ذوق: بشوف رد بابا وبعدها ارد عليك
ام ذوق وقفت: انا طالعه للمطار فكري وردي لي خبر
طلعت
ذوق جلست تفر (معقوله اتزوج غير فيصل ... اسلم نفسي لواحد وانا قلبي مع واحد ثاني لا مستحيل حتى لو كان يضحك علي انا احبه ... مستحيل اوافق على هذا الدكتور ..)
نادبه مربية ذوق الحبشيه بعد ماسمعت كل اللي صار جلست عند ذوق: ايش فيكي حبيبتي ليه محتاره
ذوق : مادري مادري يا نادبه ( بكت) ..
بكت حبها لشخص مايستاهل لشخص منحط وسافل
***************************
لوجين
كانت جالسه بالنادي تسوي رياضتهاالصبحيه المعتاده .. دق جوالها (بشار يتصل بك)
لوجين خافت هذا شيبغى يكفي المصايب اللي سواها لها وهي بشهر لوحدها ببريطانيا ..
لوجين بقوه مصطنعه: خير
بشار: شخبارج ياعيوني
لوجين: انت ماتفهم شكلك ماتادبت ب الضرب اللي جاك
بشار: ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب
لوجين: والله يابشار اذا مابعدت عن طريقي ماتلوم الا نفسك انا هذي المره قلت لبابا يضرب المره الجايه مايخلصني الا دمك
بشار: انا ماتهدد والا نسيتي انا ولد مين ..
لوجين: انت ماعندك كرامه ماتفهم قلتلك مابغاك
بشار: انتي اللي بتفهمين عدل .. على بالج طلعتي من المخدرات بسهوله لان سعيد الجلب قالج .. تفكرين ماقدر اسوي لج شي لا يابابا انا بشار
لوجين: مره ارعبتني اسمع روح العب على قدك .. مابقى الاانت
بشار سكت على لوجين فتره لانه كان بالمستشفى بعد ماضرب ناصر وربعه .. لان سعيد قال للوجين وابوها عن محاولات بشار ادمان لوجين المخدرات ..
سبحان الله الله يحب لوجين انقذها من كيده مرتين ..
بشار: اذا ماوريتج من بشار ماكون ولد السفر
لوجين تقلد لهجته الكويتيه : مش بوزك
سكرت السماعه وهي متضايقه وخايفه المره الاولى الله سلط لها سعيد هذي المره يمكن يقدر عليها ..
دقت على نواره مشغول وعلى ذوق مشغول وعلى الجوري والبندري مغلق :آف مع وجههم اربعه ولاوحده منهم فيها الخير
*********************************
ذوق رفعت جوالها ودقت عى نواره : الو
نواره: هلا بهالصوت وصاحبته
ذوق:ههههههه هلا فيك وش هالازعاج انتي وين ..؟؟
نواره: انا بالمطار مع الجوري والبندري ( وطت صوتها) ومعها المرافق محمد
ذوق: اوه نسيت رايحين اليوم للبنان صح
نواره: ايوه وتخيلي المطار كيف زحمه تقولي كل السعوديه مسافرين ...
ذوق: ههههههههه حتى رائد اخوي معكم
نواره:اف لاحقنا لاحقنا
ذوق/ههههههههههههه
{ في عيون من بعيد تراقب نواره ..... اللي واقفه بعيد عن الجوري البندري واخوهامحمد .. عيون طلال اللي تحاول تنروي بشوفة الغاليه نواره **
نواره:تصوري الاخت الجوري فشلتنا ماخذه معها كل العده ... كانها رايحه للحج مو للبنان
ذوق:ههههههههههه
نواره: المهم ليه داقه
ذوق: هههههه يلعن الاسلوب مافي علطول بالوجه ليه داقه
نواره بغرور : حبيبتي انا هاللحين بزي وراي مشغل مو فاضيه
ذوق:ههههههههه تكفين يالبزي عندي لك سالفه بمليون ريال بس اذا وصلتي للبنان قلتها لك
نواره: لا عادي سولفي وخذي راحتك .. الطياره الساعه 9 واذا على الخطوط السعووديه الاقلاع الساعه 4 العصر
ذوق:ههههههههه الله يقطع شيطانك .. والله بتوحشني سوالفك
نواره: لاحول بدت الدرامه وش سالفتك اخلصي علي
ذوق بحزن : انخطبت
نواره بانفعال : والله جد متى ..هههههههههه وناسه
ذوق: يالهبله انا اللي نخطبت مو انتي .ههههه
نواره: عادي كلنا واحد اصلا انتي بتجلسين عنده يوم وانا يوم
ذوق: لا انقلعي ههههههه
نواره بخبث: من هاللحين بدينا انقلعي مرضى عليه مادري وشو
ذوق تموت على نواره اذا كانت متضايقه تدق عليها لان اسلوبها ينسي الواحد همومه وشوفتها تسعد القلب :هههههههههههههههه
نواره: بسرعه انطقي تكلمي خلصينا وراي طياره من ولده.....؟ وش يشتغل...؟ وين شافك ...؟وكم راتبه...؟ وكم وزنه...؟ وكم طوله...؟ وكم مقاس جزمته...؟
ذوق تسدحت من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههه
نواره: ايوه عرفت ..... من صوتك واضح ان شكله حلو وولد ناس ومقاس رجله 42 صح
ذوق:ههههههههههههههههههههههههه
نواره: اذا تسنعتي وخلصتي ضحك حاكيني كم مره قلتلك انا بزي
ذوق:ههههههههههه الله يرجك
نواره : ابعدي والله انتي ... خلصينا قري
ذوق:هههههههه ..اسمه عادل
نواره: وع عادل ليكون مدرس فيزياء
ذوق:هههههههه اي مدرس دكتور ويصير ولد صاحبت ماما
نواره شرقت بالكوفي : دكتور هههههههههههههههه عز الطلب ...طول الوقت بالمستشفى يعني بيمديني اجي بيتك
ذوق:هههههههه مالت عليك هذا للي هامك
نواره: ايوه يابنتي هذا بيت الزوجيه لاول عروس بشلة مانشستر
ذوق حست بمشاعر مختلفه عجبتها فكرت الزواج والبيت والاستقرار : حياك الله بس مو كل يوم تجي
نواره: انتي اعرسي بعطين اطردي من البيت .. لاتخافي دايم الدكاتره مقاس جزمتهم 52 وانا مايعجبني الرجالي اللي رجله طويله
ذوق:هههههههههه
****************************
طلال وعينه على نواره ( ياحلوها وياحلو ضحكتها كلها على بعضها حلوه ..وحشتيني ووحشتني ابتسامتك يانور حياتي ...احبك يابعدي هلي ..االله يحفظك ويدوم عليك الحصه والابتسامه يارب .. ويجمعنا ببيت واحد )
بدر وفيه النوم : من هذا اللي مع الجوري والبندري
طلال: مادري اكيد اخو البندري لانه جاء بحفل التخرج ببريطانيا
بدر يتثاوب: وهذا وقت يحطون فيه الرحلات جد ماعندهم سالفه
طلال ومارفع عينه عن نواره: من تكلم صار لها ساعه
بدر: مين ..؟؟
طلال: نواره صار لها ساعه تكلم بالجوال وميته ضحك
بدر: مادري وش عاجبك فيها..هذي البندري احلى
طلال عصب: مو لازم تعجبك اهم شي عاجبتني انا
نواره اقل البنات جمال لان جمالها متوسط بس روحها الحلوه تخلي اللكل يناظرها ملكة جمال ..
بدر: الزفته دانا تقولي نواره احلى من الجوري هذي من وين تشوف
طلال: وهذي دانا على اي اساس توفلك نوارتي
بدر: ماتعرفها حماره
*******************************
نواره بعد ماسكرت من ذوق ركضت بسرعه ل الجوري والبندري ومحمد : بنات فائتكم خبر بمليون ريال
محمد متعود عليهم : وش الخبر
نواره: هههههههه اترك اللقافه
البندري ماتكلم محمد من بعد ماضربها : قولي وش عندك
نواره والابتسامه ماليه الوجه : ذوق بتملك
البنات يصارخون: وااااااااااااااااو
محمد: وجع ان شاء الله انتي معها ..اخفضوا اصواتكم حنا بالمطار
الجوري بصوت واطي : والله متى ..؟ ولمين ..؟
البندري: لفيصل
نواره ارتبكت :لا ... لعادل ولد وحده من صديقات امها دكتور قد الدنيا ..
محمد حس بشي غامض : من فيصل ..؟
البندري بسرعه : ولد عمها كان يبغاها .. وتوقعنا هو
محمد انبسط ان اخته عطته وجه ابتسم : يمكن كان كلام بزارين
الجوري : اكيد .. ياحليلها ذوق بكلمها
نواره:لا قالت بتكلم لوجين هاللحين
***************
لوجين :هههههههههه وافقي على البركه
ذوق بضيقه: وفيصل
لوجين: فيصل ..وش فيه وش عليك منه
ذوق: لاتستهبلين انت عارفه وش يعنيلي فيصل
لوجين: يبغالك جلسه انتي وين هاللحين
ذوق: بالبيت ..ليه؟
لوجين : اجيلك والا تجيني ..
ذوق: انتي وين؟
لوجين: انابالنادي .. بعد ساعتين بروح للبنك
ذوق: اجل اسمعي .. اسبقيني لصحارى مول في كافي رايق وشرايك نروح له
لوجين: لا انتي مريني البيت
ذوق: لا مالي خلق تعالي انتي
لوجين: هاللحين بتروحين لصحارى ومانتي براضيه تجين لي البيت
ذوق: احس اني مخنوقه من جو البيوت .. ابغى.. ابغى اروح لملاهي
لوجين:هههههه الساعه 10 الصباح اي ملاهي هذا اللي فاتح
ذوق: وشرايك تبيعينها ونروح بطيارتك لجنقل لاند بجده ..
لوجين تحمست : اوكيه بس لازم حد منا يداوم بالبنك نواره بلبنان ومعها رائد اخوك وانا لازم
ذوق: اقول بيعيها
لوجين: اجل استعدي ...... بدق على ناصر ونطيرهههههه
ذوق: وانا بعطي بابا خبر عند نادبه
****************
اعزائي المسافرين على رحله رقم 609 الرجاء الاستعداد
نواره:لللللللوووووووووللللل واخيرا
الجوري: يله بسرعه ...مابغينا
البندري:آف شاب راسنا
وراحوا نواره والجوري .. بقيت البندري مع محمد بالعاده تسلم عليه وتضمه بس هذي المره غير القلوب شايله
محمد ابتسم : مالي ضمه
البندري بدلع لفت وجهها عنه : لا
محمد وهو اللي مربيها مثل بنته : شدعوه رايحه لبلد الذوق والبرستيج ولا تعرفين السلام العدل
البندري:هههه بسل..
قاطعها صوت رائد: لوسمحت اخوي
محمد لف مستغرب: نعم
البندري عرفت انه رائد اخو ذوق خافت انه عرفها انها بدران وجاي يحكي لمحمد
رائد كانت السماعات على كتفه : نادوا لرحله 609 للبنان
محمد: ايوه
رائد: مشكور يالاخو بس اناكنت اسمع بالهاتفون ومانتبهت
محمد: العفو
رائد ابتسم لهم وراح
البندري حست ان بعينه لمعه غريبه مقدرت تفسرها ...
**************
بالطياره
نواره:والله انا كلمتها وهي قالت انها اكدت عليهم
الجوري بعصبيه :لو انها ماكده عليهم.. كان ماصرت انا لوحدي مع هذا الرجال الغريب
البندري:روحي اجلسي وش نسويلك بعد
الجوري:لا استحي بوقف
نواره:هيه وين جالسين باص
البندري : ههههههه
الجوري : تكفين بنو لاتخليني اروح بادلي معي
وقفت البندري:اوكيه يالخوافه ماطلبتي
نواره وهي تغمز للبندري : لو انا منك مارضيت
الجوري بعد ماجلست : انتي انطمي يالحشاره
البندري وهي تناظر مقعد الجوري :ههههه معك حق ماترضي
نواره: حركات بنو روحي اجلسي بجنب هاشايب علشان يذكرك بحوادث وقوع الطيارات
البندري: وجع ان شاء اللله انطمي .. انتي قومي غيرت رايي
الجوري:ههههههه احلمي
المضيفه لبنانيه : ازاء بتريدي تفدلي لمعادك
البندري راحت مقهوره
نواره:ههههههه مسكينه بنو حتى الخدامه طردتها
الجوري:اي خدامه
نواره: المضيفه مو المضيفه خدامه على الهواء
الجوري:هههههههه الله يقطع بليسك
***********
البندري المسكينه اجلست بجنب الشايب ..بالعكس ماكان يهذر مثل ماتقول نواره كان هادي وحبوب ووجه سمح وطول الوقت عينه على الكراسي اللي وراء يناظر البنت المتنقبه
البندري(شكل عينه زايقه ههههه)
الشايب اول مره يحكي من اقلاع الطياره: يابنتي
البندري:هلا والله عمي سم (ماعندها وقت على طول سم ههههههه)
الشايب: بنتي وراء وجنبها رجال غريب وانا خايف عليها وش اسوي
البندري: لاتخاف اكيد ان هذا الرجال مراح ياكلها وبعدين مو هو لوحدهبالطياره لوغلط عليها اكيد بتناديك تتفاهم معه .زلان مشاء الله واضح على بنتك الاحترام
الشايب ارتاح شوي من كلامها :انا لازم اتاكد
قام لبنته .. ذكرها هذا الشايب باخوها محمد نفس خوفه عليها .. طلعت ورقه وجلست ترسماخوها محمد ... هي ذوق فنانات الشله
*******************
ذوق: ياي ياحلو جده
لوجين: مستانسه اللي يشوفك حنا بديزني لاند مو بجنقل لاند
ذوق: ياحبيبتي لعلمك بس هذا بنظري احلى من ديزني لاند
لوجين بحماس : تكفين هههههه
وهي تناظر الملاهي : يله ياحبيبتي الالعابب قدامك يله نلعب
ذوق: والله لاستهبل استهبال
دخلوا الالعاب يستهبلون ويصارخون وكان الجنقل فاضي مافيه ناس كثير يعني واضح انهم هم اللي يسوا قلقل من غير مبرر
*************
نواره جالسه تناظر المجله اللي اخذتها معها وحاطه السماعات على اذنها تسمع لشعبان عبدالرحيم مطربها المفضل (حبطل السجاير وحبدى من جديد ..)
تناظر الموضوع اللي شدها قبل دقايق ..صورة طلال على جنب بزاوية المجله ومقاله بعنوان ( ابن السياسي اصبح تاجر)
نواره(اول مره ادري ان طلال ولد سياسي ..انا غبيه كيف ماركزت انه ولد " حمدان الرمح "والله اني مفهيه )
كان من بين الاسئله
س:لماذا لم تتبع والدك بالسلك السياسي .؟
ج:لاني لااكترث بالامور السياسيه لمما فيها من دبلوماسيه وانا بطبيعتي احب الحسابات والامور التجاريه
نواره( يالكذاب انت ماتحب الدبلوماسيه انت ضحكت علي وخليتني اصدق انك حبيب وخفيف دم .. وانت من هناك متفق علينا مع خويك فيصل ..)
س:هل تفكر بالزواج والاستقرار.؟
ج: في الحقيقه انا قادر على تحمل المسوليه ولكني انتظر الاستقرار بوظيفتي والجلوس مع عائلتي قبل الخوض بعائله جديده ... والعروس لحمد لله موجوده
س: هذا يعني بانك خاطب
ج:هههههههه لا ولكن توجد فتاه معينه ببالي ..
نواره(حركات طلول يحب ويقولها صريحه بالمجله هههههههههه)
س: هل يعني حديثك هذا اننا سنسمع خبر خطبتك غريبا
ج: انا اخر تواصل كان بيننا ببريطانيا فلا اعلم ربما تكون قد تزوجت ..وانا مهما كان سعودي لاومن بالحب بل الزواج ..(ثم ضحك طلال ) يبدو اننا خرجنا عن اطار حديثنا
نواره( ببريطانيا من يقصد يارا ..لا مستحيل هو مايطيقها مين اجل وحده ماشفتها اكيد)
قطع عليها تفكيرها حركة الجوري لها بيدها
نواره تصارخ: خير وش تبين
الجوري تحط ايدها على فمها: اسكتي الله يفضح ليه الصراخ
نواره انتبهت انها صارخت كالعاده تنفعل ..والناس يناظرونها
**********
طلال:هههههه لحد هاللحين هبله
بدر: هههههههههه صوتها واصل للكابتن
طلال: خساره يليتني جنبها
بدر: روح وجيب الجوري عندي
طلال:لا ياشيخ احلف ..
بدر: وشرايك نسويها بالرجعه
طلال: والله فكره بس انت اللي تتصرف انا ماعرف احد بالخطوط السعوديه
بدر: بس ماطلبت
طلال: موقعنا حلو نقدر نشوفهم ..
بدر: قصدك اقدر اشوفها انا ماني قادر اشوف الا راسها من وراء
طلال: ليه الحسد انا ماشوف الا نصها.. بعدين ياشاطر هذي حبيبتي انا الاولى بشوفتها اما انت يادوب تحطيم
بدر: اصبر بعد خمس دقايق شوف وش بسوي
******************
ذوق وهي مندمجه بالرسم باقي لها اشياء بسيطه وتخلص من رسم ملامح محمد شمت ريحة عطر قويه من اللي جلس جنبها (معقوله الشايب راح تطرمن بنته وجاء) رفعت راسها شافت رائد اخ ذوق جالس جنبها طاحت الكراسه من ايدها
رائد رفعها من الارض وقال وهو يبتسم: مسكين الشايب رحمته خايف على بنته ..
البندري مرتبكه وهي تاخذ الكراسه (شكله عرفني الله يستر ):شكرا
رائد: العفو
رائد يناظرها( وجهها مو غريب علي وين شفتها ايوه كانت واقفه مع هذاك الرجال اللي خبرني عن بدايت الرحله ..لا عيونها شفتها من قبل بس وين وين مادري )
البندري خافت من نظراته ولهت نفسها بتكملت الرسمه
رائد: شكلك فنانه
البندري: احلف اذا كنت ناوي تهذر وعلى بالك بعطيك وجه ..فارجع مكانك احسن لك
رائد : بهذر وبسولف ورجعه ماني براجعه
البندري تاكدت انه عرفها : شف من يعطيك وجه
رائد: مره ميت عليك .. انا ماسولف مع متزوجات
البندري:متزوجات.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رائد: ايوه مو هذا زوجك اللي ترسمينه
ناظرت البندري الرسمه (ايوه عرفت هاللحين على باله اني كنت اودع زوجي وهاللحين ارسمه ايوه خل اللعب فيه ههههههه)
البندري: تقصد محمد .. انا اكره الشرطه زوجي شرطي وانت عارفه الشرطه مايقدرون يسافرون وانا رايحه لهلي
رائد المسكين صدقها: انت امك لبنانيه
البندري ملامحها سعوديه مملوحه واضح ان مافيها عرق لبناني
- بلهجه لبنانيه : اي الماما لبنانيه
رائد: مو واضح شكلك بدوي
البندري عصبت : شقصدك يعني بكذب بامي
رائد: اسمحيلي وجهك بدوي مره
البندري عصبت اكثر : انتم يالسعودين ماتعرفون شي
رائد:ههههههههه ليه انتي من وين بعد ابوك من بلجيكا
البندري تفشلت لانه قدر يعرف انها كذابه :تتريق حظرتك قلتلك لاتحكي معي انت اللي رزية الفيس
رائد تخصص مغازل طلع كرت من جيبه:اختي معك رائد اذا حتجتي اي شي هناك انا بالخدمه
البندري وهي تقطع الكرت: حركاتكم مكشوفه ياخ رائد ..انا متزوجه يعني بذمة واحد فاحترم نفسك احسن لك
رائد وماكان متوقع ردت فعلها : اوكيه براحتك عرضت عليك خدماتي
البندري: مشكور ..ماصار لك نص ساعه من جلست ترقم
رائد:هههههههههههه
*******************
الجوري كانت مندمجه مع اللي تتابعه بالتلفزين مسلسل اجنبي "فرندز"..مر من جنبها بدر ودز ايدها بقوه
الجوري وهي تمسك ايدها : اي
رفعت راسها بتكلم اللي دزها ووقف ..انصدمت لما شافته دقات قلبها زادت حست بخوف مو طبيعي
ابتسم لها بدر بخبث: سفره سعيده
وراح ... نواره كانت مشغوله مع المجله
الجوري :نواره نونو
نواره: ها
حكت الجوري لنواره كل شي من اول يوم لاخر شي صار بالطياره الا سالفة الصور ماحبت تقولها لان الصوره كانت من زواج اختها مروه
نواره: وانتي ساكته من هذاك اليوم ليه ماحكيتي
الجوري: فكرته خرابيط لكن الحين تاكدت انه ملعون
نواره: غطي وجهك قبل لايجي ويشوف دموعك ويصدق نفسه
طلع بدر من الحمام ومر عندهم وهو يبتسم للجوري ونواره تناظره مفهيه مادرت انه هو لانه ماتعرف شكله
الجوري: شفتيه مره مع وجهه
نواره: مين
الجوري: يالغبيه انتي كيف تفكرين اللي مره هاللحين وابتسم
نواره: ليكون قصد المزيون اللي لابس برتغالي
الجوري: ايوه ... وبعدين اي مزيون انتي وجهك
نواره: وانا اقول شفيه هالمزيون يتبسم اثاريه نفسه بدر ..
الجوري: بدر الزفت
نواره:والله انه اسم على مسمه بسم الله عليه وشحلاته
الجوري: انا وين وانتي وين ..؟
نواره حطت ايدها على فمها :ها سكت
المضيفه اللبنانيه :لوسمحتي حطرتك نواره مشعل
نواره: ايوه
المضيفه عطتها بوكيه ورد جوري احمر ..وعلبة شوكلاته سويسريه انيقه : تفزلي
الجوري ونواره:؟؟؟؟؟؟؟؟
المضيفه: وهيدي الكرت معن
نواره: من مين
المضيفه : مابعرف
تركتهم مصدومين ومشت
الجوري:من مين هذا
نواره وهي مبسوطه :هههه من الذوق اللي عطاني هذا ههههههه انا خبري ماعرف احد مذوق كلهم همج
الجوري:حركات شكل احد معجب فيك بالطياره
نواره:ههههههههه انا كنت عارفه اني قمر
الجوري بفضول: افتحي البطاقه
نواره: البطاقه والا الشوكلاته قبل ..
الجوري: ياربيي هذي كيف تفكر ..هاللحين همك بطنك وناسيه الكرت
نواره وهي تفتح الشكولاته : طيب بس اذوقها
الجوري بتقطع شعرها من القهر: جيبي انا افتحه